[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#رواية_عشق

8713 posts

TOP POSTS

احتاجت نازك وقتًا طويلًا حتى استطاعت أن تمر أمام الآخرين في صيغة أثيرية، تعبر الشارع وتخلف وراءها رائحة راسخة، رائحة تشبه شيئًا ما يمتنع البحث عنه، والعثور عليه، وربما فقدانه أيضًا.

#لينا_هويان_الحسن #نازك_خانم #رواية_عشق

<م أحلل تقرأ بدون لايك & كومنت >
<وَ أَصْــبَحْتُـ أُحِــبُـــكـَ مِــنْـ أَعْمـَــاقِـ وِجْــدانِــيـ >
.....
اَلْــبَـارتُ اَلْـــتآسِــع عَشَر
.....
لؤي:ايش فيه مهند؟
تنهد سيف و قال:مهند يشتغل في العصابة الا نلاحقها
لؤي بعصبية و دهشة و مشاعره متخالطه:ااااييييييييشششش؟؟
سيف:بطيت طبلة اذني ،اي يشتغل و عندنا ادلة ضده
لؤي بعصبية ووجهه احمر وشوي و يكسر الجوال:ابن الكلب و انا الا واثق فيه و دخلته بيتي و كل شي
سيف:المهم داحين احنه بنحاول نقبظ عليه
لؤي بنفس العصبية:خلني ارجع البلد براويك فيه
سيف:هدي و اذكر انك كنت بتشتغل شرطي بس انا منعتك علشان تتجسس على ذي العصابة
لؤي بتنهد:طيب
..
~عند مهند~
كان في المبنى الا تجتمع فيه العصابة و جالس على اعصابه و دخل عليه واحد يشتغل معاه و معه سلاح
المافيا-فيصل::اجل طلعت جاسوس ها!!!
مهند:صدقني مو جاسوس كل م في الموضوع اني ...
طلق عليه طلقة و تناثر دمه في الغرفة و توفى
،بعد م خلص مهمته طلع برا الغرفة و اتصل على رئيسه و قال
فيصل:تمت المهمة
و قفل الخط و مشى و الابتسامة و البرود على وجهه القاسي و طلع من المقر للأبد و هو عارف انه ما فيه رجعه
..
~عند نور~
كانت قاعدة تسولف مع صاحباتها و شوي الا داخل لؤي عليها معصب و يتوعد في احد
طنشته لأنها خايفة منه ،لكنه قال
لؤي بعصبية:سمعي
جواله رن و فتحه و رن
لؤي:الو سيف
سيف بحزن:اسمع ،احنه ظلمنا مهند طلع داخل العصابة علشان يتجسس عليهم دز لنا بعض المعلومات و خبرنا انه بدز الباقي لكنن..
لؤي بإنفعال:لكن ايش؟؟
سيف:قتلته العصابة
لؤي سكت و بدأت الكلمات تتردد في عقله(يتجسس عليهم +قتلته+ظلمناه+دز لنا معلومات)
دارت ابه الدنيا و اغمي عليه اما سيف كان على الخط
سيف:لؤي لؤي،وينك؟
نور ركضت له و سندته عليها و وتركته على الكرسي و اخذت جواله و قالت
نور بفزع:الو
سيف باستغراب:هلا مين انتي؟
نور بفزع:زوجة لؤي،انت مين؟
سيف:اخو لؤي سيف
نور:لؤي طاح علي م ادري ايش اسوي
سيف:خليه يرتاح..
#رواية #رواية_حب #رواية_عشق #رواية_تايم #رواية



‏قال :
وجدائل الشعر
التي حطت
على الخدين
ترسم لي هواك
فكيف أني أحتمي
لو لامست
جوف النوى
عيناك



#همسات_جلناريه🌸
#مسائي_قهوتي☕
#رساله_بزحاجة_عطر
#رواية_عشق
#مسائكم_حب 🌹❤

#رواية_عشق
بارت رقم 26

-
،،،
الشخــصيــات :-
:
:
رهف : جميلة وتخرفن ، تكتم شهوتها ، لها خصر نحيف بمكوة كبيرة مرفوعة تهز ، وصدر متوسط مرفوع ، عمرها ١٧
:
نجود : سكسية ومزة ، دايما مولعهه ، ما عندها مانع اي احد ينيكها بس انه يطفي لها شهوتها ، لها خصر نحيف بمكوة كبيرة مرفوعة وترج وحيل تشهي ، صدر كبير مرفوع ، عمرها ١٧
:
العنود : مززةة وسكسية ، ٢٤ بارتيات ومتسكعه ، لها خصر عادي بس وركها مميز ولها مكوة كبيرة ومرفوعة ، صدرها كبير ومرفوع وحيل يشهيي ، عمرها ١٧ :
{ كلهم صديقات بالمدرسة ،، فيه شخصيات اكثر بس هذول البارزين يعني }

#رواية_عشق #رواية #رواية_منحرفة

لا أعترف بالأنتقام ولا رد الوجع بالوجع
ولكني اعرف صغر هذه الدنيا وسرعة دورانها👌
-
Part:21
-
دخل عليهم فهد وقال : طافني شي ؟
رعد : لا تعال
مها : ياخي انتو يالاخوان غريبين
فهد : ليش ؟!
مها : لا تنسى ي اخ فهد انك متورط بشغلتين ولو عبدالاله ما تنازل جان انت بالسجن
فهد : كل شي لج عين اخوي عادي
رعد : بعد عمري
فهد : بس هذا انا جدامج ما انسجنت
مها : يعني كنت تدري انك مارح تنسجن ؟
فهد وبكل ثقة : اي
رعد : شفيج انتي هذا فهد ما يسوي شي الا وهو متأكد منه
مها : زين ليش ؟
فهد : مو لازم تدرين
مها : انت مستوعب انه نياره رفيجتي
فهد : مستوعب بس انتي استوعبي ي انج تساعدينا او تدخلين السجن ولا تنسين لو مو انا جان انتي بالسجن
رعد : شفيك فهد منو يرضى يدخل السجن عشان صاحبه
فهد : يعني اتطمن ؟
رعد : اي ها مها يتطمن ولا شنو ؟
مها : ياخي انتو شنو من بشر ؟!!!
فهد : احنا من البشر المتوحشه
رعد : اختاري مها ي انج تكونين معانا او نفتح الملف وتدخلين السجن
فهد : صديقه في بعدها 100 صديقه بس لي دخلتي السجن بيكون اسمج خريجه سجون وهالاسم بيربطج لين ما تموتين
رعد : وبعد وين ؟ بفرنسا
فهد : والكل يسأل شنو سويتي عشان تدخلين السجن
مها : خلاص وجع ان شاءالله بكون معاكم بس بشرط
فهد : وهم تتشرطين
رعد : خلها تقول مت حقها
مها : مابي تعرف نياره بشي
فهد : لا تحاتين بس جي بتكونين منافقه
مها : راضيه اكون معاها منافقه ولا اني اخسرها ولا تنسى اني مغصوبه
رعد : زين
مها : بس ممكن اعرف ليش ؟
رعد : لا مو ممكن
مها : بس من حقي اعرف لاني انا معاكم
رعد : بس مو ضروري تعرفين
فهد : الحين شنو راح يصير ؟
رعد : والله هالشي عندك
فهد : نياره وعبدالاله بينهم عداوه ولازم نخلي العداوه تكبر
رعد : بس عبدالاله ماله ذنب ع الي بنسويه مشكلتنا مع نياره
فهد : ولازم نحط ايدنا بيد عبدالاله
رعد : شلون يعني ؟!
فهد : اكيد عبدالاله مارح يسكت
رعد : خلاص خل هالموضوع علي -
-
#انتهى #يتبع #روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
_
35 كومنت اكمل

الجزء السابع والعشرون بعد المئة

هناك عند هنري ومعه ادوارد بعد ان اوقف سيارته امام منزل شارلوت ..
هنري : وصلنا للمنزل انزل ..
ادوارد : ما الذي ستفعله عندما تنزلني ؟
هنري : سأعود للمنزل وأشتمك حتى انام ..
ادوارد : يمكنك ان تشتمني مباشرة .. انزل واشرب معي ..
هنري : لن ادخل ان كان هناك أحد من افراد عائلتك ..
ادوارد : ما زال الوقت مبكراً على عودة السيد مارك .. قد تكون صوفيا هي الوحيدة في الداخل ..
اغلق السيارة ونزل معه .. دخلا للقبو حيث مكان الشراب… اخذ ادوارد بأقرب زجاجة وسكب منها لكأسين .. اخذ كأساً وقدّم الاخر لهنري وجلسا على الاريكة ..
شرب ادوارد رشفة : ها انا استمع تفضل بشتيمتي ..
هنري : نذل حقير اناني ... شرب القليل : ولكن لما لا اكرهك !
ادوارد ببسمة جانبية : لأنك غبي ..
هنري : ادوارد ..
نظر ادوارد نحوه : نعم ..
هنري : ما الذي ستفعله الان ؟
ادوارد : سؤالك عام جداً ..
هنري دون ان ينظر له : كانت معك بعد الزفاف فأين هي الان ؟
ادوارد : لا اعلم ..
هنري : ولماذا لا تعلم ؟
ادوارد :لأنها رحلت بنفسها ..
هنري : ولما لم تتبعها ؟
ادوارد : لأنها لا تريدني ان اتبعها ..
هنري بنظرة : منذ متى كنت تلبي رغبة الطرف الاخر ؟
تنهد ادوارد واخذ يشرب ..

MOST RECENT

part:871
_
_

عقدت حواجبها وقبل لا تستفسر منه..
سمعوا صوت طالب يهلي ويرحب..
طالب بحدة\وارحبوووا وأرحبوووا ياللي ذبحتكم الغيرة..
مقاطعين اخوكم عشان قال كلمتين حلوتين في زوجتكم..
لله دركم ما أمحق طبعكم..
غازي يبتسم لشوق\زوجك هذا مايتوب.. طلع شيء من جيبه ولف على طالب بسرعة ورماهـ بجواله..
طالب بصدمة\آآآآآآآآععععي والله كنت ادري مابتمررها على خير..
غازي بحدة\أجل جرح هاهـ..؟؟
طالب\هو أنت بعدك فاكر يا ود إنت..؟؟
غازي\ههههههههه ولا برد قلبي عليك إلى ألحين..
طالب يقرب منه ويمد يده يصافحه\سلم وإدحر إبليس..
تراني أخووك بيني وبينك لبن وعلووم طيبة..
ضمه غازي وهمس له\نسيتها صح..؟؟
طالب يضحك\تبى الصدق..؟؟لا والله..
هي حلوة كثير..مثل ماقلت لك جرح.. ضربه غازي بوكس على بطنه..
غازي بقهر\وألحين نسيتها..؟؟
طالب عقد حواجبه\إيووه نسيتها ونسيت أختك بعد..
شوق\هههههههههه أحسن..عطه واحد ثاني يا أخوي..
غازي\كيفكم ؟؟طمنوني عن حالكم..؟؟ جلسوا معه بالصالة العلوية وحكوا له عن كل شيء..
قالت له شوق عن تسقيطها لحملها الأول..
وشرحوا له مرض رشا وتعبها..وعن هل الكويت وكيف صاروا أصحاب معهم..
وهو يستمع لهم مبسوط بوجوده بينهم..
ويقول بخاطره ماتدرون إن كل أخباركم عندي وأعرفها.. تضايق وهو يدرك للمرة الألف..
إن حرمانه لنفسه من السعودية ومن هله..مايقارن ولا واحد بالمية من حرمانها هي..
هو كان يعرف احوال هله..وأخبار أمه وأخوانه..
بس هي ماكان يسمح لها تعرف عنهم شيء..
حتى في العيد ما تطمن عليهم.. تعذر منهم وتوجه لجناحه ..
دخل وهو يتمنى لو يروح لها في بيتها..
يشوف وش حالها بينهم..كيف أستقبلوها..
واللي شاد أعصابه لا أحد يجرحها ويزعلها.. أخذ جواله وأتصل بشيخ قبيلتهم ..
وقاله كل السالفة وطلب منه يجتمعون كل قبيلتهم ويتوجهون لقبيلة الجاسم..
لازم يشهرون خبر زواجها منه ويفهمون غنها كانت معه طول هذي السنين..
خايف عليها من أعراف القبايل..
لا يثورون عليها ويقتلونها متهمينها بشرفها..
غابت عنهم سنين بحكم الميتة..وترجع لهم معها ولد.. _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

-
،،،
الشخــصيــات :-
:
:
رهف : جميلة وتخرفن ، تكتم شهوتها ، لها خصر نحيف بمكوة كبيرة مرفوعة تهز ، وصدر متوسط مرفوع ، عمرها ١٧
:
نجود : سكسية ومزة ، دايما مولعهه ، ما عندها مانع اي احد ينيكها بس انه يطفي لها شهوتها ، لها خصر نحيف بمكوة كبيرة مرفوعة وترج وحيل تشهي ، صدر كبير مرفوع ، عمرها ١٧
:
العنود : مززةة وسكسية ، ٢٤ بارتيات ومتسكعه ، لها خصر عادي بس وركها مميز ولها مكوة كبيرة ومرفوعة ، صدرها كبير ومرفوع وحيل يشهيي ، عمرها ١٧ :
{ كلهم صديقات بالمدرسة ،، فيه شخصيات اكثر بس هذول البارزين يعني }

#رواية_عشق #رواية #رواية_منحرفة

‏كان يخشى أثر امرأة لم تستعمل مترًا واحدًا من الحبال، لكنها قيدته. .
‏⁧‫#نازك_خانم‬⁩ #لينا_هويان_الحسن #حكم #مقتبسات_من_كتب #مقتبسات #اقتباسات #اقوال #رواية_نازك_خانم #رواية_حب #رواية_عشق

part:111
-
- " من قبل يوم " ... : الحين انا ما اكلمج الا اذا ابي منج شي هااا منو الي يكلمج وانتي الي تسحبين وبعدين مادري انتي منو انجلينا على غفله وانا مادري
قعدت من النوم وشافت كلامه انجرحت من الشخص الي تحبه ردتت عليه : متى سحبت عليك من كلمتني كنت نايمه
رد عليها بعد ساعات وقالها : خلاص سامحتج المهم شلونج
انصدمت من قرأت كلامه وقالت بينها وبين نفسها " نعمممممم منو الي المفروض يسامح الثاني انا ولا انت "
هدتت نفسها وقالت له : الحمدلله وانت
ما رد عليها لانه كان نايم
ظلت تفكر بكلامه ومعاملته لها وتغيره عليها
قررت ........
-
" نرجع للواقع "
ملاك : اي شنو قررتي ؟
جوري : حذفت البيبي ام وسويت لي واحد ثاني وشلته من ستوري لسناب
فاطمة : زين سويتي هو اكيد راح يرد عليج ومن يشوف كلامه مارح يوصله يا يحذفج او ....
قاطعتها وقالت : عاد هو يبيها من الله توقعت يكلمني من يشوف كلامه ما يوصلني رقمي وعنده الانستا مالي وعنده سنابي وعنده توقعت يرسل لي رساله او واتس او عالاقل سناب بس اكتشفت انه حذفني ب سناب
بتول : يعني صج طلع يبيها من الله
دانه : لا تنقهرين عشان واحد ما يستاهل
جوري : من قال اني انقهرت اصلا قلبي مات من ناحيته ما صار قلبي ينبض له
فرح : احسن -
-
" بالمستشفى "
سيف : ها دكتور شفيه سليم ؟
الدكتور : مافيه الا العافيه
سيف : عيل ليش ما صار يتنفس ؟
الدكتور : على حسب ما فهمت انه كان متضايق عدل ؟
سيف : اي
الدكتور : والضيقه التنفس بسبب انه متضايق يعني شي عادي الحين هو قاع ياخذ كمام وان شاءالله من يقعد تقدر تاخذه البيت
سيف : دكتور يعني شي طبيعي الي صارله ؟
الدكتور : اي
سيف : اوك يعطيك العافيه -
-
" بالفندق "
دخل الغرفة شافها قاعده ع سرير
راح لها وقعد يمها
عمار بفرح : ما شاءالله صايره حلوه
جنى بخجل وخوف : تسلم
اقترب منها اكثر وكل ما يقترب منها هي تبعد عنه
استغرب عمار من تصرفها
عمار : شكلج خايفه ومو مستعده
حرام لازم اقوله كل شي لازم يعرف اني حبيبة اخوه لازم قبل لا يقرب مني ياربي ماقدر قلبي للحين يحب سليم
قالت هالكلام بينها وبين نفسها وقطع حبل افكارها صوت عمار
عمار : شفيج ؟
جنى : بقولك شي
عمار بفضول : قولي
جنى : ..............
-
-
#انتهى #يتبع #روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات

هذه هي الحياة شئتَ أم أبيتَ لن تكبرَ دون أن تتألََّم ، ولن تتعلّمَ دون أن تُخطِئ ، ولن تنجحَ دون أن تفشلَ ، ولن تُحبَّ دون أن تفقدَ !
-
Part:78
-
عايشه : ادري انه الوقت مو مناسب بس في موضوع لازم تعرفه
غيث : اي ذيك المره بغيتي تقولين لي شي شنو هو ؟
عايشه : والله ماني عارفه من وين ابدي بس ....
غيث : بس شنو بسرعه قولي الي عندج
عايشه بخوف : اعرف وين مكان اختك
غيث : اي اخت منهم ؟
عايشه : توأم جنان
غيث بصدمه : هاااااا ؟!؟!؟!؟!؟ انتي شقاع تقولين ؟!
عايشه : اقولك اعرف وينها وانت تعرفها
غيث بصراخ : تستعبطين علي انتي ولا شوضعج ؟!
عايشه : لا والله هذا الصج انا من فتره قاع احاول اوصل لك وما لقيت غير هاليوم
غيث : وينهاااااا
يالهم عبدالاله وقاله : احلف الحين انتي اهني واحنا ندورك يبه العروس ناطرتك
غيث بعصبيه : روح الحين ايي وراك
عبدالاله : شفيك وليش واقف معها " عايشه "
غيث بصراخ : قلت لك روح الحين ايي وراك
يالهم فيصل ومسك ايد غيث وقاله : امش امش عيب عليك والله الشيخ ناطرك وانت اهني يلا امش
غيث : لحظه ولك لحظه
فيصل : اقول امش
راحت عايشه ركض للمطبخ وخافت من غيث حيل
راح وراها عبدالاله وسألها عن سبب حاله غيث
عايشه : مادري
عبدالاله : شنو كان يبي منج وليش واقف معاج ؟
عايشه : مادري اسأله ما قالي شي
عبدالاله : انا بروح بس برجع لج بشوف شنو قلتي له عشان يعصب ويصراخ ب هاليوم
وتمت ملجه ليلى وغيث وكانوا متفقين يملجون وعلى طول يرجعون الكويت بس بأخر لحظه رفض غيث يرجع الكويت
ليلى : مو عساس متفقين نرجع الكويت ؟
غيث : ما عليه نرجع باجر عندي شغل اخلصه وارجع لج
راح وصار يدور عايشه بس ما لقاها
شاف المزن قاعده بالمطبخ سألها عن عايشه قالت : كانت تعبانه قالت لامي بترتاح جم يوم
غيث : جم يوم يعني مارح تكون ببيتكم ؟
المزن : اي ليش تسأل عنها ؟
غيث : نسيت ساعتي وهي كانت بتعطيني ياها
المزن : اها خلاص انا اشوفها لك
غيث : لا خلاص بس ممكن طلب
المزن : آمر ؟!
غيث : ما يأمر عليج ظالم اذا ردتت ممكن تقولين لليلى
المزن : حاضر
راح لليلى وقالها انه خلص شغله ويبي يرجع الكويت -
-
" عند فهد ومها ورعد "
مها بصدمه : احلف
فهد : والله ولج انا انصدمت اكثر منج
مها : معقوله تطلب منك
فهد : والله مادري شكنت حاب فيها ما يندرى من كانت معاك ما نامت من غيرك
_
_
التكمله بالكومنت 👇

part:866
_
_
قبل لا توقف سحبتها غادة وضمتها اكثر..
غادة\لا تتركيني باقي ما أرتاح قلبي..
بنت علي لا حقة عليها..خليك معي..
ضحكت هديل ولمت أختها لها أكثر..
وهمست لعلي\بنتك لا حقة عليها أريد أختي..
عبدالله بفتنة\من رأيي تغير اسم بنتك..
عندي لك اسم احلى من اسم هذي..
سمها عبدة الله..
علي يرميه بلعبت هديل\لا بركة في شورك ياقاطع الطرق..
عبدالله بوناسة\بأروح أنادي أمي..
حتى هي لازم نفجعها..بس ياويلك يا هديل إن ماتت أمي.. طلع من غرفةة غادة يركض..
وعلي وقف وسحب محمد برا الغرفة..
محمد بقهر\لا مالي شغل ابى اشووف اللقاء..
علي\معصـــي مايجوووز تشوف حرمتي وهي بلحظات الجنون..
محمد\والله ما اخليك تشوف حرمتي لما شافت هديل..
علي\ههههههههههههه تزوج أول وبعدين تشرط يالدوووب..
خذ بنتي معك وأنزل عند أمي تحت..
أم عبدالله بتجي ألحين مفحطة..بيخوفها ولد أبوووهـ .. ومثل ماقال علي..
بمجرد نزول محمد الدرج وهو يتحلطم ..
شاف حنان جاية تركض ورى عبدالله ولون وجها مخطوف..
حنان برعب\وش فيها هديل..؟؟
وش صار على بنتي يا علي..؟؟وينها فيه؟؟
علي يبتسم ويضمها\ماصار فيها شيء..
الخبل ذا وش قايل لك..
عبدالله يسحب أمه\هيه وخر عن أمي..
يوومه إلحقي شوفي عمتي غادة وش فيها..
علي يضربه\لا تخرب المفاجئة وتجعلها مفاجعة..
حنان حبيبتي صلي على النبي قبل تدخلين غرفة غادة.. خافت من كلام ولدها وزوجها..
صدت عنهم راجعة لجناحها..
حنان بقهر\ماتتركون حركاتكم البايخة..
أنا بأقول لعمي يشوف لكم حل..
أكيد بتجلطوني..
مسكها علي وسحبها معه وعبدالله يدفها مع أبوهـ..
علي\ليه الحريم مايسمعون الكلام من أول مرة..
عبدالله\لو أنك مكوفنها من قبل ماكانت عندت..
حنان\هههههههههههه وخروا عني يا اللي ماتستحووون..
عبدالله\يومه شوقي أبوي متبنطل..
علي\ههههههههههه ما أمداني ألبس الثوب والغترة..
حنان بشك\تراك ما أنت بخلي..وراك علم..
عبدالله\وأنا اشهد يا ام عبدالله..
والله إنك صقرة يا أم ولد خال ذياب..
علي\أدخلي عند غادة بسرعة جبت لك هدية من إيطاليا..
مابتنسينها لو كسيتك ذهب وألماس..
عبدالله\يومه أدخلي تكفين.. ضربت يدينهم اللي حواليها ودخلت وهي تعدل ملابسها..
اللي عفسها علي وعبدالله بهوشتهم معها.. _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:865
_
_

صرخت بكلمة لا بأعلى صوتها وطاحت على ركبها وهي تنتحب..
نزلت معها هديل ولازالت ضامتها..
لمتها في حضنها وهي تسمي عليها وتقول لها إنها رجعت..
هديل بحب\لا تقولين لا..هذا امر ربي..
شوفيني حية مامت..غادة وحشتيــــــني..
رفعت راسها لها\لا لا لا....تكفييييين لا ..
والله ما نسيتك لاتعذبيني..يووووووومه لحقي علي يوووومه..
بانجن يا يووومه..
هديل بحزن\علــــــــــي..تكفى تعال قول لها..
قول لها إني رجعت..طمنها يا اخوي تكفى طمنهااااااا... دخل عندهم وضاق قلبهم على حالهم..
كيف ضامين بعض ويبكون..
جلس عندهم وسحبهم له ..
لم يدينه حواليهم وضمهم بقوووة..
علي بقوة\أذكروا الله وصلوا على النبي..
غادة يا قلبي هديل حية ماماتت..هذي هي..
أنتي لا جنيتي ولا تتوهمين..
غادة بحسرة\هدييييل تكفين ارجعي..كوني صدق..
ما أبى احلم فيك ولا أعشم حالي بوهم..
هديل تقبل يدينها\والله العظيم صدق..
شوفيني يا غادة..ضميني ..حسي فيني..
غادة برجاء\علي خلها صدق..
أختي خلها صدق..لا تعذبوني تراني مؤمنة ومسلمة بحكم ربي..
علي يبتسم\تبين أكفخك عشان تصدقين..
ترى كلنا صار فينا مثلك..
غادة تهز راسها\إيه..أبي أصدق..انا أحلم ولا أتوهم..
علي يضحك\عز الطلب..أحلى كفخة..
هديل تبعد يدينه\وخر عن أختي..
أنا أأكد لها إني حقيقة ماني خيال.. مسكت غادة من كتوفها وهزتها بقووووة..
هديل بمرح\غــــــــــــــادة غادة غادوووة غدووو غدي غدير غووويدة
غندووور..غنادير...قووووومي مدرسة مدرسة مدرسة..
غدووووو.....غندووورة...
غادة بصراااااخ\والله أختي...
ما أحد يصحيني لـ الدوام مثلك..
هديـــــــــل ياروووحي رجعتي..
ضمتها هديل بقوووة\رجعت يا بعد روحي..
ربك كريييييم يا غادة ورجعني..
غادة بصوت عالي وهي تبكي\آآآآآآآآهـ وينك يا هديل؟؟
وين كنتي..طول هذي السنين مارحمتينا ورجعتي..
هديل تبتسم\المهم رجعــــت.. محمد\ماتسمعون البزر تبكي حرام عليكم..
شال هديل من على السرير..
وهزها على خفيف..
علي\هذي بنتي..سميتك..
هديل بحب\فديتها وفديت ابوها.
 _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:864
_
_
مشى معها وفتح لها الباب..
وهمس لها بكلمات تشجعها وتشوقها لغادة اكثر..
علي\ادخلي وريحيها بشوفتك مثل ماريحتينا.. ترك يدها..وهي خطت خطوتين لداخل الغرفة..
شافتها منسدحة على السرير وظهرها لها..
سمعتها تتكلم بصوت مبحوح..
غادة بزعل\بدري يا عبيد..بس الشرهه ماهي عليك..
علي اللي صدقت وماشيتك..تعال عند اختك..
بأروح أوضي..
وقفت بتعب وتوجهت لدورة المياهـ من دون ما تناظر الباب..
همست بقهر\الكلام اللي قلته لا تعيده مرة ثانية..
لا علي ولا على اي أحد ثاني..
هديل ماتت وحن رضينا بهـ الشيء من زمان..
وإن كان إيمانك ضعيف فأبوي ماهو بعاجز يعلمك إن الله حق.. ماقدرت تكتم شهقتها وهي تبكي مع كل كلمة تنطقها..
سمعت شهقات غير شهقاتها وصوت باكي يناديها..
عرفت إنها قست بالكلام على عبدالله..بس لازم يفهم لازم..
رغم إنها استنكرت صوت البكاء..والهمس المخنوق..
هذا ماهو صوت عبدالله..
وقبل لا تلتفت حست بيدين تضمها من ورى وراس يندفن بظهرها..
وصوت مكتوووم يبكي بقوة..
حطت يدها على قلبها بجزع وخوف..
ودموعها أستمرت وهي تسمع الصوت اللي ما أنكرته روحها..
صوت هديــــل..
لمت يدينها الثنتين على اليدين اللي محاوطة خصرها..
صرخت بحسرة\هديل......؟؟!
ردت عليها بشقى\ياروح هديل...إيه يا قلبي أنا هديل..
رجعت يا غادة..رجعت يا رووووحـــــي.. _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:862
_
_
جالسة في غرفتها مركزة عيونها في الفراغ..
وما أنتبهت إن هديل بنت أخوها نامت بحضنها..
عاشت بخيال عبدالله لو ترجع هديل حية..
خذاها الخيال لبعيـــــــد..
هتفت بحسرة بداخلها..
حرام عليك يا عبود تعذبني..
ياما تخيلت هالشيء..
وقلت بكرة بأصحى وألقى كل شيء كذب..
وتكون هديل حية وموجودة بينا..
ماهو هذا حالنا لما فقدنا غالي..؟؟
نظل نتظرهـ يرجع..
ولو بالحلم..نبيه يرجع..
ونأمل نفسنا..ونعيش لحظات معه من صنع خيالنا..
ونردد من غير وعي..بكــرهـ يرجع..ونشكي له مرارة فقدانهـ .. شهقت بحسرة\الميـــــــت ما يرجع..
هديل ماتت..أختي الوحيدة تحت التراب..
يارب إرحمها..وأفتح لها أبواب الجنة.. حطت كفها على فمها تمنع شهقات متتالية..
سدحت هديل الصغيرة على سريرها الكبير..
وحاوطتها بوسادات عشان اذا تحركت لا تطيح ع الأرض..
غطتها وتوجهت لــ الباب ..
كان مقفووول..وعبدالله تأخر عليها مارجع..
طقت ع الباب بالخفيف ماتبي تصحي هديل..
غادة بصوت خافت\عبدالله وينك؟؟إفتح الباب.. تاخر عليها ومارد..
اخذت جوالها واتصلت عليه..
عبدالله بفرح\هلا بأغلى وغدة في المجرات ودرب التبانة..
غادة تبتسم\يالنتفة مانسيتني..؟؟تعال إفتح الباب..
عبدالله يضحك\هههههههههههههه مدري وين حطيت المفتاح..
بادوره واجيك.. وقبل لا يسمع ردها قفل الخط وناظر في هديل وأمها..
عبدالله\خلاااااص قومي من حضن جدتي فغصتيها..
غادة فوووق حابسها في غرفتها..تعالي سلمي عليها..
أم علي\انت مالك شغل في بنتي..
خلها في حضني..خلني اتطمن عليها..
هديل تقبل كتفها\ههههههه يومه عورتك..
ام علي\مافقد أحد هالحضن مثل ما فقدك..
كلهم ناموا فيه بغيابك..خليني أعوضك..
هديل بوعيد\والله ما أنام الليلة الا في حضنك..
عبدالله\بيشووتك أبو علي..
هديل بفرح\جعلني فدا الطاري وراعيه..
وينه فيه..؟؟أبوي وينه؟؟
علي يبتسم\في الطريق راجع من الشرقية.. _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

‏أحياناً تكونْ أحلامَنا أوسعْ منْ أنْ يحتويها واقعنا ؛ فلنصبرْ عَلى وَ اقعُنَا قليلاً ، حَتى يكبرْ .. ♡'
-
Part:77
-
كانت تنظف البيت مع ام المزن لانه اليوم بتكون ملجه غيث وليلى
يالها اتصال من رقم غريب
ما ردتت وكملت تنظيف
رجع الرقم اتصل عليها مره ... مرتين ... 3 مرات
صار فيها فضول تبي تعرف صاحب الرقم شنو يبي منها
ردتت عليه بعد رابع اتصال
عايشه : الو ... : عايشه معاي ؟
عايشه : اي نعم منو معاي ؟
... : اتصلت عليج وايد ليش ما رديتي ؟
عايشه : ما ارد على رقم غريب وبعدين منو معاي ؟
... : مو لازم تعرفين منو معاي المهم قولي متى بتقولين السر ؟
عايشه : مادري ما يصير اليوم لانه اليوم ملجتهم ومابي اخرب عليهم ... : تدرين انج قاعده تضيعين وقت عالفاضي وهذا الشي مو من صالحج
عايشه : منو انت وشنو تبي ؟؟!!
... : مو شغلج انا منو بس حطي شي واحد ببالج انه ابوج قاعد يتعذب كل ما تتأخرين " وكسره بويها "
فجأه سمعت صوت يناديها
عاااايشه عااايييششششهه عاااايشه
طاح الفون من ايدها من الخوف
عااااايشه عاااااييييششششههه
عايشه وهي ترجف : م م م م نننوو وو
عااااييييششششه انقذيني
عااااايييششششه اننننقذذييني
عايشه : منو انتي
عااايييششششه انقذيني عاااااييييششششه
عااااايشششه
صارت عايشه تصارخ كل ما تسمع احد ينادي عليها ويقولها انقذيني
فزت من النوم وهي تصارخ
تعوذت من الشيطان
شربت ماي كان يم راسها وقامت توضت وصلت وتدعي ربها يسامحها
عايشه : ياربي سامحني والله تعبت من الكوابيس تعبت -
-
" عند فهد ونياره "
فهد : يلا عاااد بسج زعل
نياره : كنا مخططين انه عبدالاله يطلع مو انا
فهد : يقلبي انا سويت الي قلت عليه يمكن هو حس
نياره : مابي
فهد : يلا عاد ما صار اسبوع زعلانه
نياره : كيفي
فهد : خلاص انا بمشي
نياره : هييي تعال
فهد : مابي مو انتي زعلانه
نياره : بسألك سؤال
فهد : شنو ؟
نياره : صج راح تتزوجني ؟
فهد : اي يقلبي انا وعدج انه بعد ما تتخرجين راح اتزوجج
اقتربت منه حطتت ايدها على صدره وقالت : احبكك
فهد : وانا بعد
باسته على صدره وقالت : نروح الفندق
انصدم من قالت جي وقال بينه وبين نفسه " آآآآخخخخ ياخوي شلون حبيت وحده رخيصه استغفرالله الله يستر عليها
نياره : حبي شفيك قاعده اكلمك
فهد : هلا قلبي
نياره : هاا شقلت نروح
فهد : يلا
باسته على شفته وقالت : بسرعه ومسكت ايدها وقومته
ابتسم فهد لانه صار انتقامه سهل
بس يا ترى فهد راح يحبها ولا راح يكمل بالانتقام -
-
#انتهى #يتبع #روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات

‏لا تغير طبعك لترضيهم ، لا تبدل صوتك لتعجبهم ، لا تخالف مبدئك لتوافقهم ، لا تتصنع لرضاهم ؛ أنت لك بصمه عش بما يرضي ربك ثم يرضيك .. ♡'
-
Part:76
- " بعد مرور اسبوع "
غيث : ها يالغاليه جاهزه ؟
الجده : لا
ام غيث : افا ليش خالتي ؟
الجده : لاني تعودت 19 سنه وانا بالظلام
عبدالاله : دكتور ما عليك منها شيل الشاش خل تشوفنا
فيصل : يمه ترى انا الي قاعد يمج ما اوصيج اول ما تفتحين عينج شوفيني
فتح الدكتور الشاش منها والكل استغرب من تصرف الجده
مسكره عيونها بقوه
فيصل : نونو افتحي عينج
الجده : لا
غيث : يمه شفيج افتحي عيونج
الجده : لا لانه قاع احس بضوء بعيوني
الكل فرح من سمع هالجمله تحس بضوء بعيونها يعني العملية نجحت وصارت تشوف
جنان : نونو مو ناويه تفتحين عيونج وتشوفيني
الجده : مابي افتح انا مادري ليش وافقت على العملية
هبه : تكفين افتحي عينج شوفي حتى ولدي يالج عشان تشوفينه
الجده بحزن : اخاف
غيث بستغراب : تخافين منو شنو ؟
الجده : اخاف واحد منكم يشبهه ابو غيث
فيصل : جنان تشبهه ابوي
غيث : انا ادري ليش خايفه ما تبين تذكرين ذاك اليوم الي توفى ابوي فيه عدل
الجده : اي الله يرحمه
جنان مسكت ايدها وحطتها على قلبها وقالت : شوفي نونو شلون قلبي يدق عاد متحمسه من ردتت فعلج من تشوفيني
الجده : انا كنت واعده نفسي ما افتح عيني الا اذا كانت حنان موجوده
جنان : يمه حنان عايشه انا حاسه فيها تكفين فتحي عيونج
دخلت عليهم المزن ومعاها باقه ورد
المزن : سلام
فتحت عيونها اول ما سمعت الصوت
جنان : وعليكم السلام
زين " ولد هبه " : يمه يمه يدتي فتحت عيونها
نزلت دموعها ما تدري دموع فرح ولا حزن
فرحانه لانها فتحت عيونها وشافت احفادها قالت بينها وبين نفسها " ما شاءالله كبروا وصاروا رياييل وهبه ما شاءالله عليها تشبهه امها من كانت حامل ب جنان وحنان " حست بغصه بقلبها وهي تشوف جنان قالت بينها وبين نفسها " سبحان الله شلون تشبهه ابوها آآآهههه الله يرحمك يولدي شوف بنتك شلون تشبهك
حزنانه لانها تمنت تفتح عيونها تشوف حنان
يا ترى حنان تشبهه منو
يا نظرها ل المزن فتحت عيونها بتعجب
لاحظت عليها ام غيث وسألتها : خالتي شفيج ؟
الجده : منو هذي الي مع جنان ؟
ام غيث : هذي المزن رفيجت جنان بالسكن
الجده : تشبهه جدي الله يرحمه
ام غيث : صج ؟
الجده : اي والله -
-
#انتهى #يتبع #روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات

❄️..

وقفت امام نافذة غرفتها الفارهه بثوب زفافها الذي لم يكتمل.. ودموعها تتشكل في مقلتيها ما الذي فعلته في حياتها ليحدث هذا لها؟ دخل الى الغرفه متقدم منها "لا تقترب" "ماذا؟"
استدارت تواجهه نظر الى عينيها الممتلئه بالدموع "ارجوك اخبرني ما الذي فعلته في حياتي لاستحق رجالا مثلكم، اولا جدي ،وبعده ليون ،ومن ثم مارك ،والان انت"
"هيلين ما الذي تتحدثين عنه؟"
اقتربت منه "اخبرني ارجوك هل اذيتك يوماً؟" "عما تتحدثين هيلين"
"كنت تستغلني حتى تنتقم من مارك"
تبدلت نظراته لتكمل "اظن ان امي قد دعت علي حتى اقابل رجالا مثلكم انا الان اتمنى الموت ذلك الموت الذي كنت اهرب منه منذ ان كنت في الخامسه ليتني مت في ذلك الوقت ليتني لم استيقظ على هذا العالم"
"اوتقولين بانك لم تستغليني حتى تنتقمي انت ايضا من مارك؟"
فجأة جمدت ملامحها تجمدت دموعها في عينيها لاح القلق في عينيه اراد ان يتقدم منها ولكن ابتسامتها الباهته منعته رفعت يدها اليمنى تنظر الى ذلك الخاتم الاثري ذو الحجر الكبير الفيروزي تحيط به نجوم براقه من الالماس ..... اعطاها اياه والذي كانت تتوارثه زوجات ابناء عائلته ....
ادارته حول بنصرها ثم خلعته لتضعه على السرير "ظننت انك تفهمني... ظننت بانك تشعر بي ولكنك مثلهم لا يهتم سوى لنفسه"
مشت من امامه ولكنه امسك بها. قبل ان تتخطاه كان يقبض على ذراعها بقوة بدون وعي منه
"ارجوكي لا تذهبي"
نظرت اليه لتسقط دمعتها اخيراً بصوت مختنق "قلت لك بان قلبي سلب مني.. قلت لك بان قلبي ما عاد ملكاً لي ،ولكنك بقيت وقلت بانك ستنتظر وعندما استعدت قلبي وفتحته لك قمت بتمزيقه الان اتمنى لو اني لم استعده اتمنى لو بقيت مع مارك واتحمل اذيته لي اتعلم ما يعني هذا دارسي يعني انني اتمنى رجلا غيرك رجلا قام بخيانتي وايذائي ..النسيان ليس انتقاماً دارسي ارجو انك تفهم هذا"

انتزعت ذراعها من يده منصرفه ودموعها تنساب على خدودها هل ابادت البشريه في حياتها السابقه ليحدث كل هذا لها ..عمي لما رحلت وتركتني وحيده لما لم تاخذني معك لما؟
فتحت الباب لتجد مارك يقف هناك وداني بجانبه تقدم منها وهو يرى دموعها وقع قلبه "هل انتي بخير هيلينا؟" نظر الى اثار يده على ذراعها "هل اذاك؟" ما ان قال هذا حتى ظهر دارسي خلفها "هيلين دعينا نتكلم...." ولكن مارك انقض عليه ينهال عليه باللكمات وقفت هناك لا تعرف بما تفكر او حتى تفعل حاول داني ايقاف الشجار خلفها
لم تعد تشعر بأحدا ..و لا حتى بمرور الزمن من حولي ..أصبح لا شيء يعنيها . تجاهلت كأنما لا قلب لها ..!
.
.
#روايات #رواية #روايات_كورية #قصه #روايات_اكسو #رواية_انمي #رواية_عشق #روايات_خليجيه

part:860
_
_

جلست تنتظر محمد مشتاقة تخلص سالفتها عن هديل..
مع إنها أستغربت سؤاله لما قال لها سولفي عن هديل بشيء ما اعرفه..
ترحمت عليها وبدأت تسولف له عنها..
شوي تبتسم وبعدها تعقد حواجبها وتغمض عيونها لا تبكي..
وهو يبتسم وبعدها يضحك...
قال لها\يومه تومنين ان الله يحي العظام وهي رميم..
أم علي تستغفر\لا إله الا هو..ما امره الا كن فيكون..
محمد قبل راسها وقام\بأروح السيارة وارجع عندي لك مفاجئة يحبها قلبك..
أم علي\تعال أكمل سالفة هديل...
محمد يبتسم\لما رجعت ما بتكملينها..لاتروحين.. خرج لهم وأشر لعلي يدخلهم..
دخل علي وجدته وذياب بين يدين علي..
وقفت تناظرهم قربت بتسلم على علي..
بس وقفت وهي تشوف الولد في يدهـ..
ناظرت بإستغراب وهو يبتسم لها..
جلست الجدة وهي تحس برجفة في عظامها..
وبعد دقايق دخل محمد وابتسامته شاقة وجهه والفرح باين عليهم.. سكتت لانهم ساكتين..
تناظرهم لانهم يناظرونها..
عقدت حواجبها تنتظرهم يعلمونها ليه قلبها يخفق بقوووة..
سمعت همس مخنووق\يووومــــــــه...
لفت بسرعة لراعية الصوت..
وشافتها واقفة قدامها دموعها على وجها..
جسمها كله يرتجف..
شفايفها تتحرك بس مايطلع كلام...
شهقت ولوحت بيدها قدام عيونها..
وكأنها تشوف سراب تبيه يختفي قبل لا تصدق وجودهـ

صارت تردد\لا إله الا الله..لا إله الا الله..
هديل بحسرة\يووووووووووومــــــه...
كان ردها شهقات ودموع وتمد يدينها لها..
ركضت لها وضمتها بقوووووة وهي تصرخ وتبكي..
أم علي\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ بنتـــــــــــــــي ..بنتييي رجعت..
يوووومه بنتي جاااات...هدييييييييييييل يووومه هديييل..
آآآآآآآآآآآآهـ ياقلبي قولوا إنه صدق...قولوا إنها رجعت تكفووون..
رفعتها عنها وقبلتها على جبينها وخدودها وعيونها..
نزلت لرقبتها وكتوفها وهي تقبل بسرعة وترجع تضمها...
هديل بنحيب\رجعت يووومه...رجعت يا روحي..
يادوا جروحي ياجبرة كسوووري..
يوووومه أشتقت لريحتك..أشتقت لحضنك وأنفاسك..
يوووومه أنا رجعت..ربي رحمني ورجعني..
يووومه ضمينييييييييييييي..ضميني بقوووة.. خانتها أرجولها جلست على الأرض وهديل بحضنها..
ضمتها لها اكثر..
ام علي بإنهيار\ياربــــــــــــــــي..إلطف بحااالي..
هديل يومه أنتي جيتي..؟؟أنتي حية يوومه..؟؟
سمعتك تناديني يا قلب أمك..وصلني شوقك..
ياربي ما اكرمك..ياربي ما ارحمك.. _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:859
_
_
مدت يدينها له وهو وقف سحبها وضمها له بقووووة..
حس بجسمها يهتز وصوتها يعلى بعتاب..
قبلها على راسها وجبينها وهو يحضنها بشوووق وإعتذار..
أم غازي\مارحمت حالي ولا حنيت على أمك..
جرحتني بصدك..وانا قلبي يوجعني على حالك..
مابغيت منك حال ولا مال..
مابغيت الا اعرف وشهي أحوالك..
كنت ابى أتطمن عليك..وش صار فيك عقبها..
اتاريني طلعت منسية يا ولد بطني..
ناسي أمك وهاجرها..خاف الله فيني..
خاف الله في أمك يا غازي لا تعذبني أكثر تكفى.. نزل راسه قبل يدينها وكتوفها..
غازي بحب\قليل خاتمة..وقاسي جلموود..
ذنوبي كثرت يومه..وسكتي مسدوودة..
إن رجعت عذبتك معي واشقيتك..
وإن ظليت هناك عذبتك وأشقيتك..
حالي مثل العطشان بنص البحر..
الماء حوله من كل جهه ولا يقدر يشرب..
رحمني ربي يوم رجعها علي..
ابى اكفر ذنوبي يومه..وذنبي منك يوجعني.. حط يدها على قلبه\مل من القسوة والتعذيب..
أنجرح بأبووهـ..أنفجع في بنته..
تجبر على زوجته..تمرد على أمه..
أما يتعدل ويرضى بحكم ربه..
أو أقطعه من وريده وارميه..
قسى وتجبر وذاب بعيونها يومه..
ما طيحه الا عيونها وهمسها المخنوق.. ضمته وهي تبكي وتقبله على صدره ..
ام غازي بزعل\راضية عليك من زمان..
بس كنت مشتاقة اشوفك واتطمن عليك..
ربك بيصلح الحال يا غازي .. ضمها له أكثر وراح تفكيرهـ لها..
لقيت امي يا هديل..
عساك لقيتي أمك..
حضنتيها..شكيتي لها..
بكيتي بحضنها ونمتي..
ولا حالك على خبري..
تاكلين أظافرك وزايغة بعيونك من الخوف.. _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:858
_
_

عبدالله بغصة\هديل كيف ماتت..؟؟
انا ماني مصدق إنها ماتت..
غادة مفجوعة\عبدالله وش ذا الكلام..
هديل ماتت الله يرحمها..والموت حق..لاتتكلم كذا وتفكر بشيء غلط..
عبدالله بتصميم\طيب ليه ما دفنوها عندنا..؟؟
ليه جدي دفنها هناك بسرعة وماخلا احد يشوفها..
غادة\لأنه......... لانه ماقدر يرجع بسرعة...
ككـــ........ كـانت القرية بعيدة......وماعندهم اسعاف ينقل جثتها...
ووو...............وهي ماتت والأرض كلها لربي...
عبدالله\ليه ترتجفين..؟؟
غادة بقهر\انت ليه تفتح هذا الموضوع..؟؟
عبدالله\لأني أحس إنها حية وبترجع لنا قريب..
قلت لك ماني مقتنع إنها ميته..ما اصدق لحتى أشوفها بعيوني...
غادة تبكي\عبدالله جعلني فداك لا تقول كذا..
هديل ماتت يا قلبي..لا توهم نفسك بشيء مستحيل..
عبدالله\تحسبيني مجنون..
ابيك تفكرين مثلي..إن هديل يمكن تكون حية وبترجع لنا..
غادة بعصبية تمسح دموعها\تبيني اشاركك وهم وجنون..؟؟
لا ..اسمع ياعبيد إذا ما شلت هذي الأفكار من بالك قلت لأبوك يتصرف معك..
عبدالله يخفي ابتسامته\لا لا تقولين لأبوي..بيهاوشني..
خليه سر بيني وبينك..بس هذا ما يمنع إنك تفكرين برجوعها..
باروح لغرفتي..أبيك تشوفين وش مخبي من أبوي..
لا تروحين ولا تطلعين من غرفتك...
ولا تدرين ما اثق فيك بأقفل عليكم وارجع..
غادة\تعال يالملقوووف رجع المفتاح على الباب لا تقفل علي.. خرج بسرعة وقفل الباب وهو يقول لها إنه بيرجع..
_
_
فتح الباب ودخل بهدوء..
ناظر المكان الهادي ومافيه أحد..
توجه لــ الدرج وكان بيطلع بس سمع صوت بالصالة الجانبية..
رجع كم خطوة ودخل عليها...
كانت جالسة قدامها القرآن مفتوح..
تقرأ مع صوت الشيخ في الجهاز.. قرب منها بشووق لها..
أشتاق لها ولريحتها..
أشتاق لرضاها عليه..لــ نصايحها وهوشتها..
جلس على ركبه عندها..
رفعت راسها وهي تصدق وتقفل المصحف..
طفى الجهاز وهو يصدق معها..
دمعت عينها وهي تشوفه قدامها..
قطعته بعد تعذيبه لهديل وحرمانها من هلها..
غضبت عليه ومارضت تكلمه..
جرحها يوم رضى بزعلها..
يوم حرم نفسه منها ينتقم لهديل من حاله.. _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:857
_
_

ركب سيارته ومشى بسرعة..
وسلمان لازال جالس على الارض...
ويفكر بكل كلام هادي...
خذاها بذنب مالها فيه..
ولا حن ذبحنا أخوهـ...
لو قصنا نكون مظلومين وعند ربي برائتنا..
بس خذاها وصرنا ظالمين وعند ربي جزانا.. بس هي حيــــــــــــة...
ياهادي إرجع تراها حية..
علي راح يجيبها..
يكذب عليك الخسيسة أختك ما ماتت..
هديل حية يا هادي حيييية... أبتسم ودمعته محبوسة في عينه..
يافرحتك برجوعها يا هادي..
قرة عينك بشوفها.. وقف بسرعة وحرك سيارته لبيت هله..
اتصل براكان وطلبه يرجعون الرياض الليلة..
عند راكان وقال مايقدرون..
بس سلمان حلف عليه يرجعون ولو على الفجر..
خاف راكان من عناد اخوهـ وقاله بيمشون بعد المغرب..
ويتوعد فيه اذا ماوراه سالفة
_
_

دخل عبدالله البيت ومعه محمد..
كانت أمهم وغادة في الصالة..
جلس عبدالله عند جدته وشال هديل من حضنها..
عبدالله\هاتي أختي..وغدة حبيبتي..تعالي أبيك شوي..
غادة بسخرية\انت يا نص نصيص..ماتتعلم ماتتربى..
يعني ركووني يكفخك ويعلمك الحكي صح ولا تتعلم..
قلي وش نسوي فيك عشان تفهم ..؟؟
عبدالله يوقف\عمتي تكفين تعالي أبيك شوي.. وقفت معه وهي تفكر بجدية..
ماهو من عوايده يقول عمتي..
مشت معه لغرفتها دخلوا ونزل هديل في حضنها..
غادة تبوس هديل\وش فيك عبوود..؟؟صاير معك شيء متهاوش مع أحد..؟؟
عبدالله ودموعه بعيونه\تشبه عمتي هديل...
غادة تناظره بهدوء\الله يرحمها..لا ماتشبها..
عبدالله بغصة\هديل كيف ماتت..؟؟ _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:856
_
_
رفع راسه بصدمة من سؤاله له...
وش اللي يخليه يذكرها ويسأل عنها..
وهو ولا مرة سواها..
هادي بإستفهام\مافهمت قصدك..
سلمان يكتم غيضه\سألتك عن هديل..
وين دفنوها..؟؟وكيف ماتت..؟؟
هادي بعتب\طيب قل الله يرحمها..
سلمان بقهر\جاوبني على سؤالي..
هادي\ماتت في حادث سيارة..
ودفنوها بقرية بعيدة بآخر الرياض..
سلمان بجمود\وليه يدفنونها بعيد عنا..؟؟
ماعندنا مقابر؟؟أو مانصلي على الميت؟؟
هادي بضيق\أنت جايبني هنا عشان تستفسر عن موت هديل..؟؟
سلمان\ايه..استفسر ابى اعرف كل شيء..
هادي\أمرها مايخصك..ماتت من سنين والله يرحمها..
سلمان بغضب\الله لا يرحم فيها عظم ..
هادي مفجوع\...............................
سلمان بصراخ\إيه الله لا يبارك فيها ولا في ذكرها..
خسيسة و........و.................
أختك ماماتت يوم قالوا ماتت..
أختك هاربة من الديرة..رايحة تدشر وتصيع..
ناسية من هي بنته وش يكون اصلها..
أوهمتنا بموتها عسى الموت يلفاها وشردت..
بس وين بتروح مني..والله لأوريها قدرها الحقيــــرة... ضربه كل قوته..ورماه على الأرض..
وكمل ضرب وسب وشتم فيه..
ورغم ان سلمان اكبر واضخم من هادي..
بس ماقدر يصد ضرباته القاسية..
هادي بقهر\ما الحقير الا أنا وأنت..
يالخسيس ماخليت عليها كلمة الا وقلتها..
تبي تدري هي وين راحت تدشر..
وين راحت تصيع وتوطي راسنا..راحت لغازي بن جالي..
راحت له بدل عني وعنك..خذاها وتنازل عن رقابنا..
تزوجها وحلف مايرجعها ولا نعرفها..
قهر ابوي وامي وقهرنا كلنا..والله اعلم وش سوا فيها..؟؟
تبى تنتقم لأصلك وعرضك..روح لمقابر إيطاليا..
رح وتلقاها تنتظر من يزورها ويذكرها.. وقف وصار يدور في مكانه ويحكي لسلمان كل شيء عرفه عنها..
كيف عرف انها حية..
وراح يدور عليها مع غازي بس مالقاها..
قاله انها ماتت بالفندق وماقدر يطلعها..
كان يتكلم والغصة تخنقه ويضيق صدرهـ... هادي بزعل\والحين عرفت ليه انا وانت حيين..
عرفت ليه عفوا عنا ورجعونا..حتى الحق العام طيحوهـ..
رب كلمه قالت لصاحبها دعني..
لاتذكرها لا في خير ولا في شر..
ولا تكلمني ولا تعرفني من اليوم إلين نقابلها قدام ربي ونتحاسب
 _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

‏- كن شيئًا جميل ، فالجميل لا ينسّى 👌
-
Part:75
- " بالجامعة بأحد الكلاسات "
كان الدكتور يراقب الطلبه لانه وصله خبر انه في طلاب يغشون بالامتحان
كان عبدالاله مركز بالورقه ويحل
اما نياره كانت كل شوي تطالع عبدالاله وهذا الشي خلا الدكتور يشك فيها
راح لها وقالها : انظري في ورقتك
وبعد ما بعد الدكتور عيونه عنها رجعت تطالع عبدالاله
انتبهه عليها الدكتور وسألها : انا قلت لك انظري الي ورقتك لماذا تنظرين الي زميلك ؟؟
نياره بجذب : استاذ انا رأيت عبدالاله يغش في الاختبار
التفت عليهم اول ما سمع اسمه
قال الدكتور : كيف رأيتيه وانا عيني عليه ؟؟
عبدالاله : ويقولون ليش الله ما يوفقنا مو انتو لو تبطلون جذب
الدكتور : ماذا قلت ؟
عبدالاله : قلت لماذا تكذبين
نياره : انا لم اكذب لقد رأيته
عبدالاله : نشوف الحين اذا صادقه ولا جذابه << قالها بالعربي بعدها قال بالانجليزي >> استاذ تعال وانظر اذا كنت اغش ام لا
احد الطلبه : استاذ هل انهيت الكلام لم استطيع ان اركز
الدكتور : انتظر دقيقه واحده لانهي المهزله
راح الدكتور وفتش عبدالاله وما شاف شي
همس له عبدالاله : استاذ رأيت في جيبها ورقه صغيره
طالعه الدكتور بعدم رضا
عبدالاله : انظر اليها لكي تتأكد
الدكتور : هل تعلم اذا كنت كاذب انت وهي سوف تنطردون من الاختبار
ابتسم وطالع ورقته وصار يكمل حل
راح الدكتور وصار يفتشها وشاف براشيم بجيبها
انصدمت من شافتهم
طالعت عبدالاله
ابتسم وغمز لها وكمل حل
سحب الدكتور ورقه الامتحان منها وطردها من الكلاس -
" من قبل 3 ايام بالمطار "
عبدالاله : ممكن اعرف شلون ساعدتها
فهد : اوك اسمع قلت لها انه بخلي احد يحط بجيبك براشيم من غير لا تحس وكل ما عليها تطالع وقت الامتحان طبعا الدكتور راح يشك فيها وراح تقوله انها شافتك تغش وهو راح يفتشك وراح يشوف البراشيم بجيبك
عبدالاله : اها وهذي للحينها تحاول تطلعني من الكلاس
فهد : اي بس انا بغير الخطه
عبدالاله : شلون ؟
_
_
التكمله بالكومنت 👇

part:110
-
- " من قبل اسبوع "
دخلت عند الاخصائيه والورقه بيدها
فرح : سلام
الاخصائيه : وعليكم السلام
عطت الورقه للاخصائيه وقالت : هذي طبيه فاطمة هي غابت اسبوع لانه كان سوت عملية
الاخصائيه : ومنو انتي ؟
فرح : انا صديقتها
الاخصائيه : يعني مو ولي امر فاطمة ؟!
فرح : اي يعني عادي كلها طبيه
الاخصائيه : لازم ولي امر الطالبه او الطالبه بنفسها تعطينا الطبيه
فرح بصبر : اول شي امها وابوها كبار بالسن فما يقدرون اييون عشان بس يعطون الطبيه لج ثاني شي الطالبه تعبانه وما تقدر اداوم " ومشت عنها " -
" نرجع للواقع "
فاطمة : وليش ما قلتي لي اسبوع كامل معطيني غياب
فرح : راح على بالي والله
جوري بحزن : بنات ابي رايكم بشي
فاطمة : بشنو
جوري : حبيبي من دخل دوره الضباط وهو حيل متغير علي لا يسأل ولا يهتم ساعات يمر اكثر من اسبوعين ما كلمني
فرح : انتي مو قلتي انه ما يقدر يكلمج الا بالويكند ؟
جوري : اي يعني بالويكند ساعات ما يكلمني حيل تغير
فاطمة : ترى دوره الضباط تتعب اكيد تشوفينه تعبان والمفروض انتي الي تسألين مو هو
دانه : لحظه لحظه وليش هي الي تسأل هي ما تعرف هو بأي ساعة يرجع
فاطمة : بس تعرف بيوم الخميس يكون موجود العصر او المغرب تقدر تكلمه
بتول : دامج شفتي انه ما يسأل اسألي انتي شوفي شفيه شنو مافيه
جوري : زين هذا من كان بالدوره بس الحين تخرج منها وهم ما يكلمني مثل قبل تخيلوا قبل كان يقولي كل شي يسويه وين رايح ومتى قعد وشنو ياكل وشنو بيشتري من البقاله صرت اعرف انه اول ما يقعد من النوم ياخذ شور وبعدها يروح البقاله يشتري عصير عنب و كندر والحين تغير حيييل
دانه : ما سأليته ليش تغير عليج ؟
جوري : سألته قال انه متغير مع الكل وماله خلق لاحد حتى نفسه
فاطمة : اكيد انكرف بالدوره وهالشي يأثر عليه
فرح : حتى لو يأثر عليه المفروض يكلما لانه حبيبته ... شي طبيعي اي واحد يتضايق ويكلم الشخص الي يحبه يرتاح
بتول : اي اكيد
جوري : من اسبوع كلمني وطلب مني شي ورفضت وبعدها ما صار يكلمني ياخي والله من شفته يسولف معاي ويضحك ويتغشمر قلت اكيد يبي مني شي
ملاك : وشنو يبي منج ؟!
جوري : اني اصور له
بتول : شنو ؟
_
_
التكمله بالكومنت 👇

#صباح_الخير 💜❄️☃️

part:854
_
_
مسك يدينها بقوووة وسحبها له..
ضمها وهو يرتجف ويصرخ..
محمد بصراخ\اللهم لك الحمد ولك الشكر..
يارب إنه حلم لا تصحيني..
وإن صدق لا تاخذ عقلي..
أنتي حية يا روح محمد...؟؟
أنتي هديل يا هديل..؟؟
هديل تبكي وتضمه\والله هديل..
صدق يا محمد..ما أنت تحلم ولا انت مجنون..
أنا حية ورجعت لكم يا أخوووي..
رجعت لا تضيعوني تكفووون.. محمد بشووق\هلا بك وهلا بشوفك ونبضك..
وين كنتي..؟؟وش اللي صار عليك؟؟
عزيناك وبكيناك..ترحمنا عليك..
وينك يا هديل ويييينك؟؟
هديل\ماخنتكم..ولا رحت طالبة الدنيا..
محمد بغبنة\واثق فيك ولو رجعتي بعد عشر سنين..
بس علميني ليه رحتي عنا؟؟
هديل بآسى\رحت أدور لراحتكم وسعادتكم..
محمد بعتب مرير\بموووتك..؟؟
تسعدينا بمووتك؟؟
هديل بفرح\يا محمــــــــــد انا رجعـــــت..
إفرحوا فيني..ابى أفرح.. بعدها عنه وقف ووقفها..
وعبدالله وقف جدته ..
ناظرها بابتسامة\والله إنك حية..
هديل براحة تبتسم\إي والله..
محمد\وأرحبي يا الغالية.. جلس وهو موثقها جنبه ويناظر فيها..
محمد\حليانة يا بنت أمك..
هديل تبتتسم\يافدييييت الطاري..
ليه ماجبتها معك..؟؟
محمد بفشلة\جعلني فداك يا هديل لا تزعلين علي..
ترى ماقصدتك بكلامي..ومستحيل أقوله عليك..
عبدالله\لا تنسى تعتذر لي تراك أخطيت علينا..
محمد بقهر\البلا من ابوك..
قال تراني تزوجت ايطالية وحطيتها في الفندق..
باروح اطلق حنان وأرجع اخذها لبيتي..
هاوشته وكنت باتضارب معه..بس ربكم ستر..
سالته عن اسم الفندق..
وجيت حالف ان ارجعها من حيث جات..ولا تعيش معه بعد ام عبدالله..
اجل يبدل الثريا بالثرى..
عبدالله\يا جعلك سالم يا عمي الدووب..
اثرك فازع لامي..؟؟
الجدة تضحك\كل الهوشة بسبت عليان..
عنبوا ابليسه لا يجون هلك ويذبحونا كلنا..
محمد يقبل هديل على جبينها\بنتنا ولاحد له عندنا شيء..
هديل برضا\دامكم جنبي فما اخاف الدنيا ومكرها..
محمد بحب\والله إن ترحبيــــــن ...
هديل\ههههههههههههه والله أحبك..
محمد\يازين الحكى من الدلووعين..
عبدالله\ولدك يبكي... فتح عيونه وناظرها بقووة..
محمد\ولدك..؟؟ _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:853
_
_
عبدالله بقهر\رجال غصب عن اللي مايرضى..
أستقبلتها وبأعزها وأحميها..
إحمد ربك وإشكرهـ إنها جات..
بدل ماتقول بتوديها المطار وتتحلف فيها..
يوم انك ماتباها ليه جيت..؟؟
محمد بصراخ\وش ابي فيها..؟؟
وحدة مثلها ما تشرف..
رح نادها انا حلفت ما تمسي الا من حيث جات..
مالها في الرياض مكان.. ضربته الجدة على كتفه وهي تبكي..
الجدة\إذبحني أشوووف..
كسرني وإقلع عيوني..
قبل لا تمسها وتشقيها..
محمد برجاء\يومه تكفين انتي راعية الأصول والحق..
ولدك ماجابها الا عشان يفضحنا بين الناس..
ترضينها علينا..؟؟على ولدك وعياله ..؟؟
مانبيها يوومه الله الغني عنها مانبيها.. هديل تبكي بحسرة\ليه يا محمد...؟؟
وش انا كسرتكم فيه..؟؟صرت أنا فضيحة ولا أحدن يبيني..
ماترضون على حالكم في بنتكم..
ما قهرتكم مثل ماقهرتوني..
ولا نسيتكم مثل مانسيتوني..
صنتكم وربي يشهد علي..حفظتكم في ديني وقلبي..
لاتصير مع الزمن على أختك يا محمد..
لا تكسبون ذنبي بذنب جديد.. من أول ماسمع كلمت ليه يا محمد..
وهو مفتح عيونه على وسعها ويناظرها..
مصدووم ومفجوووع فيها..
كل كلامها صم أذانه عن كل كلام..
لا سمع بكى جدته ونحيبها..
ولا إهتم لكلام عبدالله وتهديدهـ..
ركز عيونه عليها تبكي وترتجف بقووة..
نزلت دموع من عينه..
وهمس لنفسه إنه أنجن ولا عاقبه رب العالمين وسكنوهـ.. ناظر جدته ومد يده\هـ......هــديــــــل..
ششو.....في ههديل هنـــ.....ـا..
الجدة\إيوه هديل هنا..
يا أمك لا تقسون على لحمكم..
شوفتكم وعرضكم لا تظلمونها..
محمد يشهق\هديـــل..!
همست بعتب\لبيــــه.. طاح على ركبه وجدته تمسكه تبي تسنده..
الجدة\محمد ياولدي..جعلني فداك لا تقهرنا..
محمد بشقى\هديل حية يووومه..
انا جنيت ولا مت ولا ربي رحمنا..
ركضت له وجلست على الارض جنبه..
مدت يدينها بخوف لا يصد عنها..
هديل بنحيب\ربي رحمنا يا محمد..
والله انا حية مامت..
شفني..شف الشقاء فيني..
شف هذا انت في عيوني.. _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:852
_
_
أندق باب الجناح أكثر من مرة ..
ومن صوت الضرب على الباب تأكدوا إن فيه مصيبة..
تركهم علي من ثلاث ساعات..
وكل شوي يتصل بجوال عبدالله ويطمنهم..
فزت هديل بخوف ووقفت جنب جدتها..
عبدالله شال ذياب اللي أنرعب من صوت الضرب على الباب..
وصار يبكي بصوت عالي..
هديل برجفة\ممـــ.........من اللي بيجـ....ـي..؟؟
عبود كلم علي خله يجي بسرعة..
الجدة بحدة\خذي ولدك وإدخلي وأنا اشوف من اللي عند الباب..
هديل برعب\لا يومه تكفين..
يمكن إخواني ما رضوا فيني..
يمكن احد من قبيلتنا بيذبحني..
تكفين كلمي علي تكفين.. دفت هديل ودخلتها الغرفة وسكرت الباب وهي تهدد..
الجدة بوعيد\والله والله لو يحرقوني ولا يقطعوني ما خليتهم يمسونك بشر..
توجهت لـ الباب وهي تلاحظ عيون عبدالله الزايغة من الخوف..
ولانه فكر بكلام هديل وصدقه..
سالت من عند الباب ..
وجاوبها صوت غاضب مرعب..
عرفت الصوت وتحسرت في قلبها عليه وعلى حالهم..
فتحت الباب وهو دخل بسرعة وأنصدم بوجود جدته بالغرفة.
محمد بقهر\وينها فيه..؟؟
الجدة بعصبية\وش تبي فيها ..؟؟
محمد بقهر\والله ما تمسي في السعودية..
إن تنقلع من حيث جات..لا هي بأصلنا ولا هي بثوبنا..
ناديها بنت اللذين باوديها المطار وتدبر عمرها..
الجدة بقوة\جعلني ماني بام لك ولا لأبوك..
إن خليتك تمس شعرهـ من راسها..
اطلع برا لا بركة فيك ولا في وجهك يالخايس..
عنبوا غيركم مافيكم قلب ولا رحمة..
ماعندكم إحترام لها ولـ اللي سوته علشانكم..
محمد بإستفهام غاضب\امداك تحبينها وتعزينها علينا..
تبريتي مني ومن ابوي علشانها..
لا يصيبك ماصاب علي من جنون..
وأنت يا قليل الخاتمة يا مسود الوجه..
وطول زمانك تتفاخر إنك رجال وكفووو..
رايح تستقبلهم في المطار..من زين الطبووع ولا التربية..
تهبى ما أنت برجال.. نزلت ذياب بين ألعابه ووقفت عند الباب تسمع صوت اخوها الغالي..
محمد اللي كانت علاقتها فيه مثل الماء بصفاها..
مايدلعها أحد كثرهـ..ولا يتفوق عليه أحد بحنيته عليها وعلى غادة..
اليوم بعد ما عرف إنها حية جاء يطعنها بكلامه وذمه..
يبي يرميها لــ الزمن ويغربها من جديد..
بكت ويدينها ترتجف وتضم حالها..
أجل لو يدري إن عندي ولد..
لو يدري بحياتي وش صار فيها..
هذا وأنت محمد الغالي..
أجل وش انتظر من عيال عمي وقبيلتي..
متى بتصلون علي الجنازة..
متى بتتقاسمون الشرف بثاركم مني..
يارب عدلـــــــــــها يارب.. _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:851
_
_
بس متى ربي بيكتب لقاها..
أول تصبرت بالميت ما يعوود..
بس اليوم وش اللي يصبرني..
وانا أدري إنها حية وترمح بلا رسنها.. ما أذوق الحرمان اللي ذوقتها إياهـ..
ولا يرضيني طيفها باالاحلام..
راجع لها..
ولو خطفتها ورحت إعدام..
مالي قدرة صبر..
ولا لي حكمة حكيم.. قبل الخاتم والإيشارب على خدهـ..
رفع حاجبه وابتسم بسخرية..
مابه خلاف..نعوض سلام الوداع مع سلام اللقاء..
راجع يا المملكة لأبوك يا إيطاليا..
ماعاد لي حاجتن فيــــك.. نزل المطار وقبل لا يدخل..
تقابل مع غريمه ..
وأكثر شخص يتمنى يلتقي فيه..
بينهم حساب كبيــــــــر ...
ولازم يصفونه.. قرب منه بخطوات ثقيلة..
ولاحظ نظرات غريمه تناظره بتحدي..
سلم عليه من كل قلبه بدون أي مجاملة..
سلام أحباب...
مد يده وضربه بكل قوته على وجهه..
مسك ياقة قميصه ورفعه له..
مسفر بتحدي\راحت عليك..مابقى الا ثراها..
ياليتها أثبتت التهم عليك وهجت..
ياالله المهم سجنوك وهربوها..
واليوم إحفى وعساك ماتلقاها..
غازي يبتسم بحقد\احفى وليه ما أحفى..
حمامتــي والغازي بيقنصها..
مسفر بكرهـ\عهدن علي لما تحررت منك لاخذها..
وتعرف وقتها كيف تفقدها..
مد يده وضرب غازي على وجهه..
ضربه غازي على بطنه بقوووة..
غازي بجمود\هذي بس لأنك تفكر بمليكتي..
ونصيحة ماهي من قلب..
رح وإلعب بعيادتك يا ورع...
تركه وقفا عنه بس رجع له بسرعة وضربه على وجهه مرة ثانية..
غازي بوعيد\هذي بس تصبيرة ونلتقي في السعودية.. صد عنه وتوجه لبوابات المطار..
دخل وبعد ساعة سمحوا لطيارته بالإقلاع من المطار متوجهه لـ السعودية.. _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:850
_
_
ياليتني وادعتهم قبل يمشون..
او ليتهم قبل السفر وادعوني.. لو الموادع نظرات بالعيــــون..
يكفيني أملى من عيونه عيوني.. جاني خبرهم في السفر يوم يبكون ..
ولولا غلاي عندهم مابكــــــوني.. دخل الخاتم في إصبعه والإيشارب بجيبه..
ناظر بوجه الحارس اللي قدامه ومشى متجاهل كلامه..
ركب السيارة وأشر لـ السائق يحرك..
أخذ جواله وأتصل بطائرته الخاصة..
تنهد وهو يناظر الخاتم في إصبعه..
وبعدها يناظر الطريق المؤدي لــ المطار.

أقتلعو زيزفونتي من حقلي ولم يعد لحمامتي غصن سلام
هم لم يأخذوها مني فقط هم أخذوني مني أودعت قلبي معها
همستها سراً بتعاويذ هي تعلمها ..!
أكنت أحلم أما ماذا عادت لـ أحضاني بالأمس وهاهم اليوم 
يسرقونها لن تأخذوها بسلام ...فـ الأوطان تعمر لـ تُسكن لـ لاتهجر
هي وطني وإنتمائي هي ذاك الذي ينبض بالصدر هي أرضي التي
حرثتها بقسوتي وبذرت بها كرهي .. ولكنها أنبتت صغيراً كـ الملائكة 
هو مني ومنها وإليها ينتمي سوف تعودين لي يمامتي كما أعادكِ الموت
لي من قبل .. كوني لي صغيرتي ..!
لن أحتمل هذه المرة بعدكِ عني ..! راحت..ياغازي..
صار بينا قارات ومحيطات..
رجعت لحضن أبوها..
لناس باعتها ماشرتها..
آآآآآهـ يا حظهم بحضنها وعيونها..
بشوفت مبسمها ودلعها.. بيحرموني منها..
بيخفونها عني ..
مابعد برى جرحي الأول بفقدانها ..
فيجرحون من ثاني... راحت ولاكشفت لعبتك ولعبتها..
لازلت تنهزم بسبايبها..
تفوقت بأصالتها حتى على حالها..
قالت ماهو علشاني..
قالت ماظلمتني..
كذبتي في الثنتين يا بنت حسين..
هروبك مني أكبر ظلم واجهني..
هذي محاولتك الثانية لـ الهروب يا هديل..
والثالة لا تحلمين فيها.. آخر مابينا همس مبحوح..
ونظرات مسروقة..
ماودعتها مثل ما المفروض أوادعها..
واللي سويته في ابوها أنعاد فيني..
حرمته يودعها وحرمتني غلاها.. _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

Most Popular Instagram Hashtags