[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#تومبويز

MOST RECENT

‏اعبث بأي شيء لكن لاتعبث بغيرتي ..
#تومبوي#تومبويز#ليدي#سبورت

‏الكلام يخدع لدرجه مُمكن يوهمك إنك كُل شي وفجأه إنت ولاشي,للمره المليون ركز عَلى الأفعال.
__________________________
#تومبوي #تمبوي #تمبلر #تومبويز #ليدي #بويه #سنقل #تومبوي_خقه #تومبويات #ليديات #سبورت #سبورتيات #tomboy #ليديات #بويات #boya #love #تمبوي #منشن #نار #سنقل #تيكن #فديوات #ضم #حب #تصميم#تصميمي#فراق #ضم #نار #سبورتيه

اهلين ،، انا ران تومبوي عمري ٢٠ سنة دخلت في مجال الكتابة لأن مريت بفترة كنت فيها وحيد وما لقيت إلا الكتابة عشان اريح عن نفسي ،، فأي شيء انزله في الحساب راح يكون بقلمي ،، وغير كذا الصور أنا اصممها .. عجبك عزيزي ؟
اسعدني بمتابعتك ودعمك لي .
#لايك #كومنت #فولو
#عبارات #كتاباتي #قلم
#حب #صور #تومبوي #دعم #روايات
#رايكم #تفاعل #سناب
#كتابات #نشر #تومبوي
#حسابي #الرياض #نشر #سناب
#تصميم #تومبويز #انستقرام #tomboy
#photo #like #insta #love

هالفتره ماتطلع مني أي ردة فعل لاي موضوع بس أتأمل سخافة الناس والحياة وانام.
.
.
.

#تومبوي#سبورت#بويات#تومبويز#توم-بوي#تلمبر#بويات مزز#بويات_الخليج#سبورتات#رمزيات_خقه#ليديات#سنقله

عروضنا مغريه
لافينا تقدم لكم
طقم مكون من
ساعه نسائي كالفن بولو
٣ اساور
سلسال زركون
علبه فخمه بنفس الماركه والشكل
كيس بنفس الماركه
ضمان مويه مكينه
سنه كامله سعر الطقم كامل 200 ريال


#خليص
#ساعات #ساعات_رجاليه
.. #متجر #تغليف_هدايا
#عدسات_سولوتيكا #ارواج
#اكسسوارت#شنط
#تومبويز
#تومبوي#توزيعات
#توصيل #رمزيات_خقق
#رمزياتي #فساتين_سهره
#فساتين_زفاف #رمزيات_خقق
#الاهلي #الهلال
#الاتحاد #شلة_هيلا #مكياج
#تنسيق_ملابس #تنسيقات
#هدايا#عيد_الفطر
#عيد_ميلاد

البارت الخامس والعشرون.
_____
اركان قرب حيل من فيس سيماف
سيماف غمض عيونه وداخله ارتجف،
أركان ابتسم ومسح دموعه ومسك ايده:امشو نرجع كل الناس تطالعنا
سيماف شد ع ايده بدون وعي ومشى وياه.
هيم حضن عناد ومشى وياه ويهديه.
هيلدا تنهدت ومشت مع جيان ورهام وراهم.
أركان واقف ويدق ع السواق:تعال احنا  عند بوابة رقم 4-وقفل
سيماف ارخى جسمه وغمض مغمى عليه.
أركان فز بخوف ونزل له يضرب خده:سيماف
عناد وهيم ركضو له ويحاولون يقعدونه.
أركان طاله بهيلدا بعصبيه:مالك نيه تشوفين شغلك؟
هيلدا خافت وتثدمت بخطوات سريعه لسيماف وبدت تشوف شغلها،هيلدا ترفع راس سيماف ع فخذها:عطوني عطر قوي ومويه.
هيم يركض يشتري مويه.
عناد يدور بشنطته لعطره،أركان طلع عطره الفخم وريحته قويه. وعطاها.
هيلدا تاخذه وتصرف بالباقي.
أركان يراقبها:ها نفع. - السواق وقف سياره.
اشر لرهام وجيان:يلا اركبو.
عناد واقف واستغرب ليش ماكلمه:شفيه هذا
سيماف لارد.
هيلدا تتنهد:مو فايد معه.
أركان بعدها:بطلي الباب
هيلدا وقفت تطالعه:شنو؟
أركان شاله وصرخ عليها:بطلي الباب بسرعه
هيلدا تبطله واركان يدخل سيماف داخل سياره ويركب جنبه:يلا اركبو، هييم وصل ونفسه تقطع من الركض.
وركب وياهم ومشو المستشفى.
"عند خويلد"
وصل السكن ودخله بواسطته المعروفه.
توجه بعد ماسال عن غرفة فاد.
طق الباب بقوه:فاددد افتح تكفى
فاد طايح بالارض ونزف كثير مو حاس عليه.
خويلد طالع المراقبه:مافي نسخه ثانيه؟
المراقبه راحت تجيب نسخه للمفتاح.
خويلد يهز رجله بتوتر وافكار جت فباله شمسوي فاد داخل.
المراقبه بعد كم دقيقه جات تركض وتعطيه،
خويلد يفتح الباب ويدعي ربه مااصر الي فباله.
المراقبه جت بتدخل ومنعها:خليك
خويلد دخل ويركض بين الغرف الموجود يدور ع فاد.
دخل الحمام وقف مصدوم من الي شافه.. "بالمستشفى"
ام راد عطوها ابره مهدئه،
ام راد:بنتي بخير وينه الدكتور؟
الممرضه وهي تقيس ضغطها:الدكتور جاي الحين
الدكتور دخل عليها وملامحه كانت ماتبشر بالخير ابدا.
ام راد طالعه بخوف:طمني قول هي بخير؟
الدكتور بياس:المريضه محتاجه تسافر للخارج بأسرع وقت ممكن،لان حسب تشخيص المرض معاها من اربع شهور.
وانتشاره ب الراس بشكل كبير ف نقلناها العنايه.
ام راد امتلت عيونها دموع وانهارت حيل تبكي..
"نرجع لمجهولنا"
واقف وبيده تذاكر رحلته القريبه ع السعودية.
يطالع الرايح والجاي ومبتسم:قربت جيتي قربت جايك بكل لهفه فيني وبكل شوق خبيته سنوات بداخلي.
دخل التذاكر بجيبه ومسك طرف عصا المظله ومشى تحت المطر.
"عند أركان وباقي القروب"
سيماف بدأ يحس بنفسه وفتح عيونه بشويش: ويهمس، ر ر.. أركان.. #تومبويز

عروضنا مغريه
لافينا تقدم لكم
طقم مكون من
ساعه نسائي كالفن بولو
٣ اساور
سلسال زركون
علبه فخمه بنفس الماركه والشكل
كيس بنفس الماركه
ضمان مويه مكينه
سنه كامله سعر الطقم كامل 200 ريال


#خليص
#ساعات #ساعات_رجاليه
.. #متجر #تغليف_هدايا
#عدسات_سولوتيكا #ارواج
#اكسسوارت#شنط
#تومبويز
#تومبوي#توزيعات
#توصيل #رمزيات_خقق
#رمزياتي #فساتين_سهره
#فساتين_زفاف #رمزيات_خقق
#الاهلي #الهلال
#الاتحاد #شلة_هيلا #مكياج
#تنسيق_ملابس #تنسيقات
#هدايا#عيد_الفطر
#عيد_ميلاد

🖊🖊🖊🖊
للاناقة عنوان ↘️ عنوانها عندنا وجديدها عندنا ↘️👉🏻 💫💫عروووض جديدناا 💫
💫ساعه فرزاتشي قمة الروعه ثلاث اساور نضيف روووعه 💫علبه فخمه بنفس الماركه
السعررر 👍🏻 ......190....... ريال فقط 💫 💫💫 💫💫


#خليص
#ساعات #ساعات_رجاليه
.. #متجر #تغليف_هدايا
#عدسات_سولوتيكا #ارواج
#اكسسوارت#شنط
#تومبويز
#تومبوي#توزيعات
#توصيل #رمزيات_خقق
#رمزياتي #فساتين_سهره
#فساتين_زفاف #رمزيات_خقق
#الاهلي #الهلال
#الاتحاد #شلة_هيلا #مكياج
#تنسيق_ملابس #تنسيقات
#هدايا#عيد_الفطر
#عيد_ميلاد

عروضنا غير
من لافينا نقدم لكم طقم مكون من خمس منتجات
ساعه رجالي استيل
تصميم فريد وانيق قلم كبك سبحه اسواره رجاليه
علبه فخمه بنفس الماركه
كرت ضمان مويه ماكينه لون 👌
سنه كامله سعر الطقم 220 ريال فقط


#خليص
#ساعات #ساعات_رجاليه
.. #متجر #تغليف_هدايا
#عدسات_سولوتيكا #ارواج
#اكسسوارت#شنط
#تومبويز
#تومبوي#توزيعات
#توصيل #رمزيات_خقق
#رمزياتي #فساتين_سهره
#فساتين_زفاف #رمزيات_خقق
#الاهلي #الهلال
#الاتحاد #شلة_هيلا #مكياج
#تنسيق_ملابس #تنسيقات
#هدايا#عيد_الفطر
#عيد_ميلاد

البَارت الرابع والعشرون.
______
سيماف كان بحالة صدمه ومكمل مشي تايه بدون هدف من قوة الصدمه عيونه امتلت دموع.
ماحس الا بفونه طاح بالارض وكان بيطح بس ايد مسكته وخذته قريب لحضنه.
سيماف غمض عيونه بقوه وتمسك فيه.
شعور لايوصف لما تشم ريحة عطر شخص غريب عنك ولاول مره عن قرب وبحضنه.
تحس بشعور حلو نبضك يتلخبط بدون سابق انذار منك.
ولا ردت فعل ان صاحبه جذي يصير فيه.
أركان حس بشعور غريب نبضه توتر لسبب يجهله.
سيماف متمسك فيه وساكت.
أركان بهدوء طاغي بصوته:سيماف انت بخير
سيماف مو وياه ابدا تحت تاثير الصدمه.
أركان جلس سيماف ع كرسي قريب واخذ فونه وكلم ابوه وفهمه الي صار لسيماف وقفل منه.
سيماف لا رد بس دموع بعيونه تنزل وعيونه مارمشت.
أركان تنهد وجلس بالارض ورفع فيسه لفيس سيماف ويطالعه:رد لو بحرف راضي بس اطمن انت بخير.
سيماف ونفس بدأ يقل ويلقط نفسه بصعوبه:ر.. ر.. راد.
اركان خاف من شافه بهالحاله وضم كفوفه بقوه:اشش
سيماف شد ايدينه بقوه كانه يقوله بحاجتك.
أركان يطالع ب سيماف اكثر ويدقق بملامحه.
اوصف لكم اشكالهم وتخيلو هم وياي. -سيماف شعري بوي اسود وبشرته بيضاء حيل وعيونه واسعه وناعسه ولابس نظاره ونظرته هاديه وغريبه
طوله متوسط وجسمه رياضي، جميل بمعنى الكلمه
،لكن مقارنه ب أركان صعب. - أركان طويل وجسمه متناسق مع طولهو كتوفه عريضه ومعطيته هيبه
عيونه خضراء ورموشها كثيفه تفتن شعره اسود مع رمادي بشرته بيضاء.
-شخصيات مو خياليه بواقعنا.🚫نكمل.
ب لحظة هذي هيلدا لمحتهم وباقي القروب.
هيم فتح فمه:امااا لالاهه
عناد سكت يحاول يستوعب اشكالهم ولمح دموع سيماف وركض.
جيان ماسك رهام ويمشون مع بعض بيدينهم ايسكريم.
هيلدا تبلع ريقها وتطالع ب أركان وداخلها انكسر من شافت اركان بهالشكل وان فيه احد قدر يلفت انتباه واهتمامه يطلع تقدمت بخطوات هاديه لهم وهيم وراها.
عناد جلس عند سيماف ويهمس:تكفى لاتقول راح وتركني
سيماف من سمع صوت عناد طلعت شهقاته ودموعه نزلت اكثر.
عناد وقلبه انقبض بقوه وصرخ:تكلم شفيه شفيه
هيم واقف يحاول يستوعب.
اركان سحب ايدينه وطالع بعناد بغرابه وحده غريبه.
هيلدا تبلع ريقها اكثر وتمنت ما.. "عند راد"
امه تكرر اتصالها بخوف.
لحد مافقد الامل ودقت ع الإسعاف واخذو راد للمستشفى.
نقدم لما وصلو المستشفى، علطول دخلوه بغرفة الفحص.
ام راد تمشي بالممر وتدعي ربها يحفظ بنتها الوحيده،
طلع الدكتور عليها والممرضة طلعو راد بسرعه ويدزون سريره،
ام راد خافت وبلعت ريقها:دكتور شفيها بنتي شصاير
الدكتور يحاول يهديها:وين ولي امرها؟
ام راد بخوف اكثر:.. #تومبويز

#تكملة #تومبويز بيكس انتبه لـ رانيل واليارد ماسكين يدين بعض ورانيل محاوط خصره بيده الثانيه؛ وصلو
اليارد ابتسم ؛ هاي
ساز يغمز لهم؛ياعيني وش ذا الروج الي بشفتك
رانيل عض شفته ويطالع شفايف اليارد؛شرايك اعلمه بطريقتي
بيكس سحب فيس راد لحضنه وشده؛هي مو قدامه
اليارد حمرت خدوده وحس بحراره فصخ جاكيته
وجلس ، همس:يمه
رانيل ضحك ويطلب لهم"
راد رفع راسه لـ بيكس؛شنو ابي اشوف
بيكس يلعب بشعره؛لا
اليارد مسك يد رانيل ومبتسم بفرح"
رانيل انتبه لـ الأشعار الي جاه وسحب يده بقوه "
عد من ١الى ١٠
س/ تتوقعون الأشعار من مين!!

⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀
‏‏⠀⠀⠀⠀⠀
‏‏
‏‏⠀⠀⠀⠀⠀
‏‏
‏‏⠀⠀⠀⠀⠀
‏‏له فِ ضميري حياة وعهد حُبٍ قديم
يغيب وصله وضلعين الهوى تحتريهء 💙⚜️"
‏‏⠀⠀⠀⠀
⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀
‏‏⠀⠀⠀⠀⠀
‏‏
‏‏⠀ ⠀#سسـآلـزيـننء 💛🐎"
‏‏⠀⠀⠀⠀#بصوتي 💙🚶🏻
⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀
‏‏⠀⠀⠀⠀
⠀⠀ #حبيبي #حب #فديوهات #ضم #الرياض"
#كومنت؟.
#سب_بلوك؟.
____________________________________
#تومبوي #تمبوي #تومبويز #ليدي #ليديات #سبورت #سبورتيه #تيكن #سنقل #boya #tomboy #بويه #love #منشن#
#اكسبلور#نار#تومبوي#السعوديه_اليابان#اريج_الشمري #سناباتي @u74j_ @u74j

٢
اذاد: خويلد لاتخاف بس بروح المستشفى.
خويلد بخوف: ففيك ششي!!!
اذاد ابتسم بهدوء: مافيني شي بس بسوي تحاليل, احس بتعب.
خويلد: بجي معاك!!
اذاد: ماله داعي.
خويلد: ااذاد!!
اذاد: اششش لا.
اذاد يطلع ويركب تكسي ويتوجهه للمستشفى:
نقدم:
اذاد جالس ع السرير:
الممرضه تسحب منه دم:
يناظر اذاد الدم وهادي:
تبتسم الممرضه بوجهه:
--
جور بناظر حوض السمك: خويلد ابي وحده.
خويلد: هء.
جور: لليهه.
خويلد: السمك ريحته مقززه.
يبوز جور:
خويلد يمسك يد جور: خليك معي.
البرت: ووهه ووههه ووذذييننوووو الكللبب.
يلتفت جور: االللهههههه
ينط جور عنده: ابيه ابيههه.
ضحك خويلد ونادا البائع: هل يمكنني ان احمل هذا الكلب.
ابتسم البائع بلطف وطلع الكلب:
مسكه خويلد: وه كيوت-ناظر جور- تعال امسكه.
قرب جور بخوف: امم.
ضحك خويلد: امسكه يلا!!
يبوز جور: حطه بالارض وبمسكه.
روماف جالس ويناظرهم ويحكي بنفسه: هالصغير صدق شذنبه اعامله كذا؟, همم هو لطيف بس مقزز!, جحمه لونه ضحكته الي مالها معنى,تصرفاته,كلشي فيه.
جور يناظر الكلب وخايف يمسكه: مابيه ماعجبني لونه.
انفجر ضحك البرت: كذاب خايف.
جور: انقلع ماخاف.
يمسك البرت الكلب ويقربه من جور:
يصرخ جور ويركض:
يلحقه البرت وميت ضحك:
يبكي جور: خوويلدد خخلليهه ييووخخرر.
خويلد يضحك:
يركض جور بحضن روماف وخايف:
شده روماف بدون مايحس:
ضحك البرت ونزل الكلب:
البائع شال الكلب ورجعه مكانه:
رفع فيسه جور وناظر روماف ببرائه:
ناظره روماف:
بعد جور بسرعه وخوف: ااء اءسف!
لف فيسه روماف:
خويلد: يلا نرجع البيت.
ركض جور وركب السياره:
جلس جنبه البرت:
خويلد يسوق وجنبه روماف:
-
يناظر اذاد التحليل بصدمه: مستحيل!
ناظرته الممرضه: سيدي لا افهم ماتقول:
كتم دموعه اذاد: اريد اسقاط هذا.
#تومبويز #تومبوي #ليزبيان #روايه#روايات

طلع روماف:
اخذ اذاد نفس ونزل راسه:
طلع اذاد وجلس بهدوء بينهم: جور !
ناظره جور: همم؟.
اذاد ضمه بقوا: بتجي تعيش عندي؟.
نط جور بفرحه: ججدد!!! ضحك اذاد: اي حبيبي.
خويلد: ابي جور انا!
البرت بوز: خير حقنا.
اذاد: حبيبي جور اختار.
ناظرهم جور ومحتار: ااءءء.
اذاد ابتسم حيل:
روماف مومهتم لهم ويطقطق ع فونه:
جور ضم اذاد بقوا: بابا ااذادد.
شهق البرت: شف البزر؟
بوز جور: بابا انا مو بزر؟.
مص اذاد بوز جور بقوا: اه سكاكر.
ناظرهم جور ومنصدم:
خويلد والبرت يناظرون روماف وينتظرون درة فعله:
روماف هادي ويشرب:
جور: ابي العب.
اذاد: قوم العب بابا.
جور: تعال معي.
ابتسم اذاد ومسك يد جور وقام:
البرت: روماف؟.
روماف ومنزل عينه: همم؟
البرت: شصاير بينك وبين اذاد؟
روماف ببرود: تركنا.
وسع خويلد عيونه ومنصدم: ايش!! متى تركتوا؟؟؟
روماف: قبل شوي.
البرت: تمزح؟
روماف: برجع المانيا.
خويلد: موبكيفك ماتتركنا.
روماف: اه ابي البيت.
خويلد: روماف تعال عندنا!
روماف: مابي اثقل عليكم.
البرت يرمي عليه علبه الكتشب: غبي.
روماف يضحك بهدوء:
-
جور يتزحلق ومبتسم:
اذاد يتامله وفاهي:
جور: بابا
اذاد:
جور يقوم ويهزه: بابا.
يناظره اذاد: همم.
جور يتامله ببراءه: ليه ماترد علي؟
اذاد انحنى لجور وابتسم بهدوء:اسف بابا.
اذاد: خلصت لعب؟,عشان نرجع.
هز راسه جور ب ايه:
مسك يده اذاد واتجه لأصحابه: نمشي؟
خويلد: يلا.
البرت مجمع البطاطس بفمه: اي.
جور: ياطفل.
البرت: انقلع.
يقوم خويلد: بحاسب واركبوا السياره.
الكب ترجه للسياره معادا اذاد:
اذاد يتقدم ل خويلد: خويلد؟.
يلف عليه: عيونه.
يغطيه اذاد المفتاح: يصير توصلهم انت,انا بروح.
خويلد: ع وين؟
اذاد: اذا رجعت أقولك.
خويلد: ماتروح لين تقولي!!
اذاد: خويلد لاتخاف بس بروح ...
#تومبوي#روايه#تومبويز #ليزبيان #روايات

البارت الثالث والعشرون.
_____
"بمكان جديد اول مره نكون فيه"
بشقة خويلد.
خويلد يشيش وصوت الاغاني عالي وداخل جو.
اليارد يطلع من الغرفة ويصك بلوفره يخفي اثار التكريز بصدره ورقبته،اليارد جلس جنب خويلد:فدوه لرايق.
خويلد ينفخ عليه:الرايق بروحه من اليوم وانت حضرت ويا الاخ تسون وصاختكم.
االيارد ضحك عليه: حال السناقل جذي.
خويلد خزه وكمل يشيش.
عزام طلع وقف عند الباب:تييكنن خويلد لمتى بتقعد جذي يعني،اليارد يبتسم: بقلبه شخص يحبه صح
خويلد مطنشهم.
عزام يدخل المطبخ وياخذ كودرد يشربه: الحب اعمى قلوب وعيون
اليارد ضحك بقوه:شبقى قلوب وعيون باقي شي من اعضائنا ماقلته.
عزام يشرب وشرق بالكودرد ويحك بقوه ويضحك:حسبي الله ببليس عشانن خويلد اقول جذي مو شرح درس.
أليارد يبتسم ويتامل جمال عزام:اح شذا الضحكه
عزام مستمر يكح، خويلد يرفس اليارد برجله:قوم ياحظي جيب له ماي يموووت ترا
اليارد يفز ويركض شوي يطيح من رجله:اهخ
خويلد ماتحمل شكله وضحك بصوت عالي.
عزام يضحك اكثر ويمسح دموعه:اههخ الطيحه.
اليارد يطالعهم وماسك رجله:مايضحك وانت-يطالع ب عزام:من خوفي اركض اجيب لك ماي وتضحك علي.
عزام يقوم لـ اليارد ويحضنه:اسف حبيبي
اليارد يبعده وهو خاق ع ريحته:ابعدد كمل ضحك ويا.. خويلد خزه بحده:تسب بالارقيله ع راسك.
اليارد انخرش وحضن عزام: اعوذبالله مايتعاشر هذا بس ضرب وتكسير.
عزام يشده ويضحك وهو يغمز لخويلد:اي يخوف.
خويلد فهم قصده ومسك مخده وقطها عليهم.
اليارد فز ويصرخ بخوف اه.
عزام يضمه بقوه:اش حبيبي
أليارد حضن عزام ومغمض.
خويلد تجاهل وجودهم:احضنكم ماتخلص والله.
عزام واليارد طالعوه وكملو خويلد يشيش ويصور سناب وطنشهم.
"نرجع للملاهي"
هيلدا ورهام مشو ويا الشله لطاوله وسوالف وضحك.
سيماف وفونه يرن اخذه وقف:شوي اكلم ابوي وارجع.
عناد وقلبه يرقع بقوه وفيسه تغيرت ملامحه.
سيماف بعد عنهم ويكلم ابوي ويمشي.
ابوه: حجزها بكره لـ المانيا.
سيماف استوعب: يعني باقي ماسافر للحين.
ابوه:اي باقي وسفرها عشان.. - صار يقوله كل شي عن حالة راد.
سيماف كان بحالة صدمه،، #تومبويز

البارت الثَاني والعشرون.
________
"عند عناد"
وصلو الملاهي.
وجيان كان يلعب وطاير من الفرحه.
سيماف يلعب وياه ويضحكون.
عناد جالس ع طاوله مع هيم يشربون عصير.
هيم يطالع ب سيماف:تتوقع باقي يحب فاد؟
عناد يشرب من عصيره: يمكن مو كانو تيكن خمس سنوات
هيم اخذ تنهيده طويله:عناد
عناد التفت له:شفيك
هيم ينزل عصيره ع الطاوله:تدري فاد ماتاب بعد سواته ب سيماف بعد خيانته له اليوم - سكت
عناد يطالعه:اي كمل
هيم ويمسك راسه:اليوم لما رحت اشوفه فاد وينه تخيل شفته بكلاس مع منو مع خويلد ماغيره رجع يخون
عناد انقهر:فاد وعدنا مايسويها متاكد هيم
هيم يرفع فيسه:والله شفته بعيوني انت ماتشوفه ماطلع ويانا.
عناد مسك ايده بقوه:سيماف لايتعور وفاد مايتوب من قذارته.
هيم توه بيتكلم ورن فون سيماف:دقيقه
طلع فون سيماف من شنطته ورد:نعم
فاد وصوته يرجف:س سي يماف.
هيم صرخ عليه:شتبي فيه مو كفايه عورت قلبه شبعد تبي فاد شبعد لحد وين بتوصلنا نسيت بالقوه رجعنا علاقتك فيه كصحبه شبعد تبي؟
فاد يهمس بشهقه وصوته رايح:قول لسيماف انا اسف
هيم ضحك ب استهزاء:يصير خير
فاد وصوته يرجف: بريحكم مني خلاص-قفل.
هيم قفل وتافف:شكله استخف والله.
عناد يطالعه بقلق:شفيه؟ شقالك؟
هيم وصار يقول لعناد الي صار بالمكالمه. "عند أركان"
وقفت السيارة واركان وهيلدا ورهام نزلو.
أركان يكلم السواق:لاتروح بعيد مو مطولين انزين.
السواق هز راسه ب اي و:حاضر
اركان يمشي وقدامه هيلدا ورهام وتوجهو يقصون كرت تعبئة
اركان ويدخل بوكه بشنطته بعد مادفع:انا بجلس باحد المقاهي عبال ماتخلصون انزين
هيلدا ابتسم:اوك-ومسكت ايد رهام وراحو يلعبون.
اركان توجه للمقهي وجلس ع طاولة.
وكالعاده دخل تويت وبدأ يكتب.
اشتياقي لك لم يعد محصور بين زوايا غرفتي فقد اصبح طيفك في كل مكان حتى ف ازدحام الشوراع. "عند سيماف وجيان"
سيماف كان يلعب مع جيان ولكن لفت انتباهه وجود رهام وهيلدا.
سيماف:جيان شوف
جيان يطالعه:شنو شنو
سيماف ياشر ع رهام:هناك
جيان يدور بعيونه وطاحت عيونه ع رهام صرخ:ااهه نتفهه
سيماف ضحك ومسك ايده:تعال نروح لهم.
جيان مشى وياه لـِ هيلدا الي تلعب رهام،
سيماف وقف وتنحنح:احمم
هيلدا لفت عليه وتوترت من شافته:ه هلا
سيماف يبتسم وحس عليها:هلا فيك صدفه حلوه شفتج هنا
جيان يشيل رهام ويبوسها:يمه قلب نتف شزينهم.
رهام تضحك وتعلق برقبته وتكرر وراه بطفوله:نتف نتف.
هيلدا تضحك بفرحه ع حال رهام.
سيماف يلتفت عليها ويتامل تصرفاتها:وين اركان؟
هيلدا..
"بمكان جديد اول مره نكون فيه"
بشقة خويلد.
خويلد #تومبويز

البارت الواحد والعشرون.
___________________
"بسكن"
هيم يحط من عطره ومطنش ازعاج سيماف.
سيماف يطق الباب ع فاد:فادد افتح لاتجنني شفيك؟
هيم لف عليه:خله يمكن تعبان ولا ليش رجع.
سيماف تنهد:قلبي مو مطمن عليه شسوي من رجعنا وهو بغرفته ماشفته.
رن فون هيم وكان عناد.
هيم:ابوي الصوت
عناد:قللبي انت يلا انتظركم.
هيم ابتسم:اوك-قفل وطالع ب سيماف:عناد تحت اخلص.
سيماف تنهد وعض شفته:وفاد
هيم يسحبه من ايده:تلاقيه نايم الحين ومايسمع
سيماف ياخذ فونه:انزين-اخذو اغراضهم وطلعو.
"عند راد"
امه دخلت عليه وتحط الاكل:يلا يمه قومي اكلي.
راد وضام رجوله لصدره وماسك راسه بقوه:مابي يمه مابي
امه تحاول تقوى عشانه:لازم تاكلين عشان تقوين وتعافين
راد تنزل دموعه ومتوجع اكثر:مابي
امه تقعد جنبه وتحضنه:سفرتنا قربت مابقي شي تحملي.
راد من قوة الالم بدا يفقد وعيه:مصاريف العلاج من وين لنا.
امه تشده:ادبرها لاتحاتين
راد غمض عيونه بقوه وصرخ حيل متالم،
الم مستحيل اي شخص متعافي يحسه الم يهلك ويخوف بنسبه لمريض بسرطان كل تفكيره بالموت وخلاص ايامه انتهت.
شعور الي خايف يبي اصحابه يبي اهله مايبي يتركهم
هذا شعور راد وقتها.
امه فزت بخوف وحاولت تهديه لكن ماقدرت الالم كان اقوى من راد، امه ركضت واخذت فونها واتصلت لشخص..
"عند فاد"
كان منطوي ع نفسه حيل ومتالم من جسمه تفكيره بيومه كله وشنو صار له ب ادق تفاصيله وقرار الفصل.
فجئه رن فونه واخذه بدون يشوف من المتصل
قاد بصوت مخنوق:الو
اخوه بعصبيه وصراخ:هذي اخرتها لكن ترجعين واتصرف معك
فاد ارتعب داخله:والله مو مني
اخوه وصراخه كل ماله يزيد والفاظه تزيد سوء.
فاد قفل الخط ودموعه بعيونه ويرجف حيل:س سيماف-مسك فونه ويدور لاسم سيماف بين دموعه..
" عند اركان"
يدخن بهدوء ويطالع ب رهام الي تلعب بطفوله.
هيلدا تجلس جنبه:شرايك نطلع بكره مافي دوام عندك فرصه
اركان التفت عليها برود وتفكيره منشغل:الي تبينه
هيلدا استغربت:جد
اركان اخذ نفس:اي
هيلدا ضحكت وقامت اخذت رهام تلبسها ويتجهزون.
اركان ع وضعه دخل ايده بشعره وغمض:مستحيل الي صاير مستحيل بعد هالبعد يرجع لي شي منه يالله-ضل يردد كلام مو مفهوم كان متراكم داخله.
بعد نص ساعه طلع اركان وهيلدا ورهام برا القصر. "عند عناد"
وصلو الملاهي.
وجيان كان يلعب وطاير من الفرحه.
سيماف يلعب وياه ويضحكون.
عناد جالس ع طاوله مع هيم يشربون عصير.
هيم يطالع ب سيماف:تتوقع باقي يحب فاد؟
عناد يشرب من عصيره: يمكن مو كانو تيكن خمس سنوات
هيم اخذ تنهيده طويله:عناد
عناد التفت له:شفيك
هيم ينزل عصيره ع الطاوله:... #تومبويز

Most Popular Instagram Hashtags