[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

tb.naz69 tb.naz69

406 posts   62092 followers   12 followings

╪|نَــاز؛رايڤيند٢٢.  إنحِنائي لن يكون إلا لِ سُلطان عقلي. . . اللهم أخذت ذنب مَ قرأت وماسمعت. مررت من هُنا؟أستغفر عزيزي. . . . للإعلانات التجاريه والدعم📥.

http://sayat.me/xiinaz

إيساندر: هادي
سراب: شفيك خايف؟
إيساندر: لا
سراب: الا باين عليك الخوف
إيساندر يتأفف: وانت شكوو روح اسبح معهم بنام شوي نعسان
سراب يتكى على الجدار ويناظره: مو منتظر موافقتك عشان اسبح لكن عاجبتني الجلسه هنا
إيساندر: طيب
سراب يتأفف ويجلس جنبه: مو صاير شي لاتصير نونو
إيساندر ياخذ نفس عميق: احبه بس اخاف منه
سراب يناظر عيونه: اذا كلشي نحبه بنخاف منه فَ انا خايف من عيونك
إيساندر عقد حاجبه: عفواً؟
سراب توهق ووقف: قوم معي عندهم عشان يروح الخوف
إيساندر تمالك نفسه وقام معه:
إيلارد وتيم مبسوطين وصراخهم مالي المكان:
إيساندر أول مَ طلع لسطح السفينه وناظر البحر دمع لاشعوري: انا كنت السبب
سراب ناظره: بأيش
إيساندر غمض ويتذكر الموقف:
..
إيساندر: فهد خاطري اركب قارب ونتمشى بالبحر
فهد: بس ذا اللي تامرين فيه؟ ابشري اخر الاسبوع استلم الراتب ونروح
إيساندر يضمه: اووف احبك يَ اجمل اخو
فهد يضحك: وانا احبك
..
إيساندر يتذكر صراخ ذليك الليله وسد اذونه قوه: انا السبب باللي صاار لو م رحننا م ماات
تيم وإيلارد ناظروه مفجوعين:
سراب يمسكه من كتوفه: بسمالله عليك اهدا طيب ذا يومه
إيساندر منهار ومو حاس بنفسه: لو كان عايش م صار كل ذا لو عيش كنت بين اهلي الحينن
سراب ضمه قوهه عشان يهدا:
إيساندر يدفن فيسه بصدره ويشاهق: اكره حياتي خسرت كلشس احبه بنفسسي
سراب يمسح على شعره بحنيه: ااش كلشي بيرجع نفس اول واحسن
إيساندر حس ع نفسع وخر عنه بسرعه ويعدل شكله: اعتذر م كان قصدي
سراب ناظره وبنفسه: ودي أغوص داخلك ودي اعرف سبب كل هالغموض
إيساندر اخذ نفس عميق وابتسم: يلا نسبح معهم
سراب: يلا
"بدلوا ملابسهم ودخلوا المسبح"
سراب شد أنتباهه سلسال إيساندر تقدم له ومسك السلسال:
إيساندر مستغرب: شفيك؟
سراب متنح ويحاول يستوعب:
إيساندر: وخر لاتقطعه احب هالسلسال
سراب وخر عنه وألف سؤال يدور بذهنه: معقووله!!!
-
جياز: تعبت منه عجزت اعرف اللي فيه عمره م كان كذا بعرف بس شاللي غيره
فارس بنفسه: ياليتني اقدر اقولك
جياز: دايماً اشوفه اقوى شخص بالعالم مَ تخيلت بيوم يكون ب هالشكل
فارس: لا تتضايق انت كلنا تجينا فتره نصير كذا ومانبي احد
جياز عيونه مليانه دموع: ابي ارجع اشوف ضحكته ابي احس بالأمان اللي فقدته
فارس يحضن فيسه ويمسح دموعه: انا معك بحميك واخاف عليك واكون لك كلشي
جياز يشد على تيشرته: وعد م تتركني بيوم؟
فارس يقرب لفيسه ويحك انفه على انفه جياز: ياخذ هالروح قبل اتركك
جياز ضمه قوه وابتسم: ااش بعد عمر طويل
فارس يشد عليه قوه ويشم عطره ويهمس له: أحبك
جياز استحى ودفن فيسه برقبته وضحك خفيف:
-
قريت؟لطفاً حط لايك وكومنت✨.
٦٠٠ كومنت💙.
رايك+توقعك؟.

إيساندر ابتسم ويشم الورده بعمق:
سراب دقايق ورجع:
إيساندر ناظره وضحك:
سراب يمد له الأيسكريم: هاك ولو مرضت بتكون تستاهل
إيساندر يتربع بالكرسي وياكل: لذيذ اووف
سراب متخرفن على عفويته:
إيساندر ياكل ويعاطس:
سراب: ايوه بدايه الخير قطره
إيساندر: لا م بمرض
سراب ياخذ الأيسكريم منه ويعطيه الكوفي حقه: اشربه كله اشوف
إيساندر: خيير مابي ابي حقي
سراب يرميه من الشباك: بح ماعاد فيه ي بزر
إيساندر طنقر: سخييف تراك
سراب: اشرب الكوفي كله يلا
إيساندر: قلت مابي غصب
سراب قرب له ويضغط ع خدوده ويحط الكوفي ع شفايفه: اجل انا بشربك
إيساندر: وخر ي مجنون بشربه اوفف خلاص
سراب ضحك: م تمشون الا بالعين الحمرا
إيساندر يكشر ويقلد كلامه: ااانننن
سراب مبسوط حيل ويكابر:
-
"بالمطعم"
بندر واقف عند المحاسبه والطلبات:
دخل بهدوء متوجه للطلبات غطى فيسه بالكاب وبصوت هادي: ممكن حبه ساندويتش
بندر: تمام لحظه
فتحه بوكه يعد الفلوس اللي معه:
بندر يمدله الساندويتش: تفضل
__: بكم؟
بندر: بِ ٢٠
ناظر فلوسه وتنهد: خلاص شكراً -طلع-
بندر طلع وراه: لحظه
__: ايوه
بندر: اليوم الطلبات مجانيه بمناسبه ميلاد مدير المطعم
ناظر الشاندويتس ورجع ناظر بندر: صدق؟
بندر ببتسامه: ايه ولا م تبي تشاركنا ب ذا المناسبه
ابتسم بهدوء واخذها: تمام شكراً
بندر رد له الأبتسامه ودخل: ياربي سامحني على الكذبه
-
إيساندر رما نفسه بتعب على السرير وغفى:
سراب يطق الباب قوه: إيساندر
إيساندر يدفن فيسه بالوساده:
سراب يطق: بزعجك ترى قووم
إيساندر: سراب بنام شوي عفييه
سراب: القارب بيمشي اخلص
إيساندر قام يتأفف: لحوول وش قاربه بعد
سراب: أستأجرت قارب نسهر فيه طول اليوم
إيساندر بهدوء: لليل؟
سراب: ايه اكيد
إيساندر: لا مابي اخاف اركبه بالليل
سراب يصرفها: قبل المغرب بشوي نرجع
إيساندر: طيب اطلع ببدل واتجهز
سراب رما نفسه ع السرير وغمض: خذ راحتك
إيساندر بحلق بعيونه: خيير اطلع اشوف
سراب: مو شايفك
إيساندر: اقول اطلع بس
سراب: يوهه من زينك عاد يع -طلع-
إيساندر يضحك:
"عشر دقايق وطلع"
تيم: اويلي ويلاهه تعال نطلع لوحدنا
إيساندر ضحك: ااش
سراب يخز تيم: اقول امش لسياره بس بنادي إيلارد وارجع
تيم: طاايب
"دقايق وطلعوا توجهوا للبحر"
إيلارد: كبيير مرهه
تيم سبقهم يفر فيه: فخمم من جوا وكلشي فيه
سراب: شعبالك بستأجر قارب صيد
تيم ضحك: كلتبن
إيساندر: لا تغتر زين كله قارب
سراب رفع حاجه ببتسامه: جد والله؟
إيساندر كشر وركب القارب:
"مشى القارب لنص البحر وصوت الدي جي مسيطر ع المكان"
إيلارد: ودي اسبح ياهوه
تيم: تعال نسبح بمسبح القارب
إيلارد: يلا قدام
إيساندر هادي:
-
قريت؟حط لايك وكومنت✨
٦٠٠كومنت💙

‏لبيكَ خوفاً ورجاء،لبيكَ قلوباً تألقت إلى لقُياك،لبيك ربيِ وإن لمّ أكُن بين الحجيج ساعيا وملبياً.🕋✨

إيساندر يبتسم: ذا جزء من مني
إيلارد بحلق بعيونه: ليكون حبيبك وحنا م ندري؟.
سراب صار يكح:
إيلارد يعطيه مويه: بسمالله عليك شفيك
تيم يضرب ظهره:
سراب: وخر يدك يلعنك بتكسر ضلوعي
تيم يضحك: لا م ينخاف عليك
-دقايق وصل إيساندر مكان التصوير-
سراب: اذا خلصت دق علي اجيك
إيساندر: لا روح نام وارتاح بجي بتكسي
سراب: انتظر مكالمتك من تخلص -مشى-
إيساندر: من يفكر نفس ذا وجع -تأفف ودخل-
- "مكان زمان مَ زرناه"
جياز يمسح ع شعر الجوكر: ليش مو راضي تحكي لي شصاير معك؟
الجوكر ساكت:
جياز يناظره: شوف كيف ذبلانه عيونك كيف شعرك طولان كيف نحفان
الجوكر يناظر الارض وسرحان:
-يطق الباب-
جياز تنهد وقام يفتح: أهلا فارس
فارس يسلم عليه: شفيك؟
جياز: ولا شي حياك
فارس دخل وناظر الجوكر وهمس لجياز: باقي على نفس وضعه
جياز يهز راسه بِ إيه:
فارس: كيفك الجوكر؟
الجوكر ساكت:
فارس: جبت غدا معي تعال للمطبخ نجهزه
جياز راح للمطبخ وفارس وراه: طيب
فارس: م قالك شصاير معه؟
جياز: لا
فارس بنفسه: الله يسامحك ي سراب
-
إيساندر واقف برا ومتكتف من البرد: اووف طول
سراب وقف السياره قدامه:
إيساندر ركب بسرعه ويفرك يدينه ببعض وانفه احمر: ليش طولت ثلجت من البرد
سراب: زحمه
إيساندر يحط يدينه ع المكيف الدافي:
سراب سحب يده الصغيره ويدفيها بيده وبيضغط عليها: كذا تدفى بسرعه
إيساندر سكت وبلع ريقه:
سراب مبتسم بهدوء ويشد ع يده اكثر
سراب يشغل أغنيه "يراودني":
إيساندر كان هادي وحاس بشعور غريب لأول مره:
سراب مبتسم ويردد مع الأغنيه بدون م يحس:
يراودني شعور وماعرفت ألقاله اي معنى
مَ بين شلون وايه ولا تعبت وحارت أفكاري
إيساندر سكت ويناظره:
سراب ناظر وضغط ع يده ويردد: وصلت لمرحله اني احب كلشي يجمعنا
إيساندر غمض وأبتسم: وبنفس الوقت ماودي يطول معك مشواري
قطع سرحانهم بائع ورد: شقد لايقين لبعض اشتر للحلوه ورد وخلوها بدايه حبكم
سراب تنح: ها
بأئع الورد يضحك: المشاعر اللي تنخبى تحكيها العيون
إيساندر استحى ومايعرف ليش:
سراب أبتسم وأشترى وردتين وعطى إيساندر وحده:
إيساندر يشمها: ااهخ أموت بالورد
سراب رماها قدام السكان: اكرهه
إيساندر: حرامم من يكره هالجمال
سراب: اكرهه من ماتت
إيساندر ناظره بستغراب: منهي؟
سراب سكت وكمل سواقه:
إيساندر: سراب وقف عند الايسكريم ابي
سراب يخزه: توك متحنط من البرد
إيساندر: عفيه اشتهيته
سراب: لا بناخذ كوفي
إيساندر يكتف: مابي ابي أيسكريم
سراب يناظره: بزر انت؟ لا صيح بعد يلا صيح اشوف
إيساندر بحلق بعيونه: خيير مو بزر
سراب وقف قدام كوفي: ايه واضح
إيساندر يصد ع الشباك: لا تجيب لي كوفي مابي
سراب ضحك خفيف ونزل:
-
قريت؟حط لايك وكومنت
٦٠٠ك💙

إيساندر يضحك من قلب: ااهخ بطني يستاهل الملعون -رجع ظهره وغمض ببتسامه-
-
إيلارد: تدري بأيش افكر؟
تيم: ايش
إيلارد: ب رايكل سافر وماشفناه وبيرجع م يحصلنا
تيم: حدي مشتاق له عاد ومقفل فونه
إيلارد: هالادمي صاير معه شي
تيم: كالعاده مشاكل امه وابوه
إيلارد: بس بالعاده م يقفل فونه اذا راح لهم
تيم: ذا اللي محيرني
إيلارد: شرايك نسافر له من نرجع
تيم: ايه عشان م ياخذ بخاطره منا
إيلارد: بس مَ اظن سراب بيروح معنى
تيم: بكيفه سراب المهم نطمن ع رايكل
إيلارد يتنهد: ماشي نرجع ونتفق
تيم يغمض بنعس: طيب
-
"الصباح الساعه ٨"
إيساندر واقف عند بوابة المطار ويناظر الساعه: اوف باقي نص ساعه عن الجلسه
سراب جاء بسياره مستأجرها: حصلت سياره
إيساندر ركب بسرعه وركبو وراه:
سراب: هات اللوكيشن
إيساندر يعطيه فونه: ذا هو
"سراب اخذ فون إيساندر ويمشي ع اللوكيشن بنفس الوقت أرسل إينايل"
إينايل: حلوي مشتاق لك حييل
سراب حس شعور غريب شعور كأن نار شابه بصدره ولا شعوري اسرع اكثر:
إيلارد: سراب هد السرعه فيه وقت يوصل قبل الجلسه
سراب يتنفس قوه وصاك ع اسنانه:
إينايل مستمر بالرسايل: حلوي وينك مشتاق لحكيك بقد مو مشتاق أصبح ع جمالك نفس دايم
سراب عينه ع الكلام ويبلع ريقه ورا بعض.
إينايل: أحتمال أجي نهايه الشهر ابيك تفضي نفسك لي ابي يكون هاليوم كله لي ويومي مليان فيك وبنفس الوقت فيه موضوع ابيك فيه
سراب يضغط ع السكان بكل قوته عروق يده برزت يدينه قلبوا حمرا وسرعته تجاوزت ٢٢٠:
إيساندر خايف: سراب عفيه هد السرعه
تيم مغمض بخوف: يارب مابي اموت ياربي توني مَ عشت حياتي زين
إيلارد بالع العافيه ولاشعوري ضحك من دعاء تيم:
إيساندر يغرس اصابعه بمعصم سراب وبصوت عالي: بتموتنا انت
سراب حس وهدا السرعه وقف يمين الخط يتنفس قوه:
إيساندر بصوت عالي: مجنون انت ولا متخلف ولا مريض ولا شنو بالضبط
سراب ترجف شفايفه وجاهل سبب رده فعله القويه والغريبه:
إيساندر نزل وفتح باب سراب: انزل انا اللي بسوق
سراب نزل بدون اعتراض وتفكيره كله بِ ليه سويت كذا:
تيم: ااهه ياربي لك الحمد عطيتني فرصه اكمل حياتي
إيلارد يهف راسه خفيف: بدل م اخاف اضحك من دعاك
تيم: كلتبن كنت بخسر شبابي بسبة هالمجنون
سراب رجع راسه لورا وغمض:
إيساندر ساكت ويسوق:
"دق فون إيساندر وكان إينايل"
إيساندر أبتسم أبتسامه عريضه ورد: واحشني اخيراً شغلت فونك
سراب يناظره وبنفسه: من ذا الملعون
إيساندر: جد متى؟ تمام خلاص انتظرك بس قولي قبلها بليله عشان اروح لبيتي
سراب نار الغيره تاكل صدره:
إيساندر يضحك ويعطيه بوسه: مع السلامه -قفل-
تيم متنح: اول مره اشوفك تكلم احد كذا
-
قريت؟حط لايك وكومنت
٦٠٠ك
رايك+توقعك؟

إيساندر يناظرهم: اووف أخيراً
سراب مشى لباب السواق: انزل
إيلارد: سلامات تسوق اجلس جنبي
سراب فتح الباب سحبه من قميصه وركب: اركبوا اخلصوا
إيلارد بحلق بعيونه: خيير
تيم ماسك بطنه ويضحك قوه: ااهخ شتلك بدون مقدمات
إيساندر ضحك حيل:
إيلارد ركب: على تراب
سراب ضحك خفيف وتوجه للمطار:
__: هه يصير خير يَ سراب
"بعد ربع ساعه"
إيساندر بستغراب: ذا مو طريق البيت ولا الشاليه
تيم: ايه
إيساندر: وين رايحين
إيلارد: بتعرف شوي
تيم نط وغطى عيون إيساندر بقماش: لا تشيلها لين نقولك
إيساندر: شسالفه فهموني طيب
إيلارد: يوهه م عندك صبر
سراب وقف السياره ونزل ونزلوا معه:
إيساندر: ها اشيلها
تيم يضحك: ايه
إيساندر شالها وشهق: المطاار!
إيلارد: سراب م حب انك تسحب ع جلسه التصوير وتنعاقب عشانه وقرر كلنا نروح معك
إيساندر ألتفت لسراب ويحك رقبته: عشان كذا كنت مُصر تطلع
سراب رفع حاجبه: مجبورين
إيساندر ضحك: جب
إيلارد: يلا امشوا قبل تفوتنا الرحله
إيساندر وقف قدام سراب وأبتسم ب لطافه: شكراً لك
سراب:العفو
إيساندر مد يده: نصير أصحاب
سراب نزل يد إيساندر: ربما شي أعظم
إيساندر بفهاوه: هاه؟
سراب ضحك ومشى:
إيساندر: ي شينك -مشى وراه-
-
بندر: لمار
ميار متلحفه: ههمم
بندر: اسف مو قصدي اعصب عليك بس كنت معصب
ميار: عادي م صار شي
بندر يشيل الحاف عنها ويجلس قدامها: لا مو عادي
ميار مغطيه فيسها وساكته:
بندر يوخر يدينها عن فيسها: ميـ -شهق- تصيحين
ميار تفرك عيونها: لا ذا عشاني نعسانه
بندر يرفعها ويضمها بحنيه: تعرفين شقد احبك ومابي شي من الدنيا الا انك تبقين لي
ميار تشد عليه: تدري ماحب احد يرفع صوته علي
بندر يضحك ويبوس راسها: حاضر والله م تنعاد
ميار وخرت عنه وضحكت: لا تضحك اووف
بندر يقرص خدودها ويكشر بضحكه: ياحلو بنتي بس
ميار ضحكت: جب احبك
بندر: احبك اكثرر
-
"ركبوا الطياره وتوجه كل شخص لمقعده"
سراب يأشر للمظيفه:
المظيفه تفضلي:
سراب: بغير مكاني هناك
المظيفه: ثواني
سراب ينتظر:
"دقايق وأقلعت الطياره"
إيساندر سرحان وبعيد عن اصوات الازعاج والركاب:
__ جلس جنبه ورجع ظهره لورا وغمض:
إيساندر ألتفت: لو سمحـ -تنح- اننت!
سراب فتح عين وحده ورجع غمض:
إيساندر: خيير شجابك هنا ذا مو مكانك
سراب: ااش بنام
إيساندر تنرفز تكتف ويخزه: وققح لكن هين -ينادي المظيفه
المظيفه: تفضل
إيساندر: بغيت قهوه
المظيفه: ثواني بس
إيساندر يناظر ببتسامه انتقام:
المظيفه: تفضل
إيساندر ياخذه منها ويميل الكوب ويكب ع فخذ سراب:
سراب فز: ااهه حر
إيساندر يكتم ضحكته: اسف مو قصدي
-يناظرون سراب-
سراب يفرك فخذه وبعصبيه: اقص يدي لو مو قصدك -قام لتواليت-
-
قريت؟لطفاحط لايك وكومنت✨
٦٠٠ك💙

"الفجر تيم وأيلارد رجعوا يجهزون أغراضهم"
إيساندر دخل: السلام
سراب: وعليكم
إيساندر: رد السلام واجب كمله
سراب: خل عنك الكلام الزايد وناد الدكتور بطلع
إيساندر: تستهبل؟
سراب رفع حاجبه: من متى استهبل معك!
إيساندر طنشه: وين إيلارد وتيم؟
سراب يحاول يرفع نفسه ويفك المغذي من يده:
إيساندر بحلق بعيونه: شتسوي يَ مجنون
سراب مطنشه ويرمي المغذي ويحاول يوقف:
إيساندر: هيه بلا هبل وين بتروح
سراب وقف بيطلع:
إيساندر مسكه: لا تصير بزر خلاص اجلس وبنادي الدكتور
سراب بحده: تعرف تبعد
إيساندر بعناد: لا ومو موخر لين تجلس لانك اهبل ومهمل
سراب دفه قوهه: اهتمامك ذا وفره لجمهورك -طلع-
إيساندر يقوم من الارض بلع ريقه وطلع بسرعه:
سراب واقف عند الاستقبال: وين الدكتور ***
الممرضه تركض له: ليش طلعت كان فيك تنادينا
سراب: هاتوا أستمارة الخروج
الممرضه: لكن انت تعبـ
سراب قاطعها بعصبيه: انا شجالس اقوول
الممرضه: تمام اعتذر تفضل -تعطيه ورقه الخروج-
سراب وقع وطلع من المستشفى واقف ينتظرهم:
إيساندر واقف بعيد عنه ومتكتف من البرد وينتظر تكسي:
سراب راح له ومن وراه: تعال ادخل لين يجون إيلارد وتيم
إيساندر ساكت:
سراب: أتكلم
إيساندر ألتفت له ببتسامه: ماظن أنك مجبور تتكلم ولا أظن انك مجبور ع واحد رخيص نفسي ع قولتك
سراب أبتسم بستفزاز: صح عليك لكن قلبي طيب والوقت متأخر -ضحك قوه-
إيساندر صد عنه وغمض اخذ نفس وتنهد:
سراب لصق فيه من ورا ويهمس له: الحلوين اللي نفسك م ينتركون لوحده بذا الوقت الا اذا عاجبهم
إيساندر ألتفت له ودفه قوه من صدره وبصراخ: خلااص عاد خلاص انا رخيص انا سسلعه انا كلشي بس اتركوني تعبت عاد تعبت -يدمع-
سراب تنح:
إيساندر بنفس النبره: بحال انك م تعرف ظروف الشخص ولا تعرف شي عن حياته اسسكت تفهم اسسكت لان اللي فيه يكفيه
سراب سحبه وضمه: ااش اهدا
إيساندر يشاهق ويحاول يدفه: وخر عني اكررهك -يشاهق- وخر اقولك
سراب يشد عليه قوهه ويثبته بحضنه: اذا هديت بوخر
إيساندر يشد ع قميص سراب ويضغط ع صدره ويدمع: تعبت انا ابي ارتاح بس كلكم تلموني ولا تعرفون شي -يتحرك- وخر عني انا مو ضعيف تضمني
سراب مطنشه وكل م تحرك يشد عليه اقوى ويتنفس عطره:
إيساندر ارتخى بحضنه ويدمع بهدوء:
سراب وخر عنه شوي ومسكه من كتوفه: هديت
إيساندر يمسح دموعه بكم قميصه: ايه
سراب ضحك ع شكله الطفولي: ااهخ
إيساندر رفع فيسه ويناظره: شيضحك!
سراب: سلامتك
إيساندر يلبس الكاب ويتكتف: متى يجون؟
سراب مفهي مع شكله وانفه وشفايفه الحمرا:
إيساندر ألتفت له: متى يجـ -سكت وبلع ريقه- شفيك تناظرني
سراب حس ع نفسه وصد: ها كاهم جو
-
قريت؟لطفاحط لايك وكومنت💙
٦٠٠كومنت✨
رايـك+توقعـك؟.

إيلارد يتنهد براحه: الحمدلله يارب
الدكتور مشى:
إيساندر يناظر ساعته: يالله قربت الرحله
إيلارد: روح سريع قبل تفوتك
إيساندر: مو رايح لين يصحى سراب
تيم: انجنيت وشغلك بيعاقبونك اكيد
إيساندر: قلت مو رايح لين يصحى خلاص انتهى
إيلارد: تمام بنزل اجيب كوفي
تيم: ومويه بعد
إيلارد: ماشي
-الساعه ٨م -
إيساندر يناظر سراب من الزجاجه:
سراب يحرك يده وفتح عيونه بشويش:
إيساندر: صحى والله صحى
إيلارد فز وركض ينادي الدكتور:
الدكتور دخل عليه بسرعه: سراب
سراب يحرك راسه: شصاير
الدكتور يبتسم: الحمدلله على سلامتك
سراب يكح: شسالفه
الدكتور يشك على دقات القلب: الحمدلله كلشي تمام ونقدر ننقلك لغرفه عاديه
سراب ناظر القزاز وطاحت عينه على إيساندر وهو يناظره:
إيساندر أبتسم له بلطف:
سراب أبتسم له وغمض بتعب: بطلع دكتور
دكتور: لا م ينفع تطلع -ينادى الممرضات- وضعه مستقر تقدرون تنقلونه
"دقايق وطلعوا سراب وأصحابه وراه"
سراب: نادوا لي اصحابي
الممرضه: حاضر -طلعت ونادتهم-
إيلارد دخل بسرعه وضمه: خفت يصير فيك شي
سراب يبتسم: هذاني معكم مو صاير شي
تيم يوخر إيلارد ويضمه: وصخ خوفتنا عليك
سراب يناظر إيساندر وساكت:
إيساندر من بعيد: الحمدلله على سلامتك
سراب: الله يسلمك
إيلارد: سراب تخيل المجنون راحت عليه الرحله
سراب: شحقه؟
إيساندر يناظره بِ معنى اسكت:
إيلارد: قال مو رايح لين يصحى سراب ويتطمن
إيساندر بنفسه: الله يلعنك بيفكرني ميت عليه -طلع-
سراب ضحك: الا شصار معي
تيم: مستنشق غاز انت؟
سراب بستغراب: غااز؟
إيلارد: ايه
سراب غمض وتذكر لما صحى مخنوق ويكح:
تيم: تذكر
سراب: اتذكر صحيت مخنوق واكح ورحت المطبخ شربت مويه وجلست عندكم عشان احسس نفسي اني بخير وماذكر بعدها شصار
إيلارد: انكتمت وانت بغرفتك؟ يعني احد حاول يخنقك؟
سراب سكت ثواني: ماظن أحد يقدر يدخلها
إيلارد: الموضوع فيه إنا مَ ينسكت عنه
تيم: نبلغ؟
سراب: لا الموضوع تركوه علي
إيلارد: زين اللي يريحك
سراب: ليش خليتوا إيساندر يبقى بينعاقب أكيد
تيم: قلناله لكن مَ رد علينا
سراب: إيلارد أحجز أربع تذاكر لأقرب رحله
تيم: بنروح؟
سراب: ايه
إيلارد: تمام بدق أسألهم وأحجز
سراب: المهم قبل موعد جلسه تصوير
إيلارد: ماشي -طلع-
-
بندر رما نفسه بتعب ع الكنبه: ااهخ انهلكت
ميار: تبي اسوي لك شي بارد ولا دافي
بندر: لا مابي شي بقوم اتحمم وارتاح
ميار: فيك شي؟
بندر يفصخ قميصه: لا
ميار: اكيد؟
بندر: ايه
ميار: بس باين أن فيـ..
بندر قاطعها بعصبيه: شفيك قلت لك مافيني شي
ميار بلعت ريقها وانسدحت بهدوء:
بندر بنفسه"اووف يلعني": ميار
ميار مغطيه فيسها باللحاف وساكته:
-
قريت؟حط لايك وكومنت
٦٠٠كومنت⚜️
رايك+توقعك؟

"صباح جديد على أبطالنا"
تيم: مانبي نرجع خلونا بالشاليه
إيلارد: طولنا ورايكل بكره بيرجع من عند امه فشله مَ نستقبله
تيم: ايوه صح نسيت رجعته
سراب جالس ويتصفح الـTV:
إيساندر دخل ومعه شنطته مروق: صباحكم انا
تيم: انشهد انه اطلق صباحك
إيساندر ضحك وجلس معهم ع طاوله الطعام: الله شذا الفطور الحلو
إيلارد: جايبه سراب
إيساندر كشر: اها
تيم: متى طيارتك؟
إيساندر: المغرب
إيلارد: حلو -ناظر سراب- سراب شفيك م افطرت
سراب ساكت:
تيم: شفيه ذا
إيلارد قام له: سر -تجمد-
سراب فيسه أحمر وشفايف زرقاء ومغمى عليه:
إيلارد يصرخ: سراب شفيك
"فزو بسرعه تيم وإيساندر"
إيلارد: تيم دق ع الاسعاف بسرعه
تيم ركض يجيب فونه يدق عليهم:
إيساندر أمتلى قلبه خوفه ومو عارف شيسوي:
"دقايق ووصلت الأسعاف وتوجهوا بسرعه للمسشفىٰ"
-
بندر يقدم الطلبات لزباين:
ميار من وراه: هااي
بندر ابتسم: هلا بحلوتي
ميار ضحكت: جوعانه وقلت اجي أكل هنا
بندر: زين وش حابه تطلبين؟
ميار تتصفح المنيو: اههمم وش ألذ شي عندكم
بندر يخزها: احلفي
ميار ضحك: امزح ابغى قهوه وكوكيز
بندر يضغط ع انفها: من عيونه ي حبيبه أخوها
ميار ابتسمت بخجل:
١: شوف اللي هناك اححييه تخبل
٢: خل عنك بس النادل أطلق
١: ذاك ولد يَ غبي
٢: اما وانا مفكر تمبوي
بندر مشى من عندهم ومعه الطلب:
١: ودي أغتصبها من جمال حتى الأحمر يجنن عليها
بندر وقف يتسمع لهم:
٢: بشويش ع نفسك
١: والله سمارها وجمالها مو طبيعيين تلومني؟
بندر بنفسه: معقوله يقصدون ميار!
١يضحك: بروح اتعرف عليها وبعد م اتلذذ بجمالها برميها
بندر بعد شوي عشان يتأكد:
١ راح ميار: هاي
بندر جن جنونه وركض له:
ميار: عفواً
بندر سحبه من ورا وعطاه بوقس ع خده: حاط عينك ع اختك ي رخيص
ميار بسرعه امتلت عيونها بالدموع:
بندر رفعه من قميصه: بعلمك كيف تفكر تحتك فيها
"تجمعوا الناس حولهم"
بندر طلعه من المطعم ودفه قوهه:
١ متألم: بخليك تندم انت وياها
بندر يتفل عليه: الخلا بس
المدير: وش فيه شصاير؟
بندر يعدل لبسه: يتحرش بالزباين والبنات وهالشي مضر على سمعه مطعمنا وبتنفر الناس منه
المدير ابتسم بفخر له: انا من شفتك وعرفت ان فيك الرجوله
بندر ابتسم ويناظر لمار:
المدير: روح كمل شغلك
بندر دخل يكمل شغله وعينه على ميار:
-
"بعد ثلاث ساعات"
الدكتور طلع:
إيلارد: شفيه دكتور شصاير
الدكتور: كويس جبتوه بالوقت المناسب مستنشق غاز وأثر على التنفس عنده وأختنق
إيساندر: يعني هو بخير مافيه شي؟
الدكتور: ايه الحمدلله لكن بخليه اليوم تحت المراقبه لين نتأكد ان نبضات القلبه تمام
إيساندر: ومتى يصحى؟
الدكتور: ساعتين ثلاث ذا مفعول البنج
-
قريت؟حط لايك وكومنت
٦٠٠ك
توقعك+رايك؟.

تيم: ااننن كلتبن بس
إيساندر قام بهدوء للحديقه ويتلفت يدور سراب: اووف وين راح
سراب من وراه: على من تدور؟
إيساندر إلتفت بسرعه: ولاشي
سراب يخزه من فوق لتحت: ماشي
إيساندر: بتخلي تيم وإيلارد يروحون معي
سراب: شغلك تخلصه وحدك ماله داعي يتعمقون بأعمالك
إيساندر: وإذا تعمقوا؟ مو انا راضي خلاص
سراب: شغلك ذا خل أصحابي بعيدين عنه، مفهوم!
إيساندر بحلق بعيونه وتنرفز: عفواً وش شايف شغلي يالملاك
سراب بغرور: رخيص
إيساندر عصب: حدك عاد يَ اساس الشرف انت الرخص لك ولأشكالك
سراب ضحك قوه: الا قولي جلستك الجايه عن ايش
إيساندر أبتسم: عن مشروب وتصدق بسوي خير واجيب لك يمكن ينظف قلبك من الوقاحه
سراب رفع حاجبه: اذا المشروب عن تجربتك موافق
إيساندر طنشه ودخل: ذا لو اتناقش معه بيطق فيني عرق سخيف
سراب سمعه وضحك:
-
"بِالمطعم"
بندر: يعني أبدأ من اليوم شغل؟
مدير المطعم: اللي يريحك بتبدأ اليوم او بكره
بندر مبسوط: من جد شكراً معرف كيف أجازيك
مدير المطعم يبتسم: موفق -نادى على قرصون- موظف جديد هنا فهمه طريقه الشغل هنا وشغله اللي بيستلمه
القروص: حاضر
بندر راح معه:
-
جياز دخل على الجوكر: م صحيت
الجوكر:
جياز يمسح ع شعره: قوم يلا طلعت ورجعت وانت باقي م صحيت
الجوكر: بنام جياز
جياز: م قد نمت كذا تعبان اوديك المستشفى؟
الجوكر: اطلع جياز
جياز: بس
الجوكر بصراخ: قلتت اطلعع
جياز قمط: طيب -طلع-
الجوكر يصارخ: اكررهه اكررهه
جياز يسد اذونه ويدمع:
الجوكر يكسر اغراض التسريحه ويصارخ: الله يااخذه حقييير
جياز لم رجوله ع صدره بخووف ويصيح:
-
"بِ مكان زمان عنه"
إينايل: بس انت عارف ان العقد مَ انتهي كيف أنهيه
أبوه: الكلام اللي عندي وقلته شغلك من اول معارضه وسكت عشان امك لكن الحين بتتركينه وغصب
إينايل: تدري اني احب شغلي ومرتاح فيه اتركه عشان ايش عشان ناس مو عاجبها طبيعه شغلي
أبوه: كلامي واضح ي تتركينه يَ تنسين ان عندك اهل
إينايل: طول عمرك كنت معي وكنت تشعجني عشان احقق احلامي شاللي غيرك الحين
أبوه: انتهى النقاش
إينايل: بتركه لكن حط فبالك انك انت اللي قتلت احلامي وحرمتني منهم
أبوه تركه وطلع غرفته:
إينايل جلس ويمسح ع شعره ويتذكر إيساندر: كيف اكمل حياتي بدونه كيف
-
"بالليل"
الجوكر مرمي ع الارض مشابه لجثه حزينه:
جياز يطق الباب: الجوكر
الجوكر يناظر السماء والارض مليانه بالزجاج والدم:
جياز يدمع: عفيه الجوكر افتح لي وقولي شصاير لك
الجوكر يشد ع الزجاجه بقبضه يده ونزفها يزيد:
جياز جلس جنب الباب ويدمع: انت دايم تقول اذا فيني شي اجيك بس انت م جيتني
الجوكر يسمع كلامه ويدمع بدون صوت:
جياز يشاهق: الجوكر رد عفيه
-
قريت؟حط لايك وكومنت
٦٠٠كومنت

نيرمين: عمرها ٢٢ عصبيه ومُرادها الوحيد تحمي ميار وتسعدها،أمنيتها تدرس طب وتحقق حلم أبوها، أنتحلت شخصيه توأمها المتوفي بندر وناويه تكمل مسيره حياتها على انها ولد.
ميار: عمرها ٢٠ ،الوحيده اللي بقت لِ نيرمين من أهلها، دافوره وحلمها تدخل طب وتسعد نيرمين، حنونه بشكل وبرائتها طاغيه عليها خجوله ومبتسمه دايم.
.
"نُبذه عن قصتهم"
عائله نيرمين مكونه من خمس أفراد "أمها وابوها ونيرمين وبندر وميار".
برحلتهم لزياره أهل أبوها بِ منطقه تبعد ساعه عن منطقتهم،حصل لهم مالم يتوقعوه فقط وقع الحادث ونجى منهم نيرمين وميار.
وبعد عودتهم ومعرفه الجميع لما حصل بدأو بتلقي مضايقات وتحرشات من جيرانهم والأقارب قروو مغادره المنزل وبدأ حياه جديده ولكِن بشخصيات مختلفه فيما بعد ذالك قررت نيرمين التنكر بشخصيه توأمها لحمايتهم من التحرشات وصعائب الحياه الأتيه✨.
-
نيرمين لبست جنز وقميص ولادي وجزمه بندر:
ميار: بتطلعين؟
نيرمين: بتطلع
ميار ضحكت: طيب ي بندر
بندر ضحك ولبس كاب: ايه بطلع ادور ع شغل
ميار تضمه: زين انتبه لك
بندر يبوس جبينها: حاضر والباب لاتفتحينه لأحد نهائي
ميار: ماشي لاطول علي
بندر أخذ مفتاح سياره توأمه وطلع: زين
-
الجوكر دخل شقته بهدوء توجه لغرفته ورمى نفسه ع سريره حضن رجوله لصدره ويدمع: ليش ي سراب
جياز دخل الشقه بهدوء: الجوكر رجعت؟
الجوكر غطى فيسه بالحالف ومثل انه نايم
جياز دخل غرفته ابتسم وباس راسه: نومك عافيه -طلع-
الجوكر يدفن فيسه بالمخده ويصيح بنهيار:
جياز جلس ع الكنبه ودق ع فارس:
فارس مكتئب من اللي صار شاف اسم جياز وبلع ريقه: هلا
جياز: هلابك وينك
فارس بهدوء: امر بغيت شي
جياز استغرب من رده: لا بس قلت اشوفك
فارس تنهد براحه انه م عرف: الجوكر عندك؟
جياز: ايه نايم ليه؟
فارس: ها لا ولاشي بس دامه عندك خلاص جهز نفسك بمرك
جياز انبسط: تمام انتظرك
فارس تنهد وطلع متوجه له:
-
إيساندر يكلم ويتافف: ماشي بعد يومين اكون هناك -قفل-
تيم: شفيك!
إيساندر: جلسه تصوير جديده ولازم اسافر
إيلارد: بس مَ خلصت إجازتك
إيساندر: متعود ع طبعهم اي منتج جديد ينزل بالسوق يدقون بنص إجازتي اسوي له أعلان
تيم يضحك: عادي نروح معك
إيساندر: مَ أقول لا
إيلارد: يمكن يرفض سراب
تيم: لا لا يارب يوافق
إيساندر تذكر كلامه وسرح
سراب دخل: ارفض ايش؟
تيم: إيساندر بيسافر لجلسه تصوير وبنسافر معه
سراب اخذ قاروره مويه من الطاوله شربها وطلع:
تيم بقق عيونه: مو كنه طنشني
إيلارد يضحك قوه: الا الا
تيم: هين انا اوريه العملاق ذا
إيساندر ضحك: بيوافق ان شاءالله
تيم متكتف وينافخ:
إيلارد باقي يضحك: ااهخ شكلك
-
قريت؟حط لايك وكومنت
٦٠٠كومنت
رايك+توقعك؟.

امه تلتفت لأبوه وتبوس خده: دامني عايشه مَ بتذوقون غير طبخي
سراب: والخدم ماما ايش شغلتهم
امه تقرص خده وتضحك: م علي منهم
ابوه يجلس ويجلس امه ع فخذها: وانلام بحبها"
إيساندر واقف وراه ويهاوش ومعصب:
سراب بصراخ: خلاااصص تعببت
إيساندر قمط بخوف وبلع ريقه:
سراب يكسر كل حاجه قدامها: ليش انا بالذات راحوا مني ليشش
إيساندر متنح بصدمه:
سراب منهار ومعصب: ليش اهلي بالذات ليشش
إيساندر يمسكه: سراب شفيك انجنيت
سراب دفه قوه: حتى انت بيجي يووم وترووح نفسهم
إيساندر تجمد: اروح؟
سراب مو حاس بنفسه: اي بتروح لانك كل حاجه احبها بتروح
إيساندر مو متسوعب كلام سراب:
سراب سكت بعد م حس ع نفسه مسح ع شعره وطلع بسرعه:
إيساندر: شقصده بكلامه!
-
الجوكر جالس ع الكرسي ومربط:
سراب دخل عليه معصب:
الجوكر ناظرهه برود:
سراب مسكه من قميصه وطاح فيه ضرب يفرغ به عصبيته:
الجوكر يكتم صرخاته والألم باين على ملامحه:
سراب رفعه وهو ع الكرسي: شرايك تذوق حرقه القلب؟
الجوكر يبتسم ببرود:
سراب بصراخ: ادخلووا
"دخلوا ثلاث على الجوكر صدورهم عاريه"
الجوكر بقق عيونه بصدمه وناظر سراب:
سراب ابتسم: شفيك مو قلت انك متحمس لجديدي؟
الجوكر أنربط لسانه من الصدمه ويحاول يفك احبال يدينه:
سراب عطاه بوسه بالهواء وطلع: استمتعوا
الجوكر يصارخ: لا تقرربون
سراب جلس بمكانه المعتاد امام الغرف:
الجوكر يصارخ ويترجاهم:
سراب مغمض بقسوه ومطنش صراخه:
"بعد ساعه كامله أختفى صوت الجوكر وطلعوا الرجال من الغرفه"
سراب قام وتوجه للغرفه ودخل ع الجوكر:
الجوكر مرمي بالارض منهلك والتعب والعنف باين عليه:
سراب اخذ كوب مويه وكبه على فيسه:
الجوكر فز بخوف: لا لاتقربون
سراب ضحك بصوت عالي: قررت اطلق صراحك شفت كيف انا طيب
الجوكر ساكت ويدمع بدون صوت:
سراب طلع وأشر لِ فارس يطلعونه:
-
"مكام اول مره نزوره"
ميار: نيرمين ماله داعي اللي تسوينه
نيرمين: لو مَ سويت كذا كيف بنعيش؟.
ميار تجمعت الدموع بعيونها:
نيرمين جلست جنبها ع السرير وضمتها: ااش مابي اشوف دموع بعيونك بعوضك عن كل اللي صار
ميار تبتسم: م انحرم منك
نيرمين تبوس راسها وتبتسم: من اليوم اسمي بندر مفهوم
ميار: يعني خلاص بتسوي اللي براسك؟:
نيرمين تمد لها بطاقه توأمها بندر وتضحك: بالله م صرت نسخه منه مع قصه الشعر
ميار تضحك: يمه مرهه
نيرمين تقيس ثياب اخوها وتناظر نفسها بالمرايه وسرحت:
ميار: شفيك؟
نيرمين تنهدت ولاشي يلا ننام
ميار انسدحت: طيب
نيرمين بدلت ملابسها ونسدحت وتفكير كيف تكمل هالتمثيليه على طول:
-
قريت؟لطفاًحط لايك وكومنت✨.
٦٠٠كومنت💙.
رايك+توقعك؟.🕊

Most Popular Instagram Hashtags