#tomboy

1708010 posts

TOP POSTS

حبيبها يلوع الجبد💔💔+اسم شخص تتمنى حضنه هالوقت؟.

الشله كلهم هناك ومافي احد غيرهم
جاد : ي حبي للبارتيات بس هالبارتي مرره ضعيف احب الزحمه والوناسه
اليكس : بارتي صغير لماد وشاد
ماد ضحك : امحق بارتي المفروض تسوونه باكبر فندق مو كذا
رين : احمد ربك عاد
سام وشاد دخلو وكانو مشبكين يدينهم ببعض : سلام
ساز : قبل ما تقول شي كل تبن انت وهالبارتي متحمسين ومتكشخين بالنهايه بس حن
شاد ابتسم : مين قالك بس احنا
سام رافع حواجبه : اش تقصد
شاد : عزمت كل اصحابنا وكل اللي نعرفهم
سام : لاا منت قلت امس بس حنا وبيد ي زق
شاد ابتسم : انت لالحين خايف من بيد ابشرك بيد مسافر ولا اصلا ارسلت دعوه للي بالجامعه بس اصحابنا و اللي تعرفنا عليهم من الفون
ساز ضحك : الحمد لله ما راحت كشختي هباء
ماد قام وضم سام : شكل مالي حظ فيك
سام طالعه ومستغرب : اش قصدك
ماد سحب سام معاه للحمام : تعال بقولك شي
شاد رفع حواجبه : في شي
ماد ابتسم : لا تخاف ما باكله بس بكلمه في موضوع
سام طالع شاد وابتسم ومشى مع ماد
ماد جلس : بعترف لك بكل شي ادري انه المفروض من زمان بس ما دريت بيصير كذا
سام : اذا بتقولي عن شاد ترا عرفت السالفه
ماد منحرج : من اول يوم لك معانا في الجامعه ونا منجذب لك وحابك
سام انصدم : اش قاعد تقول
ماد : خليني اكمل كلامي بس شفت نظراتك لشاد ذاك اليوم ما شلت عينك منه وواضح انك كنت تبيه ونا من ذاك اليوم لحد الحين ما قلت لك لاني ادري انك تحب شاد بس يوم صارت المشكله اعترف اني كنت ابيك تميل لي
سام سكر اذنه : خلاص اشش
ماد مسك يدين سام : ولاني احبك وادور لسعادتك تركتك لشاد سام ما قلت لك هالكلام الا اني ابي ارتاح لاني جد تعبت واحس كذا اني نذل على اللي سويته بس كنت كثير احبك
سام حضن ماد : ونا بعد احبك انت ما تملك قلبك عشان تختار تحب مين انا قلبي اختار شاد يكون حبيبي واختارك انت تكون صاحبي لا تتغير علي شاد او علي عشان هالسالفه
ماد ابتسم : ما راح اتغير عليكم واكرهكم وراح اعاملك اخ وحبيب اكثر من صاحب
شاد دخل عليهم وابتسم : فيكم شي
ماد ابتسم : جاك قيس ابن الملوح
سام ضحك : ونا ليلوه
شاد يطالعهم بسماجه : قومو بلا سماجه اجلسو معانا
ماد قام وحضن شاد : اسف على اللي سويته لك
شاد شده حيل : ذا ماد اللي اعرفه واحبه
سام ضرب شاد : ايه وبعدين يعني
شاد طالع سام وشاله : فديت اللي يغارون ي ناس
سام يضحك : لا تصدق نفسك
_
#روايه_تمبوي #روايه_تمبويز #روايه_جريئه #تيكن #سنقل #تمبوي #تمبويز #TB #Tomboy
_
تفاعل ❤️❤️

"u can't sit with us." #queeredition
[Lol I know, I know, what an overused Mean Girls reference. but I didn't see that movie until I was in college and in general had no idea about American movie culture in until college??? 😅so now I just use Mean Girls references as much as possible because I ACTUALLY understand them--i have years of catching up to do, haha!
Moral of the story: it's ok to be a late bloomer in all the different ways.🌱]
ps. I love you KG and mushroom meesh 💕 and I guess Bella, you too 😉#pbnj

cuddle time with my main @sirtoddleton

day 1. 🌈

Saber perceber e compreender os ciclos que se fecham e se abrem na vida, e valorizar os aprendizados que ocorrem no processo. (📷 @andressamoraesfotografia) .
.
.
#lesbica #lesbicasbrasil #lesbian #tomboy #tomboystyle #tomboymodel #tomboyswag #lgbt #androgino #androgynous #sapatao #dyke #boyish #lesbicasbrasil #altmodel #FF #instafollow #l4l #followback #picoftheday #tattoo #tatuagem #inked

MOST RECENT

A tom boy(아톰보이)
#아톰 #우주소년 #space #boy #atom #tomboy

Oldie, but still one of my favourite shoots with babygirl @itisdank 🌹✨

Prinz? du bist alles für mich.
Bin froh dich zu haben und ich weiß das du nie wieder gehen wirst, liebe an dich ❤️ 22.05.17 🌹 -

#friends #klinik #tomboy #happy #love #punkrock #lieblingsmensch #bistalles #lgbt #crazy #normalpeoplescareme 👽

don't kill my high because you're low 👽👽👽 #tomboy #tomboylook #tomboystyle #lesbianfashion #queer #lacoste #weed #androgynous

Summer glows, and new hopes rise on the horizon
New shirt from @mulaya_official
#blue #selfie #natural #positive #mulaya #tomboy #bishonen #septum #piercing

正直に自分でも横顔がまあまあイケメンなのは認める🤔この鼻正面からみるとドビーにしか見えんって欠点もあるけどまあプラマイゼロやな🙆
#2p#2page#이쪽#저쪽#이쪽저쪽#퀴어 #lgbt#queer#ftm#ftx#tomboy#セクマイ

Back home 😭😭

The final product when I was given specific instructions 😂❤️ and I quote "I hate makeup! No eyeliner no mascara no lashes nothing" thank you Katy! #ct#ctmakeup#prom#tomboy#love her#skinandeyeshadow#everyonesdiffrent

Most Popular Instagram Hashtags