#روايه_تومبوي

1656 posts

TOP POSTS

وقف فاد وخزهم:اننن اصلا ماعندكم مثلنا.
ضحك رايز وشاله بتجاه السياره:يلا مع السلامه.
الكل:مع السلامه.
وقف لود ومد يده لمِيار:يلا احنا بعد.
مسكت مِيار يده ووقفت:اي والله تأخرنا.
سلمو على بعض وطلعو.
نود وقف:يلا بطلع انام.
شال عناد ودخل.
ابتسم ناف:اخيرا.
التفت له دوليك:شنو اخيرا!
تربع ناف قدامه:اخيرا لوحدنا.
ابتسم دوليك:ليه!
ناف:موضوع بكلمك فيه بس كل مره يخربون علي.
مسك يد دوليك وباس اصبعه.
ابتسم دوليك وشد على يده:احكي.
ناف يلعب بأصابع دوليك:مااعرف كيف ابدا،يعني هو الموضوع عادي بس مااعرف ليش متوتر.
ضم دوليك يدين ناف لصدره:ابدأ حتى لو ملخبط بفهمك.
ابتسم ناف ودخل بحضنه.
شده دوليك ويناظره ينتظر حكي.
رفع ناف راسه بشويش وغمض.
كان فيسه قريب حيل لفيس دوليك.
اختلطت انفاسهم.
غمض دوليك بدون وعي.
اقترب ناف اكثر وطبع بوسه خفيف على شفايفه.
شده دوليك والتهم شفايفه.
وبادله ناف بشغف.
تحولت البوسه لعنف وعراك بين شفاتهم.
ثلاث دقايق كانو ناسيين الدنيا فيها.
كانو يتمنون هالحظه.
عند عناد ونود.
جلس عناد على سرير نود وبوز:ابي ملابس.
نود:بروح ادور بملابس رغد ولمار شي يناسبك.
خزه عناد وانسدح:انقلع.
ضحك نود وانسدح جنبه:امزح.
اعطاه عناد ظهره.
شهق نود بخفيف:عناااد زعلت.
عناد:مااحبك.
ضحك نود وضمه من ورا.
بدأت دقات قلب عناد تزداد وبلع ريقه.
باس نود كتفه:امزح معك والله.
ناف ودوليك.
ابتعدو عن بعض شوي.
انفاسهم متسارعه ويناظرون عيون بعض.
غمض ناف ومسك فيس دوليك.
دوليك مبتسم ويناظره.
همس ناف:لذه.
دوليك على ابتسامته.
ثواني ودفن فيسه برقبة ناف.
شده ناف ووقف.
شاله ومشى فيه لغرفتة.
تمسك فيه دوليك بقوه.
سدحه ناف على السرير وغطاه.
دوليك يناظره ومانطق بشي.
ناف:اسف اذا ضايقك تصبح على خير.
توجهه لباب الغرفه بيطلع.
وقفه اسمه بصوت دوليك.
قرأت!لايك وكومنت فضلا.
عد من1_10
#روايه_تومبوي

البارت121}

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي

لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
طلال كان يبتسم يمسك الجوال يفتحه يحطه قدام عين عماد :-اقصد هالشي يعناد
ايش بينك وبين ابو مراد
عماد يوقف مصدوم وكل نظره لمراد الي كان يتقدم شوي شوي عشان يعرف السالفه
طلال:-اشفيك ليش سكت ولا اقولك اسال مراد يمكن يعرف
عماد:-طلال
هديل ضلت ساكته ومصدومه عرفت ايش يقصد طلال
مراد يقرب :-ايش في ،،اشفيكم
طلال يناظر لعماد. يعض شفته السفليه ويبتسم
مراد:-اتكلم انا اشفيكم
______________________________
غدي كانت تناظر للجوال. ومتردده
غدي :-اتصل ولا اخلي يوم ثاني
بس انا ماصدقت مراد يوافق يسامحني
ايش اقوله اقوله اني كنت العب ع مراد
ولا اني كسرت قلبه اقوله انك انت السبب بهالشي
يالله ايش اقول. اووف يعني لازم يمراد هالشي
تاخذ الجوال تفتح ع الصور تناظر لصوره مراد. تحرك يدها عليها عشانك اقدر اسوي كل شي لو تقولي
ارمي نفسك. في البحر تبووس صورته
تناظرهاا:-احبك
______________________________
نرجع لشقه مراد يناظرهم
طلال :- لا بس كنت اسال عماد عن شي بس شكله ما يعرف اعتقد انت يامراد تعرف
مراد:-ايش
عماد :-طلال. هات الججوال
طلال :- اشفيك منت حاب تعرف
مراد:-ايش يعرف طلال ايش
طلال:-تفضل اقصد صوره هالورقه
مراد ياخذ الجوال كانت عيونه ع عماد الي تغيرت ملامحه
مراد يناظرالجوال يبتسم. يرفع عيونه لعماد.
يقرب منه :- ايش هذا
عماد يوقف يبلع ريقه:-مراد. ابفهمك
مراد يهز راسه:-ايش تفهمني ايش
عماد:- اسمعني ابشرحلك كل شي
مراد :-ايش تشرحلي ايش كل شي موجود
هذا الصوره صك من المحكمه.
عماد:-مراد اول افهم لا تحكم علي
مراد يقرب منه يضرب عماد
كف بكل قوته
الكل يوقف مصدوم يناظر عماد
الي كان ع الارض كانت صدمه لهم
مراديمسك بصدريه القميص يدفه
ويبدا يضربه
ايش افهم قلي ايش
عماد كان تحت يد مراد بدون اي حركه
وكنه متوقع رده فعل مراد بتكون عنف
الهام تصرخ ابعدوهم بيذبحه
_______________________________ في بيت مراد. نوره جالسه تابعtv
ابو مراد يطلع من المكتب
نوره:-وين
ابو مراد:- ابروح الشركه في اوراق ناسيها
نوره:- يعني لازم
ابو مراد:- اي ظروريه مراح اتاخر
نوره:- طيب
يطلع ويقفل الباب
نوره تناظره:- شغلك اهم من بنتك.
______________________________
مراد كان يضرب عماد بكل قوته كان الكل يحاول يبعد
سلوم :-مراد يكفي وخررر مراد
مشاري يحاول يبعده تجي يد مراد ع وجه
سيف وهاد يحاولو يبعدوو
سيف يمسك مراد من خصره ويسحبه
يحاول يبعده
مشاري يشيل عماد من تحت ادينه
--->يتبع

ماحلل تقرا بدون لايك+ كومنت
البارت السادس
.
.
اليوم الي بعده
رانيا تدق على جان
رانيا: هاااااي جاني
جان(من غير نفس): هلا فيج
رانيا: اممممم اليوم مشغول ولا فاضي؟
جان: فاضي،ليش تسألين؟
رانيا: انا قدام شقتك افتحلي الباب
جان راح وفتح ل رانيا الباب
رانيا(تمسح على وجه جان): حبيبي شكلك تعبان وصوتك بعد، فيك شي؟
جان يهز راسه بمعنى لا
رانيا شافت يد جان ملفوفه
رانيا(مسكت يد جان): حبيبي شفيها يدك؟
جان(يبكي): امس انكسر الايطار بالغلط وحاولت اجمع الزجاج وجرح يدي
رانيا(لمت جان): حبيبي انت *فون رانيا يرن
رانيا شافت ان اسل الي قام يدق وسكرته
جان: منو ؟
رانيا : اسل
جان : ليش ماتردين؟
رانيا : اكيد ماعنده سالفه وبعدين انا اذا جيتك مابي اكلم احد غيرك
جان : غلقي جهازج
رانيا : اوكي
رانيا غلقت جهازها
--
عند اسل
اسل: اففففف الجهاز مغلق اكيد اهي عند جان
اسل يتصل على ريماس
اسل: ريييمااااس ركزي معاي
ريماس : شنوووو قاطعت علي فلم الرعب!!!
اسل: رانيا تسكر الخط بوجهي وبعدها غلقت جهازها اكيد اهي عند جان
ريماس: اففففف خلاص ذبحتني ب هاذي البنت الي اسمها رانيا كأنه ماكو بنت غيرها ، اقولك شي !؟ روح اقعد بشقة جان وخرب عليهم الجو
اسل : والله انج ذكيه
اسل سكر الفون وراح عند شقة جان
يطق الباب بس محد رد عليه
اسل شاف الباب مفتوح ومطرف دخل وسكر الباب وراح عند غرفه جان -كان الباب مفتوح و رانيا وجان يشفون بعض وموحاسين بوجود اسل
جان يلمس صدر رانيا ويلمس كل جسمها
اسل (بينه وبين نفسه): رجلي مو قام تشيلني-عينه امتلت بالدموع بس مسحهم بسرعه
رانيا التفت وشافت اسل
رانيا صارخت وتغطت تحت اللحاف
جان : اسل !! انت من متى هني وليش ماطقيت الباب؟
اسل: انا توني جيت وطقيت الباب بس محد رد علي وشفت الباب مطرف وفتحته ودخلت
جان لبس بلوزته وراح مع اسل للصاله
اسل : لحظه جان انا بروح للحمام
اسل راح للحمام ويبكي بحرقه
--
--
لاتنسا تسعدني لايك + كومنت

{البارت71}

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي

لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
عامر :-اوك اذا فكرتي تخبريني من الي وصلك الكلام تعرفين تكلميني سلام
طلع وقفل الباب بكل قوته................. حياه الي كانت منصدمه!! من رده فعله معقوله؟؟ وكنه ماصدق كنه ينتظر!! ارفض عشان يلقى سبب ويبتعد....... __________________________________
نرجع لفراس وسلوم
فراس :- خلاص يكفي انهم يدرون
انت تعرف ليش ما ابغا نكون مع بعض طول الوقت ولي ما ابغا
سلوم يقاطعه:- شبعت من هالكلام عشان عبود عشان ريان. انت مو قلت بتتحدا الكل بتواجه الكل ماشفتك سويت شي
فراس:-سلوم مو خوف منهم خوف عليك انت انت شفت عبود صار يحفر لنا. يدور اي شي يفرقنا وانت حضرتك كنت تصدقه وتسمعله
سلوم:-اناما اسمعله وانت تدري لو اسمعله مكان بقيت معاك دقيقه
كان نقاشهم قوي سلوم. كان يتكلم بحرقه بقهر بوجع
فراس كان مكتفي بمطالعته بس بدون رد
فجا
سلوم يسكت يجلس يحط ادينه ع عيونه. ويبدا يبكي :-كافي انا تعبت والله انهلكت كل ما اشوف الي يحبون.
مع بعض وانا واياك بالدس. انوجع احسدهم
اول مره احس بها الشي تصدق صرت احسدهم -يناظر لفراس -
فراس احلفك بربك قلي
ايش ناوي عليه؟؟
ايش ناوي تسوي فيني؟؟ بعد ماعلقتني فيك ناوي تتركني وتبتعد؟؟ . انا اقولك من الحين اطلع
لاتخليني اتعلق زياده
فراس يقرب منه يحضنه :-مجنون اتركك وانا روحي فيك. انت كلي انت لي ما صدقت توافق نرتبط فيني اتركك. يناظره يمسح دموعه. سلوم اسمعني
سلوم :-ايش
فراس:- بكره اذا راح تطلع معاهم
ابجي معاك.
ويوم السبت من الصبح وانا معكم
ايش تبغا ثاني اامر تدلل
سلوم يبتسم :-احبك
فراس يناظه :-اموووت فيك
_____________________________
يوم السبت كان الكل مداوم كالعاده متجمعين
اسيل :- اول مره اصير متلهفه ع الدوام وما ابغا اروح ابغا اضل هنا
مشاري :- يعني مانشوف بعض الا هنا هذا انا كنت امس عندك
اسيل تقرب من اذنه :-لو تضل العمر كله ما املك
مشاري يبوس خدها :-احبك
سيف كان يناظر بدون كلام
عماد:-هي خلاص عندكم شي خاص الحقو طلال وهديل
مشاري يضحك:- اوووو خلاص انا ابروح المحاضره قبل تشب محنه مستر عماد
عماد-والله ما ادري من فينا راعيها
اسيل تاخذ اعرضها:-لحضه حياتي ابجي معاك
عماد
يلتفت لسيف :-اشفيك اليوم هادي
سيف:-ها لا مافيني شي
يرن جواله عن اذنكم
_________________________
سلوم كان يمشي ماسك يد فراس -------->يتبع

عزة النفس أن تبتسم في وقت ينتظر الناس بكاءك .
" اذا بتقدر تعبي حط لايكك وكومنت " .
. " خلص الاسبوع وبداية الاسبوع ويوم جديد بصباحهه "
الساعه 7:40am
بويد يشرب عصيره وينتظر راين شوي جاله عناد : صباح الراحه
بويد ابتسم : صباح النور والسرور
عناد : غريبه وين راين
بويد : الحين بيجي ورعد وين
عناد : مو مداوم اليوم تعرفه بداية الترم مايداومه
بويد : ذا الي فال امها صح لمح راين وأشر بيده له
راين يحط شنطته ع الكرسي : صباح الخير
بويد وعناد : صباح النور
راين جلس : اخخخخ شذا المشوار قطعع
عناد ضحك : المفروض تعودت
راين : شنو ماعندكم محاضرات الحين ولا
بويد : الا يله
عناد راح بطريقه وراين وبويد سوا
بويد : تصدق عاد كنت متحمس للدوام
راين : والحين
بويد : لااا بس لازم اشد م ابغى احمل مواد
راين يبتسم : اي شد شد لاتتكسر " وصلو عند باب الكلاس لقوه مقفل "
راين يشوف ساعته : تاخرنا عشر دقايق
بويد : اوووف عاد الحين بتاخذ عنا فكره
راين : امش بس
دق راين الباب وفتح وأشرت لهم بمعنى انتظرو
بويد : الحين بتفشلنا قدام الخلق شكلها لعينه الله يستر بس
راين غمزله : خلها علي
جات عندهم : نعم مو عارفين مافي احد يدخل بعد الدكتوره ولا توكم مستجدين
راين ابتسم لها : كان زحمه الدرج وكذا
الدكتوره : عشان اول يوم بمشيها لكم بحطكم براسي المرا الجايه تفضلو
دخلو وحطو شنطهم وجلسو وبدت تشرح
بويد بهمس : كيف بنتحملها ساعتين
راين بنفس الهمس : وش ورانا
بويد بيتكلم وقاطعته الدكتوره : الي توو دخلو شكلكم ناوينها غياب صح الي شعرها اسود تعالي قدامي
راين قام : حسبي الله بس جلس قدامها
الدكتوره راحت تكلم
البنت : شكلها جد لعينه وماتنبلع شفي حتى مكوتها من كبرها تهزز لاشعوري
راين سمعها وضحك : خرفنتك بمكوتها
البنت ضحكت : ااااععععع ... " بعد ساعتين انتهت المحاضره وطلعوو "
راين متكي ع الباب ويستنى بويد يطلع
بويد حط ايده ع كتف راين : نمشي
راين : يله " جلسو بالكفتيريا بعد ماطلبو لكن بزاويه الساحه كانت شله فهيد موجوده "
عز : ناظر قدامك ع اليمين
فهيد التفت وشاف راين ع فونه وبويد قام يشوف الطلب : هههه من زمان عنهم اشتقت للمشاكل
هيم : تونا بدايه الترم تكفون بلى مشاكل خلو كل واحد بحاله
فهيد غمز ل عز وقام : بروح اسلم
راح وصل لطاوله راين واخذ الكرسي الي قدامه وجلس عليه
راين يناظره تنهد ورجع يطقطق بفونه
فهيد طق الطاوله بقووه : اتوقع اهلك ماعلموك كيف ترحب بالناس ونعم التربيه
راين كاتم غضبه ومعطيه ع جوه
فهيد ضحك : ماشي الا شسالفتك حلويت زياده #تومبويز #tomboy #تمبوي #روايه_تومبوي #روايات

{البارت44}

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي

لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
يوسف:-ردي حطي ع المكبر بسرعه
غاده ترد :-الووو .........:-هلا هلا بالصوت هلا براعيته
غاده تناظر يوسف:-من انت خير ايش تبي
.........:-ياقلبي انتي اشفيك نسينىتي ولا احد من خرفانك بجمبك
غاده:-انت من
يوسف يسحب الجوال:-يابن الكلب رد لاتهرب .........:-لاياشيخ خوفتني اقول شكلك تهاوش وتنقط من تحت
يوسف يقفل الخط يناظر لغاده
يوسف:-من هذا هاااا
غاده:-بخوف ما ادري ايش عرفني
يرجع الرقم يتصل
يوسف ياخذ الجوال:-وبعدين معاك انت ..........:-ولا قبلين
يوسف :-اقسم بالله تدق ع هالرقم مره ثانيه تشوف شي ماشفته .......:-ومن قالك اني اتصلت عليك انا متصل ع غاده
يوسف يقفل الخط يمسك شعر غاده :-يعرف حتى اسمك
غاده:-والله ما اعرفه اول مره اشوف هالرقم
شوي توصل رساله كان فيها (حابه تذكري انا مين شوفي احلا يوم جمعنا) -اخذ يوسف الجوال ناظر كانت الصوره لغاده ولشخص بجمبها مكان واضح
يوسف يحط الجوال قدام عينها:- وهذ ا الدليل مايكفي. ولا حابه تنكري اطلعي برا ولا ابغا اشوفك برا
غاده:-اقسم بالله ما اعرفه
_________________________________
يوم الخميس انتهى باحداثه اليوم الثاني العصرر
فراس يكلم ريان:-اي سلوم قالي انه اتصل عليه
ريان :-لا عبود مو معقوله يسيوها عبود خلاص نسى
فراس:-طيب ايش مصلحت سلوم يكذب قلي
ريان:-يبغاك تتعلق فيه اشفيك انت يبغاك تغار
فراس:-ريان سلوم مايكذب
ريان:-اها وصرت تعرف انه مايكذب صح
فراس :-اسال عبود عشان تتاكد
_______________________________
مراد صحى ع رنه الجوال يصحى بثقل يفتح الخط
مراد:-اممممممم
إلهام:-استغفررر نايم قوووم اشفيك
مراد يفزز :-هلا والله هلا وغلا. وحشني هالصوت
إلهام:-ايش هالكسل كل ذا الوقت نوم
مراد:-لا قلبي صحيت الظهر. عشان الصلاه ونمت
إلهام:-اها وحشتني. لك وحشه ويادب
مراد:-وانتي اكثررر
إلهام:-طمني عنك اشتقت لكم. لعماد وسيف وطلال وهديل واسيل وسلوم وعلاوي اشتقت لكم
مراد :-الكل بخيرر ع طاري طلال ماخبرتك ايش صار البارحه في الجمعه
إلهام:-ايش قول
مراد:-ماتصدقي وبدا يحكي لهاا
______________________________
عند عامر
عامر صحى متثاقل :-اخخ راسي. شكلي ثقلت اوووف ايش ذا الصداع. ي
يرن جواله يشيله :-الووووو
حياه:-هلا عامر اشتقتلك
عامر:-وانا بعد مشتاق
حياه:-عامر ابي اشوفك ضروري ابقولك شي ممكن
عامر :-وصرتي تستاذني قبل الجيه ياحياه.
حياه:-بدووون رد ------->يتبع
عجبك التصميم . لايك

ابتسم ناف:احكيلي شصار.
دوليك شد ع يد ناف وتنهد:بعدين.
ركبت لمار ومعها كيس كبير.
التفت دوليك لها:لمار!
لمار رفعت سبابتها:والله والله هو قال خذي اللي تبيه.
دوليك تنهد مافيه حيل يهاوشها.
حرك ناف.
بعد ربع ساعه وصلو.
تجمعو بالصاله والكل نظره ع دوليك.
دوليك يناظرهم:ايش.
هتان رفع حاجبه:احكي لنا مع اي قحب كنت.
سفهه دوليك وقام لغرفته.
الانظار تحولت لهتان.
ناف:هتان خلك بعيد عنه تمام.
قام وطلع لدوليك ونود وراه.
اما ايلان.
صفق بيدينه:برافو عليك،ابي اسمع السالفه انا!!
هتان رجع ظهره لورا:الحقهم مو ماسكك.
طلع ايلان.
حكى لهم دوليك اللي صار.
صرخ ناف بعصبيه:كمم مراا منعتكك تروح هنااك،ليش تروح وتستغفلنيي،شفتت شصاار.
طلع ناف لغرفته ودمه ثاير.
اما دوليك.
تجمعت دموعه بعيونه:والله رحت هناك عشان شي ضروري والله.
ايلان استغل الفرصه وراح لناف.
دخل وشاف ناف منسدح.
انسدح ايلان جنبه.
سحبه لحضنه.
وظل يلعب بشعره.
همس ناف:ليش راح انا كنت خايف عليه.
ايلان يبوس راس ناف:اشش نافي لاتفكر فيه.
ناف نسى ان ايلان يحبه وهمس:احبه.
ايلان سمعه وسكت.
ثواني وبعد ناف من حضنه وطلع.
اما دوليك.
بكى لين داخ بحضن نود.
نود غطاه وراح يجهز اغراضه.
ثواني ودخل عليه هتان.
هتان:نودي!
نود يسكر شنطته:روحه!
هتان:مارح تروح.
نود:بصفتك ايش تمنعني.
هتان:المطار مقفل ومستحيل تروح بر لانه خطر.
نود:هتان بعد عني بالله.
قريت! لايك وكومنت فضلا!.
#روايه_تومبوي

طغى الهدوء على المكان.
لود بنفسه:شكله لطيف،بس ليش سوا كذا.
يمكن غصب عنه.
اما ايلان.
ماوقف تفكير وخطط.
وبكل خطه يلقى مشكله.
يأس ومسك فون بيتصل بناف.
عند ناف.
منسدح وبحضنه دوليك ويتفرجون فيلم.
فجاه وقف ناف الفيلم.
رفع دوليك راسه ويناظر ناف:لييه.
باس ناف عيون دوليك:بقولك شي.
ابتسم دوليك وميل راسه.
فتح ناف فمه بيتكلم.
قاطعه اتصال ايلان.
بوز ناف ورد.
ايلان:نافي وينك!.
ناف:بالكوخ مشغول شوي تبي شي!
ايلان:لا بس بتطمن.
ناف:يلا انتبهلك.
قفل ناف بدون مايسمع رده.
رمى فونه بعيد والتفت لدوليك.
دوليك:شنو.
اخذ ناف نفس:دولي...
قاطعه اتصال.
قرأت!لايك وكومنت فضلا!
اعطوني توقعاتكم.
عد من 1_10.
#روايه_تومبوي

لود يمسك الورقه:ماقلتلي اسمك!
دوليك طوى شهادته:دوليك.
لود ابتسم:انا لود،طاحت منك ذي.
مد له الورقه.
اخذها دوليك وصار يناظرها بأستغراب.
دوليك:لود ايش ذي!
جلس لود جنبه وناظر الورقه لثواني:ذا شيك.
ضحك دوليك بقوه:تمزح اكيد، شيك ايش يطيح مني.
فهى لود بضحكته.
نفسه يبوسها من جمالها.
وعى ع نفسه ودوليك بيشق الورقه.
مسك يده بسرعه:لا شفيك مجنون.
دوليك يضحك:شنو صدقت شيك ولي.
لود:خله يمكن يطلع صدق.
دوليك يناظر بالشيك.
كان بأسم ابوه.
مبلغ كبير مستحيل يمتلكه ابوه البسيط.
طوى الشيك ورجعه بشنطته.
لود ينسدح:تأخر الوقت نام.
انسدح دوليك بالجهه الثانيه.
مو متعود ع المكان فماقدر ينام.
مسك فونه ودق ع ناف.
رد ناف بصوت مليان نوم:امم مين.
دوليك ابتسم وهمس:دوليك.
فز ناف:شفيك،صايرشي،محتاج حاجه!
دوليك يكمل بهمس:لا حبيبي بس مشتاق لك.
ابتسم ناف وانسدح ع ظهر:اكثر.
دوليك:كيف لمار.
ناف:تمام نايمه بس سألت عنك كثير.
تنهد دوليك:اسف صحيتك.
ناف:اشش بس،تبي انومك.
دوليك:اياي جنبي واحد ع طول نام حتى ماسولف.
عقد ناف حواجبه:مين ذا.
دوليك:لود.
ناف بدا ياكل شفته:خير ليش انت عنده وكمان نايم جنبه.
دوليك مبتسم:ابوس غيرتك!
ارتبك ناف وبلع ريقه:ههه ضحتني مااغار.
ضحك دوليك:نومني.
بدأ ناف يسولف ويسولف.
اما دوليك كان منصت لصوت ناف.
لين غفى.
وقف ناف وهمس:دود.
ابتسم يوم سمع انفاس دوليك.
غمض وظل يسمعها لين غفى.
صباح جديد ع ابطالي.
صحى لود.
اخذ شور وطلع يجهز فطور ابوه.
ابوه كان صاحي كعادته.
قرب وباس راس ابوه:صباح الخير يالغالي.
ابتسم ابوه:صباح النور،كيف البنت.
لود :صحت وكانت مرتعبه حيل بس فهمتها هدأت.
ابوه يتنهد:مااعرف شسوي بأخوك،بيذبحني هالولد.
لود:بسم الله عليك يبه، وانت الله يهديك لاعاد تلحقه.
ابوه: الحين الله يهديني،صرت انا المجنون وانتو العاقلين.
لود يبوس خدود ابوه وكتفه:لايبه،مو قصدي كذا بس انت خرفت وفهمتها كذا.
ابوه بقله صبر:قومي قومي من هنا يلا.
ضحك لود و باس راس ابوه وقام لدوليك.
دوليك كان صاحي.
يسمع انفاس ناف ويناظر السقف بأبتسامه.
قريت!لايك وكومنت فضلا.
#روايه_تومبوي

MOST RECENT

حذر أن يستُولي عليكّ الإحباط فتُصبح صفراً فِي الحياةلاوزنّ لكَ ولا قِيمةأصبِر وقَاوم وتحمَل فَالعثرة التِي تُسقطك أحياناً تُنعشك أزماناٌ.
.
.
.
#تومبوي #تومبويز #سبورت #هيدر #افتار #افتارات #اسود #روايه_تومبوي .

كُيدو بغرفته يبكي.ماضي يرجع كل دقيقه كانو صاِير قبل شوي تعبت
لويكس يمر من غرفه كيدو يسمع صوت بكي يوقف يستغرب يحاول يسمع كلام كيدو
كيدو يصارخ يرمي اغراض ب ارض.الله ياخذك ي لويكس ياليتك تموت افتك منك من ماضِي معيشني فيه
لويكس يصنم بمكانه
جيِكس يمشي يشوف لويكس واقف جنب غرفه كيدو انصدم تقدم له بخطوات هاديه
كيدو بلحظته.ياليتك مالمستني وفتحتني
جيِكس وراء لويكس مصدوم وشهق
لويكس يفز يلف.-جيِكس
جيِكس يسحبه بقوا يعطيه كف.-مسوي في كيدو كذا
لويكس يحاول يبعده-ماكنت بوعي
كيدو يسمع صراخ جيِكس يركض بسرعه يفتِح باب-جيِكس جيِكس خليه
لويكس-والله لا اندمك
كيدو يحاول يبعده عن لويكس
جيِكس يدف كيدو-انت وخر مالك صلاح
اوراد.هيه تسمعون هالشي اسمعه
شله باقي.ايه
شكيس .كنو صوِت جيِكس-كل ركض لفوق
اوراد انصدم كيف يضرب جيِكس لويكس
نوره تسحب جيِكس.خلاص انتو يابزران
جيِكس.انت لا تقرب من كيدو عشَان ماتندفن بارض
كيدو يبكي-هو خلاص خذ مني شي يبي ماقدر ارجعه خلوني الحِين
اورارد.وش مِين اخذ شي يخص كيدو
جيِكس يناظر لويكس بحقد.اسالو لويكس -يبعدهم يروح غرفته
#روايه_تومبوي #سبورت #تومبويز #ليدي #تومبوي
الشرط
50لايك
50كومنت

اوراد.شاك بكيدو و لويكس وضعهم مو طبيعي
جيِكس.انت تدري شي!
اوراد .لا والله مادري عن شي بس شف كيف وضعهم
ناز.صاير بينهم شي او متهاوشين
جيِكس تذكرت كلام كيدو بغرفه يسرح ب أفكاره.
نوره.جيكس جيِكس هيه
جيِكس مارد
شيكس ياخذ ملعقه يرمي عع جيِكس.ياكلب
جيِكس يفز.لعنه تلعنك شتبي
شيكس.اشفيه كيدو خايف عليه لانو بزرحقنا
اوراد يخز شيكس ويقلده.اانن اننن
شيكس يضحك.ياربي اشفيك غرت انت ترا قلت بزر حقنا
اوراد.طيب كلزق
جيِكس.مو وقت غيرتك ي اوراد لا اهفك بصحن جني
اوراد يسكت يلعب برجوله.كملو يلا خلاص اسيفاه
جيِكس يكتم ضحكه.اشفيك ياهيفاء مجيك
اوراد يرمي عليه مخده.كلزق انت وجهك كبير تقول تيس مصدّي
جيِكس يضحك.وش دخل تيس مصدّي
اوراد.وجهك تيس مصدي كيفي
شيكس.يلا بزران تهاوشو
نوره وتالا يناظرو يكملون أكلهم.
ناز يحط ايده عع خده.قاع اشوِف توم جبري بس حقيقي
جيِكس.اسكت بس
#تومبوي #ليدي #تومبويز #سبورت #روايه_تومبوي
الشرط
50لايك
50كومنت

مرر اصبعك
_______
كيدو ياكل وهو متوتر
شيكس .كيدو اشفيك حِبيبي
كيدو يفز.مافيني
جيِكس يمسح عع ظهره .بسم الله عليك
كيدو يهداء.
لويكس ياخذ جواله يقوم.بعافيه عليكم
ناز .لوي -يسمع تقفيل باب
تالا.اشفيه لويكس تغير
جيِكس ياكل ومتجاهل كلام تالا
تالا.جيكس اكلم-يقاطعها اوراد.يمكن مضغوط بشي
جيِكس ياشر ملعقه عع اوراد .ذا هو
تالا تستغرب تكمل اكلها
نوره.طفشت ترا منكم ابي شاليه
كيدو.نروح شاليه
جيِكس.انت بزر مافي شاليه
كيدو يبوز.الا ابي شاليه
جيِكس يقرب يبوس بوزه.طفل
كيدو بصدمه.شسويت الحِين
جيِكس يضحك.ولا شي ياخبل
كيدو تذكر موقف مع لويكس دمع بسرعه قام من طاوله راح غرفه ركض
جيِكس.شسويت الحِين
شيكس .كيدو مو طبيعي ترا
اوراد.شاك بكيدو و لويكس وضعهم مو طبيعي
#تومبوي #تومبويز #روايه_تومبوي
الشرط
50لايك
50كومنت

{ تابع البارت 47 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي

لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
المتصل:-حلو اسمعني شفت اليخت الرابع
راد:-اي
المتصل:- انا انتظرك داخله
راد الي كان داخله فضول وخوف بس فضوله طغى ع خوفه يتجه للمكان الي حدده الشخص
يركب اليخت كان مظلم
يتقدم بخطواته يناظر ه :-مافي احد معقوله ينتظرني تحت
يتجه لسلم ينزل لتحت يمشي بخطواته يناد
:- ياهوو انت هنا يسمع صوت محرك اليخت
راد يركض جهة السلم يحس بيد
تمسك بكتفه و تسحبه
________________________________ نوقف هنا.
انتهى البارت .
47
توقعاتكم
من المتصل وايش يبي من راد
قريت دوس لايك
نقط. .او تم اكتب. عددمن ٥:١
اسعدني بكلامك رايك يهمني
توقعاتكم
تفاعلكم للبارت الجاي 💛💛💛💛

{ تابع البارت 47 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي

لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
كيف تعرف ع معاذ وقدر يوصله _______________________________
يطلع من المطبخ ماسك كاسه الشاي يجلس ع كنبه يمسك الريموت ويفتح الTv
يرن جواله يناظر المتصل
يرد:-هلا ميرا
ميرا:-هلا عناد كيفك
عناد:-تمام حبيبي وانتي
ميرا:- مو بخير
عناد:-ليش
ميرا:-شكلك نسيت اتفاقنا
عناد:-لا مانسيته
ميرا:-عناد طولت ايش صار
عناد:- لا لا انا افكر بالموضوع
لاتخافي ع بالي
ميرا:-متى طيب انا مراح ارتاح الا
لما اشوف قشها برا
عناد:-راح يصير احنا اليوم ايش
ميرا:-اشفيك مضيع
احنا اخر الاسبوع
عناد:-خلاص يومين كذا واتصل
ع معاذ اعزمه وكل شي يصير تمام
ميرا:-اوك انتظرك
عناد:-يلا انتبهيلك
ميرا:-باي
يقفل الخط يرجع راسه لوا يمسك الجوال يشوف التقويم
يبتسم:-اليوم ميلاده
______________________________
الساعه ١١المسا ماسك قلمه يحاول يجمع افكاره كان فكره
مشتت ودمعته تملا عينه يقفل الدفتر يتمدد ويغمض عيونه
يطلع من المطبخ يشوفه شايل شنطته
يقرب منه:-وين
غازي:- مسافر عشان شغل
راد:-بس بكره
غازي يناظر اوراقه:-ايش
راد:-ولاشي تروح وترجع بالسلامه
غازي يبتسم يقرب يضمه:-انتبهلك
راد:طيب
غازي:- خلي بالك ع قوت اوك اامانه برقبتك
راد يهز راسه
يشيل شنطته ويطلع
راد يبتسم:-حتى ماكلف ع نفسه يعتذر او يقولي كل سنه وانت طيب
يفتح عيونه ع رنه جواله يناظر
الاتصال من الرقم الغريب
يتركه يرجع يرن
راد ظل يناظر الرقم ترن رساله :-تبي تعرف منو انا رد
راد :-الو
المتصل:- اهلين مراح اطول معك تحب تعرف منو انا
راد:-اي
المتصل :- عندك ربع ساعه تحهز فيها راح توصلك سياره وتوصلك لعندي في شي يخصك اذا حاب تعرفه تعال
راد :-الو
منو ذا معقوله عناد لا لا
اتصل ع غازي واخبره
يتصل يلاقي مغلق:-اووف ليش اتصلت اصلن هو مشغول
راد الي فضوله كان يشجعه يعرف منو هالشخص وايش يبي منه
يتجه للغرفه يتجهز بعد ثواني
يرن الرقم راد :-الو
المتصل :- السياره تنتظرك تحت
راد يجمع اغراضه وينزل يتجه لمكان السياره
يشوف سواق تكسي ينتظره يصعد تتحرك السياره بعد ربع ساعه
راد يناظر للمكان الي وصله
يرن جواله يناظر نفس الرقم
المتصل :-وينك
راد:-ف مرسى اليخت
المتصل:-حلو اسمعني شفت اليخت الرابع
راد:-اي
المتصل:- انا انتظرك داخله ------>يتبع

{ تابع البارت 47 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي

لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
يضرب كتفه :- اجل مريبه
معاذ يناظره
___________________________
يفتح باب الشقه يلاقي متمدد ع الكنبه
يناظره يبتسم يتجه للغرفه
يحس بحركته يفتح عيونه
:-انت جيت
معاذ:-ازعجتك
راد يجلس:- وين رايح
غازي:-ابنام
راد :- اشفيك تتاخرت
غازي يناظره:-نعم
راد:- تأخرت اشفيك انتظرتك
غازي يقاطعه:-انا طلبت تنتظرني
راد بعصبيه:-استانست معه اخذت راحتك ماحسيت ع الوقت صح
غازي:-راد
راد:- غازي ليش تسوي كذا انت ماتحس ماتحس بالي داخلي
غازي يقرب منه اضن كان
كلامي لك اني اساعدك تترك عناد وتنسى وتقدر توقف ع رجولك
وهذا انا وفيت بوعدي
ما اتذكر وعدتك بشي
راد:-غازي ليش تغيرت ليش
غازي:-قلتلك احبك بينتك هالشي
راد يناظره وعيونه ترجف من
دمع يهز براسه لا
غازي :- دام لا يعني انا حرر
اوك ما احب احد يدخل فيني فهمت
اطلع ع كيفي اسهر مع الي يعجبني
اوك
راد يناظره بصدمه كانت عيون تدمع
غازي ظل يناظره
يرن جواله يناظر المتصل معاذ
يرد:-هلا معاذ
يدخل الغرفه ويقفل الباب
يناظره
يغمض عيونه و يبكي بحرقه :-ليش يصير معي كذا
_____________________________
اليوم الثاني
تفتح عيونها ع صوت رنه الجوال تمد يدها بكسل تناظر لرقم
:-ايش يبي هالغثيث
ترد بخمول:-هممممم
راكان:-نايمه
تهاني:-اي اشفيك
راكان يبكي
تهاني تفزز:-اشفيك حبيبي
راكان:-تهاني معاد اتحمل تعبت من
عناد تعبت من اهانته
تعبت من كلامه
تهاني:-اشفي
راكان:- يحمق علي بدون سبب ويضل يهاوش ويسب
تهاني:-اهدا حبيبي واحكيلي
راكان ظل يحي لتهاني
تهاني:- هدي قلبي خلاص هو الخسران بعدين قلتلك هذا هو حتى من وراك يتكلم
وشايفك كلبه المطيع
راكان:-انا اول ماصدقتك بس
الظاهر هذه الحقيقه
تهاتي:-طيب قلتلك اتركه
راكان وهو حمقان:-والله ما اتركه الا بعد ما افضحه واخذ حقي منه
تهاني :- انت دايم تقولها ماتسوي شي
راكان:-لا وربك راح افضحه ابطلع ع حقيقته
تهاني الي كانت تشجع راكان
وجواتها انها تقدر تنتقم من الاثنين
__________________________________
مر اسبوع ع ابطالنا
غازي الي كان اكثر وقته مع معاذ وكان بكل يوم يتقربله اكثر
وبمقابل كان يحرق قلب راد بدون مايحس جواد الي قلب كيانه اتصال صباح شغل فككره
ليش متصله بعد هالسنين وايش ناويه علي
كان محتار يخبر لتين او يسكت
عناد الي كان فكره مشغول بحكايه غازي
كيف تعرف ع معاذ وقدر يوصله ---->يتبع

{ تابع البارت 47 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي

لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
عناد:-انت ليش تطلعلي بكل مكان
ايش تبغا
غازي يضحك :-انا اطلعلك بكل مكان
عناد:- ايش تبي مني
غازي يقرب منه:-ابنهيك
عناد :-تخسي
غازي يضحك
عناد:- ماتقدر تسمع انا راح انهيك
غازي :- نشوف من ينهي الثاني معاذ الي كان طالع يشوفهم واقفين يتجه لهم
غازي يناظره
عناد يلتفت يشوفه واقف ورا
غازي:- حصلتها
معاذ يناظر لعناد:-اي
عناد الي مكان يبغى معاذ يحس
ان في شي بينه وبين غازي
يضرب ع كتف غازي :-نشوفك حبيبي اوك
غازي يبتسم:- راح تشوفني كثيرر
_________________________
متمدد ع الكنبه حاضن المخده يتابع فلم
يرن جواله يمد يده له يناظر الرقم غريب :-منو ذا له فتره يتصل المشكله مايرد
يسمع الصوت ويقفل ايش يبي
يترك الجوال يرجع يرن
يناظره نفس الرقم
يرد:-الووو الووو اووف تتصل ليش طيب دام ماتبي ترد
يقفل يرجع يرن يناظره يعطي رفض
بعد ثانيه ترن رساله
اسف ازعجتك بس حبيت اطمن
عليك انتبهلك :-منوو ذا معقوله عناد
لا لا مستحيل اعرف عناد
وحركاته اي مو عناد
يناظر لساعه:-اوف غازي تاخر ابغا اطمن علي المشكله منبه
علي ما اتصل اي طبعا
مستانس مع معاذ
اوووف ياربي انا طفشت
________________________________
يرن جوالها تنادي ع هتان
ملاك:-شوو غريبه ماطلع شوبي
لتين تمسك بيد هتان:-يقول معه صاحبه ماقدر ينزل تعرفي احنا ع طريقه فصعب يوصله ويرجع راح ياخذنا سوا
ملاك:-اهاا اوك سلمي علي
لتين تبوسهاا:-ان شالله
ف السياره يناظره:- صاحبتك هنا ساكنه
معاذ يهز راسه:-اي معي ف الشغل
غازي:-اها طيب
يناظر يشوف لتين طالعه من باب
البنايه ماسك يد هتان
غازي يصفرر
معاذ يلتفت:-اشفيك
غازي:-حبيبتك نارر
معاذ:-لا اشفيك مو حبيبتي هذه
مربيت هتان يعني تنتبه علي وكذا
غازي يغمز:-والله النتفه مو هين
مربيته مزززه نااار
معاذ الي ناظره بغيره
غازي ابتسم
تفتح باب السياره تركب هتان
وتركب بجنبه تسلم
معاذ وغازي يردو السلام
غازي يلتفت لهتان:-كيفك يابطل
هتان يصافحه:- طيب
غازي:-انا صاحبه اختك
هتان يعصب:-لا هزا معاز مو بنت
غازي يضحك:-مالومه اول ماشفتك ع بالي ولد
معاذ:-لا يعني ناسي نفسك انا ماعرفت انك تومبوي الا لما قلت اسمك طول اليوم ع بالي صدمت ولد
غازي يضحك
معاذ يناظر فالمريا لتين :- تعشيتي
لتين :-اي
معاذ ابتسم و نظرته ظلت ع لتين
غازي انتبهله
يضرب كتفه :- اجل مريبه
معاذ يناظره ----->يتبع

{ تابع البارت 47 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي

لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
معاذ الي حس الوضع تكهرب يقرب منهم يتنحنح :-يعطيكم العافيه بجد جوله حماس
غازي يناظر لعناد يحاوط كتف معاذ ويشده له :- يلا خلنا نجلس نروق
عناد ظل يناظرهم لحد مااخذو مكان
يناظر للي حوله :-وخر انت ويا
راكان:-هدي تعال نجلس
عناد:-شف كيف يتعمد يغيضني
___________________
يلعب ومندمج ف اللععبه
تناظره وتبتسم
تسمع صوت:- ما بدك تاكلي شي
لتين تناظرها:- لا مالي نفس تونا اكلنا
ملاك:- هتان بيجنن وهو يلعب
لتين:-ملاك
ملاك:-شو
لتين:- ماعليش اسالك
ملاك:- اسالي
لتين:-كيف تعرفتي ع معاذ
ملاك تبتسم:- لشو سوالك
لتين:-يعني لك زمان
ملاك:-لا ياستي انا تعرفت ع معاذ ف الشغل
لتين:-يعني كم لكم
ملاك:-شي سنه
لتين:-تصدقي من علاقتكم قلت من زمان انتي ويا
ملاك:-لا بس هيك معاز ينحب بتحسي كنك بتعرفي من زمان
لتين تبتسم:- صح
ملاك التفت لتين:-جواد عرفك ع معاز ماهيك
لتين :-صح
ملاك:-من زمان تعرفي جواد
لتين:-اي
ملاك:- احكيلي كيف تعرفتي علي
لتين اسكتت وكن ماعندها جواب
ملاك:-لتين شوبيك
لتين:-ها ايش
ملاك:- في شي
لتين:-لا لامافي شي عادي
تعرفنا يعني كانت صدفه
حلووه تعرفت علي عن طريق شغل
ملاك:-اي حلو يعني نفس ماتعرفت ع معاز
لتين:-يعني اي
لتين الي كانت نظرتها
لهتان وترجع تناظر لملاك الي
حست ان ملاك حست برتباكها خوفها
____________________
يناظر لرقم وداخله الف سوال
يرد:-الو نعم
يسمع صوتها:- جواد
جواد:- اي معاك
:- كيفك معقوله كذا ماتسال
جواد ياخذ نفس:- نعم صباح اضن
مابيننا شي عشان تتصلي وتسالي
صباح تضحك:- ليش معصب
جواد:-صباح اخلصي
صباح:-يعني لازم يزورك الشوق
جواد:-صباح
صباح:-اوك انا متصله عشان بس اسال بس شكلي اتصالي عكرلك مزاجك
جواد يقفل الخط يناظر للجوال
كل هالسنين مختفيه الحين اتصلت ليش ايش عندها ايش قصتها وايش تبغا صباح وراها شي كبير
________________________________
ماشين يسلفوو ويضحكوو
يوقف قدام السياره يفتش ف جيوبه
يناظره:-اشفيك
معاذ:-شكلي نسيت المفاتيح ع الطاوله
خليك ابروح احيبها
غاز :-اوك
معاذ يتجه للكازنوو
عناد الي كان يراقب من بعيد يتجه
لغازي يقوف ورا :-هي انت
غازي الي كان معطي ظهره ويدندن
عناد يعصب يمسك بيده يلفه له :-انت ماتسمع
غازي يبتسم:-تكلمني
عناد ياخذ نفس
غازي يبتسم:-اشفييك
عناد:-انت ليش تطلعلي بكل مكان
ايش تبغا
غازي يضحك :-انا اطلعلك بكل مكان ---->يتبع

{ تابع البارت 47 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي

لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
طلال يناظره:- حبيبي والله تسلم ماقصرت مشكور ع كل شي مادري ايش اقولك
سلطان:- انت تستاهل اكثر المهم اليوم ايش عندك
طلال:-ما في شي
سلطان:- حلو بعد العشا نتفابل ف المطعم في مشروع ابي اخذ رايك في
طلال الي كان يفتح الهديه:-ايش هوو
سلطان:-اذا شفتك اخبرك
يناظره:- ايش رايك فيها
طلال يبتسم:-تعرف ذوقي فالساعات هذه احلا هديه تسلم حبيبي
سلطان:-خفت ماتعجبك
طلال:-لا بالعكس ذوووقك مرره رهيبه
سلطان يفتح عيونه يناظر لساعه
عمري ما انسا هالساعه
كانت هديه عيد ميلاده كنت
احسب بالاشيا الي اسويها
له بتكسر عينه ويوافق ع
الي كنت ابي بس عناده وصله لهالشي
يقطع تفكيره اصوات السيارت الي ورا
يحرك سيارته ويكمل طريقه
__________________________ يقفل الملف يتمغط يناظر لساعته :-اوفف اخير خلصت هد حيلي الشغل
ينظم الاوراق يرتب الفوضى الي قدامه
يناظر :- كذا مابقى شي
يتمغط يمد يده لساعه يشوف الوقت
يوقف
يتجه للمطخ يفتح الثلاجه ياخذ علبه عصير
يسمع صوت جواله يرن
يتجه للصوت :-اووف انا وين حطيته
يضل يدوره
يقفل الاتصال
جواد:-يالله وينه
يرجع يرن يسمع الصوت يتجه
لفراشه يبدا يدوره
اخخ اخير لقيته بحوست هالفراش ياخذ الجوال يناظر المتصل
يفتح عيونه مصدوم :-معقوله ايش عندها متصله
ايش تبي
يرد:- الو نعم
_____________________
الجهو مكهرب الكل يناظر
بصمت منتظرين ايش راح يصير عناد يوقف يناظره
راكان يقرب منه :-اشفيك ضيعتها شكلك مو مركز
عناد يبتسم:-لا ابغا اشوفه يقدر يجيبها
راكان:-مافهمت
عنااد يضحك:-شفت كل ضرباته بالصدف هذه مكانها صعب مراح يقدر يجيبها
راكان ظل يناظر لغازي الي كان واقف واضح ثقته
عناد يبتسم ومنتظر
يفتح عيونه بصدمه
راكان:-جابهاا كيف
عناد:- ................
غازي يرفع راسه يناظره يبتسم
يقرب منه يناظره
عناد الي ضل يناظره بصدمه
معاذ الي حب يكسر السكوت الي
ملا المكان صار يصفق
راكان يبتسم ويشارك معاذ
صار الكل يصفق ويصفر
غازي يبتسم ييقرب منه يهمس له
:- ها ياحلوو كش ملك
عناد يناظره :- لاحبيبي جولتك جت بالحظ نسوي جوله ثانيه ونشوف
غازي يضحك:- وقتك معي انتهى
عناد يناظره وعيونه كلها شرار
غازي يشيل الكاب من راسه يلبسه عناد
يظرب ع خده بخفيف:-اذا بغيت تلعب مع الكبار اعرف كيف تلعب
عناد يمسك يده
معاذ الي حس الوضع تكهرب يقرب منهم يتنحنح :-يعطيكم ---->يتبع

{ البارت 47 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي

لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
عناد:-اشششش معاذ يوصل وماسك بيده كوبين قهوه
يوقف بجنب غازي:- زين لسى مابديتوو
عناد:-يلا ابدا
غازي يناظر لطاوله يثبت العصى
عناد يناظرله ويبتسم يهمس لراكان
:- ايش تتوقع بيسوي
راكان كان يراقبه بصمت
راكان يهمس لعناد
:- الحين كيف راح يلعب ويده وكذا
عناد يبتسم:- الي يسمع كلامك
يقول حريف هذا بس يبغا يطقطق
غازي يثبت العصا ويحاول يوزنها ع يده اليمين
يحرك العصى يضرب كره المضرب
تتحرك الكور
راكان:-اح دخل كورتين مره وحده
عناد:- اششش ايش يعني عادي خله يكمل
غازي يتحرك للجه الثانيه يثبت العصى ويضرب
تدخرج الكور يسجل الثالثه
عناد الي كان واقف متوتر غازي ظل واقف يشرب قهوته ويراقب الوضع
يوقف يناظر لعناد الي واقف يبادله النظرات يوقف قريب منه:-ايش رايك اكملها ولا اعطيك فرصه
عناد :- ياالله هذا الي يقولك رميه بدون رامي
غازي يرفع حاجبه :-نشوف
يوقف يضرب العصى بخفه يناظر بعناد :-دورك
عناد يوقف يضرب المضرب يصيب وحده
يلف للجه الثانيه يكل يصيب الثانيه ليتفت لغازي
كان الجو مكهرب يبنهم الكل يراقب بصمت
نظراتهم ليعض وتحديهم
عنا د الي كان داخله مصدوم من غازي
______________________________ يطلع من الشقه يتجه للمصعد
يضغط النزول
يتابع الارقام تبدا النزول
ياخذ نفس يدخل يده بجيبه يطلعها يناظرها
:- مو معقول ايش جابهاا
مستحيل تكون معي من اول
مانتبهت لها مستحيل
يقطع تفكيره صوت رنه فتح الباب
يطلع يتجه لسيارته
يركب يشغلها ويتحرك
ضل يفكر كان يتمنى ان ذاكرته تكذب وتفتكر ان الساعه كانت معه من قبل بس للاسف خانته ذاكرته
وقف قدام الاشاره طلع الساعه واخذ يناظرها
يرجع بذاكرته لورا
يمشي بمرات الشركه وبيده كيس هدايا
يتجه لمكتبه يطق الباب
:-تفضل
يدخل يناظره منزل راسه ومنسجم مع اوراقه
يضرب ع المكتب بخفه
يرفع نظره يبتسم يقوم يحضنه
:-هلا باخوي
سلطان يضحك:- هلابك
طلال ياشرله يجلس
يجلس مقابله
سلطان:-هاليومين الي ماشفتك فيها اشتقتلكك
طلال يضحك:- وانا اشتقتلك
سلطان:-ها كيف احوالك
طلال:-عال لعال تسلم حبيبي
المكان الي اخترته ل سفره روعه
سلطان:-تستاهل لازم تحتفل مع المدام بيعد ملادك مكان رايق
طلال:-كان فوق الخيال روعه فوق ماتتصور استانست
سلطان:-تفضل
طلال:-ايش هذا
سلطان:-هذه هديه بسيطه لك
وعقبال ميه عام
طلال يناظره:- حبيبي والله تسلم ماقصرت مشكور ع كل شي مادري ايش اقولك ----->يتبع

‏تصبحُ حُراً,إذا أستطعّت أنّ تتجاهِل أحساسِك،تصبحُ حُراً بِحق أذا أستطعّت ألا تشعُر بِشيء.
.
.
.
#تومبوي #تومبويز #سبورت #افتار #افتارات #هيدر #روايه_تومبوي #اسود .

‏ألتحُدث مع النفّس علامه مِن علاُمات إكتمال ألعُقل،فالجنٌون هو تبادل أطراف الحِديث مع بشر عُقولهم كألاحِذية.
.
.
.

#تومبوي #تومبويز #سبورت #اسود #افتارات #هيدر #افتار #روايه_تومبوي .

عاهد نفسُك ألا يذبل قلبُك من أجل علاقةٌ عابرةٌ,ألا يذبل طُهر مبسمك لأجل أحكامٌ مُقدرة,أجعل نفسُك بالمرتبة الأولى دائماً,لأجلك فقط.
.
.
.
#تومبوي #تومبويز #افتار #افتارات #هيدر #روايه_تومبوي #اسود .

عند كيرولاد.
لايرون مغمض عيونه ومستسلم ل كيرولاد.
كيرولاد بكل م فيه من قوه قاعد يهلك لايرون .
لايرون متخدر: كي هلكتني بشويش علي .
كيرولاد يوقف ويحرك جسمه على جسم لايرون بشويش ويهمس باذنه: مو قلت انك حلالي؟
لايرون بهمس: اي بس .. كيرولاد يعض بقوه تحت اذن لايرون ويمصها ويبوس بخفيف ويهمس: اجل اش انت حلالي .
لايرون هلكان: اّه تعبت والله.
كيرولاد يطنشه ويكمل : جسمك حلالي حالياً مالك اي حق تتكلم .
لايرون ساكت ومستسلم
كيرولاد يجلس على بطن لايرون ويدينه على صدره ويلعب فيه ويحرك نفسه على بطن لايرون بشويش : تعبتك؟
لايرون يفتح عيونه بشويش : اي.
كيرولاد يرجع ورا ويجلس على حق لايرون ويحرك بشويش : ابيك تتعب اكثر .
لايرون يرفع راسه ويعض شفته ويغمض .
كيرولاد يحرك نفسه بقوه عليه : يالله ماباقي الا شوي!!!! لايرون رافع راسه ويصارخ بقوه,كيرولاد بكل م فيه من قوه يحرك نفسه على حق لايرون ويهلكه اكثر.
لايرون بصراخ: مو راضي يشبع منك مو راضي!!
كيرولاد بتلذذ يحط يده على خصر لايرون ويضغط بقوه:مابيه يشبع مابعد شبعت منه!!
عند ايرالد.
يصحى مفجوع ويتلفت : كيرول...
ينتبه لنفسه ويرجع ينسدح ويضم نفسه بقوه ويخبي وجهه بالمخده: مراح ابكي مراح ابكي مراح ابكي !!.
عند كيرولاد.
منسدح ومعطي لايرون ظهره .
لايرون يلف على كيرولاد ويضمه من ورا.
كيرولاد يدفه بقوه: ابعد عني.
لايرون : شفيك؟
كيرولاد:شفيني م فيني شي؟
لايرون: حبيبي شفي..
كيرولاد يلبس ويلف عليه ويضحك: حبيبك؟؟؟,عشان تملكت جسمك مره صرت حبيبك؟؟؟
لايرون: م فهمت؟
كيرولاد يلف ويمشي: ماني حبيبك ولااعرفك ,نام وبكره فارق .
لايرون يعقد حواجبه ويوقف: نعم!!!!
كيرولاد يطنشه ويقفل الباب وراه
لايرون بعصبيه يلبس ويروح ورا كيرولاد.
لايرون يفتح الباب بقوه: انت باي احقيه تكلمني كذا.
كيرولاد مطنش ويشرب ماء.
لايرون يدخل عليه: انا اكلم مين؟؟
كيرولاد ببرود: شتبين الحين؟
لايرون خاق على عيونه: ليه تكلمني كذا؟
كيرولاد يبعد ويمشي: م جبرتك ولا شديتك من شعرك انت جاي برضاك.
لايرون:اف!!!
كيرولاد يدخل يتروش.
لايرون يروح يجلس على السرير.
عند دلال وڤينوس.
دلال ترقص مع البنات.
ڤينوس جالس قدام إيلديار ومستحي.
إيلديار حاس بسحى ڤينوس ويطالعه وم ينزل عينه منه ومبتسم
ڤينوس حاس ان ايلديار يطالعه ومنزل راسه
ايلديار يقوم صاحبه من جنبه: انت قوم ڤينوس تعال هنا
ڤينوس يطاع ايلديار ووجهه احمر: لاهنا مرتاح
إيلديار يضحك ويقوم يسحب ڤينوس جنبه: تعال تعال
ڤينوس من الخوف غمض عيونه وتنهد.
إيلديار يلف يده على كتف ڤينوس ويسحبه له.
أكمل؟ لايك+كومنت..
#تومبوي#روايه_تومبوي

أُنظر فقط لِلسماء ونُجومِها اللامعة,أغمض عِينيك وغنّ على ألحان الهدوء,إرفع رأسك عاليًا ولا تنظُر للأرض.
.
.
.
#تومبوي #روايه_تومبوي #سبورت #هيدر #افتارات #افتار #تومبويز #اسود

لرُبما كان الوقُوف على الأقدام مُنذ البِداية والنهوض دون مساعدة أفضل بكثيرِ من البقاء مُتوهماً بِالعجز دُونهم.
.
.
.
#تومبوي#تومبويز #افتار #افتارات #هيدر #سبورت #روايه_تومبوي .

لاشيء يُعِيدك إلى حَقيقتُك أكثَر من إيمَانُك العظِيم بأنَّ العَالم من حولِك مُجرد مشّهد إستِعراضي هَزيل مُكرر.
.
.
.
#تومبوي #افتارات #هيدر #افتار #روايه_تومبوي #سبورت #تومبويز #اسود #رمادي .

Most Popular Instagram Hashtags