[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

wxo3 wxo3

50 posts   2413 followers   3 followings

روآيه 🔱.  - كآتبه طموحـه 🎼. روآية : غآيتي سعآدتي 🌿. "تم" - روآيه خيآليه ممزوجه بالوآقع 📰.

ارجوان - لحقتها - : بنت هييه ! .
.
وجن - جلست على الكنبه ، حطت يدها على راسها بعصبيه - : نعم ! .
.
ارجوان - جلست جنبها ، و بنظرات حنيه - : طالعي فيني طيب ؟.. .
.
وجن - ناظرت ارجوان باستغراب و تعجب - : ايش؟. .
.
ارجوان : اسمعيني ، دام هيام صار لها كذا تستاهل و لاء اننا نعتم على الهيئه ، مو احسين احلى كذا ؟. فوق كذا هي مَ تقدر تسبب لنا اذى دام حنا متفقين معهآ .. .
.
اتوقع لازم تنسين كل شي صار لك من قبل ، و ترجعين ثقتكك في نفسك و .. .
.
وجن - رفعت حاجبها - : ؟؟. .
.
ارجوان : طز بـ هيام :). .
.
وجن - نزلت راسها - : هادي حاجه مأثره .. بس انا متأثرش . .
.
ارجوان - تناظرها و تبتسم - : قولي قسم ؟.
.
.
وجن - عفست في وجها - : قسم قسم 😂 .
.
-
و بـ كذا وصلنا نهاية الروايه ، و اتمنى تاخذون العبره منها ، مَ توثقون في اي احد ، و اذا احتجتي المساعده من احد ؟. قولي لا تترددين في ذا الشي 💛!!. و اشياء كثيره تاخذون منها العبره ، بس مَ ابغا اطول عليكم 🎶🌸. و عطوني ارائكم؟. اتقبل الإنتقادات بـ ادب 💋.

بارت، عشان وسام مَ يقتلني 🎶💔."
.. الرجال ( يناظر ارجوان ) : لا تتصلين على الشرطه ، اسمعوني شوي !! .. وجن ( تصارخ ) : اذا مَ انقللعتتت عن وجهي اللحينن اقسسم بالله لا افقع لك وججهككك ياا **** .. هيام ( طلعت من ورا الرجال ) : وجن .. .. وجن ( انصدمت ) : انتي ايشششش تسوين هنا بععد !! انقلعععي !! انقلعووو !! مَ ابغااا احححد سيبووني !! .. هيام : انا جايه اكلمك في موضوع، لا تقعدي تصارخي كدا .. وجن ( تكتفت ، ترتجف ) : و ايش عندك ان شاء الله ؟ .. هيام ( بنظرة ثقه ) : اذا حتتصلي على الشرطه و تقولين لهم عن اللي صار لك ؟ حتى حنا بنقول عن قاسم ( تناظر ارجوان ) صح يا ارجوان ؟ .. .. ارجوان ( ارتبكت ) : ايه ؟ .. وجن ( تناظر ارجوان ) : انتي وش سويتي و لا قلتي لي ؟؟ .. ارجوان : كنت بس ابنتقم لك .. لا يروح تفكيرك شي ثاني .. .. وجن ( تصارخ و هي تأشر على هيام و الرجال ) : شوفي انتقامك خلاهم يمسكون علينا شي !! لو انك بس انتظرتي مو رحتي على طول تناقمين كان ثرنا حنا الفايزين !! ( تصارخ زياده ) ، عطيتيهم فرصصصههه !! .. ارجوان ( حطت يدها على راسها ) : ادري اني غلطت .. لا تصارخي طيب ! .. وجن ( بحرقه ) : طيب طيب ! .. هيام ( ابتسمت على الخفيف ) : كدا حنكون متعادلين (: ، ( راحت ) .
.. وجن ( سكرت الباب بقوه ) : روحه بلا رده !! ( مشت وجن ) .
.. ارجوان ( مسكت يدها ) : ادري انك معصّبه هدي هدي ! .
.. وجن ( تركت يد ارجوان بعصبيه ) : اووف !!

- لما خلصو منها العيال ، كل واحد مشى -. . .
هيام - صحت - : ااهه اءء ججسمي .. الله يلعـ .. واحد واحد .. - تبكي - .. ااه .. . . - هيام خذت لها شور و نامت - .
. .
وجن - رجعت من المدرسه - : يا ان فلينا امها الليوم حنا البنات . .
ارجوان - تركت جوالها - : صج و الله ؟ . .
وجن : يب ايش بك مو مصدقتني ؟ . .
ارجوان - حطت يدها على خدها - : احكي لي ايش صار ؟ . .
وجن - تصارخ - : متأكدين هاذي ارجواان !؟ يا ساتر وش عندنا ؟ . .
ارجوان - ضحكت على الخفيف - : ايه .. . .
وجن - حكت لها كل شي - : و بس و الله .. الا انتي هيه مين ذا الولد اللي كان معك لما جيتي بيتنا؟؟ ء
. .
ارجوان - تستعبط - : هاه مييين ؟ 🌚 . .
وجن - تغمز - : حبيب القلب اجل ؟ . .
ارجوان - ترقع السالفه - : يووه اص اص ، الا بقولك تذكرين هيام؟ . .
وجن - كشرت بوجها - : وش فيهاا ؟؟. . .
ارجوان : خليت قاسم يلعب فيها . .
وجن - بتعجب - : من ناحية ايش ؟؟ ابو شكلك كيف ! . .
ارجوان : ما عاش من بكاك و بس . . - رن الجرس -. . .
ارجوان : بقوم افتح . .
وجن : لا لا خليك انا بشوف .. . . - وجن فتحت الباب انصدمت ان هو نفس الرجال اللي اغتصبها -. . .
وجن - بصدمه و خوف و بكاء و صراخ - : ااااااااااااااء يااا ححيواااان يااا ككككلب !! الله لا يوفقك !!! . .
ارجوان - فزعت و راحت لأختها - : اء ايشش في !! . .
وجن - بصراخ - : اتصلي على الشرطـــه !! اقولك اتصلي على الشرطه !! !! !! . .
الرجال - يصارخ - : وجن !! . .
وجن - بصرخه منه صنمت - : !!!! . .
الرجال :

- نرجع لهم -. .
ارجوان - تمسك ايد اختها - : لا تخافين انا معك ! ~ و بساعدك انك تتخطين ذي المرحله، بس امشي نغسل وجهك بالأول .. .
وجن - تقوم بصعوبه - : طء طيب .. .
ارجوان : امداك تصيرين عجوز؟ .. .
وجن : كوليزق ياختي .. ! .
ارجوان : مَ اكلك ، الزبده يلا خذي شور و امشي ننزل تحت لأمي و ابوي و اتصالحي منهم ! .. .
وجن : لاء لاء .. مستحيل .. .
ارجوان : انتي تقولين كذا عشانك مَ بعد ترجعين مثل اول ، كولي تبن و يلا بخليك تتكشخين .. و لا يهمك عطيني بس اسم البنت اللي رحتي معها البارتي و اوريك فيها .
وجن : تكفين مَ ابي مشاكل .
ارجوان : انا اختك الكبيره و ابي مصلحتك لا تقولي كدا ! .
وجن : اعرفف طيب !! .. خلاص .. ياخي خلاص .. ارحموني .. .
ارجوان -تناظرها بنظرات شفقه-: بجيك بعد مَ تتروشي
.
- نقدم شوي ، بعد مرور اسبوعين -. .
وجن : صباحح الخخيير .
ام،ابو وجن : صباح النور . .
ارجوان : ايش عندك مبتهجه؟ .
وجن : بقا كم يوم و تجي الأختبارات النهائيه يعني قربت الأجاازه يَ لبييه بس 💃🏻💃🏻. .
ارجوان -تفتح الجريده-: مَ عندك سالفه و ربك .
وجن - بـ هبال - : كيفي كيفي ابي كنتاكي. .
- طلعت من البيت -. .
ارجوان : هالله يرزقني بزي هالسعادهه ، بس على طاري هيام .. انا توليت شغلها ، قاسسم مَ اوصيك فيها 👌🏻.. .
ام وجن : تكلمي مين انتي 😳؟ .
ارجوان : ها ؟ .. لا لا محد .
.
.
- في نفس الليوم عند هيام -. .
- هيام كانت لابسه لبس شبه عاري و تنتظر جية حبيب القلب قاسم -. . .
- رن الجرس-. .
.
هيام : ارححبو ! .
قاسم - ناظر جسمها على طول - : - صفر -. .
هيام -بدلع- : مو هنا يَ قلبي امشي داخل .. اهه . - دخلو داخل -. .
هيام -جلست جنبو > قاسم - . : دام الأختبارات قربت وش رايك ندري مع بعض ؟. - تناظر في عيونه- . . .
قاسم : اتوقع مَ تبغين تدرسين مع واحد يكلم الف وحدهه غيرك و بيغتصبك صح؟. .
هيام - بصدمه - : هاه 😳😳؟.. .
قاسم : تذكرين وش سويتي بـ وجن ؟.. يَ **** .
.
هيام - قامت على طول - . : قق .. قاسم وش قاعد تقول انت !! . - حاولت تفتح الباب ، طلع لها اولاد -!. . .
قاسم : نسيت اقولك جبت العيال معي ، مَ ابي العب فيك الليوم بلحالي 🔥👌🏻. .
هيام - في نفسها - : لاءء لاءءءءء ابعدووءء ! .. .
هيام - بخوف - : هه نشوف مين اللي بيلعب فيني منكم هاه . . .
قاسم : كلنا ترا .. يلا يا عيالل !!! . . . - مسكو هيام و قعدو يشفشفون فيها و اغتصبوها و كلشي 👌🏻🔥.- . .

الرجال - بضحكه خبيثه - : ههههههههههههههههه .
وجن - التفت عليه على طول - : وش تبغى مني !! ، ابعد - ترجع لـ ورا - ، لا عاد تقرب مني ! .
الرجال - يقرب منها - : جد ؟ .
وجن : ترا و ربي حصرخ -بصرخ- !
.
الرجال - يقرب منها اكثر و اكثر - : صارخي محد يسمعك .
وجن - بصراخ - : هياااام !! هيااااام !!! . - وجن حست بألم في كتفها - . .
وجن - تناظر كتفها بنظرات نوم - : ايش دا ؟.. اخخ .. ابعد .. ابره ؟.. .
الرجال : ايه ابي العب معك شوي .
وجن - طاحت ، نامت - : ....... .
الرجال - مسكها على طول - : يَ لبى .
وجن - تفتح و تغمض عينها - : ....... . - بعد كم ساعه -. .
وجن - بألم - : اخخخخ ... جسمي يألمني ... ايش صاير ؟.. . - وجن انتبهت ان مَ عليها ملابس ، و كانت جالسه على سرير و فيه دم -. .
وجن - بفزع - : و و و !!! وششش لاااااء !! الرجال الـ **** **** ** - قامت تبكي - . لاءء لاءءءء اءءءء . - وجن شافت ملابسها مرميه على الأرض ، لبستهم ، و طلعت من الغرفه بتعب ، شافت جوالها مرمي على الأرض و فيه مكالمات فائته من امها و ابوها -. .
وجن - خرجت من الغرفه ، مَ شافت احد و الكل رايح - : وء وء وين راحو ذولا ؟... ااءءء .. اءءء - اتصلت على لمى - ، لمى ردي مو وقتك . . - مَ ردت عليها لمى -. . - وجن خذت اغراضها و مشت على بيتهم -. . - دخلت بيتهم شافت امها و ابوها موجودين و ينتضرونها -. .
ام وجن : وين كنتي ؟ .
وجن - بتعبت -: ماما مَ لي خلقك .
ابو وجن : ردي على امك زين ! . - و ظلو على هالحال لمَ عرفو بالموضوع ، و قامو يضربون وجن -. .
وجن - تبكي - : و ربي انا مَ لي دخل .. ااءءءء .. ااءءء .
ابو وجن - بغضب - : شكلي مَ ربيتك زين يَ كلبه !! .
ام وجن - حاطه راسها على الجدار ، و تبكي - : اخ يَ قلبي .. - تبكي -. .
#روايه #رواية #روايات #رواياتي #روايه_جريئه #روايه_منحرفه

كل عام و انتو بخير ✔️. -
البنت - بضحكات هستريه - : و تتجرأين برضوو ؟
.
وجن - بكل ثقه ، و هي تقرب من البنت - : ايواا ! . عند اهلك شي ؟ .
البنت - دفعت وجن - : ابشرك ، اشياء مو شي كمان . .
وجن - دفعت البنت بكل قوتها ، لمن طاحت على الأرض - : هههههههههههههههه
. .
- الناس اللي يطالعونهم قامو يصارخون و يصفرون -. . - البنت قامت مره ثانيه و مسكت وجن و رمتها على الأرض و صارو ثنتينهم يتطاقون - . .
هيام - جات - : هيه هيه ! . انتي وياها - تصفق - قومو عن بعض . .
وجن - قامت و بنرفزه - : هي بنت الـ *** جايه تبا تتمشكل و شوفي اللي جاها. .
البنت - تعلي صوتها و بنرفزه - : اقوول حدك لا تسبين لا اقوم اتوطااك . .
هيام : عاد الا وججنن لحد يغلط عليها ، ححراس شيلو ذي الأشكال من هنا . .
وجن - تتفل على الأرض - : ذي اوصخ مَ خلق ربي .
.
هيام - تطالع الناس - : كملو رقص خلاص مَ فيه مشاكل . . - رن جوال وجن -. .
وجن : شوي هيام بس امي تكلمني بشوف وش تبغى و حجي - اجي - لك . .
هيام : اووك . . - ع التلفون -. .
وجن - تغطي اذنها اليسرى عن الأزعاج - : الوو ماما ؟
.
ام وجن : ابوكي يقول ارجعي البيت سريع تراك اتأخرتي . .
وجن : ماما تكفين تو الناسس ): .
ام وجن : هادا كلام ابوكي روحي اتفاهمي معه - سكرت الخط-.
.
وجن -بقهر- : هيام انا بروح البيت دحين بابا يقولي ارجعي. .
هيام : يووه ): ! ، طب روحي دي الغرفه شوي ابا اقولك حاجه . .
وجن : زين ، بس وين حتروحي ؟. .
هيام : بكلم واحد شوي و جايتك . . -وجن دخلت الغرفه ، كانت مظلمه و شبه مغبره و مَ كان فيها شباك ، و كان فيها سرير قديم -. .
وجن -بخوف- : دا المكان يخوف ، الله يُستر بس . .
وجن -تحس بأنفاس رجال على كتفها ، و بخوف شديد - : اااءء .. ميــــــن !!!! .

حطو لايك ع البارت اللي قبل 🚶🏻💜. -
- - وجن واقفه عند باب بيت هيام و تسمع صوت موسيقى و ازعاج - .
وجن - بانزعاج - : اووف وينها لمى دي !. .
- بعد كم دقيقه جات لمى -. .
لمى : اسفه ع التأخير . .
وجن : لا كان نمتي كمان ؟. .
لمى : هاهااهاهاهها ، اقول امشي لا بكف . .
وجن : منجدك ؟ شوفي ذولا الشباب يفجعون و غنا مرا عالي . .
لمى : كلي زق اول مره تجين حفله ؟ - مسكت يد وجن - ، امشي بس . . . - دخلو -
وجن : ازعااج اذني بتنفقع ، هيه لمــــى تسمعــــيــــنــــي ؟. .
لمى - على وجها نظرات استغراب - : ؟ ترااا مااا اسمعع شـــي !! .
وجن - حست ان في احد مسك كتفها ، و بخوف - : مين !!!! .
هيام - بصراخ - : انا انا يَ زق ! ، وين لمى ؟؟؟؟. .
وجن - تصرخ - : مااا ادري !. دوبها كانت هنا . .
لمى : رحت اخذ لي مشروب و اجي . . - البنات ما سمعوها زين بس قعدو يصفقونها عشانها سحبت عليهم -. .
هيام - راحت عند الديجي و اخذت المايك و تأشر على وجن ، و قالت - : الى صديقتي العزيزه وجن شغلو الأغاااااني !! . - الكل صارخ و قاعد يرقص - .
وجن - تمسك قميص لمى - : هيه يماه ابي ارجع بيتنا ، - الا شوي تنتبه وجن انها ماسكه قميص بنت ثانيه - ، اءء اسفه .. .
البنت - اخذت الكاس اللي كانت تشرب منه و كبته على ملابس وجن - : هههههههههههههههههههههههههههههه . - الكل صار يطالعها و يضحك - . .
وجن - حست بالفشيله و في نفسها - : فكري بسرعه الكل يناظرك و يضحك .. .
وجن - اخذت كاسين فيهم مشروب من الرجال اللي يوزع مشروبات على الناس ، و كبته على البنت ، و بنظرات انتقام : هههههههههههههههههههههههههههههه Fuck You 🔞 .
-
نوصل 80 لايك 🐥؟. #روتيه #رواية #روايات #روايتي .

اللي مَ قرا البارت اللي قبل ، يقراه و يحط لايك 🏃🏻🌵. - -
ارجوان : المهم دحين حروح اشغل الإناره . . - راحت ارجوان تشغلهم ، و بعدين راحت عند وجن - - -
ارجوان - بتردد - : حشيل البطانيه ، اوك ؟ .. .
وجن : طط .. طيب .
.
ارجوان - شالت البطانيه - : اشوف وجن لفي وجهك ؟.. - -
وجن - نزلت راسها و لفت عليها - : هممم ؟.. -
ارجوان - ترفع راسها و هي منصدمه من شكلها - : ايش .. ايش سويتي بنفسك انتي؟!. - -
وجن : تبغيني ابكي زياده؟. .
ارجوان : لا خلاص بس زبد امشي نغسل وجهك ، عشان ترجعين زي اول . .
ارجوان - في نفسها - : لاء لاء مستحيل كيف كذا ، عيونها احس انها .. - -
ارجوان : هيه وجن اسمعي روحي خذي لك شورو تعالي لي اسوي لك حركه بـ شعرك عشان ابيك تحت شوي . -
وجن : يَ امي عرفتي موجوده ليه تحت؟. -
ارجوان : انتي سوي اللي بقولك و بس . - .
راحت وجن اخذت شور و لبست لها تيشيرت لونه اسود عليه كتابات بالأبيض ، و جينز و اتعطرت ، و راحت عند وجن و رفعت لها شعرها بحركه ، و حطت لها مكياج خفيف .
- -
ارجوان - تمسك يد وجن - : يلا امشي معي .. تحت . .
وجن - طيب بس تراني خايفه - : اوك . . . - اوك نرجع للأحداث الأول وش صار على وجن قبل لا تجي اختها - - - - بالمدرسه-. .
هيام : وجن انا حعزمك الليوم في بيتنا ، راح اسوي حفله - بارتي-. -
وجن - ببرود- : ايوه بمناسبة ايش؟. .
هيام : و ربك مَ جا في بالي بـ مناسبة ايش بس كذا بارتي . .
لمى : انا محقدر اجي عشان حروح المزرعه مع اهلي و دا . .
هيام : حتضيعي نص عمرك .
.
لمى : بس اقدر اقنع ابويا ، اوك اوك بجي بجي . خرا تحمسيني . - - - باليل راحت وجن اتكشخت و لبست لها فستان قصيره لونه وردي فاتح و حطت لها مكياج خفيف و خلت شعرها على جنب و استأذنت من اهلها و وافقو -
. .
وجن - و هي في طريقها للحفله اتصلت على لمى - : الو لمى؟. -
لمى: هلا وجن ؟ .
وجن : حتجين الحفله؟. .
لمى : ايوه ، انا بالطريق دحين .
وجن : مي تو ، راح انتظرك عند الباب على مَ تجين مَ بدخل بالحالي. - -
#روايه #رواية #روايات #روايتي ، ٨٠ لايك ؟. بارت جديد .

ارجوان : وينها وجن !؟، ابي اشوفهاا دحححين!. .
ام ارجوان - بحزن -: تلاقيها فوق في غرفتها . .
ارجوان - تطلع ع الدرج بسرعه - : يآ الله !!. . - دخلت ارجوان غرفت وجن و بندفاع - : وججججن !!. .
ارجوان : وججن وججن !!. .
وجن : دق .. دق .. الجرس .. دق .. الجرس .. .
ارجوان - بستغراب - : ايشششش قاعد تخربطي انتي ؟!!. .
وجن : اسمعوو .. اسمعوو .. صوته جميل .. صوته جميل .. .
ارجوان - بدت تخاف - : وجن .. انا اختك ارجوان وش فيك كدا ؟!. . - خلوني اوصف لكم حال وجن بالغرفه ، كانت مغطيه نفسها بالبطانيه و هي فوق السرير و كانت تغني عند الشباك ، و كانت الأنوار مطفيه - . .
ارجوان - تمسك يد وجن - : بنت !!!. .
وجن - تركت يدها بشراسه - : .. .
ارجوان - خايفه تفقد اختها الوحيده - : وجن !. تكفين لا تروحين !!!. .
وجن : دنق .. دنق .. دونق .. . - ارجوان سحبت البطانيه من على وجن و بحركه سريعه راحت و ضمتها -. .
وجن : ابعدي عني !!. مين انتي ؟!!. .
ارجوان - تدمع - : تكفين وجن لاء تخليني لوحدي!!. .
وجن - سكتت - : ... .
ارجوان : ادري انك مشتاقت لي حتى ما تذكريني او ما شفتيني من قبل بس انا مارح انساك !. لأنك اختي !. و اقرب لي من اي احد !. وجن ، وجن !. .
وجن - تمسك ارجوان من يدها - : ساعديني . .
ارجوان : وجن .. انا .. .
وجن - قاطعتها ب بكائها الكثير - : ارجوانن ساعدينيي !!!. .
ارجوان - تضمها بقوه - : كل شي بيكون بخير ، لا تبكين !!. . - وجن تبكي - . .
ارجوان - تحبها على راسها و تضمها بقوه - : وجن خلاص ! ، بظل معك و بساعدك ، انتي بس .. .
وجن : ماا عندي اححد انا ماا عندي اححد !!. و صاحبتني طلعت ككدابه و حقيره و كدبت عليا عشان كدا تشوفيني ب دي الحاله !!. ما اعرف وش اسوي !!!!. .
#روايه #رواية #روايات #رواياتي ، #توقعاتكم؟.

خبزه تقرا؟. قومين على السحبا 😂😂💔.
.
ارجوان : ووو وشلووننن ؟؟!!. و بعدين لساتي انا صغيره وش هو ادرس بره -.- .
الولد : ايه عادي دامك تحسين انك غلطانه او تحسين بالذنب عشانك حرقتي بيتكم ، اتوقع يكون سبب انك ما ترجعي لأهلك صح؟. .
ارجوان - في نفسها - : وشش فيه ذا الولد كذا؟ احسه غريب مدري كيف قاعد يقنعني بـ كلامه ! .
الولد : و بعدين انا ما اجبرك انا دعيتك و انتي لك حرية الإختيار + خذي وقتك .
.
ارجوان : اوك ، الا ما عرفتني على نفسك ؟ .
الولد : ايواا نسيت اسمي ريان .. .
ارجوان : اوههه .. .
و طبعاً من هنا بدأت قصت ارجوان لما خرجت تدرس معه في الخارج وو ، تعرفت على صديقتها و كذا . - كنت بخليها اطول بس رحمتكم - .
نرجع لـ ارجوان ؛ .
ام ارجوان - بدت تتذكر - : بـ بـ بنتي !!؟؟ . .
ارجوان - تحضن امها - : ما غيرها يا امي انتي .. ! .
ام ارجوان - تبكي و تحضنها بقوه - : م مـ ءء توقعت اشوفك بعدد هالمدهه ءء - بعدت ارجوان عنها - بس كيف و ايش صاار قرلي لي كل شي !
.
ارجوان : اكيد بقول لك كل شي 😅. .
ام ارجوان : يلا تعالي داخل ، الا منو ذا اللي متسند على الجدار هنا ؟ .
ارجوان : ذي قصهه ثانيه امي 😅😅😂. .
ام ارجوان : طيب ، يلا تفضلو .. .
طبعاً دخلت ارجوان و سلمت على ابوها و صياحح و كلام طويل و و ، و قروو يتجمعون الأهل على رجعتها و كذا ، طبعاً ارجوان كانت جالسه مع امها في الصاله بالحالهم ؛ .
ارجوان : الا امي وين وجن ما شفتها وين اختي ؟ .
ام ارجوان : و .. و الله اختك .. .
ارجوان - بخرعه - : شفيهاا !!. .
ام ارجوان - نزلت راسها - : .. .
ارجوان : كنت حاسه انك تتظاهرين انك مستانسه بس اكيد كان فيه شي صاير !! .
ام ارجوان : انا ما بغيتك تخافين علي او على اختك او على سمعتنا .. .
ارجوان : سمعتنا ؟ .. وش قصدك .. - بدت تفهم - مستحححيل مو من ججججدكك !!!! .
ام ارجوان - بـ حزن - : إيـــه .. .
ارجوان - قامت من مكانها - : لااء لاء مو مو متخيلهه !! ، وجن ، وجن ، وجن ! فقدت عذريتها ؟!!!؟؟!؟؟! .
#توقعاتكم ._. ؟

#خبزه 🌚. -
.
ارجوان - متحمسه - : يلا Go Go !. . ( نزلو من السياره ) .
ارجوان - ترن الجرس - : افتحوو افتحوو !!. .
ماجد : اعصابك كسرتي ام الجرس .
.
ارجوان : و اكسر ابوه اذا ما فتحو !!. . ( فتحت ام ارجوان الباب ) ،
ارجوان : امي !!. .
ام ارجوان : عفواً اختي ؟. .
ارجوان : امي امي !!. امي انا ارجوان ما تتذكريني ؟!!. قبل سبع سنوات ما تتذكرين ؟!!. . . ( قبل سبع سنوآت ) .
ام ارجوان : ارجوان ، ارجوان قومي مدرسه .
ارجوان : ماما ما ابي اروح .
ام ارجوان : الله يصبرني عليك !. براحتك .
ارجوان - تتلحف بالبطانيه - : يااي غياب . - بعد خمسه و عشرين دقيقه - .
ارجوان : وش ذا البرد بروح اسوي لي حليب ( خذت جوالها و راحت المطبخ ) . . ( كتبت في قروب فصلهم ) .
ارجوان ؛ غيآب تآيم 🐰. .
امجاد ؛ أي غيآب انتي 😂😂😂?? .
ارجوان ؛ وش قصدك ?
.
امجاد ؛ و اختبار العلوم ? .
ارجوان ؛ يووههه !! نسيت ، هيه مجيد اخاف لو اتصلت على امي تصارخ علي و كذا .
امجاد ؛ مدري و الله .
ارجوان ؛ بروح مشي اجل ! بيتنا قريب من المدرسه .
امجاد : مججنوونه . ( ارجوآن رآحت تلبس بسرعه بسرعه و رآحت المدرسه جري ، ) .
ارجوان : استاذهه استاذههه ! .
الإستاذه : شفيك ؟ .
ارجوان : استاذه انا تعبانه ابي اختبر و استأذن .
الإستاذه : ان شاء الله . . ( راحت ارجوان تختبر ، و طلعت من المدرسه بسرعه ) . ( لمآ وصلت بيتهم تفآجئت إن بيتهم يحترق ! ) .
ارجوان : لل لاء ب بب بيتنا !!. .
ارجوان - تبكي - : الح ح حليب ن نسيتهه !. .
ارجوان - رمت شنطتها - : لاء الكل بيصرخ علي و الل !. - راحت تركض في الشارع و تركض - . ( لما تعبت من الركض جلست على درج بيت ، و كانت جوعانه و عطشانه ، كملت مشي الا التقت بـ وآحد ، ) .
ارجوان- صقعت فيه ، و طاحت اوراقه - : اسفه اسفه م ما شفتك .. .
الولد - ساكت و يجمع اغراضه - : .. .
ارجوان - تعطيه الأوراق ، فيها الدوخه - : خخ خذ .. - طآحت - . ( فتحت عيونها ) .
ارجوان : اااءء .
الولد : انتي بخير؟. .
ارجوان : انت الولد اللي شفته في الشارع ؟!. .
الولد : يب ، و اللحين ابيك تقولين لي اسمك و عايلتك و وين بيتكم و (..) .
ارجوان : ول ول جاي تخطبني انت ؟؟. .
الولد : لاء ، بس انا مدخل وحده ما اعرفها شقتي .
ارجوان : ذي شقتك؟؟. وااو جميلاه ._. .
الولد : زين ، وش فيك تجرين في الشوارع و كيذا ؟. . ( ارجوان قالت له السالفه ) .
الولد : مسكينه انتي .
ارجوان : شكراً على رايك بس ما يحتاج تقول لي اني مسكينه (: .
الولد : طب تبين تدرسين معي بره؟. .

* للي ما يدري بس ، اعلان = بلوك ✋. * .
ارجوان : اووف ، طفشتني تراك !. يلا قم جيب المكنسه .
ماجد : انا بشيل الصحون و انتي كنسي .
ارجوان : اوك -.- . ( ارجوان تكنس ) .
ارجوان ( ماسكه اعصابها ) : هدي هدي .. بس ذا الليوم بعدها بكره بشوف اهلي ، تخيلي بس وش ممكن يصير بعد هـذي المعاناه ): . ( ارجوان و هي تكنس صقعت في ماجد ) .
ارجوان : ما تشوف وين تشتغل انت؟. -..- .
ماجد : اسف لاء يكون ازعجتكي؟. اوك بروح انام عشان ما ازعجكي .
ارجوان ( تسحبه من يده ) : تكمل معي و لاء شلوونن (:؟!! .
ماجد : ازعجتي امي انتي -_- .
ارجوان : و الله عاد ذي مشكلتك حبيبي (: .
ماجد : وشش قلتي؟. .
ارجوان ( بخوف ) : ازعجت و الله عاد ذي مشكلتك ؟.. .
ماجد : الكلمه اللي بعدها ؟.. .
ارجوان : حبيبي ؟.. .
ماجد : اوهه انا حبيبك اجل ها؟؟. .
ارجوان : ههيهه !. ( رفعت المكنسه ) ترا بالغلط قلتها !!. .
ماجد ( يتمسخر عليها ) : حبيبي حبيبي .
ارجوان ( تركض و تلحقه بالمكنسه و وجها احمر ) : مارح تلوم الا نفسك يا مويجدد (: 🏃!! . ( في الليوم الثاني ) .
ماجد ( يحرك ارجوان ) : ارجوان .. ارجوان .
ارجوان ( مغمضه عيونها ) : هه ها؟.. وش تبي خلني انام ( تغطت بالبطانيه ) .
ماجد : شكلكي ما تبين تروحين بيت اهلك؟. .
ارجوان ( قامت ) : دححين ؟!!. .
ماجد : لقيت نفسي فاضي اللحين ، ما عندي شي يلا قومي .
ارجوان ( ضمته عـ السريع ) : شششكككراً ماججد !!. ( راحت بسرعه ) .
ارجوان ( تطلع ملابسها ) : و اخيراً و اخيراً !. .
ارجوان ( تاخذ الروب ) : بعد سبع سنوات مرت !!. . ( تروشت ، لبست احلى الملابس ، رفعت شعرها كعكه ، رشت عطر ، لبست كعب ، خذت شنطتها و .. ) .
ارجوان ( ركبت السياره ) : بسم لله 💛.
.
ارجوان : ماجد .
ماجد : هلا؟. .
ارجوان : ترا اخذت معي التلفون احتياط امانه لا تعصب 😂😂😂
.
ماجد : وشش هووو ؟؟؟؟. .
ارجوان ( تظغط في التلفون ) : اووص بتصل على رها (: .
ماجد : يا الله سترك . .
ارجوان : الووو رهاااا .
رها : مين انتي؟؟. .
ارجوان : ارجوان ما غيرها ، لك وحشه يا حماره ): !!. .
رها ( بعصبيه ) : انتي اللي سحبتي !!. .
ارجوان : و الله صارت اشياء كثيره
.
رها : ها؟. شفتي اهلك؟. .
ارجوان : دحين انا في السياره بشوفهم .
.
رها : اما و طول ذاك الوقت اللي راح؟. المهم دامك بتروحين دحين عند اهلك ما بطول عليك ، باي .
ارجوان : باي . .
( بعد ٢٥ دقيقه تقريـباً ) .
ماجد : اي واحد بيتكم؟. .
ارجوان : اذا ما خاب توقعي هـذا ؟. ( تأشر له ) .
ماجد : اجل انزلي بسرعه ، يخرب بيتك ما انتي متحمسهه؟؟!. .

Most Popular Instagram Hashtags