zarb.rum zarb.rum

25 posts   588 followers   327 followings

مطعم و مطبخ زرب رم  مطعم متخصص بالزرب على الطريقة الأصلية موقعنا : مرج الحمام ، باتجاه دوار البكري ، مجمع البريد الأردني للتواصي و الاستفسار : 0798930701 ، 0797252998

خياراتنا كتيرة ! احكينا شو اكتر اشي حبيتو من زرب رم 🤔 📍الموقع: مرج الحمام -تحت البريد -قرب دوار البكري ☎للإستفسار و خدمة التوصيل : 0798930701 - 0797252998

زهقت من الأكل الجاهز و جعبالك طبيخ عربي زاكي , مطعم زرب رم بخدمتك 😋😉 📍الموقع: مرج الحمام -تحت البريد -قرب دوار البكري ☎للإستفسار و خدمة التوصيل : 0798930701 - 0797252998

صحن الزرب ما بكمل الا مع صلصة الدقوس 😋 📍الموقع: مرج الحمام -تحت البريد -قرب دوار البكري ☎للإستفسار و خدمة التوصيل : 0798930701 - 0797252998

جرّبت من قبل الزربيان؟ اذا لا ما الك الا تجربها من عنّاَ! منشن صاحبك قلّه يعزمك عليه😂

0798930701 - 0797252998
📍الموقع: مرج الحمام -تحت البريد -قرب دوار البكري

مطعم زرب رم بوفرلك الوجبات العربية المتنوعة بالكميات الي بتحتاجها لعزايمكم و جمعاتكم! و أكيد ما بتندموا 😉
0798930701 - 0797252998
📍الموقع: مرج الحمام -تحت البريد -قرب دوار البكري

زرب رم لتلبية جميع المناسبات حيث يقدم الأطباق العربية المتنوعة ( كبسة، حنيذ، مندي، زربيان، برياني ) الزرب على الحطب المتخصصين فيه 📍الموقع: مرج الحمام -تحت البريد -قرب دوار البكري ☎للإستفسار و خدمة التوصيل : 0798930701 - 0797252998

بلّش الأسبوع صح بالبرياني الصح !! 😜 و اذا مكسّل بوصل لعندك
0798930701 - 0797252998 📍الموقع: مرج الحمام -تحت البريد -قرب دوار البكري

زرب رم هو تفنن في الأطباق العربية المتنوعة ( كبسة، حنيذ، مندي، زربيان، برياني ) الزرب على الحطب المتخصصين فيه 😉 و اكيد ما نسيناكم بأحلى قعدة مع الحبايب ☺ 📍الموقع: مرج الحمام -تحت البريد -قرب دوار البكري ☎للإستفسار و خدمة التوصيل : 0798930701 - 0797252998

عرّفنا على صاحبك الي عنده استعداد يخلص طبق كامل مندي لحاله🤫 📍الموقع: مرج الحمام -تحت البريد -قرب دوار البكري ☎للإستفسار و خدمة التوصيل : 0798930701 - 0797252998 #زرب #زربيان #مندي #برياني #خاروف_محشي #مظبي #كبسة #عمان الاْردن #amman #jordan

بقول المثل كل ما تشتهي نفسك😍
زرب رم بقدم أشهى المأكولات العربية و الزرب 📍الموقع: مرج الحمام -تحت البريد -قرب دوار البكري ☎للإستفسار و خدمة التوصيل : 0798930701 - 0797252998 #زرب #عمان #الاردن #شهي #مندي #برياني #كبسة #خاروف #مظبي #زربيان #خاروف_محشي #دجاج #لحم #مضغوط #amman #jordan

مطعم و مطبخ زرب رم

حينما تكون أمامك قائمة طعام مطبخ و مطعم #زرب_رم ستحتـار ماذا تختـار ... زرب دجاج / لحمة ... وجبات & تواصي كما تفضل .
0798930701 || 0797252998

Most Popular Instagram Hashtags