#رواية_عشق

7339 posts

TOP POSTS

لايــك قبل تقراء🌸🎵
.
.
؛ تفاعل=بـارت جـديـد👑
.
.
.

مسك خصلاتها و حط
يده على خـصـرهـا و
قربها منه و باسها بخدها
ريـم غمضت عـيـونـها
و كتمت انفاسها
و دموعها عــلـى خدها
خالد بـاسـها بانفها
عــلـى خفيف و بــعـد عـنـها
خالد بهدؤ:تبين نلعب شـوي
ريـم اربط لسانها من شهقاتها
المتواصله
خالد بـنـفـس طريقه كلامه:
اباخذ الجواب منك
ريـم طاحت عــلـى الارض
و قـالـت بشهقات:للـ ءءءاا
خالد ابتسم بـكـل لذه
و نزل لمستواها و مسح
دموعها باطراف اصابعه
بعدين حط يدينه عــلـى
كتفها
قـرب منها بهدؤ مــا فصل بينهم
الا مسافه قصيره
ريـم مسكت يدينه و هيه
ترتجف
حاولت تبعد يدينه عـنـها
مــا اقدارت
.
.
خالد نغزه قلبه عليها بــس
مــا يبي يضعف قدامها
ريـم من كثر دموعها
و شهقاتها
ارخت يـدهـا و غمضت
عـيـونها
مالت عــلـى الجنب
كـانـت بطيح بــس
مـسـكـهـا خالد
قبل طيح
دفن راسها بصدره العريض
وشالها بين يدينه و حطها
عــلـى السرير
ناظر لـملامح وجـهها الطفولي
قرب ،،،،
.
.
.
‏100C
300L
وصـلـوه لحد مــا اكــمـل كتابه البارت
الـي بعده✨🍂
منشن من تـبـيـه يـقـراء معك👥

' و لي في عينيكَ قصة عِشق أزليه لا يُمكنني وصفها 〰❤ '

____

سـلام 🌚😻 الله بالخير🐸🚶
شلونكم ي حبايب گلبي
حضرتنا مشتاقلكم هواية ❤ يلا هانت مباقي شي وارجع 💃🏻
فيديو الرواية الي حنشرها بالعطلة
نـوعها | دراما ، خيال ، بهارات ، زلاطة🐸
وقت النشر | احدده من اخلص امتحانات "ادعولنا بالتوفيق" وبجاسم وبحازم🐸
الابطال | بكر ، لينا 💙 لينا ، بكر🐸 اعذرونا بس حضرتنا ممتعشين بعدنا🚬

__

بالنسبةة للي راح يسأل ع ابجديتي اجلتها حتى اشعار اخر 🌸 ذكرتني بـ هيوريتا 😂😂 شكد ماطلت وطولت يلا كتبتها
المهم هي هاي الأخبار الـسارة🌹 سارة لو لمياء🐸 واهاهاااهاععععاااي
ئسفة ئسفة ئخر مرة🐸
نلتقيكم ي افلاذ جبدي💕
ٲحبکم❤❣
نعم ٳنها مشاعيري واحاسيسي 🐸ماشي لا تطردون 🏃بيباي
@_an0sha
#رواية_عشق

عزام: لن افعل شيء فقط اخبريني ما الذي بينك وبين مؤيد ؟
بيان: وما شأنك...انا فقط اريد اخبارك * قاطع كلامها عزام بغضب
عزام: توقفي عن فعل هذه الأمور وابتعدي عنه
بيان: ما شانك بي نحن لم نعد كما كنا لتأمرني بذلك
عزام: اعلم انك تفعلين ذلك لتغيضيني * بيان تضحك بسخريه
بيان: يبدو انك تظن اني ما زلت عالقه بك اسفه ولكني تخطيت ذلك منذ مده * غضب عزام حتى تغير لون عيناه امسك بمعصمها وسحبها اليه
عزام: توقفي عن الكذب * بيان تنظر اليه بنظره ساخره (قبضت على قلبي كي اخنق وجعه واستريح جفت عيني منك ومن دموعها وكهل انتظارها أسقطت كل الذكريات وما تبقى من شيء يذكرني بك )
بيان: انا لم أعد احبك وفي الحقيقة لقد نسيتك
عزام: اصمتي
بيان: ابتعد عني
عزام:لا تخبريني انك قد نسيتني لا تخبريني أن هناك أحد بإمكانه أن يحل مكاني أخبريني أنني لا أستبدل وأنكِ تموتين ألف مره بدوني
بيان:يبدو انك قد جننت ولماذا اخبرك بذلك فلتتركني انت تألمني
عزام:ابتعدي عنه لا اريد رؤيتك معه
بيان:لا اريد * غضب عزام اكثر و شد على معصمها لم تستطع بيان تحمل الالم لذلك صرخت وحاولت دفعه لكنه اقوى منها بكثير لم تستطع سوى البكاء والصراخ تطلب منه الابتعاد عنها لكنه لم يكن يسمع وكأنه يتلذذ بتعذيبها عندها سمعت صوت مؤيد بالخارج (مؤيد)
- عندما كسرة الباب ودخلت رأيته شعرت بالدم يفور بجسدي لما استطع امساك نفسي اكثر ذهبت اليه مسرعاً سحبته الي ولكمته حتى سقط * عزام يضحك بسخريه وهو يمسح الدم الذي على شفتيه
عزام: ماذا هل تشعر بالغيره لانها معي يا للأسف ولكنها تحبّني ماذا افعل لا استطيع تركها * مؤيد لم يتحمل اكثر رفعه من الارض وبدا يلكمه اتت اليه بيان محاوله تهدئته وامسكت كتفه - لقد كنت غاضباً جداً ولكن عندما أتت الي لم استطع ان اكمل اعلم اني سوف آذيها لذلك ابتعدت عنه ونظرت اليها * حينها ارتمت بيان بحضنه مخبئه وجهها عنه - مؤيد لقد صدمت جداً انها المره الاولى التي تبادر بعناقي أولاً لقد كنت مصعوقاً حقاً ولكني قلق لذلك حاولت ابعادها ولكنه شدت علي لذلك لم استطع سوى معانقتها * عزام نظر اليهم ثم وقف وخرج من المكان وهو غاضب * عندما ابتعدا عن بعضهم
بيان: اسفه لاني لم اتي بالموعد
مؤيد: لا بأس لا تعتذري
بيان: هل انتظرت طويلاً
مؤيد: شعرت بالقلق لانك تاخرتي
بيان: لقد اردت ان اخبرك
مؤيد: ماذا ؟
بيان: انا * دخلت ريفال قطعت حديثهم وذهبت بسرعه لتعانق بيان
ريفال ببكاء : اين كنتي هل تعلمين كم قلقت عليك
بيان: انتي تخنقيني لا استطيع التنفس *ابتعدت عنها
ريفال بغضب: ما الذي كنت تفعلينه لماذا لم تجيبي على اتصالاتي
يتبع☻

لايــك قبل تقراء🌸🎵
.
.
؛ تفاعل=بـارت جـديـد👑
.
.
.
خالد تنفسه بصعوبه من
كثر عصبيته
ريـم قامت اول مــا سمعت
صــوت ام راكان وهيه تنادها
راحـت عــنــد خالد و خذت
المويه
خالد همس لها:اوريك
قبل تـروح من عـنـده
.
و صعدت الـدرج رايـحـه لها
ريـم:هــلا خالتي
ام راكان:ابيك تجيبين
البخور و تبخرين غـرفـه
لخالد لانه رح ينام اليوم
انصدمت ريـم بــس مــا بينت:
حاظر خالتي
.
.
نــزلــت شافت راكان خارج
يكلم مــع هديل النشبه
اما خالد جالسه و ناظر لها
ريـم عضت عــلـى شفتها
السفليه
و مـشـت من عنده خذت
البخور من الخدامه
خالد وقف و اتجه بـنـفـس
اتجاه ريــمم
لانه عارف هـذا البخور لغرفته
راح و تقدم للـباب و فتحه
و ناظرلها بـكـل سخريه
مشت من جنبه و دخلت
مــا مداها تدخل
الا و خالد مقفل
الباب
ريـم ارتجفت و حـطـت
البخور كانت بتخرج
بــس منعها خالد
بيده:ممنوع تخرجي
ريـم:بــعـد قبل لاصارخ
و أخليك نـايـم بالشارع
مــو هنا
.
خالد ضـحـك بـكـل سخريه
و قرب منها تـكـلـم وانفاسه
تلفح و جهها:انتي جيتي
برجلينك عندي
مسك خصلاتها و حط
يده على خـصـرهـا و
قربها منه و ،،،،،،
.
.
.
~~ ،، ~~
.
١٠٠كومنت لحد مــا اكــتـب البارت الـي بعده حمسوني🙈🙈🙈🌸
اذا تـبـون زياده بارتين🌺🌺

لمــى مين حيقدر اليوم يمحي الابتسامه من وجهها
تحس روحها من جوه مبتسمــــه .... طفوله ملوثه الواقع

في احـــد الامــآكن زي المجنون رايح جـــآي وجوآلو بـــس يدق ...
مايبى يرد
قاعد يشـــرد من اتصال كآن زمان مايدق نص رنه الا ويرد على طـــول
دخل وآحد من الرجال وطالع فيــه : هاا لقيتهم
الرجال : دورنا في كل مكان حتى في مراكز الشرطه ماتمسكو
جــآسم مسك الرجال وهوا يصرخ : طلعووولي دول البنتين من تحت الارض فااهم ولا لا _ دفوو وهوا زي المجنون يتكلم _ اباها بدي اليومييين عندي واللله لاأقتلك لو مالقيتهم
الرجال بكل طاعه والضعف باين في عينو : ان شاءالله
جـآآسم قعد على الكنبـــه وهوا وجهه مافي اغضـــب منــو يتنفس بصووته
حياته كلها مرهونـــه على دا الشـــي
وخسرو دحيــــن
مو عارف ايش يسوي
مو عارف كيـــف يتصـــرف
دي الايام الجآيه عارف انها حتكون اصعب الايام اللي تمر عليــــه
طفوله ملوثه بالواقع
اشــعه الشمس متسلطه على وجهها ونايمه بكـــل تعب ...
سمعت اصوات بدأت تكشـــر
زاد الصــوت وهنا فتحت عينها بشويش وحطت يدها على عينها من الشمس
طالعت حولينها
تستوعب شويـــآ وضعها وبعدها رفعت جسمها مسكت رقبتها باألم
طالعت في اللي نايمه جمبها وشعرها مغطي وجهها حركتها بشويش وتنادي : رووان
رووان
روان فتحت عينها ورده فعلها زي هديـــل اتمنت اللي سار امس حلم
جلست ومسكت ظهرها : ااه يااظهري
هديـــل معقده حوآجبها من الشمس : كيف النومه
روان تمرر يدها على ظهرها : اتوقعت حتكون اسووء
هديل : هههههه صحيت كدا مرا احس بشي يقرصني وانتي نايمه وتشخري
روان : في اي مكان انام لاتخافي عليا
هديــل تتمطع ووتثاوب وتتكلم بنقس الوقت : ايش حنسوي دحين
روان كانت بتهرج بس الاتنين انفجعو لما سمعو اصوات رجــآل
هديـــل وقفت وتعدل ملابســها : العمـآل جو
روان قامت على طول : بلله كيف حننزل قدامهم
هديــل سكتت شويا وبعدها قالت : انو جاين نتفرج على العماره عجبتنا
روان تتريق عليها : هههههههه من نظافتك حيصدقوكي ملابسنا كلها تراب كأننا نشتغل معاهم
هديل دفتها : مافي حل غيرو
روان : نسوي اننا جن انكشي شعرك
هديل طالعت فيها وبمزح تتكلم : دا الجمال كلو جني يطلع
روان تسوي نفسها استحت : اووه
هديل بجديه : ماتبطلي افكارك البلهه ..
روان : هههههه حيوانه جيبيلي اكل وقتها افكر اما بطني فاضيه فمخي طافي

هديــل مشيت قبالها : امشي بـــس
وبـــجد مشيـــو جمب العمال كانهم مجانين ويطالعو في العمــآره ولاأحد اتكلم معاهم ....
: هههههههه قلتلك
روان : كنت ببدا يومي باأكشن خليتيه #طفوله_ملوثه_بالواقع #دعدوعا #روايات #رواية_عشق #روايه

<م أحلل تقرأ بدون لايك & كومنت >
<وَ أَصْــبَحْتُـ أُحِــبُـــكـَ مِــنْـ أَعْمـَــاقِـ وِجْــدانِــيـ >
.....
اَلْــبَـارتُ اَلــــثَــآلِــث عَشَر
.....
رنيم بتوتر-هلا يارا
لؤي بإستغراب-يارا؟مين يارا؟!
رنيم:اي يارا وصل زوجي بالسلامة
زوجها:رنيم حياتي تعالي هنا
لؤي بعصبية:اها فهمت قصتك يا رنيم
قفل الخط في وجهها وركب سيارته واخذ زقارة وبدا يدخن وحرك السيارة وبدا يمشي بسرعة جنونية
..
نور كانت تجهز نفسها ناوية تروح بيت مريم علشان تتجمع مع صاحباتها ونزلت من غرفتها وهي لابسة فستان اسود جميل لفوق الركبة وصاير حلو على جسمها وحاطه لها مكياج ناعم و لابسة كعب اسود طويل علشان تغطي قصرها وطالعه مره تجنن وبعدها لبست عبايتها وطرحتها وتوها تفتح الباب الا تشوف لؤي واقف امامها وهو معصب حاولت تمشي بدون م تتكلم معاه وتخطته شوي لكنه مسك يدها وقال بخشونه
لؤي بعصبية-وين رايحة ان شاء الله؟! لفت وجههآ له وقالت
نور-بيت صاحبتي مريم
لؤي بعصبية وعينه حمرااا ومشتط-وبأذن من؟؟
-سكتت نور-
لؤي بصارخ وبعصبية:اكلمك انااا بإذن منن؟!
نور-مب بأذن احد
لؤي سحبها بقوة-تألمت- ودخلها داخل قال
لؤي بغضب:من الحين و رآاايح انا مسؤول عننننش م تروحين مكااان الا و اانتي مستأأأأذنه مني،ااانتيي احيننن و راشش رجااالل
نور بألم وتطالعه ببرائه بملامحها الطفولية:طيب،عادي اروح احينن؟
لؤي:بزرر عندك انااا..
قاطعته نور:لا مب قصدي وقسم
لؤي بعصبية:وين نقابك؟
نور:بس انا م البس نقاب!
لؤي بنفس العصبية:خلااااص انننتيي احينن بتلبسينن نقاااب
نور:ان شاء الله،في شي ثاني؟
لؤي:لاا
تركها ومشى عنها
نور ركبت غرفتها وجلست بحزن تطالع مسلسلها ونامت وهي تطالع مسلسلها
عند لؤي
كان في غرفته معصب فصخ ثوبة وشماغه ورماهم على سريره واخذ منشفة ودخل الحمام يآآاخذ شور،عبى البانيو بالمويا والصابون ودخل فيه وسرح ونام
بعد مدة
حس على روحه وصحى بدا يدور على الشامبو م لقاه تذكر انه تركه في الغرفة الا فيها نور فلف المنشفة على خصره وطلع رايح لغرفتها ولما وصل غرفتها.. .
.
.
#رواية #رواية_حب #رواية_عشق #رواية_تايم #رواية_صداقة

لايك قبل تقراء ..🌸
البارت ٥٠

ابو ماجد : الكلام للكل مثل هالساعه وهاليوم بعد اسبوع تكونون في المجمع وخالصين ،وبالنسبه لك ي فيصل ان ماجيت انت الخسران عشان كذا لا تجبرني اسوي شيء يخليك تندم علي قراراتك اللي تعاندني فيها
ام عزام : بس ي عمي اسبوع ما يكفينا
ام نايف: ايه والله ما يكفينا احنا ننقل بيوت مو اي شيء
ابو ماجد: الكلام وصلكم عندكم اسبوع حلو اموركم فيه مو من زين بيوتكم
التفتوا لام ماجد لعلها تقول شيء تقنع فيه زوجها بس ما شافوا منها غير الصمت ونظره مكسوره
اما روابي ضايقها الموضوع وقامت من سفرة الفطور لكن وقفها صوت جدها : من متى نقوم قبل الكبار اجلسي بمكانك
التفتت روابي له وبعدها لابوها وكانها تستأذن منه انها تطلع لكن ما لقت منه ردة فعل
ابو ماجد بصوت مليان غضب : في وجودي ابوك ماله صوت لا تستنجدين فيه ولا وش اقول عنك تربية فيصل ماعمره عرف يربي بناته
اما روابي زاد غضبها واصرارها من اسلوبه المتسلط وانه يتكلم عليها قدام الكل مرت بنظرها على الطاوله من عمانها وزوجاتهم وعيالهم وبناتهم ما عجبتها نظراتهم لها
لفت بتطلع من غرفة الطعام لكن سمعت صوت خطوات وعصات جدها تضرب في الارض بغضب
كملت بدون ما تلتفت ماكانت تبي تبين ضعفها لهم
لكن وقفها سحب جدها لها من قباعها انفك وانتثر شعرها قدام كل الموجودين ومسكها فيه يشدها ودفها على الارض بهمجيه وبصوت كله غضب: انا اربيك يا عاهره يا بنت الكلب
الكل انصدم من ردة فعل ابو ماجد وكلماته المسيئه لابو خالد وبناته ومن شعر روابي اللي ما شافوه من كم سنه ومن طوله وجماله اللي كانت تخفيه عن انظار الكل وقف ابو خالد بسرعه وسحب بنته من بين يدين ابوه وحاوطها بيدينه يخفي وجهها داخله ويده على ظهرها
وبصوت مليان غضب لكن يحافظ على هدوئه عشان ما يرفع صوته على ابوه : بناتي انا مربيهم بناتي ونعم البنات بناتي ما تمد يدك عليهم ولا واحد فيكم له الحق يمد يده عليهم وانا موجود ولا حتى في غيابي
ابو ماجد : تتطيول علي يا كلب
ابو خالد : حشا يبه بس بناتي لا تقربهم لك شكوه انا موجود انا ولدك سو فيني اللي تبي بس بناتي لا
#رمزيات #رواية #روايات #رواياتي #روايات_جميله #روايات_حب #روايات_عشق #روايات_جريئه #روايات_جميله #روايات_رومانسيه #رواية_غرام #روايات_بنات #روايه #رواياتي #رواية_عشق #روايات_طويله #روايات_غرام #رواية_حب #رواية_حزينة #رواية_جريئة #رواية_جميلة #رواية_نبض#روايات_بنات

يمكنك أن تدرس الله من خلال كل شيء وكل شخص في هذا الكون، لأن وجود الله لا ينحصر في المسجد أو في الكنيسة. لكنك إذا كنت لا تزال تريد أن تعرف أين يقع عرشه بالتحديد، يوجد مكان واحد فقط تستطيع رؤيته وهو قلب عاشق حقيقي، فلم يعش أحد بعد رؤيته ولم يمت أحد بعد رؤيته. فمن يجده يبقى معه إلى الأبد... ( القاعدة الرابعه لرواية قواعد العشق الأربعون )
مجاهدة النفس بالحب 🌷 من خلال التبصر بالحياة وسمو الروح ...☝🏽 # جلال_الدين_الرومي #شمس_الدين_التبريزي #رواية
#قواعد_العشق_الاربعون #رواية_عشق #رواية_حب

لايــك قبل تقراء🌸🎵
.
.
؛ تفاعل=بـارت جـديـد👑
.
.
.
خـالد ابـتـسـم
بعدت عنه وهيه منصدمه
خالد مـسـكـهـا من خصرهـآ
و دفن راسها بـصـدره
ريـم مــا اقدارت تـسـوي شـي
خالـد قـرب من اذنهـآ وهمس:
دموعك عشان كلماتي
ريـم حاولت تبعد عنه
بس مــا اقدارت قـالـت
بعصبيه:بعد يدينك
عـنـي ي مجرممم
.
خالد كان ماسكها بقوه
خالد بـنـفـس همسه:
مـارح افكك حـتـى
أخليك تسحبين
كلمتك الاخيره
بعدت عـنـه بقوه و ناظرت
بعيونه و قـآلت ببرود:
مستحيل
-وهربت مـنـه وهوه كان
بيمسكها بــس مــا قدر-
خالد عصب و مسك نفسها:
انا اوريك ي ريمم
.
خرج شافهم جالسين
وراح جــالـس
قدامها وهـوه مــآسك
نفسه و يناظر لها بـكـل
عصبيه
ريـم حـطـت رجـل عــلـى
رجـل اول مــا شافت
الـمـويـه جـنـبـه
ترجعله نـفـس حركته
و قـالـت بـكـل
دلع:خالد ممكن تجيب
المويه الـي قدامك
راكان شك وقال بـنـفـسـه:
كانهم عارفين بـعـض ؟؟
بــعـد نـظـرات خالد
و ريـم دلعها لازم اعرف
.
ريـم بـدلـع و قـالـت بقصد:
لا تكون مجرم جيبها
خالد تنفسه بصعوبه من
كثر عصبيته
و ،،،
.
.
.
١٠٠كومنت لحد مــا اكــتـب البارت
الـي بعده🌸🌸

MOST RECENT

قبل لا تقرا حط لايك تقدير لتعبنا✋
-
-
البارت ~ 17 ~
-
- " عند فاطمة "
راحت غرفة امها وابوها دخلت عليهم وكانت حيل متردده من ردتت فعلهم
ابوها : شفيج جي تمشين تعالي قعدي يمي
راحت وقعدتت يم ابوها حط ايده ع راسها وقالها : ها يبه شفيج ؟
فاطمة : يبه يمه انا قررت
امها : شنو هو قرارج ؟!
فاطمة : راح اتعالج بس مو عشاني لا عشانكم انتو
ابوها : لا يبه ابيج تتعالجين بإرادج برضاج
فاطمة : انا مابي اتعالج بس من فكرت فيكم وتذكرت اني انا وحيدتكم فقررت اتعالج -
-
" عند خالد "
حاط ايده ع راسه ويقلب بالاوراق مرت جدامه فرح ناداها
فرح : هلا
خالد : ما عليج امر ممكن تسوين لي قهوة تعدل راسي من ايدج الحلوة راسي صار يعورني من التفكير
ضاري : بشنو تفكر ؟
خالد : بالمشروع بعد تعرفون كثرت التفكير يسبب صداع
فرح : ان شاءالله
ضاري غمز لها وقال : وانا بعد ابي
راحت فرح للمطبخ وكان طلال يبي يقوم مسكه خالد من ايده وقال : اقعد اقعد بقولكم شي
طلال : زين انطر بشرب مااي
خالد : اقعد قول لفرح تييب لك
ضاري : شنو بتقول ؟!
خالد : طحت ع شالية عجيب شرايكم بالويكند نروح ؟
دخلت عليهم فرح ومعاها جاي وقالت : الله وناسه وانا اعزم رفيجاتي عادي خلود ؟
خالد : اي عادي
حطت الجاي جدامه جان يقول : فروح شفيج انا طلبت منج قهوة مو جاي
فرح : لا جاي قلت ابي جاي
ضاري ضحك وقال : قلت جاي
خالد : صج عاد مادري شفيني يمكن الصداع اثر فيني
طلال : وبعدين معاكم ليش تسون طي قالكم يبي قهوة مو جاي
عصب ضاري وقال : طلال امي تناديك
خالد : جذاب ما سمعت صوتها
فرح : طلال شفيك !
طلال : بس ياخي ترى انا زهقت لا تزهقون خالد
خالد : شسالفه ؟!
ضاري : مادري عنه
خالد : طلول شفيك اليوم تقولي دير بالك من جنى
طالعت فرح ضاري بصدمه .. هز ضاري راسه بمعنى اي صح كلام خالد
خالد : والحين تقول لفرح وضاري ليش يسون جي مو غير افهم شقاع يسوون ؟!
طلال : اقول ولا انتو تقولون ؟
ضاري : طلال حبيبي انت فيك شي ؟
طلال : اها يعني انا اقول اوك خالد ترى هم ..........
-
-
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#غيوم_الانتقام
-
خلصت اكتب كومنت تشجيع لنا 👇
-
50 كومنت نكمل
حسابنا الثاني  @rewayya_e.1995

لايــك قبل تقراء🌸🎵
.
.
؛ تفاعل=بـارت جـديـد👑
.
.
.

مسك خصلاتها و حط
يده على خـصـرهـا و
قربها منه و باسها بخدها
ريـم غمضت عـيـونـها
و كتمت انفاسها
و دموعها عــلـى خدها
خالد بـاسـها بانفها
عــلـى خفيف و بــعـد عـنـها
خالد بهدؤ:تبين نلعب شـوي
ريـم اربط لسانها من شهقاتها
المتواصله
خالد بـنـفـس طريقه كلامه:
اباخذ الجواب منك
ريـم طاحت عــلـى الارض
و قـالـت بشهقات:للـ ءءءاا
خالد ابتسم بـكـل لذه
و نزل لمستواها و مسح
دموعها باطراف اصابعه
بعدين حط يدينه عــلـى
كتفها
قـرب منها بهدؤ مــا فصل بينهم
الا مسافه قصيره
ريـم مسكت يدينه و هيه
ترتجف
حاولت تبعد يدينه عـنـها
مــا اقدارت
.
.
خالد نغزه قلبه عليها بــس
مــا يبي يضعف قدامها
ريـم من كثر دموعها
و شهقاتها
ارخت يـدهـا و غمضت
عـيـونها
مالت عــلـى الجنب
كـانـت بطيح بــس
مـسـكـهـا خالد
قبل طيح
دفن راسها بصدره العريض
وشالها بين يدينه و حطها
عــلـى السرير
ناظر لـملامح وجـهها الطفولي
قرب ،،،،
.
.
.
‏100C
300L
وصـلـوه لحد مــا اكــمـل كتابه البارت
الـي بعده✨🍂
منشن من تـبـيـه يـقـراء معك👥

Part:24
-
-
ابوراكان مفجووع\استغفر ربك يارجال تراك تحلف بمسجد ..
ابوعلي بحسرة\مستكثر عقال على هديل يا ابوراكان
ابوراكان متفهم حال اخوه\طيب خلنا نمشي نرجع البيت تاخر الوقت ياحسين
ابوعلي بغبنة\ماني بقادر ارجع البيت والله مالي حيلة..ارجع من دونها..وش اقول لامها واخوانها..
وش اقول لامي وهادي ان رجع..صعبة يا ابوراكان ظهري مكسووور يا اخووك
ابوراكان\وش نقول لهم بنقول اللي اتفقنا مع هديل عليه..انها رايحة في دراسة وبترجع..
ابوعلي\ماهي براجعة..واخوانها بيقولون ليه ماعلمتنا كان رحنا معها وبتطوول السالفة وكلن بيسال ويشره حتى الناس
بيتكلمون فيها..وهديل ماهي براجعة يا اخووك ماهي براجعة
ابوراكان بترقب\وش ناوي تقول لهم؟؟
ابوعلي\ماتت..
الجدة\نعنبو غيرك دق على ابوووك انتصف الليل مابعد جاء
محمد بضيق\يومه مايرد علينا مايرد مدري وش اللي صايرن معهم..الله يستر وبس
غادة تبكي\حتى جوال هديل ماترد عليه..اتصلت مئة مرة ماااترد
ام علي بخوف\اتصل على عمك ماهو راح معهم
علي\اتصلنا عليه حتى هو مايرد جواله مقفل
غادة\ياويل حالي عليهم وش صاير معهم يووومه وش فيهم
الجدة بغضب\اركدي يابنت لا با العصا ماحولهم شر بيرجعون ان شاء الله..
دق تلفون علي وكان راكان ولد عمه\هاه بشر وش قالوالك؟؟.........يا ابن الحلال قلهم ماهي بعوايدهم
يغيبون ها الكثر.......ادري انهم بالغين وكبار مير انه صاير معهم شيء........
بصراخ <<وحن بننتظر لين تمر 24 ساعة يكفي تسع ساعات ولا بينوا ولا اتصلوا....... اتصل على شباب القبيلة
خلنا نجمعهم ونتفرق ندور عليهم ........ على خير .......وداعة الله

قام يبي يطلع لحقه محمد وامه تركض وراهم ومعها غادة
ام علي\تكفى يا علي لا ترجع الا بهم تكفى يووومه
علي باستعجال\ان شاء الله..اذا كلموكم ولا اتصلوا علموني
الجدة>>وش وراكم يا عيالي وش اللي غيبكم عني..وهديييل وش سالفتكم معها..البنت ماهي بطبيعية تبكي وتودع
كانها مفااررقة..وانت ياحسين تبكي وتشق ثيابك وش اللي قاهرك ياولدي..والله ان وراكم بلا وشين كبير
ماحن بناقصين فجيعة ووجع..لاتفجعوني بتالي عمري ..يا الله ياكريم بعالي سماك ان ترحم وتلطف بحالنا..
غادة شهقت بقووة
أم علي بفزع\وش فيك يا بنت؟؟ّ
غادة تتصل على اخوها علي\علي رووح لعيادة الاسنان ...ايه هو نفس الدكتور اللي توديني له..طيب
قفلت وناظرت بامها\كيف مافكرنا نسال با لعيادة
الجدة\وش اللي يخليهم با العيادة تسع ساعات ,,
غادة بضيق\مدري يومه بس لازم يدورون بكل مكان ..
-
-
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #انتقام_مابين_صراع_الحب

.
استغفرالله العظيم واتوب اليه
.
عند العيال
حاتم: يعيال ترا بالاجازه بروح البر نخيم هناك
ريان: والله عمي جاب المكان المناسب حق الاجواء ذا الوقت
سلمان: يبي لنا دبابات
احمد: في واحد اعرفه عند دبابات
سلمان: والله تحمست اورح اليوم قبل بكرا
سعود: بالله واحد يتصل ع بدر يجي
مقرن اتصل عليه وقال انه تعبان بيروح ينام .
عند مناهل مصدعه: بنت والله احس عيوني بتطلع من الصداع
امجاد بشك: انتي اشبك صايره دايم مصدعه
مناهل: مدري المهم انا برجع البيت
وعد: امانه لا بروح اجيب لك حبوب واجي
مناهل: امشي امشي تو اخذت حبوب كانت معي
شموخ وهي نتاظر جوالها: يمكن مع ضعف نظر او فقر دم : ماحست بالي رافستها:بلا ان شالله خير
امجاد: لا تتفاولين ع البنت
شموخ وهي تعدل جلستها: والله هذا الى جاء لامي لما جاها فقر دم كانت دايم مصدعه
مناهل انخرشت: امانه لا تخوفيني خلاص الحين بروح البيت عشان ارتاح
امجاد: اهداء من كذا ي بوي ما في روحه يعني مافي روحه
وعد: ي خي خلاص خليها تروح لا تصيرين نشبه
شموخ وهي تسوي نفسها حنونه راحت وجلست جنب مناهل: بسوي لك مساج لراسك
مناهل طفشت منهم: يرحم امك ابعدي ترا زقت معي خلاص بكلم السواق جوالي مقفل ابي شاحن
وعد وهي تمدد ع كنبه:.حبيبتي روحي غرفتي فوق وخذي الشاحن
امجاد : ترا ضيوف عندك
وعد بتعب: ترا اليوم افوز باكثر وحده انكرفت ع وجهها في البيت عشانكم " ناظرة في مناهل : ترا محد في البيت غيرنا يعني خذي راحتك
مناهل طلعت للغرفة وعد عشان تاخذ الشاحن: يوهه مدري وين غرفتها ذي
فتحت غرفه من الغرف الي قدامه ودخلت كان جو الغرفه بارد والغرفه كانت مرتبه وريحه عطرها رجالي: اما ذي حقت وعد كانت تدور ما حست الا باب الغرفه تقفل مناهل انخرشت لفت وهي تشوف جسم ضخم واقف قدامها تقدم: مين انتي
مناهل تجمعت في عيونها دموع وتبلع ريقها وبصوت يرجف: ب بطلع
لما شاف دموع في عيونها بلعانه: هاتي الي سرقتيه ولا في طلعه
مناهل شوي وتموت والصداع اختفى بصوت بكي: هذا شاحن وعد قالتي لي في غرفتها امانه ابي اطلع ابعد
وهو متخرفن عندها بعد: طيب اطلعي خذيه معك
رمت الشاحن ع السرير طلعت تجري وهي تبكي
.
امجاد: مناهل تاخرت
وعد: بروح اشوف البنت لا تضيع
مناهل دخلت تبكي كلهم انخرشو
#لايك#رواية_عشق #روايتي

Part:23
-
-
هديل\يووووووووووووووووووووووبه يوووووووووووووووووووووووبه تكفى ارجع ارجع
يوبه لاتخلييييييييييييييييييييييني تكفى يووووووووووووووووووووووبه ..
عمييييييييييييييييييييييييييييي ارجعوووا ماعاد ابي ماا ابي ارووح معه يوووووووووووووووووووبه
غازي كان يسمع صراخها وندائها لف بجسمه ناظرها من بعيد ومشى باتجاها...
-
-
من اول ماتحركت السيارة وهو يبكي بحرقت قلب على بنته..ماهو مصدق سواته فيها..
توها ماغابت عن نظر عينه ومشتااق لشوفها..كيف سمحت لها تضحي بنفسها معه..
كيف امنته وقلت اقدر اخذها منه..وين كان عقلي يوم رميتها هذي الرمية..الله لايغفر لي الله لا يسامحني
ولا يسامحه حسبي الله علينا..كيف اقدر ارجعها بعد اللي سواه..والله مايتركها في الديرة..
..وين بياخذ ضناي..متى بيرجعها..ياحسرة بقلب ابوووك ياهديل..
أبوراكان يمسح دموعه\حسين يااخوك صل على النبي اذكر الله جعلني فداك يا اخوي
ابوعلي يشتد في البكاء\وش سوينا ياعلي في البنت..ليه يوم ناخذها بجراير اخوها ليه يوم ارميها ل العناء والضيم
وش اللي جبرنا نضحي بضنااي والله ماعاد يخليني اشوفها ولا اعرفها..خذاها مني ولاعاد يرجعها..
ابوراكان يوقف السيارة بمحطة\ربك معها يا اخوي ربك معها..ماهو بتاركها..
وهديل بترجع البنت ذيبة وعاقلة..بتواصل معنا بتكلمنا وتطمنا عليها..
ابوعلي بحرقة قلب\لا والله ما يخليها تعرفنا ولا تدل لنا طريق..انت ماشفت قسوته معنا كيف يكلمنا ويهدد
كيف قطع فينا منها..وش بيسوي فيها ياعلي..وش بيسوي في بنتي..ياحرقة قلبي عليك ياهديل
ابوراكان نزل ونزل اخوه من السيارة ودخله مسجد عشان يصلون المغرب اللي فاتهم ..
أبوراكان\صل على النبي يا اخووك وتعال نصلي فرضنا وربك بيعدلها يا ابوعلي
ابوعلي\وربي بيقبل مني صلاة ؟؟!بعد سواتي في بنتي..ربي بيسامحني ويرجعها لي؟؟
ابوراكان يحضن اخوه\اذكر الله ربك ارحم بهديل مني ومنك والله مابيضيعها بيردها لنا,,
ابوعلي\مابترجع والله مابترجع..
صلوا فرضهم وجلسوا فترة طوويلة وهم ساكتين ..دخل وقت صلاة العشاء صلوا وظلوا على حالهم..مالهم نية يطلعون من المسجد.
أبوراكان يمد عقال اخوه عليه\خذ عقالك وخلنا نتوكل على الله
ابوعلي يصد عنه\والله ماينحط عقال على راسي لين ترجع هديل ولا فانا ماني بكفو عقال ومراجل
ابوراكان مفجووع\..........
-
-
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

.
استغفرالله العظيم واتوب اليه
.
يوم جديد في المدرسه مناهل ووعد كانو واقفين دخلو شموخ وامجاد مع بعض وسلمو ع البنات وقفوا ع جنب يسولفون طبعاً وعد لما شافت شموخ ابتسمت في نفسها"اما ذي صاحبتهم"
شموخ ابتسمت لوعد: انتي وعد فيصل ال*
وعد استغربت : اي
امجاد ومناهل مصدومات: اما ذي بنت فيصل ال*
شموخ ابتسمت: انا شموخ عبدالعزيز ال* تشرفنا
وعد انصدمت وبصراخ: اماا انتي
شموخ تضحك وضمتها: والله اطلق من جاء مدرستنا
وعد تبادلها الحضن: ي عمري وانا اقول وينها ذي البنت عبالي شايفه نفسك
شموخ:لا وين اشوف نفسي "ولفت على مناهل وامجاد الي مصدومات:ههههه انتم اشبكم
امجاد تسحب وعد: يا حيوانه امس كل الوقت معنا ليش ماقلتي لنا انك بنت ال*
وعد: بلا وانا ايش دراني عنكم كنت متحمسه لشموخ
مناهل: لا والله
وعد بضحكه: والله
شموخ مسكت وعد وقفت قدام مناهل وامجاد: يلا الحين بعرفكم ع بعض من جديد
وتاشر على امجاد: هذي بنت عمي "وتاشر ع مناهل: وهذي بنت خالي
وعد تناظر فيهم: اما تقربون لبعض
هزو بروسهم بايه
شموخ: يلا نروح ع الفصل ،
عند ماجد وحاتم وسعود رايحين لستراحة .
سعود: يعيال عمي مسوي بكرا عزيمه اكيد ماجد عند خبر
ماجد: اي اتصل ع ابوي
سعود: زين
حاتم : بدون عوايل بعد
سعود: والله المفروض العوايل يتجمعون يتعرفون على بعض
ماجد: يمديهم يتعرفون ع بعض
دخلو الاستراحه كانو فيها عبدالله وسلمان وريان ومقرن واحمد ،
.
نقدم الاحداث لاسبوعين كان نفس الروتين يومين وعد تقربت للبنات مرا في الاسبوع الميت (ماقبل الاختبارات)كانو البنات مقررات يتجمعون عند وعد يطلعون شوي من جو المذاكره
في بيت وعد
وصلو مناهل وشموخ وامجاد بوقت واحد
وعد ترحب: هلا والله تو مانور البيت
امجاد: بنورك ي ابوي
وسلمو البنات ودخلو طبعاً امجاد كانت لابسه بلطلون اسود وبلوفر اسود وشعرها كان عبسي
مناهل كانت لابسه فستان لونه عنابي صوفي ساده نص الساق وفاتحه شعرها
شموخ كانت لابسه بنطلون اسود وبلوفر ابيض ومسويه شعرها ذيل الحصان
دخلو البنات وجلسوا وبدت السوالف ونسو المذاكره
#لايك #رواية_عشق

.
استغفرالله العظيم واتوب اليه
.
عايله ابو عبدالله
ابو عبدالله: عصبي مرا بس مو على عياله يشتغل في شركه
ام عبدالله: فله ودايم تطفش البنات بموضوع الزواج
عبدالله: فله ويحبدالجمعات بس فيه عصبيه تخوف عمره٢٧
هيا: عاقله وثقيله واخد سنه لها بالجامعة عمرها٢٥
ريان:صوته حلو ودايم يغني اهم شي عنده دراسته ويحب سارا بنت عمته عمره٢١
امجاد:امجاد تاخذ كل شي من شموخ وطموحها في الحياه كيف تخلي مناهل نفس تصرفاتهاعمرها١٨
#لايك #رواية_عشق

.
استغفرالله واتوب اليه ".
عايله ابو سلمان
ابو سلمان: طيب وحنون يشتغل مع ابو سعود
ام سلمان: طيبه وحالها حال نفسها
سلمان:فله وعليه فصلات يحب المقالب عمره٢٤
رهف: هاديه وحالها حال نفسها مو اجتماعيه بس تحب تجلس مع بنات عمها عمرها٢٢
رغد: مثل سلمان بصفاته عمرها١٩
#لايك #رواية_عشق

.
استعفرالله واتوب اليه "اعرفكم على عايله ابو مقرن"
ابو مقرن:،اخو ام سعود طيب وحنون يشتغل بشركة ابوه
ام مقرن: اخت ابو سعود وابو سلمان وابو عبدالله طيب وحنونه اهم شي عندها راحه عيالها وزوجها
مقرن: عصبي وحاد ومايعطي وجه ومغرور عمره(٢٧)
احمد: فلاوي وماخذ الدنيا طقطقه ماله بشغل كثير يتخرفن بسرعه عمره(٢٤)
مناهل: كيوت ودلعوه وحنونه تكره المشاكل والازعاج بس تعودت ع ازعاج امجاد تحب اللون البنك وخوافه تخاف من كل شي اذا شفت احد يبكي قدامه ع طول تشبك معه عمرها(١٨)
سارا: تشبه مناهل بكل شي وصفات وتحب ريان ولد خالها عمرها(١٧)
#لايك
#رواية_عشق

Most Popular Instagram Hashtags