[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#روايات_جميله

2828 posts

TOP POSTS

.
"لايك وكومنت تقديرا لتعبي"
البارت121
وصلوا البيت ونزلهم ونزل معهم قفل سيارته وطلع غرفته بسرعه و وجهه م يتفسر
أما هي طلعت غرفتها ولا تكلمت مع أحد حتى انها رفضت تجلس معهم ب الصاله عشان م يشوفون عيونها المحمره،والبنات مستغربين منها لأن مستحيل انها تطلع غرفتها اذا م كان فيها شي
ابرار بهمس للبنات:بنات ترا اهداب فيها شي
مرام:وشفيها يعني تعبانه وتبي ترتاح
ابرار:مستحيل طيب كانت تجي تطمنا وتروح
رغد:عادي يعني اكيد قالت ان عمتي بتطمنا عنها
ابرار هزت راسها بمعنى لا:لا لا انا متأكده ياخي
وريف:صراحه انشغل بالي خلونا نقوم نشوفها
وراحوا لغرفة اهداب
مرام كانت بتفتح الباب بس كان مقفل:ليه مقفله الباب
ابتسام دقت الباب:اهداب جينا نشوفك افتحي لنا
.......
وقف سيارته مقابل للمطار ونزل وفي نفسه"سامحيني ي وريف لأن كذبت عليك بس مضطر"
تنهد ودخل المطار وقف فتره عند الباب وعيونه ع الأرض حس بيد على كتفه رفع راسه ب استغراب بعدها ابتسم وضمه وسلم على راسه:الحمد لله ع السلامه
العم امجد:الله يسلمك
فيصل بدون نفس:الحمد لله ع السلامه ريناد
ريناد:الله يسلمك
فيصل:يلاا خلونا نطلع
.....
ظلوا يدقون عليها الباب بس م ردت
فرح:بنات يمكن نامت
ابرار:نامت بهالسرعه
مرام:اييه يمكن
رغد:أجل خلونا ننزل واذا صحت بتنزل عندنا
وريف:اخاف يجي فيصل وانا م تطمنت عليها
فجر:انا بطمنك عنها بعدين،يلاا ننزل
نزل الكل م عدا ابرار اللي حاسه أن اهداب مو طبيعيه وأن فيها شي،ظلت تدق الباب .....
ياسر اول م دخل غرفته نزل ثوبه ورمى نفسه ع السرير وظل يفكر ب كلام الدكتور اللي صدمه هو واهداب:ليه ي اهداب ليه انتي ب الذات،ياربي ليه اللي احبها ليه حسبي الله على اللي سوا فيها كذا والله أن عرفته لأقطعه بيديني
قطع عليه تفكيره رنين جواله رفعه ورد بدون م يشوف المتصل:هاه
راكان ب استغراب بعد الجوال عن إذنه يتأكد اذا كان ياسر اللي على الخط او لا:ياسر فيك شي صوتك مو عاجبني وطريقة ردك غريبه
ياسر بخنقه:راكان ابيك محتاجك الحين خلنا نتقابل
راكان قام بسرعه:طيب طيب دقايق وجاي
قفل ياسر المكالمه وطلع،وقفه صوت دق ابرار لباب اهداب اللي مو راضيه تفتح
ياسر:ابرار
ابرار لفت له:ياسر اهداب مو راضيه تفتح الباب،وأنا خايفه عليها حاسه ان فيها شي
ياسر تنهد:معليش تراقبين لي الطريق ابي ادخل عندها
ابرار:نععمم
ياسر:قلت ابي ادخل عندها انا عارف وشفيها وابي اكلمها..
#انتهى
120لايك،150كومنت.
وصلوه فيه بارت غيره اذا تبونه👌🏃

قالت رنا للشغاله :- طلعي من الثلاجه خضار للسلطه بسرعه بنحط الغداء 
لكن الشغاله كانت عيونها للباب 
ناظرتها رنا وقالت وهي ماتبي تفقد اعصابها :-السلطه 
راحت الشغاله ..للثلاجه 
اما رنا طفت النار عن الغداء ..مسحت يدينها بمريلة الطبخ ..الي نزلتها وغسلت يدينها ..كانت تتالم بس لازم تتحمل 
اخذت صحن عشان تحط فيه السلطه ...
التفتت الا وتشوف فهد واقف بالباب...
طاح الصحن من يدها من الرعبه ...
قالت وهي مو مصدقه :-سويتها وجيت
مشى لجهتها وقال :- واسوي اكثر بعد علامك 
صرفت رنا عمرها :-مابي الا العافيه 
مسك يدها وقال :- رنا عن الحركات هذي ليش كنتي تبكين يوم كلمتك
وبسرعه البرق امتلت عيونها دموع 
طلعت من المطبخ بسرعه لكنه لحقها ومسكها مع يدها ؟؟
قال وهو منقهر :- امك لها دخل بالسالفه 
ناظرته رنا وهي مو مصدقه 
قال يفسر :- لانك بتتزوجين وهي ما حضرت لا ملكتنا ولا اظن بتحضر تجهيزات العرس 
سالت دموعها غصب عنها ..
قال برقه وحنان :-لاتبكين يالغاليه ..انا مدري عن المشكله الي بينكم ولا ابي اعرف لكن المهم والاهم لازم تعرفين اني احبك واني موجود علشانك وجنبك دايم ..والله لو بيدي كان خليت العرس اليوم قبل بكره ...
بدون مقدمات ضمها لصدره ..
قال وهو يبتسم :- بدق اخذ الاذن من اخوك لا يجي ويلقاني هنا ويحوسني 
رنا :-هههههههههههههههه 
ناظرها :-علامك تضحكين 
رنا :-ههههههههههههه كلامك يجنن 
غمز لها :-بس كلامي 
حمر وجهها ..وحط فهد يده على فمه عشان تسكت ..
فهد :- هلا والله بالنسيب
احمد :-هههههههههههه هلا 
فهد ببراءه هههههه :- تصدق اني جوعان ومشتهي كبسة لحم مع شوية ايدامات 
عرف احمد قصده :-هههههههههه احلف تصدق كان ودي اعزمك بس غدانا مو كبسه 
فهد (يستهبل) :- يالله بس احتسوني (احسبوا حسابي) انا جااااااااي 
احمد :- ههههههههههههههههه ازين مافي الموضوع انه اسبوع وافتك من قطات وجهك 
فهد :- ههههههههههههههه خمس ايام لو سمحت 
احمد :- يالله من فضلك وحاسبها بعد 
فهد :-اجل ..
احمد :- طيب لاتعصب ههههههههههههههه
فهد :-اقول لايكثر انا قريب من بيتكم سلام 
احمد :-ههههههههههههههه هلا 
ناظرته رنا وقالت له :- هههههههههههههههه عليك كذب 
فهد :-كل شي حلال في الحب والحرب 
رنا :-هههههههههههههههه بالله توني ادري 
فهد :- هههههههههههههههههه 
وتذكر :- الا تعالي اختي وينها 
رنا :-بتنزل الحين 
فهد :-كارفتك من اليوم في المطبخ 
رنا :-لاتقول كذا عن سعاد والله انها عسل
قرب منها فهد :- والله انتي العسسسسسسسسسل 
استحت رنا #رواياتي#قصص #حكايات #روايات_جميله #روايات_منوعه

عبدالعزيز : قفلي التلفزيون معك .
بخجل وارتباك : اأءء اننت صاحيي ؟
ضحك ببرود : وش رايك
تضرب راسها بخفه وبنفسها : غبيه غبيه غبيه
يتلحف وبنفسه : يلبى اللي تخاف علي
اجوان : اامم طيب انا بروح انام تبي شي؟
يبتسم عالجنب : لا سلامتك تروح غرفتها وتقفل الباب : لاااااااا وش الهباللللهههههه ليه قلت كذا قدامه ي اللهه يحسب نفسه الحين اخر حبه هففف 'قفلت اللمبه وحطت راسها ونامت '
'
'
'
'،.(في الصباح).،'
'
يصحى ويدق باب غرفتها : اأجوان "لارد"
بصوت اعلى : ااجواان!! بتثاوب وتعب : هااااهه
يبتسم : قومي خلاص جا الصباح انا مليت جالس لحالي
تضحك : ياربيه وش ذا النشبه ، 'بصوت عالي' يلا قمت 'تاخذ شاور وتتحجب وتطلع'
عبدالعزيز : لا كان نمتي اكثر احسن تضحك بتعب : فطرت ؟
عبدالعزيز : لا انتظرك نفطر مع بعض
تبتسم : مالي نفس آكل يرفع حاجب : خيييير ؟ موعلى كيفك ! يلا قومي عالمطبخ ننفطر سوآ هيياآ تحركي بسرعه خليكي نشيطه !! بتعب : يووووهه مااآبي
بحزن : طيب على راحتك 'يلف ظهره بيطلع'
ف نفسها : هههففف آنا غبيهه ليه كذا حطمتهه بصوت عالي : هييهه عبدالعزيز يطالعها بابتسامه : هلا ؟ تخق عليه وبابتسامه : يلا خلنا نفطر
يبتسم : قومي 'يروحو المطبخ '
💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗
'في البر'
عند البنات :
ساره : يلا ي جود قومي بسرعههه (ملاحظه : ساره م عندها الا عم واحد وعنده بنت وحده اخت ماجد )
جود بتعب : شششش اطلعي برا تحط يدها على فمها : هممم ماتبي تقومي ، اوك على راحتك 'تطلع وتروح عند امها'
ساره : يما وين حمد ؟ ام ساره : اخوك بالمخيم مع ماجد ساره بخبث : طييييب .
تروح المخيم وبصوت عالي : حممااااااااااد
حمد بخوف : شفيها الهبله ذي
ماجد : قم روح لها لاتبكي علينا الحين
يضحك : طيب طيب يطلع لها : وش تبي ؟ ساره : ابيك تروح البقاله نبي حلويات وكذا حمد : طيب بس بسرعه ساره : خذ يلا روح يابطل "̬ حمد : ماجد تبي تروح ؟ ماجد : لا انا بجلس م ابي اترك الحريم لحالهم هنا حمد : زين زين يلا سلام 'يطلع'
ساره بخبث : الان برمي عليك شي لاتستطيع ايقافه "̬ 'عند ماجد ' عينه عالجوال : همممهههمممم يربييي قطع النت ثاني 'ترمي عليه طراطيع'
ماجد يصرخ وهي تضحك بكل صوتها ماجد بعصبيه يطلع ويمسكها من يدها وبدون وعي : هييه غبيه انتي ماتشوفين شحركات البزران هاذي ترا والله بقتلك هنا وبدفنك بمحلك حماره انتي م فكرتي يمكن تحترق الخيمه وش الحركات الغبيه هذي اللي مثلك !!
انتهى البارت ✨💗 يلا يلا تفاعلو "̬ ونا بروح اكتب بارتيات 🏃🏻
#روايات_جميله #رواياتي #روايات #روايات_حب

.
"لايك وكومنت تقديرا لتعبي"
البارت72
أبو فيصل:يبه السالفه و م فيها أن تركي خطب فرح بس انا قلت له اني أنتظر ردها اذا وافقت على مشعل م اقدر ارفض موافقتها،وأنا تركي ولد اخوي والله اني ابي قربه بس الأولى اني اشاورها ب اللي طلبها اول،وتركي زعلان مني لاني قلت له ذا الشي
أبو تركي:يعني مشعل خطب فرح قبل تركي
أبو فيصل:أي والله ي اخوي،بس م حبيت اقولك إلا اذا سمعت رأي البنت أن كانت موافقه اعتذرت منك وان كانت رافضه رحبت فيك وانا والله ي اخوي ابي قربك قبل قرب أي أحد،ولا تزعل مني
أبو تركي:لا والله ي اخوي ماني زعلاني ولا شي الدنيا قسمه ونصيب
الجد:أجل الله يوفقها مع أي واحد بتوافق عليه،بس اللي م فهمته ليش تركي زعلان
أبو تركي:لانه يحب فرح ويبيها
الجد:يعني فرح رفضته ولا كيف
أبو فيصل:لا يبه فرح م رفضته لأن اصلا م كلمتها عنه كلمتها عن مشعل بس لانه هو اللي خطب قبل
الجد:قوم الحين تناديها لي
_
صحت من النوم ودخلت الحمام"أكرمكم الله"أخذت شور سريع وطلعت بدلت ملابسها وقامت لجوالها شافت الساعه وشهقت
نطت لفيصل تصحيه:فييصل ففييصلل قووم
فيصل:هممم
وريف بصراخ:فيصل قوم الطياره بتروح علينا
فيصل فز:كم الساعه
وريف:2:43
فيصل:احلفي طيب طيارتنا الساعه3
فز وأخذ منشفه ودخل للحمام"أكرمكم الله"ثواني وطلع
وريف:يلاا نمشي
فيصل وهو يتعطر:يلاا يلاا<ومد لها عطره>امسكي حطيه ف بشنطتك<يقصد شنطة اليد>
_
بسام:تركي بقولك شي
تركي:قول
بسام:لما كنت طالع جدي سأل وش فيك وانا قلت له اسأل اولادك يعني اكيد بيسأل ابوك وانا طالع ناظرت لعمي أبو فيصل يعني احتمال بعد انه يسأله
تركي:أن شاء الله يعرف اني ابي فرح ويعترض على أن مشعل يأخذها قول آمين
بسام:آمين آمين
تركي:وإن صار اللي قلته لك مني عشاء على حسابي ثلاثه ايام
بسام:أجل يارب جدي يعترض على مشعل يارب يارب
تركي:مو ثلاثه ايام يومين ولا أقول لك يوم واحد احسن
بسام:ترا ب استغفر
تركي بضحكه:لا لا خلاص
_
فرح دقت الباب ودخلت:هلا جدي يقو.. <سكتت وهي تشوف عمها وأبوها موجودين>
الجد:هلا فرح تعالي بغيتك
مشت ووقفت عند كرسي ابوها:هاه جدي
الجد:فرح انا اعرف ان ابوك كلمك ان مشعل خطبك وعطاك فرصه تفكرين فيه،انتي موافقه على مشعل يعني تبينه او لا
فرح سكتت ثواني بعدين تكلمت..
#انتهى،توقعاتكم
90لايك،140كومنت
اعذروني والله م يمديني انزل اليوم غير ذا البارت والله مره مشغوله+الليل م يمديني انزل😔💜

'"((انتهينا م الجزء الحادي عشر ))"'
#توقعاتكم؟

وش تتوقعون سعود بيتزوج نوف والا الزواج ماراح يتم؟؟! وألماس بتغير رايها وبترجع بيت أهلها؟؟! وهل بتتشافا من مرضها؟؟ وأحمد هل كان يحب وحده قبل سعاد؟؟! وإذا ماكان يحب هل بيتقبل اتهام سعاد له ؟؟ ومتى راح يتم عرس رنا؟؟ كل الاحداث راح تقرونها في البارت القادم!

حكمل اذا شفت تفاعل )': 😥👻." #روايات#رواياتي#قصص #حكايات #روايات_جميله #روايات_منوعه #روايات_ممتعه #روايات_رومانسيه #روايات_حزينه #روايات_جريئة #روايات_
#رمزيات
#رمزياتي
#رمزيات_كتابيه
#رمزيات_بنات
#هيدرات
#هيدر
#هيدرات_تمبلر
#هيدرات_روعه
#تلمبرات
#تلمبري
#تلمبر
#رمزيات_بوح_خواطر_تلمبر_تصميم_

.
"لايك وكومنت تقديرا لتعبي"
البارت71
تركي قام وهو ب الغصب ماسك نفسه لا يضرب مشعل:انا بطلع
أبو تركي بضحه:وين بتطلع،الكل اليوم قرر يخطب إلا انت
تركي ابتسم ابتسامه م فهمها إلا أبو فيصل ومشعل:مع السلامه
الجد:وشبلاه الولد م يقعد معنا زي قبل أحسه متغير
بسام بضيقه ع صديق عمره وولد عمه تركي قام ولف للجد و ب ابتسامه نفس ابتسامة تركي:تبي تعرف وشبلاه اسأل اولادك
وطلع ورا تركي
الجد:مين يقصد ذا
أبو فيصل نزل راسه
الجد:أحمد محمد الحقوني الغرفه
"طبعا أحمد هو أبو فيصل ومحمد هو أبو تركي"
أبو فيصل ناظر ب أبو تركي وقام
.........
مشاعل:ليه سكتوا اول م جيت وش كنتوا تسولفون فيه
فجر بنرفزه:خلاص خلصت السوالف
ابتسام ضغطت على يد فجر بمعنى اسكتي
فجر بخفيف:استغفر الله<وقامت>بطلع اشوف فرح
اهداب:خذيني معك<وطلعوا>
مشاعل:اشفيهم ذولي م يبوني أجلس معهم يعني
ابتسام:لا بس هم خايفين على فرح عشان كذا كل مره وحده تروح تشوفها
مشاعل بعدم تصديق:اها اجل عشان كذا
هديل:إلا وشرايكم نسوي سهره اليوم زمان عن السهرات،وبعدين شرينا الاغراض وخليناها
مشاعل:اييه تكفون مره ملل من جيت لحد الحين م سهرتوا كيف تصبرون يوم بدون سهره
ابرار:اييه لأن صراحه م يكون لنا نفس نسهر
رغد:وبعدين مو ضروري نسهر كل ليله
هديل:اصلا السهر احلا اذا كان من فتره لفتره
مرام:خلاص خلاص ي جماعه خلونا نسهر وحنا مروقين بلييز
.......
فرح أخذت لها غفوه وقامت ومسكت جوالها تشوف الساعه:الساعه1 احسن شي انزل البنات الح.. <قطع عليها صوت الباب>
دخلوا فجر واهداب
فجر:عيوني صحيتي
فرح بضحكه:الله ي فجر من متى م قلتي لي ذي الكلمه
فجر:قومي قومي انتي المفروض محد يهتم فيك
فرح:اييه وشجايبكم عندي
اهداب:جينا نتطمن عليك،واذا تبين الصدق ترا جينا هنا عشان نبعد عن مشاعل
فرح:اها وانا اقول غريبه مهتمين فيني
........
الجد:أبي افهم تركي وشفيه
أبو تركي:والله ي يبه علمي علمك
الجد:انت أبوه كيف م تعرف وشفيه
أبو تركي:والله تركي هالفتره مبتعد عني م يحكي لي وشفيه
الجد لف لأبو فيصل:أجل انت تعرف وشفيه
أبو فيصل رفع راسه:هاه
الجد:اصلا انا شفت تركي وبسام لما طلعوا كانوا يناظرون لك
أبو فيصل:يبه السالفه و م فيها أن تركي خطب فرح بس انا قلت له اني أنتظر ردها اذا وافقت على مشعل م اقدر ارفض موافقتها،وأنا تركي ولد اخوي والله اني ابي قربه بس الأولى اني اشاورها ب اللي طلبها اول،وتركي زعلان مني لاني قلت له ذا الشي
أبو تركي:يعني مشعل خطب فرح قبل تركي
أبو فيصل:أي والله ي اخوي
#انتهى
90لايك،140كومنت😩
لهالدرجه مشتاقين لبارتاتي حسيت أنكم وصلتوا البارت اللي قبل بسرعه

.
"لايك وكومنت تقديرا لتعبي"
البارت68
الجد:تركي من ذي اللي معك
تركي م رد وطلع للسياره بسرعه وهديل طلعت وراه وهي تلبس عبايتها
أبو تركي:هديل يبه شفيكم
هديل لفت لهم ب استعجال:فرح فرح يبه<وراحت بدون م تفهمهم>
مشعل اول م سمع اسمها طاح الكوب من يده
وتركي ركب فرح ورا وركب هو واول م ركبت هديل حرك السياره
الجد:طيب فهمونا وشفيها،مازن
مازن قام:هلا يبه
الجد:روح داخل واسألهم وش فيها
بسام وهو متوجه لسيارته:بما ان تركي شايلها اكيد اغمى عليها،انا راح لهم
الجد:وقف وقف خذني معك
الباقي:كلنا بنروح
الجد:لا مازن ويزن وياسر خلوكم هنا مع مشعل والباقي يروحون
ياسر:طيب<وراحوا>
.........
ام بسام:الله يحميها يارب
ام فيصل:ياربي م اقدر اصبر ابي اشوفها
ام عزام:ادعي الله يقومها ب السلامه
نزلت فجر:فرح وينها م لقيتها بغرفتها
ابتسام:بعد م طلعتي حاول تركي يصحيها بس م صحت شالها ووداها للمستشفى
فجر:وداها المستشفى و م قلتوا لي
طلعت فوق أخذت عبايتها ونزلت
فجر:بروح عندها
ام فيصل:اي والله وانا بروح معك
ابرار:شفت الرجال كلهم طالعين السيارات بس م ادري اذا بقي أحد هنا او لا
فجر طلعت للرجال:هييه قوموا واحد يوديني انا وامي للمستشفى
ياسر:جدي م خلانا نروح قال خلوكم هنا عشان الحريم
فجر:انا مالي دخل واحد يوديني ولا بأخذ تكسي
مشعل:خلاص انا بوديكم اكيد م بيقول لي شي
فجر:بروح اقول لامي
دخلت وقالت لأمها وراحوا مع مشعل وأمه راحت معهم
.......
الجد:هاه تركي بشر وشقالوا
تركي:عندها فقر دم وضيق تنفس،الحين يعطونها أكسجين ونطلعها
بعد فتره وصلوا فجر وأمها ومشعل وأمه
ام فيصل:بنتي وينها طمنوني عنها
فجر مسكت تركي:فرح وينها
الجد:م كان له داعي انكم تجون
تركي:بيعطونها أكسجين ونطلعها
ام فيصل:أبي اشوفها وينها
تركي:داخل ب الغرفه وهديل عندها
طلعت هديل وهي ماسكه فرح راح تركي بسرعه وساعدها فرح ناظرت لوجه تركي اللي كان يناظرها بعدها شال نظره بسرعه
فجر بعدت تركي ومسكت يد فرح وبهمس:ابعد عنها
تركي تنهد:انا ب السياره انتظركم
.......
ام تركي:ياربي ليش م اتصلوا وطمنونا
اهداب:يمه اتصل على تركي
ام تركي:لا لا أخاف يكون مشغول ونزعجه ب اتصالاتنا
ابتسام دخلت عندهم بفرحه:ابشركم هي بخير وطلعوها
ام عزام:قولي والله
ابتسام:والله الحين اتصل علي عزام يطمني عنها
الكل:الحمد لله الحمد لله
.........
طلعوا من المستشفى وتوجهوا لسياراتهم اول م شافهم تركي راح وفتح لهم باب سيارته عشان يركبون فرح وراح لها على اساس يساعدهم مسك يد فرح وسحبتها بسرعه وبهمس م يسمعه إلا هي وتركي وهديل وفجر اللي كانوا يساعدونها..
#انتهى
توقعاتكم+رايكم ب الروايه من كل الجوانب
80لايك،110كومنت

.
"لايك وكومنت تقديرا لتعبي"
البارت76
وريف:قوم قوم شوف الهدايا هنا ولا لا
فيصل وهو يتغطى ب البطانيه:قومي انتي
وريف سحبت البطانيه لها:لا والله م فيني حيل
فيصل سحب وريف له وسحب البطانيه معها وتكلم وهو مغمض عيونه:أجل انسدحي ولا اسمع صوتك خلينا نريح دقايق وبعدها نروح لهم
وريف:طيب<وغمضت عيونها>
ارتاحوا نص ساعه وبعدها قاموا وتوجهوا للبيت
.........
الجد وهو يمشي ورا تركي:تركي وقف تركي
تركي م سمع له كان يمشي وجنون الأرض كلها على راسه فتح مجلس الرجال م لقيهم وطلع بعصبيه:وريم راح ذا الله يأخذه
فجأه سمع واصوات الرجال عند الحريم راح لهم بسرعه اول م وصل لهم وقف بنص الجلسه وصار يدوره بعيونه
ام تركي:تعال يمه تعا..
وشهق الكل لما شافوا تركي تهجم على مشعل
تركي:والله لاذبحك وادفنك بمحلك تفكر أنك بتأخذها مني هاه
عطاه بقس خلى مشعل يطيح،انحنى تركي لمشعل ومسكه من تيشيرته ورفعه:اسمعني اقولك والله م تاخذها هي لي وغيري يحلم فيها فاهم
بسام كان يحاول يفك بينهم:تركي اتركه
تركي صرخ:انت لا تتدخل خلني أنهي المسأله واصفي حساباتي معه<وجاء بيضربه بس مسكه بسام>
بسام بصوت عالي:ي خبل فكه ترا فرح وافقت عليك انت
مشعل وكأن مويا بارده انكبت عليه
........
رامي:راكان أبي أخطب
راكان:طيب وش اسوي لك انا روح كلم ابوي
رامي:توقع من اللي ابي اخطبها
راكان:مين
رامي:اخت صديقك ياسر
راكان:وانت شعرفك فيها اسمعني ي رامي والله أن كنت قاعد تتسلى معها وتعاملها مثل البنات اللي عندك م يحصل لك طيب هذي بنت عايله محترمه بنت ناس اعتبرونا منهم وبسهوله تجي انت وتعلب ع بناتهم
رامي رماه ب المخده:وجعع وجعع وش ذا الكلام كله طيب اسكت شوي خذ لك نفس
راكان:رامي ترى والله اتكلم جد
رامي:طيب انا وشقلت لك انا قلت بخطبها م قلت بلعب عليها هذي هي اللي خلتني انسى اللي قبلها،خلتني اتغير واترك بنات العالم ف حالهم
راكان قام وطبطب ع كتف اخوه:الله يسعدك ويكتبها من نصيبك انا دايم كنت ابي رامي كذا وأخيرا تغيرت
........
تركي بصدمه لف له:وشقلت
الجد ضحك:اييه اللي سمعته وهذي لعبه من فرح طلبت أننا نلعبها عليك عشان تتعلم درس كيف تكلمها،عاد انا م ادري وش اللي صاير بينكم بس شكلك مزعلها
تركي لف ل فرح:انا مزعلك
فرح ضحكت ب انتصار:لا،بس عشان تتعلم كيف تتكلم ب الالغاز
تركي زفر براحه لف لمشعل وابتسامة الانتصار انرسمت على وجهه:انا آسف
مشعل بحقد وكره لف وراح عنهم
ام عزام:يلاا خلاص كل واحد ع غرفته
فجر:لا ي عمه ترا الساعه باقي8والجو حلو م يستاهل اننا ندخل ونخليه خلونا نجلس هنا تكفون
أم فيصل:أما انا بدخل ارتاح
الأمهات:حتى حنا
فجر شهقت ولف الكل لها
#انتهى
90لايك،120كومنت

MOST RECENT

{ قرأتي؟ 🗒 لايك وكومنت ، تقديراً لتعبي }
Part1
___________________

تستيقظ فتاه وهي خائفة من ان يتم التنمر بها مثل كل مدرسة ذهبت اليها تذهب الى الدوره المياه لتستحم وتنزل وترى ولدتها تحضر الافطار -
جيسو: صباح الخير امي -تقبل جبينها-
هانا ام جيسو: صباح الخير ابنتي
جيسو: امي انا خائفة انه اول يوم دراسي لي في مدرسة جديده
هانا: ابنتي يجب ان تقوي ثقتك في نفسك وإذا يوجد احد ان يلمسك اصرخي بأعلى صوتك حسناً
جيسو: حسناً
إكلت وصعدت الى غرفتها لتلبس الزِّي المدرسي ووضعت مستحضرات التجميل
نزلت
جيسو: الى اللقاء امي
هانا: صحبتك السلامه -#التكملة👇

التقرير:
{قرأتي ؟🗒 لايك وكومنت، تقديرا. لتعبي}
بسم الله نبداء •


اسم الرواية: أحببته رغم عذابه لي


النوع: رومنسي، مدرسي،تنمر،حزن •

موعد التنزيل: لما اكون فاضية •

عدد البارت: مدري على حسب يمكن تكون طويل
_____تعريف بالشخصيات_____

جيسو : فتاه جميلة لكن تخاف من الرجل بذات بسرعة لانها تعرضت في صغرها الى تنمر من قبل الشباب قصيره شعرها طويل جسمها جميل وجذاب هذا سبب تنمر الشباب عليها
ضعيفة في الدفاع عن نفسها عمرها:١٩ سنه


جونغكوك: رجل جميل وجذاب ويحب التنمر والتعذيب ومثل هذا الاشياء
طويل جسمه جميل لديه عضلات بارزه والكل في المدرسة يخاف منه ولدية أصدقاء عمره:٢٠ سنه •

أصدقاء جونغكوك هما BTS

نبذه عن القصة
-
لماذا انا لماذا اختارني انا لكن انا اخاف من مواجهة لي عندما يقوم بمضايقتي ولماذا انا ضعيفة في الدفاع عن نفسي انا غبية بدأت اعجب به
جيسو حتكون اول بنت يتنمر عليها -
لا ..... لا توقف أرجوك ببكاء
-
جونغكوك توقف انها..... لماذا تفعل هذا بها سوف يغمي عليها
-
اغلقي فمك وإلا اكملت فعلها -
أتمنى عجبكم التقرير ♥️♥️سوو لايك عشان تدعموني
ووصلو العدد المطلوب عشان اكمل
٤٥لايك ٥٠كومنت وحيزل البارت الاول ✨🥀
اساله؟؟؟ توقعاتك للبارت الجاي ؟
عجبك التقرير؟
حبتي رواياتي؟

لايك قبل لاتقرون 💜
.
استغفرالله ✨
.
بارت جديد = تفاعل .
Part : 144
.
عند نهال
قامت من مكانها وهي خانقتها العبره ومو قادره تستوعب وفيه غصه بحلقها تجرحها ركضت لغرفتها وهي عيونها صارت زي السحب اللي اعلنت نزولها وتحط يدها على فمها وهي تكتم شهقاتها وقف قدامها نزلت راسها وماطالعت له حاولت تروح للجهه الثانيه بس كل مره يرجع يوقف قدامها قرب وضمها بقوه وهو يمسح على شعرها و يهمس بأذونها : لا عاد تركضين
دفته عنها بقوه وركضت لغرفتها وقفلت الباب
ابتسم ونزل وجلس بالحديقه يطالع للنجوم ويراجع افكاره
ماقدرت تمنع شهقاتها وبكت بشكل يوجع القلب وهي تسند نفسها على الباب مو قادره تصدق كانت تحسب انه بس كلام طلع حقيقه حتى لو حاولت تكذب نفسها كيف تكذب عيونها مو قادره تستوعب ابدا عطت لعيونها الحريه للتعبير عن اللي بداخلها بعد فتره قامت وتمددت على السرير وهي تغطي نفسها
ومازالت مستمره بكى حطت يدها على بطنها وبشهقه : ماما ابوك معاد يبينا وضلت تبكي ونامت ...
____________
عند ليلى
لبست قميص نوم مبين كل جسمها
وتتعطر من عطرها وهي تكلم : لا ماصار شيء للحين .....اييه .... لا بنتظره ......واذا ماجاء رحت له ......ههههههه اعجبك .....يالله باي حياتي
____________
عند خالد
مسح على وجهه بتعب
وهو منقرف من نفسه كيف بينام بجنبها موقادر اصلا يفكر انه ينام بجنب احد غير نهال
قام بهدوء ودخل للبيت وطلع فوق توجه لغرفه نهال فتح الباب بس طلع مقفل رجع نزل ودخل للمكتبه دور على اللي يبيه واخذه وطلع فوق وتوجه لغرفه نهول فتح الباب بالمفتاح اللي معه وانفتح دخل بهدوء استقبلته ريحه عطرها اللي ترد الروح طالع لها بهدوء وقرب وهو يبوس خدها ويبعد شعرها عن وجهها قام و دخل للتواليت (يكرم القرئ) اخذ شور سريع وطلع وهو لاف المنشفه حول خصره توجه للباب بعد ماانضرب فتح وطالع لها من فوق لتحت وابتسم بسخريه وتكلم بحده : نعم فيه شيء
وهي تطالعه وخاقه عليه : امممممم خايفه
بنفس حدته : وش اسوي لك
ابتسمت : تعال نام عندي
سكر الباب بوجهها وتوجه لغرفة الملابس ولبس بجامته وتوجه للسرير ودخل بجنبها وهو يحضنها من وراء ويبوس خدها
باين على ملامحها البكى وهو يلوم نفسه يحس مرات انه على خطأ ومرات على صواب نام بعد فتره من التفكير وهو حاضنها
_________
عند ليلى
توجه لغرفتها
وهي تضحك وبنفسها ( طيب انا اوريك من تكون ليلى )
اخذت فونها وجلست تكلم لما غفت ونامت
_______
#انتهى
#كومنت(٣٠٠)
بدل تم وكملي اذكروا الله ✨
توقعاتكم 🔥

لايك قبل تقرون 💜
.
استغفرالله ✨
.
بارت جديد = تفاعل .
Part: 143
.
طلع متوجه لبيت ابو ليلى
ركن سيارته بجنب الباب ونزل ودخل للمجلس وسلم على المتواجدين بعد فتره جاء الشيخ وعقد لهم طلع وركب سيارته وهو يطقطق بفونه طلعت وهي ماسكه شنطتها انتظرته ينزل ياخذ الشنطه بس شافته مشغول بفونه ضغط زر وانفتحت شنطة السياره مشت بهدوء وحطت شنطتها وركبت وهي تبين الرقه : هاي
رد: وعليكم السلام
تفشلت وسكتت حرك بعد فتره وصل لفلته ركن سيارته بالكراج ونزل تاركها نزلت واخذت شنطتها ومشت وراه
دخل بهدوء لقاها جالسه بمكانه وتاكل شبس وتتابع التيفي وواضح انها مندمجه التفت بصدمه بعد ماسمعت صوت رنين الكعب طاح كيس الشبس من يدها طالعت له بنظرات هو فهمها وبعدين رجعت نظرها للي تنزل عبايتها اشتعلت نار الغيره بداخلها جاء وجلس على الصوفى القريبه منها جت ليلى وجلست بجنبه وهي تحاوطه مع خصره وبدلع مو لايق : حبيبي قول للخدم يشيلون شنطتي وخلينا ناخذ جوله على الفله
ونهال مازالت تطالع له وهو عيونه تعلقت بعيونها انتبه على نفسه بعد ماباسته ليلى بشفته ابعدها وقالها بحده : الحقيني
طالعت لنهال بعد ماشافت خالد اختفى من نظرها : ههه مو قلت لك اللي ابيه احصل عليه يالله ي عمري رايحه اشوف حبيبي وانت ابكي على حضك وعلى البيبي اللي ماردك الا عشانه ومشت تاركتها ورنين كعبها اللي علق بذهن نهال.....
___________
عند خالد
دخل لا احد الغرف القريبه من غرفة نهال
وهو يرمي شماغه على السرير وهو يشد شعره يحس انه جرحها جرح ماله دواء بس يحاول يتجاهل عشان الخطط اللي بباله
دخلت ليلى وضمته من وراء ابعدها عنه وبحده : هذي غرفتك وان سمعت انك جرحتي نهال بشيء صدقيني مابيحصل لك خير ابتسمت : من عيوني وهي تقرب وتبوسه ابعدها عنه
وبحده : ان عدتي حركتك اللي تحت واللي قبل شوي ترحمي على روحك وطلع تاركها
_______________
#انتهى
#كومنت
بدل تم وكملي اذكروا الله ✨
توقعاتكم 🔥

بارت الرابع

وعندما وصل السائق سأل أبنة الجيران هل أتت ولعبت معك جوليينا قالت نعم وفي يوم من الايام ذهبت عائلة جمال الى الشرطه لتبلغ على عائلة كارزيما التي سرقت ابنتهم لاكنهم يريدون اولا أن يتأكدون من ذلك أخذو جوليينا الى الفحص النووي (DNA ) وعندما خرجت التحاليل أثبتت ان جوليينا هي حفيدة جمال ثم ذهبت الشرطه وامسكت كارزيما وزوجته وعاقبتهم بالسجن مدة طويله ، ومرت الشهور وملل كل من عائشة وكارزيما من السجن وكانو يريدون الهروب منه والرجوع الى حياتهم الطبيعيه . اتصل كارزيما بحارسه الشخصي وقال له أريدك ان تخرجنا من هذا السجن قال وكيف اخرجك ياسيدي قال سأقول لك الخطه... يتبع

لايك كومنت اكمل وتشجيع لي☺️#روايات #روايه #روايتي_الخطة_الفاشلة #رواياتي__ #روايات_جميله #رواية_حب #روايات_جميله
ما احللك تقرا وما تحط لايك😪✋🏻

لايك قبل تقرون 💜
.
استغفرالله✨
.
بارت جديد = تفاعل .
Part:142
.
قامت بهدوء
ودخلت لغرفتها ولمت اغراضها مع ماريا ورتبتهم
وجهزت عبايتها وجلست على الصوفى تطقطق بفونها وهي تحاول قدر الامكان تمسك نفسها وتحافظ على هدوئها
_______
على المغرب
دخل خالد بيت خالته وجلس يسولف مع خالته ويطالع للدرج ينتظر وقت نزولها بعد فتره نزلت وقدامها ماريا تنزل اغراضها وهي عبايتها بأيدها وتسوي نفسها مشغوله بفونها وماتطالع له
ووقف وتقدم لها بشوق وضمها وهو يبوس خدودها بعدته عنها ومااعطته اي اهتمام مااستغرب من ردت فعلها لكن ابتسم واخذ شنطتها وهي تمشي وراه وتلبس عبايتها الفرنسيه
فتح لها الباب وركبت بدون اي ردت فعل منها وهو ركب ومشى ومشغل اغنيه مسك ايده وسحبت يدها منه لكن شد عليها ....
________________
عند ليلى
حطت ميك اب دبل وصارت كنها لوحه ملطخه بالالوان واخفت ملامحها فيها واكسسوارت تدل على خشانتها وفستان احمر قصير ومبين مفاتنها ولبست شوز عالي اسود وهي تطالع لنفسهابالمرايه وتعطي نفسها بوسه وتمضغ لبانه وتلعب بشعرها وهي تكلم : انت خلني بس احصل اللي ابيه ومن عيوني ... لا ماينفع ..... طيب تشاوو حبيبي .
______________
عند خالد ونهال
نزل وفتح لها الباب ونزلت بهدوء اخذ شنطتها وسلمها للخدم اللي كانوا بأستقباله دخلت وجلسه بالصاله وهي تسند راسها على الصوفى ومليون سؤال في بالها بس التزمت الصمت
وهو جاء وجلس جنبها ويطالع لها وهو خاق عليها وده يلمها داخله ومايخلي احد يضرها او يقرب لها لكن كل ماتذكر اللي سواه يلوم نفسه بدل مايحميها يضرها
بعد فتره ابعد نظره عنها وهي مو معطيته اي اهتمام قام واخذ شماغه وهو يعدلها عند مرايه الممر طالعت له وهي يراودها شعور الخوف وتتمنى انوو اللي في بالها مايصير ..........
_____________
#انتهى
#كومنت (٣٠٠)
بدل تم وكملي اذكروا الله ✨
توقعاتكم 🔥

لايك قبل لاتقرون 💜
.
استغفرالله ✨
.
بارت جديد = تفاعل
.
Part:141
.
عند خالد
بعد ماطلع من الكوفي
اتصل على خالته ام نايف ردت بهدوء : هلا
خالد ببحه : خاله انا جاي بالطريق ابغاك بموضوع
ام نايف : طيب انتظرك
_____________
عند نهال
تبكي بألم وانيين تبكي ألم الحب ومشاعرها اللي مااحد اهتم لها
بكت بدون صوت وبكت بدون دموع وبكت بدون ملامح كانت صدمه موجعه لها حاولت تسيطر على نفسها لكن ماقدرت ضلت تبكي ومازالت مستمره
_________
عند خالد
دخل لبيت عمه استقبلته ام نايف
تكلم بهدوء : بدون مقدمات خاله انا ابغاها ترجع لي
ام نايف بغبنه : وكيف تبيها ترجع وانت خاطب عليها لا وبتملك بعد شوي
خالد بهدوء : ياليت تفهميني
ام نايف : طيب تعال على المغرب كذا وان شاء الله انوو كل شيء مثل ماتبي
خالد طلع وهو يبتسم على الافكار اللي في باله
_______________
عند نهال
جت لها ماريا : تقول انوو امها تبيها
قامت وغسلت وجهها وتحاول تبين انها تمام ومو مهتمه لبست فستان بيج ناعم وقصير وحطت ميك اب تخفي فيه اللامهاوتعطرت بعطرها ولبست فلات وكان شكلها كيوووت مع بطنها البارز وطلعت ونزلت وجلست على الصوفى القريبه من امها
وتكلمت بهدوء: امري يمه ناديتني
ام نايف باستغراب من هدوئها : يمي خالد كلمني يبغاك ترجعين
حطت رجل على رجل : وانا ماابي ارجع له مو هو بيتزوج وبغصه خلاص الله يهنيه
ام نايف : مايصير لو كان على الاقل عشان طفلك
نهال : وانا مابيه
ام نايف بعصبيه : بترجعين له يعني بترجعين وانا قلت لـ ماريا تجهز اغراضك
نهال ابتسمت بسخريه : اكيد ماترضين عليه ونفس كل مره تكسرين فيني وارجع له مذلوله شكرا يايمه
ام نايف بحده : بدون نقاش تجهزي بيجي على المغرب ولا ترى والله لا اعلم ابوك يتصرف معك
نهال بهدوء : مايحتاج تعلمين ابوي وتسوون شوشره وانتم مضايقكم وجودي بالبيت بروح بطيب نفس احسن من اروح مطروده وابتسمت بسخريه من بيت امي وابوي
_____________
#انتهى
#كومنت (٣٠٠)
بدل تم وكملي اذكروا الله ✨
توقعاتكم 🔥

اليارد-وينك؟
ميكال-ببيت ايڤ
اليارد-تعال ابيك ضروري
ميكال-يقوم-
ايڤ-وين رايح؟
ميكال-اليارد يبيني
ايڤ-يقوم ويمص شفتة ميكا-
ميكال-يبعد ويطالع ايڤ-شتسوي
ايڤ-اسف
ميكال-ياخذ مفتاح سيارته ويروح لاليارد-
اليارد- اعرفك عليها ذي صاحبتي مي-يهمس- ناديها ....
ميكال-يضحك
مي-يوووه لاتناديني كذا عاد
اليارد-انتي اسمك كذا طيب
مي-اسميي مي مو....
ميكال-اي شخبارك مي
اليارد-معلينا تراك بكرا عيد ميلادي
ميكال-يمسك فونه-صددق؟
اليارد-اي
ميكال-الله حركات
مي-انا بغنيلك بعيد ميلادك رغم عن الصوت
ميكال-حلو وانا اعزف شرايك
اليارد-يبتسم
مي-اي اييي
اليارد-يطالع جواله
ميكال-يطالعه ويضرب على كتفه-شنو تبي نسوي بعيد ميلادك؟
اليارد-مدري
ميكال-خلني انا اخطط شرايك
اليارد-يطالعه-تمام
.......
جيس-متنوم وهيلين جالسه عنده-
هيلين-فونها يدق-
جيمارك-وينك
هيلين-بالمستشفى
جيمارك-يشهق-ششفيك
هيلين-هدي بس موديه جيس وقاعده عنده
جيمارك-منو جيس
هيلين-صاحبي
جيمارك-تعالي تاخر الوقت
هيلين-بنام عنده
جيمارك-لاتعالي مافيه
هيلين-تكفى
جيمارك-يتنهد-طيب سوي الي يريحك
هيلين-تبتسم-احبك اموح اموحح
جيمارك-يقفل
هيلين-تدق على ميكال-وينك
ميكال-بالبيت
هيلين-جيس بالمستشفى
ميكال-يفز-شفييه
هيلين-ااء كليته
ميكال-يقوم ويفتح الباب ويطلع-
اليارد-وين رايح
ميكال-بروح المشفى ضروري صاحبي هناك
اليارد-خلنا نجي معك مايصير تروح بروحك بهالليل
اليارد وهيلين وميكال يركبون السياره ويمشون-
ميكال-يدخل المستشفى ويروح للاستقبال-كم رقم غرفة المريضه.....
موظفة الاستقبال-رقم الغرفه١٠٦
ميكال-يمشي-بسرعه
موظفة الاستقبال-تمد يدها وتوقفه-موعد الزياره منتهي مانقدر ندخلك.
ميكال-اسمعيني يابنت الناس بس بشوف صاحبي واروح
موظفة الاستقبال-اسفه مقدر ادخلك
ميكال-يصارخ-دقاييق بس بشوفه لاتستفزيني
موظفة الاستقبال-تكلم الامن حق المستشفى وياخذون ميكال-
ميكال-يحاول يبعدهم-خلص انا اعرف امشي بروحي
اليارد ومي بالسياره-
ميكال-يركب ويقفل الباب بقوه-
اليارد-يصرخ-بششويش كسرتي الباب
مي-رديت بسرعه
ميكال-يلف وجهه- مادخلوني
اليارد-ليه
ميكال-وقت الزياره انتهى

لايك قبل لاتقرون 💜
.
استغفرالله ✨
.
بارت جديد = تفاعل .
Part:140
.
عند خالد
وقف قدام بيت ابوليلى وهو يفكر بعد فتره نزل ورن الجرس طلع له ابوليلى ورحب فيه
تكلم خالد ببحه : بدون مقدمات انا جاي اخطب بنتك
ابوليلى بصدمه ولد فيصل ال ..... ياخذ بنته تلعثم بالكلام : بشاور البنت وانا من ناحيتي موافق
خالد : ياليت الحين تشاورها
ابتسم بطمع : ابشر وطلع تاركه
ضحك خالد بسخريه وهو يحط رجل على رجل ويطقطق بفونه
_____________
عند ليلى
كانت تكلم دخل ابوها بدون مايضرب الباب تلعثمت : ايييه روان اكلمك بعدين قفلت فونها وهي باين عليها التوتر جلس ابوها على طرف السرير وتكلم بحده : اسمعي خالد ولد ال ..... جاي يخطبك شرايك
ابتسمت بفرح وانتصار : طبعا موافقه
طلع ابوها وهو مبسوط ودخل للمجلس وجلس : ابشرك انها موافقه
طالع له ثم رجع يطالع لفونه : زين بجي على الليل ونملك واخذها معي
طالع له ابوها : طيب والمهر
خالد : وكم المطلوب
مسح على لحيته : اللي يجي منك
خالد وقف و ابتسم بسخريه : بعد شوي ارسل لك المهر مع عمر
_______________
عند نايف
وصلت له الاخبار وجنت جنونه
واتصل بـ خالد رد بهدوء : هلا
تكلم بعصبيه : وينك فيه
خالد ببحه:بالكوفي اللي دايم نجتمع فيه
نايف بحده : خلك بمكانك لما اجيك
خالد بهدوء يقتل : طيب
بعد فتره دخل نايف للكوفي
وجاء له ومسكه مع لياقته : انت كيف تسترجي تفكر انك تتزوج عليها
ابعده عنه وبحده : اجلس وافهمك
نايف بحده : مابي افهم لكن خسارة فيك الحميا
خالد : اولا زواجي من ليلى عشان ابرد حرة اللي سوته فيني انا ونهال وثانيا نهال خلاص عافتني
نايف بعصبيه : بس هذا مو عذر ليش ماجيت فهمتها
خالد بهدوء: مارضت تسمع لي ............
____________
#انتهى
#كومنت (٣٠٠)
بدل تم وكملي اذكروا الله ✨
توقعاتكم 🔥

الحمدلله على عين مبصرة وجسد ُمعافى وقلب ينبض، لك الحمد ربي على نعمك التي لا تُعد ولا تُحصى 💛✨
#نبدأ
الحرمه :-الشيخ راكان راعي فضل علينا من بعد الله سبحانه ابوي الله يرحمه كان يشتغل عندهم مراسل على قد حاله ولما توفى تكفل هو بمصاريفنا ولولا الله ثم مساعدته لنا والا كان متنا من الجوع وانا اشتغل هنا بأمن الجامعه لكن في قسم ثاني بعيد لما دق على الشيخ راكان قبل يومين وطلب مني هالخدمه قلت له انت تامر ماتطلب وعرفت قسمك وتخصصك وحضرت محاضره وحده عشان اتعرف عليك والدكتوره ماقصرت نادتك وخلتني اشوفك لين حفظت ملامحك عقبها صرت متفضيه لك ولا طلعتي كنت انا وزميلاتي نراقبك اول باول 
ابتسمت دانه :-انا مديونه لك بعمري 
قالت الحرمه وهي تحط يدها على يد دانه :-الي سويته قليل في حق الرجال الي رعانا اكثر من خمس سنين 
وقفت وقالت :-استاذن ولاتخافين ماراح تغيبين عن عيني لين تتخرجين ولاتشيلين هم افتكينا من اكثر ثنتين مأزماتنا هنا بالجامعه
قالت هنادي :-يالله كل هذا من ورى سوير ..
دانه :-اليوم يوم المفاجات حسبي الله عليها مجنونه بس وربي لتندم 
قالت هنادي بحنان :-دندون انتي بخير 
ابتسمت:- غير الرجفه وقلب يرعد انا بخير ******************************************(الى الملتقى💕 )
#روايات#رواياتي#قصص #حكايات #روايات_جميله #روايات_منوعه #روايات_ممتعه #روايات_رومانسيه #روايات_حزينه #روايات_جريئة #روايات_
#رمزيات
#رمزياتي
#رمزيات_كتابيه
#رمزيات_بنات
#هيدرات
#هيدر
#هيدرات_تمبلر
#هيدرات_روعه
#تلمبرات
#تلمبري
#تلمبر
#رمزيات_بوح_خواطر_تلمبر_تصميم_

- ‏​‏​‏​الحمدلله ؛ ع كل يوم يأتي ونحن ب كامل عافيتنا💭 💜😴 #نبدأ
>< في بيت راكان><
قال راكان لدانه وهو يشوفها سرحانه :-وين وصلتي 
ابتسمت :-هنا موجوده
راكان :-صار لك مده وانتي تفكرين كثير وش صاير 
كانت تنتظر الفرصه والفرصه الحين جت 
قالت برقه :-فيه موضوع مشغلني من فتره
راكان :-موضوع ايش 
دانه ماتدري من وين تبدى لكنها قالت :-حبيبي صار لنا فتره متزوجين ولا حملت للحين وانا بديت اوسوس 
رجع راكان ينام وقال وهو (يستهبل ):-على بالي عندك سالفه 
عصبت وضربته على كتفه:-راكان لاتمزح الموضوع جدي قم اجلس
ابتسم وجلس مره ثانيه:-هذاني جلست بعدين تونا بدري 
دانه بحزن :-لا مو بدري 
راكان وهو يغمز لها :-و المطلوب 
حمر وجهها:-هههههههههههه راكان بلا استهبال ترى والله فيني الصيحه
مسك يدها وقال :-كل شي ولا تصيحين طيب عندي اقتراح 
دانه :-وشهو 
راكان :-شوفي نبي نعطي انفسنا مهله لين نكمل سنه سوى وان ماصار حمل رحنا نشوف طبيب شرايك 
فكرت شوي :-اوكي موافقه 
سوى فيها ضعيف :-ممكن انام وراي دوام بكره 
ابتسمت :-وانا عندي جامعه بكره شقالو لك لاشغل ولا مشغله
راكان :-ههههههههههههههههه لا محشومه (عصب) يالله اخمدي عاد 
دانه :-هههههههههههههههههه لا ويصارخ بعد 
راكان :-هههههههههههههههههههههه دانه نامي لا تطيرين مني النوم وتعرفين عقبها وش بيصير 
حمر وجهها :-هههههههههههههههههه خلاص بنام وراي بكره محاضره تغث القلب تصبح على خير 
راكان :-ههههههههههههه وانتي من اهله
×
×#روايات#رواياتي#قصص #حكايات #روايات_جميله #روايات_منوعه #روايات_ممتعه #روايات_رومانسيه #روايات_حزينه #روايات_جريئة #روايات_
#رمزيات
#رمزياتي
#رمزيات_كتابيه
#رمزيات_بنات
#هيدرات
#هيدر
#هيدرات_تمبلر
#هيدرات_روعه
#تلمبرات
#تلمبري
#تلمبر
#رمزيات_بوح_خواطر_تلمبر_تصميم_

الله لا يجعلني بيوم اجرح بكلامي او تنزل دمعة احد بسببي،الله يجعلني فرحة وضحكة وذكرى حلوه ماتنّسى🖤🥀..'
#نبدأ
كملت نوف وهي تبكي :-بطلع من حياتك قريب عارفه اني ماجبت لك غير الحزن والضرر وعارفه اني ياما جرحتك واخطيت بحقك .. بس كنت غيوره وعيني فارغه كنت احسدكم كلكم دانه تزوجت مرتين وزواجها الاخير كان زواج تحلم به كل بنت انتي عندك سعود الي حارب الدنيا عشانك رنا عندها فهد الي مسعدها ومغنيها عنا حتى سعاد تزوجت الانسان الي تحبه انا الوحيده الي كنت ارفض كل من تقدم لي لان عيني على سعود حتى امي الي هي امي كانت تزيد من حقدي عليكم وتزيد من اصراري اني اتزوجه عرفت الحين ان امي لو كانت فعلا تحبني ما خلتني ارمي كرامتي بالارض واخليها مداس للكل
ضمتها الماس وخلتها تبكي على كتفها وبكت معها ....
مسحت الماس دموعها بحنيه وقالت :-انسي كل شي صار وابني حياه جديده واحمدي ربك انك تبتي قبل لايفوت الاوان صحيح ان الي صار بيننا مو سهل ولاهين و اكذب عليك ان قلت اني نسيت ، اشياء كثيره ماتنسي بسهوله ..ويبيلها وقت ..حتى الجروح وهي الجروح تتداوى لكن يبيلها وقت حتى تطيب وتتشافى.
سمعت الماس اصوات تحت وقالت بسرعه :-عمتي والبنات رجعوا من برى برسل لك الشغاله ترتب غرفتك ونامي لك كم ساعه ولاتعلمين احد بالي صار وخلي السالفه مثل ماقال سعود انك حملتي واجهضتي 
طلعت الماس وانهارت نوف على اقرب كرسي وهي تشوف بعيونها الانسانه الي حبها سعود وعرفت ان الفرق بينهن بعد السما عن الارض ..
*#روايات#رواياتي#قصص #حكايات #روايات_جميله #روايات_منوعه #روايات_ممتعه #روايات_رومانسيه #روايات_حزينه #روايات_جريئة #روايات_
#رمزيات
#رمزياتي
#رمزيات_كتابيه
#رمزيات_بنات
#هيدرات
#هيدر
#هيدرات_تمبلر
#هيدرات_روعه
#تلمبرات
#تلمبري
#تلمبر
#رمزيات_بوح_خواطر_تلمبر_تصميم_

‏إن أردت أن تحب ، فتعلم الإهتمام أولاً
#نبدأ (الجزء الثالث)
>< بيت ابو سعود><
قال ابو سعود لام سعود :-اليوم بيسير علينا اخوي نايف 
استغربت ام سعود من متى زوجها يبلغها بزيارات اخوانه 
قال ابو سعود يوم شاف حيرتها :-جايين يخطبون لطلال 
اشرق وجه ام سعود :-والله لهنادي
ابو سعود :-لا لمنال 
كئبت شوي وقال ابو سعود :- حرام نقطع برزق البنت وهناي بيجيها نصيبها متى مالله كتب 
ام سعود :-عارفه بس كذا تكسر قلب هنادي
ابو سعود :-لاتخافين السالفه بس خطبه وبتكون بيننا ومحد بيدري وراح نعلن لا جا نصيب هنادي شرايك ومنها حتى تكمل منال دراستها توها صغيره 
انشرح قلب ام سعود احيانا تعجبها تصرفات ابو سعود :-اذا كذا مافيه مشاكل وعداكم العيب 
ابو سعود :-طيب علمي منال وشوفيلي رايها اخواني على وصول وماودي احيرهم بالرد
وقفت ام سعود :-ابشر ×
دخلت منال غرفة هنادي ووجهها مولع 
هنادي :-خير 
منال مرتبكه وحالتها حاله :-طلال تحت بيخطبني 
هنادي ما استوعبت :-يخطبك (تو تستوعب صارخت ) يخطبك مبروووووووووووووووووووووووك
منال :-هههههههههههههههههه ترى خطبه عاديه 
هنادي :-شلون خطبه عاديه 
منال :-الاخ طلال اقترح بما انك لسى ماتزوجتي يكون موضوع خطبتنا كتامي 
انهبلت هنادي :-لاتقطعين بنصيبك عشاني 
منال بهبال :- وش اقطع وما اقطع خلاص انخطبنا لبعض وبنروح نحلل عشان ماننتظر بعض على الفاضي وبعدين نطلع مو متناسبين هههههههههههه 
هنادي:-بس-----------------
قاطعتها منال :-هنوده انتي عارفه ان هذي اول سنه لي بالجامعه يعني ودي استقر وش معجلني 
هنادي بجديه :-مدري 
منال :-هنوده ياشينك لا صرتي جديه 
هنادي (رجعت لهبالها) :-ههههههههههههههههههههههه الله يبلشك وراي بحث لازم اقدمه وانتي شتتي تفكيري وخليتني اعود لواقعي المرير كعانس 
منال :-هههههههههههههههههههههههههه منتي بصاحيه
#روايات #روايات_جريئه #روايات_ممتعه #روايات_جميله #روايات_حزينه

لايك قبل لاتقرون 💜
.
استغفرالله ✨
.
بارت جديد = تفاعل .
Part: 139
.
صباح يوم جميييل
عندخالد
صحى مروق على الافكار اللي جته امس ودخل للتواليت (يكرم القرئ) اخذ شور سريع ولبس ثوب ابيض واخذ شماغه ونسفها على كتفه ولبس كبكاته وساعته واخذ عطره وتعطر مشط شعره عشوائي وطلع شكله قمه بالروعه ونزل لقى الكل مجتمع ابتسم : صباح النور
ام خالد : يازينه من صباح
ابو خالد طالع فيه واعطاه نظره هو فهمها
ميهاف : صباح الخييير بس وش عندك مرسم على ذا الصبح
خالد بإبتسامه : بروح اخطب
الكل علامات الصدمه بانت على ملامحهم
طالع لابوه : يبه ممكن تخطب لي
مارد عليه
ام خالد حطت يدينها ثمها : من جدك انت ونهال وولدك
خالد ببحه : ماعادت تبيني
ام خالد : ومنووو هذي اللي تبي تخطبها
خالد ابتسم : ليلى
ام خالد بصدمه : ليلى ماغيرها
حرك راسه بمعنى نعم
قامت ميهاف من طاوله الطعام :مااصدق كيف كنت متمسك بنهال ولما جرحتها وعذبتها تقول ماعادت تبيك وبتاخذ عليها شريكه ومن بعد ليلى اللي ماتسوى انت من وش مخلوق
خالد ضحك بسخريه : برافوو بتجي يبه معي تخطبها لي
ابوخالد بحده :انا مالي دخل فيك من الحين تخطب تتزوج قلعه وادرين
ام خالد بصدمه : ومالقيت غير ليلى نهال تسواها وتسوى عشره من اشكاله
خالد بأستمتاع : لا لا ياغاليه بتروحين تخطبينها لي ولا
ام خالد بعصبيه : طبعا لا
اخذ زيتونه وطلع وهو يضحك توجه لسيارته البنتلي وركب ضل يطالع بيت عمه فتره بعدين مشى وشغل اغنيه
______________
عند ام نايف
اتصلت عليها ام خالد
ام خالد : الحقيني ي خيتي
ام نايف عدلت جلسته : وش فيك
ام خالد : خالد رايح يخطب ليلى
ام نايف اوقفت : لا لا مااصدق ونهال
ام خالد : مدري عنه جنني ي خيتي
ام نايف بعصبيه : طيب قفلي
قفلت منها وتوجه لغرفه نهال ضربت الباب
_______________
عند نهال
انضرب الباب
عدلت جلستها : تفضل
ام نايف دخلت بسرعه : زوجك المحترم رايح يخطب ليلى
طالعت لـ امها بصدمه بعدين بينت انوو عادي : اولا ماعاد زوجي وخليه يخطب اللي يبي معاد يهمني
طلعت من عندها امها معصبه
خنقتها العبره وحست بغصه بحلقها وتجمعت الدموع بعيونها زي السحب اللي تعلن نزولها بكت بغبنه وغيره وقهر وهي تدفن وجهها بالمخده
___________________
#انتهى
#كومنت (٢٥٠)
بدل تم وكملي اذكروا الله ✨
توقعاتكم 🔥

#كتاب_الشهر
#العمى
#مراجعة

حسنا، انا اعطيت هذا الكتاب 5 نجمات بسبب ليس هناك تقييم 4 ونصف ،، ولا تعتقدو ان نصف النجمة بسبب شئ ما او بسبب حبكة او سرد ، بالطبع ليس كذالك بل بسبب المترجم وأيضاً ليس بسبب ترجمته التي كانت ممتازة جداً ، ممتازة لدرجة أنني لم اعطي الكتاب 5/5 ، ، فبعض الكلمات ( البعض ) كان الاولى ان يغيرها الى صيغة اخرى حسب ثقافة مجتمع المترجم بالاخص الجزء الذي أُغتصبت بهِ الفتيات ،
عموماً نأتي لتقيم الرواية
سأكتب كالمعتاد مراجعة قصيرة
من لم يقرأ هذه الرواية فقد فوّت الكثير
هذا ما استطيع قوله ،
أنهيت الكتاب ذوّ 317 صفحة في يومين ، كنت احياناً اشعر بأنني اعمى مثلهم ، كثيرة هي المرات التي انسى فيها قهوتي تبرد ولا انتبه لها ، تتسع العيون في بعض المشاهد من الرواية ( قلت المشاهد نعم لأنك سوف تتخيلها أمامك ) كيف يمكن ان تتخيل أنك أنت من عُميت ، احياناً تتخيل أنك تلك الفتاة التي بقيت هي الوحيدة التي تبصر من كل المدينة ، عدة مرات اتوقف عن القراءة اتكلم مع نفسي ماذا لو حصل هذا الشئ فعلاً ، يضهر عمى مفاجأ تتوقف المصانع المصارف انقطاع الماء الكهرباء انعدام وجود المستشفيات ، الغذاء قد نفذ ! كل شئ ابيض. كل شخص ٌ اعمى ، الا فتاة واحدة. في الرواية تجدون كمية وفاء وخيانة وقوة وضعف وصبر كل المتناقضات هنا
نصيحة بعد أكمالكم لهذهِ الرواية شاهدو الفلم الذي مُثل عنها يمكنكم كتابتة ( العمى ) على اليوتيوب ، تذكرو أني قلت بعد ، حتى لا تفسدو متعة قرائتكم
عمار نزار .
.
.

#اقرأ_لتعيش_ولا_تعيش_لتقرأ #روايات #كتاب #أقتباسات #اقرأ_ولو_حاصرك_قوم_جاهلين #القراءة #اقرأ_لتعيش_ولا_تعيش_لتقرأ #راوية #كتب #عمار_نزار #الروايات #الكتب #مكتبة #أنا_أقرأ #روايات_جميله #أقتباسات

لايك قبل لاتقرون 💜
.
استغفرالله ✨
.
بارت جديد = تفاعل .
Part: 138
.
بمنتصف الليل
رجعت للبيت وهي تعبانه ومرهقه من العزيمه دخلت غرفتها ورمت شوزها وتقدمت للكومدينه بتمسح الميك اب انتبهت للمكتوب على المرايه عرفت انوو. هو اخذت المنديل ومسحت المرايه بعنف ورمت المنديل نزلت مسحت الميك اب واخذت روب الاستحمام ودخلت للتواليت (يكرم القرئ) اخذ شور سريع وطلعت حطت اللوشن على جسمها ولبست بجامه النوم وتوجهت للسرير وتغطت بالكنبل خذاها التفكير ونامت
_____________
عند خالد
ساند ظهره على سريره وحاط ذراعه على عيونه وحاط الوشاح
حقها على صدره ويفكر وش تسوي الان وجلس يهوجس بعد جت في باله فكره قام وطلع من البيت وتوجه بيت عمه واخذ السلم وحطه على شباكها وطلع عليه لما وصل البلكون وفتح الشباك وانفتح دخل بهدوء وقرب ناحيه السرير وجلس على طرفه وهو بعالم ثاني من ريحه عطرها اللي اسرته مسح على شعرها وقبل خدها اخذ خصله من شعرها واستنشق ريحتها ابتسم لما تحركت وابتعد شوي فتحت عيونها وطالعت له بصدمه وهي تفز من السرير وتوقف بعيد عنه وببحه : اطلع لوسمحت
توجه لها وهي تبعد عنه لما ضربت الحائط وهي ترجف شفايفها
حاصرها وهو يحط يده على الحائط سحبها من خصرها له وهي تحاول تبعده عنها وودها تصرخ وقربها له اختلطت انفاسهم مع بعض غمض عيونه وهو يبوس شفتها ضربته بقوه بالمنطقه الحساسه وابعد وهو يتألم تكلمت بهدوء : لاتلعب معي مهما كان حبي لك مايشفع لك ظلمك وعدم ثقتك فيني قلت لك خلك مقفي بس انت مو راضي تفهم
تكلم بغبنه وهو يتألم : بس انا احبك وندمان على اللي سويته عطيني فرصه
تكلمت بحده : عطيتك من قبل فرصه ضيعت كل الفرص النفس عافتك ولو بسامحك عشان طفلي مابي اظلمه ويعيش بدون اب مابغاه يكون ناقص بس بدري عليك
طالع لها بحزن : طيب ا....
وقبل لايكمل كلامه رفعت يدها ✋🏻 بمعنى انتهى الكلام وتكلمت بهدوء: غرفتي تتعذرك
ابتعد بهدوء وطلع مع الشباك وهي قفلت الشباك وجلست على طرف السرير وضميرها يأنبها تحبه وتعشقه بس مو شويه اللي سواه
رجعت حطت راسها على المخده وماهي الا دقايق ونامت
________......
دخل غرفته ورمى نفسه على السرير مايبي يفكر بشيء صدمته صدمه ماتوقع تكون ردت فعلها كذا لانوو من موت خالها وهي ضعيفه وترضى على طول اطلق تنهيده : غدا اجمل بإذن الله
ودفن وجهه بالوشاح يستنشق ريحه عطرها ويحاول يطفي نار الشوق غمض عيونه وهو يحاول مايتذكر طريقه كلامها يحاول بس يتذكر الاشياء الحلوه اللي حصلت بينهم
_________________
#انتهى
#كومنت (٢٥٠)
بدل تم وكملي اذكروا الله ✨
توقعاتكم 🔥

Most Popular Instagram Hashtags