#100c

6881 posts

TOP POSTS

Ready to get back under the trees.

#fp100c
#polaroid450

Райская красота. Адская жара((
#островрок #варан #100c #ябаранчтонепомазался

#part1
#اسفة_علي_التأخير_حبايبي _👸_👑_💕 ****ليتني اعرف لماذا احببتك****
##تقول لي كل يوم احبك وانتي كل يوم تثبت بيه انك تكرهني**
#في_الصباح (يوم زواج مادو اركي)
كانت هيلي تنظم الحفلة الي ان جاءت لها تيجا
تيجا بابتسامة:كيف..حال اختي..
هيلي بابتسامة:بخير..
تيجا:هل اخذتي دواء..
هيلي:نعم..لا تخافي علي..
(هيلي تعاني بمرض سكري)
تيجا:لكن وجهك شاحب...
هيلي:لا تخافي.. فاليوم يوم مميز بالنسابة لاركي...يجب ان يكون الحفل مميز....
تيجا بقلق:حسنا..
ثم تضمها وتبتسم
____في_الليل____
في_غرفة_البنات
هيلي:مادو..انتي ستكوني اجمل زوج اخ بالدنيا..
مادو:وانتي ستكوني اجمل..اخت..زوج..بالدنيا..
ولكن انتي بخير فاظن انك متعبة
هيلي:لا تقلقي.. علي لماذا انتي وتيجا تسألوني.. هكذا كانني سأموت الان....
فتدخل تيجا عليهم
تيجا:لانه كذلك انتي متعبة
هيلي يتتافف:حسنا ظنوا كما تريدون لكني بخير..
__في_غرفة_الاولاد
فارون:ان اليوم وسيم يا اركي
ناميش:لكنه ليس اوسم من اختنا
فارون:حسنا..لكن يجب ان توعديني بشيئا يا اركي..
اركي:ماذا..
اركي:يجب ان لا تغضب اختي يوما واذا جرحتها يوما ما لن اتذكر يوما انك.صديقي وستندم فامادو اغلي ما لدي فهي اختي الوحيدة
فيبتسم اركي:لا تقلق فمادو اغلي ما لدي
فيبسمان ناميش وفارون
____بعد_قليل_ينزلون_الي_منصة_العرس^____
بينما كان يجلسون مادو واركي علي منصة اللي احست هيلي بالدوار ولكنها كانت تتجاهل لكنها لم تستطيع فتزكرت انها لم تاخذ الدواء فذهبت
بينما كانت ذاهبة اصدمت بفارون
فجاءه

___انتهي___
**تفاعل لكمل**
___رايكم_اكملها_او_لا___
#100c

عشيقة زوجي 💔
البارت9
بورفي:ش. شوو. شوو صايرلي انا.. اوفي:مافيكي شي حبيبتي بس اجت دوخه خفيفه
بورفي:بس ليش
اوفي:بورفي صايرلك زمان ماكله شي لهيك صار معك هيك
بورفي:اي اوك 😢
اوفي:يلا رح روح جيبلك شي تاكليه رجعه
بورفي:.......
......بعد مده........
اوفي:رجعت وجيتلك معي معي بطاطا مشوية مع الرز
بورفي:شكرا
(بورفي تتذكر شي يزعلها 😢😢)
....فلاش باك.......
ارجون :حبي شو عملتيلنا اليوم ؟؟
بورفي: اليوم، سويت بطاطا مشويه مع الرز 🍟🍚
ارجون :يااا سلاااام هي افضل اكله عندي تسلم ايديكي حبيبتي
....نهاية الفلاش باك.....
بورفي:ترفي شو يا اوفي
اوفي:شو حبيبتي
بورفي:زوجي كان يحب هالاكله كتيييير وكان يفرح كتيير لما سويلو ياها
اوفي...اي يلا اجا الاكل
بورفي:شكرا اوفي
اوفي:يلا كليي...
.....بعد مده دخل عليهم..... البارت 10
يدخل عليهم الناطور
الناطور:اسف مدام بس اجا الاستاذ وهو مستنيكي تحت
اوفي:اوك جايه... بورفي انتي ارتاحي شوي لبين ماجي
بورفي:اوك ☺
......تحت ......
بورفي:اهليين حبيبي كيفك اشتقتلك،كتير انت وين رح كل هالوقت
ارجون:شوي شوي اوفي مافي كلاب تجري وراك😂😂🐕🐕
...عند بورفي
بورفي:ياترا وينو تلفوني... اخ تذكرت يمكن بالغرفه يلي تحت
.....بورفي تنزل..... تشوف اوفي قاعده مع حدا بس مانها عارفه مين هو.... بورفي تسمع صوت حدا تعرفو... ارجون :باي اوفي ..بورفي:هه.... ههااا... هااذ صوت ارجون(وتروح منشان تشوف ولما تروح ماتلاقي حدا وتصير تبكي)
اوفي:شو صايرلك بورفي ليش عم تبكي تعي اقعدي هون
بورفي:(تمسح دموعها) ماصارلي شي بس تذكرت حدا عزيز على قلبي
اوفي:اوك حبيبتي روقي🐦🎆 انا رايحه اتحمم وارجعلك
بورفي:اوك
بورفي تفتح تلفونها على امل انو تلاقي، اتصال من ارجون بس ماتلاقي شي 😢😢😭
بورفي:مبين انو ارجون ماشتقلي ايي مبين اصلا انو مابيحبني 😢💔😢💔
.....الصبح.. عند ارجون...... ارجون:
يتبع 👈👈👈
تفاعلو
#100c

Hace un calor de manera ignimi inigmadamente indigmante ✌🏻#hotday #instahot #100C #warm

Taking the birthday girl @wishwishwish and her new instant camera out for a spin. Really enjoyed playing with Fuji #100c film!

Самые жаркие встречи с друзьями и партнерами 🔥
Могу проходить только в бани ⛑👹😄
По Традиции , обязательно ,после приема горячего , следует холодное
А точнее купание в снегу ❄️
#баня#кайф#100C°

MOST RECENT

Hum nay mưa Dịp post đồ ăn cho nhà mừn ấm bụng nhoé 😘
Nem hà tĩnh rán lên cứ vàng ươm, thơm thơm. Nhà em lúc nào cũng cất tủ 2-3 tệp ăn dần

#110k/ tệp khoảng #100c !N

Hum nay mưa Dịp post đồ ăn cho nhà mừn ấm bụng nhoé 😘
Nem hà tĩnh rán lên cứ vàng ươm, thơm thơm. Nhà em lúc nào cũng cất tủ 2-3 tệp ăn dần

#110k/ tệp khoảng #100c !N

عشيقة زوجي 💔
البارت9
بورفي:ش. شوو. شوو صايرلي انا.. اوفي:مافيكي شي حبيبتي بس اجت دوخه خفيفه
بورفي:بس ليش
اوفي:بورفي صايرلك زمان ماكله شي لهيك صار معك هيك
بورفي:اي اوك 😢
اوفي:يلا رح روح جيبلك شي تاكليه رجعه
بورفي:.......
......بعد مده........
اوفي:رجعت وجيتلك معي معي بطاطا مشوية مع الرز
بورفي:شكرا
(بورفي تتذكر شي يزعلها 😢😢)
....فلاش باك.......
ارجون :حبي شو عملتيلنا اليوم ؟؟
بورفي: اليوم، سويت بطاطا مشويه مع الرز 🍟🍚
ارجون :يااا سلاااام هي افضل اكله عندي تسلم ايديكي حبيبتي
....نهاية الفلاش باك.....
بورفي:ترفي شو يا اوفي
اوفي:شو حبيبتي
بورفي:زوجي كان يحب هالاكله كتيييير وكان يفرح كتيير لما سويلو ياها
اوفي...اي يلا اجا الاكل
بورفي:شكرا اوفي
اوفي:يلا كليي...
.....بعد مده دخل عليهم..... البارت 10
يدخل عليهم الناطور
الناطور:اسف مدام بس اجا الاستاذ وهو مستنيكي تحت
اوفي:اوك جايه... بورفي انتي ارتاحي شوي لبين ماجي
بورفي:اوك ☺
......تحت ......
بورفي:اهليين حبيبي كيفك اشتقتلك،كتير انت وين رح كل هالوقت
ارجون:شوي شوي اوفي مافي كلاب تجري وراك😂😂🐕🐕
...عند بورفي
بورفي:ياترا وينو تلفوني... اخ تذكرت يمكن بالغرفه يلي تحت
.....بورفي تنزل..... تشوف اوفي قاعده مع حدا بس مانها عارفه مين هو.... بورفي تسمع صوت حدا تعرفو... ارجون :باي اوفي ..بورفي:هه.... ههااا... هااذ صوت ارجون(وتروح منشان تشوف ولما تروح ماتلاقي حدا وتصير تبكي)
اوفي:شو صايرلك بورفي ليش عم تبكي تعي اقعدي هون
بورفي:(تمسح دموعها) ماصارلي شي بس تذكرت حدا عزيز على قلبي
اوفي:اوك حبيبتي روقي🐦🎆 انا رايحه اتحمم وارجعلك
بورفي:اوك
بورفي تفتح تلفونها على امل انو تلاقي، اتصال من ارجون بس ماتلاقي شي 😢😢😭
بورفي:مبين انو ارجون ماشتقلي ايي مبين اصلا انو مابيحبني 😢💔😢💔
.....الصبح.. عند ارجون...... ارجون:
يتبع 👈👈👈
تفاعلو
#100c

Ready to get back under the trees.

#fp100c
#polaroid450

Got my @hivelighting WASP 100C in the Kessler Crane studio today. Love this light. #hive #hivelighting #100c #wasp #led #light #ledlight #video #film #production

Tomorrow snacks #100c+...ได้อยู่

ดับร้อน 😥 อู้ววววว
Vacation in Taiwan
Feel like 100 degree😨😨😨 #100C
#Taipei
#Taiwan
#Chanapun

Most Popular Instagram Hashtags