#جبارة

416 posts

TOP POSTS

.
لما اتصور بدون اي تعديل، وتستوعب أنه انستجرام يقتل جودة الصور ... #عدسة Huawei P10
#جبارة

شي ما صااااار! #جبارة

#JohnnyRocketsKw

تابعني بسناب 😋👌
و شوف تغطيتي لليابان 🇯🇵
Cookahmed
https://www.snapchat.com/add/cookahmed
لا تفوتك ترا الرحلة #جبارة 😉
ملاحظة : حالياً الرحلة في الرياض بتاريخ 2016/6/27 الرحلة لليابان

#طفل اول مره يجوف والدته 👶🏽
.
ردت فعله #جبارة 😀
.
الابتسامة #لذيذه .
اللهم شافي كل مريض 🙌🏼
.
. خ ✋🏽😊

وجبة الشاورما من شي شاورما #جبارة

البيج تايستي بروحها #جبارة، تحط معاها السلطة الجانبية تكمل أكثر
Big Tasty gets bigger in taste with a side salad next to it #StackItUp

MOST RECENT

شي ما صااااار! #جبارة

#JohnnyRocketsKw

Canon 50mm ( 1.8STM Lens ), 50mm f/ 1.2 L Review ,, 50 mm F/ 1.4 usm Lens ...❤️
.
.
=========== #معلومة_مع_صورة ...: عزيزي #الهاوي انت هنا بين مفترق طرق صعب قليلاً لا تعرف ماذا تختار بين #العداسات الثلاث ولكن الأفضل لگ هو امتلاكهم ثلاثتهم لإنگ ستحتاج لهم لإن كل واحدة منهم لها دور فعال، تنظر الى حجمها ستسخر منها ولكن مثل ما يقول المثل ...: هي صغيرة بس #جبارة، في عالم السينما لها دور كبير جداً واغلب المشاهد ستحتاج اليها ولها نوع خاص في عالم #الفوتوغرافيا إسمـــــه #البورتريه، مثل ما اقول كل #عدســــة لها #تصويرها الخاص وهذا الصنف تصويره اسمه #البورتريه كما موضح في الصور المرفقة ...✍🏼
#تاق لصديقك الهاوي ...📸
.
.
#المسماري #ليبيا #تصوير #فوتوغرافيا #تاق #ماكرو #هواية #هواة #بورتريه #فوتو #كاميرا #كانون #canon📷 #canon #canon_official #canonaustralia #canon_photos #canonphotographer

البنت القويه 🎵
هي يلي بتبكي بالليل بالسر 😢
وبتصحا بالنهار وكأنو مافي شي ☺
وبتبين حالها مبسوطه 😊
هي يلي حاملة وجع كبير جواتها 😕 ..
وأي حدا بيسألها شبك 😓؟!؟.. عادي مافي شي 😏
هي يلي عندها نفس وجع الكل💔 ..
بس مو طالبة من حدا يخفف عنها 😓..بس هي بتخفف عنهم❤
هي يلي بتضحك بس بتضحك بلا روح🎶 ..
وبتبين حالها منيحة ..هي يلي كل حدا بيسالها في شي بتجاوب لا لا مافي 😖شي ... وهي جواتها كل شي 💔... #امونة #امرأة_من_عالم_آخر #فلسطينية_انا
#عرب_فوتو #جبارة #مفترية

كان نفسي اشوف موسم تفتح ازهار الكرز الزهرية من زمان.... سبحان الله اليوم وانا رايح لموقع التمرين الخاص ب #الجري حصلت المكان امامي... #شي_خيال #شي_خورافي so after i have done the #run with #NRC #tokyo i was dreaming to see #cherryblossom but this dearm wasnt going to happen.. by luck i found it in front of me and manage do a #running session under it #Iam #blessed
Its #yumi that came true
صرت اعتمد الجري في سفراتي كوسيلة للتعرف على المكان وتغطية اكبر مسافة اقدر عليها عشان اشوف البلد بشكل سريع وملهم لتغذية ابروح والتامل في خلق الله وفي جمال المدن اللي بزورها وغرابتها... #سبحان_الله بلد #جبارة انها #اليابان..

follow this page in feedly

Most Popular Instagram Hashtags