#وعرف

MOST RECENT

#من يتجاهل الإساءه ليس عاجزاً عن ردّها،،
#ولكنه عرف قدر المسيء فتجاهله،،
#وعرف قدر نفسه فارتقى بها عن كل ما لا يليق ..!!

#راسلني خاص#وعرف عن منتجنا اكتر#

#قرب من الناس الي#شبهك👬👬❌❌✔ #وعرف الباقي#من بعيد لبعيد👊👊❌❌

ما حاجي #وعرفَت اليوجعك مني
عيونك شردت وگلبك بده #يملنيّ

خسرتَك بس بعد #مثل السهم ماصير
احط روحيُ بحلگ لو سبع #يشمرني

لـ علي ابو نؤاس 🌸

ما حاجي #وعرفَت اليوجعك مني
عيونك شردت وگلبك بده #يملنيّ

خسرتَك بس بعد #مثل السهم ماصير
احط روحيُ بحلگ لو شبع #يشمرني

#mQtada

#عيش حياتك مع اللي حداك 😚😇
#وعرف قيمة الي معاك 😊😘
#نسا لي نساك 😚😚
#وخلي الكلاب تنبح من وراك 😾🐺 € وليد ألحاج..😍😘🌼🌹

#نتلاگه لابد يوم #وعرف شحاچيك
#من گد مابچيت اعليك 💔 😔 #بحچايه ابچيك
#اووووووف اي بعلي (مشتاقلك يالما ترد)

ما حاجي #وعرفَت اليوجعك مني
عيونك شردت وگلبك بده #يملنيّ 😒😒بيها تكمله بس تكمله #توجع عوفوها 😒😒

عيش حياتك#مع الى بغاك..#وعرف قيمة ليمعاك#ونسا لي نساك#وخلي الكلام#تنبح مراك (+...-) #brahiiiim. -@@–¡; ’

هوسه + رباط 👇

#الوادم وادمي #وعرف الماله #علوم
#وصكر حاول يصير وتعب #بيه البوم
اليدري بجنحه راخي يطيح من يحوم
البومه تون عل بركع جي للحر ملبسينه.
منقول

#عيش حياتك مع لي حداك #وعرف قيمة لي معاك =) #انسا لي نساك #وخلي لكلاب تنبح وراك🤗😶

عيش حياتك#وعرف كي دور☺🎶
خليهم يهدروا فينا مايديروا والو

ما حاجي #وعرفَت اليوجعك مني
عيونك شردت وگلبك بده #يملنيّ

خسرتَك بس بعد #مثل السهم ماصير
احط روحيُ بحلگ لو شبع #يشمرني..

وين#حبيبيك☺
تركتو😊لفترة ليعرف قيمتي😣
اي#وعرف قيمتك 😏
لا✋عرف ☺رزان ،وروان ،وليمار،وزينب ورنا وبتول وهناء😍وكل امة الله 😂😂😂 ونسي #سوسو😢 🙊🙈

ما حاجي #وعرفَت اليوجعك مني
عيونك شردت وگلبك بده #يملنيّ

ما حاجي #وعرفَت اليوجعك مني
عيونك شردت وگلبك بده #يملنيّ

#اخوي ذوالفقار❤

ما حاجي #وعرفَت اليوجعك مني
عيونك شردت وگلبك بده #يملنيّ
خسرتَك بس بعد #مثل السهم ماصير
احط روحيُ بحلگ لو شبع #يشمرني

....💛. #.وأخوك لا تخسرة لو انه عنيد يخطي مية مرة وتمسحلة خطاه ....#وإن كان شد الحبل حاول ما تزيد أرخيه قبل الشد يوصل منتهاه ....#ولا تنصحة وقت الزعل ما يستفيد وأعرض عليه النصح في ساعة رضاه ....# وإن طلب رايك عطيه رأي سديد وإن ما طلبك الراي لا تبحث خفاه ....#وعرف ترا قرب المنازل ما يفيد وأحيان بيدي شي ما ودك تراه ....#لاكن لا تقرب ولا تبعد بعيد خلك علا قول المثل حذفة حصاه .....#وحفظ حبال الود حفظك للوريد الي معلك فيه موتك والحياة......# تري الاخو مهما حصل يبقا عضيد وتري عيال العم ما عنهم غناه ....#الناس دايم ما تهاب الي وحيد الي ليا منه وقف ما حد معاه ..🖤

Most Popular Instagram Hashtags