[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#روايه_تومبوي

1809 posts

TOP POSTS

بارت٢٦
تقرآ ب صمتٓ م أحللكٓ.
_____________.
عز-يمد يده ويطلعه-لقيته.
ريك -يناظر عز-شنو هذا.
عز-يضحك ويوريه-.
ريك-يشهق-ماابي يعورر.
عز-يجي فوقه-أش بس شوي.
-كان صناعِي حيل طويل وفيه عرض-.
ريك:بس..
عز-يحرك راس الصناعي على بظره-.
ريك-يتأوه ويتخدر-آاااه دخله.
عز-يحك الصناعي بكسه ويحطه عند فتحته ويتعمد مايدخله-.
ريك-يرجع لورا ويتمسك بالفرش-عز دخللل.
عز-يدخل راسه شوي شوي-.
ريك-يتحرك منمحن-أاااه اكثر.
عز-يدخله حيل ويطلع ويدخل-.
ريك-يتأوه ويرفع جسمه-.
عز-ينيكه بقوه ويظغط بصدره-.
ريك-يتمسك فيه ويتنفس بحراره-.
عز-يبوس شفته ويدخله لاخر شي-.
ريك -يرجع لور ويتأوه بقوه-.
عز-يطلع الصناعي يمص بظره-.
ريك-يرجف ويسكر رجوله-.
عز -يفتحهم ويثبته ويمص شهوته-.
ريك-منهلك حيل ومتخدر-
عز-يمص كل شهوته ويقوم يضم ريك-
ريك -يدخل بحضنه-.
عز-يهمس له-لذيذ.
ريك- يخبي فيسه بصدره ويغفي-
عز- يبوس راسه-
يوم جديد، ب شقه عبود.
عبود يصرخ: هههييممم اصحى
هيم: نعم نعم شتبي؟. -يضربه ب المخده-
عبود: مو ع اساس نروح بيتك !! هيم: اابننناام خليها بكرا
عبود: قوم لا العنك بكرا دوام
هيم: زين زين - يقوم للحمام-
عند سيم جالس يفطر .
عبود: اوف صداع - يجلس -
سيم: اجيب لك بنادول؟
عبود: لا حبيبي ، خلص اكلك وتجهز.
سيم يقوم: خلصت انا بقوم اتجهز
عبود: بسرعه وقول لهيم لو م خلص بكنسل.
سيم: ااوكك
ب قصر كلايد، ب غرفه اياد.
اياد- يكلم عبود ومبتسم-
عبود: انتبهلك وانزل اكل
اياد: ماعليك م تبي اجي اساعدكم
عبود: لا حبيبي
اياد خق: اهه قلبي !
عبود: شفيك؟. اياد: ولاشي ، اذ احتجتو شي دق علي
عبود يضحك: ان شاء الله لا تحاتي. (عند ، هيم واصحابه وصلو البيت).
عبود: يفتح باب السياره وينزل-
سيم : ينزل ويناظر بصدمه-
هيم:.... قريت؟ عد من ١ الى١٠.
وصلوه٢٠٠ كٓ.
قراءه ممتعه🖤. #روايه_تومبوي

بارت٢٥
تقرآ ب صمتٓ م أحللكٓ.
_____________.

كلايد: يقرب ل رقبته ويشم ريحته-
هيم : غمض ويتنفس بسرعه-
كلايد يهمس ع اذنه- رخيص ع طول تستسلم.
هيم : دمع ودفه بقوه-
كلايد : هه - طلع وترك هيم-
نرجع ل هيمم.
هيم: يتنهد ويغسل فيسه ويطلع-
عند الشلتين.
عز : جالس وبحضنه ريك-
ريك : يتحرك عليه ب شويش-
اياد: المحنه محنه
عبود وسيم : فطسو ضحك-
ريك يبوز: عزز شوفهم
عز يقوم ويشيل ريك: كل زق انت وياه بنروح انا وحبيبي
هيم : الله قاعدين من دوني - يجلس ب جنب راد-
عبود يخزهه: وينك انت ؟.
هيمم يصرف: جلست بروحي شوي وجيت
راد: اشتئتلك - يحط راسه ع كتف هيم-
هيم يضحك: ععيار ممدا
كلايد : ماسك نفسه ويناظرلهم-
عبود: يلا بنمشي - يقوم ويمسك ايد سيم-
اياد: لا خخيرر بدري
راد يبوز: منجد بدري مرهه.
هيم : في ناس منزعجه مننا - يرفع حاجبه-
كلايد يبتسم: افا الي منزعج يروح انتم ع العين والراس.
هيم يهمس: هه غبي.
عبود: لا بنرتاح وكذا بكرا ورانا شغل.
اياد يبتسم : اش عندكم؟. هيم: في اغراض ببيتي القديم وبنروح نجيبهم.
راد: نساعدكم.
عبود: لالا م نتعبكم.
كلايد يضحك: اي حلو ان شاء الله تلقون البيت
هيم عصب: شقصدككك؟. كلايد: سلامتك - يغمز ويقوم-
عبود: هيم يلا -يشيل سيم النايم ويمشي-
هيمم ابتسم: نشوفكم مره ثانيه
راد: ان شاءالله
عند ريك وعز.
عز -يقرب له ويبتسم-:اخيراً صرت حقِي.
ريك-يحاوط رقبته وبتسم-:وأنت!اخيراً صرت لي.
عز:أحبك.
ريك:أمووت فيك.
عز -يسدحه على السرير ويجي فوقه-:بنلعب لعبه.
ريك-أرتفعت حرارته بخوف-:لعبة شنو.؟
عز-يرفع ايدين ريك ويكرز رقبته-:أششش.
ريك-بدا يتخدر-.
عز-يفصخ ملابس ريك وملابسه-.
ريك-مرخي جسمه ومستسلم-.
عز-يشفشف ريك ويحط يده على كس ريك-.
ريك-بدا ينمحن-آااه عزِ.
عز-يفرك بظره ومستلذ بأهاته-روحي.؟
ريك-يتأوه-ينبضض.
عز-يناظره ويفرك اقوا-أحييه.
عز-يوزع بوسات على جسم ريك لين يوصل بين فخوذه-.
ريك-يدخل يده بشعره ويناظره-.
عز-يمص بظر ريك يمرر لسانه على كسه-
ريك-يغمض وعاض على شفته-
عز -يحرك شفايفه على كسه-.
ريك-نمحن حيل-عزز يعوورني.
عز-يتخرفن ويمص شفراته-.
ريك-يرفع جسمه-أااه.
عز-يتفل بكسه ويدخل صبعه فيه-
ريك-يتنفس بقوه ويتأوه بصوت-أااه ع..ز عز يعورر.
عز-ينيك أكثر ويدخل الثاني-بوسعه وبعدين تتعود.
ريك-يتأوه بقوه-.
عز-مستلذ فيه ويدخل الثالث-.
عز يبعد وقوم يناظر تحت السرير-.
ريك-متخدر لاخر حد ويناظره-عزز.؟
عز-يمد يده ويطلعه-لقيته.
ريك -يناظر عز-شنو هذا.
قريت؟ عد من ١ الى١٠.
وصلوه٢٠٠ كٓ.
قراءه ممتعه🖤.
( توقعاتكم؟. #روايه_تومبوي

بارت ١٩.تابع
بسم الله.
____________. -
ريك :يناظر ومنمحن-
عز: يسحب ريك لحضنه ويتحسس صدره-
ريك : يلصق جسمه ب جسم عز-
عز:يسدح ريك ويفصخ ملابسه وملابس ريك-
ريك :يحرك جسمه ب محنه-
عز: يحرك كسه ع كس ريك ويشفشفه-
ريك :يبادله ومنمحن-
عز: يكرز برقبته ويمصها-
ريك: اءهه احح
عز: يرضع صدره ويدلك صدره الثاني-
ريك : يشد الحاف ويحرك جسمه- اءهه اهه
عز: يلحس بطنه وينزل ل كسه-
ريك يتمحن: اءهه احح
عز :يدلك كسه ويضربه بقوه-
ريك يصرخ: اهه اهه عز يعورني حيل
عز:.. بارت قصير.
قريت؟ لايك وكومنت.
٢٠٠كٓ.+ قراءه ممتعه💛. #روايه_تومبوي

بارت ٢٠.
بسم الله.
____________.
صباح يوم جديد ، ف قصر كلايد.
كلايد واياد جالسين يفطرون-
كلايد: اياد م شفت عز وريك؟.
اياد كاتم ضحكته: والله شكلك م دريت عن ليله الدخله الي امس
كلايد تنح: وش ليله الدخله؟.
اياد يضحك: اي لان غرفتي قريبه لهم اهات ريك وصلت ل اذني.
كلايد يضحك: اما شلون وهم متهاوشين
اياد: علمي علمك.
ريك: ينزل ويجلس يفطر معهم-
كلايد :يناظر رقبه ريك وماسك ضحكته-
ريك يخزهم: اضحكو اضحكو .
اياد: فطس ضحك-
كلايد يضحك ويقوم:بروح اجيب راد
اياد يضحك: اي اهرب اهرب
كلايد :يسحب مفتاحه ويطلع-

ب شقه عبود ، كان يدق الباب بقوه.
هيم يقوم من سريره ويصرخ : طيب طيب جيت
كلايد: ينتظر ب ملل-
هيم: يفتح الباب وشكله مبهذل وجه مفقع نوم-
كلايد مفهي ويناظره-
هيم استوعب وعدل شعره: نعم؟.
كلاييد ب غرور: لا تفكر اني جايك ابي راد
هيم يشمق: انتظر راد نايم
كلايد: بنتظر داخل !
هيم: طبعا لا-يسكر الباب بوجهه-
كلايد : انا انا يسكر ب وجهي!
هيم: كاتم ضحكته ويروح يصحي راد-
راد يفرك عيونه: بابا كلايد جاء.
هيم: ها بابا؟. راد يبوز: اي بابا
هيم : اي يستناك قوم غسل.
راد : انزين
ب غرفه عز، نايم ب عمق ومفصخ.
ريك : يدخل وينقز ع السرير- قوم قوم
عز: يفتح عين وحده ويناظره-
ريك يبوز : قوم عزي يكفي نوم
عز يقرب ويعض شفته: قلب عزك
ريك يسحب ايده: يلا يلا تسبح عشان تداوم
عز يفز: ياويلي نسيت
ريك :يلا استناك تحت- ينزل ل اياد-
اياد يغمز: قام الحب؟. ريك يخزه: كلزق
اياد يضحك: قوم قوم تجهز الحين يجي كلايد ونروح
ريك يبوز: اصلا قايم بروح
، نقدم ل وقت الكل فيه ب الجامعه.
ب الكافتريا.
سيم: هيم قوم المحاظره بدت
هيم ؛ يقوم ويمسك ايد سيم-
عبود : حرامات يعني بجلس بروحي
هيم يضحك: احسن
سيم: يسحب هيم- اخلص ياكلب الحين م تدخلنا الدكتوره
هيم :يبتسم ويمشي-
جاء كلايد وشلته.
عبود بنفسه: م كان ناقصني الا كلايد
اياد يجلس ويبتسم: كيفك عبود
عبود: قرب وحضن اياد بقوه-
اياد: تنح وشده بقوه ويهمس- شفيك
عبود يدخل بحضنه بقوه: عشان صاحبك يشوفنا ويروح
اياد ضحك ويمسح ع شعره: ليت كلايد كل يوم معي
عبود : شقصدك
كلايد وعع - سحب نفسه ومشى-
عبود : بعد عن حضن اياد-
اياد يبتسم: ايوا وش مسوي
عبود : اش قصدك ب الي قلته.
اياد: ... قريت؟ لايك وكومنت.
١٠٠ك
قراءه ممتعه💛. #روايه_تومبوي

صباح يوم جديد ف شقه عبود.
ريما: تسوي الفطور وتجهزه-
عبود يدخل ويضحك: الله الله وش ذا الزين
ريما تضحك: من ايديني سويت لكم
عبود يبتسم ويجلس: اححيه
ريما تسحبه: قوم قوم صحي سيم يجي
عبود : يقوم ويطق باب غرفه سيم-
سيم: نايم وعيونه مفقعه من البكى-
عبود: يدخل ب شويش ويسحب الحالف-
سيم يتثاوب ويناظره: اطلع برا
عبود يخزه: اصحى دوام
سيم يتلحف: م راح اداوم اطلع وسكر الباب
عبود بعدم اهتمام: براحتك
سيم: دفن فيسه ب المخده وحابس دموعه-

عند كلايد وشلته، جالسين يفطرون.
عز: كلايد شفت ذاك النادي الي رحت له؟. كلايد ياكل: ايوا اشبه.
عز يبتسم :ارسلو لي وافقو بروح لهم اسوي مقابله.
راد يضحك ويصفق: مبرروكك
اياد يبتسم ل عز: مبروك ياروحه.
عز: يبارك فيكم
كلايد: تمام بخلي السواق يوديك وروح شوف
عز : يشرب عصير ويقوم- تمام رايح اتجهز
اياد:يقوم معه- وانا بعد يلا قومو قبل نتاخر

عند ريما جالسه بغرفتها وتلبس
ريما: تناظر جسمها وتتذكر ذيك اليله-
نرجع شوي ل قبل يومين
ريما تبكي وتصرخ: بعد بعد عني لا تلمسني
..: يفصخ ملابسها بقوه ويسحبها بقوه ع السرير-
ريما :تبكي وتشد الحاف فوقها- لا تلمسني
نرجع
ريما :تفصخ ملابسها وتدخل الحمام-
ريما : تدمع وتسحب المقص - احب شعري بس م عاد ابيه.
ريما :تبكي وتقص شعرها وتدخل تتسبح-

عند عبود جالس ع فونه ويستنا ريما
عبود: يدخل محادثه سيم ويشوف البي سي-
البي سي الي مرسله سيم عباره عن.
أنني سعيد جدإ بينما اعيش سعادتي وسط دموعي وسريريْ البارد، عندما أكتم البكاء واحاول التظاهر ب القوه
عبود يتنهد ويهمس- ياربي معرف كيف اراضيه.
ريما : تمشي بدلع وتناظر عبود-
عبود :يشهق ومنصدم- ش شعرك وين؟.
ريما تبوز: مو حلو؟.
عبود : الا يجنن ريما بس ليش.
ريما تضحك: اول شي نادني هيم ثاني شي مليت بصير تومبوي
عبود: منصدم ومفهي-
هيم يضحك ويسحبه: امش امش تاخرنا
ب الجامعه ، تحديدا كلاس اياد وكلايد
الدكتوره كانت تشرح عن الامراض والتشريح.
اياد: مركز ع الشرح-
كلايد: يفكر ب ريما وخطته الجديده-

وقت البريك شله كلايد جالسين مع بعض ويسولفون.
اياد :يتامل عبود من بعيد-
كلايد: اححيه ي عيال مين الي مع عبود
راد يناظرهم: اويلي مز مين ذا

عند عبود وهيم يمشون ويضحكون.
عبود يهمس:ريما شوفي شله كلايد كيف يناظرون
هيم يخزه: نادني هيم لا اصفقك
عبود يضحك: طيب هيم هيم
هيم يهمس: يمين بالله لا اندم كلايد
عبود استغرب: اش بتسوي؟.
هيم يسحب عبود: امشي لهم
عبود : يمشي ويتجه ل شله كلايد-

قريت؟ لايك وكومنت.
وصلوه ، ١٠٠.
قراءه ممتعه💛. #روايه_تومبوي

بارت٢٢
بسم الله.
_____________.
صباح يوم جديد، ب الجامعه، ب قاعه راد وريك.
راد: يناظر ل بيد وخايف-
ريك: يمسك ايده- اهدا م يقدر يسوي شي
راد يهمس: هادي

ب الكفتريا ، عند عبود واصحابه،
عبود يناظر هيم: يصير اعرف شفيك منفس؟.
هيم :ابي بيتزوج وحياته مستقره وانا محد داري عني هينا.
سيم شهق: يعني م بياخذك عنده
عبود يخز سيم: سيم اسكت.
سيم : يبوز-
هيم حابس دموعه- م عاد بياخذني.
عبود يتنهد: شذا الاب.
هيم : ماعلينا ، انا لازم اشتغل لازم اصرف ع نفسي
عبود؛ م بتقدر تشتغل الاسبوع الجاي اختبارات النهائيه.
هيم: الشغل بيكون العصر مو الصبح.
سيم : بس بتضغط ع نفسك.
هيم: مو مشكله .
ب شركه ابو كلايد، وابو اياد.).
كلايد: يبه مافي اخبار عن عبدالله؟
ابو كلايد ب عصبيه: لا تجيب اسمه عندي
كلايد : لا تعصب بس سالت عشان بيته.
ابو كلايد: بيته صار لك شتبي بعد.؟
كلايد بتسم: صدق يبه اسوي فيه الي ابي؟. ابو كلايد يضحك: الي تبي سويه
كلايد: يبتسم بخبث ويطلع-

ب قصر كلايد.
ريك: منسدح ب حضن عز وملان-
عز يضحك: شفيه وجهك جي؟.
ريك يبوز: طفشان راد واياد صارو يمونون ع شله عبود.
عز: هم كويسين بس كلايد مدري ليش يكرهم.
ريك توتر وقام: معرف عن كلايد

ب شقه عبود،
هيم يضحك: اياد كلزق لا تطقطق
اياد يضحك: خليني اذكرك بشكلك يوم كنت دلوع
هيم يصرخ: اياد ياوصخ
عبود كاتم ضحكته: خلاص اياد
اياد: نسكت ل عيون عبود
راد : الله الله لعيونه
اياد يهفه ب المخده: كلزق
سيم :يضحك ع وجهه عبود-
عبود يخزه: اوريك يابزر
اياد : اسمعو بكرا بنسوي بارتي ل ريك وعز
هيم: انا من الحين لا.
راد يبوز: هيم تكفى تكفى
هيم : يناظر عبود-
اياد يبتسم: سيم وعبود بيجون غصب عنهم .
راد ينقز: وهيم بعد
عبود ضحك: تمام نجي ، بس ارسل الوكيشن قبل.
راد يقوم: ابشر
سيم : اخخيرا بارتي
اياد يقوم: يلا احنا رايحين.
عبود: ليش بدري.
راد: ورانا تجهيزات بكرا .
سيم يبتسم: انتبهو لكم.
.. قريت؟ لايك وكومنت.
وصلوه١٠٠ كٓ.
قراءه ممتعه💛. #روايه_تومبوي

بارت٢١.
بسم الله.
_____________.
اياد يبتسم: ايوا وش مسوي
عبود : اش قصدك ب الي قلته.
اياد يصرف الموضوع: شرايك تجي انت وشلتك عندنا؟.
عبود:م اتحمل كلايد
اياد : بتحبه والله!.
عبود: ماعليك فيني هيم مستحيل يجي.!
اياد يرفع حاجبه: انت تقدر تقنعه.
عبود: كيف؟. اياد: ... ب الدوام عند عز.
عز: كان ماسك خصر وحده ويدربها ع رقصه-
الليدي: تلصق جسمها ع عز وتتحرك-
ريك : كان واقف ع الباب ويناظرهم-
عز: ضغط ع كسها ويهمس: لا تتعدين حدودك ياحلوه
الليدي : تناظر ريك وتبعد-اساس الي ابيه صار
عز: يلف ويناظر ريك -
ريك: طلع ويبكي-
عز يصرخ: ريك ريك وقف
ريك يمسح دموعه ولف له: شنو!!.
عز يقرب له ويناظر عيونه: لا تبكي
سيم : يضرب صدره ويبكي-
عز: يمسك ايدينه ويحضنه بقوه-
ريك يبكي: انت خذيتني بس محنه صح؟.
عز يمسح دموعه: والله احبك ريك استوعب
ريك يصرخ: والي شفته شنو!!.
عز: م خليتني افهمك اهدا وامش معي مكتبي.
ريك :يناظره ويمشي معه-

ع العصر ب شقه عبود.
سيم : يناظر التي في والنوتيلا بحضنه-
عبود : سيم يكفي نوتيلا بيجيك السكر!.
سيم : يناظر النوتيلا ويبوز- احبك لا تخافين بخليك ب الثلاجه.
عبود يناظره: انهبلت؟. سيم يخزه: شرير
عبود يضحك : بزر ( عند هيمُم. كان يكلم ابوه.
هيم يدمع: خير بابا شنو يعني ماتجي.
ابو ريما: ريما خلاص استقريت انا هنا حتى بتزوح.
هيم بصدمه: شنو! زواج!.
ابو ريما: اي بتزوح وبشوف حياتي
هيم: بابا انت مستوعب الي تقوله زواج ايش!!!.
ابو ريما عصب: بتزوج شنو يعني حرام!.
هيم يدمع: لا مو حرام تزوج خلاص.
ابو ريما: م اطلب رايك انا ، هاذي حياتي.
هيم: ادري اعرف انها حياتك! بس انا بنتك انا جالسه اتحاسب ع شي م سويته!! ذنبك وصلني ل ذا الحال!!.
ابو ريما ببرود: يلا عاد بلا حزن بسكر انا زوجتي تنادي.
هيم: يقفل ويبكي-
عبود : يدخل ويناظره: هيمي شفيك
هيم ببرود: مافيني شي اطلع.
عبود: اكيد!
هيم : عبود قلتلك اطلع.
عبود : طلع-
هيم: خبى فيسه ب المخده وكاتم دموعه-

ب قصر كلايد، تحديد غرفه عز.
عز: منسدح وبحضنه ريك-
ريك يبوز: عزي.
عز يلعب بشعره: قلب عزك.
ريك : اترك شغلك مو حلو
عز : مو منجدك ريك!. ريك يدمع: ايوا مو حلو لمتى بتجلس تمسك اجسامهم.
عز: اوثق فيني ريك ذا مجرد شغل!
ريك يبوز: اذ جت وحده جسمها حلو بتحبها
عز يضحك وينسدح فوق ريك: مقدر احب غيرك
ريك يبتسم: احبك عزي
عز يبوس رقبته ويمصها: اح لذيذ
ريك : يميل فيسه ويضحك-#روايه_تومبوي
قريت؟ لايك وكومنت.
١٠٠ك
قراءه ممتعه💛.
تبون بارت اح؟.🔞

بارت٢٣.
تقرآ ب صمتٓ م أحللكٓ.
_____________.
سيم : اخخيرا بارتي
اياد يقوم: يلا احنا رايحين.
عبود: ليش بدري.
راد: ورانا تجهيزات بكرا .
سيم يبتسم: انتبهو لكم.
اياد: يمسك راد ويطلعون-
سيم يتثاوب: اخخ نعسان.
هيم يبتسم: قوم نام ياروحه.
عبود يشيل سيم: سيمي بينامً عندي اليوم
هيم يضحك: شعندنا؟. عبود يمشي: كيفي انا واخوي
هيم : انننن اصلا عادي.

يوم الجمعه يوم ويكند، ويوم حلو ب النسبه ل ابطالنا.
.
ب قصر كلايد.
كلايد: يدخل غرفه اياد ويطفي المكيف-
اياد يقوم ويناظره- شتبي؟.
كلايد: قم اكل وتجهز عشان نروح نجهز للبارتي
اياد يفز: يوهه نسيت
كلايد: تجهز وامش معي وراد بيجيبهم.
اياد: انزين بتسبح وانزل لك.
كلايد: لا تتاخر - يفتح الباب وينزل-

ع المغرب ب شقه عبود.
عبود يصرخ: هههيمم يلا
هيم يطلع: ها كيف حلو؟. عبود:احييه نار.
هيم كان لابس تيشيرت اسود للبطن وفيه كتابه ،وجينز اسود مشقق وشوز نايك ابيض.
سيم يدخل: هللو
هيم يضحك: سيم طالع كانك بزر
سيم: كلزق
عبود: اخلص انت وياه.

ب مكان ثاني، ب الشاليه عند كلايد واياد
كلايد: يضبط الاضاءه والموسيقى-
اياد: يشوف الشيشه والمشروبات-
كلايد: اياد دق على راد وخلهم يجون، الناس بدت تجي.
اياد يدق ع راد: اي ، الحين ، اوك نستناك
كلايد: ها اش قال؟. اياد: يقول بخليهم يتجهزون ونجي.
كلايد: زين
ب قصر كلايد.
ريك يبوز: مابي اتجهز بدون سبب
راد يصرخ: ياكلب البس باخذك مكان حلو
عز: اقول اطلع ابي حبيبي
راد: يلا قومو شله عبود وكلايد ينتظرون.
ريك بدا يقتنع: يلا بقوم اتسبح
عز يشيله: انا اسبحك
ريك يضحك ويشده: يلا
راد يبوز ويمشي: حرامات ي انا
نقدم الوقت ل الساعه ٨ البارتي كان زحمه وصوت الاغاني عالي.
عبود: يدخل وهو شلته-
اياد: يبتسم ويمد ايده ل عبود- السلام.
عبود بعد ايده وحضنه بقوه-
اياد بلع ريقه وشده -
هيم :يحسب سيم ويجلسون-
عبود يبعد عن حضن اياد-
اياد: يجلس -
عبود : لا والله وين اروح انا .
اياد يسحبه ويجلسه ع فخوذه- هينا
سيم: م قدر يمسك ضحكته وفطس-
عبود :استحي وخبي فيسه برقبه اياد-
كلايد يبتسم: اهلا
هيم :يشيش وطنشه-
كلايد: م تدري ان الشيشه م تنفع للاطفال.
هيم قام وطنش كلايد: سيم انتبه لك بروح دوره المياه.
كلايد: عصب ولحقه-

قريت؟ عد من ١ الى١٠.
وصلوه٢٠٠ كٓ.
قراءه ممتعه💛. #روايه_تومبوي

بارت ١٨.
بسم الله.
____________.
عبود يمسح فيسه: تعبني هيم معرف اش اسوي.
هيم: عبود غلط الي تسويه ذا توامك وهو طفل يحتاج حضنك بس.
عبود يتنهد: احاولت تكون له ام واب بس هو مدلع
هيم يخزهه: م صرت له بطل تقول شي م سويته.
عبود : يمسك ايد هيم ويمشي-

ب قصر كلايد ، تحديد غرفه راد.
راد :يكلم ب الفون ويضحك-
..: خلاص اهجد.
راد يضحك: اخخ بيد بموت ضحك منك
بيد كاتم ضحكته: كلزق انت وذا الضحكه
راد يبوز: حيوان انقلع
بيد يضحك: اسمع يابزر اش رايك نطلع
راد بحماس: قدام بس وين؟.
بيد : اجي امرك نروح مول
راد ينقز: يلا يلا استناك
بيد :يقفل ويقوم يتجهز- ع البحر عز وريك جالسين يسولفون.
عز يضحك: بزر انت
ريك يبوز: عز خير اوف ماني بزر
عز :يضحك ويشد خدوده -
ريك: زعل وقام يمشي -
عز : ركض وحضن ريك من ورا-
ريك : متوتر من قرب عز-
عز : يبوس اذن ريك ويهمس: حلوي اسف انا.
ريك: يناظر ايدين عز حول خصره ويشده-
عز : يهمس ع رقبت ريك- ابيك انا
ريك: استوعب وبعد عز بقوه-
عز : معليش تعديت حدودي -يمشي ويتركه-
ريك يدمع : اووفف

ب قصر كلايد، اياد وكلايد يلعبون فيفا
اياد يصرخ ويقوم: ققووولل
كلايد يخزه: ياورع تو م خلص القيم
اياد يضحك ويجلس: بكسر راسك اوريك
كلايد يلعب ويخره: اهجد اقول
عز : يدخل ويضرب الباب بقوه-
كلايد يفز: شفيك!!
عز: يصعد غرفته بدون رد-
ريك:يدخل ويتنهد-
كلايد يسحب ريك: تعال تعال وش مسوي له انت
ريك:يدمع ويدخل بحضن كلايد-
اياد يجي لهم: اشبكم انتم
ريك يهمس: معرف شعوري مخربط اياد
كلايد يبوس راسه: اش خلاص

ب المول عند راد وبيد.
راد :يشرب لاتيه ويناظر الخلق-
بيد يمسك ايده: شرايك اخذك مكان حلو؟. راد يبتسم: وين؟.
بيد يغمز: نتسل ب فندق انا وياك
راد: ها؟ م فهمت
بيد يسحبه: امش وبتفهم
راد فهم وسحب ايده: لا لا خليني الحين كلايد ينتظرني
بيد شد ع ايد راد: خليك شاطر
راد: يبلع ريقه-

ب جههٓ ثانيه من المول.
عبود يضحك ويناظر هيم: فمك كله اسكريم
هيم : يمسح فمه ويضحك-
عبود: يمشي ويناظر قدامه-
هيم: يضحك وفجى وقف-

قريت؟ لايك وكومنت.
١٠٠ كٓ.
قراءه ممتعه💛.
#روايه_تومبوي

MOST RECENT

بارت٢٦
تقرآ ب صمتٓ م أحللكٓ.
_____________.
عز-يمد يده ويطلعه-لقيته.
ريك -يناظر عز-شنو هذا.
عز-يضحك ويوريه-.
ريك-يشهق-ماابي يعورر.
عز-يجي فوقه-أش بس شوي.
-كان صناعِي حيل طويل وفيه عرض-.
ريك:بس..
عز-يحرك راس الصناعي على بظره-.
ريك-يتأوه ويتخدر-آاااه دخله.
عز-يحك الصناعي بكسه ويحطه عند فتحته ويتعمد مايدخله-.
ريك-يرجع لورا ويتمسك بالفرش-عز دخللل.
عز-يدخل راسه شوي شوي-.
ريك-يتحرك منمحن-أاااه اكثر.
عز-يدخله حيل ويطلع ويدخل-.
ريك-يتأوه ويرفع جسمه-.
عز-ينيكه بقوه ويظغط بصدره-.
ريك-يتمسك فيه ويتنفس بحراره-.
عز-يبوس شفته ويدخله لاخر شي-.
ريك -يرجع لور ويتأوه بقوه-.
عز-يطلع الصناعي يمص بظره-.
ريك-يرجف ويسكر رجوله-.
عز -يفتحهم ويثبته ويمص شهوته-.
ريك-منهلك حيل ومتخدر-
عز-يمص كل شهوته ويقوم يضم ريك-
ريك -يدخل بحضنه-.
عز-يهمس له-لذيذ.
ريك- يخبي فيسه بصدره ويغفي-
عز- يبوس راسه-
يوم جديد، ب شقه عبود.
عبود يصرخ: هههييممم اصحى
هيم: نعم نعم شتبي؟. -يضربه ب المخده-
عبود: مو ع اساس نروح بيتك !! هيم: اابننناام خليها بكرا
عبود: قوم لا العنك بكرا دوام
هيم: زين زين - يقوم للحمام-
عند سيم جالس يفطر .
عبود: اوف صداع - يجلس -
سيم: اجيب لك بنادول؟
عبود: لا حبيبي ، خلص اكلك وتجهز.
سيم يقوم: خلصت انا بقوم اتجهز
عبود: بسرعه وقول لهيم لو م خلص بكنسل.
سيم: ااوكك
ب قصر كلايد، ب غرفه اياد.
اياد- يكلم عبود ومبتسم-
عبود: انتبهلك وانزل اكل
اياد: ماعليك م تبي اجي اساعدكم
عبود: لا حبيبي
اياد خق: اهه قلبي !
عبود: شفيك؟. اياد: ولاشي ، اذ احتجتو شي دق علي
عبود يضحك: ان شاء الله لا تحاتي. (عند ، هيم واصحابه وصلو البيت).
عبود: يفتح باب السياره وينزل-
سيم : ينزل ويناظر بصدمه-
هيم:.... قريت؟ عد من ١ الى١٠.
وصلوه٢٠٠ كٓ.
قراءه ممتعه🖤. #روايه_تومبوي

لايك قبل لاتقرا'وقراءه ممتعه جميلي💛

اوراس طلع ورا جوليان وجلس جنبها ويناظر فيها-وش فيك قمتي كذا.؟
جوليان تناظر لقدام -مافيه شي..!
اوراس رفع حاجبه- بـ... جوليان تقاطعه وتضيع الموضوع-وش الي خلاك تفتح القضيه بعد هالسنوات؟!
اوراس تنهد ويتذكر .....
-----------------------------
نيمار يطلعع للمواقف ويشوف دايموند واصحابه راح ركب دبابه-سيكل- ويمشي بسرعه لعند دايموند ...
قلوريس شاف للي جاي عند دايموند ويصرخ انتببهه..... تالفيد وقف بمكانه من الخوفف .....
--------------------
ميار منسدح ع فراشه ودموعه مانشفو من راحو منه 'شيفيد اللحين جاي تفتح القضيه عقب ماخسرت دنيتي وعمري اللي راح وبرائتي معاد بتسوي لي شي خلص ابوي راح وامي مادري وين اختفت اههخ ونيمار اللي معاد بيعترف فيني سواء كنت بريئ ولا مجرم نظرته لي مراح تتغير عقب اخر زياره له لي قبل 5سنوات
'نيمار جاب اغراض ميار كلها وحذفها بوجهه
-هه خذ اغراضك معاد لهم لزمه عندي يالمجرم..
ميار يمسك يده ويناظره بترجي-
والله ياخوي اني بريى والله رحت عشان ادور لي وضيفه وكانت هذي الشركه قبلتني ورحت عشان المقابله اللي طالبينها مني وتاخرت وجيتهم ع وقت البريك الا اللي يشتغلون كلهم طالعين يتغدون والحارس دلني ع مكتب المدير عشان انطره عند بابه وراح بس سمعت انين احد ويقول ساعدوني ويوم اني دخلت عليه الا لقيت رجال كبر ابوي مطعون وانا ركضت له عشان اساعده الاا....
نيمار يبعد يده ويصفق -واو برافو عليك السوناريو حقك بطلل مفروض بعد ماتطلع من السجن تروح تمثل لان لايق لك حيل (:
ميار حس بطعنه من اخوه من توأمه اللي ماصدقه وقف قدامه ومايفصل بينهم شي -لو طلعت من هنا ببرائه صدقني معاد بسامحك ع ظلمك لي ولا اسامح اي احدد يطلع ويخلي نيمار منصدم منه ومن ثقته.. #تومبوي#روايات#روايه#روايات_تومبوي#روايه_تومبوي

لايك قبل لاتقرا'قراءه ممتعه

زاك يدخل ويرمي اغراضه ع الطاوله ويغمض عيونه
-اهخ اشم ريحة اكل ولا يتهيئ لي..
راف يركض وينط ع ظهرك-لا مايتهيئ لك فيه بلع غير شكل وحزر مين عندنا..
زاك استغرب -مين عندنا ؟!
جوليان تضحك وماسكه صحن الباستا وتحطه ع الطاوله..
زاك يحذف راف وينط يحضنها بقوا-ياخرا اشتقناالك وينك عننا منزمان..
جولي تشد عليه-تعرف دراستي محاماه يعني لازم اختفي عن الكل عشان احقق اللي وصلت له اللحين)؛
راف يفرقهم ويقعد ع الطاوله-طافكم اليوم صارت لي هوشه)؛
اوراس -من اول يوم تتهاوش ماقلتا لك تعقل وتكبر راسك؟!
راف-والله انا مسالم هي المشاكل تحب تدور علي وتجيني ولا انا موؤدب)؛
زاك وجولي يضحكون-يمه لو مانعرفك نقول يمكن بس مع الاسف حافظينك حفظ
راف ياكل -اي وفزع لي واحد اهخ ياقلبي بطيح بغرامه وبغرام صااحبه اففف يخققون$..
اوراس -مين هذا اللي جاب راسك؟؟
راف -قلوريس واخذ بني بعد$'
جولي غصت بالاكلت -ميييننن؟!
راف -اقصد تالفيد قلوريس هذاك صاحبه الجميل اهخ ليتني كتاب بيده ياخ يدرس علم نفس يفهم الواحد ع طول..
جولي قامت ع طول للحديقه..
اوراس خز راف وطلع وراها..
راف يناظر لزاك قلت شي غلط؟!
زاك يرفع كتفه ويكمل اكله..
----------------------—-----——-
رايموند يروح لاصحابه وابتسامته ع وجهه..
تالفيد يناظره ومنصدم ويضرب كتف قلوريس-تشوف اللي اشوفه؟!
قلوريس ينزل النظاره ويبتسم-شكله مسوي مصيبه..
رايموند يوقف قدامهم -بما اني مروق غداكم اليوم برا وع حسابي بعد..
تالفيد يقوم بسرعه وياخذ اغراضه ويقوم قلوريس-قوم قبل لايغير رايه ..
قلوريس ودايموند يضحكون علي ويطلعون..
نيمار طلع من الكلاس ويناديه الدكتور..
التفت له هلا دكتور؟!
د/اريد ان اعتذر عن الي حصل كنت ياختاررك لكن تعلم انه ابن مالك هذا الجامعه ولايمكن افعل له شي !...
نيمار ابتسم-لابأس ولاكن المره الاخره انا ساخرج لكي اقدم مستواي )؛..
الدكتور طبطب ع كتفه وراح..
نيمار طلع وقابل ..
#تومبوي #روايات#روايه#روايه_تومبوي#ليدي#

لايك قبل لاتقرا وقراءه ممتعه... جوليان: اختفت ابتسامتها و توترت هااه قلوريس احم كيفه هو بخير طمني عليه
اوراس:هدي هدي اشبك كددا متوتره و تتكلمي بسرعه
جوليان:لا م فيني بس حبيت اتطمن
اوراس:يضحك بخفيف علينا اعترفي اعترفي اشبك اختبصتي كددا
جوليان:حبت تغير السالفه عشان م تتوتر اكثر- اقوول امش بسرعه عشان اسويلك الباستا يلا
اوراس: اي يلا قسم حدي جوعاان الف
جوليان:اي اعرفك لا شفت الأكل م تعرف احد بس تبي تبلع
اوراس:يضحك بخفيف يلا يلا بسرعه ذا اكل في احد م يحبه
جوليان:يلا
ركبوا السياره و وصلوا البيت و عند دخولهم البيت جوليان وقف فجأه و هي تتأمل المكان بعيونها اللي كلها شوق لهه و متصنمه مكانها
اوراس:يدفهاا هييه جوليان اشبك واقفه تحركي
جوليان:حست على عمرها هااه اي يلا
راف:هلا هلا باللي جانا بعد هالغيبه الطويله اشتقنالك يااخخ وين اختفيتي كل هالمده
جوليان:ابتسمت بخفيف و قالت ابد تعرف المحماه كيف و اشغال و تعب غصب اختفي
راف:اي والله المحماه تعب و يبي لهاا تركيز
جوليان:اي انت كيفك طمني عليك و كيف الجامعه معاك
راف:الحمدلله كلو تمام
جوليان:كويس دايم ياارب
اوراس:بتبقوا كددا تثرثروا ويا بعض وانا هنا ميت جوعع يلا جوليان قومي سوي لنا الباستا
راف و جوليان:يضحكوا تكلم المشفوح ع الأكل قومي قومي سوي له الباستا لا يموت علينا
جوليان:تروح المطبخ و هي تضحك عليهم
اوراس:اهجد م المشفوح الا انت يالدوب
راف:حرام عليك كل هالنحف و تقول دوب
اوراس:يضحك اي دوب يلا قومم بس نروح نساعد جوليان
راف:اي يلا... #تومبوي #روايات #روايه_تومبوي #روايه#تومبويز#

بارت٢٥
تقرآ ب صمتٓ م أحللكٓ.
_____________.

كلايد: يقرب ل رقبته ويشم ريحته-
هيم : غمض ويتنفس بسرعه-
كلايد يهمس ع اذنه- رخيص ع طول تستسلم.
هيم : دمع ودفه بقوه-
كلايد : هه - طلع وترك هيم-
نرجع ل هيمم.
هيم: يتنهد ويغسل فيسه ويطلع-
عند الشلتين.
عز : جالس وبحضنه ريك-
ريك : يتحرك عليه ب شويش-
اياد: المحنه محنه
عبود وسيم : فطسو ضحك-
ريك يبوز: عزز شوفهم
عز يقوم ويشيل ريك: كل زق انت وياه بنروح انا وحبيبي
هيم : الله قاعدين من دوني - يجلس ب جنب راد-
عبود يخزهه: وينك انت ؟.
هيمم يصرف: جلست بروحي شوي وجيت
راد: اشتئتلك - يحط راسه ع كتف هيم-
هيم يضحك: ععيار ممدا
كلايد : ماسك نفسه ويناظرلهم-
عبود: يلا بنمشي - يقوم ويمسك ايد سيم-
اياد: لا خخيرر بدري
راد يبوز: منجد بدري مرهه.
هيم : في ناس منزعجه مننا - يرفع حاجبه-
كلايد يبتسم: افا الي منزعج يروح انتم ع العين والراس.
هيم يهمس: هه غبي.
عبود: لا بنرتاح وكذا بكرا ورانا شغل.
اياد يبتسم : اش عندكم؟. هيم: في اغراض ببيتي القديم وبنروح نجيبهم.
راد: نساعدكم.
عبود: لالا م نتعبكم.
كلايد يضحك: اي حلو ان شاء الله تلقون البيت
هيم عصب: شقصدككك؟. كلايد: سلامتك - يغمز ويقوم-
عبود: هيم يلا -يشيل سيم النايم ويمشي-
هيمم ابتسم: نشوفكم مره ثانيه
راد: ان شاءالله
عند ريك وعز.
عز -يقرب له ويبتسم-:اخيراً صرت حقِي.
ريك-يحاوط رقبته وبتسم-:وأنت!اخيراً صرت لي.
عز:أحبك.
ريك:أمووت فيك.
عز -يسدحه على السرير ويجي فوقه-:بنلعب لعبه.
ريك-أرتفعت حرارته بخوف-:لعبة شنو.؟
عز-يرفع ايدين ريك ويكرز رقبته-:أششش.
ريك-بدا يتخدر-.
عز-يفصخ ملابس ريك وملابسه-.
ريك-مرخي جسمه ومستسلم-.
عز-يشفشف ريك ويحط يده على كس ريك-.
ريك-بدا ينمحن-آااه عزِ.
عز-يفرك بظره ومستلذ بأهاته-روحي.؟
ريك-يتأوه-ينبضض.
عز-يناظره ويفرك اقوا-أحييه.
عز-يوزع بوسات على جسم ريك لين يوصل بين فخوذه-.
ريك-يدخل يده بشعره ويناظره-.
عز-يمص بظر ريك يمرر لسانه على كسه-
ريك-يغمض وعاض على شفته-
عز -يحرك شفايفه على كسه-.
ريك-نمحن حيل-عزز يعوورني.
عز-يتخرفن ويمص شفراته-.
ريك-يرفع جسمه-أااه.
عز-يتفل بكسه ويدخل صبعه فيه-
ريك-يتنفس بقوه ويتأوه بصوت-أااه ع..ز عز يعورر.
عز-ينيك أكثر ويدخل الثاني-بوسعه وبعدين تتعود.
ريك-يتأوه بقوه-.
عز-مستلذ فيه ويدخل الثالث-.
عز يبعد وقوم يناظر تحت السرير-.
ريك-متخدر لاخر حد ويناظره-عزز.؟
عز-يمد يده ويطلعه-لقيته.
ريك -يناظر عز-شنو هذا.
قريت؟ عد من ١ الى١٠.
وصلوه٢٠٠ كٓ.
قراءه ممتعه🖤.
( توقعاتكم؟. #روايه_تومبوي

عند كيرولاد وزايكار.
زايكار يقرب له ويتحسس يده على جسم كيرولاد:اخيراً !
كيرولاد يدفه بقوه :بعيده عنك والله
كيرولاد يحاول يلبس.
زايكار يقوم ويثبت يدين كيرولاد بالجدار:يعني بتخليني اخذه بالغصب زي اول مره؟
كيرولاد:ماني ضعيف زي اول مره يامسكين.
زايكار يلحس رقبة كيرولاد,كيرولاد يحاول يفك يده ويمسك وجه زايكار بقوه.
كيرولاد يتنفس بقوه:لاتخليني اتفل على ذا الوجه المريض فاطلع من حياتي احسن لك ولا والله لتندم .
زايكار:اتفل راضي .
كيرولاد يمسكه بقوه من وجهه ويدفه لعند الباب ويطلعه برا ويقفل الباب.
كيرولاد يدخل بشكل سريع ياخذ له شور بارد ..
عند كنان وجاد.
جاد:انا هنا كنان!
كنان:تعالي نطلع فوق .
جاد يروح لكنان.
جاد:كيفه ايرالد؟
كنان:حمدلله اعطوه علاج وخفت حرارته.
جاد:الحمدلله
يمشون ويروحون لغرفة ايرالد.
بوقت متأخر من الليل..
كنان:جاد روح عاد اخاف ينتبهون عليك ونتشرشح.
جاد:تمام بكره باجي.
كنان:اوك .
جاد عند الباب.
كنان:اي جاد نسيت اقولك,بكره بنروح للسعوديه.
جاد:ليه؟
كنان:هالسفره مافادت ايرالد والله.
ايرالد يصحى:وش اللي مافادني؟
كنان يلف:صحيت؟
جاد يقرب لايرالد:الحمدلله على سلامتك.
ايرالد يبتسم:الله يسلمك.
كنان:اللي مافادتك السفره,بكره بنرجع للسعوديه.
ايرالد:اوك.
جاد:بما انك صحيت فانا بروح للبيت ,وبكره الصباح بجيكم.
كنان:اوك.
اليوم الثاني..
كيرولاد يطالع من الشباك ويفكر وش راح يسوي ,وكيف يثبت لايرالد ان كل اللي صار غصب وانه ماكانت فيه قوه يقاوم زايكار.
كيرولاد:تعبت تعبت والله..
عند ڤينوس ودلال.
ڤينوس يدق على دلال.
دلال:ايوا!
ڤينوس:يالله قومي !!! دلال تطالع الساعه:تستهبل علي؟ تونا الظهر!
ڤينوس:مابي اتأخر .
دلال:تتأخر على ايش امانه؟
ڤينوس:الزبده الساعه ٥ بالضبط تكونين خالصه كل شي.
دلال:اف طيب.
عند كنان وايرالد.
بالفندق.
كنان ماسك ايرالد.
ايرالد:فكني كنان مافيني شي والله.
كنان يفكه ويجلسون: اهّ ياانك امس هلوست باشياء !
ايرالد:امانه لايكون قلت شي يفضحني!
كنان يحرك يده:يووه وش خليت اساساً ,وغير كذا اشياء م تنفهم
ايرالد يحط يده على وجهه:زين انك عارف كل شي عني ولا كان باكل تبن صح.
كنان:المهم هيا نفطر عشان اشوف لنا حجز نروح نرتاح
ايرالد ينزل راسه.
كنان:اشبك؟
ايرالد:كيرولاد بيجلس هنا عباله اني باقي هنا.
كنان: يعني مادري وش السر اللي فيه عشان تفكر فيه لهدرجه.
ايرالد:مافكر فيه!! بس حرام!.
كنان يقوم: اي اي تمام اذ وصلنا هناك ارسل له انك رحت للسعوديه.
ايرالد:اوك
كنان:يالله انا بنزل وانت بدل ملابسك وانزل .
ايرالد :اوك
.
أكمل,لايك كومنت+نشر.
#روايه#تومبوي#روايه_تومبوي

بارت٢٣.
تقرآ ب صمتٓ م أحللكٓ.
_____________.
سيم : اخخيرا بارتي
اياد يقوم: يلا احنا رايحين.
عبود: ليش بدري.
راد: ورانا تجهيزات بكرا .
سيم يبتسم: انتبهو لكم.
اياد: يمسك راد ويطلعون-
سيم يتثاوب: اخخ نعسان.
هيم يبتسم: قوم نام ياروحه.
عبود يشيل سيم: سيمي بينامً عندي اليوم
هيم يضحك: شعندنا؟. عبود يمشي: كيفي انا واخوي
هيم : انننن اصلا عادي.

يوم الجمعه يوم ويكند، ويوم حلو ب النسبه ل ابطالنا.
.
ب قصر كلايد.
كلايد: يدخل غرفه اياد ويطفي المكيف-
اياد يقوم ويناظره- شتبي؟.
كلايد: قم اكل وتجهز عشان نروح نجهز للبارتي
اياد يفز: يوهه نسيت
كلايد: تجهز وامش معي وراد بيجيبهم.
اياد: انزين بتسبح وانزل لك.
كلايد: لا تتاخر - يفتح الباب وينزل-

ع المغرب ب شقه عبود.
عبود يصرخ: هههيمم يلا
هيم يطلع: ها كيف حلو؟. عبود:احييه نار.
هيم كان لابس تيشيرت اسود للبطن وفيه كتابه ،وجينز اسود مشقق وشوز نايك ابيض.
سيم يدخل: هللو
هيم يضحك: سيم طالع كانك بزر
سيم: كلزق
عبود: اخلص انت وياه.

ب مكان ثاني، ب الشاليه عند كلايد واياد
كلايد: يضبط الاضاءه والموسيقى-
اياد: يشوف الشيشه والمشروبات-
كلايد: اياد دق على راد وخلهم يجون، الناس بدت تجي.
اياد يدق ع راد: اي ، الحين ، اوك نستناك
كلايد: ها اش قال؟. اياد: يقول بخليهم يتجهزون ونجي.
كلايد: زين
ب قصر كلايد.
ريك يبوز: مابي اتجهز بدون سبب
راد يصرخ: ياكلب البس باخذك مكان حلو
عز: اقول اطلع ابي حبيبي
راد: يلا قومو شله عبود وكلايد ينتظرون.
ريك بدا يقتنع: يلا بقوم اتسبح
عز يشيله: انا اسبحك
ريك يضحك ويشده: يلا
راد يبوز ويمشي: حرامات ي انا
نقدم الوقت ل الساعه ٨ البارتي كان زحمه وصوت الاغاني عالي.
عبود: يدخل وهو شلته-
اياد: يبتسم ويمد ايده ل عبود- السلام.
عبود بعد ايده وحضنه بقوه-
اياد بلع ريقه وشده -
هيم :يحسب سيم ويجلسون-
عبود يبعد عن حضن اياد-
اياد: يجلس -
عبود : لا والله وين اروح انا .
اياد يسحبه ويجلسه ع فخوذه- هينا
سيم: م قدر يمسك ضحكته وفطس-
عبود :استحي وخبي فيسه برقبه اياد-
كلايد يبتسم: اهلا
هيم :يشيش وطنشه-
كلايد: م تدري ان الشيشه م تنفع للاطفال.
هيم قام وطنش كلايد: سيم انتبه لك بروح دوره المياه.
كلايد: عصب ولحقه-

قريت؟ عد من ١ الى١٠.
وصلوه٢٠٠ كٓ.
قراءه ممتعه💛. #روايه_تومبوي

البارت١٠
"مااحلل تقرا بدون لايك وكومنت".
نسرع الاحداث.
يدق الباب ريكس.
دكتور جاكس:تفضل.
يدخل ريكس المكتب.
ريكس:إهلا دكتور هذا صاحبي الي حكيته عنه.
دكتور جاكس:إهلافيكم تفضلو.
دكتور جاكس يصافح جاد:معك دكتورك جاكس.
جاد يبتسم:جاد.
جاكس:ابيك تحكي لي عن الحادث وكم سنه لك مسويه؟.
جاد يبدا يحكي له السالفه.
جاكس:يعني لك ٤سنوات؟.
جاد:تقريباً. ريكس:انا استاذن واذا خلصت جاد دق علي.
جاد يحضنه:تمام.
ريكس يصافح جاكس:شكراً. جاكس:ولو موبيننا دير بالك ي جميل.
طلع ريكس من المركز وتوجه للشركه يدخل الشركه ويدخل مكتبه يرمي اغراضه على الطاوله ويرجع راسه على ورا ويفكر بحال جاد.
___________________________________
ببيت جاد تحديدا غرفته.
جوليا تكتب رسالة:اسفة ابنتي انني سوف اتركك هنا لوحدك واتمنى ان تعتني بنفسك جيداً و سوف اشتاق اليك كثير وهذا لكي لا تتعذبي معي احبك واعتني بنفسك.
تمسح دموعها وتاخذ اغراضها وتتوجه للمطار.
بالشركة.
يدق السيكرتي.
ريكس:إهلا. :إهلا سيدي هناك شخص يريد ان يقابلك.
ريكس بأستغراب:ما اسمه؟.
:سيد***************
ريكس يحكي بنفسه:شجابه ذا؟.
ريكس:حسناً دعه يدخل.
عند عزوز وجيكس.
جيكس:يع جونا بيض لا نطلع ولا شي.
عزوز:انت الي بيض.
جيكس:جب جب.
عزوز يصعد فوق:اروح انام ابرك.
جيكس يتافف:شهالصاحب الكئيب؟.
___________________________________
عد من ١ لين ١٠.
‏Comment؟#تومبوي #روايه_تومبوي #روايه
اعتذر اذا البارت قصير لاني منشغل.

ماحللك تقرا بدون لايك وكومنت.. عند مديرة السجن اللي خايفه من واوراس والمحامين'دقت ع السجانه وقالت لها تجيب ميار عندهم؛
السجانه دخلت ع ميار ؛المديره طالبه تشوفك .
ميار يناظر لجوليان ومستغرب-اللحين عندي زياره اروح لها وقت ثاني.
السجانه-لا تبيك اللحين وعندها موضوع مهم تبي تكلمك فيه
جوليان تناظر ميار وتقوله روح وانا وراك ع طول
ميار قام وراحت جوليان تاخذ اغراضها ولحقته..
دخل ميار واستغرب الاشخاص الموجودين '
وجوليان اول ماشافت اوراس انصدمة '
اوراس مو اقل من صدمتها جولي وش جابك هنا؟!
جوليان ؛انا عندي عمل هنا انت وش تسوي بالمركز؟!
اوراس يناظر لميار ؛جاي افتح قضيه اللي قتل ابوي '
جوليان ع طول لفت ع ميار وابتسمت له'
ميار عقد حواجبه ومو فاهم شي.
ميار خز المديره؛ماهو موضوعك استعجلي اريد العوده لمكاني.
المديره تخفي خوفها-مثلما ترا امامك الشاب اتى لكي يفتح قضيه والده اللذي قتلته انت .
ميار كان مويه بارده انكبت عليه ويخز اوراس '
جاي عقب خمس سنوات تفتح قضيه من جديد 'خمس سنوات مسكرين عليها لاتحقيق ولا مسؤليه واللحين حسيت ع دمك وجيت 'تهجم عليه ميار ويضربه كانه يفرغ قهره فيه واوراس تاركه لانه حاس بوجعه وقهره ومنع اي احد يفرقهم
ميار عقب ماتعب طاح فوقه ويهمس بأذنه-صدقني بربح القضيه وراح ادفعك كليوم قضيته فيه بالسجن '
المديره نادت المساعدات ياخذونه ويحطونه بالانفرادي '
جوليان اول مره تشوف حالة ميار كذا وراحت تساعد اوراس وتقومه واخذته معه'
تجي للبيت اعقمه لك لاني عارفه ماتحب المستشفى ابد .
اوراس ابتسم-مانسيتي لساتك عارفه
جوليان تناطره-كيف انسى صاحبي وحبيبعيوني الحمدالله ع الصدفه اللي جمعتنا من جديد 'تنهدت-مسكين هالميار لازم يربح القضيه
اوراس يناظر لبعيد ويكلم نفسه-هي اصلن القضيه من صالحه وبيطلع ..
جوليان تضربه-ياهوو شصار وين رحت
اوراس -امشي اخلصي ومييت جوع ترا ابي الباستا اللي تسوينها ايام الجامعه مع قلوريس '
جوليان اختفة ابتسامتها وتوترت .... #تومبوي #ليدي#روايه_تومبويز #روايه_تومبوي #تومبويز

بارت٢٢
بسم الله.
_____________.
صباح يوم جديد، ب الجامعه، ب قاعه راد وريك.
راد: يناظر ل بيد وخايف-
ريك: يمسك ايده- اهدا م يقدر يسوي شي
راد يهمس: هادي

ب الكفتريا ، عند عبود واصحابه،
عبود يناظر هيم: يصير اعرف شفيك منفس؟.
هيم :ابي بيتزوج وحياته مستقره وانا محد داري عني هينا.
سيم شهق: يعني م بياخذك عنده
عبود يخز سيم: سيم اسكت.
سيم : يبوز-
هيم حابس دموعه- م عاد بياخذني.
عبود يتنهد: شذا الاب.
هيم : ماعلينا ، انا لازم اشتغل لازم اصرف ع نفسي
عبود؛ م بتقدر تشتغل الاسبوع الجاي اختبارات النهائيه.
هيم: الشغل بيكون العصر مو الصبح.
سيم : بس بتضغط ع نفسك.
هيم: مو مشكله .
ب شركه ابو كلايد، وابو اياد.).
كلايد: يبه مافي اخبار عن عبدالله؟
ابو كلايد ب عصبيه: لا تجيب اسمه عندي
كلايد : لا تعصب بس سالت عشان بيته.
ابو كلايد: بيته صار لك شتبي بعد.؟
كلايد بتسم: صدق يبه اسوي فيه الي ابي؟. ابو كلايد يضحك: الي تبي سويه
كلايد: يبتسم بخبث ويطلع-

ب قصر كلايد.
ريك: منسدح ب حضن عز وملان-
عز يضحك: شفيه وجهك جي؟.
ريك يبوز: طفشان راد واياد صارو يمونون ع شله عبود.
عز: هم كويسين بس كلايد مدري ليش يكرهم.
ريك توتر وقام: معرف عن كلايد

ب شقه عبود،
هيم يضحك: اياد كلزق لا تطقطق
اياد يضحك: خليني اذكرك بشكلك يوم كنت دلوع
هيم يصرخ: اياد ياوصخ
عبود كاتم ضحكته: خلاص اياد
اياد: نسكت ل عيون عبود
راد : الله الله لعيونه
اياد يهفه ب المخده: كلزق
سيم :يضحك ع وجهه عبود-
عبود يخزه: اوريك يابزر
اياد : اسمعو بكرا بنسوي بارتي ل ريك وعز
هيم: انا من الحين لا.
راد يبوز: هيم تكفى تكفى
هيم : يناظر عبود-
اياد يبتسم: سيم وعبود بيجون غصب عنهم .
راد ينقز: وهيم بعد
عبود ضحك: تمام نجي ، بس ارسل الوكيشن قبل.
راد يقوم: ابشر
سيم : اخخيرا بارتي
اياد يقوم: يلا احنا رايحين.
عبود: ليش بدري.
راد: ورانا تجهيزات بكرا .
سيم يبتسم: انتبهو لكم.
.. قريت؟ لايك وكومنت.
وصلوه١٠٠ كٓ.
قراءه ممتعه💛. #روايه_تومبوي

Most Popular Instagram Hashtags