[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#حصيصه

2381 posts

TOP POSTS

#حصيصه 😂💔👶🏻

راد من الدوام والاخت حصووو لابسه قحفيتي 😃😃😃 مشروع صبي الظاهر #ماشالله #حصه #حصونه #حصيصه #حصووو

أتمنى تعجبكم اول قصه اكتبها ❤️
تعبت عليها كثييير وأخذت ساعه وانا امنتج
اكتبوا لي رأيكم تحت وقولي لي اذا اعجبتكم القصه ولا تنسون تقولون لي اذا تريدوني اسوي فيديو واكتب عليه ولا اكتب قصص بدون فيديو ❤️
واحترم آراء الجميع وإنشالله تعجبكم💕
#حصيصه @dyl3r @bader_here

😂lolشوفو حصيصه ههههههه#حصيصه @dyl3r #dyler#دايلر @dyl3r @dyl3r @dyl3r @dyl3r

ي لذة الوقت معهن #مرزوقه #حصيصه 😿💜💜💜.

سلام ... شايفين شنو هذا 😍😍💛 ؟ تخيلوا هذا الستاند حق التلفون تقدرون تصورون فيه بدون مايهتز كلش يعني تعرفون وقت إلي بتصورون فيديو ويطلع كله قاعد يهتز ماينرفزكم ؟ 🙂💔 لا والمشكله مايحرني الا انه المنظر يكون حلو بس الأهتزاز ينررفزز 😝💣 @dji_kw مسوين ستاند تحطون عليه تلفونكم ولمه تصورون فيديو مستحيل يهتز انتوا متخيلين يعني جنه كاميرا وستاند بس الفرق الحجم والوزن 😍😍💥اي وبعد تقدرون تأخذون صوره بعد ف إلي يأخذه رسمي بيصير مصور 😅😋💜 .
.
.
#الشعب_الخطافيه #الشعب_الخطافي #حصه_الخطاف #حصيصه @khattafya

.
حمام سعيد يا #حصيصه من اليوم ورايح اسمها حصيصه ما عندنا "تومي" والخرابيط ذي💘🙂.

#وداد_سيري او كما لقبتها لجنه برنامج #واي_فاي بـ #حصيصه : انا ماشفت وحده عم ترقص انا شفت وحده عم تكنس ... هذا غبار كلوا سوي نظيف 😂😂😂.
.
.
.
.
.
.
.
.
. .
.
.
.
.

MOST RECENT

سلاام .. منو يتذكر سفره حصه لتركيا إلي كانت مع نجود ولولو ووايد من اليوتيوبر 😍❤ الجاكيت الجلد يعقدد من ZARA ياخخي الفخامه بالصوره تبججي 😎🖤 واكثر شي يميز الجاكيتات الجلد انهم يلوقون مع اي شي ومع اي لون + ينفعون للصيف وشتاء 😋💣💗 شوفوا الموديل نسقته مع كعب وشوفوا حصه سوته لوك للشتا و الموديل مخليه الستايل صيفي وينفع للشتا بس مثل ماحصه سوته مع بوت وسكارفف ايننن 😢💔 مثلهاا .
.
.
#الشعب_الخطافيه #الشعب_الخطافي #ستايل_حصه #حصه_والبينك #حصيصه #حصه_وبس_والباجي_خس 😂💔@khattafya

البارت الثاني/ حصيصة:يلا قوم نكمل شغل لأن نورة وفرح رح يموتون من الضرب
دايلر:اما نورة وفرح ينضربون
ممدوح:وش فيك منصدم كأنك اول مرة تعرف
دايلر:طيب وينهم
ممدوح:عند زوجة عمي
دايلر:😡😡😡😡 ممدوح:وش فيك عصبت
دايلر:وش السبب عشان تضربهم
ممدوح:مافي سبب بس كذا تحب تضرب
دايلر:لازم أدافع عن اخواتي
حصيصة:بس كيف رح ندافع عنهم
دايلر:الحين رح تشوفين
حصيصة:😒
دايلر:ممدوح
ممدوح:وش
دايلر:تجي تساعدني
ممدوح جلس يفكر شوي
ممدوح:اي
حصيصة:انا معكم
دايلر:يسس يلا مشينا عند زوجة عمي
عند زوجة العم
زوجة العم:يلا نظفو غرفتي
فرح:طيب
زوجة العم:إنتي هييي إنتي
نورة:انا
زوجة العم:لا جدتي اييي إنتي تعالي
نورة:تفضلي
زوجة العم كانت تدخن بعدها وقفت تدخين وحرقت نورة ب الدخان
نورة:اااااااا😭
فرح:هي وش سوتلك
زوجة العم:إنتي كلي زق واسكتي يا يتيمة
فرح:😭😭
دايلر شاف كل شي وعيونه فيها دموع
دايلر:هييي أقول الزمي حدودك إنتي وعمي اخذتو ورث أبوي و اخذتو بيتنا احنا نقدر نطردكم برا البيت
عّم دايلر سمع كل شي وجاء
عّم دايلر:دايلر اكل زق و روح الغرفة
دايلر:ما أبغى اروح كيفي
عّم دايلر:وتعلي صوتك علي
دايلر:اي أعلي صوتي عليك انا أبغى أخذ حقي و حق اخواني و خواتي انت دايم تعاملون خدم ولا مرة حسستونا بالحنان رح دايلر و أخذ فرح و نورة وحصيصة وممدوح و راحو اخذو ملابسهم
انتهى البارت الثاني

البارت الثالث
فرح:وش رأيكم نسرق بطاقتة البنك الي عند عمي
دايلر:فكرة حلوة بس فيها الورث
فرح:اي
نورة:بس إنتي كيف عرفتي إنّو فيها ورثنا
فرح:انا اخر مرة شفت عمي يقول لزوجته انا حطيت ورثهم في البنك و هاذي هي البطاقة و رمز البطاقة 4444 كله أربعة
نورة:عليك ذكاء ماشاءالله
فرح:ادري☺️
ممدوح:أقول متى رح تأخذين البطاقة
فرح:اذا نام عمي و زوجته
دايلر:طيب ياذكية كيف رح تأخذين البطاقة
فرح:سهله
نورة:دقيقة بروح اشوف عمي وزوجته نامو او لا
حصيصة:اي روحي
دايلر:بس انتبهي
نورة:اوك
انتهى البارت
وصلو ذا البارت ٤٠لايك و ٣٠كومنت و اكمل

#دايلر#بدر_هنا#حصيصه#ممدوح#بدر_ناو#نور_ستارز#horns

عشر كومنتات و لايك؟راح اردهم.🍃
About:How to make hot white mocha 💛
New video?.🍃
300 comments.💭
100 like.💫
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
‎عشر كومنتات؟اردهم.💙💙
‎س:شرايكم بالفيد؟.🌝
مايصير تاخذ الصوت متبري من الذنوب تبي اغنيه روح دور لك.🙂💛
#diy#vlog#doityourself#kw#lifehacks#دايلر#رقصه_صامولي #دايلرون#الدايلرون_لا_يرحمون #حصيصه#ممدوح#whitemocha#starbucks
المكونات:
١-كاكاو ابيض من اختياركم
٢-نسكفي اي نوع
٣-قهوه نسكفي سوده شوي منها
٤-قطع كاكو داخل كاس (اختياري)

Most Popular Instagram Hashtags