[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#روايه_تومبوي

1887 posts

TOP POSTS

بارت٢٥
تقرآ ب صمتٓ م أحللكٓ.
_____________.

كلايد: يقرب ل رقبته ويشم ريحته-
هيم : غمض ويتنفس بسرعه-
كلايد يهمس ع اذنه- رخيص ع طول تستسلم.
هيم : دمع ودفه بقوه-
كلايد : هه - طلع وترك هيم-
نرجع ل هيمم.
هيم: يتنهد ويغسل فيسه ويطلع-
عند الشلتين.
عز : جالس وبحضنه ريك-
ريك : يتحرك عليه ب شويش-
اياد: المحنه محنه
عبود وسيم : فطسو ضحك-
ريك يبوز: عزز شوفهم
عز يقوم ويشيل ريك: كل زق انت وياه بنروح انا وحبيبي
هيم : الله قاعدين من دوني - يجلس ب جنب راد-
عبود يخزهه: وينك انت ؟.
هيمم يصرف: جلست بروحي شوي وجيت
راد: اشتئتلك - يحط راسه ع كتف هيم-
هيم يضحك: ععيار ممدا
كلايد : ماسك نفسه ويناظرلهم-
عبود: يلا بنمشي - يقوم ويمسك ايد سيم-
اياد: لا خخيرر بدري
راد يبوز: منجد بدري مرهه.
هيم : في ناس منزعجه مننا - يرفع حاجبه-
كلايد يبتسم: افا الي منزعج يروح انتم ع العين والراس.
هيم يهمس: هه غبي.
عبود: لا بنرتاح وكذا بكرا ورانا شغل.
اياد يبتسم : اش عندكم؟. هيم: في اغراض ببيتي القديم وبنروح نجيبهم.
راد: نساعدكم.
عبود: لالا م نتعبكم.
كلايد يضحك: اي حلو ان شاء الله تلقون البيت
هيم عصب: شقصدككك؟. كلايد: سلامتك - يغمز ويقوم-
عبود: هيم يلا -يشيل سيم النايم ويمشي-
هيمم ابتسم: نشوفكم مره ثانيه
راد: ان شاءالله
عند ريك وعز.
عز -يقرب له ويبتسم-:اخيراً صرت حقِي.
ريك-يحاوط رقبته وبتسم-:وأنت!اخيراً صرت لي.
عز:أحبك.
ريك:أمووت فيك.
عز -يسدحه على السرير ويجي فوقه-:بنلعب لعبه.
ريك-أرتفعت حرارته بخوف-:لعبة شنو.؟
عز-يرفع ايدين ريك ويكرز رقبته-:أششش.
ريك-بدا يتخدر-.
عز-يفصخ ملابس ريك وملابسه-.
ريك-مرخي جسمه ومستسلم-.
عز-يشفشف ريك ويحط يده على كس ريك-.
ريك-بدا ينمحن-آااه عزِ.
عز-يفرك بظره ومستلذ بأهاته-روحي.؟
ريك-يتأوه-ينبضض.
عز-يناظره ويفرك اقوا-أحييه.
عز-يوزع بوسات على جسم ريك لين يوصل بين فخوذه-.
ريك-يدخل يده بشعره ويناظره-.
عز-يمص بظر ريك يمرر لسانه على كسه-
ريك-يغمض وعاض على شفته-
عز -يحرك شفايفه على كسه-.
ريك-نمحن حيل-عزز يعوورني.
عز-يتخرفن ويمص شفراته-.
ريك-يرفع جسمه-أااه.
عز-يتفل بكسه ويدخل صبعه فيه-
ريك-يتنفس بقوه ويتأوه بصوت-أااه ع..ز عز يعورر.
عز-ينيك أكثر ويدخل الثاني-بوسعه وبعدين تتعود.
ريك-يتأوه بقوه-.
عز-مستلذ فيه ويدخل الثالث-.
عز يبعد وقوم يناظر تحت السرير-.
ريك-متخدر لاخر حد ويناظره-عزز.؟
عز-يمد يده ويطلعه-لقيته.
ريك -يناظر عز-شنو هذا.
قريت؟ عد من ١ الى١٠.
وصلوه٢٠٠ كٓ.
قراءه ممتعه🖤.
( توقعاتكم؟. #روايه_تومبوي

بارت ٢٠.
بسم الله.
____________.
صباح يوم جديد ، ف قصر كلايد.
كلايد واياد جالسين يفطرون-
كلايد: اياد م شفت عز وريك؟.
اياد كاتم ضحكته: والله شكلك م دريت عن ليله الدخله الي امس
كلايد تنح: وش ليله الدخله؟.
اياد يضحك: اي لان غرفتي قريبه لهم اهات ريك وصلت ل اذني.
كلايد يضحك: اما شلون وهم متهاوشين
اياد: علمي علمك.
ريك: ينزل ويجلس يفطر معهم-
كلايد :يناظر رقبه ريك وماسك ضحكته-
ريك يخزهم: اضحكو اضحكو .
اياد: فطس ضحك-
كلايد يضحك ويقوم:بروح اجيب راد
اياد يضحك: اي اهرب اهرب
كلايد :يسحب مفتاحه ويطلع-

ب شقه عبود ، كان يدق الباب بقوه.
هيم يقوم من سريره ويصرخ : طيب طيب جيت
كلايد: ينتظر ب ملل-
هيم: يفتح الباب وشكله مبهذل وجه مفقع نوم-
كلايد مفهي ويناظره-
هيم استوعب وعدل شعره: نعم؟.
كلاييد ب غرور: لا تفكر اني جايك ابي راد
هيم يشمق: انتظر راد نايم
كلايد: بنتظر داخل !
هيم: طبعا لا-يسكر الباب بوجهه-
كلايد : انا انا يسكر ب وجهي!
هيم: كاتم ضحكته ويروح يصحي راد-
راد يفرك عيونه: بابا كلايد جاء.
هيم: ها بابا؟. راد يبوز: اي بابا
هيم : اي يستناك قوم غسل.
راد : انزين
ب غرفه عز، نايم ب عمق ومفصخ.
ريك : يدخل وينقز ع السرير- قوم قوم
عز: يفتح عين وحده ويناظره-
ريك يبوز : قوم عزي يكفي نوم
عز يقرب ويعض شفته: قلب عزك
ريك يسحب ايده: يلا يلا تسبح عشان تداوم
عز يفز: ياويلي نسيت
ريك :يلا استناك تحت- ينزل ل اياد-
اياد يغمز: قام الحب؟. ريك يخزه: كلزق
اياد يضحك: قوم قوم تجهز الحين يجي كلايد ونروح
ريك يبوز: اصلا قايم بروح
، نقدم ل وقت الكل فيه ب الجامعه.
ب الكافتريا.
سيم: هيم قوم المحاظره بدت
هيم ؛ يقوم ويمسك ايد سيم-
عبود : حرامات يعني بجلس بروحي
هيم يضحك: احسن
سيم: يسحب هيم- اخلص ياكلب الحين م تدخلنا الدكتوره
هيم :يبتسم ويمشي-
جاء كلايد وشلته.
عبود بنفسه: م كان ناقصني الا كلايد
اياد يجلس ويبتسم: كيفك عبود
عبود: قرب وحضن اياد بقوه-
اياد: تنح وشده بقوه ويهمس- شفيك
عبود يدخل بحضنه بقوه: عشان صاحبك يشوفنا ويروح
اياد ضحك ويمسح ع شعره: ليت كلايد كل يوم معي
عبود : شقصدك
كلايد وعع - سحب نفسه ومشى-
عبود : بعد عن حضن اياد-
اياد يبتسم: ايوا وش مسوي
عبود : اش قصدك ب الي قلته.
اياد: ... قريت؟ لايك وكومنت.
١٠٠ك
قراءه ممتعه💛. #روايه_تومبوي

بارت٢٦
تقرآ ب صمتٓ م أحللكٓ.
_____________.
عز-يمد يده ويطلعه-لقيته.
ريك -يناظر عز-شنو هذا.
عز-يضحك ويوريه-.
ريك-يشهق-ماابي يعورر.
عز-يجي فوقه-أش بس شوي.
-كان صناعِي حيل طويل وفيه عرض-.
ريك:بس..
عز-يحرك راس الصناعي على بظره-.
ريك-يتأوه ويتخدر-آاااه دخله.
عز-يحك الصناعي بكسه ويحطه عند فتحته ويتعمد مايدخله-.
ريك-يرجع لورا ويتمسك بالفرش-عز دخللل.
عز-يدخل راسه شوي شوي-.
ريك-يتحرك منمحن-أاااه اكثر.
عز-يدخله حيل ويطلع ويدخل-.
ريك-يتأوه ويرفع جسمه-.
عز-ينيكه بقوه ويظغط بصدره-.
ريك-يتمسك فيه ويتنفس بحراره-.
عز-يبوس شفته ويدخله لاخر شي-.
ريك -يرجع لور ويتأوه بقوه-.
عز-يطلع الصناعي يمص بظره-.
ريك-يرجف ويسكر رجوله-.
عز -يفتحهم ويثبته ويمص شهوته-.
ريك-منهلك حيل ومتخدر-
عز-يمص كل شهوته ويقوم يضم ريك-
ريك -يدخل بحضنه-.
عز-يهمس له-لذيذ.
ريك- يخبي فيسه بصدره ويغفي-
عز- يبوس راسه-
يوم جديد، ب شقه عبود.
عبود يصرخ: هههييممم اصحى
هيم: نعم نعم شتبي؟. -يضربه ب المخده-
عبود: مو ع اساس نروح بيتك !! هيم: اابننناام خليها بكرا
عبود: قوم لا العنك بكرا دوام
هيم: زين زين - يقوم للحمام-
عند سيم جالس يفطر .
عبود: اوف صداع - يجلس -
سيم: اجيب لك بنادول؟
عبود: لا حبيبي ، خلص اكلك وتجهز.
سيم يقوم: خلصت انا بقوم اتجهز
عبود: بسرعه وقول لهيم لو م خلص بكنسل.
سيم: ااوكك
ب قصر كلايد، ب غرفه اياد.
اياد- يكلم عبود ومبتسم-
عبود: انتبهلك وانزل اكل
اياد: ماعليك م تبي اجي اساعدكم
عبود: لا حبيبي
اياد خق: اهه قلبي !
عبود: شفيك؟. اياد: ولاشي ، اذ احتجتو شي دق علي
عبود يضحك: ان شاء الله لا تحاتي. (عند ، هيم واصحابه وصلو البيت).
عبود: يفتح باب السياره وينزل-
سيم : ينزل ويناظر بصدمه-
هيم:.... قريت؟ عد من ١ الى١٠.
وصلوه٢٠٠ كٓ.
قراءه ممتعه🖤. #روايه_تومبوي

بارت ١٩.تابع
بسم الله.
____________. -
ريك :يناظر ومنمحن-
عز: يسحب ريك لحضنه ويتحسس صدره-
ريك : يلصق جسمه ب جسم عز-
عز:يسدح ريك ويفصخ ملابسه وملابس ريك-
ريك :يحرك جسمه ب محنه-
عز: يحرك كسه ع كس ريك ويشفشفه-
ريك :يبادله ومنمحن-
عز: يكرز برقبته ويمصها-
ريك: اءهه احح
عز: يرضع صدره ويدلك صدره الثاني-
ريك : يشد الحاف ويحرك جسمه- اءهه اهه
عز: يلحس بطنه وينزل ل كسه-
ريك يتمحن: اءهه احح
عز :يدلك كسه ويضربه بقوه-
ريك يصرخ: اهه اهه عز يعورني حيل
عز:.. بارت قصير.
قريت؟ لايك وكومنت.
٢٠٠كٓ.+ قراءه ممتعه💛. #روايه_تومبوي

صباح يوم جديد ف شقه عبود.
ريما: تسوي الفطور وتجهزه-
عبود يدخل ويضحك: الله الله وش ذا الزين
ريما تضحك: من ايديني سويت لكم
عبود يبتسم ويجلس: اححيه
ريما تسحبه: قوم قوم صحي سيم يجي
عبود : يقوم ويطق باب غرفه سيم-
سيم: نايم وعيونه مفقعه من البكى-
عبود: يدخل ب شويش ويسحب الحالف-
سيم يتثاوب ويناظره: اطلع برا
عبود يخزه: اصحى دوام
سيم يتلحف: م راح اداوم اطلع وسكر الباب
عبود بعدم اهتمام: براحتك
سيم: دفن فيسه ب المخده وحابس دموعه-

عند كلايد وشلته، جالسين يفطرون.
عز: كلايد شفت ذاك النادي الي رحت له؟. كلايد ياكل: ايوا اشبه.
عز يبتسم :ارسلو لي وافقو بروح لهم اسوي مقابله.
راد يضحك ويصفق: مبرروكك
اياد يبتسم ل عز: مبروك ياروحه.
عز: يبارك فيكم
كلايد: تمام بخلي السواق يوديك وروح شوف
عز : يشرب عصير ويقوم- تمام رايح اتجهز
اياد:يقوم معه- وانا بعد يلا قومو قبل نتاخر

عند ريما جالسه بغرفتها وتلبس
ريما: تناظر جسمها وتتذكر ذيك اليله-
نرجع شوي ل قبل يومين
ريما تبكي وتصرخ: بعد بعد عني لا تلمسني
..: يفصخ ملابسها بقوه ويسحبها بقوه ع السرير-
ريما :تبكي وتشد الحاف فوقها- لا تلمسني
نرجع
ريما :تفصخ ملابسها وتدخل الحمام-
ريما : تدمع وتسحب المقص - احب شعري بس م عاد ابيه.
ريما :تبكي وتقص شعرها وتدخل تتسبح-

عند عبود جالس ع فونه ويستنا ريما
عبود: يدخل محادثه سيم ويشوف البي سي-
البي سي الي مرسله سيم عباره عن.
أنني سعيد جدإ بينما اعيش سعادتي وسط دموعي وسريريْ البارد، عندما أكتم البكاء واحاول التظاهر ب القوه
عبود يتنهد ويهمس- ياربي معرف كيف اراضيه.
ريما : تمشي بدلع وتناظر عبود-
عبود :يشهق ومنصدم- ش شعرك وين؟.
ريما تبوز: مو حلو؟.
عبود : الا يجنن ريما بس ليش.
ريما تضحك: اول شي نادني هيم ثاني شي مليت بصير تومبوي
عبود: منصدم ومفهي-
هيم يضحك ويسحبه: امش امش تاخرنا
ب الجامعه ، تحديدا كلاس اياد وكلايد
الدكتوره كانت تشرح عن الامراض والتشريح.
اياد: مركز ع الشرح-
كلايد: يفكر ب ريما وخطته الجديده-

وقت البريك شله كلايد جالسين مع بعض ويسولفون.
اياد :يتامل عبود من بعيد-
كلايد: اححيه ي عيال مين الي مع عبود
راد يناظرهم: اويلي مز مين ذا

عند عبود وهيم يمشون ويضحكون.
عبود يهمس:ريما شوفي شله كلايد كيف يناظرون
هيم يخزه: نادني هيم لا اصفقك
عبود يضحك: طيب هيم هيم
هيم يهمس: يمين بالله لا اندم كلايد
عبود استغرب: اش بتسوي؟.
هيم يسحب عبود: امشي لهم
عبود : يمشي ويتجه ل شله كلايد-

قريت؟ لايك وكومنت.
وصلوه ، ١٠٠.
قراءه ممتعه💛. #روايه_تومبوي

بارت٢٧.
تقرآ ب صمتٓ م أحللكٓ.
_____________.
عبود: يفتح الباب وينزل-
سيم: ينزل ويناظر بصدمه- نروح ل كلايد واصحابه.
كلايد : مبتسم ويفكر -
راد: شوف - ياشر ل اياد-
اياد يضحك: الله الله كلايد اش تفكر فيه
كلايد يضحك- بتعرف شوي
عز: ينزل وشايل ريك-
اياد: انتم للحين معاريس؟. عز يضحك: ياخ شتبي فينا
ريك يرمش: غيران
راد يضحك: وش الي غيران واهاتك وصلت لنا
ريك يخزه: كلزق
كلايد يضحك: لازم نسوي غرفه برا البيت لهم
اياد فطس ضحك: اخخخ غرفه للمحنه بس
عز: لعنه ياحيوان - يضربه ب المخده-
نرجع ل عبود واصحابه.
هيمم نزل: شفيكم؟. عبود: ياشر ع البيت ومنصدم -
هيم: ناظر البيت وركض بسرعه-
سيم : دمع وضمه -
هيم يبكي: بيتي سيم بيتي.
سييم يشده بقوه- اش اشش
عبود : واقف ومو مستوعب-

ب قصر كلايد.
كلايد يفكر ومتوتر،ف جاء دق فونه-
كلايد: هلا هلا.
..: كل شي مثل م تبي وشافت بعد.
كلايد يضحك: مشكور مشكور م قصرت. ..: الفلوس؟. كلايد: بتتحول لك. - يقفل وينزل ل شلته-
اياد: يطقطق ع عز وريك-
راد يضحك: استغفرالله بطني
كلايد : الله مزاجكم فل شرايكم نطلع؟. راد : يركض لحضن كلايد-
كلايد يضحك ويحضنه- هلا ب حبيبي
اياد: وين نطلع؟. عز: مول او مطعم
اياد: .. ، دق فون اياد.
اياد: هلا حبيبي؟. عبود: يبلع ريقه-اياد تعال بسرعه
اياد: شفيك وينك؟. عبود دمع: قدام بيت هيم تعاال
اياد: انزين شنو صار شفيكم؟. عبود بكى: قق قصر ابو هيمم انحرق.
اياد شهق: خخيرر كيف شلون.
عبود: مدري مدري.
اياد: انت اهدا وانا جايك.
عبود: ننتظرك-قفل-
ريك: مين يكلمك؟. اياد يتنهد: عبود
كلايد مبتسم: شنو صير فيهم؟. اياد : احترق بيت هيم
راد شهق: احح كيف؟. اياد: مدري بروح اشوفهم
عز: طمنا عليهم.
اياد: ابشر.
كلايد؛ مبتسم-
اياد يخزه: وربي لو لك يد ف الموضوع م تشوف خير.
كلايد: بروح معك - يقوم-
اياد: لا م تروح بتزود عليه انت!!. كلايد: قلتلك بروح! اطلع قول ل السواق انا جاي.
اياد يتنهد: زين
كلايد: يتجهز ويطلع ل اياد-
عند ابطالنا الثالث.
هيم: يناظر البيت ودموعه م وقفت-
عبود : ضامه من ورا ويهمس- اهدا عشاني
سيم يمسك ايدين هيم: انا اصحابك احنا معك مستحيل نتركك صدقني.
هيم يدمع ويناظرهم- ليش يصير كذا لي انا؟.
سيم يشد ايده: ذا المكتوب هيمي لا تتضايق
عبود يبتسم: مهما صار احنا مع بعض.
هيم يناظرهم: يخليكم .
اياد : ينزل ويناظر عبود-
عبود: يركض ويحضنه بقوه-
اياد: يشده بقوه-
كلايد: يناظر هيم-
هيم: ... قريت؟ عد من ١ الى١٠.
وصلوه٢٠٠ كٓ.
قراءه ممتعه🖤. #روايه_تومبوي

بارت ٥٢.
تقرإ ب صمـت م أحللكٓ.
________________________.
هيم: ساكت ويدخن-
كلايد: حضن هيم من ورا وهمس ع رقبته- اشبك
هيم ببرود: مافيني وبعد عني
كلايد شده بقوه: الا فيك
هيم عصب: كلايد بعد.
كلايد : لف هيم له ويناظر عيونه- جاوبني غرت؟.
هيم: هه نعم عيد؟. كلايد ابتسم: غرت؟. هيم ضحك: عليك ؟؟ ييععع
كلايد : ضحك وتركه ودخل-
هيم : حط ايده ع قلبه- استغفرالله شفيني .

داخل عند الحلوين.
عز جالس وبحضنه ريك ويصورون سناب-
ريك يضحك: اخخ الفلتر عليك عز يضحك
عز يضحك: جب جب
راد يعسل ويضحك عليهم-
ريك: انت جب انا اضحك ع حبيبي بس
راد:جب جب كيفي بضحك والله.
كلايد دخل: عيال يلا مشينا
ريك: وينن.
كلايد يضحك: القصر ونخلي المتزوجين يجون الصباح
عز يشيل ريك: يلا مشينا
نقد الوقت كلهم ب السياره
هيم: وديني ل شقت عبود
كلايد: مافي
هيم: وش مافي !!
كلايد: ماتجلس ب الشقه بروحك خير!
هيم: وانت شدخلك؟. كلايد بعصبيه: اسمع الكلام لو مره.
هيم : تنرفز وسكت-
راد يضحك: يرزقني احد يخاف علي
كلايد: رررااادد!! راد: يمه امزح خلاص.

عند اياد وعبود.
عبود : منسدح ب حضن اياد وعاري-
اياد يهمس: جوعان حبيبي؟. عبود: شرايك نقوم نطلب.
اياد يبوس ورا اذنه: لا انا ابي اكلك انت
عبود يضحك: لا والله
اياد يعض اذن عبود ويهمس: احح الذ شي.
عبود يتحرك ويضحك: اوفف اياد لا
اياد يضحك: ياروح اياد انت.
عبود يرمش: غصب عنك.
اياد يجلس فوق عبود: عيد عيد الي قلته.
عبود يبوز: امزح اصلا اياد حبيبي .
اياد تخرفن: اااوووويييلللللييي عليكك.
عبود: يبتسم ومستحي-

صباح يوم جديد ب غرفه راد.
راد منسدح وجا بباله موقف قديم.
نرجع ل كم شهر ورا.
الام ؛ تضرب الباب بقوه-ققووومميي يابننت
الاب: شفيك انتي خليها ترتاح
الام ؛ عصبت وفتحت باب غرفتها بقوه-
الام عصبت: بنننتكك وينها؟. الاب: وينها يعني نايمه؟. الام: بنتك مو موجوده
الاب خاف وقام يدورها: رريننناد بنتي وينك؟.
الام بتوتر : راحت بنتك هربت بنتك
الاب: توتر وحط ايدينه ع راسه-
دق جوال ابو ريناد
ابو ريناد: السلام؟.
..: ابو ريناد؟. ابور ريناد: ايوا تفضل ..: بنتك صار لها حادث واعطتك عمرها.
ابو ريناد : ساكت وعيونه دمعت-
نرجع ل وقتنا الحالي.
راد مدمع: كله منها اخخ اشتقت لك يبه .

وصلوه300
قراءه ممتعه🖤. #روايه_تومبوي

بارت٢١.
بسم الله.
_____________.
اياد يبتسم: ايوا وش مسوي
عبود : اش قصدك ب الي قلته.
اياد يصرف الموضوع: شرايك تجي انت وشلتك عندنا؟.
عبود:م اتحمل كلايد
اياد : بتحبه والله!.
عبود: ماعليك فيني هيم مستحيل يجي.!
اياد يرفع حاجبه: انت تقدر تقنعه.
عبود: كيف؟. اياد: ... ب الدوام عند عز.
عز: كان ماسك خصر وحده ويدربها ع رقصه-
الليدي: تلصق جسمها ع عز وتتحرك-
ريك : كان واقف ع الباب ويناظرهم-
عز: ضغط ع كسها ويهمس: لا تتعدين حدودك ياحلوه
الليدي : تناظر ريك وتبعد-اساس الي ابيه صار
عز: يلف ويناظر ريك -
ريك: طلع ويبكي-
عز يصرخ: ريك ريك وقف
ريك يمسح دموعه ولف له: شنو!!.
عز يقرب له ويناظر عيونه: لا تبكي
سيم : يضرب صدره ويبكي-
عز: يمسك ايدينه ويحضنه بقوه-
ريك يبكي: انت خذيتني بس محنه صح؟.
عز يمسح دموعه: والله احبك ريك استوعب
ريك يصرخ: والي شفته شنو!!.
عز: م خليتني افهمك اهدا وامش معي مكتبي.
ريك :يناظره ويمشي معه-

ع العصر ب شقه عبود.
سيم : يناظر التي في والنوتيلا بحضنه-
عبود : سيم يكفي نوتيلا بيجيك السكر!.
سيم : يناظر النوتيلا ويبوز- احبك لا تخافين بخليك ب الثلاجه.
عبود يناظره: انهبلت؟. سيم يخزه: شرير
عبود يضحك : بزر ( عند هيمُم. كان يكلم ابوه.
هيم يدمع: خير بابا شنو يعني ماتجي.
ابو ريما: ريما خلاص استقريت انا هنا حتى بتزوح.
هيم بصدمه: شنو! زواج!.
ابو ريما: اي بتزوح وبشوف حياتي
هيم: بابا انت مستوعب الي تقوله زواج ايش!!!.
ابو ريما عصب: بتزوج شنو يعني حرام!.
هيم يدمع: لا مو حرام تزوج خلاص.
ابو ريما: م اطلب رايك انا ، هاذي حياتي.
هيم: ادري اعرف انها حياتك! بس انا بنتك انا جالسه اتحاسب ع شي م سويته!! ذنبك وصلني ل ذا الحال!!.
ابو ريما ببرود: يلا عاد بلا حزن بسكر انا زوجتي تنادي.
هيم: يقفل ويبكي-
عبود : يدخل ويناظره: هيمي شفيك
هيم ببرود: مافيني شي اطلع.
عبود: اكيد!
هيم : عبود قلتلك اطلع.
عبود : طلع-
هيم: خبى فيسه ب المخده وكاتم دموعه-

ب قصر كلايد، تحديد غرفه عز.
عز: منسدح وبحضنه ريك-
ريك يبوز: عزي.
عز يلعب بشعره: قلب عزك.
ريك : اترك شغلك مو حلو
عز : مو منجدك ريك!. ريك يدمع: ايوا مو حلو لمتى بتجلس تمسك اجسامهم.
عز: اوثق فيني ريك ذا مجرد شغل!
ريك يبوز: اذ جت وحده جسمها حلو بتحبها
عز يضحك وينسدح فوق ريك: مقدر احب غيرك
ريك يبتسم: احبك عزي
عز يبوس رقبته ويمصها: اح لذيذ
ريك : يميل فيسه ويضحك-#روايه_تومبوي
قريت؟ لايك وكومنت.
١٠٠ك
قراءه ممتعه💛.
تبون بارت اح؟.🔞

بارت ١٨.
بسم الله.
____________.
عبود يمسح فيسه: تعبني هيم معرف اش اسوي.
هيم: عبود غلط الي تسويه ذا توامك وهو طفل يحتاج حضنك بس.
عبود يتنهد: احاولت تكون له ام واب بس هو مدلع
هيم يخزهه: م صرت له بطل تقول شي م سويته.
عبود : يمسك ايد هيم ويمشي-

ب قصر كلايد ، تحديد غرفه راد.
راد :يكلم ب الفون ويضحك-
..: خلاص اهجد.
راد يضحك: اخخ بيد بموت ضحك منك
بيد كاتم ضحكته: كلزق انت وذا الضحكه
راد يبوز: حيوان انقلع
بيد يضحك: اسمع يابزر اش رايك نطلع
راد بحماس: قدام بس وين؟.
بيد : اجي امرك نروح مول
راد ينقز: يلا يلا استناك
بيد :يقفل ويقوم يتجهز- ع البحر عز وريك جالسين يسولفون.
عز يضحك: بزر انت
ريك يبوز: عز خير اوف ماني بزر
عز :يضحك ويشد خدوده -
ريك: زعل وقام يمشي -
عز : ركض وحضن ريك من ورا-
ريك : متوتر من قرب عز-
عز : يبوس اذن ريك ويهمس: حلوي اسف انا.
ريك: يناظر ايدين عز حول خصره ويشده-
عز : يهمس ع رقبت ريك- ابيك انا
ريك: استوعب وبعد عز بقوه-
عز : معليش تعديت حدودي -يمشي ويتركه-
ريك يدمع : اووفف

ب قصر كلايد، اياد وكلايد يلعبون فيفا
اياد يصرخ ويقوم: ققووولل
كلايد يخزه: ياورع تو م خلص القيم
اياد يضحك ويجلس: بكسر راسك اوريك
كلايد يلعب ويخره: اهجد اقول
عز : يدخل ويضرب الباب بقوه-
كلايد يفز: شفيك!!
عز: يصعد غرفته بدون رد-
ريك:يدخل ويتنهد-
كلايد يسحب ريك: تعال تعال وش مسوي له انت
ريك:يدمع ويدخل بحضن كلايد-
اياد يجي لهم: اشبكم انتم
ريك يهمس: معرف شعوري مخربط اياد
كلايد يبوس راسه: اش خلاص

ب المول عند راد وبيد.
راد :يشرب لاتيه ويناظر الخلق-
بيد يمسك ايده: شرايك اخذك مكان حلو؟. راد يبتسم: وين؟.
بيد يغمز: نتسل ب فندق انا وياك
راد: ها؟ م فهمت
بيد يسحبه: امش وبتفهم
راد فهم وسحب ايده: لا لا خليني الحين كلايد ينتظرني
بيد شد ع ايد راد: خليك شاطر
راد: يبلع ريقه-

ب جههٓ ثانيه من المول.
عبود يضحك ويناظر هيم: فمك كله اسكريم
هيم : يمسح فمه ويضحك-
عبود: يمشي ويناظر قدامه-
هيم: يضحك وفجى وقف-

قريت؟ لايك وكومنت.
١٠٠ كٓ.
قراءه ممتعه💛.
#روايه_تومبوي

MOST RECENT

البارت 4.
مالفن؛ -يلتفت يمين ويطالع منصدم-
إيلارد؛ -يضحك- اشفيك ماترد؟.
مالفن؛ -يتكلم بتوتر- اءء اي اي هو.
إيلارد؛ -ميت ضحك ويطالعه- والله طلعت خواف؟.
مالفن؛ -يخزه ومعصب- كلزق بس والله يخوف شكبره بعد.
---------------------
عند مارك وألبرت ف البيت:.
ألبرت؛ -قاعد قدام مارك ويحن- آشفيك؟
ليش توترت؟ وشنو بتقول لي؟.
مارك؛ -سرحان ويتجاهل هالخوف اللي فيه ويحاول ينسى-
ألبرت؛ -يضرب مارك ع رجوله ويصارخ- مماارركك!
مارك؛ -ينقز من مكانه ويطالع المكان- يمه اشفيك اشفيك؟
ألبرت؛ -ماقدر يمسك نفسه ويضحك بقوا- ليش سرحت وبسرعه قول؟
مارك؛ -عصب وقام- غبي والله انا بنام.
-وراح بسرعه بدون م يسمع رد ألبرت-
---------------------
عند إلكساندر وآسيل:.
آسيل؛ -بحضنه وتطالع السماء وتسمع غزل إلكساندر-
إلكساندر؛ -شاد عليها وفيسه برقبتها ويتكلم بهمس ويردد بإذنها- آحبك حيّل؟
آسيل؛ -تبتسم بخجل وهاديه-
---------------------
مالفن،: أمم صار برد خلينا نمشي.
إيلارد،؛تمام يلا.
-خلنا نقدم الأحداث شوي وصل إيلارد ومالفن للبيت-
مالفن: -مفهي ويفكر-
إيلارد؛ -بوه- وش فيك سرحان.
مالفن: وجع الله لا يلعنك خوفتني.
إيلارد: -يضحك- م علينا بسالك؟
مالفن: تفضل اسال؟
إيلارد؛ انت من جدك خفت من ذاك؟
مالفن؛ ايوا من جدي -يسلك له-
إيلارد؛ طيب ليه فهيت على البنت الي جنبه؟
مالفن؛ -يتكلم بتوتر- لا وش دخل.
إيلارد؛ أها طيب.
مالفن؛ خلاص انقلع انا بنام.
إيلارد؛ عوافي ي روحه.
---------------------
في مكان في احد البيوت الريفية.؛
الام: ي بنت تعالي.
البنت: هلا يمه.
الام: قلتي تبيني بموضوع؟
البنت: ايوا بس خليني أخلص شغل وأقولك.
الام:تمام.
---------------------
تتوقعون من الشخصيه الجديده بالرواية وايش دورها.؟
---------------------
#روايه_تومبوي
---------------------
بنزل البارت الجاي ع حسب تفاعلكم.

البارت الثالث
.
.
بنفس الوقت الي راحو فيه على الغرفه
فاطمه قالت انها بتجيب من الغرفه شغله وتيي وكانت تسمع شقولون من خلف الباب وسمعت كل شي وبعدها ردت عند البنات
--
--
جود: انا مو مرتاحه حق البنت
الزين:بالعكس شكلها مريح ، اسمعي يابنت !!! اذا جا جان لمسي جسمه وصدره ووجهه خليه يتخرفن عليج
جود(تضحك) :تمام
الزين باست خد جود
الزين: يالا ماما نروح ناكل
جود و الزين راحو وجلسو مع البنات يتعشون --
--
ببيت اهل جان (بيتهم مو مرا فخم بس كان حلو وكبير)
جان ماعنده الا اخ واحد اسمه عبد الرحمن -حمني- ويعامل جان كأنه ولد لان اهو كان يتمنى يكون عنده اخ بس الله كتب ان تكون بنت
حمني طق باب غرفه جان ودخل
حمني: شوو الاخبار الي صارت بينك وبين البنت؟
جان: صار شي مرا فضيع كنت جالس فوقها واشفها واتحسس جسمها ولا بنت تدخل علينه الغرفه والبنت ماعرفها
حمني: اكثر شي ممكن تسويه انك تلمس جسمها او تشفها؟
جان: شنو اسوي اجل؟
حمني(يضحك بصوت مرتفع): انت تعرف
حمني رفع صبعه الي بالنص وطلع برا
جان غلق الباب وحط القفل
جان خلع ملابسه وصور الصناعي وكتب على الصوره اححح وارسلاها بالخاص حق جود
--
--
جود فجاه قامت من مكانها وماسكه فونها وتناظر الصوره
الزين: شفيج جود؟
جود: ولاشي
جود راحت على غرفتها و...
*
*
ابي 50 كومنت

{ تابع البارت 66 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
يمد يده لقياقه عناد يمسك فيها يحاول يبعده كانت يده تمسك بالعقد الي برقبت عناد
يلتفت يشوف تهاني واقفه بين المتجمعين تناظره يهز بداينه عناد و يناظره:-اذا ببتكلم عن النفاق اتكلم عن نفسك تضحك بوجهي وتطعن من وراي
عناد يشد علي بيد وحده ينزل
اليد الثانيه لجيب البنطلون يطلع الجوال
يفتحه وهو يناظر لراكان
يخلي ع المحادثه يحطها قدام عين راكان :-ايش تقول عنهالشي ها تكلم
راكان يناظره وهو موفاهم شي
كان داخله يبي يحرق عناد
يلتفت له يبتسم
عناد الي كان داخله قهر كان يناظر ابتسامت راكان
الي عمت عينه وزاده ناره
__________________________ اوقف هنا.
انتهى البارت .
66
قريت دوس لايك
نقط. .اوتم عجبك البارت رايك يهمني
اكتب. عددمن ٥:١
انتظر رايكم تعليقاتكم
قربت نهايه الروايه
توقعاتكم لنهايه
تفاعلكم يخليني استمرررر💛💛💛😘

{ تابع البارت 66 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
سلطان ياشر لمعاذ يجلس
:-ايش هي اكيد نفس مفاجئات ابوك مو طلال دايم يجيب الشي الزين
غازي يبتسم:- اي هدا انت تعرف ابوي
سلطان:- اي ليش ماخبرتيني انك بنته
غازي:-ايشراح تسوي هذا انت عرفت
سلطام:-انتي تعرفين ابوك ايش
كان بالنسبه لي تعرفين معزته بقلبي
غازي يناظره :-معزته كبيره لدرجه انك نهبته وخليته مثل المجنون مكفاك تزوجت زوجته ولعبت عليها
سلطان يبتسم
غازي:-تحسبني ماعرف ولانسيت ملامحك ومافتكرتك
___________________________________
ماسك الورقه ويناظرها يبتسم :-ودي ابوسك انتي الي راح تخليني اخذ بحقي
يسمع رنه جواله يناظر لرقم
يرد:-اي ايش اشلون توه دخل الصاله اوك طيب جايك مسافه الطريق بس اوك خلي عينك علي حاول تلهي ومتخلي يطلع لا لا مراح اتاخر اوك باي
اخيرا يا راكان الكلب
طلعت من جحرك والله لاهينك ياخذ اغراضه يناظر
:-كنت ابنسى جوال
الحيوان
يفتح الدرج يطلعه
يحطه بجيب يتجه لباب
يطع ويقفله
يوصل لسيارته يركبها
يتجه للمكان
وفراسه الف موال والف كلام
داخله نار مراح يطفيها الا ياخذ حقه
كان يناظر لطريق ويحاول يوصل باسرع وقت
بعد ربع ساعه يوصل للمكان
يرن جواله يفتحه :-اي هذا اناعند المواقف ادور موقف
اوك الحين اوقف اجيك خليك تراقبه اي بدا يلعب والله اكسر العب ع راسه
يوقف سيارته ينزل ويقفل الباب
:-اوك وصلت البوابه انت وين
جه اليمين اي شفتك اوك قفل
يتجه لشخص يسلم علي
:-وين الكلب
يناظر للمكانه ياشر بيده:-شوفه بدت جولته
عناد يشمر اكمام :-اووك اكسرهاع راسه
يمسك يده:-عناد اسمعني
عناد يبعده يتجه للمكانه راكان كان ماسك
عصى البلياردو ويحاول يثبتها
ع الهدف
يحس بشخص يمسك من قفا ويسحبه
راكان يلتفت بعصبيه:-نعم
يناظر كانت عينه تناظر لعين عناد
راكان:-عناد
عناد يدفه ع الجدار :-اي عناد عناد الي تتهرب منه
راكان يناظر لناس الي تجمعوو حولهم يترك العصى يمسك بيد عناد:-اهدا العالم تجمعت
عناد يرفع صوته:-تخاف من الناس تعرفك تعرف انك كذاب وبو وجهين منفاق وجبان
راكان:-عناد اهداخلنا نتفاهم انا مو فاهم ايش تقول
عناد:- اهدا انت خليت فيها تفاهم اي سوي نفسك غشيم
راكان الي كان مخنوق من مسكت يد عناد بصدريه القميص
يمد يده لقياقه عناد يمسك فيها يحاول يبعده كانت يده تمسك بالعقد الي برقبت عناد ---->يتبع

{ تابع البارت 66 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
راد:-جد وين لقيتها
عناد يبتسم بخبث:-اشوفك حبيبي واخبرك مراح تصدق وين لقيتها
راد:-وين
عناد:-بس اسمعني ماينفع اشوفك مكان مكشوف
راد:-مافهمت
عناد:- اقصد ضروي اشوفك مكان خاص في كلام لازم اقوله لك
راد:-ها
عناد:-راد صدقني هالشي وعشانك وعشان ريهام صدقني امن لنا
وانا اوعدك مراح اسوي شي انت ماتبي
راد يسكت
عناد:-راد حبيبي تبيني انا اجيك
راد:-ايش
عناد:- قلتلك الموضوع ماينفع ااشوف مكان مكشوف
راد:-اوك انت تعال بس اسمعني تعطيني الورقه وتمشي
عناد يبتسم:-اوك موافق
راد يقفل الخط يناظر لنفسه ف المريا
:-اناايش سويت ايش قلتله كيف اديته موعد معقوله
لا اصلا مايقدر يسوي شي قوت راح تكون موجوده
وبعدين خلاص يعطيني الورقه مراح اخلي يقرب مني عناد يبتسم :- وهذا انت ي راد صرت بالجيب
اذا ماكسرت غازي فيك ما اكون عناد
يقطع تفكيره صوت رنه جواله
عناد:-اي ها رد عليك
اشلون ياحبيبي اقولك اتصلت في مارد
اي متاكد انه رقمه ما اضيع برقمه
رقم راكان متاكد لامافي شي
مريت علي البيت دقيت مافتح
اشلون مو موجود لا حبيبي موجود لاني دقيت واتصلت وسمعت جواله يرن اي لانه مايبي يواجهني
كيف يعني دايم يكون موجود
ف صاله البلياردو
متى بالظبط يعني ماله وقت معين اوك حلوو لذا شفته خبرني ع طول
لاحبيبي مراح اخبره انك قلتلي
لا مراح اسوي شي بس ابعلمه منو انا سلام نتبهلك
___________________________________
يوقف السياره ينزل يناظره :-متاكد انه لسى داخل
غازي:-هذيك سيارته الي واقفه هناك
معاذ:-حلو يلا خلنا ندخل قبل يطلع
غازي يهز راسه
يتجهو لبوابه الشركه
معاذ يناظره:-اتخيل شكله ايش راح يسوي اذا عرف الحقيقه
غازي يبتسم :- مراح يتفاجئ
معاذ:-اشلون
غازي يظغط ازرا الاصنصير :-ماتعرف سلطان راح يكون
كل شي عنده عادي
يناظره :-مو خايف من رده فعله
ينفتح باب الاصنصير يطلعوو يتجهو للمكتب
غازي:-لا ابداليش اخاف
غازي يناظر لسكرتيره
:-سلطان موجود
السكرتيره:-اي موجود
غازي ومعاذ يتجهو لباب المكتب
السكرتيره :-غرام لحظه
يفتح باب المكتب ويدخل
سلطان يرفع راسه :-ايشهالازعاج
السكرتيره:-استاذ انا
غازي يبتسم معاذ يناظره بحقد
سلطان:-خلاص روحي انتي الحين
تطلع وتقفل الباب
سلطان:-اهلا وينك اليوم سالت عنك قالو مو مداومه لش
غازي يجلس مقابله :-ابدا كنت احظرلك مفاجئه
سلطان ياشر لمعاذ يجلس ---->يتبع

{ تابع البارت 66 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
غازي يوقف يناظرها:- مو ناويه تفتحين
ملاك تناظره توقف تفتح الباب
معاذ يدخل وشايل هتان الي نايم بدينه يشوف ملاك واقفه تناظر لغازي الي كتف ادينه يناظرها
لتين تدخل وشايله بدها شنطه صغيره
معاذ:- يتجه لصاله يحط هتان ع الكتبه
يناظرهم:-اشفي
ملاك تحاول تغير الموضوع:-اهلين لتين اشتأتلك
لتين تبوسها :-وانتي اكثر
معاذ يناظرهم:-في شي بينكم
غازي:-لايهمك خبرني كيف الامور
معاذ :-كل شي تمام الي ابي صار
وليد:-ناوين تكملو
غازي :-اي
ملاك توقف وتصرخ :-لا حبيبي طلعه مراح تطلع انت فاهم
معاذ يناظر لتين الي وقفت مو فاهمه ايش يصير
وليد :-ملاك اهدي
ملاك:-مراح اهدا
معاذ يقرب من لتين:-شيلي هتان ودخلي جوا لايصحى من الصراخ
لتين تهز راسها بطيب
تشيله تدخل للغرفه
معاذ يناطر لملاك :-اشفيك
ملاك:-مافي بس مراح يطلع
غازي:-ملاك اشفيك
ملاك تدمع :-خايفه ماترجع
معاذ يناظره
وليد:-ملاك ايش هالكلام
غازي يبتسم ويحضنها:-لاتخافي مراح يصير شي سلطان مايقدر يسوي اي شي احنا راح نكون فشركه عنده مستحيل يفكر بشي لانه مابيبي يروح فيها
ملاك:- بس خايفه عليك
غازي يناظر عيونها يمسك يدها يفتحها ويبوسها:-لاتخافي معاذ معي مراح
يفكر ياذيني
يبوس جبينها يمسح دمعتها بابهامه
خلاص لاتخافي انتبهي ع نفسك وع لتين واحنا راح نرجع
ملاك تهز براسها
معاذ:-يلا حبيبي
غازي:-يلا
يطلع وعيوني ملاك تناظره
تجلس ع الكنبه وتبكي
لتين تطلع من الغرفه تناظرها
وليد يحاول يهديها
____________________________
يطلع وهو متنرفز ومعصب
يركب سيارته
يسرح بلي صار
ميرا:-اقولك عرف كل شي معاذ كرهني كره اسمي وكله منك
عناد يفتح عيونه:- الكلب عرف يتقرب منه لحد مخلا يصدق كل حكيه
خلا يكذب الكل ويصدقه عرف يلعبها صح يفتح الدرج يناظر لمسدس الي مخبي
يمسكه يناظره
يبتسم :- اذا ما اخذت حقي منك ما اكون انا يناظر المسدس يرجعه وكنه تراجع باشي الي فكر يسوي
يبتسم يطلع
جواله اخذ يدور بين الارقام
ظغط اتصال
انتظر بعد ثواني يسمع الصوت :-اهلين عناد
عناد ياخذ نفس:- هلابك ياروح عناد
راد:- هلا
عناد يبتسم حس ان كلامه بدا يتسلل لقلب راد :-حبيبي ابي اشوفك ضروري
راد:-اليوم ما يمديني
عناد:- بجد خساره كنت ابعطيك شي تدور علي من زمان
راد يفز:-بجد يعني تقصد
عناد:-اي قلبي الورقه لقيتها
راد:-جد وين لقيتها ---->يتبع

{ تابع البارت 66 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
ميرا :-لو اعترفت انا الي راح
اروح فيها وقتها مراح
معاذ يقاطعها:-وقتها انا الي راح ارمي نفسي وانتي عارفه وقتها انا الي راح اكذبك
واقول انا الي قتلت وقتها ابعرف انك
تحبيني صدق مابعتي حبي وقتها بتهون كل السنين الي قضيتها
تحسبين ابتخلا عنك
رغم حبك لي والسنين الي عشنها
اكتشفت انك ماعرفتيني زين
ميرا تناظره:-معاذ انا
معاذ:-انتي خنتي شخص حبك شخص باع كل حياته عشانك شخص كان عاشقك بجنون شخص كان غبي لما حبك
ميرا :-اسمعني معاذ كل الي تفكر في
معاذ يمسك بشعرها:-كل الي افكر في صح علاقتك مع عناد من وراي وخطذك معا كنتي تحاولي تنهيني باي وسيله كرهتك وكرهت وجودك بحياتي كرهت نفسي وكرهت قلبي الي حبك وتعلق فيك
يدفها
ميرا تناظره ودموعهاتنزل ع خدها
معاذ ياخذ نفس:- تحسبين كل شي بيبقى متخبي
مراح اعرف كل الحقيقه مراح اعرفاللعبه الي للعبتوها علي
من ذبحها ومن خبى السر ومن رامى الظلم علي
ميرا تناظره بدون ماتتكلم
معاذ انا مالي ذنب انا ضحيه مثلك مالي ذنب
معاذ يبتسم:-شهدتي ضدي مرتين ومالك ذنب
معاذ يتجه لباب يفتحه يناظر يلاقي عناد واقف قدامه
عناد:-معاذ
معاذ يبتسم بسخريه يمشي ويتركه
عناد يناظره:-اشفي هذا الحمدالله والشكر
يدخل يلاقي ميرا تبكي
عناد:-ايش اشفيك
ميرا تصرخ:- معاذ عرف كل شي
عناد يناظرها:-اشلون
ميرا :-ماعرف معاذكرهني
مستحيل يرجع كله منك
عناد يناظرها يلتفت لباب
وبنفسه:-ماحد فتح عيونه الاالكلب
الي معا الي اسمعه غازي
__________________________
يلتفت يشوفه يضحك
يناظره:-فيشي
وليد يفطس
غازي:-خير
وليد :-اخ يابطني كنهها حاجره عليك
غازي يقلده:-كنها حاجره عليك
جعل الحجر الي يرزعك
وليد يضحك :--اوحححح ليش يرن جوال غازي
وليد يناظره :-من
غازي:-معاذ اكيد يبيني انزل
يرد:-هلا حبيبي اي اوك بس انت قربت
طيب حبيبي اذا وصلت اديني رنه وانزل
ملاك تسمعه :-لا حبيبي مراح تنزل
وليد يضحك
غازي:-ها لا مافي شي
وليد ياخذ الجوال من غازي :-اقول معاذ حبيبي تعال صاحبك انحجر علي
يضحك
اوك طيب
يقفل الخط يناظر لغازي ويفطس
غازي ياشر لملاك :-عاجبك
ملاك تبتسم :-اي
وليد:-معاذ راح يجيب هتان ولتين معه
ملاك وغازي يناظرون لبعض بدون كلام
بعد ثواني يسمعو رنه الجرس
غازي يوقف يناظرها:- مو ناويه تفتحين ----->يتبع

{ تابع البارت 66 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
يناظر لتين:-تبروح اخلص شغله ابيك تجهزي
تاخذي ملابس لك ولهتان ع بال ما ارجع خراح اتاخر
لتين:-اوك
يبوس عيونها يطلع ويقفل الباب
يوقف قدام باب الجناح يناظره يرفع عينه لدرج :-اوجها ولا انتظر اشفيني انا ليش تراجعت
ليش لا مستحيل تكون لسى بقلبي انا طلعتهامنه من اول ماعرفت كل شي
دام قلبي نبض لتين مال لميرا مكان في
يتجه لدرج بدا ياخذ نفس يوصل لباب
الجناح كان مفتوح يطق الباب يناظر
معقوله مو موجوده يسمع صوتها وكنها تتكلم
يتقدم بخفه يبدا يسمع:- اوك عناد انتظرك مالي غيرك تكفى لاتتركني
معاذ يفتح عيونه
يرفع يده يطق باب الغرفه
ميرا:-اسمعني اكلمك بعدين اوك باي
تتجه لباب تفتحه تناظره
واقف يناظرها واضح الوجع بعينه
ميرا :-معاذ
معاذ:-اشفيك ارتبكتي قطعت عليك مكالمتك
ميرا:-لا كنت اكلم امي
معاذ يهز راسه:-امك اها طيبب بنظل واقفين كثير
ميرا:-حياك ادخل
معاذ يدخل للغرفه يناظرها:-هذه غرفه نومك
ميرا تهز راسه باي
معاذ:-كبيره
ميرا:-اي وصرت احسها بارده
معاذ يناظرها ويبتسم:-اشلون
ميرا تقرب منه:-مافيها دفا
معاذ:-من بعد خالي
ميرا تبتسم تحط يدينهاع كتفه وتناظر
لعيونه تعض ع شفتها :-من قبل احس بالغربه معه ماحس بوجوده معي تصدق لو اقولك كنت اتخيله انت عشان استمر معه
تغمض عيونها تحط راسها ع صدره
معاذ انت قسيت علي صدقني
اموت الف موته وانا بعيده عنك
احبك كثر ماتوجعني وكثر ماتظلمني
معاذ يبتسم:-كل هالشعور داخلك
ميرا تاخذ نفس:-واكثر معاذ انا اخبي
شعوري عن كل العالم الا قدام
عيونك شعوري يفضحني معاذ يبتسم يشدها لحضنه يقرب من اذنها يهمس لها :- من الشخص الي هددك
ميرا تفتح عيونها تناظره
معاذ:-تشفيك تحبي اعيد الي قلته
ميرا:-اي شخص
معاذ:-الشخص الي شافك تطلعي من البيت بعد ماشفتي امي مرميه وغرقانه بدمها مين
ميرا:-وليد خبرك
معاذ يضحك:-لا مو وليد الي خبرني
ميرا:-مين
معاذ يناظرها:-مو مهم بس ليش ماتحكي عن التهديد
ميرا:-احكي ايش احكي وهو مصورني تبغا يقدم الفديو لهم وتثبت الجريمه علي ايشراح يكون مصيري ها ايش مهاما اتكلم
معاذ يناظرها :- يعني كنتي متعمده ماتعترفي
ميرا:-اي وتبي تعرف اكثر تزوجت خالك بكيفي ماحد غصبني لما عناد قالي معاذمايقدر يحميك انتي احمي نفسك قررت اسوي كل هذا
معاذ يناظرها:- كيف ما اقدر احميك
ميرا :-لو اعترفت انا الي راح
اروح فيها وقتها مراح ---->يتبع

{ تابع البارت 66 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
معقوله قوت تكون لا لا مستحيل
طيب ليش مستحيل
ملامحها تثبت هالشي
يالله كيف اتاكد اي اخذها واعمل لها تحليل وتاكد
بدون ماتعرف بس اشلون البنت ذكيه وراح تحس اي لقيتها
ياخذ الجوال يتصل يناظر ماترد
يرجع يعيد الرقم
ترد:-هلا جواد
جواد:-هلاقوت كيفك
قوت:-تمام ايشفيك متصل صاير شي
جواد:-بصراحه قوت جيت اقوله رحت المستشفى وسالت الدكتور عن كيفيه التحليل
قوت:-اي
جواد:-خبرني عن طريقه نقدر نتاكد من النسب بدون مانحتاج الشخص الثاني
قوت:-اشلون
جواد يحك شعره:-ها هو شرحلي بس مافهمت هي الطريقه معقده شوي بس يقول مضمونه
قوت:-اي شي حلو
جواد:-وانا اتصلت اخبرك واقولك اخذت معه موعد
قوت:-صدق متى
جواد:-ها اي اليوم المسى
قوت:-المسى
جواد:-عادي اذا مراح تقدري اليوم بكره الصبح
قوت:-اوك اشوف واردلك خبر طيب مشكور لا تسلم باي
قوت:-الحمدالله اخيرا
راد يناظرها:-ايش من دا
قوت:-هذاجواد
راد:-ايش يبي
قوت تبتسم:- يقولي في دكتور خبره انه يقدر يثبت
النسب بدون مايحتاج تحليل الشخص الثاني تخيل بس يحللي انا
راد يناظرها:-وانتي صدقتي
قوت :-وليش ما اصدقه
راد:-قوت احس ان جواد شاك بشي ويبي يتاكد منه
قوت:-بايش
راد:- يمكن شك بالشبه بينكم ويبي يتاكد
قوت:- صدق ياليت
راد:- نعم
قوت:-اي يعني كذا راح يعرف اني ما
مااكذب ويعرف ابو ع حقيقته
راد:-بس مراح يواجه
قوت؛-مولازم يواجه المهم يعرف
راد يناظرها
______________________________________
يبتسم يناظر لعيونها
تنزل عينها :-اشفيك
معاذ يحط يده تحت ذقنها يرفع فيسها يبتسم
ناظريني
لتين تحاول تبعد نظراتها
معاذ:-قلت ناظريني
لتين:-ايش
معاذ يوبس شفتها بوسات متقطعه
لتين تغمض عيونوها
معاذ يشد ع شفتها السفلي بسنهانه ويبوسها
يغتح عينه يناظر لتين الي كانت دايخه معه
معاذ يبتسم يقرب من اذنها :-احبك
لتين تفز
معاذ يبتسم
لتين:-معاذ
معاذ يرجع يبوس شفتها يناظرها :-ماابي جوابك الحين ابغاك تفكري
لتين ابفتح معك صفحه جديده صدقيني راح اسعدك بقد ما اقدر مراح اظفط عليك ولا راح اجبرك بس ابيك تتاكدي اذا كان حوابك لا بيضل مكانك محفوظ مراح اتغير عليك وبتصلين مع هتان مراح ابعدك عنه
لتين تبتسم تنزل راسها :-افكر
معاذ يبتسم يتجه لغرفه هتان يشوفه نايم
يناظر لتين:-تبروح اخلص شغله ابيك تجهزي
تاخذي ملابس لك ولهتان ع بال ما ارجع خراح اتاخر
لتين:-اوك ---->يتبع

{ تابع البارت 66 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
معاذ يقرب من اذنها:-صوت اختك لما تتوعد سلطان تفضحه تتوعده وهي مو خايفه منه ولاهمها تهديده لها لانها كانت تثق فيكم بس للاسف خيبتو ضنها للاسف خليتو تهديد سلطان لها يكون حقيقه خنتوها طعنتوها بظهرها
سمر:-اي تهديد
معاذ بعصبيه:-تهديده بذبحها هددها وبمين باخوها تدرين مكانت خايفه
من تهديده لانها
مكانت تدري ان الدنيا بتغدر فيها ومن مين من اهلها الي اذبحوها ذبحتوها مكافكم دمها كملتو
بدمي كملوتها بظلمكم لي اي اهل انتو اي اهل
خالته تناظره كان يتكلم بحرقه بوجع دموعه الي تنزل بدون مايحس فيها
خالته تتقدم تحاول تحطنه معاذ يبعدها عنه
:- كافي صدمتي فيك وجعتي قلبي وحرقتي
وتحاولي تحضنيني نظفي
اديك قبل من دم اختك
يطلع وينركها سمر تطيح
ع ركبها وتبدا تبكي
____________________________________
تناظره توقف قدام الباب وتفتح ادينه
يناظرها:-اشفيك ابطلع
ملاك بعصبيه:-مراح تطلع خلاص غازي افاهم
غازي يناظرها:-ملاك مايصر انتي تعرفي اتفقت مع معاذ
ملاك تهز راسها بلا:-ئلتلك مراح تطلع
وليد يناظرها ويضحك:-ملاك اشفيك
ملاك:- غازي انا مو مطمنه من شاني لاتطلع
غازي يناظرها:-ملاك لاتخافي
مراح يصير شي
ملاك تجلس تتربع:-ياسيد
مارح تطلع وهاي ئعده
وليد يفطس:- شكلها ناويه تسجنك
غازي يلتفت علي :-ع شحم
وليد ياشر بيده:-اوك ابسكت
غازي ينزل لها يمسك بدينها:- ملاك صاير شي سامعه شي
ملاك تدمع وتهز براسها :-لا مافي شي بس خايفه يصيرلك شي غازي اسمع كلامي هالمره ولاتطلع
غازي يبوس يدها يناظرها يمسح دموعها:-وليش ماتبيني اطلع اديني سبب مقنع
وليد كان يناظر لااشكالهم حس ان وقفته غلط اخذ نفسه ودخل جوا
ملاك تناظر لوليد الي دخل رفعت
عينها بعين غازي
غازي:-اشفيك ليش متردده احكي
ملاك:-غازي انا
غازي يبتسم:-ايش
ملاك تصراخ:-مراح تطلع وخلاص
عازي يضحك ع شكلها :-اوك مراح اطلع بس اذا اتصل معاذ راح انزل وغصب عنك
ملاك تناظره:-اي نشوف
غازي يوقف يناظرها:-عنيده
ملاك:-شو
غازي:-ولاشي خلاص ابدخل
________________________
يدخل غرفته يتجه للمكتب يبدا يفتح
الادراج ويبعثر الاوراق الي داخلها :-انا متاكد حطيتها هنا اي متاكد
يالله وين راحت اووف اي اي
تذكرت
يتجه للخزانه يفتحها يدخل يده بين الملابس يطلع الورقه
يفتحها يناظر ها :- اي اسم الشريك
طلال
معقوله قوت تكون لا لا مستحيل ---->يتبع

{ تابع البارت 66 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
السكرتيره:-بصراحه سمعته يتكلم معه وكنه يهاوشه يساله ليش جا
العم يناظر لباب وبنفسه
-هالوجه شفت من قبل بس وين
___________________________
في بيت الجده دخلت اتجهت للمخزن ع طول فتحت الباب رمت اغراضها ع الطاوله الي قدامها رفعت يدها لصندوق الي فوق نزلته بدت تفتحه
وصوت المحقق يرن بذنها
:- القضيه فيها جريمه قتل والشخص متعمد انه يقتله
اخت سمر متاكده مافي عداوه بينه وبين اي شخص
سمر تناظر للملف تمسكه تناظر للجهاز الي تحت الملف :-ايش مخبي في ياسعود وليش ماكنت تبي بتول تعرف شي عنه ايش في
تبدا تفتح الملف تفتح عيونها بصدمه :-ايش هذا اوراق فاضيه معقوله ايش ذا لا مستحيل
ترمي الملف تمسك الجهاز :- تناظر تحاول تذكر
:- مو نفس الجهاز ايش صاير
من اخذ الاشيا يمكن بصندوق غير
اخذت تدور ف الكراتين بدون ماتوقف
يدخل البيت يتجه لغرفت جدته يفتح الباب بخفه
يشوفها نايمه ومشغله القران يبتسم يتقدم لها بهدوؤ يبوس راسها :-الله يسامحك كل هالوقت مخبيه ابغا اعرف كيف رضيتي ع هالشي يصير وانتي تحن قلب علي
يتراجع يطلع من الغرفه يناظر لغرفه خالته الي كان بابها مفتوح يناظر مايلاقيها
شكلها اطلعت
يطلع لدرج يتجه للجناح يسمع صوت حركه من جه المخزن يتجه له يوقف يناظر لخالته الي كانت تدور الاشيا يمين وشمال
معاذ يبتسم يناديها
سمر تلتفت:- بتول ه هلا حبيتي من متى هنا
معاذ يبتسم:-من شوي ايش قاعده تدورين
سمر تحاول تزبط شكلها تعدل شعرها تبتسم:-ابد حبيبتي بس في اوراق تبع شغل خالك يعني قلت ادورها اذا طلوبها تكون جاهزه
معاذ يسند ظهره ع الباب :-اها من راح يطلبها
سمر:-يعني الشركه انتي عارفه انه شريك فيها
معاذ يبتسم:-بس الي تدوري علي مراح تلاقي
خالته:-ها
معاذ:-اشفيك الي تدوري مراح تلاقي هنا
خالته:- بتول ايش تقصدي
معاذ يضحك:-ماتعرفين الملف الي كان مخبي خالي هو وجهاز امي مو عارفه يعني
موعارفه ايش داخله
سمر:- بتول لحظه انتي
معاذ يبتسم يقرب منها:- تبين تقولين اني فهمت غلط
تبين تقولين انكم عارفين كل الجريمه ساكتين تبين تقولين شاراكم سلطان بفلوسه بعتو كرامتكم له بكم بعتوها ها
سمر:-بتول ايش قاعده تقولين
معاذ:-لاترفعي صوتك لان صدقيني مراح تقدري تغيري الي عرفته
سمر تناظره:-ايش
معاذ يطلع الفلاش من جيبه يرفعه قدام عينها
:-تدرين ايش داخله تعرفين ايش
سمر:-اي ايش ----->يتبع

{ تابع البارت 66 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
غازي:-وليد كلامه صحيح جدتك معذوره ادري انصدمت انها عارفه وسكتت بس صدقني اكيد اعرفت بعد مصار الي صار
معاذ:-يعني
غازي:-واجه خالتك وميرا وسلطان ووالي تبي بس جدتك ماراح تتحمل وانت بتضل ندمان ع الي سويته
معاذ يناظر لغازي بدون مايرد
غازي:-لاتنح يلا انسخ ثلاث نسخ لان بعد ماتروح لبيت جدتك نروح لسلطان
معاذ يهز راسه
ملاك:- غازي اسمعني بلاها تواجه و سلطان
وليد:-اي كلامها صح
غازي:-ادري راح يخطط يتخلص منها بس لاتخافي وقتها بيكون عارف ان فينسخ غير الي عنده راح يتشتت ومراح يفكر
معاذ:-صحيح فعشان كذا لازم نتحرك
وبسرعه
_____________________________
يسمع طق الباب يناظر لجته :-ادخل
تفتح الباب تتقدم لمكتبه:/استاذ في شخص يبغا يشوفك
سلطان :-خلي يدخل تتجه لباب تفتحه وتنادي يدخل يرفع راسه يناظره داخل بكل ثقه
سلطان يفتح عيونه بصدمه:-هذا انت
يلتفت لسكرتيره وكنه ينبه سلطان
سلطان:-اوك تقدري تتقضلي
تهز راسها تطلع وتقفل الباب
يبتسم يتقدم له
سلطان بعصبيه:-ايش جابك هنا انت مجون
يناظره:-ليش اشفيك خفت ترا مافي احد منتبه
سلطان:-ليش جاي ماقلتلك تضل وراها
يجلس يرجع ظهره لورا:- اي قاعد اسوي الي قلتلي علي بس حبيت اقولك ترا لبارحه كانت بيت
سلطان:-بيت مين
يبتسم:-بيت عبدالعزيز شكلها تعرف احد فيهم
سلطان يسكت بدون كلام
:- اشفيك سمعت الي قلته
سلطان:-اي ايش يوديها هناك
:-والله عاد انت الي تعرف فاعشان كذا جيت اسالك
سلطان:-ايش
:-ليش تبي تتخلص منها
سلطان:-وليش تبي تعرف
:-انت تعرفني لازم اعرف
سلطان ينزل راسه:- اشك في يدها اشيا توصلنا لحبل المشنقه
:-نعم كيف
سلطان:- انا شاك بها الشي بس دام شفتها دخلت بيت عبدالعزيز فاكيد في حكايه بينهم :-ايش تقصد يينها وبينه يعني هو دازاه لك
سلطان يهز راسه:-مادري بس الي اعرفه هالبنت خطر علينا ولازم تتخلص منها ابيك تكون مثل ظلها ماتتركها ثانيه توقع راح اقولك تنفذ باي وقت سمعت
:-اوك
سلطان:- الحين تفضل اطلع قبل
احد يشوفك عندي
يهز راسه يتجه لباب يفتحه
يطلع يناظر لمكتب السكرتيره يشوف شخص
واقف قدام مكتبها ماسك الاوراق ويناظره
ينزل راسه يطلع من المكتب
يلتفت لسكرتيره:-من ذا
السكرتيره:- والله ياعم ماني عارفه من ذا بس لما دخل حسيت سلطان تضايق
العم ابو سالم:-كيف ----->يتبع

{ تابع البارت 66 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
قوت:- هو يحاول
يلاقي حل لمشكلتي وعدني يحلها اخاف هالشي

جواد:-اشلون يحلها مافهمت
قوت تاخذ:-يشتغل عنده فالشركه ويحاول
ياخذ حقي وحقه
جواد:-اي حق
قوت تناظره:-حق ابوه لانه كان شريك فنفس شركته بس هو خانه وكان سبب موته بعدهاتزوج امي وصار الي خبرتك
جواد يسهى يناظرها:-ايش اسم ابوه
قوت:-ليش
جواد:- مجرد سوال
قوت:-اسمه طلال
جواد الي رجع فكره يتلخبط وكنه مر علي هالاسم يناظر لقوت يفتح عيونه بصدمه وكنه عرف شي مهم
قوت تناظره:-في شي
جواد يناظرها:-ها لا ولاشي يجمع اغراضه:-انا لازم امشي تذكرت شي مهم اشوفك قوت طيب
قوت تناظره وهي مستغربه
_______________________________
معاذ يناظرهم:- كنت انطعن كل يوم وكل دقيقه ماحد كان يحس فيني الكل حولي حسسوني بالذنب وهم الي اذنبوو حتى لو يقولي مصدقك كنت احس كلامه بس تخدير لي كنت اشوف الوم بعيونهم
قلي وليد ليش مادافعو عني
ليش وهم عارفين كل شي
رموني ومافكرو فيني
تعرف كيف يكون شعورك انت
تشوف كل شي يروح منك وانت مالك ذنب
خسرت سنين من عمري خسرت
امي خسرت نفسي ووتقولي اصبر
غازي يحضنه :-اشششش
يلتفت لوليد وملاك عشان يقفلو ع الموضوعا
معاذ يشهق:- اباخذ حقي ماراح اتركهم
غازي يهدي يمسك فيسه بين ادينه
يناظر لملامحه :-معاذ كل شي صار بيدك تقدر تواجه بس في شي لازم يكون موجود
معاذ يناظره ويدمع:-ايش
غازي:-تكون قوي هالمواجه تبيك تكون قي مو ضعيف اصبر يومين وبعدها
معاذ يمسح دموعه بكفه يناظره يلتفت للجهاز:- يلا هات انسخه لي الحين
غازي:-معاذ
معاذ:-ملاك عندك فلاش
ملاك:-اي عندي كم واحد
معاذ:-هاتها ابيها
غازي:-معاذ اسمعني
معاذ بناظر الجهاز بدون مايلتفت لغازي :- اذا ماوجهتهم اليوم انسى اواجهم بعدين
وليد:/كيف
معاذ يناظر لملاك الي كانت متجه له وبيدها الي طلبه
معاذ ياخذه منها:-شكرا ملاك لو قلت لما اهدا واقوا ايش راح استفيد
ملاك:-بتئدر تواجهم
معاذ:-لا ابخسر مراح اواجه وقتها ابكون اخذت راحه وفكرت يعني يمكن هالشي يخليني اناظر لجدتي بعين الرحمه
غازي:-انت ناوي
معاذ:-الكل
وليد:-معاذ من راي لاتتسرع انت تعرف حالتها
معاذ:-وليد اظن فهمتك
غازي:-وليد كلامه صحيح جدتك معذوره ادري انصدمت انها عارفه وسكتت بس صدقني اكيد اعرفت بعد مصار الي صار
معاذ:-يعني ----->يتبع

{ تابع البارت 66 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
راكان :-مين
تهاني تاشرله يسكت
بهمس:-هذا عناد لو تفتحله يشوفنا مع بعض تعرف ايش يسوي
راكان:-اي صح
عناد يطلع جواله بعد ما طفش من دق الباب
يبدا يتصل
يرن جوال راكان
راكان يناظر لجواله الي يرن
عناد كان يسمع صوت الرن بس مكان واضح
يقرب اذنه من باب الشقه يبتسم
:-ماتبي تفتح ع راحتك وين بتهرب راح القاك
يقفل جواله وينزل
راكان يمسك ع قلبه :-تعتقدي سمع الرن
تهاني:-لا لا ما اظن
____________________________
يوقف التاكسي قدام بوابه المطعم تنزل تناظره للمطعم ترفع راسها للوحه :-اي وصلت هذا انا عند الباب الحين ادخل اوك تقفل جهازها تدخل
تلف بنظرها تشوفه متجه لها وهو مبتسم
يمد يده تصافحه
يبوس يدها
قوت تناظره بحيا
جواد:- تعالي هذيك الطاوله
يمسك بيدها ويتوجهو لطاوله
يسحب الكرسي تناظره تبتم تجلس يتوجه لكرسيه يجالس يشبك اصابعه يناظرها
قوت :-اشفيك
جواد:- قوت
قوت :-لييه
جواد ظل يناظر بملامحها هو متردد من سواله
داخله كلام ينففي تفكيره واحساسه يصدقه
قوت :-جواد
جواد:-ها
قوت:-فيك شي
جواد:- قوت انتي مستعده لتحليل
قوت:-اي ماعندي اي مانع مستعده المهم اثبت نسبي بس
جواد:-ايش
قوت:- مو المفروض يكون هو متواجد او يكون شي يخصه
جواد:-مافهمت
قوت:-اشلون انا اسوي تحليل بدون ما هو يسوي يعني كيف اثبت بدون وجوده
جواد:-اي كلامك صح بس نقدر نلاقي حل
قوت:- اشلون
جواد: اذا صعب توصليه في حل اسهل
قوت:-اي ايش هو
جواد ياخذ نفس:-قلتي عنده عيال
قوت تهز راسها:-امم
جواد:- نكلم واحد من عياله واذا كذبنا نقوله يسوي التحليل عشان يثبت كلامنا ً
قوت:-ها لا لا
جواد:-ايش الي لا
قوت:- اقصد مستحيل يعني مراح يسو هالشي بعدين
جواد يقاطعها:-قوت انتي خايفه من شي
قوت تنزل راسها:-اي
جواد:-احكي
قوت تناظره:-بصراحه انا شكلي استعجلت بقراري اني جيت لو سمعت كلامه
جواد:-كلام مين
قوت:- ولاشي
جواد يضم يدها:-قوت احكي ابساعدك
قوت تناظره:-بس توعدني ماتخبر احد
جواد يبتسم ويمسك خدها :-اوعدك
قوت تاخذ نفس:-انا عايشه مع اختي مثل ماخبرتك تومبوي مثلك هي الي ربتني يعني تقدر تقول كل اهلي
جواد:- من امك وابوك
قوت تهز راسها بلا :-من امي بس
جواد:-طيب ليش خايفه
قوت:-بصراحه هو منعني اسوي هالشي لان
جواد:-ايش
قوت:- هو يحاول يلاقي حل لمشكلتي وعدني يحلها اخاف هالشي ----->يتبع

{ البارت 66 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
غازي :-راح نواجه سلطان بكل شي
وليد:-غازي
معاذ يناظره:- قبل نواجه سلطان ابي اواجه ناس
غازي:-مين
وليد:-ميرا
معاذ يغمض عينه:-مو هي بس الكل ملاك:-معاز انت هلاء مزعوج ومعصب منشان
معاذ يقاطعه:-لا انا اتكلم جد ابغا اعرف ليش خبو علي ليش استغفلوني الكل يعرف وساكتين
يضحك بسخريه-تخيل شخص يسمعك سم الحكي يتهمك بشي انت مالك يد في يتكلم وهو واثق بلا الاخر تكتشف انه هو سبب كل الي انت في والي يصدمك اكثر كل الي كانو حولك يتظاهرون بانهم يدافعون عنك يخدعون احساسك بكلام وادييهم غرقانه بدم غدرك
غازي يحط يده ع فخذ معاذ يهزه بخفيف
:-سوي الي يريحك معاد في شي يتخبى كل الي كانو يحاولون يسترونه طلع وانكشف عبالهم بيقبى متخبي وان مافي احد بيدور رواهم ولا يسال
ملاك:-معاز لاتنسى ستك تعبانه من شان مرت خالك
وليد :-اي صح اتركها بعد العزا هالايام تنتظر تستقبل جثته يعني صعب تواجها
_________________________________
عناد ماسك الجوال يحاول يفهم شي من ميرا
عناد:-ميرا انا مو فاهم شي اهدي وفهميني من الي اتصل عليك اي نعم يهدد ليش يهدد
اي اوراق لحظه لحظه كذا ماينفع انا اجيك افهم منك يلا لا ياقلبي مراح اطول مسافه الطريق طيب ميرا انزلي عند معاذ لحد ما اجي ع الاقل تكوني بامان ليش وين راح طيب عند وليد
نعم كمان طلعو سوا طيب خلاص انا جايك مسافه الطريق اوك باي
يقفل :-غريبه هالايام علاقه معاذ بوليد قويه ايش يخطوطون له ايش بينهم وليد مايطيق معاذ غريبه
تقربه منه لا ينامو سوا ويصحو
سوا اليوم طلعو مع بعض انا
من شفت غازي مع معاذ غسلت يدي احس ورا داهيه هالادمي يلعب بهداوه يفتح جواله يناظر لرقم راكان
:- يعني مو ناوي تتصل ولاترد اي طيب اوريك المقحبه اشوفك بس اذا ماعلمتك لعبك وكذبك ما اكون انا طيب ياراكان
يوقف سيارته ينزل يتجه لباب البنايه
:-اوك اذا ما صفقت وجهم ما اكون انا اشوفك بس
يتجه للاصنصير يحاول
يناظره يتجه لدرج يوصل لباب الشقه يوقف يناظر وهو يلقط انفاسه
:-الله يقطع نفسك زي ماقطعت نفسي
يدق الباب يرن الجرس
راكان يفز يناظر لتهاني
:-من دا
تهاني:-ماعرف راكان يقوم بثقل
:-ابقوم اشوف
تهاني تحط يدها ع صدره:-لا حبيبي انت دايخ انا ابشوف تتحه لباب بخفه تناظره للعين السحريه تبتسم:-هذا هو تتراجع للغرفه
راكان :-مين
تهاني تاشرله يسكت
بهمس:-هذا عناد لو تفتحله -----~يتبع

البارت(3).
------------------------------
عند إيلارد ومالفن؛
وصل إيلارد؛لسيارة ومعاه الأكل
مالفن؛شرايك نروح للبحر الجو حلو
إيلارد؛موافق يلا
----------------------------
عند إلكساندر و أسيل وصلو للبحر؛
أسيل؛حبيبي نجلس هنا
إلكساندر؛اجلسي بروح لسيارة اجيب فوني وأرجع
------------------------
عند مالفن وإيلارد وصلو للبحر
إيلارد؛مالفن تع وساعدني
مالفن؛طيب هاات احمل عنك
إيلارد؛مالفن ارجع لسيارة وهات فرشة نجلس عليها
مالفن؛طيب
----------------------
مالفن وهو في طريقة لسيارة ضرب في جسم عريض
مالفن؛اح ماتشوف البس نظارات وجع
المجهول؛شسوي اذا انتت نتفة وقصير
مالفن؛رفع -نفسه وانصدم،-
المجهول؛تمام،حصل خير.
مالفن؛طيب.-يبلع ريقه-
-------------------------------
عند إيلارد،؛
إيلارد؛وينه ذا تأخر.
مالفن؛جيت.
إيلارد؛ساعه لما تجي وين رحت؟
مالفن؛صدمت في واحد يخوف مره.
إيلارد؛-يضحك-عمرك27سنه وتخاف.
مالفن؛كل زق وخلينا نجلس نأكل قبل ما يبرد  الأكل.
إيلارد؛طيب يلا.
-------------------------------
عند إلكساندر و أسيل،؛
أسيل: حبيبي فين رحت تأخرت.
إلكساندر:كنت ادور جوالي يبه.
أسيل: م علينا.
*وجلسوا يسالفون مع بعض واخذتهم السوالف*.
-------------------------------
عند مـارك وألـبرت.؛
ألـبرت: طيب تعال نتمشى شوي ع البحر.
مـارك: طيب طيب بشوف اخرتها معك.
*وهم يتمشون ع البحر ويسولفون*
ألـبرت:مارك شوف هذاك يا ليل وشمه يخرفن.
مـارك: -يرد من غير نفس-وينه؟
ألـبرت:هناك جالس مع البنت الي شعرها طويل.
مـارك:-يناظر،وانصدم ويبلع ريقه- خلينا نمشي بسرعه.
ألـبرت:وش بك مـارك؟
مـارك: م فيني بس خلينا نمشي-يرتجف-.
ألـبرت:طيب بنمشي بس ليه ترتجف؟
مـارك:بعدين افهمك.
-------------------------------
عند إيلارد ومالفن؛
إيلارد:مالفن شوف الضخم الي صدمك هو وله لا؟
مالفن؛-يلتفت يمين ويطالع ومنصدم-
-------------------------------
1-تتوقعون مين الشخص الي انصدم مالفن منه؟
2- ومارك شاف مين وانصدم؟
3- مالفن شاف مين وانصدم؟
-------------------------------
م أحلل تقرا بدون لايك وكومنت.
رأيكم بالـبارت؟
-------------------------------
#روايه_تومبوي
-------------------------------
60 كومنت + 50 لايك ونكمل؟

البارت(٢).
————————————————
*نرجع للزمن وراء*
في ممر ضيق في إحدى شوارع المدينه
في مجموعه تومبوي مع رئيسهم ماسكين تومبوي ويتحرشون فيه.؛
التومبوي؛ابتعدوا عني -يصارخ-
الرئيس؛ جسدك لي ي عاهر أنت فاهم؟
التومبوي؛وخر عني ي مقرف -يصارخ-
الرئيس يمسك التومبوي ويلصقه بالجدار ويتحرش فيه
التومبوي؛وخر لا تلمسني الله يلعنك.
الرئيس؛ أنا راح اوخر عنك بس إذا م جيت لي برضاك وربي م ارحمك وتذكر أنا الشَـيطَـآن م أرحم،أحد.
————————————————
عـند إِيـلارد و مـالفن،؛
خرجوا من البيت وتوجهوا إلى السوق.
مـالفن؛ الله خلنا ناخذ هالبجامه،تاخذ مثلي؟
إِيـلارد؛من عيوني اخذ مثلك.؟
#أخذوا إلي يبغونه وتوجهوا إلى المطعم.
مـالفن؛يصير ناخذ الاكل ونروح،مضايق م ابغا هنا.
إِيـلارد؛بس حنا طالعين عشان نغير جو.
مـالفن؛ الله يخليك خلنا نروح.
إِيـلارد؛تمام أنت روح السياره وأنا باخذ الاكل واجي لك.
مـالفن؛تمام.
————————————————
عند مـارك وألـبرت.؛
ألـبرت:مـارك حبيبي وقف ابغا اكلمك وش فيك.
مـارك؛مالك دخل فيني ولا تلحقني لطفا.
ألـبرت؛ طيب حبيبي،أنت روح البيت وأنا بجيب لنا غداء واجيك موافق؟
مـارك؛لا مو موافق وانقلع.
————————————
عند إلِكساندر و أسـيّـل في السياره،:
أسـيّـل؛إلِكساندر فين بنروح احين.
إلِكساندر؛وش رايك نقعد ع البحر.
أسـيّـل؛تمام حبيبي.
—————————————
١- تتوقعون من التومبوي الي تحرشوه فيه؟ —————————————
م أحلل تقرا بدون لايك وكومنت.
رأيكم بالـبارت؟
—————————————
#روايه_تومبوي
30 لايك+ 30 كومنت ونكمل؟

البارت الثاني
.
.

جود وجان دخلو غرفه جود وسكرو الباب
جان نزع ملابسه ونزع ملابس جود وجلس فوقها ويشفها ويتحسس جسمها وجود حاطه يدها على وجه جان وتبادله
جان يمص شفه جود ومفهي
فجأه انفتح الباب و جود وجان التفتو وانصدمو !!!
بنت واقفه قدام الباب ومصدومه من الي قدامها
جان بسرعه قام من فوق جود ولبس ملابسه
جان(متوتر مررااا وخايف): انا اسف، اسف جد
جان بسرعه طلع من الغرفه
وجود تغطت باللحاف
جود(بعصبيه): انتي قليله ادب؟ ليش ماطقيتي الباب قبل ماتدخلين؟
فاطمه (تربع اياديها وترفع حاجبها): والله انا طقيت الباب بس محد رد علي
فاطمه تجاهلت الي صار وحطت اغراضها فوق السرير الي باليسار
جود سحبت الروب ولبسته وقامت من فوق السرير
جود: هذا الرف ملكي و هاذي الادراج هم بعد ملكي وماتدخلين الحمام بنعالج
فاطمه تجاهلت جود وتمشط شعرها
--
--
المغرب الساعه 6 المساء
البنات بالسكن جالسين على طاوله الطعام وياكلون ويتعرفون على فاطمه الا جود جالسه وماسكه فونها ومنتظره رساله من جان
الزين(بصوت خفيف): جود فيج شي؟
نعرفكم على الزين
الزين: طالبه بالجامعه عمرها 20 واهي بالسكن مع جود وباقي البنات ، جود تشكي لها وتقولها كل شي يصير معاها عشان اهي اكبر منها
جود (تقصر حسها): اي تعالي الغرفه ابي اتكلم
الزين و جود قامو من الطاوله وراحو على غرفه الزين
الزين : تكلمي
جود: اليوم جان جا معي السكن ودخل غرفتي و... -سكتت- وتسلينه شوي مع بعض
الزين: وضحي!!!
جود: ماكو شي بوسات ولمس بس مو هذا الموضوع الموضوع ان فاطمه فجاه دخلت علينه وكنا بوضعيات غلط وخالعين ملابسنه انا خجلت مرااا وبعد كل الي صار جان لي الحين ماارسلي واتساب
الزين(حطت يدها على كتف جود): لاترهقين نفسج بالتفكير البنت شكلها مسالمه ماراح تنشر خبر او شي ، و جان لاتدخلين عليه اهو راح يدخل عليج ثقلي شويه
*
*
كم كومنت استاهل ؟

#روايه_تمبوي #روايه_تومبوي #روايه_تمبويز الجزء الثالث:-
ام جاد:اخيرا عرفت ان في بيت لازم ترجع له
جاد طنشها و مر من جنبها و هو غير مبالي
ام جاد :شكلك ناسي ذا بيت مين
جاد يضحكه خبيثه :شكلك ناسيه ان نص البيت مكتوب باسمي و ربع البيت باسم اخوي الي في المانيا هه و الربع بس هو لج .
ام جاد انصدمت من كلام جاد و صارت تعض شفايفها بقو
جاد طنشها و راح يجهز بسرعة و
راح عند راكان ودخل السياره
باس خد راكان و قاله:تأخرت عليك طفلي
ابتسم راكان خجلان و هز راسه ب لا و راحوا للمدرسهً
وصلوا المدرسة و شافهم نآن
نان:يقعد يتميلح قدام جاد عشان يجذبه.
جاد:يمسك ايد راكان ويمشي ويطنش نان.
نان:يعصب هين ي جاد.
دخل الفصل كلهم وجت مون.
مون: تحضن راكان خوفتني عليك امس.
راكان: يشد ويتذكر كلام جاد ويبعد عن مون.
مون:شفيه وتطالع جاد.
جاد:مافي شيء ممكن تبعدين عن طاولتنا.
مون:طيب تبوس خد راكان وتروح.
راكان:-يبتسم ويتسند عع كتف جاد.
جاد:-يبتسم ويشده.
نان:يناظرهم من بعدين في نفسه"هين ي جاد إذا م خربت بينكم.
جاد:راكان بروح الحمام تجي معي.
راكان:لا روح انا بنتظرك.
جاد:يقوم ويروح الحمام ويدخل عليه نان.
جاد: يحس فيه ويطنش.
نان:جادي حبيبي.
جاد:مطنش وبيطلع من الحمام مسك ايده ناظره بغضب.
نان:شتبي في راكان فقير ومو من مستواك ونفسيه-يمرر ايده ع فيسه.
جاد: يعصب عع كلامه ويمسك ايده بقوه.
نان:خاف وبلع ريقه.
جاد:اذا سمعتك ثاني مرا تقول كذا عن راكان انهيك ي نان ويرميه عع الارض ويطلع.
نان:يقمط ويقوم ويتحلطم-طيب طيب.
جاد: يدخل الفصل وم يلاقي راكان خاف وطلع يدوره م لقاه.
راكان:كان فوق السطح ويتذكر امه ويدمع.
جاد:قلب المدرسة فوق تحت وم لقيه فـ قرر يروح السطح.
راكان:كان يبكي.
جاد:يدخل ويناظر راكان و يصرخ :تدري اني كنت ادور عليك في كل مكان
صراخ جاد زاد بكي راكان
جاد قام يحضنه من ورا.
راكان:يقمط.
جاد:شفيه طفلي مين ضايقه وليه هالدموع كلها.
راكان:م يستحمل ويحضنه.
جاد:يبتسم ويشده وعرف انها تذكر امه.
راكان:انا اشتقت جاد اشتقت حيل.
جاد:اششش انا امك وابوك وكلشيء تبيه اهمشيء م اشوف الحزن بعيونك.
راكان:يشده ويغمض.

خذ ذنب نفسك
بسم الله نبتدي
.
.
البارت الاول .
.
جود منبطحه على سرير غرفتها وكانت عاريه من الملابس مو لابسه ولا شي وقافله الباب
جود ماسكه فونها وتصور صدرها الكبير وترسل الصوره ل جان
جان( يرد عليها ): اوييييليييييي 😍
جان يتصل ب جود
جود(بدلع): هلوو بيبي
جان(مفهي على اخر حد) : اخييييييه اويلييي صدرج مال لحس
جود تضحك
جان : بكره بجي عندج سكن الطالبات وبجيب معي الصناعي وادخله بك... واطلعه واسمع آهاتج
جود تضحك
* الصباح الساعه 10 صباحا تقريبا بالجامعه
جان شاف جود تمشي بالجامعه وماسكه كتبها
جان راح وحط يده على كتفها
جان : هلا روحي
جود : اوووو ججااانيي!
جان: لاتحظرين الكلاس اوكي!؟
جود: ليش؟
جان(يهمس باذن جود): عندي اعضاء بجسمي تبي ترتاح وانا مشتهيج
جود: معليش جان بس بدخل الكلاس وبعدها انا كلي لك
جان مسك كتب جود
جان : جود الله عليج ماتدخلين الكلاس امشي سكن الطالبات
جان وجود راحو على سكن الطالبات (سكن الطالبات عباره عن عماره وفيها شقق وكل شقه فيها 4 غرف وتكرمون 3 حمامات وكل غرفه فيها طالبتين معدا غرفه جود اهي وحدها بالغرفه وغرفتها ماستر مع حمام )
--
الموظف: فاطمه انتي مستجده بالجامعه؟
فاطمه: اي نعم اول سنه لي اول كورس
الموظف(يدقق بالملف): تمام ، اممممم راح احطج بسكن الطالبات الدور الرابع شقه 4 بغرفه رقم 4 مع زميلتج بالغرفه جود
فاطمه: مشكور اخوي
فاطمه طلعت من المبنى وخذت اغراضها من السياره وراحت حق سكن الطالبات
--
جود وجان دخلو غرفه جود وسكرو الباب
جان نزع ملابسه ونزع ملابس جود وجلس فوقها ويشفها ويتحسس جسمها وجود حاطه يدها على وجه جان وتبادله
جان يمص شفه جود ومفهي
فجأه انفتح الباب و...

سأكون خيرا اعدك
اللهم خذ ذنب من قرأ
الشخصيات
*
*
*جان : تومبوي (مسترجله) 19 سنه الشعر بوي من الجوانب مكينه وبالنص فوق فيه شعر ، شعره مصبوغ باللون الكستنائي ،عينه بنيه، شفايفه حجمهم متوسط ،طوله 162 و من ناحيه جسمه اهو يلعب حديد بس ماياخذ هرمونات ، تيكن مع جود
*
*
*جود: بنت عمرها 18 سنه شعرها طويل مصبوغ اشقر ، عينها بنيه بس دايما تحط عدسات ملونه ، جسمها ولا غلطه صدرها كبير بارز ، تيكن مع جان
*
*
*فاطمه : بنت عمرها 18 سنه شعرها طويل ستريت اسود عينها لونها اخضر ، جسمها احلى من جسم جود وصدرها اكبر ومكوتها هم اكبر
*
*
باقي الشخصيات بتعرفونهم بالروايه

تابع البارت 65 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
تهاني تضحك:-ولاشي بس شكلك نعست ونمت
راكان :-يعني مارحت الدوام
تهاني:-اي دوام انت من صحيت وانت مدوخ
راكان:-راسي يلف مادري اشفيني
تهاني :-حبيبي انت ريح
يسمع صوت الجوال يلتفت
:-حبيبي شوفي مين
تهاني تناظره وتتافف
راكان:-ايش
تهاني:-من غير عناد
راكان ياخذ الجوال يدي رفض :- خلي يولي مالي خلقه
تهاني تبتسم:-اوك حبيبي
يناظر للجهاز
تدي رفض كمان :-طيب يراكان ماتبي ترد بس لتيم تدوره والله اوريك
يناظر لجواله الي يرن
يتااف :-نعم ميرا خير اشفيك ايش صاير ليش تبكي
___________________________
يغمض عيونه وتنزل دمعته يعني كل الي حولي يعرفون بكل شي
وليد:-معاذ ايش تقول
معاذ يبتسم:-اي سلطان خطط لكل شي
دخل فراس خالي ان امي مو شريفه
ملاك:- معاز مولها الدرجه
معاذ يبكي:- كل شي وضح
غازي:-راح تاخذ حقهم
وليد:-ايش راح تسوي
غازي:- بننسه كل شي كم نسخه
ملاك:-بسيدي
وليد:-ليش
غازي :-راح نواجه سلطان بكل شي
وليد:-غازي
معاذ يناظره:- قبل نوجه سلطان ابي اواجه ناس
غازي:-مين
وليد:-ميرا
معاذ يغمض عينه:-مو هي بس الكل ____________________________ اوقف هنا.
انتهى البارت .
65
قريت دوس لايك
نقط. .او تم اكتب. عددمن ٥:١
انتظر رايكم تعليقاتكم
تفاعلكم يخليني استمرررر💛💛💛😘

تابع البارت 65 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
غازي يناظرهم:-السر متخبي بين سطورها
وليد:-ينعل ام المشوره ياخي امك هذه غاويه تعبنا ولا ايش
معاذ:-شوف هذه طفل مجهول يمكن هي
غازي يدخل للروايه ويبدو يقرون
ملاك:- طيب ليش هالتعب كلو
معاذ :- طبيعي ملاك عشان ماحد يلاقي بسهوله
غازي يوقف:-هذا المطلوب
معاذ :-ايش
غازي يبدا يقرا
معاذ:-هذه روايه عاديه
غازي يركز ع الكلمات :- كانت تحتسي فنجان قهوتها تسمع قرع الباب
تلتفت الي الساعه لتنظر للوقت كانت الساعه الثانيه صباحا تنهض وتتجه بخطوات متثاقله تفتح الباب للتلقى خبر وفات زوجها
اخذت تبتسم بعفويه فقد كانت تملك تسجيلات تعترف فيها انها سبب وفات زوجها فقد اصبحت انسانه ثانيه
معاذ يناظره:-مافهمت شي احس الكلام داخل بعضه
غازي يتجه لتسجيلات
معاذ:-ايش شفت
غازي:-مسجله صوتها
معاذ:-غازي ايش عرفك
غازي:-قلتلك امك مره هددت سلطان وخبرته ان عندها تسجيلات له
يبدا يدور ف التسجيلات
وليد:-ياهو منجدكم انتو
معاذ:-غازي اتوقع مسجلته مع شي ثاني
غازي:-كيف
معاذ:-هي دخلت الكلام فروايه اكيد مدخله التسجيل بشي ثاني
وليد:-يعني اغنيه او شي
معاذ:-اي اغنيه
ملاك:- شوف شو كان اخر كلامها
غازي:-انسانه ثانيه
معاذ:-بس دور هالكلمه
غازي:-اتوقع مع هالاغنيه انسان ثاني
تبدا تشتغل الاغنيه بعد ثوني يسمعو صوت - اسمعني انا قلتلك اترك هالقضيه ولا ترا بيكون الثمن روحك فهمت انا خذرتك
معاذ يلتفت:-هذا صوت سلطان يهدد ابوي
غازي:-خلنا نكمل التسجيل
معاذ يهز راسه ودمعته ع خده
كان يسمع كل حرف
يسمع صوت امه
- كل شي موحود عندي اعتراف صاحب الشاحنه الي اتفقت انه يخرب السياره ويصدم في اوراق الشراكه بينك وبين طلال واوراق زواجك وانا قلتلك سوي الي تقدر علي خليت اخوي يطردني من البيت ويشك بشرفي بس صدقني الي معاي راح يدمرك
يضحك- اذا لحقتي تسوين شي اعقلي ولا ترا الحقك بزوجك كلمه مني لعبدالعزيز اخلي ينهي حياتك
معاذ يفتح عيونه بصدمه
وليد يناظر لمعاذ
ملاك تحط يدها ع فمها
غازي يلتفتله:- معاذ
معاذ يناظره:-ليش يصير كذا
غازي:-ايش
_____________________________
يتحرك بصعوبه
يمسك ع راسه:-ايش صار شكلي نمت بدون ما احس يناظر يسمع خطوتها تتجه للغرفه
تناظره:-صح النوم
راكان:-صح بدنك ايش صار
تهاني تضحك:-ولاشي بس شكلك نعست ونمت
راكان :-يعني مارحت الدوام
تهاني:-اي دوام انت من صحيت وانت مدوخ ------->يتبع

{ تابع البارت 65 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
يناظرها:-اي طلع العصير مو من الفندق
سمر:-اي انت قلت هالحكي
ياخذ نفس:-بس السم طلع بكل شي موجود فالبراد يعني المويه العصير البيرا فيها كلها
سمر:-يعني قاصدين انه يموت
يهز راسه اي
سمر:-طيب عرفتو شي
يقرب من الجهاز يبدا يفتحه:-طلبنا من الفندق يرسل لنا تصوير الكميرات بعد ماشفنا اكثر من مره لاحظنا دخول شخص لغرفته كان بيده كيس لما دقننا اكثر كان في مشروبات ودخل لغرفته طبعا قدر ياخذ بطاقه الغرفه بس مانعرف اشلون وصلها
سمر:-يعني في شخص مشترك معه
يناظرها:-اكيد عشان كذا لازم نمسك صاحب الصوره وراح نعرف منه كل شي
سمر:-طيب ماقدرت توصله
:-احنا نحاول نوصله قدرنا نميز ملامحه وشكله وراح يلاقو ان شالله
سمر:-ان شالله
المحقق:-كنت ابسالك اذا عنده عداوه مع احد ترا هالشي يفيدنا كثير
سمر سرح فكرها - سمعني سمر هالاوراق والاشيا لاحد يوصلها سمعتي خصوصا بتول انتبهي خبيها عندك لحد مااجي
المحقق:-اخت سمر
سمر:-نعم
المحقق:-سمعتي الي قلته
سمر:-اي بس مثل ماخبرتك مكان
عنده اي اعداء
المحقق :-اوك
________________________________
يناظر للملفات يلتفت لمعاذ الي كان مركز معه :-امك كانت تكت روايات
معاذ يهز راسه بدون مايتلكم
وليد يناظره حس بداخله غصه بس كان يحاول يخبيها يمنع دمعته تنزل ملاك:- شو راح تساو
وليد:-راح تدخلوها كلها
معاذ يلتفتله:- ايش رايك
غازي:- خلنا نشوف لو فكرت تكتب الكلام بملف مراح تخلي واضح
وليد:-اشلون
معاذ:-فهمت عليك يعني راح تدس هالشي بين واحد من هالملفات
غازي:- صح عليك راح يكون بين سطور الروايه مثل اللغز
ملاك:-شو هالتعب
معاذ:-اكيد راح تسوي كذا عشان ماحد يقدر يلاقي بسهوله
غازي يبدا يقرا بين الملفات
وليد:-كلها اسما عاديه روايات حب مخفي -حياه ثانيه
معاذ:-شوف هذه
غازي وين
معاذ:- السر
غازي يبدا يدخل للملف كانت بدايه لروايه عاديه
وليد يتافف:- لقيتو شي
معاذ كانت عيونه ع الشاشه بدون مايرمش
غازي يوقف حركه يده
معاذ:-ليش وقفت كمل
غغازي :-اقرا هالسطر
معاذ يبدا يقرا -كان السر مختفي وكنه داخل جسد مجهول
معاذ:-ايش يعني
غازي يطلع من الملف يبدا يدور
معاذ:-غازي فهمني
غازي:-دور روايه جسد مجهول او شي قريب منه
وليد:-ليش
غازي يناظرهم:-السر متخبي بين سطورها
وليد:-ينعل ام المشوره ياخي امك هذه غاويه تعبنا ولا ايش ------>يتبع

{ تابع البارت 65 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا} يناظر لقلمه الي عجز يكتب حرف
مسك ع راسه وكنه يحاول يكتب شي
ياخذ نفس يغمض عيونه يتكرر علي صوت عناد
هو كل الي يسوي عشان المصلحه وانت خيانه
يفتح عيونه بدا قلمه يربط حروفه
جربت تكون شخص بديل او انسان وقت الحاجه
يرحع يشطب :-لا لا مو حلو
معقوله حياتي ببتتغير معقوله كل الي سوا غازي يتقرب من عناد
عشان يوصل لبوه بس هو مكان يعرف ان عناد ولده راسي بنفحر من التفكير
يسمع صوت ازعاج يرفع راسه يشوفها
تطلع من غرفتها تعدل نفسها
تناظره:- ايش قاعد تسوي تكتب الروايه
راد:-اي
قوت:-شكلك مطول مراح تنهيها
راد يبتسم:- لا قربت تنتهي
قوت :-خليها نهايه حلوه ترا ما احب الفراق والنهايات الحزينه
راد يقفل القلم:- ع حسب الي بينهي الروايه
قوت:-مو انت الي بتكتب النهايه
راد:-لا الي بيكتب اسمها يخط النهايه
قوت:-والله انت غريب
راد:-مااعرف اكتب النهايات
قوت:-اها
راد يرفع راسه يناظرها:-وين طالعه
قوت:-ابكمل الي سويته
راد:-قوت تعرفين غازي ايش قال
قوت:-ادري بس مراح استسلم اباخذ حقي
راد يناظرها:-وغازي ما تخافي من زعله
قوت :-يومين ويرضى اعرفه
يلا تبي شي اشوفك باي
راد -معقوله راح يرضى بس انا قاعد اخونه
لا لا انا ماخنته مثل ماقال مصلحه
بس وبعدها ابتركه بس
ابخذ حق ريهام
_______________________________
ماسك الجوال ينزل من الدرج :-اي طيب مثل ماتفقنا اي نفس المطعم طيب انا طالع الحين يناظر يشوفه واقف قدامه :-طالع
جواد:-اي بغيت شي
عناد:-لا
جواد:-فيك شي
عناد :-ليش اشفي
جواد:-واضح من وجهك كن شي صاير مو عاجبك
عناد:-لا مافي شي مواعد مين حب حديد
جواد:-لا هذه وحده تبيني اساعدها ف قضيه اثبات نسب
عناد:-نعم وانت بتساعدها
جواد:-اي وعدتها
عناد:-اها اوك الله معاك
جواد حس داخل عناد ضيقه ويكتمها
جواد:-اقول ايش رايك تجي معي
عناد:-وين
جواد:- ابشوفها بمطعم ها بتجي
عناد يكمل مشيه:-لا حبيبي ما ابي تعبان وابرتاح
جواد :-اوك
يدخل غرفته يرتمي ع السرير يمسك الجوال يناظره
:-معقوله كل هذا يطلع من راكان طيب والله ما افوتها له
______________________________
يناظر للاوراق ع المكتب يبدا يقرا يسمع صوت الباب
:-تفضل ينفتح تتجه الخوطوات له
يرفع راسه:- اهلين تفضلي
تجلس مقابله :- صار شي
يناظرها:-اي طلع العصير مو من الفندق --------->يتبع

{ تابع البارت 65 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
يطلع من المحادثات
اوف
ايش هالحظ الشريحه بيانات
ياخذ جواله و يتصل بس ماحد يرد
تهاني تضحك
اخيرا مابغيت تتصل تمسح كل شي تقفل الجهاز
عناد الي كان يتصل وهو محروق من داخله
يرمي الجوال ع الطاوله:-طيب ياكلب اوريك
_______________________________ وليد يناظره :-وهذا كل شي
غازي
يلتفت لمعاذ:- انت سمعت خالتك تكلمه عن الاغراض ولازم انها تخبيها
معاذ:-اي صح
غازي:- خالك له مصالح مع سلطان
معاذ:-يمكن مو متاكد
غازي:- شكلهم اختلفو او خالك حس بغدر سلطان له وخبر خالتك ع الاشيا
وليد:-طيب سلطان ايش دخله بهدا كله
معاذ يلتفت لوليد:- ماتدري ان كل هالمصايب منه
وليد:- تعتقد الشخص الي صور ميرا مرسول منه
غازي:-اي شخص
معاذ:- اي نسيت اخبرك
وليد قبل يومين قالي كلام عن ميرا
غازي:-اي
معاذ يبدا يحكيله
غازي:- يعني بعد ماهددها اختفى
وليد:-لا قبل يختفي شافته
غازي:-وين
معاذ:- شافته واقف مع خالي
غازي:-اشلون وين واقف
وليد يبدا يقوله
غازي :- اتوقع هو نفس الشخص الي ذبح امك
معاذ :-اشلون وكيف يوقف معا معقوله هو عارف هالشي
غازي يهز راسه
ملاك تناظرهم :-شو ناوين تساو
معاذ:-خل نفتح الجهاز وبعدها نتصرف
غازي يبدا يفكر
ملاك:- هاي اريع ارقام
معاذ:-شكلها تاريخ ميلاد
وليد:-يمكن ميلاد ابوك
معاذ:-يمكن
غازي يهز راسه بلا:-امك ذكيه مراح تخلي المفتاح سهل
معاذ:-اشلون
وليد:- طيب نودي لمحل يفتحه
ملاك:-لا راح يطير الي في
غازي يناظرهم:-انا افتحه
معاذ:-تكفى غازي لا تلعب في ويطير كلشي
غازي يبتسم يبدا يشتغل
معاذ يناظره:-غازي لاتتسرع
يبدا يشغل الجهاز يظغط ع8F
طلعت اختيارات يظغط ع
afe mode
معاذ يناظره
:-انت ايش تسوي
غازي:-اش
معاذ:-غازي لاتخرب
غازي:-تو
ملاك تاشر لمعاذ يهدا
يجلس دقايق يعطي الشاشه لون اسود
غازي يبتسم يرجع ظهره لورا
معاذ:- ها حبيبي نكشت في لين خربته اي مسوي فيها ابو العريف
يناظره ويبتسم يرجع يناظر للحهاز الي رجع اشتغل طبيعي
وليد يشهق:-انت هكر
غازي يبتسم:-لا حبيبي بس هالطريقه معروفه للفتح
غريبه ماحد يعرفها منكم يبدا يدخلو ع الملفات
وليد:-اح ياكثرها كم ملف ندور هذه كلها
ملاك:- شكل المشوار طويل
______________________________
يناظر لقلمه الي عجز يكتب حرف
مسك ع راسه وكنه يحاول يكتب شي
ياخذ نفس يغمض عيونه يتكرر علي صوت عناد ------->يتبع

{ تابع البارت 65 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
وباسه وكنه يحضنك
راد يفتح عينه بصدمه:-منو قالك
عناد يبتسم:- اعرف شفتك لما كنت تراقبه وقلبك يحترق ادري انك رحتله لشركه تبغا تشوفه سالت قالو ماجا ولما اتصلت علي قالك انا ف الشركه وقفت عند باب الشركه تراقبه شفته نازل من سياره معاذ
راد يبتسم:-عناد ايش تبي توصله
عناد يبوس يده:-انت ماقدرت تسوي شي وتعتبر كل هذا خيانه هو يعتبره ايش مصلحه شوف تفكيرك وتفكيره وتعرف قصدي
راد ينتبه لقوت الي كانت تنادي
راد:-ها
قوت :-اشفيك اقولك افطرت
راد يقوم يتجه للغرفه
قوت:-اشفي ذا
_______________________
تناظره كان نايم مو حاس بلي حوله
تسمع رنه جوالها ترد
:-اي هلا
الحمدالله :-ها ايش صار
تهاني:-نفس ماخبرتني حطيتله المنوم ف العصير
ماخليته يطلع بدري ظليت اتدلع علي لحد ماحسيت انه بدا ينعس قلتله لايداوم

تيم:-حلو اسمعني اخذي جواله وسوي الي ابقولك علي
تهاني:- يعني سويت الي اتفقنا علي
تيم:-اي الجوال الحين بيد عناد يلا سوي الي قلتلك
تهاني:-اوك الحين
تيم:-اسمعني ضلي ترسلي لحد ماتشوفي متصل
تهاني:-اوك
تقفل من تيم تتجه لراكان
تاخذ جواله من جنبه
تفتح الواتس وتبدا تكتب
:-وينك حبيبي اشتقتلك
تنتظر ترجع تكتب
:- تيم حبيبي نايم :- تيم اشتقتلك ركون اشتاقلك
ف الجه الثانيه عند عناد
كان جالس يناظر الاوراق يسمع رنه الرساله يناظر الجوال الي قدامه يبتسم
شكله مهم دام هالرسايل كلها اكيد التافه حقته
يناظر يمد يده له يناظر لشعرات
ع الشاشه
:- تيم فيك
يبتسم:- عرفت مافي غيرها ترسله كمان مسميها انفاسي
يترك الجوال يسمع رنه يرجع يرفعه يناظر يفتح عيونه بصدمه وينك ياقلب راكان
عناد يناظر لرساله
معقوله لا لا يمكن واحد ثاني
ابدخل اتاكد من الرقم بس انشالله مافي باس بورد
يحرك اشاشه يبتسم
يدخل ع الواتس يفتح المحادثه
تهاني تنتبه انه متصل تطلع ع طول -هذا رقمه اي اي رقمه متاكد هذا راكان
يبدا يقرا :- وينك مشتاقلك ابي اشوفك في حكي ابي اقوله لك ضوروري
عناد يمسك الجوال يناظره :- معقوله راكان ايش يبي في ايش بينهم يبدا يقرا اباقي المحادثات كان كل الكلام الي بينه وبين راكان وكنه معطي موجز عن كل اخباره
كذا ياراكان هذا انت وانا اقول صاير الايام الاخيره تبتعد وتتهرب اثاريك مع الكلب تخبره عن كل شي يصير معي و طايحين مسبات فيني اوك اعلمك منو الثور ----->يتبع

{ البارت 65 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
ملاك:-اخيرآ اكيد الجهاز في الاشيا التانيه الي بدورو عليها
غازي يناظرها يهز براسه ويبتسم
وليد:-غازي في شي ابقوله لك
غازي:-ايش
ملاك:- لحظه مابدك تشرب شي
غازي يلتفت لها:-ياليت قهوه لان حدي مصدع
معاذ:-شكلك مواصل
غازي:- ومن نام منا
معاذ:- صحيح لاانا ولا وليد نممنا خاصه من بعد الكلام الي سمعه
غازي يناظره:- ايش سمعت
وليد:- عرفت
سبب وفات عمي
غازي:-ايش
معاذ:-بالمختصر في جريمه قتل
غازي:-اشلون عرفتو
وليد:-بدا يحكيله
____________________
عند عناد جالس ف مكتبه
ويفكر كيف
تيم عرف كل هالاشيا وكنه
ظله معه خطوه بخطوه يلتفت لباب للي كان ينطق
:-ادخل
تدخل الموظفه وفي يدها اغراض
عناد:-نعم ايش في كمان
الموظفه:- هالاغراض لسىشخص الي كان عندك
عناد:- طيب عطي ليش جايبتها عندي
الموظفه:-استاذ هو نسى ياخذها تركها ودخل عندك بعدها طلع بدون ما يرجع ياخذها
عناد ياشر بيده:-خليهاهنا وتفضلي
روحي لشغلك
الموظفه تحطهاع المكتب قدام
عين عناد وتطلع تتجه لمكان بعيد عن المكتب
تلتفت تطلع جوالها تتصل :-الو اي خلاص وصلت الاغراض
عنده اوك باي
_______________________________
يفتح عيونه يحرك يده مايلاقي احد بجنبه يلتفت
يفز يقوم من مكانه يتجه لبرا الغرفه
يدخل المطبخ مايلاقي :-وين راح من الصبح ماحسيت
حتى في العاده اشم عطره او
احس بحركته معقوله مانام يسمع صوت ورا يلتفت يشوف قوت
قوت:-صباح الخير
راد:-صباح النور
قوت:- غازي نايم
راد يهز راسه بلا:-
قوت:- وين راح من الصباح
راد ياخذ نفس: صحيت ومالقيته مادري وين راح
قوت تجلس ع الكنبه تناظر لراد:-تفتكر لسى زعلان
راد:- شكله ماخذ ع خاطره
قوت:-راد انت وغازي ماعتو مثل اول ليش
راد يناظرها :- لا من قالك
قوت:- راد انا عارفه ان غازي مانام كان طول وقته فالصاله وكانت بيده اوراق
راد:-ايش
قوت:-ليش ما حسيت في غريبه
راد يناظرها يبدا يرجع فكره لورا
عناد يمسك يده:- اشفيك راد هذا انا مثل ما طلبت اني اشوفك بمطعم لو ابي اضرك لزمت اشوفك بشقه
راد:- لا مو خوف انك تضرني لانك ماتقدر تسوي شي اصلا
عناد:-اي ادري تخاف تخون غازي راد انت ع نيتك غازي قدامك يبوس ويضم ويشفشف ولما تساله وتعصب يقولك مصلحه ناظرني راد وقولي مصلحه فايش الضم والبوس انت شفته حضن معاذ
وباسه وكنه يحضنك ----->يتبع

تقرا بدون لايك وكومنت ماحللك
ريفر يقرب له: احيه بارده رقبتك
تاز: مقرف وابعد
ريفر سحبه: وين لس ماخلصت
تاز: تعبت
ريفر طنشه وبدا يبوسه من شفته
تاز: اح الله ياخذك
ريفر ابعد: وشفيك
تاز فمه بدا ينزف دم
ريفر: اح وش سويت
تاز بدا يمسح: انزل انزل
نزلوا ودخلوا بيت ريفر
تاز راح للمغاسل
ريفر: ي ويلي وش سويت انا
تاز جواله يتصل
ريفر: جوالك يدق تيهارك
تاز: رد عليه
ريفر: هلا
تيهارك: انا تحت وينك
ريفر: ها انا ريفر تاز بالحمام
تيهارك قفل
ريفر: الله يرحمني الله يرحمني
تاز طلع: شفيك
ريفر: بيذبحني اخوك امشي ننزل
تاز: يلا
ونزلوا
زاك: وينهم
تيهارك: رد علي ريفر قال بالحمام تاز
زاك: اح وش مسوين الوصخين
تيهارك طالعه بحدهه: ماسووا شيء
زاك: شفيك امزح
تاز يطق النافذهه
تيهارك فتح: اتفهم معك بعدين
تاز: على ايش
تيهارك: امشي الحين اوصلك لـ اينل
تاز:طيب
ريفر سحب تاز: معليك ماجاك عندي
تاز: ي ابني شف نظراته
ريفر ضحكك: شفته
تيهارك: مطول
تاز سحب ريفر: ها لا
وخذا ريفر معها
زاك: بكل مكان تطلع لي
ريفر: وش اللي برقبتك
زاك: ها ولاشيء
تاز مد رقبته وطالع تيهارك بهمس: شمسوي انت
تيهارك تنهد: بعدين اقولكك
تاز بهمس: مابي اسمع منك صوتت ي قليل الادب
تيهارك تنهد:اي واحد فيهم
تاز: ايش
تيهارك: ماكلمك
زاك: انا
تيهارك: لا
ريفر: الحلو اكيد
تيهارك بضحكه: تعرف تختار
ريفر: اي دامها منك
زاك: عن ايش تتكلمو
تاز: صدق عن ايش
ريفر: سر ي خلفهم
تاز ينغز تيهارك: وش يتكلم هذا
تيهارك: بعدين اقولكك
تاز بصرخه: كل شيء بعدين بعدين
تيهارك:....
#فولو
#لايك
#كومنت
#تفاعل
#السعوديه
#روايه_تومبوي
#تومبوي

تقرا بدون كومنت ولايك ماحللك
تاز:تيهارك ي حيوان وقامم
ريك: وين وين مشى
تاز بتوتر: ها
ريك: شفيك مابنسوي لك شيء
تاز بحدهه: انننننن على تبن
لوفي ضحكك
ريك طلع لوفي: نعم
لوفي: معليش بس اخو مديري
تاز: ريفر
ريفر: هينا بالغرفه
تاز: بنزل تحت انتظرك وطلع
ريفر: طيب
تاز قفل الباب: حسبي الله عليك ي تيهارك وقتكك تختفي -
تيهارك: كذا مرتاح
زاك: لا
تيهارك تنهد: ليش
زاك: رين وينه
تيهارك ساكتت
زاك: رين وينه الكل يدور عليه والكل يسالني عنه هو..
تيهارك: مابي اسمع شيء
زاك: صدق هو ماله ذنب انا سحبت عليك لانك ماتستاهل احد يحبك ابداً
تيهارك: انت سحبت ولا بغيت تسمع شيء
زاك: ولا راح اسمع الين تطلع رين
تيهارك: هو بخير ما عليك
زاك بسخريه: بخير صدق انت يجي منك خير ماتوقعت ابداً
تيهارك : خلا تتربى انت وياهه اول ببعدين تعال قل وين رين اوكيي
زاك بصرخه: ااابببيييههه
تيهارك: لا نسيت شسوا فيني انكشفت كل اسرار شركتي بسببه
زاك حط يدهه على فمه: كيف
تيهارك: مسوي ماتدري
زاك: والله مادري عن شيء
تيهارك: سحب اوراق من مكتب واعطهم رئيس الشركه المنافسه ويوم النتائج فازوا الشركه المنافسه
زاك ساكتت
تيهارك تنهد: اكرهه وطلع زاك لا تخلين اكرهك انت بعد
زاك: اسف ماكانت ادري انه سووا كذا
تيهارك ساكتت
زاك: وقف هينا
تيهارك: ليش
زاك: وقف
تيهارك: اوكك ها وقفنا
-
تاز: افف برد ليش مالبست شيء
ريفر: تاز
تاز راح له
ريفر: شفيك
تاز: بررد ماتحس
ريفر: همم مدري
تاز: اووف وين بنروح الحين
ريفر يغير المكيف: وش قالت
تاز: وين..
قاطعه اتصل
ريفر: من
تاز: اووف اينل
تاز: هلا
اينل: هلا فيك وينك؟
تاز: هم مشغول
اينل: ابيك بموضوع
تاز تنهد: ماقدر مشغول حيل
ريفر يهمس: شوف شيبي
اينل: اوكك
تاز: معك نص ساعه تقول اللي تبي
اينل: خلاص اشوفكك بعد ربع ساعه بكوفي.. خلاص
تاز: اوكك وقفل
ريفر: يلا نروح للكوفي
تاز: بقول لتيهارك
-
زاك ابعد: جوالك يدقق
تيهارك قفل ازرارهه: اوهه تاز نسيته
تاز: تيهارك اينل قالي اقبلك بكوفي... اروح ولا لا
تيهارك: اصبر انت وين الحين
تاز: قدام البيت
تيهارك: خلص انا جايك
تاز: اوكك
ريفر طفى السياره: شكلنا مو رايحين
تاز: لا
ريك ولوفي طالعين
ريك: اوهه حسبتكم مشيتوا
ريفر: لا بتاخر شوي
لوفي: اوكك حنا طالعين ومشى
تاز: اووفف
تاز: ترا الكل درا عن اللي صار امس
ريفر ابتسم: ادري بس مدري ليش كل هالخوف
تاز لف: هذا شيء جديد علي
ريفر قرب: مع الوقت بتتعود
تاز دفه: ماله داعي
ريفر: الا له داعي
تاز ارتبكك
ريفر سحبه وبدا يبوسه من رقبته
تاز ساكتت
#فولو
#لايك
#كومنت
#تفاعل
#السعوديه
#روايه_تومبوي
#تومبوي

الشخصيات

ميش؛21 طولها بِـ 175 شعرها لنهايه ظهرها كتله حنيه لكن لما تعصب تحسها انسان ثاني اقرب شي لـ الكارد
.............................
الكارد؛ 20 طوله بِـ 160 ضخيه متناقصه و بألف مزاج مستحيل يبين ضعفه لاحد حتى لو بيموت من الضيقه لكن مع ميش مختلف كليا
.............................
فوز؛22 نتفه بِـ 145 صعب تلقى ادمي مثل قلبه يسامح ويسامح بس احياننا بندم انه سامح بهالكثر وتيكن مع تالي
.............................
تالي؛23 طوله بِـ 164 ثقيل وعصبي احياننا مو من السهل تفهم شخصيته وتيكن مع فوز
.............................
ريك؛20 طوله بِـ 163 حب قلبه كله للاكل كل فلوسه تروح ع الكل دايما هادي احياننا منحرف و لعاب
.............................
ناز؛ 19 طوله بِـ 130 طفولي لابعد حد حبه كله لاصحابه،منحرف
.............................
اياد؛21 طوله بِـ 155 طيوب لكن احياننا حركاته تخلي اللي حوله يتنرفزو بدون ما يحس
.............................
#كمان #روايات #روايه_تومبوي #رواية #روايه #الكارد #ايان #تومبوي

تقرا بدون كومنت ولايك ماحللك
.
.
يوم جديد
تيهارك: صبح هالوجه الحلو كيف النومه؟
تاز حضن تيهارك: مانمت بسببهم
تيهارك ضحكك: عادي عادي نام الحين
تاز: اوش وراي اشياء كثيره
تيهارك: خلص قومم عشان اوصلك
تاز: طيب ابدل وانزل لك
تيهارك طلع
تاز لف: تريك وجاد خلص قوموا
تريك قامم: اف ظهري دف جاد يلا تعال
جاد: وينن
تريك: انقلع لغرفتك
تاز بدل بسرعه وطلع لتيهارك
تاز ركب: تاخرت
تيهارك: لا وابتسم وين تبي
تاز: ودني عن ريفر عشان نروح سوا
تيهارك تنهد
-
ريك: ريفر يلا لوفي يلا اصحوو
ريفر بصرخه: يلا بصحى بصصحى
ريك: خلص خلص
زاك: الاكل جاهز
لوفي: ها اكل وقامم
ريفر قامم: يلا جاي
جلسوا يفطر
طق الباب
ريك قام: بفتح فتح من
تاز: ريفر هينا
ريك: يب من يبيه
تقدم تيهارك: تيهارك قول له
ريك طارت عيونه وسكتت
تاز طق بصعبه: هيا ناديه
ريك: طيب، ريفر وقرب له الحب عند الباب
ريفر ساكتت
ريك: تاز ي حيوان
ريفر: ها وينهه
ريك اشر على الباب
تيهارك: مطول
تاز: تعرفه؟
تيهارك: لا
تاز: اجل ليش يطلعك كذا
تيهارك هز كتفه
تاز: سبحان الله
ريفر: اهلا طالع بحلمك ولا
تاز ضحكك: لا بس بروح النادي تجي
ريفر سحبه: لس شوي تعال
تاز: لحظه تيهارك يلا
دخلوا
لوفي نشب الاكل بفمه وطارت عيونه
تيهارك: اوهه لوفي
الكل يطلع لوفي
لوفي: اوهه اقول مديري ولا تيهارك
تيهارك ضحكك: تيهارك ومديرك بس بدوام
ريك يغمز عينه: ي ويلك مني
لوفي ضحكك: زينن
تيهارك: تعال اوصلكك
لوفي: مطول
ريفر: افطرتوا
تاز: اي من زمان
سكتت الكل
تيهارك: من متى هينا لوفي
لوفي: احمم من زمانن
تيهارك: هذاول اصحابك
لوفي: يب ريك زاك ريفر
تيهارك ابتسم: ريك وين تشتغل
ريك: بمؤسسه
تيهارك طلعه بحدهه ولف لتاز: بتندم ي حلوو
تاز: ادري
ريك: مؤسسة مياه
تيهارك: وش شهادتك محتاجين مدير ماليه
ريك بفرحه: شهادتي تمويل
تيهارك ابتسم: صدق اجل جب شهادتك وتعال الشركه اليوم واقبلك
تاز بهمس: ها بـ اندم الحين
تيهارك: لا سويت فيني معروف
تاز: زين
زاك مد قهوه لهم: تفضلوا
تيهارك: شكراً
تاز: اها شكراً
زاك: انا بروح
تيهارك ساكتت
زاك طالعه وابتسم
تيهارك ابتسم
طلع زاك
تنهد تيهارك وطلع وراها
زاك: شتبي
تيهارك: ابي اشم عطرك
زاك بضحكة قهر: اوهه قديمه
تيهارك دفه على الجدار وطالع عيونه
زاك قرب له: شتبي تسوي
تيهارك بدي يبوسه بشويش: كذا عندك مانع
زاك: اي قدام خويايي
تيهارك سحبه لسياره: امشي
زاك: طيب
ومشوا
تاز:....
#فولو
#لايك
#كومنت
#تفاعل
#السعوديه
#روايه_تومبوي
#تومبوي

تقرا بدون كومنت ولايك ماحللك
.
.
تريك: توامي الجميل
تاز:توامك تعبان ويبغى ياكلو ريفر تبغى
ريفر: بنام يلا بروح
تاز: بدري
ريفر: وين الساعه ٣
تاز: كيف ٣ معي ٦ ساعات عشان انام
تيهارك:وش وراك
تاز: فوت ٤ دروس كنفوا
ريفر: تدرس كنفوا
تاز: تبغى اجرب عليك
ريفر: لاتحول انا استاذ
تاز: وناسه حبيبي معلم كنفوا
ريفر بصرخه:من اقنعك اني حبيبك
تاز قرب له وبهمس: سووا نفسك حبيبي واسكتت
ريفر بهمس: طيب
تاز: اي بروح فوق وجيبو لي اي شيء اكله
ريفر: انا بروح
تاز: سحبه مو الحين
ريفر:هم
تاز: يلا امشي
وصعدوا
تريك: حيوان كالعاده
تيهارك: خلكم توام وخلها حبيبه غريب
تريك: ترا بين سنه
تيهارك:غبي بيندم
تريك: شعرفك
تيهارك:تشوف
اينل دخل معها جاد: وينه الحيوان
جاد: ي ليل امسكوها ترا ازعاجتني
تريك: الله يعينك
جاد: بروح لتاز
اينل: مشغول مع حبيبه
نرجع لتاز وريفر
تاز منسدح: لاتصدق انك حبيبي
ريفر قرب له: صدقت
تاز تنهد: مشكلتك
ريفر باسه على خدهه: مشكلتك انك حلو
تاز قامم: استغفرالله ابعد
ريفر دف تاز ودفن وجهه برقبته: عطرك يجنن
تاز: احم ابعد شوي
ريفر:شفيك توترت
تاز: ماني متعود على هالشيء
ريفر ابعد: براحتك
تاز: كويس كذا
ريفر قرب وبدا يبوسه شوي شوي
دخل اينل: يعع وصخخ
تاز دف ريفر: ماصار شيء
تريك:شفنا كل شيء
تيهارك ببتسمه: ماتوقعته منك
تاز: شفيكم ما صار شيء بعدين ليش موقفين
ريفر: طلعهم
تاز قامم: يلا برا دفهم وقفل الباب
تريك ضحكك: اخيراً جميلي صار يحب
تاز: اسكتت
ريفر: اح تجنن
تاز: اص تفشلت بسببك
ريفر: تبي وحده ثانيه
تاز: وصخ مابي شيء ابعد بنام وانسدح
ريفر ضمه: بنام عندك
تاز دفه: اطلع معهم
ريفر: يلا شكلك خفت قامم وطلع
تاز تنهد وقفل الباب: احسن
جاد ضحكه: اوش شكلنا خربان عليكم
ريفر: لا بس خويكك خايف وطلع
جاد: حمار خويي واعرفه
ريفر ركب سيارته: افف يلعن شكله شقد حلوو
اينل: بروح لتاز بشوفه
جاد: الله يعينه لا تروحي له
اينل: اففف افففف
جاد:صوتكك يلا امشي بنروح
تريك: وين وين
جاد: وين الساعه بتصير ٥ الحين
اينل: بروح انتظرك بسياره وطلعت
تريك: الله يعينك عليه
تيهارك ضحكك
جاد: كل شوي ودي ادفنه
تريك: بسرعه ارجع
جاد: تامر انت وطلع
#فولو
#لايك
#كومنت
#تفاعل
#السعوديه
#روايه_تومبوي
#تومبوي

تقرا بدون كومنت ولايك ماحللك
.
.
تاز: بطلع جهزوا الارواق
الممرضه: حاضر
تاز قام:وين لبسي
الممرضه بضحكه:اطلع بهذا عادي
تاز بحدهه:ابي ملابسي
الممرضه:طيب وفتحت الدرج امسكك هذاول هم
تاز:شكراً
الممرضه:عفواً وطلعت
تاز بدل وطلع
تاز راح للاستقبال:وين اوراق الخروج وخلص وطلع
تاز:ااففف ابي تاكسي
ريفر كان واقف
تاز وريفر مايعرفو بعض
تاز جلس ريفر يطلعه: تبغى اوصلك
تاز: من
ريفر ضحكك: تبغى اوصلك انا ريفر وانت
تاز ضحكك: تاز يلا بروح معكك
ريفر مد يدها: يلا قوم
تاز قام معها
ريفر: هذي هي
تاز: افتح وركب
ريفر: وين بيتكم
تاز مد جواله: خذ
ريفر مسك الجوال ويدي تاز: ثبته كذا
تاز: حاضر
ريفر: بوسه شكلك مؤدب
تاز: لا الادب يمين وانا يسار
ريفر: تيكن اكيد
تاز ببتسمه: لا
ريفر: كذاب
تاز: والله
ريفر سكتت
تاز: ترا حلو وانت ساكت
ريفر مسك يدي تاز: وانت عيونك حلوهه
تاز سحب يده: مو من اول مره
ريفر:هذا بيتكم
تاز: لا الثاني
ريفر:بيتكم القصر
تاز: اي اصبر بخليهم يفتحون الباب تاز حرك يدها وفتح الحراس الباب ودخل ريفر
ريفر: ماشاءالله
تاز: يلا انزل
ريفر طفى السياره ونزل
تاز مد الشنطه: عادي تشيله
ريفر:هات
تاز: فتح الباب بشويش
تيهارك وتريك يطلعو الباب:من
تاز دخل بقوهه: انا
تريك نط وصرخ:تاز حبيبي وضمه بقوهه
ودخل وراها ريفر وقفل الباب
تيهارك ابتسم وضم تاز: اشتقت لك ي...
تاز: وانا اشتقت لك ي كلبي
تيهارك ابعدها: ماتستاهل الشوق انت
تاز: لا
تريك: افف اشتقت لك
تاز: انا اشتقت لكم حيل وانسدح على الكنبه
تيهارك: لف اوهه معك ضيف حياك
تاز: صح تعال ريفر
جاء اينل: تاز
نط تاز وراح ريفر: اي صح هذا حبيبي
ريفر بصدمه وقرب له: من متى
تاز:سد حلقك
اينل وقف ساكتت
تيهارك ضحكك: دورا غيرها
تاز: وربي
تريك ضمه: فهمتك مبروك
تاز:اسمع الكلام الحلو
اينل عيونه دمعت وطلع
تاز:فكهه
ريفر: تعال من متى حبيبك انا قبل ساعه عرفتك
تاز: عجبني تصرفك
ريفر: ي انا مريض او انت
تريك: عرفنا عليه
تاز يحكك راسه: ها هذا ريفر وصلني من المشفى
ريفر: غبي
تريك ضحكك: عادي تعود عليه كذا دايما هو
ريفر: اصحاب انتم
تاز: لا اخوان
ريفر: ها
تاز: هذا تيهارك اخوي الكبير وانا وتريك توام
ريفر: ي عمري تجننوا توام
تريك:....
#فولو
#لايك
#كومنت
#تفاعل
#السعوديه
#روايه_تومبوي
#تومبوي

.تقرا بدون كومنت ولايك ماحللك.
.
الدكتور: ايش الازعاج هذا اطلعو برا فيه مرضى هينا
تريك:اخوي وش صار فيه
الدكتور: غاب عن الوعي بسبب ارتفاع بضغط الدم
وقلة النوم سبب له العصبيه
اينل:قلت لك مالي ذنب
الدكتور: الحين اتفضلو مابي ازعاج للمريض
تيهارك:بشوفه
الدكتور:لا بعد ٢٤ساعه تشوفونه
تيهارك:بس شوي بشوفه
جاد:تيهارك بكرا نشوفه
تريكس:سيدي سـ احضر السياره
تيهارك:طيب،تريك يلا
تريك:روحوا انتم انا بجلس
تيهارك سحب تريك:يلا
تريك تنهد
جاد:اينل يلا
ومشوا
فجأه
الدكتور والممرضات يركضون متجهين لغرفة تاز
تريك وقف: ت ت تاز
جاد:شفيك مو غرفة تاز امشي
تريك:طيب
جاد دمعت عيونه:اخر مره تشوفون اخوكم
تريك:وش تقول
جاد: لا تهتم
تريكس بالسياره ينتظرهم
تيهارك:انا بروح مع صاحبي تريك تعال
جاد:طيب انا بوصل اينل لبيته خلا تريكس يروح
تيهارك:طيب
وتفرقوا
تيهارك: تريكس اسمع روح انا بروح مع تريك وجاد مع اينل
تريكس: تمام سيدي
وراح تيهارك وركب مع صاحبه: سلام
تريز:اهلا بحلوين
تريك:سلام اخبار تريز
تريز:تمام وين تاز ماشوفه هالجني ويضحكك
تيهارك تنهد
تريك نزلت دموعه .
للاعلم تيهارك وتريك قابلو تريز باخر الشارع يعني مايدري ان تاز بالمشفى
نكمل
.
تريز: شفيكم
تيهارك انسدح وقفل عيونه
تريك حط يدها على فمه وطلع لشارع ويهمس:اشتقت لتاز
نوصف لكم الجو كان مطر
تريك:كان يحب المطر كثير ونزل راسه بين رجوله
تريز: تاز فيه شيء
تيهارك:لاتدقق كثير
تريز بحدهه:وين تاز اجل
تريك رفع راسه: تاز تعبان شوي
تريز بضحكه:بتصل عليه التعب ماراح يفيدها
تيهارك فتح عينه مسك جواله:لا تتصل
تريز:ليش
تيهارك:حنا رايحين البيت نشوفه هناك
تريك تقدم:تيهارك تاز بالمشفى
تيهارك تنهد
نقدم ١٩ساعه
تاز فتح عيونه
الممرضه: وش تحس فيه
تاز:دوخه وينهم
الممرضه: اها راحو لبيتهم تبي اتصل عليهم
تاز: لا لا بس متى اطلع
الممرضه: اي وقت
تاز: خلاص بطلع الحين
الممرضه: الساعه ٢بالليل
تاز:...
#السعوديه
#نشر
#تفاعل
#لايك
#كومنت
#روايه_تومبوي
#تومبوي
اكمل
٥كومنتات اردهم🖤

.
.

جاد:اسم الله عليك
تاز انسدح بصرخه:اخخخخخخ
تريك مسكهه:شفيك
تاز بصرخه:بببننننناااامممم مممووو قادر
تيهارك:الحين اقولهم يعطوكك....
تاز بصرخه:مممااااببببييييي
جاد:بشويش لا تصرخ
تاز قام وقرب من فيس جاد بهمس: تامر انت
جاد ابعد
تريك: من زمانن وضحكك
تاز:اف متى اطلع
تيهارك: توك دخلت
تاز لف له:تعرف ماحب اجلس بمكان واحد
جاد:تاز..
تاز قام:اطلعو برا
تريك:شفيك
تاز بصرخه:اططلععووو بببررراا
تيهارك قرب له: تاز شفيك
تاز:اطلعوووا مابي اشوف احد وينن الممرضات
جاد:خلاص بنطلع بنطلع يلا
تيهارك:يلا تريك وقاموا
تريك ينظرهه بحدهه:تافهه
تاز:جاد
جاد:نعم
تاز:قفل النافذه
تريك وتيهارك طلعوا
جاد:طيب كذا زين
تاز:اي
جاد طلع وقفل الباب
تاز قام:افف غصب...
دخل اينل: تاز وضمه
تاز ابعدهه: اطلع اينل
اينل: شفيك
تاز دمعت عيونه: اينل اطلع
اينل قرب ومسح عيونها:تاز شفيك
تاز:اطلعو مابي اشوفكم اطلعو من حياتي
اكرهكم اطلععو
اينل:تاز خلص خلص هدي هدي
تاز:اطلع اطلع وطاح
اينل:تاز تاز-ضم تاز وحطه بحضنه- نادوا الممرضات
تريك دخل:شفيك تاز شفيه شسويت فيه
الدكتور دخل: اطلعو اطلعو لو سمحتوا
تريك قام وسحب اينل وطلعوا
تريك مسكك اينل من رقبته:شسويت فيه
اينل: والله ماسويت شيء قالي اطلع و ما طلعت
وعصب وقعد يصرخ و طاح
تريك: كذاب كذاب
تيهارك وجاد كان رايحين يجبوا مويا
جاد: من اللي سوا فيه كذا
تيهارك تنهد ومشى
جاد:اكلمك
تيهارك: مدري
جاد: كل شيء ماتعرفه واخرها انت وراها
تيهارك:بس هـ مره مدري
جاد: وكل مره ماتدري
تيهارك تنهد
جاد: اكرهكك كل ما تذكر انك انت تضرهه
تيهارك بحدهه:مستحيل اضر اخوي
جاد سكتت
تيهارك:تريك شتسوي ابعد عنه وشد تريك وابعدها
اينل منهار يبكي
جاد ضمه:خلص خلص تريك شفيك
تريك: تاز تعبان بسببه
اينل قاطعه: احبه شلون بضرهه
تريك: تيهارك اتركني ابعد عني
الدكتور:...
#نشر
#لايك
#كومنت
#رايكم
#السعوديه
#تفاعل
#تومبوي
#روايه_تومبوي
اكمل
جاهز ٣ بارت اذا تفاعلتوا بنزلهم🖤
رواية تومبوي
٥كومنتات اردهم

البَـارت الثآلث

تالي؛بكرا رح اجي؟
فوز؛توتر ويتكلم بسرعه- ءا اي تعال
تالي؛لتتوتر وتستحي كثير
فوز؛اشش باي-وقفل
تالي ابتسم ع خجل فوز وراح ينام
.
.
.
عند رِيك
ريك؛يهمس لها؛اسف لكن مو قادر احبك مثل ما تحبيني
ريم؛تقوم من جنبه منصدمه وتنزل دموعها!.
ريك؛ريم لتبكي!
ريم؛تبكي ومننفعله-سمحتت للك تلمسني سلمت لك نفسي
ريك؛طيب هالشي كان بأرادتك
ريم؛لاني حسبتك تحبني ما دريت انك ما خذني للمحنه
ريك؛اسف
ريم؛اسف ما تسوي شي
ريك؛يصرخ-يكفي يارييمم
.
.
.
رِيم بدون ولا حرف اخذَت اغرآضها وطلعَت من بيت رِيـك وهي متقرفه مِن نفسها وبداخِلها لُوم لنفسها لانها رخصَت نفسها ذَاك الوقت وانتَهت هذِي الليله هنا.
.
.
.
صبآح يوم جدِيد عِند بطلنا ألكَارد .
.
قام للحمآم من قام مِباشره يستفرغ(اكرمكم الله) بعد ما خلص رِجع غرفته وبكى مِن الافكَار اللي صارت براسه ويفكر بطرِيقه يعرف اذا اللي بعقله صح او خطأ!!.
قاطع افكاره اتصآل ميش.
.
.
الكارد بصور مبحوح من البكى؛ ميش ساعديني!
ميش؛يمه تويني شفيك
الكارد؛(حكى لها اللي صار)
ميش؛ لززمم تققولل لامك
الكارد؛مارح تصدقني
ميش؛مين يعرف بالسالفه
الكارد؛اخت اللي اغتصبني
ميش؛تقدر تدق عليها
الكارد؛ايه،بس خايف
ميش؛من شنو تخاف روح يلاا!
الكارد ادق وش اقول
ميش؛روح قول لها الاعراض واسحب منها الحكي وسجل المكالمه وسمعها لامك
الكارد؛فكره حلوه!.
مسح دموعه ودق علِيها سجّل المُكالمه كـامله و.. .
.
نروح فـوز اللي كَان مجهّز بيته بالكامِل عشان حبِيبه اللي بيجِيه .. اضواء خافِته، شمُوع ، موسيقى هَادئه، الاكل اللي يحبه حبيبه و راح يستقبِله
.
.
.
فوز؛يضم تالي- اشتقت لك
تالي؛يشدك بحضنه كأنه لاول مره يضمه فيها
فوز؛بشويش حبيبي لسا قبل اسبوع شفتني!
تالي؛يبوس رقبه فوز، حتى ولو
فوز؛يبتسم، يلا ندخل
.
.
نقدم الوقت لِـ بعد ساعه
.
.
تالي؛ابي نرقص شوي
فوز؛ءاا تمام حبيبي
تالي؛شفيك قوم شغل اغنيه حلوه
فوز؛ قام و شغل الاغنيه ولمّا التفت لقى تالي مقابل لفيسه استحى وكان بيبعد لكن تالي شد فوز له وحاوطه
تالي؛تستحي من حبيبك
فوز؛دفن فيسه بحضن تالي
تالي؛رفع فيس فوز ويبوس شفته بهدو
فوز؛ما بادله وكانت نبضاته متلخبطه
تالي؛ ضل يشفشفه بهدو لين فوز بادله
.
.
حكي فوز: كاد قلبي ان يخرُج كانَت المرّه الاولى اللتي اشعُر فيها بوجُود قلبي بِداخلي كَان ذالك اجمل يوم في حيـَاتي.
.
.
#كمان #تومبوي #روايات #روايه #روايه_تومبوي .
.
عِد لمّا عشره؟.

{ تابع البارت 64 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
عناد يفتح عيونه:-نعم
_________________
تجلس تناظرههم وبيدها صينيه القهوه
تمد القهوه لمعاذ
معاذ ياخذها:- مشكوره
وليد :-لا مشكوره مابي
ملاك:-شو صاير شي جديد
معاذ يناظر لوليد وليد يناظره
ملاك:-شو احكو
يسمعو جرس الباب
معاذ:-هدا هو وصل
وليد يتجه لباب يفتحه :- هلا حياك
غازي يدخل يجلس:-صباح الخير
معاذ وملاك:-صباح النور
غازي:- ها وين الاغراض
معاذ ياخذ شنطه اللاب توب يفتحها يطلع الجهاز
غازي يتجه لمعاذ يجلس بجنبه:-
شفت ايش داخله
غازي:-لا لانه مقفل بشفره ماعرفنا نفتحها
غازي اوك هات اشوفه
معاذ:-في اوراق تهمك ابيك تشوفها يطلع الاوراق يمدها له هالاوراق الي حكيتلي عنها
غازي يمد يده بثقل يبدا يفتح الملف يناظرها يبدا يفتصفح الاوراق ويده ترجف
ملاك:-شو فيها
غازي يبتسم:- هذه الاوراق الي تثبت زواجه من امي وغير كذا الشراكه الي كانت بينه وبين ابوي
ملاك:-اخيرآ اكيد الجهاز في الاشيا التانيه الي بدورو عليها
غازي يناظرها يهز براسه ويبتسم
وليد:-غازي في شي بني نقوله لك
غازي:-ايش
____________________
اوقف هنا.
انتهى البارت .
64
قريت دوس لايك
نقط. .او تم اكتب. عددمن ٥:١
انتظر رايكم تعليقاتكم
تفاعلكم يخليني استمرررر💛💛💛😘

{ تابع البارت 64 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
معاذ:-ايش
وليد:-بديت افكر بكلام غازي لماقال سلطان يقدر يتخلص من اي شخص يعرف انه يسبب له مصدر قلق
معاذ:-ايش قصدك
وليد:- تتوقع سلطان الي
معاذ:-لا اشفيك نسيت انهم مشتركين بكل شي
وليد:-اها هذا انت قلت مشتركين يمكن خالك كان يبي يسوي شي من ورا ولما عرف تخلص منه
معاذ:-تفتكر
وليد:-مافي غيره بس اكيد هالشي راح يفيد
غازي كثير انه يكشف سلطان ع حقيقته
_______________________
اليوم الثاني الساعه ثمانيه الصباح
يدخل المحل يتجه لمكتبه يدخل يجلس
يسمع الباب ينطق :-ادخل
تدخل كعادتها بكوب القوه وكاسه المويه تحطها ع المكتب
عناد يرفع نظره:-نعم في شي :- في شخص من امس يسال عنك
عناد يعقد حاجبه:-نعم مين
الموظفه:- يقول انت تبي تشوفه
عناد-معقوله يكون راد بس ما خبرني انه جا امس
يناظرها:-خلي يدخل
الموظفه:-ان شالله
يمسك الاوراق يبدا يناظرها يسمع خطواته يرفع راسه يناظره
:-هذا انت
يبتسم:-مفاجئه صح اشتقتلك وقلت اجي اسال عنك دامك ماتدور ولاتسال
عناد يقوم يأشر بيده:-اطلع برا
يضحك يجلس ع الكرسي:-نعم هذااسلوبك مع ضيوفك اشفيك جيت اعزيك ولا ماتبي احد يعزيك
عناد:-تعزيني بمين
يمسك القلم يبدا يلعب في:- خال معاذ اضنه توفى امس وانت تعز معاذ كثير يعني تعتبره روحك
عناد:-لاحبيبي غلطان
يناظره ويبتسم:-تدري عاد المفروض تكون نفسيتك
حلوه ع الشي الي صار معك
عناد :- ليش ايش الي صار يستاهل افرح
يوقف يسند يده ع المكتب يقرب من عناد يناظره:- قبل كم يوم كنت تبي تكون بحضنه وصار الي تبي ولانسيت الي صار بمكتب ابوك
عناد يفتح عيونه من الصدمه
:-انت ايش تقول من وين تجيب هالكلام
تيم يضحك يهمس باذن عناد:-قلتلك قبل هديتلي شي اشكرك علي
اشوفك ع خير
يتجه لباب المكتب يلتفت ع عناد
يناظر ملامحه الي كان كلها صدمه وحيره
ياشرله يطلع من المكتب
عناد يسند يده ع المكتب -هذا ايش عرفه كنه معي خطوه بخطوه من يخبره باخباري ايش عرفه بهدا كله
ينادي ع الموظفه
تدخل مرتبكه:-نعم استاذ
عناد ياخذ نفس:-هالكلب الي كان يسال عني امس
الموظفه:-اي
عناد:-من كان معه
الموظفه:- جا وسال عنك
عناد يقاطعها:-سوالي واضح من كان معا هالكلب
الموظفه:- راكان
عناد يفتح عيونه:-نعم ---->يتبع

{ تابع البارت 64 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا} سمع همسات منه كانت خافته مو مفهومه يركز يحاول يستوعب كلامه
-''غازي احبك لاتروح والله ماخنتك غصب عني'' غازي يعقد حاجبه
حس برجفته حرك يده ع شعره انحنى لجبينه وباسه
فتح عينه بكسل كان يناظره مو مستوعبه
يرفع راسه يبتسم :- جيت
غازي:-اي حبيبي اشفيك حلمان
راد يحاول يخفي ربكته:- ها يعني كنه كابوس
غازي يبوس جبينه:-تعوذ من ابليس
راد يهز راسه
راد:- متى وصلت
غازي:-قبل ثواني ليش
رادا:-بس انت قلت انك
غازي يجلس ع طرف الكنبه يناظره:-ليش ماكنت تبغاني اجي كنت تبيني انام عنده
راد:- لا مااقصد كذا
يرتمي بحضنه -ماقدر انام بدونك احس فقاد روحي
غازي يشده يبوس راسه:- مراح اتركك يلاقوم ندخل الغرفه االصاله بارده
راد يهز راسه
يدخل الغرفه مع غازي
يقفل الباب يناظره يبدل ملابسه
راد:- صار شي جديد اليوم
غازي يبلس :-ولاشي الكل منشغل بالعزا
راد:- يعني مصار شي غريب
غازي يتمدد ع السرير :-مثل ايش راد يجلس ع طرف السرير يناظر عيونه :-اقصد يعني ماعرفتو شي جديد
غازي حس ان راد يلف ويدور يبغي يوصل لشي
التفتله عدل جلسته :- فيك شي
راد يقرب منه يبوس شفته يبتسم
:-فيني شوق لك
غازي يقرب منه يبوس شفته
راد يبادله غازي يمرر ادينه من ورا يشده له ويشفشفه راد يفتح عينه يبتعد عنه
غازي يستغرب من صدته
يناظره:-غازي
غازي :-اشفيك
راد:- صار شي اليوم بينك وب
غازي يضحك
راد:-ليش تضحك
غازي:- وصلك الخبر
راد:-ماوصلني شي بس حسيت انا من اول مادخلت حسيت انك مخبي عني شي
غازي يرجع يتمدد
راد:-غازي احكي
غازي يغمض عيونه:-احساسك هذا ماخبرك من وصلني للبيت
راد:- مافهمت
غازي يبتسم:- احساسك ماخبرك ان عناد وصلني للبيت
راد :-منو
غازي:-اظنك سمعت
ظل يناظر لغازي بدون رد
غازي يغمض عينه ويطنشه
________________
يجلس ع الكنبه ياناظره :ايش صاير قول
وليد:-ابغاك تسمعني زين وتفكر معي بشي الي سمعته
معاذ:-وليد اتكلم
وليد:وانا مار من جنب غرفة جدتيي سمعت عمتي تتكلم معها عن
معاذ:-عن ايش
وليد بدا يحكيله الي سمعه
معاذ يناظره:-انت متاكد
وليد:-اي متاكد وعرفت ان
المحقق حرص عليهم ما ييخبرون
احد لحد مايتاكدو من كل شي
معاذ:-اشلون
وليد:-مادري كيف راح يعرفون تتوقع صدق مقتول
معاذ:-بس من الي له مصلحه بهالشي
وليد يناظره:- معاذ
معاذ:-ايش ---->يتبع

{ تابع البارت 64 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
يلتفت له:-تحب اوصله سلامك ولا انت تكلمه اي نسيت اقولك اذا حضنت هالمره خل حضنك يكون اقوا اوك
ينزل ويقفل الباب
عناد ظل يراقبه لحد مادخل البنايه
يضرب ع الدركسون بعصبيه:- اوريك من
التصبيره
__________________________________
متمدد ع الكنبه يناظر لسقف
يسمع خطواتها يناظر يشوفها تتقدم بخطوتها
يعدل جلسته يبتسم ياشر لها تجلس
:-هتان نام
لتين تهز براسها اي
معاذ:- تعبتك معي
لتين :-لا مافي تعب
معاذ يمسك بيدها :-لتين انااسف تسرعت ماسمعتك حكمت عليك وظلمتك بجد اسف ادري مراح تردلك كرامتك ولاراح تغير شي
دايم اوجعك وجرحك تسكتي وتتحملي عمرك ماتغيرتي بمعاملتك مع هتان ولامعي
لتين انتي ماتتصوري لما رجعت البيت ايش حسيت ماكان لي نفس اجلس واناظر المكان كنت اتخيلك بكل زاوايه ضحتك كلامك مزحك لعبك -لتين تناظره بدون ماتتكلم كانت تسمع كلامه وتشوف عيونه ترتجف غرقان بدموع تردده بالكلام ومحاولت انه يحاول يحتويها بحساسه غازي ياخذ نفس يناظر لها
يقرب منها يمسك يشد ع يدهاويبوسها :-لتين ادري هالكلام مايفيد القرار لك اذا حبيتي تبقي او ترجعي لملاك وتاخذي هتان معك القرار بيدك
لتين حست برجفه ادينه وبرودها
غازي يرفع عيونه يناظرها:- في شي ما اقدر انكره داخلي ما اقدر اخبي اكثر هالشي كل ماله يكبر يغير فيني اشيا بدون مااحس
غير احساسي ودقات قلبي
يرفع نظره لها يناظر عيونها يحرك يادينها :-لتين انا
يسمع صوت باب الحناح
يتلفت يتافف :-من هذا
لتين تبتسم:-اروح اشوف
معاذ يمسك يدها:-لا حبيبي خلي انا اشوفه
يبوس يدها يبتسم لها
يتجهز لباب يفتحه
وليد:-اسف شكلي ازعجتك
معاذ:-لا مافي ازعاج صاير شي
وليد يمسك بيده:-في شي لازم تعرفه تعال معي الغرفه
معاذ:-ايش
وليد:- تعال الغرفه ما اقدر اتكلم هنا
معاذ :-في شي
وليد يتلفت وكانه خايف احد يسمعه
:- انت تعال وبس
_______________________________
يدخل الاصنصير يغمض عينه يتذذكر صوته انالك العمر كله عساني افقد عمري لو فكرت اوجعك
يفتح عينه يبتسم يناظر للباب الي انفتح
يطلع يتجه لشقه يفتح الباب يدخل يتجه لغرفته
يلتفت لصاله يناظره متمدد ع الكنبه ونايم وكنه طفل يبتسم يتقدم له يناظره يجلس ع ركبه يحط يده ع راسه ويحركه سمع همسات منه كانت خافته مو ---->يتبع

{ تابع البارت 64 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا} :-غبيه انبها وهي ماتفهم لمتى هالبنت بتقعد كذا تورطنا مراح ترتاح الا لما تكشف كل شي
ينزل من الدرج يناظرهم
معاذ ماسك يد غازي ويتكلم معه وليد حاط يده ع كتف غازي
يوقف يسمع معاذ:- لحظه بس اجيب المفاتيح لاتعاند
غازي:-مافي داعي توصلني
عناد ينزل بثقل يناظرهم:-اشفيكم
غازي يناظر لمعاذ
معاذ:- ابغا اوصله وهو رافض
عناد يناظره:- ليش جاي مشي
غازي يغمض عينه ويبتسم:- يعني ماشفتني دخلت مع ملاك
عناد :-اها اي
يناظر لغازي ويبتسم:- معاذ حبيبي مافي داعي تعب
نفسك احنا بالخدمه انا ابوصله ف طريقي
معاذ:- اي عناد ياليت ابكون لك شاكر
عناد:-افا بس نخدم حبايب الغالين ع قلوبنا
غازي كان فاهم قصد عناد
وليد يناظر لمعاذ
غازي يضحضن معاذ -يلا انا ماشي
معاذ يهمس باذنه:-اوك لاتنسى انتظرك
عناد يناظرهم وكنه وده يصفق غازي
يناظر لمعاذ:-تبي شي
معاذ:-لا مشكور وليد يناظرهم لحد ماطلعو يلتفت لمعاذ
:-كن بينهم حساسيه
معاذ:-كيف مافهمت
وليد:-واضح من ردهم وكلامهم لبعض
معاذ: كان عارف ان عناد شايل
ع غازي لانه سبب كشف لعبته يبتسم
:-لا مافي شي بس تتوهم
وليد:يمكن
____________________________ يحرك سيارته يلتفت علي يبتسم يرحع يناظر لطريق
انتبه ع نظراته وطريقت ابتسامته يناظر لجواله يرن يناظر للاسم
يرد:-هلا حبيبي اي بخير لا مطول لا اتراح نام لاتنتظرني طيب باي
عناد يناظره يعض ع شفته يبتسم
:- هذا راد
غازي يلتفت علي يرحع يناظر لطريق:-مايخصك
عناد يبتسم:- اي صحيح ها الشي يخصك
غازي يتلفت علي:- هذا انت عارف
عناد :-اي بس شكلك انت مو عارف
غازي:- ايش قصدك
عناد ياخد نفس:-ولاشي هو يخصك مايخص غيرك
غازي فهم قصده ناظر لعناد :- اي عارف قصدك وفاهمك في اشيا تكون مجرد تصبيره شي يتسلا في يمضي وقته يعني زي ماتقول مصلحه مجرد ماتنتهي المصله ينتهي كل شي يملا وقت فراغه فيها
عناد يناظر لغازي الي كان يبتسم
عناد حس انه استفزه بكلامه وابتسامته
غازي ظل يناظر لطريق وهو مبتسم
عناد بنفسه
:- معقوله الي يقوله راد خبره يعني يتسلا بس مصلحه لا مستحيل بعد ربع ساعه يوقف السياره
غازي مشكور
يلتفت له:-تحب اوصله سلامك ولا انت تكلمه اي نسيت اقولك اذا حضنت هالمره ----->يتبع

{ تابع البارت 64 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
ف غرفت الجده تمدد ع الكرسي سمر تساعدها تحاول تغطيها
سمر:-اقول يمه
الجده:-اشفيك
سمر:-شفتي البنت الي عند بتول
الجده:-اي اشفيها
سمر:- البنت قد شفتها
الجده:-اي قالت صاحبتها ف الشغل اكيد قد شفتيها معها
سمر :-لا يمه البنت شفتها بمكان
ثاني
الجده:-يايمه انتي تعبانه وقاعده تتوهي
سمر :-اقول يمه مو ناويه تخبري ميرا
الجده:-بايش
سمر:- بلي سمعنا اليوم
____________________
يطلع من عرفته يتجه لدرج ينزل
يلتفت لغرفه جدته
الي كانت بابها مفتوحه جزء منه
:شكلها جت ادخل اشوفها
يقرب مر الباب يسمع همس جدته :-لا لا مو وقته اقولها
سمر:-يمه المفروض تعرف
الجده:-انتي سمعتي المحقق ايش قال لاتخبرو احد لحد ما نعرف كل شي
سمر:-يعني صدق عبدالعزيز مسموم طيب الي سممه ايش يبي وليش سوا كذا
الجده :-مادري يايمه بكره نغرف كل شي
سمر:- انا اعرف عبدالعزيز مايشرب شي الا يكون واثق في اكيد العصير كان فبراد ت الفندق مستحيل ياخذه من شخص من برا تعرفينه موسوس
الجده:- هم قالو العصير مو من الفندق وبكره يكشفو كل شي
الحين قومي نامي
يتسحب من جنب الباب ويتجه للمطبخ سمر تطلع من الغرفه تقفل الباب وتتجه لدرجه
يسرق النظر بخفه يشوفها طلعت الدرج يطلع ممن المطبخ معاذ يشوفه جاي عليهم ولونه مخطوف
معاذ:-وليد
وليد:-ها
معاذ:-اشفيك
يلتفت لغازي يبتسم:-لا مافي شي
المهم متى تبونا نجتمع
غازي:-الحين مانقدر انتو تعبانين خلها بكره
معاذ:-لا غازي لازم نستعجل
غازي:-ادري بس صدقني الوقت مو وقته والمكان غلط
معاذ:-اشلون
غازي:-بكره نتجمع عند ملاك يكون امن
وليد:انا راي من راي غازي يكون احسن ناخذ راحتنا ونقدر نتكلم بدون منخاف
ان احد يسمعنا
معاذ:-انتو تشوفو كذا
غازي يهز راسه وليد:-انا معه
معاذ:-اوك حبيبي دام كذا خلاص الي تشفوو
غازي ياخذ اغراضه:-يلاا انا استاذن
معاذ:-وين
غازي:-اشفيك ابروح شو ف الساعه كم
معاذ:-معك سياره
غازي : لا تعرف جيت مع ملاك
معاذ:-طيب اصبر اجيب المفتاح عشان اوصلك
غازي يمسك بيده :-مايحتاج اباخذ تكسي
معاذ:-لا حبيبي ما اخليك تروح فتكسي
وليد:- كلام معاذ صح وين تروح بتكسي واحد منا يوصلك ف جه ثانيه يطلع من الحناح متنرفز ومعصب
:-غبيه انبها وهي ماتفهم لمتى هالبنت بتقعد كذا تورطنا مراح ترتاح الا لما تكشف كل شي ------>يتبع

{ تابع البارت 64 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
راد:-تاخر
قوت:-اي بقوه غريبه حتى ماتصل يطمن علينا
راد يمسك الجوال يبدا يتصل
يناظر لقوت
قوت:-ايش
راد:-مقفول
قوت:-كيف مستحيل يقفله
راد:-يمكن قفل شحن
قوت:-طيب رقم ملاك عندك
راد:-اي
قوت:-اتصل وشوف
راد:-اوك
يبدا يتصل يناظر لقوت
قوت:-ايش
راد:-ماترد
قوت:-ياربي ايش هالحاله الي احنا فيها
راد يناظر لقوت:-تتوقعي متضايق منا
قوت:-ها مادري بس انا ماغلط تناظر لراد
ليش قلت منا انت سويت شي من ورا
راد برتباك:-ها لا بس يعني اقول شكله عرف اني كنت ادري عنك وخبيت عنه السالفه
قوت:- تعتقد
راد:-شكله
قوت تتافف:-ارجع اتصل ع ملاك
راد يعيد الاتصال
قوت :-ها
راد ياشرلها تسكت :-هلاملاك كيفك الحمدالله بخير اي انتي وين ف البيت طيب غازي معك لسى فييت معاذ ليش ايش صايرا اها طيب لا سلامتك بس حبيت اطمن علي اوك مشكوره الله معك
يقفل يناظر لقوت
قوت:-ايش
راد:-تقول لسى عند معاذ واحتمال ينام عنده
قوت:-غريبه اول مره يسويها
راد يناظر لقوت ويبدا يسرح
__________________________________
يسمع صوت الباب ينفتح يناظر يشوف جدته
داخله بخطوتها التعبانه
معاذ يوقف يتجه لها يمسك بيدها
يناظر لخالته :-ايش صار
خالته:-لسى مارصلت جنازته بكره الصباح توصل
معاذ:-طيب ايش سويتو
خالته:-اوراق وقعنا عليها
معاذ:-كل هالوقت
جدته :-يبنت انا تعبانه من الوقففه
معاذ:- طيب تعالي عشان ترتاحي
يمشي معها وهو يسولف
يتجه للكنبه تجلس
جدته ترناظر لغازي
معاذ يبتسم؛-هذه صديقتي ف الدوام
خالته تناظره بدون ماتتكلم
غازي يقوم يبوس راس الجده ويعزيها
يلتفت لسمر يصافحها
سمر تناظر ملامحه وعينها مانزلت عنه
الجده :-طيب اخليك مع صاحبتك وانا اروح غرفتي
معاذ:اوصلك
الجده:-لا سمر توصلني
تناظر لسمر الي كانت سرحانه بملامح غازي
الجده:-سمر يابنت اشفيك
سمر تنتبه:-ها يمه ايش
الجده:-تعالي وصلني للغرفه
سمر تمسك بيدها وتتجه للغرفه
غازي كان سرحان بنظرات سمر له وكنه تعرفه او تخاول تذكر ملامحه
معاذ يجلس بجنب غازي يبتسم:- اشفيك
غازي:-ها لا ولاشي جدتك ايش حليله
معاذ:- حبيبه مو
غازي :-اي المهم وين وليد
معاذ:- الحين يجي خلنا نسبقه للغرفه قال بيخلص كم شغله ويجي
غازي :-اوك
يبدا يسرح- نظرتها كنها مشبه علي او تعرفني وتحاول تذكرني معقوله شافتني بمكان بدون ما انتبه عليها
ف غرفت الجده تمدد ع الكرسي سمر تساعدها تحاول تغطيها ----->يتبع

{ تابع البارت 64 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
يرفع نظره:-ابي عناد
الموظفه:- ماظن راح يداوم اليوم الان عنده ظروف
يبتسم:-اوك
ترجع تعيد السوال:-تحب تطلب شي :- تحبي تكون بيدك عشره الااف
الموظفه:-ايش
يناظرها:- اذا سويتي شي
بسيط راح يون هالمبلغ بيدك
كلام اخبرك علي توصلي لعناد
الموظفه:-ايش هو
يبتسم:- اقولك
_________________________________
تناظر لساعه تلتفت لجواد :-شكلنا تاخرنا ما بدك نمشي
منشان يرتاح معاز
جواد:-همم اي يلا عشان يرتاح
معاذ يناظرهم :-وين
جواد:-نستاذنكً عشان ترتاح انت تعبان من الصبح مانمت
معاذ يبتسم:- اوك بس بكره انتظركم
جواد:-افا بس بدون ماتوصي راح نجي
معاذ يهز براسه
ملاك:- شو غازي تحب اوصلك معي
معاذ يشد ع يد غازي وكنه يطلبه مايمشي
جواد انتبه ع حركه معاذ
غازي:- لامافي داعي انتظر السياره بتمرني
ملاك:-طيب ع راحتك بدك شي
غازي يهز راسه بلا
جواد يناظر لمعاذ ويرجع يناظر لغازي:-اوك تستاذنكم
يتجه لباب ومعه ملاك
يطلع ويقفل الباب يناظر لملاك :-اقول ملاك
ملاك:-شو
جواد:-انتي حاسه بلي حاس في
ملاك:-بشو حاس
جواد:-معاذ كنه يميل لغازي وغازي يبادله الشعور
ملاك تضحك:-شو
جواد يوقف قدام سيارته يناظرها:-ماقلت شي يضحك
ملاك :- اي بعرف بس احساسك ياسيدي غلط
جواد:-ايش عرفك
ملاك:- غازي مرتبط
جواد:-منو قالك
ملاك:-هو حكالي
جواد:-اها بس يمكن يحب يتسلا
ملاك تناظره:-شو جواد انت مابتعرف معاز ولاشو
جواد:-ها كيف
ملاك:- انا وانت بنعرف ان معاز بيميل لتين واعترف لنا بها الشي
جواد:-بس الي شفته اليوم غير راي
ملاك :- الي شفتو شي طبيعي انت بتعملو معوو ليش فكرت هيك شوبك ولا منشان الي معو غازي
جواد:-ايش تقصدي
ملاك تكتف ادينها:-جواد انت ليش مابتحب غازي
جواد:-انا ليش اصلا ماهمني
ملاك تتجه لسارتها :-اي ان شالله
جواد:-ايش قصدك
ملاك تناظره:-قصدي ان الوقت تاخر خلنا نمشي
جواد يركب سيارته يناظر لملاك الي حركت سيراتها ومشت
يلتفت لبيت معاذ:-ياترا ايش تخبون
يناظر لسياره الجده توقف قريب منه يناظر لسواق الي ينزل يتجه لباب الخلفي يفتحه تنزل سمر وتمسك بيد الجده وتنزلها وادخل للبيت
جواد يبتسم :-احس اهل البيت كلن عايش بسر مخبي عن الثاني
يحرك سيارته ويمشي
______________________________
يناظر لساعته يلتفت لقوت الي كانت متوتره
ونظرتها تروح لجه الباب
راد:-تاخر ----->يتبع

{ البارت 64 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
سلطان يبتسم
يناظر لسواق:-حفظت شكله
السواق:- اي حفظته
سلطان:-برافوو خليك مذكره يبتسم وبخاطره -
جمع الي بيدك بس تخلص الي بالي اعرف اتخلص منك
يلتفت لسواق :-حرك
_____________________________
متمدد ع السرير وتحاول تغمض عينها تسمع ظرب ع الباب بخفيف
تفتح عيونها
تقوم بكسل جه الباب
تفتح الباب :-هذا انت
عناد يدخل
ويقفل الباب:-ليش تحسبيني مين
ميرا تجلس ع الكنبه:- ع بالي سمر او خالتي
عناد يجلس يناظرها يبتسم:-بس
ميرا:-ايش تقصد
عناد:-ولاشي بس اذا بالك ع معاذ فنسي انه ينتبه عليك لان الفرحه مو شايلته وهو مع غازي
ميرا:-ماعلينا
عناد:-اي ايش الموضوع الي تبيني في
ميرا:-بصراحه مو مرتاحه اخاف معاذ يجي يسال عن اشيا
عناد:-ميرا قلتلك خلاص اندفن كل شي معه واذ ع وليد انه بيقوله لما طلبت منه يقنعه انه يتزوجك سهله نقدر نقوله عشان ابوك حكرك فالبيت وحلف يابيت زوجك او قبرك
ميرا:-بس انا خبرت وليد عن شي واخاف يروح يخبر معاذ
عناد:-نعم عن ايش خبرتي
ميرا:-عن الشخص الي صورني
عناد بعصبيه:-نعم مجنونه انتي غبيه ليش خبرتي
ميرا:-هو سمعني وانا اكلمك وماقدرت انكر وخبرته
عناد:-لا والله يعني ماقدرتي ترقعي الموضوع
ميرا تبلع ريقها
عناد:-ميرا احكي ايش خبرتي
ميرا صارت تحكي لعناد
ميرا:-وهدا الي صار
عناد :- اتتي بعقلك قلتليه كل شي لا وانك شفتي مع عبدالعزيز يعني يا معاذ خالك ذبح امك وانا كنت عارفه وتزوجته
ميرا:-انت ايش قاعد تقول تعرف انو مو هاشي الي صار وانا ضحيه مثله
عناد يضحك:-نعم ضحيه اي ضحيه واننتي كشفتي كل شي ع بالك معاذ بيحسبك ضحيه بيفكر بهالشي من اول وهو يسال نفسه
ليش وقفتي ضده الحين بيقول
انك عرفتي قاتل امه
وقفتي ضده عشان تزوجي خاله
ميرا:-نعم ايش تخبص انت ايش هالكلام
عناد:-هالشي الي راح يفكر في
ميرا:-معقوله
-__________________________________
ينتظر فسيارته يشوفه طالع من المحل
ينزل يتجه للكوفي
ياخذ جواله يلف الارقام يظغط اتصال
:-اي توه طلع اي راقبته من اول مادخلت لحد ماطلع يعني اخذ كذا نص ساعه اي
سمعني اذا وصل كالعاده اخذي الجوال وارسلي انا اقوولك ايش تكتبي ايوه
ع نفس الرقم اوك يقفل الجوال يبتسم
::-وقربت نهايتك ياعناد
يشوفها واقفه تبتسم:-مر ايش تحب تتطلب
يرفع نظره:-ابي عناد
الموظفه:- ماظن راح يداوم اليوم الان عنده ظروف ---->يتبع

تابع البارت 63 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا} واقف بسيارته وكنه ينتظر شخص
يرفع عينه ع مريا الاماميه يشوف سياره وتوقف بعيد عنه بمسافه يلبس نظارته الشمسيه ينزل يتجه لسياره
يفتح الباب
الخلفي ويركب
يناظره؛- الحمدالله ع السلامه
:-الله يسلمك
يدخل يده بجيبه يطلع ظرف:-تفضل هذا حقك تستاهل
يناظره:-مشكور :- خايف اخون فيك وما احوله
يفتح الظرف ويناظر للفلوس:-لا بس الاحتياط واجب يمكن الحسبات تكون مراقبه
فهذا امن لك ولي
سلطان:-طيب مافكرت يمكن يراقبوني شخصيا
يبتسم:- لا لاتخاف انت مو متراقب
سلطان:-المهم خلينا ندخل بموضوعنها
يقفل الظرف يناظره:-اي تبيني اخلصك منه
سلطان:-اي اضن الصوره وصلتك :-بس ابغا معلومات اكثر عنه
سلطان يطلع سقاره ويولعها ويخذ نفس ويطلع الدخان
:-اسمها غرام :-نعم بنت؟؟
سلطان:-اي اشفيك
:-انت متاكد الان الصوره مو صوره بنت
سلطان يضحك:-اي ملامحها رجووليه وطبعها بعد بس هي بنت اسمها غرام عمرها ٣٠ع ما اعتقد ساكنه بحي ال.......... البنايه رقم...شقه...
تشتغل عندي فالشركه :- اوك متى تحب ابدا انفذ
سلطان يطفي السقارع:-ابغاك تراقبها زين طلعلتها دخلتها وين تروح وين تجي اول ما اقولك نفذ تنفذ :- ابشر
سلطان يطلع ظرف ويمده له:-تفضل هذه الدفعه مبدئيا الدفعه الثانيه راح تستلمها اذا انهيت المهمه
يفتحه يناظر لسلطان:-بس هذا قد المبلغ الي اخذته
سلطان:-خبرتك ابعطيك اضعافه بس خلصني منها
يهز راسه:-دامها بنت سهل كل شي
سلطان يضحك:-لاتساهل فيها البنت هذه بعشره رجال انتبه وخلك حريص ترا ذكيه مو مثل الي قبلها :-ابشررر
يخبي الظر ف
يفتح الباب ينزل من السياره
سلطان يبتسم
يناظر لسواق:-حفظت شكله
السواق:- اي حفظته
سلطان:-برافوو خليك مذكره يبتسم وبخاطره -
جمع الي بيدك بس تخلص الي بالي اعرف اتخلص منك
______________________________
اوقف هنا.
انتهى البارت .
63
توقعاتكم سلطان يقدر يتخلص من غازي
قريت دوس لايك
نقط. .او تم اكتب. عددمن ٥:١
انتظر رايكم تعليقاتكم
تفاعلكم يخليني استمرررر💛💛💛😘

تابع البارت 63 }

#روايات_تومبوي #روايه_تومبوي#روايه#رواياتي
لايك قبل تقرا.........
تقرا بصمت م احللك، قدر تعبي ب لايك و كومنت لطفا}
ميرا:- ع الاقل احترم عزا خالك
معاذ يضحك:- اي احترم عزا مثل ما احترم وجود امي واحترم وجودي بحياته
ميرا تناظره
معاذ يمر من جنبها ويمسك يد هتان:-يلا حبيبي غازي يبي يشوفك
ميرا تناظره تظرب بيدها ع سور الدرج:- اوفف حيوان حقير
_______________________________________
يطلع جواله يناظره يبتسم يبدا يلف بين الارقام
يوقف عند رقمه
يظغط اتصال ويناظر الشاشه وكنه ينتظر الرد
يحط سبكر ويناظر لغازي الي كان يسولف مع وليد بهمس
عناد:-هلا حبيبي
:- اهلين قلبي
غازي يسكت وينتبه لصوت وكنه عرفه
عناد يناظر لغازي ويبتسم:- كيفك راد اشتقتلك
اكيد انت بعد اشتقتلي كاالعاده
يقوم من مكانه غازي ظل يناظره يشوف جلس ع كنبه ف الجه الثانيه من الجلسه
غازي يناظره لحراكت شفته وضحكته وحركات ادينه
وليد:-غازي
غازي:-هممم
وليد:-اشفيك
غازي:-ها لا ولاشي اي ايش كنت تقول
وليد:- اي لاتمشي لان في اشيا ممهمه نبيك تشوفها
غازي:-ايش
وليد:-يعني في شي سمعته من ميرا
اكيد معاذ لمحلك
غازي:-ايش
وليد:-الحين ماينفع اقوله تعرف اخاف الصوت يسري
غازي يناظر لعناد الي الي مستمر يسولف بصوت واطي ويضحك
غازي:-اي صحيح كلامك
عناد يناظر لغازي يتحه بنظره لدرج
يشوف معاذ متجه لهم وماسك يد هتان
هتان يناظر لي جالسين ويمسك ع يد معاذ
معاذ يهمسله:-شوف غازي هناك
هتان يلف بنظره يشوف غازي يفلت ادين معاذ ويركض جه
غازي يفتح ادينه ويحضنه
عناد يناظره يلف نظره ل معاذ
الي يتجه لغازي يجلس بجنبه ويسولف معه
عناد يخلص من المكالمه
يتجه لغازي وهتان يقرب منه ينحني
كانت نظرته تناظر عيون غازي
يقرب من هتان يمسك خده:-اخبارك يابطل
هتان يبعد يد عناد:-طيب
عناد يبتسم يقرب من خده يبوسه يحرك يده ع شعره :-ان شالله دوم
يلف لمعاذ:-انا استاذن ابطلع اشوف ميرا قبل امشي
معاذ يناظره وهو يبتسم:- حياك
غازي ظل نظرته ع عناد الي طلع لدرج
معاذ يمسك ع كتفه:-اشفيك
غازي ينتبه:-ها لا ولاشي
يغمض عيونه:- نفس العطر الي شميته بتشيرت راد الي كان لباسه امس
معقوله لا مستحيل
بس انا متاكد لقيته مرمي فالغرفه وريحته نفس العطر
معاذ حس ان ملامح غازي تغيرت
________________________________ واقف بسيارته وكنه ينتظر شخص
يرفع عينه ع مريا الاماميه يشوف سياره وتوقف بعيد عنه بمسافه ------>يتبع

Most Popular Instagram Hashtags