[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#cleankuwait

MOST RECENT

شكراً جزيلا للإخوة بالبلدية
نشرنا صباح اليوم بخصوص الأنقاض والأوساخ المرمية عند دوار المضخة في طريق رقم 500 جهة مزارع الوفرة وناشدنا البلدية بشأنها...وقد قام الإخوة في البلدية مشكورين ‏‏بإفادتنا بأنهم قاموا بإزالتها وتنظيف المكان
نشكر جهود الإخوة في البلدية (ونخص بالذكر المراقب/ خالد العازمي بإدارة النظافة بمحافظة الأحمدي وزملائه الكرام) على تفاعلهم مع الشكوى...بارك الله فيهم وفي جهودهم

متابعينا الكرام...في حال كان لديكم صور عن عيوب تودون مشاركتنا بها لنشرها رجاء إرسالها لنا عن طريق خدمة Direct
أما بخصوص فيديوهات التصوير فيرجى ارسالها على رقم واتساب الحمله 65113117
في نفس الوقت رجاء إرسالها الى حساب الوزارة المعنية حتى نتمكن من متابعة الأمر معها...هذا كما نرجو منكم مساعدتنا وإفادتنا بعد حين من نشرنا لصور العيوب عما إذا كانت الجهة المعنية قد قامت بإصلاحها من عدمه...وذلك لان مساعدتكم لنا في متابعة الأمور مهمة
#4q8 #q8needsyou #q8instagram #q8photo #q8best #q8 #kuwait #الكويت #كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram #kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait #lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitstreets

نطالب المرور بالحزم مع المتجاوزين
نشرنا مرارا شكاوى بخصوص الفوضويين الذين يخالفون القانون ويتجاوزون الدور عند إشارات المرور ولا يلتزمون بالوقوف بإنتظام مثلهم مثل باقي الناس المحترمة...وتكرارا ناشدنا وزارة الداخلية بضرورة تطبيق القانون بصرامة لردع هؤلاء المتجاوزين ومازلنا ننتظر حزم المرور الذي طال انتظاره !
وصلنا هذا التصوير من متابع كريم يقول...هذا عند إشارة الرمال الذهبية طريق رقم 601 بإتجاه الدائري الخامس السريع
متابعينا الكرام رجاء إرسال التصوير معنا إلى إدارة المرور بوزارة الداخلية
@moi_kuw
وشكراً
#4q8 #q8needsyou #q8photo #q8best #q8 # #الكويت #كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram #kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait #lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitwaitstreets
...................................................
عذرا منكم متابعينا الكرام
‏‎نظرا لتزايد الشكاوى التي تصلنا والتي أصبح عددها فوق طاقتنا ولا تسمح مقدرتنا بنشرها كلها لذلك فإننا إذ نشكركم على مساهمتكم معنا نعتذر من كل من قام بإرسال شكوى لنا لم نتمكن من الرد عليها
‏................................................... ‎التعليق والإنتقاد على حساب الحملة حق للجميع طالما كان بحدود الأدب والإحترام...ولكن سوف لن نتردد في عمل حظر (بلوك) على كل من يتلفظ بكلمات بذيئة حيث ان هكذا سلوك لا يدل إلا على إنسان سفيه غير جدير بالإحترام

أين مشرفي ومراقبي البلدية ووزارة الكهرباء ؟
وصلتنا هذه الصورة من متابع كريم بخصوص البضاعه السكراب والأخشاب المكدسة بجانب محول الكهرباء في منطقة الاندلس ق10 ش3
للأسف هذه مخالفة خطرة قد تسبب حريق لا يحمد عقباه...أين البلدية ووزارة الكهرباء عنها ؟
متابعينا الكرام رجاء ارسال الصورة معنا لحسابي البلدية
@albaladeyya
و
@kuwmun
والى وزارة الكهرباء والماء
@mewdisc
وشكراً
... ‏#4q8 #q8needsyou #q8photo #q8best #q8 # #الكويت #كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram #kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait #lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitwaitstreets
...................................................
عذرا منكم متابعينا الكرام
‏‎نظرا لتزايد الشكاوى التي تصلنا والتي أصبح عددها فوق طاقتنا ولا تسمح مقدرتنا بنشرها كلها لذلك فإننا إذ نشكركم على مساهمتكم معنا نعتذر من كل من قام بإرسال شكوى لنا لم نتمكن من الرد عليها
‏................................................... ‎التعليق والإنتقاد على حساب الحملة حق للجميع طالما كان بحدود الأدب والإحترام...ولكن سوف لن نتردد في عمل حظر (بلوك) على كل من يتلفظ بكلمات بذيئة حيث ان هكذا سلوك لا يدل إلا على إنسان سفيه غير جدير بالإحترام

إلى وزارتي الداخلية والتربية وهيئة الرياضة
وصلنا هذا التصوير من متابع كريم يقول...هذا تصوير متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص التخريب الذي حصل لملعب منطقة العدان قطعة ٢
أين المسؤولين والمشرفين والمراقبين عن هذا الأمر ؟
نحن بدورنا نرجو من وزارة الداخلية التحري عن هوية المستهترين الذين قاموا بهذا التخريب وإحالتهم الى جهة الاختصاص لإتخاذ الإجراء اللازم بشأن سوء عملهم
متابعينا الكرام رجاء إرسال التصوير معنا لوزارة الداخلية
@moi_kuw
وإلى الهيئة العامة للرياضة
@pas_kwt
والى وزارة التربية
@moekwt
وشكراً
#4q8 #q8needsyou #q8photo #q8best #q8 # #الكويت #كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram #kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait #lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitwaitstreets
...................................................
عذرا منكم متابعينا الكرام
‏‎نظرا لتزايد الشكاوى التي تصلنا والتي أصبح عددها فوق طاقتنا ولا تسمح مقدرتنا بنشرها كلها لذلك فإننا إذ نشكركم على مساهمتكم معنا نعتذر من كل من قام بإرسال شكوى لنا لم نتمكن من الرد عليها
‏................................................... ‎التعليق والإنتقاد على حساب الحملة حق للجميع طالما كان بحدود الأدب والإحترام...ولكن سوف لن نتردد في عمل حظر (بلوك) على كل من يتلفظ بكلمات بذيئة حيث ان هكذا سلوك لا يدل إلا على إنسان سفيه غير جدير بالإحترام

إلى الإخوة في جمعية السلام
وصلنا هذا التصوير من متابع كريم يقول...السلام عليكم
هذا المنظر في مول جمعية السلام...لا يوجد صابون لغسيل اليد ولا مناديل لتنشيف اليد و الرائحه كريهه جدا!!!...ليش؟
للعلم الممرات داخل المجمع وسخه !!
وين الفلوس و الميزانيه للجمعيه ؟
منو المسؤول ؟
هذه امانه و مو شرط الناس تحاسبك...الله فوقكم والله حرام
اتمنى من ادارة الجمعيه تنزل وتشوف التسيب داخل المول وداخل الجمعيه
متابعينا الكرام رجاء إرسال التصوير معنا لجمعية السلام التعاونية
@alsalamcoop
وشكراً ‏#4q8 #q8needsyou #q8photo #q8best #q8 # #الكويت #كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram #kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait #lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitwaitstreets
...................................................
عذرا منكم متابعينا الكرام
‏‎نظرا لتزايد الشكاوى التي تصلنا والتي أصبح عددها فوق طاقتنا ولا تسمح مقدرتنا بنشرها كلها لذلك فإننا إذ نشكركم على مساهمتكم معنا نعتذر من كل من قام بإرسال شكوى لنا لم نتمكن من الرد عليها
‏................................................... ‎التعليق والإنتقاد على حساب الحملة حق للجميع طالما كان بحدود الأدب والإحترام...ولكن سوف لن نتردد في عمل حظر (بلوك) على كل من يتلفظ بكلمات بذيئة حيث ان هكذا سلوك لا يدل إلا على إنسان سفيه غير جدير بالإحترام

شكراً للإخوة في هيئة الزراعة
نشرنا قبل أيام شكوى بخصوص كتابات غير أخلاقية مدونه على سور حديقه كيفان قطعة 5 (شارع الشيباني) وناشدنا هيئة الزراعة بشأنها...وقد قام الإخوة في الهيئة مشكورين بإفادتنا بأنه تم صبغ السور

نشكر الإخوة بهيئة الزراعة على تجاوبهم وتفاعلهم السريع مع الشكوى بارك الله فيهم وفي جهودهم

متابعينا الكرام...في حال كان لديكم صور عن عيوب تودون مشاركتنا بها لنشرها رجاء إرسالها لنا عن طريق خدمة Direct
أما بخصوص فيديوهات التصوير فيرجى ارسالها على رقم واتساب الحمله 65113117
في نفس الوقت رجاء إرسالها الى حساب الوزارة المعنية حتى نتمكن من متابعة الأمر معها...هذا كما نرجو منكم مساعدتنا وإفادتنا بعد حين من نشرنا لصور العيوب عما إذا كانت الجهة المعنية قد قامت بإصلاحها من عدمه...وذلك لان مساعدتكم لنا في متابعة الأمور مهمة
#4q8 #q8needsyou #q8instagram #q8photo #q8best #q8 #kuwait #الكويت #كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram #kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait #lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitstreets

إلى الإخوة في البلدية والشركة الكويتية السويدية لخدمات التنظيف وفندق سيمفوني
وصلتنا هذه الصور من متابع كريم يقول...السلام عليكم ويعطيكم العافيه وعسي الله لا يضيع التعب ونشوف ديرتنا بافضل حال
للاسف هذا المنظر موجود امام فندق سيمفوني بالسالميه (شارع الخليج)
هل يعقل فندق بهذا المستوي يترك القمامه مهمله بهذه الطريقه الغير لائقه دون ان يكون لها غرفه او حاجز يحجب المنظر المقزز عن الماره !!! اتمنى يكون هناك رقابه وغرامات صارمه على الفنادق والمطاعم والمجمعات والعمارات على اي مخالفه او عدم اهتمام بالمنظر العام
متابعينا الكرام رجاء إرسال الصور معنا لحسابي البلدية
@albaladeyya
و
@kuwmun
وإلى فندق سيمفوني الكويت
@symphonystylekw

وبما أن الشركة الكويتية السويدية لخدمات التنظيف ليس لها حساب على انستقرام لذلك نرجو ممن يعرف طريقه لإيصال الشكوى لها مساعدتنا في ذلك وشكراً
#4q8 #q8needsyou #q8photo #q8best #q8 # #الكويت #كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram #kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait #lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitwaitstreets
...................................................
عذرا منكم متابعينا الكرام
‏‎نظرا لتزايد الشكاوى التي تصلنا والتي أصبح عددها فوق طاقتنا ولا تسمح مقدرتنا بنشرها كلها لذلك فإننا إذ نشكركم على مساهمتكم معنا نعتذر من كل من قام بإرسال شكوى لنا لم نتمكن من الرد عليها
‏................................................... ‎التعليق والإنتقاد على حساب الحملة حق للجميع طالما كان بحدود الأدب والإحترام...ولكن سوف لن نتردد في عمل حظر (بلوك) على كل من يتلفظ بكلمات بذيئة حيث ان هكذا سلوك لا يدل إلا على إنسان سفيه غير جدير بالإحترام

إلى الإخوة بالبلدية وبفريق تطوير أسواق مدينة الكويت
وصلتنا هذه الصورة من متابع كريم يقول...السلام عليكم اخوي
يوجد بلاط متروك من غير تركيب مقابل شارع احمد الجابر وسوق المباركيه
متابعينا الكرام رجاء إرسال الصورة معنا لحسابي البلدية
@albaladeyya
و
@kuwmun
والى فريق تطوير أسواق مدينة الكويت
@souk_mubarakiya
وشكراً
#4q8 #q8needsyou #q8photo #q8best #q8 # #الكويت #كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram #kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait #lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitwaitstreets
...................................................
عذرا منكم متابعينا الكرام
‏‎نظرا لتزايد الشكاوى التي تصلنا والتي أصبح عددها فوق طاقتنا ولا تسمح مقدرتنا بنشرها كلها لذلك فإننا إذ نشكركم على مساهمتكم معنا نعتذر من كل من قام بإرسال شكوى لنا لم نتمكن من الرد عليها
‏................................................... ‎التعليق والإنتقاد على حساب الحملة حق للجميع طالما كان بحدود الأدب والإحترام...ولكن سوف لن نتردد في عمل حظر (بلوك) على كل من يتلفظ بكلمات بذيئة حيث ان هكذا سلوك لا يدل إلا على إنسان سفيه غير جدير بالإحترام

الى الإخوة في وزارة الأشغال وفي المؤسسة العامة للرعاية السكنية
وصلنا هذا التصوير من متابع كريم يقول....خاطبت وزارة الاشغال وصيانتها ولكن مافي تعاون ولا مجيب هذا في مدينة صباح الاحمد السكنيه
قطاع E4 عند منزل 176
صار له سنه ونص على هالحال
روائح كريهه وتجمع مخلفات ونفايات
متابعينا الكرام رجاء إرسال التصوير معنا لوزارة الأشغال
@mpw_kw
وإلى المؤسسة العامة للرعاية السكنية
@pahwgovkw
وشكراً
#4q8 #q8needsyou #q8photo #q8best #q8 # #الكويت #كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram #kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait #lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitwaitstreets
...................................................
عذرا منكم متابعينا الكرام
‏‎نظرا لتزايد الشكاوى التي تصلنا والتي أصبح عددها فوق طاقتنا ولا تسمح مقدرتنا بنشرها كلها لذلك فإننا إذ نشكركم على مساهمتكم معنا نعتذر من كل من قام بإرسال شكوى لنا لم نتمكن من الرد عليها
‏................................................... ‎التعليق والإنتقاد على حساب الحملة حق للجميع طالما كان بحدود الأدب والإحترام...ولكن سوف لن نتردد في عمل حظر (بلوك) على كل من يتلفظ بكلمات بذيئة حيث ان هكذا سلوك لا يدل إلا على إنسان سفيه غير جدير بالإحترام

شركة المَنارة لإدارة المَشاريع وعمل دراسات الجَدوى للمَشاريع الصغيرة والمُتوسطة لجميع الجِهات والصندوق الوطنى ومُتابعة طَلبك حتّى إستلام المُوافقة وعمل بُحوث تَسويقة لمَشروعك ...
نُرحّب بأسئلتكم والعمل معكم .
Contact us
66841135
#almanarahcom
#4q8
#q8needsyou
#q8instagram
#q8photo
#q8best
#q8
#Kuwait
#الكويت
#kw
#kuwaitcity
#kuwaitinstagram
#kuwaitlove
#cleankuwait
#betterkuwait
#lovekuwait
#kuwaiti
#kwq8
#kuwaitstreet
#الصندوق_الوطنى
#احنا_وياك
#مشاريع
#مشروعات_صغيرة
#أسرار_المنارة_لمشروعك

شركة المَنارة لإدارة المَشاريع وعمل دراسات الجَدوى للمَشاريع الصغيرة والمُتوسطة لجميع الجِهات والصندوق الوطنى ومُتابعة طَلبك حتّى إستلام المُوافقة وعمل بُحوث تَسويقة لمَشروعك ...
نُرحّب بأسئلتكم والعمل معكم .
Contact us
66841135
#almanarahcom
#4q8
#q8needsyou
#q8instagram
#q8photo
#q8best
#q8
#Kuwait
#الكويت
#kw
#kuwaitcity
#kuwaitinstagram
#kuwaitlove
#cleankuwait
#betterkuwait
#lovekuwait
#kuwaiti
#kwq8
#kuwaitstreet
#الصندوق_الوطنى
#احنا_وياك
#مشاريع
#مشروعات_صغيرة
#أسرار_المنارة_لمشروعك

إلى الإخوة في البلدية ؟
وصلتنا هذه الصورة من متابع كريم يقول... السلام عليكم
اخواني المسوؤلين في البلديه...هاتان السيارتين مهملتان في الصباحية قطعه ٣ شارع ٧ بجانب مسجد الرحمن
والله العظيم صار لهم اكثر من سنتين مسببين زحمه وضيق لان أمامهم مسجد
متابعينا الكرام رجاء إرسال الصورة معنا لحسابي البلدية
@albaladeyya
و
@kuwmun
وشكراً
#4q8 #q8needsyou #q8photo #q8best #q8 # #الكويت #كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram #kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait #lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitwaitstreets
...................................................
عذرا منكم متابعينا الكرام
‏‎نظرا لتزايد الشكاوى التي تصلنا والتي أصبح عددها فوق طاقتنا ولا تسمح مقدرتنا بنشرها كلها لذلك فإننا إذ نشكركم على مساهمتكم معنا نعتذر من كل من قام بإرسال شكوى لنا لم نتمكن من الرد عليها
‏................................................... ‎التعليق والإنتقاد على حساب الحملة حق للجميع طالما كان بحدود الأدب والإحترام...ولكن سوف لن نتردد في عمل حظر (بلوك) على كل من يتلفظ بكلمات بذيئة حيث ان هكذا سلوك لا يدل إلا على إنسان سفيه غير جدير بالإحترام

هل نلوم وزارة الأشغال أم ادارة المرور ؟
وصلتنا هذه الصور من متابع كريم يقول... السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكلة اسواق مركز الفنطاس (العقيلة) يقول المثل اذا لم تستح فافعل ما شئت...ومن أمن العقوبة اساء الأدب
مواقف من غير تخطيط ارضي ولا علامات ارضيه توضح الاتجاهات والناس واقفين في حارات الاستدارة وواقفين في مواقف المعاقين والشرطه تمر و لا كأنه في شي خطأ
نتمنى تخطيط المنطقة لأن الوضع سيء جداً و شكراً
متابعينا الكرام رجاء إرسال الصور معنا لوزارة الأشغال
@mpw_kw
والى ادارة المرور بوزارة الداخلية
@moi_kuw
وشكراً
#4q8 #q8needsyou #q8photo #q8best #q8 # #الكويت #كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram #kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait #lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitwaitstreets
...................................................
عذرا منكم متابعينا الكرام
‏‎نظرا لتزايد الشكاوى التي تصلنا والتي أصبح عددها فوق طاقتنا ولا تسمح مقدرتنا بنشرها كلها لذلك فإننا إذ نشكركم على مساهمتكم معنا نعتذر من كل من قام بإرسال شكوى لنا لم نتمكن من الرد عليها
‏................................................... ‎التعليق والإنتقاد على حساب الحملة حق للجميع طالما كان بحدود الأدب والإحترام...ولكن سوف لن نتردد في عمل حظر (بلوك) على كل من يتلفظ بكلمات بذيئة حيث ان هكذا سلوك لا يدل إلا على إنسان سفيه غير جدير بالإحترام

لماذا البلدية لا تخالف كل متسبب بالأوساخ ؟
وصلتنا هذه الصورة من متابع كريم يقول...توجد انقاض لمواد بناء بالسالميه شارع حمد المبارك خلف مطعم مغل محل (أين البلدية عن مخالفة كل من يرمي أوساخه وأنقاضه ؟)
متابعينا الكرام رجاء إرسال الصورة معنا لحسابي البلدية
@albaladeyya
و
@kuwmun
وشكراً
#4q8 #q8needsyou #q8photo #q8best #q8 # #الكويت #كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram #kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait #lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitwaitstreets
...................................................
عذرا منكم متابعينا الكرام
‏‎نظرا لتزايد الشكاوى التي تصلنا والتي أصبح عددها فوق طاقتنا ولا تسمح مقدرتنا بنشرها كلها لذلك فإننا إذ نشكركم على مساهمتكم معنا نعتذر من كل من قام بإرسال شكوى لنا لم نتمكن من الرد عليها
‏................................................... ‎التعليق والإنتقاد على حساب الحملة حق للجميع طالما كان بحدود الأدب والإحترام...ولكن سوف لن نتردد في عمل حظر (بلوك) على كل من يتلفظ بكلمات بذيئة حيث ان هكذا سلوك لا يدل إلا على إنسان سفيه غير جدير بالإحترام

هذه رسالة موجهة إلى كل من لا يتقي الله
نعم هذا أيضا فساد...فأين الضمير ؟
فهل من مجيب ؟ ‏#4q8 #q8needsyou #q8photo #q8best #q8 # #الكويت #كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram #kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait #lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitwaitstreets
...................................................
عذرا منكم متابعينا الكرام
‏‎نظرا لتزايد الشكاوى التي تصلنا والتي أصبح عددها فوق طاقتنا ولا تسمح مقدرتنا بنشرها كلها لذلك فإننا إذ نشكركم على مساهمتكم معنا نعتذر من كل من قام بإرسال شكوى لنا لم نتمكن من الرد عليها
‏................................................... ‎التعليق والإنتقاد على حساب الحملة حق للجميع طالما كان بحدود الأدب والإحترام...ولكن سوف لن نتردد في عمل حظر (بلوك) على كل من يتلفظ بكلمات بذيئة حيث ان هكذا سلوك لا يدل إلا على إنسان سفيه غير جدير بالإحترام

إلى اﻹخوة في وزارة الاعلام
وصلنا هذا التصوير من متابع كريم يقول...يعطيكم العافيه هذه مطبعة الحكومة (وزارة الاعلام) في الشويخ الصناعية
الفيديو يتكلم و للعلم المطبعة مفتوحه ٢٤ ساعة
متابعينا الكرام رجاء إرسال التصوير معنا لوزارة الإعلام
@moinformation
وشكراً
#4q8 #q8needsyou #q8photo #q8best #q8 # #الكويت #كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram #kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait #lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitwaitstreets
...................................................
عذرا منكم متابعينا الكرام
‏‎نظرا لتزايد الشكاوى التي تصلنا والتي أصبح عددها فوق طاقتنا ولا تسمح مقدرتنا بنشرها كلها لذلك فإننا إذ نشكركم على مساهمتكم معنا نعتذر من كل من قام بإرسال شكوى لنا لم نتمكن من الرد عليها
‏................................................... ‎التعليق والإنتقاد على حساب الحملة حق للجميع طالما كان بحدود الأدب والإحترام...ولكن سوف لن نتردد في عمل حظر (بلوك) على كل من يتلفظ بكلمات بذيئة حيث ان هكذا سلوك لا يدل إلا على إنسان سفيه غير جدير بالإحترام

إلى الإخوة بوزارة الداخلية وبالبلدية
وصلنا هذا التصوير من متابع كريم يقول...‏نرجو المساعدة حيث انه كثير من المركبات تتعرض للحوادث بسبب التوقف المفاجىء و مشكلة الطرق التي يتوافر بها الباعة على الخط السريع قريب من خط السريع المتجه إلى شمال دولة الكويت الى العبدلي كما نشاهد في الفيديو
نرجو المساعدة من الجهات المختصة وشكرا
متابعينا الكرام رجاء إرسال التصوير معنا لوزارة الداخلية
@moi_kuw
وإلى حسابي البلدية
@albaladeyya
و
@kuwmun
وشكراً
#4q8 #q8needsyou #q8photo #q8best #q8 # #الكويت #كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram #kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait #lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitwaitstreets
...................................................
عذرا منكم متابعينا الكرام
‏‎نظرا لتزايد الشكاوى التي تصلنا والتي أصبح عددها فوق طاقتنا ولا تسمح مقدرتنا بنشرها كلها لذلك فإننا إذ نشكركم على مساهمتكم معنا نعتذر من كل من قام بإرسال شكوى لنا لم نتمكن من الرد عليها
‏................................................... ‎التعليق والإنتقاد على حساب الحملة حق للجميع طالما كان بحدود الأدب والإحترام...ولكن سوف لن نتردد في عمل حظر (بلوك) على كل من يتلفظ بكلمات بذيئة حيث ان هكذا سلوك لا يدل إلا على إنسان سفيه غير جدير بالإحترام

للاخوة بوزارة الأشغال وبالبلدية وبالمرور هذا التصوير المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي ...‏السلام عليكم يعطيكم العافية الكلام كله واضح من الاخ الفاضل والموقع دوار المضخة في طريق ٥٠٠ مزارع الوفرة و للعلم صار لها اكثر من خمس سنين و هي على هذا الحال
ارجو نشر الموضوع لان فعلا تعذبنا من التكسير والانقاض المرميه والناس تمشي عكس سير الدوار
أين وزارة الاشغال عن الاسفلت المكسر ؟
أين البلدية عن الانقاض ؟
أين ادارة المرور بوزارة الداخلية عمن يسير عكس السير ؟
لوزارة الأشغال 
@mpw_kw 
وإلى إدارة المرور بوزارة الداخلية 
@moi_kuw 
وإلى حساب البلدية 
@albaladeyya 
و 
@kuwmun 
وشكراً
#4q8 #عاجل #q8photo #q8best #q8 # #الكويت#كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram#kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait#lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitwaitstreets ‎
...

ما هو رأي وزارة الداخلية بهكذا حمولة ؟
وصلنا هذا التصوير من متابع كريم يقول...السلام عليكم
عفوا هل هذا الوضع عادي ؟
كان في أشياء تطيح من الشاحنه صوب السيارات اللي ورآها وانا منهم
كنت بجانب مجمع 360 بالضبط
(شوارع الكويت تحتاج الى رقابه وحزم من قبل وزارة الداخلية بخصوص تطبيق شروط الأمن والسلامه على حمولة المركبات)
متابعينا الكرام رجاء إرسال التصوير معنا إلى إدارة المرور بوزارة الداخلية
@moi_kuw
وشكراً
#4q8 #q8needsyou #q8photo #q8best #q8 # #الكويت #كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram #kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait #lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitwaitstreets
...................................................
عذرا منكم متابعينا الكرام
‏‎نظرا لتزايد الشكاوى التي تصلنا والتي أصبح عددها فوق طاقتنا ولا تسمح مقدرتنا بنشرها كلها لذلك فإننا إذ نشكركم على مساهمتكم معنا نعتذر من كل من قام بإرسال شكوى لنا لم نتمكن من الرد عليها
‏................................................... ‎التعليق والإنتقاد على حساب الحملة حق للجميع طالما كان بحدود الأدب والإحترام...ولكن سوف لن نتردد في عمل حظر (بلوك) على كل من يتلفظ بكلمات بذيئة حيث ان هكذا سلوك لا يدل إلا على إنسان سفيه غير جدير بالإحترام

للإخوة بوزارة الأشغال وبالبلدية وبالمرور
وصلنا هذا التصوير المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي من متابع كريم يقول...‏السلام عليكم يعطيكم العافية الكلام كله واضح من الاخ الفاضل والموقع دوار المضخة في طريق ٥٠٠ مزارع الوفرة و للعلم صار لها اكثر من خمس سنين و هي على هذا الحال
ارجو نشر الموضوع لان فعلا تعذبنا من التكسير والانقاض المرميه والناس تمشي عكس سير الدوار
أين وزارة الاشغال عن الاسفلت المكسر ؟
أين البلدية عن الانقاض ؟
أين ادارة المرور بوزارة الداخلية عمن يسير عكس السير ؟
متابعينا الكرام رجاء إرسال التصوير معنا لوزارة الأشغال
@mpw_kw
وإلى إدارة المرور بوزارة الداخلية
@moi_kuw
وإلى حسابي البلدية
@albaladeyya
و
@kuwmun
وشكراً
#4q8 #q8needsyou #q8photo #q8best #q8 # #الكويت #كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram #kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait #lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitwaitstreets
...................................................
عذرا منكم متابعينا الكرام
‏‎نظرا لتزايد الشكاوى التي تصلنا والتي أصبح عددها فوق طاقتنا ولا تسمح مقدرتنا بنشرها كلها لذلك فإننا إذ نشكركم على مساهمتكم معنا نعتذر من كل من قام بإرسال شكوى لنا لم نتمكن من الرد عليها
‏................................................... ‎التعليق والإنتقاد على حساب الحملة حق للجميع طالما كان بحدود الأدب والإحترام...ولكن سوف لن نتردد في عمل حظر (بلوك) على كل من يتلفظ بكلمات بذيئة حيث ان هكذا سلوك لا يدل إلا على إنسان سفيه غير جدير بالإحترام

Most Popular Instagram Hashtags