tb.naz69 tb.naz69

398 posts   60625 followers   10 followings

╪|نَــاز؛رايڤيند٢٢.  إنحِنائي لن يكون إلا لِ سُلطان عقلي. . . اللهم أخذت ذنب مَ قرأت وماسمعت. مررت من هُنا؟أستغفر عزيزي. . . . للإعلانات التجاريه والدعم📥.

http://sayat.me/xiinaz

come here✨.

امه تلتفت لأبوه وتبوس خده: دامني عايشه مَ بتذوقون غير طبخي
سراب: والخدم ماما ايش شغلتهم
امه تقرص خده وتضحك: م علي منهم
ابوه يجلس ويجلس امه ع فخذها: وانلام بحبها"
إيساندر واقف وراه ويهاوش ومعصب:
سراب بصراخ: خلاااصص تعببت
إيساندر قمط بخوف وبلع ريقه:
سراب يكسر كل حاجه قدامها: ليش انا بالذات راحوا مني ليشش
إيساندر متنح بصدمه:
سراب منهار ومعصب: ليش اهلي بالذات ليشش
إيساندر يمسكه: سراب شفيك انجنيت
سراب دفه قوه: حتى انت بيجي يووم وترووح نفسهم
إيساندر تجمد: اروح؟
سراب مو حاس بنفسه: اي بتروح لانك كل حاجه احبها بتروح
إيساندر مو متسوعب كلام سراب:
سراب سكت بعد م حس ع نفسه مسح ع شعره وطلع بسرعه:
إيساندر: شقصده بكلامه!
-
الجوكر جالس ع الكرسي ومربط:
سراب دخل عليه معصب:
الجوكر ناظرهه برود:
سراب مسكه من قميصه وطاح فيه ضرب يفرغ به عصبيته:
الجوكر يكتم صرخاته والألم باين على ملامحه:
سراب رفعه وهو ع الكرسي: شرايك تذوق حرقه القلب؟
الجوكر يبتسم ببرود:
سراب بصراخ: ادخلووا
"دخلوا ثلاث على الجوكر صدورهم عاريه"
الجوكر بقق عيونه بصدمه وناظر سراب:
سراب ابتسم: شفيك مو قلت انك متحمس لجديدي؟
الجوكر أنربط لسانه من الصدمه ويحاول يفك احبال يدينه:
سراب عطاه بوسه بالهواء وطلع: استمتعوا
الجوكر يصارخ: لا تقرربون
سراب جلس بمكانه المعتاد امام الغرف:
الجوكر يصارخ ويترجاهم:
سراب مغمض بقسوه ومطنش صراخه:
"بعد ساعه كامله أختفى صوت الجوكر وطلعوا الرجال من الغرفه"
سراب قام وتوجه للغرفه ودخل ع الجوكر:
الجوكر مرمي بالارض منهلك والتعب والعنف باين عليه:
سراب اخذ كوب مويه وكبه على فيسه:
الجوكر فز بخوف: لا لاتقربون
سراب ضحك بصوت عالي: قررت اطلق صراحك شفت كيف انا طيب
الجوكر ساكت ويدمع بدون صوت:
سراب طلع وأشر لِ فارس يطلعونه:
-
"مكام اول مره نزوره"
ميار: نيرمين ماله داعي اللي تسوينه
نيرمين: لو مَ سويت كذا كيف بنعيش؟.
ميار تجمعت الدموع بعيونها:
نيرمين جلست جنبها ع السرير وضمتها: ااش مابي اشوف دموع بعيونك بعوضك عن كل اللي صار
ميار تبتسم: م انحرم منك
نيرمين تبوس راسها وتبتسم: من اليوم اسمي بندر مفهوم
ميار: يعني خلاص بتسوي اللي براسك؟:
نيرمين تمد لها بطاقه توأمها بندر وتضحك: بالله م صرت نسخه منه مع قصه الشعر
ميار تضحك: يمه مرهه
نيرمين تقيس ثياب اخوها وتناظر نفسها بالمرايه وسرحت:
ميار: شفيك؟
نيرمين تنهدت ولاشي يلا ننام
ميار انسدحت: طيب
نيرمين بدلت ملابسها ونسدحت وتفكير كيف تكمل هالتمثيليه على طول:
-
قريت؟لطفاًحط لايك وكومنت✨.
٦٠٠كومنت💙.
رايك+توقعك؟.🕊

اليوم وصلني شوز من بوتيك ميم للأمانه أحدث الموديلات والشوزات تحصلونه بكوانتهم وبأرخص الأسعار والعروض الجميله وتشحن لجميع مناطق الممكله وبوقت قصير يرضيكم ويوجد الدفع عند الاستلام "مكانها بالرياض" +جدياً أسلوبهم وتعاملهم يخلونك تقع بغرام حسابها😴👌🏽، لطفاً قول أنك من طرف ناز قبل تطلب 💙✨.
.
.
(الأعلانات ثابته)

كيف الإجازه معكم؟.

-فانزات إيساندر حاوطوه ويغنون له مع الديجيه-
إيساندر يضحك معهم ومبسوط:
صوت من ورا سراب نرفزه: كيف الحلوين
سراب ألتفت له بقرف: واضح انك م تبت
الجوكر جلس قدامه: جاي اشوفك ولا مَ يصير؟
سراب بحده: واضح انك تحب اللعب معي وناوي أكثر من كذا
الجوكر كشر بضحكه: تبي الصراحه اموت فيه بعد
سراب ضحك قوه: مَ طلبت شي حاضر
الجوكر عطاه بوسه بالهوى وقام: بتحمس لجديدك
سراب تنرفز منه ويفكر كيف يبرد حرته:
جلس جنب الجوكر ومد له كاس: خذ روق
سراب ناظره واخذه: شكراً
راي: فيك شي؟
سراب شرب الكاس مره وحده: لا
رايكل: تبي اجيب لك؟
سراب: اذا ممكن
رايكل ابتسم وقام: ماشي
-
إيساندر يسولف مع جمهوره:
الجوكر: عادي اخذ من وقتك شوي؟
إيساندر يبتسم: حياك
الجوكر يأشر ع طاوله فاضيه: تعال هناك
إيساندر مشى معه:
الجوكر صار يسولف مع إيساندر ويتعرف عليه:
سراب يناظرهم من بعيد وحاس بقهر:
الجوكر يناظر من بعيد ويحتك أكثر بِ إيساندر:
أيساندر مندمج مع الجوكر ومو منتبه لحركاته؛
سراب حط المشروب عنده ويشرب منه بدون وعي:
إيلارد: سراب خلاص بسك شرب
سراب يناظرهم ومطنشه:
إيلارد يناظر المكان اللي يناظره سراب: شفيك تناظرهم
سراب يتنفس قوهه ومسك زجاجه المشروب ويشرب اكثر:
تيم: إيلارد خلاص خذ منه الشروب لايسكر
إيلارد قرب بياخذ منه المشروب:
سراب دفه وقام راح لطاوله إيساندر والجوكر:
إيلارد: شفيه ذا انجن؟
تيم: شعرفني
الجوكر شافه وأبتسم: أهلاً
إيساندر يخزه:
سراب سحبه من قميصه وعطاه بوقس ع خده: تعاند منو انت هاه
الجوكر طاح الارض وماسك خده وبتسم: بس ذا اللي تقدر عليه؟.
"تجمعوا حوله الموجودين"
سراب رفعه وعطاه ضربه ثانيه: انت عارف شاللي اقدر عليه
الجوكر باقي مبتسم ببرود: قايلك متحمس له
سراب بيرفعه ووخره إيساندر: خلاص انت وياه
الجوكر رفع حاجبه ببتسامه لِ سراب:
إيساندر بعصبيه: فيكم جنان طلعوه بعيد عن بارتيي
سراب دخل جوا دق على فارس وبعصبيه: الجوكر بيطلع الحين من البارتي أول مَ يطلع تاخذونه -بصراخ- مفهوم؟
فارس قمط: حاضر تحت امرك
سراب قفل ويناظرهم من البلكونه طاحت عينه ع إيساندر جالس ومتنرفز:
-
الجوكر: من انتم شتبون
رجل من العصابه: أوامر السيد سراب
الجوكر تنرفز: طيب ي سراب
"سحبوه غطو عيونه وربطوه وركبوه السياره"
سراب نزل بهدوء بعد مَ فضى الشاليه:
إيساندر من وراه: ممكن افهم سبب حركتك السخيفه؟
سراب طنشه وطلع الحديقه غمض ومر بذاكرته ايامه مع اهله بالشاليه:
"أمه تجهز الفطور بالحديقه:
ابوه يضمها من ورا: كم مره اقولك مابيك تسوين شي ابيك بس مرتاحه
سراب: ايه يبه شوفها مَ تسمع حتى كلامي
-
قريت؟لطفاً حط لايك وكومنت✨.
٦٠٠كومنت💙.
توقعك+ رايـك؟. 🕊

إيلارد؛ خل إيساندر يجي عشان يختار الألوان
تيم: شرايك نسويه حنا ونخليه مفاجأه له؟
إيلارد: لا يمكن م يعجبه
تيم: ااننننن طيب
سراب دخل:
إيلارد: هلا بالزول وين إيساندر
سراب: شعرفني
تيم: يعني م كنتو مع بعض؟
سراب يخزه؛ من متى نطلع مع بعض
تيم: م حصلناكم وقلنا يمكن مع بعض
سراب جلس: طيب
إيلارد: احط بصحنك تغطر؟
سراب: لا اكلت
تيم يدق فونه: ذي الشركه اللي بتنسق البارتي
سراب: قولهم يجون
تيم: بس إيساندر مو هنا
سراب: انا بختار
تيم: ماشي
"بعد نص ساعه وصلوا"
سراب: الحديقه كل أضوائها ابيهم ازرق والمسبح تعبونه ورد طبيعي
صاحب التنسيق: حاضر
سراب يناظر كتالوج التجهيز: الجلسات والشاليه من جوا ابيه نفس ذا
صاحب التنسيق: ماشي تحت امرك
سراب تركهم وطلع للحديقه:
-
"بعد ثلاث ساعات"
إيساندر وصل وهو مستعجل ويدق ع شركه التنسيق: لعنه مَ يـر -فتحو له بوابه الشاليه وتنح بصدمه بدون م يكمل كلامه-
الحارس: تفضل سيد إيساندر
إيساندر دخل سيارته: من سوا كل ذا؟
الحارس يناظر: معرف
إيساندر دخل وهو متخرفن ع التنسيق والفخامه:
إيلارد: عجبك؟
إيساندر: بقوه
تيم: ذا ذوق سراب
إيساندر: ايش سراب؟
إيلارد: إيوه سراب شفيك
إيساندر تنرفز: شدخله هو مو بارتيي مال امه دخل يختار
إيلارد وتيم انصدموا من رده فعله:
سراب واقف وراه ومتكتف: من عاجبك كنسله واعمل لك ثاني
إيساندر معصب: انت شاللي تبي توصله بكل شي يخصني تدخل من سمح لك اساساً
تيم سحب إيلارد وبهمس: تعال نطلع -طلعوا-
سراب يناظره ببرود ومبتسم: وغيره؟.
إيساندر تنرفز اكثر قرب لِ سراب ووقف ع روس اصابعه وشاد ع يدينه: شي يخصني خلك بعيد عنه، مفهوم؟
سراب قرب له وحرك انفه ع انف إيساندر وبهمس: تحلم
إيساندر تجمد بِ مكانه:
سراب يحك فمه بفم إيساندر ويعض شفته التحتيه خفيف:
إيساندر غمض لاشعوري:
سراب وخر عنه وضحك قوه: رخيص
إيساندر دفه قوه: حقير -طلع لغرفته-
سراب أبتسم خفيف ولحس شفته: بس جدياً لذيذ -ضحك وطلع للحديقه-
إيساندر رما نفسه ع السرير ويمسح شفته: حيوان كلب حقير الله ياخذك
-
"بالليل، أمتلى الشاليه بِ فانزات إيساندر"
إيلارد: كأنه طول؟
تيم: مره
سراب جالس بلبسه الأسود الرسمي وحاط رجل ع رجل:
إيساندر طلع بِ فخامه وكل عيون الموجودين عليه ومتخرفنين:
تيم: احييه شهالجمال اللي عليك
إيساندر ضحك: جمال عيونك
سراب هادي وبيده زقارته:
التمبوي: بس تدخن بيضرك
سراب رفع حاجبه بحده: عفواً
التمبوي ياخذ الزقاره من سراب ويكملها: كذا ألذ وفيها طعم شفايفك
إيساندر ضحك بستحقار: رخيص
سراب يلوي يد التمبوي وبحده: حدودك لا تجاوزها معي أذلف
التمبوي سحب يده وبعد عنه: مجنووون
-
قريت؟حط لايك وكومنت💙
٦٠٠ك
رايك+توقعك؟.

"الصباح الساعه ٩، وصل حي قديم البساطه والتواضع تملي المكان، نزل من سيارته ومغطي فيسه بِ كاب جاكيته يناظر بيت صغير قدامه طفلين يلعبون مع بعض ومبسوطين"
إيساندر يناظرهم من بعيد ويبتسم بخيبه: وحشتوني -أبتسم بغصه ويناظر أخته- أشتقت لفرحتك لما أجيب لك عروسه -ناظر اخوه وعض شفته- أشتقت لضمتك لما اعطيك من مصروفي
ليان تركض وتضحك: مَ تقدر تمسكني
مشاري يركض وراها: بمسكك وتخسرين
ليان تناظره وتمد لسانه: مَ تقـ -طاحت وألتوت رجلها- ااهه رجلي
مشاري ركض لها: ليان شفيك -ينادي امه- ماما
إيساندر تجمعت الدموع بعيونه بخوف بيركض لها وستوقفه صوت أبوه: شجابك هنا
أيساندر غمض من سمع صوته وبلع ريقه: ي يبه
أبوه بمكابره: روحي من هنا ولا عاد اشوفك حول هالبيت وأياك تخلينهم يشوفونك
إيساندر يدمع: يبه الله يخليك
أبوه: أظنك اخترتي شهرتك على اهلك والحين يلا روحي للمكان اللي جيته منه
إيساندر نزل عيونه مشى بغبنه ويدمع بهدوء: كل اللي سويته عشان أطلعكم من هالحياه
أبوه سند ظهره على الجدار ودمع: اسف حلوتي بس لازم تحسين بغلطتك
إيساندر جلس ع الرصيف لم رجوله لصدره ويدمع:
__ كان يراقبه من طلع لين هاللحظه؛
إيساندر وقف ومسح دموعه بكمه رفع فيسه لسماء: يارب
صوت من وراه خلاه يتجمد من الصدمه: دام أهلك باقي عايشين حاول تستغل كل ثانيه معهم حاول تخلي رضاهم فوق رضا نفسك
إيساندر ألتفت له بسرعه: انت؟ شجابك هنا
سراب يدينه بجيبوبه: شفتك بالصدفه
إيساندر غمض اخذ نفس عميق وصك ع اسنانه بحده: وبعدين معك انت هاه شنو تريد مني؟
سراب رفع حاجبه ببتسامه: كنك واثق أني ألحقك؟ -ضحك قوه- فانزاتك أثرو كثير ع عقليتك
إيساندر خزه من فوق لتحت بستحقار ومشى: وقح
سراب أبتسم ببرود وركب سيارته:
-
فارس منسدح وداخل ع محادثه جياز بالواتس: ارسل او لا اووفف -شاف ظهوره اونلاين وفز- يمه دخل -اخذ نفس وارسل- مرحبا
جياز: هلا
فارس: فاضي؟
جياز: ايوه تفضل
فارس: بس حبيت افطر معك اذا مَ عندك مانع،يارب يوافق
جياز أبتسم: ماشي مو مشكله وين تبي
فارس مسبوط: انا بمرك خلك جاهز
جياز يحك شعره بتوتر: ماشي انتظرك
فارس قام يتجهز وهو مبسوط:
الجوكر دخل ع جياز: تطلع نفطر؟
جياز: لا معزوم
الجوكر: مع من
جياز يطقطق اصابعه: مع فارس
الجوكر ضحك وغمز له: حركات شالمناسبه هاه اعترف
جياز ضحك ودفه: ماكو شي والله
الجوكر يضحك: زين بحاول اصدق يلا بطلع اخليك تجهز
جياز: مجنوون -ضحك وراح يطلع له ملابس يتجهز-
-
إيلارد: ها وينهم؟
تيم: معرف مو بغرفهم شكلهم طالعين
إيلارد: اجل تعال نفطر جوعان
تيم جلس قدامه يفطر: متى نجهز الشاليه والبارتي بكره
-
قريت؟لطفاًحط لايك وكومنت.
٦٠٠ك
أعتذر على التأخير💙.

"الصباح"
-إيساندر صاحي بدري نزل ببجامته الحرير الرماديه والشبه عاريه-
إيساندر دخل المطبخ يسوي له كوفي وخرشه صوت جاء من وراه:
سراب بحده: شتسوي
إيساندر يسمي بالله: الواحد م يعرف يوضح انه موجود من غير مَ يخرش
سراب سند كتفه ع الباب وتكتف: شرايك استأذنك بكل خطوه بشاليهي؟
أيساندر يلتفت له ويرفع حاجبه: مومشكله اللي مَ يعرف الأستأذان أعلمه عليه
سراب يخز لبسه وبطنه وفخوذه الكاشفه: ذا نسميه اغراء ولا إيش
إيساندر يبتسم بستفزاز: على قد عقليتك وشخصيتك تقدر تسميه؟
سراب معطي إيساندر المجال بالردود ومعطيه ع قد جوه: بمعنى الثقيل يشوفه عادي والمخفه اغراء؟
إيساندر يغمزله: برافو عليك
سراب ضحك قوه وبستحقار: جسمك مكشوف للجميع بكل مكان، ي ترى وش نفسر ذا؟
إيساندر بلع ريقه وأكتفى ببتسامه وطلع لغرفته:
سراب ضحك بستخفاف وطلع للحديقه:
إيساندر وقف قدام النافذه ويشد ع قميصه من جهة صدره وغمض قوه: يمكن يكون مجرد رد لكن مَ تعرف كيف ردك قوي م تعرف انه حساس بالنسبه لي -دمع-
-
فارس جهز الفطور وتوجه لصاله يصحي جياز:
جياز نايم:
فارس أبتسم ع شكله الطفولي وخر شعره ع فيسه ويمرر اصابعه ع خده:
جياز يتحرك خفيف:
فارس وخر عنه بهدوء: جياز
جياز يفرك عيونه: هممم
فارس: قوم يلا جهزت الفطور
جياز يقوم وشعره محتاس ويتثاوب: طيب قايم
فارس ابتسم وراح جلس ع الطاوله ينتظره:
جياز دقايق وطلع وراح له: الله جوعان
فارس يحط الاكل بصحنه: يلا اجلس افطر
جياز جلس ياكل: بتوديني للجوكر؟
فارس يناظر صحنه: ايه
جياز ضحك وياكل بروقان: اخيراً
فارس اكتفى ببتسامه:
-
"الساعه ٢"
-الكل بالمسبح بستثناء إيساندر جالس ع الكرسي ويناظرهم-
تيم: تعال إيساندر
إيساندر: لابردان
إيلارد: ليكون تعبان
إيساندر يبتسم: لا كملوا سباحه
سراب حوله الخدم يسوون له تان:
تيم بصوت عالي: سراب قولهم يسوون لِ إيساندر
إيساندر ألتفت له: خيير لا
تيم: بيطلع بطل عليك
إيساندر: مَ يناسب جسمي
تيم كشر: لا انت هاليومين صاير نفسيه
إيساندر سكت:
-
الجوكر قام بملل يفتح الباب: يلا جا -تجمد- ج جيـ از
جياز واقف قدامه بضحكه عريضه: اعترف انك اشتقتلي
الجوكر سحبه وضمه قوه: كيف رجعت شلوون ووين كنت
جياز يشد عليه ويضحك: فيه شخص جابني لك
الجوكر عقد حواجبه: من؟
الجياز ينادي: تعال ادخل
فارس دخل ببتسامه هاديه:
الجوكر: انت
فارس: قايلك خلني اساعدك ومارضيت
الجوكر ضحك وصافحه: حياك
فارس يناظر جياز ويحك رقبته: لا مشكور مشغول
الجوكر: شدعوه افضى لنا نص ساعه نشكرك فيها
فارس: الجايات اكثر ان شاءالله
الجوكر: اجل هات رقمك
فارس كتب رقمه ع ورقه وعطاه الجوكر: لو احتجتوا شي تحصلوني بالخدمه
-
قريت؟حط لايك وكومنت
٦٠٠ك

"بالليل بعد التنظيف يرن جرس الشاليه"
تيم: وصل العشاء بقوم اجيبه
إيلارد يعدل كراسي الطاوله: هيا تعالوا هنا
تيم يركض بالارض ويشمه: ااهخ يازين الريحه
آيلارد يضحك: سراب إيساندر تعالوا
سراب راح لهم:
إيساندر هادي طول الوقت:
تيم: إيساندر ليش مَ تاكل؟
إيساندر ياكل: الا أكل
سراب مطنشه ونسى اللي سواه:
إيلارد: شرايكم ننام هنا اليوم؟
تيم: قداام بس إيساندر عادي تنام؟
إيساندر: عادي
إيلارد يهمس ل تيم: كأن فيه شي
تيم: واضح فيه
-
فارس: هذا الكوخ حاوطوه بدون مَ يحسون عليكم
"حاوطو الكوخ تقدم له فارس وضرب الباب برجله ونكسر"
فارس: ثلاث يدخلون يفتشون البيت
-دخلوا-
_١: سيد فارس سيد فارس
فارس ركض بتجاه الصوت ووقفه شكل جياز:
جياز طايح ع الارض ومغمي عليه:
فارس شاله بسرعه سدحه بالسياره ويضرب خده خفيف: جياز جياز
جياز:
__٢: مافي أحد نهائي بالكوخ
فارس: تمام تحركوا
"ركبوا سياراتهم"
فارس: وقفوا عند المستودع باخذ جياز بسيارتي اوصله
السواق: حاضر
"دقايق ووصلوا وفارس أخذ جياز"
-
فارس وصل شقته نزل وشال جياز ودخل شقته:
جياز باقي مغمي عليه:
فارس مسح فيسه بمويه وحط كالونيا عند انفه:
جياز يكح:
فارس ابتسم: صحيت جياز
جياز فتح عيونه خفيف: الجوكر
فارس ركض يجيب له مويه: قوم اشرب المويه
جياز يرفع جسمه بثقل ويمسك راسه مصدع: انا ويني
فارس يشربه المويه: تحس بشي؟
جياز معقد حواجه من الصداع: ابي الجوكر
فارس: بوديك له بعد م تحكي لي اللي صار لك
جياز: شصارلي
فارس: بعد م شردت ورحت للكوخ وكنت عند العجوز؟
جياز: كوخ ايش وعجوز ايش؟
فارس تذكر خويلد: مو متذكر العجوز؟
جياز: ماشفت عجوز اخر شي اتذكره اني شردت بعدها تهت بغابه ومعرف اللي صار بعدها
فارس: ماشي قوم تحمم وانا بطلب عشا
جياز: طيب
فارس أشرله ع غرفته: هناك الغرفه والدولاب
جياز قام بهدو:
فارس يفكر: غريبه كيف يصير كذا -تافف وقام طلب عشا-
جياز دقايق وطلع من التواليت:
فارس يسولف وهو بالصاله: خلصت؟
جياز: ايه
فارس راح له فهى بشكله وضحك: اوف كنك بزر فيه
جياز يخزه: لا تضحك انت عملاق
فارس يضحك قوه تقدم له ويرفع اكمام القميص والجنز: وكذا صارو مقاسك
جياز ضحك وفيسه حمر:
فارس تخرفن وتوتر: ااءء شسمه العشا قرب يوصل تعال يلا
جياز: ماشي
"طلعوا وثواني وصل العشا"
-
قريت؟لطفاًحط لايك وكومنت✨
٦٠٠كومنت💙
رايك+توقعك؟.

تيم: شرايك ذا البارتي حنا نسويه ع ذوقنا
إيساندر: بكيفكم
إيلارد: وبشاليه سراب
سراب: حلو الاقتراح بس لاتعيده
تيم: عفيه سراب زمان م رحنا له وكبير مرهه يضبط فيه البارتي
سراب: محتاس ومليان غبار
إيلارد: ننضفه مع بعض
إيساندر ساكت:
سراب: طيب
إيلارد يبوس خده قوه: اووف احبك
سراب يضحك: ايه زين بس لاتبوس
إيلارد: يصير خير
تيم: اجل بعد م نتغدى نروح له ونشوف وش يحتاج له
إيلارد: يمكن إيساندر عنده شغل!
إيساندر: لا مَ عندي
سراب: زين بكلمهم يروحون يفتحونه
تيم يضحك: حماااس
-
" بعد ساعه ونص وصلو الشاليه"
إيلارد يشهق: تبون ننظف كل ذا
تيم يرفع اكمامه وجنزه: وناسسه يلا
إيلارد يركض يجيب المماسيح والمنظفات وعطى كل واحد منهم: يلا توزعوا نضفوا
سراب: طبعاً انا مالي دخل
إيلار: الا لك
-بدوا بالتنظيف والأستهبال-
تيم يضحك ويرمي الصابون ع الارض ويشرد:
إيلارد يركض يشغل المويه وزلق وصرخ:
إيساندر يضحك وماسك بطنه:
سراب يضحك ويقومه: قوم قوم مافيك شي
إيلارد ماسك ظهره: من رامي الصابون بالارض
تيم مسوي ينظف:
إيلارد يشوت علبه الصابون عليه: هين لو مو انت
تيم يفرك راسه: ااهخ الله يلعنك ي حيوان
إيساندر جلس بالارض من الضحك: تعبت ضحك خلاص
سراب ناظره وسرح بشكله الجميل:
إيساندر ألتفت: إيلا -طاحت عينه ع سراب وهو يناظره وسكت-
سراب صد عنه ورمى نفسه ع المرجيحه: تعبت خلونا نرسل ع الخدم
إينايل: ايه ارسلوا تعبت
إيساندر شغل المويه قرب لهم من ورا ويرش عليهم مويه ويضحك:
سراب يشهق: بباارد
إيلارد: لا ي حيوان وقف
إيساندر يضحك قوهه ومستمر:
سراب ركض له بياخذه منه:
إيساندر صرخ وشرد:
تيم يناظر اشكالهم ومنفقع ضحك:
إيساندر بعد عنهم وقف عند المسبح ويتنفس قوه:
سراب طلع من وراه ورافع حاجبه: وين بتشرد؟
إيساندر لا شعوري رما نفسه بالمسبح:
سراب ضحك قوه من خرشته:
إيساندر يكح: تعال طلعني مو تضحك
سراب ماسك ضحكته ومد يده: هات يدك اطلعه
إيساندر مسك يده وبحركه سريعه سحبه معه بالمسبح ويضحك:
سراب يمسح فيسه ويرجع شعره لورا: بزر انت
إيساندر كاتم ضحكته ويهز كتوفه بِ لا:
سراب تخرفن ع حركه وتنح:
إيساندر طلع من المسبح: يلا اطلع بررد
سراب طلع:
إيساندر انفه صار احمر وشفته انتفخت وصارت حمرا:
سراب ناظره وبلع ريقه ناظر شفته وسرح فيها:
إيساندر: شفيك؟
سراب لاشعور مسك فك إيساندر ويمسح ع شفته بصابعه:
إيساندر يتنفس قوه:
سراب غمض وقرب بيشفه:
إيساندر دفه بنرفزه ومشى عنه:
-
قريت؟حط لايك وكومنت
٦٠٠ك

"الصباح الكِل توجه للمطار يستعدون لِسفرتهم"
-نتقدم للأحداث المهمه-
سراب: الكوخ ينحاصر مفهوم
فارس: حاضر لكِن لو طلعت مو أنس؟
سراب: المهم جياز ترجعونه
فارس تنهد بخوف: بتعاقبه؟
سراب: لا توصلونه لشقتهم
فارس يتنفس براحه وبنفسه: الحمدلله
سراب: ابدو شغلكم من هاللحظه والمهم العجوز تنسلم لشرطه يعرفون سالفتها
فارس: نخاف جياز يصرح بشي لهم
سراب سكت شوي وتكلم: تروحون سيارتين وكل واحد فيهم بسياره العجوز تنسلم لشرطه وجياز لشقه الجوكر
فارس: تحت امرك -طلع يجهز الرجال-
سراب اركى ظهره ع الكرسي تذكر إيساندر وضحك لا شعوري: طفل هالأدمي
-
إيساندر يعدل شكله:
إينايل: طالع؟
إيساندر: إيه بتغدى مع تيم وإيلارد
إينايل: ااهممم تمام
إيساندر: تعال معي
إينايل: لا بكلم الأستاذ مشعل اذا يعطيني إجازه
أيساندر: بترجع لأهلك؟
إينايل: بتطمن عليهم وارجع
إيساندر يحضنه ببتسامه: بشتاق لك
إينايل يشد عليك ويشم عطره وكتفى ببتسامه:
إيساندر عطاه بوسه بالهوى وطلع
إينايل: حتى وانت جنبي أشتاق لك كيف لو أبعد عنك -تنهد وطلع -
-
"عند سراب توجه للبيت اخذ شور وطلع للمطعم لكن أستوقفه صوت......"
الجوكر: سراب
سراب ألتفت له ويعدل جاكيته: إيوه
الجوكر بهدوء: جياز وينه؟
سراب بحركه أربكت كل مشاعر الجوكر قرب منه ورفع دقنه ويناظر عيونه: ممكن مَ تثق فيني بس أخوك مو عندي
الجوكر بلع ريقه وأحتر مع بروده الجو: وينه؟
سراب: بيدورونه ويوصلك اليوم إن شاءالله
الجوكر لاشعوري ضمه: جد؟
سراب عقد حواجبه وبعده عنه: حدودك معي لا تجاوزها
الجوكر تنرفز وبحده: انت عارف شالي أقدر اسويه معك فَ أترك شياطيني هاجده
سراب ضحك بصوت عالي وبرفع حاجبه بستحقار: هه أنتظر شطارتك على أحر من الجمر -غمز له وركب سيارته-
الجوكر يتنفس قوه من النرفزه: يلعنك مفكر بخضع لك عشان شويه مشاعر لكن الايام بينا ي سراب -مشى-
-
تيم: تستهبل بالبرد تشرب بارد؟
إيساندر متلذذ: والله لذيذ جربه له طعم غير من انه بالصيف
تيم يخزه: لا مابي امرض
سراب دخل وتوجه لهم ومو منتبه لِ إيساندر: ذوقكم بالطلب حلو اليوم
إيلارد: ذوق إيساندر
سراب رفع عيونه وناظره: تمام
إيساندر بنفسه: ي شينك
سراب ناظره بستغراب: موكا بارد بالبرد؟
إيساندر: إيه عادي
إيلارد يضحك: يقول طعمه مميز عن الصيف
إيساندر بعفويه: كلشي بارد حلو اصلاً حتى بالشتاء
تيم: بستثناء سراب
سراب يخزه: شقلت؟
تيم: بسمالله ولاشي
إيلارد وإيساندر يضحكون:
تيم: إيساندر قريت مره انك تسوي بارتي
إيساندر: ايه بس أظن إينايل بياخذ إجازه وبأجله لين يجي
إيلارد: شحقه تأجله متحمسين له
إيساندر: متعود انه هو يعمل كل التجهيزات والبارتي
-
قريت؟حط لايك وكومنت
٦٠٠ك
توقعك؟.

فارس: هالعجور يَ جن يَ ساحره
خويلد: مو مطمن لها من دخلت
فارس: خلنا نرجع ونفكر شنسوي معها
"رجعو لمكان سيارتهم وتوجهو للمدينه"
-
"بالفندق البوفيه مفتوح والكِل نازل يفطر"
-إيساندر وإينايل ع طاوله-
-وسراب وقروبه ع طاوله-
تيم خلونا نروح لهم ونصير اصحابه:
إيلارد: قدام
"قاموا كلهم لِ طاوله إيساندر بستثناء سراب مشغول بمكالمه"
تيم: عادي نجلس معكم؟
إيساندر: حياكم
إيلارد: شوف بدون لف ودوران نبيك صاحبنا
إيساندر أبتسم وتذكر اصحابه القديمين وبدايته معهم: يشرفني
"ألتموا ع طاوله وحده ودقايق مَ راحت الرسميه وأمتلى المكان بزعاجهم"
إيساندر كان مبسوط حيل وحس بلذه الأصحاب من جديد:
سراب رجع لطاوله مَ حصلهم:
تيم يأشرله: تعال
إيساندر كشر:
سراب راح لهم وبهدوء: عندي شغل وبرجع بكره
تيم: خيير مسرع
سراب: انتم خلوكم وانا بخلصه وارجع
إيساندر: وجلسة تصويري خلصت وراجع بكره
إيلارد: أجل نرجع كلنا
سراب جلس بهدوء وكمل قهوته:
تيم: إيساندر بتزورنا هناك وتصير من ضمن قروبنا صح!
إيساندر يبتسم بهدوء: إن شاءالله
إينايل طول الجلسه كان هادي:
رايكل: شرايكم نطلع نتمشى ونمبسط بما انه اخر يوم
إيساندر: قدام
إيلارد وقف بحماس: يلا
"طلبو سياره كبيره بحيث يكونون مع بعض وبدا الهواش والصراخ على أختيار المكان"
سراب بحده: خلاااص
"سكتوا وناظروه"
سراب يكلم السواق: روح لشارع الـ.....
"شارع مليان بالموسيقى وبائعين الورد وأماكن بسيطه وجميله"
إينايل: وااو أول مره اشوف هالمكان
إيساندر: ع كثر سفراتي هنا تو عرفته
"صارو يتمشون ويلعبون بالمكان وأمتلى بصوت ضحكهم والفرحه المرسومه ع ملامحهم وستوقفتهم طفله تبيع ورد"
الطفله تناظر سراب: تشتري مني
سراب ناظر الورد لثواني وناظرها ببتسامه: مَ أحب الورد
الطفله ببرائه: من مايحب الورد؟ الورد هو الحب
سراب انحنى لها وماسكها من كتوفها وسرح: الورد يشبه البعض جميل بالبدايه وشكله يخطف القلب، لكن بالنهايه؟ هه يموت
الطفله تبعد خصلاتها عن فيسها: بس لو حافظنا عليه بيبقى عايش
إيساندر مُنصت لكل حرف يقول سراب وكنه يلامس خاطره:
سراب أخذ ورده منها وأبتسم: بالأخير ولا حاجه تدوم وعشان كذا باخذها
الطفله ضحكت ومدت لِ إيساندر ورده وبرائه: هديه مني
إيساندر ضحك ويقرص خدها: شكرا
الطفله ضحكت وركضت عنهم وتأشرلهم باي:
سراب بيرمي الورده وستوقفه حكي إيساندر:
إيساندر؛ لو الحاجه مَ يدوم جمالها أستمتع فيها بوقتها وخل عنك التفكير السلبي
سراب رفع له حاجبه ببتسامه: أستمتع بجمادات تافهه -ضحك- شي مَ ياخذني من نفسي مَ أستمتع فيه
إيساندر: هه مريض
سراب طنشه وكمل طريقه:
إيساندر منقهر منه وراح لباقي القروب:
-
قريت؟حط لايك وكومنت
٦٠٠ك

Most Popular Instagram Hashtags