#روايات_جميله

2467 posts

TOP POSTS

{حب في الغربه}✨
خالد قعد على رجوله ونزل لمستواها ومسك يدينها وبندم:اسف اسف اسف على كل شي سامحيني تكفين
(في مركز الشرطه)
جاسم:صار لها اسبوعين ولا بينت ولا طلع لها خبر وين راحت وييييننن
نوره تهديه:ان الله مع الصابرين بس ان شاءالله ماصار فيها شي
جاسم رفع راسه لها وبعصبيه:انتي شتقولييينن اكيد ماراح يصير لهاا شي فاهمه؟
نوره خافت من نظراته:خلاص خلاص ان شاءالله انا بروح الجامعه واذا صار شي ولا وصلك خبر كلمني طيب
جاسم هز راسه ب "اي"
نوره طلعت من مركز الشرطه و توجهت الى الجامعه
الشرطي:انت شتصير حق المفقوده؟
جاسم ساكت يفكر قاطع تفكيره اتصال
جاسم:الو؟
العنود بصوت مخنوق و تعب:جاسم تعال بسرعه تكفى تكفى باااااوووووولددددد
جاسم فز قلبه و فز من مكانه وطلع من مركز الشرطه باسرع مايمكن
بعد عشرين دقيقه تقريباً وصل لها
جاسم قرب منها ومسك يدها:باخذج المستشفى تحملي تحملي تكفيينن لاتضعفين
العنود هزت راسها ب "اي"
جاسم اتصل على الاسعاف بسرعه
بعد خمس دقايق وصلة سيارة الاسعاف واسعفوها بسرعه وطلعو البيبي
جاسم سمع صوت بكاء الطفل ونزلت دموعه لاشعورياً
الدكتور:المره بتموت نزفت واجد مانقدر نسوي لها شي
الدكتوره:بعطيها هالابره بسرعه
الدكتور:شخبار الطفل؟
النيرس:جميل كتير كتير
الدكتور:الحمدالله
الدكتوره بصوت مبحوح وخنقه:ماااتت
الدكتور:لاحول ولا قوة الا بالله
الدكتوره غطتها بشرشف ابيض وغطت وجها و طلعوها و ركبوها سيارة الاسعاف
جاسم بصدمه وقف مكانه ولا عرف شيسوي بس ركض حق الدكتور
جاسم:دكتور دكتور ولللدددييي ولددديي وينه؟
الدكتور ببتسامه:الطفل بخير الحمدالله بس الام ماتت
جاسم:الحمدالله
الدكتور:الحقنا على المستشفى عشان تملي الاوراق الازمه
جاسم:ان شاءالله
بعد عشرين دقيقه وصلو المستشفى وجاسم ملىء كل الاوراق وطلع حق ولده
النيرس ببتسامه وتقرب الطفل حق ابوه:تفضل
جاسم فتح يدينه حق ولده وشله بين يدينه وابتسم وبدى يبوسه ودموعه تنزل بفرح:الحمدالله الحمدالله
النيرس:تقدر تاخذه معاك
جاسم:بس ابي ممرضه تعتني به؟
النيرس تقدر تروح المكتب هذاك وتكلمهم
جاسم:شكراً
(نسرع الاحداث)
وصلو البيت مع الطفل و الممرضه
جاسم:تحملي فيه طيب؟
الممرضه:ان شاءالله
جاسم خذا جواله واتصل.... ((البارت طويل لاتقصرون فيه😢))
#روايات_حزينه #روايات_جميله #روايات_رومنسيه #روايات #رواياتي

.
"تعبي وتعب المتفاعلين في ذمة كل صنم"
البارت80
هديل:ف..فرح عنده
تركي لف لها بسرعه:ننععمم وش تسوي عنده
اهداب:مدري بس هي جالسه تبكي
تركي بعدهم عن الباب وصار يدق بقوه ويصارخ:ممششععلل افتح الباب ي حيوان،والله أن سويت لها شي والله لأذبحك تفهم
فرح اول م سمعت صوت تركي زادت شهقاتها
وتركي جن جنونه مع زيادة شهقاتها وصار يصارخ ب كل م أوتي من قوه:ممممششششعععللل والله لأذبحك افتح الباب ي حيوان
فرح بصوت م يسمعه الا مشعل:مشعل الله يخليك طلعني من هنا
مشعل:ليش اطلعك لييشش عشان تروحين له
فرح طاحت ع الأرض تبكي وضمت رجليها لصدرها
مشعل بحنيه:فرح حبيبتي لا تخافين انا م بسوي لك شي
فرح ودموعها تنزل:اذا م تبيني اخاف افتح لي الباب
مشعل بعصبيه:لا للاااا الباب م بفتحه راح تبقين عندي هنا<مسك كتوفها>فاهمه
فرح صرخت ودموعها لازالت تنزل:ابعد عني لا تقرب
تركي من ورا الباب لما سمع صرختها بانت عروقه بعصبيه:أتركها ي حيوان اتركهاا
......
راكان ورامي:السلام عليكم
الكل:هلا والله وعليكم السلام
ياسر:حياكم تفضلوا
راكان:اصلا تفضلنا بدون م تقول
عزام:اييه وش جايبكم ترى م نبيكم
راكان:افا م توقعتها منك ي عزام
رامي:مقبوله منك بس غصبن عنك بنبقى هنا
عزام:المهم والله اني امزح واني استانست بوجودكم
رامي:نعرف بس تمزح ولا م تمزح بنجيكم غصبن عنكم
مازن:غصب هو طيب يمكن م نبيكم
رامي:مو ضروري
يزن:ي ليل النشبه،احسن طلعنا من البيت واقعد انت فيه
رامي:لو ماني مستحي من كبير البيت كان الحين انت ف الشارع
ياسر:راكان أخوك النشبه ذا لا تجيبه معك
راكان:اصلا مو انا جبته هو جابني
......
فيصل:تركي ابعد عن الباب
تركي:م ببعد إلا اذا فتحه
فيصل صرخ:ابعد عن الباب عشان نحاول نكسره لأنه م بيفتحه
تركي:اييه اييه صح خلنا نكسره
وحاولوا يكسرونه لكن بلا جدوى حاولوا مره مرتين ثلاث وتعبوا
فيصل صرخ على البنات:روحوا جيبوا لنا أي شي جيبوا مفاتيح البيت كله او جيبوا سكين او حديده المهم نفتح الباب
ركضوا البنات اللي راحت تدور مفاتيح واللي تدور سكين
أما تركي طاح على الأرض بخيبة امل وهو يسمع شهقات فرح اللي قطعت قلبه
ام مشعل دقت الباب وبحنيه:مشعل يمه افتح الباب
مشعل اول م سمع صوت أمه قام و توجه للباب:يمه مستحيل افتحه انا ابيها تكون لي لوحدي و محد يشاركني فيها
تركي اول م سمع كلماته ذي جن جنونه وقام يضرب ف الباب:تخسي إلا انت ي حيوان والله م تكون لك والله ان عرفت أنك لمست شعره منها لأذبحك
فيصل مسك تركي و..
#انتهى،توقعاتكم
100لايك،140كومنت
يلاا وصلوهه🏃💜

عبدالعزيز : قفلي التلفزيون معك .
بخجل وارتباك : اأءء اننت صاحيي ؟
ضحك ببرود : وش رايك
تضرب راسها بخفه وبنفسها : غبيه غبيه غبيه
يتلحف وبنفسه : يلبى اللي تخاف علي
اجوان : اامم طيب انا بروح انام تبي شي؟
يبتسم عالجنب : لا سلامتك تروح غرفتها وتقفل الباب : لاااااااا وش الهباللللهههههه ليه قلت كذا قدامه ي اللهه يحسب نفسه الحين اخر حبه هففف 'قفلت اللمبه وحطت راسها ونامت '
'
'
'
'،.(في الصباح).،'
'
يصحى ويدق باب غرفتها : اأجوان "لارد"
بصوت اعلى : ااجواان!! بتثاوب وتعب : هااااهه
يبتسم : قومي خلاص جا الصباح انا مليت جالس لحالي
تضحك : ياربيه وش ذا النشبه ، 'بصوت عالي' يلا قمت 'تاخذ شاور وتتحجب وتطلع'
عبدالعزيز : لا كان نمتي اكثر احسن تضحك بتعب : فطرت ؟
عبدالعزيز : لا انتظرك نفطر مع بعض
تبتسم : مالي نفس آكل يرفع حاجب : خيييير ؟ موعلى كيفك ! يلا قومي عالمطبخ ننفطر سوآ هيياآ تحركي بسرعه خليكي نشيطه !! بتعب : يووووهه مااآبي
بحزن : طيب على راحتك 'يلف ظهره بيطلع'
ف نفسها : هههففف آنا غبيهه ليه كذا حطمتهه بصوت عالي : هييهه عبدالعزيز يطالعها بابتسامه : هلا ؟ تخق عليه وبابتسامه : يلا خلنا نفطر
يبتسم : قومي 'يروحو المطبخ '
💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗
'في البر'
عند البنات :
ساره : يلا ي جود قومي بسرعههه (ملاحظه : ساره م عندها الا عم واحد وعنده بنت وحده اخت ماجد )
جود بتعب : شششش اطلعي برا تحط يدها على فمها : هممم ماتبي تقومي ، اوك على راحتك 'تطلع وتروح عند امها'
ساره : يما وين حمد ؟ ام ساره : اخوك بالمخيم مع ماجد ساره بخبث : طييييب .
تروح المخيم وبصوت عالي : حممااااااااااد
حمد بخوف : شفيها الهبله ذي
ماجد : قم روح لها لاتبكي علينا الحين
يضحك : طيب طيب يطلع لها : وش تبي ؟ ساره : ابيك تروح البقاله نبي حلويات وكذا حمد : طيب بس بسرعه ساره : خذ يلا روح يابطل "̬ حمد : ماجد تبي تروح ؟ ماجد : لا انا بجلس م ابي اترك الحريم لحالهم هنا حمد : زين زين يلا سلام 'يطلع'
ساره بخبث : الان برمي عليك شي لاتستطيع ايقافه "̬ 'عند ماجد ' عينه عالجوال : همممهههمممم يربييي قطع النت ثاني 'ترمي عليه طراطيع'
ماجد يصرخ وهي تضحك بكل صوتها ماجد بعصبيه يطلع ويمسكها من يدها وبدون وعي : هييه غبيه انتي ماتشوفين شحركات البزران هاذي ترا والله بقتلك هنا وبدفنك بمحلك حماره انتي م فكرتي يمكن تحترق الخيمه وش الحركات الغبيه هذي اللي مثلك !!
انتهى البارت ✨💗 يلا يلا تفاعلو "̬ ونا بروح اكتب بارتيات 🏃🏻
#روايات_جميله #رواياتي #روايات #روايات_حب

في مدينة الرياض صباح يوم الأربعاء..
عند نور:
قامت من النوم أستحمت وقعدت تجهز اغراضها وشوي تدخل امها
الأم أمل:حبيبتي قامت يلا انا وابوك وخواتك ننتظرك تحت
نور:قايمه معليك يلا شويات واجيكم
-
عند ألين:
نزلت تحت تفطر مع أهلها
ألين:صباح الخير لأحلى أهل بحياتي
الأم ليلى بحزن:بشتاق لك
الأب تركي:صباح النور حياتي متى طيارتك؟
ألين:تبون الفكه مني
الأخ خالد بأستهبال:ايه والله سافري بسرعه
الأخت لينا:معليك منه بنشتاق لك
وقعدوا يسولفون..
-
عند ميرا:
تسوي مكياج وتدخل أمها
الأم أميره:صباح النور ياحياتي تعالي افطري يلا
ميرا وهي تحط ايلاينر:ماما جايه والله بس لحظه ذا مو راضي يتعدل
الأم تضحك:يلا ابوك ينتظرك تحت
-
عند وجدان:
يدق منبه جوالها وتحذفه بالأرض:اووفف ازعجتنني
شوي تفتح عيونها:الطيااره الطيياره وتطيح من السرير
تاخذ الجوال تشوف الساعه:اوه الحمدللله
وراحت تفطر مع اهلها
-
عند العيال:
عمر:يلا عيال خلونا نفطر وين بدر
طارق وهو يشوف الجوال يراسل وحده ويضحك:ماتعرفه تلقاه بسابع نومه
بدر دخل:حبيت اكسر الروتين واصحى دون ازعاجكم
فارس:وش فيك ياطارق تضحك
طارق:والله يعيال قاعده اخرفن وحده صبر بس
عمر:ماتبطل حركات انت
بدر:الله يشفيك رايق مع الصباح
-
البنات ودعوا أهاليهم وراحوا للمطار
بالمطار
-
"طبعًا بعد شهرين تبدا الجامعه والعيال سافروا لأمريكا قبل الدراسه بشهرين والبنات بشهر يعني بتصير احداث"
وجدان:بنات ابي اشتري مويه وحده تجي معاي
ميرا:يلا بجي
نور:لاتطولون ساعه٨:٠٠بتطير الطياره
وجدان:معليك تبون شيء؟
ألين:قهوه عربيه
نور:لا
نسرعع الأحداث...
بالطياره نور وألين جنب بعض
وجدان وميرا جنب بعض..
ألين:نور تتوقعين بنرتاح بعيد عن أهلنا؟
نور:بنتعود لاتشيلين هم
ميرا:وجداان شوفي الحلو الي جنبي
وجدان تفك السماعات:ايش قلتي؟؟
ميرا:الحللو الي جنبيي شوفيي
نور تلف عليها:ميرا شرايك ترقمينه بعد؟؟؟
ميرا:تتوقعين اقدر؟
ألين تضحك:نور معليك منها هبله ذي -
عند العيال:
بدر يلعب بلاستيشن:شباب أحد يطلب لنا عشاء
عمر:قم انت
فارس:خلاص انا بطلب وش تبون؟
طارق:بيتزا بالله
بدر:تو امس ماكلينها غيروا
عمر:اجل وش تبي؟
بدر:اي شي
يضحكون
طارق:كل تبن اجل
-
"البنات وصلوا للسكن الي فيه العيال طبعًا نظامه كل اربعه بغرفه وهم مع بعض والعيال مع بعض "
نور:اهخ ظهري متكسر
ألين:مااشوف شيء ابي السرير
وجدان حاطه راسها على كتف ميرا:ابيي انااام خلاص تعبت
ميرا:كسرتي كتفي انقلعي عني
نور:خلاص اصص بلا ازعاج هذي الغرفه ادخلوا بهدوء
دخلوا وناموا..
-
اكتبوا أستغفرالله وبكمل👩🏻‍💻.

لايك قبل تقرأ .
'
'
'
فز وكان يظن انها هي
لكن لما فتح الباب خاب ظنّه
تعدل لما شاف ابوها
عبد العزيز بربكه : تفضل طال عمرك
دخل ابوها وقعد على الكرسي
وقعد قباله عبد العزيز
ابو رتون : كبرت بعيني كثير
ابتسم وبقى ساكت
ابو رتون : من لما بنيت ذا القصر
الين ذي اللحضه
ما قد مر علي
شخص بمثل شهامتك
وبمثل رجولتك
لولا ربي ثم انت
كان بنتي الحين
حالتها زفت وحياتها تدمرت
بسبة الزفت خالد
السكير الحيوان
لكن بفضلك من بعد فضل ربي
انت سويت واجبك
وحميتها وكنها اختك
وانا والله وربي يشهد على كلامي
انك من بعد وفاة ابوك
ومن لما شفتك وانا اعتبرك
مثل ولدي حتى راتبك
يختلف عن بقية العاملين
لأن ابوك ماكان مثل اي رجال
كان سواقي الخاص
لكنه كان شهم ورجال
وانت وارث ذا الشيء منه
عبد العزيز : والله ماني عارف ايش اقول
لكن والله انك اغلى يا ابو سعود
ابو رتون : نادني عمي
عبد العزيز : يحصل لي الشرف
اني اناديك بمثابة عمي
ابو رتون : انا مارح اطول عليك
بس جيت اشكرك
على الي سويته البارحه
عبد العزيز : والله ياعمي
ماسويت الا الواجب
قام ابو رتون
وطبطب على كتف عبد العزيز
اتجهه للباب وطلع
سكر الباب بتنهيده
ورجع للكرسي وقعد بملل
وبعـد مــرور ســآعـآت
انطق الباب
فز واتجهه للباب
ومتلهف قلبه بأمل
انها هي بـ ذي المره
فتح الباب وكانت هي
سحب يدّها ودخلها
سكر الباب وضمِها بقوه
وكأنهم واحد
وكان دافن راسه بكتفها
ويبكي
ابعد عنها وهو يبعد شعرها
عن خدها
وحاوط فكها بيدينه
مسحت بطرف اصبعها دموعه
سند راسه على راسها
عبد العزيز : ....
'
أنتهــى
مو حلله اي احد يقرأ بدون لايك و تم.
800 , comments ❤#رمزيات #روايات_جميله #رواية_حب #روايات_جريئه #رمزيات_روايات #روايات

اشوي جات الشرطه وفرقوهم
سلطانه حدها خايفه وتكلم ليث ؛ انت بخير ؟
ليث بتعب ؛ الحمدلله
الشرطي ؛ لازم اخذك المركز ونحقق معك ونشوف السالفه
ليث مو مهتم لانه شرطي ويقدر يطلع روحه من السالفه اخذ الشرطي ليث والشخص
سلطانه ؛ خذني معك انا شاهده ع الهوشه
الشرطي ؛ بنتي روحي لبيتكم احسن الوقت تاخر
سلطانه ؛ راح انفعك والله
الشرطي بتفكير ؛ طيب بس الحقينا بسيارتك
سلطانه ؛ طيب
_____________________
عبدالعزيز بعصبيه ؛ انا كم مره قلت لك ابعد عن هالشله الفاسده يعني لازم تسود وجيهنا بتهورك
بدر ببرود ؛ انا ما سويت شيء غلط فحطت بس
عبدالعزيز بصراخ ؛ لا والله وكل ذا مو غلط يعني في واحد بعمرك يفحط ترى ذي حركات مراهقين متى بتكبر متى تعقل يعني !!!
ام عبدالعزيز تبي تهدي الوضع ؛ ي ولدي اهدا مو زينه لك العصبيه اهو كبير وبيعرف غلطه وبيعقل بس خله
عبد العزيز ؛ محد مخربه غيرك تدللينه وهذا هو كل يوم مسوي مصيبه وانا اتستر عليه عشان ابوي ما يدري ويذبحه
ام عبد العزيز ؛ خلاص تعال معي اتركه و علي انا اتفاهم معه بالهداوه
عبد العزيز ؛ هالمره عشان امي والا والله ما كنت برحمك
بدر كان مبرد وما همه
لايك وكومنت الله يسعدك💜☹️
#روايات_جريئة #روايات_غرام #روايات_عشق #روايات_جميله

{حب في الغربه}✨
جاسك بضيقه وخانقته العبره:لااا مب اهي مب اهي
الشرطي:احنا اسفين وماكنا متاكدين من اهم بضبط لانه كان عندنا اكثر من بلاغ من جي
جاسم:مب مشكله (عند خالد و الريم)
الريم دخلت البيت و راحت غرفتها على طول خذت لها شور سريع وكلت ادويتها وانسدحت على السرير وسرعان ماخذها النوم
دخل خالد الغرفه لاحظ ان الغرفه باارده قرب من السرير وانسدح وراها ولصق فيها وبدا يبوس رقبتها من ورا
الريم تحركت بانزعاج منه غطاها وضمها له ونامو مع بعض
(الصباح 9:30)
الريم فتحت عيونها وحست باحد وراها التفت وراها جافته صرخت ف وجهه
الريم:ووويييععععهههع خااااللللدددد
خالد فز من نومه:شفيج شفيج؟
الريم بعدت عنه بقرف:انت شلون تقرب مني جي؟
خالد بستهزاء:نسيتي ان انتي الي نمتي على السرير؟
الريم قامت وبحده:ابيييي اططلللعععع خلاااصص حس فيني شوي حسسس مابيك مابيك
خالد قام ومسكها مب رقبتها ودزها على الطوفه وقرب منها:ماسمعت شقلتي
الريم بصوت مخنوق:ماابيييكك خلاااصصص
خالد شد على رقبتها:قولي!! الريم حست بضعف وماقدرت تتكلم زياده دزته باقوى ماعندها و دخلت الحمام وقفلت الباب عليها وبدت دموعها تنزل وشهقاتها تزيد
خالد قعد ع السرير ومسح على وجهه وبنفسه:لو تدرين شكثر احبج ماراح تلوميني على الي اسويه فيج
فجاءه قطع حبل افكاره صوت عالي كانه
الريم طلعت من الحمام ترتجف من الصوت المخيف
خالد قرب منها ومسك يدها:لاتخافين انا معاج
الريم بخوف و رجفه:....
#رواياتي #روايات #روايات_جميله #روايات_رومنسيه #روايات_حزينه

هاذي وحده عسل تنزل روايات يلا كلكم عندها وسوو لها فلوو😍♥️
.
.
.
.
.
#روايات #رواياتي#روايات_جميله

MOST RECENT

.
.
.
Part : 6

وراحت لبست وطلعت لقت ابوها وخلوانها قاعدين بالسياره ينطرونها هي وامها وركبت فجر
فجر : السلام عليكم
ابو ناصر : وعليكم السلام زين قمتي كل هذا نومي
فجر : والله يا بابا كنت تعبانه ما نمت طول امس بالليل
ابو ناصر : سلامات ما تشوفين شر
فجر : الله يسلمك بابا
ابو ناصر : هلا
فجر : بابا انت جوعانه ابي اكل
ابو ناصر : ههههههههههه وانتي دوم جوعانه
فجر : والله مو مني من بطني هي الي تجوع مو انا
ابو ناصر : طيب شنو تبين سامي : نبي كنتاكي
فجر : لا نبي هرفي
ابو ناصر : اختارو واحد ولا ترى مافي مطعم
الكل قالو هرفي
ابو ناصر : طيب خلاص
وراحو هرفي واكلو وخلصو ومشو
بالطريق فجر كانت حاطه السمعات ومشغله اغنيه حزينه واخوانها نايمين شوي شوي هي نامت معاهم ....... .
.
.
#روايات_عشق #روايات_رومانسية #روايات_جميله #روايات_حزينه #روايات_عربية #روايات_حب #روايات_غرام #حب #حبيبي #احبك #اموت_فيك .
.
.
.
توقعاتكم شنو راح يصير ؟؟
ابي رايكم وتفاعلكم معااي
ولا تنسون لايك وكومنت
الله يسعدكم 💕✨

.
.
.

Part : 5

وطول الليل ما نامت تنتظر بكرا يجي وجا العيد وكانت عند فجر فرحتين فرحه العيد وفرحه حبها الجديد الي ماتدري شنو راح تكون رده فعل عيسى وكانت بكامل اناقتها علشان يشوفها ونبهر بجمالها المهم خلصت هي وخواتها وامها وطلعو لبيت جدتهم كان الكل مجتمع وشافته وانتظرت شوي لين يروح الكل وتقوله الي تبي تقوله وراح الكل وجا الوقت الي فجر لازم تتكلم فيه طبعا بمساعده فرح قدرنا نتكلم مع بعض ومعانا فرح وهي قالتله السالفه طبعا هو قال كل هذا الكلام كذب هنا فجر انهارت من داخلها وتفشلت وطلعت برا الغرفه وقعدت شوي مع بنات عمها ومشو للبيت لان وراهم سفره ولمن رجعو للبيت هي انسدحت بالسرير والكل نام الا هي قعدت تفكر شلون تخليه يحبها وتبكي ونامت وهي تبكي واول ما قعدو اهلها جتها امها
ام ناصر : فجر فجر يلا قومي نبي نمشي عند خوالك فجر يلا قومي
فجر : طيب ماما الحين اقوم بس خمس دقايق
ام ناصر : فججججر
قامت فجر وقالت : طيب طيب خلاص قمت
وراحت للحمام عزكم الله وغسلت وصلت الظهر والعصر لانها كانت نايمه
فجر : ماما شنو في بالمطبخ اكل جوعانه
ام ناصر : مافي شي يلا البسي عبايتك ابوك ينطرنا برا
فجر : طيب .
.
.
#حبيبي #حب #احبك #روايات_حب #روايات_غرام #روايات_بنات #روايات_عربية #روايات_حزينه #روايات_جميله #روايات_رومانسية #روايات_عشق .
.
ابي تفاعلكم معاي ❤️✨
ولا تنسون لايك وكومنت
الله يسعدكم 💕✨

Part(29)💔 ريما:راكان راكان يابنات شفته اليوم يجنن يجنن بشكل مو طبيعي .
ريفا:وانتي وش عليك منه جميل ولا لا انتي عليك تروحين تداومين وبس .
رتال:اي صح وش دخلك فيه؟
رهام:ريما انتي بتعضين اليد الي انمدت لك من أولها ؟؟
ريما:لا بسم الله عليه اذا تقصدون راكان واذا قصدكم على عزة لاتخافون عليها لان راكان حط بعقله وقلبه انها ولد خلاص إنتهت السالفه .
في:خير انتي خير لا ماصدق انتي تبين الولد الي تحبه عزة!ليش مافيه احد غيره بالشركه كلها ماتبين الا راكان .
ريما:انا ابيه حبيته عجبني ودي يتزوجني اليوم قبل بكره .
رينا:لا انتي مستعده وجاهزة داخله على زواج الأخت انتو تسمعونها بنات .
جت عزة:انا سمعت كل شي وانا الي الحينً برد عليك شوفي حبيبتي انا اعتبرتك اخت لي وصديقه وكل شي لكن تسوين نفسك تلعبين من ورا ظهري لا ووالله لو الموت الموت ماتاخذينه انا عايشه معه حياتي كلها معه وثاني شي حطي في عقلك انتي مين وهو مين!لان راكان بي وقت اذا عرف انا مين يمكن يقول تطلعي من البيت ومن حياتي كلها بعد.
ريما:انتي كذبتي عليه بس انا لا انا أبيه وباخذه لأني على طبيعتي وماكذبت مثلك انا انتي فيشوفك خادم لا اكثر .
عزة:طيب تدرين والله اقدر أطلعك برا البيت بس انا أخذت عهد على نفسي أني ماضركم لين الله يضرني .#روايات_جميله #روايات_جريئه #روايات_حب #روايات_حزينه #روايات_بنات #خيال#خيالي#خياليه#عشق#حب#غرام

Part(28)
(لايك+كومنت رجاء ❤️)
عزوز(عزة):ايش ؟بس انا اقولك لا يعني لا ماتحطها قريب من مكتبك
راكان:انا الي احدد ابي مين ومابي مين طيب
عزوز(عزة):لا مانسيت
راكان:الي سمعته انت لاتنسى أني المدير طيب.
عزوز(عزة) بنبرة حزن:زين انك ذكرتني لأني كنت بنسى
راكان : طيب على مكتبك لو سمحت .
عزوز(عزة):طيب عن إذنك انا بروح .

عند مركز الأطفال :
رتال،رهام:
رتال :سلام رهام كيف عجبك المكان!
رهام:يجنن صراحه بعدين في ولد دخل قلبي اسمه خالد يجنن محترم هادي يجنن يجنن يارتال .
رتال:اي شفته يزين تربيته والله عسل وأكثر من عسل .
الساعهً ٣العصر :
بعد تعب اول يوم دوام في شقة البنات :
عزة(عزوز):ريما تعالي الغرفه ابيك .
ريما:اوك بس أغير ملابسي واجيك.
عزة (عزوز):طيب انتظرك في الغرفه .
ريما:طَيب .
عزة(عزوز) راحت الغرفه وكل البنات في الصاله اليً تتابع مسلسل والي تقرا والي على جوالها :
جت ريما عندهم بصوت خفيف:بنات بنات .
ريفا:وش فيك تتكلمين بصوت خفيف ؟؟#روايه_خياليه #روايه_خياليه #خياليه #لايكاتكم_وتعليقاتكم_تشجعنا_للاستمرار #خيالي #خيال #روايات#روايه#روايات_بنات #روايات_حزينه #روايات_حب #روايات_جريئه #روايات_جميله

.
.
.
Part : 4

فجر قالت منو
قال انتي
فجر هنا ما صدقت وكانت منصدمه بنفس الوقت
كتب لها سالم فجر انتي تحبيني
فجر قالت لا
هنا هو عصب وقام بلل الورقه ماء وقطعها بعدين جا عيسى وشاف سالم معصب وراح وفجر منصدمه هنا هو استغرب بس ما سال ومع مرور الوقت صارت علاقتهم مو نفس قبل ما يلعبون مع بعض بس يتكلمون بس مو حيل خفيف
مع مرور سنتين فجر صارت اخر سنه بالمتوسط
كان في ايام رمضان كانت عند جدتها وكان سالم عندها بعد طلعت فجر كانت تبي ماء لحقها سالم وقال لها
سالم : فجر
فجر لفت عليه وقالت : هلا
سالم : ابي اقولج شي ولازم تصدقينه
فجر : قول
سالم: ترى انا وعيسى نحبج وكل ما نشوف بعض نتهاوش علشانج
فجر سكتت ما عرفت شنو تقول بعدين قالت سالم وخر عني انا احبك على انك اخوي وهذا الي عندي وخرت عنه ودخلت داخل
وشوي وراحو بيتهم وهي ظلت تفكر بالشي هذا لين صارت هي تحب عيسى او بالاصح انعجبت فيه وقررت انها تقول لخته الي هي فرح وتتاكد من هذا الكلام وقالت لها عن الي صار معاها ومع سالم وقالت بكرا بالعيد نقوله ونتاكد
قلت انا طيب
#روايات_حزينه #روايات_رومانسية #روايات_بنات #روايات_جميله #روايات_غرام #روايات_حب #احبك #حب #حبيبي .
.
.
.
ابي رايكم وتفاعلكم معااي
ولا تنسون لايك وكومنت
الله يسعدكم 💕✨

.
.
.

Part : 3

سالم : فجر والله مو مشتهي
فجر : سالم ترى والله ازعل عليك وما العب معاك
سالم : طيب طيب خلاص راح اكل
فجر : عفيه على الشاطر😂😂
سالم: خلاص اجل ماراح اكل
فجر : لا لا خلاص راح اسكت
واكل سالم وخلص وقالت فجر لسالم دقيقه وجايتك قالت طيب فجر راحت عند جدتها وقالت لها ان سالم اكل وقالت الحمدالله وطلعت فجر من عند جدتها وراح تلعب مع سالم
في الجهه الثانيه بيت ابو عيسى
كان الكل قاعد يلبس يبون يروحون بيت الجده وابسو وخلصو وتوجهو لبيت الجده ووصلو واول ما دخل عيسى شافني انا وسالم قاعدين نلعب راح ركض سلم على الجده وراح عندهم علشان يلعب معاهم واول ماجا قعدو يلعبون وين تعبو راح عيسى يشرب ماء وهنا سالم استغل الفرصه علشان يكلم فجر بمشاعره
سالم: فجر
فجر : هلا
سالم : ابي اكلمج بموضوع
فجر : قول
سالم كانت عنده ورقه وقلم وكتب لها
انتي تحبين احد
فجر كتبت لا
وبعدين فجر كتبت وانت
سالم قال اي
#روايات_حب #احبك #حب #حبيبي #اموت_فيك #روايات_عشق #روايات_عربية #روايات_غرام #روايات_جميله #روايات_بنات #روايات_رومانسية #روايات_حزينه #

توقعاتكم شنو راح يصير ؟؟
ابي رايكم وتفاعلكم معااي
ولا تنسون لايك وكومنت
الله يسعدكم 💕✨

يمسك فهد بظرف الاسواد ويقراء ما يحتويه وبعد الانتهاء تتغير ملامح فهد ويعم الصمت الموحش وصوت عقارب الساعه التي اصبح شبه متواقف عن الحرك .
-في مكان ثاني-
:- تم تهديد الطرفين وضعنا بسليم.
:-عندهم ثلاث ايام اذا ما وصلت الفلوس راح نستخدم الخطه الثانيه .
:-بس احس صعب علينا نسوى الخطه الثانيه وفهد وابوه موب سهلين لهدرجه .
:- اسمع مافي شي صعب علي وفهد و ابوه لزم يخسرون لزم ينكسرون وينذلون . -عند فهد -
فهد يتصل على دلال:- ردي يادلال ردي
دلال:-هلا فهد
فهد:- حبيبتي دلال لزم نسافر اليوم او بكره
دلال:- ليش في شي
فهد:-جهزي الشنط في اسرع وقت ولما ارجع اقولج كل شي
دلال:- انزين.
-بعد انتهى الدوام-
يدخل فهد المنزل ويجد الفوضى تعم المكان
يبحث عن دلال ويجد ... اسفه على اي اخطاء املائيه❌
#روايات_كوريه
#روايات_كورية
#روايات_انمي
#روايات_جريئه
#روايات_اكسو
#روايات_عالمية
#روايات_سعوديين
#روايات_ون_دايركشن
#روايات_منحرفه
#روايات_كاي
#روايات_عشق
#روايات_جميله
#روايات_بويات
#كومنتاتكم_تسعدني💜😴 #كومنت💭🍃 #لايك
#فولو

:شو معناة هالحكي أنا مستحيل وافق ع هالمسخره انا مولعبه بين ايديكن !!
:اصلآمين اللي طلب رائيك انتي ابلعي لسانك اطيب لك !
:نعم نعم انت مين مفكر حالك حتى تحكي معي هيك ؟

جود جنت وموباقي الا يطلع الدخان من خشمها لولا إن خالها حسام سحبها للغرفه وقفل الباب عليها وصارت تضرب الباب بجنون وهستيريا ..
حسام :هالبنت بدها تموتني نائص عمر مابدي ياها مافيني اتحمل جنانها لك هي ،،،،اففففف استغفر الله العظيم ماعلينا من هالحكي من الآخر انا بدي أخد مرتي وولادي وسافر ع المانيا طيارتي ع المساء هون ماباء فيني ضل جود وليكها عندكن اتركوني بحالي كرمال الله .. بعد ساعتين لازالت جود بمكانها استسلمت للتعب وهموم الدنيا فوق راسها ظهرها للباب وضامه رجولها لصدرها والافكار توديها وتجيبها وموعارفه ايش هايكون مصيرها لوفتحت باب غرفتها بس للأسف الباب مقفول يعني حتى الحياة اللي ورى هالباب محكومه بمفتاح بين يدين شخص مجهول ... جود جميله بمعنى كلمة جمال تمتلك عيون رماديه وانف طويل ونحيف وشفايف ورديه مليانه قصيره بطولها بشرتها بيضاء صافيه وشعرها لنهاية أكتافها لونه مايل للعسلي المخلوط بشعيرات ذهبيه جمعت بين جمال امها رنا اللي اصولها من سوريا وتزوجت خالد ابوجود لكن توفو بحادث بعد شهرين من ولادة جود ،
مين يكون الشخص اللي تركها عنده خالها حسام ؟
وايش سبب هروب حسام من السعوديه وخوفه ؟
وايش مصير جود وحكايتها ؟

#روايات_جميله

Most Popular Instagram Hashtags