#وحيده

11510 posts

TOP POSTS

#وحيده كالباندا😂😂😂

لاقبلت كنها تقود الزين بيده
ولاعرضت شف للغلا والزين ثوره
راسها فيه الكبر حاجه وكيده
والاذاني ذاهنه والوجه صوره .
.
.
#وحيده
#ماشاءالله

من الارشيف #وحيده لبن مرسان

.
.
.

انا أنانيه وعديمه الصبر ولا أشعر بالأمان
أرتكب الأخطاء ، ولا اسيطر على نفسي ، وصعب المراس أحياناً ولكن اذا لم تتمكن من التعامل معي في أسوأ حالاتي فإنك لا تستحق وأنا في افضل حالاتي .
.
.

#وحيده

🔶 جـديـد 🔶
'
#وحيده بنت #وحيدان ال فاضل 👏🏻👏🏻
.
وعند ال فاضل 👍🏻👍🏻
'
@nab3aljood @nab3aljood

آخرين كارگاه# اعتماد بنفس و #عزت نفس در سال١٣٩٥
پنجشنبه ٢٨ بهمن
امشب منتظر بسته هاي تخفيفي باشيد
#اعتماد بنفس#عزت نفس#وحيده سعادت# مشاور # روانشناس

#‏هادئه كالمقّابر #وحيده كالأموُات.

MOST RECENT

اشتهي ان #اسافر بعيدآ #وحيده من دون قيود ومن دون ضل ودون#ذاكره او حتى #بشر #ودون ماضي او #حاضر
اريد قلبا #مؤصد الابواب و#ذاكره لايعلق بها احد..

تعرفون يعني شنو يعني ماعندج #اخت👭
يعني عمري مراح اصير اخت_العروسه👑
يعني محد حيسهر #ويايه 🙁
يعني محد حيوكف #ويايه 😿
يعني محد حيحجي ويايه اني #ضايجه 😰
يعني محد يضحك ويايه ويشاقه ويايه طول #الوقت
يعني ماكو حظن انام بي لما اكون #زعلانه 😭
يعني ماعندي ظهر ماعندي ‎#سند يعني #وحيده 🙂
يعني ماكوو حاجه ‎#ححلوه ابدا😰
يعني دائماا #لوحدي💔
يعني ماكدر اتعارك وياها ع ملابس💔
يعني ماكو اخت من اتاخر ع البيت هي تحاول تغطيلي 💔
يعني ماعندي احد يحجي ويايه بالغرفه نضل نسوالف الليل كله وناكل نتعارك ع اغاني وشاحنه 💔
هيه اشياء بسيطه بس تأثيرها كلش جبير💔😭

#الذهبي✨ #الذهبي✨ - فاتنن عرنينها اكمله طول اسبال. - ولمعذر من غروز الفرس فيه اشتباه. -كل ميدان تحضره تخليه اشتعال من يماريها. -الى شافها يعطي قفاه. #خزامه_لبن_فاران_المري #وعــر #الذاير #وحيده #طموح

بعد ماكسروني يمه حاولو يرجعوني يمه المزهريه لاطاحت ترجع مثل ماكانت؟؟؟
ريم💔
#الم#حزن#قهر#ذكرياتي #وحيده #وجع #امي #احزاني#صمت#وجع#صباح_الخير #مساء_الخير #رمزيات_حزن

من الارشيف #وحيده لـ بن مرسان

سبحان الله و الحمدلله و لا الھہ الا الله و الله أكبر 💕
* ما أحلل اللي يقرأ بدون فولوا ، لايك ، كومنت *
Part ; 791 * بعد أسبوع *
.
[ بيت عبداللطيف ... غرفة مرام ,
.
ياسمين اللي تذكرت ان مرة حنان قالت لها ان حلم من أحلامها ان تخلص الرواية اللي بادين فيها حنان و مرام : مرام
.
مرام : هلا ؟
.
ياسمين : وين واصلين بالرواية ؟
.
مرام : روايتنا !!
.
ياسمين : اي , وين واصلين فيها ؟
.
مرام : ليش ؟ شياب الرواية ببالج !!
.
ياسمين : و شنو أحداث البارتات الياية ؟
.
مرام : ياسمينوة لا تيننيني , شياب طاري الرواية الحين !!
.
ياسمين : نسيتي ان حلم من أحلام حنان الله يرحمها ان تكملون الرواية ؟
.
مرام : لا ما نسيت , مو بس حنان حتى انا حلم من أحلامي اني أخلصها
ياسمين : راح نكتبها و نحقق هالحلم , قولي ان شاء الله
.
مرام : ان شاء الله , انا و حنون كتبنا لي بارتات سفرتنا حق البحرين مع خالي ضاري ... كنا ناوين نكمل بس صار اللي صار
ياسمين بقلبها : الله يرحمها و يصبر قلوبنا على فراقها
.
* بعد عشر دقايق من الصمت *
.
ياسمين اللي بطلت أيبادها و دشت على أكاونت الرواية : ما نزلتوا البارتات !!
.
مرام : لا للحين , موجودين باللابتوب مالي
.
ياسمين : قومي نزليهم الحين , قومي خنكمل الرواية لازم نحقق حلمج و حلم حنان و حلمنا كلنا
مرام : أمممم
.
ياسمين : بدون تفكير , يالله مرام !!
.
مرام اللي فتحت لابتوبها و دزت البارتات على تليفونها عشان تنزلتهم بحساب الرواية بالانستقرام : ان شاء الله
.
ياسمين اللي دقت على أدريس و قالت لة ان تبي تروح بيتهم تييب أغراض ناقصتها : ...
.
مرام : شيوديج بيتكم بهالليل خليها باجر انا أوديج !!
.
ياسمين : مو ليل , الساعة تسع و ما راح أطول ان شاء الله ... أنتي بس قعدي نزلي البارتات على ما أرجع
.
مرام : دام مو ليل , عيل انا أوديج
.
ياسمين : أنتي تدرين ليش بروح بيتنا ؟
.
مرام : لا !!
.
ياسمين : بروح أييب دفتر مذكرات حنان , نسيتي ان كانت تكتب فية كل شي ؟
.
مرام : أخاف حنان تزعل !!
.
ياسمين : لا , نسيتي مرة قالت لنا مرام و ياسمين و قموشة و وصايف هالأربعة الوحيدين اللي مسموح لهم يقرون مذكراتي اذا طاحت بيدهم ؟
.
مرام : اي , صح كلامج
.
ياسمين اللي تبوس مرام : قعدي نزلي البارتات , بروح أييب الدفتر و أيي على طول
.
مرام : انزين لا تنسين تأخذين سالي معاج , و لا تتأخرين
.
ياسمين : ان شاء الله , أكيد بأخذ سالي معاي و لا تبين يدتي تغسل شراعي !!
.
مرام و ياسمين : ههههههههههههههههههههههههههههه
#روايتنا

سبحان الله و الحمدلله و لا الھہ الا الله و الله أكبر 💕
* ما أحلل اللي يقرأ بدون فولوا ، لايك ، كومنت *
Part ; 790
صقر اللي دز مسج حق مرام : ...
.
مرام بطلت تليفونها و قرت المسج " خذاك الغياب و وحشت ضلوعي ... ما قلت لك كل شي أحبة يروح ؟ " : حسبي الله عليك يا خالي أحمد جانك فرقت بيني و بين صقر و حرقت قلوبنا
.
سارة اللي داشة جو و تغني : و يا كيكة اللي تحبك كيكة
.
قماشة اللي تساسر مرام : ترا بفصل عليها , بنت عمتي ما صارلها سبع أشهر متوفية !! شنو هذا ماكو احساس ؟
.
مرام اللي تساسر قماشة : سكتي قموش مالج شغل فيها , كافي هذي أول طلعة لنا من بعد وفاة حنان الله يرحمها مابي خالتي غنيمة و عيالها يتضايقون
.
قماشة : عدل كلامج , الله يهديها و يعينا عليها بس
.
مرام : أمين
.
اليدة : يالله يما , الغدا زاهب
.
محمد : يدتي انا ما أحب أكل الا مع كجب !!
.
اليدة : أدري ... و الكجب موجود يالله يما تعال أكل
.
محمد : ان شاء الله يدتي
#روايتنا

سبحان الله و الحمدلله و لا الھہ الا الله و الله أكبر 💕
* ما أحلل اللي يقرأ بدون فولوا ، لايك ، كومنت *
Part ; 789
مرام اللي قامت بتقعد يم صقر و تسولف معاة : ...
.
أحمد اللي وصل الشالية بعد ما دق علية ضاري و قال لة ان صقر و سارة رايحين الشالية و خاف من ان صقر يكلم مرام و يدري ان أحمد اللي موخرهم عن بعض أو أنهم يردون يكلمون بعض و ما يقدر يفرقهم بعدين : السلام عليكم
.
الكل : و عليكم السلام
.
مرام اللي انصدمت و وقفت بمكانها : ...
.
اليدة : أحمد يما فيك شي ؟
.
أحمد : لا يما ما فيني شي !!
.
اليدة : أنتة مو معزوم عند نسيبك بالمزرعة اليوم !!
.
أحمد : امبلا يما , بس اعتذرت منهم ما قدرت أطوف يمعتكم
.
اليدة : و مرتك و ولدك وينهم ؟
.
أحمد : راحوا المزرعة يما
.
اليدة : الله يحفظهم ان شاء الله
.
أحمد : أمين , عسى ما تغديتوا ترا ميت من اليوع !!
.
اليدة : لا الحمدلله ما تغدينا , الخدم يزهبون الأكل ان شاء الله دقايق و يكون جاهز
.
مرام اللي رجعت قعدت مكانها : ...
.
ياسمين تساسر ناصر عبداللطيف : خالي ناصر , هذا شيبي ياي !!
.
ناصر عبداللطيف يساسر ياسمين : عيب يا دلوعتي , مهما يصير هذا خالج الكبير
.
ياسمين : خالي أسفة , بس خالي و الله ما ينبلع
.
ناصر عبداللطيف : تبين الصج ؟
.
ياسمين : أكيد !!
.
ناصر عبداللطيف : اي و الله عدل كلامج , ما ينبلع
.
ناصر عبداللطيف و ياسمين : هههههههههههههههههههههههههههه
.
اليدة اللي تكلم موضي بالتليفون : هلا موضي شلونج يما , و شلون عبود ؟
.
موضي : و الله خالتي كان مستعسر وايد عشان جذي ما قدرت أيي الشالية , بس لمن وديتة دسكفري يلعب استانس وايد
اليدة : ألف الحمدلله , أهم شي يكون مستانس يما
.
موضي : اي خالتي , ان شاء الله بس يخلص لعب بنتغدا برا و عقبها بروح بيت أبوي أقعد عندهم شوي
.
اليدة : الله يحفظكم يما , من توصلين بيت أبوج طمنيني عليكم
.
موضي : ان شاء الله خالتي لا تحاتين حبيبتي
.
اليدة اللي صكرت التليفون : مع السلامة يما
#روايتنا

سبحان الله و الحمدلله و لا الھہ الا الله و الله أكبر 💕
* ما أحلل اللي يقرأ بدون فولوا ، لايك ، كومنت *
Part ; 788
ناصر عبداللطيف اللي يطالع عبدالعزيز : وينكم , شحقة متأخرين جذي متنا يوع !!
.
عبدالعزيز : مريت بيت عمي ضاري و ساعة انا و سارون على ما أقنعنا صقر أيي معانا الشالية , و عقبها مريت بيت عمي سليمان أخذ عيسى و قموش و محمد و ييتكم
.
ناصر عبداللطيف : زين تسوي , أصلا انا قايل لك ييب صقر معاك ما راح أقبل أي عذر
.
عبدالعزيز : لمن قلت لة هالحجي بعدين أقتنع أيي معانا , قموش حبيبتي ييبي لي ماي تكفين نشف ريجي صقر
.
قماشة بعد ما يابت الماي : تفضل
.
سارة : قموش أنتي خدامة عشان تييبين ماي ؟ قولي حق الخدم أييبون !!
.
قماشة : لمن يكون الماي من أيدي يكون أحلى , صح عزوز ؟
.
عبدالعزيز اللي يبوس قماشة : أكيد صح يا بنت عمي , تسلم لي ايدج قولي أمين
.
قماشة : أمين , و بعدين ما فيها شي اذا يبت حق ولد عمي ماي !!
.
سارة : حمدلله و الشكر !!
.
مرام بقلبها : اشتقت لك يا صقر , اشتقت لك يا أخوي
ياسمين تساسر قماشة : هذي شفيها اليوم !!
.
قماشة تساسر ياسمين : منو ؟
.
ياسمين : سارون , بعد منو غيرها ؟
.
قماشة : الله يهديها , من طلعوا من بيت يدي و أهي جذي !!
.
ياسمين : قصدج من راحوا بيتهم اليديد عدل ؟
.
قماشة : اي !!
.
ياسمين : ما تدرين ليش ؟ تربية خالي ضاري
.
قماشة : عمي ضاري الظاهر علمها على الغرور و التكبر
#روايتنا

سبحان الله و الحمدلله و لا الھہ الا الله و الله أكبر 💕
* ما أحلل اللي يقرأ بدون فولوا ، لايك ، كومنت *
Part ; 787 * بعد ساعة *
.
[ الجليعة ... بالشالية ,
.
اليدة : يما مرام تبين أنجب لج تتغدين و لا تنطرينهم معانا ؟
.
مرام : لا يدتي , أنطرهم معاكم و نتغدا مع بعض ان شاء الله
.
غنيمة و حمود و بدر : السلام عليكم
.
اليدة و ناصر عبداللطيف و مرام و ياسمين : و عليكم السلام
.
حمود حضن ياسمين : هلا بحبيبتي , شلونج ؟
.
ياسمين : الحمدلله , أنتة شلونك ؟ ولهت عليك
.
حمود : و انا بعد ولهت عليج حبيبتي
.
ناصر عبداللطيف : هلا بدور , شلونك حبيبي ؟
.
حمود : الحمدلله خالي
.
ناصر عبداللطيف : ذبحني عيسى كل مرة يحن علي يبي أوديكم حولي تشترون أشرطة بلاستيشن
.
بدر : هههههههههههههههههههههههههه
.
ناصر عبداللطيف : متى تبون أوديكم ؟
.
بدر : كيفك خالي , الوقت اللي يناسبك
.
ناصر عبداللطيف : ان شاء الله عقب باجر أوديكم أنتة و ناصر و عيسى و محمد و عبدالله تشترون اللي بخاطركم من أشرطة , بس ها بشرط ؟
.
بدر : شنو خالي ؟
.
ناصر عبداللطيف : تحافظون على صلاتكم بوقتها وتسمعون كلام أهاليكم ترا أهم شي رضى الوالدين يا يبا , و أبيكم تشدون حيلكم بالدراسة و تديرون بالكم على بعض
.
بدر : ان شاء الله خالي , لا تحاتي
.
عبدالعزيز اللي معاة صقر و سارة و ناصر و عيسى و قماشة و محمد : السلام عليكم
.
الكل : و عليكم السلام
.
اليدة : عيل موضي و عبود وينهم ؟
.
عيسى : يدتي أمي ما قدرت أتيي لأن عبود مستعسر شوي و كان قاعد يبجي ما يبي يروح الشالية يبي يروح الألعاب , ان شاء الله مرة ثانية تكون معانا
.
اليدة : الله يعطيها العافية على اهتمامها بهالياهل , اليايات أكثر ان شاء الله يا وليدي
.
قماشة : ان شاء الله يدتي
.
سارة : قموش عادي عندج ان أخوج معوق !!
.
اليدة : سارون حبيبتي شهالحجي يما !!
.
سارة : أسفة يدتي , بس قلت اسألها عادي و لا لا !!
.
عيسى : عبود مو معوق , عبود من ذوي الاحتياجات الخاصة ... شفيج ما تعرفين تتكلمين نفس الأوادم !!
.
سارة : شفيك كليتني , ما قلت شي !! و بعدين السؤال ما كان لك كان حق قموش
.
قماشة : على فكرة أهو شي حلو بحياتنا و أتمنى ما أعيش يوم بحياتي و أهو مو معاي ... الله لا يحرمنا منة
.
الكل : أمين
.
اليدة : سارة يما , مابي أسمع منج هالحجي مرة ثانية مفهوم ؟
.
سارة : ان شاء الله يدتي
#روايتنا

سبحان الله و الحمدلله و لا الھہ الا الله و الله أكبر 💕
* ما أحلل اللي يقرأ بدون فولوا ، لايك ، كومنت *
Part ; 786
ناصر عبداللطيف بقلبة : عساني ما أنحرم من هالضحكة
.
* بعد 12 ساعة *
.
[ بالسيارة , بالطريج حق الشالية ,
.
ياسمين تكلم أمها بالتليفون : يما الله يخليج تعالي معانا
.
غنيمة بقلبها : مالي نفس شي , بس لازم أضغط على نفسي و أروح معاهم عشان حمود و ياسمين و بدر يستانسون و يغيرون جو
.
ياسمين : يما ؟
.
غنيمة : حاضر حبيبتي راح أييكم الشالية و معاي حمود و بدر ان شاء الله
ياسمين : و أبوي ما راح أيي ؟
.
غنيمة : لا يا يما , أبوج عندة شغل مع خوالج
.
ياسمين : انزين يما , احنا الحين بندش الجليعة لا تتأخرون علينا
.
غنيمة : حاضر يا روح ماما
.
ياسمين : مع السلامة ( ياسمين صكرت التليفون )
.
ناصر عبداللطيف : ها دلوعتي , غنيمة بتيي ؟
.
ياسمين : اي خالي , بتيي أهي و حمود و بدر
.
ناصر عبداللطيف : و أبوج ؟
.
ياسمين : لا , لأن أبوي عندة شغل مع خالي ضاري و خالي سليمان
.
ناصر عبداللطيف : الله يوفقهم ان شاء الله
.
اليدة : أمين , مرام يما شفيج ساكتة من طلعنا من البيت ما سمعنا صوتج ؟
.
مرام : لا يدتي , ما فيني شي
.
اليدة : أكيد ؟
.
مرام : اي يدتي , أكيد
.
اليدة : عسى الله يحفظكم و يخليكم لي ان شاء الله
.
ياسمين : و يخليج لنا يدتي , الا يدتي منو بييب سارة و قموش ؟
.
اليدة : عبدالعزيز ان شاء الله بييبهم
.
ناصر عبداللطيف : لا تحاتين انا موصي عزوز , تلقينهم واصلين قبلنا
.
الكل ما عدا مرام : هههههههههههههههههههههههههههههه
.
ناصر عبداللطيف اللي يسوق و شاف مرام بالمنظرة متضايقة : مرام حبيبتي ، شفيج متضايقة ؟
.
مرام اللي ما تبي تبين حق خالها أنها متضايقة : لا خالي مو متضايقة , بس دخت من الطريج شكلي مو متريقة عدل
.
ناصر عبداللطيف : أفا عليج بس الحين تأكلين أحلى أكل بالشالية , قربنا نوصل ان شاء الله
.
مرام اللي كانت متضايقة لأن خالها أحمد فرق بينها و بين صقر و متضايقة ان خالتها غنيمة ما تكلمها و لا تعطيها ويه من فترة طويلة بس ما تدري ليش و متضايقة لأن خالها ناصر بيسافر بس ما تبي تبين هالشي : ان شاء الله خالي
#روايتنا

سبحان الله و الحمدلله و لا الھہ الا الله و الله أكبر 💕
* ما أحلل اللي يقرأ بدون فولوا ، لايك ، كومنت *
Part ; 785
صقر : شلون ما أبجي و انا فقدت حياتي ؟ قول لي شلون !! من ست شهور و انا أحاول ما أبجي جدام أحد عشان الريال ما يبجي , بس أدش غرفتي مخدتي تنترس دموع ... فاقدها وايد , و الله العظيم فاقدها
.
عبدالعزيز : و الله حاس فيك يا ولد عمي [ بيت عبداللطيف ... غرفة مرام ,
.
ياسمين اللي قاعدة تشوف صور حنان اللي بأيبادها : هالصورة كنا رايحين حفلة يوم ميلاد لولوة أخت سبيكة
.
مرام : اي , لمن لولو حطت الكريمة على وية أسول
.
ياسمين : هههههههههههههههههههههههههههههههه
.
مرام : اي ضحكي , أبيج دايما مستانسة
.
ياسمين : الله يصبر قلوبنا , و الله يجمعنا فيها بالجنة ان شاء الله
.
مرام : ان شاء الله
.
ياسمين بقلبها : الله يصبر قلوبنا
.
مرام اللي شافت ياسمين خانقتها العبرة : تدرين اني أستانس اذا أنتي نمتي عندي ؟
.
ياسمين : ما تتضايقين مني اني أشاركج غرفتج ؟
.
مرام : لا طبعا , و لو متضايقة جان قلت لج نامي بجناح الأحفاد ... بس انا مستحيل أتضايق منج حطي هالشي براسج عدل
.
ياسمين تحضن مرام : الله يخليج لي ان شاء الله
.
مرام : و يخليج لي
.
ناصر عبداللطيف اللي يطق الباب عليهم : أدش ؟
.
مرام : حياك خالي
.
ناصر عبداللطيف : انا سمعت حياك خالي من أميرتي مرام , انزين دلوعة خالها ماكو حياك خالي ؟
.
ياسمين : حياك خالي
.
ناصر عبداللطيف : الله يحييج يا دلوعة خالها , باجر تبون نروح الشالية ؟
.
ياسمين : مالي نفس طلعة خالي
.
ناصر عبداللطيف : بنطلع قبل أسافر , وين تبون نروح ؟
.
مرام : انا رأيي من رأي ياسمين , وين بخاطرج ؟
.
ناصر عبداللطيف : ها يا دلوعتي وين تبين ؟
.
ياسمين : مالي نفس و الله العظيم , بس على راحتك خالي
.
ناصر عبداللطيف : زهبوا نفسكم باجر بعد صلاة الظهر نروح الشالية و ما نرد الا الفير , بعد شتبون ؟
.
ياسمين : خالي , في مكان خاطري أروح لة يصير توديني ؟
.
ناصر عبداللطيف : لو تبين نحجز و نروح دبي و لا أي دولة قريبة وديتج , أنتي بس قولي شخاطرج فية ؟
.
ياسمين : أبي أروح المقبرة عند حنان , تكفى خالي لا تردني
.
ناصر عبداللطيف يحضن ياسمين : البنت ما يصير تروح هناك يا دلوعة خالها , تدرين حنان ما ترضى أنج تتضايقين جذي ؟
.
ياسمين : ...
.
ناصر عبداللطيف : يالله حبيبتي ناموا عشان باجر ورانا طلعة شالية ان شاء الله ... مع يدتكم و انا و أنتوا و معانا اليهال , لا تحاتون خالكم أحمد المليق مو معانا
.
مرام و ياسمين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
#روايتنا

سبحان الله و الحمدلله و لا الھہ الا الله و الله أكبر 💕
* ما أحلل اللي يقرأ بدون فولوا ، لايك ، كومنت *
Part ; 784 [ بيت ضاري ... غرفة صقر ,
.
صقر اللي حط توبك بال BBM " ماتت و لم تعد الحياة حياة " : ...
.
سارة اللي تطق الباب : صقر ؟
.
صقر : سارة انا مو قايل خليني بروحي !!
.
سارة : صقر بطل الباب , عزوز عندنا
.
صقر : قولي لة نايم , و لا أقول لج قولي لة مات
.
عبدالعزيز عقب ما دقت علية سارة و قالت لة ان صقر ما تغدا و لا راضي يتعشا : صقر بطل الباب , بطل الباب
.
صقر اللي قام يبطل الباب : ...
.
عبدالعزيز : سارون حبيبتي , خلينا بروحنا شوي
.
سارة اللي نزلت تحت : ان شاء الله
.
عبدالعزيز : ليش مو متغدي ولا تبي تتعشا !!
.
صقر : لايعة جبدي , و بصراحة مالي نفس أشوف أبوي
.
عبدالعزيز : ترا من وفاة حنان ما قعدت مع عمي ضاري على وجبة !! عمي ضاري شكو بالموضوع ؟
.
صقر : أهو السبب , كلة من أبوي ... كنت أقول لة لمن كنت مع حنان بمشاكل كلمها أهي وايد تحبك , قالي حل مشاكلك بروحك و لا تدخلني فيها
.
عبدالعزيز : لا تظلم عمي ضاري , يمكن كان يبيك تعتمد على نفسك
.
صقر : أتمنى أكون ظالمة بس للأسف لا , أهو مو فاضي عشان يطق درب عشر دقايق لي بيت عمتي غنيمة و يكلم حنان !!
.
عبدالعزيز : صقر شهالحجي ؟
.
صقر : عزوز تقص على نفسك و لا تقص علي ؟ أنتة أكثر واحد عارف أبوي نفسي و يمكن أكثر مني
.
عبدالعزيز : بس مو معنى الكلام ان ست شهور ما تجابل عمي ضاري على وجبة , و لا شفتة قعد بمكان قمت عنة !!
.
صقر : الكل كان يحاول يردنا حق بعض ... يدتي و عمي خالد و عمتي غنيمة و عمي سليمان و مرتة و عمي ناصر لمن درا بالموضوع كان بيهد امتحاناتة الفاينال و يرد الديرة لو ما حلفت علية ان ما أيي الا عقب ما يخلص امتحاناتة , حتى خالتي دلال و أنتة و مرتك و حمود و مرام و اليهال كلهم حاولوا باللي يقدرون علية , تصدق حتى بنات عمها شهد و أسماء اللي ما بيني و بينهم الا سلام كانوا يحاولون يردونا حق بعض !!
.
عبدالعزيز : الا أبوي و تماظر و حمد
.
صقر : و عمك ضاري بعد , اللي انا أدري ان لو مأخذ من وقتة شوي و رايح يكلم حنان جان انحلت السالفة كلها
.
عبدالعزيز : ما علية يا أخوي , ما علية ربك كريم
.
صقر : كانوا يشوفون ان السالفة وصلت لي الطلاق و قاعدين يتطمشون علينا و لا همهم !! لمن حنان راحت من ايدي ... حنان ماتت
.
عبدالعزيز : لا تبجي يا أخوي , تكفى يا صقر لا تبجي و الله العظيم كلنا نفسك مو بروحك ... فراق حنان صعب علينا
#روايتنا

.
.
.

انا أنانيه وعديمه الصبر ولا أشعر بالأمان
أرتكب الأخطاء ، ولا اسيطر على نفسي ، وصعب المراس أحياناً ولكن اذا لم تتمكن من التعامل معي في أسوأ حالاتي فإنك لا تستحق وأنا في افضل حالاتي .
.
.

#وحيده

سبحان الله و الحمدلله و لا الھہ الا الله و الله أكبر 💕
* ما أحلل اللي يقرأ بدون فولوا ، لايك ، كومنت *
Part ; 783
خالد : الله أخذ أختج بس رزقج بأخت ثانية , قولي الحمدلله ان الله رزقج بمرام بنت خالتج و أختج اللي ما يابتها أمج
.
ياسمين : الحمدلله , يبا
.
خالد : عيون أبوها ؟
.
ياسمين : أبي أقفل دار حنان و أخذ المفتاح , مابي أحد يدشها كلش
.
خالد : لا يا يبا , لا تحرمينا من ذكرياتنا مع أختج ... أنتي تدرين ان حمود و بدر كل فترة يمرون عليها و يقعدون فيها , و حتى انا و أمج يا يبا
.
ياسمين : عيل تنقفل و ينحط المفتاح على الباب من برا , انزين يبا ؟
.
خالد : تم يا يبا
.
ياسمين : يبا توصي الخدم ما يحركون أي شي فيها , تكفى يبا قول لهم لا يدخلونها كلش
.
خالد : حاضر يا يبا , تم
.
ياسمين : الحين أروح مع يدتي بيت يدي أنام عندهم جم يوم ؟
.
خالد : روحي يا يبا و ديربالج على نفسج
.
[ بيت خالد ... بالصالة ,
.
غنيمة : ها يما , رضت تروح معاكم ؟
.
اليدة : اي يما , راحت تييب لها ملابس
.
غنيمة : الحمدلله , الله يحفظها و يخليها لي
.
اليدة : أمين
.
حمود : مرام تكفين , حطي بالج عليها
.
مرام : لا تحاتي يا ولد خالتي , ياسمين بعيوني
.
حمود : الله يحفظكم و يخليكم حق بعض
.
[ بيت وصايف و نجلا ... غرفة وصايف ,
.
نجلا اللي تطق الباب : وصايف ؟
.
وصايف تبطل الباب حق نجلاء : ها نجول !!
.
نجلا تدش و تصكر الباب : أنتي شفيج صار لج فترة و أنتي متضايقة و شايلة هم الدنيا على راسج !!
.
وصايف اللي قعدت على سريرها : ماكو شي
.
نجلا اللي لاحظت ان وصايف سرحت : وصايف شفيج !!
.
وصايف : ...
.
نجلا اللي بطلت كبت وصايف و قعدت تعبث بأغراضها : و الله فيج شي , بشوفج لي متى بتخشين متى تقولين لي !!
.
وصايف : حنان ماتت
.
نجلا اللي هدت كل شي بايدها و راحت صوب وصايف : شنو ؟ ليش تجذبين !! شقاعد تقولين أنتي ؟ ليش تفاولين على حنان !!
.
وصايف و الدموع بعيونها : و الله العظيم حنان ماتت
.
نجلا اللي انصدمت : ...
#روايتنا

سبحان الله و الحمدلله و لا الھہ الا الله و الله أكبر 💕
* ما أحلل اللي يقرأ بدون فولوا ، لايك ، كومنت *
Part ; 782 * بعد ست شهور *
.
( مرت ست شهور من الحزن على وفاة حنان ... فاجعة فقدانها كانت صدمة محد متصورها , ما كان أحد مستوعب أنها ماتت و ما راح يشوفونها مرة ثانية )
.
[ بيت خالد ... غرفة حنان ,
.
( ياسمين اللي أول شهر من وفاة حنان كانت قاعدة بغرفة حنان و ما تكلم أحد , حتى عقب الشهر كانت تروح المدرسة و لمن ترجع تقعد بنفس المكان , و لمن بدت عطلة الصيف ردت تقعد فيها و ما تطلع منها ... من ست شهور و أهي عايشة بين أغراض حنان " ملابسها اللي ما تبيهم ينغسلون عشان لا تروح منهم ريحتها , عطوراتها اللي ترش منهم من فترة لي فترة عشان تحس أنها موجودة معاها , فراشها و مخداتها اللي لمن تبجي تحضنهم , الكاميرا مالت غنيمة اللي فيها فيديوات و صور وايد حق حنان , و ألبومات الصور اللي تجمعهم مع بنات عمهم , دفتر مذكرات حنان اللي كانت تكتب فية كل شي ... الخ " )
.
ناصر عبداللطيف اللي يحضن ياسمين : انا بسافر الأسبوع الياي , مابي أسافر و أنتي بهالحالة يا دلوعة خالها
.
ياسمين اللي ميتة من البجي : ولهت على حنان وايد , فاقدتها وايد و الله العظيم
.
ناصر عبداللطيف : لا حول و لا قوة الا بالله
اليدة : هالطريج كلنا ماشين علية , هالدنيا فانية يا يما
.
ياسمين : قولوا لها لها ترد ... مابي أعيش هالدنيا بدونها , مابي أعيش و أهي مو موجودة معاي
.
اليدة : قولي الله يجمعنا فيها بالجنة
.
ياسمين : أمين
.
اليدة : قومي يا يما , بعد عشر أيام تبدأ المدارس و أبيج تشدين حيلج و تهتمين بدراستج ... بتروحين صف يديد و معاج سارة ان شاء الله و قموشة بتيي مدرستكم و تصيرون بمدرسة وحدة ثلاثتكم و تستانسون مع بعض ان شاء الله
.
ياسمين : مالي نفس شي يدتي , و الله العظيم مالي نفس
.
مرام : انا فقدت أبوي قبل أشوفة و فقدت يدي اللي كان السعادة بحياتنا و فقدت أمي اللي بعدها أشوف كل شي بهالدنيا ظلمة و فقدت بنت خالتي اللي لو عندي أخت ما حبيتها كثرها ... مابي أفقد بنت خالتي الثانية و أختي اللي ما يابتها أمي
.
ياسمين : ...
.
مرام تحضن ياسمين : تتذكرين لمن توفت أمي , كنتي تقولين لي مسحي دموعج عشان تبقين قوية ... انا الحين أبيج قوية ... عشاني مابي أشوفج بهالحالة , الحين انا أقول لج نفس الكلام ... تكفين ياسمين أبيج قوية مابي أشوفج جذي , مابي أشوفج بهالحالة عشان خاطري
.
اليدة : قومي يا يما معاي بيت يدج , ولهانين على صوتج بالبيت معانا
#روايتنا

Most Popular Instagram Hashtags