#رواية_عشق

7778 posts

TOP POSTS

<وَ أَصْــبَحْتُـ أُحِــبُـــكـَ مِــنْـ أَعْمـَــاقِـ وِجْــدانِــيـ >
.....
اَلْــبَـارتُ اَلــحَــآدِي عَشَــر
~يوم جديد~
كانت تطقطق في جوالها و كاتبة لصاحباتها انتو في الدراسة و انا في الوناسة<و في قلبها العكس >كانت جوعانة من امس مو ماكلة شي و هي مترددة تنزل اولا طلعت من غرفتها و بدت تمشي و نزلت الدرج ووصلت غرفة الطعام و بدت تتأمل حجمها و ديكورها شوي و الا لؤي نازل
لؤي:نورو سمعيي
نور:نعم؟!
لؤي:امس صاحبي كان في البيت ،م شافك؟
نور:لا
لؤي:طيب ،متى نفطر انشاء الله
نور:م ادري
-بعد الفطور-كانت جالسة في الصالة تطالع مسلسل تركي عن الحب
جا ليها و اخذ الريموت و بدل القناة على سبيستون
لؤي بمزح:ي عمري انتي قاصر علشان كذا لازم تطالعين سبيستون
و رمى الريموت عليها و مشى خطوة الا يرن جواله
لؤي:من ذا الرقم!
رد
لؤي:الو
مجهول:..
لؤي:خير؟!
سرع خطواته و دخل باب و صكاه
بعد مدة طلع
نور:لؤي ابي أسالك
لؤي كان مزاجه متغير و ماله خلق شي:ياللليل سألييي ي بزر
نور:الڤيلا الا كانت جنب بيتنا مب لك؟
لؤي:لا ذي ڤيلا ابو سعود صاحب ابوي الا اعتبره عمي
نور:و ليش كنت هناك؟
لؤي بعصبية:مب شغلك
طلع برا البيت و كملت متابعة المسلسل نامت على الكنبه و جا لؤي بعد مدة و شافها نايمة طنشها و مشى لغرفته
`داخل غرفته~
اتصل الرقم مرة ثانية
لؤي:نعم!انا م قلت لك لا تتصلي روحي لزوجك و خليني بحالي
رنيم<بدلع>:و الله ي لؤي انا م خنتك ذه ابوي غصبني
لؤي:خير؟تبيني اصدق يعني؟
رنيم:انت تدري يا لؤي انك حبي الوحيد و انا م اقدر احب احد غيرك و من اول نظرة حبينا بعد و تواعدنا على الزواج،شلي تغير؟!
لؤي بعصبية:تغيرت اشياء كثير كثير و منها انك تزوجتي و انا تزوجت
رنيم:صدق انك تزوج..؟
~قفل الاتصال~
تنهد و فصخ بلوزته و بنطلونه و رماهم على السرير و بدل ملابسه و رمى نفسه على السرير و نام بهدوء
~الصباح~
الساعة ٧:٣٠
صحى و .....
.
.
.
#رواية #رواية_تايم #رواية_حب #رواية_عشق #رواية_صداقة

اللايك والكومنت اللي تحطه يسعدني ويحمسني💕.
صرت لي الكل..
بارت:٥٠
تركي: حطي اللي تبينه
ملك: لا عادي حط انت
تركي : ياشيخه حطي خل اشوف ذوقك
وحطت وقعدو ساكتين لين قربو وبدت توصف له وتضحك وتسولف وتحكي عن ذكرياتها في الحاره
وصلت عند البيت
ملك بضحكه خفيفه: شكرا على التوصيل
تركي مبتسم: معاك اوبر تحت الخدمه ، وبعدين على الاقل انا اوبر مضمون مو مثلهم
وبعدها سكت شوي
وتجرأ وقال: تقدرين تاخذين رقمي بعد متى ما احتجتي حاجه
ملك انحرجت: هاته هاته والله يعينك علي اجل
تركي: الله يعينني ليه بكون سعيد والله
ملك ابتسمت واعطته وطلعت
_
عند عبدالله وابتهال
ابتهال: يلا نرجع !
عبدالله: محتاج اقعد لحالي شوي
ابتهال: تسمح لي اقعد معك
وقبل لا يتكلم
ابتهال: صدقني ما بيطلع مني صوت بس كذا عشان اتطمن عليك
وحست انها تمادت شوي : يعني في الاخير انت تعتبر مننا وفينا
عبدالله هز راسه ب طيب
_
عند عبدالعزيز
دق على العنود: وينك؟
العنود: بالمطبخ
عبدالعزيز: وش عندك
العنود تضحك: بنام فيه ، يعني بالعقل وش عندي بالمطبخ
عبدالعزيز: يلا جاي بنام معك
العنود: اوكي انا استهبل بس انت لا
عبدالعزيز: ليه ما يليق!
العنود: ايه ما يليق خليك رزه كذا
عبدالعزيز: اوه الشغله كذا
العنود: اييه
عبدالعزيز: لا صدق جايك ميت جوع
العنود:تعال
_
في يوم جديد
طلعوا من الشاليه وكلهم توجهوا لبيوتهم
_
عند عايلة ابو سلطان
اميرا: سلطان تعال نلعب بلايستيشن من زمان عنه
سلطان: شوفي عاد تعرفيني انا حرّيف فَ بعطيك فرصه قيم واحد لك وقيم ل عنود
العنود تناظره بنص عين: تراهن؟
__
أنتهى✨.
تعالو نسولف دايركت غيرو من جوي شوي هيا😢❤️! #روايه_حب #رواية #رواية_عشق #رواية_صرت_لي_الكل #روايه



‏قال :
وجدائل الشعر
التي حطت
على الخدين
ترسم لي هواك
فكيف أني أحتمي
لو لامست
جوف النوى
عيناك



#همسات_جلناريه🌸
#مسائي_قهوتي☕
#رساله_بزحاجة_عطر
#رواية_عشق
#مسائكم_حب 🌹❤

لمن يسأل عن اثاري ،في نهاية العطلة الصيفية ستصدر اول رواية لي ،ففي الوقت الراهن انا منشغلة بدراستي بحكم كوني طالبة.

#كاتبه #كاتبة #رواية_عشق

عزام:هل يعقل انك تشعرين بالغيره
بيان:اصمت وانهي طعامك اريد العودة الى المنزل
عزام:حسناً كلي انتي ايضاً
بيان:لا اريد
عزام:اذا لن تعودي للمنزل * أمسكت بيان الشوكه دون ان تتجادل معه وبدأت بالكل
* يقف بعيداً عن منزلها بسيارته
عزام:قبل ان تذهبي اريد رقم هاتفك
بيان:لماذا لا تحتاجه طالما اننا لن نتقابل بعد اليوم
عزام:وان يكن اعطيني ربما احتاجه * بعد تردد من بيان
بيان:لم أغير رقمي حاول ان تتذكره لن اعطيك إياه * نزلت من سيارته وجعلته في حيره من أمره
عزام:هل يعقل انها لم تغير رقمها طوال هذه المده،، لماذا ؟
* عندما عادت الى الشقة كانت في حالة فوضى ومليئة بالغبار اتصلت بمؤيد ولكنه لم يجيب تركت هاتفها وبدأت بالتنظيف وحدها لان ريفال ستعود بعد يومان حينا سمعت صوت هاتفها يرن ذهبت بسرعه وأجبت عليه
مؤيد:مرحباً بيان
بيان:مرحباً لقد اتصل بك ولكنك لم تجب
مؤيد:نعم كان لدي بعض الاعمال وانهيتها
بيان:لقد عدت الى المنزل
مؤيد:حقاً جيد إذاً
بيان:هل يمكنك ان تأتي الى شقتي
مؤيد:لماذا
بيان:أريدك ان تساعدني في التنظيف الشقة انه في حالة فوضى لن استطيع النوم
مؤيد:اتركيه وتعالي الى شقتي
بيان:لا لااريد اذ كنت لا تريد مساعدتي لابأس سأفعل ذلك وحدي * اغلقت الهاتف بعد وقت سمعت صوت طرق الباب اذا هو بمؤيد
- حقاً شعرت انني على وشك البكاء عند رؤية وجهه عانقته بكل ما اتيت من قوه وهو ايضاً بادلني ذلك تمنيت حقاً لو ان بمكاني الاختباء داخله وبقاء الى الأبد اردت اخباره بكل شيء حدث لي ولكنني خائفه نعم خائفه من الفراق اريد ان احتفظ به الى الأبد والبقاء معه
بيان:اشتقت اليك
مؤيد:انا ايضاً
بيان:الا يمكننا البقاء هكذا الى الأبد
مؤيد:يمكنني ذلك حقاً ولكن هل تستطيعين تحمل ذلك
* ابتعدت عنه لتنظر الى عيناه ابتسم مؤيد وضع يده على رأسها ليعيدها الى صدره ويعانقها * دخل الشقه وساعدها في التنظيف بعد ان انتهوا استلقيا على السرير
بيان:ظهري يؤلمني آه
مؤيد يقترب منها:وانا ايضاً فالتدلكيه لي
بيان تدفعه:لا اريد
مؤيد:هيا لقد ساعدتك
بيان:ولكنني اشعر بتعب ايضاً
مؤيد:ياه انتي حقاً لئيمه بعد انا ساعدتك لا تريدين ان تفعلي ذلك لي
بيان بضجر:حسناًحسناً * جلسا ودلكت ظهره قليل ثم وضعت رأسها عليه وعانقته
بيان:اسفه اشعر بالتعب لا اريد الاستمرار * مؤيد ابتسم ووضع يده على يديها
مؤيد:لا باس هكذا اشعر بتحسن افضل من قبل
بيان:حقاً ههههههههه لماذا لم تخبرني منذ البدايه * بعد عدت ايام عادت الدراسه مره اخرى وكانت بيان لا تلتقي بمؤيد كثيراً ولم ترى عزام منذ ذلك اليوم وفقط مهتمه بدراستها

باجي الشخصيات -
-
ليث 23 سنة
يدرس طب ... طيب وحنون ما يحب يبين شخصيته ... دايم عصبي وشديد اكثر شخص ما يخاف من احد وما يهمه احد اللي براسه يسيويه ولا يحسب له حساب ... ما يقبل ينهزم بسهوله لمه
-
-
ليلى 21 سنة
اخت ليث طالبة تمريض تحب دراسه بشكل فضيع ... عندها طموحات كبيره وتبي تحققها -
-
نياره 20 سنة
اكثر شي تحبه مغامرات عايشه برا مع امها ... تحب دراستها تخصص محاما -
-
المزن 19 سنة
بنت عم ليث .. شخصيه هادية حييل ما تحب طلعات تحب تقعد اغلب وقتها بالسكن تدرس بجامعة فنون وتعزف ع بيانو -
-
رنا 20 سنة
مع عبدالاله بالصف ... عندها حب التملك لي حبت شخص لازم تتملكه تبيه حقها بروحها
-
-

#انتهى #يتبع #روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات

اللايك والكومنت اللي تحطه يسعدني ويحمسني💕.
صرت لي الكل..
بارت:٤٩
ابتهال قربت منه ومسكت كتفه تبي تلفه لها: عبدالله !! لف عليها وعروق رقبته بارزه من العصبيه
ابتهال: يمه اش فييك؟
عبدالله : ولا حاجه من الافضل تتركيني لحالي
ابتهال: ما بتركك وانت بهالحاله قول لي وبعدها اروح
عبدالله وهو مغبون: استثمرت فلوس امي وابوي وكنت بسوي مشروع خير لهم وصدقه وبعدها يجيني الرجال ويقول لي الفلوس انسرقت
ابتهال: شلون انسرقت
عبدالله: اخذ الفلوس ابن الكلب وسافر معد احد يعرف وينه
ابتهال: ليه امك وابوك وينهم
عبدالله بحزن: متوفين بحادث
ابتهال ودموعها بطرف عينها: متى صار هالكلام
عبدالله: قبل سنتين
ابتهال: وانت وحيدهم يعني ما عندك اخت ولا اخ؟
عبدالله: للاسف ، بس ربي رزقني ب احلى اخوان خالد وسلطان وعزوز
ابتهال : الله يخليهم لك يارب ، وان شاء الله ترجع الفلوس ويتم مشروعك
عبدالله: يارب
_
عند تركي وملك في السياره
تركي: توصفين لي ولا تحطين اللوكيشن؟
ملك: عادي اللي يريحك
تركي: زين اوصفي لي
ملك: تمام كمل سيده الحين
تركي: وبعدها؟
ملك تضحك: انت كمل سيده لين ربك يفرجها
تركي سرّح فيها: نكمل اش ورانا
ملك: اتوقع انو المفروض نلف من هنا يمين
تركي: شرايك تعطيني اللوكيشن اخاف توصلينا الخبر
ملك تضحك: احح لهالدرجه طايحه من عينك
تركي : من قلتي اتوقع غسلت يدي منك
ملك: اوكي بحطه على السوبر ماركت
وبضحكه: وبعدها عاد اعرف اوصف
تركي: يلا كويس
ملك جات تبي تشغل شيء يسمعونه
وينفس الوقت تركي حط يده
سحبوها كلهم
تركي:
__
أنتهى✨.
منشنوا اصحابكم يقرو الروايه معاكم ، هيا ابي اشوف منشنات كثير وتم 😢😢❤️؟؟ #روايه #رواية_صرت_لي_الكل #رواية_عشق #رواية #روايه_حب

<وَ أَصْــبَحْتُـ أُحِــبُـــكـَ مِــنْـ أَعْمـَــاقِـ وِجْــدانِــيـ >
.....
اَلْــبَـارتُ السـَــآدِس ْواَلْـــعَـــــشْرِين
.....
<عند المافيا فيصل>
كان في بيته الكبير او بالأحرى ڤيلته واتصل على اخته رنيم~حبيبة لؤي~وقال
فيصل بخشونة:الو رنيم
رنيم بدلع:الو
فيصل بعصبية ومتنرفز من دلاعتها الزايدة عن اللزوم:خلي عنك الدلع و سمعي عدل
رنيم بعدم اهتمام:ايش؟
فيصل بجدية:انا عدت و زت في الموضوع و برد اعيد فيه،اولا اعطية خمر و خليه يسكر..
-قاطعته رنيم و قالت-
رنيم:ثانيا اخذي المعلومات من عنده و اعطيني اياهم
فيصل:عليك نور
رنيم:طيب،في شي ثاني؟
فيصل:لا ابد سلامتك
رنيم:الله يسلمك
~قفلت الاتصال~
الساعة ٤:٣٠
كانت نور لابسة فستان ابيض جميل و طويل وكان بارز انوثتها الطاغية و كانت كمان مستشورة شعرها الطويل و خالتنه ينسدل على ظهرها و لبست طرحتها و نقابها و عبايتها و نزلت و ركبت سيارة السايق لين ما حرك
..
الساعة ٥:٠٠
<نور&صاحباتها>
كانوا جالسين في غرفة سارة و يسالفوا
نور:صح تذكرت م قلت لكم
سارة&مريم:ايش؟
نور:لؤي غير معاملته معي صار كثير طيب
مريم:بالمبارك
سارة:سمعي استغلي الفرصة و خبريه انك تبين ترجعي المدرسة
نور :علشان يرني بكف يطيرني المريخ،م ظنيت على الله يقدرني و يحترمني شوي واروح ازيدها عليه!!
سارة:بكيفك انا نصحتك و سويت الا علي
مريم:يمهه منكك سارةة،الله يعين الا بيتزوجك
..
<عند لؤي&رنيم>
كانت داخله بدلع و معها شنطة ظهر متوسطة الحجم دخلت بدلع و فصخت طرحتها و جلست على الكنبة و توا لؤي نازل من غرفته الا يشوفها بدون طرحه
لؤي:استغفر الله،م توقعت منك يا رنيم انك تفصخي طرحتك لشخص مو محرم عليك
رنيم:حبيبي لا تكبر الموضوع،كله شعر
لؤي تنهد و كمل طريقه اليها
-بعد مدة من الكلام-طلعت شراب من شنطتها وتركته على الطاولة
لؤي بعصبية: رنيممم قلناااا تفصخييي طرحتككك بكيييفك بس تجيبي معكككك خمممرر لا عااادد زودتيينهاا
رنيم طالعته...
.
#رواية #رواية_حب #رواية_عشق #رواية_تايم #

* 🔅(يعطيكم العافيه لا تنسون اللايك +الكومنت)🔅
* كانت الخامسة فجراً صدمت من الذي يتصل في هذه الساعه أجابت دون ان ترى المتصل
بيان:مرحبا!!!
عزام:وأخيراً أجبتي
بيان:مؤيد؟
عزام بغضب:إنه أنا ايتها الحمقاء
بيان:عزام! ماذا تريد لماذا تتصل في هذه الساعه؟
عزام:استيقظي بسرعه وأرتدي ملابسك سوف أتي لأخذك بعد قليل * بيان جلست بفزع
بيان:لماذا !!
عزام:والدي سيأتي اليوم يبدو أنه يشك في امرنا
بيان:ماذا هل تمزح ؟
عزام:أنا في الطريق إليك سأخبرك لاحقاً الان استيقظي
بيان:حسناً وداعاً - ذهبت بسرعه للاستحمام ارتديت ملابسي وأرسلت ل ريفال ان هناك أمر لذلك سأخرج مبكراً ذهبت وانتظرت عزام بعيداً عن المنزل تأخر كثيراً علي عندما وصل عزام صعدت الى السياره
بيان:لقد تأخرت كثيراً لماذا ايقظتني مبكراً اذا كنت ستتأخر هكذا
عزام:سوف نذهب لمتجر الاثاث
بيان:سنشتري اثاث المنزل الان؟
عزام:لا اثاث منزلي جيد فقط نحن بحاجه الى سرير لشخصان
بيان:حسناً - ذهبت معه واشترينا السرير وعندها استلقى عليه عزام ليجربه
عزام:يبدو جيد تعالي وجربيه
بيان:لا بأس انه فقط ليراه والدك - لم استطع إنهاء جملتي لأنه سحبني وجعلني استلقي معه فالحقيقه ان الفراش مريح ولكن تلك النظرات التي كان ينظر الي بها لم تكن مريحه شعرت بالارتباك ووقفت بسرعه * ابتسم عزام من تصرفها
بيان:دعنا ناخذه ونرحل
عزام:حسناً - بعد ذلك مررنا بجانب متجر للملابس وأصر عزام ان يشتري لي رغم رفضي لذلك كان يأخذ كل شيء فالمحل صعقت من تصرفاته رغم اني أعيدها الا انه يعود ويأخذها اقترب ووضعها علي
عزام: جربيها كلها
بيان:هل تمزح معي؟ سوف يستغرق الامر طول اليوم
عزام:إذاً لنأخذها كلها دون ان تجريبها
بيان:انتظر حسناً سوف اجربها ولكن سوف اعيد التي لا تعجبني
عزام:حسناً - لقد اخذت وقتاً طويلاً وفالحقيقة ارجعت تقريباً كل شيء ولم أخذ الا القليل لاني لن أرتديها وسأفعلها بالخيانه التي في منزله * حينما كانا يمشيان في المجمع (..):اليست هذه حبيبة مؤيد
(..): نعم انها هي (..):مالذي تفعله هنا ومن هذا الذي معها (..):اوه انه عزام ياللهي لماذا هما معاً (..):أيعقل انها تخون مؤيد (..):فلنخبر مؤيد (..):لا ليس لنا شأن بهم دعهم سوف يكتشف ذلك بنفسه - ذهبت إلى منزله بعد ان اشترينا جميع الاشياء التي نحتاجها عندما دخلت تفاجأت من نظافة المكان أليس من عادت الرجال ان يكونو كسولين من ناحية النظافه شعرت به يقف خلفي لذلك استدرت
عزام:ماذا بك ؟إلى ماذا تنظرين؟
بيان:لا شيء فقد احببت أثاث المنزل
عزام:جيد انه أعجبك سيجلبون السرير بعد قليل )فيه بارت ثاني انتظروه🤗

MOST RECENT

part:464
_
_
فتحت عيونها بتعب حاولت تتحرك لكن تحس بالم فظيع بكل مفاصل جسمها..
حست بشفايفه تقبلها على عيونها وخدها..
غازي بمحبة\أخيراً فتحتي..
دفنت وجها بوسادتها تمنعه من تقبيلها ..
غازي\دلالك يذوب قلبي..
هديل بتعب\اتركني..
غازي يحضنها اكثر ويدفن وجها بصدرهـ..
تعبانة ومو قادرة تبعده عنها..
هديل بالم\يدي تعورني..
جلس ومسك الجبس بيدينه...
غازي\كنت ادري انها راح تعورك..كنت انتظرك تصحين لازم اوديك المستشفى..
الماء دخل بالجبس ويمكن يغيرونه..
هديل\أي ماء؟؟
غازي\الماء اللي رميتي حالك فيه..
هديل\يمكن أنت رميتني..بس انا ما اذكر اي شيء..
غازي\مو طلعنا الحديقة..؟؟
هديل\ايه وانت تركتني هناك ورحت..
غازي\وبعدين وش صار؟؟
هديل\مدري..انا صرت امشي وو.......وحسيت اني احترق بعدها تجمدت
غازي باهتمام\كيف حسيتي انك تحترقين؟؟؟
هديل\اترك يدي وابعد عني..
وقفها وصلها دورة المياه واستعجلها..
غازي\انتظرك لازم نروح المستشفى يالله..
كانت تحس بدوخة وتعب حتى حرارتها مرتفعة..
استفرغت وهي تبكي من الالم اللي تحس فيه..
حست بيدينه ترفعها غسل وجها وطلعها من الحمام..
غازي\طبيعي تتعبين بعد اللي صار..
لبسها البالطو ولف حجابها عليها..
وطلعوا ع المستشفى...وهم في السيارة كانت تعبانة شدت على يده..
هديل\باستفرغ...
وقف السائق السيارة وهو نزلها وحط يده على صدرها وهي تتالم..
ضمها\الحين نوصل المستشفى ويهتمون فيك وبترتاحين..
ماردت عليه لان الالم والرجفة مشغلتها ومسيطرة عليها..
وصلوا المستشفى..
اتصل بدكتورها المسئول عنها...
أخذوها لقسم خاص رفض الدكتور اعطائها اي ادوية قبل اجراء فحص أخير عليها..
الممرضة تكفلت بتبديل ملابسها ورعايتها لحتى يرجع غازي..
استغرب غازي من كلام الدكتور عن الفحص.
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:463
_
_
راكان كان صدق عاشق وولهان وغرقان بعد..
بس مو في هديل لانها بنظرة طفلة ويمكن ماكان يشوفها
غادة بغضب\الله يرحمها لاتتكلمي عنها كذا..
سارة\راكان ماكان يحب هديل كان يحبك أنتي..
بس انا كنت فاهمة غلط ورسمت الامور بكيفي..
غلطت وغلطتي كبيييرة يمكن لو هديا عايشة الحين نكون جرحناها بقووة..
غادة\ماكنت راح اجرح اختي على حساب احد..
لانها اهم لي من كل الخلق..
سارة\ماتنلامين وكلامك صح..
غادة\راكان بلسانه اعترف انه اخذني بس عشان هديل..
فلا تحاولين تغير الحقيقة عشان ترضيني..
سارة بغضب\كذاب يكذب عليك..والله العظيم هو يحبك أنتي..
غادة\لا تحلفين..وبعدين ماعاد يهم حبه وكرهه عندي واحد..
قلبي ماهو متقبله روحي تبي فراقه..
سارة\لا انتي مو صاحية ومو واعية للي تقولينه..
غادة اسمعي مني..الدنيا بتمشي وانتي ماتعاندي الا قدرك ونصيبك..
اكسبي الاوضاع بصفك ياروحي..لاتخلي الوهم والخيال يقضي عليك وعلى راكان.. انسدحت غادة على سرير سارة وغمضت عيونها..
سمعت سارة وهي تكلم راكان وتقوله ان غادة بتنام عندها..
قدرت عصبيته وانهم مو عايشين لحالهم ولازم ماتخرج مشاكلهم من جناحهم..
وقفت بتعب اخذت طرحت سارة ولفتها على راسها..
دخلت جناحهم وراكان ماكان موجود..
تحممت وبدلت ملابسها ونامت قبل يرجع... _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:461
_
_
ردت على جوالها وكان راكان..
غادة\هلا..
راكان\هلا فيك أنتظرك برا لا تتأخري..
غادة تتنهد\طيب..
راكان\غادة وش في صوتك؟؟فيكم شيء..؟؟
غادة\.......لا مابتاخر..
راكان\اوكى انتظرك..
قفلت الخط وهي تكتم العبرة بصدرها..
مانسيناها يومه وحتى هو مانساها...
فديت قلبك ياهديل حتى قلبه يحبك.. ودعت أهلها وخرجت مع علي اللي وصلها السيارة..
رفع يده كرد لسلام راكان الواقف امام سيارته..
جلست وهي ضامة شنطتها وبالها عند أمها..
ماحست فيه وهو يكلمها ولا وهو يناديها..
حط يده على كتفها وهي فزت بخوف وهي تشهق..
راكان\بسم الله عليك..غادة وش فيك؟؟
بعدت عنه وهي تأشر بيدها عشان يتركها بحالها..
أحترم رغبتها وركز عينه ع الطريق مع انه مو مطمن لحالها..
يمكن متهاوشة مع أحد من أخوانها...أو أحد زعلها..
تضايق وعصب باي حق يزعلونها...لما وصلها العصر كانت مرتاحة ومبسوطة..
وصلوا البيت كانت سارة جالسة مع سلمان في الصالة..
سلم راكان وغادة عليهم وجلسوا معهم..
حست انها راح تبكي حاولت تشجع نفسها بس ماقدرت..عضت شفايفها تمنع العبرة..
استئذنت منهم وطلعت لجناحها..
دخلت غرفتها وهي تشهق محتاجة الهواء رمت عبايتها وطرحتها على الأرض..
فكت أزارير بلوزتها وهي ترتجف وتبكي...
حضنها بقووة وهو يقراء عليها..
راكان\غادة ياقلبي وش فيك؟؟
تعلقت بجيب ثوبه وهي تنتحب..أشتقت لها..مشتاقة لحبيبت قلبك..مشتاقة لاختي..
راكان\من اللي زعلك؟؟قولي لي وانا اوريك فيهم؟؟من اللي زعلك من؟؟
غادة بصوت مبحوح\أنــــــــــــــــــت..أنت أنت أنت..
راكان\هشششش اهدي اهدي وفهميني وش فيك ياروحي..
غادة بحسرة\لاتقووول روحي انا مو روحك لاتقول قلبي وانت كذاب كذاب..
راكان جلسها ع السرير وشربها ماء يبيها تهداء..
قالت هو اللي زعلها...لا فيه شيء ثاني مافهمه من كلامها..
راكان\والحين فهميني بايش زعلتك انا اليوم..؟؟
غادة بتعب\ما ابي اتكلم معك الله يخليك راكان خلني لحالي..
راكان يلم يده على كتوفها\لا ماباخليك لحالك ما اقوى..
وش اللي مزعلك ياقلب راكان قولي..
غادة\لا تقوول قلبـــ...............
حط اصبعه على فمها\الا قلبي وروحي عشقي وحبي من طفولتي..
بعدت اصبعه بقهر\لاتكذب علي..انا مو حبك..
راكان\مو مصدقتني يحق لك ماتصدقين...
وش اللي أنا سويته غير جرحك وتكسيرك..
جرحتك جرح مايبراء والى اليوم ماصارحتك بشيء...
غادة\الكلام في الفايت نقصان عقل...
راكان\بالعكس لازم نتكلم عشان توضح الصورة ونكون مرتاحين... _
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركي

part:459
_
_
بعد العشاء مجتمعين بالصالة...
عبدالله منسدح على الكنبة وراسه بحضن غادة ويلعب بجوالها..
علي بعصبية\ليه ماتقوم تنام ماتشوف الساعة كم..؟؟
عبدالله بتذمر\بزر أنا أنام الساعة 10 الله يصلحك يوبه..الشيبان اللي بعمرك المفروض نايمين من 7..
علي\عبيييد قم نام وراك مدرسة..
عبدالله بصوت هامس\وغدة قولي لأخوك يفكنا من حنته..
غادة\معليه علي الحين يقوم ينام خله شوي بعد..
علي\عشانك بس..
غادة تغمز لعبدالله\كيفني معك بيضت الوجه..؟؟
عبدالله\مالت ماسويتي خير..بعد شوي يشوتني..
غادة\هههههههههههههه والله مايبين في عينك يالنذل..
علي\يوبه ترى ضبطت أمور شغلي وودي أخاويك في سفرتك..
ابوعلي بحدة\وأنا قلت ماحدن برايح معي الا عمك..
علي بمجاراة\ الحين بدال ماتفرح اني باروح معكم ولاول مرة اطب اوروبا جالس تهاوشني..
ابوعلي\وش اللي بيوديك معي..؟؟ماني رايح أتمشى..
علي\ودي اخاويك مخاواتك تنشرى يا ابوعلي..
عبدالله\مايروح ابوي من غيري..
علي بعصبية\ان ماسكت طبيت في بطنك..
عبدالله\يرضيك يعني تروح مع أبوك وأنا ما أروح مع أبوي يرضيك؟؟
علي\ايوهـ يرضيني يرضييييييني..
عبدالله\وانا مايرضيني مايروح الاب الا وولده معه يساعده يدله على الصح..
ينصحه لا يماشي رفاق السؤ..
علي يناظر حنان\شلي المنحوس لا اقوم بالعقال...
غادة\هههههههههههه خلاص خله علي انا افهمه..
عبدالله باستخفاف\اقول وغدة ترى باخذ غرفتك..
غادة مبققة عيونها\عبيييد ان قربت من غرفتي ذبحتك..
عبدالله\اعووذ بالله وش ذا البخل مو عندك جناح وش كبره عند الوغد زوجك..
غادة\ما الوغد غيرك ياالضب..وغرفتي مالك دخل فيها..
عبدالله\عادي خليها لك بكرهـ ننتقل لبيتنا الجديد ولالك غرفة عندنا..
غادة\علي صدق مالي غرفة في البيت الجديد؟؟
علي باستغراب\من قالك هذا الكلام؟؟
غادة\ولدك..
علي\ياشين ماطريتي مالقيتي الا عبييد تصدقينه..تطمني غرفتك موجودة..
وبعض الناس بنيت لهم غرفة ورى الملحق يفكوني من غثاهم..
عبدالله\المهم أمي معي..
علي يضحك\هههههههههههه تعقب ماهي بمعك..
عبدالله يناظر أمه\بتعيشين معي ولا معه؟؟
حنان\لامعك ولا معه وفكونا من الهواش..
عبدالله يرفع حواجبه\أتحداك تخليها تقولك غير كلامها لي..
علي\لا تتحداني..
عبدالله\أتحداك.
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:458
_
_
مرر يدينه على شعرهـ بضياع...
مستحيل تثق فيه ..هو أدرك وش اللي يدور في بالها من لما قطع كنزتها..
يدري انها تتوقع ينعاد الموقف الأليم اللي عرضها له...
غازي يهمس باذنها\الطبيب بيجي ويعطيك مهدىء...
بدلي بنفسك قبل تغفين...
تمر همساته بأذونها لكن ترجع لها كلماته القديمة..
كلمات التملك والحب الكاذب..
وكأنه يردد لها كلماته الكاذبة ...
لمت المفرش عليها رافضة تسمعه أو تسمح له يلمسها...
وتردد كلمة أكرهك بقلبها وروحها.. متاكد بانها ماراح تطيعه او تصدقه...
غطاها بالمفرش ودخل الطبيب عندها..
شرح له اللي صار معها بشكل سريع وطلب منه يعطيها حقنة ضد الحرارة..
لاحظ نظرات الطبيب له وكأنه يرفض أوامرهـ ..
غازي بحدة\إن لم تفعل ما أقول لن تجد لك عملاً بعد اليوم ولا بعد 20 عاماً..
رضخ الطبيب لأوامره لان هذا اللي كان راح يسويه لو ما أمرهـ غازي وتدخل بشغله..
ضربها بالحقنة وصرف لها أدوية ...
تكلم مع غازي عن الاعراض اللي راح تواجها بعد سقوطها في الماء الجليدي..
لكن غازي كان متجاهل وجودهـ كلياً..
لانه يعرف وش اللي راح يواجهه معها..
انصرف الطبيب ....
بعد المفرش عنها وقطع باقي كنزتها بدل ملابسها وهو يحس بغضب شديد..
ليس منها بل من نفسه...
ثاني مرة يغفل عنها..
المرة الأولى رمت نفسها تحت الحصان..
والمرة الثانية حاولت تغرق حالها ببحيرة جليد...
أنسدح جنبها وحضنها بقوة..
همس لها\إكـــرهيني بس لا تموتين...
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:457
_
_
جلسها على السرير وهي تنتفض بشكل مرعب...وشفايفها باللون الأزرق..
طلب من الاستقبال يتصلون بالطبيب...
فسخ جاكيته من عليها ونزل البالطو حقها...
سحب حجابها وقفاز يدها اليسار ولاحظ لون أظافرها بنفسجي قاني..
فسخ جزمتها وجواربها...
كان بيرفع كنزتها بس مارضت ترفع يدينها حاول فيها بس ماقدر..
مسك كنزتها من الرقبة وشقها بسرعة...
شهقت برعـــــــــــب ..
ورجعت لها الذكرى الأليمة...
لما قطع قميصها بهذاك اليوم...لما دمرها وضيعها...
صرخت بخوف ولمت بقايا كنزتها عليها وهي تبكي...
هديل\لااااااااااااااااااااااااااا ما ابييييييييييييك لا لا ..
انسدحت على جنبها اليمين وضمت نفسها بقوووة..
ماتبيه يلمسها الرعب شل عظامها وكأن الموقف ينعاد بكل قسوته..
كل مالمسها وحاول يقرب منها..تصرخ برعب..
ماعادت تحس بالبرد ولا إنها تتجمد..
رجع لها ألم هذيك اللحظات المخزية القاتلة..
كملت نحيب وهي تردد كلماتها المتوسلة له يتركها ويسامحها..
هديل بحسرة\سامحنييي خلاص سامحني تكفى لا لا..
جلس جنبها وسحبها له غصب عنها....
وهي تصرخ وتضربه وكأنها الى الآن ماضاعت..
غازي بتعب\أنتي اللي خلاص..عذبتيني إهدي اهدي..
هديل ترتجف\اتركنييييي ما ابييك..اكرهك اكرهك..
غازي\طيب باتركك بس أنتي لازم تبدلين ملابسك..
تركها فتح الكبت وطلع لها بجامة قرب منها وحطها بين يديها وهي لسى مسدوحة ع السرير..
غازي\يالله ياقلبي قومي بدلي..لازم تبدلين قبل تمرضين..
هديل صرخت\لا تلمسنـــــــــــــــــــــــــــــــي
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:456
_
_
ضرب سهى على راسها\وش دخلك في حرمتي تناقرينها؟؟
سهى\ههههههههههههه ابيها تسلم على ابوها..
راكان وقف\الحين بتقول بتنام عند اهلها صدق نشبة أنتي..
طلع راكان وسهى جلست تضحك عليه..
أتصلت بساره وقالت لها عن سفرة أبوها.... دخل غرفتهم وهي تخرج عبايتها من الكبت..
راكان بطفش\يعني مصممة تروحين..عادي كلميه بالجوال وسلمي عليه..
غادة بصدمة\أنت من جدك تتكلم..ترى من تزوجنا مازرت هلي الا مرتين وماطولت عندهم..
راكان\يالظالمة مرتين وش تبين أكثر من كذا؟؟
غادة\راكان يالله ابى اروح لبيتنا..
راكان\وأنتي وين ألحين؟؟
غادة فهمت قصدهـ\بيتكــــــم...
راكان\قولي والله..
غادة تبتسم\لاتطول السالفة ترى بنتاخر..
راكان\نفسي احط الشايبين في خزنتي واقفل عليهم..
متى ماحبيتي تشوفينهم افتح شوي شوفيهم ونقفل عليهم..
غادة تقرب منه وتمد اصبعها\ما أسمح لك تتمسخر عليهم..
ترى اعلم جدتي وبعصاها بين كتوفك..
مسك اصبعها ومررها على خشمه..
راكان\على هالخشم كم قلب عندي...
أرتبكت وبعدت عنه وهو ضحك عليها..
راكان\دقايق ونمشي...امممم متى أجي أخذك..؟؟
غادة بهدو\اممم مدري..
راكان\يومين او ثلاث ايام..؟؟
حاول يقلل الأيام عشان يبين لها انه مابيرضى من أكثر ثلاث ايام..
غادة\اليوم الساعة 11 يكون نام أبوي وسلمت عليه..
راكان\اليـــوم..
غادة بغموض\ايه الا اذا لك رأي ثاني؟؟
راكان يبتسم ماتوقع ترجع اليوم\لا ثاني ولا ثالث على راسي بنت حسين..
للمرة الثانية يعيد هالكلمة لها..
هزت راسها بتعب...لاتعذبني باحترامك ياراكان وطيبتك
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:455
_
_
غادة بهدوء\وين يبي يروح عمي؟؟
راكان\الله العالم أبوك وأبوي يمكن يبون يعرسون بايطاليات..
غادة\أبوي بيروح مع عمي..؟؟
راكان\لا أبوي هو بيروح مع ابوك..طلع أبوك هو اللي مخطط لـ السفرة..
غادة\غريبة وش عندهم ليش يبون يسافرون؟؟
راكان\أنا أشك في هالشايبين وراهم أكشن...
غادة\طيب ليه ماتروح معهم؟؟
راكان\تبيني اقول باروح معكم عشان يسوون فيني مثل علي أخوك..
غادة بحماس\وش سووا في علي؟؟
راكان\الله يسلمك لما قال لهم باروح معكم نزلت عليه صواريخ أرض جو من أبوي وأبوك..
شرشحوووهـ..قالوا شايفنا بزارين ولا مهسترين يوم تروح معنا..
غادة\وهـ فديت اخوي فشلووهـ..
راكان\ههههههههههه أحسن بردوا خاطري فيه..
غادة تشهق\هيه ترى تتكلم عن اخوي..
راكان\تبين تشوفين كم فقشة فيني منه..؟؟
غادة بفخر\تستاهل يربيك..
راكان يغمز\طيب يعننك قوية الحين لان هلي قدامنا..
بس لما طلعنا فوق لا تصيرين قطوة أليفة..
غادة تتجاهل معنى كلامه\طيب بيطولون هناك..ترى باروح أسلم على أبوي..
راكان\ماحددوا كم بتكون سفرتهم..أنا بس أبي اعرف وش سببها..يقولون تمشية وتغيير جو..
عادي يكذبون المهم يتكلمون..تحسين وراهم سر عسكري..
سهى\راكان قل لأبوي ياخذني معه..
راكان\كملــــــــــت وين زوجك منك انتي؟؟
سهى\في بيتنا..
راكان\وأنتي وش مجلسك في بيتنا..
سهى\جاية أسلم على ابوي..مو مثل بعض الناس ابوهم بيسافر وماراحوا يسلموون عليها..
غادة\راكان باروح اسلم على ابوي الحين...
قامت وطلعت فوق وراكان ضرب سهى
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

اللايك والكومنت اللي تحطه يسعدني ويحمسني💕.
صرت لي الكل..
بارت:٥٠
تركي: حطي اللي تبينه
ملك: لا عادي حط انت
تركي : ياشيخه حطي خل اشوف ذوقك
وحطت وقعدو ساكتين لين قربو وبدت توصف له وتضحك وتسولف وتحكي عن ذكرياتها في الحاره
وصلت عند البيت
ملك بضحكه خفيفه: شكرا على التوصيل
تركي مبتسم: معاك اوبر تحت الخدمه ، وبعدين على الاقل انا اوبر مضمون مو مثلهم
وبعدها سكت شوي
وتجرأ وقال: تقدرين تاخذين رقمي بعد متى ما احتجتي حاجه
ملك انحرجت: هاته هاته والله يعينك علي اجل
تركي: الله يعينني ليه بكون سعيد والله
ملك ابتسمت واعطته وطلعت
_
عند عبدالله وابتهال
ابتهال: يلا نرجع !
عبدالله: محتاج اقعد لحالي شوي
ابتهال: تسمح لي اقعد معك
وقبل لا يتكلم
ابتهال: صدقني ما بيطلع مني صوت بس كذا عشان اتطمن عليك
وحست انها تمادت شوي : يعني في الاخير انت تعتبر مننا وفينا
عبدالله هز راسه ب طيب
_
عند عبدالعزيز
دق على العنود: وينك؟
العنود: بالمطبخ
عبدالعزيز: وش عندك
العنود تضحك: بنام فيه ، يعني بالعقل وش عندي بالمطبخ
عبدالعزيز: يلا جاي بنام معك
العنود: اوكي انا استهبل بس انت لا
عبدالعزيز: ليه ما يليق!
العنود: ايه ما يليق خليك رزه كذا
عبدالعزيز: اوه الشغله كذا
العنود: اييه
عبدالعزيز: لا صدق جايك ميت جوع
العنود:تعال
_
في يوم جديد
طلعوا من الشاليه وكلهم توجهوا لبيوتهم
_
عند عايلة ابو سلطان
اميرا: سلطان تعال نلعب بلايستيشن من زمان عنه
سلطان: شوفي عاد تعرفيني انا حرّيف فَ بعطيك فرصه قيم واحد لك وقيم ل عنود
العنود تناظره بنص عين: تراهن؟
__
أنتهى✨.
تعالو نسولف دايركت غيرو من جوي شوي هيا😢❤️! #روايه_حب #رواية #رواية_عشق #رواية_صرت_لي_الكل #روايه

part:71
-
-  فرح : هااج اشربي مااي واهدي ولي يسلمج وفهميني شفيج
خذت منها الماي وشربت وهي تتشاهق
قعدتت يمها وصارت تقرا عليها المعوذات
دانه : اوووششش خلوني اركز عدت الاية 3 مرات بس اخلص المعوذات وسولفوا
ملاك : بنام
فرح : رحتي لطبيب ؟
ملاك : اي سعد وداني
فرح : وشقالج ؟
ملاك : انا حامل من واحد ما يبي ولده
دانه بتعجب : حامل !!!
ملاك : اي
فرح : وجع توجعه وليش ما يبي الي ببطنج
قامت وقالت : تصبحون ع خير
دانه : وانتي من اهله
فرح : بس تقعد بفهمها شنو تسوي
دانه : شنو بتقولين لها
فرح : باجر تعرفين
-
-
" عند عمار وجنى "
جنى : طلبت تشوفني
عمار : لاني بعرف شنو قررتي
جنى تستعبط : بشنو ؟!
عمار : بموضوع الزواج
جنى : اي
عمار : قررتي ؟
جنى بخجل : اي
عمار : موافقه ؟
جنى بتردد : مادري
عمار : توج قلتي قررتي لا تستحين وقولي موافقه ولا لا
جنى : اي
عمار بفرح : موافقه ؟!؟!
جنى بخجل : اي
عمار مسك ايدها وقال : الله يقدرني واسعدج
من بعيد كان يراقبهم شخص والي هو سليم
قاعد ع نار الغيره وماسك اعصابه
قلعتي انا الي قلت لها توافق بس راح اسمح للخطبه مارح اسمح يتزوجون
قالها بينه وبين نفسه
حس في احد قعد يمه التفت عليه وشاف للمحامي
عبدالعزيز : بتصير حلاله
سليم : والله ما اخليه ياخذها
عبدالعزيز : بس انت موافق
سليم : موافق ع خطبه بس زواج لا
عبدالعزيز : ماهي نصيبك
سليم : بتصير نصيبي
عبدالعزيز : بتصير نصيب عمار والاسهم بتصير من نصيبك
سليم : هاااااااا ؟؟!!!! شقصدك الاسهم بتصير من نصيبك
عبدالعزيز : سمعت من امك انك مو عاجبتك الوصيه واكيد قاع تسوي المستحيل عشان تاخذ الاسهم لانه مستحيل تخلي الاسهم عند اخوك من امك
سليم : تقدر تساعدني ؟
عبدالعزيز : اقدر بس بشرط
سليم : وشنو هالشرط ؟
عبدالعزيز : انك تتخلى عن جنى
سليم بصراخ : مستحيل
مسكه من ايده وقاله : قصر صوتك لا يشوفنا
سليم : مستحيل اتخلى عن الانسانه الي احبها
اشر ع جنى عمار وقال : وااضح ودليل انهم بعد جم يوم راح ينخطبون
سليم : هالشي بس هالفترة بعدها بتصير لي
عبدالعزيز : والاسهم ؟
سليم : باخذهم بس من غيرك
عبدالعزيز : لا تتعب نفسك مارح تقدر بس اذا وافقت ع شرطي راح تقدر تاخذ الاسهم بلمح البصر
قام وقاله : بخليك تفكر بكلامي " ومشى "
-
-
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
-
100 كومنت اكمل

‏في السابق، كنت أشعر برغبة ملحة في الهرب، كلما ازدادت الأمور سوءًا.. أما الآن، فأنا أستلقي وحسب، تاركة الحياة تداعى فوق رأسي.
-
Part:32
-
مها : عادي اشاركم
نياره بصدمه : شقاااع تسوين اهني
مها : سألت عنج قالوا انج اهني
فهد : حياج تعالي
مها : الله يحيك
فهد : عيل انا بمشي يلا سلام
مها : انتي شقااع تسوين معاه ولج ليش مو راضيه تسمعين الكلام
نياره : ما شفت شي من الريال
مها : وربي انج بيي يوم تندمين لانج ما سمعتي كلامي
نياره : ليش انتي تعرفين شي ؟
مها : ها لا طبعاً بس خايفه عليج
نياره : دام انه الريال ما سوالي شي لا تخافين ع
مها : كيفج انا نبهتج اكثر من مره بس انتي ادرى بمصلحتج -
-
~ عند المزن وجنان ~
المزن : وانا شكووو " ضحكت وقالت " اكيد بتقولين انج بنت عم الشخص الي اعترف لج
قامت وقعدتت يمها ومسكت ايدها وقالت : انا اسفه ادري انج مالج ذنب بالي صار حقج ع لا تزعلين
المزن : لو انتي مو غاليه ع جان ما اشرهه عليج
جنان : ادرري وربي حتى انتي وربي يشهد ع اني اعتبرج اختي -
-
~ يوم ثاني بالكفتريا ~
جنان : ممكن اعرف شلي سويته
ليث : اسف بس هذا الي ياا ع بالي
جنان : صج والله ترى حطيتني بموقف صعب جدام المزن
ليث : والله مو قصدي بس شسوي ما قدرت اقولها الصج ماااقدر
جنان : واذا وصل هالشي ل عبدالاله
ليث : ي يبه لا تكبرين الموضوع كل الي عليج ترجعين مثل اول معاها
جنان : استغفرالله زين زين
ليث : تطمني عبدالاله مارح يعرف واذا عرف بقوله الصج واذا تبين الحين اقوله عادي مو مشكله اقوله
جنان : لا لا دير بالك تقوله
ليث : عيل تطمني -
-
دخلت الصف وبيدها ستار بكس مرت من يمه وكبته عليه
نياره : اووووه اسفه بالغلط
عصب وحاول يمسك نفسه بس هي كانت تنرفزه
هيثم : تستعبطين انتي متعمده وتقولين بالغلط
نياره : وانت شكو
عبدالاله : نياروه انا ساااكت عليج لانج بنت ديرتي ومابي ادخل المخافر
نياره : صج
كان ماسك بطل ماي بيده فتح البطل وكب عليها الماي وقال : اووووه اسف بالغلط كنت بشرب بس مادري شلون انكب عليج
عصبت وطلعت من الصف وراحت للسكن وغيرت ملابسها
ضحك وقال : زين تسوي فيها
عبدالاله : شكلي راح اوافق ع كلام رعد
هيثم : متأكد
عبدالاله : لا بس بشوف شنو بيسوي واذا شي عادي بوافق
هيثم : اقولك رايي
عبدالاله : قول
هيثم : لا تشتغل معاهم تبي تنتقم منها انتقم بروحك وانا معاك لا تثق ب رعد
عبدالاله : مادري بفكر
-
-
#انتهى #يتبع #روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
-
60 كومنت اكمل

- إمتلكتي عقده مخيفه بعدي سأنتقم لكل شيء ولن يرضيني سوى إذاقتك ما ذقته
قبل خدها و إقشعر بدنها حولت دفعه عنها ليقول بمكر - تغيرتي حقا أصبحتي جميله أكثر بكثير
صرخت به ليبتعد إلتفت إحدى يديه حول خصرها شحبت عينيها و صرخت بأعلا صوتها لم يأتي أحد دفن وجهه برقبتها هامسا - إسمعيني صوتك لا أحد هنا عدانا

بكت بشده شعرت بالإختناق و إنهارت ببطء فاقده لوعيها ابتسم و حملها مددها بسريرها قائلا بشر ماسحا خصل شعرها عن وجهها العابس - كم تغيرنا بالأمس كنتي بطولي وحجمي و اليوم... ضحك ووضع يده بوجهه هامسا بمكر - صدقيني الموت رحمه لن تحصي عليها
غادر و بالخارج تناثرت جثث الممرضات و المرضى و رجال الشرطة .
.

غادر جوليان راكضا بالفجر فور وصوله بلاغ "اختفاء آنستازيا غابريال"

إنتشرت الجثث بطابقها و لا أثر لها
كل ما حصل أنهم وجدو غرفتها بفوضى عارمه كل شيء محطم كما لو أن إعصارا كان بداخل وقف مصدوما من المنظر ويخبر المحقق أنه كان معها حتى ال10 مساء قبل رحيله
كل شيء كان بخير وهي...كانت تضحك معه...
شعر بأنه إنكسر...ففكرة أنها إختطفت جعلت قلبه يعتصر ألما .

#رواية_عشق #رواية_حب #رواية_انمي #رواية_أنمي ##اوتاكو #روايات_انمي #قصص #أنمي #anime #otako
#رواية #روايات #تأليفي #رمنسي #رواية_حب #رواية_عشق #رواياتي
#hemeko
#otaku.

سحبت شيري الجريدة و أعادتها لتقول بيأس - أرجوك ...لا تزد صغيرتي مما هي عليه

نظرت له برجاء قائله - أتركوها وشأنها .
.

فتحت عينيها بضعف الشمس غربت و إعتلا القمر عرشه متربعا بوسط السماء

جلست بضيق نزعت الحقن من يديها  وضربت صدها بخفه هامسه بتعب - ما عهدت نفسي ضعيفه هكذا...تبا

تنهدت و إستلقت مجددا قائله بضيق - عاد...لقد عاد

شعرت حقا بضعفها أدركت أنها ببساطه ستقتل بيديه لترت بمخيلتها جوليان يقف إحتضنت كتفيها رغبت حقا برؤيته ارادته بجانبها
كرهت الامر بشده كرهت إدراكها ضعفها فتح باب الغرفه وتجمدت مكانها سمعت خطوات تقترب منها الأمر كان مخيفا للغاية وضعت يد على راسها و تظاهرت بنوم مسح رأسها بخفه وهمس لطيف خرج - تبدين ك الملاك حقا وانتي نائمه
شعرت براحه بداخلها كان الأحمق تنهدت براحه رفع حاجبه قائلا بإنزعاج - مستيقضه؟
أبعدت يده و غطت وجهها أبتسم بخفه ليجلس قربها قائلا بطلف - أتريدين شئيا؟
هزت رأسها  ب لا إبتسم بخفه أمسك بالغطاء وسحبه ليراها قائلا بمكر - مما تختبئن

ردت بغضب - ليس منك
لامس وجهها بخفه قائلا بسخرية - تحسني بسرعه لون وجهك ذهب
أشاحت ببصرها عنه ليقول بجديه - أنظري بعيني
نظرت بعينيه ليلاحظ إحراجها قبل جبينها لتصدم من فعلته وتمتم بجدية - سأحميك أعدك
لم تستطع الرد عليه ليرفع علبه قائلا بمرح -كيك؟

إبتسمت بخفوت و هزت رأسها بنعم سكب لها القهوه وجلسا معا يحتسيانها و يأكلان الكعك

هو لا يصدق أنها تضحك معه وضحكتها قتله حرفيا شعر بقلبه ينبض بجنون لم يحلم يوما برؤيتها تضحك
غادر بالمساء بتمام ال10 لتبقى وحيده تحاول أن تنام لكن تشعر بأن شئا ما خاطئا...بقاؤها خطاء

نزلت من السرير  وتوجهت للباب فتحته لترا جسدا كبيرا بالخارج
توسعت عينيها بذعر رفعت رأسها لتنظر بوجهه باسما بخبث شديد دخل لتتراجع ليقول بسخرية شديده - مرت 12 سنه زمن طويل صحيح؟

إبتلعت رمقها بصعوبه جلس على الأريكه بتكبر قائلا - هل نسيتيني فعلا؟ غير معقول فأنتي لا تنسين أعدائك - لما عدت؟ أتريد أن أحطمك كما حدث سابقا
وقف وسار إليها تراجعت بسرعه و إرتطم ظهرها بالحائط أسرها بين يديه ومسح خدها بلطف هامسا - أتيت اللإنتقام عزيزتي وصدقيني عندما أنتهي منك لن ينظر إليك كلب مشرد لن يجد أحدهم جثمانك أبدا
شعر بها ترتجف بجنون إبتسم و إنحنى هامسا

#رواية_عشق #رواية_حب #رواية_انمي #رواية_أنمي ##اوتاكو #روايات_انمي #قصص #أنمي #anime #otako
#رواية #روايات #تأليفي #رمنسي #رواية_حب #رواية_عشق #رواياتي
#hemeko
#otaku.

لكنها إنهارت باكيه بحده ليقول بصوت رزين - سيدتي إبنتك تعمل لدي بشركه أخبريني بما تعاني منه حتى أكون قادرا على التعامل معها مستقبلا

ردت بصوت مرتجف - أنه شي لا تستطع التعامل معه سيد جوليان... - فقط أخبريني وسنرى بالأمر لاحقا

ترددت قليلا تحول نظرها من عيني جوليان للأرض وهي تعلم أن طفلتها ستقلب الكون على رأسها لو علم أحد أمسك جوليان يدها لتنظر بعينية وهمست بخوف - عدني لن تخبر أحد ولن تعلم آن انك تعلم بالموضع

إبتسم قائلا بثقة - أعدك بشرفي كرجل سأخذ هذا السر معي للقبر

فركت يديها معا ونطقت بتوتر - إنه صعب قوله بلسان..لكن... نهضت لتفتش بين رفوف الكتب وتسحب ملف أحمر بارز وتسحب منه صفحة جريده باليه سلمته ليرا العنوان الرئيسي (طفلة بعمر ال14 تفقد شاب بسنها القدرة على الإنجاب و قتلت رجلا في ال56 )

العنوان وحده جعلة يتردد بقرائة المقال أنزل عينيه ليقراء بسره توسعت عينيه من هول ما يراه صورة لآنستازيا بعمر ال14 الدماء تغطيها وجه شاحب ثياب ممزقه علامات جلد وضرب بكل أنحاء جسدها دماء بين ساقيها هزيلة الجسد شاحبه ك الموتى "(آ.غ) طفلة في ال14 من العمر أختطفت من قبل معلمها بالمدرسه و أحد زملاء صفها اغتصبت وعذبت ل 5 اشهر.

5 اشهر لم تذق فيها راحة النوم او نعيم المأكل و الضرب و الإعتداء وحده ما كانت تتذوقة و صرحت الضحية بأنها قامت بقتل معلمها "أبيغيل روس" بضربه بآلة ربط المسامير🔧بشكل متتالي بغير وعي منها عندما جلب نارا ليوسمها.

أما عن الشاب فعندما حاول إيقافها عن الهرب ركلته من أسفل الحزام وفور وقوعة سددت ضريات متتالية أفقدته القدره ع الإنجاب دون علاج و بشكل نهائي و جدها شرطي أثناء دوريته الليلة وفور أن قابلها فقدت وعيها إتخد رجال الأمن التدابير اللازمه ولم يتم إتهام الضحيه بشيء.

ذهلت لجنة الحكم بعودة الضحية لتمثل أمام القانون مطالبة بحقها بتخلص من غريمها (ك.ب) فحرم كحد أقصى من الدراسه وتم نقلة لسجن خاص للإصلاح وتم تغريم والديه بديون تقدر بالملاين إلا أن الضحيه لم ترضى بتغريم الوالدين بقولها أن لا علاقة لهما بقضية بينها و بين إبنهما ولم يرضها شيء عدا أن يحرم من فرص العمل و أن يعيش بسجن للابد وهكذا أقفلت القضيه بصالح الضحيه (آ.غ)" لم يشعر بنفسه إلا وهو يجثو على ركبتيه عينيها بتلك الصوره ذاتها عندما تقابلا عيون تجسد حقدا خالصا شعر بالغضب يمتلكة قائلا بحده - العنة على رجل يؤذي إمراءه بهذه الطريقه

#رواية_عشق #رواية_حب #رواية_انمي #رواية_أنمي ##اوتاكو #روايات_انمي #قصص #أنمي #anime #otako
#رواية #روايات #تأليفي #رمنسي #رواية_حب #رواية_عشق #رواياتي
#hemeko
#otaku.

- إستدعي طبيب نفسي العمل هكذا لن يعمل إنها معقده نفسيا 100%

أوماء الضابط وأسرع راكضا لجلبه

دخل الطبيب باسما بلطف - مرحبا آنستازيا ساكون صديقك من الأن و إلى نهاية التحقيق
رسمه بسمه شامته بوجهها وقد أنزلت قدميها وجلست كما الملوك
سحب كرسي و قربه منها قائلا بهدوء مراجعا دفتره الخاص - إذا آن - قلها مجددا و أريني كيف ستحفظ رجولتك مني
عبس وجهها و أدرك بدوره أن امامه وحش مستعد للإنقضاض بأي دقيقه مهما كان وضعها وهو لن يستطيع أذيتها و الضباط بالخارج مع المحقق

حمحم قائلا بهدوء - تعرفين أن حياتك بخطر صحيح؟ أخبريني ما تعرفين عن المجرم - ليس من شأنك - آنستازيا ما اذي تخشينه؟ لما تتكتمين ؟ - لا أخشى من أشباه النساء

وقف جوليان بالخارج مع الضباط يراقب الطبيب يفقد أعصابه ببطء وهي من تهدء فحسب - هل لديك تجاب سيئه مع الشبان؟ - لما تصر على سؤالي؟ بشيء لا علاقة له بما يريد الغبي بالخارج
تجاهل حديثها قائلا بمكر - ربما تحرش او إغ.. ركلته بخده ووقع أرضا مرتطما بطاوله عليها مزهرية وقعت وتكسرت نهض ليرا ذراعه تنزف بعد أن أصابها بالزجاج المتناثر من المزهرية
لتقف وتدوس على صدره قائله بحده - ما ااذي تهدف إليه؟
إبتسم بشر قائلا - لقد عاد...الزعيم
داست عليه بقوه ولم تشعر بجوليان الذي حوط يديه بخصرها وسحبها ليصرخ الطبيب بها بشر - لقد إغتصبتي وهذا ما يجعلك تنفرين من الرجال

إسودت عينيها تماما وهجمت عليه سحبها جوليان ليرا دما بيده تفتح جرحها وهي تحاول بأقصى قوتها الوصول لطبيب وتصرخ به ك المجنون - أتركني جوليان أتركني أقسم سأقتله لن يخرج من هنا حيا سأقتله
أخرجه المحقق و الضابط ودخلت ممرضه ثبتها جوليان بحضنه ممسكا ذراعيها وحقنتها الممرضه بالمهدئات ونامت بين يديه

حملها و مددها بسريرها دخل طبيب اخر لتفقد جرحا واغلق مره اخرى
نضفت الفوضى وجلس جوليان يفكر بعمق شديد بما سمع وقف مغادرا
قرع جرس باب وفتحت شيري ليقول بجدية - علينا التحدث
آومات براسها و أدخلته وضعت ليلياس بغرفتها لتنام وجلست معه  في الصاله الصمت دام حتى قطعه قائلا بقلق - جلبنا طبيب نفسي ل..آنستازيا وقال شيا مزعجا

قبضت يديها بفستانها وأتبع بإرتباك - شيء عن خوفها من الرجال
راء ملامح شاحبه بوجهها أخذ نفسا عميقا و أردف بجدية - تعرفين هذا صحيح ؟

ردت بصوت مرتجف - أسفه ...لا أستطيع إخبارك
تقدم جوليان و جثى لمسواها

#رواية_عشق #رواية_حب #رواية_انمي #رواية_أنمي ##اوتاكو #روايات_انمي #قصص #أنمي #anime #otako
#رواية #روايات #تأليفي #رمنسي #رواية_حب #رواية_عشق #رواياتي
#hemeko
#otaku.

أخذ الحقيبه و إختباء بالحمام

أوقف المحقق الفيديو قائلا - بعد فحص آلة القهوه إكتشفت بأن الماء فيها يحوي على نسبة من مخدر قوي المفعول - متى دخل لمكتبها من الأساس حتى يضع المخدر؟ - كميرات المراقبه الخاصه بالشركه لم تحتوي على أي تسجيل واضح له وجدنا هذه التسجيلات بمكتب الضحية كما أن هناك كميرات أخرى مخبأه بعناية أيضا فقط بهذا الطابق وبدرج الطوارئ الخاص به كما أن أحد عمال الأمن أخذ تجسيل غرف الطوارئ قبل أن يصل المجرم لها
تنهد جوليان بثفل متمتل - إذا هل إكتشفت هدف المجرم؟ - جديا سيد ديفينس....هو حاول قتلها حرفيا

تابع تشغيل الفيديو ليرفع جوليان راسه رآها ترفع رأسها و تفرك عينيها توجه بصرها للحائط وتنهض بسرعه بدت مرتبكة و خائفه كره حقا أنه تركها هناك وحدها فتحت الباب و أطلت ليقول المحقق بجدية بعد إيقاف التسجيل - أنظر هنا سيد ديفينس الضحية كانت تدرك ما يجري حولها هل تعتقد أنها أدركت أن المجرم معها بذات الغرفه؟
أغلق جوليان عينيه وقال - أضن هي أدركت أنه معها لكنها لم تدرك أين بضبط

إنتهى التسجيل بخروجها من المكتب
شغل التسجيل الثاني حيث رآها تحاول أن تفتح المصعد ليراها تتوجه لدرج الطوارئ ملاحظين إدراكها لرغبة عدوها
لمحه جوليان خلفها إلا إنها هي لم تشعر به وفور أن إستدارت جرح ذراعها فقط مسببا الذعر بداخلها هربت لدرج الطوارئ راء كيف سقطت أغلق عينيه و فتحها قليلا متألما مكافحتها العقيمه للحياه كانت تؤلم قلبه واخيرا...سمع صراخها بإسمه توسعت عينيه شعر بسكين يغرز بجوفه نظر إليها تطعن وتلاه صراخها بالم
أرادته هو و نادت باسمه لكنه...لم يكن موجودا لاجلها شعر بالخزي و العار يلتهم روحة .
.

دخل محقق لغرفتها و كانت قد وضعت طبقها جانبا وتراجع بعض الأوراق أخفتها فور دخوله ولاحظ فعلها لكنه تجاهلها ليجلس قربها - المحقق كلاود أنستي
إكتفت بهز رأسها رفع مذكرة  قائلا برسمية - أجيبي عن أسئلتي من فضلك
لم يجد بها أي إعتراض و باشر بأسئلته - هل تشكين بأحد معين؟ - الكل
قالتها بسخرية ليقول بإنزعاج - أنستي حددي من بضبط؟ - أسمع يا محقق أضن بعد أن حققت عني كفاية ستفهم أني

رفعت قبضتها له و إبهامها للاسفل 👎 - أهذا واضح - لماذا تتصرفين بعدائيه غير مببره للكل
أنزلت يدها ببتسامه حزينه - حتى لا يجرحوني كما هي العادة الكل خونه ملاعين حقراء انذال ... وقف المحقق هامسا لضابط قربه
#رواية_عشق #رواية_حب #رواية_انمي #رواية_أنمي ##اوتاكو #روايات_انمي #قصص #أنمي #anime #otako
#رواية #روايات #تأليفي #رمنسي #رواية_حب #رواية_عشق #رواياتي
#hemeko
#otaku.

وقف المحقق ممسكا كوب قهوتها ووضع بكيس خاص وكتب عليه " فحص "

سلمه لتابعه خلفه لياخذه ويغادر وقف محقق اخر قربه قائلا - هناك شيء خاطئ بهذا المكتب هل لاحظت؟ - لاحظت ايضا وحيده بهذا الطابق مع المدير لما؟ - أعتقد أن للمدير يد بالموضوع؟ - كل شيء وارد للأن لا تظهر له أنه موضع شك وراقبه بصمت

هتف المحقق بضيق - هل تفقد أحدكم كميرات المراقبه؟
ركض شرطي رافعا عدة ذاكرات بيده - إنها معي سيدي و وجدت كميرات مخفية أيضا بكل الطابق - إستدعوا ديفينس لربما يتعرف على المجرم .
.

قشر جوليان التفاح قائلا بلطف - كيف تشعرين الأن ؟ - ك الموتى شعور جميل صدق... دفع بقطعة من التفاح بفمها وقال بجدية - ستجيبين على كل سؤال بصدق و إلا فان قطع التفاح ستحشر جميعها بفمك و لن اكترث بإختناقك
أبعدت يده بضعف و أكلتها وتمتمت بضيق بعد أن إبتلعتها - إسأل - لماذا تشاجرتي مع ذلك الشاب بأول مره تقابلنا؟ - ألن تسأل عن الحادث؟ - أجيبي هذا مهم أيضا - حقا نسيت أن لقبك رجل شوارع - آنستازيا!!! هتف بها بغضب لتجيب ببرود - حاول أن يستعرض رجولته ليجرني معه لمكان ما رغم رفضي فاضطرني للجوء للحل الثاني - مشكلتك مع آنايس ماركولي؟ - آحتكت معي و إعتدت علي أولا...رضيت؟ - جدا
وضع الطبق جانبا ليقول بجدية - انا أعتذر آنستازيا
نظرت إليه بشك وقالت بإنزعاج وهي تلعب بخصلة من شعرها - ما الذي تتفوه به؟ هل ضربت راسك؟

لم يجبها إعتدل بوقفه وقال بحماسه - من اليوم فصاعدا سأكون دعامتك سأكون الشخص الوحيد الذي لن يشك بك لثانية مره اخرى

هزت راسها بنفي رن هاتفه ورد بجدية - جوليان ديفينس يتحدث من معي

أجابه الضابط برسمية - تم استدعاؤك لشركه غرفة الأمن من فضلك تعال بسرعه - سآتي حالا
تحرك ليقول بجديه متوجها للباب - كلي الفواكه و إستمعي لأمك سآتي بالمساء لزيارتك لا تنامي سأجلب هدية

قلبت عينيها وغادر وتركها لتاخذ التفاحه وتقطعها قائلة بغيض - كيف عرف اني أحب التفاح

هزت كتفيها وتناولتها
بغرفة الأمن يشاهد التسجيل بعد أن رتبه المحقق من البداية لنهاية
دخلت للمكتب وامسكت كوب قهوتها جلست بكرسيها عملت على الحاسوب لبعض الوقت تثاءبت مرارا و أخذت تصنع أكواب أخرى من القهوه
و بنهاية وضعت رأسها بالمكتب ونامت
وبتمام الساعه6م دخل المجرم غرفتها أغلق الباب بالمفتاح تحرك إليها ضرب وجهها بخفه يتأكد من نومها أخذ هاتفها و اغلق الحاسوب

#رواية_عشق #رواية_حب #رواية_انمي #رواية_أنمي ##اوتاكو #روايات_انمي #قصص #أنمي #anime #otako
#رواية #روايات #تأليفي #رمنسي #رواية_حب #رواية_عشق #رواياتي
#hemeko
#otaku.

part:454
_
_

فسخ جاكيته ولمها فيه وهو يشكر الشخص اللي نزل وخرجها من البحيرة.. يحس برجفة مو مصدق إنه كان ممكن يفقدها...
غفل عنها باتصاله ولما انذكر اسمها في الكلام رفع عيونه لها بس ماكانت موجودة..
قفل الجوال وصار يركض يدور عليها ولما شاف تجمع الناس عند البحيرة..
أصابه اليقين من دون شك هذا التجمع على هديل..
دخل بينهم وشافها مرمية على الأرض غرقانة ومثل قطعة جليد..
ماسمح لـ الصدمة تتحكم فيه..
أنعشها بالتنفس الاصطناعي..
أجبرها تطلع الماء اللي بلعته في البحيرة..
حس بسكين تنغرز بقلبه لما سمعها تهمس باسمه..
ضمها بقوووة لدرجة انه شك من امكانيتها تتنفس..
لمها بجاكيته ويده تصافح يد الرجل اللي نزل للبحيرة عشان ينقذ البنت اللي أختفت بسرعة.. غازي بإمتنان\شــكراً...شكرا لك..
الرجل\لقد لاحظت بانها لاترى بعدما اصطدمت بي..
وظللت أراقبها كنت اركض احاول ان احذرها من قرب البحيرة..لكن هي سقطت بشكل مفاجىء..
غازي وهو يضمها\نعم هي لاترى...حبيبتي لا ترى.. شالها وأخذها للفندق..مع انه يفضل لو يتوجهون للمستشفى..
بس لازم تبدل ملابسها ولا بتموت من البرد..._
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:453
_
_
قريب منها على المقعد المجاور لها...
عيونه عليها يراقبها يتأملها..
يدري انها تحاول تشوفه وتعرف وين راح وتركها...
رغم صدها وتجاهلها له ورغم تحقيرها لنفسه ولوجودهـ..
مايقدر الا إنه يضمها أكثر..
يداريها ويجبرها تتقبل وجوده مساعدته وكلامه..
مايقدر يخفي اهتمامه وحبه لها...
ناظر بجواله وابتسم...
لو هي ترد على صاحب الرقم ..
يمكن من فرحتها ترجع تشوف...
بس الأمور لازم تجي بالتئني..عشانها بس..
رد بكل جمووود وألتهى باتصاله.. وقفت باستسلام...
وقررت تمشي...وحتى لو ماتعرف وش الخطوة الثانية المهم تمشي...
صدمت بكم شخص ماحاولت تعتذر منهم...
هم كانوا يعتذرون منها ويعرضون مساعدتهم عليها..
تبتعد عنهم وتكمل طريقها...
الجو باااارد وصقيعي... لكن ظهرها راسها وعيونها تحس فيهم مثل النار المحرقة...
وكأنها تشتعل وقفت بمكانها خايفة من اللي تحس فيه..
همست بألم\أنا أحترق...
وبلحظات تحولت لقطعة جليد وأنحرمت من الهواء...
شهقت فتحت فمها تصرخ بس بلعت الماء البارد وعجزت عن الصراخ.. صحت على همساته لها وهو يحتضنها...
أصوات كثيرة محيطة فيها..
ماعرفت الا صوته وماحست الا بيدينه..
وبشفايفه تحاول تنعشها وتدخل الهواء لرئتيها..
يدينه تضغط على صدرها يحاول يطلع الماء اللي بلعته..
همست باسمه وغمضت عيونها...
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

Most Popular Instagram Hashtags