#روائية

1300 posts

TOP POSTS

و رسائله؟
لم أعد أنتضرها😊...
#منال_الحباشي،،#كاتبتي❤ #شاعره#روائية 👏✌❤

أشكر القائمين على هذا المشروع
Repost @cactusint (@get_repost)
・・・
الرائدة الكويتية منيرة العيدان هي صاحبة نادي قصتي للقراءة، كاتبة وروائية ولها 4 كتب بالمكتبات ما بين قصص اطفال ورواية للكبار. بالإضافة قدمت منيرة برنامج تلفزيوني عرض في تلفزيون الكويت خلال شهر رمضان المبارك واسمه #حزاوي_منيرة والذي يمكن إيجاد حلقاته ايضا على اليوتيوب على قناة حزاوى منيرة.
#كاكتوس #ريادة #اعمال #الكويت #منيرة_العيدان #روائية #كاتبة #تلفزيون #cactus #entrepreneur #women #MENA#رائدة #كويتية #kuwait #Arab @my_story_kw

@sa7ab_official الاولى ان تحذر من اصدقائك على ان تحذر من اعدائك
#كاتبة#سحاب#الكويت#مسلسلات#روائية

على مداد الخُطا ترسم الحياة مُعلماً
ندعوه خطايانا حيناً و وعينا حينا

نلهوا عابرين
ونصحوا كهولا

ما غاية العمر تهشيم نوايانا

و ما غايتها كسر قوانا

نزهوا راقصين على مداد نبضاتنا

نزهر حين نحب
وُنقطف حين ننسا

تذبل أزهار بساتيننا بين ماكنا وما أردنا

وتتصحر دمعاتنا

تاركة صفحة وجوهنا بلا معناً

سوا المظي

لكن أمطار المُنا وحدها
سحائب عطايا
تدب فينا من نفحها
فنشب عظماءً
على خط المسير

حيثما كنا
كانت بداية
وحيثما نكون تخلق فرصنا

ماعاد قطار العمر يكسرنا

قد خلقنا محطاتنا بمحظ إرادتنا

وتحمل صدورنا

اقفاصنا التي تأسرنا

حين نعلق أنفسنا في الهوا
نسبا طوعاً
ونُقبل الأكف التي سبتنا

فنخط لهم بفيض ما نحمل عبقاً

نزرع به لهم
بساتين خلاصنا

مهما أطالوا الحديث عن أكفنا
المكتفية بذواتها
تتمرد كفوفنا باحثةً
عن أكفٍ تداوي فجيعتها
وتتسابق نبضاتنا. كلماتٍ
تطرب مسامعهم

كاسرةً كل رمحٍ حصنا به قلاعنا

ويبقى الحب فينا

كلمة الخلاص
التي تميتنا وتحيينا

آمنه

#كتابة #بوح #كلمات #توستماسترز #كاتبة #السعودية #آدب #روايات #روائية #فن #مقالات #خواطر #مشاعر #قلم

إنها تلك المسافة البعيدة التي لا يسع أحد اجتيازها صوبك ، كن بعيداً و اعبر بابك السري و اختفِ و اجعل حضورك خدعة و حسب ....
#لينا_هويان_الحسن #رواية #روائية #أدب # فن #ثقافة

#روايه_هو_بقلبي_مهما_ابتعدنا
50:البارت
#بسم_الله #نبدأ #ما_احلل_تقرا_بدون_لايك_وكومنت #روائية #رواية #روايتي #روايات #راوي
راكان :ان ما ربطيه انتي انا اربطه لك
رغد:هاه خلاص خلاص اف وربطته وحرك السيارة
بعد خمس دقايق
رغد :اففف
راكان:طفشتي
رغد ناظرته وببرائة:ايه كثير شكلك يجيب الكائبة وضحكت
راكان :الحين انا شكلي يجيب الكائبة يا قردة
رغد شهقت :انا قردة يا غوريلا
راكان:انا غوريلا
رغد:ايه
راكان :الحين اوريك الغوريلا كيف وبدأ يفحط
رغد انفجعت وتضارخ : لا لا لا لا يييييييمه وقف وقف اخخاف وفف
راكان يضحك:هاه وش قلتي
رغد:جعلك الوجع وقف اخخاف وقققف بتموتني
راكان :عادي موتي
رغد:وانت معي
راكان يمثل انه ما سمع:وش قلتي
رغد:وانت معععي يا غبي
راكان :انا غبي
رغد:ايه
راكان صار يزيد السرعه اكثر ::وكذا
رغد تصارخ اكثر:امانة وقف وقف وبدت تبكي وقف تكفى اهئ اهئ
راكان ناظرها:منجدك انتي
رغد وعيونها تدمع:امانة وقف
راكان ما صدقها حب يعاندها وزاد السرعة
رغد :آآآآآآآآآآ لا لا تكفى
راكان :طيب انا وش
رغد:غبي ومجنون وغوريلا وقف
راكان :كذا اجل وزاد اكثر واكثر
هنا رغد منجد خافت كثيييير :امانة امانة وقف اهئ اهئ وققققف
هو موب هامه ويزيد ويفحط
رغد مسكته :تكفى تكفى وقف تكفى وربي موب غبي انت وقف تكفى تكفى
راكان :اجل وش انا
رغد:موب غبي ولا شي وقف تكفى
راكان رحم حالها وتاظر عيونها الي كانت دبلانا من البكى وخققق عليها
رغد تمسح دموعها وتشاهق
راكان :اءء منجدك انتي
رغد ناظرته وببرائة :ايه قلت لك اخاف
راكان :ههه عادي تستاهلي عشان تعرفي وشلون تفشليني عند الشباب وتقولين عني غوريلا ومدري وش
رغد ودموعها تنزل:الحين كذا حامل بقلبك علي
راكان ناظرها :ههه لا خلاص
رغد :وجع
راكان :هاه وش قلتي
رغد:هاه ولا شي وسكتت بعد شوي تذكرت رغد شي
نروح عند راشدو شخصينا الجديدة طلع من عند حازم وراح سيارته :اه يا فيصل اه وينك يا عين اخوك ويناظر الشركة بس ما يكون حازم ورا اختفائك وربي ان كان هو ما يشوف خير وربي بس لحظة حازم شيبغى بفيصل لا لا اف يا ربي وش اخربط انا
وحرك السيارة واتوجه الى ......
تتوقعون وش بيصير مع راكان ورغد بعد
وراشدو وين بيروح ووش بيسوي
#توقعاتكم#تفاعلو#رأيكم

MOST RECENT

عيشوا المشاهد كل مشهد كأنو الاخير .
عيشوا و اشبعوا من لحظات الوداع .
اغمروا بقوة و شموا ريحة العطر المحفورة بقلوبكم كتير .
شموها كتيـر
.
.
الي باقي مو كتير .
___________________
.
#لشهد_الحجل
.
#عجئة_حكي #كتابي #قصيدتي #قصيدة #شعر #كتاب #كتاباتي #كتابتي #كتب #قصائد #قصيدة #قصائدي #اشعار #رواية #روايتي #روائي #روائية #مساء #صباح

بلحظة يأس من كل شي حوليك .
.
بتنرسم قدامك كل احلامك من عمرك ٧ سنين ليومك هاد
بتقكر شو حققت منهم شو عملت و شو باقي .
.
شو غيرت بحالك
لوين اتحضرت و اتطورت و شو باقي .
.
وين سافرت و شو شفت و شو باقي ..
شو اشتغلت شو انجزت لوين وصلت و شو باقي .
.
بس لحظة !
بدون الـ شو باقي الاخيرة !!
.
.
فعلاً .. لوين وصلت ؟ .
.
ليش انا اصلاً بلشت ؟
شو عملت ؟ ولا شي
شو حققت من احلامك ؟ ولا شي
شو غيرت بحياتك لوين سافرت وين كنت وين صرت خبرني ؟ .
.
ولا شـــــــــــــي !
.
شغلتني الحرب الاولى عن طفولتي!
شغلتني الحرب. التانية عن احلامي !
شغلتني الحرب التالتة عن انجازاتي !
.
.
و العاشرة و المية .. شغلوني عنك يا انا و نسيت شو بدي و ليش خلقت وشو احلامي .
.
دنيا اجينا عليها كمالة عدد
دنيا مابعرف كيف الناس بتشوف منها امل
.
دنيا سرقت طفولتنا و شبابنا وحرقت احلامنا حرق
.
.
دنيا بتـــــــــٰـقهر يا خاااااال
دنيا بتحرق حرق !!
.
#لشهد_الحجل
.
#كتاب #كتابي #كتابتي #كتب #مكتبة #مكتبتي #كتاباتي #قصائد #قصيدتي #قصيدة #رواية #روايتي #روائي #روائية #كتّاب #عجئة_حكي #شعر #دمشق #الشام #الصباح #المساء #سوريا

خَلق.
#nissrinbaradii

""📕📓قراءة ممتعة""
"
"
حمد : هههه ما لها دخل
وصلوا سعد وحمد للاستراحة وأول ما دخلوا تفاجئوا بصراخ العيال والزينة والكيك وأجواء الاحتفال والسماعات والترحيب ..
بعد ما خلصوا
سعد : يعني هي الحين تجي من جدة بعد كم تقريبًا
مبارك : يعني تأخذ لها شهر شهرين .. بس فيه واحد اعرفه بقوله يظبطنا
سعد : زين يعطيك العافيه .. وقيمه الجنوط ما عليك بس عطني كم اسبوع عشان المكافأة وأرسلها لك
مبارك : لا ما عليك ما يحتاج اعتبرها هديه
سعد : أفا لا لازم حق أعتابك بعد
مساعد : يالله حياكم العشاء ..
سعد وهو طالع
وليد : يالله نشوف مرة ثانيه .. لا تكثر الغيبات
سعد : ان شاء الله ( بعد اسبوع رجعوا أهل لمى لأراضي الرياض .. وبدت الدراسة )
""الساعة١٢:٥٠ظهرًا""
"
٣٣لايك١٠كومنت 📕📓
"
دعوة تسرني "
#رواية#روايات#روايه#رواية_انمي#روائي#روائية#قصة#قصص#روائيات#روايات_أنمية#أنميات_موسم_الشتاء#روائين#أنمي#انمي#اوتاكو#كيبوب#يابانين#كوريين

اثبت جاري وايد أنه أحد أبطال النوم , لذا قرر ضيوفه أن يُداعبوه , فقاموا بوضع ثماني ساعات منبهة بحيث تدق تِباعاً , بِدْءاً من الساعة السادسة والنصف صباحاً .. ولكن عندما حل #الصباح , كانت هناك #ساعة ناقصة وانقلبت المزحة لِتَصبح حدثاً مُؤسفاً , رواية لغز المنبهات السبعة ••عبقرية خالصة لأجاثا كريستي •• ❤

جُنَّ الغرامُ وَ أَحْرَقَ القلوبَ شوقاً
كَيفَ أُهَدِّئـهُ وَ قلبيَ الذّي احْتَـرَقـا .
سِيـقَ العُـشَّاقُ إلى لهيبِ القلوبِ ضِعَـافاً
وَ ما عُدْتُ أنا عَلى قَلْـبِيَ مِن الشَّوْقِ مُسَيطِراً .
#لشهد_الحجل
.
#كتابي #كتابتي #مكتبي #مكتبتي #رواية #قصيدة #روايتي #قصيدتي #شعر #شاعر #شاعرة #روائية #روائي #عجئة_حكي #كتابي #قصيدتي #شعر #مشاعر #كتب #كُتب #كتاب #معرض_فني #معرض_الكتاب #جدة #دمشق #ياسمين_دمشق #سكون

الفاصل بيننا وبين الله! ☯
#nissrinbaradii

البعض يستعير قلم .. دفتر .. بنطال أو خاتم أما أنت استعرت قلبي و هربت .. لم أكتب رهاناً على عودتك و لم أضع لك وصلاً لتصلني به .. استعرت قلبي و ما عاد في الجوف إلا الفراغ .. يؤسفني أنني ما تجاهلتك في ذلك اليوم .. ثمة لحظات كان الأجدر أن نتجاوزها بحلم أو أمنية فقط .. كلما أبصرتك في قلبي أدركت كم أنا عمياء في حبك و هذا ما يجعلني عاجزة .. لم يكن الحب أعمى يوماً أنت من أصبتني به .. يقال أن الحب الذي يضعفنا يفنى .. و أنا لا أحب قصص الحب الفانية .. لم أكن يوماً قصيدة لأنتهي .. لا تزعم أنك مختلفا و متفرداً فالأشياء الناقصة فيك أكثر مما أردت .. استعرت قلبي و هربت و نسيت أن مفتاح قلبي "معي"

الأستاذة بشاير العطروزي في "إصنع قصتك " مع مبادرة 🔆آرت سمر كامب 🔆 @hermosoa @youthkuwait

""📕📓قراءة ممتعة""
"
"
قفل حمد على أساس انه معصب : هههههه آخخخ يا ربي مايدري اني توي أحرك السيارة أصلًا لسى لسى ماشفت شيء هههه
نزل سعد على استعجال وما لقاه موجود امااا عاد راح يا الله ... شوي ولا يشوفه جاي
قال سعد وهو يقفل الباب : شفيك ياخي رحت على طول راحت عليّ نومه
حمد يمثل الغضب : موعدنا كان تسعة صح ولا لا
سعد : طيب خلاص معليش لا تـ..
قاطعه ضحكة حمد
سعد : شفيه
حمد وهو يمسح دموعه من الضحك : ههههههه يالله شكلك
سعد : هييي ياحما* شفيه
حمد : ههههه أصلًا يوم انت واقف عند الباب أنا توي أوصل
سعد يشد إذن حمد : يعني مقبلتين ياكلـ* وانا اخوك الكبير
حمد : هههه ما لها دخل
وصلوا سعد وحمد للاستراحة وأول ما دخلوا تفاجئوا بصراخ العيال و.. "
"
#رواية#روايات#روايه#رواية_انمي#روائي#روائية#قصة#قصص#روائيات#روايات_أنمية#دراما#أكشن#كوميديا#ضحك#مزح#نكته#روائين#أنمي#انمي#اوتاكو#كيبوب#حظ_في_الحظيظ

Most Popular Instagram Hashtags