#حب_رومنسيه

351 posts

TOP POSTS

ريان يستهبل: راكان ايش رايك نروح بارتي 'غمز'
راكان مع ابتسامة خبث ع جنب : الي تشوفو ، وتشوف مزز
رنيم رمشت بعدم استيعاب : ماراح تروح!! راكان ضحك، قرب منها وبهمس: تغارين ؟
رنيم تكابر: لا مااغار!
راكان : بس عيونك ودقات قلبك تقول حاجه ثانيه
رنيم : اااءء، اذا حتروح حروح معك
ريان : اوك حنروح والبنات معنا
راكان : يكون احسن (ناظر رنيم وغمز لها)
رنيم تستهبل : طب انا وانت مع بعض وريان حيشوف لو بنت بالبارتي ، وريما؟
ريما: انا ماابغا اروح
ريان بقصد: انا ماحشوف ليا بنت ، انا راح اخذ ريما ، ايش رايك راكان ؟
راكان ناظره بحده ورفع حاجب !
ريان : ماشي ماشي بلاش هالنظرات
راكان : طب يلا تجهزوا، ولا حتروحي بهذي الملابس؟
رنيم: لاطبعا! ، انا رايحه اغير ملابسي
ريان: وانا رايح (وطلع)
راكان قام مع رنيم : مممم؟ انا حختار لك
رنيم : ااءء أنت!!؟
راكان بثقه: ايوا
رنيم : ااء طيب
راكان طلع فستان وجربو ع جسمها
راكان : تؤ ماعجبني
راكان طلع فستان ثاني : امممم هذا مررا حلو وبيجنن عليك
رنيم بتردد: راكان ؟ مو كأنو الفستان قصير اشوي ؟
راكان ناظرها بحده
رنيم ببراءه : هممم؟
راكان: حتلبسي الي اقولك عليه
رنيم سكتت
راكان اعطاها بوسها بخدها : يلا قلبي قومي لبسي
لبستو ورجعت وطالع شكلها بيجنن
راكان ناظرها بأعجاب وخق معها وقرب منها
رنيم بخجل: اذا حنضل كذا ماحنروح !
راكان : طيب
وقفت عند المرايا وفتحت شعرها
وراكان متخرفن ويناظر بأدق تفاصيلها
قرب منها ومسكها من بطنها والتصق ظهرها بعضلات صدرو
رنيم حست بنبضات قلبها وبأنفاس راكان
راكان قرب من رقبتها ومتخرفن ع عطرها وع انوثتها ونعومتها ...... قاطتهم ريما ودخلت
ريما : رنيم فين ......."وشافتهم!" ااءء اووهه سوري ماكنت عارفه
رنيم ارتبكت : ااءء 'وبعدت عن راكان '
راكان تنهد
ريما : سوري كمان مره ثانيه ..... قاطعها راكان !
راكان : ناشبه لنا
ريما عرفت انو يستهبل
رنيم منحرجه: اصلاً ماكان في شي
ريما : كنت جايه ادور ع شوزي
رنيم وهيا منحرجه: ااءء خذي اغراضك الي تحتاجينها
ريما وهيا طالعه : وووءء وبعدين هالحركات تحصل والباب مسكر ، راكان لا تستعجل حتجي معك رنيم البارتي رنيم تنهدت وهيا متنرفزه وكمان منحرجه
ريما طلعت
راكان : انا اشوف انو كلام ريما صح
رنيم متنرفزه : هذا الكلام لك مو ليا ، عشان تنتبه قبل ماتسوي اي شي
راكان : لا تعصبيني طب وانا نازل تحت انتظرك ، ووو ع فكره طالعه مزه "غمز" ( وطلع )
رنيم خجلت
_______________
ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

بنفس الوقت ماحست الا بيد تسحبها وتلّقيها كف وطاخت ع الارض من قوتو صرخت ونزلت دمعتها من قوتو رفعت عيونها شافت راكان وهو كلش معصب وماسك قبضت يدو وبارزه عروقو
طنشها ورمى نفسو بالمسبح واخذ رنيم ع ظهرو وطلعاهت مددها ع ظهرها
رنيم تفتح عيونها بصعوبه وبصوت مبحوح: ر.. راكان
راكان وهو متضايق: عيونه
مسكت يده: خلك جنبي
راكان ويمسح ع يدها: انشالله ، حاسه بتعب الحين ؟
رنيم وصوتها يرجف : اييوا بب..بردانه
قام راكان واخذ من المناشف الموجوده وحطها حولها وقربها لحظنه وحط راسها ع صدره كانت ترجف وتبكي
رنيم: ليه ت.. تسوي فيني ك... كذا !
راكان : اششش خليها علي لا تشغلي نفسك في زباله مثلها
رنيم بشهاق: كل هذا عشان تحبك بس انت لي انا
راكان تنهد ومسك يدها وضغط عليها بحنيه: طبعاً وتخسى تقرب منك وانا موجود
بهالوقت كل البنات تضايقوا ع رنيم ويناظرون منيره بحقد وماعاد لهم نفس للسباحه ودخلوا كل وحده غرفتها
وراكان وطى رنيم وسدحها وقام لمنيره
راكان بعصبيه: الحقاره هذي تخليها لامثالك بس رنيم ماتقربين منها "بصراخ"فاهمه
منيره استفزته وطنشتو ومشت
راكان بصراخ: اكلمك انا
منيره مشت ولا همها
راكان رجع عند رنيم راكان: الحين لازم تشيلين ملابسك عشان مبلله وبتبردين اكثر
رنيم رفعت حاجب: كييف ! بس ملابسي فوق ومااقدر اجلس جنبك كذا
راكان بكذب: اي ع فكره ملابسك المبلله صارت شفافه وبانت تفاصيلك
رنيم توسعت عيونها وشهقت!! راكان : يلا ع قدام اشوف قومي
رنيم: مستوعب ايش تقول!
راكان : ايوا وترا لمصلحتك لان الحو بارد وانتي مبلله تمرضين علينا ، يلا ماحشوفك
راحت وبكل براءه و بخطوات مرتجفه ومتردده والمويه تقطر من ملابسها وشعرها راحت عند مكان بعيد عن راكان ورفعت ملابسها ولفت المنشفه ع جسمها وسترت الي تقدر تستره لان المنشفه صغيره وراحت عند راكان ونزلت عيونها وبخجل: يلا شلتهم
راكان باهتمام: جففتي جسمك؟
رنيم هزت راسها
راكان ماشال عيونه من عليها ومنبهم من جمال جسمها وكانت المنشفه راسمه جسمها وماسكه عليه
راكان حس ان ممكن بهالحظه يسوي اي شي ويجرم
رمى الافكار من راسه وفصخ تيشيرته
رنيم : ايش تسوي!! راكان : خذي لبسيه
اخذته رنيم ولبسته بسرعه جلست ع الكنبه الموجوده
وجا راكان وجلس وهو عاري بدون تيشيرت حاوطها بيدينه ورنيم قربت لحظنه اكثر وحست بالدفى بالامان الي ماعمرها حسته
همس لها: انا قربك ومابيك تخافين
رنيم ابتسمت بطمأنينه
استمر الهدوء لوقت طويل
التفت راكان ولقاها نايمه

ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

خذت ملابسها ودخلت دورة المياه
طلعت لراكان وهي تبكي!
راكان: ايش بك ؟
كانت لابسه شورت وبلوزه بدون اكمام
رنيم : كيف فيني انزل وبهالمنظر" واشرت ع الحرق يلي برجلها"
راكان ناظرها بحنان
راكان: فيك تنزلي ببنطلون مو شورت والحرق كلها يومين مع الكريم وحيروح
رنيم : انشالله بس مايصير جينز مع هذي البلوزه
راكان : مو مشكله غيريها
رنيم بوجه بريئه: اوك
راكان : ومين قالك حرضالك تنزلين عند الشباب كذا
رنيم التفتت: ابشر
راكان نزل عند الشباب والجو رايق واصوات الاغاني عاليه
التفتت الا رنيم نازله
وصار ينناظرها بحب ويتأمل لبسها
وصلت لعنده وصارت قدامه
راكان بهمس: ع فكره بتطيري عقلي
ررنيم تتغلى : بس انا ماسويت شي
راكان : كل ذا الزين وكمان ماسويتي شي
رنيم :ايوا
راكان : اجلسي عند البنات قبل ماتجنن عليك
رنيم ضحكت : اوك
بعد شوي من الوقت '''''''''''''''
راكان نادا رنيم من جنب السياره
رنيم : لبيه
راكان : تعالي لعندي
بس وصلت عندو شغلوا اغنيه "اووف ياحضنك حبيبي"
راكان : ححبي هالاغنيه ،تعالي تعالي"مسك يدها"
وصلوا عند الشباب
راكان وقف ووقفت رنيم صارت قدامه
راكان مسكها من خصرها وقرب
رنيم حاولت تبعد بخفيف وخجلانه وتناظر الموجودين """""كل الشباب والبنات سكتوا وصار نظرهم ع راكان ورنيم"""""
رنيم بهمس: مو جنب الشباب
راكان قرب بسرعه وباسها بخدها
راكان : وصارت جنب الكل
منيره بقهر: اييش هذا؟ مافي حيا؟
راكان : مو عاجبك؟ منيره: لا طبعا
رنيم: مو لازم يعجبك
راكان قرب وباسها بالخد الثاني
رنيم : واذا ماعجبك كمان هالمره فيك تقومي
منيره قامت
رنيم بهمس: حبيبي وكمان تغار
ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

رنيم : اتككلم اننا ، ترا في حمامات او حتى في تقولي قومي
ولا كأنو يسمعها
رنيم قامت واتجهت للباب
ماحست الا وهو محاوطها بيدينه وكله هيبه بالثوب
رنيم توترت
راكان: ع وين
رنيم غمضت عيونها ببراءه: عيب
راكان ابتسم واستغل الفرصه انها مغمضه وباس شفايفها بسرعه
رنيم فتحت عيونها بسرعه ودقته بخفيف ع صدرو
راكان: الحين فيك تطلعي
رنيم :لا
راكان ناظرها بتعجب!
رنيم قربت وسوت بوسه ثانيه واضحه ع الثوب
راكان : مجنونه!
رنيم : ايوا وطلعت
نزلت تحت شافت البنات يتجهزون بحماس
رنيم : ايش في ؟
رنا: هاتي ملابسك وتعالي
رنيم: فين
رنا: مانتي شايفه المسبح كيف يجنن حنسبح
رنيم : سبحوا انتوا انا ماحسبح
وجلست عند المسبح ورجلينها بالمويه
وكل البنات اتجهوا يغيرون ملابسهم
التفتت منيره تناظر رنيم بخبث ورنيم مو داريه عنها عاطيتها ظهرها
تقدمت منيره بشويش : هاي
رنيم من غير نفس: هاي
جلست جنبها منيره: هممم كيف راكان معك
رنيم ناظرتها باستخفاف: الحمدلله عايشين حياتنا ومالنا ف غيرنا وياريت كل الناس تنشغل بنفسها
منيره : امممم ، انتي ايش جايك لعند راكان؟
رنيم تنرفزت من سؤالها: وانتي ايش لك صلاح اتركينا ف حالنا والرجال مايبغاك ، غصب؟ ياخي افهميها مايحتاج كل مره........ قاطعتها يدين منيره يلي رمتها بالمسبح وهي معصبه
رنيم وكلامها يتقطع: مم.. مااعر..ف ا.. اسسبح ط.. ط طلعيني
وهي كل ملابسها وشعرها غرقوا بالمويه
وصلوا البنات وضحكوا بصوت واحد " يفتكروا انو مقلب ظريف من منيره وانو عادي رنيم حتطلع"
ريما بوسط ضحكها توسعت عيونها باستيعاب
ريمابصوت عالي: انتتي ويااها لا تضحككون رنيم تراهها ماتعرف تسببح
الكل سكت ويناظر منيره باستحقار
اما رنيم بعالم ثاني وبلحظه حست انها حتموت وهي تحاول تتوصل للاطراف عشان تتمسك بس مافي فايده
منيره وهي تناظر منظر رنيم: معليش حبيبتي حتى انا مااعرف اسبح
بنفس الوقت ماحست الا بيد تسحبها وتلّقيها كف وطاخت ع الارض من قوتو صرخت ونزلت دمعتها من قوتو رفعت عيونها شافت راكان وهو كلش معصب وماسك قبضت يدو وبارزه عروقو
ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

رنيم : حاسه اني تعبانه شوي ف ابغا اصعد
راكان : اوك ،بس كلمي لك ريما تصعد معك الغرفه
رنيم: تمام
راكان راح عند الشباب ورنيم دخلت عند البنات
رنيم من بعيد؛ ريما
ريما: هلا
رنيم: ممكن تصعدي معي ابغا اشوف الغرفه وارتاح شوي
ريما : اوك
وصعدوا
بالغرفه:/// رنيم رمت نفسها ع السرير وتنهدت بتعب وغمضت عيونها
ريما: رنيمو
رنيم: هممم؟
ريما : مو تنامي
رنيم وهيا مغمضه: لا ماراح انام
ريما: انا طالعه تبين شي ؟
رنيم : لا
وطلعت ريما ورنيم قامت غيرت ملابسها ورجعت ع السرير """""""""""""صار الليل""""""""""""
اجتمعوا الشباب مع البنات
بعد عنهم راكان واتصل ع رنيم ........ماترد
راكان بنفسه: اكيد نايمه بدون ماازعجها
مر الوقت وانشغل باله عليها
رجع اتصل عليها ......... ماترد
راكان توتر وقام من عند الشباب وبسرعه ع غرفة رنيم
فتح باب الغرفه--------------
راكان بصوت عالي ومليان خوف: رنيم !
التفت ولقاها نايمه ، تنهد باطمئنان
وجلس عندها ع السرير
صار يحرك شعرها ويتأمل براءة ملامحها وشفايفها المتورده
رنيم فزت من نومها!
راكان ابتسم
رنيم وصوتها مليان نوم: كم الساعه
راكان : الساعه سبعه ونص
رنيم ابتسمت
راكان: البنات والشباب ينتظرونك تحت
رنيم : اوك حغير ملابسي و حجيك
خذت ملابسها ودخلت دورة المياه
طلعت لراكان وهي تبكي!
راكان: ايش بك ؟
ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

ريما : ماابغا اعذار امي طلبت انك تجي معنا
رنيم : بس .... ريما : خلاص حتروحي دحين تجهزي ملابسك
رنيم : اوك
وسكرت الاتصال
بعد مرور ساعتين ..
راكان عند باب السياره : رييمماا... ريمـ.... ريما : اوههه جيت **********وصلوا عند بيت رنيم **********
دق راكان بوري
طلعت رنيم مع شنطتها واغراضها
راكان : هلا بالزين ( ونزل من السياره)
رنيم بخجل : هلا بيك
رنيم وبيدها الشنطه حست بيد تحتوي يدها
رفعت راسها وتلاقت عيونهم ببعض
ريما: نحن هنا
راكان التفت وعطاها نظره 😒: طيب ؟! رنيم دخلت السياره
وراكان حط الشنطه وركب السياره وحرك
اجواء السياره كانت مرره رايقه --- بعد مرور ساعتين ----
وصلو الشاليه... دخل راكان بسيارتو من القراج
فهد ( واحد من الاهل ) : وصل الشيخ
نزل راكان ونزلو معه البنات
كانت انظار الشباب ع رنيم ورنيم مرره خجلانه
وراكان برفعة حاجب واشر لهم يدخلون جهة البنات
ريما فهمت ومسكت رنيم من يدها ودخلت
ريما بصراخ : هاااييييييييي
البنات بصوت واحد : اههلييننن
مها : مين هالزين الي معك ؟ 😍
ريما : اعرفكم ع رنيم حبيبة راكان
منيره وكلها قهر : ايش جابها ؟
البنات طنشوها وصارو مشغولين برنيم
نور : يازين ماختار
رنيم ابتسمت : تسلمون
راكان تقدم برجل : انا حدخل والي ماحتتعدل كيفها .
منيره فز قلبها
ريما : ايش تبغا ؟
راكان : بدخل ها ادخل؟
رنيم بغيره : لا لاتدخل
منيره : وانتِ ايش لك دخل خليه يدخل
رنيم سفهتها
راكان : لييه ؟
لمار : رنيم كلنا متعدلين فيه يدخل !
ريما: اممم اكيد غيرانه
البنات بضحك : ايواا
رنيم : هم بس حنا كلنا بنات
نوف : طب يمكن يبغا يتطمن عليك
راكان بدون مايسمع رد رنيم ودخل : افا ماتبغوني ؟
منيره : حد مايبغا هالزين
رنيم زادت غيرتها
راكان : ايوا ماقلتو لي ايش رايكم بالحب حقي ؟
نوف : يازينننن ماخترت ي شيخ مرههه تجننن
لمار : ايوا مره بتجننن
راكان : الحلو مايختار الا الحلو
منيره : مو هالقد مرررره مبالغين
ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

همس لها: انا قربك ومابيك تخافين
رنيم ابتسمت بطمأنينه
استمر الهدوء لوقت طويل
التفت راكان ولقاها نايمه ابتسم
واخذها بيد تحت رقبتها ويد تحت رجلينها ورفعها صار قلبه ينبض بسرعه ورنيم حطت راسها ع كتفه واخذها لغرفته وسدحها ع السرير تطمن عليها وغطاها زين وباس راسها ونزل عند الشباب بالمجلس
كانت الساعه ٣:٠٠ بالليل
عند الشباب بالمجلس دخل عليهم راكان
راكان : سلام
الشباب: وعليكم السلام
من اول مادخل راكان وفيصل يفكر بشي وهو سرحان
فز فيصل وعدل جلستو
فيصل : شباب!
ناظروه باستغراب : ايش عندك
فيصل : شرايكم نخلي هذا الهدوء ماقبل العاصفه
ناظروه بدون فهم
عبدالله: ايش يعني!
فيصل: يعني نسوي مقلب بالبنات
صاروا يناظرون ف بعض وكأن الفكره جازت لهم
ريان : وايش المقلب ؟ -------عند البنات ------ دخلت عليهم رنيم ببرود وباين عليها التعب وانو تو صاحيه من النوم
لمار باهتمام: كيفك حبيبتي دحين
رنيم بابتسامه: الحمدلله وجلست
عند الشباب---------
ريان: وايش المقلب؟
راكان : خلوا عنكم اللعب والمقالب وخليكم جديين شوي وقوموا نلعب دبابات
تأفأفوا وقاموا معه وسمعوا كلامه بحكم انه اكبرهم
صاروا يتسابقون بالدبابات
فجأه وقف خالد : شبببابب
وقف ريان: ايش عندك انت الثاني
خالد: جاتني فكره
ريان : ايش
خالد : مو فيصل يباها مقلب دحين وقتو
فيصل: كيف؟ خالد: ............"سرد لهم المقلب وكلهم موافقين" ''''''''''''''''''عند البنات'''''''''''''
يسمعوا صوت صراخ شباب من بعيد وبصوت متقطع "ر...ريان ... اصححى ..... اييش بكك ... ياواد ققوم بلاشش هالحراكات " ريما فز قلبها وتجمعت دموعها مجرد سمعت اسمه
ناظروا البنات ببعض بصدمه وقاموا ركض وانصدموا بالمنظظر!!
( رييان طايح بالارض والدم ينزف من راسه حوله ويينزف من انفه)
ريما بصراخ: ررييياانننن "دفت فيصل" بعد انت
وجلست عند راس ريان : رريان تتكفى اصصحى
رفعت راسها للشباب : اييش فييه ايشش سويتوا فييه ....... تتكلموا!!! راكان ببحه: التهينا عنو وماسمعنا الا صوت الصدمه
ريما بانهيار: مامات صح هو مامات
الكل مستغرب من ريما ومحد عارفين عن الي بينهم
ريان تقطع قلبو ع ريما وكلامها وبنفسو" ايه يريما ماراح اموت انا معك وماراح اتخلى عنك وببقى احبك بس دموعك لا اشوفها بيوم "
ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

صارت تغمض عيون راكان من النوم، رنيم رفعت راسها ناظرتو مسكت الروايه ورفعتها عن يدو
رنيم: مو زين التعب لعيونك
ناظرها وابتسم بحب وحط راسو ع اكتافها ونام """""""بعد مرور خمس دقايق""""""
وصل طلب رنيم "القهوه"
وبدون ماتنتبه انكب ع رجلينها
رنيم شهقت بخوف والم
راكان رفع راسه بصدمه
راكان بصدمه: اايش فيكك
رنيم ناظرتو بضعف وحاصره دموعها : احترقت
مسك يدها بخوف وقام معها ع الاسعاف
جلست رنيم
راكان : ااءء طب حبيبي لازم تغيري ملابسك
رنيم : كيف!! راكان: كيف نعالج الحرق وانتي لابسه بنطلون
رنيم تنهدت وقامت بشويش
غيرت ملابسها ولبست شورت مفصل جسمها ورجعت
راكان حاول يغض نظره عنها بس ماقدر صار يناظر بجسمها وشكلها وبراءتها
راكان صار يحط لها من كريم الحروق ويمسح عليها
رنيم تنزل دموعها بألم
راكان قام يغسل يدو
راكان : لسى يألمك
رنيم : يحرقق
راكان مسح دموعها : كلها اشوي ويخف الالم
بعد ماوصلوا

ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

رنيم : واذا ماعجبك كمان هالمره فيك تقومي
منيره قامت
رنيم بهمس: حبيبي وكمان تغار
ريان قاطعهم: خلونا نكسر الروتين ونلعب
عبدالله: موافقين
ريان : الشباب ضد البنات
عبدالله بضحك: شد الحبل
البنات : تمام
راكان : بالله ! اكيد حنفوز عليهم
رينم بتحدي : لا ي شيخ! الفوز لنا ياقلبي
راكان : من جدكمم ؟!
البنات بصوت واحد : ايوا
راكان : شايفين اجسامنا واجسامكم
لمار : ايش بها اجسامنا؟ نبذل جهد ونفوز (وطلعت لسانها بعفويه)
ريان : حنغيرها ونلعب جري
الكل : اوك ، تمام ، يلا
عبدالله: يلا فمين حنبتدي
ريان : انا اول وابغا معي (( وصار يناظر البنات وطاح نظرو ع ريما ) تمام معي ريما
ريما قدمت
الشباب والبنات : واحد ' ثني.....
وانطلقو وطبعااا فاز ريان ريما بتنفس سريع : غ غش غشني النذل
ريان بضحك : ايشش سويتت؟؟! ريما : كان ت.. >> قاطعتها رنيم : اشش خلاص دحين انا وراكان
راكان ابتسم وتقدم
ناظرته بتحدي : اذا انت فزت لك الي تبغيه
راكان : الي ابغاه!!
رنيم بثقه : ايوا
راكان : تمام 😏خليك قد كلامك
رنيم : قدو
بدأ السباق......... وطبعاً فاز راكان
راكان وهو يتنفس بسرعه: لا تنسين لي الي ابغاه"غمز"
رنيم مافيها تتنفس: ااا اوك
راكان بضحك: طب اجلسي ارتاحي
انتهى اللعب وبالاخير فازوا الشباب
عبدالله باسلوب فكاهي:من الاول حنا عارفين الفوز من نصيبنا
الشباب ضحكوا بصوت عالي
البنات يناظرونهم بسخريه
رنا: ايوا عادي
راكان : بس رنيم مو عادي عندها "يناظر رنيم"
رنيم رفعت حاجب: مين قال
راكان : انا
رنيم : طبعا عادي عندي
راكان: حنشوف
ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

MOST RECENT

.
تصميم وتوصيل هداياكم لمن تٌحبونَ❤️📦🍃
.
تصميم وتنفيذ بدقة ثيمّات الشكولا🍫
.
تنسيق صحون للمناسباتَ👉
.
تزيين المبالغ الماليه في أحواض من الورد الطبيعي💸
.
عمل وتصميم تغريسات الكيكـ بحسب أسمـْاء الأشخاص ( العرسان )👰🏻او حسب الطلب 💍❣️
.
تصميم حروف وتزينها بالورد الطبيعي#R🌸🍃
.
.
.
#تنسيقات_حفلات_زوجيه#للعرسان_والمناسبات_الخاصه#ثيمات_شكولاته#جدة#النسيم#الصفا#تغليف_هدايا#الروابي#فنادق_جدة#شكولاين#باتشي#النقلي#مكه#الشرائع#عيدكم_مبارك#ذكرى_زواج#حب_رومنسيه#دلع#عيد#عيد_المحبين#ماشاءالله#عيد_الأضحى#عيد#اليوم_الوطني#مداخل_زواج#ورد#ورود#مواليد#رمضان_مبارك#💞🍃

.
تنسيق الهدايا والطباعه على الخداديات والأكواب على حسب طلب الزبون وتوصيل الهدايا لمن تحٌب❤️🍃
.
.
تصميم وتنفيذ بدقة ثيمّات الشكولا🍫
.
تنسيق صحون للمناسباتَ👉
.
تزيين المبالغ الماليه في أحواض من الورد الطبيعي💸
.
عمل وتصميم تغريسات الكيكـ بحسب أسمـْاء الأشخاص ( العرسان )👰🏻او حسب الطلب 💍❣️
.
تصميم حروف وتزينها بالورد الطبيعي#R🌸🍃
.
.
.
#تنسيقات_حفلات_زوجيه#للعرسان_والمناسبات_الخاصه#ثيمات_شكولاته#جدة#النسيم#الصفا#تغليف_هدايا#الروابي#فنادق_جدة#شكولاين#باتشي#النقلي#مكه#الشرائع#عيدكم_مبارك#ذكرى_زواج#حب_رومنسيه#دلع#عيد#عيد_المحبين#ماشاءالله#عيد_الأضحى#عيد#اليوم_الوطني#مداخل_زواج#ورد#ورود#مواليد#رمضان_مبارك#💞🍃

.
توصيل الهدايا لمن تحٌب❤️🍃
.
.
تصميم وتنفيذ بدقة ثيمّات الشكولا🍫
.
تنسيق صحون للمناسباتَ👉
.
تزيين المبالغ الماليه في أحواض من الورد الطبيعي💸
.
عمل وتصميم تغريسات الكيكـ بحسب أسمـْاء الأشخاص ( العرسان )👰🏻او حسب الطلب 💍❣️
.
تصميم حروف وتزينها بالورد الطبيعي#R🌸🍃
.
.
.
#تنسيقات_حفلات_زوجيه#للعرسان_والمناسبات_الخاصه#ثيمات_شكولاته#جدة#النسيم#الصفا#تغليف_هدايا#الروابي#فنادق_جدة#شكولاين#باتشي#النقلي#مكه#الشرائع#عيدكم_مبارك#ذكرى_زواج#حب_رومنسيه#دلع#عيد#عيد_المحبين#ماشاءالله#عيد_الأضحى#عيد#اليوم_الوطني#مداخل_زواج#ورد#ورود#مواليد#رمضان_مبارك#💞🍃

.
تصميم وتنسيق وتوصيل الهدايا لمن تحٌب📦❤️🍃
.
.
تصميم وتنفيذ بدقة ثيمّات الشكولا🍫
.
تنسيق صحون للمناسباتَ👉
.
تزيين المبالغ الماليه في أحواض من الورد الطبيعي💸
.
عمل وتصميم تغريسات الكيكـ بحسب أسمـْاء الأشخاص ( العرسان )👰🏻او حسب الطلب 💍❣️
.
تصميم حروف وتزينها بالورد الطبيعي#R🌸🍃
.
.
.
#تنسيقات_حفلات_زوجيه#للعرسان_والمناسبات_الخاصه#ثيمات_شكولاته#جدة#النسيم#الصفا#تغليف_هدايا#الروابي#فنادق_جدة#شكولاين#باتشي#النقلي#مكه#الشرائع#عيدكم_مبارك#ذكرى_زواج#حب_رومنسيه#دلع#عيد#عيد_المحبين#ماشاءالله#عيد_الأضحى#عيد#اليوم_الوطني#مداخل_زواج#ورد#ورود#مواليد#رمضان_مبارك#💞🍃

.
تصميم وتنسيق وتوصيل الهدايَا لمّن تحٌب😍📦💌
.
تصميم وتنفيذ بدقة ثيمّات الشكولا🍫
.
تنسيق صحون للمناسباتَ👉
.
تزيين المبالغ الماليه في أحواض من الورد الطبيعي💸
.
عمل وتصميم تغريسات الكيكـ بحسب أسمـْاء الأشخاص ( العرسان )👰🏻او حسب الطلب 💍❣️
.
تصميم حروف وتزينها بالورد الطبيعي#R🌸🍃
.
.
.
#تنسيقات_حفلات_زوجيه#للعرسان_والمناسبات_الخاصه#ثيمات_شكولاته#جدة#النسيم#الصفا#تغليف_هدايا#الروابي#فنادق_جدة#شكولاين#باتشي#النقلي#مكه#الشرائع#عيدكم_مبارك#ذكرى_زواج#حب_رومنسيه#دلع#عيد#عيد_المحبين#ماشاءالله#عيد_الأضحى#عيد#اليوم_الوطني#مداخل_زواج#ورد#ورود#مواليد#رمضان_مبارك#💞🍃

.
تصميم وتنفيذ بدقة ثيمّات الشكولا🍫
.
تنسيق صحون للمناسباتَ👉
.
تزيين المبالغ الماليه في أحواض من الورد الطبيعي💸
.
عمل وتصميم تغريسات الكيكـ بحسب أسمـْاء الأشخاص ( العرسان )👰🏻او حسب الطلب 💍❣️
.
تصميم حروف وتزينها بالورد الطبيعي#R🌸🍃
.
.
.
#تنسيقات_حفلات_زوجيه#للعرسان_والمناسبات_الخاصه#ثيمات_شكولاته#جدة#النسيم#الصفا#تغليف_هدايا#الروابي#فنادق_جدة#شكولاين#باتشي#النقلي#مكه#الشرائع#عيدكم_مبارك#ذكرى_زواج#حب_رومنسيه#دلع#عيد#عيد_المحبين#ماشاءالله#عيد_الأضحى#عيد#اليوم_الوطني#مداخل_زواج#ورد#ورود#مواليد#رمضان_مبارك#💞🍃

Most Popular Instagram Hashtags