[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#فولتن

60 posts

TOP POSTS

💞💞💞بديت احب منتجات #فولتن الايطاليه ......... دا كونديشنر منشط للشعر يعيد احياء الشعر مكون من زيت الجوجوبا والصبار🌵 وفيتامين اي والسيرامايد خالي من الزيوت المصنعه وخالي من شمع البرافين ......... يقلل تكسر الشعر ويصلح التلف.........و ياخر من شيخوخه الشعر...........انا شعري جدا متضرر من الصبغات وعشان كدا احس بالفرق اول مااستخدم منتج كويس......الصراحه عجبني جدا الكوندشنر و حسيته نعملي شعري وخفف #التشابك واعطاه سهوله فالتسريح ........ ناويه اجرب منتجاتهم التانيه ان شاء الله تكون فعاله .............اخدته من #صيدليه_النهدي

ماسكرة تطويل وتكثيف الرموش من #فولتن
هالماسكره جداً عجيبة ونتائجها تبآن من أول شهر " إذا استمريتي عليها "
انا أحطها بعد الاستحمام وكل يوم قبل ما أنام
وهي عبارة عن ماسكرة زيتيه " بدَل خلطات الفازلين وزيت الخروع 😁😁 " .
.
عيوبها حاجتين :
١- سعرها ... كونها من شركة فولتن ذي الجوده العاليه والأسعار الغاليه فطبيعي جداً جداً تكون غاليه
سعرها تقريباً ١٥٨ ريال من صيدلية #النهدي
٢- العيب الثاني هو انك راح تحسين بألم في عينك لما تحطيمها قبل النوم ولما تقومين من النوم يكون حول عينك غمس 😑 ...فأفضل حل انك تحطينها لما تكونين فاضيه وماعندك شغله الى أن تتعوّد عينك عليها .
.
نصيحتي لكم :
لاتفوتونها ، صحيح انه سعرها غالي ، لكن على قولة المثل : من بَغَى الزّين ماقال هذا غالي 😅
#صبايا #عناية #ماسكرا

أقوي علاج للأظافر
من #فولتن علاج تقصف وتلف وضعف الأظافر
ليجعل الأظافر لامعه وأقوي وأطول وشكل أصابعك أجمل
لو بتحلمي بشكل أجمل وأروع ليديكي ونهاية أصابعك
فعليكي فقط باستخدام مقوي وعلاج الأظافر يومياً ٤ مرات
وهو شفاف وغير عازل للوضوء
والنتيجه تبدأ من اول اسبوع .

#فولتن حل تساقط الشعر#

#Repost @beauty.r_ with @repostapp
・・・
اصبحنا واصبح الملك لله💫.
بتكلم اليوم عن هالمنتج من شركة فولتن فارما👀، هو منتج مخصص لتكثيف وتطويل شعر الحاجب والرموش.. صارلي تقريبا استخدمه عشر ايام بالضبط والصيدلي قال انه بعد هالمده بتلاحظي فرق ولو بسيط، وفعلاً😨💗! لاحظت رموشي طولت حتى اختي لاحظت😂🙄.
المفروض اني ما اقيم اي منتج الا بعد شهرين او ثلاث من استخدامه بس هذا صدق يجنن😍، شكل المنتج زي الماسكرات العاديه👍🏻، والفرشة لها شكلين وكل شكل وله طول محدد
طريقة الاستخدام الصحيحة:
تحطيه صباحا او لا قمتي قبل الميك اب وفي المساء بعد ماتمسحينه، وانتبهي لايدخل في عينك😅
#تطويل #جمال #بلوقرز #نصائح #تطويل_الرموش #فولتن #فولتن_فارما #تجارب تجارب_بنات

علاج #فولتن للرموش والحواجب صرلي شهر استخدمه عشان مااظلمه يمكن طول رموشي نقطه صغيره غير ملحوظه لكن حقيقي ماحسيت بنتيجه مبهره على قد مديح الصيدلاني😕 و طفشت منه😑 #صيدليه_اوكسجين ....................... راح اعطيه لنهايه الشهر وحبطل منه 😬 مين تعرف شيء للرموش مفيد غير الخروع؟!

يقوي الاظافر ويحميها ويساعد على إطالة الاظافر بشكل صحي
#فولتن #الشرقيه #الدمام #الشويكة #المشاري #تاروت #المجيدية #اظافر #سيهات #سيهات_نيوز

عرض خااااص خصم ٣٠٪‏ على جميع منتجات فولتين الإيطالية للعناية بالشعر 💃👩🏻😻 ـ
ٰ
العرض في الفروع التالية
ٰ
1️⃣ صيدلية عـائـلـتـي - الجامعة بلازا مول - حي الجامعة ☎️ ٠١٢٦٨١٦٩٩٣
ٰ
2️⃣ صيدلية عـائـلـتـي - الروشان مول - دوار الكرة الأرضية ☎️ ٠١٢٦٩٤٢٩٦٨
ٰ
3️⃣ صيدلية العافية والجمال - شارع حراء بجوار الدانوب - حي النهضة ☎️ ٠١٢٦٢٢٣١٣٨
ٰ
ينتهي العرض السبت القادم ٢٢ إبريل ٢٠١٧ بإذن الله 🏃🏻‍♀️🏃🏻‍♀️ ـ
ٰ
#صيدليات_عائلتي #صيدليات_العافية_والجمال #عروض #تخفيضات #فولتن #فولتين #تساقط_الشعر #جمال #عناية #جدة #جده #بنات_جده #بنات_جدة #صيدلية

MOST RECENT

الرموش الصناعية لها تأثير سلبي علي الرموش الطبيعية ، مما يضعف من قوة رموشك ويساعد علي تساقطها بشكل غير صحي.
غذي رموشك وقويها من جديد في 45 يوم فقط مع سيروم فولتن لتغذية وتقوية الرموش والحواجب

The Artificial Eyelashes have a negative effect on your eyelashes, which weakens the strength of your eyelashes and helps lashes to fall down in unhealthy way.
Nourish and strengthen your lashes again in just 45 days with Foltene Serum to nourish and strengthen eyelashes and eyebrows.
#فولتن #رموش #رموش_طبيعية #رموش_صناعية #الحواجب #العيون #العين
#foltene #foltenesaudi #eyelashes #eye #artificialeyelashes #lashes

شامبو فولتن..شامبو طبي.. يختلف عن غيره من الشابوهات..يغذي ويقوي الشعر في ان واحد.
يصلح لجميع انواع الشعر حتي الشعر المعالج بالكراتين والبروتين.

shampoo Foltene is a medical shampoo, differ from any other shampoos.
The hair regains its natural strength, vitality, volume and shine.
The look of the hair will significantly improve with regular use.
It is suitable for keratin and protein treatment hair .
#الشعر #الشامبو #معالج #فولتن #شامبو_طبي #بروتين #كراتين
#foltenesaudi #foltene #hair #Medical_shampoo #protien #keratintreatment

الحل المتكامل لتساقط الشعر.... ينصح به الأطباء
شامبو وامبولات فولتن النسائية للتخلص من تساقط الشعر واعادة حيويته وصحته..
( يصلح للشعرالمعالج بالكراتين والبروتين )
The Full solution for Hairloss...Recommended by doctors...
Foltene Shampoo & Ampules Women to get rid of hairloss & restore it's health & vitality...
(It is suitable for hair and protein treatment).
#foltene #foltenesaudi #hair #keratin #hairloss #تساقط_الشعر #الشعر #فولتن #الكراتين #البروتين #امبولات_فولتن #شامبو

منتجات يوسرين متوفرة بصيدلية القاضي
باقي ايام على انتهاء العروض..زورونا الان ولا تفوتوا الفرصة
يوجد توصيل مجاني داخل جدة
#عروض #صيدلية_القاضي1 #جدة #يورياج #فولتن #بايوديرما #اطفال #نوكس #يوسيرين

باقي ايام على انتهاء العروض..زورونا الان ولا تفوتوا الفرصة
يوجد توصيل مجاني داخل جدة
#عروض #صيدلية_القاضي1 #جدة #يورياج #فولتن #بايوديرما #اطفال #نوكس #يوسيرين

باقي ايام على انتهاء العروض..زورونا الان ولا تفوتوا الفرصة
يوجد توصيل مجاني داخل جدة
#عروض #صيدلية_القاضي1 #جدة #يورياج #فولتن #بايوديرما #اطفال #نوكس #يوسيرين

باقي ايام على انتهاء العروض..زورونا الان ولا تفوتوا الفرصة
يوجد توصيل مجاني داخل جدة
#عروض #صيدلية_القاضي1 #جدة #يورياج #فولتن #بايوديرما #اطفال #نوكس #يوسيرين

باقي ايام على انتهاء العروض..زورونا الان ولا تفوتوا الفرصة
يوجد توصيل مجاني داخل جدة
#عروض #صيدلية_القاضي1 #جدة #يورياج #فولتن #بايوديرما #اطفال #نوكس #يوسيرين

أحدث عروض صيدلية القاضي على منتجات العناية بالبشرة والشعر ومنتجات التقدم في السن ومنتجات الاطفال
تسري العروض طوال شهر #اكتوبر 2017
زورونا الآن ولا تفوتوا الفرصة 👍
"توصيل مجاني داخل جدة"
للتواصل :
0566066205
#صيدلية_القاضي1 #بايوديرما #نوكس #يورياج #عروض #تخفيضات #كريمات #منتجات #ماركات #جدة
#اطفال #انستقرام #فيس_بوك #فولتن #like4like

تابعونا لاقوى العروض على منتجات العناية بالبشرة والشعر ومنتجات التقدم في السن
للتواصل :
0566066205
#صيدلية_القاضي1 #بايوديرما #نوكس #يورياج #عروض #تخفيضات #كريمات #منتجات #ماركات #جدة
#اطفال #انستقرام #فيس_بوك #فولتن #like4like

أحدث عروض صيدلية القاضي على منتجات #انيفاجين
تسري العروض طوال شهر #اكتوبر 2017
وتابعونا لافضل النصائح الطبيه
زورونا الآن ولا تفوتوا الفرصة 👍
"توصيل مجاني داخل جدة"
للتواصل :
0566066205
#صيدلية_القاضي1 #بايوديرما #نوكس #يورياج #عروض #تخفيضات #كريمات #منتجات #ماركات #جدة
#اطفال #انستقرام #فيس_بوك #فولتن #like4like

تطويل الرموش . .
.
راح اتكلم عن منتج foltene pharma
المخصص للرموش وشعر الحاجب .
.
.
•يعدك المنتج بـ•
تطويل وتكثيف الرموش وشعر الحاجب وتقويتهم .
.
. •راح اذكر سبب استخدامي•
كم مرة قصيت طرف رموشي بالغلط وانا اعدل شعر الحاجب بمقص كبير غير مخصص للحواجب ودا كان اكبر غلط
انتظرت شهور عشان يتعدل لانو شكلي بالمسكرة سار مرة وحش لكن من غير نتيجة .
.
.
.
•تجربتي •
الحمدلله طولت الرموش المقصوصة بعد استمرارية على المنتج دامت لشهرين متتالية
.
•ينفع لو رموشي طيبة وبطولها!؟• ممكن يطولها لكن تصبري عليه بالشهور مو شهر او شهرين للامانة سرت احطها يومياً لانها تدي منظر المسكرة على خفيف فسرت ارتب حواجبي كل صباح واحطو على رموشي و الان اكثر من ٤ شهور فرقت رموشي بالذات في حطت المسكرة السودا يبان طول رموشي اكثر .
•هل كثف الرموش؟! •
لا .
•هل ساقط الرموش ؟! •
ايوة حصل لقيت كم مرة شعرة شعرتين على خدي في الشهر الواحد شعرتين ثلاثة مو اكثر والاغلب لما تفحسي عينك والمنتج ناشف عليها... تتساقط .
•ينفع احط بعدو مسكرة ؟!•
ممكن بس اهم شي لا ينشف عالرمش لانو راح تكتل المسكرة حطيه ثواني و بعده المسكرة وخلاص
.
•لو ما استمريت تروح النتيجة او يتساقط الشعر!؟•
لا ابدا ماتخسري النتيجة ولا يحصل تساقط .
•سببلك هالات تحت العين؟! •
لا
.
•قوالك الرموش!؟•
احس انو عادي اهم شي انو ماحصل تكسر للشعر بعدو او تساقط مالاحظت اي شعرة طاحت .
•طريقة الاستخدام •
مرتين في اليوم تحاولي تقربي بالفرشة من الجذور مو بس الشعر .
.
•السعر •
اظن بـ١٦٥ من النهدي .
.
وصلنا لنهاية الموضوع اتمنى يكون أفادكم
ولاتنسوا تعملو لايك وكومنت ازا حابين تشاركوني تجربتكم 🌱
.
.
.
#عناية #رموش #مسكرة #حواجب #فولتن

بنات اي وحده طلبت اليوم ولا امس وما وصل طلبها عادي يشملها العرض خصوصا طلبات خارج الرياض لان باقي انسق مع شركه توصيل غير سمسا
الله يهينكم اللي وصلت طلباتهم
خارج الرياض انتظرو علي شوي 👌👍

Most Popular Instagram Hashtags