#رواية_عشق

7270 posts

TOP POSTS

<م أحلل تقرأ بدون لايك & كومنت >
<وَ أَصْــبَحْتُـ أُحِــبُـــكـَ مِــنْـ أَعْمـَــاقِـ وِجْــدانِــيـ >
.....
اَلْــبَـارتُ اَلــــثَــآنِيــ عَشَر
.....
~الصباح~
الساعة ٧:٣٠
صحى وراح يجهز شنطته وبعد م جهزها سحب الشنطة وطلعها برا البيت وحطها في سيارته و دخل مرة ثانية
-عند نور-
كانت توها صاحية دخلت الحمام-يكرم القارئ- واخذت شور ،طلعت وجلست على سريرها ودخلت اليوتيوب تطالع مسلسلها وتضحك و شوي الا يطق لؤي الباب و دخل
نور بعدم اهتمام:نعم؟
لؤي:بسافر انا بكرة الصبح
نور:طيب؟و المطلوب؟
لؤي:المطلوب انك تاكلي تبن و تسكتين
رفعت نور حواجبها و بعد مدة:ا ن شـ اء الله
طلع و صك الباب و هي شغلت مسلسلها،
-الظهر-
دخل غرفتها بسرعة بدون م يطق الباب و قال
لؤي بعصبية و هو يناظرها بغضب-سمعييي عاااد
نور فزت و بخوف-نعم؟
لؤي بعصبية:جهزي شنطتك بكرة الصبح بنسافر و اذا تأخرنا دقيقة على المطار براويكِ شغلك،الساعة ٧:٣٠ انتي مجهزة كل شي،فاهمه؟
نور:ان شاء الله،طيب ليش غيرت رايك؟
لؤي:امي اتصلت و قالت لي اسفرك معي و انا انبثرت بيك
نور:اها
طلع و صك الباب و دخل الواتس الا يلقى رسالة من رنيم حبيبته القديمة
رنيم:اقدر اشوفك اليوم؟
لؤي:اولا انا اقدر اعرف ليش انتي تبين تشوفيني؟
صك تلفوني و مشى خطوة الا يسمع صوت تنبيه الواتس فتح تلفونه و لقى
رنيم:وحشتني قد الدنيا كلها :(
ابتسم لؤي و بانت غمازته :انتي بعد وحشتيني
دز الرسالة و تالي دز ثانية
اكيد تقدري تشوفيني
دزت رنيم:طيب وين :) ؟!
لؤي:وين انتي ؟انا بجي لك
رنيم:طيب ،انا زوجي اليوم مسافر بدز لك اللوكيشن و تعال
لؤي:طيب حياتي
صك تلفونه و راح غرفته و هو يغني من الفرح
-المسآء-
طلح من غرفته وهو يدخن و ينفث الدخان و مشى لين ما وصل لسيارته ركبها و حرك و وجهته بيت رنيم
<تسريع الاحداث>
وصل بيت رنيم و نزل من السيارة واتصل على رنيم
رنيم بتوتر-هلا يارا
لؤي بإستغراب- يارا؟مين يارا؟!
رنيم:.....
.
.
.
#رواية #رواية_حب #رواية_عشق #رواية_تايم #رواية_صداقة

تصميمي و آدآئي 🎵💜
؛
؛
حتى راشد احترم مشاعرهم و راح شايل بنته و خلآهم شوي
بيلآ و هي تضمه : ليش سافرت بدون ما اشوفك
منيع : مابغى اتعذب اكثر
بيلا شدت عليه : آسفه على كل شي
منيع : انا الي آسف ؛ تفكيري تفكير مرآهق مب آكثر
بعدوا عن بعض
بيلآ : ماشالله تغيرت
منيع : و آنتي بعد ، صرتي آم بس بكايه
بيلآ : وين لآنآ
منيع : مع آبوهآ
بيلآ سكتت
منيع : بس خآلهآ موجود و بيعلمهآ شلون تسوق 💪🏼
بيلآ ضحكت : تسوق ايشش بدري ي بآبآ😂
منيع : آقصد سيكل 🤣
بيلآ : تكبر شوي بعدين نفكر بالسيكل 🤣
منيع : مدري مستعجل الله وكيلك 🤣
طلع هديه مغلفه من شنطته و آعطآهآ لـبيلآ الي بدت تفتحه
منيع : ء لا مب الحين
بيلآ : ليه
منيع : استني بعد الحفله
شمت الهديه و بدت تخمن : عطر ! ريحتو مألوفه
منيع : تتذكرين العطر الي رشيتيه على عيني 🙂
بيلآ تذكرت : ايوااه
رآشد ماسك بنته و عينه عليهم من بعيد
منيع : ذاك كان هديه من امي و عطري المفضل
مابقى فيه يومهآ الا شي بسيطط و خلص لمن رشيتيه علي 😁
بيلا : و جبتي لي اياه عشان تذكّرني 😏 ؟
منيع : عندي مثله لو خلص بستعمل حقك و اقهرك 😏
بيلا : نذل 🤣💔
ضحكوا ثم رآحوا مع الجمآعه يحتفلون
طبعا بيلآ و راشد كانوا جالسين جنب بعض لكن بنتهم
مع منيع الي يلعبها و يشيلهآ و يسكتهآ اذآ بكت
رغم وجود اطفآل ليآن و رغد الآ ان بنت بيلآ الآقرب لقلبه
و كآنهآ هي الي كآن يشوفهآ بالحلم
تبشره بوجودها قريب
و في آخر ليـل تحديدآ بغرفة بيلآ
نآمت بنتهآ وسط السرير و رآشد نآيم جنبهآ
لبست بجآمتهآ و مشطت شعرهآ و تذكرت عطر منيع و فتحتهآ
آخذت العطر مبتسمه ثم شافت جنبهآ رسآله صغيره
فتحت الرسآله و كآن مكتوب " حبنآ عفيف من الطفوله للعشق ثم افترقنآ و رجعنآ حبآيب
حبنآ زي العطر المفضل الي اذا بقى منه شي بسيط !
برشة عطر ينتهي و نرميه
لكن يضل المفضل و لو بعد حين
نقدر نشتريه و نعطر من جديد
هو جديد لكن ريحته في ذكرآنا من سنين
و آنآ و آنتي افترقنا و التقينا بقلب جديد
لكن روح حبنا يظل مخلص و قديمم
قصتنا انه مهما صار بيننا ، يبقى الحب بالإخلآص عطرآ "
،
تبللت حروف خطه بقطرات دموعهآ
ثم اخذت تتعطر من العطر
و نامت جنب بنتهآ و زوجهآ
و مرت الآيآم و كبرت لآنآ
و من بعد المعاناة الي مر فيهآ بطلنا
تزوج آخيرآ بعدمآ استقرت حياته
و مرت الشهور و ربي رزقه بولد سماه اديب 💕
و هنا تنتهي الروايه الي لطالما انتظرتوا النهايه
بديتها في يوم ٣ يناير ٢٠١٦
و انهيها اليوم ٢٠ يوليو ٢٠١٧
اعتذر عن كل يوم تآخرت فيه و اشكر الي صبروا معي
الله يسعدكم مثل ما اسعدتوني بتفاعلكم
و ان شالله عجبتكم روايتي الثانيه
الى اللقاء 😩💕
'
'
'
'

<م أحلل تقرأ بدون لايك & كومنت >
<وَ أَصْــبَحْتُـ أُحِــبُـــكـَ مِــنْـ أَعْمـَــاقِـ وِجْــدانِــيـ >
.....
اَلْــبَـارتُ اَلــثَـــالِــثْ
.....
نور-صدق و الله؟!مسوي عاد انك الطيب الرحيم لو انت صدق طيب انجان م لعبت على بنات الناس
لؤي عصب شوي و طالعها بستحقار و قال- انا اصلا م كنت ادري بشي حالي حالك
نور-اها
هيثم دخل الموضوع-احينن نوصلكم او لا؟!
سارة-لا مشكور م يحتاج تعبناك معانه
ابتسم هيثم و مشا
نور طنشت سارة واعتبرتها مو موجودة و اشرت الى تاكسي و ركبت علشان ترجع المدرسة
<تسريع الاحداث>
<مريم و نور في صف +
سارة و نورة في صف ثاني>
وصلت المدرسة و دخلت و سجلوها تأخير
و في الصف خصوصا
من دخلت نور
البنات:هلااا و الله
ابتسمت نور ابتسامه خفيفة ودخلت و جلست مكانها
كانت ابله الاجا تشرح الدرس و نور حطت شنطتها و جلست
مريم:ليش رجعتي؟
نور و باندفاع:تخيليي انه..
ابله الاجا:نور من جيتي جا الازعاج معاك بتسكتي و لا بتطلعي برا
نور: بسكت بسكت
...
<في الفسحة>
كانت فاصخة طرحتها و مسوية لها جدنه ماده راسه الى ورا بتعب جت مريم من المقصف
مريم:قولي لي السالفة
نور: سمعي ..............و جيت المدرسة
شوي الا تدخل و تقول
البنت:سمعوااا في مضاربةة
نور بحماس:حلفي عاد
البنت:تخيلوا ان سارة صاحبتكم طاقه نورة النشبة و تجمعوا البنات
مريم بتوتر :نور قومي
نور بعدم اهتمام:خليكي عنهم و لا تقومي لو وش يصير
مريم سحبت نور من يدها و مشت لمكان المضاربة كانوا البنات يطالعوا و يضحكوا على شكلهم كانت نورة من دون طرحة و شعرها مسحوب و كشه و سارة كان فيها بعض الكدوم و الشموخ
نورة بأسلوب سخرية:مسوية القوية الا م ينقدر عليها هههه انتين و ذولاا الخمه الزبالةة
<اشرت بيدها الى نور و مريم>
نور بعصبية:نعمم؟!! من الزبالة؟
و تروح لها و تكفخهاا تكفخخ و تلعن خيرها
نور و هي تضربها:ردي من الزبالة
سارة استغلت الوضع ودخلت ع الخط و بدت تضرب معاها
#رواية #رواية_صداقة #رواية_تايم #رواية_حب #رواية_عشق

<وَ أَصْــبَحْتُـ أُحِــبُـــكـَ مِــنْـ أَعْمـَــاقِـ وِجْــدانِــيـ >
.....
اَلْــبَـارتُ السـَــآدِس ْواَلْـــعَـــــشْرِين
.....
<عند المافيا فيصل>
كان في بيته الكبير او بالأحرى ڤيلته واتصل على اخته رنيم~حبيبة لؤي~وقال
فيصل بخشونة:الو رنيم
رنيم بدلع:الو
فيصل بعصبية ومتنرفز من دلاعتها الزايدة عن اللزوم:خلي عنك الدلع و سمعي عدل
رنيم بعدم اهتمام:ايش؟
فيصل بجدية:انا عدت و زت في الموضوع و برد اعيد فيه،اولا اعطية خمر و خليه يسكر..
-قاطعته رنيم و قالت-
رنيم:ثانيا اخذي المعلومات من عنده و اعطيني اياهم
فيصل:عليك نور
رنيم:طيب،في شي ثاني؟
فيصل:لا ابد سلامتك
رنيم:الله يسلمك
~قفلت الاتصال~
الساعة ٤:٣٠
كانت نور لابسة فستان ابيض جميل و طويل وكان بارز انوثتها الطاغية و كانت كمان مستشورة شعرها الطويل و خالتنه ينسدل على ظهرها و لبست طرحتها و نقابها و عبايتها و نزلت و ركبت سيارة السايق لين ما حرك
..
الساعة ٥:٠٠
<نور&صاحباتها>
كانوا جالسين في غرفة سارة و يسالفوا
نور:صح تذكرت م قلت لكم
سارة&مريم:ايش؟
نور:لؤي غير معاملته معي صار كثير طيب
مريم:بالمبارك
سارة:سمعي استغلي الفرصة و خبريه انك تبين ترجعي المدرسة
نور :علشان يرني بكف يطيرني المريخ،م ظنيت على الله يقدرني و يحترمني شوي واروح ازيدها عليه!!
سارة:بكيفك انا نصحتك و سويت الا علي
مريم:يمهه منكك سارةة،الله يعين الا بيتزوجك
..
<عند لؤي&رنيم>
كانت داخله بدلع و معها شنطة ظهر متوسطة الحجم دخلت بدلع و فصخت طرحتها و جلست على الكنبة و توا لؤي نازل من غرفته الا يشوفها بدون طرحه
لؤي:استغفر الله،م توقعت منك يا رنيم انك تفصخي طرحتك لشخص مو محرم عليك
رنيم:حبيبي لا تكبر الموضوع،كله شعر
لؤي تنهد و كمل طريقه اليها
-بعد مدة من الكلام-طلعت شراب من شنطتها وتركته على الطاولة
لؤي بعصبية: رنيممم قلناااا تفصخييي طرحتككك بكيييفك بس تجيبي معكككك خمممرر لا عااادد زودتيينهاا
رنيم طالعته...
.
#رواية #رواية_حب #رواية_عشق #رواية_تايم #

<وَ أَصْــبَحْتُـ أُحِــبُـــكـَ مِــنْـ أَعْمـَــاقِـ وِجْــدانِــيـ >
.....
اَلْــبَـارتُ الرَآبِـــــعْ واَلْـــعَـــــشْرِون
.....
لؤي تحرك بعصبية ومسك سيف من ياقة قميصه وقال:انت م تدري ان الشي الا نسويه شبه مستحيل، العصابة وقصتنا وحياتنا كلشي فينا مو طبيعي،لو اقول قصتي لزوجتي بتفكرها رواية..
حط سيف يده على يد لؤي و قال
سيف بهدوء و برود:هدي و ارجع بيتك داحين
لؤي شد قبضة يده وقال:انت م تفهم ،تدري لو انت مسكت العصابة من زمان م كان صاحبي تحت القبر داحين
سيف تكلم بحنية و قال:احنه م نقدر نغير قدر اللّٰه خلاص مهند راح لرب العالمين و انت اكثر واحد تدري
لؤي بعصبية:اسكتت
ابتسم سيف:تدري يا لؤي ساعات احسك بزر بس تبي تطلع فيها و تحس انك الوحيد الا تتألم و م تحس ابدا بغيرك و تعذبهم و تظن انك راحمنهم بس وش اقدر اسوي انت اخوي الصغير بعد كل ذه
~بعد ما سمع كلام سيف تذكر نور و الا سواه فيها وترك اخوه سيف و مشى~
<تسريع الاحداث>
كانت نور تتسنى لؤي و اول م دخل راحت له وقالت
نور:تأخرت كثير
لؤي بحزن ناظر نور وقال:نور انا ظلمتش؟اذيتش؟
نور حسته بزر يسأل اذا عمل شي غلط و ابتسمت و نست عمرها حطت يدها على راسه و حركت شعره وهو يناظرها بإستغراب وقال
نور ببتسامة:م اذيتني بالعكس انت فرحتني،يعني لو م كنت تزوجتني كان الله اعلم بحالي،وسفرتني كمان انت تدري ان آخر مرة سافرت كنت بزر عمري ثلت سنين،وقلت لي اني وراي رجال وذي الكلمة الا تمنيت احد يقولها لي سويت لي الكثير من الأشياء،بصراحة يمكن انت ظلمتني شوي لكن اعترف اني كنت غلطانة و اذا م كنت غلطانة فأنا مسامحتك
فكت شعره وشالت يدها من عليه و هو كان مستغرب من وضعها لكن كان يسمع كلامها بفرح ويحس انه اثر في داخله،و تحرك بدون وعي وحضنها وقآل
لؤي:انا آسف و أوعدك م بظلمك مرة ثانية،تدري يا نور اني يوم دخلت البيت كنت موجوع ومكسور و انتي..
نور بإستغراب:انا ايش؟
لؤي:وانتي خليتي نفسيتي تتغير بس بمدحك لي..
.
#رواية #رواية_حب #رواية_عشق #رواية_تايم #

<م أحلل تقرأ بدون لايك & كومنت >
<وَ أَصْــبَحْتُـ أُحِــبُـــكـَ مِــنْـ أَعْمـَــاقِـ وِجْــدانِــيـ >
.....
اَلْــبَـارت اَلْــــثَــآنِـــي وُ اَلـــثَـــــلَاثُـــوُنْ
.....
طلعوا برا المدرسة وكان لؤي يستنى نور،نور مشت لين عنده وركبت السيارة قدام و هو كان يناظر الدريشة سرحان يفكر في
-انآ ضيعت بعض من عمري مع رنيم و انآ م احبها ،لكنن ليش بعد م حضنت نور و شفت رنيم حسيت اني خنتهاآ،انا م ادري احينن اذا كنت احبها او لاا ~عصب~ كنت اتقرب منها علشان بس احصل معلومات عن العصابة، بس داحين شعوري تغير؟!و يوم تعطيني الخمر كيف انا قبلتت ،كنتتت صدقق مخاططرر و م ادري بعد شقلت لهاآ-
نور تظنه هادئ و لحين يبي يراضيها م كانت تدري انه معصب فتكلمت و قالت:لؤي، انا اليوم شردت و يبونك تجي لهم بكرة،لأنك ولي امري
ناظرها بعصبية و الشرار يطلع من عينه:لااا و اللّٰه و لش عينن بعد تقوليي لي؟!!
نور خافت من عصبيته و سكتت اما هو تكلم و قال بنفس العصبية:انتتتي بزرر تشردددي!!اليوم اول يوم لك و بعد شردتي
نور طالعته ببراءة
لؤي:و لاا بعد تجي و تقول بكل قواية عيون و بعدين تجلس تطالعني ببراءة
نور نزلت راسها و قالت:طيب آسفة م بعيدها
لؤي:لا تحسبيني بطوفها لك بس علشان قلتي آسفة،لا ي عمري م بطوفهاا،-تنهد و حرك سيارة و قال-انا ناقص مشاكل في حياتي علشان تجيني انتي
نور بعصبية:على فكرة ترا كل شخص عنده مشاكل و انا مشاكلي اكبر و اكثر من مشاكلك و مستحملة و م امشي و اصارخ على خلق الله
لؤي بتحدي:صدق و الله؟
نور:اي
لؤي بنفس نبرة التحدي:طيب قولي مشاكلك
نور تنهدت و قالت:اولا انا يوم كنت بزر عمري سنتين توفى ابوي و بعد سنة لحقته امي و كان عمر اخوي احمد ١١ سنة فأخذنا عمي الوحيد والظال لنا من العايلة،لأن كل عايلتنا تخلت عنا المهم بعد م تخطى عمر اخوي ١٨ حصل على الارث و انا عطيته حقي من غباوتي وصار بيت ابوي بيته واشتغل و كل شيء وعيشني بحلاله لكن كان يعذبني تحملت كل ذه ورحت المدرسة و حاولت اتعرف على صديقات لكن..
.
.
#رواية #رواية_حب #رواية_عشق #رواية_تايم #رواية

<م أحلل تقرأ بدون لايك & كومنت >
<وَ أَصْــبَحْتُـ أُحِــبُـــكـَ مِــنْـ أَعْمـَــاقِـ وِجْــدانِــيـ >
.....
اَلْــبَـارتُ اَلـــثَـــــلَاثُـــوُنْ
.....
بعد فترة مسك تلفونه و اتصل على سيف و قال:
لؤي بفرح:ظبطه ابن الكلبب لنهه
سيف كان في مكتبه في الشرطة و يوم رن تلفونه قام قرب لدريشة وفتح الستارة و بدا يطالع المنظر و قال بفضول:كيف ظبطه،و متى؟
لؤي:قلت له اني ابغآ اقتلك
سيف:طيب ايش قال هو؟
لؤي:قال م يقدر،بس صدقني في الاخير بجي و بيقول انه يبي يقتلك ،انت تدري انك واقف لهم في بلعومهم و هم يبون يتخلصون منك
ابتسم سيف و قآل بكل فخامة و تحدي:خلهم يتخلصوآ مني اذا قدروا،بس لحظة انت ليه خاطرت و قلت له ذه بسرعة المفروض تتقرب منه شوي شوي
لؤي بإستحقار:صار الا صار ،خلاص لا تناقشني
~قفل الخط~
<تسريع الاحداث>
صحت نور و فتحت عينها الا تشوف لؤي جالس على سريرها يستناها ،ناظرته بعدها باعدت نظرها عنه و قالت بعصبية شديدة و زعلانة و مو طايقة الدنيا
نور:متى بطلقني؟
لؤي:من قال اني بطلقك؟!
نور:مو انت الا قلت ان زواجنه زواج وقت؟!يلا خلاص طلقني لا اني ابيك و لا انت تبيني
لؤي -ضحك-:ترا مب بكيفك الوقت الا تبين اطلقك انا اطلقك ،المهم قومي جهزي علشان اوديك المدرسة
نطت من الفرحة و قالت:المدرسةة؟!!!
لؤي:اي انتي بس غبتي مو طلعتي نهائيا
نور نطت و مسكت يده بجنون و قالت:صدقق؟!
لؤي:اي صدق
نور وقفت و اشرت على الباب و قالت :اجل قوم اطلع برا علشان اجهز
لؤي:طيب
طلع برا و هو مبتسم ابتسامة عريضة و غمازاته باينه بوضوح ،كان مبتسم على خبالها و كيف رضت عليه بسرعة ،اما نور كانت تجهز بسرعة و بفرح و بحماس و بعد م جهزت نزلت تحت تتسناه و نزل بعدها
<تسريع الاحداث>
بين الحصة قبل الاخيرة و الاخيرة كانت جالسة مع مريم تسولف بفرح و اشتياق وشوي الا تجي سارة صف نور و وقفت عند باب الصف وقالت
سارة:هاي نورو
نور:هلا
سارة:خلنشرد
نور ابتسمت:اشتقت للشردة و هالسوالف
سارة:طيب،قومي قبل لا تجي الابله
.
.
#رواية #رواية_حب #رواية_عشق #رواية_تايم #رواية

<وَ أَصْــبَحْتُـ أُحِــبُـــكـَ مِــنْـ أَعْمـَــاقِـ وِجْــدانِــيـ >
.....
اَلْــبَـارتُ الــثَـــامِن واَلْـــعَـــــشْرِين
.....
عند نور
كانت تسحب لؤي وتركته في الحمام وفتحت المويا عليه وطلعت لغرفتها تبجي وتتحسب على حياتها،كانت تظن وخاب ظنها،كانت تظن ان لؤي تغير وصار طيب وتكتشف تالي انه مع بنت غريبة سكران في بيته وكانت تظن ان اخوها احمد متصل علشان يرجعها ولكنه كان متصل علشان فلوس ابو زوجها..
حضنت رجليها وقامت تبچي وتشاهق وبحزن وبحة وصوتها متقطع قالت:أبــ ـي أ مــو ت خـ ـلاص مـ ـا فـنـي حـ يـل أتحــ ـمـ ـل أكـ ـثـر
بعد بچا طويل نامت و هي حاضنة رجليها اما لؤي صحى و قام بدل ثيابه و مشى لغرفتها و فتح الباب لقاها حاضنه رجليها فكرها جالسة فنادى عليها
لؤي بإستحقار :نور نور
نور كانت نايمة ومو واعية ولا حاسة بشي
راح لها رفع وجههآ شافها نايمة فناظر في ملامحها الطفولية وابتسم لين ما بانت غمازاته وبعد فترة راح لغرفته
..
~عند فيصل~
كان متصل الى رئيس العصابة
فيصل:السلام
رئيسه بخشونة:خلصني وش صاير؟
فيصل:في وحدة بتوقف في طريقنا اذا خليناها عايشة اكثر م بتوقف مشاكلنه
ابتسم رئيسه وقال:وش تنتظر؟خلها تروح قبرها
فيصل ببتاسمه:طيب
-قفل الخط-
وكان ماسك المسدس ناوي يقتل نور ولحظة الا لؤي متصل اليه فرد عليه
لؤي:هلا
فيصل:هلا هلا
لؤي:انت وينك ابيك بموضوع
فيصل:داحين بمر عليك علشان نروح كافيه ونتكلم
لؤي:ان شاء اللّٰه
~قفل الخط واتصل مباشرة على سيف~
لؤي بفرح ومتحمس:اسمع يا سيف المشتبه به هو ~فيصل سعود محمد ~
سيف:عندك اي دليل او شي خلاك تشك فيه؟
لؤي:ايوا،كنت مرة طالع مع صاحبي هيثم و بعض البنات المهم ان وحدة من البنات اسمها رنيم بعد ما شافت اخوها طلبت نبعد عنه و بعدنا عنه و بعد م رجعت له سمعته يقول'طيب الصفقة بتكون هناك' و اكثر من هذا مهند كان يماشيه قبل لا يموت
سيف ابتسم و قال:خل عينك عليه و حاول تملك قلبه علشان تدخل العصابة
.
#رواية #رواية_حب #رواية_عشق #رواية_تايم #

<وَ أَصْــبَحْتُـ أُحِــبُـــكـَ مِــنْـ أَعْمـَــاقِـ وِجْــدانِــيـ >
.....
اَلْــبَـارتُ الخَــآمِــــسْ واَلْـــعَـــــشْرِين
.....
لؤي:و انتي خليتي نفسيتي تتغير بس بمدحك لي و انا عادةً م اهتم اذا مدحني او لا
~بعد عنها و ركب غرفته~
وقفت مصدومة و همست باستهبال لنفسها:ليكون ذه فيه انفصام شخصية يوم ماكوا اطيب منه و يوم ماكوا اكره منه،اقول يا نور روحي كلمي صاحباتك افضل لك
<عند لؤي>
فصخ بلوزته و بنطولونه و رماهم على السرير بدل ثيابه ورمى نفسه على سريره بتعب فتح جواله وشاف رسائل جايتنه من حبيبته رنيم
كان مكتوب
--
رنيم:لؤي :(
رنيم:ليش م تكلمني؟انت زعلان؟
رنيم:ترا والله زوجي كان مسافر بس رجع
رنيم:انا احبك لؤي و اللّٰه احبك )؛
--
~حس انه خان حبيبته رنيم يوم حضن نور~
كتب لها
لؤي:لا مب زعلان بس كنت مشغول
رنيم:الحمدلله
لؤي:طيب،داحين متى اقدر اشوفك،اشتقت لك كثير
~الباب ينطق~
قفل لؤي جواله وقال
لؤي:نور دخلي
نور:لؤي ابي اروح بكرة بيت صاحبتي سارة ممكن تسمح لي
لؤي:طيب خبري السايق يوصلك
نور:تمام
كانت نور بتطلع لكن لؤي سألها
لؤي:متى بتروحي؟
نور:بروح الساعة٤:٣٠
لؤي:طيب
~طلعت~
فتح لؤي جواله وشاف رسالة رنيم
--
رنيم:اقدر اجي بيتك؟
--
رد عليها و كتب
لؤي:تعالي الساعة ٥:٠٠ زوجتي ما بتكون موجودة
رنيم:طيب
..
الصبآح
صحى لؤي ولقى مكالفة فائتة من سيف فاتصل له
لؤي:ألو
سيف:اسمع لؤي لمتى انت ناوي تلعب،متى بتدخل العصابة علشان نكمل شغلنا
لؤي بعصبية:انا خل اشوف العصابة وادري وينها تالي خل ادخلها واتجسس عليهم
سيف:لؤي بلا استعباط انت،قبل لا تتزوج بشهر قايل لي انك شاك في احد يمكن يكون من العصابة،شلي تغير داحينن؟
لؤي:ان شاء اللّه بتحرك على الموضوع،-بأسلوب مستفر-تآمر على شي ثاني!
سيف:لاا
~قفل الاتصال~
نزل لؤي يتفطر شاف نور جالسة على طاولة الطعام وسفههآ
..
<عند المافيا فيصل>
كان في بيته الكبير او بالأحرى ڤيلته واتصل على اخته رنيم~حبيبة لؤي~وقال..
.
#رواية #رواية_حب #رواية_عشق #رواية_تايم #

MOST RECENT

صبراً على مُر الحياه وكدرها فآن ربي بالصابرين رحيماً. 🍂

رجعت البيت ابوها دخل غرفته يرتاح وهيا فسخت حجابها وعبايتها وبدت تجهز اللغداء على ما اخواتتها يجو لاانها اليوم اخذت اجازه من شغلها عشان موعد المستشفى
افنان : يالله لو ان سلطان يكون معنا ويعاوني الله يهديك ي سلطان لو تشوف حالت ابوي وانا ي الله اكفي مصاريف ابتهال واماني والبيت شلون اللحين لو ما قبلو انا نعالج ابوي برا شلون بدبر الفلوس انا خلاص اخذت قرضين وي الله اسددها الله يكون بعونا
في بيت سلطان في الحديقه الي حوالين البيت
طلعت زينب وهيا ماسكه ايد فارس الي عمره 4 سنوات
سلطان : هلا هلا بحبيب قلبي هوا وامه
زينب : ي روحي انا يلا امسك فارس وانا بقول ل الشغاله تجهز الفطور
سلطان : طيب
بعد الفطور
سلطان: زينب انا اليوم بروح عند ابوي واخواتي بشوف كيفهم محتاجين شيء
زينب :لا لا حبيبي مو اتفقنا نطلع نتعشاء برا
سلطان :بس حبيبتي الي اكثر من ثلاث اسابيع ما شفتهم واخر مره رحت كان ابوي تعبان
زينب : عادي خليها وقت ثاني الروحه لهم ولا بزعل ترا
سلطان : سكت خلاص وقت ثاني يلا انا بقوم اروح الشركه عندي اجتماع مهم
طلع سلطان
زينب : قال ايش اروح عند اهلي الله والاهل عاد اف بس
الساعه ١٢:٤٥ظهراً

رجعو البنات من المدسه
ابتهال: الله ي اماني تشمي الي اشمه
اماني: اي والله ي اني ميته جوعانه اليوم نسيت مصصروفي
ابتهال: وليه ماقلتي لي
اماني : قلت ي الله اسوي اليوم دايت
دخلت افنان على اصواتهم هلا هلا
ابتهال : وانا اقول ب البيت في ريحه اكل يشوق اثاريه انتي.
اماني بعد ما ضمت افنان : ليه ما رحتي دوامك اليوم فيك شيء تعبانه
ابتهال : اي جد فيك شىء اعرفك تحبي دوامك
افنان : لا ما فيني الا العافيه بس اليوم ابوي كان عنده موعد في المستشفى ورحت معاه
ابتهال : ها طيب ايش قالو له بشرينا
افنان يلا بدلو وبعدين اقولكم
كل وحدا راحت غرفتها
جلست افنان ي الله ش اقولهم من وين ابدا ي ربي ي ربي صبرني اقوم اجهز الغدا احسن واترك الباقي ع ربي
لايك وكومنت ي عزيزتي 🕊🎻. #انتهى #يتبع #روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات

part:219
_
_
كانت ناوية تتكلم لكن الخوف ألجم لسانها..
طال الصمت..وهو احترم هالشيء..
تركها على راحتها متى ماقدرت تتكلم راح تتكلم..
هي منزلة راسها..
وهو مركز نظره عليها..
يراقب كل حركة تسويها..
لاحظ أصابع يدينها اللي صارت حمراء من فركها لها..
رفعت راسها وجت عينها بعيونه..
نزلت راسها بسرعة قررت ماتتكلم وتطلع من المكان..
لكن الحنيـــــــــــــن كان أقوى من العقل..
هديل بصوت خافت\بكرهـ العيد..
غازي يبتسم\ايه أعلنت المملكة بكره العيد..
كل عام وأنتي بخير..
هديل ماردت عليه تحاول تكتم العبرة اللي تحرق روحها..
رفعت عيونها تناظر فوق تمنع دموعها من التمرد..
نزلت دمعة ومسحتها بسرعة..
هديل\أ..أريـد أكلم أمي..
هز رأسه بالنفي\لا..
هديل بشهقة مخنوقة\بـ بــ ـس ببكره العيد..
غازي\لا..
هديل بصوت باكي\مــا بــأطول والله شوي وأقفل..
ما راح أقولهم شيء..أصلاً أنا ما أعرف ويني..
ولا أعرف البلاد هذي وش تكون..
غازي\لاتحاولي قلت لا..
هديل\أول مرة أطلبك ما أطلبك مرة ثانية والله..
غازي بهدوء\أطلبي كل شيء الا الماضي لاتطرينه..
هديل بحسرة\وما أبى الا الماضي..
أريد أكلم أمي أبى أسمع صوتها وأتطمن عليها..
أريـــد أمي..
غازي\أنا أمك وأنا هلك..
هديل\ليــش أمك معك وأنا لا..؟؟
ليــــش تعيش العيد مع أهلك وأنا لوحدي؟؟
غازي\أنتي مو لوحدك..أنا معك..
هديل\ما أبيييك أبي أمي..
غازي\انسي الموضوع..لاترهقي نفسك..
هديل مخنوقة\بس بكره العيــــــــــــــــــــــــــــد..
وكأنها لو كررت المعلومة قد تغير في قرار الجلمــــود شيئاً..
غازي\بيكون صعب لأنه أول عيد..
لكن راح تتعودين..قدرتي على شهر رمضان..
وراح تقدري ع العيد..
هديل بعجز\وهو بيكون فيه عيد ثاني؟؟
غازي\ان شاء الله الحياة قدامنا..
وقفت بتعب وهو وقف معها..
مشت باتجاه الباب بس لفت عليه..
هديل وهي تبكي\كنت أدري أنك راح ترفض..
بس كان عندي أمل غبي..
مادمت ماراح أعيد مع أهلي..
فراح أخلي العيـــد لهله..
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:218
_
_
الجدة بعصبية\وليه ماتبينه؟؟وش شايفة عليه.؟؟
غادة\قولي لأبوي أني ما ابي راكان..
الجدة\وراكان وش مسوي؟؟
غادة\ماسوى شيء بس ما أبيـــــه والله ما أبيـــه..
الجدة\قومي اطلعي من غرفتي يابنت..
هذا خوف من العرس ما أنتي أول وحدة تعرس..
غادة\لا ماهو خوف من العرس..راكان ماهو بنصيبي..
ماني مرتاحة له..
الجدة\الخلا..
خرجت غادة من غرفة جدتها وهي تبكي قابلت أبوها..
ماكلمته طلعت لغرفتها وقفلت عليها..
ليش مايحسون..الرجال ماهو بطبيعي..
نظراته كلامه كل شيء يدل أنه مايبيني..
بعده عايش على ذكرى هديل..
يانـــــاس يبي أختي مايبيني..
والله أن خاطري منه طاب..
وش ها العيد اللي مدري وش وراه..
يارب رحمتك..
_
_
كان جالس بمكتبه توه واصل من المدينة مع أمه وأخواته..
ويحط أخر اللمسات على المشروع اللي ناوي يسويه مكان كروم العنب..
سمع الباب يندق سمح بالدخول على باله ماريا..
دخلت بخطوات مترددة..كانت شادة على يد الباب بقوة..
سمت بالله تقدمت خطوتين ثم قفلت الباب..
مشت بهدوء ووقفت قريب من مكتبه..
رفع رأسه وبانت الصدمة على ملامحه من شوفتها قدامه..
ماكان متوقع أبداً يشوفها بعد اللي سواه فيها..
أكثر من 16 يوم مالمحها..
حابسة نفسها بغرفتها طول هالفترة..
مايلحقها لوووم..الي صار ماهو شوي..
غازي بصدق\عاش من شافك..كيفك؟؟
ماردت عليه وركزت عيونها على يدينها..
غازي\اجلسي..
جلست وهي تحس بعظامها تضرب في بعض من الخوف..
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:217
_
_
غادة طوول الوقت كانت ترجف من الخوف..
المصيبة أنه طلع يعرف أخوي ولا جاي ورانا يتسحر عندنا ياسلاااااام..
عاد ماغلطت الا بسيارة خوي أخوي..
لعلك الماحي ياراكان ماخليت فيني نظر..
ياويييلي ليتني ماتكلمت ولا قلت كلمة..
صادقة جدتي اني غبراء..
_
_
بقى ثلاث أيام ع العيد من أخر موقف صار بينهم..
ماطلعت من الملحق ولا تجرئت تقرب القصر..
حتى الاسطبلات مازارتها..
ماكانت تشوف الا ماريا..
لماتجيها بافطار ولا بالسحور..
ماكان لها نفس لا لأكل ولا شرب..
ولو ماخوفها من رب العالمين ولا ظلت صايمة على طووول..
وكيف بأقضي العيد..
معقولة جاء العيد وأنا وحدي..
لماذا أتيت يا عيد..؟؟
من يستبشر بك..ومن يفرح بقدومك..
لا أريدك أن تأتي وأنا هنا..
كيف أقضيك بلا أم وأب..
لا أريد لــ آسري أي ذكرى معي..
فلتطل غيابك ياعيد..
فأنا كـ اليتامى..
كم تغنوا بأغانيك الجريحة..
وتمنوا رؤية الأحلام الكسيرة..
لا تأتي ياعيــــــــــــــــــــد ..
فأنا لازلت أسيرة ’’’
_
_
تردد صوت محمد بأذونها..لما تمصخر على شكلها..
محمد\بالله هذا شكل عروس..وجهك منفووخ من البكاء..
مدري وش تحسين فيه..
طنشته ودخلت غرفة جدتها..انتظرتها لحتى خلصت صلاتها..
جلست جنب سجادتها..
سلمت الجدة واستغفرت ودعت الله يتقبل منهم الصيام..
ويبلغهم الجنة..
الجدة\أعلنوا العيد يومه؟؟
غادة بغصة\ايه يومه بكره العيد..
الجدة حضنت غادة\عيدك مبارك يا العروس..
غادة بكت بحضن جدتها وهي تشهق..
الجدة\لا اله الا الله..وشله البكي ألحين..
كل ماقلنا لك عروس بكيتي..
غادة\تكفيـــــن يومه دبريني..
الجدة\بسم الله عليك..وش فيك يا غادة؟؟
وش صايرلك؟؟
غادة\ما أبي راكان يومـــه ما أبيه..
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:216
_
_
غادة : لاتخليه يقهرني حلفتك وحن رمضان..
والله ما أسامحك ولا أحلك..
....يعتزي\أنا أبن أبوي ..والله ما أردك ولا أخليه يقهرك..بس من أنتي بنته؟؟
غادة شهقت بقوة وناظرت بالشخص اللي جنبها..
والمصيبة هذا مو علي أخوها ولا تعرفه..
فتحت الباب ونزلت من السيارة بسرعة توجهت للمجمع بس يد مسكت على يدها بقوة..
ألتفتت برعب وكان علي هو اللي ماسكها..
علي\فضحتيني يالهبلاء..هذي سيارتي الثانية..
ظلت غادة مبحلقة في وجه علي..تبي تتأكد أنه اخوها..
ولما تأكدت ركبت السيارة وهي ترجف..
علي\هههههههه أعذرنا هذي ثاني مرة تصير مع الأهل مايفرقون بالسيارات..
...\علي؟؟
علي\مالك؟؟
مالك يسلم عليه بخشمه ويحضنه..
علي\يا الله ان تحييه وينك يا ابن الحلال لا خبر ولا علم عنك..
مالك\الله يحييك ويبقيك..عساك طيب؟؟
علي\الحمدلله يسرك الحال..طمني عنك وعن الأهل..
مالك\الحمدلله كلنا بخير من رب العالمين..
علي\متى رجعت الرياض؟؟
مالك\من بداية الشهر الكريم وأنا هنا..
جايب الأهل يتسووقون للعيد..
علي\أجل والله أن تسروون معي وسحوركم عندي..
مالك\يارجال صل على النبي ولا تحلف..مابينا هذا الكلام..
علي\والله أن تقول تم..
مالك\مشغولين ياأبو عبدالله خلها بيوم ثاني..
علي\أبدن الليلة اتصل على هلك واستعجلهم والله ان سحوركم عندي..
مالك\يامال النشبة على خبري بك نشبة ..
علي\هههههههههههههه تستاهل يا أبو حمد كل خير..
مالك\الله يعافيك..طيب بعدكم على نفس العنوان؟؟
علي\ماتعرف الا شوارع أمريكا..أمش وراي وأنا أدلك..
مالك\عاد الوالدة ألحين بتسوي موشح وانت تحمل..
علي\ولا يهمك أتحمل المهم نكسب شوفتكم..
أتصل مالك على هله وأستعجلهم..
وبعدها مشوا ورى علي لبيته..
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:215
_
_
سارة\طيب هو تفكيره كذا..
غادة\بالله شوفي عباتي مخصره مثل ماقال..
ولا مطرزة ومسوية حفلة..جزمتي شوفيها فلات..
سارة\هذا وعباتك راس أجل لو كتف مثلي وش يقول..؟؟
غادة\ماعندك فرصة على طول شمتي باخوك..
سارة\لان مامعه حق..
غادة\سارة قوليله أني ما ابيه..
راكان بغضب\أجل من تبين يا...بنت العم..
يكون بعلمك لوما هديل ماخذيتك..
غادة كملت طريقها ولا ردت عليه..شيء هي متوقعته ولا أحد أقنعها بالعكس..
راكان يحب هديل ويبي يتزوجها كبدل..
سارة تفاجئت من تواجده قريب منهم..ومن كلامه..
سارة بغضب\أنت وش سالفتك؟؟وش ناوي عليه؟؟
راكان\بنت عمك من تبي؟؟
سارة بعصبية\راكان واللي يرحم والديك اترك البنت في حالها..
كفاية كلامك..
راكان\هي وين رايحة لحالها ويـــن؟؟
سارة\راكان أنت وش صاير فيك..لايكون تراقب غادة؟؟
راكان\طسي وراها حسابكم في البيت..
سارة عصبت عليه وراحت تدور على غادة..
شافتها على الدرج المتحرك نازلة..راحت وراها..
وصلتها عند البوابة..
سارة\الله يهديك ياغادة أركض وراك أنا..
غادة\خليني بحالي وروحي مع أخوك..
أنا بأروح مع علي هذا هو واقف عند الباب..
خرجت من المجمع من دون ماتسمع رد سارة عليها..
ركبت بسيارة أخوها ودموعها حاجبة الروية عندها..
غادة وهي تبكي\أخر مرة أقولك ولد عمك هذا ما أبيه..
مجنون يراقبني بكل مكان..باينة شكوكة من كلامه وتصرفاته..
ما أبيـــــــــــه..بيت شيبتي ماهو بعاجزن عني يومه طالبني لاحتقاري..
تراه مايبيني الا بدل لهديل الله يرحمها..
تراني بذمتك يا أخوي بذمتك لاتخليه يقهرني حلفتك وحن رمضان..
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:214
_
_
سارة بطفش\انا لله وانا اليه راجعون..يابنت أتعبتيني معك..
أختاري وخلصيني..
غادة\جب ولا كلمة..لاتنسين أن أنا مزاعلتك..
سارة\مزاعلتني وطالبتني أتسوق معك..
غادة\من القرادة ماعندي أخت تعلمني حركات الحريم قليلات الأدب..
سارة بدلع\وه يالحريم قليلات الأدب..انطمي وخذي هذا الفستان روووعة..
الفستان أعجب غادة\وعععع أخذ هالزين عشان رويكن يهبى..
خليه يمكن تاخذه وحدة غيري ويكون زوجها يستاهل..
سارة\أنتوا مو صاحين أنتي واياه مهبل نعنبوا مابقى على العيد الا ثلاث أيام
وعلى زواجكم اسبوع..
غادة\صدقتي هو مهبل..
سارة\زعلانة منه؟؟
غادة\وهو يطووول أصلاً..
حبيبتي مافيه أحد يستاهل أني أزعل عشانه..
ياليت تبلغينه..
سارة\بصراحة معك حق تزعلين..
غادة\قلتلك تراه مايسوى..
سارة\تعالي نجلس في الكوفي ونتفاهم.
غادة بسخرية\لا أخاف ابليس يوزني وأروح أرقم القهوجي..
سارة\هههههههههههه لساتك مصرة على القهوجي..
غادة\ترى مليت وابى أرجع البيت..
سارة\غادة مايصير تتزوجين وحالتكم كذا..
غادة\أنتي وأخوك اللي جنيتوا على أنفسكم..
سارة\ما أنكر اني تدخلت بينكم..بس راكان بجد يبيك..
غادة بحدة\يبيني ولاعنن خيري..يبيني ولا ألقى منه الا التأفف والكلام السم..
سارة\لاتظلمينه أول مرة يتكلم معك اليوم..
وماتكلم الا من غيرته عليك..
طلعوا من المحل وصاروا يتمشون بالاسواق..
غادة\سارة لانلعب على بعض..وترى مو أول مرة ينافخ علي..
سارة\ليش وش صار من قبل اليوم..
غادة\اللي صار اليوم يكفي..حتى نظراته كرهتني فيه..
سارة\أنا ما ادافع عنه..صح ماله حق يصارخ عليك..
لأنه الى الآن ماملك عليك..
غادة\ماهمني صراخه كثر ماهمني الكلام اللي قاله..
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

لا تعلم ما هي احزان الناس فلا تتلفض بما لايعنيك 🍂
في المستشفى يوم الاربعاء الساعه ٩:٣٠
ابوسلطان : هابشر يادكتور معاذ كيف التحاليل ؟!
الدكتور معاذ : ما اعرف شقولك يا ابو سلطان بس انت من متى تعاني من احتباس السؤال بجسمك
ابو سلطان :من فتره طويله يياولدي بس ما تتعبني واجد
افنان : لا يا دكتور والله تتعبه كثير حتى الصلاه ما يقدر يصليها الا ع الكرسي وما يقدر يمشي مسافات طويله.
الدكتور معاذ : اسمعني ي ابو سلطان انت كان عندك تشمع بالكبد ولو اكتشفناه قبل كنا ممكن نلقا حل لكن اللحين عندك تليف ولازم ب اقرب وقت تسوي زراعه
كانت بمثابه الساعقه على ابو سلطان. وافنان بنته الي متعلقه ب ابوها حيل بدت تنزل دموع افنان ممثل المطرر وكلمات الدكتور للحين ترن ب اذنها. لاهي الي قاده تنطق ولا تستوعب
ابو سلطان : الحمد لله على كل حال
افنان:ودموعها لسى تنزل شلون ي دكتور
الدكتور معاذ:والله ي افنان لا زم ابوك يروح يتعالج برا ويسوي زراعه او احد يتبرع بس بعد الفحوصات اللازمه وتطابق الفصيله وبعدها تتم الزراعه بوجود طاقم طبي ممتاز
افنان:طيب ي دكتور وضعنا المادي مو ذاك الزود شنسوي
الدكتور :قدمي على طلب ل وزاره الصحه بطلب العلاج برا على حسابهم واذا تمت الموافقه راح يتكفلو بكل شيء اكل وسكن حتى بسياره خاصه
افنان : شكراً ي دكتور
طلعو من المستشفى واخذو تاكسي ورجعوو البيت
بالسياره
ابو سلطان : حط ايده على ايد حبيبته افنان البنت الي تمنى انها تكون ولد وسند ل ابوها عكس سلطان الي لاهي بدنيته ومع زوجته وولده فارس الي ما عمره شافه
قال لها بعد ما شد ع ايدها لا تخافي ي بنتي الله معنا وانا ان شاء الله راح اقوم بخير وسلامه
افنان : كانت تايه بحفره ما فيها اي وسيله نجاه كيف راح تعالج ابوها وهي الي متكفله بمصاريف البيت شلولن راح تدبر فلوس السفر اذا ما قبلو طلبهم وزاره الصحه حست ب ايد ع ايدها طالعت ابوها وابتسمت ابتسامه باهته بس ارتاحت ان ابوها تقبل كلام الدكتور باست باطن ايد ابوها وقالت وهي تحط راسها على كتف ابوها انت قد هالمرض وراح نسوي لك زراعه وترجع تنور البيت من اول وجديد
لايك وكمنت ي عزيرتي 🎻🕊
-
-
#انتهى #يتبع #روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات

راح نعرفكم ع ابطال الروايه 🌬

ابو سلطان(عبد العزيز):ابو افنان متقاعد عمره50 يحب بناته الي كانو قطعه من اجمل امره استوطنت قلبه
افنان:بنت طموحه ممرضه تقابل مشاكل كثيره ف الدوام بس ايمانها بربها كثير مقدسه حياته لابوها وجوهرتين في قلب افنان وهم اخواتها ابتهال واماني عمرها26

ابتهال: عنيده لكن قلبها ابيض.تبي تكمل دراستها وتساعد افنان بمصاريف البيت عمرها 13

اماني :هي سكره البيت الي تحاول تلطف جو البيت بدلعها وفكاهتها ما تنام الا بحضن اماني عمرها 11
سلطان : هو الابن الاكبر ل ابو سلطان لكن ما يهتم فيهم ولا يصرف عليهم حياتها كلها ل زوجته وولده فارس عمره 35
زينب : زوجت سلطان تهمها المظاهر ماتحب اهل سلطان لا انها تتفشل قدام صحباتها او معارفها وما تخلي سلطان ابد يصرف ع اهله بحجه انهم لازم يعتمدون على انفسهم وما يتعودون ان سلطان يصرف عليهم وماتخلي ولدها فارس يشوفهم ابد
-
-
#انتهى #يتبع #روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات

part:45
-
-
سيف : يلا نزلي
فاطمة : مابي ولي يسلمك مابي
سيف : ممكن ما تثقين فيني لانج ما تعرفيني بس ابيج تثقين فيني لو بس مره وحده
فاطمة : اوك " ونزلت من السيارة "
دخلوا المستشفى وقال : شنو اسم دكتورج
فاطمة : محمد ***** سيف : اوك خليج الحين اييلج
وبعد دقايق راح لها وقال : يلا امشي معاي
كانت تمشي معاه وما تدري شنو بسوي بس مجرد قالها وثقي فيني وثقت فيه
سيف : ادخلي بروحج واطلبي منه ملفج
فاطمة : ليش
سيف : بعدين تعرفين كل الي ابيج تسوينه تاخذين ملفج
فاطمة : اوك
دخلت للدكتور وظل هو واقف وناطرها وبعدها بشوي طلعت من الدكتور وبيدها ملفها -
-
" عند البنات "
ملاك بصدمه : سعد !!! سعد : اي سعد حضرت الشرطي شوف شغلك
فرح : لحظه لحظه ياي بيتنا لا احم ولا دستور ومعاك الشرطة ممكن اعرف ليش
نزلت الهام وشافت الشرطة
الهام بخوف : شقاع يصير ؟
سعد : ياي اخذ مرتي منحاشه من البيت ويايه عند بنتج
الهام : وتقدر تاخذ مرتك من غير الشرطة
سعد : والله دقيت عليها اكثر من مره وكلمتها واتس وقلت لها ترجع بس ما ردتت علي
دخل سليم واستغرب بوجود سعد والشرطة
سليم : ممكن اعرف ليش الشرطة اهني ؟
سعد : ياي اخذ مرتي
سليم : والشرطة هم يايه تاخذ مرتك ؟
سعد : اي
ملاك بعصبيه وصراخ : يالجذاب متى قلت لك مارح ارجع ومن قال اني منحاشه ؟؟؟
سعد : بس طلعتي من غير شوري
ملاك : لانك قاع تمنعني من رفيجاتي ومن المدرسة
جوري بصدمه : المدرسة ؟؟؟!!!! دانه : عشان جي ما داومتي
ملاك : خالتي انا اسفه ع الي صار
خذت جنطتها وطلعت وهي تتوعد بسعد -
-
" عند عمار وجنى "
جنى : شفيك ؟
عمار : تعبان تعبان
جنى : سمله عليك شفيك شلي متعبك ؟
عمار : راسي بينفجر شربت 4 فناجين قهوة بس ما فاد
جنى بصدمه : من متى راسك يعورك ؟
عمار : من ساعتين
جنى : زين الحين بقوم اسويلك قهوة
طلعت من مكتبه وعلى طول دقت ع سليم
سليم : شفيه ؟
جنى : راسه يعوره من بعد ما صرنا نعطيه الحبوب
سليم : اي الحبوب القديمه قطيهم لانه هالحبوب مخدرات
جنى بصدمه : هاااا مخدرات انت شقاع تقول من متى انت بسوالف المخدرات
سليم : وجع شفيج شبيتي علي من اشوفج افهمج ع كل شي الحين اعطيه الحبوب ملوت اليوم
دخلت عليه فرح وقالت : مخدرات مره وحده -
-
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات

‏وكل ما يطق الليل شباك ( جفني )
‏يطيح من عين السهر حلم واحباب !
-
Part:15
-
فهد بصدمه : شنوووووو ؟؟!!!! انتي متأكده انج ما قلتي لها ؟
نياره : اي والله ما قلت لها هي قالت انك انت الي قلت لها
فهد : بس انا ما قلت لها
نياره : شلون يعني شلون عرفت ؟
فهد بعصبيه : مادري انا اعلمها
نياره : ولي يسلمك لا تسوي شي
فهد : اول شي شلون عرفت ثاني شي يمكن تقول لهم
نياره : لا مارح تقول انا واثقه فيها
فهد : ب هالزمن لا تثقين بأحد
نياره : حتى انت ؟
فهد : حتى انا
نياره بخوف : عفيه لا تسوي شي والله مها اعرفها من سنين وواثقه فيها خلها علي وانا اعرف شلون عرفت بس تكفى لا تسوي لها شي
-
-
~ بالكويت ~
غيث : شقلتي ؟
ام غيث : الي يريحك
غيث : يمه ابي شورج
الجده : اخذ شوري انا
غيث : شنو شورج يالغالية ؟
الجده : وينك تعال اقعد يمي
قام وقعد يمها .. جان تقول : شوري ي وليدي شارك اخوك جي راح يفتح المطعم بسرعه لانه بيكون عندكم راس مال وبجي اخوك يمكن الله يهديه ويكمل دراسته
ام غيث : وانا شوري من شور خالتي
غيث : خلاص بمشي ع شوركم
رفعت الجده ايدها ... قرب منها غيث ومسك ايدها وحطها بويهه
الجده : غيثوه جنه خشمك كبران
ام غيث ضحكت وقالت : لا خالتي يتهيألج
غيث : اي اي يتهيألج لانج من زمان ما مسكتي خشمي
وقعدوا يسولفون وسالفه تير سالفه
-
-
~ بفرنسا ~
ليلى : اهدي تكفين
اسرار : تتوقعين يطلقني ؟
ليلى : ليش يطلقج ؟؟!!
اسرار : لانه هو عقيم واكيد يبيني اتزوج غيره واشوف عيالي
ليلى : تحبينه ؟
اسرار : اموت عليه
ليلى : لا تسمحين له يفكر مجرد تفكير انه يطلقج
اسرار : عفيه قوليلي شسوي بالضبط
ليلى : اذا رجع كلميه وقوليله انج راضيه بلي كاتبه ربي لج ومستعده تظلين معاه حتى لو من غير عيال وبعدها بفتره قولي له شرايك نتبنى ياهل من دار الايتام
اسرار : تهقين يرضى ؟
ليلى : دامج معاه وتاخذينه بسياسه والكلام الحلو ف بأذن الله راح يرضى -
-
~ بالسكن ~
نياره : فهميني شلون عرفتي ؟
مها : مو لازم تعرفين
نياره : شلون مو لازم وانا الي بالموضوع
مها : مو لازم يعني مو لازم
نياره : ترى حياتج بخطر -
-
#انتهى #يتبع #روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات

تصميمي و آدآئي 🎵💜
؛
؛
حتى راشد احترم مشاعرهم و راح شايل بنته و خلآهم شوي
بيلآ و هي تضمه : ليش سافرت بدون ما اشوفك
منيع : مابغى اتعذب اكثر
بيلا شدت عليه : آسفه على كل شي
منيع : انا الي آسف ؛ تفكيري تفكير مرآهق مب آكثر
بعدوا عن بعض
بيلآ : ماشالله تغيرت
منيع : و آنتي بعد ، صرتي آم بس بكايه
بيلآ : وين لآنآ
منيع : مع آبوهآ
بيلآ سكتت
منيع : بس خآلهآ موجود و بيعلمهآ شلون تسوق 💪🏼
بيلآ ضحكت : تسوق ايشش بدري ي بآبآ😂
منيع : آقصد سيكل 🤣
بيلآ : تكبر شوي بعدين نفكر بالسيكل 🤣
منيع : مدري مستعجل الله وكيلك 🤣
طلع هديه مغلفه من شنطته و آعطآهآ لـبيلآ الي بدت تفتحه
منيع : ء لا مب الحين
بيلآ : ليه
منيع : استني بعد الحفله
شمت الهديه و بدت تخمن : عطر ! ريحتو مألوفه
منيع : تتذكرين العطر الي رشيتيه على عيني 🙂
بيلآ تذكرت : ايوااه
رآشد ماسك بنته و عينه عليهم من بعيد
منيع : ذاك كان هديه من امي و عطري المفضل
مابقى فيه يومهآ الا شي بسيطط و خلص لمن رشيتيه علي 😁
بيلا : و جبتي لي اياه عشان تذكّرني 😏 ؟
منيع : عندي مثله لو خلص بستعمل حقك و اقهرك 😏
بيلا : نذل 🤣💔
ضحكوا ثم رآحوا مع الجمآعه يحتفلون
طبعا بيلآ و راشد كانوا جالسين جنب بعض لكن بنتهم
مع منيع الي يلعبها و يشيلهآ و يسكتهآ اذآ بكت
رغم وجود اطفآل ليآن و رغد الآ ان بنت بيلآ الآقرب لقلبه
و كآنهآ هي الي كآن يشوفهآ بالحلم
تبشره بوجودها قريب
و في آخر ليـل تحديدآ بغرفة بيلآ
نآمت بنتهآ وسط السرير و رآشد نآيم جنبهآ
لبست بجآمتهآ و مشطت شعرهآ و تذكرت عطر منيع و فتحتهآ
آخذت العطر مبتسمه ثم شافت جنبهآ رسآله صغيره
فتحت الرسآله و كآن مكتوب " حبنآ عفيف من الطفوله للعشق ثم افترقنآ و رجعنآ حبآيب
حبنآ زي العطر المفضل الي اذا بقى منه شي بسيط !
برشة عطر ينتهي و نرميه
لكن يضل المفضل و لو بعد حين
نقدر نشتريه و نعطر من جديد
هو جديد لكن ريحته في ذكرآنا من سنين
و آنآ و آنتي افترقنا و التقينا بقلب جديد
لكن روح حبنا يظل مخلص و قديمم
قصتنا انه مهما صار بيننا ، يبقى الحب بالإخلآص عطرآ "
،
تبللت حروف خطه بقطرات دموعهآ
ثم اخذت تتعطر من العطر
و نامت جنب بنتهآ و زوجهآ
و مرت الآيآم و كبرت لآنآ
و من بعد المعاناة الي مر فيهآ بطلنا
تزوج آخيرآ بعدمآ استقرت حياته
و مرت الشهور و ربي رزقه بولد سماه اديب 💕
و هنا تنتهي الروايه الي لطالما انتظرتوا النهايه
بديتها في يوم ٣ يناير ٢٠١٦
و انهيها اليوم ٢٠ يوليو ٢٠١٧
اعتذر عن كل يوم تآخرت فيه و اشكر الي صبروا معي
الله يسعدكم مثل ما اسعدتوني بتفاعلكم
و ان شالله عجبتكم روايتي الثانيه
الى اللقاء 😩💕
'
'
'
'

،
،
،
جت رشا تلبس الما و جميله تلبس لمار
اليوم حفلة ميلادهم الثلاث سنوات
جا طلال معاه هدايا و سعد بيده العاب
طلال : وين حبايب بابا شوفوا ايش جبتلكم
تركوا الكيكه يركضون و وجههم شقطلاتات وضموا ابوهم
سعد ضحك و راح عند رشا
ليان ابتسمت و على راسها طوق و كان شكلها كيوت
الا شوي و تنزل بيلا من الدرج و راشد وراها
شايله بنتها بحضنها عمرها سنه و سموها لآنآ
بيلا : صباح الخيير
رشا : ي هلا بالزين
سعد : صباح النور و ي هلا بجدو
اخذ بنتها الي تمص اصبعها و هو يرفعها : ماشتقتي لجدوو
و صار يلعبها
راشد سلم عليه
و بيلا تضم امها و اختها
و يجون بدر و رغد داخلين عند الباب كاشخين و ولدهم الصغير ملبسينه بدله كيوت سموه سيف عمره سنتين يجنن 💕
و راحوا يسلمون عليهم بهداياهم
راشد سلم على اخوه و كذا و كلهم راحوا عالصاله
جميله اشتاقت لولدها من بين هالجمعه العائليه
و بكت في احد الزوايا
متذكره اخر مكالمه معه لما قالها بيقعد سنتين زياده
الا و تسمع ذاك الصوت الي اشتاقت تسمعه من زمآن
منيع : يمه
جميله فززت و الكل استغرب و لفت عليه الا و منيع وراها
نزل نظآرته الشمسيه و صار متغغيررر مره
ستايله مرتب و شنبه زاد و طلع له عضلات و ذا
كان دوبو جاي من السفر و شنطته وراه
ركضت جميله و طاحت في حضنه باكيه : ي قلبيي وينك عنيي
و كل العايله التمت حولهم
كلهم يتحمدون له بالسلامه
و يرحبون فيه
سلم عليهم واحد واحد و شاف بنات طلال و استانس يضمههم
و يبوس ولد بدر
سلم على راشد من بعد نظرات مطوله بينهم
سلموا هالمره سلام اصيل لا حقد لا غيره و لا تفاهات المراهقين
و كانوا مبتسمين
و اخيرا لف على بيلا الي بحضنها طفله
ظل يتأملهمم و قلبهه يعتريه الشووق و الحننين
بيلا تجمعت الدموع بعيونها مشتاقة له بعد كل هالسنين
منيع قرب منها و شال بنتهآ يرفع فيها : لآنآ جيتت مآشتقتي لخآلك
لآنآ صآحت و بيلا دمعتت
منيع و عينه تلمع : ي قلبي ليش تصيحين ؟
طلعتي ع امك دلوعه ؟ ها ؟
و ضحك خفيف
جا راشد اخذها منه عشان م تزعج لحظة اللقاء الي بينهم
بيلا تعدل شعرها و تمسح دموعها تصرف ماتدري وش تسوي
منيع : بيلا
بيلا : منيع 💔
( و ضممموا بعضضض باشتيااق و كلهم يناظرونهم
كلهم يعرفون قصتهمم الا سعد و رشا ما يدرون عن شي )
طلال دمع و حس بشعوره
منيع الي تمنى بيوم يصير اب لاطفال معشوقة الطفوله لكن شآءت الآقدار انه يكون خآلهم ~
و تغيرت نواياه خلاص ماعاد يحس بشي تجاهها غير الاخوه بعد الدراسه و الحلم و لمن جابت لآنا
رآحوا الاطفال الما و لمار و سيف ياكلون الكيك
و لحقوهم الجماعه يضحكون و تركوا بيلا و منيع
'
'
#يتبع
'
'
'

البارت الرابع :. مها:. وش تقصدين ؟؟!
مايا :. ما اقصد شي 😪
عبدالله :. انا بروح ادوره عبدالرحمن تعال معي 🙂
عبدالرحمن :. اوك جايك 🏃🏻
نروح عند فواز و فوز ☺️
فواز مسح وجهه وعصب من حركت فوز 😡
فواز :. تتفلين علي ي وصخه طيب انا اوريك 👿👊🏻
فوز :. اهه اترك يدي قاعد تعورني 💔😭
فواز :. يدك تعورك تستاهلين لازم أشد عليها اكثر 😡
فوز :. فواز بالله ات.. اتركني 💔😭😭😭
فواز :. تبكين اشوف دموعك هه هه ههاا 😅 لا هاذي مو دموع
فوز :. فواز اتركني والله قاعد تعورني اهه 😭😭😭😭
فواز حس فيها وتركها
فواز :. انا اسف خلاص لا تبكين 😔
فوز :. انا أكرهك 😫
فواز :. تكفين حبيني اقول انقلعي عني بس 😪😒
فوز :. انت حقير ونذل 😭
فوز راحت تركض ما تدري وين رايحه
فواز :. هييه مو من هنا الطريق تعالي 🚶🏻
فوز :. مالك دخل فيني 😭
راحت تركض وادخلت مكان مهجور وكانت خايفه من الأصوات والظلام وفواز كان ورآها لانه ما قدر يتركها لحالها
فواز :. فوز تعالي لا تروحين هناك 😠
فوز :. مالك دخل فيني ارجع للمزرعه 😞
نروح عند عبدالله وعبدالرحمن ☺️
عبدالرحمن :. عبدالله تعال بسرعه🏃🏻
عبدالله :. وش فيه ؟!
عبدالرحمن :. هاذي ساعة فواز صح ؟!
عبدالله :. اي هي
عبدالرحمن :. شكله راح للمزرعه الثانيه اعرفه فضولي 😠
عبدالله :. المزرعه هاذي مهجوره من زمان ويقولون ان فيها بيت مسكون بالجن 👹👻
عبدالرحمن :. هاذي خورافات 😅
عبدالله :. والله هم يقولون كذا انا وش دخلني 😪
انتهى ..؟! ١٠ لايكات ❤️
٧٠ كومنت 💭🗯 اكمل 💕🌚#وش_بيفيد_الندم #روايه #رواية_حب #رواية_عشق

part:212
_
_
هديل\غبية ماكانت تعرفك صح..
غازي\لاتسبوا الأموات..
هديل\وتفتكر أني ممكن أصيرمثل رسل؟؟
غازي\لا ما أبيك تصيري رسل..
لأنك لو فكرتي تصيري مثلها ماراح أسمحلك..
هديل\ولأنه مايشرف..
غازي\لاتغلطي عليها..
هديل\عساها حرقة بقلبك لآخر يوم بعمرك..
غازي\بتظل حرقة من دون وصاتك..
مافيه أحد يقدر ينسى ضناهـ ..
هديل بعدم تصديق\ضناك؟؟
غازي\رسل بنتي..
هديل أنفجعت من كلمته ومن تصريحه..
رسل تصير بنته..
وبنته ميته الله يرحمها..
هديل\بنتك..؟؟
غازي\ايه بنتي توفت من ثلاث سنوات..
هديل\الله يرحمها..
طال الصمت..
وكل منهم أبعد بتفكيره عن الثاني..
بس هديل قطعت الصمت باللي كان يدور في بالها..
هديل بعبرة\ليش سميت وحدة مجرمة وقاتلة جارية عندك سميتها باسم بنتك؟؟
غازي\لي أسبابي..وهذي الأوصاف ماهي أوصافك..
هديل بقهر\ليـــش سميتني باسم بنتك؟؟
غازي\لأني كنت أريد أحيي الاسم من جديد..
كنت أريد أنادي اسم بنتي..
ولأني فقدت بنتي وأنتي فقدتي أبوك..
صرنا نشبه بعض..
هديل بدموع\لا مانشبه بعض..
أنت بنتك ماتت وأنا أبوي حي..
مانشبــــــــه بعض أبداً..
غازي بحدة\لا فيــــه شبه..
بنتي ماتت وأنتي يابنت أبوك ميته..
هديل\ما أموت دامني دين في رقبته..
ماأموت وهو بيقابل فيني رب العباد..
ما اموت والغالي يدورني بكل مكان..
غازي\أنتي بتذبحي نفسك بأوهامك..
هديل ضربته على كتفه وقامت من على السرير..
هديل\خلني أذبح نفسي..
اهون من طعناتك وغدرك يا الخاين..
غازي\خاين؟؟
هديل\ايه خاين وحقير..ولا اللي يسوي سواتك وش يسمونه..
نـــــذل وغشـــاش..تطعن بالظهر..
خدعتني لما أرسلتلي كلب الحراسة أختك..
خدعتني أنت واياها..
الله ينتقم منكم..
وقف وتوجه لها..كتف يديها وحط كفه على فمها..
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:211
_
_
حاولت توقف بس هو ماسمح لها..
جلس جنبها وثبتها على فراشها..
كانت تشهق بصوت عالي وكأن الهواء ماله وجود..
غمضت عيونها بقوووة وشهقت أكثر ..
لما سمعت القرآن الكريم بصوت الشيخ السديس..
من جوال غازي..اللي شغله وحطه جنب رأسها..
عضت على شفايفها ودموعها ماوقفت حتى وهي مغمضة عيونها..
أرتجفت غصب عنها بسبب كتمها لشهقاتها..
حست فيه يلحفها بمفرشها ويقرب منها أكثر..
لكن ماأثار قربه منها أي من حقدها وخجلها..
لأن روحها الملكومة كانت تناجي الله بصمت..
وهي تستمع الى أطهر وأعذب الكلام..
بصوت يشرح القلب..أيمان يهدىء النفوووس..
والأهم كلمات العزيز الجليل تنساب لأقصى الروح.. يقولون بأنه لايوجد دواء للحزن..
أوليس كلام الله دواءً ومواسياً..؟؟
أوليس كلام الله مخففاً للهم والكروب؟؟
ألا بذكر الله تطمئن القلوب..
كان هذا علاجاً كافياً لقلب أسير..
يحمل شوقاً وحزناً كبيراً..
قلباً مزقه اليأس والحرمان.. هدأت نفسها وخفت الشهقات لحتى أختفت..
مع انتهاء السورة الكريمة..
فتحت عيونها وشافته يناظرها..
كانت نظرات الشفقة والرحمة..
هديل\ماكنت اعرف وش معنى كلامهم لما يقولون..
يقتل القتيل ويمشي بجنازته..
أنت خير مثال لهذا الكلام..
غازي\ماكنت أبيك تدرين...مو خوف منك..
الا خوف عليك.
هديل\لو حلفتك بالله العظيم..
تعلمني وش مخبي علي أكثر من كذا..
غازي\رسل..
هديل بغصة\الله يأخذ رسل ويحرق قلبك عليها<<هديل تقصد نفسها بها الدعوة..
غازي\الله خذاها من زمان..
هديل\لا بعدها موجودة قدامك..ماخذاها منهو أرحم فيها منك..
غازي\تبين تموتين مثل رسل..
هديل\ما ألومها لو ماتت من يعيش معك مايخلصه الا الموت..
غازي\بس كنت أحبها وهي تحبني
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:210
_
_
كانت ردت فعله شهقة قويـــــة ومن بعدها رجوع الهواء لرئتيه..
أبوعلي\ايه ايه تنفس يا أبوووك تنفس..
هادي حط يده على قلبه..ويحس بخفقان شديد..
علي\لازم نوديه المستشفى يوبه يمكن القلب فيه شيء..
دخل علي ومحمد البيت بسرعة عشان يودون أخوهم المستشفى..
هادي\يو..به
أبوعلي\لبيه يا هادي..
هادي\وش اللي صار فيني؟؟..
أبوعلي\أنت وش تحس فيه..وين الوجع في قلبك؟؟
هادي\في روحي..أول مرة أحس بها الضيقة..آآآهـ وكأني مخنوووق..
أبوعلي\سلامتك مابه شر..
هادي\روحي ماعادت تبيني..وش اللي صار فيني يوبه..
أحس بأحد يناديني..أحس أنها هديـــل والله هديل..
نزلت دموعه من الشوق..ومن احساسه فيها.. أرتخت يدين أبوعلي من سمع أسمها..
هذا منها..تناديــك..حسيت فيها تناديك..
وش اللي هي تقوووله..
تناديك تبي فزعة..ولا تناديك شوق..
حسيت بتوئمك..حسيت بروح أبوها..
وش اللي صايرن فيك يا أكبر ذنوبي؟؟
محتاجة أخوك..محتاجتن هلك..
رفع راسه ل السماء ودموع القهر بعيونه مرسومة..
أبوعلي\اللهم رحمتك يا أرحم الراحمين..
علي شال أخوه وركبه السيارة..
ومحمد كان ساند أبوهـ اللي مغمض عيونه..
علي يمسك يد أبوه\يوبه وش فيك؟؟
أبوعلي\مافيني شيء..أخوك اهتم فيه..
محمد\تعال نوديك الدكتور يمكن الضغط انخفض عندك..
أبوعلي يبعد عنهم وتوجه لبيته\مافيني شيء..وداعة الله
_
_
تعتبت من البكاء والصراخ..
ضربته مشخته رفسته بأرجولها..
بس كان أقوى منــها بكثير..
ماتأثر بضرباتها المفزوعة..
ولاصرخاتها المتكررة..
هدأت مقاومتها له..
وأستسلمت لأسرها بين يدينه..
هديل بصوت مبحوح\وش مخبي بعد؟؟
وش سويت فيني أكثر؟؟كم طعنة بعدك مخبيها؟؟
مارد عليه..وقف وشالها عن الأرض..
خبت وجها في صدره وهي تبكي..
دخلها غرفتها نيمها على السرير
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

part:209
_
_
كانت تتحرك بين يدينه تبي تبعد عنه وهي تصرخ فيه..
ماتركها ولا تأثر بضرباتها عليه..
لفت بجسمها وصار ظهرها على صدره..
مشخت يدينه بأظافرها بس ماتركها..
صرخـــــــــــت بقهر ..
وماكانت تنادي الا اسم هـــادي
_
_
في نفس الوقت في بيت أبوعلي...
كانوا جالسين في الصالة يشاهدون أحد المسلسلات الرمضانية..
مدت عليه غادة بالحلا مع فنجال قهوة..
بس ماقدر يمد يده ويتناول منها..
حس برجفة قويـــة بعظامة..
ضيقة تكتم صدره..ماقدر يتنفس..
وكأن كل الأكسجين ينسحب من حوله..
وقف من غير توازن..
كان يشهق يبي يتنفس..
بس ماقدر..
مشى وهو يترنح يبي يطلع لحديقة البيت..
الكل أنتبهوا عليه بس ماعرفوا اللي يصير فيه..
خرج وراه أبوه واخوانه..
كان جالس على ركبه فك أزارير ثوبه..
قطع فنيلته من أعلاها..
وكأنه باللي يسويه راح يقدر يدخل الهواء لصدره..
أحساس أول مـــرة يحس فيه..
وكأن روحه تنازع..ومستعدة توادع..
حس في أبوه لما سدحه على ظهره وهو يسمي عليه..
اخوانه كانوا يصارخون عليه يبونه يتكلم معهم..
دموعه من دون شعور منه صارت تنزل بحرارة..
سعل بشكل متكرر وحس بطعم الدم في حلقه..
أبوعلي\بسم الله عليك..هادي ياولدي وش فيك؟؟
وش اللي صاير لك؟؟
علي\يوبه وجهه ل القبلة..لقنه الشهادة يوبه..
أبوعلي ناظر في ولده علي بصدمة..معقولة ولدي يودع..
حانت ساعة الموت..
محمد وصل عندهم وهو يركض بعد مامنع غادة من الخروج وراهم..
صب كاس ماء على وجه هادي
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
#انتقام_مابين_صراع_الحب

Most Popular Instagram Hashtags