#حسين_القلاف

MOST RECENT

#سيد_حسين_القلاف
تأملات
نقلت صحيفة ( sun صن ) في مقابلة مع وزير الداخلية البريطاني ( جاويد ساجد ) أنه تعرض لسرقة هاتفه النقال وأنه أعطى أوامر لمواجهه مشكلة كهذه بعد ما صارت ظاهرة ..
بعد قراءتي لهذا الخبر والذي شكل صدمة لي، وتذكرت المثل القائل ( يداوي الناس وهو عليل ) إذا كان وزير داخلية دولة بحجم بريطانيا الإمبراطورية التي لا تغيب عنها الشمس، و التي تمثل التاريخ والعراقة والتقدم والإنضباط والمسؤولية يحدث لوزير أمنها هذا الموقف، فكيف نلوم وزير داخلية دولة أقصى تاريخها ٤٠٠ سنة منها ٣٠٠ سنة أهلها يعيشون على مراعى الغنم والسكن في منازل الطين والشعر ..!؟
لذلك رجحت السكوت وعدم التحدث أو الكتابة عن القضايا التي أعرفها، وواجهت بعضها شخصياً وآخرها إدارة بحجم إدارة الجنسية والجوازات في ذروة ضغط العمل وإصدار الجوازات الجديدة التي أشغلت المواطن الكويتي الذي اعتاد السفر في هذه الفترة، كنت أبحث عن مسؤول أقدم شكوى ضد موظف يعمل فيها، فالمدير أجلس ( حاجب ) هو من أريد أن أشتكي عليه والوكيل المساعد الذي أدركت حين قال عن أعضاء المجلس مناديب ما الذي جرأه على قول ذلك، ووزير كلفته الحكومة بالتحرك لإفشال الإستجوابات من خلال تسهيل المعاملات التي يعرضها نواب الخيبة، ورئيس وزراء يستعد للرحيل ومغادرة المنصب والذي كما يبدو تهيأ للنجم الصاعد الجديد ..!
فلا غرابة يا أعزائي إذا طبيب عيون ينتقد موقف المرجعية من هلال شهر شوال وقد صوّت له البعض المفترض والمتأمل فيهم النظر لشروط المرشح الشرعية الدقيقة فعلى ماذا تعوّلون ؟!
إذا كان شعبنا الذي يختار من يحاسب ويراقب وانتقيت عينه أقصدها يرتبط إختيارها وفق القواعد الشرعية المتوفرة لدينا بالحلال والحرام والحساب الأخروي والعقاب
فهل يصلح النجار ما أفسده الدهر ؟
نعم !!!!!
إذا حجت البقر على قرونها 👍
وكل عام وبلدنا وأهله بخير
#مجلس_الامة#العراق #لبنان #تأملات#الكويت #السعودية #الامارات #قطر #عمان #البحرين #مجلس_الامة #kuwait #bahrain #oman #saudiarabia #تركيا #لبنان #حسين_القلاف

سيد حسين القلاف
دولة القانون
وزارة البشوت شكوى تقدمت بها من نصف رمضان
على موظف في إدارة الجنسية والجوازات
وخاطبت مازن الصباح ثم الوزير ثم رئيس الوزراء
والظاهر المطلوب أخاطب الأمير ..!
قيل في علم السياسة إذا عجزت الوزارة عن التعامل
مع شكوى مواطن، فأنت في دولة الفوضى !! #سيد_حسين_القلاف#مجلس_الامة#العراق #لبنان #تأملات#الكويت #السعودية #الامارات #قطر #عمان #البحرين #مجلس_الامة #kuwait #bahrain #oman #saudiarabia #تركيا #لبنان
#حسين_القلاف

جديد الفنان علي عرنوص بعنوان ( تمر الذكرى )
@3arnoo9 •••
كلمات
#محمد_الجبوري
@mjboori
•••
توزيع و ألحان
#حيدر_كيتارا
@hguitara
••• ماسترنغ
#طيف_عادل
@taif.master .
•••
تسجيل الصوت في ستديو
#بشار_الهندي@bashar_al.hindi
•••
تصوير البوستر
#حسين_القلاف
@al8allaf88
•••
إشراف عام :
#احمد_الاصيل
@wil0._
•••
تصميم
@nh3

حبيته وكبـــر همــي
بعد محبوبي ماسمي
منـي اسمعها يبنادم
ترى يعثر دعاء (امـي)
من تصويري ل بوستر اغنيه
علي عرنوص تمر الذكرى @3arnoo9
#عرنوص #تمر_الذكرى
#حسين_القلاف
@al8allaf88

حبيته وكبـــر همــي
بعد محبوبي ماسمي
منـي اسمعها يبنادم
ترة يعثر دعاء (امـي)

عمل مهم للغالي
علي عرنوص... الحان وتوزيع القريب جداً
حيدر گيتارا
••••
#Repost @hguitara with @get_repost
・・・
جديد الفنان علي عرنوص بعنوان ( تمر الذكرى )
@3arnoo9 •••
كلمات
#محمد_الجبوري
@mjboori
•••
توزيع و ألحان
#حيدر_كيتارا
@hguitara
••• ماسترنغ
#طيف_عادل
@taif.master .
•••
تسجيل الصوت في ستديو
#بشار_الهندي@bashar_al.hindi
•••
تصوير البوستر
#حسين_القلاف
@al8allaf88
•••
إشراف عام :
#احمد_الاصيل
@wil0._
•••
تصميم
@nh3

سيد حسين القلاف

نعرف جيداً أن المدعو حسين المؤيد في تغريدته
على سماحة السيد السيستاني حول رؤية هلال شوال
ماذا يريد، وما هدفه، وقطعاً هو يعلم تماماً أن
الإمام السيستاني تصرف وفق الأدلة والقواعد الشرعية
التي بين يديه، وليس له بالطائفية غرض،
ولكن إعادة التغريدة من خالد السلطان
ماذا وكيف نفسرها !؟
كفاكم إشعالاً للفتنة !! #سيد_حسين_القلاف#مجلس_الامة#العراق #لبنان #تأملات#الكويت #السعودية #الامارات #قطر #عمان #البحرين #مجلس_الامة #kuwait #bahrain #oman #saudiarabia #تركيا #لبنان
#حسين_القلاف

جديد الفنان علي عرنوص بعنوان ( تمر الذكرى )
@3arnoo9 •••
كلمات
#محمد_الجبوري
@mjboori
•••
توزيع و ألحان
#حيدر_كيتارا
@hguitara
••• ماسترنغ
#طيف_عادل
@taif.master .
•••
تسجيل الصوت في ستديو
#بشار_الهندي@bashar_al.hindi
•••
تصوير البوستر
#حسين_القلاف
@al8allaf88
•••
إشراف عام :
#احمد_الاصيل
@wil0._

جديدي بعنوان(تمر الذكرى) ان شاء لله تنال اعجابكم 😘#تمر_الذكرى .
.
غناء
#علي_عرنوص
@3arnoo9
•••
كلمات
#محمد_الجبوري
@mjboori
•••
توزيع و ألحان
#حيدر_كيتارا
@hguitara
•••
تسجيل الصوت في ستديو
#بشار_الهندي@bashar_al.hindi
•••
تصوير البوستر
#حسين_القلاف
@al8allaf88
•••

جديد الفنان علي عرنوص بعنوان ( تمر الذكرى )
@3arnoo9 •••
كلمات
#محمد_الجبوري
@mjboori
•••
توزيع و ألحان
#حيدر_كيتارا
@hguitara
••• ماسترنغ
#طيف_عادل
@taif.master .
•••
تسجيل الصوت في ستديو
#بشار_الهندي@bashar_al.hindi
•••
تصوير البوستر
#حسين_القلاف
@al8allaf88
•••
إشراف عام :
#احمد_الاصيل
@wil0._
•••
تصميم
@nh3

جديد الصديق والاخ الفنان بو عتيج
#بو_عتيج ❤️🌹
@b0_3ateeej
•••
كلمات
#محمد_الجبوري
@mjboori
•••
توزيع و ألحان
#حيدر_كيتارا
@hguitara
••• عزف كمنجات
#حسين_الجناع@hussain.aljenaa
•••
تسجيل الصوت في ستديو
#بشار_الهندي@bashar_al.hindi
•••
تصوير البوستر
#حسين_القلاف
@al8allaf88
•••
المودل الانيقة
#مي_الرفاعي
@May.alrifai
•••
إشراف عام :
#احمد_الاصيل
@wil0._
•••
.
#عيد_الفطر #مشاهير_العراق #عيدكم
#mbc #حصري #الكويت #العيد #فرقة #البحرين #السعوديه #الامارات #العراق #قطر #المغرب #عيدكم_مبارك #مصر#بلقيس #لبنان#مصر#حصري#جديد#فن #عيدكم_سعيد ‏🎬🎙🎹💥عالم الفن💥🌎📽📺
‏Snap:romancy_2014
• لـ أعلاناتكم تواصلوا معنا دايركت 📥

Most Popular Instagram Hashtags