[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#رواية_عشق

7052 posts

TOP POSTS

<وَ أَصْــبَحْتُـ أُحِــبُـــكـَ مِــنْـ أَعْمـَــاقِـ وِجْــدانِــيـ >
.....
اَلْــبَـارتُ اَلــخَــآمِــس
.....
م حست الا بمويا باردة تنكب عليها نطت من الفزعة و حست بألم شافت يدها كلها رضوض و قالبة بنفسجية و ظهرها يألمها حطت راسها على الارض بهدوء و هي ترتجف من البرد و غمضت عينها و خانتها الدموع و بدت تبكي بحرقة و تشاهق شهقاتها كانت تعور القلب و بهمس قالت :حـ ســ بـ ي ا لـ له و نـ عـم الـ وكـ يل علـ يك يـا احـ مد
احمد سمع زنزنة بس طنشها و قال بعصبية و حدة و وجهه احمر من العصبية:
سمعييي انا اليوم رحمتك لاكنن و الله ثم و الله ان شفت فيديو لچ ثاني بحفر لك قبر بإيدي
شاتها شوته على رجولها بقوة و صرخت:آآآه
مشى عنها و هي قعدت تبكي بحرقة و بدت تطلع الا في داخلها بعد شوي جمعت قوتها و راحت غرفتها و مسكت جوالها و شافت صحباتها يطمنوا عليها قرأت الرسال بصوت و هي تشاهق
مريم:شخبارك نورو؟طمنيني امانة!
سارة:عمري سامحتيني ع الحركة اليوم ؟و كيفك احينن ؟ايش سوا احمد بيكِ؟وصله الفيديو!!اكيد وصله :(
ابتسمت ابتسامة خفيفة و دموعها تسيل و هي تقول:م احد فاهمني غيركم الله يخليكم لي يارب و اني م اسوا شي بدونكم و اني اصلا حتى حاليا م اسوا شي هههه
و بدت دموعها تسيل اكثر حست ان قلبها يألمها تبي تحضن احد تبي تفضفض لأحد لكن مو صاحباتها الا عارفينها القوية الا م تحس مو صاحباتها الا حاسبينها الجريئة الصريحة القوية و لا اخوها الظالم القاسي و لا اهلها الا تركوها عند اخوها الظالم و لا سألوا عنها و لا اهتموا لها
نامت بعد م تعبت من البجا
<تسريع الاحداث>
~بعد ثلت ايام~
الصبآح
رن منبه تلفونها يصحيها طفته و ردت تنام بعد مدة رن مرة ثانية و طفته و ردت تنام و ثالث مره سمعته و نطت مفزوعة و خايفة تتأخر ع الباص و يمشي عنها و تشوف الويل من احمد شوي و الا تسمع صوت الباص لبست بسرعة و نزلت وهي تجري طلعت الا الباص مشى عنها رفعت نظرها الا....
#رواية #رواية_تايم #رواية_صداقة #رواية_حب #رواية_عشق

<وَ أَصْــبَحْتُـ أُحِــبُـــكـَ مِــنْـ أَعْمـَــاقِـ وِجْــدانِــيـ >
.....
اَلْــبَـارتُ اَلــثَـانِيـ
.....
-عند نور-
كانت تنتظر الباص يوصل المدرسة علشان يشردوا لكن البنت الا كانت وراهم قالت
نورة(البنت)-شردوا ويا ويلكم مني
نور تطالع سارة-يمه يمهه متت من الخوف قاعدة ارتجف<ابتسمت>صراحة التهديد قوي
ضحكت سارة و سكتت نورة من الفشلة لكنها كانت تتوعد فيهم <وصل الباص و نزلت نور و صديقتينها اخر ناس>
سارة-يلا خل نشرد
نور-ك
مريم-انا م بشرد
سارة-ليش؟!
نور و هي تكلم سارة وتتكلم بأسلوب مزح-انتي م تدرين ان مريم ام الأدب و الاخلق...
<مريم ضربت نور ضربة خفيفة و مشت للمدرسة>
ركضت سارة و وراها نور و راحوا جنب مطعم
نور-و احين؟
سارة-نطري شوي
طلعت جوالها من شنطتها
نور-يمهه منش كنتي مخططة تهربين
ابتسمت سارة تسليك و بدت تطقطق في الجوال و نور ضايعة بروحها شوي الا سيارة سوده موقفه
<فتحت سارة الباب و قالت>
سارة-ركبيي يلا
ركبت نور الا تشوفف شباب فتحت عينها ع كثر م هي وسيعة و لكن سكتت ركبت سارة و قعدوا يتهامسون
نور-هلوو انتي احنهه وين راايحيينن؟!!و ليشش معع شبابب ؟تدرين لو اخويي يشوفني شيسويي فينيي؟؟ يذبحنييي و قسم بسرعةة قولي لهم يوقفوا بنزلل
سارة-هدي هدي ترا كل الا بنسويه بنروح كوفي شوب ندردش
نور-لا و الله!
نور بصوت قوي-لو سمحت
التفلت لها لؤي لأن هيثم كان يسوق و فهت بملاحه الرجولية الجميلة لكنها وعت ع نفسها بسرعة و قالت
تقدر تنزلني هنا
قال لؤي -لا م اقدر
نور بعصبية-نعممم؟!
سارة في نفسها (يا ويلي)
لؤي-امزحح امزحح بنزلك احين
وقف هيثم و نزلت نور و كانت سارة بتعتذر منهم و بتنزل لكن لؤي فتح الدريشة و قال
لؤي-شرايك نوصلك بيتكم او اي مكان ثاني ؟
نور-لا مشكور
لؤي-سمعي ترا انا و هيثم ندري انكم شاردين من المدرسة و احين اذا نزلتوا و شافكم احد بتصير لكم سالفة
#رواية #رواية_حب #رواية_عشق #رواية_صداقة #رواية_تايم

<وَ أَصْــبَحْتُـ أُحِــبُـــكـَ مِــنْـ أَعْمـَــاقِـ وِجْــدانِــيـ >
.....
اَلْــبَـارتُ اَلــسَــادِس
.....
الا تشوف لؤي واقف عند الڤيلا الي جنب بيتهم و انصدمتت اول م شافته حاولتت م تخليه ينتبه لها و عطته ظهرها لكن لمحها و ناظرها فترة حست بنظراته فنظارته هي كمان اول ما ناظرته شافت انه يناظرها بنظرات استحقار فردت له النظرة لكنه تجاهلها و ركب سيارته و لف السيارة و وقف عندها بعدها فتح الدريشة
نور:نعم؟
لؤي:ليش واقفة هنا؟
نور:انت ايش دخلك؟
ناظرها بعصبية و قال:اذا سألتك انا تردين باحترام،و لا تجاوبين بسؤال،فاهمة و لا لا؟!
نور:من انت الا اكلمك باحترام(رفعت يدها فبان آثار الضرب على يدها و شافها لؤي لكن تجاهلها)
لؤي:متى بتروحي المدرسة؟
نور:م ادري
لؤي بعصبية:ايش يعني م ادري،انا سألتك متى يعني لازم وقت او بعد او قبل الا انتي م علموك في ابتدائي!!
تنهدت نور وقالت: انت شتبي احين؟
فتح الباب وبعدت و نزل وقال بعصبية و عروق جبينه بانت و عينه تطلع منها شرار
لؤي:خلصينيي انتي متى بتروحي المدرسة؟
نور بتوتر وخوف:مشى عني الباص و م ادري متى اروح
لؤي:اركبي خل اوصلك
نور:خير؟!
لؤي:ركبي
<صعدت ورا>
لؤي بعصبية:هيه انتي ليش جالسة ورا؟اقووول بسرعة تعالي قدام،سوااق عند اهلك اناا!
نور بخوف لكن جمعت شجاعتها:نعـ م؟ليش اجي قدام؟اقرب لك؟ اعرفك؟حبيبي؟
لؤي بعدم اهتمام:اي
نور باستغراب:ايش الا اي!!
لؤي:مشى السيارة بسرعةة وسفههآ
<في السيارة>
لؤي:سمعي انتي
نور:هلا؟
لؤي:ايش اسمك؟
نور<تفكر تقول او لا>
لؤي:لذي الدرجة السؤال صعب
نور:اسمي نور
لؤي:اها
نور:انت ايش اسمك؟
لؤي:لؤي
نور:اممم
لؤي:الا بسألك في احد يضربك؟
نور:ليش تسأل؟
لؤي بعصبية وحدة:بكيفي أسأل الا ابيه و انتي عليك تجاوبي ،في احد يضربك؟!
نور:م فيه
<لؤي في نفسه-ما فيه اجل ها اجل آثار الضرب في يدك من شنو؟!>
نور بتوتر:طيب عادي اسأل انا؟
لؤي:سألي و خلصيني
نور بإندفاع:انت ليش....
.
.
.
#رواية #رواية_تايم #رواية_حب #رواية_عشق #رواية_صداقة

<م أحلل تقرأ بدون لايك & كومنت >
<وَ أَصْــبَحْتُـ أُحِــبُـــكـَ مِــنْـ أَعْمـَــاقِـ وِجْــدانِــيـ >
.....
اَلْــبَـارت اَلْــــسَـــآدِس وُ اَلـــثَـــــلَاثُـــيِـنْ
.....
امه:ياالله،الله معاك
طلال:مع الجميع
~قفل الاتصال~
بعد فترة لؤي نزل سارة عند بيتهم اما طلال سجل رقم البيت عنده وكمل لحاق لؤي وبعد مدة سجل رقم بيت مريم كمان لان البنات كلهم كانوا منقبات فميعرف اي وحدة سارة الا من صوتها،وبعد فترة نزلوا نور ولؤي بيتهم فسجل الرقم كمان وحرك سيارته ببتسامة عريضة على شفتيه
.
<تسريع الاحداث>
<عند سيف>
كان جالس في مكتبه وشوي الا داخل شرطي بسرعة
سيف بعصبية وتنرفز:كم مرة قايل لك اذا بتدخل طق الباب
الشرطي ويتنفس بصعوبة:...
فز سيف من مكانه و طلع بعصبية وحزن وبسرعة ركب سيارته وحرك
~عند سارة~
اتصلت على مريم
مريم:سلام
سارة:وعليكم السلام
مريم:امم،وش تبين؟
سارة:سمعي الا صدمته في المول-بإستهبال- كان مز
مريم:كلي تبن
سارة بإستهبال:اووه مريم وقلتي كلي تبن لازم اسجلها في التاريخ،ههه انتي مرة في السنة تقولي شي كذا
مريم:اها
سارة بجدية:امانة،مو كان الا صدمته في المول مز؟
مريم تنهدت و قالت:يب يب مز
سارة رجعت لستهبالها:طبعاا-تضحك-
مريم بصدمة و هي تتذكر الا سمعته:سارووه سمعتي ان....
سارة بصدمة من الا سمعته:وش&كيف صار!؟
<عند احمد اخو نور>
كان متصل على حنين
حنين بيعض العصبية:متى ناوي نسافر،ان شاء الله؟!
احمد:م عليش حبيبتي قريب ان شاء الله-ابتسم ابتسامة خبيثة وقال-قريب ان شاء الله
حنين بعصبية:طيب،اجل بسرعة
-قفلت الخط-
احمد:قفلتيه يا حنين:(
رمى التلفون على الكرسي وقال ببتاسمة:م عليه انا مسامحك يا زوجتي
.
عند طلال
كان في سيارته فرحان ومتبسم ويقول:اخذت الا ابيه
ويمشي بسرعة جنونية كمان
.
عند هيثم
كان في كافيه قريب من ڤيلا لؤي ومبتسم:اخيرا سويت الا ابيه
.
عند فيصل
كان في سيارته وهو كمان فرحان ويكلم رئيس العصابة
فيصل:سويت الا تبيه يا كبير
ابتسم رئيسه:كفو والله كفو
-رئيسه قفل الخط-
.
.
#رواية #رواية_حب #رواية_عشق #رواية_تايم #رواية

<وَ أَصْــبَحْتُـ أُحِــبُـــكـَ مِــنْـ أَعْمـَــاقِـ وِجْــدانِــيـ >
.....
اَلْــبَـارتُ اَلــحَــآدِي عَشَــر
~يوم جديد~
كانت تطقطق في جوالها و كاتبة لصاحباتها انتو في الدراسة و انا في الوناسة<و في قلبها العكس >كانت جوعانة من امس مو ماكلة شي و هي مترددة تنزل اولا طلعت من غرفتها و بدت تمشي و نزلت الدرج ووصلت غرفة الطعام و بدت تتأمل حجمها و ديكورها شوي و الا لؤي نازل
لؤي:نورو سمعيي
نور:نعم؟!
لؤي:امس صاحبي كان في البيت ،م شافك؟
نور:لا
لؤي:طيب ،متى نفطر انشاء الله
نور:م ادري
-بعد الفطور-كانت جالسة في الصالة تطالع مسلسل تركي عن الحب
جا ليها و اخذ الريموت و بدل القناة على سبيستون
لؤي بمزح:ي عمري انتي قاصر علشان كذا لازم تطالعين سبيستون
و رمى الريموت عليها و مشى خطوة الا يرن جواله
لؤي:من ذا الرقم!
رد
لؤي:الو
مجهول:..
لؤي:خير؟!
سرع خطواته و دخل باب و صكاه
بعد مدة طلع
نور:لؤي ابي أسالك
لؤي كان مزاجه متغير و ماله خلق شي:ياللليل سألييي ي بزر
نور:الڤيلا الا كانت جنب بيتنا مب لك؟
لؤي:لا ذي ڤيلا ابو سعود صاحب ابوي الا اعتبره عمي
نور:و ليش كنت هناك؟
لؤي بعصبية:مب شغلك
طلع برا البيت و كملت متابعة المسلسل نامت على الكنبه و جا لؤي بعد مدة و شافها نايمة طنشها و مشى لغرفته
`داخل غرفته~
اتصل الرقم مرة ثانية
لؤي:نعم!انا م قلت لك لا تتصلي روحي لزوجك و خليني بحالي
رنيم<بدلع>:و الله ي لؤي انا م خنتك ذه ابوي غصبني
لؤي:خير؟تبيني اصدق يعني؟
رنيم:انت تدري يا لؤي انك حبي الوحيد و انا م اقدر احب احد غيرك و من اول نظرة حبينا بعد و تواعدنا على الزواج،شلي تغير؟!
لؤي بعصبية:تغيرت اشياء كثير كثير و منها انك تزوجتي و انا تزوجت
رنيم:صدق انك تزوج..؟
~قفل الاتصال~
تنهد و فصخ بلوزته و بنطلونه و رماهم على السرير و بدل ملابسه و رمى نفسه على السرير و نام بهدوء
~الصباح~
الساعة ٧:٣٠
صحى و .....
.
.
.
#رواية #رواية_تايم #رواية_حب #رواية_عشق #رواية_صداقة

<م أحلل تقرأ بدون لايك & كومنت >
<وَ أَصْــبَحْتُـ أُحِــبُـــكـَ مِــنْـ أَعْمـَــاقِـ وِجْــدانِــيـ >
.....
اَلْــبَـارتُ اَلــــثَــآنِيــ عَشَر
.....
~الصباح~
الساعة ٧:٣٠
صحى وراح يجهز شنطته وبعد م جهزها سحب الشنطة وطلعها برا البيت وحطها في سيارته و دخل مرة ثانية
-عند نور-
كانت توها صاحية دخلت الحمام-يكرم القارئ- واخذت شور ،طلعت وجلست على سريرها ودخلت اليوتيوب تطالع مسلسلها وتضحك و شوي الا يطق لؤي الباب و دخل
نور بعدم اهتمام:نعم؟
لؤي:بسافر انا بكرة الصبح
نور:طيب؟و المطلوب؟
لؤي:المطلوب انك تاكلي تبن و تسكتين
رفعت نور حواجبها و بعد مدة:ا ن شـ اء الله
طلع و صك الباب و هي شغلت مسلسلها،
-الظهر-
دخل غرفتها بسرعة بدون م يطق الباب و قال
لؤي بعصبية و هو يناظرها بغضب-سمعييي عاااد
نور فزت و بخوف-نعم؟
لؤي بعصبية:جهزي شنطتك بكرة الصبح بنسافر و اذا تأخرنا دقيقة على المطار براويكِ شغلك،الساعة ٧:٣٠ انتي مجهزة كل شي،فاهمه؟
نور:ان شاء الله،طيب ليش غيرت رايك؟
لؤي:امي اتصلت و قالت لي اسفرك معي و انا انبثرت بيك
نور:اها
طلع و صك الباب و دخل الواتس الا يلقى رسالة من رنيم حبيبته القديمة
رنيم:اقدر اشوفك اليوم؟
لؤي:اولا انا اقدر اعرف ليش انتي تبين تشوفيني؟
صك تلفوني و مشى خطوة الا يسمع صوت تنبيه الواتس فتح تلفونه و لقى
رنيم:وحشتني قد الدنيا كلها :(
ابتسم لؤي و بانت غمازته :انتي بعد وحشتيني
دز الرسالة و تالي دز ثانية
اكيد تقدري تشوفيني
دزت رنيم:طيب وين :) ؟!
لؤي:وين انتي ؟انا بجي لك
رنيم:طيب ،انا زوجي اليوم مسافر بدز لك اللوكيشن و تعال
لؤي:طيب حياتي
صك تلفونه و راح غرفته و هو يغني من الفرح
-المسآء-
طلح من غرفته وهو يدخن و ينفث الدخان و مشى لين ما وصل لسيارته ركبها و حرك و وجهته بيت رنيم
<تسريع الاحداث>
وصل بيت رنيم و نزل من السيارة واتصل على رنيم
رنيم بتوتر-هلا يارا
لؤي بإستغراب- يارا؟مين يارا؟!
رنيم:.....
.
.
.
#رواية #رواية_حب #رواية_عشق #رواية_تايم #رواية_صداقة

<م أحلل تقرأ بدون لايك & كومنت >
<وَ أَصْــبَحْتُـ أُحِــبُـــكـَ مِــنْـ أَعْمـَــاقِـ وِجْــدانِــيـ >
.....
اَلْــبَـارتُ اَلــــثَــآلِــث عَشَر
.....
رنيم بتوتر-هلا يارا
لؤي بإستغراب-يارا؟مين يارا؟!
رنيم:اي يارا وصل زوجي بالسلامة
زوجها:رنيم حياتي تعالي هنا
لؤي بعصبية:اها فهمت قصتك يا رنيم
قفل الخط في وجهها وركب سيارته واخذ زقارة وبدا يدخن وحرك السيارة وبدا يمشي بسرعة جنونية
..
نور كانت تجهز نفسها ناوية تروح بيت مريم علشان تتجمع مع صاحباتها ونزلت من غرفتها وهي لابسة فستان اسود جميل لفوق الركبة وصاير حلو على جسمها وحاطه لها مكياج ناعم و لابسة كعب اسود طويل علشان تغطي قصرها وطالعه مره تجنن وبعدها لبست عبايتها وطرحتها وتوها تفتح الباب الا تشوف لؤي واقف امامها وهو معصب حاولت تمشي بدون م تتكلم معاه وتخطته شوي لكنه مسك يدها وقال بخشونه
لؤي بعصبية-وين رايحة ان شاء الله؟! لفت وجههآ له وقالت
نور-بيت صاحبتي مريم
لؤي بعصبية وعينه حمرااا ومشتط-وبأذن من؟؟
-سكتت نور-
لؤي بصارخ وبعصبية:اكلمك انااا بإذن منن؟!
نور-مب بأذن احد
لؤي سحبها بقوة-تألمت- ودخلها داخل قال
لؤي بغضب:من الحين و رآاايح انا مسؤول عننننش م تروحين مكااان الا و اانتي مستأأأأذنه مني،ااانتيي احيننن و راشش رجااالل
نور بألم وتطالعه ببرائه بملامحها الطفولية:طيب،عادي اروح احينن؟
لؤي:بزرر عندك انااا..
قاطعته نور:لا مب قصدي وقسم
لؤي بعصبية:وين نقابك؟
نور:بس انا م البس نقاب!
لؤي بنفس العصبية:خلااااص انننتيي احينن بتلبسينن نقاااب
نور:ان شاء الله،في شي ثاني؟
لؤي:لاا
تركها ومشى عنها
نور ركبت غرفتها وجلست بحزن تطالع مسلسلها ونامت وهي تطالع مسلسلها
عند لؤي
كان في غرفته معصب فصخ ثوبة وشماغه ورماهم على سريره واخذ منشفة ودخل الحمام يآآاخذ شور،عبى البانيو بالمويا والصابون ودخل فيه وسرح ونام
بعد مدة
حس على روحه وصحى بدا يدور على الشامبو م لقاه تذكر انه تركه في الغرفة الا فيها نور فلف المنشفة على خصره وطلع رايح لغرفتها ولما وصل غرفتها.. .
.
.
#رواية #رواية_حب #رواية_عشق #رواية_تايم #رواية_صداقة

<م أحلل تقرأ بدون لايك & كومنت >
<وَ أَصْــبَحْتُـ أُحِــبُـــكـَ مِــنْـ أَعْمـَــاقِـ وِجْــدانِــيـ >
.....
اَلْــبَـارتُ اَلــثَـــالِــثْ
.....
نور-صدق و الله؟!مسوي عاد انك الطيب الرحيم لو انت صدق طيب انجان م لعبت على بنات الناس
لؤي عصب شوي و طالعها بستحقار و قال- انا اصلا م كنت ادري بشي حالي حالك
نور-اها
هيثم دخل الموضوع-احينن نوصلكم او لا؟!
سارة-لا مشكور م يحتاج تعبناك معانه
ابتسم هيثم و مشا
نور طنشت سارة واعتبرتها مو موجودة و اشرت الى تاكسي و ركبت علشان ترجع المدرسة
<تسريع الاحداث>
<مريم و نور في صف +
سارة و نورة في صف ثاني>
وصلت المدرسة و دخلت و سجلوها تأخير
و في الصف خصوصا
من دخلت نور
البنات:هلااا و الله
ابتسمت نور ابتسامه خفيفة ودخلت و جلست مكانها
كانت ابله الاجا تشرح الدرس و نور حطت شنطتها و جلست
مريم:ليش رجعتي؟
نور و باندفاع:تخيليي انه..
ابله الاجا:نور من جيتي جا الازعاج معاك بتسكتي و لا بتطلعي برا
نور: بسكت بسكت
...
<في الفسحة>
كانت فاصخة طرحتها و مسوية لها جدنه ماده راسه الى ورا بتعب جت مريم من المقصف
مريم:قولي لي السالفة
نور: سمعي ..............و جيت المدرسة
شوي الا تدخل و تقول
البنت:سمعوااا في مضاربةة
نور بحماس:حلفي عاد
البنت:تخيلوا ان سارة صاحبتكم طاقه نورة النشبة و تجمعوا البنات
مريم بتوتر :نور قومي
نور بعدم اهتمام:خليكي عنهم و لا تقومي لو وش يصير
مريم سحبت نور من يدها و مشت لمكان المضاربة كانوا البنات يطالعوا و يضحكوا على شكلهم كانت نورة من دون طرحة و شعرها مسحوب و كشه و سارة كان فيها بعض الكدوم و الشموخ
نورة بأسلوب سخرية:مسوية القوية الا م ينقدر عليها هههه انتين و ذولاا الخمه الزبالةة
<اشرت بيدها الى نور و مريم>
نور بعصبية:نعمم؟!! من الزبالة؟
و تروح لها و تكفخهاا تكفخخ و تلعن خيرها
نور و هي تضربها:ردي من الزبالة
سارة استغلت الوضع ودخلت ع الخط و بدت تضرب معاها
#رواية #رواية_صداقة #رواية_تايم #رواية_حب #رواية_عشق

<م أحلل تقرأ بدون لايك & كومنت >
<وَ أَصْــبَحْتُـ أُحِــبُـــكـَ مِــنْـ أَعْمـَــاقِـ وِجْــدانِــيـ >
.....
اَلْــبَـارتُ اَلــــخَـآمِـس عَشَر
.....
قامت على سريرها و انسدحت على بطنها و اتصلت الى صديقتها سارة ثلت مرات على م قعدت..
سارة بصوت خفيف و تتثاوب:هلا
نور:سمعي خل نتصل الى مريم و نسوي مكالمة جماعية
سارة:اوك يلا
نور اتصلت لمريم و مريم بسرعة ردت
نور:سمعوا
سارة & مريم :ايش؟!
نور بفرح:بسافر اليوم
مريم:اخيراا بتسافرين
نور:ايوا اخوي م كان يسفرني آخر مرة سافرت كنت بزر عمري ثلت سنين
سارة:بالمبارك نورو
مريم:مبروك نور
نور:الله يبارك فيكم
سارة:الا ما قلتي لنا نورو كيفك مع زوجك؟
نور:هههه توم اند جيري
سارة:حلفي عاد!
نور:و الله بس يصرخ علي و يزفني
مريم:ي قلبي نور حزنتيني:(
سارة:اي و الله نورو حزنتيني انا كمان
نور -تغير الموضوع-:تخيلوا
مريم & سارة:ايش؟
نور بهبالة:بلبس نقاب
مريم:ههه اتخيلك بس
سارة:اي و الله صادچة يا مريم اتخيلهاااا هههههه،طيب ليش؟
نور:زوجي قال لي البسه،اي صح على طاري الزوج توقعي سارة من تزوجت؟
سارة بحماس:مين؟
نور:تذكري يوم نشرد من المدرسة و نركب سيارة شباب؟
سارة:اي،طيب؟
نور:الشاب الا كان قاعد يمين و ما كان يسوق ذا الا تزوجته
سارة بحماس:كان مز و الله
مريم:عن المز و الخرابيط تقول لك مأذيها و انتي تقولي مز
نور:يب زوجي ذه مأذيني واجد بس ايش اسوي تزوجته مجبورة ،المشكلة مو اهنيه المشكلة انه مصدق انه رجال و هو زبالة ههه و الله حقيررر صدقق حقيير بس يخرعععع انت بس شوفوا نظراته بتموتوا و يحب يستحقرني انا م احب الا كذآ
- نور منسدحة على بطنها و جآ شخص و حط يده على كتفها -
نور لفت له مفزوعة و قالت-مين؟-شافته معصب ووجهاااآ احمررر و يطالعها بغضب اول م ناظرته خافت من نظرته و قالت-لؤؤؤؤؤؤؤؤي؟؟
لؤي بعصبية:قفلي الاتصااااال
-قفلته-
سحبها من شعرها و رماها على الارض و شاتها بقوة لين ما صرخت وقال ليها
لؤي:انا رجال قصبًا عنك و عن اهلك.....
.
#رواية #رواية_حب #رواية_عشق #رواية_تايم #رواية

MOST RECENT

الي ما يعرفون الرواية ....
هاي الرواية من حسابي القديم و في بنات يعرفوني pink_1pearl و لانو حسابي تهكر😈 ما كملت الرواية بس رح اكملها هوون و رح انشرها مرة أخرى.....
يمكن هناك في أحداث تفوق سن 18 😈
..... التقرير:
بارك شين هاي و لي مينهو الممثلان الأساسيان
القارئة : أنا "مينا"
..... هاي الرواية تحكي عن فتاة لعب بها القدر ..... و كيف ستكون حياتها لنرى .
.
.

#رواية #رواية_عشق #رواية_حب #روايات #روايه #روايات #رواياتي #رواية_كورية_منحرفة #روايات_كورية #كيبوبيات #الجيش_الكيبوبي #ادعموني #ليمينهو #باركشينهاي

Part:90
-
-
هديل كانت ترد بهمهمة ومو راضية تفتح عيونها..
غازي جلسها وهو يضرب على خدها بخفيف يبيها تصحى..مد يده على البالطو اللي عليها وفتحه
خرج يدينها ورماه على الأرض..سحب الجزمة من أرجولها..سحب حجابها ورماه على البالطو..
وشالها ودخل فيها الحمام..
غازي\راح أحطك بالماء ألحين لاتخافين ولاتصارخين ماراح يصيرلك شيء هذاني معك..
ماردت عليه لأنها مو واعية ومو عارفة وش اللي يصير معها.. نزلها في الماء بهدوء..بس هي أول ماحست با الماء شهقت بقوة وتخبطت بين يدينه ..
حاول يثبتها بس حركتها وشهقاتها كانت تزيد..
دخل معها بالبانيو وحضنها بقوووة عشان تخفف من ارتعاشها..
تمسكت فيه وهي تتنفس بشكل سريع وظلت ترجف فترة مو قصيرة..
كان يمرر يدينه عليها وهو يقراء أيات من القران لأن هم في الحمام..والوقت هو وقت المغرب..
فحاول قد مايقدر أنه يهديها ..
بعد وقت حس فيها هدت من الارتعاش وأنتظمت أنفاسها رفع راسها له شافها مغمضة عيونها..
هزها\لاتنامي مو ألحين..
هديل بضعف\بعد عن ي
غازي\اهدي ريحي حالك ألحين..لساتك تحسين بالبرد؟؟
هديل تهز راسها\ ايه
وقف و وقفها معه خرج من البانيو وهو ماسكها خرجها ببطء..لف روب حمام كبير عليها وخرجها..
جلسها على السرير وجلس على ركبه قدامها..
مسك يدينها وصار يفركهم بين يدينه..
غازي\ألحين نبدل ملابسك وتشربي شيء دافي وبترتاحين..
هديل بألم\لا بأنام..
ومن دون مايسمح لها مالت على جنب وانسدحت بس غازي وقفها بسرعة وفسخ الروب من عليها..
ومد يدينه على التيشيرت اللي هي لابسته يبي يفسخه من عليها..
غازي\أولا نبدل ملابسك وبعدها مثل ماتحبين..
هديل بخوف\لا تلمسني لا أنا أبدل بلحالي...
بس غازي ما استمع لها ولا اهتم لاعتراضها فسخ التيشيرت عنها بشكل سريع ومسك أطراف البدي
اللي كانت لابسته تحت التيشيرت..
-
-
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

Part:89
-
-
كانت هديل توها واصلة من أخر المزرعة..والمطر مغرقها وثايبها لاصقة عليها..
الطين عالق بملابسها ووجها المكشووف..كانت تترنح بمشيتها وخطواتها بطيئة..
البرد شل عظامها والدم تجمد بعروقها رجفتها ونفضة جسمها وااضحة للكل.. غازي نزل الدرجات بشكل سريع وركض باتجاها وصل لها بسرعة ومسك يدينها اللي كانت مثل
الجليييد واللي يذبح انها دست يدينها بين يدينه أكثر تبى الدفاء منه..
ولأول مرة تسويها وهذا خلاه يتأكد أن هديل مو بخير أبداً..
غازي\من متى وأنتي برا؟؟
هديل برجفة\ممم ن الص باح
سحبها بسرعة للملحق دف الباب بقوة ودخل معها توجه على غرفة النوم وهي ترجف بين يدينه..
بس المكان كان بااارد جداً كما تعودت عليه..
جلسها على السرير رفع المفرش ولفه عليها..حاول يشغل التدفئة بس انصدم لما لقى الجهاز عطلان..
قرب منها جلس على ركبه قدامها..وجها كان شاااااحب شفايفها تميل للون الأزرق..
عيونها حمراء ومليانة دمووع..
غازي\متى تعطل الجهاز؟؟
هديل\ما يش تغل ابد
غازي بصراخ\كيف كنتي عايشة طوول ها الوقت بالبرد..أنتي مجنوونة مجنونة..
ليش ماقلتيلي ليييش؟؟
هديل بشهقة خفيفة\بب برد..
غازي وقف لف المفرش عليها بالكامل وشالها بين يدينه خرج من الملحق وتوجه بشكل سريع للقصر..
دخل فيها القصر وهو يصرخ على ماريا تجيب شراب ساخن عشان هديل..والحقيبة الطبية تبعه..
طلع الدرج وهو يناظر بوجها اللي ما كأنه يعرفه من اللون الشاحب.. وصل للجناح اللي يبيه دف الباب بأرجوله سدحها على السرير وغطاها بمفرش ثاني..
دخل دورة المياه فتح الماء الدافي وملى البانيو..رجع لها شال المفرش من عليها ..
بس صار يهزها بقوة لما شافها نايمة..
غازي\لا لاتنامي اصحي موزين تنامين وأنتي باردة كذا..لازم تدفي أول..
-
-
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

Part:88
-
-
أم حسين\تبين تروحين بالحالك بأرووح معك..
أبوعلي\براحتك يومه تعالي معنا.. طلعوا من البيت وأبوعلي ضايق من تصرفات أمه اللي ماهي مطمنته أبد..
من بعد غياب هديل وأمه ماتخلي غادة تطلع بالحالها معه أبد دائما تطلع معهم وتتحجج بألف حجة..
هذي ثالث مرة تسويها..وهذا مضيق خلقه..
ماعاد تأمني على بناتي..وكأنها حاسة باللي سويته في هديل..
لاحول ولاقوة الا بالله..والله يومه لو يرجع الزمن لأكون ذابح هادي وسلمان بيديني..
ومخلي بنتي بحضني.
-
-
قبل غروب الشمس بساعة كان المطر ينزل بغزارة والجو من أرووع مايكون..صحيح بارد بس
لما يكون الجو بااارد وأنت تحس بالدفاء بملابسك والمكان اللي أنت فيه..يكون كل شيء تمام..
ماريا\لن يساعدني الجو على فكرة العشاء الليلة..
غازي\وماشأن الجو بالعشاء ماريا؟؟!
ماكس\انها تتعذر فقط فهي لم تعد قادرة على الطهو بشكل جيد..
ماريا\يالك من ناكر للجميل ألا اطهو أشهى الطعام كما تحبه أنت..؟؟
ماكس\لا لم تعوودي قادرة على الطهو جيداً..مارأيك بأن تغيري مهنتك لتصميم الملابس..
صوفي\أووه خالتي لاتقولي بأنك لاتعرفين طباع هذا الرجل فهو دائما يقلب الحقائق..
غازي\تستحق هذا..
ماريا\أيها السيد لن أحسبك في العشاء هذه الليلة فابحث عن مطعم قريب..
ماكس\ماريا أيتها العزيزة لاتنتظريني على العشاء فلدي موعد الليلة في المدينة..
وسترافقني صوفي فالموعد يجمع كلينا..
صوفي\لن أذهب معك الى أي مكان..
وقبل لايرد ماكس على صوفي انتبه على غازي اللي وقف بسرعة ويناظر بمكان بعيد عنهم شوي..
وقف ماكس ووجه نظره لنفس الجهة اللي غازي يناظر لها..
وانصدم من الموقف اللي شافه
-
-
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

Part:87
-
-
هادي يمسح دموع أمه\الله يرحمها ويوسع عليها ترحمي عليها يومه لاتحرقينها بدموعك..
أم علي\لاتخليني يومه لاتخليني..
أبوعلي\خلي الولد يروح يكمل دراسته ولا تبينه يظل من دون شهادة وشغل.
أم علي\يروح أنت موافق له يرووح ؟؟
أبوعلي\ايه لازم يروح ويدرس الى متى تبينه يظل هنا لادراسه ولا شغل..
أم علي\ليييه وأنا لحقت أفرح فيه هذا خذاه المووت مني ورده..مااات سنة ورجع من الموت..
ما ابيه يروح عني ويبعد..
هادي يضم أمه\يومه صلي على النبي وش فيك مكبرة الموضوع؟؟
علي\يومه الله يصلحك وش ذا الحكي..المهم انه بخير وبين فترة وفترة يجي يزورنا..
هادي\ايه يومه بارجع لكم ودراستي ماهي مطولة ..
أم علي بقهر\ماهو بتبعد عني..ماهو بتغيب با الاشهر والسنين..ووصلك لي بيكون تلفون وكلمتين
وين أصبر يا أمك وين أصبر؟؟ يوم انفجعت فيك صبرتني اختك بعد ربي..
ويوم اني فقدت اختك افقدك وافقدها فيك..وش مقسيكم علي ياعيالي وش مقسيكم؟؟؟
أبوعلي\يامره اذكري ربك وصلي على نبيه الولد بيكمل دراسته ويرجع..وكنك تبين تروحين معه
روحي وغادة معك..لاتقهرينه فوق القهر قهر..
غادة\يومه فديت روحك أنتي المصلية الصايمة احتسبي أجرك عند رب العالمين.
تبين هادي يبطل عن دراسته ويجلس معنا هنا..ثم وبعدين وش يصير يكبر وتمشي الدنيا وهو جالس..
لادراسة ولا شهادة ولا وظيفة..ترضينها عليه ترضينها يومه؟؟
أم علي\لا والله ما ارضاها له..مير اني ملييت الصبر وكرهت انتظاره كرهت انتظارك ياهادي..
هادي يقبل يدينها\متى مابغيتيني تلقيني قدامك..بس لاتخلين الزعل يتحكم فيك أنتي راعيت سكر يومه
والزعل ماهو زين عليك..
أم علي\الله يرجعك بالسلامة يومه..والله ماني قادرة على فراقك مير الله يصبرني..
غادة\يومه المهم انه يكون بخير وسلامة ولا البعد مقدوور عليه..ان ماجانا نطب عليه..
أبوعلي\غادة يوبه بعدك تبين تروحين معي ؟؟
غادة تمسح دموعها\ايه يوبه بأروح معك انتظرني شوي..
أم حسين\ويين بتأخذها ياحسين؟؟
أبوعلي\قالت تبي المكتبة عندها كم غرض ناقص عليها وهي محتاجه تروح..
أم حسين\غدووة تعالي جيبي عباتي بأرووح معك.
أبوعلي\يومه الله يسلمك وين تروحين تعب عليك..
أم حسين\لامابه تعب أبي أطلع وأشم هواء
هادي\أنا اطلعك ياعسوولة أنتي ياعسل .
أم حسين\مالك شغل فيني يالضب بأرووح مع ولدي..
غادة\يومه يمكن نتاخر المكتبة مو قريبة من هنا..
-
-
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

Part:86
-
-
صوفي\تدافع عنها بقووة لم تدافع بها عن نفسك.
ماكس\ما اللذي أعادك الى هنا صوفي؟؟
صوفي\لم أعد لأجلك..بل عدت لأجل نفسي.
ماكس\هذا ليس باالأمر الجديد علي..فلطالما فضلت نفسك على الجميع..
صوفي بغضب\اياك أن تتهمني بمساوئك..لقد كنت زوجة محبة مخلصة متفانية بكل شيء..بينما انت كنت
خائناً مهملاً تضعني دوماًعلى الرف وتذهب وعندما تعوود تكون واثقا بوجودي امامك..
ماكس\لم أحرمك من شيء أبداً..
صوفي بمرارة\أولم تفعل؟؟حرمتني من أغلى أمنية على قلبي..
ماكس\لم أكن جاهزاً لأصبح أباً..كان لدي الكثير من المشاكل اللتي تجهلينها..
صوفي بقهر\أجل أعرف مشاكلك جيداً..فلو أنت أصبحت أباً لطفل لاتريده من امراءة لاتريدها..
فهذا سيقيدك اليهما دائماً فتصبح مجبراً على ترك عشيقاتك..
ماكس\لازلتي كما انتي تحيكين القصص وتصدقينها..
صوفي\كان لديك الفرصة ماكس لاثبات برائتك المزعومة..ولكنك كنت مشغولاًجداً أليس كذلك..
فلم تمنح حياتنا القليل من وقتك الثمين..
ماكس\يالي من رجل أعمال سيء جداً..
صوفي توقف\لن تأخذني على محمل الجد أبداً..لاتزلت تعتقد بأني لا أستحق أدنى اهتمام..
حسناً ماكس أريد الطلاق فكلم المحامي يبداء باجرات الطلاق قريبا..فأنت لاتستحق التردد أبداً
تركته متوجه لداخل القصر ونظراته تتبعها..
ماكس\أيتها الغبية المدللة لن أدعك بسلام..
-
-
أم علي\وين تبي يا أمي ..تبي تسافر وتخليني تبي تترك هلك يا هادي؟؟
هادي يقبل يدها\يومه تكفين عن الزعل والضيق..محتاج أسافر يومه..دراستي توقفت بعد
اللي صار وهروبي من المملكة فاتتني المدة المسموح فيها..
أم علي\وانا يومه وش يصبرني على فراقك..وش يصبرني على فراق هديل؟؟يوم اني فاقدتك
كنت اشوفك فيها..ويوم اني فقدتها اشوفها فيك..
هادي\يومه لاتزيدينها علي تكفين..
أم علي تبكي\أنت واياها ناوين تحرقون قلبي ماتجتمعون بحضني اثنينكم..هي ماتت ولا يلحقها عتب..
وكم تمنيت لو اضمكم لصدري مثل يومكم صغار..بس ربي ماقدر ياهادي..
-
-
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

Part:85
-
-
قررت ترجع القصر على أرجولها ماتبي صحبته ولا تسمع أنفاسه..
محتاجة أرتااح منه ومن أوامره الحقيرة اللي تشبهه سفييييييييييييييييييييه متخلف..
لا ويبي يعلمني على الخيل غصب هو غصب كل شيء عنده اجباري..
كانت تدري ان القصر بعيد عنها بكثييير فقررت تمشي على مهلها..
وخصوصا أن الجو مرررة روعة صح بارد بس حلووو والغيووم حاجبة الشمس مثل كل يووم..
ما أذكر مرة شفت السماء صافية من الغيم..الله على الأجواء الخيالية
كانت جالسة على الشرفة الخارجية للقصر والغضب مسيطر عليها..بعد مقابلتها لماكس والفتاة المحجبة
في الصباح كانت ناوية تترك المزرعة لكن ماريا لم تسمح لها بهذا الشيء..
وهذي هي ألحين جالسة تنتظره يرجع وتتفاهم معه على معاملات الطلاق اللي لازم يبدون فيها..
كانت تعنف نفسها لأنها جات هنا..لو تركت المحامي يأتي الى هنا أو يتصل ويتفاهم مع ماكس
على امور الطلاق لما أضطرت أبداً لانتظاره بهذا الشكل.. شافته وهو جاي من عند اسطبلات الخيول..ذكرت نفسها انه من الأفضل لها تظل هادية..
وماتسمح له يثير اعصابها وغضبها بتهكمة وسخريته منها..
جلس على الكرسي المقابل لها.. ماكس\حسناً أيتها المصممة المشهورة هل تناسبك المزرعة؟؟
صوفي\عشت طفولتي ومراهقتي بهذا المكان فكف عن السخرية التي لا تشبه أحدا سواك.
ماكس\لاتقولي بانك تفضلين الريف على المدينة..
صوفي بكذب\با التاكيد أفضل المدينة فهناك قضيت أجمل أيامي بعيدا عنك وعن مزرعتك التافهة..
ماكس\قضيتها مع أصدقائك الأثرياء أمثال جوني..
صوفي بابتسامة\نعم مع أصدقائي الأوفياااء وهذا شيء أنت لاتعرف معناه..
ماكس\بكل تأكيد انا لا أعرف معناه الست أكثر رجال الأرض خيانة وغدراً..
صوفي\ألا تشعر بالخجل من وصف نفسك بهذا الوصف؟؟
ماكس\حسناً انتي لم تخجلي عندما وصفتني بالخائن والفاظ أخرى لاتستحضرني الان..
صوفي\لم اكن مخطئة بأي منها..والان ماكس هل الفتاة المحجبة مغامرة جديدة في حياتك..؟؟
ماكس بابتسامة\فلنقل بأنها تجربة فريدة جداً لن تكرر أبداً وأنا سعيد جدا بوجودها..
صوفي\هل تعشقها حقا؟؟هل خنتني معها؟؟
ماكس\اياكي أن تتهميها بأفكارك المجرثمة..بالنسبة لي هي صديقة مقربة جداً..
وغالية على قلبي فلاتتجرئي على الاساءة اليها..
-
-
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

بارت35
رعد: شرايك اخذك معي بالبيت ولا تبين ارجعك الميتم
ولاء بخوف: لا لا لا مابي ارجع
رعد: ليه
ولاء نزلت راسها: يعذبوني هناك
رعد رفع راسها بيده:لا مابيك تتضايقين يلا قومي معي
ولاء قامت ومسك ايدها وطلعوا وركبها لسيارته ومشى .
ام رعد وهي جالسه تتقهوى
جات جنبها فاتن: خالتي بما ان امي صعدت ابي اقولك موضوع وهي تتصنع التوتر والخوف
ام رعد:بسم لله عليك قولي علامك
فاتن:خالتي اااا انا ورعد وانهارت بكي
ام رعد مسكتها:هدي وخبريني بشويش
فاتن: خالتي انا وثقت برعد وماتوقعته يسوي الي يبيه ويتركني
ام رعد وقفت بصدمه:ننننعععم
فاتن فتحت الجوال بسرعه: شوفي ياخالتي
ام رعد سحبت جوالها وتناظر بصور وبصراخ: ممتتى ذا وكيف تجرأتوا تسون كذا
فاتن وهي تبكي: انا حبيته واعطيته كل الي يبيه ووعدني يتزوجني وبعدها تركني ولا كأنه سوا شي
ام رعد صفقتها على وجها
فاتن مسكت وجها وتبكي
نزلت ام متعب:شصاير ليه ضاربتها
ام رعدرمت الجوال عليها:شوفي
ام متعب: وهي تناظر ومو مصدقه الي تشوفه عيونها هذا اخر تربيتي فيك
فاتن: يمه انا وقبل لا تكمل
جات امها وسحبتها من شعرها وتضرب فيها
فاتن: يمه تكفين خلاص ابوس رجلينك اتركيني
ام متعب رمتها بالارض قومي انقلعي البسي بنمشي
ام رعد:فاتن ماتطلع من هالبيت واليوم ملكتهم
ام متعب:نستر على قرفهم الي سوه وتفلت على بنتها
ام رعد: خبري ابوها بكل شي وخليه يجي عشان نملك
ام متعب راحت تدق عليه
ام رعد: اوريك يارعد وانا الي حاسبتك رجال البيت
فاتن وهي تتكلم بصوت غير مسموع: اخخ ياجسمي كل الي سويته بنفسي لعيونك عساك تحس بس .
رعد وصل للبيت انزلي
ونزلت ودخل هو معها
رعد: السلام
ام رعد: ويينك انت
رعد: بسم لله يمه كنت بالشركه
ام رعد: ياقليل الادب وش الي سويته
رعد بتعجب: وش مسوي انا
ام رعد اخذت الجوال واعطته
رعد يناظر وهو مفجوع: متى ذا والله مو انا والله ماسويت شي
ام رعد: ويبرر بعد ما ابي اسمع لك صوت واليوم راح تملك
رعد: يمه وش امملك وربي مالمستها
فاتن: الله يسامحك يارعد تجحدني بعد طول السنين ذي وانت توعدني انك تتزوجني
رعد بصراخ: كذاابه غبيه انتي تتبلين علي قولي لهم انك تكذبين
فاتن: شفتي ياخالتي ولدك
ام رعد: اذا ما ملكت عليها اليوم متبريه منك ليوم الدين
رعد: يمه اسمعيني
ام رعد: روح جيب الشيخ اللحين تملكون وباليل نسوي حفله صغيره نخبي وصاختكم الي سويتوها
رعد طلع وقفل الباب بقوه ولاء واقفه بنص وتناظر
ام رعد: مين انتي بعد
ولاء: انا جايه اخدمكم (طبعا هو مفهما كل شي)
ام رعد: بيااان يابيان
بيان جاتها تركض من فوق: امري خالتي
#انتهى

بارت34
.
في الصباح الساعه#6:30
فتح عيونه وضوء الشمس يزعجه ودق الجوال
رعد: يالليل الواحد تو صاحي ومزعجينه واخذ الجوال ورد الو
طلال: ازعجتك اسف
رعد: دايم مزعجني مو اول مره ووش عندك داق من ذا الوقت تعرف اني تو صاحي ابفطر وجاي لشركه وقولي الي تبيه هناك تدق ليه
طلال: لاني انا بالمستشفى (الي تكلمت عنه قبل المستشفى الشبه مهجور) وش اسوي بالبنت قبل لا امشي
رعد: خلها وروح لشركه انا ابمر عليها
طلال: طيب وقفل .
بالمطبخ
ام رعد: وينها ذي ماتقوم
تساعدنا
ريما: يمه البنت تعبانه تو طايحه امس وقلت لها ماراح اخلي امي تشغلك بكره
ام رعد:ههففف خذي الصحون ووديهم يلا قبل لا يصحى اخوك ويزعجنا
ريما: اهم مشي ولدها لا يزعل
وراحت .
على طاوله الفطور فاتن وامها
جات ريما وحطت الصحون وجلست
فاتن: اقول ريما وين سوسن
ريما: نايمه
فاتن: اهاا
وجات ام رعد وجلست: ماصحوا اخوانك
ريما: مدري عنهم ابي اكل طيب ممكن
ام رعد: اكسر ايدك ان مديتيها قومي صحيهم
ريما: لحووول بس وقامت .
بغرفه ريان كان ناايم بعمق
وفجأه سمع ضرب الباب قومي
ريان: ووجع مين
ريما فتحت الباب بقوه: قوم كل جعله سم
ريان: انقلعي وقفلي الباب
ريما: قووم ماراح امي تخلينا ناكل اذا مانزلت
ريان: احسن وانسدح مره ثاني يلا يلا انقلعي
ريما رفست الباب بقوه: قم
ريان قام ومتوجهه لهل بسرعه
ريما بصراخ وهي تهرب: يممممهههه وريان وراها .
رعد وهو طالع من غرفته تخبت وراه ريما: فككني منه بيصطرني
رعد مسك ريان: وش فيك انت
ريان:ابعد انت
ريما:عشاني صحيته بس بيضربني
رعد:طس نام طيب فكونا بزران
وراح بينزل ومشت من جنبه ريما ومبعده عن ريان .
تحت
ام رعد شافتهم نازلين: وش هالصراخ
رعد: اسألي هالخبول عيالك
وجا وجلس
فاتن: صباح النور رعد
رعد وهو مو طايقها: صباح الخير
وجلسوا ياكلوا .
ببيت وليد
باسل: الحمد لله سفره دايمه
ام باسل: وين ما اكلت شي
باسل: انا بروح ادور لي شغل
وليد:ذا خويك وتدور لك شغل
باسل: خويي مو ماخذه مصلحه
ولا احب اطلب الناس انا
وليد بستهزاء: اها الله يوفقك
ام باسل: الله معاك وانتبه لنفسك زين يمه
باسل باس راسها: ابشري
وطلع .
ببيت رعد
رعد: انا طالع لشركه تامرين على شي
ام رعد: سلامتك
رعد: يلا مع السلامه وطلع
وتوجه للمستشفى المهجور
بعد دقايق وصل وتوجه للغرفه ....وهي تسمع خطواته ضمت رجلينها لصدرها بخوف
وفتح الباب وناظرته برعب
رعد قرب منها: لاتخافين ياشاطره ماراح اضرك وش اسمك
ولاء: اااسمي ولاء
رعد: جميل اسمك عليك
ولاء:........ رعد:ماعلمتيني كم عمرك
ولاء:16
رعد وهو يناظر المكان: متضايقه هنا صح
ولاء:ااايه

مهما وصلت وقاحة قلبك :
لا تعطي شخصين نفس الشعُور -
Part:4
-
الله يحبني والله
قالتها بعد ما عرفت من عبدالاله انه البنت الي معاها كويتية
دخلت الغرفة وشافت بنت نايمه ع سرير ع بطنها وتسمع اغاني
جنان : سلام ... : بسم الله وعليكم السلام
جنان : انتي الي معاي بالغرفة ؟
... : المفروض انا الي اسأل انتي الي معاي بالغرفة ؟
ضحكت جنان : اي انا الي معاج
... : منو انتي ؟
جنان : انا جنان من الكويت وانتي ؟
... : انا المزن من الكويت
جنان : انتي من متى بفرنسا ؟
المزن : اوووه من زمان انا مقيمه اهني من فتحت عيوني بدنيا وانا بفرنسا
جنان باستغراب : دام عندج بيت اهني واهل ليش انتي بالسكن
المزن : بيني وينج مالي خلق متى ما صارت عندي محاضره ايي الجامعة وزحمة الشوارع وتعالي شوفي مصفط وووو عالاقل انا اهني متى ما صارت عندي محاضره نزلت للجامعة
جنان : بروحج اهني ؟
المزن : لا ولد عمي معاي شرايج اعرفج عليه ؟
جنان : مادري
المزن : انزين انتي قولي ليش يتي السكن ؟
جنان : حبيت اشوف الوضع
المزن : بروحج ؟
جنان : لا اخوي اهني معاي -
-
دخل عبدالاله الغرفة وكانت فاضيه قعد يشوف الغرفة
طلع شخص من الحمام وانتو بكرامه ... اخترع من شاف عبدالاله ومن زود الخرعه طاحت الفوطه الي لافها ع جسمه
ع طول رجع للحمام بعد الموقف المحرج الي صار معاه
قعد يضحك عبدالاله ع الي صار
قال وهو بالحمام : ما عليك امر ممكن تعطيني ملابسي الي فوق السرير
عبدالاله : تمام " خذا الملابس وعطاهم له "
بعد ما لبس ملابسه طلع وكان مفتشل من عبدالاله ... : نورت الغرفة
عبدالاله : بنورك بعد راسي
... : اسف ع موقف الي صار مساع
عبدالاله : ماله داعي تأسف انا المفروض اتأسف دخلت الغرفة وما كان لي حس وبعدين حاس انك مفتشل مني ترى الي عندك عندي
ضحك وقال : ادري بس اول مره اشوفك فيها واستقبلتك خوش استقبال المفروض ما استقبلك بجي موقف
عبدالاله : لا شدعوه عادي الا ما تشرفت منو حضرتك ؟
... : معاك ليث من الكويت
عبدالاله : عاشت الاسامي معاك عبدالاله من الكويت
ليث : عاشت ايامك وي هلا بولد ديرتي
عبدالاله : ما عليك زود
ليث : كنت بنزل للكافيه تنزل معاي ولا تبي ترتاح ؟!
عبدالاله : بنزل معاك بشرب قهوة جود تعدل مزاجي -
-
#انتهى #يتبع #روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات

Part:84
-
-
غازي بحدة\وش قلنا أمس؟؟
هديل تحرك راسها برعب يمين وشمال ويدينها على يده تحاول تبعده عنها..
ثبت راسها على كتفه وشد على كف يده الضاغط على فمها..
غازي\ماتعرفين واحد اسمه علاوي ولا محمد ولا أبوي ولا خالي صح ؟؟
هديل تشد على يده تبي تبعده عنها لانها مو قادرة تتنفس وصارت تتخبط بين يديه من الرعب..
غازي\فاااهمة؟؟ماتعرفين غيري أنا وبس..مالك غيري انسييييهم..
بعد يده عنها وهي بعدت عنه بشكل سريع وهي تتنفس بقووة نزلت اللثام وصارت تسعل بشكل متواصل..
حست بدموعها تتجمع بعيونها بس هي حلفت بعد اللي صار امس ماتبكي قدامه..
كانت تبي تثور عليه وتهاوشه بس شافت من الأفضل لها تسكت وماترد عليه..
لأنه كان معصب وممكن يرجع ويضربها ويمكن يذبحها..
عدلت حجابها اللي ارتخى من شده عليها وجات بتثبت لثمتها بس سمعت صوته الامر من وراها..
غازي بحدة\نزليه..
هديل وقفت ولفت لثامها على وجها..والتفتت عليه بعيون رافضة تنزل الدمع..شافته يقرب منها..
هديل تراجعت\لاتستقوي علي بفرد عضلاتك..وأنت تدري اني ما أقدر عليك..
غازي وقف بمكانه قريب منها وعيونه بعيونها..
غازي\شيلي لثامك ما أبي اشووفه..
هديل بغصة\ماراح اشيله.
غازي مد يده ونزل لثامها وهي نزلت عيونها في الأرض وبعدت عنه خطوتين..
هديل وعيونها با الأرض\بتندم..أوعدك لأخليك تندم على كل شيء..
غازي متوجه ل السيارة\لازم أرجع عندي شغل..
هديل بهدوء\بأرجع على أرجولي..
غازي يناظرها\جهزي نفسك من بكره أول درس على الفروسية..
هديل\ما ابي أتعلم فروسية ولا ابي اقرب من الخيل ولا ابي أظل معك..
غازي\أمراً لا فضلاً.. ما أنتظر ردها ولا اهتم لاعتراضها ركب السيارة ورجع على نفس الطريق..
تنهدت ومشت على نفس الطريق اللي مشت عليه السيارة..ماتبي تظل معه..
-
-
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

بارت33
.
بغرفه فاتن وامها
فاتن وهي منسدحه وتفكر: الحين رعد بيجي يخطبني صدق ولا يكذب لا لا اضن يكذب وعادي عنده لا انفضح يااربي انا من صغري وانا احبه وتتذكر شكله طوله وعيونه الوساع وشفايفه الكرز وعضت شفتها ااخ وجسمه وعضلاته الي تخسبق يااربي ابيه ابيه والله ماراح اخليك اخذك يعني اخذك اوريك يارعد
ام متعب:انتي ماانمتي
فاتن صحت من تفكيرها: لا بنام الحين نامي انتي .
.
.
بغرفه بيان كانت تشاهق من البكي والوجع:الله ياخذني وافتك من هدنيا ليتني بحضضن امي كان ماصار لي كل هاذا
وانفتح باب غرفتها
ريما بصدمه: بيان
بيان تناظرها وساكته
ريما: جات وجلست جنبها ليه تبكين ووين ملابسك
بيان بربكه: انا كنت اتروش وذا
ريما: ايه كملي
بيان: وطحت
ريما: وتبكين كذا؟ وبصدمه لايكون انكسرتي
بيان: لا لا مافيني شي
ريما: اشوف قومي امشي تقدرين ولا
بيان قامت ومو قادره تمشي
ريما: تووجعك رجلك
بيان بصوت غير مسوع ياليت رجلي الي توجعني: ايييه رجلي
ريما:اصبري انادي امي
بيان: لا لاتكفين لاتقولي لحد
ريما: ليه؟ نودسك المستشفى على الاقل
بيان: الله يخليك لا مابي
ريما بتعجب: طيب لليه
بيان: اااءء انا اخاف من المستشفى
ريما: طيب انتي ارتاحي وانا بقول لمي لاتخليك تشتغلين
بكره
بيان: مشكوره .
.
بغرفه رعد
كان ناايم ومو حاس بشي
دخلت فاتن الغرفه بشويش
فاتن بصوت خفيف: اعلمك يارعد
وراحت وفصخت ملابسها بعض من ملابسها وانسدحت جنبه وحطت راسها بحضنه ومسكت الجوال وجلست تصور
(طبعا رعد اذا جا ينام يفصخ اغلب ملابسه)
وبعد ماخلصت تصوير قربت منه وباسته وقامت لبست وطلعت
.
.
.
سوسن:لحول شفيها ذي تأخرت
انا اوريها
وقامت طلعت لبرا ومتجهه لغرفه بيان وفتحت الباب بثوه ويننك انتي سنه على ماتكلمينها
ريان يناظرها بستغراب وبصدمه
كان تو ماخذ شور ولاف المنشفه على خصره
سوسن فتحت فمها بصدمه اااسفه عبالي غرفة بيان
ريان: حوله والناس يضربوا الباب بالاول
سوسن وهي منزله عيونها تحت: يلا انا بروح
ريان: لا حياك اجلسي عندي
سوسن ناظرته وهي مصدومه ومعصبه من كلامه
ويان: مدرس عنك بعد تستأذن وهي تطلع بحلف عليك تجلسين مثلا يلا برا
سوسن: قليل ادب وطلعت
.
.
.
فاتن وهي طالعه شافت سوسن بغرفه ريان اخذت جوالها وجلست تصورها الين طلعت من غرفته
فاتن: سوسن
سوسن: ننعم
فاتن: اشوف ماعزمتوني معكم انتي وريما
سوسن: والله ياحبيبتي مانبيك غثه مانطيقك
فاتن بخبث: الله يسامحك ياسوسن بس تذكري كلامك ذا اوكيه
سوسن بعدم مبالاه مشت وتركتها
فاتن:ههههههه نشوف بعدين وش بيصير يا انا يا انتي
#انتهى

Part:83
-
-
هديل قفت عنه وراحت ل السيارة ركبت وسكرت الباب بقوووة وقفلته..
صارت تناظر بأرجااء المزرعة الكبييرة والواسعة جدا..
ماشاء الله تبارك المعطي العزيز..
مزرعته خيالية فيها محاصيل وخيوول وحيوانات ثانية..
صارلي هنا ثلاث أربعة أشهر ولاعرفت غير الاسطبلات والقصر..
حست بماكس لما ركب السيارة ومشوا..تتذكر مرة أنها سالت ماكس عن الزراعة في المزرعة,,
وقال لها عن زراعتهم لكروم العنب بشكل كثييف..بس الى الأن ماشافت الحقوول اللي قال عنها..
هديل\ماكس أريد ان أرى كروم العنب..
غازي\بأوريك اللي أحسن من كروم العنب.
شهقت بقوووة وناظرت جهت السائق بسرعة وأنصدمت لما شافت غازي هو اللي يسووق السيارة مو ماكس..
هديل بعصبية\ما أبي منك شيء..وين ماكس؟؟
غازي\مالك شغل بمكاس..مشغوول مع حرمته..وانتي خليك معي..
هديل\ماابى..رجعني..
غازي\ناظري على قدام..
ناظرت وشافت اللي ماكانت متوقعة تشوفه أبداً..شهقت وحطت يدها على صدرها..
غازي مبتسم\بأيش تذكرك؟؟
هديل نزلت من السيارة بسرعة وهي تناظر بكل شيء حوالينها مبسووطة..
هديل\من وين جات هذي؟؟
غازي\أنا طلبتها من السعودية
وزرعتها هنا من ثلاث سنين وألحين مثل ماتشوفين..
هديل\ماكنت أتوقع راح أشوف بها الديرة نخل وتمر..
اللي شافته هديل وأسعد نظرها مجموعة نخل كبيييرة مزروعة بشكل مرتب متقاربة ومتباعدة بتنظيم..
غازي\بعد ثلاث شهور التمر يكون جاهز..
هديل\وش بتسوي بكل هذا التمر..يعني هم ياكلونه هنا؟؟يعرفونه؟؟
غازي\ايه يعرفونه ويعرفون دبس التمر..
هديل\مزرعت أبوي ماكان فيها نخل بها الكثرة بس مزرعت خالي كانت تقريبا مثل هذي..
كان علاوي أخوي هو اللي يطلع النخل ويقطع التمر وحنا نتفرج عليه..
محمد كان يحاول يتعلم بس ماكان فيه فايدة دووم يتفركش ويطيح..وحنا نضحك عليه.. كان تتكلم بشكل عفوي غافلة تماما عن الشخص اللي بجنبها من يكون..أو وش يكوون..
ما أنتبهت لعيوونه اللي كوتها بنظرات جحيمية..
لحتى حست بالهواء ينكتم بصدرها..من شدة ضغظ يده على فمها..
ربما كانت هذي الطريقة هي الاسهل عند غازي انه يكتم حديث هديل ويسيطر عليها..
-
-
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

Part:82
-
-
غازي\يعني اذا حلفتي ما أقدر أجبرك؟؟
هديل\ماراح أدخل ولا ألمسها كفاية الخيوول اللي أجبرتني أنظفها..
غازي\أنا ما خيرتك أنا أمرتك..
هديل بعناد\ما راح أدخل هنا..
غازي\متأكدة ماراح تدخلين..
هديل\تشووف ها الأبقاار كلها والله لأخليها تثوور عليكم وتهج من المزرعة بكبرها..
غازي بسخرية\بتصرخي فيها مثل الفرس ..
هديل\اييييييه..
غازي\بس هي مو حساسة مثل الفرس..فكري بشيء ثاني يساعدك..
هديل\ماراح أدخل مثلا فيها جنون بقر..ثم تعديني..ثم أموووت لا ماراح أدخل..
غازي يتكلم مع ماكس بلغة غير مفهومة لهديل خلا ماكس يضحك عليها ..
ماكس\أبقارنا سليمة من هذه الأمراض لا تخافي..
هديل\لا ياشيخ تضحك علي أنت واياه..أجل احلبوها أنتوا الثنين..
والله يا متبطر انت لو تلمس السماء لو تضربني لحد المووت مالمستها ولادخلت حضيرتها..
مو أنت راعي الحلال والبقر..عليك بالعافية
غازي نزل من على الحصان وقرب منها..وعيونه بعيونها..
غازي\طيب وان دخلتك الحين للحضيرة بالغصب من يقدر يخرجك غيري؟؟
هديل تفكرتهرب\ولا أحد..
غازي\يعني تعرفين انه مالك غيري هنا وبكل مكان؟؟!
هديل بعناد\لا لي اللي يسواااك ويسوا غيرك..
غازي بعصبية مسكها من يدينها وسحبها وراه..
غازي\أجل خلي اللي يسواني ينفعك ألحين,,
هديل برعب\لااااااا ياربي ساعدنييييييييي اترك يدي والله ما أدخل..مااااكس ماااكس ساعدني
غازي\مالك شغل في ماكس..شغلك في الحضيرة..
هديل\لاااااااا اتركني يا حقيير ياثوور يامتخلف ابعد عنيييييييييييي
غازي فتح باب الحضيرة وهو ماسكها بالقوة..
هديل تمسكت بالسياج\مابدخل والله ما أدخل اتركني اتركنيييييييييييييييييي
غازي بصوت حاد\لك أحد غيري؟؟!
هديل بوجع\اييييييييييه ايه لي ربي حبيبي مابيخليني..الله يسواك ويسوا غيرك اتركني..
غازي\يعني أنتي تقصدين ربي؟؟
هديل\اييه ربي ربي ربي.
غازي تركها\مدام تقصدين الله فماعندي اعتراض..يا الله سماااح يا خوافة.
-
-
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

Part:81
-
-
هديل\كللللب حقييير أكرهه متخلف متجبر جلمووود أنا أوريه..أجل يبي يهرني
وأقووله خلااص نسيت أهلي غير معاملتك لي..
ماراح ألمس أبقاره ولا خيوووله ولا أنفذ أوامره وأشووف كيف يقدر يجبرني..
يضرب عادي يضربني بمل ويتركني..
بس والله لا أنتقم منك يا حقييير.. ماكس يوقف قدامها\الى أين تعالي الى السيارة..
هديل بغضب\ارحل عني أنت وسيدك با التاكييد أنت نذل مثله.
ماكس\أهدئي كان يجب أن أحضرك الى هنا..
هديل\لن أعمل معك مرة أخرى ولن أعمل لصالح هذا السيد المتكبر..
ماكس\هاهو قادم فلنعد الى الحضيرة..
هديل تناظر لمكان بعيد عنهم ورجال جاي باتجهم على حصان..
هديل\أجل تبيني أحلب البقر يا الثووور طيب شف وش بأسوي فيك..
كانت اول مرة تشوفه على ظهر الخيل..كان لابس بنطلون جنز غامق..وقميص أسود..
بس مو لابس جاكيت..وكأنه ماايحس بالبرد اللي تحسه يسكن بعظامها..
وبنفس الوقت تحس النار تطلع من عيونها وخشمها وفمها..من القهر والشغل الجديد اللي مكلفها فيه..
قرب منها وصار يدور حولها وهو على الحصان وهي ثابته بمكانها خايفة لا يلمسها الحصان.. غازي\صباح الخير
ماكس\صباح الخير..
هديل ماردت عليه ظلت تناظر بالحصان تحاول تبعد عنه وعن غازي بس غازي كان لساته يدور حولها..
هديل بعصبية\بعده
عنيييي..يامصارع الثيران بعددده..
غازي بتسلية\ليه ها التسيب والفضاوة..خلصتي شغلك ولا باقي..؟؟
هديل\ايييييييه خلصته والحين بعد حصانك عنيييي...
غازي يقربه منها بشكل كبيير خلا هديل تصرخ بالحصان بقوووة..
هديل\ابعععععععد ياحمااااار ابعد..
غازي\هذا حصااااان مو حمااار
هديل\بعده عني ولا والله العظيم أضربه بعده..
غازي\لاتخلينه يثوور عليك ماراح يسويلك شيء..
هديل تصرخ على الحصان\حماار ياحماار بعععععد..
غازي\كيف الشغل معك؟؟
هديل بقهر\والله العظيم والله العظيم والله العظيم ما ألمسها ولا أدخل هذي الحضيرة لو تموت..
-
-
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

Part:80
-
-
هديل\اذن قلبك مجرووح من صوفي ولذلك تكذب حتى على نفسك..
ماكس\هذا صحيح..وهاهي عادت وسننهي كل شيء..
هديل\قرارك يعنيك لوحدك ولكن لا تتسرع وتطفىء الأمل..
ماكس\لا أنوي ذلك..
هديل\لم أفهم..
ماكس\صوفي عادت وستلقى عقابها لن ترحل من هنا أبدا..
هديل\ماكس لاتكن مثل السيد وتصبح قاسيا..
ماكس يبتسم\يالك من فتاة لقد أخبرتك بكل شيء.
هديل\هل تريد مني استفزازها؟؟سوف أساعدك,,
ماكس\ههههههههههههههههه نعم أيتها الصغيرة أريد مساعدتك..
هديل\لك ذلك بكل سرور..فتلك المتكبرة ستنال عقابها..
ماكس\ههههههههههههههههههههههه لاتنسي بانها زوجتي.. وصلوا لحضيرة الأبقار..هديل ظلت با السيارة ورفضت تنزل..حاول معها ماكس لكن رفضت..
هديل\حسنا سأنزل من السيارة ولكن سأتمشى بالقرب من هنا حتى تنهي عملك ..
ماكس\اوووه لا لن تفعلي سوف تدخلين معي الى الحضيرة ياراعية البقر..
هديل\لاتنادني براعية البقر ياراعي البقر..
ماكس\حسنا والان اتبعيني أرجوكي..
هديل مشت وراه وكل المشاااعر تجيها مرة وحدة ,,
الكره ..الغضب .. الخوووف ..القرررف ..
ماكس\هيا اقتربي..
هديل\لن أفعل اقتربت بما فيه الكفاية..لن أدخل..
ماكس\لن نطيل البقاء هنا سنرحل قريبا..
هديل\وماذا يجب أن أفعل في هذه الحضيرة..
فكتور بسخرية\حلب الأبقار..وارضاع صغارها..
هديل فتحت عيونها بقوووووة..ناظرت فكتور ورجعت تناظر بماكس..
هديل\أحلب الأبقار هل هذا ماتريدني أن أفعله ماكس؟؟
ماكس بغضب من فكتور\لا ليس هذا
هديل\هل أمر ذاك المتنمر بان احلب أبقاره..؟
ماكس\أجل هذا كان أمرا منه..
هديل قفت عنه رايحة السيارة وهي تتوعد في غازي وتشتم ماكس.
-
-
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

Part:79
-
-
هديل\وجع وجع قليل ادب ماتنعطى وجه<<با العربي
ماكس يتكلم بلغته الغير معروفة لهديل..
هديل\ماذا تقووول أنا لا أفهمك؟؟
ماكس يضحك\اذن هل تشعرين بما أشعر به عندما لا أفهم كلامك..
هديل بقهر\هل سنذهب الى العمل أم أعود لازعاج ماريا؟؟
ماكس\بل سنذهب هيا يا راعية البقر..
هديل\ماذا تعني براعية البقر ياراعي البقر؟؟
ماكس\اصعدي الى السيارة وسأخبرك.
هديل توها تنتبه ل السيارة اللي واقفة بعيد منهم شوي..
ركبت السيارة جنب ماكس لان السيارة كانت بمرتبة وحدة بس..
هديل\السنا ذاهبين الى الاسطبلات؟؟
ماكس\لا لن نذهب الى هناك..سنذهب الى حضائر الأبقار..
هديل بصدمة\جعلك الماحي وش يوديني للبقر ..<<با العربي
ماكس\لم أفهم ماقلتي
هديل\لماذا نذهب لحضائر الأبقار؟؟
ماكس بأسف\حسنا لقد أمر السيد بأن تعملي اليوم هناك..
هديل\لقد جن سيدك حتما لن أذهب الى هناااك..أوووقف السيااارة ماكس
ماكس\لا تثيري غضبه..لقد كان صريحا بأمره هذا
هديل مفجووعة\ماكس هل جننت لن أستطيع العمل هناك..أرجووك ماكس أوقف السيارة وأعدني الى ماريا
ماكس\لاتخافي لن أتركك لوحدك سأكون معك..
هديل\أولا الخيوول ثم الأبقار وغدا ماذا؟؟هل لديه حضيرة للأسوود أو النموور..
ماكس\ههههههههههههه لا هو لايملك أسودا ونمورا..
هديل\لن أنزل من السيارة مهما حصل..
ماكس\صدقيني أيتها الأميرة لو كان الأمر بيدي لما سمحت بعملك في المزرعة وبين الحيوانات
هديل\أشكرك أيها الصديق..
ماكس\كم أنتي راائعة
هديل\ماكس هل صوفي حقا زوجتك؟؟
ماكس بجمود\نعم هي زوجتي.
هديل\هل أنتما منفصلين؟؟
ماكس\تقريبا..لم نرى بعضنا منذ ثلاث سنوات..
هديل بلقافة\هل تحبها؟؟ ماكس\كنت أعشقها بجنون ولكن الان لا لم أعد أحبها..
هديل\هل تكذب علي؟؟
ماكس\نعم.
هديل\هل تكذب على نفسك؟؟
ماكس\نعم.
-
-
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

Most Popular Instagram Hashtags