#روائية

MOST RECENT



حينما تكن ناجحاً في طَرح الوعود الكاذبة فقط، لا تكُن أحمقاً وتُعاتبني، لأنك ستجد ردةَ فِعل تجعلك تشعر بأنك والجِدار سواسية!


1439/8/4ه..
20-أبريل-2018..




•• #بقلمي #رفيقةَ_الظِل
#كتاباتي #خواطر #مشاعر #روايات #كاتبة #رأيكم_يهمني #كتاب #كتاباتي #روائية #رمزيات #رمزياتي #تلمبر #تلمبريات #كاذب #أحمق #كبرياء •• ‏Like + Comment = Happy🌸

لايك لُطفآ..💙✨
. .
توليين ببكاء:لكان ليش ليش قلت كده ليش اذا أنا كنت بدي أنهى حياتى بسببك .. بدأت تولين تضرب على صدر كريم .. حضنها كريم وكانت تحاول ابعاده ولاكن هو أقوى منها!! ضلت تبكي تولين وكريم لساته حاضنها أبتعد
كريم؛انا احبك تولين أنا عرفت كل شي أنا عرفت الحقيقة كل شي سامحيني أنا بعتذر صدقينى ما بعرف شو قول بس كان في صور وو...!!
تولين وهي تُمسح دموعها:عرفت الحقيقة يا كريم.
كريم بابتسامه: أى كل شى يا حبيبتي
تولين بحدة:منيح عرفت لنفسك عشان تعرف أنك ظاالم!!
كريم بأستغراب:كيف يعنى؟؟
تولين بأبتسامة ثقة متخبى وراها أكبر ألم وقلبها عم يبكى كانت تحاول تظهر القوة:لكان أنا يلي ما بدي شوف وجهك مرة ثانية
،تركته ومشيت وهي ما بدها تنظر للوراء بس بدها تتقدم..!!!
____________
يارا وهى عم تبكي بقوة:ما عم بقدر أنساها يا عمر ما بدها تطلع من راسي ما عم بعرف
عمر بحزن:خلاص حبيبتى خلاص بكفى بكى بقى
انتهى ..💙
كومنت لُطفآ قارئ..😘✨
#رواية #روايات #رواياتى #لايك #كومنت #فولو #متابعه #أعجاب #تعليق #تفاعل #دعم #روائية #تابعونى #خواطر #خواطرى #كتباتى #تابعونى #منشن #أكسبلور #هشتاج #أنستجرامى
#novels #followers #followme #followforfollow ##comments #likes #follow4follow #Likeforlike #follow4follow #Like4like #instaLike

الكاتبة الروائية الشهيرة أگاثا كريستي في بغداد. 👵🏻📝❤️
•••
#كاتبة #روائية #رواية #روايات #اغاثا_كريستي #صورة #بغداد #العراق #عراق #بغدادي



يخبرني قلبي انك مازلت مستيقظاً..
°
وارهق النعس جفوني ولكنني منتظراً..
°
وأمضى رأسي بذلك السؤال متألماً..
°
ابحث عن اجابةٍ وكأني ضائعاً..
°
اصرخُ أما من مجيبٍ؟ غير مستسلماً..
°
فيامن تعلقت أمنياتي عليه رجاءاً..
°
بعد دعائي لله ربي كنت مرتجفاً..
°
وفي يديك تحقيقه فأعطني مطلبي.. •

1438/11/19هـ..
11-أغسطس-2017..




•• #بقلمي #رفيقةَ_الظِل
#كتاباتي #خواطر #مشاعر #روايات #كاتبة #رأيكم_يهمني #كتاب #كتاباتي #روائية #رمزيات #رمزياتي #تلمبر #تلمبريات #حزن #انتظار #بكاء •• ‏Like + Comment = Happy🌸



اُمي للهِ دُرها لايمكن لِ بشاعَة هذا الزمَن إخفاء إبتسامتُها..




•• #بقلمي #رفيقةَ_الظِل
#كتاباتي #خواطر #مشاعر #روايات #كاتبة #رأيكم_يهمني #كتاب #كتاباتي #روائية #رمزيات #رمزياتي #تلمبر #تلمبريات #أمي #ام #والدتي #ابتسامة #حب •• ‏Like + Comment = Happy🌸



اُدمى قلبي، تمزقَت روحي شوقاً إليكِ ..ومازلتُ أنتظر منكِ الإشتياق، مازلتُ أنتظر طلبكِ لرؤيتي..!!
ألم تُخبريني أنكِ تريدين الإشتياق إلي؟ ألم تفعلي بعد؟! لقد متٌ شوقاً...💔

ألم تشتاقين إليَّ بعد !
أخبرتِني أنكِ تريدين أن تشتاقين إليّ، كيف يكون إشتياقي إليكِ أسرع من إشتياقكِ إليّ كثيراً..
اشتقت إليكِ منذ خطوت خطوتي الأولى بعيداً عنكِ في لقائِنا الأخير !


1439/4/7ه
25-ديسمبر-2017




•• #بقلمي #رفيقةَ_الظِل
#كتاباتي #خواطر #مشاعر #روايات #كاتبة #رأيكم_يهمني #كتاب #كتاباتي #روائية #رمزيات #رمزياتي #تلمبر #تلمبريات #شوق #اشتياق •• ‏Like + Comment = Happy🌸



أرهقتني جلساتِ الونين، أرهقني المَوتى!


1439/7/20ه..
6-أبريل-2018م..




•• #بقلمي #رفيقةَ_الظِل
#كتاباتي #خواطر #مشاعر #روايات #كاتبة #رأيكم_يهمني #كتاب #كتاباتي #روائية #رمزيات #رمزياتي #تلمبر #تلمبريات #حزن #فقد #اشتياق #شوق •• ‏Like + Comment = Happy🌸

لايك لُطفآ..💙✨
يسعدلى المُتفاعلين❤😊
. .
تولين بجفاء وهى عم تتصنع القوة :صدقنى رح تندم علي كل كلمه قلتها رح تبحث عنى بس ما رح تلاقيني صدقنى.
_______________

عمر ويارا وهما جالسين قدام البحر
عمر بأبتسامه:كنتى تتوقعى أننا بنكون سوا بيوم..!
يارا بأبتسامة:أكيد لأ!!
عمر بنفس الأبتسامه:وليكنا مع بعض.!!
أكتفت يارا بأبتسامة مُعبرة. ،وقفت وقامت تناظر جمال البحر عُنفه وتضاربة،وبنفس الوقت جماله اللا محدود مُعقد تمامآ مثل حياتِها!!
جاء عمر من وراها:شو فيها حلوتى؟
يارا:ولا شي
حضنها عمر ورفعها عن الأرض وجلس يدور فيها وهما عم يضحكوا بقوةة وفرح ربما أنهم يحاولوا تناسى همومهم!!
________________
جالس كريم يفكر فيها وهى ماطلعت من عقله ولو ثانية جالس يفكر بكلامها مو فاهم شو كانت تقصد بهلكلام ..رح يريدها بس ما راح يلاقيها...قام فجأة برُعب من الفكرة يلي جت بعقله..
كريم بخوف من القلب:لااا توولين
عقله وقلبة رافضين الفكرة تمامآ وهي(فقد تولين)

إنتهى.💙
كومت لُطفآ قارئ..💙✨ @ozgedemetelcin
#رواية #روايات #رواياتى #لايك #كومنت #فولو #متابعه #دعم #روايات #روائية #أجمل_رواية #روايتى #إعجاب #تعليق #تفاعل #دعم #كاتبة #دعم_روايات #تفاعل #دعم #كاتبة #دعم_روايات #تفاعل #خواطر #خواطرى
#followers #Like4like #Likeforlike #follow4follow #followforfollow #comment #likes #novels #followers #ootd #followme #instalike #instaphoto

سُبحانه القريب المُجيب 🤲🏻❤️.
.
.
#كتابة #حروف #كلمات #كتب #كاتبة #كاتب #رواية #روائية

لايك تقديرآ لتعبى والكومنت تشجيعآ لى..💙🎆
.
👇
.
وصلت تولين لبيت كريم مسكت الجوال بتوتر شديد بعدين قررت تتصل بكريم.

سمع كريم الجوال عم يرن راح لعنده وشاف أنها رقم تركه ومشى،بعدين رن ثانى آخذه كريم وجاوب
كريم:هلا نعم (مسح رقمها لما كان معصب)
تولين بتوتر ولعثمه:ك..كريم
كريم بعصبية وإشتياق لصوتها:أنتى..أنتى شو بدكككك لسه
تولين:كريم أطلع أنا قدام بيتك تعال نتكلم
كريم بعصبية:ما أللى كلام معااكِ
تولين:بكفييي بقى كريم أطلع يلا
وسكرت الجوال
رمى كريم الجوال بعصبية وطلع لها
كريم:أنتيي شو بدكك
تولين: أقعد
كريم:أحكى شو بدك
تولين وهى ماسكة دموعها:أقعد بترجاك نتكلم وبعدين ساوي شو ما بدك
جلس كريم بعصبية
تولين:كريم أنت كيف صدقت هاد الحكي عنى كذبب والله كذب صدقنى كذب ،كل هاد ما صار كل الموضوع كنت أنا ماشية مع...يارا بلعت ريقها وهى خانقتها العِبرة ..وفجأه طلع بوشي عاد الحقير وجاء ضمنى وأحد صورنا صدقنى هاد كل يلي صار ..صدقنى
كريم بأستهزاء:اووه حلو هاد الفيلم
أنتهى.

#رواية #روايات #رواياتى #لايك #كومنت #فولو #متابعه #دعم #روايات #روائية #أجمل_رواية #روايتى #إعجاب #تعليق #تفاعل #دعم #كاتبة #دعم_روايات #تفاعل
#Like4like #follow4follow #Likeforlike #followforfollow #comment #novel #novels #followers #Queen #amazing #beautiful_novel

،
،
الاسم : أغاثا كريستي.
الجنسية : بريطانية 🇬🇧.
تاريخ الميلاد : 15 سبتمبر 1890م.
تاريخ الوفاة : 12 يناير 1976م (85 سنة).
المهنة : كاتبة - روائية ✍🏻.
🔺كتبت أغاثا كريستي 66 رواية بوليسية و14 قصة قصيرة خلال حياتها ككاتبة. كانت متخصصة بالروايات البوليسية والغموض والجريمة 🕵🏼‍♂️.
،
Name : Agatha Christie.
Nationality : British 🇬🇧.
Date of birth : 15 September 1890.
Date of death : 12 January 1976 (aged 85).
Profession : Writer - Novelist ✍🏻.
🔺She wrote 66 detective novels and 14 short story collections in her life as a writer. She was specialist in crime fiction, murder mystery, thriller and detective novels 🕵🏼‍♂️.
،
#اغاثا_كرستي #اغاثا_كريستي #روايات #روايات_بوليسية #غموض #جريمة #كاتبة #روائية #بريطانية #رواية #ادب #ادباء #مشاهير
#AgathaChristie #writer #novelist #novels #novel #detectivenovels #thrillernovels #crimefiction #murdermystery #Britain #British #HerculePoirot #DeathOnTheNile #MurderOnTheOrientExpress #literature #writers #famous

03:45pm
2018/3/30
نحن لانقتنع الا من خلال التجربة،
نحن لن نعي مايحدث لنا الا في نهاية الطريق،
نحن لن نكف عن الحب حتى وان كان الغياب نصيبنا،
نحن لن ننسى وان خدد الزمن جروحنا،
ترحل هي ويبقى اثرها،
نحن لن نتغير الا اذا كان ينبع من داخلنا....
💚💚💚💚💚💚💚 #حياتك_قرارك #بوشه #كتاباتي #كتاب #كاتبة #روائية #iraq #babilon #baghdad #writer #fashion #blogger #fashionist #outfitoftheday #outfit #outfits #outfitpost #model #modelblogger #instagood #rosequartz #instadaily #instablogger #rose #hijab #hijabstyle #hijabfashion #بوشة#بقلمي #خواطر

لايك يسعدني،والكومنت تشجيعآ لي..💛🎆
أتمنى قراءة مُمتعه..💛@rwaiahcx
.
👇
.
خلاص قررت تواجه كريم خلاص ما عاد فيها طاقة لتحمُل هذا الظلم أحد يشكك فيها وفي أخلاقها. طلعت متوجها لبيته كل خطوة تحرك داخلها ألم كبير وكل ما تتذكر أنه مو واثق فيها،علي الأقل ما سألها، قلبها ينكسر لألف شأفه(حته)،(ماعرف سموها متل ما بدكم😂)
________________

ناظرت يارا الجوال بصدمه
يارا بضحكه:مجنون
قامت وجلست تفطر وبعدين قامت تشوف شو تلبس وهى محتارة...بعد عدة محاولات كان جاء المساء وأخيرآ لقت اللي يناسبها كان عبارة عن (فستان لونه أحمر لنص الركبة،عليه جاكت جينز فاتح وكوتشي أبيض عليه علامة✔ أحمر،أذا ما عجبكم تخيلوا متل ما بدكم..😊
)خلصت وكانت طالعه حُلوه جدآ سمعت صوت جوالها كان عمر عرفت أنه وصل ضبطت شكلها لآخر مرة وناظرت شكلها برضى
طلعت وكان عمر مستند علي العربية وعم يناظر الجوال
يارا بضحكه:هاي يا أخ
رفع نظره عمر بسرعه وهو عم يناظرها
عمر بأبتسامة عفوية علي شكلها:طالعه جميلة جدآ جد حلوة
يارا بتوتر وخجل:ميرسي،وأنت كمان
عمر:شو عجبتك،الاا وخجلتى كمان
يارا بخجل:لاا
عمر بضحكه:أى وااضح
يارا بخجل وضحكه وهى عم تضربة علي كتفه بخفيف:خلاص بقى والله بدخل وما بطلع معك
عمر وهو عم يضحك:خلاص حاضر
وراح فتحلها باب السيارة
عمر:أتفضلي يا آنستى
ركبت يارا بأبتسامة
أنتهى.
كومنت لُطفآ قارئ..💛
تفاعل =بارت جديد💛
#رواية #روايات #رواياتى #روايتى#لايك #إعجاب #كومنت #تعليق #تفاعل #دعم #كاتبة #دعم_روايات #فولو #متابعه #دعم #روائية #أجمل_رواية
#followers #followme#Like4like #Likeforlike #follow4follow #followforfollow #comment #comments

Most Popular Instagram Hashtags