#كينغسوو

281 posts

TOP POSTS

.
هديل حبيبتنا اولاً كل عام وانتي بمليون خير حابين نكتبلك كلام منا مع انو ما بنعرف نعبر عن مشاعرنا اتحملينا😂😂😂😂💖💕@hadeelalghwairy
.
.
من تالا:
.
هديل كيكتي حياتي صديقتي اختي بنت عمتي الكيووووووت كل عام وانتي بمليوووووون خيرررررر مو مسدقة انك كبرتي وصرتي 18 سنة انتي كبرتي بس لساتك كيوت متذكرة بالمطعم لما صرتي تغني وعجبتي علينا بس والله انك كيوت وبتعملي جو وبتفرحيني دائماً😭😂💖💕ان شاء الله ربنا يبعتلك كل شي تتمنيه وتجيبي معدل عالي بتوجيهي ونفرحلك ونعملك احلى حفلة الحمد الله خلصتي من الجزء الكبير والصعب وضل الجزء الصغير وهو المعدل ان شاء الله خير الله يسعدك دائماً ويكون مستقبلك ناجح ان شاء الله بحبكككككككككك هدولتي الجميلة😂😂🎉🎊💖💕💖💕💖💕
.
.
من لانا:
.
هااااابي بيرثداي تو يووو هااابي بيرثداي تووو يوووو كل عام وانتي بخير هدووول حبي الحمدلله خلصتي من التوجيهي وقرفو صح تعبتي وتعذبتي وعانيتي فيه بس الحمدلله هيك خلصتي وان شاء الله بتجيبي المعدل الي بدك اياه وتدخلي تخصص الي حابيتو ياااااا رببب
ضلك مبسوطة وسعيدة وابتسامتك الحلوة على وجهك ولا تخلي حدا يزعلك او يدايقك هدوول الكيوت صااارت 18 حاسك زي بنتي بتكبري قدام عيوني 😂😂😂😘😘😘💕💕💕🎉🎉🎉🎊🎊🎊🎁🎉🎁🎁🎂🎂🎂🎂
.
.

#تشانيول #تشين #سيهون #سوهو #بيكهيون #كاي #لاي #كينغسوو #شيومين #دياو #اكسوال #اكسو #كيبوب #كوريا #تايهيونغ #جين #جيهوب #جونغكوك #جيمين #رابمونستر #شوقا #ارميز #بانقتان #الجيش_الكوري#jimin #exol #exo #chanyeol #bts #kpop 💖

.
لطافة تااي مرررة اوفر كتير هيك على قلبي 😭😭😍😍
في حدا الطف من هيك تعاملو مع كل الي حواليه وخاصة مع الاعضاء 😭😭
كيووووت 😍😍💕 .
.
.
.
#تشانيول #تشين #سيهون #سوهو #بيكهيون #كاي #لاي #كينغسوو #شيومين #دياو #اكسوال #اكسو #كيبوب #كوريا #تايهيونغ #جين #جيهوب #جونغكوك #جيمين #رابمونستر #شوقا #ارميز #بانقتان #الجيش_الكوري#jimin #exol #exo #chanyeol #bts #kpop 💖

.
وواااااااااااااااااااوووووووو واخيرررررررررررررا نززززززززززل الامفي😭😭🎉🎊اشكالهمممممم بتجننننننننننننن في الامفي وكل شي بجنننننننننن الأصوات والراب والشكل حتى الألبوم اغانيه بتجنننننننننن والحلو بالموضوع انهم ساعدوا بكتابة أغاني الألبوم كيووت الكل حلوين جونميون وجونغ ان وسيهون وكيونغسوو وبيكي وجونغداي ومينسوك بالأخص تشان شكلوو كان بجنن خاصة شعرو عاملو من النص طالع بجنننننننننننننننن بس لو الامفي كان في يشينغ كان طلعو شكلهم مع بعض احلى ان شاء الله بالكومباك الجاي والاشي التاني المشاهدات بتتجمد كتيرر لحد هلا مجمدات😭💔💔ان شاء الله بالكومباك الجاي يكون المهم ابدددددددددداااااااااااااع الامفي والألبوم وكل شي😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕
.
#엑소
#exo
#kokobop
#thewarexo .
.
.
#تشانيول #تشين #سيهون #سوهو #بيكهيون #كاي #لاي #كينغسوو #شيومين #دياو #اكسوال #اكسو #كيبوب #كوريا #تايهيونغ #جين #جيهوب #جونغكوك #جيمين #رابمونستر #شوقا #ارميز #بانقتان #الجيش_الكوري #exol #kpop 💖

رواية:البوابة السوداء
لايك وكومنت تقديراً لتعبنا💕
البارت الرابع~
استغفر الله~🌸🍃
.
لا تحاول أن تبحث عن الوجه الثاني من أي شخص حتى ولو كنت متأكد من أنه سيء يكفي أنه احترمك وأظهر الجانب الأفضل منه~
.

خرجت سوهيون من الغرفة الأخوان وذهبت لتطمئن على جدها وترى هل يحتاج شيئاً ، دقت الباب على جدها بهدوء ليجيبها الجد بصوتٍ تعب تفضل بالدخول ، دخلت سوهيون بخطوات خفيفة لتجلس على المقعد الموجود بجانب السرير ، بدأت حديثها مع الجد ، مرحباً جدي كيف حالك اليوم ، أهلاً عزيزتي سوهيون إني بخير لقد اشتقت للجلوس معك والتحدث ، ردت عليه وأنا أيضاً ما رأيك أن نخرج للحديقة لنتحدث ولكي نستمتع بالجو اللطيف في الخارج ، أجابها نعم بالتأكيد هيا لنخرج ، ساعدته سوهيون ليجلس على المقعد المتحرك وتدفعه إلى الحديقة الخارجية ، جلسا أمام البركة يستمتعون بالنسيم العليل والهدوء ، كسرت سوهيون حاجز الصمت لتسأل الجد ، جدي أعرف أن الوقت ليس من مناسب للتحدث بهذا الأمر ولكن لدي فضول شديد بخصوص حقد يونغي لك ماذا فعلت له ليصبح هكذا ، تنهد الجد بتعب آآآه يونغي حفيدي الشقي أولاً أريد أن أخبركِ عنه قد ترين أنه حقير ولا يهتم بأحد وبارد لأقسى درجة ولكن في حقيقة هو عكس ذلك فهو يهتم بتشانيول من دون أن يظهر ذلك وقد ترين أن يونغي وتشانيول لا يطيقان بعضهما ولكنهما شديدا التعلق ببعضهما لذلك ارسلتهما معاً إلى نيويورك لنعود للموضوع الأصلي في الحقيقة إن والدته من عائلة وضيعة وفقيرة لذلك منعت عمك من الزواج منها ولكنه لم يسمع كلامي ووككل القصص الدرامية قد تزوجا وغادرا البلاد من دون موافقتي ومن غير علم أهلها ، بعد عدة سنوات قد عاد معها ودخل مع زوجته من باب القصر يريد أن اسامحه على فعلته كان يظن أن يمكن أن ألين قليلاً برؤية حفيدي والذي هو يونغي لقد كان عمره تسع سنوات في ذلك الوقت كان يونغي يردد جدي ويحتضني كثيراً وقتها كان قلبي يتمزق صمت الجد فجأة وقهقه بمرارة ولكن من غبائي لم استمع له وطردته واسمعته كلام لم يجب علي قوله فخرج من المنزل وهو غاضب وترك يونغي عندي لحسن الحظ ، كانت تلك أسوء لحظة فهو خرج ولم يعد أبداً فقد خرج وقام بحادث خطير وقد فقدته للأبد ، من بعد فقدانه اكتشفت أني أب سيء أنا أعرف أن حبهما طاهر وصادق ولكن في ذلك الوقت لم يهمني شيء غير السمعة ضحيت بإبني وأرضيت الناس ففقدتهما الاثنان معاً ، تحدثت سوهيون بهدوء وبصوت منخفض لم أفهم للآن ما دخل يونغي من كل تلك القصة ، رد عليها الجد يونغي يظنني أني من دبرت ذلك الحادث لكي تموت أمه ولكن أقسم لكي لم يكن لي يد بالموضوع لماذا لم......
.
التكملة في الكومنت👇👇

.
من هاد وهاد وهاد وهاد وهاد بدي وانا كمان من هاد وهاد وهاد وهاد ما عندي جيبولي بدي😭😭😭😭😭😭😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
.
.
#تشانيول #تشين #سيهون #سوهو #بيكهيون #كاي #لاي #كينغسوو #شيومين #دياو #اكسوال #اكسو #كيبوب #كوريا #تايهيونغ #جين #جيهوب #جونغكوك #جيمين #رابمونستر #شوقا #ارميز #بانقتان #الجيش_الكوري#jimin #exol #exo #chanyeol #bts #kpop 💖

.
تلات ردات فعل لما تشوفو الحشرات
متت صرخة جين 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
انتو زي مين لما تشوفو الحشرات
انا زي جين لما اشوف صرصور 😂😂😂💔💔💔 .
~L
.
.
.
#تشانيول #تشين #سيهون #سوهو #بيكهيون #كاي #لاي #كينغسوو #شيومين #دياو #اكسوال #اكسو #كيبوب #كوريا #تايهيونغ #جين #جيهوب #جونغكوك #جيمين #رابمونستر #شوقا #ارميز #بانقتان #الجيش_الكوري#jimin #exol #exo #chanyeol #bts #kpop 💖

MOST RECENT

.
هديل حبيبتنا اولاً كل عام وانتي بمليون خير حابين نكتبلك كلام منا مع انو ما بنعرف نعبر عن مشاعرنا اتحملينا😂😂😂😂💖💕@hadeelalghwairy
.
.
من تالا:
.
هديل كيكتي حياتي صديقتي اختي بنت عمتي الكيووووووت كل عام وانتي بمليوووووون خيرررررر مو مسدقة انك كبرتي وصرتي 18 سنة انتي كبرتي بس لساتك كيوت متذكرة بالمطعم لما صرتي تغني وعجبتي علينا بس والله انك كيوت وبتعملي جو وبتفرحيني دائماً😭😂💖💕ان شاء الله ربنا يبعتلك كل شي تتمنيه وتجيبي معدل عالي بتوجيهي ونفرحلك ونعملك احلى حفلة الحمد الله خلصتي من الجزء الكبير والصعب وضل الجزء الصغير وهو المعدل ان شاء الله خير الله يسعدك دائماً ويكون مستقبلك ناجح ان شاء الله بحبكككككككككك هدولتي الجميلة😂😂🎉🎊💖💕💖💕💖💕
.
.
من لانا:
.
هااااابي بيرثداي تو يووو هااابي بيرثداي تووو يوووو كل عام وانتي بخير هدووول حبي الحمدلله خلصتي من التوجيهي وقرفو صح تعبتي وتعذبتي وعانيتي فيه بس الحمدلله هيك خلصتي وان شاء الله بتجيبي المعدل الي بدك اياه وتدخلي تخصص الي حابيتو ياااااا رببب
ضلك مبسوطة وسعيدة وابتسامتك الحلوة على وجهك ولا تخلي حدا يزعلك او يدايقك هدوول الكيوت صااارت 18 حاسك زي بنتي بتكبري قدام عيوني 😂😂😂😘😘😘💕💕💕🎉🎉🎉🎊🎊🎊🎁🎉🎁🎁🎂🎂🎂🎂
.
.

#تشانيول #تشين #سيهون #سوهو #بيكهيون #كاي #لاي #كينغسوو #شيومين #دياو #اكسوال #اكسو #كيبوب #كوريا #تايهيونغ #جين #جيهوب #جونغكوك #جيمين #رابمونستر #شوقا #ارميز #بانقتان #الجيش_الكوري#jimin #exol #exo #chanyeol #bts #kpop 💖

.
لطافة تااي مرررة اوفر كتير هيك على قلبي 😭😭😍😍
في حدا الطف من هيك تعاملو مع كل الي حواليه وخاصة مع الاعضاء 😭😭
كيووووت 😍😍💕 .
.
.
.
#تشانيول #تشين #سيهون #سوهو #بيكهيون #كاي #لاي #كينغسوو #شيومين #دياو #اكسوال #اكسو #كيبوب #كوريا #تايهيونغ #جين #جيهوب #جونغكوك #جيمين #رابمونستر #شوقا #ارميز #بانقتان #الجيش_الكوري#jimin #exol #exo #chanyeol #bts #kpop 💖

رواية:البوابة السوداء
لايك وكومنت تقديراً لتعبنا💕
البارت الرابع~
استغفر الله~🌸🍃
.
لا تحاول أن تبحث عن الوجه الثاني من أي شخص حتى ولو كنت متأكد من أنه سيء يكفي أنه احترمك وأظهر الجانب الأفضل منه~
.

خرجت سوهيون من الغرفة الأخوان وذهبت لتطمئن على جدها وترى هل يحتاج شيئاً ، دقت الباب على جدها بهدوء ليجيبها الجد بصوتٍ تعب تفضل بالدخول ، دخلت سوهيون بخطوات خفيفة لتجلس على المقعد الموجود بجانب السرير ، بدأت حديثها مع الجد ، مرحباً جدي كيف حالك اليوم ، أهلاً عزيزتي سوهيون إني بخير لقد اشتقت للجلوس معك والتحدث ، ردت عليه وأنا أيضاً ما رأيك أن نخرج للحديقة لنتحدث ولكي نستمتع بالجو اللطيف في الخارج ، أجابها نعم بالتأكيد هيا لنخرج ، ساعدته سوهيون ليجلس على المقعد المتحرك وتدفعه إلى الحديقة الخارجية ، جلسا أمام البركة يستمتعون بالنسيم العليل والهدوء ، كسرت سوهيون حاجز الصمت لتسأل الجد ، جدي أعرف أن الوقت ليس من مناسب للتحدث بهذا الأمر ولكن لدي فضول شديد بخصوص حقد يونغي لك ماذا فعلت له ليصبح هكذا ، تنهد الجد بتعب آآآه يونغي حفيدي الشقي أولاً أريد أن أخبركِ عنه قد ترين أنه حقير ولا يهتم بأحد وبارد لأقسى درجة ولكن في حقيقة هو عكس ذلك فهو يهتم بتشانيول من دون أن يظهر ذلك وقد ترين أن يونغي وتشانيول لا يطيقان بعضهما ولكنهما شديدا التعلق ببعضهما لذلك ارسلتهما معاً إلى نيويورك لنعود للموضوع الأصلي في الحقيقة إن والدته من عائلة وضيعة وفقيرة لذلك منعت عمك من الزواج منها ولكنه لم يسمع كلامي ووككل القصص الدرامية قد تزوجا وغادرا البلاد من دون موافقتي ومن غير علم أهلها ، بعد عدة سنوات قد عاد معها ودخل مع زوجته من باب القصر يريد أن اسامحه على فعلته كان يظن أن يمكن أن ألين قليلاً برؤية حفيدي والذي هو يونغي لقد كان عمره تسع سنوات في ذلك الوقت كان يونغي يردد جدي ويحتضني كثيراً وقتها كان قلبي يتمزق صمت الجد فجأة وقهقه بمرارة ولكن من غبائي لم استمع له وطردته واسمعته كلام لم يجب علي قوله فخرج من المنزل وهو غاضب وترك يونغي عندي لحسن الحظ ، كانت تلك أسوء لحظة فهو خرج ولم يعد أبداً فقد خرج وقام بحادث خطير وقد فقدته للأبد ، من بعد فقدانه اكتشفت أني أب سيء أنا أعرف أن حبهما طاهر وصادق ولكن في ذلك الوقت لم يهمني شيء غير السمعة ضحيت بإبني وأرضيت الناس ففقدتهما الاثنان معاً ، تحدثت سوهيون بهدوء وبصوت منخفض لم أفهم للآن ما دخل يونغي من كل تلك القصة ، رد عليها الجد يونغي يظنني أني من دبرت ذلك الحادث لكي تموت أمه ولكن أقسم لكي لم يكن لي يد بالموضوع لماذا لم......
.
التكملة في الكومنت👇👇

.
وواااااااااااااااااااوووووووو واخيرررررررررررررا نززززززززززل الامفي😭😭🎉🎊اشكالهمممممم بتجننننننننننننن في الامفي وكل شي بجنننننننننن الأصوات والراب والشكل حتى الألبوم اغانيه بتجنننننننننن والحلو بالموضوع انهم ساعدوا بكتابة أغاني الألبوم كيووت الكل حلوين جونميون وجونغ ان وسيهون وكيونغسوو وبيكي وجونغداي ومينسوك بالأخص تشان شكلوو كان بجنن خاصة شعرو عاملو من النص طالع بجنننننننننننننننن بس لو الامفي كان في يشينغ كان طلعو شكلهم مع بعض احلى ان شاء الله بالكومباك الجاي والاشي التاني المشاهدات بتتجمد كتيرر لحد هلا مجمدات😭💔💔ان شاء الله بالكومباك الجاي يكون المهم ابدددددددددداااااااااااااع الامفي والألبوم وكل شي😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕
.
#엑소
#exo
#kokobop
#thewarexo .
.
.
#تشانيول #تشين #سيهون #سوهو #بيكهيون #كاي #لاي #كينغسوو #شيومين #دياو #اكسوال #اكسو #كيبوب #كوريا #تايهيونغ #جين #جيهوب #جونغكوك #جيمين #رابمونستر #شوقا #ارميز #بانقتان #الجيش_الكوري #exol #kpop 💖

.
كيونغسوو شكلو بجنننننن ولون شعروووو كتيرررررر عجبني والصوت بجنننننن كل شي بتيزرو بجنن حتى لقطات اكسو بتيزرو بتجنن الإشي الوحيد انو يشينغ مو موجود بتيزر افرح لأنو اخر تيزر وبعدو الكومباك ولا احزن لأنو يشينغ مو موجود💔💔بالأول وبالأخر ما بدنا نضغط عليهم لأنو مو منهم القرار المهم متحمسسسسسسة للكوووووومبااااااك😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕
.
#엑소
#exo
#kokobop
#thewarexo .
.
.
#تشانيول #تشين #سيهون #سوهو #بيكهيون #كاي #لاي #كينغسوو #شيومين #دياو #اكسوال #اكسو #كيبوب #كوريا #تايهيونغ #جين #جيهوب #جونغكوك #جيمين #رابمونستر #شوقا #ارميز #بانقتان #الجيش_الكوري #exol #kpop 💖

.
جوووووونغدددداي شوووووو هاد التيزر بنقط جماااااال وفخاااااامة بججججججنننننننننن بكل معنى الكلمة كنت متحمسسسسسسة لتيزر تشين واخيراً شفتو اسمعو لما يحكوا I hate you ليش اكرهك بكرهو مين؟! طيب انا بحبكم😂😂😂😂💔💔 شكلها الأغنية فيها قصة متحمسة اسمعها واعرف كلماتها ضايل تيزر كيونغسوو اخر تيزر وبعدها الكوووووومباك😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕
.
#엑소
#exo
#kokobop
#thewarexo .
.
.
#تشانيول #تشين #سيهون #سوهو #بيكهيون #كاي #لاي #كينغسوو #شيومين #دياو #اكسوال #اكسو #كيبوب #كوريا #تايهيونغ #جين #جيهوب #جونغكوك #جيمين #رابمونستر #شوقا #ارميز #بانقتان #الجيش_الكوري #exol #kpop 💖

15/7/2017💕💕
.
صرنا بعد منتصف الليل ودخلنا بيوم جديد وهو يوم الخقة لويني😂😂🎉🎂
.
الصراحة مو عارفة شو اكتبلك لأنك بتعرفي غلاوتك عندي وبتعرفي مقدار حبي إلك وبتعرفي كم انتي قريبة من قلبي من احنا صغار وبتعرفي لو اشرح لبكرا ما بخلص😂💕 المهم كل عام وانتي بمليوووووون خير الله يسعدك وتكون كل ايامك خير وسعادة انا كل يوم لما افكر انو سنة كاملة راح اصير اجي عندك نادراً بحس في اشي بقلبي لأنو مو متعودة اسبوع اضل بدونك💔💔 ان شاء الله سنة التوجيهي تعدي بسرعة ونرجع احسن من اول ما راح تحسي بالوقت وراح تخلص السنة بسرعة ان شاء الله وتكوني من اشطر طلاب التوجيهي يا رب🙏💕انا راح احس بالفراغ الكبير انو ما راح اقدر كل يوم اول ما اصحى احكي معك ما بعرف اكمل يومي اذا ما حكيت معك😭💔وكمان حسابنا راح اضل فيه لحالي بدونك مو متعودة لازم تشاركيني كل شي مين بدي احكيلها عن تشان واجلطها كل يوم فيه ما حدا بتحملني غيرك بتشان😭😂😂💔والسنة الجاية انتي راح تكوني بالحساب لحالك وانا راح اروح الله بعينا لازم نتحمل اصلا عادي انا راح اشوفك بالمدرسة الحمد الله انتي معي بالمدرسة *تسلك لنفسها*😂😂😭😭انظري إلى الجانب المشرق انك راح تصيري جامعة ان شاء الله انتي قدها لانا بحب فيكي الطاقة الإيجابية حتى مع توجيهي الاردن الصعب والمقرف دائماً بتعطي للكل طاقة إيجابية🌸💕الله يسعدك ويحققلك كل احلامك واشوفك من احسن وانجح الناس يا بنت عمي واختي وصديقتي الطفولة و كل شي حلو بحياتي بحبكككككك لويني
💖💕💖💕💖💕
.
.
#تشانيول #تشين #سيهون #سوهو #بيكهيون #كاي #لاي #كينغسوو #شيومين #دياو #اكسوال #اكسو #كيبوب #كوريا #تايهيونغ #جين #جيهوب #جونغكوك #جيمين #رابمونستر #شوقا #ارميز #بانقتان #الجيش_الكوري#jimin #exol #exo #chanyeol #bts #kpop 💖

.
بانقتان سناب 6💕
تخيلو نامجون يبعتلكم سناب ويكون مكتوب فيه هيك 😭😭😭😭
مجرد الخيال خلاني ادوووب و انجلط 🔥🔥😭😭😭😍😍😍
لو بعتلكم زي هيك بشو بتردو عليه .
.
.
.
#تشانيول #تشين #سيهون #سوهو #بيكهيون #كاي #لاي #كينغسوو #شيومين #دياو #اكسوال #اكسو #كيبوب #كوريا #تايهيونغ #جين #جيهوب #جونغكوك #جيمين #رابمونستر #شوقا #ارميز #بانقتان #exol #exo #btsarmy#jimin #bts #kpop 💖 #bangtansnap

.
تخيلو مينسوك اكبر واحد بإكسو تخيلو هو الهيونغ تخيلو انو هو اكبر مني ومبينة انا اكبر منو *تبكي بزاوية*😭😂💔💔
المهم شكلوووووو بجنننننننننننن والشعر الأسود عليه بجنننننن وكل شي بجنننننن😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕
.
#엑소
#exo
#kokobop
#thewarexo .
.
.
#تشانيول #تشين #سيهون #سوهو #بيكهيون #كاي #لاي #كينغسوو #شيومين #دياو #اكسوال #اكسو #كيبوب #كوريا #تايهيونغ #جين #جيهوب #جونغكوك #جيمين #رابمونستر #شوقا #ارميز #بانقتان #الجيش_الكوري #exol #kpop 💖

.
من هاد وهاد وهاد وهاد وهاد بدي وانا كمان من هاد وهاد وهاد وهاد ما عندي جيبولي بدي😭😭😭😭😭😭😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
.
.
#تشانيول #تشين #سيهون #سوهو #بيكهيون #كاي #لاي #كينغسوو #شيومين #دياو #اكسوال #اكسو #كيبوب #كوريا #تايهيونغ #جين #جيهوب #جونغكوك #جيمين #رابمونستر #شوقا #ارميز #بانقتان #الجيش_الكوري#jimin #exol #exo #chanyeol #bts #kpop 💖

.
تلات ردات فعل لما تشوفو الحشرات
متت صرخة جين 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
انتو زي مين لما تشوفو الحشرات
انا زي جين لما اشوف صرصور 😂😂😂💔💔💔 .
~L
.
.
.
#تشانيول #تشين #سيهون #سوهو #بيكهيون #كاي #لاي #كينغسوو #شيومين #دياو #اكسوال #اكسو #كيبوب #كوريا #تايهيونغ #جين #جيهوب #جونغكوك #جيمين #رابمونستر #شوقا #ارميز #بانقتان #الجيش_الكوري#jimin #exol #exo #chanyeol #bts #kpop 💖

.
شفتو اوه سيهوناااااا شكلو بجنن التاتو بجنننننن ولون الشعر زايد من جمالو وين إلي كانوا يطقطقو على شعرو ولونو نادوهم؟؟🔥🔥مشاعري تخربطت مو عارفة على اي تيزر اخق اكتر كلهم بجننوووووو لسا ضايل جونغداي وكينغسوو ومينسوك وجونميون ويمكن يشينغ بس ما اعتقد يمكن بس بصوت يشارك ويمكن لأ ان شاء الله يشارك لو بإشي بسيط المهم متحمسسسسسسة للباقين 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕
.
#엑소
#exo
#kokobop
#thewarexo .
.
.
#تشانيول #تشين #سيهون #سوهو #بيكهيون #كاي #لاي #كينغسوو #شيومين #دياو #اكسوال #اكسو #كيبوب #كوريا #تايهيونغ #جين #جيهوب #جونغكوك #جيمين #رابمونستر #شوقا #ارميز #بانقتان #الجيش_الكوري #exol #kpop 💖

.
شوفوا بعض صور الألبوم ويييييييين يشييييييينغ؟؟ حسبي الله كلو من الزق ام يعني كيف كومبااااااك بدون يشينغ ما بيستحي سوماااااان؟؟؟؟؟؟ عاملهم زي الماكينات يشينغ بصين بشتغل واكسو بكوريا بشتغلوا وما بشوفوا بعض بس هيك كتيرررررر مو موجود بالكومباك شوفوا على النسخ الثلاثة في نسخة كورية وفي نسخة صينية وفي نسخة خاصة ويشينغ مو موجود بمزحوا معنا؟؟ الحق كلو على الزق ام مو على اكسو ولا على يشينغ عندي امل صغيرررررر انو على الأقل مشارك بصوت او بتصوير الفيديو الرئيسي يا رب لأنو مو بالألبوم ولا بالفوتوكارد ولأ بالتيزرات ليش هيك كيف كومباك بدونو ان شاء الله يكون مشارك لو بإشي بسيط وضلكم ادعموا اكسو ويشينغ حتى لو مو مشارك😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
.
.
#엑소
#exo
#kokobop
#thewarexo
.
.
#تشانيول #تشين #سيهون #سوهو #بيكهيون #كاي #لاي #كينغسوو #شيومين #دياو #اكسوال #اكسو #كيبوب #كوريا #تايهيونغ #جين #جيهوب #جونغكوك #جيمين #رابمونستر #شوقا #ارميز #بانقتان #الجيش_الكوري #exol #kpop 💖

.
بااااااااااارررررررك خقة يوووووول مووووووووو قاااااااادرة اتخطى التتتتتتييييييززززززززززررررر قلللللببببييييي مشااااااااااعررررري جسسسممممييييي كل شي بهز😭😭😭😭قلبي يدق دقاً على قولت تشتش يجننننننن مااااا بقددددر اوصفففف اشي من التيزر شكلوووووو وصووووتووو واللحن حتى صووووووت سيهوووووون بجنننننن الكومبااااااااااك راح يكووووووون فخخخخمممممممممم😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💕💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕
.
#엑소
#exo
#kokobop
#thewarexo .
.
.
#تشانيول #تشين #سيهون #سوهو #بيكهيون #كاي #لاي #كينغسوو #شيومين #دياو #اكسوال #اكسو #كيبوب #كوريا #تايهيونغ #جين #جيهوب #جونغكوك #جيمين #رابمونستر #شوقا #ارميز #بانقتان #الجيش_الكوري #exol #kpop 💖

.
جيمين؟؟؟؟؟؟😭😭😂😂😂😂هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.
.
#تشانيول #تشين #سيهون #سوهو #بيكهيون #كاي #لاي #كينغسوو #شيومين #دياو #اكسوال #اكسو #كيبوب #كوريا #تايهيونغ #جين #جيهوب #جونغكوك #جيمين #رابمونستر #شوقا #ارميز #بانقتان #الجيش_الكوري#jimin #exol #exo #chanyeol #bts #kpop 💖

.
نووووووو كووومنت مو عارفة احكي اشي اركز على شكل بيكي او لوووون شعرررو او اللحن او الصوت او على طول شعرو بجنننننن خللللصصصص😭😭وتشاااان إلو لمحة بالتيزر احلى لمحة اشوفها بحياتي😭😭🔥🔥💖💕ابن بيون بججججنننننن اووووفرررر عليي😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💕💖💖💕💖💕💖💕
.
#엑소
#exo
#kokobop
#thewarexo .
.
.
#تشانيول #تشين #سيهون #سوهو #بيكهيون #كاي #لاي #كينغسوو #شيومين #دياو #اكسوال #اكسو #كيبوب #كوريا #تايهيونغ #جين #جيهوب #جونغكوك #جيمين #رابمونستر #شوقا #ارميز #بانقتان #الجيش_الكوري #exol #kpop 💖

Most Popular Instagram Hashtags