[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#viduo

1160 posts

TOP POSTS

....
‏ ‏*عيدِڪم مـبَآرٍڪ* دِمــتم لُِي آعٍيآدِآ .. لُِآ آفُقٌدِهـآ
وُدِآمت لُِڪم ســعٍآدِة آلُِڪوُن بَآڪملُِهـآ 💕ڪلُِ عٍآم وُآنتم بَخـيرٍ💕
ع. العسكري

المقطع اهداء من أحد متابعيني يوم تخرجي😭💃🏻
حبيت المقطع مرررا😭❤️❤️ شكرا من قلب😢❤️ .
.
#me #أحمد_المغيليث #viduo #like4like #like

اليوم قررت اعمل برياني هندي🌶 وتكون آخر طبخة في شهر رمضآن المبارك ، وجميعا نسأل الله العلي القدير 🙊أن يعيده علينا وعلى جميع المسلمين بحال أفضل من هذا الحال لا فاقدين ولا مفقودين آمين يارب العالمين
جاء المساء لتكونوا أنتم المساء في حياة من حولكم نورا حبا املا دفئا وإشراقًا
مسائكم حب وسعادة لا تنتهي🌜رمضآن كريم

اثناء تصوير كليب فاذر
#bro #viduo #rap #pic #black_royalty

#viduo explosion proof

لا تستهين باصغر الاشياء ولا تستهين في قدراتك حتي وان كانت بسيطه فالاشياء الكبيره تبدا بفكره صغيره ثم تكبر مع الايام .
#فيديو #viduo #قدرات#حلم#رمضان_كريم

ما أجمل أن يحيا الإنسان بين قوم يحبهم ويحبونه، ويألفهم ويألفونه،
وحين يفقد الإنسان هذا الحب في محيطه فإنه يعيش في جحيم وتعاسة وإن ملك الدنيا كلها؛
بعض الصور ممن شرفونا ليلة الختمة القرآنية لهذا العام ، الله يعودنا وإياكم كل سنة بالخير والبركة لأ فاقدين ولا مفقودين .

المقطع اهداء من أحد متابعيني رافض اني احط حسابه 😢⛔️
حبيت المقطع مرررا😭❤️❤️ شكرا من قلب😢❤️ .
.
#me #أحمد_المغيليث #viduo #like4like #like

MOST RECENT

....
‏ ‏*عيدِڪم مـبَآرٍڪ* دِمــتم لُِي آعٍيآدِآ .. لُِآ آفُقٌدِهـآ
وُدِآمت لُِڪم ســعٍآدِة آلُِڪوُن بَآڪملُِهـآ 💕ڪلُِ عٍآم وُآنتم بَخـيرٍ💕
ع. العسكري

يا من أتيت فزدت حبنا أسعدتنا وجمعت شملنا أنت هدية من الله لنا بعد إنتظارنا لك طول السنة فيك السرور والهنا
حمدا لك يا ربنا ~ 🎁❤ #عيد_سعيد 🎈🎊
•••




#happy #happyeid #عيد #عيد_الفطر #instame #good #mood #goodmorning #instgram #like#like4like #followforfollow #tag #flowers #post #viduo #love

إنَّا لِلَّهِ وإنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونْ
بِقُلُوبٍ مُؤْمِنةٍ بِقَضَاءِ اِلْلهِ وَقَدَرِهْ، إنْتَقَلتَ إلَىْ رَحْمَة الله ِ تَعَالَى ابنة عمة زوجتي اَلْعَزِيْزُة مني علي الوادي الْمُؤمِنةُ الْخَلُوْقُة
تَغَّمَدَهاُ اللَّهُ بِوَاسِعِ رَحْمَتِهِ وأسكَنَهاُ فَسِيْحَ جنَّاتهِ مَعَ مُحِبِّيهِ َ مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدْ، فَلَقَدْ كَانتَ حَرِيْصَة عَلَىْ قراءة القرآن الكريم وتعليمه اللهم إجعل القرآن الكريم نورا وضيئا وشفيعا لها .
حرم خليل العلويات واخت كل من ميرزا ،عباس ، كاظم ،حسن، سلمان، حسين ،مهدي عيسى، عقيل و هاني

سَيُوارَىَ جُثْمَانُهُ الْثَّرَىَ غدا الساعة الرابعة من مأتم رأس الرمان إلى ِ مَقْبَرَةِ الْحورة..المنامة البحرين.
رَحِمَ اللهُ مَنْ قَرَأ لِرُوْحِهِ اَلْفَاتِحَةْ.

اليوم قررت اعمل برياني هندي🌶 وتكون آخر طبخة في شهر رمضآن المبارك ، وجميعا نسأل الله العلي القدير 🙊أن يعيده علينا وعلى جميع المسلمين بحال أفضل من هذا الحال لا فاقدين ولا مفقودين آمين يارب العالمين
جاء المساء لتكونوا أنتم المساء في حياة من حولكم نورا حبا املا دفئا وإشراقًا
مسائكم حب وسعادة لا تنتهي🌜رمضآن كريم

في الاسبوع الأخير المتبقي من شهر رمضان الكريم لكم من القلب أخلص الدعاء
بأن يدفع الله
عنكم البلاء والشقاء
وأن يحييكم حياة السعداء
وأن تملأ حسناتكم ما بين الأرض والسماء
وان يغفر لكم و لوالديكم ومن تحبون 🙏🌹🙏 ‏​​​ ‏​​‏​.•°``°•. ببركة الصلاة على النبي محمد واله الطيبين الطاهرين🌹

ما أجمل أن يحيا الإنسان بين قوم يحبهم ويحبونه، ويألفهم ويألفونه،
وحين يفقد الإنسان هذا الحب في محيطه فإنه يعيش في جحيم وتعاسة وإن ملك الدنيا كلها؛
بعض الصور ممن شرفونا ليلة الختمة القرآنية لهذا العام ، الله يعودنا وإياكم كل سنة بالخير والبركة لأ فاقدين ولا مفقودين .

بعض الصور من ختمة القرآن الكريم البارحة الموافق ليلة الأربعاء 26من شهر رمضآن المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات بتاريخ 21/6/2017

۞ ﷽ صباح مشرق بنور الله والاقبال على الله صباح مملوءا بالعطاء والتوجه إلى رب السماء بأن يحفظ علينا النعم ويدفع عنا النقم اللہم مع أنفاس هذا الصباح ارزقنا حلو الحياة وخير العطاء صبــــــــــــاح الخيـــــــــــــر🍒🍒

ما أجمل الصباح حين تهدي
دعاء جميلا لأطيب الأحبـــة
اللهمَّ وفقهم
وأحفظهم في حياتهم
وبارك لهم في رزقهم وذريتهم
وتمم عليهم الصحه في أبدانهم
وأكتب لهم صباح أمل وتفاؤل وانشراح
اللهم أبعد عنهم كل حزن وشقاء
ويسّر أمورهم بنور وضياء 🌹صباح الخيرham

عشقم این روزا ......🎶🎶🎶🎶🎶
محمد علیزاده 🎵🎵🎵
پیج مارو دنبال کنید ♡♡ @viduo_love ♡♡

تصوير تسارعي للحرم المكي قبل غروب الشمس شاهدوا جمال المكان وروعة الطواف وغرب الشمس ، هكذا تبدو الحياة في تسارع رهيب . *عندما يعز عليك*
*شخص ويهمك أمره*
*فمن أجمل ما تهديه أن تقول* *اللهم ألبسه لباس العافية*
*واكفه ما أهمه*
*وأسعد قلبه*
*وارزقه من واسع كرمك*
*وبلغه ليلة القدر وهو في أحسن حال*
*مساكم محبه* 🌺🌹


لا يطلب أحدكم السماح مني قبل ليلة القدر،
فلا أذكر أني حملت في زوايا قلبي حقداً على أحد.. إذا كان ربّ الكون يغفر،
فمن أنا حتى لا أعفوَ عن الخلق.. أنتم أحبتي السّاكنونَ في قلبي؛
أدعو الله أن يبلّغَكُم ليلة القدر وأنتم بأتم صحةٍ وأكمل عافية،
وأن يجعلَ حظّي وحظّكم منها الصلاة والقيام وحُسن المقام وأن يبلّغنا فيها الخير وعتق رقابنا من النار لنصل بها لمرتبة الإحسان ويبلغنا إيّاها دهوراً عديدة وعمراً مديداً في طاعةِ الله.. نسألكم الدعاء وبراءة الذمة

تلقيت تعليم القرآن الكريم منذ كان عمري سبع سنين على يد أحد المعلمين(المطوع) للقرآن في السنابس وحفظت جزء عمَ وجزء تبارك ،وكان ذلك في فترة العطلة الصيفية من كل سنة، أذكر ومنذ الصباح الباكر أذهب إلى المعلم في بيته وكنا مجموعة من الصبي ، مما لا أنساه واتذكره عن الرجل كانت ملامح وجهه ايمانية لكنه حاد المزاج وصاحب نظرات قوية بحيث لو أخطأت بمجرد أن يرفع رأسه إليك ويسدد تلك النظرة ويحرك العصاة التى دائما ما كانت بيده تشعرك بالخوف والهلع منه ، لم أكن أحب الذهاب إلى بيته والتعلم لهذا السبب. لكن والدي الله يرحمه وهو قارئ للقرآن وحافظه يجبرني على الذهاب بل لو تخلفت يوما فهناك عقوبة صارمة ، وكانت بالقرب من منزلنا امرأة تعلم القرآن كما أذكر اسمها عائشة ، وكانت أخواتي يذهبن إليها لتلقي التعليم ، وكنت أذهب معهن و كان عمري في ذلك الوقت لا يتجاوز الثامنة ، وكنت أشعر بالفرق بين معاملة تلك السيدة في التدريس ودماثة خلقها وبين معلمي ، أما الباقي من تعليم القرآن الكريم كان على يد الأستاذ رضى مرهون ، إذ راجع معي قراءة القرآن كامل ، وتصحيح الأخطاء جزاه الله خيراً و أطال في عمره، ولا أنسى الفضل الكبير إلى مجلس العائلة في منزل المرحوم الحاج خليل العسكري، وكذلك التحقت بدورة لتعلم المقامات القرآنية بجمعية اقرأ لعلوم القرآن بأشراف القارئ الدولي الأستاذ محمود الإسكافي جزاه الله خيراً ، والحمد لله على ما أنعم علي بحب قراءة كتابه وتلاوته.

مع السادة الكرام السيد عباس والسيد شبر الوداعي ،في مأتم #رأس_الرمان ليلة وفاة الإمام علي عليه السلام .
مأجورين و مثابين ونسالكم الدعاء في الليلة العظيمه عند الله💔 وجمعة مباركة

سيدي منذ كنت طفلا، بك قلبي قد شغف
يتمنى بك وصلاً لمنارات النجف
كلما صاحوا عليا، لب قلبي قد رجف

مأجورين بذكرى مصاب أمير المؤمنين عليه السلام
مأاااجورين

صدور دجاج بالصوص الحامض
🍅🍆🌶🍄🌽🍒🍗
ﺎلگلمٰۃ ﺎلطيبۃ !| لـآ تُگلف شيئـاً‏ ولگِنہآ تسعٰد قلباً وٰ تُحيي ﺎملاً !‏‏ ⁧‫مساء الخير 🌹

بعض ممن شرفونا هذه الليلة 👈إني لأفرح بالصديق إذا سأل
ويسر قلبي إن تواصل أو وصل 👈وأظل أذكر رائعات حروفه
مهما تباعدنا وطال بنا الأجل 👈هذي أحاديث المودة بيننا
ويخونني التعبير في باقي الجُمل 👈فإذا ابتعدت فسامحوني اخوتي
إني معرض للمشاغل والزلل 👈فلتذكروني بالدعاء فحبكم
أودعته بين الحنايا والمقل. 🌹صباح الخير والمحبة ❤

كانت طبختي بالأمس للفطور دجاج تحت القدر، أو مقلوبة كما يحلو للبعض تسميتها.. المهم في المضوع أنها كانت لذيذة جدا من ناحية المكونات لدرجة تصفير القدر ، وكما يقول المثل
كلما أعطيت من خيرك بلا مقابل كلما رُزقت بلا توقع ، أبذلوا كل مجهودكم من أجل أسركم
#مساء_الخير 🌙
رمضآن كريم🌜

صباحـكم بذرة خير . . .
زرعت بـتربـة الـيقين . . .
وسُقيت بماء الأمل والتفاؤل . . . فـأنـبـتت عملاً صالحاً . . .
أسأل الله لكم في هذا اليوم وكل يوم . . . الخير في كل شؤونـكم و أرزاقـكم و أعـمالـكم . .
صبآحكُم سعادةٍ لا تغيبُ عنكمْ . .
وحزنٍ يذهبَ عنكُم . .
وقلوبٍ أحباءٍ لا تُفارِقكم أبداً . . 💝صبآحكُم كُل شيء جميل.. 💝 ❣صباح الخير ❣ 💐صباح الورد 💐 ❤صباح القلوب الطيبة❤

Most Popular Instagram Hashtags