#روتشيلد

MOST RECENT

للاناقه عنوان #روتشيلد

#ثروتمندترین #خانواده #جهان خانواده #بیل_گیتس نیست
خاندان #یهودی #روتشيلد با ثروت چندین #تریلیون #دلاريست كه 6 قرن نبض #بانک هاى بزرگ جهان در دست آنان بوده و حتى به كشورهاى مختلف #وام ميدهند.

#رود_روتشیلد، میلیاردر بریتانیایی یهودی الاصل بقدری ثروتمند بود که در برخی موارد به #دولت #بریتانیا وام داده بود، او یک روز وارد #گاوصندوق امن و غیرقابل نفوذ خود شد و درب گاوصندوق اشتباهی به روی او بسته شد؛
هرچه صدا کرد هیچکس صدایش را نشنید غیبت چند روزه او هم عادی بود، و در آخر کنار زر و #پول های خود از #گرسنگی جان سپرد.
می‌گویند او با بریدن #انگشت خود با #خون خود روی #دیوار نوشته بود ثروتمندترین #مرد جهان از گرسنگی در کنار پول هایش میمیرد.

#یوفو #بشقاب_پرنده #فرازمینی #ناسا
#nasa
#ufo #alien
#suzan

・・・
.
📍#لله_وللتاريخ

صورة التقطت في 1917 ..
توثق تسليم #العثمانيين مدينة #القدس للإنجليز👉🏻 .

بورتريه للصورة رسم في 1918 ومعروض بدارة الفنون ب#الأردن.
:
#تعليق : ‏بعد أن باع العثمانيون #فلسطين للمهاجرين #اليهود وبنك #روتشيلد وسلموها للإنجليز

أطلقوا صرخةالمظلومية الشهيرة "عرب خيانات" 👉🏻 ؟!
.
خيانات من العرب #الخوارج الذين يمجدون العلوج في #تركيا الصوفيه خونة #الاسلام و#المسلمين.

ويأتيك شخص ممن غسل عقوله الاستعمار ويتهم #السعودية بأنها باعت فلسطين!

الجميع يقبل يد البابا عدا عائلة #روتشيلد اليهودية فهو من يقبل يدها.

الإسرائيليون يواصلون التظاهر ضد "فساد #نتنياهو" ويدعون لسجنه

تظاهر آلاف الإسرائيليين مجددا وسط مدينة تل أبيب، ضد ما وصفوه بـ"#الفساد_الحكومي" وللمطالبة بتسريع التحقيق مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وزوجته #سارة في قضايا الفساد .

وخرجت مساء السبت مظاهرة حاشدة في ساحة "#روتشيلد" بتل أبيب، رفعت فيها لافتات كتب عليها: "نتنياهو إلى السجن"، "الحكومة عالم سفلي"، "نقول لنتنياهو عد إلى منزلك فأنت فاشل". وبحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" فإن هذه التظاهرة هي الـ58 "ضد نتنياهو وفساد حكومته" منذ ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي.

وحققت الشرطة الإسرائيلية 7 مرات مع نتنياهو منذ ديسمبر/ كانون الأول 2016، في قضيتي الفساد المعروفتين بالملفين "1000" و"2000"، آخرها الجمعة، في جلسة استمرت لنحو أربع ساعات، وفق الإعلام العبري

ويشتبه بنتنياهو في الملف 1000 بالحصول على هدايا ثمينة من رجال أعمال إسرائيليين، أما في الملف 2000 فيشتبه به بالتفاوض مع ناشر صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أرنون موزيس، للحصول على تغطية إخبارية منحازة مقابل التضييق على صحيفة "إسرائيل اليوم" المنافسة.

وينبغي على الشرطة رفع توصية للمستشار القانوني للحكومة، أفيخاي مندلبليت، بتقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو، قبل الشروع في محاكمته، وهو ما لم يحصل حتى الآن.

المصدر: نوفوستي
#ماي_ارينا

عائلة #روتشيلد حصلت على #القدس وسحبت من ابو مازن لقب رئيس | بقلم ناجي امهز

بعد مضي أكثر من ثلاثة اسابيع على اعلان ترامب القدس عاصمة الكيان إلاسرائيلي الغاصب، وبناء على ردة فعل عالمنا العربي ان كان على مستوى الجماهير الغفورة الشكورة، التي تظاهرت هاتفة صارخة غاضبة شاجبة مدينة مستنكرة قرار ترامب، ثم عادت إلى منازلها واعمالها تتناول الكنتاكي والهامبرغر وتتابع بشغف مباريات كرة القدم كأن شيئا لم يكن، مرورا بمواقف غالبية الحكومات العربية التي اهتزت وربت ونحو مجلس الأمن هرولت ومن ثم عادت إلى استكمال المطلوب منها، استطيع ان اقول لكم التالي وباختصار.
• وبالطبع هذا الكلام ليس موجها إلى العالم العربي، لان بعالمنا العربي الذي يحكم هو من يمتلك الدولار ولا يعلم ان الدولار هو الذي يمتلكه ويحكمه ويحكم عائلته والذين خلفوه، لانه لو سأل مرة واحدة ما قصة صورة الريشة والمحبرة على فئة المائة دولار الجديدة لعلم، ولكن لماذا يسال او يعلم المهم انه يقبض، حلال او حرام لا فرق، وصدقوني غالبية حكام الاوطان العربية اولاد حرام، والا ما كانت ضاعت فلسطين وضعنا.
• ملاحظة الريشة والمحبرة لا تحتاج إلى تفسير كبير فهي تعني الكتابة وبما ان الصورة على فئة المائة دولار، اذا يعني ان هناك نظام جديد يكتب بالدولار كما هناك تواقيع سوف توقع وبالفعل وقع ترامب كما هو مطلوب منه وبالتاريخ المحدد، وللذين لا يتذكرون ان اول اعلان عن دخول فئة المائة دولار الجديدة كان في 7/11/2013 واول يوم استخدمت به بالشرق الاوسط رسميا كان بعد شهر وترامب وقع قرار القدس عاصمة إسرائيل في 7/12/2017 الامر صدفة بالتاكيد صدفة ريشة ومحبرة وورقة وتوقيع ونفس التاريخ صدفة لا علينا لنكمل • ونكمل لا لشيء انما للمعرفة فكل ما نقوله لا يقدم ولا يؤخر، لان لو كان هناك من يسمع لتغير الكثير، (شي بقرف والله)
• اولا كل ما تشاهدونه يحصل اليوم هو من صنع النظام العميق او المتنورين كما اخبركم دائما، والذي يحكم هذا النظام على مستوى القرار والسيطرة هما العائلتان روتشيلد وروكفلر وهما المكلفان بمتابعة تنفيذ هذا المخطط المرسوم منذ 4500 عام، لذلك سوف يصدران قرارا لاستكمال قرار ترامب يعلنان فيه وقف كافة التعاملات المالية مع اي بنك او جهة تحمل اسم فلسطين، وهذا الامر يعني الغاء فلسطين ماديا كما ألغيت معنويا، ولهذا القرار التداعيات التالية.
• 1 - سحب لقب الرئيس من ابو مازن، نعم محمود عباس الذي قبل أيدي كل رؤوسا وملوك العالم ليكون رئيسا لو على مساحة متر مربع، سوف يسحب منه لقب رئيس ، رئيس ماذا لا يوجد صفة؟؟؟ • 2 - لا تستغربوا ولا تستعجبوا لن ( التكملة على الفيس بوك)

🚫. حتما سيعود العالم للعملات الذهب والفضة
▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪
❌سحبوا ذهب العرب واستعاضوا عنه بنظام نقدي مصنوع من ورق سموه عملة .
✏.والان اتجهوا للعملات الرقمية البيتكوين وعملات اخرى مجرد ارقام على برنامج الكتروني يديروه اصحاب الانظمة المالي من روتشيلد الماسوني صانعي الصهيونية 🚫✏... وانا اؤكد لكم بعد ان يتم اعتصار العرب سوف يعود العالم للعملات الذهب والفضة مرة اخرى ووقتها سنكون بدون غطاء مطلقا وتلك الاوراق المالية كما قال المثل هانبلها ونشرب ميتها 🚫❌✏ وتلك العملات الرقمية ستستمر الا انهم سيكملوا بها على ماتبقى لاننا ننساق كالبغال بل البغال اشرف من الجهلاء والعملاء
سنرى قريبا هذا الامر
#الماسونية #الصليبية #الصهيونية #روتشيلد #النظام_العالمي_الجديد #dr_yasser_dawaba

إتفاقية هافارا 1933، هل ساعد هتلر الصهاينة على تأسيس إسرائيل؟
الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=pMjTK-MdXK4

#إتفاقية هافارا #هتلر #اليهود #الصهاينة #إسرائيل #ألمانيا النازية# ألمانيا#القدس #فلسطين #الاسلام #إتفاقية #اليهودية #الحرب العالمية الأولى #إنجلترا #روتشيلد #وعد بلفور #ثيودور هرتزل #الصهيونية #الولايات المتحدة الأمريكية #أدولف هتلر #فرانكلين روزفلت #النازيين #اوروبا #الحرب العالمية #العرب #عائلة الروتشيلد #الدولة القومية للشعب اليهودي #معادو السامية #الرئيس الامريكي #التاريخ الكاذب Hitler #Holocaust #Palestine#

ال #روتشيلد العائلة التي حكمت الأرض و تحكمها .
هي عائلة من أصول يهودية ألمانية مؤسسها هو #اسحق_اكانان حيث تمتلك حسب تقارير اكثر من 500 تريليون دولار اي 65% من ثروات الكرة الأرضية
لقب روتشيلد هو لقب يعني الذرع الأحمر نسبة لباب قصر مؤسس العائلة في القرن السادس عشر
يسميهم الخبراء أنبياء المال و المستندات و لهم اولاد كثر يسيطرون على كل اعظم بنوك العالم في كل أنحاء العالم و خاضو حروبا مالية عظيمة رجحت كفتهم و جعلتهم أكثر قوة مما انتظر الكثير فهم عائلة #الحروب بامتياز حيث يستغلون حروبا و يخلقون مناطق حرب لبيع الأسلحة الخطيرة
يهيمنون على البترول الذهب الماس المرض الدواء العملات البنوك و كل شيء له أهمية
يهيمنون على وسائل الإعلام العالمية الكبرى و الحكومات و الدول
لا يعرف عددهم و لا وجوههم و هم منتشرين في كل مكان
الكثير يقولون انهم آلهة الماسونية والصهيونية العالمية و هم من كانو سببا في الحرب العالمية الأولى و الثانية و كبيرهم هو من منح فلسطين لليهود لإتمام بناء معبد سليمان
يسيطرون على التكنلوجيا و مواصل التواقع الإجتماعي و النازا الأمريكية
لا تحميهم الدولة بل يحمون انفسهم فهم من يحمون اجهزة الاستخبارات الأمريكية و اليهودية
اولادهم ؟؟ عائلاتهم ؟؟ نساؤهم ؟؟ لا احد يعرف عنهم شيئاً كل ما يعرفون عنهم أنهم هم أصحاب القرار فوق الأرض
انها عائلة #ال_روتشيلد اليهودية
.
ملاحظة الصورة الوحيدة المتوفرة لهم و هي قديمة

بمناسبة زيارته للروهانجا '
#PopeFrancisKissingTheHands of David Rockefeller, Henry Kissinger and Jone #Rocthschild !! بابا الفاتيكان فرانسيس يقبل أيادي يهوديّ النشأة وصهاينة الهوى وماسونيّ الفكر ،، روكفيلر #كيسنجر #روتشيلد ،

.
٢ نوفمبر ١٩١٧ طمس الصهاينة أيديهم عَلى تراب #فلسطين عن طريق #وعد_بلفور الذي أرسله الوزير الخارجية للحكومة البريطانية من بعد الحرب العالمية الأولى #آرثر_جيمس_بلفور للسياسي البريطاني #روتشيلد لاجل استيطان و جلب الصهاينة من جميع انحاء العالم لأرض الأقصى.. حيث قبل وعد بلفور كانت قد أقرّت الحكومات الفرنسية و البريطانية عن طريق اتفاقيات سرية باقتسام الوطن العربي عن طريق اتفاقية سايكس بيكو و اعطاء ميناء #حيفا و #عكا للحكومة البريطانية
لكن أقرَّ أنه يجب اعطاء ميناء #حيفا للحكومة الفرنسية ..
حينما ضعفت و تهاوت الدولة العثمانية التي كانت قد فرضت سيطرتها على الوطن العربي من الاسبان و الحكومات الغربية سواء في الخليج العربي و بلاد الشام و المغرب العربي . بدأت الاتفاقيات على ان يحل على الوطن العربي غيمة سوداء و أن ترتدي الاسود إلى العصر الحالي.. و قِيل حينها عند تهجير #ابناء_فلسطين أنهم قد يعودوا يوماً للسجود في محراب هوى #الاقصى
و لكن ما كان ألا أن يمكثوا حينها بين جدرانٍ دمرت و في سراديب و زنزاناتٍ مهترئة بالجسد و معطرة بِ دم الكرامة
#علا_طرابلسي
#وعد_بلفور#فلسطينين#فلسطين#الاقصى#عائدون

#وعد_بلفور_المشئوم
نص رسالة وزيرخارجية الاحتلال البريطاني لفلسطين الى #روتشيلد احد زعماء اليهود في بريطانيا : "وزارة الخارجية

في الثاني من نوفمبر/ تشرين الثاني سنة 1917

عزيزي اللورد روتشيلد

يسرني جداً أن أبلغكم بالنيابة عن حكومة جلالته، التصريح التالي الذي ينطوي على العطف على أماني اليهود والصهيونية، وقد عرض على الوزارة وأقرته: "إن حكومة صاحب الجلالة تنظر بعين العطف إلى إقامة مقام قومي في فلسطين للشعب اليهودي، وستبذل غاية جهدها لتسهيل تحقيق هذه الغاية !!! وسأكون ممتناً إذا ما أحطتم الاتحاد الصهيوني علماً بهذا التصريح.

المخلص

آرثر جيمس بلفور
#وعد_بلفور100 #Balfour100

قدر المجهود بالضغط على زر الاعجاب .
إقرا 👇🏽
.
وعد بلفور أو تصريح بلفور رسالة بعثها وزير خارجية بريطانيا في مثل هذا اليوم ٢ نوفمبر ١٩١٧ أي قبل مئه عام قال في محتوى الرسالة الموجهه للعائلة اليهودية "روتشيلد" إن بريطانيا تؤيد إنشاء وطن قومي لليهود في فلسطين .
حين صدر وعد بلفور كان تعداد اليهود في فلسطين لا يزيد عن 5% من مجموع عدد السكان. وقد أرسلت الرسالة قبل شهر من احتلال الجيش البريطاني فلسطين. يُطلق المناصرون للقضية الفلسطينية عبارة "وعد من لا يملك لمن لا يستحق" لوصفهم الوعد.
.
.
وهذه هي الرسالة التي ارسلها #بلفور للـ لورد #روتشيلد ⬇️
وزارة الخارجية
في الثاني من نوفمبر/ تشرين الثاني سنة 1917
عزيزي اللورد روتشيلد
يسرني جداً أن أبلغكم بالنيابة عن حكومة جلالته، التصريح التالي الذي ينطوي على العطف على أماني اليهود والصهيونية، وقد عرض على الوزارة وأقرته:
"إن حكومة صاحب الجلالة تنظر بعين العطف إلى إقامة مقام قومي في فلسطين للشعب اليهودي، وستبذل غاية جهدها لتسهيل تحقيق هذه الغاية، على أن يفهم جلياً أنه لن يؤتى بعمل من شأنه أن ينتقص من الحقوق المدنية والدينية التي تتمتع بها الطوائف غير اليهودية المقيمة في فلسطين، ولا الحقوق أو الوضع السياسي الذي يتمتع به اليهود في أي بلد آخر".
وسأكون ممتناً إذا ما أحطتم الاتحاد الصهيوني علماً بهذا التصريح.
المخلص
آرثر جيمس بلفور

#فلسطين #وعد_بلفور

.
#كتيبة_التاريخ_اﻹسلامي 📚
.
{{ #وعد_بلفورد }}
.
➲➲➲➲➲➲ لف يمين💢
.
💢من لا يملك أعطى من لا يستحق💢
.
الرسالة التي غيّرت تاريخ #الشرق_الأوسط
.
مئة وعشر كلمات، خطها آرثر جيمس بلفور، وزير خارجية #بريطانيا عام 1917، حددت معالم حقبة جديدة في الشرق الأوسط، منحت فيها $لندن أرضاً لا تملكها، لشعب مبعثر في أرجاء #الأرض.
.
ففي الثاني من نوفمبر/تشرين الأول عام 1917، بعث بلفور رسالة إلى اللورد روتشيلد أحد زعماء الحركة #الصهيونية في تلك الفترة، لتُعرف فيما بعد باسم (وعد بلفور)، وتعد تلك الرسالة أول خطوة يتخذها #الغرب، لإقامة كيان لليهود على تراب #فلسطين، وقد قطعت فيها الحكومة #البريطانية تعهدا بإقامة دولة لليهود فيها.
_________________________________
وزارة الخارجية
.
في الثاني من نوفمبر/ تشرين الثاني سنة 1917
.
النص الرسالة💢
.
عزيزي اللورد #روتشيلد
.
يسرني جداً أن أبلغكم بالنيابة عن حكومة جلالته، التصريح التالي الذي ينطوي على العطف على أماني #اليهود والصهيونية، وقد عرض على الوزارة وأقرته:
.
"إن حكومة صاحب الجلالة تنظر بعين العطف إلى إقامة مقام قومي في فلسطين للشعب اليهودي، وستبذل غاية جهدها لتسهيل تحقيق هذه الغاية، على أن يفهم جلياً أنه لن يؤتى بعمل من شأنه أن ينتقص من #الحقوق #المدنية والدينية التي تتمتع بها #الطوائف غير #اليهودية المقيمة في فلسطين، ولا الحقوق أو الوضع #السياسي الذي يتمتع به اليهود في أي بلد آخر".
.
وسأكون ممتناً إذا ما أحطتم الاتحاد الصهيوني علماً بهذا التصريح.
.
المخلص
.
آرثر جيمس بلفور
_________________________________
.
❶ـ صيغة الوعد واضحة تماماً هنا إذ تُوجَد هيئة حكومية (حكومة جلالـة #الملك) تؤكد أنها تنظر بعين العطف إلى إنشـاء وطن قومي سيضم "الشعب اليهودي"، أي أنه اعترف باليهود لا كلاجئين أو مضطهدين مساكين، كما أن الهدف من الوعد ليس هدفاً خيرياً ولكنه هدف سياسي ( #استعماري ). كما أن هذه #الحكومة التي أصدرت الوعد لن تكتفي بالأمنيات وإنما سوف تبذل ما في وسعها لتيسير تحقيق هذا الهدف. هذا هو الجوهر الواضح للوعد.
.
❷ـ ثم تبدأ بعد ذلك الديباجات التي تهدف إلى التغطية، فالوعد لن يضر بمصالح الجماعات غير اليهودية المقيمة في فلسطين ولا بمصالح الجماعات اليهودية التي لا تود المساهمة في المشروع الصهيوني، بل تود الاستمرار في التمتع بما حققته من اندماج وحراك اجتماعي. وسنلاحظ أن الديباجات تتسم بكثير من #الغموض إذ أن الوعد لم يتحدث عن كيفية ضمان هذه الحقوق

.
.

س// ❓
من يحكم نصف هذا العالم ؟!
من المسؤول عن أغلبية حروب هذا العالم ؟!
من يملك تصفية الرؤوساء وزعماء هذا العالم ؟! ج// ❗️
هي عائلة آل روتشيلد اليهوديه الملقبه بـ الدرع الأحمر⚜️ .
.
_________
عندما نتحدث عن السلطة و الثراء الفاحش فيجب أن نذكر في المقام الأول عائلة روتشيلد اليهودية هذه العائلة تمتلك بالفعل نصف ثروات العالم ، و هذه العائلة ليست ثرية من محض الصدفة أو حتى عن طريق الوراثة و أنما عن طريق ذكاء و دهاء ليس له مثيل من قبل مؤسس العائلة الذي وضع خطة خبيثة و محكمة من أجل السيطرة على النظام المالي بالعالم كله من أجل تحقيق مصلحة اليهود .

من هو مؤسس عائلة #روتشيلد ؟ مؤسس العائلة بيكون ماير أمشيل روتشيلد (ماجيراشيل) ألماني من أصل يهودي و كان يعمل تاجر عملات قديمة .

تاريخ الميلاد : ولد ماجيراشيل في عام (1744)

الحياة العائلية : لقد قام والده بتربيته منذ الصغر على كل ما يتعلق بأمور الربا ، و توفي والده عندما كان في الحادية عشر من العمر .

ولقد بدأ حياته في العمل كاتباً في مصرف “أوبنهايمر ” و في فترة صغيرة أصبح شريكاً جزئياً في المصرف ، ثم عاد إلى المؤسسة التي تركها والده و قام بافتتاح المؤسسة من جديد ، و قد أتخذ أسم جديد إلى عائلته و هو روتشيلد ، يعني باللغة الألمانية (الدرع الأحمر) و لقد استوحى هذا الاسم من الدرع الذي كان قد علقة والده فوق باب المؤسسة ، و قبل أن يتوفى في عام (1812) كان قد قام بتدريب و تعليم أبنائه الخمسة بتخطيط محكم و دهاء خارق حتى يكونوا صناع المال و النفوذ في العالم .

كيف قام ماجيراشيل بتدريب أبنائه من أجل السيطرة على المال و النفوذ في العالم ؟ لقد قام ماجيراشيل بإرسال أولاده الخمسة إلى خمس دول هامة و هما (إنكلترا ، وألمانيا ، و فرنسا ، و النمسا ، و إيطاليا ) و أعطى إلى كل واحد منهم مهمة محددة في الدولة التي يقيم فيها .. حيث قام بتأسيس مؤسسة مالية لها فروع في كل دولة من هذه الدول ليتولى أولاده أدارة هذه المؤسسة ، و قام بوضع قواعد تسمح بتبادل المعلومات و الخبرات بين هذه الفروع بسرعة هائلة حتى يحقق أقصى درجات الربح والفائدة إلى اليهود في العالم كله ، و أيضاً ألزم أبنائه بالزواج من يهوديات من عائلات ثرية و ذات مكانة هامة ، و لم يتوقف العمل لديهم فقد على التجارة و السمسرة ..بعد تجربة بناء سكة حديد في إنكلترا و التي كانت تجربة ناجحة جداً ، قام فرع العائلة في إنكلترا بإنشاء شركات
لبناء سكك حديدية . .
.
يتبع في التعليقات ⬇️

Most Popular Instagram Hashtags