#روايات

MOST RECENT

.
الاستغباء وانت فاهم كل شي متعه عظيمه

الكتمان عمره ماكان حاجه سيئه ابداً، حلو كونك تتوجع مع نفسك تتشتت وتلم نفسك بنفسك

البارت 177
(ماأحلل تقرأ بدون لايك وكومنت 🍂)
حضنتها بقوه وهي تشد عليها : حبيبتي لاتبكين أنا أسفه بس كل بيت يحكمه أسرار صح
كادي هزت رأسها ب أي
كيناز أبتسمت : حلو أنتي عارفه مايصير من
كادي مسكت إيد أختها وببرائه وبألفاظ طفوليه يحكمه الضيق : طيب أنتي ماتحبينه عمو أمير طيب أنتي ماتعرفينه عدل أنا أحبه وعمو عمار بعد لأنهم مايزعلوني ولا يضايقوني ويعطوني اللي أبي
كيناز أنسابت دموعها بهدوء من كلام أختها اللي يدل أكبر منها وحضنتها : بلا حبيبتي
كادي ابتسمت : يعني ثنتينا نحب عمو أمير
كيناز مسحت دموع أختها اللي ع خدها : اي ثنتينا بس لاتبكين
كادي ضحكت وباست خد أختها ~
كيناز ابتسمت : يلا نروح _ لفو متوجهين للباب قاطعهم وهو متسند ع الجدار ومبتسم _
كيناز أنصدمت وبلعت ريقها ~
كادي ابتسمت وتركت إيد أختها : عموو أمير
أمير رفعها وحضنها : عيونه
كادي أبتسمت : عموو أمير أبي _ نزلت رأسها _
أمير ناظرها كيف تفكر وبضحكه : ههههه حبيبتي أنتي تأمرين بس
كادي بغرور : أجل أسمعني أبي حلاو
أمير رفع حاجب : بس من عيوني كم كادو عندي
كيناز أنرسمت أبتسامه ع وجهها من دلعه لأختها ( شفيني أبتسم وإذا يدلعها هي تحبه وهو يحترم أختي ومشاعرها شي حلوو كيناز دوري لك أعذار عشأن لاتحبينه أووف وشنو أسوي ي أمير إذا الأقدار تجمعنا في كل وقت ودقيقه صورتك وطيفك وخيالك يلاحقني _ نزلت راسها وعضت شفتها بألم من ظهرها _ أرفعت إيدها وهي تحطها ع موضع الألم وهي تناظر أمير وكادي مو منتبهين بدت تشد ع موضوع الألم وهي تتحس بحراره جسمها اللي أرتفعت تحس أطرافها بارده _ غمضت عيونها _
أمير نزل كادي وهو مبتسم ناظرها و ماأسرع ماأختفت إبتسامته وبهمس : كيء كينء كيناز
كيناز وهي تحس بصدى صوته في مسامعها فتحت عيونها ببطء وناظرتهم : أنا رايحه _ مرت من جمبه وهي تبلع ريقها بألم وتدعي الله يعدي هاليوم ع خير ~
أمير نزل لمستوى كادي ورفع حاجب : عمو راح أسئلك سؤال وتجاوبيني ماتكذبين علي
كادي هزت راسها ب أي
أمير ابتسم ومسك إيدها وباسها : قولي لي شنو صاير لسه بنت عمك تضايقك وتض _ كادي نزلت راسها وهي تتذكر تهديد أختها : م أدري عمو أمير
أمير بأستغراب من إجابتها اللي تدل ع الخوف من نبرة صوتها : حبيبتي كيناز مح _ هزت راسها ب أي : أي قالت لي أسرار لات _ قاطعها وهو يحاول بشتى الطرق أعترافها : طيب كيناز مو موجوده محد راح ي _ كادي هزت رأسها ب لا : بس أنا مافيني أخون أختي أنا وعدتها
أمير أبتسم ع كلامها ( أنتي ي النتفه تعرفين معنى الخيانه والوعود بعد ونعم التربيه ) _ رفع حاجب : أجل عمو أمير زعل
كادي بوزت :.....
________
#رواية #روايات

أي غياب في وقت الشده يلغي تقديس العلاقة، ما للرفقه و لا للحب لزمه اذا ماكانت على الحلوه والمرّه

اجعلي من حزنك والمك سر للخروج منه، اجعلي من الليل وناسة لك، اجعل من النهار نجاح ومثابرة لك، اجعلي من السماء خيوط توصلك لها باهدافك وطموحاتك، اجعلي من نفسك القوة والاصرار ولا تنسي ان تجعلي من نفسك حياة اخرى من تصميمك.
#رزان وائله طه #اشياء_غير @ashiaa.ger
٠
٠
٠
٠
٠
٠
٠
#قوة #امل #شمسية #ليل #تفاؤل #قوة #صحة #جمال #طبيعه #سلام #ضحك #ضحكة #صور #تصوير #كتابات #كتاباتي #روايات #رواية #كتب #كلام #كلمات #مشاعر #منشن #حب #قراءة #read #night #love

اشتاق لجلسة من الهدوء كانت تجمعني انا وانت بين نظرات الم وعتاب، اشتاق لحديث صامت بين عقلي وعقلك يجمعنا نفس التفكير، اشتاق لهذا المقعد الذي كان يجمعنا معاً، اشتاق الى كل التفاصيل الجميله التي عشانها سوياً والى كل الاحلام التي رسمنها بين النجوم والى البحر الذي كان يسمع حديثنا.
#رزان وائل طه #اشياء_غير @ashiaa.ger
٠
٠
٠
٠
٠
٠
٠
٠
#اشتياق #حنين #الم #تعب #حزن #عتاب #مقعد #بحر #امل #تفاؤل #حب #قوة #اصرار #كتابات #كتاباتي #روايات #رواية #منشن #اصدقاء #مشاعر #خواطر #كتب #كلام #كلمات #سلام

لايك وكومنت فضلاً وليس امراً💗.
____
على العشاء
كان الكل جالس وينتظرونه
الجده:يمه تركي يله عجّل
رغد:دايم اوقاته غلط
تركي وهو نازل:سمعتك ترا
الجده:وش كنت تسوي؟
تركي وهو يطلع مفتاح السيارة من جيبه:كنت ادق على اهل خالد امكن يردون بس محد يرد وبطلع الحين اشوفه
ام تركي قامت:يمه اجلس وتعشى وبكره وخير تروح له وتشوفه
ابو تركي:تروح له بكره ليه العجله
تركي:لا والله لازم اطلع بالعافيه عليكم فمان الله
فتح الباب وطلع الجد:الله يعينكم عليه
نواف قام:بروح معه وبكلمكم
طلع وراه وركب
لف عليه:وش جابك؟
نواف:مارح اخليك تروح لوحدك الحين في ذا الليل وبعدين وش ذا العناد اللي طلع لك ماكنت كذا
تركي:اول شي تونا الساعه 10 وبعدين خايف على صديقي ولا يرد تبيني اجلس !
نواف:حرك حرك بس
حرك وتوجه لبيت خالد
____
بعد العشاء
كان البنات مع الحريم يسولفون
دق جوالها وشافت الاسم ابتسمت ووقفت:عن اذنكم
راحت للمطبخ وردت: هلا ابوي هـــلا واالللهه
ضحك:مجنونة اخبارك واخبار فجور وفهد
دانة:تمام وانت؟
محمد:بخير دامكم بخير ، ايه وينكم ووش تسوون؟
دانة:ابد في بيت جدي قبل اشوي متعشين والحين جالسين كذا
محمد بزعل:تتعشين بدوني يا الظالمة ؟
دانة:ولا تزعل بكره افطرك واغديك واعشيك وش تبي اكثر من كذا؟
ضحك:امزح معك المهم احتاااااجكم
دانه:حمود لا تخوفني مو صاير شي صح؟
محمد:يا الخوافه مافيه شي لحظه وش حمود ذي اول مره اسمعها
دانة:حمود انا متخرجه خلني براحتي
محمد:على حسابي! يله مو مشكلة بعديها لك هالمره
دانة:احبك حمود
محمد:خلاص عاد
ضحكت:خلاص والله
محمد:وانا اكثر يله ما بغيت اطول عليكم انتبهي لاخوانك و ناموا زين طيب
دانة:من عيوني كم عندي حمود
محمد:دنو! نتهاوش ترا!
دانة بضحكه:والله حلو وش فيك ؟
محمد:بكره الوعد يله مع السلامة
دانة:مع السلامة
قفلت ودخلت عند الحريم
فجر:مين؟
دانة:مين؟
فجر:اللي دق
دانة:ايه حمود
ضحكت:لايسمعك بس
دانة:سمعني ويتوعد فيني بكره
فجر:بتطلعون مكان بكرة؟
دانة:طفش المسكين يبينا نطلع كلنا وش رايك؟
فجر:المشكله ابوي
دانة:ابوي مو موجود تستهبلين ابوي ما جا اليوم تبينه يطلع معنا بكره
فجر:جدي ترا مره متضايق منه
دانة:داريه والله الله يعين
_____
انتهى توقعاتكم
#رواية #روايات #رواياتي #روايتي #novel

#ماشاءالله " ممكن بسبب شوقك لشخص بشكل طاغي يخليك تزعلّ من باب:
‏ليش كل هالشوق طغى في قلبي وأنت مو حاس بالشكل اللي يرضيني ؟"
#روح ابوك انت ❤️

#
#
# - " عٌلَمًنِيِ قُلَبًيِ أنِ شُعٌوٌر الَحًبً لَا يِأتٌيِ وٌحًيِدٍاً أبًدٍاً، بًلَ يِرافُقُهّ شُيِء مًنِ عٌدٍمً الَاتٌزٍانِ. وٌلَهّذِا يِجّبً عٌلَى الَذِيِنِ يِحًبًوٌنِ حًتٌى الَثًمًالَة أنِ لَا يِتٌسِاءلَوٌا أبًدٍاً عٌنِ الَاتٌزٍانِ. وٌعٌلَمًنِيِ أنِ کْلَ مًا نِتٌمًنِاهّ أحًيِانِاً هّوٌ أنِ تٌبًتٌعٌدٍ الَأحًدٍاثً الَبًائسِة عٌنِ الَتٌحًرشُ بًمًنِاسِبًاتٌنِا الَسِعٌيِدٍة. وٌعٌلَمًنِيِ أنِ الَمًعٌرکْة بًيِنِ الَحًزٍنِ وٌالَفُرحً هّيِ فُيِ الَنِهّايِة مًعٌرکْة قُوٌة.
أمًا عٌقُلَيِ فُقُدٍ کْانِ کْريِمًاً مًعٌيِ إلَى أبًعٌدٍ الَحًدٍوٌدٍ حًيِنِ عٌلَمًنِيِ أنِ الَقُدٍر مًثًلَ أيِ رجّلَ غُامًض، لَا يِکْشُفُ أوٌراقُهّ مًرة وٌاحًدٍة "
#
#
إنتهيت من قراءة رواية #ريتاج للكاتب د. حمد الحمادي قبل فترة وجيزة ولكني تأخرت كثيرا في تقييمها. والسبب انها دفعتني لمشاهدة المسلسل المقتبس عنها والذي حمل عنوان #خيانة_وطن . .

لا اعرف كيف اصف الرواية و المسلسل معاً . فكلمة إبداع و رائع لا تكفي بحقهما ..
ريتاج رواية إستثنائية و مميزة..
وهي من النوع الرومانسي السياسي الإجتماعي..
لم اكن على علم بمحتواها وبفكرتها ابداً قبل قرائتي لها ..
كثيرا ما اراها على الارفف في المكتبات و الاسواق و لكن ترددت كثيراً حتى إقتنيتها اخيراً.. #
تقييم مفصُل للرواية غداً بإذن الله ..
وكذلك سوف يكون لي حديث خاص عن مسلسل ( خيانة وطن ) المأخوذ من الرواية. بل و سأبين بعض الفروقات والمميزات بين كل من الرواية و المسلسل . .
#
#القراءة
#قراءة
#إقرأ
#كتاب
#كتبي
#رواية
#روايات
#مكتبة
#مكتبتي
#من_مكتبتي
#القراءة_حياة
#تقييم_كتاب
#كتب_أمجد
#ماذا_تقرأ
#أصدقاء_الكتب
#أصدقاء_القراءة
#أمة_اقرأ_تقرأ
#book
#amjadbooks

البارت الثالث🥀
#روايات #تخيلات #كتاباتي #روايات #روايات_جريئة #تخيلات_جريئة #بانقتان #توايس #روايات_بانقتان #تخيلات_بانقتان
#روايات_افاكس #تخيلات_افاكس #روايات_سنسد #تخيلات_سنسد #روايات_كورية #تخيلات_كورية #جين #جيمين #جيهوب #تاي #نامجون #شوقا #جونغكوك #روايات_رومنسية #تخيلات_رومنسية
لم يسمح لها جونغكوك بقول اي كلمة فقط اقترب منها الى ان اختلطت انفاسهم و قبلها بكل عمق ...فتحت عينيها على مصرعهما و اصبحت تحاول ان تبعده عنها بكل الطرق لكن بلا جدوى..الى ان استسلمت له و بادلته فهي بالنهاية تحبه ..فصل القبلة لينظر الى وجهها الخجول و هو يبتسم
جونغكوك: انتي اجمل عن قرب
ليزا بخجل:ابتعد
اقترب جونغكوك و همس عند اذنها بكل اثارة : لننام ..
قال هذه الكلمك ليبتعد من فوقها و يسحبها الى حضنه ليناما بسعادة ..هذا ما كانت تظنه ليزا ..تظن ان جونغكوك يحبها و يبادلها المشاعر بينما هو لم يفعل هذا سوى ليتقرب منها و ينتقم من والدها .. اما في مكان اخر كانت نايون قد نزلت من سيارة الاجرة و اعطته المال ..طرقت الباب لتفتح لها صونيا ..ما ان فتحت الباب حتى ارتمت نايون بحضنها و اصبحت تبكي بجنون
نايون ببكاء:صونيا كنتي على حق لقد ..اخذني الى فندق و ..
نظرت لها صونيا بصدمة و وضعت كفيها على وجه نايون لتقول بصراخ:و هل فعل شيئًا هل اذاكي سؤنهي حياته بنفسي
نايون:استطعك الفرار بآخر لحظة و الا لكان..صمتت قليلاً لتعود للبكاء اما صونيا نظرت الى اختها و تسأل نفسها :هل هذه ذات الفتاة التي صفعتني قبل عدة دقائق ؟
صونيا :نايون لندخل ..دخلت مع نايون بينما هي كانت متمسكة بها و لا تريد تركها
صونيا:بدلي ملابسك الآن و انا سأجلب لكي الماء
خرجت جرياً من الغرفة اما نايون جلست على السرير و هي تبكي على كل شيء ..تبكي لانها لم تستمع لصديقتها ليزا..تبكي على كل لحظة عاملت بها صونيا بسوء..تبكي على الثلاث سنوات التي ضاعت لاجل من لا يستحق ..قطع حبل افكارها دخول صونيا للغرفة

‏⁧‫#في_عقيدة_الحب_كلنا_يهود‬⁩
‏نكتب ونتقمص دور العجائز (نشجب)تعب الحياة (نستنكر)أفعال الصبر ‏عن الكتاب ‏الكاتب :معجب الشمري ‏السعر: 37 ريال ‏النوع :نصوص ‏الناشر :دار تشكيل
#كتب

‏⁧‫#امرأة_للبيع‬⁩ ‏في قسم التحقيقات, تسأل المحقق بوجه مكفهر: هل سأكون في سجلاتكم ضحية أم داعرة؟
‏لا عائلة ولا وطن لدي, إلى من سأعود؟!
‏عن الكتاب ‏الكاتبة: في الوصيفر ‏السعر :42ريال ‏النوع:قصص ‏الصفحات :227
‏الناشر :دار مدارك
#كتب

‏⁧‫#الخيتانا‬⁩ ‏في الحقيقة لست متأكدا من تصنيف هذا الكتاب,هل أضعه بين كتب تطوير الذات أو ادارة الأعمال أو التجارة أو حتى الصحة
‏عن الكتاب ‏الكاتب : عادل باهيم ‏السعر :٣٧ ‏الناشر :دار مدارك

‏⁧‫#أريد_أن_أعيش‬⁩
‏قد كنت أثناء رحلتي أصلي ،أصلي أينما حللت
‏فكنت أقيم أذان الفجر في معبد بوذي,وأركع عند الظهر في كنيسةأسجد لصلاة العصر في مسجد للمسلمين!..
‏عن الكتاب ‏الكاتب: مهدي الموسوي ‏السعر :٤٨
‏الصفحات:٢٥٩
‏الناشر:دار مدارك

‏⁧‫#الرقص_مع_الحياة‬⁩ ‏لنجعل قلوبنا ثروتنا الحقيقية ونرمي أحزاننا في جيوبنا المثقوبة ونجعل أيامنا تضجّ بالحياة.
‏عن الكتاب ‏الكاتب :مهدي الموسوي ‏السعر : 27
‏الصفحات :304
‏الناشر: دار مدارك

Most Popular Instagram Hashtags