#فوز

93832 posts

TOP POSTS

بذمتك لايك قبل تقرا
-
سلام عليكم حبيت اشاركم قصتي ممكن بنت مظلومه تستفيد منها انا بنت ولد عمي الله لا يوفقه اغتصبني وانا صغيرة عمري 13 سنه ، وخلاني اسكت غصب وهددني وقال بيخلي اهلي يذبحوني ، خفت منه وخفت من اهلي وتعقدت لين كبرت وكلما تقدم لي احد ارفض لين صار عمري 28 سنه لين جا خطبني واحد وابوي وافق عليه وقال خلاص ما في رفض اصلا بديت احس ان اهلي شاكين فيني فكرت اكثر من مره انتحر ،مو عارفه وش اسوي وين اروح كيف اتصرف رحت مستشفى قلت احاول اسوي عمليه اصلا رفضوا يكشفون علي قالوا لازم ولي امر صار باقي على زواجي شهرين قلت ادخل النت ادور لو في مستشفى لو في احد يساعدني لقيت حسابات كثير بعضهم حق مستشفيات بره ولقيت ناس ما تخاف الله تحاول تستغل وتحاول تنصب لين لقيت حساب بنت اسمها ساره عندها منتج يشبه الغشاء كنت متررده في الاول بعدين توكلت على الله واشتريته وركبته ليلة الزواج كنت خايفه لكن الحمد لله عدت ليلة الدخله على خير ومشت اموري الله يجزاها الخير ساره شالت عني هم زي الجبل كان علي الله يجزاها خير في ميزان حسناتها وهذا حساب الاخت ساره @usa_0seller @usa_0seller

🎀لاتنسي اللايك سلمت يداك🎀
.
.
طبعا تعلمت اشلون اطبق صح ومثل ماقالت فوز حطي بداية خيانته حافز لك عشان تتغيرين تغير صح مافيه تردد ولخبطه تغير دائم مو مؤقت
أول شي أكتشفت أن فيني أشياء حلوه ماكنت منتبهه لها وقالت لي كلمه خلتني أتغير بكل حماس قالت اجمل شخصيه الجنوبيه لمن تطور نفسها وتكتسب صفات من احسن الصفات في الأنماط الثانيه اكتبي بورقه أخذ من الشماليه قوتها وثقتهاوالشرقيه دقتها وحكمتها والغربيه روحها الحلوه وع اللي عندك تطلعين واو صفاتك حلوه حافظي عليها وزيدي عليها الاحسن من كل الأنماط لأن كل نمط فيه السلبي والأيجابي
أول خطوه سويتها سجلت بمعهد اخذ دوره انجليزي طبعا زوجي دكتور وانا ماعندي لغه شي جدا غلط انا اسافر معاه ومتكله عليه اتكال كلي ومبسوطه بس فوز قالت لي مبسوطه؟؟قلت ايه واحيانا اقوله ماشاءالله عليك ماكأنك عربي !!قالت يعني تمدحينه وتسبين نفسك ؟؟؟!!!!انتي اللي سهلتي له الطريق لأحتقارك بصراحه زعلت وقتها من اسلوب الأستاذه وقلت ماراح اراسلها مره ثانيه صراحتها جرحتني
اليوم الثاني جاني شد عضل ورحت الطوارئ وكان زوجي يسولف مع الممرضه المسئوله عني بالأنجليزي ويضحكون وانا مثل الأطرش بالزفه كررهت نفسي واحتقرت نفسي ورجعت ارسل للأستاذه قالت هذا الموقف حوليه حافز لك وسجلي بأحسن معهد زوجك مقتدر وهذا اللي صار واللي قهرني انه رفض بعد ماكان حريص حسيته فقد الأمل فيني أو ماكان حاب اني اتغير عشان ياخذ صفاتي الأولى مبرر لخيانتي أو كان مستخسر فيني الفلوس اللي يدفعها اسئله كثيره بس قررت بكل قوه مااتعب نفسي بالتفكير
#يتبع#فوز #فوز_عالم_أنثوي

ماحلل اللي يقرا ولايحط لايك 😢💙💙
.

انا بنت بالعشرين انسانه فله وما علي الا من نفسي لكن عندي اخت ترفع الضغط وانسانه بارده وما يهمها احد بقولكم السالفه مره نزلوني صديقاتي عند بيتنا كنا جايين من المطعم وانا جالسه اتهاوش مع الهندي سمعت شهاقهم وصياحهم هيه المطرب الفلاني عند باب بيتكم قلت انطمو وكملت هواش معه لانه تاخر علينا هنا جت وحده ولفت راسي قالت شوفي وانا اشهق وانصدم اي والله هذا مطرب مشهور مره وش جابه عند باب بيتنا ؟ كان معه اكثر من شخص ومشخصين لابسين ثياب وحركات وانا تجيني الصيحه من الصدمه يعني اكثر مشهور احبه واقف عند باب البيت يستنى احد يفتح له وهو ما يقرب لنا وولا نعرفه معرفه شخصيه ولا بحيات احد من اهلي قابله لو بالصدفه شسالفه 😐؟ نزلت ورحت للباب الثاني و ناظرني المشهور وابتسم قلت ابد خققته من شاف هالوجه اكيد بيخق 🙄 امزح معكم بس صدق شافني وابتسم ودخلت وطياره لاختي قلت شسالفه ؟ قالت ايه بيخطبونك ذولا وانا ابلم شعرفهم فيني قالت امه شافتك بالزواج وطردتني من الغرفه ورحت لغرفتي وعشت احلام وخلاص قررت اوافق وسميت عيالي بعد لكن مر يمكن ٤ ايام محد فاتحني بالموضوع غريبه ! كملت ٦ ايام ومطنشين قلت شكلهم بيرفضون لانه مطرب ابد لو تشوفون نفسيتي زفت 😪 وجيت عند امي واختي قلت يمه وش صار بالموضوع والله مستحيه منك بس يحق لي اعرف بما انه يخصني قالت اي موضوع ؟ قلت المطرب فلان ؟ بهذي اللحضه اختي انهارت ضحك والله العظيم ان القهوه طلعت من خشمها ويالله تتنفس من الضحك وشرقت وانا مغبونه انه طار مني بهذي اللحضه دخلو اخواني مستغربين شفيها امي تصرخ لانها كانت تحاول تخليها تتنفس زين لانها شرقت بالقهوه يوم خلصت قالت يالخبله كنت امزح معك ومكمله ضحك وجلست تعلمهم هنا انهارو معها ضحك وقالو عرفنا ليه من ذاك اليوم وانتي مستحيه كانك عروس الله ياخذها فشلتني 💔💔 وامي واخوي الكبير جالسين يشوفوني بنظره غريبه شكلي طحت من عينهم 🤦🏻‍♀️💔💔 طلع المطرب جاي بيتفق مع ابوي لانه شاعر وانا محد درى عني 💔💔 وللحين متامله ب ابتسامته لي حسبي الله على اختي وانتشر الخبر عند بنات جامعتي وصدياقتي الباقيات البنات ما يجلس عندهم خبر واكتشفت انهم مصوريني وانا عند الباب واناظر له والضاهر مصورين ابتسامته لي مادري محد راضي يوريني الصور 😂 والله ما اكذب عليكم اني حفظت عندي كم موديل فستان زفاف وقررت اسمي اول بنت باسم كان يحبه واضح لكم اني فريت حسابته كلها 😂💔💔 وقررت اعتمر لامه ودعيت لها بالوتر بعد 😂
. للإعلان بحسابنا بسعر رمزي دايركت

٥-تخليص جميع المعاملات البنكية ‬
98590441 بوناصر ⁧‫#بوكسات‬⁩ ⁧‫#بوكس‬⁩ ⁧‫#هديه‬⁩ ⁧‫#هدايا‬⁩ ⁧‫#مسابقه‬⁩ ⁧‫#خريجات‬⁩ ⁧‫#خريجه‬⁩ ⁧‫#تخرج‬⁩ ⁧‫#نفانيف‬⁩ ⁧‫#الكويت‬⁩ ⁧‫#تبادل_اعلاني‬⁩ ⁧‫#كاب‬⁩ ⁧‫#تكيش‬⁩ ⁧‫#افلام‬⁩ ⁧‫#دبي‬⁩ ⁧‫#مسرحيات‬⁩ ⁧‫#نفنوف‬⁩ ⁧‫#مسرحيات‬⁩ ⁧‫#كامري‬⁩ ⁧‫#بورش‬⁩ ⁧‫#عروض‬⁩ ⁧‫#فوز‬⁩ ⁧‫#احلام‬⁩ ⁧‫#مطاعم‬⁩ ⁧‫#فنادق‬⁩ ⁧‫#تسويق‬⁩ ⁧‫#مجمعات‬⁩ ⁧‫#ديور‬⁩ ⁧‫#شانيل‬⁩ ⁧‫#كويتيات‬⁩ ⁧‫#كويتيه‬⁩ .

فرحة التتويج بلقب كأس الاتحاد لكرة الصالات واضافة لقب جديد لخزينة النادي العريق #المحرق الحمدالله على الفوز بالبطولة وان شاء الله ربي يوفقنا ونييب لقب الدوري ونفرح هالجماهير الي فرحتنا بحضورها #محرق #شرقاوي #فوز #بطل #الكاس #فوتسال #كاس_الاتحاد #البحرين

#التنافس الشريف بين لاعبي الأندية #البحرينية في مختلف الألعاب الرياضية ينتهي و يذوب في بوتقة المنتخب الذي يمثل #البحرين في جميع المحافل الدولية مهما كان انتمائك للمنطقة أو النادي أو المنصب، الآن الهدف واحد رفعة إسم #البحرين و الإجتهاد قدر المستطاع على إحراز #النصر أو #الفوز، لكن في الأخير اجتماعنا كفريق و كعائلة واحدة هو بحد ذاته #فوز و #نصر و تقربنا عن ما يوحدنا و ابتعادنا عن ما يفرقنا، هو الدافع لتحقيق الهدف المنشود في البطولة و تشريف الأرض التي نعيش عليها.
هذه الصورة أخذت في الثمانينات لمجموعة من أعضاء منتخب #البحرين للناشئين لكرة القدم و فيها يظهر من اليمين الكابتن عبدالرحمن راشد من نادي #المحرق، مساعد المدرب سعد رمضان من نادي #الحالة، نجم الهجوم الكابتن إبراهيم عيسى من #المحرق، مساعد المدرب راشد الملا ، محمود المختار من النادي الأهلي، و الكابتن حسن خلفان من نادي الوحدة( النجمة حاليا ) و أخيرا في الوسط الكابتن حسن جكنم من نادي المحرق.
#البحرين #الكويت #الامارات #عمان #قطر #السعودية #bahrain #kuwait #kuwait #Qatar #UAE #saudia @bahrainfa

#فوز كم من 10 ?

MOST RECENT

وصلت الصبغة المعجزة
تونر امريكي أصلي
من أفضل ما توصل له خبراء صبغ الشعر
اصبغي شعرك وانتي في البيت
باستشارة خبيرة الشعر
في حساب
@q8_6alab

أفضل أنواع سحب اللون مع الحماية
اولابلكس
صبغات لاكمي
تونر ويلا اشقر ورمادي
لحقي قبل انتهاء الكمية

#صبغات_شعر#تونرويلا#رمادي#صالون#باروكه#كشخه#نهى_نبيل#عيادي_نهى_نبيل#فوز#روان#حليمه_بولند#مودل_روزوصلت الصبغة المعجزة
تونر امريكي أصلي
من أفضل ما توصل له خبراء صبغ الشعر
اصبغي شعرك وانتي في البيت
باستشارة خبيرة الشعر
في حساب
@q8_6alab

أفضل أنواع سحب اللون مع الحماية
اولابلكس
صبغات لاكمي
تونر ويلا اشقر ورمادي
لحقي قبل انتهاء الكمية

#صبغات_شعر#تونرويلا#رمادي#صالون#باروكه#كشخه#نهى_نبيل#عيادي_نهى_نبيل#فوز#روان#حليمه_بولند#مودل_روز

متوفر .
.
السعر : ١٠٠ .
.
الالوان : ابيض ، سماوي ، وردي .
.
المقاس : من xsالى L
.
.
#جميل #متجر #تقليد #اصلي #جديد #حصري #متنوع #الاجمل #متجري #جميل #ممتاز #فوز #نوره_العمرو #بيبي #نهى_نبيل #مودل_روز #روز #

.
.
.
بالاضافه الى عباره خارجيه حسب المناسبه.

ضيفوني على اليوتيوب وعطني لايك وانشر القناه لاخوياك وتدخل في السحب على٥ايديات ١٤يوم ورابط القناه بالبايو والسحب اذا وصلنا ٢٠مشترك في القناه

✨👌🏻

..
❤️❤️

- prettyaLittle 🌸
Price: ٢٠٠ريال
جميع المقاسات متوفره 💓

- prettyaLittle 🌸
Price: ٢٣٠ريال
المقاسات المتوفره 4 , 10 , 16 💓

- prettyaLittle 🌸
Price: ٢١٠ريال
جميع المقاسات متوفره💓

@majestyline المسابقة فيي حسااب

فاز محمد سيف الأفخم، برئاسة الهيئة الدولية للمسرح، وذلك بعد إعادة انتخابه لها مرة أخرى، وعلى التوالي، بإجماع أعضاء المؤتمر الدولي الخامس والثلاثين للهيئة التابعة لمنظمة التربية والثقافة والعلوم «اليونسكو». #اتفرج #اتفرج _فن #المسرح #انتخابات #فوز #محمد_سيف_الأفخم #مؤتمر #الثقافة #العلوم

Most Popular Instagram Hashtags