[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#دخلوا

208 posts

TOP POSTS

بنادم👈👤كيبغي يبعد عليك👣😕مكيخرجش من الباب لي#دخلوا منو..😏#كيطيح من الشرجم باش تسمى نتى لي دفعتيه..✋👌💔

Part 16
.
.
#ذهبت لارا غاضبة خارج المنزل ولكن ذهب خلفها زين
زين : اسمحي لى "يقف امامها"
لارا : ماذا ؟ "بغضب"
زين : اهدئي قليلا
لارا : انت ماذا تريد ؟
زين : ما رايك ان نخرج الان لتهدأ اعصابك وتخبرينى ماذا يحدث معك ؟
لارا : "تنظر له ثم للجهة الاخرى بغضب"
زين : لن نتاخر اوعدك "ينظر لها ويبتسم"
لارا : حسنا
#ذهب لارا وزين لسيارة زين واتجهوا الى مكان ليتحدثوا فيه
لارا : اين سنذهب ؟
زين : لا تقلقي لن اخطفك سنذهب الى مطعم لنشرب شيئا
لارا : حسنا
#عندما وصلوا كانت تمشي فتاة هذه الفتاة كانت صديقة لارا وكانوا يسرقون الناس معا فاتت لها عندما راتها
الفتاة : لارا ؟
لارا : "تنظر لها بصدمة ثم لزين" اجل انا لارا
فتاة : كيف حالك ؟
لارا : بخير عزيزتى
فتاة : علمت ان..."قاطعتها لارا بإخراج المال من جيبها وتعطيه للفتاة"
لارا : خذى هذا واذهبي لمنزل حتى لا تتاخرى
#ينظر لهم زين بإستغراب
فتاة : حسنا سارحل وداعا "ذهبت"
لارا : وداعا
زين : من هذه ؟ اقصد من اين تعرفيها ؟
لارا : أأ اننى اعطف عليها ليس اكثر
زين : اوه هذا تصرف طيب منكى
لارا : شكرا
زين : حسنا هيا لنشرب شيئا
لارا : هيا
#دخلوا وجلسوا ولكن لارا كانت غاضبة جدا لانها اول مرة تذهب مع شاب وهذه ليست من القواعد التى علمتها فيكتوريا لها
زين : والان هيا قولى الى لما الجميع يتشاجر معكى ولما تتشاجرين مع الجميع ؟؟
لارا : أأنت اتى بي لهنا لكى تسالنى هذا السؤال ؟من المفترض ان تسالهم هم . الا ترى بالامس ماذا حدث ؟ هذا الحيوان الذى يسمى ماك هو من اتى الى والحيوانة الاخرى قامت بالصراخ .هل ستصدقنى اذا قلت لك اننى اعتقدت هذا مشهد من فيلم
زين : "يضحك" اولا عندما تتحدثين لا تسبين احد اننى قلت لكى ان هذه طبيعتهم وهم لا يصتنعوها و ..."هاتف زين يرن وكانت بيرى المتصل فاجاب عليها"
---
زين : مرحبا حبيبتى
بيرى : مرحبا . اين انت ؟
زين : اخذت لارا وخرجنا نتحدث بخصوص ما حدث بالامس
بيرى : حقا ! "بسخرية"
زين : ماذا بكى ؟
بيرى : طلبت منك اليوم ان نخرج . وانت رفضت وقلت انك مشغول والان انت تخبرنى انك اخذت هذه وخرجت معها وتسالنى ماذا بي !
زين : حبيبتى ...
بيرى : عموما انا اسفة لانى قطعت حديثكم بإتصالى "اغلقت الهاتف"
----
لارا : ماذا حدث ؟
زين : لا شئ انها هكذا دائما . ماذا كنا نقول ؟
لارا : انس الامر
زين : حسنا كنت اريد منكى ان لا تتشاجرين معهم وانا ساطلب منهم ان لا يفعلوا لكى شيئا
لارا : شكرا زين على ما تفعله
زين : انا لم افعل شيئا فهذا واجبى "يمسك يدها" .....part 17

#ذهبتي لهم و كنتي تبتسمين
جوليا :مابك
انتي :لا شيء
جوليا:حسنا
انتي :سوف اذهب لداخل لأن صديقتي من لندن سوف تتصل
جوليا :حسنا
#ذهبتي
جوليا :زين هل أخبرتك اسمك شيء
زين :لا لم تخبرني
بيري :جوليا تعالي معي
جوليا : حسنا
بيري : في الواقع انا رأيتهم يتبادلان القبل
جوليا : من
بيري : جاستن و اسمك
جوليا: كنت أعلم أن حدث شيء بينهم
بيري: مارأيك أن تتجسس عليها أظن أنها سوف تكلم جاستن وليس صديقتها كما قالت
جوليا : هيا
انتي : ههههه هل تظن ذلك
جاستن : بالطبع
انتي بصوت منخفض : جاستن سوف اكلمك على انك صديقتي لأن أظن أن هناك أحد
جاستن : لاباس
انتي : اشتقت لك عزيزتي
جاستن : اريد تقبيلك
انتي : هههه انا ايضا
جاستن : انا متحمس جدا لهذه الليلة
انتي: انا كذلك
جاستن : إلى اللقاء
انتي : إلى اللقاء أراك قريبا
جاستن : احبك
انتي : وانا ايضا
#دخلوا جوليا و بيري
بيري : هل صديقتك بخير
انتي : نعم
جوليا :كفاك كذب نعلم أنك كنتي تكلمين جاستن
انتي : ماذا
جوليا : هيا اخبرينا ماذا حصل
انتي : لم و لن يحصل شيء
بيري : لا تكذب ف رأيتك وانت تقبلينه منذ قليل
انتي : ف ف في الواقع نحن..... جوليا : انتم ماذا
انتي: نحن بالأمس حصل بيننا شيء ساخبركم ولاكن لا أريد لأي أحد يعرف بذلك
بيري و جوليا : حسنا
#قلتي لهم القصة الي صارت
بيري : اوو كم هو رومانسي
جوليا : من حسن حظك أعجب بك جاستن و الا كنتي ستتزوجين نوتي بوي
انتي : من أنا لاتزوج بكره الفرو هذه
بيري : ههههه، لا هي جميلة لم أكن أعرف أن زين لديه صديقة جميلة مثلك
انتي : شكرا، اوو نسيت ان أخبركم ب شيء
جوليا و بيري : ماذا
انتي : اليوم سوف ابقى مع جاستن في منزله
بيري : لوحدكم
انتي : نعم
جوليا : انتبهي من
انتي : لا مستحيل أن أفعل ذلك
# عند الشباب
هاري : ماذا حصل بينكم أمس
زين : كنا سوف........ ولكن انا كنت متعب و نمت ماذا عنك
هاري : لقد فعلتها للمرة الأولى يا زين
زين : ماذا كان شعورك
هاري: أجمل شعور شعرت به في حياتي
جوليا : عن ماذا تتحدثون
هاري : عن ون دايركشن
جوليا : حسنا
انتي : انا ذاهبة الان
جوليا: إلى أين
أنتي : إلى منزلي ثم سوف اذهب لصديقتي
بيري : صديقتك هههه حسنا
انتي : إلى اللقاء
الجميع : إلى اللقاء
اكمل؟؟

.
.
#في يوم 2ربيع الأول
#دخلوا سبايا آل محمد مدينة جدهم رسول الله صلى الله عليه وآله.. #خرجوا منها بالأهلِ جميعاً
#رجعوا لها لا رجالاً ولا بيننا 💔
#تصميمي

P:3
-
الفتى١:احضرتها
انتي:لكن لا اعرف كيف استخدمها
لورا:انا اعرف ،لكن لن افعلها
انتي:إذاً من؟
الفتى١:انا
انتي:اوه حسناً
#الفتى١ قمت بامساكهم بالفعل لكن احدهما أصابني في يدي
انتي:يا اللهي!
الفتى١:ماذا؟
انتي:يدك تنزف!
الفتى١:يا اللهي!(استغفرالله😂)
الفتى٢:انا سأواصل الكلاب إلى المشفى
الفتى١: ولكن ان.......
انتي كنتي بمقاطعته:سوف تذهب معي للداخل حتى اضمد يدك!
لورا:سأذهب معك إلى المشفى
الفتى٢:حسناً لنذهب إلى سيارتي
لورا:حسناً
الفتيان:من معنا إذاً؟
جاك:انا سأبقى
الفتى٣:لكن ماذا سنفعل؟
لورا:جاك انا سأبقى معهم انت اذهب مع هذا الفتى إلى المشفى
جاك:حسناً
#دخلوا اسمك و الفتى لتعالج عضة بوبي
انتي:اسفة على ماحدث لك*اعقم الجرح*
الفتى١:*اان بألم*لا داعي للاسف
انتي:إذاً ما اسمك؟
الفتى١:اسمي..............
-
#بعيداً عن كوريا كان هنالك رجل غاضب في شركته غضباً حارقاً
الرجل:اين هي الأوراق!!!!!
العامل:لا اعلم اقسم لك
الرجل:اخرج ايها المغفل!
العامل:*خرج*
الرجل:الان كيف سأعرف ابنتي الحقيقة*يكلم نفسة*
الرجل:جون!
جون:اجل سيدي
الرجل:ابحث عن الورقة حتى اخر انفاسك وسأزيد من راتبك
جون:حاضر سيدي
الرجل:الان اذهب واعثر عليها!
_______________________
اسفة البارت قصير لكن ابي احمسكم
اي صح نسيت هذا سؤال اللي تجاوب صح امنشنها البارت الجاي
من اللي عقمتي جرحة؟

#خباثه
#دخلوا هنا علقوا (الرجال يروح يقاتل مو حاط مسدس ع الحاسبه ويطك صور )🌝😹 #لحد يزعل لان هيه لعبه
#رايزر😼

#متاابعيني#دخلوا ع لحسااب الي بصوره وحطولي لايك ع رسمتي #فوزوني🙏😊🌹 #زهوو احمد

#البلدية #مفتشين
مفتشين البلدية #دخلوا المحل يغرموه #ونساهم الساااالفة ..😝

MOST RECENT

P:3
-
الفتى١:احضرتها
انتي:لكن لا اعرف كيف استخدمها
لورا:انا اعرف ،لكن لن افعلها
انتي:إذاً من؟
الفتى١:انا
انتي:اوه حسناً
#الفتى١ قمت بامساكهم بالفعل لكن احدهما أصابني في يدي
انتي:يا اللهي!
الفتى١:ماذا؟
انتي:يدك تنزف!
الفتى١:يا اللهي!(استغفرالله😂)
الفتى٢:انا سأواصل الكلاب إلى المشفى
الفتى١: ولكن ان.......
انتي كنتي بمقاطعته:سوف تذهب معي للداخل حتى اضمد يدك!
لورا:سأذهب معك إلى المشفى
الفتى٢:حسناً لنذهب إلى سيارتي
لورا:حسناً
الفتيان:من معنا إذاً؟
جاك:انا سأبقى
الفتى٣:لكن ماذا سنفعل؟
لورا:جاك انا سأبقى معهم انت اذهب مع هذا الفتى إلى المشفى
جاك:حسناً
#دخلوا اسمك و الفتى لتعالج عضة بوبي
انتي:اسفة على ماحدث لك*اعقم الجرح*
الفتى١:*اان بألم*لا داعي للاسف
انتي:إذاً ما اسمك؟
الفتى١:اسمي..............
-
#بعيداً عن كوريا كان هنالك رجل غاضب في شركته غضباً حارقاً
الرجل:اين هي الأوراق!!!!!
العامل:لا اعلم اقسم لك
الرجل:اخرج ايها المغفل!
العامل:*خرج*
الرجل:الان كيف سأعرف ابنتي الحقيقة*يكلم نفسة*
الرجل:جون!
جون:اجل سيدي
الرجل:ابحث عن الورقة حتى اخر انفاسك وسأزيد من راتبك
جون:حاضر سيدي
الرجل:الان اذهب واعثر عليها!
_______________________
اسفة البارت قصير لكن ابي احمسكم
اي صح نسيت هذا سؤال اللي تجاوب صح امنشنها البارت الجاي
من اللي عقمتي جرحة؟

#'. . أكبر #غلطة____فحياااتي ^^ #'. . هي . .'#دخلوا ليهاا . .'##نااس كاانو غيير . .'#سااامعيين_بيااا 👌😉
..#QLF💪📛🔥

#البلدية #مفتشين
مفتشين البلدية #دخلوا المحل يغرموه #ونساهم الساااالفة ..😝

كاين عباد #ماتوا👊
و كاين يلي بسبابي #دخلوا كوما👆

بنادم👈👤كيبغي يبعد عليك👣😕مكيخرجش من الباب لي#دخلوا منو..😏#كيطيح من الشرجم باش تسمى نتى لي دفعتيه..✋👌💔

مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق مع 300 لاجئ دخلوا الولايات المتحدة للاشتباه بقيامهم بنشاطات تتعلق بالارهاب
#مكتب #التحقيقات #الفيدرالي #يحقق #مع #300 #لاجئ #دخلوا #الولايات #المتحدة #للاشتباه #بقيامهم #بنشاطات #تتعلق #بالارهاب
#اخبار_العلم #اخبار_العربي

مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق مع 300 لاجئ دخلوا الولايات المتحدة للاشتباه بقيامهم بنشاطات تتعلق بالارهاب
#مكتب #التحقيقات #الفيدرالي #يحقق #مع #300 #لاجئ #دخلوا #الولايات #المتحدة #للاشتباه #بقيامهم #بنشاطات #تتعلق #بالارهاب
#اخبار_العلم #اخبار_العربي

مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق مع 300 لاجئ دخلوا الولايات المتحدة للاشتباه بقيامهم بنشاطات تتعلق بالارهاب
#مكتب #التحقيقات #الفيدرالي #يحقق #مع #300 #لاجئ #دخلوا #الولايات #المتحدة #للاشتباه #بقيامهم #بنشاطات #تتعلق #بالارهاب
#اخبار_العلم #اخبار_العربي

مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق مع 300 لاجئ دخلوا الولايات المتحدة للاشتباه بقيامهم بنشاطات تتعلق بالارهاب
#مكتب #التحقيقات #الفيدرالي #يحقق #مع #300 #لاجئ #دخلوا #الولايات #المتحدة #للاشتباه #بقيامهم #بنشاطات #تتعلق #بالارهاب
#اخبار_العلم #اخبار_العربي

مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق مع 300 لاجئ دخلوا الولايات المتحدة للاشتباه بقيامهم بنشاطات تتعلق بالارهاب
#مكتب #التحقيقات #الفيدرالي #يحقق #مع #300 #لاجئ #دخلوا #الولايات #المتحدة #للاشتباه #بقيامهم #بنشاطات #تتعلق #بالارهاب
#اخبار_العلم #اخبار_العربي

Most Popular Instagram Hashtags