#روايات_جريئه

MOST RECENT

PART 3
.
.
"دخلتي الحمام وانتي ترتجفين..وقفتي امام المراه نظرتي لنفسك لتتفاجئي من مظهرك..اصبحت عيناك ذو اللون الازرق وجسدك اصبحت العروق به جداً واضحه ويداك اصبحت ثقيله"
ترتعشين من الخوف:ماذا يحصل لم تكن مثل المره المسبقه.
.
تاي يطرق الباب:ارونا هل يمكنني الدخول؟
.
اجبتي من خلف الباب:لا ابقى بعيداً
تاي:ماذا يحصل معك؟
.
"نظرتي لنفسك مجدداً وبدء كل شي بالزوال..تنهدتي وفتحتي الباب"
تاي يمسك بك:هل انتي بخير
ابعدتيه عن طريقك وذهبتي للغرفه:اه ماللذي يحصل
تاي اتى خلفك واقفل الباب:هل انتي بخير
نظرتي له:اجل فقط ينتابني نعاس شديد
تاي رفعت الغطاء لااجلك:استلقي لتنامي
نظرتي له:حسنا لكنك سوف تنام بجانبي؟
تاي:حسنا "استلقيتي على السرير تاي استلقى بجانبك ..نظرتم لبعض"
تاي:هل انتي بخير؟
استلقيتي بحضنه:اريد النوم هنا
تاي ابتسم واحتضنك:حسنا .
.
"اليوم الاخر ..الجميع مستيقظ "
رابمون:اعتقد علينا البحث عن منزل جديد؟
جونغكوك:اجل يجب ان يكون كبير
جيمين:ويجب ان يكون به مسبح
شوقا:وان امتلك غرفه لوحدي
تاي:وغرفه لنا انا وارونا
نظرتي له:سوف ابقى هنا
تاي:هم؟
جين:لماذا؟
تنظرين لجين:فقط لقد احببت هذا المكان وبنيت بعض الذكريات بداخله لايمكنني التخلي عنه..لذلك بامكانكم الذهاب والبحث عن منزلك جديد لكما
تاي:لااريد سوف ابقى معك
يونغي ينظر للمسكن:اعتقد انها محقه من الصعب التخلي عنه لقد بدانا حياتنا من هنا ..
جيهوب:محق..مزحنا..ضحكنا..قتالنا..بكائنا..انها موجوده في زوايا هذا المسكن..
رابمون:حسنا اذا لنبقى هنا ونعمل على تجديده وترتيبه
جيمين:وماذا عن المسبح؟
جونغكوك:اجلب لك حوض سباحه للاطفال سوف يفي بالغرض..
جيمين:يااااههه "الكل ضحك عليهم"
جيمين زعل:تشه..انتم حقا..
نظرتي لكوك:تتحدث وكانك تملك طول مثالي؟
كوك:وااه وهل طلبت رايك؟
تاي:ياه اصمتا
جيمين:ياه هيونق ارونا بالامس استخدمت قواها لتاي
جين:حقاااا؟
نظرتي لجيمين:سوف استخدم قوتي نحوك..ثق بي سوف اجعلك تقصر اكثر
جيمين قشعر جسده:ااه ياللهي كم انتي مخيفه
جين:اجبيني؟
نظرتي لجين:اجل استخدمتها لااجل تاي
جين تنهد:لقد تعبتي مجدداً اليس كذلك؟
"انزلتي راسك للاسفل وهززتيه بـلا"
يونغي:اليس من الجيد انها استعملتها لااجل تاي؟
كوك:محق..لقد اصبح بخير الان مجرد جروح خارجيه
جين غاضب:عديني انك لاتفعليها مجدداً؟
"تهزين راسك بـ اي"
جين يصرخ:تحدثي؟
رفعتي راسك ونظرتي له:لماذا اعدك؟
جين:ماذا؟
تاي:هيونق توقف
لازلتي تنظري لجين بغضب:انا املتكها لانني سوف استخدمها ليس لااعدك انني لااستخدمها؟
تاي:ارونا مابك؟
نظرتي لتاي:هل ترا بي شي؟
"تاي صمت وعقد حاجبه "

رواية وش لي بنجوم السما،وانا املك قمرها❤❤.
الابطال :
ديم :عمرها ٢١ وحيدة امها وابوها تدرس برا مع صديقتها ريم عيونها وساع ولونها بني فاتح ورموشها كثيفها برونزيه شعرها واصل لنهاية ظهرها تحب تساعد الناس طولها ١٤٥
ريم :صديقة ديم من هما صغار عمرها ٢١ اهلها متوفين كانت عايشه بميتم عيونها وسط رموشها طوويله لونها اسود شفيقها ورديه بيضا وبس تستحي تحمر على طول طولها ١٤٧
طبعا تعارفو لما كانت اعمارهم ٧سنوات ديم كانت تروح الميتم وتجيب هدايا للي ف الميتم وكانت تجلس مع ريم ف اتبناها ابو ديم وصارت زي بنتهم طولها ١٥٠
-
سعود :عمرو ٢٧ مهتم بدراستو وشغلو وامو وابوه م يرضى عليهم يدرس برا عصبي وثقيل عندو غمازات اسمر وملامحو حاده طولو ١٧٦
تركي :صديق سعود فلاوي امو ميته وابوه عايش بس م يهتم فيه همو كلو بزوجتو الجديده وعيالو عمرو ٢٧ فلاوي يحب الضحك والفله والبنات بس وقت الجد جد طولو ١٧٥
#روايه #روايه_جريئه #روايه_حب #روايات #روايات_حب #روايات_جريئه #رواية_جريئة #رواية_منحرفة

هاي حسوي روايه جريئه وبتعجب الكل ان شاء الله.
وصلوني 100 وحبدا.
#روايه #روايه_جريئه #روايه_حب #روايات #روايات_حب #روايات_جريئه #رواية_جريئة #رواية_منحرفة

Part;32
عهد يوم ابتسم قلبها يدت تسرع دقاته وكان باين عليها انها خاقه على جسمه و مستحيه
فيصل قرب منها/ هلا بغيتي شي
عهد بنفسها/ يخرب بيتك نسيتني اش بقول
فيصل/ هييييه عهد بغيتي شي
عهد بفهاوه/ ااا لا لا الا ايه ايه بقولك شي اش رايك نتابع فلم رعب جديد توه نزل والله شكله يجنن
ضحك على حماسها وبرائتها/ يالله بس انتظريني تحت
عهد/ يالله بروح اشغله نزلت وفتحت التلفزون وشبكت جوالها عليه وحطت الفلم وجابت اكواب فشار وحطت الفشار فيها وطلعت العصيرات وصبت لهم وحطت لكل واحد مزاز وقفتله وجابت الشبسات والحلويات كلها ولحاف ومخدات وصلحت جلستهم
نزل فيصل/ اوب اوب اوب اش ذا كله تونا اكلنا
عهد/ وشو اجل نتابع الفلم كذا يالله تعال اجلس
جلس فيصل جنبها وشغلت عهد الفلم جات لقطه تخوف عهد صاحت ومسكت ذراع فيصل وحضنتها وهي مقفله عيونها
فيصل وهو يضحك/ طيب دامك تخافين ليش تخوفين نفسك وتتابعين خلاص قفليه
عهد/ لا بالله فيصل انا مااحب اقطع الفلم لازم اخلصه
فيصل/ اوك
وبعد ماخلص الفلم ناظر فيها الا هي نايمه على بطنها وحاطه راسها على حضنه ويدينها محاوطتها على خصره فيصل كان منسجم مع الفلم وماحس عليها
ناظر فيها وقال/ افففف جماآلك ذا بيخليني يوم ارتكب جريمه لاسمح الله
بعد ايدينها من خصره وقام هي كانت لافه وجها لجهة التلفزون جلس على ركبته وحط ايده على شفتها ومسح طرفها وحس بنعومة شفايفها بيده كان يقرب وجهه منها بدون وعي بس يبي النعومه اللي حسها بيده يحسها بشفايفه قرب وجهه الين التصق انفه بانفها وحس بنعومة جلدها وريحة عطرها اللي تفوح من رقبتها التصقت شفايفه مع شفايفها بدأت دقات قلبه تتسارع واحتوا شفايفها ودخل شفايفها بفمه وبدأ يمصها بشويش ويحس بطعم الروج التوتي اللي كان طعمه زي الحلاوه بدأ يتنفس بسرعه ومو قادر يقاوم نعومتها وطعمها ويمص زياده وهو متلذذ ويعض شفتها السفليه وعي على نفسه وهو يعض شفتها بعد عنها بسرعه وهو يستغفر ويبلع ريقه ولفها على ظهرها وشلها وهو متخرفنن على صغرها بين يديينه وهو شايلها كأنها طفله وعلى برائة وجها
ويقول بنفسه/ سبحان من خلقك كأنك ملاك بريء وفي نفس الوقت فتنه لي .
.
.
‎💕😍توقعاتكم البارت الجاي
Like & Comment✨💭
#روايات #خواطر #روايات_جريئه #حب #novel

لايك قبل تقرون 💜
.
#استغفرالله
.
‏أبختصر وأسألك ..عطني إجاباتك ‏ودّك على الوصل ولا ناوي الفِرقى ؟
.
Part: 227
.
يوم جديد
صحت الصبح طالعت له كان نايم بجنبها وبدون تيشيرت ويده بشعرها بعدت يده وقامت ودخلت للتواليت (يكرم القرئ) اخذت شور طويل وهي تتذكر احداث امس وكيف جمودها ليش ماصارخت عليه ليش مابعدت اللي كان بالمطعم ليش سمحت له يمسك ايدي ويضمني ليش انا تغيرت ليش انا مو مهتمه بـ وسام معقوله صرت مثل امي معقوله وسام يحس بالنقص مني معقوله يحس بعدم اهتمامي له شاللي تغير فيني انا وين رحت انا كيف كذا مشاعري جامده ليش بكت ابي بس افهم نفسي انا وين وليش كذا طلعت ولبست الروب وجلست على كرسي التسريحه وصارت تمشط شعرها وهي تطالع لنفسها بالمرايه وداخلها فراااااغ كبير مشت بهدوء وفتحت البلكون مع انوو برد وماعليها الا روب الاستحمام ماكنت تحس كانت تطالع للناس وهي مشاعرها غريبه تحس انها مو هي فجاءه بدون اي مقدمات جلست وهي تضم رجولها لها وتبكي بعد الخوف اللي حسته ......
خالد صحى على صوت انينها وبكها صحى مفجوع ركض يتبع الصوت طالع لستار البلكون يتحرك قرب وانصدم من حالتها قرب وهي تسكر اذونها وتبكي اقوى وتصارخ : بعد بعد انت خاين بعد
قرب وشالها رغم عنها وجلس على السرير وهي بحضنه وهو يشد عليها ويغطيها بالكنبل وداخل تفكيره اشياء واسئله مالقى لها حل وهي ضلت تبكي لما حست دموعها خلصت طالعت له وهي تهمس : خالد تكفى قول ان اللي شفته مو حقيقه خالد انا خايفه خالد ضمني لك خالد خبيني عنها خالد تكفى مابي تدخل حياتي فجاءه تذكرت شيء وببكى خالد وسام وينه مسح على وجهها وهو يبوسها ويمسح دموعها: بروح اجيبه تعلقت فيه : لا لا تخليني خذني معك
طالع لها وهو مستغرب من حالتها بس عاجبه تعلقها فيه وخصوصا بعد اللي صار
شالها وهو يهمس لها : لاتخافين انا معك طلع للصاله وسام كان يحرك رجوله وصاحي جلس بنفس الصوفى اللي هو عليها وهي بحضنه اخذ وسام وحطه بحضنه معها ابتسمت وهي تقرب وتبوسه : اسفه سامحني انا عيشتك اللي انا عشته انا كنت اقول بهتم اكثر من امي مادريت اني صرت مثلها شد عليها : لاتقولين كذا انتي اجمل ام
__________________
عند نايف
جالس جنبها وبحضنه بنته وكل شوي يطالع لها مو مصدق : الحين قلبي هذي بنتنا
ميهاف ضحكت : ايه
نايف طالع لها وهو يمسك يدها :ي عين ابوك هذي مو ايد ايد دميه بعدين تعالي ترى مافيه اول شيء تنطقينه بابا لو تنطقين ماما بعلقك بالسقف
ميهاف بصدمه : نيوف من جدك انت
نايف طالع لها : ايه بنتي وكيفي
طالعت له بضحكه : بزر
نايف: تعــ ................
____—______________________
#انتهى
#كومنت
_______

البارت (١٣٩)
استغفر الله العظيم، واتوب اليه🌹


فكر رعد ووقفها: رواان
لفت له روان بعفويه طلعت منها: عيونها
ابتسم رعد وحط الصحن وقام لها
مسك بيد يدها ويده الثانية على خدها: احبج
ناظرته روان بفهاوه بعدين استوعبت
وطلعت ركض من الشقة
ضحك رعد: هههههههههههههه
ركبت روان سيارتها اخذت نفس عميق
وشغلت السيارة وطولت التكييف وهي تحس بالحر
سندت راسها على ورى وغمضت عيونها
وابتسمت وهي تحس الدنيا مو سايعتها من الفرحة
حطت سماعاتها بأذانها وحركت سيارتها وهي مستانسه


الساعة 4:00م
طلعوا من المدينة الترفيهية
وركبوا السيارة
ليث: هاه فيصل استانست؟
فيصل: ايي وااايد
ابتسمت وجدان: عاد اهم شيء وناستك
حست بالغثيان بس ماقدرت تقوله يوقف
عشان ما يلاحظ ويبلشها فأسكتت وتحملت
ليث: اقول وجدان
لفت عليه وجدان: هلا
ليث: ما يعتي؟
وجدان: لا ليش!
ليث: مادري ماتحسين اكلج هالجم يوم صاير قليل؟
وجدان: لا انت بس صاير تحاتي وايد
فيصل: لا انا اقولك ليش ما تاكل
ابتسم ليث: ليش؟
فيصل: لانها قاعدة تسوي رجيم
ضحكت وجدان: ههههههههههههههههههه
ايي صح على فيصل اخاف على جسمي
فيصل: بس جسمج انتي مرة حلو مو لازم
وجدان: صج؟
فيصل: ايي صح بابا؟
كان ليث سرحان
فيصل: بابا
استوعب ليث: هلا
وجدان: شفيك
ليث: ولاشيء
استغربت وجدان من حالته
ليث بضيق: تبين نروح للوكاله الحين؟
وجدان بتفكير: لا ودي اطلب منك طلب
ليث: آمري
وجدان: نروح الحين لرعد نشوفه وجذي
وبعدين توديني للبيت لانه تذكرت
انه اهلي رايحين المزرعة وماراح يردون الا بالليل
ليث: واروح انا للوكالة اخذ لج السيارة؟
وجدان: ايي
ليث: حاضر بس شنو اللون اللي تبينه والحجم
يعني المواصفات وجذي
وبدت وجدان تشرح من الى
مدت له وجدان كرتها: بس ادفع من كرتي
ليث: ليش انتي عندج قيمة سيارة
مع هالاغراض اللي تشترينها؟
وجدان بغرور: ليش انت ماتدري ان عندي هني
شركة محاماة؟
لف ليث منصدم: شركة!
وجدان: ايي بالبداية سوا لي يدي مكتب
وانا طورته واشتغلت عليه والارباح حيل حلوة
حتى لما كنت معك كنت اشتغل
ليث: غريبة ماقد حاجيتيني بهالموضوع
وجدان: يعني ماقد ياء طاريه وجذي
وقف ليث: انزين وصلنا طيب شنو الرقم السري؟
نزلت وجدان وابتسمت على جنب: مو انت الشرطي
الذكي اللي ما يطوفك شيء
عقد ليث حواجبه: انزين!
وجدان: عيل هاذي مهمتك
وسكرت الباب
ضحك فيصل: هههههههههههه الله يعيينك
ليث: هاذي اكيد ينت تبيني اخرب كرتها يعني ولا شالسالفة؟


#روايات #روايه #رواية #روايات_رومانسيه
#روايات_رومانسية #رواياتي #قصص #قصة
#قصة_حب #قصة_غرام #قصة_عشق #قصه #قصه_حب #قصه_غرام #قصه_عشق #روايات_جريئة #روايات_جريئه

-
part"٧"
"م اسمحلك تقرأين بدون لايك وكومنت❌🙇"
_
"كومنتات تفتح النفس وتشجعني 😶🌈"
_
"بتقرأي بدون كومنت بلوك لانو انا بتعب حتى اكتب ف قدروا تعبي "
_
_
"قراءة ممتعة 💛"
_
ابتعد عنها أخيرا أصوات أنفاسهم كانت مسموعة فقط حتى تكلم هو
تايهيونغ:لذيذة !
نظرت إليه بخجل لقد اصبح وجهها كالطماطم انتبه لها وابتسم بجانبية
ويندي:ع علينا الانتهاء
تكلمت بتعلثم وخجل واضح كانت تتجنب النظر إليه
تايهيونغ:كل شيء يؤجل من أجل شفتيك !
تكلم بخبث ونظرات منحرفة كادت ان تحرقها
اما هي قد فتحت أعينها على مصريعهما انزلت رأسها بخجل فلامس بخفة صدره الصلب
رفع يده على شعرها ملامس ايه ربت عليه بخفة وحنان
هي لم تشعر بالحنان او بالامن معه ابدا ! اذا ماذا يحدث الان هي تشعر بخفقان قلبها لمساته هادئة ولطيفة عكس ما كان عليه سابقا!
تحاول جعل قلبها يتوقف عن النبض بتلك الحالة الجنونية شعرت وكأنها بين أحضان آمنة لا يستطيع أحد ايذائها لمساته كانت كافية لجعل قلبها مشتت لم تشعر بذلك مسبقا
افاقت من أحلامها الوردية بعد عدة ثواني لتستقيم مباشرا من فوقه وابتعدت للخلف عدة خطوات صغيرة
اما هو نظر إليها ببرود ليستقيم ويمسك رأسه بقوة وقد بدى عليه الألم انين صغير خرج من ثغره
لتقترب منه تلك التي لازالت خجلة منه لتتمسك بقميصه من الأسفل وتسحبه بخفة لكي يستجيب لها
ويندي:هل انت بخير ؟ -بلطف-
تايهيونغ:اجل
أجاب وهو لا يزال ممسك برأسه
ويندي:لكنك لا تبدو كذلك....هل تعاني من شيء ما؟
تايهيونغ:لا انا بخير لنذهب فقط
ويندي:وهذا ؟
أشارت على الصالة بأنمالها صغيرة
تايهيونغ:فاليذهب للجحيم
سار عدة خطوات بطيئة وهو لا يزال ممسك برأسه لكنه شعر بعدم حركتها فالتفت إليها بتعجب
تايهيونغ:هل ستبقين هنا؟
انهى كلامته بابتسامة ساخرة
ويندي:اووه لكن المعلم ماذا سيفعل اذ علم بالامر؟
تايهيونغ:ليس مهم ستأتين إم لا؟
ويندي:حسنا
تكلمت بهدوء رافعة اكتافها
سارت خلفه بهدوء وهي تحترق كلما تذكرت أمر القبلة
ويندي:لكن لما فعل ذلك ؟ أقصد أنه يكرهني لما قد يقبلني؟
تمتمت بصوت منخفض كمحادثة بينها وبين نفسها
لكنه التفت إليها وقال:لما انتي بطيئة هكذا !
تكلم بضجر وملل واضح
اما هي فضلت الصمت والسير خلفه بخطوات أسرع من ذي قبل
خرجوا من الجامعة سارت للامام ويندي كي تذهب إلى وجهتها وهي المنزل !
لكنه اوقفها بصوته فالتفت إليه بتعجب
تايهيونغ:اصعدي
تكلم ببرود وذاهب اتجاه سيارته الفاخرة فتح بابها ونظر إليها ما زالت بمكانها لم تتحرك فقط تنظر إليه قاطبة حاجبيها
تايهيونغ:هيا ! -بملل-

Part;31
ومشت وراه وصلو عند الباب و رجع وراها وقفل
عيونها
بيدينه فتح الباب ودخلو بعد ايدينه عن عيونها فتحت عيونها وهي مصدومه طارلة الطعام مليانه اكل من كل الانواع وحلا وقهوه وفطاير وشاهي وعصيرات وانواع المعكرونه وانواع الرز والدجاج وانواع من السلطات ومن كل الاكل انصدمت يوم شافتها ولفت عليه
عهد/ فيصل من جدك من بياكل ذا كله
فيصل/ انتي
عهد ضحكت بصوت عالي الين دمعت عيونها ووقفت ضحك وبدت كأنها بتبكي ونزلت دموعها وبكت فيصل انصدم وراح لمها
فيصل/ عهد اش فيك؟؟!
عهد كانت تبكي بخفيف وهي منزله راسها
حس فيصل انها كاتمه بكيتها و ضمها واحتواها بقوه وهو يمسح على راسها
ويقول/ عهد لاتكتمين بكيتك انا معك طلع اللي فيك ياعمري لاتكتمينها بنفسك ويزيد وجعك
بعد ما هديت وهي تشهق
فيصل/اششش اشش ليش تبكين قولي لي اذا فيك شي قولي لي لاتكتمين بنفسك
عهد بعدت عنه وبصوت مبحوح/ لا بس تذكرت بابا مره كنت زعلانه ولا تعشيت معاهم برا قعدت في البيت واليوم الثاني جاب لي عشاء و عبا ذي الطاوله زي ماسويت انت
فيصل رص على اسنانه وهو يقول بنفسه/ الله ياخذك يا فيصل كنت تبي تفرحها وبكيتها افففف
عهد مسحت دموعها وقالت يالله نتعشا
فيصل ابتسم/ يالله
جلسوا على الطاوله واكلوا بعد ماخلصو اكل طلعت عهد غرفتها وفيصل لغرفة الملابس اللي فيها اغراضه عهد لبست شورت فوق الركبه على طول وبلوزه بيضا واسعه وقعدت على جوالها وشافت فلم رعب جديد نازل وبحماس راحت لغرفة الملابس وفيصل كان في الحمام قعدت على الكنبه اللي في الغرفه تنتظره
طلع من الحمام وكان لاف المنشفه على خصره
لفت بسرعه وحماس يوم سمعت باب الحمام ينفتح يوم لفت شافته كان لاف المنشفه على خصره هي اول مره تشوفه كذا
خققت على جسمه المعضل و السكس باق ناظرته من فوق لتحت وهي تبلع ريقها
فيصل كان يضحك على شكلها ضحكه خفيفه اما عهد يوم ابتسم قلبها تسارعت دقاته وكان باين عليها انها خاقه على جسمه ومستحيه .
.
.
‎💕😍توقعاتكم البارت الجاي
Like & Comment✨💭
#روايات #خواطر #روايات_جريئه #حب #novel

Part; 30
عهد/ فيصل يقول نرجع البيت وما معه مفتاح مفتاحه نسيه بالبيت
شادن/ ياليلل فيصل الغبي ذا اقولكم اخوي ذا ما منه فايده
عهد/ شادن عيب
شادن/ اخس اخس اللي يدافعون
عهد وهي منحرجه/ لا مو كذا بس عيب تتكلمين على احد وهو مو موجود
العنود وشادن يضحكون
شادن/ خلاص خلاص روحي لا تتأخرين عليه يعصب عليك الحين
راحت عهد لبست عبايتها وتو جهت للسياره
في السياره فيصل/ عهد اش ذا التأخير
عهد/ كنت اودع البنات
فيصل/ كل دا تودعينهم ترا بتشوفينهم بكره ولا بعده ولا اي يوم
عهد/ انت اش فيك مستعجل كذا حتى اكل مااكلت
فيصل/ احسن انا ماابيك تاكلين
عهد احتقرت وتحسست شوي من كلمته وقعدت تناظر في الطاقه وعم الهدوء في السياره
وصلو البيت ودخلت وطلعت غرفتها بدون ماتقول ولا كلمه
فيصل توجه لغرفة الطعام وضبط اشياء بسيطه وطلع لها فوق كان باب الغرفه مفتوح شوي فتح الباب ودخل
عهد كانت تفك السلسله حقتها وحطتها على التسريحه التفتت بسرعه يوم فتح الباب
عهد/ فيصل ممكن تدق الباب اذا دخلت
فيصل كان مفهي فيها وفي شكلها وفستانها السماوي اللي بارز بياضها وكتوفها الصغيره المكشوفه بلع ويقه وتقدم لها كانت مقابلته قرب منها الين حست بتوتر
عهد/ فيصل ابع...
قاطعها فيصل ومسك خصرها بيدينه الثنتين اللي غطت خصرها من صغره ولفها للجهه الثانيه صارت مقفية له فك ايد وحده من خصرها ولصق صدره بظهرها عشان ياخذ السلسله من على التسريحه
عهد نبضات قلبها تسارعت فجأه وبدت تحس بحراره بجسمها ومغص ببطنها من قربه لها بعد شعرها على جنب وعظ شفته يوم شاف رقبتها لبسها السلسال وقفله تنهد وعهد سمعت تنهيدته وبلعت ريقها
فيصل/ طيب يالله امشي معي الحين
عهد/ فيصل وين ابي انام انا
فيصل/ ملحقه على النوم بس امشي الحين
عهد/ افففف
ومشت وراه وصلو عند الباب و رجع وراها وقفل
عيونها
.
.
.
‎💕😍توقعاتكم البارت الجاي
Like & Comment✨💭
#روايات #خواطر #روايات_جريئه #حب #novel

سسلامم،كيفكم🌚❤️❤️
أولاً:كل ععام وانتو بخير وينعاد عليكم بالصحة والعافيه حبايبي☹️❤️❤️
ثانياً:حذفت الاشباهه لان كان التفاعل بارد ججداً
ثالثاً:برجع اكتب شخصيات جديدهه وروايه جديدهه بس اي حابين تكون رومنسيه ولا اكشن ولا كيف؟
رابعاً:منشنوا لـ أي شخص حابين يقرا معاكم الروايه👌🏼❤️
#روايات_رومنسيه #روايات #روايات_جريئه #روايه#روايات#اشباه_الشخصيات#رمزيات

البارت (١٣٨)
استغفر الله العظيم، واتوب اليه🌹


الساعة 2:00
بالمول
كان يمشي ليث وماسك يد وجدان وقدامهم فيصل
ليث: ايي شنو تبين تشترين؟
وجدان: هذا المحل اللي هنا
فيصل: يلا بسرعة تعبت ابي نروح للمدينة الترفيهية
وجدان بتفكير: امم فيصل شرايك
تقعد بالكراسي هنا بندخل المحل ونطلع بسرعة
ليث: ايي احسن لك
فيصل: زين
قعد فيصل وليث ووجدان دخلوا المحل
كان حق ساعات واساور من الماركات العالمية
ليث بصدمة: يعني انتي الحين يايبتني هني
عشان تشترين لج سوارة وساعة يعني؟
وجدان وهي تدور بينهن: اصبر الحين اوريك
لقت الاساور وقالت لصاحب المحل يطلعهم
ليث: شنو هذا؟
كانوا عبارة عن سوارتين وحده ذهبية والثانية فضية
اخذتهم وجدان
ليث: لحظة قاعد اكلمج شنو هذا؟
وجدان: بما اننا ما نقدر نلبس الخواتم نقدر نعتبر
ذول خواتمنا الى ما نحل موضوعنا
ليث: يعني انا ليث على اخر عمري
تبيني البس سوارة!
وجدان بدلع: تكفى ليث عشاني ابيك تلبسها
حك ليث راسه: باليمين ولا اليسار تبيني البسها؟
ضحكت وجدان: ههههههههههه اللي يريحك
المهم يكون معك شيء يخليني دوم ببالك
همس ليث: لا تحاتين انتي بدون شيء دوم ببالي
ابتسمت وجدان: حبيبي
وطلعت السوارة الفضية لبسته اياها
ومسك ليث السوارة الذهبية لبسها اياها
ابتسم ليث: احبج
همست وجدان: وانا احبك يلا عاد نروح لفيصل؟
حست وجدان بألم ببطنها بس حاولت ما تبين
ابتسمت بصعوبة: ايي يلا يعمري بعد حييل خاطره
يروح المدينة الترفيهية تأخرنا عليه
راحوا لفيصل تحلطم عليهم شوي
بس راضوه بكلمتين وراحوا للمدينة الترفيهية


شقة رعد
دخلت روان ومعاها صحن فيه الشوربة
وجنبه حبة ليمونه وحطت الصحن عنده
روان: يلا كل
رعد يستفزها: نطلب من برى احسن؟
عصبت روان وشالت الصحن: اطلب اللي تبيه
وسوي اللي تبيه كيفك
مسك يدينها اللي ماسكه الصحن: خلاص شفيج
والله قاعد اتغشمر راح اكل اللي سويتيها
وراح اكلها كلها بعد
قعدت متكتفه
وهو بدأ ياكل بسرعة ويتكلم وهو ياكل: هاه
قاعد اكل شوفي
ضحكت على شكله وهو يأكل: هههههههههههه
شوي شوي انزين لا تتلف هدومك الحين
ابتسم رعد: مو ضحكتي هذا اهم شيء
ابتسمت روان وحكت حاجبها
استوعب رعد: الله طعمها عجيب
ابتسمت روان: اعجبتك؟
رعد ياكل ومستمتع: ايي وااييد لذيدة
ابتسمت على شكله وهو ياكل بعدين استوعبت
شالت روان شنطتها: انزين انا بروح
رعد: زين
جت روان بتطلع
فكر رعد ووقفها: رواان


#روايات #روايه #رواية #روايات_رومانسيه
#روايات_رومانسية #رواياتي #قصص #قصة
#قصة_حب #قصة_غرام #قصة_عشق #قصه #قصه_حب #قصه_غرام #قصه_عشق #روايات_جريئة #روايات_جريئه

٨

ودخلت على بيتها دخلت وانا امشي بخطوات متثاقله وانا اتذكر نظرات راشد الي يطالعني من المريا
مسكينه ريم ماتدري عنده
نمت لحد الغداء وقمت بعدها تجهزت عشان الجمعة احترت في البس شوي بس اخترت جاء المغرب وانا جاهزة رحت المطبخ عند الشوفيرة قلت لها تسوي الاكالات المفضله عند البنات
ودقيت على امل في الحديقة تشوف الحديقة وتجزها اهي والخدم
صار لنا مدة ما قعدنا فيها
اتصلت على الكل وقلت جاهزين
وبدءت اول ثينتين يدخلون ريم واختها رهف رهف قعددت مع أمل وانا وريم
وراح اعرفكم فيها رهف اصغر وحد من بين اخوانها راشد وريم ومازان دلعوعة ومصحلجيه مثل أمول اختي وعندها عقدة من الامكان المغلقة والمظلمة بذات وهي حلوة وماعليها قاصر وما تقدر تقاوم المندي
سالت ريم: وين الباقي؟
ريم : الحين جاين
فجر:اقول ريموا قلت لا ابوي اني ابيه بسالفه اليوم على الغداء
ريم" والله انا عندي احساس هل السالفه ما راح تعدي على خير!!
فجر:انتي قولي الله يستر من الباقي ابوي انا دلعوته ما راح يقول شي
ريم: الله يستر
فجر: انتي قد طلعتي في بالمستشفى الدور الثالث؟
ريم: ابد ما وصلتها ليه تسالي؟
فجر: في موضوع بعدين بقول لك الحين رهف وأمول هنا
ريم: والله كانهم اطفالقاعدين على المراجيح هههه
فجر: ويش فيها خليهم نفتك من شرهم
ريم: جت الست سمورة
فجر: وين ليان؟؟

٩

سمر: والله ما ادري وين ارضيها الحين او بعد شوي راح نتط عليكم من فوق السور ليون واعرفها
ريم: اخبارك يا القاطعه!!
سمر: تمام بس والجامعه هل الايام مو فاضيه ابد دقيتوا على ريماز ولميس
فجر: الحين راح يوصلوا
وبعد شوي
دخلوا ريماز ولميس
لميس: هااااي يوا صبايا
سمر: هياااات
ريماز:لكم وحشة حتى وانتوا جنبنا ههههه
لميس: سلامات فجر من جد الي وصلني والا اشاعات!
فجر:ههههههه من جد الله يسلمك
ريم: حياتي انكتب لك عمر جديد
سمر: ورشود ويش سوى
ريم:ههههههههه اقول خلوني ساكته احسن لا تقلب الجلسة فوق روسنا
وفعلا تطب عليهم ليان من على السور
ليان:سلاااااااااام
سمر: انتي ماراح تتركين هل الحركات الي ان يصير لك شي لا سمح الله
ريماز: ليان والله عيب عليك هل الحركات انتي بنت!!
فجر: الحين ويش يقولون عنك الجيرن!!
لميس: ليان مو لايقه لك هل الحركات!
ليان: اففف ويش فيكم كلتوني بقشوري ياناس كيفي ارحموني من تعليقاتكم اخر مرة اقول لكم
وبحذركم لا تدخلون فيني ولا بترك الجلسة الحين وبروح ..
سمر: وين؟؟
ليان: لجهنم انشاء الله المهم اروح
فجر تلطف الجو: اقول خلاص فكوها بنات خلونا نروق وانتي ست ليان اقعدي تراك واحشتني

١٠

ليان: بقعد بس فكوني من هل التعليقات
ريماز : اوكيه
سمر : ما تبون تشوفون اخر لوحاتي؟؟
فجر:اجل ويش رسمتي؟
سمر: الحين راح تجيها لكم وحدة من الخدم
ريم: ويش رايك يافجر تعلمي السباحة
فجر:هههه اكيد بتعلم بعد هل الموقف!
لميس: قولوا لنا ويش جديكم مع المستشفى
فجر : الجد يد وان قبل اسبوع في مكتبي جاء عندي واحد يعاني من الخوف من الظلام
بس آآآآآآآه عليه عيون سبحان الخالق
ريماز والباقي:ههههههههههه اهم شي العيون
فجر: كانه مو من السعوديه او امه او ابوة من بلاد ثانيه
ريماز: ليه ما عندك ثقه في المنتج الوطني؟؟ههههههههه
ليان: اخ يا القهر ريان اخوي طلع مه اخوياه يلعوبون كورة ياحظهم
لميس: القعده هنا ما عاجبتك!!
ليان: حلوة احس اني زهقانه ما ودكم بشي يسلي
فجر :ودنا!!
ليان اجل ثواني وانا عندكم بجيب لكم شوي وشويات هههههههه
سمر: تبيني اساعدك؟
ليان: مشكورة يلاسلام
وفي الوقت الي راحت تجيب معاه الي تبيه خلوني اعرفكم بالاخوات الي جنبي
ريووم اخت راشد ومازن ورهف حلوه وحبوبه ومتفاهمة وعليها عيون نا عسة وحلوة ما تحب شغلها معاي وما تحب تغير الروتين ابد
لميس بنت عليها صوت يهبل وموهبتها روعة حلوة وهي بنت كيوت على الاخر
سمرناعمة وانثويه بقوه تحب ترسم وتبدع في الصاميم خطير في هل الامور كتومة شوي اذا زعلت واذا فرحت لحوالتها اهي الي تدل على مزاجيتها ومافي شي يمر عليها بساهل وتمنى تخلص درستها خارج الممكله بس امها رافضة الفكرة
ليان:الوحيدة الي طالعة بينهم مسترجلة طالع لاخوها التوئم ريان يتشابهون بالقوة حتى مرة في الابتدائي كل راحت على مدرسة ريان عشان تحل له الاختبار وريان منتظرها برى المردسة ورجعوا البيت سوى الحين اهم مومثل ايام الخوالي ايام ما كانوا الحين ريان يحاول يكون اكثر وقته مع العيال عشان يفتك من تليقاتهم وهي لزقه ماتبي البنات تبي تروح معاه ومع العيال
ريماز:بنت مزاجيتها متقلبه حلوة وخفيفة بس اذا عصبت تسوي العمايل هههههبس ما في اطيب منها شاطرة وذكيه بدراستها
وبكذاعرفتونا حنا يا لبنات

١١

إحلوت السوالف تحت ضوء القمر والنجوم تشهد على ان هل القعدة حلوه بهل اليوم وبعد مافاجئنا ليان انها راحت للقراج وجابت دباب اخوها التؤم وتحوس فيه عندنا كنا نهرب منها وهي داعسة ورنا كانت اشكالنا حلوة ومبسوطين كثير وبعد مارجعوا كل وحدة على بيتها وقلت لريوم ويش ناويه عليه اليوم رحت على مجلس ابوي وطبعا الشياب الاربعة عنده قاعدين كنت شوي مترددة ما بي ادخل بس جتني جراءة من صميم قلبي لا زم اوجهم كلهم ماراح اكون ضعيفة انا الي راح احدد مستقبلي معى الي يفوز فيه قلبي ومستحيل اقبل براشد اعلنت تمردي من بينهم كلهم
دخلت وانا مستحيه شوي من اعمامي وعمتي قاعده كمان ام سمورة سلمت عليهم وانا ادعي في قلبي ان الله يعديها على خير
ابو راشد فتح موضوع زواجي من ابنه وهنا انا ماصدقت على الله وجت منه اخذت نفس عميق وانا اقول في قرارة نفسي ما راح اطلع منهزمة اربعة ضدي اكيد وانا لحالي عقددت حواجبي وبلعت ريقي كم مرة ووقفت وايدي مشبكة مع بعض وقلت: يبه انا ما ابي راشد!!
وعلى ما استوعبها وقفت اولهم بغطرسة عمتي ام سمر والسبحة في ايدها وبعدها ابو راشد وقف وهو معقد حواجبة وياطالع فيني وشكله مو ناوي على خير وقف عمي ابو مشاري وهو فاتح عينه هل الكبر
ابوي لحد الان مو مستوعب وقال ببرود ذبحني: بنتي انتي تدري ويش تقولين؟؟
خاطبني بهل الطريقة وكاني مسويه جريمة لاتغتفر ابد قالي كذا عشان يتاكد
قلت:رشاد مابيه يايبه
ام سمر:ليه خليتينا نتظرلحد ماتكملي دراستك والحين حضرتك تشتغلي أأخ كله من دلع ابوك اهو الي اقنعنا انك تكملين دراستك قلنا ما عليه وان البنت من عاداتنا تنثبر في البيت بس ماعليه شفت ياخوي اخر الدلع وموصيلك وين وصلتنا
قفلت الباب علينا احنا الخمسة عشان اصوتنا ما ابي احد يدري بهل الموضوع وانا اقول في نفسي والله ورحتي فيها وطي يافجر بس كان لازم من هل القعدة عشان احدد فيها مستقبلي ونهايتي ومصيري وكل شي يربطني بهل العائلة
صرخت: عاااداااات وعااااادات طفشتونا بها ترى ملينا من حكمكم المسيطر علينا كافي انكم متحكمين في كل شي حتى تخصوصاتهم في الجمعات انا الوحيدة الي فرضت قراري واخترت الي ابية يايبة انا مو مثل الهنوف ضعيفة!! ولا راح ابوس ايدكم واحد واحد مثل ماسوت عشان ماتزوجوني لراشاد والله لو فكرت اسويها وابوس ايدكم الموت اهون لي ولا اوطي لكم راسي

١٢

ابوراشد: ليه انتي بذات غير عنهم لييييه ماتبين راشد ويش سواى لك ولدي؟
سؤال الكل يبغي له اجابة وكل هذا وابوي ما قال شي الظاهر لساته مصدوم في دلوعته
رديت بكل ثقهولدك والنعم فيه انا ما ابيه وما اطيقه ما احبه مثل الشوكة لا اهو راضي يطلع ولا يزل فهمتوا الحين ليه؟؟ ما راح تجبروني عليهّ!! وانا فجر واسوي الي براسي
بعد ما قلت هل لعبارة بكل قوته اعطاني كف الي ان طحت على الارض من قوة الكف!! اخر شي كنت اتوقعه ابوي يضربني قدام هل الشياب خدي صار احمر حطيت يدي على مكان الكف كان حار ايدي ترجف جسمي مادري كيف شعوره لا هوبارد ولا معرق شوي رجلي خانتي في هل اللحضات ما قدرت اوقف واكمل بعد.. دموعي نزلت على خدوتي تشهد لي بمدى قوة هل الكف بس ما بكيت جاء ابو مشاري كان حنون وشالني من على الارض شفت عيون ابوي حسيته مو متحسف على الكف اعطاني كاس مويا وقال: شوي !!شوي على البنت مايصير!! كان اعقلهم واحنهم علينا كلنا شلت الكاس ورميته في الارض الي ان انكسر اعلانا عن قوتي وعدم ضعفي قدامهم
قلت ودموعي على خدودي: يبه تاكد انك في يوم من الايام بتحسف على هل الكف وبذكرك قدام الكل وراشد لو يبقى الرجال الوحيد في العالم ماتزوجته وحتى لو كتتبتوا كتابي عليه ماراح تزفوني على بيته الا وانا جثه على ظهوركم تحملوني وفستاني الابيض راح يكون كفن لي!! تفهم يا يبه تسمع بنتك ويش قالت !!
طلعت من عندهم وانا مبتسمه معلنه بدايه الحرب والتحدي عليهم واولهم ابوي الي هاني وضربني وما ابتسمت الا عشان اقهرهم ودموعي مثل النهر على خدي مادري كيف نزلت وانا مابي ابكي دخلت غرفتي وانا مومستوعبه
الي صار لي رميت كل شي قدامي وما هديت ابد قعدت في الغرفه الي الساعة1باليل وانا في الغرفة واعصابي ثايرة
ودي افضفض لحد سحبت اقرب طرحة وغطيت شعري فيها طلعت اهرول للحوش فتحت الباب الخلفي
ودخلت الي الحديقة المكان الوحيد الي ارتاح المكان الوحيد الي اسراري فيها
بكيت بكل صوتي كانت هدوء غريب ولما حسيت نفسي ارتحت جلست على المرجيه ابكي بقلت حيلتي قدامهم
بس ماراح استسلم وراح اخلي هل الكف يوقفني من اول لطريق
وفجئة وانا جالسه على المرجيه حط ايده على كتفي وضغط عليها التفت عليه
فجر بستغراب:راشد!!

١٣

راشد: عيونه!!
غطيت وجهي بسرعة وقعد في المرجيحه قريب مني
فجرتغير الموضوع: ويش الي مقعدك لهل الوقت
راشد:ابد ولاشي موقادر انام احس نفسي مخنوق قلت اطلع هنا افضفض شوي دام و لااحد فاضي يستمع لي الا هل المكان اقول كل شي ويسمع لي
فجر: حتى انا!! ارتاح هنا
راشد:ممكن اسال مع ان الموضوع ما يخصني بس ابعرف
فجر بلعت ريقها: اسال؟؟في مقدر استطاعتي
راشد: لييه تبكين ؟
سكت ثواني وانا اتذكر كل شي
راشد: قولي في احد مزعلك والله ما ارحمة!!
قلت في انفسي: انت السبب في الي انا فيه وقلت له: ابد ولاشي تهاوشت مع الولد وجيت هنا اطلع كل الي مضايقني
حس ان اكذب عليه:أهااااا
نزلت من على المرجيحة وانا مرتبكه ورجعت على بيتنا ورحت على غرفتي شفتها
وهي ماهي مرتبه طلعت كل شي على الارض قلت الصباح بقول للخدم ينضفوها
ونمت عند اختي امل وهي وماتدري فيني
كنت ما ابي ادوام الصباح بس اصراري اعرف مين الي في ذاك الجناح
كان الشغل فوق راسي وما فضيت الا على اخر الدوام
وطلعت اسال وادور على الي بغرفة
سالت وحدة من الممرضات عن الي في الغرفة اعطاتني اول معلومة قالت اهو ولد
بس ماتدري ويش اسمة
سالت عليه الكثير البعض اجابني والبعض مارد علي بس عرفت اسمة
الممرضه: وليد
انا بستنكار: وليد؟؟
الممرضه: ايوة وليد
فجر: اوكيه يعطيك العافيه
والحين بديت ادور واعرف مين المشرف على حالته مين دكتوره بعد كم يوم عرفت مين سالته عنه آآآه ويش لاقفني في خلق الله بس ابعرف ورحت اراقب الجناح مابين فترات وهل الوليد مايطلع ابد من غرفته دامه ما طلع انا الي بدخل
وفي فترة الفطورلقت وحدة بتدخل له الاكل
فجر: لحظة!!لحظة!!
هي: هلا امري
فجر: مايمر عليك عدوا لمين هل الفطور؟
هي: المريض وليد
فجر: انتي روحي الحين وانا بوديه الفطور له
هي:لالالا انا بوديه
فجر: لا اناالدكتورة ولازم انا الي بوديه بدرس سلوكياته اثناء الاكل
هي: اصلاً المريض ما احد شافة وهو ياكل من قبل .. نعطيه الاكل ونطلع بسرعة حتى وجة القليل الي يشوفنه
والجناح بفلوسه ساكن فيه صار له ثلاث سنوات
فجر: أما ثلاث سنوات!!

١٤

هي:هذا الوحيد هادئ من بين الكل دايم انوار غرفته طافيه ومايعرفة غير الدكتور تركي
فجر:اهاااا طيب انا الي بودي له الاكل بليز!!
هي: اوكيه بشرط
فجر:ويش هو؟
هي: تاخذي لبسي وتدخلي فيه ع الجناح
فجر: اوكيه يلا
ورحت وياها غرفة نبدل فيها الملابس اخذت ثياب الممرضه واخذت صنيه الاكل طبعا بعد ما غطيت وجهي زين عشان لوصارت مشكله ما تصيدني الكيمرات
دقت الباب وانا اقول: بسم الله ودخلت كانت الانوار طافيه قال: حطي الاكل وانقلعي
حطيت الاكل بس ما انقعلت ولان الغرفة الانوار طافيه قفلت الباب واوهمته اني طلعت واتخبيت ورى الدولاب
آآآآآه وياليت ماسويت هل السواه وبمجرد انه سمع الباب بسرعة شغل الانوار وهجم على الصنيه ياكل
وانا موت من الخوف كنت اتابعه واشوفه ياكل بشوكة والسكين استغربت طبيعي ميه بالميه حركاته تدل عليه انه عاقل ومافيه شي بعد ماخلص حضرته راح على دورة المياة اكرمكم الله وانا رحت على سريره
انصدمت اول ماشفت الابتوب والجوال واجهزة ما يستخدمها غير العاقلين حتى ادوات الحلاقة كلها مخبيه تحت السرير
سمعت صوت الباب فتح جريت واتخبيت مكاني وهو ما يدري قعد على سريرة وحط رجل على الثانيه واخذ الجهاز المنبه الي ينادي فيه على الممرضه وحتى غرفته ماشفت فيها كيمرا للمراقبه
وبدى الجهاز يطلع صوت غريب في جيبي توهقت وما عرفت ويش اسوي خاصة انه عقد حواجبة وبدى يدور على الصوت وبعدها طفى الانوار قلت الظاهر بينام ورحت على الباب بسرعة بفتحة وبطلع بسرعةويفتح الانوار وايدي على مقبض الباب
وليد:ايوواااااا صدتك مين الحلوا
فجر:هااا الممرضه الجديدة
حاول يستهبل علي يوهمني انه مجنون او متخلف
فجر:هييييه انت عاقل !!
وخرجت بسرعة اركض
رجعت على الغرفة وبدلت ملابسي معاها وشوي وتصل على ريم
فجر: هلا ريوم
ريم: وينك فيه

١٥

فجر: بالمستشفى وين بروح
ريم: الحلقي علينا صارت هواشة بين اثنين مجانين دقي على امن المستشفى بسرعة وشيلي معاك شنطةإبر التخدير بسرعة الدور الاول
فجر:اوكيه الحين جايه
ريم : الحقي مو قادرين نوقفهم بسرعة تعالي
واروح بسرعة على الدور الاول وبالقوة قدرنا نوقفهم
وبعدها جت عندي في المكتب
ريم: يووووه اخيراَ!
فجر: خلاص حدي راسي بينفجر!! عندي صداع
ريم: أأخ ايدي تعورني حدي
فجر:ههههههههههه كانت اشكالنا تحفة واحنا نحاول نفكهم !!
ريم:آآآه منهم يالمجانين يعني لازم هواشه في الاسبوع
فجر: ساعات وانا في البيت قاعدة لحالي احن لهواشاتهم
ريم: تذكرين لما نزلنا من الستشفى نشتري لعبه لواحد منهم انكسرت لعبته
فجر: اذكر ما بقي شوي وما سواه في المستشفى لحد مارجعنا في العلبة
ريم: اليوم عاد بتغدين عندنا وبتقولين لي بالتفصيل الممل ويش سويتي مع الشايب الاربعة هذا ك اليوم
فجر: لالا بتغدى في البيت
ريم: لالاهل المرة قلت لك بذبحك
فجر: خلاص راح اتغدى عندكم
وبعدين تعالي هنا بشرط انا واتي نتغدى مع بعض سوى ابوك بذات ما ابي اشوفة
ريم: اوكيه تامرين امر حتى راشد موجاي اليوم عنده غداء عمل
ومازن راح يتغدى اهو وباسم ولد عمي ابو مشاري
سوى مع بعض.. ودخلت
ورجعنا للبيت
عندنا رهف وقلبها يدق وفي ايدها عصير بيبسي
فجر: خير ويش فيك طابه علينا كذا
ريم: في احد ملاحقك انتي والببسي ليه خايفة
رهف بربكه: ولاشي
فجر: ليه شكلك خايفه قولي والا ترى بنشب لك لحد ما تقولي لي
رهف: باسم!!
ريم: ويش فيه ويش سواى لك
رهف: بشرط واحد
فجر: جينا للمصالح!!
رهف: بس آكل معاكم جوعانه
قعدت على السفرة وبسم الله بدئت تحكي ويش الي صار تقول: كان يومي مرهق في المدرسة رجعت على البيت حدي هلكانه من الزفت المدرسة اخذت شور وزاد جوعي واشم ريحة المندي انطلق للبحث عن الريحة ادخل على مجلس الحريم واشوف ذيك السفرة على الارض ولسه قصديرها فوقها الظاهر من المطعم جايه حولها عصير لشخصين وفواكه ياااااااااييي كيف اقدر اقاوم وانا ما ادري ان باسم هنا

Most Popular Instagram Hashtags