#ريهام

5866 posts

TOP POSTS

خداع الحب البارت 44:( معلش غلط)
كلام: شو عم تخلصي انتي
كافيا: تحكيلو كل شي
كاران: بيعصب و بياخد مفاتيح السياره
و بيركب و بيجري و هو معصب ..
سانجيد: انا كتير فرحانه خلصت تزيين الغرفه و هلاء لازم خبر كاران اني حامل
و بتضحك
كاران ييوصل و بيفتح الغرفه
سانجيد: تكون متخبيه و منتظراه و لبسى ساري كتير حلو و فردا شعرها و عم تضحك
كلام: سانجيييد
سانجيد تظرهر و تكون قعدا بظهرها
كاران يشوفها و بيلفها و ييصفعها كف
سانجيد: الابتسامه تتحول لصدمه و بكاء
كاران بيكون متعصب و بيقلها لك كنتي رح توديني
بمصيبه و بيضربها كف تاني
سانجيد تتصدم
سانجيد: كاران انا ما عملت شي صدقني
كاران: يكفي كذب و بيضربها كف تاني بتقع علارض و بتغيب عن الوعي
كاران: بسرعه يلحقها و بيخاف عليها و بيقول شو ساويت انا و مصدوم
و بسرعه يروحوا علمشفى
الدكتوره: استاذ هي وقعت وهذا خطر على الطفل كونت رح تفقد طفلك
كاران: الكلام بيكون عم يتكرر بسمعه و تنزل دمعتو
كاران: شو هي كانت حامل
الدكتوره: اي شو هي ما قالتلك هي حامل بلشهر الاول
كاران: بينصدم و بسرعه بيدخلها
سانجيد: بتكون قعدا علسرير و عينيها متوسعه و مصدومه
و عم تبكي
كاران: بيبكي و بسرعه بيروحلها و بيمسك وجهها و بيرفعو و بيقبلها
قبله طويله من شفتيها
سانجيد: تتصدم و تدفعو
و تقوم بسرعه و تلبس حذائها و تجري و هي خايفه و مصدومه
كاران: بيجري وراءها و بيمسكها
كاران: سانجيد سامحيني انا اسف و بيحكيلها يلي قالتو كافيا و هاد الكذب
سانجيد: انت ما حاولت تتفاهم معي
و تدفع ايدو و تبعد و تمشي و شعرها طاير وراءها و عم تبكي
كاران: بيقع بلارض و بيصرخ
كاران: بيروح الشغل و بيضرب كافيا كف و بيطردها
كاران: بيبات بلمكتب و بيشب
بيوصل البيت الساعه 3 بليل
سانجيد بتكون هناك و بتسمع صوت
تقوم بسرعه و تشوف شو في و تلاقيه شربان و عم يتمايل
تروحلو بسرعه و تسندو
كاران: يضل يخرف لغايه ما يوصل السرير و بتطحطو علسرير
كاران: اسف سانجيد
سانجيد: بتبكي و تكون رح تمشي
كاران بيمسك أيدها
كاران: لا تتركيني
سانجيد: بتبكي و هي صامته
كاران: بيشدها و بتنزل بحضنو و بيضمها بشده لدرجه انها لا
تستطيع أن تقوم و تنام و هي بدو ما تحس
....
راج : دلجيت ليش فايقا لهلاء
دلجيت: راج انا خايفه
راج: شو من شو
دلجيت: خايفه يصير شي لطفلنا و تضع
يدها على بطنها
راج: بيضمها.. دلجيت لا تخافي طول ما انا معك
...
في الصباح
كاران: يفيق يلاقي سانجيد بجانبو بيقبلها و يضع يدو
على بطنها
(بارو بناتهم بتكون بلغرفه التانيه ميشان ما حدا يسال عليها )
سانجيد: تحس بايدو على بطنها و.
.
(رايكم و توقعاتكم و بليز وصلو العدد وبكمل)
150c.
#ريهام

استضافت #ريهام سعيد في برنامج #صبايا الخير متاسابقة#اربز_قوت_تالنت #اماني صابر في البداية سألتها ريهام سعيد إذا ما كانت مرت على لجنة قبل مرورها إلى لجنة التحكيم الرسمية للبرنامج، فردت أماني صابر أنها لم تستطع اللحاق بالاختبارات في مدينة الإسكندرية رغم إقامتها هناك، لكنها استطاعت اللحاق بالاختبارات في القاهرة.وأضافت أماني صابر أنه بعد تجربة الأداء في القاهرة هاتفتها mbc وأبلغتها أنها نجحت وستسافر إلى لبنان، مشيرة أنها لم تكن تتوقع أن القناة ستعرضها للسخرية وتتعرض للإهانات من المشاهدين.

#ريهام سعيد
#صبايا الخير

..
الفشل فرصة جديدة لكي تبدأ من جديد
الرحله : سباحه
#دلوله #ريهام

الكايدات الأخيرة لفيلم #ريهام
@jbrwt3387 مع الفنانه عبير علي

We are still Waiting ‼️🛎🎧🏙⏰ مسلسل الكبريت الاحمر #ahmedlsaadany #rihamhaggag #احمد_السعدني #ريهام #

#بنوتي #ريهام
كلت ١٢ بخيه
حمدالله عله سلامته يا رب

لا تيأس مهما عصفت بك الحياة
فان الله الذي يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي قادر على اان يجعل لك مخرجا ويرزقك من حيث لا تحتسب#ريهام

MOST RECENT

خداع الحب البارت 44:( معلش غلط)
كلام: شو عم تخلصي انتي
كافيا: تحكيلو كل شي
كاران: بيعصب و بياخد مفاتيح السياره
و بيركب و بيجري و هو معصب ..
سانجيد: انا كتير فرحانه خلصت تزيين الغرفه و هلاء لازم خبر كاران اني حامل
و بتضحك
كاران ييوصل و بيفتح الغرفه
سانجيد: تكون متخبيه و منتظراه و لبسى ساري كتير حلو و فردا شعرها و عم تضحك
كلام: سانجيييد
سانجيد تظرهر و تكون قعدا بظهرها
كاران يشوفها و بيلفها و ييصفعها كف
سانجيد: الابتسامه تتحول لصدمه و بكاء
كاران بيكون متعصب و بيقلها لك كنتي رح توديني
بمصيبه و بيضربها كف تاني
سانجيد تتصدم
سانجيد: كاران انا ما عملت شي صدقني
كاران: يكفي كذب و بيضربها كف تاني بتقع علارض و بتغيب عن الوعي
كاران: بسرعه يلحقها و بيخاف عليها و بيقول شو ساويت انا و مصدوم
و بسرعه يروحوا علمشفى
الدكتوره: استاذ هي وقعت وهذا خطر على الطفل كونت رح تفقد طفلك
كاران: الكلام بيكون عم يتكرر بسمعه و تنزل دمعتو
كاران: شو هي كانت حامل
الدكتوره: اي شو هي ما قالتلك هي حامل بلشهر الاول
كاران: بينصدم و بسرعه بيدخلها
سانجيد: بتكون قعدا علسرير و عينيها متوسعه و مصدومه
و عم تبكي
كاران: بيبكي و بسرعه بيروحلها و بيمسك وجهها و بيرفعو و بيقبلها
قبله طويله من شفتيها
سانجيد: تتصدم و تدفعو
و تقوم بسرعه و تلبس حذائها و تجري و هي خايفه و مصدومه
كاران: بيجري وراءها و بيمسكها
كاران: سانجيد سامحيني انا اسف و بيحكيلها يلي قالتو كافيا و هاد الكذب
سانجيد: انت ما حاولت تتفاهم معي
و تدفع ايدو و تبعد و تمشي و شعرها طاير وراءها و عم تبكي
كاران: بيقع بلارض و بيصرخ
كاران: بيروح الشغل و بيضرب كافيا كف و بيطردها
كاران: بيبات بلمكتب و بيشب
بيوصل البيت الساعه 3 بليل
سانجيد بتكون هناك و بتسمع صوت
تقوم بسرعه و تشوف شو في و تلاقيه شربان و عم يتمايل
تروحلو بسرعه و تسندو
كاران: يضل يخرف لغايه ما يوصل السرير و بتطحطو علسرير
كاران: اسف سانجيد
سانجيد: بتبكي و تكون رح تمشي
كاران بيمسك أيدها
كاران: لا تتركيني
سانجيد: بتبكي و هي صامته
كاران: بيشدها و بتنزل بحضنو و بيضمها بشده لدرجه انها لا
تستطيع أن تقوم و تنام و هي بدو ما تحس
....
راج : دلجيت ليش فايقا لهلاء
دلجيت: راج انا خايفه
راج: شو من شو
دلجيت: خايفه يصير شي لطفلنا و تضع
يدها على بطنها
راج: بيضمها.. دلجيت لا تخافي طول ما انا معك
...
في الصباح
كاران: يفيق يلاقي سانجيد بجانبو بيقبلها و يضع يدو
على بطنها
(بارو بناتهم بتكون بلغرفه التانيه ميشان ما حدا يسال عليها )
سانجيد: تحس بايدو على بطنها و.
.
(رايكم و توقعاتكم و بليز وصلو العدد وبكمل)
150c.
#ريهام

-
(راحوا البنات المدرسه)
هيام و ريهام: وراكم تأخرتوا
جمانه و ريما :ما تأخرنا
هيام و ريهام: وين ماتأخرتوا شوي و تبدا الحصه
ريما: بنات وين رهف
رهف:كأني سمعت أسمي
جمانه قعدت على الكرسي و مسكت الكتاب و تذاكرر
ريما: خلاص جمانه فكي الكتاب
جمانه: بنات تصدقون صارلي أسبوع اذاكر
البنات ماعدا رهف: صار لنا يومين نذاكر
ريما: رهف كم صار لك يوم تذاكرين
رهف بارتباك: اممممم مافتحت الكتاب 🌝الاصبح قبل لاروح المدرسه 🌝
البنات: شاطره ي رهف
رهف بضحكه: جمانه حبيبتي تغششيني
جمانه: مالي خلق أغشش احد
رهف:تكفين
هيام: الغش حرام
ريهام: اللهم قوي ايمانك
البنات بضحكه: امين
ريما:اك اك انا بغششك
رهف من فرحه ضمت ريما: ي جعلني
(ورن جرس المدرسه وصفوا طابور )
رهف وريما يسولفون و يضحكون
الاستاذه: اسكتي انتي وياها والله لاطلعكم عند المديره
رهف وريما بضحك: ان شاءالله
(نروح عند العيال في الجامعه)
حاتم:هلا بالعيال
العيال:هلا بك
عبدالله: امشوا بدت المحاضره
العيال:يلاا يلاا مشينا
(بعد ساعه خلصت المحاضره)
عز:عيال خلونا تروح كافيتيريا
العيال بردود مختلفه:يلاا قدام ؛مشينا؛اك (راحوا الكافيتيريا)
(تسريع الاحداث) (كل واحد راح اخذ اخته من المدرسه)
(ريما ركبت السياره)
ريما:السلام عليكم
سعود بعصبيه:وعليكم السلام
ريما:شفيك معصب اصلا انت طول عمرك معصب متى اخر مره فرحت
سعود: معصب منك ليه متاخره ؟
ريما: خير ياطير
رجعوا البيت والعصر الساعه ٤ رهف رسلت في القروب
رهف:بنات
البنات:هلا
رهف:صح اليوم الخميس
البنات: ايه ليه
رهف: خلونا نجتمع ف بيت وحده منكم
البنات:يلا قداممم
رهف: عند مين
ريما:عندي انا
رهف: يسسس
البنات:شفيكك
رهف: لابس تحمست
البنات:علينا
ريما ميته ضحك
ريما:بصراخ: يمهه
ام سعود: هلا شفيك
ريما:بعزم صديقاتي عندي
ام سعود:حياهم الله
سعود بشهقه:انا عازم اخوياي عندي
ريما:والله مالي دخل فيك
سعود:انا كنت جاي اقول لامي
ريما:كنت فعل ماضي
سعود:جايه درسين لغه عربية انتي
(تسريع الأحداث) راحوا البنات و العيال ف بيت سعود
فجٱه البنات سمعوا صوت المطر و ركضوا يلعبون بالمطر
فجٱه ريما زلقت وصقع راسها بالارض
البنات بصراخ: ريماااااااا
حاتم:كٱني اسمع صوت البنات
عز:الا والله جد صوت البنات
ابراهيم:امشو نشوفهم
سعود:تلقاهم مبسوطين بالمطر
العيال:ايي والله جد
رهف:تركض فجاه زلقت و ضرب رجلها بالباب
وقام عز و مشاري و راحو عند رهف و العيال وراهم
مشاري: رهف فيك شي
عز: رهف قولي فيك شي
رهف بصراخ: سعود
العيال كلهم مستغربين
التكمله بالكومنت
#رهف #سعود_الوازعي
#ريما #مشاري_السويلم #ابراهيم_القماصي #هيام #حاتم_القماصي #ريهام

.. اللهم اامين يارب 💚
.
.
.
.
.
.
-تدخل اكتب اامين ☝💫
.
____ ________________________________________#الحمدلله #سبحان_الله #دنيا#ريم#رحاب#شهد#ريهام*
[#ارح_سمعك] بما يرضى الله 🍃💛
..........................

#في اذاعة كلية الاعلام #الذي كانت انطلاقتي منهاا وفخراا لي طول عمري #اثناء تقديم برنامج #(هدير الصباح ) مع المبدعة #ريهام علي والمتالقة #مينا حارث #ا$ح$ب$ك ❤❤❤❤❤ #الاعلامي مصطفى الامير

الفنانة #ريهام _حجاج من كواليس مسلسل #وضع_أمنى
حصريا على قنوات OnEnt
إنتاج : #تامر_مرسى #Synergy
مسلسل #وضع_أمنى
#wad3_amny
#رمضان_2017

مساء وصباح الخير متابعيني 😍

اللهم صَلِّ وَسلّم على سيدنا محمد ✨💗 .
.
.
.
.#الحمدلله #سبحان_الله #دنيا #ريم#رحاب#شهد#ريهام}.
*
[#ارح_سمعك]بما يرضي الله .💖

-
-
ريما: اصلا عادي مايهمني بطقاق
البنات بضحكه: كفو هذي ريما اللي نعرفها
ريما:احم احم (نروح عند العيال)
سعود:خير اختي تماشي هذي الاشكال
العيال:هيه تراهم خواتنا ما نرضى عليهم
سعود:اما عاد خواتكم
العيال:اي طايحين من عينك هم
سعود:اسف ما كنت ادري انهم خواتكم
العيال:مره ثانيه لا عاد تعودها
سعود بصوت خفيف:يصير خير
العيال:هاه وش قلت
سعود:هاه ولاشي ولاشي
العيال:ايه عبالنا
(نروح عند البنات)
رهف: ريما ريما
ريما:عيونها
رهف: تسلم عيونك
ريما:شبغيتي
رهف:ولا شي خلاص انسي السالفه
ريما:مصيري و بعرف قولي
ريما:والله انك نشبه بقولك
ريما:قولي شبغيتي
رهف بخجل:وش اسم اخوك
ريما:ليش تبين تعرفين اسم اخوي
رهف:بس مجرد سؤال لا اكثر ولا اقل
ريما:اها اسمه... انسي السالفه مو لازم اقولك
رهف بصوت خفيف:الله ياخذك حمستيني
ريما:وش قلتي
رهف:هاه ماقلت شي
ريما:ترا كنت امزح معك بقولك اسمه
رهف بصراخ: وش اسمه
ريما:بسم الله عليك شفيك
رهف: هاه ولا شي بس ابي اعرف اسمه
ريما:اسمه سعود
رهف بصوت خفيف:ياجعلني
ريما:اقول بس امشي نروح عند البنات
رهف: يلا نروح (راحو عند البنات)
جمانه:وين كنتم انتي وياها
رهف و ريما :مو لازم تعرفين وين كنا
جمانه: مصيري بعرف
رهف و ريما: يصير خير
ريهام: يلا بنات امشو
هيام: بكرا ورانا مدرسه
البنات: الله ينكد عليك (يقاطعهم صوت جوال جمانه
(جمانه و هيما)
جمانه: الو سلام
هيما:و عليكم السلام المهم انا عند البوابه انتظرك تعالي نرجع البيت
جمانه:طيب يلا جاي
هيما:بسرعه لا تطولين
جمانه: طيب خلاص (تسريع الاحداث)
(ريما و سعود)
سعود:ريما تعالي ابيك شوي
ريما:طيب شوي و اجيك
سعود بعصبيه: تعالي الحين
ريما:طيب خلاص جايه
سعود:بعد خمس دقايق اذا م شفتك ياويلك
ريما:يعني خفت منك انا الحين
سعود:لا تخليني اعصب زياده عليك
ريما:اوف طيب جايه (ريما راحت عند سعود)
ريما:هاه وش تبي
سعود: اسمعي
ريما:هلا
سعود:روحي جيبي لي مويا
ريما بعصبيه و صراخ:نعم
سعود بضحكه:نعامه ترفسك روحي جيبي لي مويا و انتي ساكته
ريما:ماراح اجيب لك كل زق (مع احترامي لسعود)
كانت ريما بتروح لغرفتها
سعود بصراخ: ماكلك روحي جيبي لي مويا بسرعة ترا راح يجيك شيء ماعمرك شفتيه
ريما: طيب خلاص افففففف 😠بروح اجيب بس فكني منك
(نروح عند بيت عبدالله)
(هيام،ريهام )
هيام بصراخ: ريهام تعالي
ريهام:نعمم
هيام:نعامه ترفسك
ريهام:اقول اخلصي علي وش تبين؟
هيام:تتوقعين وش كان بين رهف وريما
ريهام:شدخلك فيهم
هيام بإستغراب: وراك قلبتي علي
ريهام بمزح:وراك ماتدقين عليها
هيام:والله فكره بدق عليها
التكمله بالكومنت

#ريهام :ريم أنتي قادرة تستحملي أزاي.
#ريم البارودي :عادي... هعمل إيه... مفيش حاجة بتفضل زي الأول.... لما أتنازل وأحب أوي ومتحبش يبقي مسير الحاجة الحلوة يجلها يوم وتنتهي.. #ريهام : طلعتي من دا بأيه... أكيد بجرح.
#ريم البارودي :ولا كلمة توصف غير مقسومة نصين...... ونفسي اقولوا ليه..... عملتلك إيه... #المحادثة دي بتعبر عني في كل حرف منها بجد

بسم الله الرحمن الرحيم
-
-
جمانه: طفش
البنات: طفش عشرتالاف
ريهام: بنات
البنات بردود مختلفه: هلا:ها:نعم:لبيه
ريهام:شرايكم نطلع
البنات:يلا قيدام
هيام:وين نروح ؟
ريما:المول
رهف:لا.نروح ستاربكس
جمانه بصراخ: وش ناطرين؟يلا مشينا
البنات بصراخ: وجع
جمانه: يوجع عدوكم
رهف: بروح اجهز قبلكم
ريما: والله ماتروحين انا الاول
ريهام:لا انتي ولاهي انا قبلكم
هيام بضحك:كلوا تبن
البنات: ماناكلك
جمانه بخوف: ب ب بنات
البنات:هلا
جمانه بخوف: وراكم ص ص صرصور
البنات بصراخ
ونطوا على الطاوله
جمانه ميت ضحك 😂😂
جمانه بضحك: مع سلامه بروح قبلكم انتي وياها وياها
البنات بصراخ: جمانه يزق
رهف:لاتطولين علينا
جمانه: يصير خير
(تسريع الاحداث)
البنات وصلوا ستاربكس وطلبوا كوفي وشافوا العيال
البنات بصدمه:شجابهم ذولا ؟
رهف: تبون تضحكون ؟
البنات:اي اكيد
رهف: شوفوا وش بسوي
البنات بصدمه: وش بتسوين ي خبله ؟
رهف: شوفوني وش بسوي
البنات بخوف:رهف ي خبله وش بتسوين ؟
رهف: شوفوني وش بسوي
البنات بصدمه:رهف ي خبله تعالي لاتسوين شيء
رهف: ما علي منكم
رهف راحت عند العيال وكان معها كوفي وصقعت بسعود بالغلط وتوسخ تيشيرت سعود
رهف: انا اسفه
سعود بعصبيه: ماتشوفين
رهف بصراخ:طيب قلت لك اسفه
هيما: خلاص سعود البنت قالت لك اسفه
عز ومشاري:رهف وش جابك هنا؟
رهف:جيت مع البنات
رهف راحت عند البنات
البنات ماعاد ريما :والله انك كفو
ريما:بس هذا اخوي
ريهام وهيام: طيري مناك
جمانه ورهف بضحك: الحين صار اخوك ليهه ما قلتي من الاول 😂😂 --
ملاحظه (ريما اخت سعود وجمانه اخت هيما وحتو و رهف اخت عز ومشاري وريهام وهيام خوات عبدالله)
#رهف
#سعود_الوازعي
#ريما
#ابراهيم_القماصي
#مشاري_السويلم
#جمانه
#عبدالله_السلامه
#ريهام
#عبدالعزيز_الحجاب
#هيام
#حاتم_القماصي

Most Popular Instagram Hashtags