[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#حب_رومنسيه

356 posts

TOP POSTS

ريان يستهبل: راكان ايش رايك نروح بارتي 'غمز'
راكان مع ابتسامة خبث ع جنب : الي تشوفو ، وتشوف مزز
رنيم رمشت بعدم استيعاب : ماراح تروح!! راكان ضحك، قرب منها وبهمس: تغارين ؟
رنيم تكابر: لا مااغار!
راكان : بس عيونك ودقات قلبك تقول حاجه ثانيه
رنيم : اااءء، اذا حتروح حروح معك
ريان : اوك حنروح والبنات معنا
راكان : يكون احسن (ناظر رنيم وغمز لها)
رنيم تستهبل : طب انا وانت مع بعض وريان حيشوف لو بنت بالبارتي ، وريما؟
ريما: انا ماابغا اروح
ريان بقصد: انا ماحشوف ليا بنت ، انا راح اخذ ريما ، ايش رايك راكان ؟
راكان ناظره بحده ورفع حاجب !
ريان : ماشي ماشي بلاش هالنظرات
راكان : طب يلا تجهزوا، ولا حتروحي بهذي الملابس؟
رنيم: لاطبعا! ، انا رايحه اغير ملابسي
ريان: وانا رايح (وطلع)
راكان قام مع رنيم : مممم؟ انا حختار لك
رنيم : ااءء أنت!!؟
راكان بثقه: ايوا
رنيم : ااء طيب
راكان طلع فستان وجربو ع جسمها
راكان : تؤ ماعجبني
راكان طلع فستان ثاني : امممم هذا مررا حلو وبيجنن عليك
رنيم بتردد: راكان ؟ مو كأنو الفستان قصير اشوي ؟
راكان ناظرها بحده
رنيم ببراءه : هممم؟
راكان: حتلبسي الي اقولك عليه
رنيم سكتت
راكان اعطاها بوسها بخدها : يلا قلبي قومي لبسي
لبستو ورجعت وطالع شكلها بيجنن
راكان ناظرها بأعجاب وخق معها وقرب منها
رنيم بخجل: اذا حنضل كذا ماحنروح !
راكان : طيب
وقفت عند المرايا وفتحت شعرها
وراكان متخرفن ويناظر بأدق تفاصيلها
قرب منها ومسكها من بطنها والتصق ظهرها بعضلات صدرو
رنيم حست بنبضات قلبها وبأنفاس راكان
راكان قرب من رقبتها ومتخرفن ع عطرها وع انوثتها ونعومتها ...... قاطتهم ريما ودخلت
ريما : رنيم فين ......."وشافتهم!" ااءء اووهه سوري ماكنت عارفه
رنيم ارتبكت : ااءء 'وبعدت عن راكان '
راكان تنهد
ريما : سوري كمان مره ثانيه ..... قاطعها راكان !
راكان : ناشبه لنا
ريما عرفت انو يستهبل
رنيم منحرجه: اصلاً ماكان في شي
ريما : كنت جايه ادور ع شوزي
رنيم وهيا منحرجه: ااءء خذي اغراضك الي تحتاجينها
ريما وهيا طالعه : وووءء وبعدين هالحركات تحصل والباب مسكر ، راكان لا تستعجل حتجي معك رنيم البارتي رنيم تنهدت وهيا متنرفزه وكمان منحرجه
ريما طلعت
راكان : انا اشوف انو كلام ريما صح
رنيم متنرفزه : هذا الكلام لك مو ليا ، عشان تنتبه قبل ماتسوي اي شي
راكان : لا تعصبيني طب وانا نازل تحت انتظرك ، ووو ع فكره طالعه مزه "غمز" ( وطلع )
رنيم خجلت
_______________
ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

خذت ملابسها ودخلت دورة المياه
طلعت لراكان وهي تبكي!
راكان: ايش بك ؟
كانت لابسه شورت وبلوزه بدون اكمام
رنيم : كيف فيني انزل وبهالمنظر" واشرت ع الحرق يلي برجلها"
راكان ناظرها بحنان
راكان: فيك تنزلي ببنطلون مو شورت والحرق كلها يومين مع الكريم وحيروح
رنيم : انشالله بس مايصير جينز مع هذي البلوزه
راكان : مو مشكله غيريها
رنيم بوجه بريئه: اوك
راكان : ومين قالك حرضالك تنزلين عند الشباب كذا
رنيم التفتت: ابشر
راكان نزل عند الشباب والجو رايق واصوات الاغاني عاليه
التفتت الا رنيم نازله
وصار ينناظرها بحب ويتأمل لبسها
وصلت لعنده وصارت قدامه
راكان بهمس: ع فكره بتطيري عقلي
ررنيم تتغلى : بس انا ماسويت شي
راكان : كل ذا الزين وكمان ماسويتي شي
رنيم :ايوا
راكان : اجلسي عند البنات قبل ماتجنن عليك
رنيم ضحكت : اوك
بعد شوي من الوقت '''''''''''''''
راكان نادا رنيم من جنب السياره
رنيم : لبيه
راكان : تعالي لعندي
بس وصلت عندو شغلوا اغنيه "اووف ياحضنك حبيبي"
راكان : ححبي هالاغنيه ،تعالي تعالي"مسك يدها"
وصلوا عند الشباب
راكان وقف ووقفت رنيم صارت قدامه
راكان مسكها من خصرها وقرب
رنيم حاولت تبعد بخفيف وخجلانه وتناظر الموجودين """""كل الشباب والبنات سكتوا وصار نظرهم ع راكان ورنيم"""""
رنيم بهمس: مو جنب الشباب
راكان قرب بسرعه وباسها بخدها
راكان : وصارت جنب الكل
منيره بقهر: اييش هذا؟ مافي حيا؟
راكان : مو عاجبك؟ منيره: لا طبعا
رنيم: مو لازم يعجبك
راكان قرب وباسها بالخد الثاني
رنيم : واذا ماعجبك كمان هالمره فيك تقومي
منيره قامت
رنيم بهمس: حبيبي وكمان تغار
ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

تفاعلوا ياحلوين ع البارتات السابقه!💖
رنيم :ف الاحسن ماتتعبين نفسك
منيرهه انقهرت بداخله : انا رايحه اخذ شاور
ضحكت رنيم بوسط غيرتها ورجعت كملت تنفخ بلونات
راكان واقف مكانو مو مستوعب انو رنيم حبيبتو زعلانه بس مع ذلك واجهة منيره وسرح وهو يناظرها
وهيا مشغوله عنو بالسوالف مع البنات
قاطعهم دخولهم...!
اميير بوسط فرحو وبصوت عالي: ششوففوا ميين!!!! التفتت انظارهم للباب
راكان مبسوط: اططللقق مفاجأه!
للماارر: ححبيبيتي خاللله
ريما تجمعت دموعهه بشوق وركضت وضمت عمهها وخالتها
بو نوف: ححبايبييي انتمم وحشتووننيي (وتجمعوا حوالينو وضمهم)
ام نوف : ماشاءالله كل هذا عشان نوف
رنيم: ايه يخالهه نوف تجيبب العافيه يحظك فيها وتستاهل اكثر
ام نوف ركزت: بنت مينن هالكيكه
راكان ضحك : بنتي
ام نوف ضربتو بعفويه ع كتفو: صدق بنت مين ؟
فيصل: عجبتتك ؟
بو نوف : واضح عليها هي الي تجيب العافيه مو بنتي
ناظرتو ام نوف بحده
ضحكوا ااشباب والبنات وامتلى المكان بصوت ضحكاتهم
راكان : هذي شريكة حياتي بالمستقبل
رنيمم خجلت
ام نوف: ححبيببي يزين ماخترت
بو نوف: طبختها ي راكان والله طلعت كفوو ، عقبال المزايين الي جنبك
امير : الله كرريم
ريان: كثر منها هذي عمي
ضحكوا عليه
راكان :بس هااا لايوصل حق اهلي انا بعدين حخبرهم
بو نوف: لا توصي "وغمز"

ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

رنيم : حاسه اني تعبانه شوي ف ابغا اصعد
راكان : اوك ،بس كلمي لك ريما تصعد معك الغرفه
رنيم: تمام
راكان راح عند الشباب ورنيم دخلت عند البنات
رنيم من بعيد؛ ريما
ريما: هلا
رنيم: ممكن تصعدي معي ابغا اشوف الغرفه وارتاح شوي
ريما : اوك
وصعدوا
بالغرفه:/// رنيم رمت نفسها ع السرير وتنهدت بتعب وغمضت عيونها
ريما: رنيمو
رنيم: هممم؟
ريما : مو تنامي
رنيم وهيا مغمضه: لا ماراح انام
ريما: انا طالعه تبين شي ؟
رنيم : لا
وطلعت ريما ورنيم قامت غيرت ملابسها ورجعت ع السرير """""""""""""صار الليل""""""""""""
اجتمعوا الشباب مع البنات
بعد عنهم راكان واتصل ع رنيم ........ماترد
راكان بنفسه: اكيد نايمه بدون ماازعجها
مر الوقت وانشغل باله عليها
رجع اتصل عليها ......... ماترد
راكان توتر وقام من عند الشباب وبسرعه ع غرفة رنيم
فتح باب الغرفه--------------
راكان بصوت عالي ومليان خوف: رنيم !
التفت ولقاها نايمه ، تنهد باطمئنان
وجلس عندها ع السرير
صار يحرك شعرها ويتأمل براءة ملامحها وشفايفها المتورده
رنيم فزت من نومها!
راكان ابتسم
رنيم وصوتها مليان نوم: كم الساعه
راكان : الساعه سبعه ونص
رنيم ابتسمت
راكان: البنات والشباب ينتظرونك تحت
رنيم : اوك حغير ملابسي و حجيك
خذت ملابسها ودخلت دورة المياه
طلعت لراكان وهي تبكي!
راكان: ايش بك ؟
ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

صارو يلعبون الشباب والبنات
رنيم : انا رايحه اجيب مويه انتظرو لا تلعبون
ريان : لاتتاخرين
راحت رنيم المطبخ
فجا يسمعون صوت من بعيد : رراكااننن
الكل لفف اتجاه الصوت ووقفوا بخوف بس راكان تقدم
كان الرجال عندو مسدس ........: تتوقع بعد هذيك المره بتهرب مني بهالسهوله
راكان وكأن تجدد كل شي بذاكرته : عبدالعززيز!!!! للي مايعرفون عزيز بتلاقونه ببارت{46}
عبدالعزيز: اي نعم عبدالعزيز ، كنت فاكر انك نسيتني
فيصل عقد حواجبو: راكان مين يكون وايش يبغا
راكان شاد ع قبضة يدو وساكت
عبدالعزيز: ماتتكلم؟
امير التفت ولقى البنات باققين ، اتجه لهم بعصبيه
امير: شتسوون هنا تتحركوا يلا " ودخلوا اقرب غرفه"
بالغرفه ............. نوف بتركيز: بناتت!! رنيم بالمطبخ يعني قريبه منهم ممكن بحصل معها شي !
كل البنات خافوا ويفكرون بكلام نوف معها حق
عند الشباب............. عبدالعزيز: تظن بعد صغرتني وضربتني قدام خلق الله بتفلت مني؟ لا ياراكان غلطان حوري دممك لاهلك وافجعهم فيك
التفتت انظار الشباب كلها ع راكان بخوف ورهبه ورجوله
راكان يناظر عبدالعزيز بحقد وساكت
عبدالعزيز رمى طلقه من المسدس واتجهت للكاسة الي بيد رنيم الي طالعه من المطبخ وحاوطهم صوت الزجاج، رنيم صرخت بخوف وصوت طفولي
التفت راكان وهو شايفها وتذكر انها رايحه تشرب مويه
رنيم تناظرهم مفجوعه وترجف خوف وبدون تفكير احتمت ورا راكان
عبدالعزيز وهو يتذكر ملامح رنيم ايوا نفسها الي شايفها قبل فتره بنيويورك
عبدالعزيز غمز: ماودك تعطيني ياها يومين بالكثير وهي راجعه لك وبكذا انتي ماراح تموت ولا اهلك يشوفون دمك
راكان بصراخ: تخسي وتتعقبب مابقى الا انتت تهددني ، شاييفف هالمللاك البرييئ ( ويأشر بيدو ع ورا عليها) لا انت ولا اشكالها تقربون منها ،"وبصراخ ارعب رنيم " هذيي ححلاللي وحققي انناا محدد له حق فييها غيري انننا بسس انا فاههم
رنيم زاد بكاها وشهقاتها
عبدالله طلع من البوابه الخارججيه ودخل من البوابه الرئيسيه وصار ورا عبدالعزيز
الشباب انتبهوا لعبدالله بس اشر لهم عشان مايحسسون عبدالعزيز
عبدالله مسك ايدين عبدالعزيز من ورا ولفهم لظهره
طاح السلاح من يدو
قام فيصل ومعاه خالد يساعدون عبدلله عشان مايفلت من يدهم عبدالعزيز
اخذوه وخرجوه برا (((((((((((((((عند راكان))))))))))))))
التفتت لرنيم ونظراته كلها خوف عليها ضمها وشد عليها حتى حس بتفاصيل جسمها
حس بوجود باقي الشباب وامسكها واخذها لاقرب غرفه وجلسها
ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#

دخلو
رنيم استغربت ان بس الشباب واهي البنت الوحيده بينهم : بسم الله ! ليه وين البنات
عبدالله : تحت نبغاك بموضوع مهم
رنيم باستغراب : طيب
راكان كان نظرو ع رنيم واشر لها انها تجي تجلس جنبه استجابت له وجلست قريب مننه
امير : ماراح تتكلم؟! عبدالله: اسمعو ....>>>سرد لهم كل شي
راكان : بالله كيف كذا نسينا
عبدالله : مثل ماقالت الخاله لانكم قليلين ادب
رنيم متحمسه: ي حيااتتتيييي تستاهل نوفوه
راكان يناظرها ومبتسم ع حماسها
عبدالله: طيب رنيم الي ابغاه منك انك تخبري البنات وهاا انتبهي نوف تسمع
رنيم واهي قايمه : تمام تمام
طلعت ونزلت لهم شافتهم كلهم تجت ماعدا نوف تنهدت بفرح وجات تصرخ لهم : بنناتتتتت اءءءء بنااتتتتتتتتتت
ريما : ايشش بككككك ؟! منيره: الحمدالله والشكر
رنيم طنشت منيره : فينن نوف ؟
لمار : نايمه
رنيم: يكون احسن علشان ابغا اقول لكم شي مهم ماابغا نوف تعرفو
الكل مستغرب
نور : طب هاتي الي عندك
رنيم بحماس : بناتت اليوم ايششش؟
لمار: الخميس!
رنيم : لا ي هبلههه اقصد التاريخخ
يحاولون يتذكرون
نور: ااءء تذكرت *********
لمار توسعت عيونها : ككييف كذذا
رنيم : اايوا يوم ميلاد نوفف
نور: اامما معقوله ننسينا !
منيره توجه الكلام لرنيم: عامله فيها الواو المتذكره يعني هيا الكويسه واحنا كلنا شيننين
ريما: اكرمينا بسكوتك يششيخه
رنيم : دحين مالازم نوف تعرف بشي ، نجهز لكل شي بدون علمها
ريما ببحماس: ييززيننك تتم
لمار تمددت بإرهاق وقامت: يلا تصبحون ع خير
نوور بصراخ: ففييننن !
لمار نقزت وببرود : خيير ايش فيه!
ريما بنفس البرود: ابد بس تونا قبل شوي نتكلم عن التجهيزات
لمار : اوففف نسيت طب انا نعسانه ، ايش رايكم ننام ونصحى الصباح نجهز
رنيم : وبالصباح نوفوه اول من يصحى اكيد بتشوف
ريما : الا جد كيف راح عن بالنا لازم تكون برا الشاليه عشان ماتحس
دخلوا عليهم الشباب وقاطعهم عبدالله
عبدالله : خلوا نوف علي
لمار: ايش حتسوي"غمزت"
عبدالله ابتسم: حسوي الي علي
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

رنيم : واذا ماعجبك كمان هالمره فيك تقومي
منيره قامت
رنيم بهمس: حبيبي وكمان تغار
ريان قاطعهم: خلونا نكسر الروتين ونلعب
عبدالله: موافقين
ريان : الشباب ضد البنات
عبدالله بضحك: شد الحبل
البنات : تمام
راكان : بالله ! اكيد حنفوز عليهم
رينم بتحدي : لا ي شيخ! الفوز لنا ياقلبي
راكان : من جدكمم ؟!
البنات بصوت واحد : ايوا
راكان : شايفين اجسامنا واجسامكم
لمار : ايش بها اجسامنا؟ نبذل جهد ونفوز (وطلعت لسانها بعفويه)
ريان : حنغيرها ونلعب جري
الكل : اوك ، تمام ، يلا
عبدالله: يلا فمين حنبتدي
ريان : انا اول وابغا معي (( وصار يناظر البنات وطاح نظرو ع ريما ) تمام معي ريما
ريما قدمت
الشباب والبنات : واحد ' ثني.....
وانطلقو وطبعااا فاز ريان ريما بتنفس سريع : غ غش غشني النذل
ريان بضحك : ايشش سويتت؟؟! ريما : كان ت.. >> قاطعتها رنيم : اشش خلاص دحين انا وراكان
راكان ابتسم وتقدم
ناظرته بتحدي : اذا انت فزت لك الي تبغيه
راكان : الي ابغاه!!
رنيم بثقه : ايوا
راكان : تمام 😏خليك قد كلامك
رنيم : قدو
بدأ السباق......... وطبعاً فاز راكان
راكان وهو يتنفس بسرعه: لا تنسين لي الي ابغاه"غمز"
رنيم مافيها تتنفس: ااا اوك
راكان بضحك: طب اجلسي ارتاحي
انتهى اللعب وبالاخير فازوا الشباب
عبدالله باسلوب فكاهي:من الاول حنا عارفين الفوز من نصيبنا
الشباب ضحكوا بصوت عالي
البنات يناظرونهم بسخريه
رنا: ايوا عادي
راكان : بس رنيم مو عادي عندها "يناظر رنيم"
رنيم رفعت حاجب: مين قال
راكان : انا
رنيم : طبعا عادي عندي
راكان: حنشوف
ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

راحت عندو حاولت تعدل رقبتو ..... فتح عيونو
رنيم بعدت
راكان ابتسم
رنيم : صباح الخير
راكان بابتسامه : صباح النور
رنيم : يلا قوم غسل وغير ملابسك وتعال ابغاك
راكان جلس وباسها بخدها وقام لدورة المياه
..............#............... رجع وجلس جنبها ع الكنبه
راكان : هممم ؟ ايش عندك
رنيم : مو حاس انك ظلمت ريان؟
راكان : قفلي الموضوع خلاص
رنيم : وماراح اقفلو لانك بجد ظلمتو وبالحقيقه مو هو يلي قرب من ريما
راكان : اجل مين ؟
رنيم : عبدالعزيز
راكان رفع حاجب : !!!! رنيم : ايوا عبدالعزيز ولا تستبعد لانو حاقد عليك وطالع لك بكل مكان يعني توقع منو اي شي
راكان صار يفكر : وانا يوم طلعت لريان برا شفتو مستند ع الجدار يعني واضح انو صار لو فتره من واقف
وريما طلعت من دورة المياه مو من برا
رنيم : لا تتسرع مره ثانيه بقراراتك
راكان : طب ايش اسوي
رنيم : حتنادي ريان وتكلمو
راكان : وريما فينها ؟
رنيم : نايمه
راكان : تمام
رنيم : انا رايحه اصحيها وانت خلك مع ريان
راكان : اوك
طلعت ~~~~~~ راكان اتصل ع ريان
ريان : هلا
راكان : هلا فيك
ريان : آمرني؟
راكان : ابغاك بموضوع عندي بالغرفه
ريان : تمام
راكان : انتظرك
ريان دق باب الغرفه
راكان : تفضل
ودخل
راكان : اررحببب
ريان ابتسم باستغراب: فيك
راكان: اجلس .....(جلس)
راكان : انا حاس بالغلط وكمان حاس اني ظلمتك لكن المفروض مااتسرع وانتبه
ريان : دحين فهمت انو انا مالي علاقه
راكان : ايوا
ريان : انا ماتوقعتك كذا ماتوثق فيني وشايفني قليل ادب
راكان: انا شفت وضع ريما وانعمت عيوني
ريان : طب قولي ايش صار معها !! راكان : عبدالعزيز الحقير حاول يتحرش فيها وقرب منها
ريان توسعت عيونه وحاول يكتب عصبيتو
ريان : موته ع يدي
راكان : وانت ايش علاقتك
ريان : ااءء يعني هي بنت عمي بمثابة اختي
راكان : تمام
_______________

ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

ريان وقف: لا تتعبون انفسكم مشت
رنيم : انت بس اسكت!
راكان كاتم ضحكتو
راكان: اولاً الطائره مشت ، ثانياً انا حاجز طائره vip
رنيم : vip!!! ولمين ؟
راكان : خاصه لنا
ركبوا الطياره وجلست رنيم وراكان بالنقاعد الاماميه ووراهم ريان وريما
راكان رجع راسو لورا وناظر رنيم
تلاقت عيونهم ببعض وحطت رنيم يدها فوق يدو
وابتسم راكان لها : ايي ايش تبغين تشربين ؟
رنيم : مويه
راكان : في شي ثاني؟
رنيم ابتسمت : سلامتك
راكان : If you allow a single water
طلع لو راكان روايه وصار يقراء
وصل المويه لرنيم وفتحتها صارت تشرب وراكان مارفع عيونو عنها
رجع راكان يقراء الروايه
***** بعد مرور نص ساعه****
صارت تغمض عيون راكان من النوم رنيم رفعت راسها ناظرتو مسكت الروايه ورفعتها عن يدو
رنيم : مو زين التعب لعيونك ؟
ناظرها وابتسم بحب
وحط راسو ع اكتافها ونام
______________
عارفه انو البارت قصير بس ماحبيت اطول عليكم وعارفين انو هالفترة وقت اختبارات
ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

MOST RECENT

.
تصميم وتنسيق وتوصيل الهدايا لمن تحٌب📦❤️🍃
.
.
تصميم وتنفيذ بدقة ثيمّات الشكولا🍫
.
تنسيق صحون للمناسباتَ👉
.
تزيين المبالغ الماليه في أحواض من الورد الطبيعي💸
.
عمل وتصميم تغريسات الكيكـ بحسب أسمـْاء الأشخاص ( العرسان )👰🏻او حسب الطلب 💍❣️
.
تصميم حروف وتزينها بالورد الطبيعي#R🌸🍃
.
.
.
#تنسيقات_حفلات_زوجيه#للعرسان_والمناسبات_الخاصه#ثيمات_شكولاته#جدة#النسيم#الصفا#تغليف_هدايا#الروابي#فنادق_جدة#شكولاين#باتشي#النقلي#مكه#الشرائع#عيدكم_مبارك#ذكرى_زواج#حب_رومنسيه#دلع#عيد#عيد_المحبين#ماشاءالله#عيد_الأضحى#عيد#اليوم_الوطني#مداخل_زواج#ورد#ورود#مواليد#رمضان_مبارك#💞🍃

.
تصميم وتنسيق وتوصيل الهدايَا لمّن تحٌب😍📦💌
.
تصميم وتنفيذ بدقة ثيمّات الشكولا🍫
.
تنسيق صحون للمناسباتَ👉
.
تزيين المبالغ الماليه في أحواض من الورد الطبيعي💸
.
عمل وتصميم تغريسات الكيكـ بحسب أسمـْاء الأشخاص ( العرسان )👰🏻او حسب الطلب 💍❣️
.
تصميم حروف وتزينها بالورد الطبيعي#R🌸🍃
.
.
.
#تنسيقات_حفلات_زوجيه#للعرسان_والمناسبات_الخاصه#ثيمات_شكولاته#جدة#النسيم#الصفا#تغليف_هدايا#الروابي#فنادق_جدة#شكولاين#باتشي#النقلي#مكه#الشرائع#عيدكم_مبارك#ذكرى_زواج#حب_رومنسيه#دلع#عيد#عيد_المحبين#ماشاءالله#عيد_الأضحى#عيد#اليوم_الوطني#مداخل_زواج#ورد#ورود#مواليد#رمضان_مبارك#💞🍃

Most Popular Instagram Hashtags