#مدخن

57921 posts

TOP POSTS

لا ادخنوا في الحمل 😳 ... ولا في غير الحمل كمان و لا حتي أرجيليه 🤔.................................. #حمل #ولاده #طبيب #اسنان #رؤيا #تلفزيون #الراي #الرأي #الكويت #البحرين #الخليج #طبيب #ارجيلة #تدخين #مدخن #احلي #حلويات #طبخات #مستشفي #مشغي #توليد

‏ㅤ
‏ㅤ
هكذا تركت التدخين.
‏ㅤ
لم أتخيل يوماً بأني سأدخن فقد تجاوزت العمر الذي يبدأ فيه المدخنون بالتدخين ، ولم أكن أتخيل بأني سأتنفسه كما يفعل مدمنو السجائر ، ولكنه حدث وأصبحت مدخناً لسنوات ومع الوقت أصبحت أسير السيجارة لا أستطيع الإنفكاك منها ، آكل لأدخن وأشرب الشاي لأستمتع بالدخان وهكذا أصبح جزء لا يتجزأ من حياتي.
‏ㅤ
رائحة السجائر كريهة وتأثيراته على الجسد واضحة ولا تحتاج الى تفصيل ، لذلك تعرف المدخن من شكله وملابسه وحركات يديه التي لا ترتاح إلا وقد أمسك بالسيجارة وبدأ بنفثها ، والمشكلة الكبرى إن كنت تعلم بأنك تتنفس السموم لتجعلها تسري في جسدك وتعلم يقيناً النهاية المؤلمة لكل مُدخن.
‏ㅤ
هل تعلم عن حجم الصراع الذي بداخلك حينما تُدخن تلك السيجارة بلذة وأنت تعلم خطورتها ؟ وتدري بأنها القاتل البطيء لكل جميل في حياتك ؟ رائحتك ! لونك ! صحتك ! مزاجك ! أكلك وشربك ! وتلك الأمراض القاتلة التي لا تأتي إلا مع السجائر.
‏ㅤ
ولأن التدخين تمكن مني وأستوطن فكانت محاولاتي لتركه أماني لا أكثر فلم أجروء على التوقف يوماً واحداً لأنه سلب إرادتي و جعلني أسيراً لمادة النيكوتين التي تحتاجها خلاياي كل ما أبطئت في نفث تلك السموم القاتلة والمهلكة.
‏ㅤ
كان الحل عبر الدواء السحري العجيب والغريب الذي أطلقت عليه الشركة المصنعة له ( شامبيكس ) فهو يعمل بطريقة سحرية تجعلك تترك التدخين تماماً لأنها تمنع إحساسك بالحاجة الى النيكوتين ، لذلك دخنت أم لم تدخن لن يستفيد منها الجسد والمذهل أن هذا الجسد الذي أدمن لن يطلب النيكوتين ، فكرة العلاج عبقرية ومذهلة.
‏ㅤ
مدة العلاج ثلاثة أشهر لذلك يجب إستشارة الصيدلاني في كيفية أخذه لأن البداية تختلف عن النهاية سواء في العدد أو الكميات ، وهو نافع للجميع ، المهم أن تبتعد عن الأصدقاء المدخنين في البداية وتحاول الإنشغال بالرياضة حتى تتأكد من تركه الذي أضمن لك بأنك لن تدخن سيجارة خلال أسبوعين من تناوله إن لم يكن اقل من ذلك.
‏ㅤ
حياتي عندما كُنت مدخناً لا أستطيع مقارنتها بما هي عليها الآن فكل شيء إختلف طعمه الآن ... حتى النوم ، ولكم أن تتخيلوا أن تحاليل الدم قد إختلفت الآن ، ولأني أحبكم أتمنى أن أكون سبباً في ترك هذه العادة القاتلة لأن حياتكم بدون السجائر أفضل وأجمل وأحلى وأفضل وأصح وأزكى رائحة كذلك.
‏ㅤ
منذ عدة سنوات لم أدخن سيجارة واحدة ولم أشتاق لرائحة السجائر كذلك وعندما أتذكر وضعي كيف كان وكيف أصبح أبتسم ، والآن بدأت أستغرب كيف يدخن المدخنون ؟
‏ㅤ
كلاسي !
‏ㅤ
‏ㅤ

طبخت دجاج بصلصة الروب المدخنة بالفحم 😋🐔 المكونات والطريقة
نقطع دجاجة واحدة بالعظم والجلد ٨ قطع
نمرغ الدجاج بالخل ثم نحمر الجلد بالزيت

للصلصلة:
٣ كاسات روب
باكيت معجون طماط
نص م ش ملح
نص كوب ماء
نحركهم بشكل مستمر متواصل لمدة ١٠ دقائق على الأقل على نار متوسطة

نضيف قطع الدجاج
نتركة يطبخ لمدة ساعة

بعد ساعة نطفي النار ونأخذ بصلة محفورة ونضعها فوق الصلصلة ونصب داخلها زيت أو زبدة ذايبة ونحط فحمة مولعة بالزيت ونغلق الغطاء بإحكام ونتركه فترة.
#دجاج #مدخن #الكويت

#سلسلة_ارتفاع_الاسعار 😂🤞🏻
الحلقةة الثانية 😁❤️
@kazom7
@moooooody_72

اعجبككك المقطع ؟!!🤔
👈🏻 ادعمنا بالنشر 😺💜

الفرق بين رئة #مدخن ورئة إنسان طبيعي

يآا #مدخن ..
ويآا #مدمن ..
ويآا مشجع #ريال مدريد .. ‎:-P‎‏ رمضآان قريب هآادي الفرصه آلوحيده لأقلآع عن السيئآات ¤

MOST RECENT

يا تلحق يا ما تلحق.... والمثل يقول لا تأجل عمل اليوم إلى الغد... هدايا العيد... هدايا وتوزيعات الحجاج
هدايا الزواج و أي مناسبة ثانية... خلوها علينا في تخفيضاتنا
صباح العزيمة 💪🏼 #البحرين #الامارات #الكويت #السعودية #عمان #تخفيض #مبخر_خشب #مقبس #مقابس #مدخن #مبخر_ميني #توزيعات_مبخرة #هدايا_الحج #توزيعات_الحج
#bahrain #sale #offer #kuwait #Saudi #oman #bahrainoffers #bahrainsale #hajj #gifts #giveaway

الك بتدخن 10سنين، يعني دفعت 10000 دينار بدل سجاير، كان دفعتهم حق سيارة بدل ما بتستنى بالمواصلات.
#بتقدر_تبطلها #تدخين #مدخن #دخان

طوال 367 يوم
قدمنا لكم جزء صغير من ابداعنا
فخورين بثقتكم لنا
ونعدكم بأن القادم اكثر ابداعاً
فنجاحنا برضاكم عن ما نقدم

كلمات الشكر تعجز عن امتنانا لثقتكم بنا فشكرا لكم
#البحرين #الامارات #الكويت #السعودية #عمان #تخفيض #مبخر_خشب #مقبس #مقابس #مدخن #مبخر_ميني #توزيعات_مبخرة #هدايا_الحج #توزيعات_الحج
#bahrain #sale #offer #kuwait #Saudi #oman #bahrainoffers #bahrainsale #hajj #gifts #giveaway

💍💎00965-94946882 whatsapp only💎💍

💍💎00965-94946882 whatsapp only💎💍

💍💎00965-94946882 whatsapp only💎💍

Most Popular Instagram Hashtags