#فضيحت_شيمي

397 posts

TOP POSTS

حسبي الله وش تبون بالبنت

#كلنا_شيمي
شيمي #وجه_شيمي #صورة_شيمي #فضيحت_شيمي

#كلنا_شيمي #شيمي #انقذوها_للخير #فضيحت_شيمي #فضيحة_شيمي
اي واحد ينزل صورة او فيديو لشيمي على طول سوو ريبورت للحساب شيمي حاليا جاها انهيار وهي بالمستشفى 💔

MOST RECENT

لايك قبل تقـرون 🎵🌸
.اعتذر عن التأخير
تفاعل = بارت جديد
.
.
استانس على ردة فعلها يوم انقهرت عرف انها للحين تغار عليه
فـارس : هين ياريم ان ماخليتك تموتين من القهر وماترجعين للرياض الا وانتي خالصه
ما اكون فارس
رن جواله اكثر من مره من حنين
وهو مطنشها وصارت ترسل له رسايل
اما فارس قرا رسايلها ولا رد وقفل جواله وهو متنرفز
من اسلوب حنين
,
{ الظــهــــر }
لبست لها فستان طويل ناعم وبسيط لونه بيج
اكمامه طويله ومبين معالم جسمها
ورافعه شعرها لفووق
جلست بالصاله وهي مروقه
وتناظر مسلسل بالتلفزيون
ومعها مبرد وتبرد اظافرها
شوي الا رن الجرس
تنهدت : شكله ناسي مفتاح الباب
راحت تفتح الباب
انصصصصصدمــت
فتحت عيونهاا بصدمه : إنتي !!! وش جابك
حنين دفتها بقوه ودخلت : وخري عني
حنين بصوت عالي وهي تدور بالصاله والغرفه : فاارررس
يا فااررس
ريـم منصدمه وواقفه عند الباب : انتي وش جابك لقطر
حنين : فارس وينه اخلصي علي
ريـم بعصبيه : اطلعي برى
حنين مسكت ريـم من دقنها : لا تستانسين تحسبين فارس سحب علي
تراه للحين يحبني ويشوفك حشره بس جالس يلعب وبتكشفين لعبته
ريـم ضحكت ببرود : ايه يحبك يحبك
حنين عصبت : وش قصدك
ريـم وخرت يدها وببرود وهي تناظرها بحده : خلي فاارس اول يحب نفسهه بعدين يحبك
حنين : ذا الكلام قوليه عشان تلعبين على نفسك مب تقولينه لي فاهمه
ريـم ابتسمت : على راحتك حبيت انصحك بس...قاطعتها
حنين : انصحي نفسك اول
ريـم : والله اني اشفق عليك وعلى زوجك المسكين وعلى اللي انتي ميته علين وهو ساحب عليك
تفاعلوا وتوقعاتكم💗🎼
تفاعل = أكـــمــــــل 💕✨ #شيمي #وجه_شيمي
#صور_شيمي #فله #وناسه #ضحك #سكنانا#المغرب #قطر#الكويت #هياط #البحرين #مخمخه #حزب_مطنوخ#شيمي #وجه_شيمي #صور_شيمي .#فضيحة_شيمي #شيمي #شيمي_مسابقة_اخيس_صوت #اختي_شيمي #لقد_فعلتها #شيمي_ذات_الصوت_الجميل #شيمي_تنزل_فيديو_بالغلط#شيمي_آلي .#وجه_شيمي #وجه_شيمي_فضيحة_شيمي#صور #فضيحت_شيمي #تصميمي#شعر#هلا_مدريدتوقعاتكم ؟،🎶

لايك قبل تقـرون 🎵🌸
.
لايك وكومنت = أكـمـل
.
.
فزت بخووف وهي مب مستوعبه
وراحت تفتح البـاب
ريـم بربكه :وش فييه
فـارس جاء بيتكلم وهو معصب سكت وهو
يناظر بشكلها من فوق لتحت ولف وجهه وهو فيه ضحكه
ريـم بستغراب : وش صاير !
فـارس : تأخرت على دوامي ابي ثوبي واغراضي
وانتي بسابع نومه
ريـم تنهدت : طيب الحين بجيب اغراضك
لاتصيح
دفها : وخري انا بجيبهم
تكتفت وتكت على الباب تنتظره يطلع
وتكمل نومتها ..، شافت نفسها بالمرايه بالصدفه
وشهقققت بصدمه
وهي تمسك شعرها وتعدله
راحت لفت اللحاف عليها
فـارس وهو يعدل شماغه : ليش الاكشن هذا
ريـم سكتت
فـارس ناظرها : بس حلو القصير عليك
ريـم بعصبيه : انا اقول كمل شغلك
فـارس مسك جواله وبأستهبال : الوو حنين قلبي
ريـم رفعت حاجبها بصدمه
فـارس نزل جواله وضحك : لالا امزح معك ما كلمتها
ريـم ابتسمت
فـارس : تونا بدري تلقينها نايمه الحين اكلمها اذا صحت
تعطر وجاء بيطلع : يله مع السلامه
ريـم بقهر : حقير
..
فارس طلع لسيارته وهو مبتسم بإنتصار
استانس على ردة فعلها يوم انقهرت عرف انها للحين تغار عليه
فـارس : هين ياريم ان ماخليتك تموتين من القهر وماترجعين للرياض الا وانتي خالصه
ما اكون فارس
..،،..
تفاعلوا وتوقعاتكم💗🎼
تفاعل = اكمل
.
.

#شيمي #وجه_شيمي
#صور_شيمي #فله #وناسه #ضحك #سكنانا#المغرب #قطر#الكويت #هياط #البحرين #مخمخه #حزب_مطنوخ#شيمي #وجه_شيمي #صور_شيمي .#فضيحة_شيمي #شيمي #شيمي_مسابقة_اخيس_صوت #اختي_شيمي #لقد_فعلتها #شيمي_ذات_الصوت_الجميل #شيمي_تنزل_فيديو_بالغلط#شيمي_آلي .#وجه_شيمي #وجه_شيمي_فضيحة_شيمي#صور #فضيحت_شيمي #تصميمي#شعر#هلا_مدريدتوقعاتكم ؟،🎶

لايك قبل تقـرون 🎵🌸
.اعتذر ع التأخير
تفاعل = بارت جديد
.
.
وهو ضامها له
صنمت بمكانها وهي مرخيه يدينها
وتناظر فيه
بهاللحظه رن جوال فـارس
التفتت على جواله اللي بالطاوله
ولقت المتصل حنيـن
وخرت عنه وهي مقهوره
وعطته جواله : صدقني محد راح يتحملك الا هي
رد عليها
مشت ودخلت الغرفه وقفلت الباب
اما فـارس انسدح على الكنبه وهو دايخ
ومارد على حنيـن
.
ريــم
.
دخلت الغرفه وجلست بالسرير
وهي تهز رجلها بتوتر
رن جوالها وشافت رقـم حنيـن
ردت بعصبيه : وش تبين
حنيـن : وين فاارس ؟؟؟
ريـم : ما رد عليك تو ؟
حنيـن بقهر : لا
ريـم ضحكت : ايه زين اجل بدا يتغير
حنيـن : وش قصدك
ريـم : شوفي هو مبدئيا شكله ساحب عليك
انصحك ماتركضين وراه وانا ما اقول كذا عشان ابيه
لا بالطقاق انتي وياه بس مجرد نصيحه مع انك ما تستااهلين
حنيـن : ع...
{ ريـم قفلت بوجهها الخط }
~~~~~
الصــبــاح
~~~~~~
صحت من نومهـا على صوت صراخ فارس بإسمها
وهو يخبط الباب بكل قوته
فزت بخووف وهي مب مستوعبه
وراحت تفتح البـاب
..،،..
تفاعلوا وتوقعاتكم💗🎼
تفاعل = اكمل .
.

#شيمي #وجه_شيمي
#صور_شيمي #فله #وناسه #ضحك #سكنانا#المغرب #قطر#الكويت #هياط #البحرين #مخمخه #حزب_مطنوخ#شيمي #وجه_شيمي #صور_شيمي .#فضيحة_شيمي #شيمي #شيمي_مسابقة_اخيس_صوت #اختي_شيمي #لقد_فعلتها #شيمي_ذات_الصوت_الجميل #شيمي_تنزل_فيديو_بالغلط#شيمي_آلي .#وجه_شيمي #وجه_شيمي_فضيحة_شيمي#صور #فضيحت_شيمي #تصميمي#شعر#هلا_مدريدتوقعاتكم ؟،🎶

المستحيل يتحقق اذا كانت لديك الاراده لذلك💗💗
-
-
......................................................................................
#نكت #دبي #ضحك #فرفشه #فله #وناسه #ابتسامة # usa#وناسة #اضحك #محشش #uae #تحشيش #ملل #فضاوه #مشاهير #فصله#مرح #طقطقه #مضحك #فله #فرفشة #باث #صور ##شيمي #بنات #فضيحت_شيمي #saudi #usa #السعوديه #مضحك

لايك قبل تقـرون 🎵🌸
.
تفاعل = بارت جديد
.
.
مسك يدينها الثنتين وبنبرة حاده : لأ
ناظرت بيدها ثم ناظرت فيه : وشو اللي لا
وهي تحاول تسحب يدينها من يدينه
ريـم وهي معقده حواجبها : خلاص فارس
ماراح اكلمك الحين لأنك مو بوعيك
بكره نتفاهم رح نام الحين
فـارس : يععني انتي كارهتني الحيين
ريـم وهي تتجاهل كلامه : تعال اوصلك للغرفه
دفها بعصبيه : تكلمي
اخذ الكاس اللي كان بالطاوله
وكسره بقووووه
ريـم خافت ورجعت لوراا
وهي صاده عنه
ومنصدمه بنفس الوقت
فـارس بتناقض وحنيه مفاجئه : لالا مب قصدي اخوفف،،ك
ريـم سااكته
فـارس بهدوء: ليش ما تجاوبيني
ريـم بتسليك : لا ماكرهتتك
فـارس : يعني الحين تحبيني
ريـم ناظرته : ايه
فـارس دفن وجهه بكتفها
وهو ضامها له
صنمت بمكانها وهي مرخيه يدينها
وتناظر فيه
..،،..
تفاعلوا وتوقعاتكم💗🎼
تفاعل = اكمل
.
.
.

#شيمي #وجه_شيمي
#صور_شيمي #فله #وناسه #ضحك #سكنانا#المغرب #قطر#الكويت #هياط #البحرين #مخمخه #حزب_مطنوخ#شيمي #وجه_شيمي #صور_شيمي .#فضيحة_شيمي #شيمي #شيمي_مسابقة_اخيس_صوت #اختي_شيمي #لقد_فعلتها #شيمي_ذات_الصوت_الجميل #شيمي_تنزل_فيديو_بالغلط#شيمي_آلي .#وجه_شيمي #وجه_شيمي_فضيحة_شيمي#صور #فضيحت_شيمي #تصميمي#شعر#هلا_مدريدتوقعاتكم ؟،🎶

لايك قبل تقـرون 🎵🌸
.
تفاعل = بارت جديد
.
فـارس : انا أسف
ريـم صدت وبعدت عنه
فـارس قرب : ريـءءـم اسمعينـ،،ي
بقـولءءك
ريـم عصبت : ما ابي اسمعك يا فارس ما ابي
فـارس سكت وهو يناظرها
ريـم : إنت اسمعني اول مانرجع اول شي تسويه
نفس ماقلت تطلقني وخلاص بعدها لا اعرفك ولا تعرفني
ضيعت سنه ونص من عمري معك ما ابي باقي حياتي تكون كذا
انا كنت اكذب على نفسي قبل وقلت بحاول احبك وانت بتحبني مع الايام
وكل شي بيكون تمام بس تدري وش صار ؟
أشرت على نفسها : انا الغبيه اللي حبيتك وحاولت قد ما اقدر
اخليك تتقبلني ولكن فشلت
بس الحين صدق لازم ابعد عنك لأنك كرهتني بحياتي وكرهتني بنفسي
ضحكت وعيونها مدمعه : تدري شلون يعني ،
بقولك كيف
مسكت يده اليمنى وهي توجهها لليسار : يعني إنت تعيش حياتك زي ماتبيي
ومسكت يده اليسرى وهي توجهها لليسار : وانا اعيش حياتي زي ما ابيي
ناظرته بنظره حاده بعد ابتسامتها : اتفقنا ؟
فـارس رص على اسنانه وهو يناظرها بنفس حدتها
ريـم تغيرت تعابير وجهها وجت بتشيل يدها وتقوم
بس مسك يدينها الثنتين وبنبرة حاده : لأ
ناظرت بيدها ثم ناظرت فيه : وشو اللي لا
وهي تحاول تسحب يدينها من يدينه
..،،..
تفاعلوا وتوقعاتكم💗🎼
تفاعل = اكمل .
.
.

#شيمي #وجه_شيمي
#صور_شيمي #فله #وناسه #ضحك #سكنانا#المغرب #قطر#الكويت #هياط #البحرين #مخمخه #حزب_مطنوخ#شيمي #وجه_شيمي #صور_شيمي .#فضيحة_شيمي #شيمي #شيمي_مسابقة_اخيس_صوت #اختي_شيمي #لقد_فعلتها #شيمي_ذات_الصوت_الجميل #شيمي_تنزل_فيديو_بالغلط#شيمي_آلي .#وجه_شيمي #وجه_شيمي_فضيحة_شيمي#صور #فضيحت_شيمي #تصميمي#شعر#هلا_مدريدتوقعاتكم ؟،🎶

لايك قبل تقـرون 🎵🌸
.
تفاعل = بارت جديد
.
شافت فارس قدامها طايح بالأرض وهو يترنح ويحاول يقوم من الارض
حطت يدها على قلبها بخوف وهي تناظر فيه بصدمه ماتدري وش فيه
ناظرها وابتسم
فـارس : ريـ...م
تمسك بالطاوله وهو يحاول يقوم
ويمشي وهو يترنح ويتمسك بالأشياء
ريـم جت بتدخل الغرفه مسرعه
فـارس قام : أستني تتعـ الي
وقفت بمكانها وهي ما تناظر فيه : جاي سكران بعد يافارس
ماتتوب انت !!
سكتت وهي تناظره بقهر
وماتدري وش تسوي
اما هو يناظرها ووجهه ذبلان وعيونه حمراء
وذابله
فـارس بهدوء : ريـ،،ـم
ريـم تنهدت : خلاص انت ادخل الغرفه وانا بنام بالصاله
وبكره اتكلم معك لانك مب بوعيك
جت بتطلع بس سحبها بقوه من يدها وطاحت فوقه
جاء وجهها بوجهه وهم يناظرون ببعض لثواني
وعت على نفسها وقامت بسرعه
فـارس مسكها وحب يدها
انصدمت وسحبت يدها بسرعه
فـارس : انا أسف
ريـم صدت وبعدت عنه
فـارس قرب : ريـءءـم اسمعينـ،،ي
..،،..
تفاعلوا وتوقعاتكم💗🎼
تفاعل = اكمل
.
.
.
.

#شيمي #وجه_شيمي
#صور_شيمي #فله #وناسه #ضحك #سكنانا#المغرب #قطر#الكويت #هياط #البحرين #مخمخه #حزب_مطنوخ#شيمي #وجه_شيمي #صور_شيمي .#فضيحة_شيمي #شيمي #شيمي_مسابقة_اخيس_صوت #اختي_شيمي #لقد_فعلتها #شيمي_ذات_الصوت_الجميل #شيمي_تنزل_فيديو_بالغلط#شيمي_آلي .#وجه_شيمي #وجه_شيمي_فضيحة_شيمي#صور #فضيحت_شيمي #تصميمي#شعر#هلا_مدريدتوقعاتكم ؟،🎶

لايك قبل تقـرون 🎵🌸
.
تفاعل = بارت جديد
.
ريـم : مدري عنها وش تقول ذي الغبيه
فـارس : شلون حامل وانا مالمستك !!! الا عاد اذا
ريـم بعصبيه : ما اسمح لك
فـارس وهو يهز رجله بتوتر : هو انا عارف ماراح يمر اليوم ذا الا وانا ذابحك
ريـم : ياليت والله كذا برتاح
اموت احسن من اني اعيش معك
فـارس قام من مكانه : ريــم !!
اعترفي
ريـم : وشو اعترف بأيش ؟ تشك فيني ؟
لا عاد ذي قويه انت مب صاحي
فـارس متنرفزززز : انا من تزوجتك وانا من الاسوأ للأسوأ
خلينا نرجع وصدقيني عشان ترتاحين وارتاح انا اول شي بسويه بطلقك
ريـم بوناسه مسكت يده : صدق والله يا فارس ! طيب متى بنرجع
فـارس تغيرت ملامح وجهه توقعها بتعارضه وبتزعل
ريـم : صدقني انت بس طلقني وانا بسامحك وكل واحد يعيش حياته
فارس سكت
دخلت الدكتوره : عذرا عذرا احنا آسفين صارت لخبطه في التحاليل
نعتذر هذا التحليل كل شي سليم مجرد ارهاق لازم تنتبهين ع اكلك وتنامي كويس
وان شاء الله المره الجايه تكونين حامل
الدكتوره ناظرت بفارس : نعتذر سيد فارس
ريـم وهي تناظر فارس : لا عادي مو مشكله
الدكتوره : تقدرين تطلعين الحين وألف سلامه
______
الساعه ٢ الفجر
________
ريـم ،، كانت جالسه بالفندق لحالها ومخففه الانوار وجالسه تطل على البحر
وهي تشرب قهوتها وسرحانه
انتبهت للوقت الساعه ٢ ونص الفجر ولا جاء فارس استغربت
ولكن ماهمها اخذت كتابها وهيي جالسه تقرا
سمعت صوت الباب عرفت ان فارس جاء
سمعت صوت مفاتيحه تطيح وبعدها سمعت صوت شي قوي طاح
خافت وطلعت تشوف
شافت فارس قدامها طايح بالأرض وهو يترنح ويحاول يقوم من الارض
حطت يدها على قلبها بخوف وهي تناظر فيه بصدمه
..،،..
تفاعلوا وتوقعاتكم💗🎼
تفاعل = اكمل .

#شيمي #وجه_شيمي
#صور_شيمي #فله #وناسه #ضحك #سكنانا#المغرب #قطر#الكويت #هياط #البحرين #مخمخه #حزب_مطنوخ#شيمي #وجه_شيمي #صور_شيمي .#فضيحة_شيمي #شيمي #شيمي_مسابقة_اخيس_صوت #اختي_شيمي #لقد_فعلتها #شيمي_ذات_الصوت_الجميل #شيمي_تنزل_فيديو_بالغلط#شيمي_آلي .#وجه_شيمي #وجه_شيمي_فضيحة_شيمي#صور #فضيحت_شيمي #تصميمي#شعر#هلا_مدريدتوقعاتكم ؟،🎶

.لايك قبل تقـرون 🎵🌸
.
تفاعل = بارت جديد
.
فـارس ساكت ويناظرها وعيونه حممممراء
ريـم رفعت اكمام عبايتها : نااااظر ذراعي تدري هذا كله منكككك
فارس ناظر بذراعها وكان احمممر وفيه آثار اظافره
ريـم بعصبيه وصوت مبحوح : لييشش ساكت !!
تكلم نفس تو ! انا عجزت اعرف وش اللي تبيه مني بالضبط
انت خربت لي حياتي ومستقبلي لأني تزوجت واحد متخلف ومجنون
فـارس شال شماغه وعقاله ورماهم بالمرتبه الثانيه بعصبيه
اما ريـم بدت تهدا استغرب من سكوتها المفاجئ
ناظرها لقاها ماسكه راسها بقوه وهي تحس بصداع ومغمضه عيونها بقوه
ومرجعه راسها على ورا
فـارس استغرب : وش فيك !!
ريـم ماردت وحست بدت تدوخ
فـارس مسكها من دقنها وهو يحاول يفتح عيونها
فـارس : تسمععيني !!! ريــممم
اما هي فقدت وعيها
{{ بالمستشفى }}
منسدحه على السرير الابيض
ونايمه
فارس : وين التحاليل
الدكتوره : دقايق وتكون عندك
فارس وهو يهز رجله بتوتر ويناظر في ريم : يعني يادكتوره اكيد مافيها شي ؟
الدكتوره : لا ما بتخاف عليها مافيها ولا شي
ريـم بدت تفتح عيونها وهي تناظر للسقف مستغربه
شافت فارس وصدت عنه ماتبي تتذكر اللي صار
ريـم وهي تناظر الدكتوره : راح اطول هنا ؟
الدكتوره اخذت التحاليل وبإبتسامه وهي تناظر الاوراق : لا ماراح تطولين
مافيك الا العافيه ومبروك
ريـم : ايش
الدكتوره تناظر فارس : مبروك زوجتك حامل
فـارس بصدمه : وش تقولين انتي !؟
ريـم : ننعععم ! تمزحين انتي ؟
فـارس ناظر لريم وهو مصدوم : كيف حامل !!!!
الدكتوره طلعت برى
ريـم : مدري عنها وش تقول ذي الغبيه
فـارس : شلون حامل وانا مالمستك !!! الا عاد اذا
ريـم بعصبيه : ما اسمح لك
..،،..
تفاعلوا وتوقعاتكم💗🎼
تفاعل = اكمل .
.
.

#شيمي #وجه_شيمي
#صور_شيمي #فله #وناسه #ضحك #سكنانا#المغرب #قطر#الكويت #هياط #البحرين #مخمخه #حزب_مطنوخ#شيمي #وجه_شيمي #صور_شيمي .#فضيحة_شيمي #شيمي #شيمي_مسابقة_اخيس_صوت #اختي_شيمي #لقد_فعلتها #شيمي_ذات_الصوت_الجميل #شيمي_تنزل_فيديو_بالغلط#شيمي_آلي .#وجه_شيمي #وجه_شيمي_فضيحة_شيمي#صور #فضيحت_شيمي #تصميمي#شعر#هلا_مدريدتوقعاتكم ؟،🎶

لايك قبل تقـرون 🎵🌸
.
تفاعل = بارت جديد
.
ريـم تنررررفزت : صدق حقير كذا زودتها جالس تتكلم بكل بجاحه
وش باقي بعد تقول
فارس ببرود يقهر : قصري صوتك وارجعي اسكتي خليني اكمل كلامي بس اسمعي ولا تتكلمين
لان ابي افضفض
ريـم ضحكت بسخريه : والله ماظنتي قلبك يحب مستحيل تحب حنين
يمكن بس تسليه لانها اصلا وحده رخيصه
فـارس اخذ فرامل
وريم شهقت بخوف
فـارس : عيدي وش قلتي
ريـم وهي تتنفس بسرعه وخوف منصدمه من اللي صار : اسكتتتت
فـارس بصراخ : مارااح اسكت اما انك تسبينها قدامي وتبيني اسكت حلوه ذي
ريم وهي حاطه يدينها على اذانها من قوة صراخه ومغمضه عيونها بقوه : خخخـلاص
فـارس سحبها له وهو يكمل صراخ : بددديتي تقللين ادبك تبين ارجع اربيكك صح تبيـ....
ريـم وهي تصيح بإنهيار : خلااااص والله خخخلاص
خلاص تعبت والله تعبت
ضربته بقوه بدون وعي ووخرت عنه
ريـم : انااااا اللي جاني كفاني وش تتتبي تسوي انت بعد
فـارس ساكت ويناظرها وعيونه حممممراء
ريـم رفعت اكمام عبايتها : نااااظر ذراعي تدري هذا كله منكككك
فارس ناظر بذراعها وكان احمممر وفيه آثار اظافره
..،،..
تفاعلوا وتوقعاتكم💗🎼
تفاعل = اكمل
.
.
.
.
#شيمي #وجه_شيمي
#صور_شيمي #فله #وناسه #ضحك #سكنانا#المغرب #قطر#الكويت #هياط #البحرين #مخمخه #حزب_مطنوخ#شيمي #وجه_شيمي #صور_شيمي .#فضيحة_شيمي #شيمي #شيمي_مسابقة_اخيس_صوت #اختي_شيمي #لقد_فعلتها #شيمي_ذات_الصوت_الجميل #شيمي_تنزل_فيديو_بالغلط#شيمي_آلي .#وجه_شيمي #وجه_شيمي_فضيحة_شيمي#صور #فضيحت_شيمي #تصميمي#شعر#هلا_مدريدتوقعاتكم ؟،🎶

Most Popular Instagram Hashtags