[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#جريئه

24320 posts

TOP POSTS

ْعند سامر وسجى
سجى:والنهايه ما تبغاني اروح ترى جمعه بنات
سامر:قلت لا هلاص انتهى خليك معي 😉
سجى:افتقعو العين
سامر:يرضيك
سجى:بأتم الرضى
سامر قرب صوبها لحد ما لصقهااا في الجدر وجاء بيبوسها ودفته بقوه وراحت الغرفه
بعد خمس دقايق
سامر:سجى سجى بطلع تبغين شي
سجى يوم سمعت انه بيطلع راحت له تركض تطلع ايش تطلع والله ماتطلع
سامر:فيه عشاء عند اصحابي في الاستراحه
سجى:والله ماتطلع ليش ماخليتني اروح مع البنات السالفه نذاله
سامر:بالله وش اسوي مع وجهه النكبه ذا
سجى:تجلس معي وجهه نكبه وجهه فرحه معي معي
سامر:والله لاطلع رضيتي ولا انرضيتي
سجى:والله ماتطلع
سامر جاء بيطلع وهيه تلصقه في الجدار وتبوس شفته وتكرز رقبته بقوه في كل رقبته
سامر في حاله صدمه من حركتها ونسي الشباب والعشاء وكل شي بدا يبوسهاا وشالها ودخل الغرفه وطردوني
عند رشا ولؤي
لؤي صحي وسوى فطوره وحطه على الطاوله وراح يصحيهااا دخل ولقيهااا ترتب في السرير قرب منها باس شفتها
لؤي:تدرين زمان ما ارتويت من شفتك وققرب بعنف يشفشفها بعدته وهيه تضحك يلا نروح نسوي الفطور
لؤي:سويته خلاص بس تعالي اكلي
عند يزن وشذى
يزن:شذى افتحي بكلمك
شذى:انقلع
يزن طيب انا بسافر مع العيال
شذى:في وجههك
يزن جالس في الصاله بدون حس
شذى في نفسها اتوقع مايروح شنطتت ملابسه كل شي هنا جلسه نص ساعه ماسمعت شي جات بتطلع فتحت الباب سمع يزن فتحت الباب وراح يركض فتحته طواللي دخلها وسكر بالمفتاح اما شذى مصدومه!!
يزن تشردين مني قرب منها لحد الجدار هذا كلها لي جمال جسم كل شي لي انا وبس وحتى الشفه يمه تخقق
شذى:ابعد بروح راحت على السرير
يرن:شكلك ناويه على شي من يوم رحتي لسرير والله ترى مشتاق لك
شذى:والله لو ابغى اقدر اجيبك بسهوله
يزن نط عليها وبدا يشفشفها بعنف و .....
عند يزيد وملاك
ملاك:يزيد قوم لي نفس في اسكريم يلا
يزيد:وربي انه غثى ولدك ذا
ملاك:والله ولدك انت ولا اذكرك
يزيد:قام يضحك باس شفتهاااا وقام
عند روابي و وائل
روابي :وائل بنطلع مول والله طفش بشتري ملابس لبنت امهااا وهيه تبوس جوان.
وائل:واناكم عند روابي وجوان
روابي اخذه جوان لبستهاا وتجهزة نزلو المول يشترو ويتمشو
عمر و جوري
عمر:جوريتي هاه ودك نفرفر اليوم ولا لا
جوري والله مالي نفس تعبانه
عمر:هذيك
جوري:يب
قام وجاب لها علاج وعطاها انسدح جنبها وحضنها وضغط على بطنها ونامت جوري
#روايات#روايات_جريئه
#روايات_حب #جريئه

بعد اسبوع
سجى&سامر
مايتكلمون في بيت سامر وماتنام في غرفة الضيوف وسامر منزعج من هذا الشي
يزيد&ملاك
لها اسبوع يتصل ماترد يرسل ماترد اليوم راح يتقدم لها
وائل&روابي
حياتهم جدا جميله مع بعض
عمر&جوري
عمر بيخلص جامعه وبعد شهر يخطب جوري
.........................................
عند سجى&سامر
سجى كانت خارجه منغرفة الضيوف للمطبخ شافت سامر جالس في المطبخ حطة الصحون بدأت تغسل سامر قال سجى عدلي من اسلوبك معي احسن من اني اضرك.
سجى:...........
سامر بصوت عالي:سجى اتكلم وياك
سجى غلقت المواعين وخرجة من المطبخ لغرفة الضيوف كانت بتقفل بس كان اسرع سامر في فتح الباب فتح الباب ودخل وسكر الباب مسك سجى مع يدها ولصقها با الجدر حط راسه عند رقبتها اه ما احلا ريحتك واله اشتقتلك قرب بيشفها بس سجى طاحت على ركبها تبكي سامر انفجع سجى وش فيك
سجى :ابغى ابوي
سامر:طيب بكره نروح له
سجى:قامت من الفرحه وحضنته بقوه من جد احبك احبك الله لا يحرمني منك
سامر:جد تحبيني ولا كذب
سجى:اذا ما حبيتك من احب سامر باس شفيفها بعمق وكرز رقبتها وخرج من الغرفه سجى عمى كيف بكره اروح لاهلي وانا كذا طلعت ملابس لها ونامت
عند يزيد&ملاك
راح محل عطوره شاف ملاك خارجه منه راح وراها لين دخلة تكسي راح سيارته ركب وراح ورى التكسي وقف التكسي على البحر نزلت ملاك من التكسي وقفة على البحر وخافت لما احد ظمها من ورى ظمها بقوه بحب وشوق وخوف
ملاك:عرفت انه يزيد لفت وضمته بقوه اشتقتلك احبك
يزيد:وانا احبك مسك وجهه وسلم على راسها وعلى عينها وعلى خشمها وعلى خدها وعلى شفيفها خلاص مابقي الا كم شهر وتكوني حلالي يلا ارجعي البيت اليوم بجيكم اتقدم لك ملاك جد يسسسسس
وكل واحد رجع بيته
#روايات_حب#روايات#جريئه#روايات_عشق#روايات_غرام#روايات

تفاعلوا ياحلوين ع البارتات السابقه!💖
رنيم :ف الاحسن ماتتعبين نفسك
منيرهه انقهرت بداخله : انا رايحه اخذ شاور
ضحكت رنيم بوسط غيرتها ورجعت كملت تنفخ بلونات
راكان واقف مكانو مو مستوعب انو رنيم حبيبتو زعلانه بس مع ذلك واجهة منيره وسرح وهو يناظرها
وهيا مشغوله عنو بالسوالف مع البنات
قاطعهم دخولهم...!
اميير بوسط فرحو وبصوت عالي: ششوففوا ميين!!!! التفتت انظارهم للباب
راكان مبسوط: اططللقق مفاجأه!
للماارر: ححبيبيتي خاللله
ريما تجمعت دموعهه بشوق وركضت وضمت عمهها وخالتها
بو نوف: ححبايبييي انتمم وحشتووننيي (وتجمعوا حوالينو وضمهم)
ام نوف : ماشاءالله كل هذا عشان نوف
رنيم: ايه يخالهه نوف تجيبب العافيه يحظك فيها وتستاهل اكثر
ام نوف ركزت: بنت مينن هالكيكه
راكان ضحك : بنتي
ام نوف ضربتو بعفويه ع كتفو: صدق بنت مين ؟
فيصل: عجبتتك ؟
بو نوف : واضح عليها هي الي تجيب العافيه مو بنتي
ناظرتو ام نوف بحده
ضحكوا ااشباب والبنات وامتلى المكان بصوت ضحكاتهم
راكان : هذي شريكة حياتي بالمستقبل
رنيمم خجلت
ام نوف: ححبيببي يزين ماخترت
بو نوف: طبختها ي راكان والله طلعت كفوو ، عقبال المزايين الي جنبك
امير : الله كرريم
ريان: كثر منها هذي عمي
ضحكوا عليه
راكان :بس هااا لايوصل حق اهلي انا بعدين حخبرهم
بو نوف: لا توصي "وغمز"

ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

[تسريع احداث]
بعد ماوصلوا من نيويورك الى جده
وبعد مرور اسبوعين .... بيت ابو راكان ^^^^^
ام راكان : ريما ....ريما
ريما : لبيه
ام راكان : رتبي امورك وملابسك انتي مع راكان عشان في طلعه للشاليه مع الاهل
ريما بحماس: حاظر
ام راكان : ايه صح .. واذا تبين تاخذين صاحبتك رنيم عطيها خبر لانها طلعة شباب مافيها كبار
ريما مبسوطه: انشالله، كلها اتصال والبنت جاهزه
وصعدت لغرفتها رتبت اغراضها وملابسها وخلصت
راحت لغرفة راكان
ريما تدق الباب
راكان : تفضل
ريما دخلت : هلا هلا
راكان : هلا بيك ، ايش بك مبسوطه والابتسامه ماليه وجهك
ريما تتكلم بثقه : احمم ، طالعين الشاليه مع الاهل ، ووووو كمان رنيم معنا ، كيف ماانبسط
راكان سمع اسمها ونقز : اءء ايش قلتي ؟؟ ر..رنيم حتجي ؟
ريما : هوب هوب ايش بك ؟ ايوا حتجي
راكان ابتسم ابتسامة رجوليه
راكان : ريمو .. ماما وبابا حيجوا!!! ريما : لا ، بس احنا والي بعمرنا
راكان انبسط اكثر
ريما : ليه
راكان : بس سؤال
ريما : سؤال اجل هها؟ طب جهز ملابسك عشان مانتأخر عليهم
راكان : اوك
ريما طلعت اتصل لرنيم
رنيم : هلا
ريما : هلا بيك .... (مبسوطه)حتجي اليوم معنا للشاليه
رنيم : ااءء ،...
ريما : ماابغا اعذار امي طلبت انك تجي معنا
رنيم : بس .... ريما : خلاص حتروحي دحين تجهزي ملابسك
رنيم : اوك
وسكرت الاتصال
_______________

ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

ريان يستهبل: راكان ايش رايك نروح بارتي 'غمز'
راكان مع ابتسامة خبث ع جنب : الي تشوفو ، وتشوف مزز
رنيم رمشت بعدم استيعاب : ماراح تروح!! راكان ضحك، قرب منها وبهمس: تغارين ؟
رنيم تكابر: لا مااغار!
راكان : بس عيونك ودقات قلبك تقول حاجه ثانيه
رنيم : اااءء، اذا حتروح حروح معك
ريان : اوك حنروح والبنات معنا
راكان : يكون احسن (ناظر رنيم وغمز لها)
رنيم تستهبل : طب انا وانت مع بعض وريان حيشوف لو بنت بالبارتي ، وريما؟
ريما: انا ماابغا اروح
ريان بقصد: انا ماحشوف ليا بنت ، انا راح اخذ ريما ، ايش رايك راكان ؟
راكان ناظره بحده ورفع حاجب !
ريان : ماشي ماشي بلاش هالنظرات
راكان : طب يلا تجهزوا، ولا حتروحي بهذي الملابس؟
رنيم: لاطبعا! ، انا رايحه اغير ملابسي
ريان: وانا رايح (وطلع)
راكان قام مع رنيم : مممم؟ انا حختار لك
رنيم : ااءء أنت!!؟
راكان بثقه: ايوا
رنيم : ااء طيب
راكان طلع فستان وجربو ع جسمها
راكان : تؤ ماعجبني
راكان طلع فستان ثاني : امممم هذا مررا حلو وبيجنن عليك
رنيم بتردد: راكان ؟ مو كأنو الفستان قصير اشوي ؟
راكان ناظرها بحده
رنيم ببراءه : هممم؟
راكان: حتلبسي الي اقولك عليه
رنيم سكتت
راكان اعطاها بوسها بخدها : يلا قلبي قومي لبسي
لبستو ورجعت وطالع شكلها بيجنن
راكان ناظرها بأعجاب وخق معها وقرب منها
رنيم بخجل: اذا حنضل كذا ماحنروح !
راكان : طيب
وقفت عند المرايا وفتحت شعرها
وراكان متخرفن ويناظر بأدق تفاصيلها
قرب منها ومسكها من بطنها والتصق ظهرها بعضلات صدرو
رنيم حست بنبضات قلبها وبأنفاس راكان
راكان قرب من رقبتها ومتخرفن ع عطرها وع انوثتها ونعومتها ...... قاطتهم ريما ودخلت
ريما : رنيم فين ......."وشافتهم!" ااءء اووهه سوري ماكنت عارفه
رنيم ارتبكت : ااءء 'وبعدت عن راكان '
راكان تنهد
ريما : سوري كمان مره ثانيه ..... قاطعها راكان !
راكان : ناشبه لنا
ريما عرفت انو يستهبل
رنيم منحرجه: اصلاً ماكان في شي
ريما : كنت جايه ادور ع شوزي
رنيم وهيا منحرجه: ااءء خذي اغراضك الي تحتاجينها
ريما وهيا طالعه : وووءء وبعدين هالحركات تحصل والباب مسكر ، راكان لا تستعجل حتجي معك رنيم البارتي رنيم تنهدت وهيا متنرفزه وكمان منحرجه
ريما طلعت
راكان : انا اشوف انو كلام ريما صح
رنيم متنرفزه : هذا الكلام لك مو ليا ، عشان تنتبه قبل ماتسوي اي شي
راكان : لا تعصبيني طب وانا نازل تحت انتظرك ، ووو ع فكره طالعه مزه "غمز" ( وطلع )
رنيم خجلت
_______________
ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

دخلو
رنيم استغربت ان بس الشباب واهي البنت الوحيده بينهم : بسم الله ! ليه وين البنات
عبدالله : تحت نبغاك بموضوع مهم
رنيم باستغراب : طيب
راكان كان نظرو ع رنيم واشر لها انها تجي تجلس جنبه استجابت له وجلست قريب مننه
امير : ماراح تتكلم؟! عبدالله: اسمعو ....>>>سرد لهم كل شي
راكان : بالله كيف كذا نسينا
عبدالله : مثل ماقالت الخاله لانكم قليلين ادب
رنيم متحمسه: ي حيااتتتيييي تستاهل نوفوه
راكان يناظرها ومبتسم ع حماسها
عبدالله: طيب رنيم الي ابغاه منك انك تخبري البنات وهاا انتبهي نوف تسمع
رنيم واهي قايمه : تمام تمام
طلعت ونزلت لهم شافتهم كلهم تجت ماعدا نوف تنهدت بفرح وجات تصرخ لهم : بنناتتتتت اءءءء بنااتتتتتتتتتت
ريما : ايشش بككككك ؟! منيره: الحمدالله والشكر
رنيم طنشت منيره : فينن نوف ؟
لمار : نايمه
رنيم: يكون احسن علشان ابغا اقول لكم شي مهم ماابغا نوف تعرفو
الكل مستغرب
نور : طب هاتي الي عندك
رنيم بحماس : بناتت اليوم ايششش؟
لمار: الخميس!
رنيم : لا ي هبلههه اقصد التاريخخ
يحاولون يتذكرون
نور: ااءء تذكرت *********
لمار توسعت عيونها : ككييف كذذا
رنيم : اايوا يوم ميلاد نوفف
نور: اامما معقوله ننسينا !
منيره توجه الكلام لرنيم: عامله فيها الواو المتذكره يعني هيا الكويسه واحنا كلنا شيننين
ريما: اكرمينا بسكوتك يششيخه
رنيم : دحين مالازم نوف تعرف بشي ، نجهز لكل شي بدون علمها
ريما ببحماس: ييززيننك تتم
لمار تمددت بإرهاق وقامت: يلا تصبحون ع خير
نوور بصراخ: ففييننن !
لمار نقزت وببرود : خيير ايش فيه!
ريما بنفس البرود: ابد بس تونا قبل شوي نتكلم عن التجهيزات
لمار : اوففف نسيت طب انا نعسانه ، ايش رايكم ننام ونصحى الصباح نجهز
رنيم : وبالصباح نوفوه اول من يصحى اكيد بتشوف
ريما : الا جد كيف راح عن بالنا لازم تكون برا الشاليه عشان ماتحس
دخلوا عليهم الشباب وقاطعهم عبدالله
عبدالله : خلوا نوف علي
لمار: ايش حتسوي"غمزت"
عبدالله ابتسم: حسوي الي علي
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

ريان وقف: لا تتعبون انفسكم مشت
رنيم : انت بس اسكت!
راكان كاتم ضحكتو
راكان: اولاً الطائره مشت ، ثانياً انا حاجز طائره vip
رنيم : vip!!! ولمين ؟
راكان : خاصه لنا
ركبوا الطياره وجلست رنيم وراكان بالنقاعد الاماميه ووراهم ريان وريما
راكان رجع راسو لورا وناظر رنيم
تلاقت عيونهم ببعض وحطت رنيم يدها فوق يدو
وابتسم راكان لها : ايي ايش تبغين تشربين ؟
رنيم : مويه
راكان : في شي ثاني؟
رنيم ابتسمت : سلامتك
راكان : If you allow a single water
طلع لو راكان روايه وصار يقراء
وصل المويه لرنيم وفتحتها صارت تشرب وراكان مارفع عيونو عنها
رجع راكان يقراء الروايه
***** بعد مرور نص ساعه****
صارت تغمض عيون راكان من النوم رنيم رفعت راسها ناظرتو مسكت الروايه ورفعتها عن يدو
رنيم : مو زين التعب لعيونك ؟
ناظرها وابتسم بحب
وحط راسو ع اكتافها ونام
______________
عارفه انو البارت قصير بس ماحبيت اطول عليكم وعارفين انو هالفترة وقت اختبارات
ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

رنيم : اتككلم اننا ، ترا في حمامات او حتى في تقولي قومي
ولا كأنو يسمعها
رنيم قامت واتجهت للباب
ماحست الا وهو محاوطها بيدينه وكله هيبه بالثوب
رنيم توترت
راكان: ع وين
رنيم غمضت عيونها ببراءه: عيب
راكان ابتسم واستغل الفرصه انها مغمضه وباس شفايفها بسرعه
رنيم فتحت عيونها بسرعه ودقته بخفيف ع صدرو
راكان: الحين فيك تطلعي
رنيم :لا
راكان ناظرها بتعجب!
رنيم قربت وسوت بوسه ثانيه واضحه ع الثوب
راكان : مجنونه!
رنيم : ايوا وطلعت
نزلت تحت شافت البنات يتجهزون بحماس
رنيم : ايش في ؟
رنا: هاتي ملابسك وتعالي
رنيم: فين
رنا: مانتي شايفه المسبح كيف يجنن حنسبح
رنيم : سبحوا انتوا انا ماحسبح
وجلست عند المسبح ورجلينها بالمويه
وكل البنات اتجهوا يغيرون ملابسهم
التفتت منيره تناظر رنيم بخبث ورنيم مو داريه عنها عاطيتها ظهرها
تقدمت منيره بشويش : هاي
رنيم من غير نفس: هاي
جلست جنبها منيره: هممم كيف راكان معك
رنيم ناظرتها باستخفاف: الحمدلله عايشين حياتنا ومالنا ف غيرنا وياريت كل الناس تنشغل بنفسها
منيره : امممم ، انتي ايش جايك لعند راكان؟
رنيم تنرفزت من سؤالها: وانتي ايش لك صلاح اتركينا ف حالنا والرجال مايبغاك ، غصب؟ ياخي افهميها مايحتاج كل مره........ قاطعتها يدين منيره يلي رمتها بالمسبح وهي معصبه
رنيم وكلامها يتقطع: مم.. مااعر..ف ا.. اسسبح ط.. ط طلعيني
وهي كل ملابسها وشعرها غرقوا بالمويه
وصلوا البنات وضحكوا بصوت واحد " يفتكروا انو مقلب ظريف من منيره وانو عادي رنيم حتطلع"
ريما بوسط ضحكها توسعت عيونها باستيعاب
ريمابصوت عالي: انتتي ويااها لا تضحككون رنيم تراهها ماتعرف تسببح
الكل سكت ويناظر منيره باستحقار
اما رنيم بعالم ثاني وبلحظه حست انها حتموت وهي تحاول تتوصل للاطراف عشان تتمسك بس مافي فايده
منيره وهي تناظر منظر رنيم: معليش حبيبتي حتى انا مااعرف اسبح
بنفس الوقت ماحست الا بيد تسحبها وتلّقيها كف وطاخت ع الارض من قوتو صرخت ونزلت دمعتها من قوتو رفعت عيونها شافت راكان وهو كلش معصب وماسك قبضت يدو وبارزه عروقو
ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

راحت عندو حاولت تعدل رقبتو ..... فتح عيونو
رنيم بعدت
راكان ابتسم
رنيم : صباح الخير
راكان بابتسامه : صباح النور
رنيم : يلا قوم غسل وغير ملابسك وتعال ابغاك
راكان جلس وباسها بخدها وقام لدورة المياه
..............#............... رجع وجلس جنبها ع الكنبه
راكان : هممم ؟ ايش عندك
رنيم : مو حاس انك ظلمت ريان؟
راكان : قفلي الموضوع خلاص
رنيم : وماراح اقفلو لانك بجد ظلمتو وبالحقيقه مو هو يلي قرب من ريما
راكان : اجل مين ؟
رنيم : عبدالعزيز
راكان رفع حاجب : !!!! رنيم : ايوا عبدالعزيز ولا تستبعد لانو حاقد عليك وطالع لك بكل مكان يعني توقع منو اي شي
راكان صار يفكر : وانا يوم طلعت لريان برا شفتو مستند ع الجدار يعني واضح انو صار لو فتره من واقف
وريما طلعت من دورة المياه مو من برا
رنيم : لا تتسرع مره ثانيه بقراراتك
راكان : طب ايش اسوي
رنيم : حتنادي ريان وتكلمو
راكان : وريما فينها ؟
رنيم : نايمه
راكان : تمام
رنيم : انا رايحه اصحيها وانت خلك مع ريان
راكان : اوك
طلعت ~~~~~~ راكان اتصل ع ريان
ريان : هلا
راكان : هلا فيك
ريان : آمرني؟
راكان : ابغاك بموضوع عندي بالغرفه
ريان : تمام
راكان : انتظرك
ريان دق باب الغرفه
راكان : تفضل
ودخل
راكان : اررحببب
ريان ابتسم باستغراب: فيك
راكان: اجلس .....(جلس)
راكان : انا حاس بالغلط وكمان حاس اني ظلمتك لكن المفروض مااتسرع وانتبه
ريان : دحين فهمت انو انا مالي علاقه
راكان : ايوا
ريان : انا ماتوقعتك كذا ماتوثق فيني وشايفني قليل ادب
راكان: انا شفت وضع ريما وانعمت عيوني
ريان : طب قولي ايش صار معها !! راكان : عبدالعزيز الحقير حاول يتحرش فيها وقرب منها
ريان توسعت عيونه وحاول يكتب عصبيتو
ريان : موته ع يدي
راكان : وانت ايش علاقتك
ريان : ااءء يعني هي بنت عمي بمثابة اختي
راكان : تمام
_______________

ابغا تفجير كومنتات😻💕
عجبك البارت ؟ لايك ، كومنت
توقعاتكم تحمسني!!
#روايه #حب_رومنسيه#جريئه#لقاء_بلا_موعد#احببتك

MOST RECENT

بِسَمً اّلٍلّهُ ألُرْحِمَاًنَ ألُرّحٌيْمِ
.
ماحلل تقرا بدون لايك او كومنت.{٥}☾
.
.وخلصو توزيع وتقابلو بل كوفي طلبو طلبهم وخلص وراحو يشترون ملابس للحفله.. _____________ .
خلصو اغراضهم
وراحو للبيت صارو يجهزون ملابسهم
خلصو راحو يزينون البيت بلون ابيض
سيلين تذكرت الاسم حق ابوها ركضت
شالت الاسم وحطته بالمستودع
الساعه٨:٠٠
جو كل البنات
الساعه٩:٠٠
جو كل العيال
٩رجع قبل ٣ ساعات
كان صلاح يحاول باخته
ترف.
بعد محاولات وافقت
ولبست وطلعت مع اخوانه وراح للموقع
الان.
دخلو العيال ومعهم ترف لفت
سيلين وراحت للبنات وقالت
راعو عيال الجابر البنان بققو
عيونهم وش جيبهم روان شافت
فهد وخذت عصاء المكنسه
طلع فهد لحقته روان وضربته مع
ظهره وطاح يتألم
وقالت ثاني مره لاتتعرض لروان
وراحت خلته يتئلم بعد ساعات من الاحتفال طلعو للحوش
وكان فيه مسبح ومفتوح علا الغابه
وقالو العيال نبي نسبح طبقو العيال
وصارو يسبحون صلاح واخوانه
كانت سيلين تمشي وصلاح يناظره
التوت رجله وطاحت بالمسبح صلاح كان مركز علا مكانه
ولا في احد انتبه اسرع
صلاح وشالها وكانت ريشه
شالها ودخل داخل بدون لاحد ينتبه
قعد صلاح ينتظر لين قامت
قمزت سيلين وهربت للغرفه
وصلاح يركص وراه بس كانت
اسرع منه دخلت وقفلت الباب
وراخت تتسبح بعد دقايق طلعت ولبست
شورت اسود وبلوزه جيشيه
لونه اخضر باسود وربطه سوداء وسبورت اسود وحطت لوشن وسوت شعره
ستريت روج بني فاتح ومسكره
وماحطت شي
ثاني لانه جميله وطلعت لف صلاح وشافها وفهى
بشكله ورائته شافه فارس قالن
شنوح العاشق مفهي
صحاء علا نفسه وقالت سيلين يالله العيال يطلعون قام واحد قال ليه قالت الحين
دور البنات ومانبي العيال قامو
كل العيال راحو الا صلاح واخوانه
كانو متخبين بالسطح
سيلين سلمت علا ترف
وتعرفو علا بعض
صلاح نزل ودخل الغرفه الي
يشتغلون به البنات
وانصدم من الاجهزه فتح الاب
وشاف صوره هو واخوانه وارقامهم
وقام وطلع شاف المستودع
ودخل به وشاف دباباتهم وتذكر كل
شي وتذكر موقف سيلين وقال
هي والله هي وطلع وراح لاخوانه وقال لهم كل شي

٠انتهى 🇸🇦
روايات بيان#راويه#جريئه #..، ٨٠كومنت واكمل🏁
ادري البارت قصير لاكن عندي ظروف وهاذا الي قدت اكتبه.☾

بِسَمً اّلٍلّهُ ألُرْحِمَاًنَ ألُرّحٌيْمِ
.
ماحلل تقرا بدون لايك او كومنت.{٥}☾
.
. .صلاح الله يلعنكم هربو مننا
والفلوس معهم
العيال

_______________

العيال وشدخلنا
هم هربو
صلاح سكوتنا هاذا راح
يسبب لنا خطر
العيال لازم نبلغ الشرطه
صلاح الشرطه
ماراح يسوون لنا شي
البنات وصلو المزرعه وكانو تعبانين
جو البوديقارد
قالو استاذه سيلين وش ااشغل
الي كان اليوم
سيلين دعتهم كلهم وقالت لهم
من موت اهله لليوم هاذا البوديقارد
مستعدين نسوي كل شي لك
وراحو للاماكن حقاتهم
جت كيناز قالت سيلين تكفين
نبي نسوي بارتي اليله للكل سيلين
لا كيناز تكفين بعد محاولاة وافقت
وراحو يطبعون صور للحفله
طبعوهن وكان مكتوب
........حفل م،م،........
يستقبل الشباب والبنات
بموقع ******
بمزرعة******
.. وخذوهن وراحو للمول صارو
يوزعون علا البنات والعيال
سيلين صارت توزع
سيلين رفعت راسه لاكن الصدمه

العيال
صلاح شرايكم نروح للمول العيال
يالله راحو للمول
البنات
لاكن الصدمه شافت صلاح
لحاله لاكن مابينت توترها الاوراق وصارو يقراء
قال خلاص راح اجي
عند غسق
صارت توزع جت عند جسم
عريض واصدمت به وطاح قامت
تنفض ملابسها وقال فارس
اسف وهو مفهي غسق
ابتسمت وعطته الورقه وراحت
وفارس يناظره حتى اختفت من انظاره
روان توزع وطلع بوجهه فهد
وخذا الورقه وقراها وقال
راح اجي لعيونك روان خذت
العصاء تبي تضربه لاكن هرب
قالت ياحيوانننننن
وخلصو توزيع وتقابلو بل كوفي طلبو طلبهم وخلص وراحو يشترون ملابس للحفله.. ٠انتهى 🇸🇦
روايات بيان#راويه#جريئه #..، ٥٠ كومنت واكمل🏁
ادري البارت قصير لاكن عندي ظروف وهاذا الي قدت اكتبه.☾

بُسَمً اّلٍلّهُ ألُرْحِمَاًنَ ألُرّحٌيْمِ
.
ماحلل تقرا بدون لايك او كومنت.{٤}☾
.
.

واتصلت سيلين
صلاح :الو
سيلين:الو
________________
صلاح:من
سيلين:معك ٥ ايام ماجبت ٢٠الف راح يموت فهد
وسكرته بوجهه
سيلين قفلت الجوال وطلعت الشريحه وراحت
للبنات قالت لهم كل شي والبنات قالو
الفلوس وش نسوي بهن
سيلين راح نزين المزرعه ونحميه
بعدين نشري اغراضنا الناقصه
البنات اهاا
بعد دقايق دق رجال قال عندكم وضايف
سيلين ايه
الرجال وين نتقابل
سيلين تعال لعنوان *****
الرجال طيب
بعد ساعه جاء وطلعت له
سيلين وشافت ان معه ٥ عيال
ثانين يبون وضايف شافت الاستماره
حقتهم طلعت كل المواصفات فيهم سيلين
خلاص قبلتكم تقدرون تشتغلون من الحين بوديقارد
راحت سيلين جابت لهم لبس
عباره عن اقنعه سوده وبدلات
سود لبسوهن وجابت سيلين
مسدسات ابوها وعطتهم
وخذتهم وحطتهم ثنين عند
البوابه وثنين عند باب البيت
وواحد حاطته عند الباب الخلفي
وقالت سيلين خلاص كافي
بعد ايام بدون احداث مهمه
ؤحاول صلاح يدق علا الرقم
الدقه السادسه ردة سيلين قال صلاح المبلغ موجود وين نتقابل سيلين؛هه حلو حلو نتقابل بالكوفي الي جنب المول*** الساعه ٥
صلاح طيب
راحت سيلين للبنات تقومهم
قامو وقالت لهم كل شي
ولبسو بناطيل سود وبلوفرات
سود واقنعه وشنط علا الظهر
طلعو علا الدبابات والبوديقارد
علا سيارتهم يمشون وراهم
صلاح جت الساعه ٥ وراح قعد اخوانه
وقال لهم كل شي قامو يبون يروحون معه صلاح عيال عندي خطه ********* العيال كفو راح نمسكهم
طلعو وراحو للكوفي الكوفي كان براء
مليان شجرو وتخبو العيال وراء الشجر
بس صلاح بقى بالكوفي بعد دقايق شاف
دبابات جايه البنات قربو ونزلو وخذو
البوديقارد الدبابات ووخروهن
عن الطريق مشو البنات بجنب بعض ووراهم البودي قارد شافت سيلين
الصوره وشافت صلاح وراحت جلست
هي والبنات علا الكراسي الي
قدامه سيلين :شطور طلعت
الحين المبلغ وينه
صلاح اشر للعيال وشافته
غسق قالت اهربو لفو البنات
وشافو العيال خذو الشنطه
وصارو يركضون
والعيال وراهم سيلين ركضت
وطاح القناع وانتثر شعر العيال
مبققين عيونهم وصلاح مفهي
خذت القناع وركبت بالدباب هي
وخواتها وهربو العيال منصدمين شلون بنات
صلاح الله يلعنكم هربو مننا
والفلوس معهم
العيال****. ٠انتهى 🇸🇦
روايات بيان#راويه#جريئه #..، ٤٠ كومنت واكمل🏁

بِسَمً اّلٍلّهُ ألُرْحِمَاًنَ ألُرّحٌيْمِ
.
ماحلل تقرا بدون لايك او كومنت.{3}☾
.
.تفاعل +لايك+كومنت=بارت☄
. . بنات خل ننام ونكمل بكرا لان بكراء راح يبداء

_____________
. ؛الصباح؛
قامت روان صلت راحت:
للبنات تقعدهم راحت لغسق تقعدها
روان ؛غسق بسرعه قومي؛
غسق ؛انقلعي لاقوم اهدبك هينا
روان؛ ماتقدرين قومي ولا اقول لسيلين ؛
قامت غسق ياربي ماتخلون الواحد ينام
راحت روان لسيلين قومتها وقامو البنات
لبسو ،لفو شوفو لبسهم،
افطرو البنات
سيلين : بنات شرايكم ندور علا بودي قارد عشان تكمل عصابتنا.
غسق: ايه بس شلون
كيناز:ايه والله شلون
روان: عندي الحل
ليلاس: خل نشوف حلك وش
ايناس:ايه والله
روان :ننسخ اوراق ونكتب وضايف بمكان
********
ورقم الجوال
ومواصفات البودي قارد
ونلزق الصور بالمجمعات
سيلين:هاذي اختي الي اعرفه قومي بسرعه زينيهن عشان اخذهم واوزعهن
قامت روان تطبع الاوراق بعد ١٢دقيقه خلصت
وطبعت٣٠ورقه خذتهم سيلين هي وغسق وركبو دباباتهم وراحو للمولات:
،عند عايلة العمار،َ؟ قام خالد وتذكر المكالمه الي امس وارتبك .
وراح لاصلاح وقال صلاح تعال
راحو بالحديقه جلسو وجت الخدامه جايبه معه قهوه
عطتهم القهوه بعد٢٠ دقيقه قال السالفه
لصلاح عصب صلاح وطلع معصب وراح لمركز الشرطه
وبلغ عن المكالمه وقال السيوكرتي مانقدر لازم
تجيبون ادله مسكه صلاح مع ياقته وقال راح تندم
طلع صلاح وراح للشاليه الي به اخويانه ،،،،،عند بطلاتنا....
وصلو المول وصارو يلزقون
جت بنت قالت هههه شوفي الشغالات لفت
عليهم سيلين وقالت اسكتي افضل لك
البنت هه وش تبين تسوين
مسكتها سيلن مع شعره وطيحتها بالارض
وطاحت فيها ضرب قومتها غسق وطلعو وراحو للبيت.
دخلت سيلين وقالت ابي رقم صلاح ولده
الكبير بعد٢ ساعه طلعته روان
واتصلت سيلين
صلاح :الو
سيلين:*******؟؟ ٠انتهى 🇸🇦
روايات بيان#راويه#جريئه #..، ٢٩ كومنت واكمل🏁

بِسَمً اّلٍلّهُ ألُرْحِمَاًنَ ألُرّحٌيْمِ
.
.
انت الورد من خدك🌌
ماحلل تقراء بدون لايك او كومنت.🇸🇦
.

قربو العيال من المزرعه شافو.
الاسم وكانت الصدمه.
صلاح عيال مو هاذا اسم الرجال الي ذبحه ابوي.
العيال ايه هو .
نايف يعني له كل البنات هذولا .
محمد ايه.
ركبو السياره وراحو لبيتهم دخلو.
قال صلاح يبه تعال ابيك .
راحو لقسم الرجال
صلاح يبه الرجال الي ذبحناه وش كان اسمه
ابو صلاح اسمه
صلاح تدري ان له بنات
ابو صلاح ايه ادري وراح يجي الموت عليهن بعد
صلاح..
.
....
،،،،، البنات،،،،
دخلت سيلين عليهم تركض سكرت الباب وراحت .
للبنات قالت يالله.
ندور الوصيه.
صارو يدورون لقوه تحت البيت خذوه وكان مكتوب. ،،،، عزيزاتي،،،،
،،سبب موتي انا وزوجتي رجال اسمه،،
، خالد نايف العمار، نزلت عليهن كالصاعقه.
،، العمار،،
،،العمار،،
،،العمار،،
.......
وهاذا عنوان بيتهم******
وهاذا رقم خالد٠٥٥*******
واسماء اولاده
صلاح
نايف
فهد
راكان
محمد
رايد
فارس،
سبب موتنا اننا خذينا منهم ٢٠٠الف ومارجعناها بالوقت المحدد وهددنا بالموت وبس ،،،،،احبكن بناتي،،،،،
،، البنات،،
سيلين تمسح دموعه وبصوت باكي .
جاكم الموت ياعايلة العمار
كيناز راح نكون كابوس عليهم.
روان راح ندمرهم
ليلاس ايناس واحد واحد راح ندمرهم
غسق ماتعرفون بنات الجابر ه ههههههههههه
سيلين بنات راح ننتقم منهم من الي معي
كلهم حنا معك
سيلين بنات من تعرف للكمبيوتر
روان انا
خلاص بنات راح نكون. عصابه اسمه
،،،،،،،متاهة الموت،،،،،، وراح ندمر عايله العمار
وراح تروح وحده للبيت تجيب كل اغراضنا راح نبداء خططنا من الساعه ١٢:٠٠وراح نعذبهم ومراح نرحمهم
البنات ههههههههههه
راحت غسق للبيت جابت اغراضهم وقفلت البيت والمبات وصارو بالمزرعه
بدت روان تشتغل علا الكمبيوتر
الساعه ١٢:٠٠ سيلين يالله بنات راح ننتقم اول شي بالرسايل وراح نهددهم كلهم بس نب جهاز مغير الصوت روان هاذا زينته برنامج من الكمبيوتر يغير الصوت شبكو الجوال بالكمبيوتر وولعو البرنامج
الساعه ١٢:٠٠ بليل .

دق جوال
ابو صلاح وكان رقم غريب
رد كان الصوت غريب
قال الو
سيلين : خالد ياخالد لقانا قريب مره وراح ننتقم منكم شوي شوي اول شي ولدك الكبير صلاح ،،،صلاح،،،
،،،صلاح،،،
خالد من انتم من انتم
سكرو الجوال بوجه سيلين ههههههه
ياربي تقلد صوت من انت من انتم
كلهم ههههههه سيلين بنات خل ننام ونكمل بكرا لان بكراء راح يبداء...؟؟؟
.
.
٠انتهى 🇸🇦
روايات بيان#راويه#جريئه #..،،
✡🇸🇦

بِسَمً اّلٍلّهُ ألُرْحِمَاًنَ ألُرّحٌيْمِ
.ماحلل تقراء بدون لايك وكومنت
.
رُوَاًيٍاتّ،بَيْانْ،،🇸🇦🇸🇦
.رُوَاًيٍاتّ،بَيْانْ،،🇸🇦🇸🇦
.
. كانت واقفه عند باب غرفة امه.
وابوه المتوفين كانت.
تفكر بالوصيه ووين حطوها امه وابوه.
بعد تفكير طويل تذكرت.
ان الوصيه حطوها بمزرعتهم تحت البيت.
راحت بسرعه صحت خواتها وقالت بسرعه.
قومو تذكرت وين حطيتها قمزت كيناز .
قالت احلفي بالله.
سيلين والله العظيم .
قمزت كيناز وراحت تصحي البنات الي.
كل وحده بغرفه .
دخلت كيناز صحتهم وقالت لهم قمزو يلبسون.
✡✡✡لفو شوفو لبسهم✡✡✡،،
نزلو يفطرون قالت روان سيلين صدق.
لقيتو الوصيه سيلين ايه.
روان وين .
سيلين بالمزرعه بس بعيده لازم نجمع فلوس.
عشان نشري السياره كلهم لا مانبي سيار.
سيلين اجل وش تبون البنات نبي دبابات
سيلين بافكر وارد لكمم .
بعد دقايق سيلين قالت خلاص نبي دبابات .
البنات بصراخ يس يس سيلين.
بس نبي لوننا موحد البنات نبي كلهم اسود
سيلين طيب بروح اشوف .
الصندوق حق ابوي يمكن به فلوس .
البنات يالله.
راحو للصندوق شافوه مقفل.
صارو يدورون المفتاح
لقته ايناس بالدرج.
فتحو شافو فيه ٢٠٠الف قالو البنات.
من وين جابوه امي
. وابوي سيلين مادري بس
. قومو نشري دبابات راحو.
. للمعارض مع التاكسي.
نزلو وصارو يدورون دبابات.
لقو سبع دبابات لونهم.
اسود ويجنن شكلهم .
كان كل شي معه حتى البس .
كان كله اسود مع القبعه.
مادري وش تسمونه .
جاء راعي المحل وعطوه الفلوس.
وطلعو علا الدبابات
وكانت اشكالهم فخمه.💖
وقفو جنب الاشاره ،
🕊عند صلاح💕
كان هو واخوانه واقفين عند الاشاره.
شافو الدبابات من بعيد قمز .
فهد قال عيال شوفو.
كلهم لفو جو الدبابات.
جنبهم قال نايف كم عددهم .
صلاح عدهم قال سبع.
محمد قال ماكان ملامحهم .
بنات العيال الا والله
فتحو الدريشه قال صلاح هيه.
لفت سيلين قالت خير.
العيال اخس بنات.
قالو البنات كولو تبن وهربو .
قال صلاح شرايكم نراقبهم.
العيال يالله صارو يمشون و راهم .
والبنات ماكانو يدرون وصلو المزرعه .
حطو دباباتهم عند باب المزرعه وفكو القبعات .
والعيال كلهم والله انهم مزز 《خرفان امبع امبع 🐑😂》
لفت سيلين شافت سيارمن
بعيد قالت بنات ادخلو ودخلو الدبابات داخال.
الحين اجي.
دخلو البنات ركبت سيلين دبابها وراحت للسياره.
العيال ماكان البنت جت صلاح ايه جت .
راحت سيلين وخذت الحجر شاتته عليهم وانكسر القزاز .
عصب صلاح ونزل وهربت سيلين دخلت داخل.
المزرعه .
قربو العيال من المزرعه شافو الاسم وكانت الصدمه..


انتهى 🇸🇦
رُوَاًيٍاتّ،بَيْانْ،،🇸🇦🇸🇦#راويه#جريئه #..،،
١٦كومنت واكمل✡
🇸🇦 اّلِبُدُاْيًهْ ٢٣/٣/١٤٣٩🇸🇦

#لساني طويل بس مؤدّبه ؛ #جريئه بس استحي .♡ #مزعجه بس هاديه ما بعرف كيف بس انا هيك والله !!..😅 #انوٰشـﹻٰ۫ـَّْٰٖہﮫـہ

#OriflameCosmetics | مستحضرات تجميل أوريفليم
.
#rvis2 .
.
The One Featherlight Mascara
مسكرا مطولة للرموش

ترغبين في الحصول على طلة (ال لا مكياج ) الطبيعية ؟
رموش غزيرة جدا لكن باحساس خفة الريشة !
انسي الرموش الاصطناعية تمسكي برموشك الطبيعية . ماسكرا ذا ون فيذيرلايت الجديدة تطول , تحدد , تفرق الرموش بمثالية كاملة بدون التثقيل عليها .
تحتوي على تركيبة من خليط الشمع الطبيعي الذي يمتاز بالنعومة و الخفة لدرجة انك لن تشعرين انك تضعين مسكرا
لا تتكل او تتقشر
تركيبة خفيفة جدا تحتوي على خليط طبيعي من بذور عباد الشمس و شمع التوت
تطول , تحدد و تفرق الرموش بمثالية
فرشاة ناعمة بشكل مميزة ( على شكل وسادة ) لتفريق و طلاء كل رمش على حدى بمثالية
متوفرة بلونين : –
Black الاسود 32421
Prune الموف 32422

مطلوب مندوبات للتواصل دايركت.
وللطلب كذلك
#العيون #ظلال_عيون #ظلال #مكياج #جريئه #فتاة #صبايا #صباح_الخير #صباح_الخير_ياعرب #جديد #ترند #مساء #جاهز #عرض #عروض#اعلان #الاعلانات #اليوم #حافز #وظائف#تخفيضات #بنات #بنات_الطايف #بنات_الرياض #بنات_السعوديه #بنات_الاحساء #بنات_الشرقيه #صديقاتي_أصدقائي

#OriflameCosmetics | مستحضرات تجميل أوريفليم
.
#rvis2
سلطة الربيان 🦐❤️.
المكونات:
ربيان
زيت
كمون
زعتر بري
فلفل
مسحوق الفلفل الحار
مسحوق ثوم
ملح
اوريغانو
للسلطة :
خس
طماطم
بصل احمر
افوكادو
فلفل
كزبره
ملح .
.
الطريقة :
امزجي المكونات .
.
مطلوب مندوبات للتواصل دايركت.
وللطلب كذلك
#العيون #ظلال_عيون #ظلال #مكياج #جريئه #فتاة #صبايا #صباح_الخير #صباح_الخير_ياعرب #جديد #ترند #مساء #جاهز #عرض #عروض#اعلان #الاعلانات #اليوم #حافز #وظائف#تخفيضات #بنات #بنات_الطايف #بنات_الرياض #بنات_السعوديه #بنات_الاحساء #بنات_الشرقيه #صديقاتي_أصدقائي

#اااااااه........يالثلاثينيه
لو كنتي انتي جارتي.
لكتبت على باب بيتك.......تسقط الحكومه.؟
وجعلتهم يعتقلون زوجك....
فتصبحين لي وحدي 😌
#رومنسيات#جريئه

الْحُبُّ تَفْصِيِلٌ وَ فِطْرَةْ مُنْذُ خَلْقِ الْبَدِيِئَةْ .. فَـ لِمَ الْحُبُّ فِيْ ذَا الْزَمَانِ خَطِيِئَةْ .. كَيْ يُقَالَ عَمَّنْ تُحِبَ جَرِيِئَةْ .. وَ كَيْ تَسْتَحِقَّ كُلَّ أَلْقَابٍ بَذِيِئَةْ .. لِمَ الْحُبُّ لَا يُنْظَرْ بِعَيْنٍ بَرِيِئَةْ .. وَ هُوَ نُوُرُ الْقَلْبِ وَ الْرُوُحِ الْمُضِيِئَةْ .. لِمَ الْحُبُّ شَيْءٌ مُخْجِلٌ يُؤْتَىٰ خَبِيِئَةْ .. أَوْ يُعَاشَ بِصَمْتٍ وَ خُطَىً بَطِيِئَةْ .. فَقَطْ لِإِخْمَادِ الْظَنِ فِيْ نَاسٍ رَدِيِئَةْ .. أَحِبُّوُا وَ إِنْطَلِقُوُا بِالْحُبْ دُوُنَ خَوْفْ .. صَبَاحُكُمْ حُبْ أَحِبَّتِيْ 🌹

#حب #براءة #جريئه #قلب #روح #البحرين #المنامه

Most Popular Instagram Hashtags