tb.naz69 tb.naz69

439 posts   64,123 followers   2 followings

╪|نَــاز؛رايڤيند٢٢.  ‫ان تكونِ كاتباً بمعنى : ‬ ‫ "ان تشعر وتعيش بينّ النصوصُ"‬ ‫ِ‬ ‫ِ‬ ‫ِ‬ ‫مررت من هُنا؟أستغفر عزيزي.‬

إيساندر سكت ويناظره وراح تفكيره لِ: مَ انكر اني كنت معجب فيه بالبدايه بس ليتني مَ تعمقت فيه لين كرهته -يتأفف- ييع مريض
-
الجوكر: بنقولكم شي انا وميار
جياز: قول عُمري
ميار تناظره وتبتسم:
فارس: يلا قولوا
الجوكر يشبك يده بيدها ويبوسها: انا وميار خاوينا
جياز نط بصراخ وضمه: اخييراً
الجوكر يضحك ويشد عليه:
جياز: خلاص رجعت اخوي اللي احبه واموت فيه
الجوكر يشد خدوده: احبك يَ روح اخوك
ميار تكح بغيره:
الجوكر فهم حركتها وضغط ع فكها وباس فمها: ااهخ يَ عشق الجوكر انتي
ميار استحت وخبت فيسها برقبته: ااش حبيبي
فارس ضحك: يديمكم لبعض يارب
الجوكر: امينن يارب
-
-نقدم الأحداث لِ بعد يومين-
إيساندر: متى نرجع؟
سراب: بكره
إيساندر سكت:
سراب استغرب هدوءه؛ فيك شي؟.
إيساندر: لا
سراب: تكلم
إيساندر تجمعت الدموع بعيونه: امي لي اسبوع ادق عليها ماترد
سراب ناظره لثواني واخذ نفس: قوم
إيساندر: وين؟
سراب: تطمن عليها
إيساندر: انجنيت انت بيسوي سالفه ابوي اذا شافني
سراب: اترك ابوك علي قوم اخلص
إيساندر سكت:
سراب بحده: اهونن؟
إيساندر فز: لا لا خلاص
سراب ابتسم: زين استعجل انتظرك بالسياره
إيساندر يركض وبصراخ: بس اجيب جاكيتي
سراب ابتسم وعض ع شفته: ااهخ
-بعد 20 دقيقه-
ام إيساندر: منسدحه والكمادات ع جبينها
أبوه يعد الفلوس اللي بجيبه وعقد حاجبه بضيقه:
ام إيساندر بصوت مليان تعب: لاتتضايق هذا يومي
ابوه دمع بعجز وبداخله"يلعن الفقر":
ام إيساندر: أنتبه على أطفالنا ووصيتي سديم مَ برضى عليك بقبري وانت مو مسامحها
ابوه حط يده ع فمها: ااش تحملي بس شوي بدور احد يسلفني حق المشفى واوديك
ام ايساندر غمضت بتعب:
-
إيساندر وصل لمح أبوه وغطى فيسه:
سراب: يلا انت انزل وانا بروح اسولف معه ألهيه
إيساندر: تمام اذا خلصتوا عطني رنه عشان اطلع قبل يجي
سراب: تمام
"إيساندر نزل بسرعه ودخل البيت ينادي امه دخل غرفتها وتجمد بصدمه ركض لها لاشعوري بصراخ"
إيساندر: يمه شفيك يمه ردي علي
امه تفتح عيونها بتعب وتبتسم: جيتي
إيساندر يدمع: الله يخليك لاتروحين وتتركيني بدق ع الاسعاف
امه: لاتدقين مامعنا حقه وهذا يومي
إيساندر: وانا شنوو؟ اشتغل واجمع فلوس حق منو هاا؟
أمه: سديم
إيساندر طنشها ودق على أفضل مشفى دقايق وقفل: تحملي دقايق بس ويوصلون
امه تدمع: اذا صارلي شي انتبهي لاخوانك
إيساندر يحط يده ع فمها ويدمع: ااش بتقومين بالسلامه واخذكم عندي
-بعد ربع ساعه-
سراب يسولف مع ابو إيساندر وشاف الاسعاف:
ابو إيساندر تجمد ويناظرها بخوف ان اللي بباله صار:
سراب بلع ريقه: اكيد صاير شي
-
قريت؟لطفاًحط لايك وكومنت💙.
600كومنت.
رايك+توقعك.

إيلارد: معك سبير؟
بندر: لاوالله
إيلارد: مومشكله معي واحد
بندر: تمام يلا نركبه
-بعد 15 دقيقه-
إيلارد يمسح جبينه بتعب: خلاص كذا تمام
بندر منحرج: مشكور تعبتك
إيلارد يبتسم: شدعوه مافيها تعب
بندر يصافحه: معك بندر
إيلارد عض ع شفته متخرفن: إيلارد
بندر يمسح ع رقبته: تشرفت
إيلارد: بما اننا تعارفنا هات شي اتواصل فيه معك
بندر ضحك وعطاه رقمه: تمام
إيلارد مفهي ع ضحكته:
بندر انحرج من نظراته: استأذنك الحين عندي شغل
إيلارد: ها ايه مومشكله خذي راحتك
بندر ركب سيارته ومتوتر من إيلارد،حس ع نفسه وضحك: خير شفيني متوتر
إيلارد: ياربي شَ هالحلاوه -يناظره رقمه ويضحك-
-
سراب دخل الغرفه:
إيساندر توتر وقفل الاب بسرعه: متى جيت؟
سراب: جيت اخذك نطلع نتغدا
إيساندر: مومشتهي
سراب ناظر ساعته: خمس دقايق واحصلك تحت -طلع-
إيساندر ضرب الطاوله برجله: لعننه الله ياخذك -تجهز ونزل-
سراب يناظره من بعيد وتنهد: ااهخ أحبك بس تجبرني اعاملك كذا
إيساندر ركب بهدوء؛
سراب قرب منه وقفل أزرار قميصه كلهم: ماله داعي حركات الاغراء
إيساندر ناظره بستحقار: هه
سراب طلع برا المدينه:
إيساندر خاف: وين رايحين!
سراب: مو قاتلك
إيساندر: اسألك انا وين رايحين؟
سراب يتأفف: بنجلس لحالنا كم يوم بالمزرعه
إيساندر بنرفزه: وانت تدري ان عندي بكره جلسة تصوير مهمه!!
سراب ببرود: كلمتهم وأجلتها
إيساندر بقهر وبهمس: حقير
-بعد 45 دقيقه وصلوا-
سراب: انزل يلا
إيساندر: نزل بدون نفس
سراب تركه ودخل:
إيساندر باقي بمكانه بلع ريقه ودمع: اكرهه يارب يموت
-مسح دموعه بسرعه ودخل-
سراب منحني لكلبه ويمسح عليه: يوهه شقد واحشني
إيساندر واقف وراه ومعقد حاجبه:
الكلب ينابح ويتلصق بِ سراب:
سراب لف لِ إيساندر وابتسم: تعال اعرفك على وافي
إيساندر رجع خطوتين لورا: اخاف منهم
سراب ضحك: اوهه معلومه جديده
الكلب ركض لِ إيساندر:
إيساندر لاشعوري ركض لِ سراب وتخبي وراه: لا يعضضني
سراب يضحك بقوه ع شكله:
الكلب ينابح:
إيساندر يشد اقوى ع سراب ويدمع: قوله يطلع
سراب عاض ع شفته ونبضات قلبه تتسارع وبنفسه: ااهه لو داري بتكون قريب مني لهدرجه كان جبتك من زمان
إيساندر بصراخ: قووله يطلعع
سراب حس ع نفسه وأشر للكلب يطلع:
إيساندر تنفس براحه:
سراب: كأن عجبتك الجلسه بحضني!
إيساندر قام بسرعه متفشل: اسف
سراب: ايه زين
إيساندر: كشر
سراب: شتحب من الحيوانات؟
إيساندر: مَ يحتاج احبهم يكفي الحيوان اللي عندي
سراب تنح: نعمم!
إيساندر: بسمالله شفيك
سراب: عيد شقلت!
إيساندر ابتسم بستفزاز: يوهه ليكون مفكر اقصدك!
سراب: يصير خير
إيساندر سكت ويناظره وراح تفكيره لِ:
-
قريت؟لطفاًحط لايك وكومنت💙.
600كومنت.
رايك+توقعك.

الجوكر ضحك: ايوه شسمه؟
ميار: جهزت الفطور مَ تبي تفطر
الجوكر باس باطن كفها: كيف مَ ابي وهم من يدينك
ميار ارتبكت وقلبها يدق بسرعه: طيب يلا -صدت بتطلع-
الجوكر لفها بحركه سريعه وباس شفتها:
ميار مَ حست بنفسها الا بين يدينه:
الجوكر بهمس: أحبك
ميار متنحه: ها
الجوكر حاضن فيسها: أحبك وخالقك
ميار حضنته ودمعت: وانا أحبك
الجوكر يضحك: ليش الدموع طيب
ميار تمسح دموعها: خير لا تضحك
الجوكر يشد خدودها: حاضر بس يلا نفطر جوعان
ميار ضحكت: طيب
-
سراب قام من طاولة الطعام: طالع انا عندي شغل
إيساندر ساكت:
سراب طنشه وطلع:
إيساندر دمع ومسح دمعته بسرعه وطلع لغرفته:
الخدامه تدخل غرفة زوجه ابوه:
إيساندر شد أنتباهه الخدامه وهي طالعه بالاكل من الغرفه: غريبه اللي اعرفه يفطرون تحت
الخدامه نزلت:
إيساندر دخل بهدوء للغرفه ثواني وأرتسمت علامات الصدمه على وجهه:
زوجة أبوه تناظره بستغراب:
إيساندر واقف بِ مكانه من الصدمه: من انتِ؟
زوجة أبوه تحاول تتحرك:
إيساندر قفل الباب بسرعه ودخل وتوجه لها: شتسوين هنا؟
زوجة أبوه تون:
إيساندر: مَ تتكلمين؟ -تأفف- طيب انتِ مخطوفه
زوجة ابوه تدمع:
إيساندر نغزه قلبه: كيف أقدر اساعدك طيب وانا مو فاهم عليك -رفع الشرشف عن جسمها وأنصدم بأثر الجروح العميقه وأصابعها المبتوره- ذا كله من سراب!!
زوجك ابوه تهز راسها بِ إيه:
إيساندر حط يده ع فمه ودمع: لا ياربي مو لهدرجه
زوجة ابوه تناظره بترجي:
إيساندر سمع صوت خطوات جايه وتخبي بالكبت بسرعه:
الخدامه دخلت ومعها مويه: السيد سراب لايعرف اني جيتك لانه حارمك من كلشي اليوم ولو عرف قتلني
زوجة ابوه أبتسمت لها بِ معنى طيب:
الخدامه طلعت:
إيساندر طلع من الكبت والدهشه فيه: بحاول اساعدك وأطلعك من هنا بس سراب لايدري
العجوز تهز راسها بِ طيب:
إيساندر بيطلع وسمع صوت ونينها وألتفت لها:
العجوز تناظر الدرج اللي جنب السرير:
إيساندر فهم عليها وفتحه حصل أوراق وناظرها: ذا تشخيص لحالة شلل
العجوز تهز راسها بِ إيه:
إيساندر فهم قصدها أخذ الاوراق وطلع بسرعه قبل احد يشوفه:
"بغرفه إيساندر"
إيساندر جالس ويقرا الاوراق: اووف فيها شلل كيف راح اساعدها -شغل الاب وجلس يقرا عن تمرينات لشللها-
-
سراب: ابيكم تراقبونه
فارس: هو حالياً ببيتك؟
سراب: ايه بترسل واحد هناك يبدا مراقبته قبل يطلع
فارس: حاضر
سراب مسح ع شعره وركب سيارته:
-
بندر واقف يمين الطريق ويناظر كفر السياره: اووف مو وقته
إيلارد انتبه له ووقف وراه ونزل: محتاج شي
بندر: اذا مافيها احراج
إيلاد يبتسم: لا شدعوه -ناظر الكفر- معك سبير؟
بندر: لا والله
إيلارد:
-
قريت؟لطفاًحط لايك وكومنت.
600كومنت💙.
رايك+توقعُك؟.

إيساندر مصدوم: ها
سراب: كلامي مو واضح!!!
إيساندر اخذ المسامير وتوجه له:
سراب بعصبيه: وكيف بتغرسهم بأصابعه؟ بيدك!!
إيساندر: اسف
سراب تنرفز وتوجه اخذ الحديده والمسامير: بتفاهم معك بعد مَ اخلص شغلي مع ذا
إيساندر: اووف جيت لنار بنفسي
سراب غرس مسمار بأصبع المخطوف ويضغطه اقوى بالحديده:
المخطوف صرخ بصوت عاالي:
إيساندر غطى أذونه غمض قوه ودمع بسرعه:
سراب: هات الـ -سكت لما شاف شكله- انت جديد هنا؟
إيساندر يرجف من المنظر ويغطي اذونه اقوى مايبي يسمع صراخ المخطوف:
سراب رفعه قوه: انت جـ -تجمد بصدمه-
إيساندر أنفكت لثمته وأطرافه بردت من الخوف:
سراب: انت شجابك؟
إيساندر دفه بكل قوته وقلبه مليان حقد: مَ توقعتك عديم رحمه لهدرجه
سراب مسكه من يده وضاغط عليها بقوه:
إيساندر: اتركني وخر
سراب غطى فيس إيساندر وطلع فيه بعصبيه:
فارس: صاير شي؟
سراب: تفاهم انت مع غرفه 11
فارس: تمام انا بتفاهم مع الحارس هذا بعد
سراب: لا -طلع بسرعه ورما إيساندر بالسياره-
إيساندر حس انها نهايته: وش بيكون عقابي؟
سراب ضغط على فكه بكل قوته وبصراخ: شجاببك هنااك
إيساندر دمع بألم: وخر عني
سراب وخر عنه: أظنك عرفتني الحين كويس ومصيرك بيكون نفسهم لو تماديت اكثر
إيساندر: انت مستحيل انسان مستحيل عندك قلب
سراب توجه فيه لبيت اهله:
إيساندر خاف: شبتسوي؟
سراب: بوريك اللي اقدر اسويه
إيساندر: لا تأذيهم
سراب يأشر على سطح بيوت: شوف هناك وهناك بعد وهناك
إيساندر مصدوم: شيسوون الرجال بالسطوح؟
سراب رفع حاجبه: ينتظرون مني إشاره عشان ينهون أغلى مَ عندك
إيساندر بغصه: شسويت لك عشان تسوي كذا
سراب: انت عارف اللي يدش المستودع كيف يطلع منه؟
إيساندر بلع ريقه وسكت:
سراب: بعديها هالمره بس حط فبالك الشخص له فرصه وحده بس عندي
إيساندر قرفان:
سراب مشى متوجه لبيته:
-
"نتقدم للأحداث المهمه،الساعه 3ص"
إيساندر شاد ع شرشفه ومخنوق:
سراب نايم:
إيساندر طلع بهدوء متوجه للحديقه جلس تحت شجره ويراقب القمر:
"عِندما يسكُنك الأسى لمُجرد شعورِك بالوحده،قد يجتاحك شعور الغُربه كما لو كُنت لاجيئ بِ وطن تجهله مع بشر مِن الصعب التعمُق بِهُم،فَ حينُها فقط تنتمي إلي الصمت والأستسلام لِما هو أقوىٰ."
-
"الصباح"
الجوكر نايم:
ميار دخلت بهدوء وشغلت الضوء: مَ تبي تصحى عاد؟
الجوكر فز: ميار
ميار ابتسمت: تحسب افتكيت مني وأنبسطت هاه
الجوكر حضنها بسرعه لاشعوري:
ميار أستحت وحمر فيسها:
الجوكر وخر عنها خفيف ويناظرها: لا عاد تغيبين
ميار تناظر عيونه: جد
الجوكر يتنفس انفاسها: مَ عاد أتخيل حياتي بدون حسك
ميار تمسح على رقبتها بخجل: شسمه ذا
الجوكر ضحك: ايوه شسمه؟
-
قريت؟حط لايك وكومنت.
600كُ💙

"بالمشفى"
بندر: كيف صرتي؟
ميار بتعب: الحمدلله
بندر: يعورك شي محتاجه شي؟
ميار: لا بس خلك قريب مني
بندر: يشد ع يدها: معك انا
الجوكر دخل بقوه ويلهث بتعب:
ميار منصدمه: الجوكر
بندر عقد حواجبه:
الجوكر ابداً مو حاس بنفسه تقد لها وبخوف: شفيك
ميار ابتسمت: شويه تعب
الجوكر بصوت يرجف: لا تكذبين قولي شفيك
بندر: سوت عملية زايده وهي بخير الحين
الجوكر بلع ريقه بخوف وطلع بسرعه:
ميار بصوت عالي: الجوكر الجوكر -تناظر بندر- عفيه روح وراه
بندر طلع بسرعه ويتلفت مو محصله تنهد ورجع:
ميار: وينه؟
بندر: مَ لحقت عليه
ميار سكتت:
بندر: لا تتضايقين بكره تطلعين وتروحين له
ميار ابتسمت بتسليك:
-
سراب نزل بهدوء متوجه لصاله وانتبه لِ إيساندر:
إيساندر نايم على الكنبه:
سراب تقدم له ويناظره بهدوء:
إيساندر:
سراب أنحنى له وشاله متوجه لغرفته:
إيساندر تحرك خفيف:
سراب نزله ع السرير ولحفه:
إيساندر حس وناظره: شصار!
سراب: مافي شي
إيساندر طنشه وقام: أطلع بتحمم
سراب أنسدح: أظنها غرفتي
إيساندر: مو جبتني بالتهديد هنا؟ تتحمل تصرفاتي
سراب رفع حاجبه: أنا مَ اتحمل أنا أنهي -دق جواله وطلع بسرعه-
إيساندر جاه فضول من يكلم وطلع وراه بدون مَ يحس:
سراب: حصلتوه؟
فارس: إيوه وحالياً حابسينه ننتظر منك بس إشاره
سراب: على حد علمي يخاف من الثعابين خلوه يتسلى معهم على مَ اوصل
فارس: تحت أمرك
إيساندر متجمد من الصدمه وأنفاسه زادت بخوف:
سراب طلع:
إيساندر طلع وراه بسرعه ويلحقه بدون مَ يحس:
-
"بِ مستودع سراب"
سراب لبس كاب وكمام ودخل:
إيساندر واقف بعيد ويفكر كيف يدخل انتبه لحارس واقف لحاله توجه له بهدوء:
الحارس غفى بدون مَ يحس:
إيساندر ضربه على راسه وقلبه يرجف خوف:
الحارس أغمى عليه:
إيساندر لبس ملابس الحارس وتلثم بِ نفس طريقتهم ودخل:
سراب جالس ويتكلم مع فارس: شوف لي رجال زياده بعد
فارس: حاضر
سراب: انا بدخل غرفه 11 وارسلي حارس
فارس مشى بسرعه وأنتبه لحارس: هيه انت تعال
إيساندر بلع ريقه: رحت فيها
فارس عصب: انت مَ تسمع؟
إيساندر ألتفت بربكه ومتوتر: سم
فارس: روح غرفه 11 عند السيد سراب
إيساندر راح بسرعه ويتلفت يدور الغرفه: وين احصلها هذي
الحارس: شجايبك انت هنا؟
إيساندر غمض وبلع ريقه: ها شسمه الاستاذ سراب راسل علي
الحارس: الاستاذ سراب ب غرفه 11 مو بالجهه هذي
إيساندر: ايه صح اسف
-مشى بسرعه ويدور رقم 11 انتبه لها ودخل بهدوء-
سراب ألتفت: بدري
إيساندر نزل فيسه عشان مَ ينتبه لعيونه:
سراب يمرر الثعبان على جسم المخطوف ومبسوط بصراخه:
إيساندر بنفسه "معقوله قاسي لهدرجه":
سراب يناظره: هات المسامير وتعال شوف شغلك بأصابعه
-
قريت؟حط لايك وكومنت.
600كومنت💙.

تإيساندر صد وتركه: الصبر يالله
سراب تنرفز من حركته وشد على معصمه: واضح إنك مستهين باللي اقدر اسويه
إيساندر: اترك يدي تعورني
سراب: يَ اليوم تكون بيتي يَ أهلك بح -تركه وطلع-
إيساندر دمع: اووف يالله اووف -رمى الملابس وطلع ورا سراب-
سراب يناظره ببتسامه: أركب
إيساندر ركب ورا وطنشه:
سراب: سواق عندك؟
إيساندر فيه الغصه وساكت:
سراب لمح لمعه الدموع بعيونه وسكت:
"دقايق ووصلوا البيت"
إيساندر بهدوء: وين غرفتي؟
سراب: معي
إيساندر تنرفز: قولهم يجهزون لي غرفه
سراب: مافي الا هي مَ تبي نام بالصاله
إيساندر: حلو -طنشه وانسدح ع الكنبه-
سراب تركه وطلع غرفته:
إيساندر يتقلب ويفكر: كيف اتخلص من هالبلوه -يتأفف- ملعونن هو بيسوي لهم شي
إيلارد دخل:
إيساندر شافه: إيلارد
إيلارد: بسمالله شعندك جالس هنا بذا الوقت
إيساندر تنهد: ببقى هِنا
إيلاد عرف إن سراب مسوي شي: اها ايه احسن لك من الوحده
إيساندر: هه إيه صح أحسن بكثير
إيلارد: فيك شي؟
إيساندر: لا -سكت- بسألك
إيلارد: تفضل
إيساندر: سراب مُمكن يأذي أحد؟
إيلارد: بما انك صرت واحد منا بقولك الحقيقه،إيه ممكن ونص ولا حتى يأنبه ضميره او شي
إيساندر عقد حاجبه: قد سواها؟
إيلارد تنهد: كثير كثير
إيساندر جاه فضول يعرف شسوى: زين قولي
إيلارد: وعد مَ تقوله اي شي؟
إيساندر: وعد
إيلارد: سراب عنده مكان كله عصابات وينتظرون بس إشاره منه عشان ينفذون أوامره
إيساندر منصدم: كمل
إيلارد: سراب صار كذا بعد موت أهله صار عنيف بشكل يخوف لدرجه يعذب شخص ويسمع صراخه ولا يبالي
إيساندر قمط: تمزح انت؟
إيلارد: لاوالله حتى انه خلى رجاله يغتصبون واحد عشان يرد له حرقة قلبه
إيساندر بصوت عالي: اييش؟
إيلارد حط يده ع فمه: ااش لاحد يسمع
إيساندر: ذا مريض ولا ايش!!
إيلارد: واللي يخطفونه بعد كل التعذيب ينقص لسانه عشان مَ يتكلم لاحد ويبقى مهدد طول عمره
إيساندر بنفسه: ياربي بأيش تورطت انا
إيلارد: بقى شي بتعرفه؟
ايساندر: ها لا شكراً
إيلارد: زين انا نسيت فوني وجاي اخذه يلا باي
إيساندر مو يمه ويفكر بخوف: يعني ممكن بيوم اكون مكان واحد فيهم -انسدح وهو يفكر حتى نام بدون مَ يحس-
-
"الصباح"
الجوكر متردد: اسأله او لا
جياز: ليش مَ تاكل الجوكر
الجوكر ناظره وسكت: ميار ليش مَ بتجي
جياز غمزله: فقدتها ها
الجوكر يناظره بِ معنى اخلص علي:
جياز: لاتناظرني كذا هي منومه بالمشفى
الجوكر فز لا شعوري وقف: اييش؟
جياز انصدم من ردة فعله: قلت انها بالمشفى
الجوكر طلع بسرعه
جياز حس بشعور حلو وبنفسه"ااهخ قدرت والله" وبصراخ: غرفه 189 الدور الثاني
الجوكر سمعه ووقف تكسي وقلبه بيطلع من صدره من الخوف:
-
قريت؟حط لايك وكومنت.
600كومنت💙

إيساندر طلع من غرفته وتنح على سراب:
سراب غافي على الكنبه:
إيساندر قرب له بهدوء ويتأمله:
سراب:
إيساندر بقى دقايق على وضعه حس ع نفسه وخر بسرعه وصد:
سراب: خلصت؟
إيساندر إلتفت: نعم؟
سراب رفع حاجبه: لهدرجه مَ تقدر وانا بوعيي؟
إيساندر: هه لايكثر
سراب ضحك: اها
إيساندر ألتفت له: أهلي مَ توطوط حولهم ولاتفكر انك كذا جالس تقربني منهم انت جالس تضرنا كلنا
سراب وقف واخذ جاكيته: يصير خير
إيساندر تنرفز: شدخلك انت اساساً بينا ها منو انت حتى تدخل بحياتي
سراب ببتسامه مستفزه: انا اللي بتصير له
إيساندر: والله السماء اقرب لك مني
سراب ناظر ساعته وعدل شعره: لاتنسى ان مَ عندك الا خيارين
إيساندر ضحك بصوت عالي: كنك مصدق نفسك؟ لاجد كنك مصدق اني بخضع لأوامر واختار؟
سراب رفع كتوفه: ذا اللي بيصير
إيساندر: تخسي
سراب حط أصبعه ع فم إيساندر: ااش انت تدري بمكالمة وحده أخليك تصلي عليهم كلهم
إيساندر بلع ريقه: انت شتبي مني بفهم؟
سراب: أبيك
إيساندر بصراخ: وانا مَ ابيك اكرهك تعرف شيعني أكرهك
سراب: مَ سألتك عن مشاعرك إتجاهي
إيساندر: هه راضي تكون مع شخص يكرهك؟
سراب ضغط ع فكه وباس رقبته: مَ بعد الا الكره الا المحبه -تركه وطلع-
إيساندر يسمح رقبته بقرف: الله ياخدك اكرهك مريض
-
الجوكر جالس بغرفته وينتظر ميار: اووف مو مِن طبعها تتأخر
"أنفتح باب غرفته"
الجوكر فز وبهمس: ميار
جياز دخل: تطلع معنا؟
الجوكر: لا
جياز: هالمره بس
الجوكر بنفسه"أكيد بتجي وماتحصلني وماشوفها": تعبان
جياز تأفف: طيب -طلع ورجع له بسرعه- نسيت اقولك ميار مَ بتجي يومين
الجوكر خاطره يسأله ليش لكِن سكت:
جياز: طلع
الجوكر رما نفسه ع السرير ويتذكر لطافته وأبتسم لاشعوري:
-
بندر: طيب مطول هو يجي؟
السكرتير: مَ اعرف وهو مَ يداوم الا فيه جلسات تصوير
بندر يتأفف: لحوول له طيب اقدر اتواصل معه؟
السكرتير: إيه طبعاً بما إنك مُنسقه -تعطيه رقم إيساندر-
بندر أخذه ودق بسرعه:
إيساندر رد: إيوه
بندر: صباح الخير انا مُنسقك بندر
إيساندر: تفضل
بندر: يومين أجيك المكتب وماحصلك
إيساندر: صاير شي؟
بندر: لا لا بس أختي تعبانه بالمشفى ويومين مَ اقدر اجي
إيساندر: تمام مومشكله سلامتها
بندر: يسلمك
-
-الساعه 10م بالموا-
سراب من وراه: شقررت
إيساندر فز: بسمالله شجابك انت
سراب: الشوق
إيساندر: لحول لله
سراب يتكي ع الجدار ويتكتف: للمره الثانيه شقررت؟
إيساندر: مَ قررت
سراب: مَ أذكر عطيتك مُهله تفكر
إيساندر ولا أذكر عطيتني وقت محدد اقرر فيه
سراب ناظر التيشرت اللي بيد إيساندر: لونه على بشرتك قادح
إيساندر صد وتركه: الصبر يالله
-
قريت؟لطفاً حط لايك وكومنت.
600كومنت.
رايك + توقُعك ؟. 💙📯

-بعد رساعه قدام الفندق-
سراب: بنتك ساكنه هنا
الأم تناظر فخامه الفندق:
سراب دخل ودخلت وراه:
إيساندر جالس ع الكنبه ويناظر المجلات الجديده:
"يرن الجرس"
إيساندر قام بملل وفتحه بتأفف: ها شعند -تجمدت اطرافه من الصدمه-
أمه تناظره بعيون غرقانه:
إيساندر شفته ترجف ودمع: ا امـ ي
أمه تضمه بسرعه وتصيح:
إيساندر حس وكأن الحياه ضحكت له،يشد عليه اكثر ويصيح كنه طفل بحضنها:
سراب بلع غصته وتذكر امه:
إيساندر وخر عنها: تعالي ادخلي
أمه: لحظه -تناظر سراب- ادخلي معنا
إيساندر بحلق بعيونه: انتت؟
سراب يكتم ضحكته من تعابير فيس إيساندر: لا بخليكم تاخذون راحتكم انا بنتظرك تحت
أمه: شدعوه تعالي بس
إيساندر: خلاص يمه اتركيه ع راحته -سحب امه لداخل وقفل الباب-
سراب ابتسم ونزل:
إيساندر منسدح بحضنها ومحاوطها قوه: بتجيني كل فتره؟
امه: اول مَ تحصلي الفرصه بجيك ع طول
إيساندر: وابوي؟
امه تتنهد: على نفس اصراره
إيساندر دمع: ليش مو مستوعب اني سويت كل ذا عشانكم
امه: الله يهديه
إيساندر يحط راسه ع صدرها ويشم ريحتها: المهم اني اقدر اشوفك كل فتره
امه تبوس راسه: الحين تطمنت انك بخير
"بعد ساعه من الحنان والحب اللي دار بينهم"
إيساندر كشر: بتروحين الحين؟
امه تبوس راسه: انتبهي على نفسك لا اوصيك
إيساندر يبوس يدها: حاضر امي
امه طلعت وهي مبسوطه:
سراب جالس تحت ينتظرها انتبه لها ووقف متوجه لسياره:
-
الجوكر واقف قدام النافذه:
ميار تحط جاكيت على كتوفه: برد
الجوكر ابتسم: شكراً
ميار ردة الإبتسامه: العفو
الجوكر صد عنها وكمل سرحانه:
ميار: عادي اضمك؟.
الجوكر:
ميار سكتت وصدت بتطلع
الجوكر سحبها بحركه سريعه وضمها: اُش
ميار ابتسمت وشدت عليه:
"واقفين قدام الباب ومبسوطين"
جياز: يسس قدرت
فارس يحوس شعره: ااهخ كيف خلته
جياز يلصق فيه ويحرك انفه ع انف فارس وبهمس: أحبك
فارس مَ قاومه وقاطعه بِ شفه عميقه:
-
إيساندر سرحان فجأه تذكر سراب وفز ودق عليه:
سراب: إيوه
إيساندر: وينك؟
سراب: تو مرجع امك ، بغيت شي
إيساندر بتنرفز: تجيني الحين
سراب: لحول لله شعندك
إيساندر: انتظرك -قفل-
"بعذ نص ساعه"
سراب يخل سويت إيساندر: شعندك؟
إيساندر متكتف ويناظره: من سمح لك تروح لأهلي
سراب حاط يده ع خده: سمحت لنفسي
إيساندر بعصبيه: أهلي مَ ترجع توطوط حولهم،عُلم؟
سراب يناظره بملل وساكت:
إيساندر بحده: واللي بينا لا تدخل اهلي فيه
سراب: بدل مَ تشكرني
إيساندر: هه -طلع وتركه-
سراب طنش كلشي وتمدد ع الكنبه يفكر:
-
قريت؟لطفاً حط لايك وكومنت💙.
600كومنت.
رايـك + توقُعك ؟.

إيساندر واقف ع سور البحر وسرحان حس بدوخه وتمسك بالسور ثواني وماعاد حس بنفسه:
__ انتبه لك وركض له بسرعه:
إيساندر مغمي عليه:
__يضرب خدوده خفيف بخوف: يوهه شسوي -دق ع الأسعاف-
"دقايق ووصلت الاسعاف"
__ركب معه بالاسعاف:
الممرض: افطر هو او معه فقر دم؟ او
__قاطعه: مَ اعرفه حصلت صدفه طايح
"دقايق وصلوا وتوجهوا فيه لطوارئ"
إيساندر يفتح عيونه بتعب: وين انا
الممرضه: بالمشفى
إيساندر: شجابني هنا شصار؟
__يكح: الحمدلله ع سلامتك
إيساندر يناظره بستغراب: من انت؟
رايكل: انا رايكل حصلتك طايح قريب من البحر وجبتك هنا
إيساندر: شكراً لك
رايكل: العفوا لكل حكالي الدكتور انك ضروري تسوي تحاليل
إيساندر: يصير خير
دخل الدكتور: كيفك الحين؟
إيساندر: احسن
الدكتور: افطرت الصباح ولا؟
إيساندر عقد حاجبه:
الدكتور: يعني مو مفطر ، متى اكلت؟
إيساندر: مو متذكر
الدكتور يناظر الممرضه: هاتوا له اكل ومايطلع من هنا الا ماكله كله
الممرضه: حاضر
إيساندر: خير مو مشتهي
رايكل: عشان تتحسن
إيساندر يتأفف:
-
سراب يناظر البيت ومتردد يطق الباب او لا:
"أنفتح الباب وطلعوا طفلين يركضون لِ باص المدرسه"
امهم واقفه عند الباب تنتظرهم يركبون وتطمن:
سراب تقدم لها: صباح الخير
الأم: امر ؟
سراب: انا بنت
الأم: بغيتي شي؟
سراب: انا صاحبة إيساندر
الام حطيت يدها بسرعه ع فمه وتتلفت: ااش لحد يسمعك
سراب منصدم من حركتها وساكت:
الأم سحبته للبيت وقفلت الباب: شعرفك بِ بنتي؟
سراب: معي بنفس الشغل
الأم دمعت: طمنيني عنها بخير هي تاكل وتنام زين؟
سراب يبتسم: ايه بخير لكن مشتاقه لكم
الأم تسمح دموعها: وحنا اكثر
سراب: مَ ودك تشوفينها وتطمنين عليها اكثر؟
الأم: ابوها حالف مَ تدش البيت ولا نجيب طاريها
سراب: بوديك لها بدون مَ يدري
الأم خافت: لا لا
سراب يشد ع يدها: بنتك محتاجه لكم تعبانه تبي حضنك وحنانك بتحرمينها منك وانتِ حيه
الأم عيونها مليانه دموع: اخاف يدري ابوها
سراب: وينه هو؟
الأم: بشغله يرجع الظهر
سراب ناظر ساعته: الساعه الحين 8 معنى وقتك ترجعين قبل رجعته
الأم: طيب بتجهز واجي
سراب يناظر البيت طاحة عيونه ع مجموعه صور معلقه بالحيط ومغطى وجه إيساندر فيهم:
الام: يلا؟
سراب: يلا بس انتي اسبقيني لسياره عندي مكالمه مهمه
الأم: طيب
سراب يدق ع إيساندر:
إيساندر شاف الاسم وعطاه مشغول:
سراب يرسل رساله رد بسرعه شي ضروري:
إيساندر يتأفف ويرد: شعندك؟
سراب: وينك؟
إيساندر: بالمشفى
سراب: ايشش! وليش شعندك هناك؟
إيساندر تعبان وطالع الفندق الحين
سراب: كم يبيلك على مَ توصل؟
إيساندر: 10 دقايق
سراب: تمام ربع ساعه واكون عندك بالفندق -قفل-
-
قريت؟حط لايك وكومنت
600ك
رايك+توقعك؟

سراب يمرر اصابعه ع خد إيساندر: ابيك تمشي ورا ارامر قلبي بس
إيساندر دفه بسرعه وتفل بوجهه بقرف: أتمنى القرف والاشمئزاز اللي احملهم لك تقدر تشوفهم
سراب سحب من قميصه بعصبيه ورماه بالارض وبصوت عالي: انتبه لتصرفاتك لا أعدمك وخالقك
إيساندر مغمض ويتألم من جنبه وبكره: اكرهك روح مابي اشوفك
سراب انحنى له وبتهديد: خيارين مافي ثالث يَ انا يَ أهلك -غمزه له- ينعدمون
إيساندر بحلق بعيونه بصدمه: اهلي!!
سراب ضحك بصوت عالي: كل شي عن حياتك وصلني
إيساندر دفه: والله تقرب لاحد منهم والله موتك ع يدي تفهم
سراب رفع كتوفه بِ عدم مُبالاه: انت تحدد هالشي
إيساندر تركه وطلع بسرعه من البيت:
سراب اخذ نفس ورجع لِ إلياس:
إيساندر يمشي بالشارع ويدمع: الله ياخذه حيوان حقير سافل -جلس على رصيف الشارع ويناظر السيارات بضعف- خذ امانتك ياربِ
-
"يتأمل السماء وكل ثانيه يناظر فونه بتردد"
إينايل تنهد ودق من رقمه الجديده:
إيساندر يناظر فونه بعيون ذبلانه وطنشه:
إينايل استغرب انه مَ رد ودق مره ثانيه:
إساندر رد بصوت مبحوح: ايوه
إينايل ساكت:
إيساندر يكح بقوه وعلق عليها:
إينايل فز بخوف: إيساندر شفيك
إيساندر حاط يده ع صدره ويكح اقوى:
إينايل يناديه بصوت عالي: رد لا تخوفيني شفيك إيساندر
إيساندر يناظر يده الغرقانه دم بصدمه:
إينايل يردد اسمه ويناديه بخوف:
إيساندر متنح من الدم ويتحسس فمه: ل ليش الدم
إينايل سكت وبصوت يرجف: دم ايش وقفت قلبي رد عفيه
إيساندر حس ع الصوت وناظر الفون وعدل صوته: ايوه
إينايل دمع بخوف عليه: شفيك
إيساندر حس برجفه الدمع بصوته: ممكن مَ تدمع؟
إينايل مَ تمالك نفسه وبكى: مشتاق لك
إيساندر يقاوم دمعه: ااش
إينايل يعض ع شفته ويكتم شهقته: طيب انتبه لك
إيساندر ترجف شفته:
إينايل قفل:
إيساندر لاول مره حس بشعور الفراغ وال خاطره طايب من كلشي:
-
"صباح جديد على أبطالنا"
رايكل: شصار ع الفون؟
ليان: مَ ضبط
رايكل يتنهد:
ليان تشد ع يده: لا تضايق نفسك مع الوقت بتتذكر
رايكل يبتسم: ان شاءالله
ليان: بطلع لشغلي انا اذا بغيت شي دق علي
رايكل: بطلع اتمشى اجل
ليان: ماشي انتبه لك -طلعت-
رايكل دقايق وطلع:
-
سراب جالس ع الطاوله وسرحان:
إلياس يمسك يده: شفيك حبيبي
سراب سحب يده: مافي
إلياس: طيب كمل فطورك
سراب قام ولبس جاكيته:
إلياس: وين طالع؟
سراب يعدل ياقة جاكيته: لا اجي بالليل واحصلك
إلياس تنح: شقلت
سراب لبس نظارته: كلامي واضح -طلع-
إلياس ناظره بحقد وضرب الطاوله بعصبيه: هه يصير خير
-
قريت؟لطفاًحط لايك وكومنت💙.
600كومنت.
رايـك + توقُعك ؟.،

الجوكر يناظر الباقه ويناظرها:
ميار تحطها ع التسريحه وتفتح الدريشه: الجو حلو برا شرايك نطلع نتمشى!
الجوكر:
ميار: لا تردني عفيه هالمره بس خلنا نطلع
الجوكر: تعبان
ميار بخوف: يعورك شي اوديك الطبيب؟
الجوكر مستغرب من إهتمامها: لا
ميار عقدت حاجبها وسكتت:
الجوكر بصوت مبحوح: نطلع؟
ميار تحولت ملامحها العابسه لأبتسامه: جد؟
الجوكر يقوم بهدوء ويلبس جاكيته: محتاج اشم هواء
ميار مبسوطه: تمام يلا
"بعد عشر دقايق طلعوا"
ميار: وين تبي نروح؟
الجوكر: البحر
ميار: حاضر
-دقايق ووصلوا-
"يتمشون بهدوء ومُنصتين لصوت الامواج"
ميار: ليش انت كذا؟
الجوكر ساكت:
ميار: اسفه اذا ضايقك سؤالي
الجوكر: لان مَ كان المفروض اكون اناني من ناحيه مشاعري
ميار: اسمه حُب مو انانيه
الجوكر: ليش دايم نحب الاشخاص الغلط؟
ميار: لان الحُب مَ يجمع متشابهين،لازم يكون واحد منهم مبالغ بحبه عكس الثاني
الجوكر: وحنا شذنبنا؟
ميار: ذنبنا إننا بالغنا بالحب وعطيناهم اكثر من مَ يستحقون
الجوكر يتنهد: الحُب خطِيئه
ميار : يكون خطيئه إذا اسرفت بمشاعرك له -تبتسم- حب الشخص قد مَ يحبك وعطه قد مَ يستحق
الجوكر يناظرها: قد حبيتي؟
ميار تضحك: ابداً
الجوكر عقد حواجبه: على كلامك ذا بقول انك مجربته
ميار: اقراء روايات واشعار كثيره عنه
الجوكر: لا تجربينه
ميار: وإذا كان بخاطري اعيش فزه القلب اللي يحكون عنها؟.
الجوكر ابتسم: بتندمين
ميار كشرت:
الجوكر ضحك: تعالي نجلس قريب من المويه
ميار: طيب
الجوكر يدفن رجولة بِ الطين ويلعب بالمويه اللي تتقرب منه وتبعد:
ميار تناظره: الجو بارد بتمرض
الجوكر يرسم وسرحان:
ميار تبتسم: رسمك جميل كيف لو على ورق
الجوكر يكمل رسم:
ميار: مو جوعان؟
الجوكر: لا
ميار: طيب انا جوعانه فيه مطعم قريب من هنا نروح له؟
الجوكر يتنهد: طيب
-
سراب جالس يشغل نفسه بالفلم:
إلياس منسدح ومحطي راسه ع فخذه سراب:
إيساندر بِ همس لإيلارد: جايبني هنا عشان اشوف هالمنظر؟
إيلارد بنفس الهمس: إيساندر عفيه
إيساندر تأفف وطلع الحديقه:
سراب يناظره من بعيد أنتبه للي بيده وعقد حاجبه بعصبيه:
إيساندر يهز رجله بنرفزه ويدخن:
سراب سحبها منه وبحده: انجنيت انت؟
إيساندر رفع حاجبه: حلال عليك وحرام علينا
سراب غمض وأخذ نفس: لا تقارنا ببعض
إيساندر ضحك قوه: جد والله
سراب بحده: إيساندر
إيساندر دفه: لا تلمسني ابداً فاهم
سراب يشد ع قبضة يده وقرب من إيساندر:
إيساندر يرجع ورا كل مَ قرب سراب: لا تقرب مني مَ تفهم -صدم بالجدار-
سراب لصق فيه ويقرب فيسه من فيس إيساندر: تدري وش جازا الشي اللي ابيه ومايجيني
إيساندر: هه حط فبالك ماني من خدمك عشان امشي ورا اوامرك
-
قريت؟حط لايك وكومنت
600كُ

شعور جميّل لما تخطر على بال أحد مَ تعرفه ويسعدك بِ لطافته 💙.

Most Popular Instagram Hashtags