#درر

1248771 posts

TOP POSTS

.
.

جعل من حط لايك وكومنت ماينتهي هالشهر الا وربي بشره بأستجابة اغلى دعوة ينتظر تحقيقها ..❤
.
. .
حسابي برعاية..تكبير الارداف المضمون 💎
هنا 👇🏻
خلطة لتكبير الارداف المركزه اسبوعين الا شهر مضمونه السعر الان بعد الخصم ⭐️لمدة محدوده 💎
@5l6at199
⭐️⭐️⭐️
.
 قصتي اني خطبت بنت كانت مخطوبه من قبل على واحد وماصار نصيب بينهم ونا خطبتها وملكت فيها وفي فترت الملكه سالته عن الي كان خاطبها من قبلي هل كان بينكم تواصل قالت لا وقعدنا فتره وتزوجنا والحين صار لنا 3شهور متزوجين وفجاه اشوف قاعده تكلم الولد الي كان خاطبها ومرسله له صورتها وهي عروسه انا لين شافت هشي جنيت وعصبت وماتحملت الي قاعد يصير قمت ضربتها ضرب عنيف  وبعد ماضربتها سالته ليش سويتي هشي ترد على مادري  قمت طلعت من البيت  رديت البيت بعد حوالي ساعه قالت لها يلا خذي ثيابك وبيت اهلك قامت تبكي وتقلي والله موقصدي اخونك ولا شي قلت عيل شنو هذا قالت مادري ليش سويت هذا الشي سالتها انتي تحبي الولد تبكي وتقوال لا ماتحبه ولا تبيه وتبيني انا وماتقدر بدوني قلت لها اذ انتي تبيني انا ليش سويتي فيني كذا قالت طيش ماكنت افكر انو الحياه الزوجيه كذا الحين عرفت وابي منك تسامحني وتنساء السالفه  وانا اوعدك ماسوي شي ثاني واثق فيني ماكذب عليكم فيها شي من البراه وانا بعد احبها وهي حامل الحين انا مدري شنو اسوي
بعد للحين محد يعرف بسالفه لا اهلي ولا اهلها وتقول لا توديني بيت اهلي اني ابيك وابي اعيش معك ومع الي في بطني ومستحيل اغلط مره ثاني عطني ثقتك  وانا قلبي مجروح ماكنت متوقع  هذا اشي وشيطان  قاعد يلعب فيني  تكفوووون عطوني حل.#انتهى
.

مااسامح ولا ابيح نقل القصة لحسابات اخرى ❌والله رقيب بالعباد✋
. .
بلوك للاعلانات والتعليق السيئ بالكومنت❎
.

, شُوفت عُيونكك مَ تنوصف مِن كثر جمَالها, الله لا يَكتب زوال حسك مِن دنيتي 😔❤
.
.
.
#تصميمي 🌷✨🌷
.#تأثيري 🎀💖🎀
.
#تصاميمي_حلال_عليكم_بدون_نزع_التوقيع 🌹🍃❤ .
.
.

#الحمدلله_رب_العالمين
.
.
#احبك💖💖💖 #رمزيات_حب #تصاميم #رمزيات #تصميم #خواطر #حكم #مسجات #درر #ابداعي .
.
.
***بعض الشروحات لتصاميمـــــي بقناتي على اليوتيوب الرابط بالبايــــو ☝☝⇈⇈
tohor_alghamam
....
#رمزيات_طُهر_الغمام
@al_lo2lo2ah

MOST RECENT

🌸اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه اجمع بيني و بين ما يتمناه قلبي 🌸اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه اجمع بيني و بين ما يتمناه قلبي 🌸اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه اجمع بيني و بين ما يتمناه قلبي 🌸اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه اجمع بيني و بين ما يتمناه قلبي 🌸اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه اجمع بيني و بين ما يتمناه قلبي 🌸اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه اجمع بيني و بين ما يتمناه قلبي 🌸اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه اجمع بيني و بين ما يتمناه قلبي 🌸اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه اجمع بيني و بين ما يتمناه قلبي

#مساء_الخير👋🏻 ً
ㅤ ‏
.
.
. -
.
.
.• #شعر ﴾ ﴿ #قصايد ﴾ ﴿ #اشعار ﴾ ﴿ #بوح ﴾ ﴿ #درر ﴾ ﴿ #خواطر ﴾ ﴿ #تصميمي ﴾ ﴿ #نصار_الظفيري﴾ ﴿ #الكويت ﴾ ﴿ #السعوديه ﴾ ﴿ #قطر ﴾ ﴿ #انستغرام ﴾ ﴿ #انستجرام ﴾ ﴿ #بدو ﴾ ﴿ #قصيد ﴾ ﴿ #بدوي ﴾ ﴿ #بدويه ﴾ ﴿﴾ ﴿ #برجس_الظفيري﴾ ﴿ #تويتر ﴾ ﴿ #سعد_صالح_المطرفي﴾ ﴾ ﴿ #سعد_علوش ﴾ ﴿ #تصميمي ﴾ ﴿ #فراق ﴾ ﴿ #روعه ﴾ ﴿ #هاشتاق ﴾ ﴿ #ابداع ﴾ ، ،

لهذا السبب تم اغتيال الشيخين #👆🏼

‏و أذكر لُطفه الخافي فأسلو
‏لعل الأمر بالبُشرى قريبُ

.
أعاتبُ طيفَهُ إن لم يزرني
.
‏لعل الطيفَ ، أوعى .. للعتاب
. ‏ألا .. يا طيفَهُ أبلغْهُ عنّي
. ‏بأن الشوق أفقدني الصواب
.
مساء الخير🌹
.
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
#صلاة_الوتر #صلاة_الفجر #اذكروني_بدعوة
#القرآن #حديث #أقوال #حكمة #حكم #درر #صباح_الخير #صحة #طب
#صوره #صورة #تصوير #فيديو #انستقرام #طبخ #مطبخ #الكويت #كويتيات #احبك #هاشتاق #فولو #لايك #فوتو #ابداع #الدوام

:: 🥀 ♡̨̐ـِْ_♡̨̐ـِ 🥀
.‏⁧ ‏‎⠀⁧⁩
●🔍.. ‎•┈┈••🛫✦ 🥀✦🛫••┈┈•
.
.
●.. ༻ 🥀✍ #المتــــــــميــــــــز ✍ 🥀༺‎‏‎•┈
.
#✨ 🥀.
.
.
‏‎..•┈┈••🛫✦ 🥀 🥀✦🛫••┈┈•
.
███████████🔲□□■■□□□□■■□□
. (#شعر #بوح) (#أنستا_عتب) (#تصاميم_حب) (#تصاميم_شعر) (#طرب) (#هشتاق) (#ولهان) (#منشن) (#فراق) (#درر) (#بوح)
(#اشعار) (#قصايد #قصيد) ( #ذوق) (#الكويت #عالمي_الخاص) (#عتب) (#مشاعر_مبعثره) (#تصاميم_عتب) (#أبداعات_المتميز ) (#المتميز) (#عالمي)
███████████🔲□□■■□□□□■■□□

:: 🥀 ♡̨̐ـِْ_♡̨̐ـِ 🥀
.‏⁧ ‏‎⠀⁧⁩
●🔍.. ‎•┈┈••🛫✦ 🥀✦🛫••┈┈•
.
.
●.. ༻ 🥀✍ #المتــــــــميــــــــز ✍ 🥀༺‎‏‎•┈
.
#✨ 🥀.
.
.
‏‎..•┈┈••🛫✦ 🥀 🥀✦🛫••┈┈•
.
███████████🔲□□■■□□□□■■□□
. (#شعر #بوح) (#أنستا_عتب) (#تصاميم_حب) (#تصاميم_شعر) (#طرب) (#هشتاق) (#ولهان) (#منشن) (#فراق) (#درر) (#بوح) #فيصل_العدواني (#اشعار) (#قصايد #قصيد) ( #ذوق) (#الكويت #عالمي_الخاص) (#عتب) (#مشاعر_مبعثره) (#تصاميم_عتب) (#أبداعات_المتميز ) (#المتميز) (#عالمي)
███████████🔲□□■■□□□□■■□□

.
كتاب : 33 استراتيجية للحرب
.
.
نبذة عن المؤلف :
مؤلّف الكتاب هو روبرت غرين، المولود عام 1959م، وهو كاتبٌ أمريكيّ اشتهرَ بكتبهِ المتعلّقةِ بالنّفوذ والاستراتيجيّات، وقد كتبَ خمسة عشر كتاباً صُنِّفت ضمن الكتبِ الأكثرِ مبيعاً ككتابُ 48 قانوناً للسلطة، وفن الإغراء، والقانون الخمسون، وكيف تُمسكُ بزمام القوّة.
.
.
.
#اقتباس#اقتباسات#حكم#معلومات#عيد#تطوير_الذات#اقرأ#اقوال#درر#كتاب#كتب#بوح#الاتحاد#الهلال#السعودية#الكويت#الامارات#الاردن#مصر#لبنان#جامعة#أعمال#ريادة_الأعمال#التخطيط#العلم#الصبر#كتب#تطوير_الذات#معلومات#ريادة_الاعمال#النجاح#دورات

Most Popular Instagram Hashtags