#رواية_عشق

MOST RECENT

لايك يحفزني 💙💙! كومنت يسعدني💙💙! بارت ٥٨
وراحوا الصالون ولبسوا وكشخوا وخلصوا وجا وقت الصاله جت السياره وركبوا وفِي السياره رزان ، فجر ، فرح؛
رزان : فجر شصار ع ناصر؟
فجر : مدرييي والله
وهم بطريج خربت سيارتهم يم حادث نزلت فرح تشوف الحادث؛
فرح: الله يصبر قلب امه
وتشوف الوجه وتنصدم انه نااااصر ركضت لي فجر ورزان :
فرح : رزان فجر ريلاكس تمام؟
فجر : اشفيج؟
فرح : الإسعاف موجوده وهو تمام
فجر : منوووو هووو؟
فرح: ناااصر
فجر: تستعبطين صح؟
فرح : لااا
فجرر هدت الورد وراااحتتت له ركض ؛
رجال الإسعاف كان يغطي خام سوده ع وجهه ؛
فجر : انتتتتتت شنوووو تسوييييي وخررر هالخاام نااااصر قوم قوووم تكفاااا قوممم لااااا تخليني مثلللل جدي تكفااااا ناااااااااااااصررر احبك وربييييييي احبك
فرح : فجر هدييييي
فجر : شهدددديييي تستعبطين اليييي احبه منسدح هنييي وهو ملياااان دممممم
فرح: ريلاااكس اشوي
راحت ع يم وفجر تصااايح وتبجييييي ع حبيبها الي أطرت انها تفااارقه وفرح دقت ع سعود ورد؛
سعود : هلااااا
فرح : سعوددد لاااازم تجيييي فجر منهاااره ناااصر سوا حادث وشكله ماااتتتت مااادررريييي شسوي
سعود : يلاااا جايكم دزي اللوكيشن
فرح : تمام
صكرت الخط ودزت له اللوكشين وراحت لفجر ؛
فجر : ناااااصر انااا ماااخليتك ورحت ليشششش تخليني ليشششششش قووووم يلااا والله اسوي الي تبيه بس قوووم تكفاا
رجل الإسعاف : حجيه ماااتتت
فجر : مااااااااااامااات مستحيلللللل
تطق صدره وتصايح لاااا تخليني وفجا يجي سعود ؛
سعود : خلاااص فجر امشي
فجر : لااا لاااا مرح اخليه
سعود شالهاا وهييي تصاااايححح ليششش نخلي وهو نااايم هني اخذ سعود فجر لبيتهم ورزان راحت لمشعل عند رزان ؛
مشعل : لاااا تطالعيني جذي لاااا اببط عيونجج
رزان : ليش
مشعلل : لااااااااا تراااديدين تفهممممينننننن؟
رزان : تمام اعصابك؟
مشعل عطهااا كف ؛
مشعل : اقووووللل اذا ماااسكتي راح تنطقين ازياااده
رزان : مختلللل عقلياااا
مشعل : شنووو قلتييي؟
رزان : مخخخخختتتتللللل عقلللليااا
مشعل راح وطقهااا طق جسمها كله دم من طقه ؛
عند فجر :
سعود : ليششش اذا تحبينه تزوجتيني؟
يتبع...
#رواية_عشق #روايتي #روايتي_من_تأليفي #رواية #روايات #توقعاتكم #رواية_العشق_المتبادل #رواية_رومنسيه

لايك يحفزني ❤️❤️! كومنت يسعدني❤️❤️! بارت ٥٧
الشرطي: جدج توفى اليوم
رزان : شنوووو واشلون
الشرطي: جلطهه قلب وخله رساله لنا بسمج
رزان : جااايههه الحين
صكرت الخط وراحت تقعد البنات وهييي مو مصدقه بتروح تتاكد؛
رزان : بناتتتتتت قوووومووووااا 💔😭😭
فرح : هاااا اشفيجج
رزان : توه دق فوني وكان الشرطي يقول ان جدييي ماتت مستحيل اكيد يجذب ( حطتتت ايدها ع اذنهااا وتصايح)
فرح : شششششنوووووووووو
فجر : قصررريييي صوتج في ناااس تحاااولل تنام
فرح : انتتتيييي ماااتسمعين تقوووول جديييي ماااااتتت
فجر : تستعبطون صح؟
رزان : لاااااااااااا جدددديييييي مااااايروح ويخلللينااا مستحيلللل
فجر : ماااصدق الا لمااا اشوفه بعيني
راحوا مركز الشرطةة ووصلوا وسيده عند الرسبشن؛
رزان : حسين ***** الشرطي : منووو معاي ؟
رزان : رزان آل حسين
الشرطي : البطاقه؟
رزان : ايييي هاك
الشرطي: تفضلي الرساله والجثه بمستشفى ****
فجر : لااااا تقوول جثه جديييي عااايش
رزان : امشوا
فرح : يلااا
راحوا وركبوا السياره وبطلوا الرساله؛
فجر : اقري بصوت عالي
رزان : سلام حفيداتي اشلونكم اليوم اتمنى تمام كلكم ، تعرفون وانتوا تقرون رسالتي الحين يمكن انااا عايش ويمكن ميت أبيكم تتزوجون بعد ثالث يوم عزا والووورث كلهم لكم انتوا الاربعه رزان ، فجر ، فرح ، ولد او بنت حفيدتي واليكم ماااتبجون عشان مااتعذب بقبري ... رزان : مرررححح اقدر اكملهاااا قلبي يعورنييي😭😭😭😭😭
فرح : عطيني
فرح : وتذكروا دااايما اني احبكم واديروا بالكم ع بعض ولووو شنو يصير لااا تفترقون وتزوجوا وفرح تزوجي محمد وعيشوا حياتكم وافرحوا واستأنسوا وجعلها دوم بسمت حفيداتي في النهاية احبكم كلكم .
فجر : جددددييييي ليشششش تسويييي جذيييي😭😭😭
وصلوااا وراحوا عند مركز ثلاجة الموتى 💔💔؛ رزان : مااااقدر ماااقدر
فجر : لااا تخااافين جدي مو داخل
الضابط : دشوا تفضلوا
دشوا وشافوا جدهم مسدحينه ع طاوله والغرفه باااردهم شافوه وخنقتهم العبره وتذكرون ان هذااا الييي مايرضا عليهم مسدح وفاااارق الحياااه وكلهم بجواااا ويصااايحون جدددديييييي قوووووووم عنننن السخااافه جدييي مستحيلللل تسويها ؛
ومررر العزا والبنات خااايفين من اهلهم وصار يوم العرس والبنات متضايقين ع ان مطرين يسون العرس وجدهم ماااصاار له جم يوم ميت :
يتبع..
#رواية_عشق #روايتي #روايتي_من_تأليفي #رواية #روايات #روايات_حب #رواية_العشق_المتبادل #توقعاتكم

العدل هو اعطاء كُلّ ذي حقّ حقّه
_
الفصل الثاالث " المواجهة "
part:149
_
_
اخو غيداء : اختي بالبيت نايمه
ميثه : بعد ايدك وروح شوف حاولت امنعها عن الغلط "كحت" صارلها سنتين معاه "كحت" بعد ايدك
بعد ايده
طاحت ع الارض وهي تكح
ركب سيارته وهو معصب
ميثه : تعااال تعااال ما كملت كلامي غيداء متزوجه تعاال والله متزوجه والله
قامت ع الارض
حاولت تلحقه وتقوله انها متزوجه
لكن هو كان اسرع منها لانه هو بسيارته
ميثه وهي تبجي وتتشاهق : فوني وينه وينه
قعدت تدوره
تذكرت انها تركت فونها بغرفتها
صعدت بسرعه لغرفتها
قفلت الباب عليها
مسكت فونها كانت تبي تدق عليه
ميثه : لا لا مارح ادق عليه ولا عليها بعدين يسوي فيها شي ويقولون انا السبب
قعدت فوق سريرها وهي ندمانه انها قالت لخوها
من كثر ما بجت غفت من غير لا تحس وكانت الساعة 2:59
الساعة 3:55
فزت من النوم من بعد الحلم الي شافته
دقت على اخو غيداء وبعدها دقت ع غيداء ورجعت دقت على اخو غيداء بس محد فيهم شاله
_
_
"الان"
ميثه : وهذا الي صار
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
350c?

العدل هو اعطاء كُلّ ذي حقّ حقّه
_
الفصل الثاالث " المواجهة "
part:148
_
_
حور : ممكن احد منكم يقول شنو صار بيوم الحادث؟
اخو غيداء؟ ما صار شي
ميثه : امبلا صار
طالعها بطرف عينه
ميثه : لا تقعد تطالعني جي خلاص كل شي انكشف خل يعرفون شنو صار
حور : ما عليج منه قولي شنو صار؟
_
_
" بيوم الحادث"
الساعة 1:30
كان منسدح فوق سريره
يطالع فلم بالتلفزيون
وصلت له رسالة
ما انتبهه لانه كان مندمج بالفلم
بعد 5 دقايق
الساعة 1:35
قطع انتباهه صوت فونه
وقف الفلم وشاله
اخو غيداء : الو
ميثه : الو... انت اخو غيداء عدل؟
اخو غيداء : اي منو معاي؟
ميثه : انا صديقة غيداء
اخو غيداء : ايي صديقة؟
ميثه : ميثه
اخو غيداء : اي تفضلي يا اخت ميثه شنو تبين؟
ميثه : لازم اشوفك ضروري
اخو غيداء : عفواً ليش ان شاءالله؟! ميثه : الموضوع يخص اختك غيداء ضروري ابي اشوفك
اخو غيداء : شفيها اختي؟
ميثه : ما ينفع بالفون تعال للعنوان الي برسله لك واتس " سكرته"
الساعة 2:02
وصل للمكان الي طلبت تشوفه فيه
دق عليها
اخو غيداء : وصلت
ميثه : اي ادري شفتك الحين انزل لك " سكرته"
الساعة 2:06
نزلت له
اخو غيداء : يايبتني بيتكم؟! شنو تبين توصلينه؟! ميثه : شفيك اهدى انا وحيدة امي وابوي وهم نايمين الحين لا تحاتي
اخو غيداء : شنو تبين؟
ميثه : تعال خل نقعد بالحديقة وراح اقولك كل شي
اخو غيداء : يا صبر امشي امشي خل اشوف شنو اخرتج
عطته مفتاح
اخو غيداء : مفتاح شنو هذا؟
ميثه : اخذه بعدين اقولك مفتاح شنو
عصب وقام
ميثه : وين وين؟! اخو غيداء : انا الغلطان الي ييت
ميثه : والله الموضوع يخص اختك حتى المفتاح تعال اقعد
خذا منها المفتاح
اخو غيداء : قولي وانا واقف
ميثه : غيداء وينها؟
اخو غيداء : تتكلمين لو شووووون؟
ميثه : اووف زين ************ شقة 3 مقابل البقالة
اخو غيداء : شنو هالعنوان؟! ميثه : عنوان المفتاح الي بيدك
اخو غيداء : وشكو اختي بالموضوع؟! ميثه : اختك هناك الحين
حط ايده ع رقبتها
خنقها بقوة
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات

‏كل الأشياء الصغيرة منك كبيرة جدًا في قلبي
_
part:60
_
_ " بالهند وبتحديد شقة مادهوري"
كانت قاعده تطالع فلم
رن فونها
مادهوري : لا اعلم....... حقاً....... وكيف علمتي؟........بتأكيد........ حسناً الي اللقاء
راحت غرفتها
فتحت الدرج
طلعت دفتر
فتحت الدفتر وقعدت تدور ع رقم
شافت الرقم الي تدور عليه
دقت عليه
مادهوري : كيف حالك؟........ اريد منك شيء...... قالت له شنو تبي منه
مادهوري : هل سوف تفعل هذا الشيء؟...... شكراً لك
_
_
" بقصر بندر"
وجن : ها جهزتي؟
نرجس : ايوه تجهزت
وجن : اوك انا بروح اقول لبندر انه تجهزنا
نرجس : بروح معك مره وحده
وجن : اوك امشي
راحوا غرفة بندر
كان توه ماخذ شور
مو لابس شي من فوق
دخلوا عليه وشافوا من غير تيشيرت
نزلت نرجس راسها
اما وجن صارت تطالع فيه
بندر : اوووه لحظه خل البس التيشيرت
لبس تيشيرته
بندر : يلا رفعي راسج
رفعت نرجس راسها
وجن : يلا بندر ترى خلصنا
بندر : وجن يا حماره
وجن : شنو؟
بندر : طالعه حلوه
وجن : اصلآ من زمان حلوه
بندر : اقول نطروني بسيارة واخذي سويج السيارة
_
_
" بالكويت وبتحديد الشركة"
كان خلف قاعد بمكتبه معاه جابر ولولو ومؤيد
دخل عليهم يزن معاه واحد
كان ماسكه من ملابسه
جابر : يزن شلي قاعد يصير؟
يزن : يبه هذا الي خذا المناقصة وعطاها للشركة الي تنافسنا
خلف بعصبيه : انت يالجلب تخونا!! قام جابر وراح عند خلف
جابر : اهدى ياخوي انا اتفاهم معاه
خلف : خل يولي راح ابلغ عنه الشرطة
يزن : لا لا عمي ما يحتاي تبلغ الشرطة
جابر : صج ما يحتاي اطرده من الشغل
مؤيد : بس قبل لازم نعرف ليش سوا جي
لولو : انا من شفته ما ارتحت له
يزن : خلوه علي انا اتصرف
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات

لايك يحفزني 💛💛! كومنت يسعدني💛💛! بارت ٥٦
الجد : شي يعور ولدي دخلني السجن عشان الفلوس
فجر : اوررريك فيه
الجد: ماااعلينا فجر لاااازم تتزوجون بسرعهه وسافروا روح اي مكان بس بعدوا عن الكويت
فجر : مسسسسستحيللل اخليك بسجننن
الجد : لاااازم ي بنتي
فجر : افففف جدييي افففف ماااابي
الجد : يلااا ي روح جدج
لمته وبجت ع صدره وهو يهديهاا وطلعت وهيييي تفكر شنو بتسوي صاااروا وحيدين اهلهم ضدهم وركبت السياره ولااا شعوريا راحت بيت ابوها ووصلت له طقت الباب وبطلت الخادمة؛
الخادمة هوليا؛ نورتيي بيتج سيده فجر
فجر : ابوووويييي وينه
الخادمة : داخل
دخلت وهييي معصبه ووصلت لي عنده؛
ابو حمد: نورررررتيييي ست الحسن تبي نركع لج
فجر : ارررررتحتتت الحينن
ابو حمد : ليشش
فجر : ابوك بالسجن بسسس اذا ماااخليتك مكااانه ماااكو فجر
ابو حمد : شتخررربطين
فجر : التمثيللللل بتااااثر رسمي
ابو حمد : تكلمي عدللل اناااا ابوج
فجر : اكره اليوم الي صرت فيه ابوي اكرهه
ابو حمد عطها كف ؛
فجر : صيررر قدها اخليك ترررركع بااجر لي وهذااا وجهي
ابو حمد : رووووحييي جعللل روحج تطلعع
فجر : امممممميننننن وياااك
طلعت وهي معصبه ومتنررفزه وراحت عند بيت سعود ووصلت البيت وطقت الباب وفتح سعود ؛
سعود : ويننننن كنتييي
فجر : ليششش ماقتلي جدي بالسجن ؟
سعود : لانج كنتي متضايقه
رزان : دريتي يعنيييي
فجر : طيب ليشششش جذبتوا عليي
فرح : انسي
فجر : جدي يقول لازم نسوي العرس بسرعه
سعود : تمام الاسبوع الجاي؟
رزان : ماااايمدي نسوي أغراضنا
فرح : نقدر نلحق انشالله
رزان : عيللل من اليوم نروح السوق
فرح : اي
تغدوا ولبسوا وراحوا السوق وشروا ومرتتت الساعات ومرت وصارت الساعة ٩ بليل وردوا البنات البيت تعبانين ؛
سعود : انااا بقول لمشعل ان العرس الاسبوع الجاي
رزان : كيفكم
ومر يومين وفيييي الصباح الباكر يدق فون رزان ؛
الغريب: سيده رزان؟
رزان بكل نعاس : هااا
الغريب: معاج مركز الشرطةة
رزان : اييي شبغيت ؟
الغريب : جدج ....... رزان : شنووووو
يتبع...
#روايتي #روايتي_من_تأليفي #رواية #روايات #روايتي_الاولى #رواية_عشق #روايات_حب #رواية_العشق_المتبادل #توقعاتكم

لأيك يحفزني💜💜! كومنت يسعدني💜💜! بارت ٥٥
وعند رزان ؛
رزان : فرحات
فرحات : نعممم ي سيدتي
رزان : عطني فونك بدق ع سعود بس صح ويننن بتودينا؟
فرحات : عند السيد مشعل
رزان : نعمممممممم اشلونننن
فرحات : السيد امرني
رزان : افففف
وصلوا ونزل فرحات وبطل الباب لرزان وفرح؛
رزان : والله انييي خايفه
فرح : رااايحه عند زوجج اشفيج
رزان : لاااا امش فرحات
فرح : لااا ماعليك
راحت وتطقت الجرس وبطلت الخادمة؛
الخادمة: هلااا منو بغيتي؟
رزان : مشعللل وين؟
الخادمة : الساعه ١٢ أستاذ مشعل ماايرد البيت الا ٣ الفجر
رزان : زين ماما وين؟
الخادمة : مووو بالبيت
رزان : خلااص مع السلامه
صكرت الباب ؛
فرح : اشلون يرد الساعه ٣ امبيهه
رزان : اللههه يهداه
فرحات : سيدي سعود يدق
رزان : رد
رد فرحات ؛
سعود : ووووينكم
فرحات : حاليا سيدي مااعندنا مكان نروح له لان سيدي مشعل مو بالبيت وأمه مااجت ف عيب نقعد عندهم
سعود : ادزلك عنوان بيتي روح وقول سعود يقول عطيهم غرف الضيوف
فرحات : حااااضر
عند فجر وسعود؛
فجر : سعود متى بتقولي
سعود : مااابي شي يضايق طلعتنا
فجر : سعود افففففف ماابي اطلع قتلك
سعود : الا بتطلعين
راحوا وشافوا فليم وشرواا ملابس وردوا بيت سعود متاخر ع الساعه ٦ الصبح ردوا وسيده نااموا كاان بيت هاااادييييي ومرت ٦ ساعات وصارت الساعه ١٢ ظهرا ؛
دققق فون فجر ؛
فجر بنعااس: الو
الغريب: اشلونجج
فجر : اذااا ماعندك سالفه صكه
الغريب: انااا من مركز الشرطةة
فجر : انزين شسوي؟
الغريب : جددجج يبي يشوفجج
فجر : ستووووب ستوب جديييي بسجن؟
الغريب: اي
صكرت وطلعت من البيت بسرررعههه ومن غير محد يشوفهاا ووصلت مركز الشرطةة؛
فجر : ويننننن جدييي
الشرطي: هدييي سيده فجر
فجر : شهدددي تستعبط جدييي بسجن
الشرطي: تعالييي يبي يكلمج
دخلته بالغرفه؛
فجر : جدييي
الجد : روحح جدج
فجر : ليششش انت هني ؟
يتبع..
#روايتي #روايتي_من_تأليفي #رواية #روايات #روايتي_الاولى #روايات_حب #رواية_العشق_المتبادل #رواية_عشق

البارت7:
انفال هزت راسها بلا وهي مو راضيه تستوعب اللي قدامها،التفت سعود وشافها قدامه،اسيل سحبت انفال المصدومه..بعد هالموقف انفال حالتها تأزمت واللي زاد الطين بله انه كان متزوج من سنتين السنه الاولى زوجته ما انجبت والسنه الثانيه جابوا ولد وكل هذا ما كانت تعرف عنه
(في الوقت الحالي)
نزلت دموعها بقهر و بهالذكرى رجع احساسها بالخذلان..سعود خذلها وخانها وخان زوجته وهو مو حاس باللي سواه.
'
قاعده تدور في الغرفه وهي قلقانه على خالد(ليه ما كلمني..وليه ما يرد على اتصالاتي)،رمت نفسها عالسرير بعصبيه:لاااا انا لازم اكلم اخته معد اتحمل،دقت على اخته وردت بهدوء:وتين انا عارفه وش بتقولين بس نصيحه مني إنسي خالد،وتين:انا ما دقيت عشان تبربرين علي..انا دقيت عشان اسأل وين خالد وليه ما يرد؟،شوق:اوك انا ابربر..بس الافضل لك انك تشوفين بعيونك خالد وين وليه ما يرد..عشان تعرفين اني ما ابربر عبث،وتين وبدأ الخوف ينتابها:شووق اذا في شي قوليه الحين،شوق:روحي اليوم اليخت اللي كنتم دايما تتقابلون فيه وشوفي بعيونك،قفلت شوق الجوال و وتين بلعت ويقها:وش تقصد..لازم اليوم اروح واشوف.
'
روان وهي تصرخ:رجعني ي كلبببب،وليد وهي يسوق وياكل علك ببرود:اي اي صرخي وانبحي..انا ابيك تصرخين،روان بجنون فتحت باب السياره وتبي تنط،وليد حاوط يده على رقبتها وسحبها بقوه،روان قعدت تكح بقوه،وليد وقف السياره على جنب وهمس في اذنها:هذي هي طريقتي الراقيه..(وبسخريه)ي بنت سحر،روان سندت راسها عالكرسي وهي تتنفس ووجها تغير لونه،وليد حرك السياره(الله يسامحك ي يبا)روان بصوت مبحوح:رجعني البيت،وليد سكت وهو يفكر...:بوديك انسدت نفسي منك اساسا،روان تنهدت:وش تبي مني؟،وليد سفهها وهو يعلي صوت الاغاني،روان طفت المسجل وبعصبيه:شكلك انت واحد وسخ وما عندك سالفه..ورح اشتكي عليك..وقتها تعال ترجاني زي####،وليد التفتت لها و بحده:قسما عظما ي بنت سحر ان فكرتي انتي ولا امك بس تنطقون اسمي..لأذوقكم الويل،روان لفت راسها وظلت تناظر الشارع وقلبها يدق بقوه..كلامه خوفها،وصل للبيت وروان علطول فتحت الباب ونزلت،دخلت للبيت وهي في قمه الخوف...
رايكم بالبارت؟
لايك+كومنت=اكمل💬

السسلام عليكمم ..صباح الخير .
انا لدي رغبة من فترة طويلة أني أكتب روايات أو قصص قصيرة ..لكن اخذتني الدراسة .
اتمنى منكم إذا صدر مني أي خطأ أملائي بالكتابة
أو من أسلوبي أو اذا عندكمم فكرة حابين تطروحها
أطروحها لي و اتقبل أرءكم وأنتقاداتكم .
وأتمنى لكم أن تنال إعجابكم بكتاباتي.
وأول لي رواية او قصة قصيرة اسمها / يا نعمتي أنت .

روايات _توما ......... #رواية #روايات #رواياتي #كتاباتي#كتابة #رواية_عشقت_مجرم #رواية_حب #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #رواية_توما#روايات_اكسو #رواية_جريئه #رواية_كوريه #روايات_ون_دايركشن #دعم #الامارات #الاحساء#السعوديه #السعودية #الامارات #الكويت #عمان #البحرين #قصص#قصص_وروايات #قصص_قصيرة #الخبر#الدمام #القطيف #الرياض #الرياض_جده_القصيم_المدينه_مكه_ينبع_الطائف_الخرج_الباحه_الجوف_سكاكا_حائل

البارت6:
'
طلعت من مكتبه بسرعه ونزلت دموعها لا اراديا..للحين تحبه ومو قادره تنساه..كل اللي قالته كان مجرد كلام..تبي تحسسه بالجرح اللي حسسها فيه.
'
بيوم جديد
طلعوا من المحاضره وكل وحده كانت ملتزمه الصمت وغارقه بتفكيرها،رن جوال روان ورفعته بسرعه وطفته،وتين ناظرتها بشك(غريبه لونها فجأه قلب)،انفال بهدوء وهي تناظر للفراغ:امس شفت سعود،وتين وروان:وشوووووو!!،وتين مسكتها ولفتها بقوه:وين شفتيه؟،انفال تنهدت وهي تنزل يد وتين بهدوء:في المستشفى..رحت ازور اسيل وطلع هو دكتورها،روان:اوووف..عاد سعود ذا يجيب لي رعب..نظراته تخوف وتحسين فيها غموض..حتى هدوءه ما يعجبني،وتين عطت روان نظره ورجعت ناظرت انفال:الحين كيف بتروحين للمستشفى دامه هو فيها؟،انفال هزت كتفها وكان واضح على ملامحها الحزن،رجع دق جوال روان وردت علطول:الو،وليد:شكلك تبيني اتعامل معك بطريقه ثانيه،روان وهي تلف ظهرها وبصوت شبه عالي:هههههه خلاص بجيبه ما بنساه لا تخافين،قفلت روان الجوال وحطته عالصامت،وتين شكها زاد:مين؟،روان بضحكه غبيه:بنت صديقه امي،وتين هزت راسها بعدم اقتناع.
نسرع الوقت....
لبست شنطتها بملل وطلعت من الجامعه..كانت تمشي في المدخل وهي تستنى السواق،فجأه تسمع صرخات البنات،التفتت بخوف الا وتشوف سياره سريعه متجهه نحوها،رجعت روان لورا بخوف اما السياره وقفت قبالها،روان تقدمت بعصبيه ورفست السياره بقهر وكل البنات صرخوا،سمعت وحده تقول:ي غبيه انتي عارفه مين هذا عشان ترفسين سيارته كذا!!،روان تجاهلتها وعينها ما زالت عالسياره وعلى الشخص اللي نزل منها بكل برود ولا كأن سيارته متأذيه،مشى بخطوات واثقه ووقف قدامها:مو انا قلت لك بتعامل معك بطريقه ثانيه(ناظر السياره وضحك بسخريه)تؤتؤتؤ..وهذا بيخليني اتعامل معك بطريقه ارقى شوي،روان بلعت ريقها(هذا وليد!!!)،سحبها من يدها وسط صرخات البنات وركبها السياره بكل قوه،سكر الباب بكل برود ومشى بثقه وركب سيارته ومشى،.......:(وش علاقتها بوليد..باين انه يعرفها من فتره..مصيري بعرف وش بينهم)
'
دخلت غرفه امها وشافتها نايمه،سكرت الباب بهدوء وراحت لغرفتها وهي ترمي نفسها عالسرير،تنهدت بضيق وهي تتذكر الفتره الصعبه اللي مرت فيها وكل هذا بسبب سعود،
(قبل سنه)
كانت طالعه مع اسيل يتمشون في مول،اسيل فتحت عينها بصدمه:مو كأن ذاك سعود،التفتت انفال وطاحت الاكياس من يدها..كان سعود يمشي وجنبه وحده معها عربيه فيها طفل رضيع،اسيل ناظرت اختها ومسكت يدها:يلا انفال خلينا نمشي،انفال هزت راسها بلا وهي مو راضيه تستوعب اللي قدامها....
رايكم بالبارت؟
لايك+كومنت=اكمل💬

العدل هو اعطاء كُلّ ذي حقّ حقّه
_
الفصل الثاالث " المواجهة "
part:147
_
_
حور : رسلت رسالة ل هالرقم الساعة 1:30 بلليل مثل ما تشوف سيدي القاضي مكتوب " تعال للعنوان الي برسله لك واتس الموضوع يخص غيداء ضروري تعال" بعدها بشوي دقت عليه وكانت الساعة 1:35 ورجع الرقم دق عليها الساعة 2:02 وبعدها دقت على هالرقم ما بين الساعة 3:55 لي 4:20 وهي تدق عليه فوق 10 مرات
القاضي : ما عرفتي منو صاحب الرقم؟
حور : اكيد عرفت منو صاحب الرقم وهو الشخص الثالث الي بستجوبه اخو الضحية ممكن تتفضل لمنصه الاعتراف
وقف بمنصه الاعتراف
حور : الشخص الي كانت تدق عليه هو اخ الضحية
طالعت ميثه
حور : ليش دقيتي عليه وشنو قلتي له عن غيداء؟
التزمت الصمت
حور : خلاص كل شي انكشف اعترفي
التزمت الصمت
وكيل النيابة : الحين انتي بتقنعيني انه هم الي قتلوا غيداء؟
حور : اي
وكيل النيابة : وعندج دليل؟
حور : طبعاً عندي دليل انا ما اتكلم من غير دليل
القاضي : تفضلي قولي شنو دليلج؟
حور : بمكان الحادث كان فيه طبعتين لجوتي مختلفين.... طبعه من الحمام لي باب الشقة والطبعه الثانيه من الحمام لي الغرفة لي باب الشقة..... الطبعة الثانية كانت لهيثم بس الطبعة الأولى ما قدرنا نعرف لمنو الا امس
امس رحنا انا ومساعدي لبيت الضحية عشان نذكرهم بالجلسة الثانية الي هي اليوم استأذنتهم عشان اروح الحمام وانتو بكرامه ولاحظت طبعات الجوتي نفسها الي كانت بمكان الحادث بعد ما طلعنا منهم بحثنا وطلع هالنوع من الجوتي غالي وبس 4 كان موجود منه بالكويت كلمنا المحلات الي تبيعه وقدرنا نحصل على اسامي المشترين وكان اسم اخو الضحية منهم يعني هو القاتل
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
350c?

العدل هو اعطاء كُلّ ذي حقّ حقّه
_
الفصل الثاالث " المواجهة "
part:146
_
_
حور : الشخص الثاني الي ابي استجوبه هي ميثه
ميثه بمنصه الاعتراف
حور : من بعد الحادث بيومين تقريباً رحت لبيت الضحية وخذيت فونها وجيكت فيه ما شفت الا رسايل زوجة موكلي لكن امس رحنا لشركة الاتصالات وطلبنا منهم قائمة الاتصالات الممسوحة شفنا انه ميثه كانت داقه على الضحية بيوم الحادث الساعة 4 الفجر 5 مرات
عطت الملف للقاضي ووكيل النيابة
حور : ب هالملف فيه سجل المكالمات الضحية ومثل ماهو واضح جدامكم داقه عليها 5 مرات الساعة 4 الفجر
طالعت ميثه
حور : الساعة 10 الصبح وين كنتي؟
ميثه بتوتر : بالبيت كنت نايمه
حور : بالبيت ونايمه؟! ميثه : اي
حور : تسمح لي سيدي القاضي بسأل سؤال لام الضحية
القاضي : تفضلي
حور : خالتي بنفس يوم الحادث منو يايلكم الساعة 10 الضحى؟
ام غيداء : ميثه
حور : وشنو كانت تبي؟
ام غيداء : قالت انها نست شي بغرفة غيداء لانها قبلها بيوم كانت سهرانه مع غيداء
حور : اوك شكرآ..... سيدي راحت لبيت غيداء الساعة 10 الضحى عشان بس تمسح المكالمات عشان لحد يشك فيها
طالعت ميثه
حور : ليش دقيتي عليها 5 مرات الساعة 4 الفجر؟
ميثه : كانت كل ما ترجع من الشقة تدق علي وانا قعدت احاتيها عشان جي دقيت عليها
حور : دام جي ليش حذفتي المكالمات؟
ميثه : خفت تشكون فيني
حور : من بعد ما شفنا المكالمات الممسوحة بفون غيداء يا ع بالي اطلع سجلات مكالمات ورسايل فون ميثه وبيوم الحادث كانت تدق على رقم بستمرار
عطت الملف للقاضي ووكيل النيابة
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات

‏حديثُك يصنع من صُلب الحزنِ فرحه
_
part:59
_
_ " عند ود ومصعب"
ود : مشكور على الغدا
مصعب : شدعوه ما سويت شي ان شاءالله عجبج الاكل والمطعم؟
ود : اي
مصعب : ود ما تدرين شكثر انا مستانس
ود : ليش؟
مصعب : لاني معاج ولانج سمحتي لي اكون حبيبج
ود : عسى دوم تكون مستانس
مصعب : دامج معاي راح اكون دوم مستانس
رن فون ود وكانت لولو
ود : عن اذنك
مصعب : اخذي راحتج
قامت من الطاولة
وقفت بعيد عن مصعب
ود : الو
لولو : ادري بتعصبين علي
ود : ليش شنو سويتي عشان اعصب؟! لولو : قلت لمؤيد اني احبه
ود : عفيه عليج
لولو : اي لا تعصبين اعرفي ليش
ود : انا مع مصعب من ارد قوليلي
_
_
" بالهند بالجامعة"
نرجس : والله مدري اروح ولا لا طيب انتي بتروحين؟
وجن : اي وبندر بيكون معاي
نرجس : كيف علاقتكم صارت؟
وجن : الحمدلله سامحته ع الي سواه
نرجس : كويس
وجن : شرايج تيين معاي البيت دام اغراضج للحفله معاج
نرجس : طيب
وجن : وهذا خو بندر وصل يلا تعالي معاي
_
_
" عند راجيش"
راجيش : هل تتوقع اختي سوف تأتي؟
جاي : سوف تأتي
راجيش : حسنا هل تحضيرات الحفلة اكتملت؟
جاي : نعم.... تعال اخبرني كيف الفتاة التي تحبها؟
راجيش : بخير
جاي : سوف تأتي للحفل؟
راجيش : اتمنى ان تأتي
جاي : لماذا لم تصارحها بحبك؟
راجيش : لم استطيع ان اخبرها
جاي : لماذا؟! _
_
"بالكويت بالشركة"
خلف : شلووون ابي افهم فهموني
جابر : الي فهمته انه المناقصة راحت منا ولي مو قادر استوعبه انه في خاين بينا
يزن : شلون يعني؟
لولو : انا فهمت قصد ابوي
خلف : اي شنو؟
لولو : شوف عمي في احد خذا المناقصة وعطاها لشركة الي تنافسنا
مؤيد : ومنو هذا الحقير الي سوا فينا جي؟
جابر : بعد زين ما خذينا فلوس من الشركة ولا جاان..... قاطعة خلف : ابيكم تعرفون منو هالنذل الي خانا
مؤيد : بس شلون راح نعرف منو الخاين؟! يزن : خلوني انا اعرف
قام يزن
خلف : وين بتروح؟
يزن : ابي اروح اعرف منو الحقير الي خانا
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات

العدل هو اعطاء كُلّ ذي حقّ حقّه
_
الفصل الثاالث " المواجهة "
part:144
_
_ " يوم ثاني "
سيف : شفيج قلبي اهدي اهدي عفيه
حور : شلون تبيني اهدى شلون نسيت شلون؟
سيف : اي عادي من الضغط الي عليج وكنتي سهرانه حزتها
حور : هالشي كان مهم انت متخيل اول مره بحياتي انسى شي مهم
سيف : حبي ترى القضية ما انتهت في جلسة بعد اسبوع تقدرين تقولين انه زوجته كانت تدري عن علاقتهم لا تقهرين نفسج ويمكن خيره انج نسيتي
حور : يمكن
سيف : شنو ناويه تسوين؟
حور : بقرا القضية من اول مابي القضية تتسكر ضد مجهول
دخل عليهم سند
سند : سلام
حور : وعليكم السلام شصار؟
سند : قلت له انه زوجته وافقت تفتح صفحة يديده معاه وهو وافق انج تتنازلين عن القضية وقال بس تتنازلين عن زوجته اما المحامية لا
حور : شي اكيد بس زوجته
_
_
"بعد اسبوع "
ياا الوقت الي حور تحط النقط على الحروف
ويت ساعة الصفر
وياا الوقت الي حور بتكشف الحقيقة
وياا الوقت المنتظر
_
_
#انتهى #يتبع
#روايه #رواية #روايات #روايتي #رواية_حب #رمزيات #رواية_عشق #رواية_رومنسيه #قصة #قصتي #قصه #بقلمي #روايات_انتقام #دعم #فولو #كومنت #لايك #مسلسلات_تركية #مسلسلات
300c?

Most Popular Instagram Hashtags