#روايه_تومبوي

MOST RECENT

,
,
‏لم أكن أتصوّر من قبل.. أن امرأةً تقدر أن تعمِّرَ مدينة.. أن تخترعَ مدينة.. أن تعطي مدينةً ما.. شمسَها ، وبحرها ، وحضارتَها.. لماذا أتحدّث عن المدن والأوطانْ؟ أنتِ وطني.. وجهُكِ وطني.. صوتُكِ وطني.. تجويف يدك الصغيرة وطني.. وفي هذا الوطن ولدتُ.. وفي هذا الوطن.. أريدُ أن أموت.
،
@l_17r

،
،
فكاه رائد وشاله وهو يناظر فيسه: تعبت؟.
ميد يتنفس بقوه ويخز رائد: شرايك؟.
رائد ضحك وقعده ينشفه: يلا بلبسك ونمشي؟.
ميد:.....
"نخليهم.
في غرفه الظلام كان مستحلها والبروده مرتفعه،
اصوات اهآت عاليه، شخص مربوط على السرير،
اثآن كان مثبت هزاز بكسه، ويناظر فيه من بعيد.
............: تكفى تعال خلاص.
آثان مبتسم: اذا قربت بتتمنى لو ماقلتلي اقرب.
.....: تعال راضي تعال.
آثان قرب منه وفككه وشال كلشي منه مسك السوط وصار يجلد فيه!، مره مرتين ثلاث!.
وقفه صوت طق الباب!، ابتسم اثان ونزل باس شفايفه،
راح للباب وفتحه شاف يزن،
يزن لمح اللي بالسرير: خلاص كنت بشوفك موجود ولالا.
رجع لورا وهو يدعي آثان مايمسكه!،
حس بيد تسحبه، غمض عينه وعرف ان آثان بيطلع روحه مع اللي بالغرفه!.
دخلو الغرفه شاله آثان قعده على الكرسي وربطه،
ناظر عينه وبحده: لوقفلت عينك بتكون مكانه فاهم؟.
يزن هز راسه وقلبه يدق بقوه،
رجع آثان له ومسك السوط، سدحه على بطنه، ويجلد مكوته، بكل قوته اما "ايلارد" كان شاد على المفرش ويصرخ ويبكي،
لف آثان له ودخل الصناعي بفمه: مُصه.
مسك الصناعي بيداته وصار يرضعه بقوه.

#يوم جديد،
دخل يزن وهو عاقد حواجبه، متضايق من كلشي حوله، قرفان من نفسه.
شافه إلياس واشر للي قاعد وراه،
راح يركض وراه ووقف يمشي بهدوء وراء يزن،
يزن حس بحد وراه لكن مااهتم!،
جاه جنبه: لوسمحت هذا لقيتها طايحه منك قبل فتره، لكن مالقيتك عشان ارجعها لك، توني شفتك.
مد يده يعطيها العلبه اللي فيها حبوبه!.
اخذه يزن منه وعلى وجهه ابتسامه خفيفه: شكراً.
رجع لإلياس: هاتها؟.
عطاه إلياس ملف: هالشي يبقى بيننا سيد ليمار؟.
ليمار ابتسامته كالعاده: لاتشيل هم.
#عند ميد؛
رائد كان فوقه يبوس فيسه كامل: قوم حبيبي دوامك.
ميد بخمول: مافيني بسحب اليوم.
رائد مسك فكه وصار يشفه ويتكلم بين شفايفه: توتو!، انا بروح دوامي وانت روح الجامعه بعدها نطلع انا وانت مشوار حلو؟.
ميد مازال بخموله: مافيني.
شاله رائد وهو يبوس رقبته: حبيبي الشاطر بيداوم.
فتح الدش وحطاه تحته، شهق ميد ورائد يضحك على شكله،
ميد بتأتأه: برد رائد برد!.
غير رائ المويه وخلاها دافيه نزل لمستواها وصار يشفشفه بقوه!. ميد اللي ماكان مصحصح مره والمويه على وجهه مضايقته، يد رائد ماسكه فكه ويشفشفه بقوه،
هذي الاشياء كلها كانت مخليه ميد منزعج وانفاسه مقطوعه،

,
,
"نروح لمكان جديد؛
-يفتح عيونه ويلاقي هالملاك جنبه،يبتسم بشويش ويقرب منه؛ميدي.
يبوس حنكه بلُطف،ميد يعقد حواجبه ويفك عيونه،
يرتخي من يحس بقرب رائد؛ههمم
رائد يرفع يده يلعب بخصلات شعر ميد؛همم حبيبي.
ميد يرتخي اكثر ويطالع عيونه؛رائد انا اسف،مادري شصار لي ان..
يقاطعه ببوسه طوييله انطبعت ع شفته،ميد يمسك وجهه ويبادله بخدر ورغبه وشوق..
يفتح عيونه متخدر من حرارة شفته،يشوف نظرات الشوق بعيونه،اللهفه..
يقعد ع بطن رائد ويفصخ بلوفره الثقيل بجرأة،رائد يبتسم ويتحسس خصره العاري؛احب الي يفهموني من عيوني.
ميد يحاوط رقبة رائد الي رفع نفسه له وبدا يوزع بوساته ع نحره؛شوقي لك ما ينوصف!! ميد يغمض ومستلذ بقربه،رائد يبوس كل جسمه بشويش ولطف؛اسف على كل لحظه ضيعتها وانا بعيد عنه.
ميد يرفع وجهه ويبوسه بشويش:اشش مابي نفكر بشي،بوسني بس!
رائد يسدحه ويجي فوقه ويبوسه بلهفه..

,
,
قام إلياس للبانيو وعباه ماء، ورجع لإيل ومعاه ثلج ومعقم ويره!،
رجع يمسح على شعره ويهمس بسمه؟،
فتح عينه إيل وهو يطالع فيه،
ابتسم له إلياس بحنيه اخافت إيل!، هذا اللي كان وحش قبل شوي بهلحنيه الحين!،
إلياس: بعقم جروحك؟، بيعورك شوي تحمل حبيبي تمام؟.
إيل هز راسه بصمت،
صار إلياس يمسح الدم اللي بظهره ويعقم جروحه،
اما إيل شاد على مفرش السرير وعينه تدمع ألم.
انتهى إلياس من ظهره وحط مخده تحت بطنه حتى يرتفع شوي،
لف الثلج بمناديل وحطتها على نهاية ظهره، حتى تخفي حرارته شوي،
رجع له باس شفته خفيف وحط الحاف عليه بخفيف ودخل يتسبح،.

#_
يزن اللي كان يدور بالغرفه بعصبيه، يدّور حبوبه فينها!، مستحيل اخذها آثان؟، ومستحيل تكون طاحت منه لانه حريص عليها اكثر من نفسه!،
آثان: تراك قروشتني اقعد.
يزن شاد على اسنانه: مالك دخل.
آثان ابتسم وقرب منه: متاكد ان مالي دخل؟.
يزن يشتت نظراته: اي.
آثان بحركه سريع شال يزن ورماه على السرير وثبته،
يزن اللي على طول دمعت عينه ويعرف شنو بيصير فيه الحين،
آثان قرب منه وباس طرف شفته: غيرت رايك؟.
يزن: اي غيرته ابعد عني!.
آثان يضحك: منو يفكك مني عاد.
* نروح عنهم، إيل اللي كان مرمي على السرير يئن بالم،
وإلياس اللي قاعد على الكرسي يدخن ببرود ويناظر جسمه الصغير!، كيف احمر وينزف من كم مكان من اللي جاه؟.
طفا إلياس الزقاره وقرب منه، قعد عند راسه وصار يتأمل فيسه!، إيل فتح عينه بشويش وبألم يناظر فيه،
صار إلياس يحرك اطراف اصابعه على خده ويهمس باذنه بكلمة اسف!!،

#_
،
فتح بالباب بثقل وهو شايف الادمي اللي قدامه،
كيف صغير الحجم بشكل ينوكل!، ابيض لدرجه احمرار وجنتيه!، رفع راسه وعلى وجهه شبه ضحكه على حال اللي واقف وكيف مخمش وجهه!، واضح له جيته ماكانت سهل،
رفع يده إلياس بالظرف اللي بيده وعطاه الشخص،
شال الطِفل ودخل شفته حطه على الكنب،
نزل لمستواه: شسمك حبيبي؟.
شطلعت من فمه شهقه صغيره تداركه على طول!،
جسمه يرجف وشاد على يده!، نظراته للارض.
ابتسم إلياس وبدا يجرده من الملابس!، والطِفل كل مالها تزيد رجفته ودموعه تنزل!، لاحظ الضرب على ظهره ونهايته واللي واضح انها ماكانت قديمه!، الضرب ماله الا ساعات.
رجع وحط انفه على انف الطِفل: واضح انك كنت شقي؟، لانه ماقد جابولي واحد مضروب؟، صح؟.
طبعاً والمتوقع ماكانت فيه اجابه من الطِفل!.
تنهد إلياس ومرر يده على جسمه خلته يرتعش: قولي اسمك؟، ومابضربك.
لف وجهه للجهه الثانيه وهو عاقد حواجب ودموعه تطيح، ابتسم إلياس رفع لحضنه ومسك فكه،
عينه كانت مركزه بعينه وهو يردد: اسمك اسمك؟.
كان لسى على عناده لما انطبع كف على خده!،
شهق بقوه ونزل راسه يصيح!، لكن إلياس كان مثبت فكه على مداه، كرر السؤال إلياس؟،
نطق بخوف وحروف متقطعه: إيل.
حاوط خصره وباس خده لحتى فكه: مين ضربك؟.
إيل اللي كان طول الوقت يرجف وخايف ينتظر فقط يبدا فيه إلياس ويبدا عذابه!، إلياس بحده: ماحب اللي يسفهون، رد علي عشان ماانسيك اسمك.
إيل اللي كان شاد على جسمه كله: اللي وصلني لك هو اللي ضاربني.
إلياس: احكيلي ليه؟، وكيف.
إيل:....

.
.
_______
طق الباب بهدوء، قام آثان بهدوء وفتح الباب،
دخل يزن يحط اغراضه على مكتبته وكالعاده!، الغرفه كانت مكركبه!،
طلعت اف صغيره من فم يزن حس فسها آثان!،
قرب منه وحشره بالزاويه: شقلت انا؟.
بُهت وجهه ليزن وارتبك ينتظر ردة فعل آثان!،
آثان رفع يده وقرص شفايفه ليزن: اخر مره.
التفت طلع من السكن، اما يزن اللي قعد بمكانه ودموعه تنزل!،
لمتى يضل بهلمكان!، مع واحد منفصم!، قام يدلك شفايفه على خفيف من قرصته لآثان،
وهو يدور على علبته بالشنطه!،
بمكان ثاني؛
.........: إلياس هذي ادويه اكتئاب وتهدئه اعصاب!، لكن ماتعطى للمرضى مباشره!، تعطى للمرضى مرض يخافون انه يدخل مرحله الاكتئاب منه؟.
إلياس عقد حواجبه: وضحلي اكثر؟.
......:فنفترض انت مريض عندي؟، مرضك له علاج لكن علاجه طويل ياخذ شهور؟، طول هالمده انت بتكون متضايق من مرضك، عصبي ومن اي شي تتنرفز، فنعطيك هذي الادويه حتى ماتدخل مرحلة اكتئاب وبرضو ماتعصب كثير حتى ماياثر على جسمك او صحتك؟.
وقف إلياس شاكر الدكتور وراح لشقته،
دخل رمى نفسه على السرير وهو يتذكر موقف يزن مع الطالب اللي دخل فجاه القاعه!،
#نرجع وراء،،.
إلياس كالعاده واقف يلم اغراضه ينتظر يزن يخلص ويطلع، فجأه!، دخل آثان بعصبيه،
قرب من يزن وسحبه من ياقته وهمسلي بكلام،
طلع آثان ووراه يزن اللي كانت دموعه بعينه!،
ويام اغراضه بسرعه حتى يلحق على آثان.
إلياس اللي كان واقف بالغرفه يفكر!، فجاه طق باب شقته.
ابتسم وهو يردد لنفسه: حلاوتي جت حلاوتي جت.

#is 10
اثناء محاضره، منها نايم ومنها حاط سماعاته،
منها المركز ومنها الغير مهتم،
كان فيه شخص هناك في الزاويه مكانه المعتاد!،
كان قاعد يزن وموحه نظراته للدكتور،
كانت كل حواسه تشتغل مع الدكتور،
يكتب كل حرف يقوله،
الدكتور: اللي ماسلمو بحث امس يقعدون لهم بحث زياده!، والباقي اطلعو.
بدا الازعاج نوعا ما بالقاعه، اللي طالعه واللي يتافف انه بيقعد،
اما كائنا الصغير كان قاعد يكمل ويكتب ملاحظاته، ماانتبه للقاعه انها فضيت وبقى فقط اللي بيسلمون بحث ثان ي كعقاب!، لاحظه الدكتور وارتسمت على وجهها ابتسامه،
عارفه وعارف طبعه مايفك الكتاب لكا ينهي ملاحظاته حتى مايتشتت!،
انهى الدكتور كلامه مع الطلاب وبقى ينتظر يرن ينتهي!، يزن اللي كان عاقد حواجبه ويكتب بذمه وضمير!، استوعب ان هدوء القاعه مخيف؟،
رفع راسه وشاف ان القاعه فاضيه،
وكالعاده الدكتور ينتظره،
ابتسم يزن له بحراج!، وقام يشيل اغراضه بسرعه ويلمهم،
ضحك بخفيف الدكتور: بشويش بشويش لاتطيح.
انحرج يزن اكثر!، ولبس شنطته بدون مايقفلها،
صار ينزل من على الدرج بخطوات سريعه اشبه بانها تكون مناقز على الدرج!،
بهلحظه طاحت علبه صغير من شنطة يزن اللي ماكان منتبه غير للباب اللي يبي يوصله ويطلع!،
طلع يزن وهو يتنفس بسرعه ويلعن نفسه على مواقفه المحرجه مع الدكاتره!،
اما الدكتور قام يشيل اغرضه وعلى وجهه ابتسامه خفيفه على يزن واجتهاده!، لفت انتباهه العلبه المرميه عن الباب!،
عقد حواجبه وهو متاكد ان ماكان فيه شي قبل مايطلع يزن!،
نزل للعلبه اخذها واتجه لمكتبه،

سيمون يسحب الجوال من رود ويفك السبيكر ؛ ناف تعال بسرعه مستشفى ********* جويد في حد معتدي عليها بوحشيه
ناف قلبه يدق من الخوف ؛ يلا يلا انا جااي وراكم * يقفل*
نان ؛ شصاير حد من اصحابك فيه شي
ناف بعصبيه ؛ مو شغلك خلك هنا يا ويلك تتحرك * ياخذ مفاتيحه واغراضه ويركض بسرعه برا الشقه ويقفل الباب كويس بالمفتاح*
نان تتنهد ؛ الله يحفظه
ناف ؛ -ينزل ويركب سيارته ويدعس بقوه متوجه للمستشفى والخوف والعصبيه مالينه -
___________________________________________
ما احللك تقرا بدون لايك .. توقعاتكم :-
1. ايج زوجة ابوه بتقدر تدخل لغرفته ؟
2. نان وناف بتطور علاقتهم اكثر وبياخذها لبيت قروبه ؟
3. جويد ايش بيصير عليها رح يقدرو ينقذوها ولا ؟

لين هنا بارت اليوم يا جميلين اسعدوني بكومنتات تحمسني اكتب البارت الجاي .. قراءه ممتعه💖.
#تومبوي #رواية_تومبوي #روايه_تومبوي #رواية_تومبويز #تومبويز #روايه_جريئه

سام:هئه ابغى اتفرج
روفيد:انزل تفرج تحت وانا بنام
سام تذكر لورين وتغيرت ملامحه؛خلاص م ابغى
روفيد:انسدح واخذ حبه منوم وغفى،
بعد ثواني.
سام شاف دفتر صغير حمله بيده وصار يقرا كل م فيه
فمكان ثاني
ميم:هالبزر عنده املاك وفلوس تعرف شيعني املاك
ناد:ويعني انت تبي تاخذه عشان املاكه
ميم يدخن؛اجل شبي فيه اليتيم ذا
ناد:ياخل خل هالمال له ولا تعايره وانت اللي يتمته
مكان ثاني
ميم يبتسم-.انا..ناد:يقاطعه-.عندك كلشئ عندك اهل عندك فلوس عندككلشى تحتاجه واهو شنو عنده من اللي عندك؟
ميم يحط يده ع راسه،م تفرق معي
نرجع عند لورين..
شاد:منجدك امانه
لورين:اي اغتصبته كان خاطري فيه
شاد:وانا بعد بتعرف عليه
لورين:وخر عاد لخربط وجهك
شاد:بوخر واقول لريلاند
لورين:الله يلعنك كلزق بعرفك عليه بزر
شاد كاتم ضحكته،طيب اليوم فالليل ع ٣:٣٠
لورين:تمام
ريلاند:يدخل البيت ويرمي نفسه ع الكنب
لورين:لو يدري المريض بيذبحني
نمرر الوقت لين الليل..
شاد:يدق الجرس
لورين:ينزل ركض يفتح الباب
شاد يبعده ويدخل،طولت عبال م تفتح
لورين:ساكت ومنقهر منه
روفيد:يفتح عيونه ويتثاوب-.
سام:يبتسم-رسمك حلو
روفيد:نبشت بااغراضي
سام لا بس فتحت اوراقك وهذاك الدفتر-ياشر عليه
روفيد يقوم يفتح الباب؛برا
سام يتلعثم؛اسف
.روفيد بعصبيه،اطلع برا لاطلع روحك
سام يركض لغرفته بدون م ينتبه لااحد
روفيد:قفل الباب وجلس ع الارض
سام:ليش يعاملني كذا
لورين فتح الباب-.
سام فز وقام؛شش شتبي
لورين ابتسم وميل فيسه؛اشتقتلك
سام:اخذ نفس ومتوتر
شاد:اهلنَ
لورين:يع
شاد:طنشه ودخل عند سام
سام:يفرك يده وخايف
شاد:يلامس خصل شعره
لورين طلع
بعد نص ساعه
روفيد:حس بالذنب ونزل للغرفه
سام:يبكي وكاتم صوت شهقاته
روفيد دخل وقفل الباب؛ابتسم بحنيه وهمس زعللان
سام:مسح دموعه وساكت
روفيد:جلس جنمبه-سام
سام:ضام البطانيه وساكت
روفيد:ماسك اعصابه،اتوقع اتكلم انا
سام:
___
قدر تَعبي بكومنت.
#روايه_تومبوي #دعم #روايه #روايات #تومبوي #تومبوي_سبورت #ليدي #ليزبيان #تفاعل #

رايفند شاله ويدور فيه.
قروبهم يصفقون بقوه.
رمـاد شاد رايفند بكل م فيه ومبسوط.
رايفند؛نزله وشفه بقوه.
رماد يبادله بقوه.
الكاد يحك جسمه اف جاني جفاف.
توبايس ضمه من ورا شعنده صغيري.
الكاد ابي زيهم.
توبايس يهمس له عندك جيكس.
الكاد استحى وكح.
ستيف وش قلت له نبي نعرف.
جيكس منجد تحمست.
توبايس اقول؟. الكاد سكر فم توبايس لاااااا.
توبايس شده له .
رايفند محاوط رماد ويكلم توبايس خذهم للفندق وحنا بنروح فندق ثاني-يغمز لرماد.
رماد انخجل وساكت.
توبايس حاضر،انبسطوا.
حط يده ورا الكاد يلا امشوا.
اخذوا سيارة اجره وتوجهوا للفندق.
رماد راح مع رايفند لفندق فخم.
رايفند سحبه له الحمدلله انك لي.
رماد يطالع عيونه،الحمدلله انك ملكي.
رايفند شده لحضنه ويتأملون النجوم من البلكونه.
رماد تجرئ وباس شفايفه.
رايفند يهمس ع شفته كيف هزيت ثقليي وثباتي.
رمـاد يمسح ع خده لان مكتوب لك.
رايفند شفه بقوه.
رماد يبادله ومتلذذ.
رايفند يبوس رقبته.
رماد تنهد وهمس اهخ خلاص.
رايفند يكرز برقبته بعنف.
رماد منوججع دخل رايفند للغرفه وسدحه بقوه تحته.
خلاص لانفلها معهم "نخليهم".
القروب دخلوا الفندق.
توبايس بقى معاهم .
وقف عند غرفة ستيف.
ستيف اشكرك ع هاليوم جد.
توبايس وانا اشكرك لانك حسستني اني متغير ولو ليوم.
ستيف رفع نفسه ويبوس خده"تصبح ع خير.
توبايس وانت من اهله.
الكاد دخل غرفته. ...:يسكر فم الكاد بقوه.
الكاد يرفسه ويصارخ.
كاسبر و ماد"من قروب الياز".
ماد"يطفي انارة الفندق ".
كاسبر خدر الكاد وشاله وتوجه لمخرج الطوارئ وطلع منه".
ماد ركب السياره وفتح الباب لكاسبر.
كاسبر دخل معه الكاد.
جيكس:يدق ع الكاد اف اشتقت لحسه-تأفف لان طفى الضوء.
الكاد حاط فونه صامت وبجيبه الخلفي.
٨٠كومنت +توقعاتكم.
عد من ١-٦.

.... يقوم بهدوء ويمسكها من شعرها و يرص ع اسنانه ؛ بتنفذي و غصب عن خشمك و اصحي واعرفي انتي مع مين تتكلمي * يسحبها من شعرها لغرفه فيها شاشه كبيره باللمس ويشغلها * ،، ذي روز بنتك اللي هربتي فيها اكله شاربه نايمه تروح افضل المدارس و الجناح اللي هي فيه و مربيتها كل شي بفضلي انا لا تنسي ان بنتك عندي يا عاهره و لو فكرتي تلعبي بذيلك معي تنسي بنتك للابد * يفك شعرها بقرف ويدفها ع الارض *
جويد مصدومه ومسنده ايدينها ع الارض وتبكي بانهيار و ضعف ؛ كييييففف انتتت كذااا كيييففف ما عندددكك قلببب ولا ررررحمممه انتتتي كيييف تصيررري عمتتتتي كيييييف كييف بعد ما قلت لك كل شي تبيعيني ززي اخووكي لييه كذا وش سوويت لك انااا
.... يضحك بقوه ؛ يس بيبي انا ما عندي قلب مات و ان ما بطلتي دراما و سويتي اللي ابيه بنتك بتعرف حقيقتك صوت و صوره وبعدها لما تكبر بستغلها زيك او بمحيها من الوجود وانتي رح ارجعك لابوك ولجهنم اللي كنتي فيها وصل !! و بالمناسبه ما رح اسمح لك تشوفي بنتك اليوم
جويد بحالة صدمه و بضعف ؛ حسبي الله ونعم الوكيل فيك الله ينتقم لي منك و من اشكالك
___________________________________________
تقرا بدون لايك ما احللك .. توقعاتكم :-
1. صحبة ري الجديده مع رون بتفتح له ابواب تغير حياته ؟
2. ناف بيقدر يوصل لران ؟ والشخص اللي شاف زاك ممكن يكون له دور في روايتنا؟
3. مين عمة جويد و زاك من ابطال الروايه و يا ترى ليه تسوي كذا فيها ؟

تعبت في كتابه ذا البارت و رغم ضغوطاتي ما حبيت اخلف بوعدي و ما انزل لكم بارت الاسبوع يا ليت تسعدوني بكومنتات لطيفه زيكم وتقدرو تعبي .. قراءه ممتعه💖.
#تومبوي #رواية_تومبوي #روايات_تومبوي #روايه_تومبوي #تومبويز

(م احلل تقرا بدون كومنت).
الكاد فتح باب السياره ويمسك فيس توبايس ويصارخ شفيييكككك.
توبايس الادويه الكاد.
الكاد يناظر بالكرسي الي جنب السواق ويركض يجيب الادويه ذي حقت شنوو".
توبايس حقت قلبي.
الكاد انصفق وجهه نعم قلبك؟. توبايس اي.
الكاد طاحت دموعه تمممممزح صح.
توبايس يتنفس وبتعب خذني البيت.
الكاد مسح دموعه وقوم توبايس وجلسه بسيارته وقفل سيارة توبايس ورجعوا للبيت.
دخلوا وهو ساند توبايس.
ستيف يركض له ويمسكه مع الكاد شفييييههه.
الكاد تعبان خل نوديه لغرفته.
رايفند ورماد يركضون لهم شفيكممم.
رمـاد شهق شفييههه توبايس.
توبايس م فيني حبيبي.
رمـاد شلون م فيك انت مو شايف روحك.
توبايس والله بخير لاتحاتي.
رمـاد امش للمستشفى.
توبايس لا ابي ارتاح شوي
ستيف سانده وصعدوه للغرفه وكلهم حوله.
توبايس منسدح ومن شدة التعب نام.
الكاد طلع وقفل الباب.
ستيف مسك الكاد الحيييين تحكي لي شفيه الحين.
الكاد ساكت وباقي مصدوم.
رايفند احكي شفيه ليش تعب فجاءه.
الكاد توبايس معه القلب وأعتقد انه قوي لدرجه م قدر يتحرك.
ستيف يضحك لا كذب كذب هو مافيه شي.
الكاد يدمع.
ستيف بعدهم كلهم ودخل له جلس يمه ويمسك يده.
توبايس نايم بتعب. .......
فصباح يوم جديد ع ابطالنا.
توبايس ناظر يد ستيف المتشابكه بيده وابتسم لاشعورياً.
ستيف غافي وماسك يده.
توبايس قام وشاله ستيف يتحرك ومنزعج.
سدحه توبايس ع سريره وغطاه وبدا يتجهز للدوام.
تجهز والتفت لستيف.
توبايس يطالع بستيف كان نايم بشكل طفولي وبين سواد سريره بياض جسم ستيف المغري انفتن وبلع ريفه.
توبايس قرب و........
- ٥٠؟.
أكتبوا،توقعاتكم.

م احلل تقرا بدون كومنت!!.. .
توبايس فتح الباب بهدوء وطلع.
الكاد ضمه واخيرا بنروح.
توبايس من قال برجع البيت؟بيرجعوني للزنزانه.
ستيف نعمممم!!!. رماد خييير.
رايفند مصدوم وساكت.
توبايس ضحك،اممزح بنرجع البيت.
ستيف لكمه ع بطنح خوووفتني.
ستيف يهاوش توبايس .
توبايس منزل عيونه لستيف ويضحك.
ستيف والله اوريك.
توبايس رفع حاجبه توني طالع من السجن لاتخليني انبلى فيك.
ستيف بدلع مفاجىء لا م يهون عليك.
توبايس يناظر عيونه"تخرفن صاحبنا"ضحك ومشى.
رجعوا للبيت وكانوا بأتم سعادتهم.
رايفند قام من يم اصحابه وارسل لرماد انا برا تعال ابيك.
رمـاد ابتسم وقام له،طلع من الباب.
رايفند سحبه بسرعه له بدون لايحس ولصقه ع الجدار.
رمـاد مستحي ومبتسم.
رايفند يناظر عيونه اشتقت لك اشتقتلكككك.
رمـاد وانا اكثر.
رايفند يشم رقبته اهخ ولهت ع ريحتك.
رمـاد شاد ع روحه وساكت.
رايفند يشم تحت اذنهه وشاده له.
رمـاد شد تيشيرت رايفند ومتخدرر من انفاسه.
رايفند يبوس ورا اذنه بهدوءء.
رمـاد انفاسه كل مالها تزيد.
عنـد الشله... الكاد ابي فوني مدري وينه.
توبايس كنت حاطه جنبي بالسياره خذ المفتاح من رايفند وجيبه.
الكل يطالعون ببعض اوهه رايفند ورماد مو هنااا.
فزو يناظرونهم من بعيد.
الكاد هييه عيب عليكم لاتناظرون.
توبايس اهح يفتنون دورو لي زيهم.
ستيف كان قدام توبايس تماماً. رايفند تحرك عن رماد ويشفه.
ستيف رجع بسرعه عشان م يشوفه لصق بتوبايس شهق بسرعه .
توبايس رجع خطوتين لورا.
الكاد اقول بس لاتروحون ناظروا جابوا لي الجفاف.
رماد انوجع وغمض.
رايفند يبعد ويحرك يده ع خده بهدوء.
الكاد تعثر بسبب توبايس وطاح.
رايفند ورماد فزوا.
رمـاد ييوه لا ياهههخ لاتشوفونيييي.
توبايس ميت ضحك ويقوم الكاد.
الكاد يضرب توبايس كلهههه من سيقانك الطوال كله منك اهخ مكوتي.
توبايس شات مكوته،كاهي م فيها شي لاتخاف.
الكاد يضحك جد قليل ادب.
توبايس تبي ادرسك؟. الكاد اذا خاويتتت.
توبايس حط يده ورا رقبة الكاد وطلعوا للحديقة البيت.
ستيف يهرج مع رايفند ورماد.
الكاد؛توبايس.
توبايس ي نبضه.
الكاد؛.... كــومنت كجمالك؟.
عد من ١-٦.
#تومبوي#تومبويز#تومبوي_ليدي#تيكن#تيكن_سنقل#روايه_جريئه#روايه_تومبوي#ليدي#بوي.

""الكـومنت قبل الايك"".
توبايس نزل؛ انا توبايس.
ستيف فتح الباب ونزل لهم. ...؛تفضل معانا.
توبايس اخذ فونه بيطلع.
ستيف شفييكمم من بيروح شيبون.
توبايس طلع معهم.
ستيف جن جنونه ركب سيارته وركبوا معه باقي الشله.
بالقسم.
المدعي العام؛سيد توبايس اتمنى تكون صريح معانا لمصلحتك.
توبايس؛م يحتاج تقول اطربنا ب الي عندك.
المدعي انت تعديت ع شخص بحفل صحيح؟. توبايس ضحك اي.
المدعي السبب؟. توبايس اعتدا ع صاحبي.
المدعي سجلنا اقوالك بس بتتوقف عندنا الليله لما نستدعي الي اشتكى عليك.
توبايس بكل برود طيب.
المدعي نادا العسكري.
العسكري مسك يد توبايس وطلعه من الغرفه.
لهفة اصحابه وخوفهم كان طاقي....
ستيف يبكي شفيك ويين بياخذونك.
توبايس م يخصك.
ستيف بيوقفونككك بتنام بين المجرمين!!.
توبايس يطالع عيونه انا بنظرك مجرم من زمان وش الجديد.
ستيف لااااا توبايس لا مو كذا.
توبايس خلصنا.
الكاد يدمع لاتخاذذهه مسك يد توبايس.
العسكري لو سمحتي ممنوع؟؟!!. الكاد اييي ممنوع بس م بتركه.
توبايس خلاص ببقا بس الليله لاتخاف حبيبي.
الكاد ضمه وبكى.
رماد باس راسه ببقا ناطرك برا م بروح.
رايفند انتبهلك عفيه لو صار شي اتصل فيني.
توبايس حاضر بس خذهم للبيت.
ستيف يدمع وساكت.
توبايس-يكلم العسكري -تفضل يلا.
بالــزنزانه... دخل توبايس بهدوء وانسدح ع سرير.
الليدي تتقرب له وتلمس صدره نورت.
توبايس مسك يدها ورماها بعيد لف راسه ونام.
الليدي هف ثقيل ذا "قامت".
بـالبيت.
ستيف دخل غرفة توبايس ويشم تيشيرته جلس بالارض وسند راسه ع السرير وبيده تيشيرت توبايس ومقابل صوره الي متواجده بكل الغرفه.
بالدور الاول.. الكاد يبكي احس اشتقتله ابي اروح له.
رماد ضمه اشش بيجي بكرا"يكابر عشان م يدمع".
رايفند مقهور،وساكت.
ستيف يبكي ابيه ابيه يرب.
ستيف صرخ بقوه.
الكاد فز وركض لهه.
رايفند يدق الباب بقوه ستيف.
رمـاد ستييييييف افتح.
ستيف يصارخ ابيه ابيهههه افهمونيييي.
الكاد بيجيي بس افتح.
ستيف يفتح بهدوء ويطيح بين يدين الكاد.
الكاد مسكه وشاله تحت.
عنـد توبايس فز ومسك قلبه بقوه.
توبايس يارب وش ذا ضرب جبينه وقام يغسل وجهه.. دخل وقعد يغسل فيسه.. ..؛اهلن سيد توبايس.
توبايس ولا رد. ....؛حاب اعطيك الامانه اليي عندي.
توبايس خلها عندك مشى.. شلة تومبوي تواجدوا بالحمام..وانتو بكرامه".
توبايس وبعدين!. مايكل"يشتغل مع ألياز ونقدر نقول ذراعه اليمين.
مايكل؛.... كومـنت تحفيزي +عد من ١-٦؟. #تومبوي#تومبويز#تومبوي_ليدي#تيكن#تيكن_سنقل#روايه_جريئه#روايه_تومبوي#ليدي#بوي.

""الكـومنت قبل الايك"".
بدا رايفند يشف رماد بهدوء.. رمـاد؛يبادله بهدوء.
رايفند حاوط رقبته ويمص شفته.
رمـاد؛يتنفس ع شفة رايفند.
رايفند؛يهمس له احبك.
رماد يتأمل عيونه ويهمس بين شفايفه،عاشقك.
عند ايلارد وتوبايس.
توبايس بعصبيه اطلعععع برااا.
ايلارد،اش لاتعصب موزين لككك.
توبايس تضخم صوته اكثر ويصارخ عليه قلت لك ببرااا .
ايلارد قلت لك لاا.
توبايس ضرب الجدار ومعصب قلت لك اطلع.
ايلارد يسحبه له ويشفه بعنف.
توبايس دفه بقوه انت منو عشان تقربب!!!. ايلارد انا الي احبك.
توبايس ايلااااارد برااا.
ايلارد لم اغراضه وطلع.
توبايس يمسح شفته لما تجرحت راح للحمام دخل للبانيو بهدوء بدون لا ينزع ملابسه.
بدا يفكر بالي صار بينه وبين ايلارد وحكي ستيف ومنظر وفاة اهله ارتخى وبدا ينزل راسه للمويه كتم انفاسه ودخل بالمويه.
عند ستيف وباقي الشله.
ستيف انا شسويتت ي ربي انا غبي والله غبي.
الكاد روح تسامح منه مع انو م بترجع له نفس اول بس جرب.
ستيف اهمشي يسامحنييي صعد يركض لغرفته.
ينادي بأسمه م فيه ولا رد!!. توبايس مغمض عيونه وهادي.
ستيف فتح باب الحمام"اكرمكم الله"يطالع توبايس الغارق بالمويه جا وسحبه طلعه.
توبايس ذا انت؟.. ستيف؛شتسوييي ي مجنون.
توبايس مننن سمح لك تدخلل.
ستيف انا سمحت لنفسي.
توبايس قام مسكه من يده وطلعه.
ستيف يدخل والله م اطلع لما تسامحني.
توبايس قلت اطلع انتو م تفهمون؟؟. ستيف لا م افهم "رفع صوته".
توبايس لا شعورياً صفعه كف ع خده.
ستيف يلامس خده بصدمه.
توبايس طلعه برا سند نفسه ع الباب وجلس بهلاك.
ستيف واقف من الجهه الثانيه للباب وحابس دموعه ركض لغرفته وقفل الباب .
بغرفة توبايس.. ي ليت انا الي رحت مو هم ي ليت م صار كل ذا.
مسك الابجوره وضربها بالجدار.
الكاد بسم الله شفيهم .
ركضوا لفوق.
يدقون الباب بقوه .
الكاد توبايس افتح الباب.
رماد ورايفند توبايس شقعد تسوي.
توبايس بصراخ محد له شغل فيني ولا واحد يتدخلل مفهوم!. الكاد خلونا ننزل م يحب احد يكون معه وهو معصب.
رمـاد تنهد هيا ننزل-نزلوا.
توبايس بدل ملابسه بعد عدة ثواني جاه مسج!. فتحه وبدا يقرا.
اوعدك بنهيك قريب.
توبايس ضحك واتصل ع الرقم.
ألياز كسر الكرت ورماه بالبحر نتواجه ي سيد توبايس بأذن الله نتواجه.
رن جرس البيت. ...؛سلام.
رايفند وعليكم السلام. ...؛ذا بيت توبايس.
رايفند اي نعم من انت؟. ...؛معك المباحث اتمنى تنادونه.
توبايس؛....... كـومنت وأنزل البارت الي بعده!. #تومبوي#تومبويز#تومبوي_ليدي#تيكن#تيكن_سنقل#روايه_جريئه#روايه_تومبوي#ليدي#بوي.

دخـلوا البيت بكل هدوء.
توبايس الكاد خذ رماد لغرفته.
الكاد حاضر مسك رماد وصعدوا.
رايفند حابس دموعه بيروح لـرماد.
توبايس مسك يده وسحبه للغرف الي تحت.
رايفند يناظره وبباله الف سؤال .
توبايس رايفند الي صار مو بيده والحمدلله م قرب له .
رايفند بس رقبته وهو اذاه،رمـاد م يتحمل هالشي وترا والله م اسكت له بس قولوا لي مين هو.
تـوبايس لاهديت نحكي بس اوعدني م تعصب عليه.
رايفند خانته دموعه وبكى.
توبايس ضمه لصدره اش خلاص الي صار صار وذا درس لك انك م تتركه بروحه.
رايفند يبكي بقهر من هو توبايس مييين.
توبايس حكيت لك بس تهدا بخبرك.
رايفند شد تيشيرت توبايس ويبكي لما تعب.
توبايس بعد عنه شوي ومسح تحت عيونه هيا قوم له ومثل م اتفقنا.
رايفند؛حاضر .
تقدم رايفند وصعد الدرج وقف عند باب غرفة رماد خذا نفس طووويل ودخل.
رماد ضام رجوله وحوله الكاد.
الكاد قام وهمس لرايفند انتبه له.
رايفند حاضر.
رمـاد بكى بضعف.
رايفند رفع راسه ليه هالبكي ذا.
رمـاد؛انا اعتبر خنت حبك صح.
رايفند؛ لاحبيبي لانه موكيفك غصب عنك ومابيك تفكر ب هالشي ابد.
رمـاد؛ضمه وحط راسه ع صدره.
عند توبايس والشله.
دخل توبايس بهدوء سند راسه ع الكنب وفز بسرعه.
ستيف بسم الله شفيك.
توبايس؛حس بألم الصوط وابتسم لا ولاشي بقوم انام.
الكاد؛توبايس ايش الي صار مع رماد انا حيل خايف عليه.
ستيف؛ يلا احكي لنا.
توبايس؛تجاهل الم ظهره وبدا يسرد لهم الي صار معهم.
ستيف؛بسم الله لايكون صار فيه شي.
الكاد؛الحين انت م خفت ع توبايس تخاف ع ذاك؟؟. ستيف؛مووو كذا ي غبي توبايس ضربه لما طاح بين يديه بس م يدري هو مات ولا.
توبايس؛يكون افضل.
ستيف؛اصلاا انت من متى يهمك شي من متى تهتم لحد اذا انوجع ولا اذا مات شخص .
توبايس ابتسم؛طيب.
الكاد؛خلااصصص ليش تجيب هالطاريي قدامه.
ستيف؛هاذا الصدق.
توبايس؛الصدق انييي م قدرت احمييي اهلي من الموتتت ذا قصدك صح.
ستيف؛حس بألم كلامه لا مو كذ.
قاطعه توبايس؛ولا كلمه.
ايلارد؛سحب توبايس وصعدوا لغرفته.
عند رايفند ورمـاد.
رايفند رفع راسه وباس شفته بهدوء؛مابي رجفة البكى تمرهم فاهم؟. رمـاد؛ابتسم،فاهم.
رايفند يشف رماد بهدوء.. رمـاد؛.... كـومنت واكمل؟؟؟. #تومبوي#تومبويز#تومبوي_ليدي#تيكن#تيكن_سنقل#روايه_جريئه#روايه_تومبوي#ليدي#بوي.

رمـاد يدفه ويصارخ وخر.
ألـياز شاد عليه بكل قوته.
رماد موقادر يتحرك لان قوة الياز كانت اكبر منه بكثير.
ألياز قرب لرقبته.
رماد يرفع نفسه ويبكي قمممم عني يرفسه برجوله.
ألياز لا انت زوتهاااا .
رمـاد عطاه لكمه ع بطنه.
ألياز انوجع سحب الحبل من جنبه وبدا يربط رمـاد.
رمـاد بكى بضعف.
عند باقي الشله.
توبايس يطالع ساعته وتوتر.
رايفند رماد وينه؟. توبايس قال بيروح يشرب كودرد ولسى م جا.
الكاد الحين بيجي هو مو صغير لاتخافون.
رايفند تجاهل وقام من عندهم صعد فوق ويدور.
توبايس قوموا ندور رماد.
الكل قاموا يدورونه.
عند ألـياز ورماد.
رماد يبكي وبصوت مبحوح ابعد عني محد قد قرب لي ابعععددد.
ألـياز شده من تيشيرته ويصارخ قلت لك اسكتتت خلاص.
رماد مو قادر يتحرك.
الياز يمص رقبة رماد بكل قوته.
رمـاد منوجع وموقادر يتحرك.
ألياز مزق بداية قميص رماد.
توبايس قرب من مكان مظلم ويسمع صوت رماد يبكي.
فتح الباب بقوه انصدم من المنظر.
قرب وسحب ألياز وضربه بكل قوته.
ألياز ضرب توبايس بالسوط بظهره.
توبايس مسكه من تيشيرته وبدا يضربه بكل قوته.
ألـياز انهلك وطاح بين يدين توبايس.
توبايس رماه بالارض وركض لـرماد فتح يديه نزل جاكيته ولبسه.
رمـاد يبكي ومتمسك بتوبايس.
توبايس يطلعه ويركبه السياره.
رمـاد يبكي بقوه اللحمد الله انك جيت.
توبايس ضمه ويمسح ع شعره اشش خلاصصص.
رايفند يتصل ع توبايس.
توبايس هلا.
رايفند م حصلتهههه والله م حصلته اكيد فيه شي.
توبايس هو معي بالسياره تعالوا بنرجع البيت.
رايفند قفل وركضوا كلهم للسياره.
رماد يبكي بقهر ومنزل فيسه ع رجوله.
رايفند قرب ومسك فيسه ويصارخ وين كنتتت مت خوف علييييك.
رماد يبكي ويضمه.
رايـفند يطالع ملابسه المتمزقه بعد وناظره شفيها ملابسك.
توبايس اصعد السياره بالبيت نحكي.
رايفند رمااااد احكي شفيها ملابسك.
رماد واحد م اعرفه حاول يع.
رايفند سكته اشششش اش من هو.
رماد معرف.
توبايس اخذ حقه يلا اركبوا تأخر الوقت.
رايفند شد رماد بقوه.
ورجعوا للبيت.
كومنـت وأكمل؟. #تومبوي#تومبويز#تومبوي_ليدي#تيكن#تيكن_سنقل#روايه_جريئه#روايه_تومبوي#ليدي#بوي.

روفيد:يتجه ع الشاليه حقته-.
سام:يدخل البيت يدخل اغراضه غرفة الخدم
....نفس الغرفه الاولى....
سام يدخل غرفة روفيد-وين راح بستناه بالحديقه
بعد ثلاث ساعات٤:٥٩ الفجر
سام: نايم فالحديقه وبيده وردتين ذبلانه
روفيد يدخل يشوفه يقرب له؛سام؟
سام يفتح عيونه،روفيد من امس انتظرك
روفيد:يرفع شعره عن وجهه.
سام:يغمض عيونه وعاجز عن الحركه
روفيد يحط يده ع جبينه؛حرارتك مرتفعه الجو بارد وتعبك
سام:غفى ولونه مخطوف
روفيد يناظر يد سام كيف شاده ع يده،يحمله يطلع ع غرفته
روفيد:يتامل سام ومبتسم بعد ثواني غفئ جنمب سام
الكل نايم
المنبه.٩:٠٠
لورين:يقفله
ريلاند:يتمغط ويقوم يفرش اسنانه
لورين يلبس شوزهه؛ريلاندي يلاا تاخرنا
ريلاند:يرفع ملزمته ويطلع-.خلصت
لورين يسجد،الحمدالله طلع
ريلاند يضحك؛زق
روفيد:يقوم ع اصواتهم يطلع ويدخل غرفتهم م يلاقي احد يدور بين علاجات ريلاند ع خافض للحراره-وين حاطهم تطيح شنطه من فوق الدولاب
روفيد احح ليكون شى انكسر،يفتحها كاميرا يقفلها ويرجعها مكانها

سيلارد:يقعدجنمب ايفن -ايفن:ياكل نوتيلا وم انتبه له
سيلارد:وصخ
ايفن:ليه ،سيلارد:اشبك م تعرف تاكل انت قرف
ايفن تتغير ملامح فيسه؛يمسح شفايفه بكمه
سيلارد يحط الكوب ويسوي له قهوه؛
ايفن:انت اسف؟
سيلارد يضحك؛بزر
ايفن:كلزق قول اسف
سيلارد:يحلوك وانت معصب
ايفن يدخل يده بانوتيلا ويمسحه بالكوب؛احسن
سيلارد:يشهق-الله يلعن
ايفن يضحك؛اوريك كيف م تعتذر
لويدكس يطلع من المطبخ؛الحمدالله والشكر ع‌نعمة العقل
سيلارد:ميم حاطني عند بزران
سام يفتح عيونه ويعدل نفسه
روفيد:كيف صرت
سام يبتسم بذبول؛بخير الحمدالله
روفيدتمام
سام:يوقف،أسف
روفيد:يمسكه ويجلسه-.خلك
سام:بس انا -روفيد:اوش
سام بداخله-شسالفته ذا
روفيد:ليه طلعت من البيت وين رحت
سام يمثل-اههه بطني يبكي ررر و فيد بطني
روفيد:تلخبط ومعرف شيسوي
سام:یسکت ويمثل الذبول- خلاص راح
روفید:قوم نروح الطبیب
___
قدر تَعبي بكومنت.
#روايه_تومبوي #دعم #روايه #روايات #تومبوي #تومبوي_سبورت #ليدي #ليزبيان #تفاعل #

Most Popular Instagram Hashtags