[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#بويز

3856 posts

TOP POSTS

إذا كان عليك أن تصبغ شعرك وسيستمر اللون الجديد معك لمدة خمس سنوات، فما هو اللون الذي ستختاره؟.#تمبوي #بويز #بويات #سبورت#تومبوي #تمبلر #سنقل_تيكن #بوي#رمزيات#سنقل #تمبويز#مزز#منشن#لايك#سناب_شات#رقص#هيب هوب#بارتي#منشن#حب#حزن#اغاني#ايمو

MOST RECENT

#غرين #بويز 12 سنة #ماسترز ✊👽

جاد كانت شبه مصدومه " شهد ايش جايبها بعد هالغيبه !! "
قفلت جوالها وهي تناظر بذهول شتت تفكيرها صوت ميار : جاد وش فيك !!
جاد تبتسم : مافيه شيء حبيبتي تيا تعبانه وتبغاني أجي اخذها للمستشفى
ميار تتلحف وتبادلها الابسامه : قدامها العافيّة يارب وش تنتظرين طيب روحي ؟
جاد : اوكي حبيبتي أنتبهي لنفسك
ميار: اوكي
جاد تقوم وتلبس ولما جت بتطلع قربت وباست خد ميار
وبعدت : أحبك
ميار : احبك أكثر
جاد : باي
عند جاد كانت راكبة بالسيارة وتحس الططريق ططوييلل ماله نهاية
كانت عيونها الصغيرة تراقب الشوارع اللي شبّه هاديه وكان مافيها الا اضاءة الشوارع
تتنهدت وهي تترقّب سبب وجود شهد !!
ما امداها تتوقع كل شيء الا هي قدام بيتها
نزلت وهي تسحب رجولها بتردد دخلت بهدوء ماتبي أحد ينتبه لها توجهت لغرفتها وقبل تفتح
الباب سمعت صوت شهد وهي تحكي مع تيا
تنهدّت بشوق شكثر تحب هالصوت اللي فقّدته طقت الباب وكانت اول مره تسوي هالحركة
بعدت كم خطوة عن الباب وهي لسى متردده ثواني وفتحت شهد الباب !!
جاد لما شافت شهد حطت يدها على رقبتها تعبيّر انها ماتدري شتسوي
شهد شافت جاد سوت كذا مانتظرت رمّت حالها بحضن جاد وصارت تبكي
جاد لاول لحظة كانت متردده تحضّن شهد
جاد تنهدت وحضنتها بقوة وكأنها تحسسها بوجودها أستمر حضنهم لمدة طويلة
جاد كانت تاركة شهد على راحتها تبيها تبكي لين ماتحس حالها اكتفت وفعلاٌ لما هدت شهد
بعدت عن جاد وكان وجهها بهاللحظة بالنسبّة لجاد طفولي وبريء
جاد لاشعوريا ابتسمت وباست راس شهد
شهد امتلت عيونها دموّع من جديد وبهمس : جاد أشتقتلك
جاد أبتسمت بحنان وسحبتها داخل الغرفة ورفعت حواجبها لتيا معنى خير !!
تيا ضحكت : اوكي اوكي فهمت اليوم بنام عند فرح
جاد تضحك : شاطرة زينهم الفاهمين
تيا تطلع لسانها وتقوم تطلع وتقفل الباب وراها
اول ماطلعت جلست جاد على السرير وصارت تناظر شهد بمعنى فسري لي كل شيء
شهد جلست على الارض قدام جاد ومسكت يدها وبصوت هادي قريب للهمّس :
جاد بشرّح لك شيء وأنا ندمانة جد جد جاد جتني فترة صرت أتنرفز منك مهما قلتي ومهما سويتي ما أحس
به صرت أتنرفز من أي شيء تسوينه مو كره هذا اهم شيء أنا ندمانه أني ضيعتك مُمكن هالفترة اللي كنت
بعيده فيها عنك كانت زي الدرس بالنسبه لي !! ما أعيش بدونك انا. أنا زي الارض القاحلة وانتي زي المطر
اللي سقا أيام عمري وسقاني فرحّة جاد انا ممنونه لك انك بحياتي مابقول كنتي بحياتي تدرين ليه ؟
وجه جاد كان مستمع بهالحوار وبابتسامة : ليه !
شهد: لانك لي وأنا لك أرجعيلي جاد.
اكمل ٤٠٠ كومنتولايك.#تمبوي #بويز #بويات #سبورت#تومبوي #تمبلر #سنقل_تيكن #بوي#رمزيات

بالحديقة كانو ياكلون ويسولفون
وبوسط حكيهم جتهم ملاك لابسة عبايتها ووجهها وارم !!
جاد تناظر باستغراب .ميار: ملاك شفيك !
ملاك كان صوتها مبحوح : ولا شيء من النوم بس
جاد بمزح : انا كنت خايفه على ميار بس شكل ميار جايبه العيد بالبنت
ميار ترمي علبة المناديل على جاد : اف انتي وتفكيرك السطحي بعدين ملاك وش تبين بدري ؟
ملاك تبتسم : معليش ميار امي تباني والله مره ثانيه ان شاءاالله
ميار تقوم وتبوسها : اوكي حبيبتي
ملاك : مع السلامة جاد و ميار : بااي
اول ماطلعت ملاك جاد ناظرت ميار بخبث !!
ميار ترفع حاجبها فسري لي نظرتك بسرعة !!
جاد تبتسم : ابيك
ميار فهمت قصد فهده وردت لها الابتسامة : انا لك بس انتبهي لي !
جاد عضت شفاتها على وقامت سحبت ميار وتوجهت لغرفة ميار
مطار الرياض
كانو شهد و وعد لو ينتظرون تيا
وعد : لو رايحين للدمام مب مرتاحين وبعدين جايين للرياض كان ازين!!! ولا ياليت يوم جينا الرياض
نروح بيت جدتي بنروح لبيت جاد اوف منككككككك شششهد !!
شهد: ياخي كيفك تبين بيت جدتي اوصلك من عيوني بس انا ابي جاد وبعدين امون على بيتها
وعد تتنهد : الله يستر ماني مرتاحه هالمرة
شهد اوص بس
ملابس ميار مرمية على الارض وصوت صراخها مالي المكان
ميار تتنهد : جااااااددددد بسسسسس يعووور !!
جاد تلافع راسها وترتفع وتبوس صدر ميار وبعدها تتوجه وتنشر بوساتها على رقبة ميار
بس فجأة يرن جوال جاد
جاد: الو !!
تيا بتوتر : شهد هنا ببيتنا ترا.
اكمل 30 كومنت ولايك
شسم حبيبك الاول ؟.#تمبوي #بويز #بويات #سبورت#تومبوي #تمبلر #سنقل_تيكن #بوي#رمزيات#سنقل #تمبويز#مزز#منشن#لايك#سناب_شات#رقص#هيب هوب#بارتي#منشن#حب#حزن#اغاني

ملاك تقوم جنب ميار وصاروا ياكلون
خلصت ملاك بدري ولما جت بتقوم مسكت يدها ميار : بدري !!
ملاك : من عمرك شبعت والله !! الله يعطيك العافية
ميار ابتسمت وتركت يدهاا
وبعد دقايق خلصت شغلهاا ميار وجت انسدحت جنب ملاك على السرير
ملاك تنظر بتردد : مم ميار !
ميار : عيوني
ملاك : ابي احط راسي على صدرك !!
ميار تبتسم بحنان وتفتح يدها
قامت ملاك وحطت راسها على صدر ميار
ابتهال بهمس قريب للهدوء للحظتهم : ملاكي ؟
ملاك دون ماتتكلم : همم
ميار : فيك شيء !!
انتظرت دقيقة , دقيقتين وماافيه رد من ملاك !! ،،،،تكلم حست ببلل على صدرها !!
شهقت ميار: تبكين ؟
ملاك عضت شفتها تمنع صوت بكاها يططلع
حضنتها قوة ميار " لو فيني ادخلك بقلبي لو فيني اخبيك بداخلي وامنع كل شيء سيء
او ممكن يضايقك يوصلك !! " دقايق وهدت ملاك
ميار تبوس راسها : ملاك احكي لي كل شيء ضايقك !!
ملاك هي نفسها ماتدري ليه بكت
ميار تتنهد : براحتك لا تحكين بس تراني دايم هنا واسمعك
ملاك : الله يخليك لي ميار ابوك يدري انك مسيحيه ؟
ميار : لا لو يدري تبرا مني هو مصيره يدري بس مابي الحين !!
ملاك : اها
.ططيب ميار خليني افهمك انتي دينك غلـ
قتطعته ميار بعصبية : اوش مابي نتناقش بالدين !!
ملاك لوت فمها وهي ناوية ما تفقد الامل وبتحاول للنهاية تخلي ميار تسسلم
فجأة ملاك رفعت راسها وصارت تناظر عيون ابتهال
ميار صارت تناظر ملاك بعد طولت النظرات بينهم !!
وفجأة قربت ميار وباست طرف شفة ملاك
ملاك حست بحرارة بجسمها وصارت تناظر بصدمة !!
ميار ترجع تنسدح وتغمض عيونها : كان بنفسي من زمان ابوس هالشفة
ملاك تبلع ريقها بتوتر ومانطقت بولا حرف " مابي احس بولا شيء !! اخ للاسف احبك احبك ابتهال "
انسدحت ملاك وغمضت عيونها بعد
جاها صوت ميار النعسان : خلينا ننام
ملاك : اوكي
لفت ملاك وعطت ميار ظهرها واول ماغمضت حست بانفاس ميار على رقبتها ويدينها تحتضنها من ورا
زاد نفس ملاك بشكل ملحوظ !! صارت تهدي من حالها وماحست الا وهي بسابع نوومه

المغرب صحت ميار ولبست بنطلون وبلفور ونزلت
وهي نازلة كانت جاد تصعد الدرج !! ضحكت ميار ونزلت بسرعة وحضنت جاد
ميار : ليه ماقلتي انك بتجين !!
جاد : انتي رديتي اصلا ؟
ميار : سوري اصلا نمت متاخر وملاك عندي
جاد تناظر بنص عين : ماشاءالله!!
اكمل؟ 50كومنت ولايك .#تمبوي #بويز #بويات #سبورت#تومبوي #تمبلر #سنقل_تيكن #بوي#رمزيات#سنقل #تمبويز#مزز#منشن#لايك#سناب_شات#رقص#هيب هوب#بارتي#منشن#حب#حزن#اغاني

إن لم أعجبك ف إليك الجحيم تنادي بك.

جاد ظلت تتحلطم لين ماصرخت فيها ميار : بببسسسس بببسسس !!
جاد مسكت ميار وعضّت خدها بقووه
ميار صاحت

بلنّدن
وعد : بتنشرين الفيديو يعني ؟
شهد : ماني خبيثّة لهدرجة أنا بس بفهم جاد عل كل شيء وبخيرها من جديد
بيني انا وميار،انا لسى أحب جاد !! مستعده اسوي كل شيء عشان أرجعها
وعد تتنهد وتكمل مشّي جنب شهد
أخر الدوام ودعّت ميار جاد ولما جت بتطلع جتها ملاك
ميار ابتسمت
ملاك تبادلها الابتسامة : مُمكن أطلع معاك واقضي هاليوم معك ؟
ابتهال تحضنها بعفويّة : أكييييييد ياعينّي
ابتسمت ملاك ومسكت يد ابتهال وطلعت *احاول أخفي احساسي لكني بالعشق مفضوح *

وصلو ملاك وميار لبيت ميار وتوجهوا لغرفة ميار
ملاك تجلس على سرير ميار وتتحلطم : اف كان قلتي ان ابوك فيه !! ترا عادي
ميار تنزل عبايتها : بابا ماراح يأكلك اساسا شوي وبيطلع مستحيل يجلس راحة
ملاك تلوي فمها وهي خجلانه تحس الوقت اللي جت فيه غلط !! ميار تبتسم لملاك : بطلع اجيب لنا غدا , وبشوف بابا خوذي راحتك
ملاك : اوكي حبيبتي
طلعت ميار وملاك قامت تتمشى بغرفة ميار
توجهت لمكتب ميار الصغير وجلست على الكرسي لقت البوم صور سحبته بفضول !! شافت صور كثثثثثثثثثثيرة لاميار وامها
ولقت تسجيل فديو شغلت الاب توب وحطت الشريط !!
انتظرت دقائق لما اشتغل شافت تسجيلات كثيرة وشغلت اول تسجيل طاحت عينها عليه :
" ميار شغل الكاميرا وتروح تجلس على الكنب جنب امها
ميار: انا وماما قررنا نسجل فديو ذكرى للزمن أممم مافيه مناسبة معبنة !
تقاطعها امها : لا ياماما فيه مناسبه ( تناظر بحنان لاميار ) المناسبة ان اميرتي الصغيرة
بيصير عمرهأ 17 ( تسحب ميار وتحضنها بكل حنية ) الرب يديمك لي للابد
ميار تمتلي عيونها دموع : لوف يو مامي
ام ميار : لوف يو تو "
قفلت ملاك وعيونها مليانه دموع لما جت بتطفي الاب توب شغلت مقطع بالغلط !!
"ميار تشغل الكاميرا وتجلس قدامها كان لبسها اسود بأسود وشعرها القصير مبعثر بإهمال !!
وتبكي وصارت تتكلم وصوتها مبحوح : نعبت تعبت ماني قادره اتحمل !! اشتقت لامي
مأني قادرة اتحمل غيابها لسى احس وفاتها حلللم اه ياماما
وقفت المقطع بسرعة ورجعت كل شيء بمكانه لانها تسمع صوت ميار يقترب اول ماخلصت ووقفت
فتحت الباب ميار
ميار تبتسم : طولت ؟
ملاك تحاول تخفي الدموع اللي بعيونها : لا حبيبتي
ميار تحط الاكل على الطاولة قدام الكنب : قومي تغدي
ملاك تقوم جنب ميار وصاروا ياكلون.
اكمل 50 لايك وكومنت .#تمبوي #بويز #بويات #سبورت#تومبوي #تمبلر #سنقل_تيكن #بوي#رمزيات#سنقل #تمبويز#مزز#منشن#لايك#سناب_شات#رقص#هيب هوب#بارتي#منشن#حب#حزن#اغاني

P.21
صحت ميار بدرّي تحممت واستشورت شعرها
ناظرت لنفسها برضّا كانت ميار قاصه شعرها بلنددن بوّي بأمر من جدتها
لبسست لبّس الجامعة ونزلت وهي نازلة على الدرج ابتسمت بقوة وهّي
تسمع صوت اعز انسان بحياتها
صارت تجري على الدرج شافت ابوها جالس بالصالة ويكلم بجواله
ولما شافها ابتسم وقفّل قام لها وهي جته بسرعه وحضنتّه
ميار : بابا ميّس يو
ابو ميار يبوس راسها : ميّس يو مور حبيبتي
ميار تضحك : ياعينّي تعرف تحكي مثلي
ابو ميار: اجل بس أنتي , كيفك حبيبتي ؟
ميار : بخير دامك بخيّر
ابو ميار يتثاوب : يلا حبيبتي روحي جامعّتك لارجعتي نجلس نسولف
ميار تبوس راسه : اوكي باي
ابو ميار: باي
بالجامعّة
كانت ملاك حاضرة بدّري وشكلها متغيّر وصايرة أنيقة جداً
كانت جالسة بالكافتيريا وتقرا كتّاب بيدها
وبوسط اندماجها بالكتاب جاها صوت ميار : احم احم ملاكي الصغير انا جيت
ملاك تبتّسم : أهلاً واخيراً اشتقنا والله
ميار : ياسلام مو ناوية تسلمين
ملاك تقوم : هههههه سورّي انبسطت بشوفتك ونسيت
ملاك حضنت ميار
جلسو قبال بعض
ميار : كيفك ؟
ملاك : كويسة أنتي كيفك ؟
ابتهال :بخير
ملاك : وحشتينا واللهي
ميار : وحشيني أكثر حبيبتي
ملاك جت بتحّكي على شعر ميار وسكتت وهي تناظر بصدمة وبعد دقايق نطقت ببرود :
غطي سلسالك اذا ماتبيّن احد يعرف دينك
ميار غطت سلسالها بتوتر هدّت حالها وقامت جنّب ملاك اللي عيونها مليانه دموع ..
مسكت يدها وحكت بحزّن : ملاك أنتي ربيتّي ببيت مسلم وصرتي مسلمة , وانا ربيّت ببيت مسيحي وصرت
مسيحيه !! ملاك أنا أحترم دينّك صدقيني !! انا مقتنعه بدينّي زي ما انتي مقتنعّه بدينك ملاك مابي
أخسرك !! انا ابي السلام بيننا مابي يفرقنا دين , انا ميار وانتي ملاك ومافيه فرق بيننا !! كلنا بشّر
ملاك تناظر قدام بدوّن هدف ومانطقت بولا حرف
ميار قامت وتركت ملاك لحالها تفّكر بكلام الي قالته ابتهال
كانت ميار تمشي بمّلل وهي متوترة وش بتسّوي ملاك بتخليني ؟ ياااه ولو درّت جاد وش
مُمكن تسوي !! "
وهي تمّشي حضنتها جاد فجأة من ورا ابتسمت ميار ولفت لجاد وحضنتها بقوة
ميار : وحشتيني وحشتيني وحشتيني !!
جاد: حبيبي اشتقتلك قد كككللل ششششيء
ميار تبوس خّد جاد
جاد جت بتحكي وشهقّت ميار بهدوء : أيش ؟
جاد تمسك شعر ميار البوي : وشو هذا ؟
ميار: شعري
جاد: لا والله !! ادري انه شعرك بس ليه كذا
جاد: قصيته
جاد تشد شعر ميار بمّزح: ياشيخة !! ايه ليه طيب ؟
ميار: جدتي طلبّت مني
أكمل ؟! 50 كومنت ولايك .#تمبوي #بويز #بويات #سبورت#تومبوي #تمبلر #سنقل_تيكن #بوي#رمزيات#سنقل #تمبويز#مزز#منشن#لايك#سناب_شات#رقص#هيب هوب#بارت

كانت ميار بالمقطع تقول تراتيل مسيحية فالعيد ولما خلصت سوت حركة اللي ترسم
الصليب على صدرها وبنفس المقطع لابسة سلسالها اللي عليه صليب
وعد : تعرفينهم !
شهد تناظر بصدمه : ايوه تخيلي الشقرا ميار خوية جاد ! انا تبيعني عشان وحده
كافره !
وعد شهقت بصدمة
شهد تسحب يد وعد وتتبع ميار اللي وقف قدام اطفال وتعطيهم هدايا الميلاد
وتبوسهم وتحكي بالانقلش : الرب يجعّل ايامكم عيد
شهد كانت حرك راسها بصدمة وتبعد عن هالمكان كله وهي مذهوله !
رجعّت ميار للرياض بعد أسبوع مُتعب وططويل بلندن
وصلت الساعة 9 الصبح ومن وصلت نامت وبالساعة 11 بالليل
كان جوالها يرّن وورا بعض وباين أن المُتصل مو ناوي يطفش !!
ردت ميار وصوتها نايم : الو
جاها صوت فهده اللي تحبّه : هلالالا عمرييي
ميار كان نفسها هادّي ومنتظم فهمت جاد انها نايمه
جاد: حيااااتي النايمين
ميار ضحكت : انتي تخلين احد ينّام ؟
جاد ببرائة : خلاص عاد شسوي اشتقتلك
ميار : حياتي انتي وحشتيني أكثر !!
جاد : صحصحي بجيّك
ميار : لا تجين بابا جاي على الفجر كذا !
جاد : طرده يعني ؟
ميار : مو قصدي
جاد: بنت صحصحّي معاي شوي !!
ميار تتثاوب
جاد : شوفك بالجامعه
ميار : اوكي حبيبي احبك
جاد : احبك اكثر باي
وقفلوا
طبعاً ميار غطت بنومه عميقّة
اما عنّد جاد قفلت الجوال وتنهدت
تيا كانت منسدحه على السرير اللي جنبها وجلست وحكت باهتمام :
جاد تحبينها ؟
جاد باستغراب : ميار ؟
تيا : أي !
جاد : احبها كثيّر مو شوي
تيا تبتّسم بمكر : وشهد ؟
جاد : أمممم اكذب لو قلت نسيتها !! بس ماحبها زي أول
تيا : مافهمتّك أشرحي !
جاد: شهد ماقدر انساها لانها حبّي الاول وكانت مشاعرّي صادقه لها اما ميار انا معاها
لاني احتاجها احتاجها احتاج حبهّا حكيها اهتمامها !! فهمتي علي ؟
تيا تقوم وتجلس جنب جاد : فهمتك طيب أختك الصغيره ؟
جاد تبتّسم وتبوس راس تيا : كل حياتي ماضي حياتي وحاضرها !! بعدين تيا لاتقولين صغيره
تحسسيني ان بيننا اعوام مو عام واحد
تيا تحط راسها على صدّر جاد: الله يخليك لي جاد
جاد تحضنها : ويخليّك لي ياحياتي
قاطعهم صوت فرح المُزعج : ياسلام !! وفرح بنت البطة السودا !!
جاد تفتح يدينها : نطي بحضني
تنط فرح بحضن جاد.
أكمل 23 p؟! 50 كومنت ولايك
حط علم دولتك؟.#تمبوي #بويز #بويات #سبورت#تومبوي #تمبلر #سنقل_تيكن #بوي#رمزيات#سنقل #تمبويز#مزز#منشن#لايك#سناب_شات#رقص#هيب هوب#بارتي#منشن#حب#حزن#اغاني

كانت جاد مصره انها توصل ميار للمطار
وبالسيارة كانو مريم وميارو جاد متجهيّن للمطار !
جاد : بس نفسّي افهم ليه ماتبيني أروح
ميار : سفرة عائليه ووقتها خطأ بس ضروري أروح بس بوعدك
بالاجازة بوديك مكان ماتحلمين فيه !!
جاد : اغراء يعني ؟
ضحكت ميار: افهميه زي ماتبي
جاد اكتفت بابتسامة وناظرت للطريق
دخلوا المطار وخلصوا الاجراءات الاساسية الازمة
وجلسوا ينتظرون الرحلة اللي ماظظل عليها شيء
انتشر صوت الندا للرحلة قامو ميار و مريم بعد ماودعوا جاد
كانت بنفس الطيارة موجوده " شهد "

بعّد ثلاث ايام بلنّدن كانت شوارعها مليانه بالاضاءة والزينّة بمناسبة " عيد الميلاد "
والثلج مغطي الشوارع * الميلاد المجيد هو عيد مسيحّي ثاني اهم الاعياد بالنسبة لهّم "
كانت ميار واقفة قدام احد الكنائس وجنبها جدتهاومريم وبعض البنات
واغلب لبسهم كان احمر وابيض
كانت ميار تبتسم وهي ماسكة يد جدتها وتقول بعض تراتيل الميلاد هي واللي واقفين
حولها
وبنفس هذا الشارع كانت تمشي شهد ومعها اختها وعد
وعد : شودي !
شهد ترفع راسها : ايوه ؟
وعد : شوفي شوفي شكله عيد عندهّم !
شهد : أي عيد للمسيحين !
وعد تأشر على سكينه : شوفي شكلها كأنها سعوديه
شهد ترفع راسها وتناظر مريم وتحّول عينها على اللي جنب مريم
وصارت تناظر بشك " هاذي ميار؟ معقوله تكون هي نفسها تشبهها "
وعد : شهد شفيك وين سرحتي !!
شهد باهتمام : وعد صوريهم لي فديو بكلم بنّت واجيك وانتبهي ينتبهون لك , ووضحي
ذيك اللي تقولين سعوديه والشقرا اللي جنبها بسرعه !!
وعد : ليه !
شهد باستعجال : اقولك يلا بعدين نتفاهم !!
ووقفو بمكان على جنب وصارت وعد تصور وشهد تتصل
جا صوت عنود النعسان : هلا شهد
شهد بنبرة خوفذت عنود : عنيد عنيد صحصحي بسألك !
عنود : ايش فيه وش صاير ؟
شهد : بسألك خوية جادوميار وين ؟
عنود : شتبين فيها يابنت الحلال !!
شهد : هي بلندن ؟
عنود : شدراك !!
شهد : ههههي ووالله هههيي !!
عنود : مين اللي هي ؟
شهد : اسمعي عنود اكلمك بعدين ونتفاهم على كل شيء !!
قفلت شهد وهي منصدمه
وعد بهمس عشان مايطلع صوتها بالتسجيل : أوقف ؟
شهد : ايه
وعد توقف وتعطي شهد الجوال تشوف كان المقطع وااضح
كانت ميار بالمقطع تقول تراتيل مسيحية فالعيد ولما خلصت سوت حركة اللي ترسم
الصليب على صدرها وبنفس المقطع لابسة سلسالها اللي عليه
اكمل؟! 50 كومنت و لايك .#تمبوي #بويز #بويات #سبورت#تومبوي #تمبلر #سنقل_تيكن #بوي#رمزيات#سنقل #تمبويز#مزز#منشن#لايك#سناب_شات#رقص#هيب هوب#بارتي#منشن#حب#حزن#اغاني

تي شرت كينزو عمر ٩ شهور عليها خصم ٢٣٠ شامل👏🏻😍

عند ميار رضّت بطلعه الروح بعد حلفان جاد
وكالعادة تمر الايام الجميّلة بسرعة مانحّس فيها !!
زي النسمه الخفيفة تمر أستمرت علاقه جاد وميار 8 شهور كانت علاقتهم
فوق الجميلللة !! ماعمرها شكت ميار من شيء !
وبصباح يوم دراسّي مُمطر دخلت ميار الجامعه ولافه شال على راسها
والبلوفر حاطته فوق الشال تحمي نفسها من المطر
دخلت الكافتيريا وفأجها حضن جاد الططويل
ميار ابتسمت بحضن جاد برااحة وجاد بدلتها الابتسامة
فجأة همست جاد: ميار
ميار بنفّس الهمس : عيوني !
جاد : شرايك نطلع برا وأحضنك ؟ قد ايش ببالي احضنّك تحت المطر
ميار: يلا
ابعدت جاد ومسكت يد ميار وطلعو
وتحت المطر حضنوا بعض حضن دافي عميق
تمّر الدقايق وهم لسى حاضنين بعض
أحساس ميار ماكان يبي شيء بس يبي جاد معاه طول العمر
وجاد ماتبي الا تفتح قلبها وتخّبي ميار للابد فيه
قربت جاد لاميار وميار كانت مبتسمه دليّل لقبولها اللي تبيه جاد
لما صارت قدام ميار ميار رفعت يدينها وحاوطت رقبّة جاد
وجاد حطت يدينها على رقبة ميار وصارت تقرب بهدوء لشفايف ميار اللي ترجف
لصقت شفايفهم بعض طولت بوستهم ماكانت ميار ترفض اوتبعد
زي ماتسوي دايما بالعكس كانت تحس بششعور جميل لايمكن وصفه
وفجأة ميار بعدت ومسكت يد جاد وطلعو من تحت المطر ووقفوا
ونطت ميار في حضن جاد وصارت تبوس عيونها وجهها خشمها
شفايفها أي شيء تطيح عله عينها !
للاسف كانت في عيون تراقب بكل أهتمام اللي قاعد يصير !! جاد بهمس لاميار: ماينفع ندخل بالمنظر هذا ابدا !!
ميار : ايه مره
جاد : اجل بنروح لبيتكم !! ونبدل وبنقضي اليوم كله مع بعض
ميار بابتسامة : كويس لان بعد يومين بسسافر للندن
جاد : ليه ؟
ميار : جدتي تبيني
جاد : زين حبيبي يلا نمشي
ومشوا متجهيّن لبيت ميار
قضوا يوم كامل كان اجمل يوم بالحياة بالنسبة لهم
ميار : معليش ملاك أنشغلت !!
ملاك : علينأ
ميار تضحك : ايوه
ملاك : اوك
ميار : ماعلينا شسمه بسافر بعد شوي للندن !
ملاك : ليه ؟
ميار : جدتي تبيني
ملاك : وش تبي فيك !!
ميار : مممم اجتماع عائلة
ملاك : اها توصلين بالسلامه ياحبيبتي
ميار : شكراً
ميار : ملاك بقفّل أنتبهي لنفسك !
ملاك : ان شاء الله وأنتي بعد
ميار : أحبك !
ملاك : وأنا احبك مع السلامه
ميار : باي
وقفلوا
ملاك انسدحت وصارت تناظر السقّف بلا هدف !
اكمل؟!100كومنت ولايك
#تمبوي #بويز #بويات #سبورت#تومبوي #تمبلر #سنقل_تيكن #بوي#رمزيات#سنقل #تمبويز#مزز#منشن#لايك#سناب_شات#رقص#هيب هوب#بارتي#منشن#حب#حزن#اغاني

اما عند جاد
سافرت شهد وهي تتوّعد باميار وجاد وكانت زعلانه لاخر حد
وسبب كل هذا لما طلعوا من المطعم صارت هالمحادثة :
شهد : مين هذي ؟
جاد : صاحبتي !
شهد : كذابة انتي انا اعرف الصدق واعرف كل شيء يصير بجامعتك !! تحسبيني غبيه ياجاد؟
انا أخيرك انا ولا هي ؟
جاد انفجرت : هي !!!! لين متى بتحمل تصرفاتك الطفولية ياشهد !!! بموت منننكككك !!!
شهد ببكاء : انا اوريك ياجاد تختارينها .. والله اندمك
جاد تمسّك اعصابها : شهد تقربين لاميار بخير ولا شر أنهيك والله !
شهد هجمت على جاد تضربها وتشتم وجاد ماكانت تسوي شيء مسلمة حالها لشهد
ومخليتها تفرغ كل هالغضب اللي فيها
رجعّت جاد للبيت وهي تمشي مذهوله !
وكل تفكيرها " اللي سويته صح ولا غلط ؟
اختياري لاميار خطا !! اف ياربي ساعدني وأرحم ضعفي "
انسدحت جاد على سريرها ورفعت جوالها واتصلت على ميار
انقطع الاتصال وميار ماردت جاد ناظرت بذهول !!
" معقولة معقولة ميار ماترّد علي غريبه اول وهي نايمه تصحى عشان ترد !
شكلها زعلانه هالمرة وزعلهاا قوي !! "

عنّد ميار تشوف رقم جاد متوسط الشاشة كانت ماسكة نفسها ماترد !
وجاد كات تلح بالاتصّال بعد نص ساعة اتصالات بدون رد قررت ميار ترد
ميار لما ردت سكتت ومو مسمّوع الا صوت انفاسها :
جاد: سلم عليّنا سلم :")
ميار : نعّم ؟
جاد: اولالاه نعم !! ميار: .....
جاد : ممم ميار ؟
ميار : نعم !! شتبين ؟
جاد : أبيك انتي
ميار : اها
جاد بصراخ : ميااااااررررر !
ميار ببرود : نعم أقول نعم نعم نعم ؟؟
جاد: احبك !!
ميار هدّ اول مره جاد تقولهاا فجأة
جاد: وعد اصير لك انتي بس , وعد ماشوف غيرّك !!
ميار بتمثيل : طيب
جاد بيأس : ميار انا اسفة
ميار : تعبّت منك !
جاد باستسلام : أقولك كل شيء بس توعديني وتسمعيني للاخر !
ميار : أوعدك .
جاد: يلا أسمعي
وظلت تحكي لاميار كل شيء
عنّد ملاك ذابحها التفكير
ملاك أقرب شخّص لها " امها " ف قررت تحكي لها
ملاك : ماما
ام ملاك : اهلا حبيبتي ؟
ملاك : لما تشكيّن بديانة أقرب شخص لك وش بتسوين وقتها ؟
ام ملاك تنزل الكتاب اللي بيدها وتناظر باهتمام : ايش تقولين ؟ ديانه !!
ملاك بتوتر تجلس بالكرسي اللي قدام مكتب امها : ايوه ماما
ام ملاك : كبيره الكلمة حبيبتي !!
ملاك : ماما انا عارفه عشان كذا اسالك
اكمل؟!50 كومنت ولايك .#تمبوي #بويز #بويات #سبورت#تومبوي #تمبلر #سنقل_تيكن #بوي#رمزيات#سنقل #تمبويز#مزز#منشن#لايك#سناب_شات#رقص#هيب هوب#بارتي#منشن#حب#حزن#اغاني

جاد: انتي تحلفين باشياء غريبه مُعظمها حرام
ميار توترت وحاولت تخفي توترها : لا تتوهميّن أو يمكن انا ما أحس " وبتصريفة "
وين تبين نروح ؟
جاد : أمممم مطعم ؟ جوعانه ياخي وبعده نروح وين ماتبين عادي ؟
ميار تحط راسها على كتف جادوتحضن خصرهّا : اكيد عادي حبيبي !
توجهوا لاقرب مطعّم نزلوا وطلبو وجلسوا ينظرون الطلب وخذاهم الوقت يحكون
والطلب لسى ماخلص
فجأة وقفت على روؤسهم وضربت الطاولة بخفّة : مرحبا !!
ناظرت ميار باستغراب !
جاد ابتسمت وتحاول قد ماتقّدر : مرحبتين
شهد : والله استغربت لما شفتّك صدفه جاد صح ؟
وتسحب كرسي وتجلس جنبها
جاد: هههه ايه !
شهد : حبيبي ليه مقفله جوالك ؟
جاد : مادري مانتبهّت له !
شهد تناظر ميار: طبيعي ماراح تنتبهين
جاد ابتسمت : هذي ميار
شهد : اهااا – تناظر ميار بص عين – انا شهد خوية جاد
ميار ناظرت جاد تنتظرها تنّكر لكن جاد سوت نفسها مشغوله
شهد : جاد بسافّر بعد شوي قومي معاي بجلس معاك شوي وبعده
بسافر يلا حبيبي
جاد: اوكي اسبقيني عند السواق
ابتسمت شهد وطلعت ..
ميار: جاد وشو هذا ؟؟؟؟
جاد : ولا شيء , حياتي أنا بطلع متى مافضيت احاكيك ! باي
فجأة صارت ميار لوحدها !
دفعت الحساب وطلعت وهي تجّر خيبتها
اتصلت على السواق يجيها
ولما جاها وركبّت معه اتصلت على ملاك
ميار: ملاك ؟
ملاك : ايوه !!
ميار: ابغاك ضروري ضروري !!
ملاك : انتي مو مع جاد ؟
ميار: لا بس تعالي لي بسرعه
ملاك : طيب ساعة وأكون عندك
ميار: طيب , باي
قفلت وبراسها الف فكرة وفكرة
ملاك وصلت بيّت ميار ودخلت بدون ماتعطي خبر لاميار
شدها منظر ميار اللي منسدحة على الكنب ولبسها عاري ! كانت لابسة شورت لنص فخذها
وبدّي وتدخن ومو حاسة باللي حولها حست ملاك أن فيه مصيبه صايرة
ملاك : احم احم
فزت ميار بخوف
ملاك ضحكت لكن اختفت ضحكتها وهي تشوف نص سلسال ميار طالع
ميار حست بنظرات ملاك وخبّت السلسال بربكة
ملاك " ياربي شكلي أتوهم مستحيل ميار تطلع نفس ما انا حاسسة !!! "
جلست تحكي ميار كل شيء لملاك واتفقوا ان ميار تقطع جاد لين
مايوضح كل شيء
ملاك : ميار عادي أسالك ؟
ابتهال : اكيد
ملاك : امك مسيحية ؟
ميار بكذب : لا امي مسلمة لو سمحّتي ملاك ما احب احكي عن امي
ملاك : اوكي أنسي
اكمل؟!50 كومنت ولايك
#تمبوي #بويز #بويات #سبورت#تومبوي #تمبلر #سنقل_تيكن #بوي#رمزيات#سنقل #تمبويز#مزز#منشن#لايك#سناب_شات#رقص#هيب هوب#بارتي#منشن#حب#حزن#اغاني

ميار تناظر بعيونها : ماسويتي شيء جاد , لكن على كل حال وأي حال
انا مسامحتك
جاد ناظرت لمّدة طويلة بعيون ميار ولفت : ايش رايك نطلع ومانحضر
ولاشيء ونتمشى ؟
ميار : جد ؟
جاد : والله
ميار بتفكيّر : عندي محاظرة مهمة بحضرها وبعده نطلع
جاد : اوكي حبيبتي يلا أخليك الحين
ميار باستها وطلعت لملاك وهم بطريقهم للقاعة
ميار : غريبه بزياده بس أحبها ورب قلبي أحبها
ملاك : طيب ميار انتي واثقة لهدرجة انها تحبك انتي بس ؟
ميار : ايه !
ملاك : اها
ميار توقف وتناظر لملاك : ملاك فيه شيء صاير لا تخبين علي !!
ملاك تحاول تخفي كذبتها : لا ميار مو صايّر شيء تطمني
ميار لوت فمها وكملت طريقها
بعد المحاضره لقت ميار رسالة من جاد :
" معاك عشر دقايق لو ماوصلتي فيها بمشي واتركك :
ميار شهقّت وصارت تمشي بسرعه وخطواتها بعيّدة عن بعض وتردد " مجنونة مجنّونة ! "
كانت تحسب الدقايق وهي متوترة الوقت قرب يخلص بقي دقيقتين لو ماوصت فيها بتخسر تمشيّة مع جاد!!
أنتهت الدقيقة وبقت دقيقة !
وباخر الثواني شافت جاد قدامها ووقفت وهي تتنفس بشّكل سريع وقلبها يدق بسرعة
جاد صارت تضحك بقوة على منظر ميار
ميار وهي تتنفس بسرعه : ولا حرف ياحقيرة !
جاد تحوس شعر ميار بعشوائية : يمه زينهّم ترا كنت امزح معاك مستحيّل امشي واتركك
ميار تناظر بنص عين
جاد : بعدين نتفاهم على هالنظرة يلا مشينا
طلعو من الجامعة وجاد شابكة يدهّا بيد ميار غصب .. عند عنود صاحبّة جاد
أتصل جوالها فجأة !
رفعته وشافت رقم غريّب : الو ؟
... : هلا عنود كيفك ؟
عنود : تمام مين معاي !!
... : أنا شهد
عنود : اوه شهد هلا هلا اخبارك ؟
شهد : ماعليك من أخباري , جاد وين جوالها مُغلق وانا ابيها ضروري
لان شوي بمشي
عنود ماكنت تدري ان ميار مع جاد : جاد تو طلعت من الجامعة ! مادري وين راحت
شهد : اوكي حياتي شكرا
عنود : العفو
شهد قفلت بدون توديّع
وعنّد شهد قررت انها تنتظر شوي وتتصل على السواق
اللي يودي ويجيب جاد وتشوف وينها !

كانوا شابكات يدينهم ويسولفون بهمّس
جاد : انا أكثر !
ميار تمد بوزها : انا اللي احبك اكثر !!
جاد : انا يعني انا
ميار بثقة : وروحي أني انا اكثر من يحبك لاتجادليني !!
جاد ابتسمّت بحب وبعده علقت : تدرين ميار ؟
ميار: أيش ؟
جاد : انتي تحلفين باشياء غريبه مُعظمها حرام.
اكمل؟! 50
كومنت ولايك حط علم دولتك؟.#تمبوي #بويز #بويات #سبورت#تومبوي #تمبلر #سنقل_تيكن #بوي#رمزيات#سنقل #تمبويز#مزز#منشن#لايك#سناب_شات#رقص#هيب هوب#بارتي#منشن#حب#حزن#اغاني

Most Popular Instagram Hashtags