[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#روايات_جميله

2908 posts

TOP POSTS

لايك قبل لاتقرون. 💜
.
استغفرالله ✨
.

‏⠀ ⠀ لأجل تسلم من الدنيا و غدر الرفيق
‏⠀ ⠀ عش بوجه الحذر في ظل وجه الثقه
‏.
Part : 179
.
بعد مرور شهر
عند لمياء
كانت جالسه بالحديقه وتكتب خواطر على اللابتوب وتفكر فيه بس كل ماتذكرت حركته استحقرته ارتشفت من قهوتها وهي تحاول تقنع نفسها انها ماتحب صح كانت تتمنى تعيش قصه حب زي الكتب والروايات اللي تقراها والمسلسلات اللي تشوفها بس بالنهايه كلوو تمثيل بس مو كل شيء ينكتب نصدقه ونتخيل انوو الواقع كذا فيه شيء صح من الواقع وفيه الخيال اللي تعتبر ماهي حقيقه ربما تخيلات كاتب او كاتبه او سناريوا لمسلسل ينجبر الشخص يمثله عشان المال
سندت نفسها على الكرسي وغمضت عيونها وهي تتذكر اول لقى بينهم صدفه جمعتهم وصدفه رفضته وصدمته
_________________...
‏عند فارس
كان جالس يفطر مع اهله بصمت على غير العاده
هو منصدم من نفسه كيف تغير بلحضه بعد ماكان طلعات وسهرات ومكالمات ومغازل كيف تغير عشانها كيف غير رقمه وغير حياته كلها غير من روتينه صار يشتغل بالشركه وصار يهتم لكل صغيره وكبيره بعد ماكان مهمل ومايهتم الا لمصلحته ونفسه صحى من تفكير وطالع لقهوته وارتشف منها ونزلها بهدوء : بالعافيه عليكم وطلع وهو يحاول يتناسها بس كيف وهي دايم على باله تنهد هو يفكر باللي راح يصير اليوم انتهبه لوجودها بالحديقه قرب ناحيتها بهدوء : صباح النور
لفت عليه وفزت وهي تجمع اغراضها : صباح الخير
بنفس هدوئه : لمياء انا طيارتي بعد ساعتين بروح وبريحك مني ولو انك دوم على البال يالخفوق مايمر يوم الا وطيفك يزورني لكن يمكن الغربه تنسيني اياك ببتعد ويمكن يطول البعد حيل حبيت اودعك لانك الشخص المهم بحياتي انتبهي لك وفمان الله مشى تاركها ضلت تطالع له لما اختفى من انظارها
وهي مصدومه من كلامه خانتها دمعه خانتها مشاعرها اللي فاضت دون سابق انذار وايقنت انها تحبه بس كيف تتركه يروح تجاهلت مشاعرها ولمت اغراضها وتوجهت لفلتهم وهي تحس بضيق دخلت غرفتها طلعت رسمتها اللي كانت حتى ادق تفاصيله مرسومه بذا الرسمه حضنتها وهي تبكي وتطالع لـ الساعه ياترى هو صدق بيروح معاد يرجع بيطول بعده
____________
عند فارس
ودع الجد ورجع لبيتهم وقال للخدم يحطون اغراضه بسيارته وتوجه لـ ام فهد اللي كانت تبكي حضنها :يمه انا رايح ادرس ولشغل ي روح فارس والله مايمر يوم الا واكلمك فيه بس مابي اشوف دموعك ترى والله ازعل
وقف وقبل راسها ويدينها : فمان الله يالغاليه وطلع بضيق وتوجه لمكانه اللي دوم اذا كان متضايق يجلس فيه ..........
______________
ملاحضه :.
لاتصيرون زي لمياء لانوو الخيال
يبقى خيال والواقع واقع ..✋🏻💜
.
.
#انتهى

لايك قبل لاتقرون 💜
.
استغفرالله ✨
.
‏في مشاعر تخلّيك محتار جداً، تحطّك بين خيارين، إمّا تقولها وتندم، ولا تكتمها وتوجعك .
Part :178
.
صباح يوم جميل
صحت بكسل وطالعت للساعه ثم توجهت للتواليت (يكرم القرئ) واخذت شور سريع وطلعت لبست تيشيرت ابيض عليه كتابات بالذهبيي وجنز اسود رفعت شعرها بأهمال بعد ماجففته واخذت عبايتها وفونها ونزلت
توجهت لفله الجد ساعدت الخدم بتجهيز الفطور وصارت تسولف مع عمتها مشاعل عن الزواج ومن بين سوالفهم
دخل فارس : احمم جدي يقول خلهم يجون للحديقه
وهو طالع ابتسم بعد ما عرفها وقف
_______________
عند لمياء ومشاعل
لمياء : اجل انا بسبقك لاتتأخرين
مشاعل : اوك
طلعت لف عليها وطالع حوله وتوجه لها وسحبها على طرف وهي مصدومه ابتسم وطالع لعيونها : امممم لو اخطبك بتوافقين حبيت اخذ رايك قبل يصير اي شيء
دفته بقوه بحده : فيه شيء اسمه اسلوب وبعدين اذا بتاخذ رايي تقدر ترسل اختك بس مو بذا الطريقه ومو موافقه
وتركته وهي معصبه
انصدم منها وتو يستوعب اللي سواه شد شعره وبهمس : اخ منك فارس بتزينها عميتها
وتوجه للحديقه وجلس مع جده وهو متضايق ويطالع لها كيف تسولف مع جدته
____________________
عند مشعل وريما
كان ساند راسه على السرير ويلعب بشعرها : ترى طيارتنا بعد ٤ ساعات واحنا للحين جالسين
طالع لها : اممم خلينا شوي ماعليك بنلحق
لفت عليه : مراح نودعهم
بهدوء : لا يكفي مودعتهم امس مايحتاج
رفعت اكتفها وغمضت عيونها
وبهمس : احبك
بنفس همسها: وانا بعد ياروح مشعل وقلبه .....
_____________
#انتهى
#كومنت

قالت رنا للشغاله :- طلعي من الثلاجه خضار للسلطه بسرعه بنحط الغداء 
لكن الشغاله كانت عيونها للباب 
ناظرتها رنا وقالت وهي ماتبي تفقد اعصابها :-السلطه 
راحت الشغاله ..للثلاجه 
اما رنا طفت النار عن الغداء ..مسحت يدينها بمريلة الطبخ ..الي نزلتها وغسلت يدينها ..كانت تتالم بس لازم تتحمل 
اخذت صحن عشان تحط فيه السلطه ...
التفتت الا وتشوف فهد واقف بالباب...
طاح الصحن من يدها من الرعبه ...
قالت وهي مو مصدقه :-سويتها وجيت
مشى لجهتها وقال :- واسوي اكثر بعد علامك 
صرفت رنا عمرها :-مابي الا العافيه 
مسك يدها وقال :- رنا عن الحركات هذي ليش كنتي تبكين يوم كلمتك
وبسرعه البرق امتلت عيونها دموع 
طلعت من المطبخ بسرعه لكنه لحقها ومسكها مع يدها ؟؟
قال وهو منقهر :- امك لها دخل بالسالفه 
ناظرته رنا وهي مو مصدقه 
قال يفسر :- لانك بتتزوجين وهي ما حضرت لا ملكتنا ولا اظن بتحضر تجهيزات العرس 
سالت دموعها غصب عنها ..
قال برقه وحنان :-لاتبكين يالغاليه ..انا مدري عن المشكله الي بينكم ولا ابي اعرف لكن المهم والاهم لازم تعرفين اني احبك واني موجود علشانك وجنبك دايم ..والله لو بيدي كان خليت العرس اليوم قبل بكره ...
بدون مقدمات ضمها لصدره ..
قال وهو يبتسم :- بدق اخذ الاذن من اخوك لا يجي ويلقاني هنا ويحوسني 
رنا :-هههههههههههههههه 
ناظرها :-علامك تضحكين 
رنا :-ههههههههههههه كلامك يجنن 
غمز لها :-بس كلامي 
حمر وجهها ..وحط فهد يده على فمه عشان تسكت ..
فهد :- هلا والله بالنسيب
احمد :-هههههههههههه هلا 
فهد ببراءه هههههه :- تصدق اني جوعان ومشتهي كبسة لحم مع شوية ايدامات 
عرف احمد قصده :-هههههههههه احلف تصدق كان ودي اعزمك بس غدانا مو كبسه 
فهد (يستهبل) :- يالله بس احتسوني (احسبوا حسابي) انا جااااااااي 
احمد :- ههههههههههههههههه ازين مافي الموضوع انه اسبوع وافتك من قطات وجهك 
فهد :- ههههههههههههههه خمس ايام لو سمحت 
احمد :- يالله من فضلك وحاسبها بعد 
فهد :-اجل ..
احمد :- طيب لاتعصب ههههههههههههههه
فهد :-اقول لايكثر انا قريب من بيتكم سلام 
احمد :-ههههههههههههههه هلا 
ناظرته رنا وقالت له :- هههههههههههههههه عليك كذب 
فهد :-كل شي حلال في الحب والحرب 
رنا :-هههههههههههههههه بالله توني ادري 
فهد :- هههههههههههههههههه 
وتذكر :- الا تعالي اختي وينها 
رنا :-بتنزل الحين 
فهد :-كارفتك من اليوم في المطبخ 
رنا :-لاتقول كذا عن سعاد والله انها عسل
قرب منها فهد :- والله انتي العسسسسسسسسسل 
استحت رنا #رواياتي#قصص #حكايات #روايات_جميله #روايات_منوعه

اليارد-يمسك فونه ويشوف الساعه-
ميكال-يوم ميلادك بدا-يضمه من ورا-
اليارد-يبتسم ويدق على ريماس-
ريماس-هلا
اليارد-كل عام وانتي معاي
ريماس-كل عام وانت بخير
اليارد-شعندك بكرا
ريماس-ولاشي
اليارد-ابي اقابلك مشتاق حيل
ريماس-تسكت
اليارد-شفيك
ريماس-مقدر
اليارد-مو قلتي ماعندك شي؟
ريماس-اي
اليارد-طيب ليه ماتقابليني
ريماس-بس
اليارد-يسكت
ريماس-شوف لاتزعل
اليارد-لابس كان بخاطري اقابلك عشانه عيد ميلادي
ريماس-مابي اخليك تعصب
اليارد-اعصب من شنو
ريماس-ولاشي
اليارد-لا قولي
ريماس-اخاف نتضارب
اليارد-لو دقيقه بس ابي اقعد وياك ماراح نتضارب
ريماس-ما اقدر
اليارد-على كثر ما احاول اقرب لك القاك تبعديني اكثر
ريماس-ساكته
اليارد-يقفل-
ميكال-يطالع اليارد-خلص معليك احنا معك
اليارد-يسوق بسرعه ويوصل عند بيت ميكال-
ميكال-يودعهم ويدخل البيت-اف اليارد عمري
ميكال-ينسدح على السرير ويفتح فونه-رايڤ؟-يفتح بث رايڤ
رايڤ-اصحابه يتغزلون فيه وهو يرد عليهم-
ميكال-يدمع-رايڤ حقي انا بس!
رايڤ-اوه ميكال هني
ميكال-يبتسم ويكتب-احبك
رايڤ-يطالع رد ميكال ويسكت شوي-
ميكال-يتامل وجه رايڤ
رايڤ-حبتك العافيه.
ميكال-يقفل البث ويبكي لين ينام-
.....
يوم جديد-
ميكال-يتجهز لعيد ميلاد اليارد-
مي-تتدرب عشام تغني لاليارد-
ميكال-بس خلاص ازعجتيني جاني صداع
مي-صدق انك وقحه
ميكال-يخزها-
مي-بسرعه يلا ابي اغني لها
ميكال-بعيد ميلادي تكفين لاتغنين لي
مي-ساافله انتي تدرين
ميكال-يضحك وياخذ مفتاحه-يلا بس تعالي
مي-تلحق ميكال ويروحون لاليارد-
ميكال-يطالع اليارد-
اليارد-نايم-
ميكال-يصرخ-قومم عيد ميلادك وانت نايم راح اليوم
اليارد-يفز-
مي-تضحك-
اليارد-تكفون بس دقيقه-يحط المخده فوق راسه
ميكال-يسحبها-لاقوم يلا بسرعه ننتظرك
اليارد-يقوم ويغسل وجهه-
ميكال-يفتح فونه ويشوف سنابات رايڤ وهو مع اصحابه ويسكت-
مي-فيك شي؟
ميكال-يلف ويمسح دموعه-لالا
مي-ياحظكم بتسمعوني وانا اغني
ميكال-لا والله الله يعينا
مي-تشهق-انتي سافله تدرين
اليارد-يطلع من الحمام-خلاص يرحم امكم
ميكال-تعال تعال وين رايح
اليارد-باكل
ميكال-يسحبه اقول تعال بس

من أجمل ما قيل عن القلم 🗓✏️
القلم سفير العقل، ورسوله الأنبل، ولسانه الأحول، وترجمانه الأفضل
عليم بأعقاب الأمور، كأنه لمختلفات الظن يسمع أو يرى ، إذا أخذ القرطاس خلت يمينه*** يفتح نورا أو ينظم جوهرا
من أجمل المقالات التي أقوم. بالإعداد لها ، مقالة أطلقت عليها اسم ( و كفى )
ترفيوووا جميل ما نسج به قلمي ،، وقامت بالبوح به جوارحي ، وانسابت على الأوراق منه روعة وجمال حروفي وكلمتي ✏️ 🗓
تصبحووون على خير
#روايات_جميله #قلمي_المتواضع_بعثرة_خواطري #شموخ_علمنا #روايات#مقالات_ادبيه #

{قرأتي؟🗒لايك وكومنت، تقديراً لتعبي}
Part5
#ادمن_شاين_هي🕊
____________________________
-
-جيمين في الصباح -
فتح هاتفه ووجد رساله فديو فتح الفديو وانصدم مما رَآه
جيمين: ا....س....مك ؟!!! مالذي اره من هذا الرجل
الفديو عباره عن :
#التكملة👇

اليارد-وينك؟
ميكال-ببيت ايڤ
اليارد-تعال ابيك ضروري
ميكال-يقوم-
ايڤ-وين رايح؟
ميكال-اليارد يبيني
ايڤ-يقوم ويمص شفتة ميكا-
ميكال-يبعد ويطالع ايڤ-شتسوي
ايڤ-اسف
ميكال-ياخذ مفتاح سيارته ويروح لاليارد-
اليارد- اعرفك عليها ذي صاحبتي مي-يهمس- ناديها ....
ميكال-يضحك
مي-يوووه لاتناديني كذا عاد
اليارد-انتي اسمك كذا طيب
مي-اسميي مي مو....
ميكال-اي شخبارك مي
اليارد-معلينا تراك بكرا عيد ميلادي
ميكال-يمسك فونه-صددق؟
اليارد-اي
ميكال-الله حركات
مي-انا بغنيلك بعيد ميلادك رغم عن الصوت
ميكال-حلو وانا اعزف شرايك
اليارد-يبتسم
مي-اي اييي
اليارد-يطالع جواله
ميكال-يطالعه ويضرب على كتفه-شنو تبي نسوي بعيد ميلادك؟
اليارد-مدري
ميكال-خلني انا اخطط شرايك
اليارد-يطالعه-تمام
.......
جيس-متنوم وهيلين جالسه عنده-
هيلين-فونها يدق-
جيمارك-وينك
هيلين-بالمستشفى
جيمارك-يشهق-ششفيك
هيلين-هدي بس موديه جيس وقاعده عنده
جيمارك-منو جيس
هيلين-صاحبي
جيمارك-تعالي تاخر الوقت
هيلين-بنام عنده
جيمارك-لاتعالي مافيه
هيلين-تكفى
جيمارك-يتنهد-طيب سوي الي يريحك
هيلين-تبتسم-احبك اموح اموحح
جيمارك-يقفل
هيلين-تدق على ميكال-وينك
ميكال-بالبيت
هيلين-جيس بالمستشفى
ميكال-يفز-شفييه
هيلين-ااء كليته
ميكال-يقوم ويفتح الباب ويطلع-
اليارد-وين رايح
ميكال-بروح المشفى ضروري صاحبي هناك
اليارد-خلنا نجي معك مايصير تروح بروحك بهالليل
اليارد وهيلين وميكال يركبون السياره ويمشون-
ميكال-يدخل المستشفى ويروح للاستقبال-كم رقم غرفة المريضه.....
موظفة الاستقبال-رقم الغرفه١٠٦
ميكال-يمشي-بسرعه
موظفة الاستقبال-تمد يدها وتوقفه-موعد الزياره منتهي مانقدر ندخلك.
ميكال-اسمعيني يابنت الناس بس بشوف صاحبي واروح
موظفة الاستقبال-اسفه مقدر ادخلك
ميكال-يصارخ-دقاييق بس بشوفه لاتستفزيني
موظفة الاستقبال-تكلم الامن حق المستشفى وياخذون ميكال-
ميكال-يحاول يبعدهم-خلص انا اعرف امشي بروحي
اليارد ومي بالسياره-
ميكال-يركب ويقفل الباب بقوه-
اليارد-يصرخ-بششويش كسرتي الباب
مي-رديت بسرعه
ميكال-يلف وجهه- مادخلوني
اليارد-ليه
ميكال-وقت الزياره انتهى

اسم الكتاب: #أشياء_جميلة
المؤلف: #علا_ديوب
عدد الصفحات: 187
الدار: دار كلمات
✏️ .
.
أشياء جميلة في الحياة يحدثك عنها هذا الكتاب الجميل .، مجموعة متنوعة ورائعة وجديدة من القصص الملهمة والمقاطع المحفزة التي ترجمتها علا ديوب عن الإنجليزية مع ذكر المصدر لكل قصة .، أشياء جميلة عن الحب والرأفة والثقة بالنفس والنجاح والصبر والتحمل وعدم اليأس .!
.
.
أحببت بعثرتها للقصص كما تذكر الكاتبة كالأزهار تختار الزهرة التي تشاء لتصادقها وليس لتقطفها .، قصص جميلة جداً ومختلفة وجديدة عما قرأناه مسبقاً .، ملهمة ومحفزة .، تمنحك فعلاً شيء جميل داخلك يجعلك تبتسم وتشعر بالإمتنان لكل تفاصيل حياتك السعيدة والحزينة .!
.
.
.
.
. .

#اقرأ_لتعيش_ولا_تعيش_لتقرأ #روايات #كتاب #أقتباسات #اقرأ_ولو_حاصرك_قوم_جاهلين #القراءة #اقرأ_لتعيش_ولا_تعيش_لتقرأ #راوية #كتب #عمار_نزار #الروايات #الكتب #مكتبة #أنا_أقرأ #روايات_جميله #أقتباسات #تنمية #تنمية_بشرية .

MOST RECENT

لايك قبل لاتقرون. 💜
.
استغفرالله ✨
.

‏⠀ ⠀ لأجل تسلم من الدنيا و غدر الرفيق
‏⠀ ⠀ عش بوجه الحذر في ظل وجه الثقه
‏.
Part : 179
.
بعد مرور شهر
عند لمياء
كانت جالسه بالحديقه وتكتب خواطر على اللابتوب وتفكر فيه بس كل ماتذكرت حركته استحقرته ارتشفت من قهوتها وهي تحاول تقنع نفسها انها ماتحب صح كانت تتمنى تعيش قصه حب زي الكتب والروايات اللي تقراها والمسلسلات اللي تشوفها بس بالنهايه كلوو تمثيل بس مو كل شيء ينكتب نصدقه ونتخيل انوو الواقع كذا فيه شيء صح من الواقع وفيه الخيال اللي تعتبر ماهي حقيقه ربما تخيلات كاتب او كاتبه او سناريوا لمسلسل ينجبر الشخص يمثله عشان المال
سندت نفسها على الكرسي وغمضت عيونها وهي تتذكر اول لقى بينهم صدفه جمعتهم وصدفه رفضته وصدمته
_________________...
‏عند فارس
كان جالس يفطر مع اهله بصمت على غير العاده
هو منصدم من نفسه كيف تغير بلحضه بعد ماكان طلعات وسهرات ومكالمات ومغازل كيف تغير عشانها كيف غير رقمه وغير حياته كلها غير من روتينه صار يشتغل بالشركه وصار يهتم لكل صغيره وكبيره بعد ماكان مهمل ومايهتم الا لمصلحته ونفسه صحى من تفكير وطالع لقهوته وارتشف منها ونزلها بهدوء : بالعافيه عليكم وطلع وهو يحاول يتناسها بس كيف وهي دايم على باله تنهد هو يفكر باللي راح يصير اليوم انتهبه لوجودها بالحديقه قرب ناحيتها بهدوء : صباح النور
لفت عليه وفزت وهي تجمع اغراضها : صباح الخير
بنفس هدوئه : لمياء انا طيارتي بعد ساعتين بروح وبريحك مني ولو انك دوم على البال يالخفوق مايمر يوم الا وطيفك يزورني لكن يمكن الغربه تنسيني اياك ببتعد ويمكن يطول البعد حيل حبيت اودعك لانك الشخص المهم بحياتي انتبهي لك وفمان الله مشى تاركها ضلت تطالع له لما اختفى من انظارها
وهي مصدومه من كلامه خانتها دمعه خانتها مشاعرها اللي فاضت دون سابق انذار وايقنت انها تحبه بس كيف تتركه يروح تجاهلت مشاعرها ولمت اغراضها وتوجهت لفلتهم وهي تحس بضيق دخلت غرفتها طلعت رسمتها اللي كانت حتى ادق تفاصيله مرسومه بذا الرسمه حضنتها وهي تبكي وتطالع لـ الساعه ياترى هو صدق بيروح معاد يرجع بيطول بعده
____________
عند فارس
ودع الجد ورجع لبيتهم وقال للخدم يحطون اغراضه بسيارته وتوجه لـ ام فهد اللي كانت تبكي حضنها :يمه انا رايح ادرس ولشغل ي روح فارس والله مايمر يوم الا واكلمك فيه بس مابي اشوف دموعك ترى والله ازعل
وقف وقبل راسها ويدينها : فمان الله يالغاليه وطلع بضيق وتوجه لمكانه اللي دوم اذا كان متضايق يجلس فيه ..........
______________
ملاحضه :.
لاتصيرون زي لمياء لانوو الخيال
يبقى خيال والواقع واقع ..✋🏻💜
.
.
#انتهى

لايك قبل لاتقرون 💜
.
استغفرالله ✨
.
‏في مشاعر تخلّيك محتار جداً، تحطّك بين خيارين، إمّا تقولها وتندم، ولا تكتمها وتوجعك .
Part :178
.
صباح يوم جميل
صحت بكسل وطالعت للساعه ثم توجهت للتواليت (يكرم القرئ) واخذت شور سريع وطلعت لبست تيشيرت ابيض عليه كتابات بالذهبيي وجنز اسود رفعت شعرها بأهمال بعد ماجففته واخذت عبايتها وفونها ونزلت
توجهت لفله الجد ساعدت الخدم بتجهيز الفطور وصارت تسولف مع عمتها مشاعل عن الزواج ومن بين سوالفهم
دخل فارس : احمم جدي يقول خلهم يجون للحديقه
وهو طالع ابتسم بعد ما عرفها وقف
_______________
عند لمياء ومشاعل
لمياء : اجل انا بسبقك لاتتأخرين
مشاعل : اوك
طلعت لف عليها وطالع حوله وتوجه لها وسحبها على طرف وهي مصدومه ابتسم وطالع لعيونها : امممم لو اخطبك بتوافقين حبيت اخذ رايك قبل يصير اي شيء
دفته بقوه بحده : فيه شيء اسمه اسلوب وبعدين اذا بتاخذ رايي تقدر ترسل اختك بس مو بذا الطريقه ومو موافقه
وتركته وهي معصبه
انصدم منها وتو يستوعب اللي سواه شد شعره وبهمس : اخ منك فارس بتزينها عميتها
وتوجه للحديقه وجلس مع جده وهو متضايق ويطالع لها كيف تسولف مع جدته
____________________
عند مشعل وريما
كان ساند راسه على السرير ويلعب بشعرها : ترى طيارتنا بعد ٤ ساعات واحنا للحين جالسين
طالع لها : اممم خلينا شوي ماعليك بنلحق
لفت عليه : مراح نودعهم
بهدوء : لا يكفي مودعتهم امس مايحتاج
رفعت اكتفها وغمضت عيونها
وبهمس : احبك
بنفس همسها: وانا بعد ياروح مشعل وقلبه .....
_____________
#انتهى
#كومنت

لايك قبل لاتقرون 💜
.
استغفرالله ✨
.
‏الموت ليته مرني ثم عداك ‏بعدك حياتي في عيوني زهيده . 💔
.
Part: 177
.
دخل غرفته بعد تعب ورمى شماغه واغراضه على الصوفى رمى نفسه على السرير وهو كل تفكيره فيها سند راسه ويده على عيونه وبنفسه ( معقوله هذي لمياء مره تغيرت اخ ي قلبي بس قطع تفكيره رنه فونه رفعه وطالع له ونزله وضل المتصل مستمر رد وبعصبيه : نعم خلاص اللي بيننا انتهى ي شيخه حلي عني وقفل
رمى فونه وضل يهوجس لما غلب عليه النوم ونام
___________
عند خالد
يكلم بفونه : انت شف وش يصير معك وعلمني
قامت وطالعت له ومشت على الرخام وهي حافيه كان معطيها ظهر
لف عليها وطالع لها : اوك اكلمك بعدين وقفل وحط فونه بجيوبه وتوجه لها وشالها وهو يهمس لها : انا وانتي مايفرقنا الا الم**حطت يدها على ثمه قرب وباس شفايفها : لاتنزل دموعك عشان وحده ماتستاهل انسانه ماعندها ضمير ودام اني معك لاتهمك لا هي ولا اشكالها
خانتها دموعها مسح دموعها : وش حيلتي دامي تزوجت وحده على كل شيء تبكي دفنت وجهها بصدره
دخل غرفتهم ونزلها ووقف يتفحصها وقرب وحضنها : انا وش اسوي بنفسي دام كل ذا الجمال لي ولو اني ماحبيت انوو احد يشوف اشيائي بس وش حيلتي اذا حبيبتي مايرضيها الا كذا باس رقبتها وهو يهمس : انتي اجمل شيء صار بحياتي .....
______________
عند لمياء
جالسه على الصوفى وتقرا كتاب عن الحب وفاتحه اللابتوب وتكتب كتاباتها اللي مايمر يوم الا وتكون كاتبه عبارات وخواطر تحس بنقص اتجاها وتدخل بعالمها الخاص بعد فتره سكرت الكتاب وقفلت اللابتوب وتوجهت للمرسام الخاص فيها وصارت ترسم شيء علق بمخيلتها حست انوو النوم وصل حده غطت الرسمه ورمت نفسها على سريرها ونامت ..
________
#انتهى
#كومنت

#ليلة_لشبونة تلخص بكثافة إنسانية الإيقاع المأساوي الذي تركته النازية، على حياة الناس.
رواية تدور في ليلة واحدة، لكن الأحداث تمتد لتروي حكايات المهاجرين الألمان الهاربين من القبضة الفاشية. يعود ريمارك في هذه الرواية لتناول موضوع قدره المشؤوم.

فهذا الكتاب، هو أكثر كتب ريمارك تأثيراً في النفس الإنسانية، وذلك بحكم قربه من الواقع. رواية متميزة تسرد، على الرغم من غرابة ظروفها، قصة حب كبير يربط بين شخصين ويدفعها إلى مقاومة الموت وإعادة اكتشاف الحياة.
ليلة لشبونة تلخص بكثافة إنسانية الإيقاع المأساوي الذي تركته النازية، على حياة الناس.
رواية تدور في ليلة واحدة، لكن الأحداث تمتد لتروي حكايات المهاجرين الألمان الهاربين من القبضة الفاشية. يعود ريمارك في هذه الرواية لتناول موضوع قدره المشؤوم.

فهذا الكتاب، هو أكثر كتب ريمارك تأثيراً في النفس الإنسانية، وذلك بحكم قربه من الواقع. رواية متميزة تسرد، على الرغم من غرابة ظروفها، قصة حب كبير يربط بين شخصين ويدفعها إلى مقاومة الموت وإعادة اكتشاف الحياة.
.
.
.
. .

#اقرأ_لتعيش_ولا_تعيش_لتقرأ #روايات #كتاب #أقتباسات #اقرأ_ولو_حاصرك_قوم_جاهلين #القراءة #اقرأ_لتعيش_ولا_تعيش_لتقرأ #راوية #كتب #عمار_نزار #الروايات #الكتب #مكتبة #أنا_أقرأ #روايات_جميله #أقتباسات #تنمية #تنمية_بشرية #فلسفة #قراءة_الكتب #مكتبة #مكتبة_جرير #كتاباتي #بغداد #بصرة #اربيل #أمة_إقرأ_مازالت_تقرأ #ادب #تاريخ #تطوير_ذات .

جيك-مو شغلك قولي شتبين؟
روز-خلاص ولاشي اسفه
جيك-يقفل الخط-
روز-تبكي-
ليث-يضم روز ويمسح دموعها-شفيك؟
روز-الله ياخذني اذا دقيت عليه مره ثانيه
ليث-معليك منه بزر
روز-احبك ليث
ليث-يبتسم-وانا بعد
ميكال-يركب سياره اليارد-يووووهه اشتتقتتننا
اليارد-يضحك-وينك مختفيه
ميكال-ابد والله موجود انت وينك
اليارد-يتنهد-موجود
ميكال-يلف عليه-وه وه وه شففييك؟
اليارد-يبتسم على جنب-ومنو غيرها اشتقتلها
ميكال-يشبك يدينه ببعضهم وينزل راسه-تصدق انا بعد اشتقت لرايڤ حيل
اليارد-يضغط بريك-ميكال؟
ميكال-هلا؟
اليارد-ليه قاعد تفكر فيه للحين؟
ميكال-احبه.
اليارد-يتافف-نفس الحاله يعني
ميكال-يتربع-شنو
اليارد-صار لك صار لي
ميكال-مافهمت مافهمت لحظه لحظه خلني استوعب مع منو؟
اليارد-ردينا حق بعض
ميكال-يشهق-متى
اليارد-انت منقطع ولا كان قلت لك الي يصير معي اول باول
ميكال-ايوا وشنو صار
اليارد-نكرتني، مثل مانكرك خلتنا مسنقلين فجاءه وفجاءه صرت انا الي معذبها وجابت سلقها يتهاوشون معي
ميكال-ايه؟
اليارد-وسنقلنا
ميكال-يضحك-يليل ماتخلصون؟
اليارد-يضربه-كلزق لا تضحك
ميكال-شسوي تضحكون والله،الا اقولك ليه واقفين
اليارد-ننتظر وحده
ميكال-منو؟
اليارد-دقايق وتعرف
-----
روز-تدخل بيت ميكال-مييكال
ام ميكال-هلا روز عمري كيفك
روز-الحمدلله،وين ميكال
ام ميكال-اتوقع طلعت، روحي لغرفتها اكيد بترجع الحين
روز-تدخل غرفه ميكال وتمسح دموعها-

لايك قبل لاتقرون 💜
.
استغفرالله ✨
.
‏هُناك مجرة في عينيك أورُبما كون أخر.
.
Part : 176
.
عند يزيد وريم
جالسه على الصوفى وتفرك يدينها ببعض تحس كل شيء صار مختلف بتبدا حياتها معه بحلوها وبمرها جاء وجلس جنبها وهو يتفحصها بنظراته مسك يدها ورجفت ابتسم وطالع لها وببحه : لذا الدرجه انا اخوف وتجيك رجفه بسببي شتت نظرها قرب اكثر لف وجهها له وطالع لها وحط انفه على انفها وبهمس : يزيد يحبك ويعشقك ويخاف عليك من نسمة الهواء وطبع شفايفه على شفايفها غمضت عيونها بعد فتره بعد وضحك : خلاص
فتحت عيونها وطالعت له بإحراج ونزلت راسها رفع وجهها بيدينه وهو يقبص خدودها : زينهم اللي يستحون جعلني فدا ياشيخه ويني عن ذا النعمه من زمان ................
______________________________
عند خالد
دخل وركض لها بخوف ونزل لمستوها وجلس على رجوله قدامها وهو يرفع وجهها : نهولي شفيك وش اللي حصل
زادت شهقاتها قربت وحضنته وهي تشد عليه يمكن خوف من كلامها ويمكن شعور مختلف او شعور خوف فقدانه ولاشعور غيره يمكن كلها اجتمعت بهذيك اللحضه
ببحه : بابا نهولي شفيك يوجعك شيء
ضلت حاضنته ولا ردت عليه انتظرها تهدئ
لكن ضلت مستمره بالبكى وقف وشالها وهو يكلم مي ؛ انا بمشي وبتصل فيك تقولين لي وش اللي حصل
ركبها وركب وهو يطالع لها كانت تحاول تنام عشان تنسى
اتصل بـ مي وقالت له على اللي صار طق مقود السياره بقهر وبهمس : طيب انا وراك وين ماتروحين بنهي حياتك ي ***
وصل للبيت ونزل ونزلها حطها على الصوفى وهو يهمس لها : صدقيني لو مهما حصل ماتقدر تسوي شيء لك ولا لطفلنا ولو فكرت بنهي حياتها
_______________
عند نايف وميهاف
جالس وهي بحضنه ويلعبون فيفا
بعدت عنه وهي تضرب كتفه : والله غش
ضحك : لا مو غش بس حبيبتي ملزمه اني غشيت
قرب وهو يحضنها : فديتك تبين تفوزين حركت راسها نزل يد السوني وسند راسه على الصوفى وهو يطالعها ببتسامه وهي صارت تلعب بحماس وهو كل شوي يضايقها يبوسها ويحضنها .........
____________
#انتهى
#كومنت

عندما قام الممثل والكاتب البريطاني الشهير جون كليز بطرح سؤال على حسابه في تويتر (ما هي الأشياء التي تثير غضبك؟)، كانت هذه أول لحظة خطر لي فيها أن أبدأ مدونة "أشياء غريبة يقولها الزبائن في متاجر الكتب"، والتي استمرت بالنمو خلال ثلاث سنوات لتصبح مجموعة من الكتب التي تحتوي على أغرب المحادثات التي مرت علي في متاجر الكتب.
هل سبق للكاتبة الإنجليزية بياتريكس پوتر وأن كتبت عن الديناصورات؟ هل يوجد كتاب يتنبأ بطقس السنة القادمة؟ لقد نسيت نظاراتي في المنزل، هل بإمكانك قراءة الفصل الأول من هذا الكتاب لي؟ إلى، عفوا هل هذا الكتاب صالح للأكل؟
إليكم هذا الكتاب البطولي لبائعة كتب وعاشقة كتب قد عانت كثيرًا وضحكت كثيرًا خلال تجربتها في المكتبة.
الرسومات داخل هذا الكتاب، من عمل الأخوين ماكليود، بالإضافة للغلاف الخارجي أيضًا. في نهاية الكتاب كتبت الكاتبة
إلى كل الأبطال باعة الكتب حول العالم، مع الشكر للزبائن الأوفياء، والذين لم نكن لنبيع الكتب لولاهم و
إلى كل الأشخاص الذين اقتبست محادثاتهم في هذا الكتاب
الذين جعلوني أقف على أطراف أصابعي، جعلوني أبتسم، أضحك،
وأصاب بالرعب.
.
.
.
. .

#اقرأ_لتعيش_ولا_تعيش_لتقرأ #روايات #كتاب #أقتباسات #اقرأ_ولو_حاصرك_قوم_جاهلين #القراءة #اقرأ_لتعيش_ولا_تعيش_لتقرأ #راوية #كتب #عمار_نزار #الروايات #الكتب #مكتبة #أنا_أقرأ #روايات_جميله #أقتباسات #تنمية #تنمية_بشرية #فلسفة #قراءة_الكتب #مكتبة #مكتبة_جرير #كتاباتي #بغداد #بصرة #اربيل #أمة_إقرأ_مازالت_تقرأ #ادب #تاريخ #تطوير_ذات .

ميكال-يمشي بشويش-
الابله-تدفه-شفيك ليه تتلكعين كذا وربي لو ماتمشين عدل وتحترمين نفسك من اول يوم لاوريك الويل.
ميكال-يبتسم ويمشي-اسف.
. ....-تمر جنب ميكال وتمشي بشويش-.
.ميكال-ينتبه ويتوتر ويلحق ليان-ليان.
ليان-شفيك
ميكال-ولاشي
....-تضحك-
-نسرع الاحداث-
ميكال-يشيل شنطته-يلا مع السلامه
ليان-باي
ميكال-يطلع ويلقى ابوه ويركب-سلام يبا
ابو ميكال-هلا وعليكم السلام كيف يومك؟
ميكال-الحمدلله
ابو ميكال-زين يابنتي
ميكال-يبتسم وينزل ويدخل البيت-
جيك-منسدح بغرفة ميكال-
ميكال-يدخل الغرفه ويطالع جيك بصدمه-جيك شجابك هنا؟؟
جيك-يركض ويضمه-اشتتقتلكك
ميكال-ينزل شنطته ويشده-عمري
جيك-ابي اداوم معك اف
ميكال-يضحك-معليه
جيك-ميكال احبك!
ميكال-يبتسم ويخرب شعره-وانا بعد
جيك-يطالع عيون ميكال-تتحبني؟؟
ميكال-بأستغراب-اي احبك ليه؟
جيك-يمسك يدين ميكال ويبوسه-
ميكال-يلف وجهه ويبعد-جيكك!
جيك-يضحك-
ميكال-يحاول يخفي عصبيته-بروح ابدل خلك هنا
جيك-لابجي معاك
ميكال-لا خلك-يدخل الحمام ويقفل الباب-
جيك-يجلس على الكرسي ويطالع التلفزيون-
ميكال-يطلع وينسدح على السرير-افف تعبان
جيك-ينسدح جنب ميكال ويطالع عيونه-
ميكال-ينعس-
جيك-يقرب من ميكال ويمسك فيسه-
ميكال-يغمض وينام-
جيك-............

بارت |15|

فهد: يلا اني راح اروح ، انتي ابقي بالشركة الى ان تنتهين من الأوراق
ساره : شنو؟ لا كيف؟ أبقى وحدي!
فهد : مو تريدين تبقين في الشركه
ساره : اي ادري ، لا اني كنت بس أسئل
فهد : واضح انتِ تخافين
ساره ضحكت : لا عادي أبقى وحدي ، اكمل شغل و اطلع
فهد :اوكي ديري بالك في أصوات غريبه بالشركة ( ابتسم)
ساره بقلق : لا عادي ما اهتم.
.
في مكان ثاني
كنان : مرحبا
فرح بابتسامه : هلا
كنان : حبيت اسلم صار كثير ما شفتك
فرح تضحك : صار اسبوع بس
كنان بابتسامه خفيفه : اشتاقيتلك
فرح بخجل : انا كمان
كنان : مممم.... حبيت ان نطلع اليوم عندج شي؟
فرح : لا متى ؟
كنان : ٧ زين؟
فرح : ما في مشكله بس لوين ؟
كنان : مطعم
فرح بملل : كل ما نطلع نروح ل مطعم
كنان بتفكير : في مكان حابه تروحين له؟
فرح : اي ل شركتك
كنان : الشركه ليش؟
فرح : بس كذا حابه اشوفها
كنان : لعد خلي نروح هسه اذا ما عندج شي
فرح : اي خلصت
كنان : يله.
.
. |ريما|
ريما : استغفر الله حتى ما يدز رساله
سمعت إشعار ل وصول رساله أخذت تلفونها سريع
شافت رساله من اياد و ابتسمت
ريما : اي هيج تمام
مكتوب بالرسالة
اياد : ريما جد أسف روز رادت حيوان و قالت لي ما قدرت أردها
ريما بغضب : يعني روز اهم مني
ما ردت عليه و قفلت التلفون.
.
نرجع ل الشركه
فهد يضحك راد يفتح الباب شافه مقفول
فهد انصدم : شنو هذا ! ليش ما يفتح
فهد : اسماعيل اسماعيل .
.
(اسماعيل الحارس مالشركه)
فهد اخذ تلفونه شافه مقفل
فهد : يا رب شنو هاي
اذكر ساره راح لها سريع
فهد : ساره ساره
ساره بخوف : فهد
فهد : ساره الباب مقفول مالشركه عندج تلفون
ساره : وين تلفونك؟
فهد : مقفل
ساره فتحت الشنطه ما لقت التلفون انصدمت
ساره بقلق : ما موجود وين راح
ساره أذكرت : السياره تركته بالسياره من انت خابرتني نسيت أحطه بالشنطه يا رب
فهد : استغفر الله غباء
ساره : يااا انت ليش ما شحنت تلفونك ها؟
فهد : يا لا تعصبين اني مديرج
ساره باستهزاء : مدير صح

يان-تضحك-شفيك منخرشه؟
ميكال-مدري مابي اسوي مشاكل من اول يوم وماعرف احد لسا
ليان-غبيه
ميكال-يضحك ويحط اغراضه-
ليان-تسحبه-يلا تعالي نتمشى
ميكال-يمسك يد ليان ووجدان ويسولف-
عند رايڤ-
يدخل المدرسه ومعصب-
نوال-ياهلا ياهلا
رايڤ-معقد حواجبه ويحاول يبتسم-اهلين
نوال-اشتقنا اشتقنا
رايڤ-هلا والله
نوال-ييووه رايڤ شفيك
رايڤ-مالي خلق لاحد
نوال-اوهه
رايڤ-يمشي ويروح الحمامات ويغسل وجهه-اشتقت له
ميكال-ينغزه قلبه ويغمض-
ليان-شفيك؟
ميكال-قلبي-يجلس ويمسك قلبه
ليان-خذيتي الدوا ميكالل ميكاال؟؟
ميكال-لااء-يمسك قلبه اقوا ويدمع
وجدان-تركض لشنطة ميكال وتدور الدواء-ووييننهه ووينهه
ليان-تروح لوجدان ويكبون كل الي بالشنطه-مييكال ووينهه وين حاطه
ميكال-م..مما جبته!
ليان-تاخذ المويه وتشربها ميكال-اهدا اهدا تكفى
وجدان-اكلم الابلات؟
ليان-اي ايي
ميكال-يمسك مريول وجدان-عفيه وجدان عفيه لا
وجدان-بعدي خليني اروح !
ميكال-عفيه لاتروحين
ليان-تسدح ميكال على رجلها-كلبه ليه ماتاخذينه وتدخنين بعد
ميكال-يغمض ويبكي-
ليان-تتنهد-اذا يعورك للحين استاذني
ميكال-لا ذا اول يوم مبي مبي المستشفى
الابله-تجي وتطالع بميكال-مشالله فاتحين فندق احنا؟ قومو ييلا انتي وياها-تسحب ميكال بقوه-
ليان-قوم وتخلي ميكال-
ميكال-يقوم بشويش ومتالم-طيب يا ابله
ليان ووجدان-يمشون ويخلون ميكال-
ميكال-يمشي بشويش-
الابله-...........

في صباحٌ تلبدت غيومهُ لتعانق السماء و كأنها اشتاقت لها بدليل أنها بكت اثناء اللقاء أكملتُ رواية #الليالي_البيضاء ل #دستويفسكي ، أربع ساعات كانت كافية لأنهي هذا الكتاب الرأئع ، كنت اشعر بحنين الى ايام بيتربورغ عندما كُنت هناك والتي زادت الرواية من حنيني لهذه المدينة !
بدون اي مقدمات عن الكاتب لأن اسمه وحدهُ عبارة عن وصف !
بأختصار الكتاب جعلني اضحك كثيراً ، نعم اضحك !! ليس لأنهُ كتاب هزلي او ماشابه ، بل ضحكت من الصّدمة ، صدمة الخيانة او لا اعرف ما اسميها ، ربما لعنة الحب او ربما وفاء ، يا ألهي كيف يستطيع الحب ان يعذّب انسان او يتلاعب بحياته !!! ام بالاحرى كيف يستطيع دوستويفسكي ان يكتب هكذا افكار ؟!! أترك لكم الكتاب الصغير لتحلقو معه بسماء بيتربورغ كما حلقتُ انا •عمار نزار
.
.
.
. .

#اقرأ_لتعيش_ولا_تعيش_لتقرأ #روايات #كتاب #أقتباسات #اقرأ_ولو_حاصرك_قوم_جاهلين #القراءة #اقرأ_لتعيش_ولا_تعيش_لتقرأ #راوية #كتب #عمار_نزار #الروايات #الكتب #مكتبة #أنا_أقرأ #روايات_جميله #أقتباسات #تنمية #تنمية_بشرية #فلسفة #قراءة_الكتب #مكتبة #مكتبة_جرير #كتاباتي #بغداد #بصرة #اربيل #أمة_إقرأ_مازالت_تقرأ #ادب #تاريخ #تطوير_ذات .

كتاب "اللاطمأنينة" هو نص نثرى يخلد يوميات عاشها الشاعر والكاتب البرتغالى "فرناندو بيسوا" ، الذى يهرب من واقع المحفوف بآفات القلق والضجر والقنوط والانكسار ، فاسم الكتاب يصف حالة "بيسوا" فى حياته "اللاطمأنينة" من كل شيء ، فهو الذى يصرح بأن الكتابة تعنى عنده احتقار الذات ، ومع ذلك فهو لا يستطيع التخلى عنها ، فهى مثل مخدر يثير اشمئزازه ومع ذلك يتناوله ، ويعلن مرة أخرى أن الكتابة تعنى فقدان الذات ، وبما أن كل شيء فقدان أكيد ، فهو يفقد ذاته بدون فرح ، وفى موضع آخر يصادف القارئ موقفاً غريباً عجيباً من الكتابة حيث يقول بأنها أصبحت عديمة المتعة بالنسبة إليه وصار عنده فعل منح التعبير للانفعالات وتجويد العبارات أمراً مبتذلاً يمارسه بدون حماس أو تألق.
أما فيما يخص جوابه عن سؤال "لماذا يكتب؟" فهو يقول: "لأنى أنا الداعى إلى التنازل والانسحاب لم أتعلم بعد ممارسة هذا التنازل على أتم وجه ، لم أتعلم التخلى عن النزوع إلى الشعر والنثر ، على أن أكتب كما لو كنت أنفذ عقاباً والعقاب الأكبر هو معرفتى بأن ما أكتبه باطل فاشل وغير يقينى".
كتاب نصوص رائع جداً
.
.
.
. .

#اقرأ_لتعيش_ولا_تعيش_لتقرأ #روايات #كتاب #أقتباسات #اقرأ_ولو_حاصرك_قوم_جاهلين #القراءة #اقرأ_لتعيش_ولا_تعيش_لتقرأ #راوية #كتب #عمار_نزار #الروايات #الكتب #مكتبة #أنا_أقرأ #روايات_جميله #أقتباسات #تنمية #تنمية_بشرية #فلسفة #قراءة_الكتب #مكتبة #مكتبة_جرير #كتاباتي #بغداد #بصرة #اربيل #أمة_إقرأ_مازالت_تقرأ #ادب #تاريخ #تطوير_ذات .

(الهم اني متبريه من كل ماتقرأين وتكتبين وترين). الهم اني بلغت الهم فشهد.
بسم الله نبدء. (تسريع الاحداث) جلستي في الطائره ولم يكن فيها احد لانك وصلتي مبكره وكنتي تنظرين الى صور تشانيول في الهاتف وتبكين بحرقه وبعدها سمعتي صوت الركاب وهم قادمون فمسحتي دموعك وبدء الركاب بالصعود.
جلس بجانبك شخص وسيم فقال لك: هل انتي بخير رددتي عليه بأبتسامه لطيفه: اممم شكراً لك انا بخير.
كنتي تنظرين الى النافظه وشعرتي بالنعاس ونمتي على كتفه بالخطأ لينظرلكي ويقول: ايقواا انها لطيفه واخذ هاتفك وكتب رقمه واعاده ثم التقط لك صور في هاتفه كنتي حقاً لطيفه جداً وبعد ساعات وصلتي ليوقظك الرجل لتعتذري له وتشكريه. ليقول لك لاشكر على واجب اه بالمناسبه اسمي لي من هوك (بنات احفظوا هذا الاسم تمام لانه بيظهر كثيييير في الروايه). انتي استغربتي من تصرفه اللطيف لتهزي رأسك. ((تسريع الاحداث)). وصلتي لتري رجل يمسك بلوحه مكتوب عليها اسمك لتذهبي اليه وتسيري معه. في السياره السائق: قال لي والدك ان اصحبك الى الشقه وهو سوف يتصل بك ليطمئن عليك انتي: والجامعه ليقول: غداً سأمر عليك مبكراً لاخذكي اليها انتي: حسناً ولاكن مارقمك اذا احتجت الى اي شئ اخبرك ليعطيك رقمه. وصلتي الى شقه جميله تطل على منظر رائع وجميل. التكمله تحت. 👇

لايك قبل لاتقرون 💜
.
استغفرالله ✨
.
‏‏كل ماقلت : الهوى باله طويل
‏كل ما دمعي من جفوني دنا ٫
.
Part : 173
.
عند ريما
دخلوا على موسيقى نوع ما هاديه باسمها واسم مشعل
كانت ماسكه بايده وتطالع له بحب وبابتسامه وهو كل شوي يبوس ايدها وصلوو للكوشه وجلسوا فتره ثم انزفوا مره ثانيه لغرفه التصوير
طبعا المصوره مبسوطه اي شيء تطلبه على طول يطبقونه بدون نقاش
المصوره : بوس الها نحرها و حط ايدك على خصرها
مشعل بهمس : اطلق مصوره
ريما قبصت كتفه
مشعل طالع لها : شفيك
ريما بغبنه : اجل اطلق مصوره
مشعل : يمه فديت ذا العيون اقصد الاشياء اللي تطلبها تخليها اطلق مصوره مو خشتها اللي تقل لوح مرسام
همست له وبضحكه : خلاص اصص
______________
دخلت بهدوء على موسيقى هاديه
وهي تحس بشعور مختلف مرات تحبه ومرات مايعني لها شيء خنقتها العبره وهي تحاول تمسك نفسها خانتها دمعه احرقت خدها وصلت للكوشه وجلست بهدوء
بعد فتره وقفت بعد مادخل نايف وخالد والاباء والجد قرب وباس جبينها وهو يهمس : ياليت ي خلي اقدر احطك داخل ضلوعي واخبيك عنهم واعترف لك اني بالمحبه ادمنتك
مسح دموعها وبهمس : دموعك لا عاد تنزل مدام نايف على قيد الحياه
ابتسمت له حضنها على تصفيق الحضور وتصفير البنات
بعد وسلمو عليها الاباء والجد وطلعوا وقف خالد قبالها : مبروك ي روح اخوك
ابتسمت وهي تطالعه : يبارك فيك
قربت وهمست له : نهول طالعه قمر
ابتسم وودعها وطلع
لف عليها نايف وهو يمسك ايدها : وش قلتي له
ابتسمت : سر تغيرت ملامح وجهه : امزح
قرب وحضنها جت لهم نهال وسلمت على نايف : مبروك خيووو الله يسعدكم
وتوجهت لـلفرقه وطلبت اغنيه تحبها
وصارت ترقص بهدوء وطالعه كيوت
______________
عند خلود
طقت اريام على كتفها : صوريها لخويلد
اريام : جبتيها
رفعت فونها وصورتها كذا مقطع وارسلته لخالد
_____________
#انتهى
#كومنت

{قرأتي؟🗒لايك وكومنت، تقديراً لتعبي}
Part5
#ادمن_شاين_هي🕊
____________________________
-
-جيمين في الصباح -
فتح هاتفه ووجد رساله فديو فتح الفديو وانصدم مما رَآه
جيمين: ا....س....مك ؟!!! مالذي اره من هذا الرجل
الفديو عباره عن :
#التكملة👇

التقرير (بليز كومنت ولايك تقدير لتعبي وجهدي🤗)
بسم الله.
الاسم: خلال فتره الخيانه.
عدد البارتات: غير محدد لاني لسه ماخلصتها فأرجوا الدعم.
موعد التنزيل: على حسب ماكنت فاضيه وطفشانه زي الحين.
النوع: رومنسي؛ خيانه؛ حزين.
الشخصيات الرئيسيه: انتي؛ تشانيول
الشخصيات الثانيويه: ابوك؛ صديقتك نتالي؛ صديقك او .... بتعرفوا قصدي في الروايه تحمسوا😬
_________________________________________
التعريف: انتي بنت حلوه جميله امك ماتت وانتي صغيره وكنتي دلوعتها ومره متعلقه فيها وابوكي رجل شغوف في عمله ولام يهتم بك وامك جيدا كان اغلب وقته في العمل وعندما توفيت والدتك حزن عليك والدك وقرر ان يدلعك ويعطيك كل ماتريدينه قام بامر الخدم بتربيتك وهوا بقي مشغول عنك كبرتي واصبحتي جميله جداً عمرك ٢٢ سنه واحببتي رجل في الجامعه اسمه تشانيول وهوا اول حب لكي منذ ان توفيت والدتك وهربتي انتي وتشانيول من بيت والدك وسكنتي معه وكنتي تحبينه كثراً وتزوجتما وكان هوا اغلى شي في حياتك ولاكن كل هذا تغير فجأه. بعد زواجكما لاحظني بعض التصرفات عليه لم يمسسكي ابدا لم تقضوا اليله تلك التي بعد الزواج التي يتمونوها كل حبيبين وبدء تشانيول يصبح بارد معك و... ستكتشفين السر وراء تصرفات تشانيول الغريبه البارت القادم.
------------------------------------------
مواصفاتك: انتي فتاه جميله جدا عيونك لونها بني غامق وشعرك ايضا بني غامق ولطيفه وحساسه تجيدين النجليزيه بطلاقه وجسدك منحوت ومثيير ولايستطيع اي شخص مقاومه التقرب منكي دلوعه والدك لو طلبتي منه ان يقتل شخص سيفعل وزوجه لتشانيول لم يمضي على زواجكم سبعه اشهر.
تشانيول: رجل جميل ووسيم عمره ٢٥ سنه كان لطيفاً وكان يحبك ولا يتوقف عن التقرب منك ولا يرتاح الى اذا سمع صوتك تناديه بحبيبي ولاكن بعد زواجكما تغير. ياترا ماا السبب
نتالي: صديقتك من أميركا اكبر منك بسنه تجيد الكوريه وستتعرفون عليها في البارتات الجايه.
لي مين هوك: صديقك او ح... اعبر من تشانيول بسنه ستتعرفون عليه في البارتات الجايه.
____________________________________________
التشويق: عزيزتي لماذا عدتي مبكراً ... ابتعد عنيييييييي
اوريد الذهاب الى اميركا ..... اين زوجتي ..... العاهره: ومن انتي. للملاحظه الكلام ممكن يتغير.
ارجوا الكتابه في الكومنت ولايك علشان اتحمس وانزل البارت الاول. الي تبي منشن تحط القلب هذا👈💝

لايك قبل لاتقرون 💜
.
استغفرالله ✨
.
‎‏وبَعضُهم كـ نافذة تطل على السعادة منها ❤️
.
Part: 171
.
عند ام خالد
طلعت وهي معصبه لفت على لمياء : اتصلي بنهال شوفي وراها تاخرت
لمياء : طيب
ورفعت فونها واتصلت بنهال وردت : هلا
لمياء: وراك تاخرتي
نهال : هذاني توو داخله للمدخل
لمياء : اوك وقفلت
___________
عند نهال وخالاتها
دخلوا على طول عند البنات
لمياء وهي تسلم : مابغيتوو
مي : ي بعدي والله ماتعرفين نهال ورائد اذا تقابلوا خلاص اعتبري نفسك مراح توصلين
نهال وهي تنزل عبايتها : لا والله تبي تبعدين التهمه عنك على اساس انتي ماعجبك الوضع وكنتي متحمسه مع الشيله
مي : انزين معكم انا طيب
الا بدخول خلود وهي تصفر : واو منوو انتي لاتقولين نهال
نهال باابتسامه : للاسف
خلود : والله طالعه كيوت وروعه ايهه القمال ده ماتعطيني شويه منووه
نهال بضحكه : تبطي عظم بعدين شنوو دخلتي اللهجات ببعضها
خلود بضحكه : والله من جمالك مدري شقول المهم اقص ايدي اذا ما خويلد خق وراح ملح
نهال : اء الا برنة فونها رفعته وضحكت وردت وهي تبعد عنهم : هلا عيوني
خالد ببحه : يازين عيونك اخ ي قلبي بس
نهال : بسم الله على قلبك
خالد : فديتك وينك وصلتي
نهال : ايووه من شوي
خالد : طيب عمري انتبهي لك واقري اذكارك
نهال : اوك قلبي
خالد : تصدقين ماودي اقفل بس الله يصبرني
نهال بضحكه : طيب باي وقفلت
ورجعت للبنات
ميهاف : نهال تكفين خليك معي
نهال : طيب ي بعدي بس لاتتوترين زياده
____________________
عند الشباب
وصلوا للقاعه مع موكبهم الجميل
وقفوا ونزل خالد وطلع المسدس وصار يرمي بالجوو وفارس نفس الشيء
ودخلوا يسلمون على الضيوف
_______________
عند ليلى
دخلت للقاعه بدون ماتسلم على احد
وجلست على احد الطاولات وهي تنتظر اللحضه اللي تشوف فيها نهال ......
______________
#انتهى
#كومنت

كشخه الصبايا 🤦🏻‍♀️🙂🙋🏻

لايك قبل لاتقرون 💜
.
استغفرالله ✨
.
‏”إن الصداقة الحقيقية لا تحتاج إلى إعتبارات عديدة، بل إلى قلب يحبك اليوم دون أن يتذكر كم غضب منك البارحة.”
.
Part: 170 .
عند الشباب
مجتمعين بشاليه ويتضبطون
وفهد وفارس يجهزون السيارات عشان الموكب
وخالد يضبط تشخيصه نايف ومشعل ويزيد
فارس بصراخ : هيييه ي ولد تراكم تأخرتوا قسم جدي يثور فيك انت وياه قبل تتهنى بشوفة شينة الحلايا الا بمشعل حاط بشته حول رقبته وعاض على ثوبه وماسك شماغه بيده طالع له فارس وانفجر ضحك : نعنبوا دارك هذا شكل معرس اللي يشوفك جاي من سباق الهجن بلا فشكلك ارجع ارجع ضبط تشخيصتك
طلع خالد وحط يدينه على راسه : انت هيييه شفيك توو مضبطك ماتعرف تجلس عاقل
مشعل : اقول انت وياه وخروا عني بس وركب السياره وفتح الشباك من يبي يسوق فيني بس
فارس بضحكه : وربي مجنون الله يعين اختك عليه ي خويلد
خالد رفع اكتافه : ابد هي طبق الاصل منه ماعليك يصلحون لبعض
____________________
عند البنات
خلصوا من كشختهم وكل وحده احلى من الثانيه
ريم : بنات تكفون لاتخلوني
لمياء : بابا ترى خيوو ماياكل اوادم
ريم وهي تفرك يدينها ببعض : لميوه تكفين اسكتي بس خليك معي لاتخليني
لمياء : من عيوني حرم خيوو
خلود : مالت بس اروح اشوف التجهيزات احسن لي
ريما جالسه تاكل تيشوكولت وتشرب عصير وتسولف مع خبيرات التجميل
نهى خبيرة التجميل : لك يبعتلك الهناء خربتي كل شيء اعملناه
ريما وهي تتلذذ بالتيشوكولت : واي اخيرا حبيب قلبي شعولي
ميهاف : خليها هذي ماعندها قلب ولا احساس ولاضمير اصلا ماتحس
ريما : احسن منك انت وريم كأنكم داخلين الحرب العالميه كل شوي قايمه وجالسه من التوتر ترى شيء طبيعي وسنه الله ورسوله
ميهاف : انكتمي ي رحم لي والديك مدري متى ببتعدلين
الا بدخول ام خالد طالعت لريما بصدمه وهي تشوفها كيف تاكل واللي يعجبها تذوقه لنهى بحده : انتي بتجيبين اجلي وجعووه بعين العدوا شيلوه عنها بزر انتي بزر
ريما : لا ماما بليز مره حبيت طعمهم تعالي ذوقي
ام خالد : مابي اسمع صوتك اخذت التيشوكولت وخلتهم يعدلون لها الميك اب
______________
#انتهى
#كومنت

جيك-ينط بحضنه-
ميكال-يطيح على الارض ويمسكه-
جيك-يضحك-
ميكال-يبتسم-قوم يلا
جيك-يقوم ويسحبه-
ميكال-يوقف وينفض ملابسه-
-عند روز-
روز-تطالع وراها-
رايڤ-شفيك
روز-ادور جيك وميكال
رايڤ-ميكال؟
روز-اي واحد اعرفه صاحبي من زمان اليوم قابلته بالصدفه
رايڤ-اها
روز-يبيلي اعرفك عليه
رايڤ-يبتسم-يبيلك
روز-تتافف-شكلهم رجعوا للبيت بدون مايقولون لي ككلاب
رايڤ-يدخن-
روز-فاتك لما جيك هاوش ميكال على الزقاير
رايڤ-ليه شدخل جيك بميكال؟
روز-مدري مع اني انا توني عرفتهم على بعض
رايڤ-يطالع فوق-اها
روز-تضحك-شكله حب من اول نظره
رايڤ-يقوم-
روز-وين رايح
رايڤ-جاني النوم تعالي اوصلك معي
روز-تمام-تمسك يده
رايڤ-يبتسم ويوصلها-
-يوم جديد،مكان جديد،حياه روتينيه بدأت-
ميكال-يقوم يعدل شعره ويفتح الباب-يلا انا طاللعع
ام ميكال-تمام قفل الباب وراك
ميكال-يقفل الباب ويطالع فوق-يارب يارب تكون بداية خير
ابو ميكال-ميككالل يلاا بسرعه تأخرت
ميكال-يركض للسياره ويركب-
ابو ميكال-ها يا بنتي زي ما اتفقنا دايم نبي درجات حلوه وتكونين مؤدبه مع المعلمات
ميكال-تبتسم-انشالله يبا
ابو ميكال-يلا انزلي الله يحفظك
ميكال-ينزل ويقرب لباب المدرسه وياخذ نفس-يارب ما اقابلهم يارب-يفتح الباب ويدخل
ليان تتمشى مع وجدان-
ميكال-يجري ويضمهم-ااششتتقتت
ليان-تضحك-عمري وانا اكثر
وجدان-اربعه شهور ماشفتوني كيف تحملتو
ميكال-يضحك-تعالو بحط اغراضي بمكان
ليان ووجدان يلحقونه-
ميكال-يمر جنب بنت ويصقع فيها-
.....-تبتسم وتطالع ميكال من فوق لتحت
ميكال-ااء معليش
.....-تمشي-

شافت بدر متجه لها نظرتهه ب صدمه
ميعاد:بدر
بدر:وش فيك تبكين منو ضايقك
ميعاد تبكي: روح عني ابي اجلس ل حالي
بدر بجديه: يمكن مااعرفك ولااعرف اسمك بس مابي اشوف بنت عمي متضايقه
ميعاد: اسمي ميعاد عمري ١٥ الحين عرفت ممكن تروح
بدر يناظر ميعاد: مارح اروح ي ميعاد الين مااشيل ضيقه الي فيك
فجاء ميعاد ضمت بدر وتبكي بقوه وبحرقة قلب ميعاد قالت له سالفه
بدر مره عَصّب ومره تضايق : ميعاد عطيني حسابه واعرف شغلي معه
ميعاد مسحت دموعها : طيب بعطيك بس ابي يكون ذَا بينا وانا وانا اسفه لاني ضميتك
بدر يحك راْسه من الاحراج : لا عادي اصلن ب الغلط هههه
ميعاد : هههههه اي يلا انا بمشي بس اول عطني رقمك عشان ارسلك ك شي عنه ابيك تاخذ حقي منه لعب عليي اخ قلبي
بدر: طيب من عيوني بس ماابي اشوفك زعلانه ومتضايقه اعتبريني صديق لك
ميعاد ابتسمت : طيب
ف مركز شرطه 🚔.. ليث وسلطانه
ليث : انتي وش جيبك هنا
سلطانه: جيت عشان ما تفقد وظيفتك انا سبب بس مانسيت كلامك الي يجرح
ليث: منو طلب منك تساعديني
سلطانه رافعه حاجبها: ماحد طلب مني بس انا مااقدر اخلي شخص يفقد وظيفته بسببي
ليث طنشها..
"سلطانه كلمت المدير وحولت تقنعه وانه يعطيه فرصه
المدير :ليث ه المره بنعطيك فرصه ولاتعيدها مره ثانيه تفضل
ليث: ان شالله
اطلعو برا ليث وسلطانه ... <<لايك وكومنت ربي يسعدك >>😲♥️
#روايات_جريئه #روايات #روايات_جميله#رواية عندما يغفو القدر

رواية الخيميائي للكاتب باولو كويلو
هي رواية رمزية ترجمت إلى 80 لغة حول العالم ، والنقاد اشادوا وصنفوها كأحد روائع الأدب المعاصر ، الرواية تحكي عن قصة راعي اندلسي اسمه [ سانتياغو ] لديه حلم يتكرر في منامه وتدور احداث الحلم هذا حول كنز مدفون قرب اهرامات مصر، رحلة سانتياغو مليئة بالإثارة ، يتعرض سانتياغو لمواقف عديدة يجعله يرى الحياة من منظور آخر ، و يتعرف على شخصيات عديدة ويتعلم منهم كما أنه سيواجه صراع مع ذاته بين أن يبقى مع حبه الكبير [ فاطمة ] أم يتابع ويبحث عن حلمه وهو " الكنز "
برغم من عمق الرواية إلى أنها سهله وممتعة و كمية المعرفة فيها كثيرة جداً ،
لكل الذين لم تسمح الفرصة لهم بقراءة هذه الرواية العظيمة أنصحهم أن يوفرووا قليلاً من الوقت لقرائتها فهي تستحق ذلك .
@paulocoelho
#كتب #رواية #روايات #روايه #رواية_حب #روايه_جميله #رواية_جميلة #روايات_جميله #روايات_منوعه

لايك قبل لاتقرون 💜
.
استغفرالله ✨
.
‏" بعيداً عن الحقد :
‏أنا لا اغفر لمن تعمد كسري "
.
Part: 169
.
يوم الزفاف
عند البنات مجتمعين بالقاعه وعندهم خبيرات التجميل وازعاج وحوسه وام خالد تتصل بخالد بعد فتره رد : هلا يمه : هلابك وينك فيه وراء ماجبت نهال
خالد : مابتجي انا بوديها للمشغل وعقب اجيبها
ام خالد : وراه على العموم على هواكم بس لاتتأخرون
خالد : طيب وقفل
_____________________
عند ريما
تكلم مشعل
مشعل : اخيرا بنجتمع اخيرا بتصيرين لي لحالي
ريما بإحراج :شعولي خلاص
الا بدخول ام خالد وتسحب الجوال منها وتقفله
ام خالد : يمال ماني بقايله نعنبو دارك زواجك اليوم استوعبي وتكلمينه ليه
ريما : يمااا
ام خالد : وصما ولا كلمه وجوال مافيه الا بعد الزفه
ريما : انزييين
________________
عند خالد ونهال
طلعت بعد مااخذت شور وكانت لابسه الروب وتجهز اغراضها وتحطهم بالاكياس رفعت شعرها بعد ماجففته دخل وقرب وباس شفتها وبعد وجلس على طرف السرير وبغبنه : الحين ملزمه ماتخليني اشوف كشختك الا بعد الزواج
ببحه : ايييه
وهو يرفع يدينه : الله يصبرني
دخلت غرفه التبديل ولبست لقينز ابيض وتيشيرت لنص الفخذ تيفاني ولبست شوز سبورت ابيض وطلعت توجهت للشماعه وهي تاخذ عبايتها قام وقرب وحضنها وهو يبوس نحرها ويستنشق ريحه عطرها همس لها : نهولي احبك حب ماحبك احد كثري
لفت عليه وتلاقت عيونهم ببعض : وانا بعد وهي تحاول تتجاهله يالله خلينا نطلع تاخرنا
_________________
وقف قدام المشغل
وهو يلف عليها ويمسك ايدها وببحه : انتبهي لنفسك واذا خلصتي اتصلي فيني
طالعت له : اممم لا خالاتي بيجون هنا وبطلع معهم مع خالووا للقاعه
ابتسم بغبنه : طيب
__________________
#انتهى
#كومنت

ف صباح 🌅
فيصل: صباح الخير
الكل :صباح نور
فيصل : طلال متى ناوي ان شالله تروح شركه
طلال: ي الله صباح خير مالي خلق اروح ماحب شغل شركه
فيصل: مو ع كيفك تروح يعني تروح مايصير حنا نشتغل وانت جالس ف البيت او تطلع مع اخوياك مو كل شغل ع راسي
سلطانه: طلال فيصل معه حق ل متى يعني روح اذا تعبت من شغل خذلك اجازه
طلال : ان شالله بروح بسوي ع الي اقدر عليهه
ميعاد: سلطانه قومي ج سواق
سلطانه وميعاد ف سياره "
ميعاد: اليوم عندك شي
سلطانه :اممم ايوا العصر انا بروح ع صديقتي
ميعاد: طيب بروح معك
سلطانه: لا مافي
ميعاد : اوف منك انا بروح بيت صديقتي
سلطانه : ليان ماغيرها
ميعاد : ايوا
سواق صدم سيارة بدر .. بدر نزل وهو معصب
ميعاد: مو كأنه ولد عمي
سلطانه : ايوا
ميعاد وسلطانه نزلو
بدر يطالع ف ميعاد ب اعجاب : منو انتي ي حلوه
سلطانه: ههههه هي انت حنا بنات عمك محمد ههه <<طبعاً عزوز وبدر ولا مره شافو بنات عمهم ال هم ميعاد وسلطانه>> تتوقعون ايش موقفه بدر 😂♥️؟؟لمن يعرف <<لايك وكومنت ربي يسعدك>>😲♥️
#روايه عندما يغفو القدر #روايات_جريئه #روايات_حب #روايات_جميله#روايةعندما يغفو القدر

الهادئون بين الصراخ المجانين وقت الفراغ أولئك الذين يرمون المظلة عند المطر ولا يختبئون تحتها ، اولئك الذين لا يأبهون ان تبللت ملابسهم ، الذين يستقبلون قطرات المطر بأذرع مفتوحة وعناق وضحكات ورقصات هستيرية ،أنتم اصدقائي
• عمار نزار
.
.
.
.
. .

#اقرأ_لتعيش_ولا_تعيش_لتقرأ #روايات #كتاب #أقتباسات #اقرأ_ولو_حاصرك_قوم_جاهلين #القراءة #اقرأ_لتعيش_ولا_تعيش_لتقرأ #راوية #كتب #عمار_نزار #الروايات #الكتب #مكتبة #أنا_أقرأ #روايات_جميله #أقتباسات #تنمية #تنمية_بشرية #فلسفة #قراءة_الكتب #مكتبة #مكتبة_جرير #كتاباتي #أمة_إقرأ_مازالت_تقرأ #ادب #تاريخ #تطوير_ذات .

جيك-غبت لمدة سنه كامله محد يدري عني ولما رجعت ماعرفوني مشبهين علي بس ولا واحد تجراء وقال وين جيك او سالو عنه
ميكال-اهمم مو كفو والله
جيك-يقرب لميكال-شرايك تجي لبيتي
ميكال-ليه؟
جيك-ابد والله بس نسولف-يبتسم
ميكال-تمام
جيك-يسحبه ويمشون-
ميكال-وروز طيب؟
جيك-خليها خليها مع صحباتها
ميكال-تمام
رايڤ-يمر من جنب ميكال ويلمحه-
ميكال-مو منتبه لرايڤ ويمشي مع جيك-
روز-راايڤ يمه عمري اشتقتلك
رايڤ-روزاا -يضحك
روز-تضمه-
ميكال-يلتفت ويشوف رايڤ ويسكت-
جيك-يفتح الباب-ميكال
ميكال-ساكت ويطالعهم-
جيك-مييكككال
ميكال-يفز-هاه
جيك-امش نطلع-يطلع
ميكال-يفتح الباب ويلحقه-
جيك-شفيك؟
ميكال-لابد
جيك-الا بسالك انت سنقل؟
ميكال-يسكت شوي-ااي
جيك-اها
ميكال-وانت؟
جيك-نفس الشي
ميكال-يبتسم ويروح للسياره-
جيك-يمشي لعنده-بركب معك
ميكال-يفتح باب السياره ويركب-تمام اركب السياره يلا
جيك-يجلس بالسياره-
ميكال-يسوق ويده على القير-
جيك-يحط يده فوق يد ميكال ويبتسم-
ميكال-يطالعه ويرجع يطالع الخط-لاتحرك يدي لا نسوي حادث
جيك-يضحك-لامعليك
ميكال-يبتسم-
جيك-لف لف من هنا
ميكال-يلف-ذا بيتك؟
جيك-ايه-ينزل
ميكال-ينزل معاه ويدخلون البيت-
جيك-انتظرني بالغرفه جايك الحين
ميكال-قلبه ينغزه-ااحح اف مو وقتك-يمسك قلبه
جيك-يدخل عليه ويرمي له بجامه-خذ البس
ميكال-ليه ماراح اطول انا
جيك-مو بكيفك بتنام عندي
ميكال-يقوم ويلبس-
جيك-يبوس بطن ميكال-احح
ميكال-يبعد ويبتسم-

من أجمل ما قيل عن القلم 🗓✏️
القلم سفير العقل، ورسوله الأنبل، ولسانه الأحول، وترجمانه الأفضل
عليم بأعقاب الأمور، كأنه لمختلفات الظن يسمع أو يرى ، إذا أخذ القرطاس خلت يمينه*** يفتح نورا أو ينظم جوهرا
من أجمل المقالات التي أقوم. بالإعداد لها ، مقالة أطلقت عليها اسم ( و كفى )
ترفيوووا جميل ما نسج به قلمي ،، وقامت بالبوح به جوارحي ، وانسابت على الأوراق منه روعة وجمال حروفي وكلمتي ✏️ 🗓
تصبحووون على خير
#روايات_جميله #قلمي_المتواضع_بعثرة_خواطري #شموخ_علمنا #روايات#مقالات_ادبيه #

البارت السادس
________________________
بـ المركز ..
سلطانه توها تستوعب انو نفسه هذا ليث اللي اصدمت سيارته فا تبي تطلعه من السالفه بـ آي طريقه
سلطانه ؛ ايه سبب الهوشه ذاك تحرش فيني وليث جا ودافع عني
الشرطي ؛ بس ليث غلطان لانو تمادى بـ الضرب
سلطانه ؛ بس اقولك تحرش انت ما عندك بنات ما تخاف عليهم من التحرش انا بحسبة اخته وخاف علي ودافع عني
الشرطي اقتنع وقال لهم يجيبون ليث
الشرطي ؛ انت طلعت من السالفه وذاك راح يتعاقب ع فعلته بس بما انك اصلاً شرطي وخالفت القواعد هنا تحاسب ويمكن تفقد وظيفتك
ليث فز وتو يستوعب اهو وش سوا ؛ بس ما سويت شيء غلط انا دافعت عن الحق
الشرطي ؛ مالي كلام عليك بس القسم اللي انت فيه بيحاسبك
ليث برزت عروق رقبته من العصبيه وطلع
سلطانه ؛ ها شصار خلاص طلعوك !!
ليث بعصبيه ؛ ابعدي عني احسن لك كافي انتي السبب وحده صايعه تطلع بذا الوقت ومتزينه اكيد بيلتمون عليها الشباب الصايعين نفسها
سلطانه حز بخاطرها من كلامه ؛ احترم نفسك تراني انسانه متربيه احسن تربيه لا تغلط
ليث ؛ واضح
سلطانه ؛ حقير
ليث سمعها وطنش ومشا
سلطانه اضربت رجلها بالارض بقهر ؛ اوف الله ياخذك تحسب بخليك والله اوريك ماني تاركتك <<لايك وكومنت الله يسعدك>>😮♥️ #روايات #روايات_جريئه #روايات_جميله#روايةعندما يغفو القدر

لايك قبل لاتقرون 💜
.
استغفرالله✨
.
‏الأشياء الجميلة تختبئ خلف العسر دائماً ، ليفاجئ اللهُ صبرنا بكرم عطاياه 💙
.
Part: 165
.
على الصبح
صحت وهي تفرك عيونها بشكل طفولي طالعت لمكانه مكان موجود تجمعت الدموع بعيونها ونزلت بسرعه وتحس بالرعب ماتدري شنوو السبب دورت عليه وسألت الخدم عنه بس قالوا لها انه طلع من فتره
طلعت للحديقه وهي تحاول ماتبكي وقفت عند المسبح وهي تحط يدها على بطنها : انا ي ماما خايفه منك ومن وجودك ياترى بتوجعني زي ماشفت وزي مايقولون
خانتها دموعها وجلست وهي تحضن روجولها وتدفن وجهها بين يدينها وتبكي بشكل يوجع القلب ومع برودت الجوو حست بدوخه ولما اختفى نور الصبح من عيونها وطاحت مغمى عليها وشفايفها اللي اشبه بالتوت تحولت وصارت تميل للون الازرق
________________
عند خالد
طلع من الجامعه بعد ماحظر محاظراته وركب سيارته وهو يرفع فونه ويتصل بـ نايف : الوو : هلا
خالد : وينك
نايف : مع الشباب نأكد على الحجوزات وتجهيزات الزواج وبنطلع نتغداء تعال انت بعد
خالد : اوك ارسل لي اللوكيشن
نايف : اوك وقفل
حرك سيارته وهو يرفع فونه ويتصل فيها بس ماجاه رد اتصل مره ومرتين توقعها نايمه
اتصل بأحد الخدم : الوو
: هلو مستر خالد
خالد : نهال وين : اظن انها مازالت نائمه
خالد : اوك اذن انا بتغدى برا اذا صحت اعطها خبر وقفل
___________________
دخل لا احد المطاعم الفخمه
وسلم على الشباب وجلس معهم
واخذتهم السوالف بعد فتره وصلهم الطلب وتناولوا غداهم وبعده طلعوا وهم يطقطقون على بعض
مشعل بصوت عالي :هي شرايكم نروح لـلـ اسطبلات الخيل
الشباب : قدااام
وتوجهوا لـلـ استبطلات
وكل واحد منهم يختار له من الاحصنه
بعده توجهوا للمضمار وصاروا يتسابقون
وصل خالد قبلهم وهو يرفع شماغه ويضحك : راحت عليكم
على رنه فونه رفعه : كييف طيب انا جاي نزل وهو يركض وهم يكلمونه مارد عليهم وركب سيارته وحرك بسرعه
________________
#انتهى
#كومنت

-تاريخ جديد وناس غريبة وبين الاصوات العالية-
ميكال-يشرب ردبول ويتمشى بينهم-
روز-تصقع ميكال-
ميكال-يطالعها-شفيك
روز-اااء معليش بالغلط
ميكال-يطالعها ويسكت-
روز-تبتسم وتمد يدها-انا روز
ميكال-يشهق-رووزز
روز-تطالعه-هاه
ميكال-انا انا ميكال-يبعد شعره عن وجهه-
روز-تتامله-مميكال-تضمه
ميكال-يشدها ويبتسم
روز-تسحبه برا-تعال ازعاج مو قادره اسمع
ميكال-يمسك يدها-وينك طمنيني عنك
روز-يالله كم لي عنك؟
ميكال-يبتسم-مدري
جيك-يمشي يمهم-
روز-ججيييك-يضمه
جيك-يبتسم-عمري
روز-تسحبه-جيك شوف ذا ميكال تتذكره؟
جيك-اي اذكره كان بس يجي عند شلتي ويزعجنا بصوته
ميكال-يضحك-
روز-اي اتذكر زمان يروح عند اي احد يغني عندهم
جيك-يبتسم-
-عند هيلين-
هيلين-تطالع جيس-اف اشتقت لجيمارك
جيس-يطالعها-تعرفينه؟
هيلين-اي ليه
جيس-همم
هيلين-ليه ليه ليه شفيه-تدخل بحضنه
جيس-صاحبي هو
هيلين-تشهق-دق دق دق عليه
جيس-هاه
هيلين-دقققققق
جيس-يمسك فونه ويدق على جيمارك-
جيمارك-يرد بسرعه-جيسس عمري اشتقتلك
هيلين-تخز جيس وتبوز-
جيس-يبتسم-وانا اكثر
هيلين-اننن-ترفسه
جيس-ااحح شفيييك-يصارخ
جيمارك-مستغرب-شفيك يا جيس
جيس-لا بس هيلين الكلبه قاعده ترفسني
جيمارك-هيلين عندك؟
جيس-اي ليه
جيمارك-يقفل فونه-
جيس-يطالع فونه-وي قفل شفيه
هيلين-تطالع بالارض وتبتسم-
-نرجع لميكال-
ميكال-يولع زقارته ويدخن-
روز-اف مدري كيف تحبونه
جيك-عينه على ميكال-طفيها
ميكال-يضحك-انشالله الحين اطفيها عشانك
جيك-يلصق في ميكال ومعصب-ماني قاعد استهبل معك ترا
ميكال-يخزه ويبعد-
روز-دقيقه بروح عند صحباتي واجيكم
ميكال-تمام
جيك-تصدق شغله
ميكال-همم؟
جيك-شفت الي هناك -ياشر-
ميكال-يطالعهم-اي؟
جيك-كلهم كانو ربعي بس نسوني
ميكال-شلون نسوك؟
جيك-غبت لمدة سنه كامله محد يدري عني ولما رجعت ماعرفوني مشبهين علي بس ولا واحد تجراء وقال وين جيك او سالو عنه
ميكال-اهمم مو كفو والله

Most Popular Instagram Hashtags