#جانيت_جاكسون

500 posts

TOP POSTS

انفصلت النجمة الأمريكية #جانيت_جاكسون عن زوجها رجل الأعمال القطري #وسام_المانع بحسب ما ذكرت صحيفة الـ “Daily Mail” البريطانية.

ويأتي هذا الانفصال بعد أشهرٍ قليلة على ولادة طفلها الأول عيسى بعد 5 سنواتٍ من الزواج، وكانت قد أعلنت إسلامها بعد ثلاث سنواتٍ من الزواج، وظهرت مرتديةً للحجاب في أحد شوارع لندن.

#JanetJackson

#جانيت_جاكسون تعلن مولد أول طفل لها وهي في سن الخمسين
#القناة_الثانية

#جانيت_جاكسون مع ابنها عيسى من زوجها السابق القطري وسام المانع في نيويورك .. .
.
.
.
.
.
.
.
.
الراعي الرسمي @signora_bag
.
.
.
.
.
حساباتها روووووعه 😍😍😍 ننطلق من حيث لا يجرؤ الآخرون
تصوير خاص شخصي و حصري
لاكاونت ( Signora )
جميع المعروض متوفر ولا نتعامل مع
الطلبيات الخارجية
نحن الوحيدون في توفير اعلى كواليتي (ماستر كوالتي )
نتحدى من يوفر الجلد الاصلي لجميع الماركات العالمية
تصلكم مع كامل ملحقاتها الاصليه
الغير متوفرة بالاسواق ( نضمن لكم الجوده )
للأسعار و الاستفسارات ( وتساب فقط )
من الكويت و خارج الكويت
00965____98806151
@signora_bag
@signora_shose
@signora_watch
@signora_accessories .. .

جانيت جاكسون تزف خبر حملها من الملياردير القطري #وسام_المانع #جانيت_جاكسون

#جانيت_جاكسون تؤكد حملها في الخمسين ‏#Janet_Jackson confirms pregnancy at 50

أكد مدير دعاية نجمة البوب الأميركية جانيت جاكسون أنها وضعت مولودها الأول يوم الثلاثاء وهي في سن الخمسين.

وقال ممثل المغنية في بيان لمجلة بيبول: "جانيت جاكسون وزوجها وسام المانع يرحبان بسعادة غامرة بقدوم مولودهما الجديد عيسى المانع إلى العالم". وأضاف البيان "وضعت جانيت مولودها بدون مشكلات صحية وهي تخلد للراحة". وتزوجت جاكسون من رجل الأعمال القطري وسام المانع في عام 2012، وأجلت المغنية في أبريل/ نيسان الماضي جولتها العالمية كي يتسنى للزوجين التركيز على بدء حياة عائلية.

ولم تقدم جاكسون، أصغر أفراد عائلة جاكسون الغنائية، أي تفاصبل عن حملها أو مكان الولادة.

وتزوجت جاكسون مرتين: زواج دام عاما من المغني جيمس دي بارج في أواسط الثمانينات، والثاني من الراقص رينيه إليزوندو بين عامي 1991 و2000.

كلمات دالّة

#جانيت_جاكسون#وسام_المانع#وضع#ولادة

القطري #وسام_المانع يرضع ابنه #جانيت_جاكسون

تشرفت بمعرفه رجل الاعمال القطري #وسام_المانع زوج النجمه العالميه #جانيت_جاكسون .
.
@janetjackson.
.
#burjkhalifa #armanihoteldubai #janet_jackson

انفصال #جانيت_جاكسون عن زوجها الملياردير #القطري #وسام_المانع بعد اشهر من ولادة ابنهما عيسى .

MOST RECENT

Janet Jackson with her son Isa El Mana in Los Angeles today ‏جانيت جاكسون مع ابنها عيسى المانع في لوس انجلوس اليوم

#جانيت_جاكسون
#janetjackson
#janet_jakson

هكذا ظهرت النجمة #جانيت_جاكسون أثناء مغادرتها مطار "جون كينيدي" في طريقها إلى مدينة #نيويورك وقد بدت سعيدة وهي تحمل طفلها " عيسى" الذي ولدته في شهر يناير / كانون الثاني من زوجها السابق رجل الأعمال #وسام_المانع الذي انفصلت عنه بعد ثلاثة شهور من ولادة الطفل

جانيت جاكسون مع ابنها
من زوجها القطري وسام المانع
في نيورك
يهبل الولد 😍
......
.........
............
#جانيت_جاكسون #طفل #قطر #عمان #امريكا #جاكسون #مشاهير_عرب #مشاهير #صور #تصويري #العبداللطيف #القرشي #رواتب #بيفور_السعودية #حصريه #سناب #افلام #ضحك #ترند

#جانيت_جاكسون وابنها عيسى من زوجها السابق القطري

#المرصد #ترند_السعودية #نيويورك #جانيت_جاكسون #لندن
صحيفة المرصد : انفصلت المغنية جانيت جاكسون، أخت المغني مايكل جاكسون جانيت جاكسون عن زوجها، رجل الأعمال القطري، وسام المانع وغادرت لندن حاملة معها ابنها عيسى متجهة إلى نيويورك.

قالت جاكسون أنها تحب لندن وتحبذ البقاء للعيش في المدينة، لكن المصورين رأوها في مطار نيويورك مع ولدها الذي يبلغ من العمر خمسة أشهر واسمه عيسى مانع.

وأكد موقع “kp.ru”. أن الانفصال أثر عليها، حيث خلعت الحجاب وبدأت تلبس كالأوروبيين مجددا، حيث تبدو وكأنها حزينة جداً ، بحسب سبوتنيك .

ويذكر أن، جانيت جاكسون البالغة من العمر 50 عاما، ولدت ابنا في يناير/كانون الثاني من هذا العام وأطلقت عليه اسم عيسى. ولكن بعد وقت قصير من ولادة الطفل قد انفصلت عن زوجها القانوني وسام المانع وهو رجل أعمال قطري.

وادعت المغنية أنهما انفصلا بسلام وسيبقان أصدقاء وسيحاولان تربية الطفل الذي انتظراه بشوق.

ومع ذلك، فإنه سرعان ما اتضح أن الأمر ليس بكل هذه البساطة. فلم يقبل زوجها بأنها تريد الحصول على الحضانة الكاملة للطفل. لذلك سيقاتل زوج جانيت في المحكمة للحصول على الحضانة المشتركة لولده. وتقول الصحف أن العلاقة بين جانيت وزوجها السابق متوترة الآن فيبدو أن جانيت نفسها لاتريد رؤية وسام مرة أخرى.

#جانيت_جاكسون و أول ظهور لها مع إبنها عيسى المانع...اسحب يمين صورة وسام المانع طليق جانيت جاكسون...👀
#وسام_المانع #عيسى_المانع #janetjackson #wissamalmana #eissaalmana

#جانيت_جاكسون مع ابنها عيسى من زوجها السابق القطري وسام المانع في نيويورك .. .
.
.
.
.
.
.
.
.
الراعي الرسمي @signora_bag
.
.
.
.
.
حساباتها روووووعه 😍😍😍 ننطلق من حيث لا يجرؤ الآخرون
تصوير خاص شخصي و حصري
لاكاونت ( Signora )
جميع المعروض متوفر ولا نتعامل مع
الطلبيات الخارجية
نحن الوحيدون في توفير اعلى كواليتي (ماستر كوالتي )
نتحدى من يوفر الجلد الاصلي لجميع الماركات العالمية
تصلكم مع كامل ملحقاتها الاصليه
الغير متوفرة بالاسواق ( نضمن لكم الجوده )
للأسعار و الاستفسارات ( وتساب فقط )
من الكويت و خارج الكويت
00965____98806151
@signora_bag
@signora_shose
@signora_watch
@signora_accessories .. .

للحين مو مصدقة 🙂! اتوقع بسبب الصور 😕
بس مدري ليش مسويين ازعاج ترا #جانيت_جاكسون تزوجت القطري #وسام_المانع وتطلقوا ومكان في ضجة وايد كذا بس اتوقع لانو هذا زواج عكس ريانا 🐸💔
.
.
.
.
.
#ريانا #rihanna

على خطى #جانيت_جاكسون، #ريانا تواعد رجل أعمال #سعودي.. تعرف من هو.
#النجوم
#Rihanna #love #Spain #السعودية

.
.
#جانيت_جاكسون خلال تواجدها بالمحكمة العيا في لندن لبدئ اجراءات الطلاق من زوجها الملياردير القطري #وسام_المانع و غادي تاخد ملايين الدولارات على قلبها.. من عندي يستاهل لان الاجنبيات هما اللي كيعرفو للرجال العرب حيت كيفضلو سويديات و ميريكانيات و روسيات على بنات بلادهم اخرتها تجمع له الحساب و تصيفطو لماماه 💅

أكدت مصادر مقربة من النجمة الأميركية جانيت جاكسون عن تلقيها مئة وردة أمس الثلاثاء في يوم ميلادها الواحد والخمسين من زوجها السابق وسام المانع، وقد أكد المصدر أنه بالرغم منه لا مجال للصلح بين الزوجين المنفصلين إلا أنهما ما يزالا يحملان لبعضهما كل مشاعر الحب والاحترام.
#الغد #فن #أخبار_المشاهير #جانيت_جاكسون #احتفال

#جانيت_جاكسون تستأنف جولاتها الغنائية في سبتمبر المقبل

الزواج الغير متكافىء...الأحد 12 رجب 1438هـ - 9 أبريل 2017م
دبي - حسام عبد ربه
بعد أشهر فقط من ولادة طفلها الأول في سن الـ 50، انفصلت المغنية السمراء #جانيت_جاكسون عن زوجها الملياردير القطري #وسام_المانع.
وقال مصدر على صلة بالزوجين إن الانفصال سيكون وديا، وسيتشارك الزوجان على الأرجح في رعاية طفلهما عيسى المانع.
وذكر أن #الانفصال جاء بعد أن نشبت المتاعب بأظافرها بين الزوجين على نحو غير مسبوق خلال الثلاثة أشهر الماضية، وفقا لموقع pagesix.
وأوضح المصدر أن جانيت جاكسون قبلت الكثير من التسويات خلال علاقتها مع المانع، ومنها أن يكون حفل زواجهما بسيطا وخاصا.
وأفاد المصدر أن الزوج ظن خلال فترة الحمل أنه فرض إرادته على جانيت جاكسون، كما فعل في وقت سابق، فيما يتعلق بمظهرها وحتى الطريقة التي تؤدي بها حفلاتها الغنائية.
وبدت جانيت جاكسون خلال فترة الحمل وهي ترتدي زيا أقرب للقيم الإسلامية....ومن بين المطالب التي استجابت لها جاكسون قبل حملها، اختصار جولتها الغنائية التي قامت بها عام 2014، وارتداء ملابس طويلة ومحتشمة بدلا من الملابس الكاشفة التي اعتادت عليها خلال الحفلات.
كما امتنعت بطلب من زوجها عن تصوير أغنيات راقصة تؤديها بأسلوبها الحركي الذي اشتهرت به.
وقال المصدر إنها شعرت فجأة بالجنون وكما لو أنها تفقد شعبيتها في عالم الغناء.
وما أثار استياء المغنية أيضا خلال الفترة الأخيرة هو امتناع زوجها عن استقبال أفراد عائلتها أو أصدقائها.
وفي فترة سابقة بدا وكأن الطفل القادم سوف يلطف أجواء الحياة ويحد من الخلافات. ورزق الزوجان بطفلهما #عيسى_المانع في 3 كانون الثاني / يناير بعد 5 سنوات تقريبا من الزواج.....واضطرت جانيت بعد الولادة للإقامة في #لندن بحسب طلب الزوج الذي تمسك أن تكون حياتهما وفق النمط والقيم الإسلامية.
كما طلب من المغنية الامتناع عن إرضاع الطفل في الأماكن العامة.
وقال المصدر ان جانيت اضطرت إلى التغاضي عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية أجل الطفل.
أما القشة التي قسمت ظهر البعير كما يقول المثل، فكانت تجاهل وسام المانع لدعوى الانتهاك التي تقدمت بها أخت جانيت الكبرى، كاترينا جاكسون، ضد ابن أخيها ترنت.

#صحيفة_المرصد #ترند_السعودية #خبر #فنانة#جانيت_جاكسون #امريكا
صحيفة المرصد: كشف مدير أعمال الفنانة الأميركية جانيت جاكسون، عن المبلغ الذي ستحصل عليه من الملياردير القطري وسام المانع بعد اتفاقهما على الطلاق، مؤكدًا أنها أنها ستحصل على 500 مليون دولار وليس 200 مليون كما أشيع.

وقال صديق جانيت المقرب ومدير أعمالها جيل دولدولاو-Gil Duldulao، عبر حسابه الخاص على إنستغرام، إن هذا المال من حق المولود وهو ليس من أجل جانيت، مشيراً إلى أن مغنية البوب لن تقبل بهذا المال “لأنها ليست صائدة ماس ولا تحب أن تجني المال بهذه الطريقة”، حسب قوله.

وتزوجت نجمة البوب، وشقيقة النجم الأشهر مايكل جاكسون، رجل الأعمال القطري وسام المانع عام 2012، وأنجبت طفلهما الأول عيسى في الثالث من يناير/كانون الثاني 2017، وانفصلت عن زوجها بعد ثلاثة أشهرٍ فقط من ولادتها طفلهما الأول وهي بعمر الخمسين بحسب ما ذكر مقربون من النجمة الأميركية لصحيفة Daily Mail البريطانية، ليلة 9 أبريل/نيسان.

القطري وسام المانع يرضع ابنه من #جانيت_جاكسون

القطري #وسام_المانع يرضع ابنه من #جانيت_جاكسون
.
.
انتشرت صور رجل الأعمال القطري وسام المانع خلال ارضاعه ابنه من طليقته النجمة الأميركية جانيت جاكسون التي قررت البقاء حالياً في لندن ليتمكن الأخير من مشاهدة الطفل.

وقال مصدر لصحيفة "بريتاينز ميل" أخيراً إن الزوجين السابقين كثيريّ الانشغالات. إلا أنهما يعتزمان أن يصبحا والدين جيدين.
وظهر المانع في الصور في حديقة عامة في العاصمة الانكليزية مع ابنه، قبل ان يوجه لطليقته رسالةً عبر موقعه الالكتروني عنوانها "الحب إلى أجمل شخص بالعالم قائلاً: "أحبك كثيراً. ان شاء الله سنكون معا في الأبدية العظمى".
.
.
🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶‎
‎اجمل تصاميم العبايات الانيقة و الراقية من المصممة هبة جمال
.
‎🛍✨ عبايات هبة ✨🛍
‎‏✨Heba Jamal ✨
‎‏@hebajamal.ad
.
‎‏‎يوجد لدينا خدمة التوصيل لجميع دول الخليج
✈️🌍📦
.
‎🔶 للطلب او الاستفسار 🔶
👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
‎‏@hebajamal.ad
‎‏@hebajamal.ad
👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻 🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶

Most Popular Instagram Hashtags