[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#تكمله

7171 posts

TOP POSTS

هاد هو الحب❤
👇
#تكمله الثانيه بنزلها بس تتفاعلو 👇
#لايك و5كومنت نشر ستوري
👇
#صوتي
@koka_ab.k
@hafiz_ab.k
@_taybe_
@__.adam.__1
@zaki_mosa_0
@anal.97
@hh._.ddooss._.hh
بدك اسمك معهم اتفاعل 👆

#تكمله المندي بالفرن #sweets_om_joury

#فصله_ارضيه_جيهانيه_ثرموستانيه_شيشانيه_عربيه😍😍😍😘 #نفسيه محتاجه هيج😆😍💋 #تكمله الفديو في االاسفل👇👇😻
https://www.facebook.com/alshaheen.zuber/videos/1411109608996456/

#منشو_لحيب_يشوف_الفديو🌸🌸🌸👻🌟 #دادي_سمايل😻

#تكمله
.
.

ابوي ما يسمعني شوي شوي بدأ يسمعني بس كان يقولي ارفعي صوتك شتقولين ! مع اني كنت اصارخ لما رجع صوتي قلتله السالفه وبعد كذبني المهم قلتله ابي ارجع البيت وافق وعاد المسافه كانت بعيده عن المدينه واحنا ماشين تعطلت السياره ما تمشي قلي يلا ندفها المهم حاولنا ندفها مشت شوي مشينا نص المسافه وشوي إلا بنشرت الكفرات استغربت !! لانه دوبه مغيرها كيف كذا بنشرت وما سارت تمشي السياره وقفنا وكنا ف نص الصحراء وضلمت الدنيا علينا واحنا ف الصحراء بعد مده شفت ضوء بعيد وقلت الحمد لله فيه احد ببساعدنا وطلع رجال عجوز
ركبنا سيارته ع امل بيودينا وكان معاه دبدوب استغربت وش جاب الدبدوب قلتله ذا دبدوب مين عصب وصوته تغير سار نحيف قال دبدوبي ابوي سكتني وقلي اتركي اللقافه وشوي الدبدوب ضحكك !!!!!! قلت للعجوز الدبدوب يتكلم قالي لا قلت دوبه ضحك وتغيرت نبرة صوته مرا ثانيه وقالي لااا طالع فيني ابوي وقال مين يلي ضحك قلت الدبدوب ضحك ابوي وقال تحبين حركات الافلام وضحك العجوز وكانت ضحكته عاليه وطويله مبالغ فيها وانا اناظر للعجوز فجأه اختفى البؤبؤ وعيونه حمرتت تعوذت من ابليس فداخي ووخرت عيني عنه ووصلنا للمدينه ابوي نزل
ابوي نزل البقاله وشوي ضحك العجوز بصوت عالي عالي عالي جدا قلت ابي انزل ل ابوي حاولت افتح باب السياره ما انفتحت مشى العجوز ب السياره وترك ابوي ف البقاله وسرت اصااررخخ وأبكي واكرر ابوي ابوي ف البقاله وداني مكان قريب من المزرعه ووقف قدامي وقعد يكلم الدبدوب ويقول طلاسم والدبدوب يتكلم بعد !! وشوي قرب مني وسار يتشكل ع شكل ابوي وامي وخالي ونا في حالة انهيار وقرب من أذني وسار يصرخ بصوت عالي هو نفس الصوت يلي سمعته ف المزرعه ف الغرفه قلت مين انت ضحك وقال ابوك عذبني / ابوك قتلي حرقني شوهني ماسرت افهم كلامه
والدبدوب سار يبكي ويجري يدور علي ! وقال والله ل احرق قلبه زي م حرقني صرخت بأققوى م اعطاني ربي صقعني كفف بعد الكف م دريت عن نفسي قمت ونا ف المستشفى واهلي حواليني واشكالهم تغيرت وسألت عن ابوي قالو مات من قبل ٢سنتين وقالو حصلوك ف المزرعه وابوك مدفون ف المزرعه بعد وانتهت القصه وكانت من تأليفي وشكرا ❤❤"

.
#تكمله
وقالي دبري احد يجيبك السواق ماراح يجيك .. شلون يعني اجلس اليوم كله بالجامعة!! ماكان عندي خيار الا اني اكلم احد صديقاتي وترسلي سواق وعلى طول على بيت جدتي مافكرت اجي بيتنا ابد مره منقهرة بكيت لما قلت بس وبعدها بيوم رحت لبيتنا وشلت اغراضي كلها وجيت سكنت عند جدتي امي مااتصلت علي كعادتها ومرت الاسابيع وامي مااتصلت او حتى تطمن علي ولما تجي تزور جدتي كنت اسكر على نفسي بالغرفة ولاتجي تسأل عني او تقول وينها بسلم عليها .. انا عارفه اني على غلط بكوني تومبوي حاولت ارجع زي مافطرني ربي عليه بس بكل مرة افشل من ظروفي لاتقولون الامر سهل مممره صعب اغير نفسي بشي تعودت عليه من توفى ابوي وبالاشياء اللي شفتها كنت اتمنى اني ولد كنت اعتقد لو اني ولد ماراح يصير كل ذا واقدر ادبر نفسي ولااجلس عند زوج امي اتمنى انكم تساعدوني ارجع زي اول ولا تتهاجمون علي .. ذا كل اللي حصل معي ب اختصار وللحين ماني قادرة اعرف السبب اللي منه تغيرت امي علينا الله يسامحها بس.#انتهى
________________________
سألت راعية القصة : طيب ماذكرتي وش السبب اللي خلاك تومبوي وش التصرفات اللي سويتيها؟ ... ردت علي وقالت : انا تومبوي بس مب زي تصرفات البويات تقدر تقول بس اسم بس انا بنفسي معتبرة نفسي ولد ولا اشوف نفسي بنت ابداً بلبسي بشعري بس | انتهى ومن عاب ابتلى 😊
.
💎تكبير الارداف المضمون 💎
هنا 👇🏻
خلطة لتكبير الارداف الاقل سعراً
من اسبوعين الا شهر مضمونه
السعر الان بعد الخصم ⭐️لمدة محدوده 💎
@5l6at199
⭐️⭐️⭐️
.

لما اخوك يمسك عليك ممسك ههههه بصير هو علي بابا ونت الجني تاعو تنفذلو طلباتو😅😅ولا ينتهي الامر الا لما تمسك انت عليه ممسك😂😂 #كمل_الجزء_التاني---->#تكمله
#وين_الباب#فجرو_ام_امه_مناشن
#فيديوهات_كوميدياا_وهبل_وهيك

MOST RECENT

#تكمله
.
.. هنا انا بغيت اطلع برا الشقه واهج وعرفت ان المكان مسكون ووثقت تماماً انه الي شفته بالبدايه والي صار ببناتي صح منهم طالعت بالساعه الا ٤ فجر اف باقي وقت طويل وانا نومي طار نهائي جلست وخليت نور الجوال شغال وبس اقراء ما جات الساعه ٧ ونص الا وانا مصحيه ابو عيالي وقلت يالله مشينا قال وين قلت الخلاء وين يعني بنطس من هنا شافني مولعه خلاص فاصله معي صحيت بناتي لبستهم وطلعنا ٩ الصباح وانا ولاااا كلمه ساكته قال وين قلت بيتنا قال مو هذي خطتنا وانتي البارح غسلتي الملابس الي نحتاجها قلت هونت وتعبت بروح بيتي برتاح مادري ان جاتني ام الركب وخايفه ان واحد قاط معنا فالسياره 😩 قعدت ساكته وبس اتخيل الي صارلي حسبي الله فيهم ونعم الوكيل
والله ماسويت لهم شي سألت وحده دينه وقالت مو شرط تأذينهم انتي جيتي فمكانهم ويكفي هذا الشي بسم الله وقعدت اسبوع ماعلمت احد بعدها علمتهم وماتو ضحك عليه الي يستهبل يقول ليش ماصكيتيه كف ولا قمتي وتضاربتي معه يعرفوني هبله على بالهم بكل شي 😩 مو لذي الدرجه عاد
كرهت بيشه وطاري بيشه مع احترامي لاأهلها🌹
ووالله العظيم القصه حقيقيه وصارت لي وما احلل الي يكذبني 💔
.
.
اذا فيه تفاعل قوي ب لايكات راح انزل قصة جن وسحر قوية جدا وحماسية وكيف كانت رحلة العذاب والعلاج من أذى السحر والجن . .
#قصص
و سو فولو ولايك اذا ماسويت ، الله يرزقك واهلك الجنة❤❤
.

#لايك تقدير لتعبي 🙏🏻⭐️☹️.
•جاي من الاكسبلور ؟ شوف التحليلات اللي بحسابي 👍🏼.
__________.
#تكمله التحليل 👇🏻. ‎.
3- إثارة :
يبدو أنك تتمتع بحيوية كبيرة , تستطيع أن تصعد إلى القمة بعد أن ترتطم بالقاع , تبدو قادراً على تجاوز جميع النكسات والتحديات , تحظى بقدرة كبيرة على التواصل مع الآخرين , والكتابة , عادة ما تكون عرضة للتقلبات ما بين النجاح والفشل , إلا أنك تتمتع بمرونة كافية تجعلك قادراً على تجاوز جميع العقبات.
.
.
4- احتمالات :
لديك حاجة ملحة لأن تكون دائماً في الجانب الصحيح عند اتخاذ أي قرار في حياتك , عليك أن تهتم أكثر بداخلك حتى لا تتحول إلى شخص يتبنى آراء الآخرين ويدافع عنها.
#ملكة_التحليل👸🏻.
_______.
رايكم بالتحليل 😍؟

#تصويري#تكمله التسريحه لاكن من الجنب الثاني

#تكمله لتجربه البطيخ في ركوب الدراجه

رواية حبيتك صدفة ✨ حلقة 2
بعدها باسبوعين وبعد كل شي حبو بعضهم اتصل فاروق برغد
رغد منقولك حاجه
رغد انشاء الله خير ^_^
فاروق : لازم تجي اليوم للمحل ضروري
رغد علاش شن في :ه
فاروق انتي تعالي بس
رغد اوكي شوية بس نوزع بابا وماما ونجيك
فاروق اوكي :D
بعد شوية رغد وزعت امها وبوها وطلعت من الحوش بدرقة ومشت لفاروق
تلاقت هيا وياه رفعها مطعم وتغدو وكل شي
وبعدها طلعلها باكو مغلف
رغد: شن هذا :/
فاروق : افتحيه :)
رغد هات هي
وفتحت الباكو لقت Iphone 5s ذهبي
حي حي فاروق مش عارفة شن بنقولك وقعدت تضبت فيه وكل شي
بصدفة كانو بنات عمها ميسون وعبير غادي وهما عاد مصدقو يلقو سبلة لرغد
ميسون: حي نهار احرف
عبير: خيرك خلعتني الطف
ميسون: غير شوفي هديكا لي مع الولد مش بنت عمك رغد ولا حي ع الوقحه مايطلع منها
عبير: حي حي نهار اغبر هالفاسدة وين تلفوني
وخدت عبير التلفون وصورتها
ميسون خلي حتا اني نصورها ونشهدر بيها
عبير: هههه واخيرا لقينا عليها سبلة :)
ميسون : ايه هال*** (كان اسلوبها هكي حشاكم :/)
وبعدها طلعو من المطعم
وفاروق روح بي رغد خشت بسرعة للحوش ودارت روحها راقده
امها: نوضي يابنت اتغدي الغدي واتي
رغد: تغديت
امها: العفو وين متغديه !! :/
رغد: انطلست منها تي لا كليت خبرة بطن (حي حي ع شوي فضحت روحي )
امها: هدا غدي طيح سعدك نوضي
وناضت وكلت بسيف
بعدها اتصلت بي انعام
انعام: الو
رغد: الوو حي حي تعرفي شن صار
انعام: شني يابلوا
رغد: رفعني لمطعم فخم وغداني *_*
انعام: منهوا ياقليلة الادب
رغد: فاروق 😍😌
انعام: انتي شن مش محترمه نفسك تطلعي مع الاولاد
رغد: خيرك اخديتي الموضوع هكي حق فيا اني المتصلة بيك
انعام: ايه عندك حق وحدا صايعه
رغد: صايعة <وجعتها الكلمة هلبا> صكرت في وجها
ع فكرة رغد بوها وامها واعرين هلبا في لهذا هيا هكي من كتر الخوف بدت معش ادور في حد
المهم رغد عندها هلبا ارقام ولاد ومن واحد لواحد وفاروق حبها بجد وميكلمش في ولا بنت غيرها وهيا من ولد لولد وتركب معاهم ف سيارة وتمشي معاهم
المهم هداك اليوم كانو سهيلة وملك وانعام يتمشو ف الساحة ويهدرزو
انعام بنات عيت تعالو نمشو وراء المدرسه
بنات ايه هيا صح
ومشو ولقو رغد ف وضع مش كويس مع ولد صفها
ونصدمو بيها مشو يجرو ورغد لما شفتهم دفت الولد ولحقتهم
يابنات انتم مش فاهمين صح
البنات: شن تبي تفهمينا غير انك قليلة ادب وصايعه
مشت تجري وتبكي :'( انعام: شوفتوها مش قلتلكم
سهيلة: اي صح واني مش مصدقاتك سامحيني لكن منسحبهاش هكي من اليوم بنفوتها يابنات
ملك: ايه حتا اني لكن رغد مكانتش هكي شن لي غيرها :(
_
#تكمله اول تعليق

#تكمله
.
.
.
. . ‬‏‪فارسلت صور بنت من النت وطلبت انه يرسل صوره صراحة هو شخصية يعني جاد وما يحط من نفسه و هيك كتوم و ما عنده اختلاطات كثيرة حتى بمواقع التواصل صوره ما يحطها وانا الي كنت قريبة له من اي شخص الوحيدة ال اشوفهم فيعني كانت عنده هيبة تقريبا او شي زي كذا انا قلت اكيد مو متاكد انها اانا ما راح يرسل صوره 😢😢😢😢بس الصدمة ارسل صوره وهو ف الجيم كمااااان وكان 🙈🙈 شوي احرااااااججججج 😬😬 و فوق هذا و لسوء حظنا انو اختي غلطت و كتبت اسم دلع معروف ف العايلة اني انااديه بهذاك الاسم من غيرما تنتبه وقراه خطيبي😢😢😢 وانا متاكدة انه شاف الغلطة وعامل نفسه مو منتبه لحتى يمسكني بالجرم المشهود 😥😥😰😰هلا انا شو راح اعمل اعترف 😔مستحيل هوا من الاول صارحني و قالي هذا حساب ارسللتلي بنت اتمنى ما تكون انا او اخته هوا فكيف اقله انها انها انا .... اقله انها اختي 😱 ؟؟ بحس اني راح اهينه بذا الشي فيعني هو عامل لنفسه حدود مع عايلتي فشلة اني قله ارسلت صورك لاختي وراح يسحب عليا واكيد بيزعل ويقلي رضيتي اختك تشوف صوري في سبيل انو تحققي غايتك ويحط الغلط فيا رغم انو هو غلطان ؟؟؟؟واكيد ياخد نظرة 00 عليا احذف الحساب و كانو شي لم يكن 😬 اخاف مرة تانية تجيه اظافة بنت بيقبلها ويكلمها ع اساس انو انا في كل مرة شو اعمل صراحة ما قدرت انام من التفكير كيف بدي اعطيه درس انو ما عاد يكلم بنت ويرسل صوره بحجة انو شاك انها انا لانو مو حجة. هاذي ( اشك انها انتي اذاا رسل صوري واقلها ارسلي صوتك اتاكد انك بنت ولو كان مو شغل كان اتصلت عليكي احتى اتاكد ويقلها كلام غزل 😡 ) وكذا ويشهد الله اني صادقة في القصة اتمنى تساعدوني 😔
.
.
.
.
.
.
.
#عرب_فوتو #تصويري #السعودية #غرد_بصورة #انستقرام #صور #صورة #صوره #تصميم #كانون #تصوير #كميرا #فوتو #لايك #مضحك #من_تصويري #انستقرام #سياحة #عدستي #هاشتاق #غرد #لايك #لقطة #نكت #ضحك #دبي #عرب #saudi
#رمزيات
#صور
#مقاطع .
.

#تكمله
والان وصلو الى نهايه الطريق
الان دور الشيخ في الاكرام
وان يكرمهم الملك
فوافق الملك واستضافهم
وأغدق عليهم من الهبات والعطايا
وتمتعوا بمناظر القصر الكبير وحدائقه الفسيحة
#النهايه
.
والآن بعد أن استمتعنا بهذه القصة
بقي أن أسألكم سؤال؟
من هو الشيخ الوقور ؟
وكم هي خاصة بحياه كل واحد منكم !! فأنا وأنت وهو وهي
قد عايشناها لحظة بلحظة في حياتنا.. !!
لم يكن الشيخ الوقور إلا الدين
ورحله القطار هي رحله حياتنا
آه ما أجمل الإلتزام بالدين
ولكن مازالوا أطفالا
يجب أن يأخذوا نصيبهم من اللعب واللهو
حرام نقيدهم
عندما يكبرون قليلا سوف نعلمهم الدين ونلزمهم به
ما اجمل الإلتزام بالدين ولكن
الآن انا طالب/ه مشغول/ه بالدراسة
بالواجبات والإمتحانات
بعد ان انهي دراستي سألتزم بالدين
أو مازلنا في شهر العسل
الدين رائع ولكن سنلتزم به غدا
مازلنا نكون أنفسنا بعد أن أقف على رجلي في ساحة التجارة سأهتم كثيرا بديني .. وسألتزم به ..
ولا ندري هل يأتي غدا ونحن أحياء
أم نكون وقتها تحت الثرى .. !!
التسويف هو داء نعاني منه في أمورنا كلها
نؤمن بالمثل القائل : لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد
ولكننا لا نطبق ما نؤمن به على أرض الواقع
لذا نفشل في بناء مستقبلنا في الدنيا .. كما في الآخرة
فالعمر يمضي ونحن نردد .. غدا سأفعل
سأفعلها ولكن بعد أن أفرغ من هذه
مازلت صغيرا إذا كبرت سأفعلها
بعد أن أتزوج سألتزم بالدين
بعد أن أتخرج
بعد أن أحصل وظيفة
بعد أن .. بعد أن
وارجو ان نعمل بتلك القصه
ونعتبر منها فكما تعلمون القطار له اخر المطاف
وقتها سوف ينزل كل الركاب منه ولن يظل هناك احد
هل ستكون برفقه اعمال تحميك ام ندم يبكيك
.
دع اصابعك تشهد لك, اكتب شي تؤجر عليه
استغفرالله، سبحان الله، الحمدلله، لا اله الا الله
🔴لا تنسى الايك لكل اجزاء القصه🔴
فولو حساب القلعه❤ > @1w6y

#تكمله
قال لهم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فردوا عليه السلام .. ورحبوا به
أهلا أيها الشيخ الوقور
وقبل أن يسألهم السماح له بالجلوس
طلبوا منه أن يتكرم عليهم ويشاركهم مقصورتهم
ابنتي اجلسي في حضن أختك
أزيحوا هذه الشنط عن الطريق
تعال انت اجلس في حضن والدتك
أفسحوا مكانا له
حمد الله ذلك الشيخ الوقور
وجلس على الكرسي بعد ما عاناه
من كثرة السير في القطار
توقف القطار في إحدى المحطات
وصعد إليه بائع الأطعمة الجاهزة
فناداه الشيخ وطلب منه
أن يعطي كل أفراد العائلة
التي سمحوا له بالجلوس معهم كل ما يشتهون من أكل
أخذت العائلة كل ما تشتهي من الطعام
وسط نظرات ركاب القطار
الذين كانوا يتحسرون
على عدم قبولهم جلوس ذلك الشيخ معهم
صعد بائع العصير إلى القطار
فناداه الشيخ الوقور
وطلب منه أن يعطي أفراد العائلة
ما يريدون من العصائر على حسابه
يا الله بدأت نظرات ركاب القطار تحيط بهم
وبدأوا يتحسرون على تفريطهم
آه كان يريد الجلوس معنا ولكن
واستمر الشيخ في اعطاء العائله
كثيرا من ما يحبون لاستقبالهم له
توقف القطار في المدينة المنشودة
واندهش كل الركاب للحشود والورود
والإحتفالات التي زينت محطة الوصول
ولم يلبثوا حتى صعد ضابط عسكري
وطلب من الجميع البقاء في أماكنهم
حتى ينزل الشيخ من القطار
ولم يكن ضيف الملك إلا ذلك الشيخ الوقور
وعندما طلب منه النزول
رفض أن ينزل إلا بصحبة العائلة
التي استضافته من بدايه الرحله الى نهايتها
#يتبع

#تكمله
فكل من يرى وجهك الوضاء
يتوق لنيل شرف جلوسك معه
أمري إلى الله
توجه الشيخ الوقور إلى المقصورة التالية
فوجد شاب وزوجته يبدوا أنهم في شهر عسل
كلمات رومانسية .. ضحكات
أقرأهما السلام .. فتهللوا لرؤيته .. أهلا بالشيخ الوقور .. أهلا بذي الجبين الوضاء
فسألهما إن كانا يسمحان له
بالجلوس معهما في المقصورة ؟؟؟
فأجاباه مثلك نتوق لنيل شرف مجالسته
ولكن !!! .. ولكن كما ترى نحن زوجان في شهر العسل
نخشى ألا تشعر بالراحة معنا
أو أن نحرج من متابعة همساتنا أمامك
كل من في القطار يتمنى أن تشاركهم مقصورتهم
توجه الشيخ الوقور إلى المقصورة التي بعدها ..
فوجد شخصان في آوخر الثلاثينيات من عمرهما
معهما خرائط أراضي ومشاريع
ويتبادلان وجهات النظر
حول خططهم المستقبلية لتوسيع تجارتهما
وأسعار البورصة والأسهم
فأقرأهما السلام
فتهللا لرؤية .. وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
أيها الشيخ الوقور
أهلا وسهلا بك يا شيخنا الفاضل
فسألهما إن كانا يسمحان له بالجلوس ؟؟؟ فقالا له : لنا كل الشرف في مشاركتك لنا مقصورتنا
بل أننا محظوظين حقا برؤية وجهك الوضاء
ولكن !!!! كما ترى نحن بداية تجارتنا
وفكرنا مشغول بالتجارة والمال
وسبل تحقيق ما نحلم به من مشاريع
حديثنا كله عن التجارة والمال
ونخشى أن نزعجك أو ألا تشعر معنا بالراحة
اذهب للمقصورة التي تلينا
فكل ركاب القطار يتمنون مجالستك
وهكذا حتى وصل الشيخ إلى آخر مقصورة
وجد فيها عائلة مكونة من أب وأم وابنائهم
لم يكن في المقصورة أي مكان شاغر للجلوس
#يتبع

#تكمله بنت اخر السلاطين العثمانيين عبدالمجيد الثاني

#تكمله
وقالي دبري احد يجيبك السواق ماراح يجيك .. شلون يعني اجلس اليوم كله بالجامعة!! ماكان عندي خيار الا اني اكلم احد صديقاتي وترسلي سواق وعلى طول على بيت جدتي مافكرت اجي بيتنا ابد مره منقهرة بكيت لما قلت بس وبعدها بيوم رحت لبيتنا وشلت اغراضي كلها وجيت سكنت عند جدتي امي مااتصلت علي كعادتها ومرت الاسابيع وامي مااتصلت او حتى تطمن علي ولما تجي تزور جدتي كنت اسكر على نفسي بالغرفة ولاتجي تسأل عني او تقول وينها بسلم عليها .. انا عارفه اني على غلط بكوني تومبوي حاولت ارجع زي مافطرني ربي عليه بس بكل مرة افشل من ظروفي لاتقولون الامر سهل مممره صعب اغير نفسي بشي تعودت عليه من توفى ابوي وبالاشياء اللي شفتها كنت اتمنى اني ولد كنت اعتقد لو اني ولد ماراح يصير كل ذا واقدر ادبر نفسي ولااجلس عند زوج امي اتمنى انكم تساعدوني ارجع زي اول ولا تتهاجمون علي .. ذا كل اللي حصل معي ب اختصار وللحين ماني قادرة اعرف السبب اللي منه تغيرت امي علينا الله يسامحها بس.#انتهى
________________________
سألت راعية القصة : طيب ماذكرتي وش السبب اللي خلاك تومبوي وش التصرفات اللي سويتيها؟ ... ردت علي وقالت : انا تومبوي بس مب زي تصرفات البويات تقدر تقول بس اسم بس انا بنفسي معتبرة نفسي ولد ولا اشوف نفسي بنت ابداً بلبسي بشعري بس | انتهى ومن عاب ابتلى 😊
.
.
.
.
فولو هنا @t4.j

#تكمله جاء يوم كانت تسلم ع الحاظرين وبنات العايله قالو لها ذيك بنَتك باركي لها قالت مب بنتي ليتها سكتت وم كسرت ريناد ليتها تجاهلتها بس م لفظت اختفت ضحكتها ثم طلعت من الصالَه بدون م يحس او يلاحظ او يشك فكسرتها احد لحقتها لقيتها غرقانه بدموعها ويوم شافتني مسحتها بسرعه عبالها مو ملاحظ انجرحت لها قسم بالله قلت انا والله بجمع لك العلاقَات وكل المصَطلحات حبيب وزوج واب وام وصديقه وكل الي خاطرك فيه بس لا تتوجعين وتوجعين قلبَي معك قالت انا شذنبي اذا م تبيني مو انا قطعه منها عمري م شفت احد يتعامل بقساوتها خففت عنها واخذتها معي نتعشى بس تحتاج وقت لتتغير نفسيتها" مرت الايام وتزوجنا والحمدالله جدا سعيد بوجودها بحياتي " سافرنا لندن بما انها تحبها ع م تقول "مدينة الضباب"وقلت اغير من جوها الممل بالنسبه لها فتحت لها الانستا قلت لعل تشوف هالمشفوحات وتصير مثلهن مو بمعنى تصير سفيها،لا اقصد لو تضحك بقهقه وتطقطق ع الرايح والجاي بس ماش حسيت م تهتم له دايم هادئه وسو وسوالفها مختصره من بساطتها تنوكل يعني لطافتة هُدوءها احياناً يجبرني احبها اكثر مع اني عارف هدوءها كَتمان وفيوم شغلنا فلم وجلسنا نتابع تفاجأت لقيتها فاصله ضحكت بصوت عالي وتقول" يلعنن ام العجايب يعيال وتصفق لي كف "جدا استغربت ومن زود الغرابه فهيت وم رديت لها الكف ولا ضحكت يعني م عبرتها م اغير اناظرها طول ضحَكها" م انكر فَرحتي كانت أُجمل بكثير من عبسَها وتقَويس فمها المعتاد، وسكتت فجاءه قالت منت مستوعبني قلت الا ولا انا عارف وش ارد، ضحكت وقالت م حبيت شطحتي قلت ابدا كنتي كثير جميله بس احتجت وقت عشان اصدق وحبيتك كذا - هي عبالها اني م ملت لعالمها ذا بس كان العكس انا احب سكونها ولكن صوت ضحكها ادفى بكثير كثير انتهى الفلم وبعد نمنا كذا ع نص الفجر اسمع صوت شهقات عطول قلت لنفسي "لا يربي م امداها تضحك استغفرالله لا اعتراض " لفيت لها وحضنتها حاولت اهديها لكن بكتني معها من قوا م صدرها يصكع بصدري من عُلي شهاقتها وانفاسها بتنقطع كأنها تقول ي خالد انا جد وربي موجوعه.وع هالحال كثير ايام لكن كنت ادعي ربي دايم يجبر فخاطرها عموما وانا جد ي ريناد وانا عارف انك بتقرين كل ذا اقسم بجلال الله والايام بينا كُل دمَعه مِثل الجمره نزلت ع خدك وحرقته لا أقلبها برُود على قَلبك واصفي كل ذكرى سيَئه تعايشت معك وأوعدك أُحبك لين تحسين بعمق الامان بقربي لين يصير ماضيك "عابر لا يجرح ف مشاعرك لا يأخر ولا يقدم لين م يجي عبالك الا خالد كُل م قالو قرابه او حبيبَ وانتي اكثر شخص يعرف ان م وصل لغلاك فيني م عاد يوصفه الكلام ربي يشهد.#النهاية

Most Popular Instagram Hashtags