#بارتات

3269 posts

TOP POSTS

185
قبل لاتقرا لايك
.
.
.
ااابي اعرررفف كمممم وحدهه متزووجج مااشك وااحد بالميه اننككك متزووجج ككل بنات الرياض
غازي ببرود معتمد:يعنني كمم اككيد ارربععع لوو الشرع يحلل اكثثر اكيدد اخذة
ميهاف فتحت عينها بصدمه:نننننعمممم ووقداامممي تتقولهااا
عدل جلسته وررفع راسه له:مو انتتي تبين تعرفين خلاصص هذنتي عرفتي
ميهاف تخصرة:لا يحبيبي هالارربع ك..
ضربة جبهتها بعد مانتبهت لبتسامته:اقصدد هالثلاث ذوول ككلهم تطلقهمم لا والله ماجلس دقيقه بهالبيتت
غازي وقف وقرب منها:اوامرر ثانيه
ميهاف بتفكير وهي تتكي على التسريحه:ايووه سو للي غرفهه من بعدد هاليووم مابنام هنا انت بصوب وانا بصوب
غازي بحده:طبعااا لا
ميهاف تعدلة وقفتها:اوك خلااصص ماجلس في البيت
قرب منها وبأبتسامه:الحينن انتي تهددينن؟
مميهاف:اايوه اهدد
مرر صبعه على خدها بخفيف:ناسيه انك اذا طلعتي من البيت بدون رضاي تلعنك الملائكه
ميهاف ناظرته بحده وبعدة عننه بقوه:اووك انام في غرفة سعد
ضحك بخفيف وهو يناظرها من فوق لتحت:ايوه يكفيك انتي وهو السرير... انتي وسعد واحد
مميهاف شدة على اسنانهاا بصبرر:تتدرري لليشش مابتكلممم
بتسم وهو متكي على التسريحه :ليه
ميهاف صدة عنه وتجهة للباب :بس لانك كبرر جدي
ضحك بهدوء وختفت ضحكته بعد ما فتحت الباب
بحدهه:سكري الباب
ميهاف طلعت وهي بتسكر الباب:طي..
رتجفت من صرخته لها:دخللليي وسكرري البابب
دخلت بسرعه وبخوف وهي قامطه:لاتطلع رجولتك عليي بصراخكك ..بهداوه افهم
غازي ناظر السرير وبحده:على السررير
ميهاف:ط..
رفع صوته:ع السريرر
مشت بخطوات سريعه وتجهة لسرير وجلسة وناظرتته وبقهرر:وتتلعننك الملائكه لماا تصررخ علللي على فكره
بتسم بخفيف وتجه لها :صحيح ؟تو اعرف
ميهاف صدة عنه ونسدحة وغطة نفسه بالكاملل
.
.
.
توقعاتكم📵📵
#روايه#رواية#ثغرها#معصيه#معصية#شخصيات#بارت#بارتات#لايك#كومنت#روايات_جريئه#روايه_جريئه#ثغرها_معصيه

183
قبل لاتقري لايك
.
.
.
ررفع شعره عن جبينه وخذ ننفس ليهدي اعصابه بس سرعان
مابهتت ملامحه من صوت القزاز الي نكسر
فتح الباب وناظر الغرفه بهدوء لين ماثبتت نظراته
عليها
اتجه لها بسرعه ومسك ايدها قبل لاترمي المزهريه
على الارض بحده :بععديي ذيي عنن ايدككك ..موو طررريقهه ذيي لتهديي فيها عصبيتك
رفعت شعرها بذرعها لتناظره بوضوح وبحده وصراخ:بعععد عنندي بعععد
رفع يدينه وبقلق بعد بخفيف:ببعد بس انتي ترككيي الي بيدكك وهدي
ناظرته بقهر وانفاسها السريعه كتمتها وخنقتها:كييفي مابههدي
رمت المزهريه على الارض لينتشر القزازز على ارضيه الغرفه
ناظرة للمزهريه الثانيه ووبلعاننه وقهر ناظرته ورمتها بكل قوتها:مابهديي انا ح...
قاطعها غازي وهو يرجعها لورها ليضرب ظهرها بالجدار ووبحدده:خلااااص
مشت بسرعه لتفلت منه بس يدينه حاوطتها
ررفعتت نظرااتها الحاده له وشتدة حدتها بعد ماشافة ابتسامته الخفيفه
غازي:لا لا غيري هالنظره ماتناسبك
ميهاف :لاتفتتكر اني ماعننديي كرااممهه دقييقه ووححده ماجللس في هالبيتتت وورقة الطل..
قاطعها وملامح وجه شددة وهو يرص جسمه عليها
وبحدهه:طللعه من البيت مابتطلععينن والورقه حلم لاتحلمي بها
ميهاف رفعتت حاجبهاا:لاتتحدانني ي غازي
ناظر رجفتها الواضحه من العصبيه وبحده :لا انا ابي اتحداك ي ميهاف
ميهاف ررفعت صبعها السبابه في وجه ورجفتها واضحه عليها:بتندم على كلشيي سويته
غازي نزل ايدها بهدوء:متزوجها قبل ماتزوجك
ضغطة على اسنانها بقهرر:قبلللي ولا بعععديي ماايهمننيي
ناظرها بتمعن:ممكن تهدين .
.
.
توقعاتكم
#روايه#رواية#ثغرها#معصيه#معصية#شخصيات#بارت#بارتات#لايك#كومنت#روايات_جريئه#روايه_جريئه#ثغرها_معصيه

184
قبل لاتقري لايك
.
.
.
ناظرها بتمعن:ممكن تهدين
ميهاف بعدة لتمشي عنه بس منعها وهو يناظر رجلها
الكاشفه:قزاز
ميهاف ناظرة حولها وكأنها توها تستوععب الحررب الي سوتها في الغرفه
بعد عندها وتجه لسرير وفصخ الجزمه ونسدح مهدوء
مميهاف بحده:هههيي وواناا
غازي حط ذراعه على عينه :اايش انتيي...مو انتتي اليي سويتي هالحربب كلهاا يالله نظفي
ميهاف بقهرر:تتستهبللل بالله كككيف اننظف واناا ماعلي شبشب
غازي ببرود:المطلوب
ميهاف رفعت صوتها:يعنني اايش المطلووب جيبب شب..
قاطعها وهو يجلسس ويتكلم بحده:لاتررفعين صوتك
عتدلة ملامح وجها بخوف وبهدوء:طيب ابي شبشب
صد عنها وبتسم بخفيف وتجه له ورما لها الشبشب
ميهاف ناظرته بحده وبصوت عالي:شكرررا
غازي بتقليد :عفوواااا
ميهاف وهي تلبس الشبشب وبزن:اننننننن جعلك المنيب قايله
رفعت راسها وشافته منسدح ومغمض عينها:نومة اهل الك...
قمطة بعد مافتح عينه بتسمت بخوف وتجهة برا الغرفه بسرعه
بتسم بخفيف وبهمس:مجنونه
رفع راسه بعد مافتحت الباب غمض عينه وحط ايده على ذراعه
ميهاف وهي تجمع القزاز:الممفرووض انا الي انامم وهو الي ينننظفف هووو السبب الي خلانني كذا الله ي..
غازي:ممكن تسكتتين بنااممم
ميهاف شينه وجها وتجهة بأتجاهه:ااايشش تناامم بكككل بررروودد الممفرروووض تتأسسف ووتعتتذرر
التفت لها وهو معقد حواجبه:على اايش بالله؟
ميهاف حطة ايدها على خصرها ووبقههرر:على اايشش ؟
ااابي اعرررفف كمممم وحدهه متزووجج مااشك وااحد بالميه اننككك متزووجج ككل بنات الرياض .
.
.
توقعاتكم
#روايه#رواية#ثغرها#معصيه#معصية#شخصيات#بارت#بارتات#لايك#كومنت#روايات_جريئه#روايه_جريئه#ثغرها_معصيه

182
قبل لاتقرا لايك
.
.
.
غااززي ممسك فككها وضغط عليه بقووه:اناا مااقللتت اانني
اناا الي اكلمكككك اماا انتتتي لاااا
رغد بخوف:انا كنت ابي اكلمكك بموضووع بس
غاززي:بسس ااايششش بسس ااايششش
متتتتي؟
رغد بألم من ضغط ايده على ذرااعه:اااه..اناا ماليي ددخل انتت
الي تترك جواللكك مع مررتكك وتحط الحره فيني
غازي رصها على الجدارر وصوته يعتلي:عشر دقايققق
تتككلممهاااا بأيششش ؟
مدة ايدها لخده وبتسمت بأستفزاز:اعلمها انها مثل ماهي
لها حق انا لي حق
نفض ايدها بقرف وضغط على وجها :حسابك بعدينن
ناظرها بحدهه وتجه للباب بس سرعان ماتجهت لباب
لتمنعه
وتكلمت بقههر:ماابتتطللعع انااا اجللس هناا انتتظررك
ووبككل برروود تتجيي ترف صوتك علي وتررووح
التفتت لطاوله وخذة المفتتاح وقفلت الباب ورمت
المفتاح من النافذه
غازي ناظرها بهدوء وررااص على اسنانه:اااشترري
ننفسككك وفتحي الباب
رغد قربة منه وحاوطة رقبته:مو انت تبي تهديي
ووبقهرر:لاترووح لها وانت معصب.. تخليها ترتاعع منك ليه؟
قربت منه اكثر وبهمس:انا بهديك بطريقتي
مسك رقبتها بأيده وررصها على البااب وبصرراخ رجفت
كل خليه بجسم رغد:فتتتحي البااب
رغد بلعت ريقها بصعوبه:طيبب بعد عشان اجيب المفتاح
نفضها وهو يناظرها بحده
اتجهة للغرفه بسرعه وخذة المفتاح وراحت بأتجاهه
لتفتح الباب
غازي نفض ايدها خذ المفتااح وبعدها بقرف
فتح الباب ورما المفتاح بجنبها
تجهه لبرا العماره وجلس في السياره
سند راسه لورا وانفاسه سريعه
حرك السيارره ومشى بتجااه البييتت
ناظر البيت بهدوء نززل وتجه لداخل وصعد لدرج بخطواته
السريعه ووقف قبال الباب ررفع شعره عن جبينه وخذ
ننفس ليهدي اعصابه بس سرعان
مابهتت ملامحه من صوت القزاز الي نكسر .
.
.
توقعاتكم📵📵
#روايه#رواية#ثغرها#معصيه#معصية#شخصيات#بارت#بارتات#لايك#كومنت#روايات_جريئه#روايه_جريئه#ثغرها_معصيه .

181
قبل لاتقرا لايك
.
.
.
بتسمت وميلت راسها:بسس ماتوقعة انه كلللل سنههه
بسس اتمنى لما ينتهي تاريخها تكون الجديده على ذوقي
عطته ظهرها وختفت بتسامتها وتجهت للغرفه بخطوات سرريعه
بس قاطعها بنبرة سخريه:تمامم بعد اسابيعع ينتهي تاريخها دوري من الحين
دخلت وسكرة الباب بسرعه وتسندة عليه وهي تناظر مقبض الباب والغبنه خانقتها
عضت شفتها بقهر ونزلت دموعها بعد ماحست بالكتمه ساكنه صدرها
تجهت للحمام بسرعه ناظرة نفسها بالمرايا مررت ايدها على خدها بقوه وبهمس:مايستاهل
غسلت وجها بهدوء ورفعت راسها للباب الي اندق
غازي بنبرة صوته الهاديه:فتحي الباب
نشفت وجها بسرعه وناظرة المرايا لخدينها وخشمها المحمرين
فتحت الباب وتجهت لسرير وغطت نفسها بالكامل
غازي اتجه لها ورفعع الحاف:ممابيننحل الموضووع كذا
ميهاف عطته ظهرها:وومينن قال لك اابي احله
غازي:استغفرالله ...مميهاااف لاتتصغرري عقلكك وكأنك ببزرر جلسيي نتفاهمم
اتجهه برا الغرفه بعد ماشاف منها اجابه
ونزل تحت وعينه على جواله عقد حواجبه بعد ماشاف اتصال من رغد ومدة المكالمه عشر دقايق
ااخذذ نفسس ليهدي من اعصابه
وتجه لبرا وركب السيارره وتجهه للعماره بسرعه
.
عضت شفتها لتمدسك شهقاتها بعد ماسمعت صوت الباب يتسكر
حضنت الحاف ودفنت راسها بسرير عشان ماينسمع بكاها صرخت بصوتها المبحوح من البكي:ححححقييررر
.
نزل بسررعه وطلع المفتاح من بنطلونه وفتح باب الشقه ودخل وسكر الباب بقوه وصرخ بصوته:ررغددد
خرجت بسرعه من الغرفه بخوف من صراخه:ااشبك
قررب منها ومسكك ذرراعها بككل قوتهه:اناااا اايششش كاان شررطيي من البدداييهه؟
نفضهاا بعدد ماشاف منها اي اجابه:تتكلممي
غمضت عينها بخووف ورجفه سكنتها من عصبيته
غااززي ممسك فككها وضغط عليه بقووه:اناا مااقللتت اانني اناا الي اكلمكككك اماا انتتتي لاااا
.
.
.
توقعاتكم
#روايه#رواية#ثغرها#معصيه#معصية#شخصيات#بارت#بارتات#لايك#كومنت#روايات_جريئه#روايه_جريئه#ثغرها_معصيه

178
قبل لاتقرا لايك
.
.
.
ميهاف ضحكت:والله انا الي فديت هالصوت الي امسي به
رعد بتسم بأستفزاز في وجه غازي الي يناظره بحده
وجالس مكانه:لا انا كذا ادوخ
ميهاف بتسمت بخفيف:يالله خلصص بسس عطني غازي .
رعد:تسلمي ي قلبي
ضحكت ميهاف بعد مافهمت انه مايوضح لغازي
سحب الجوال بكل قوته وناظر رعد وبهمس:حسابك بعدين
رعد رفع حاجبه بأستفزاز وطلع من المكتب ببرود
رفع الجوال لاذنه ورفع حاجبه :طيب! ووين كنتي مع اخوك!
ميهاف زمت شفايفها :اروح؟
سكت فترره وبحده:روحي ..وساعتين بالكثير
نزل جواله بدون مايسمع ردها
ناظر رعد الي جالس برا المكتب ويسولف مع راشد بكل برود .
.
نورر بضجرر:على فكرره ذووقكك صععبب ككل ماختار شي تقولي لا
ميهاف:تراا انتتي الي ذووقك قلللبب...فستان اخضر يالظالمه
نور ضحكت وهي تناظرر الفستان من بعيد:ترااا حلوو
مو كل اخضرر شينن
ميهاف:لا مو حلوو وشينن
نور جلست على الارض بحلطمه:يالله تعبت انا خلاصص
ميهاف ناظرة حولها وبهمس:قووممي الله يفشلكك
الناس يناظرون
نور مدة ايدها لأيد ميهاف الي مادتها:خلاص والله تعبت وانتتي كل شوي لا لا
سحبتها لها وتجرها:خلاص ذي اخرر فرصه
نور:ااااااف ي...
صنمت بعد ماسمعت الصوت الرجولي :جعلنني انتي
ميهاف ناظرة نور:ااشبك؟
بتسم بمياعه:الصووتتت مووت الشكل ككيف؟
عقدة حواجبها وناظرته من فوق لتحت وبهمس:مافي رجال بهالزمن
.
.
.
توقعاتكم
#روايه#رواية#ثغرها#معصيه#معصية#شخصيات#بارت#بارتات#لايك#كومنت#روايات_جريئه#روايه_جريئه#ثغرها_معصيه

180
قبل لاتقرا لايك
.
.
.
نور ناظرة ميهاف بخوف من عصبيتها:بتروحين معي البيت ولا..
ميهاف قاطعتها وهي تناظر النافده:لا
نزلت بسرعه بعد ماووقف السايق قبال الباب
وودخلت وحطت رجلها على الدرجه الاولى
بس قاطعها صوته :اووه صباح الخير
التفتت للصاله ومشت خطوتين وبتسمت على جنب :صباااح
الوورد
ناظرها بحده من فوق لتحت :ررايح تتسوقين ولا رايحه عررس ؟
عطته ظهرها ومشت بأتجاه الدرج وبسخريه:الثنين
عقدة حواجبها بألم بعد مامسكها من ذراعها بقوه
ناظرته بحده:بععد
قرب منها ووبحده مماثله:تككلمي مععي بسلووب لا والله
تشوفين شي مايعجبك
عضت شفتها بقههر :وانتت تتكلممم مععي بأسلووب
عشان انا اتككلم ممعك بأسلووب
رفع حاجبه وبتسم على جنب:شككلل حااابه اليووم تكوون هوشه
مميهاف بعدته عنها بخفيف:انتت شووف اسلووبك ككيفف
ممععيي تسكرر في وجهي قبل مااكممل كلامميي وتتكلمنني
من طررف خشممك
وكملت بسخرريه:ولا اايشش سييد غاززيي ملليتت مننيي ؟ تبيي تغيرر؟
ضحك بخفيف وناظرها بحده وناظرها من فووق لتحت:انتتيي
الي مليتي شكلل رايحه تدورين اح...
بلع ريقه بصعوبه وبتسم بعد مالمعت عينها بالدموع وبهمس:شككل
كلامي ص..
نفضت ايدها ورفعت ايدها له:واليي بفونكك ايشش
ناااظر ننفسس اوول اليي كلل شوووي اعررف شيي
واناا جالسهه وسااكته بسس طبعا مو عش....
ررص على اسنانه:ووبأمرر ممين تشوفين فوني
عقدةة حواجبهاا:لا ماووصلتتت للفضاووهه اليي ووصلت لهاا
بسخريهه:مرتتكك ولا مدري ايش الله اعلم اننيي اناظرر جوالكك
غازي:ا...
تكلمت بسسرعه وهي ماتبي تسمع صوته:عارفه انك تححب
التغير وتممل بسررعه
بتسمت وميلت راسها:بسس ماتوقعة انه كلللل سنههه
بسس اتمنى لما ينتهي تاريخها تكون الجديده على ذوقي .
.
.
توقعاتكم
#روايه#رواية#ثغرها#معصيه#معصية#شخصيات#بارت#بارتات#لايك#كومنت#روايات_جريئه#روايه_جريئه#ثغرها_معصيه

179
قبل لاتقرا لايك
.
.
.
نور فاتحة فمها بصدمه مسكت ايد ميهاف وسحبتهاا بسرعه ومشت بسرعه والتفتت لميهاف:خخخبلهه انتتي.؟
ميهااف:ايش
نورر بخوف وهي تلفت وراها:بكككل جرااائه تتكلميننه ب
سكتت بعد ماشافت نظرات مبهاف لها وكأن فهمت قصدها:ااقـ...اقصد لوو سووا لنا شيي الحينن من كلمتكك
ميهاف:يااكل تبنن وويش يسووي وحنا فيي موول والناس حولنا
نور:يعنني اايش الفايده من انك كلمتيه
ميهاف:الفايده اننيي اعلمهرقدرره
نور ناظرت حولها بشك:شوفيي انا اذاا حملكك وطار بكك ماتعرفيني ولا اعرفك
ميهاف فتحت عينها بصدممه وخوف قربة من نور:وووجعع يوجعع بليسس ويووجعك قوولي امينن
من الحين تبريتي مني
نور سحبتها لبرا المول وهي تنافخخ:اخررر مرره تجين معي
ميهاف وهي تتجه لسياره السايق ورافعه يدينها:واوو انا الي مميته بجيتتي معكك انا الي اقوول اخر مرره تجين مععي
التفتت عليها وبنبرة بكا:فستان اخضر يالظالمه.!
نور:ااخضر اصفرر برتقالي كككيفييي
ميهاف وهي تركب السياره وتتنااظر نور:لا يماما ككيفكك لما تتزوججي
مو ككيفكك حررامم عليكك هو بيخطبك ولا بيخطب ملوخيه؟
نور عضت شفتها لتمسك ضحكتها:يالله ميهافوو خلاص عاادد
ميهاف:ان..
رفعت جوالها بعد ماقاطعها وتنهدة :هلا
غازي:وينك؟
ميهاف ناظرة نور :في السياره ودقايق ونوصل
غازي:انا قلت ساعتين بالكثثير
ميهاف بضجر وهي تناظر الساعه الي بيدها:ااي هالنص في السي..
نزلت الجوال بصدمه بعد ماسكر في وجها
وبهممس:صبررر
دخلت الجوال بالشنطه بقووه وهزة رجلينها بعصبيه
.
.
.

توقعاتكم📵📵
#روايه#رواية#ثغرها#معصيه#معصية#شخصيات#بارت#بارتات#لايك#كومنت#روايات_جريئه#روايه_جريئه#ثغرها_معصيه

177
قبل لاتقرا لايك
.
.
.
طلع من الغرفه وعقد حواجبه بعد ماشافها تمشي
بصاله وبأيدها تالا الي ماسكتت بكا
حملها وحضنها بيدينه وناظرها:اشبك؟
رشا بقلق والدموع على وشك النزول:لها ربع ساعه تبككي
رعد بتسم بخفيف:وتروحي انتي تبكي وياها
ناظر بنته بعد ماشاف منها اي اجابه وحط ايده على خدها وبهمس:ليه تبكي حبيبة ابوها؟
فتحت فمها بصدمه بعد ماسكتت بين يدين رعد
:الحين انا رجليي تكسرة وانا امشي بها وبالنهايه
ددلع؟
رعد ناظرها:مو دلع انتي ماتعرفين لها
رشا بقهر:لا والله بالله انت ايشش سوية لها؟
رعد مسك اكتافها وسحبها للغرفه .
.
.
نور:وافقة
ميهاف ناظرتها بهدوء وقربة منها وحضنت يدينها:
نور مهما قالل غازيي لك شي او اصر عليك ع شي
عرفي انه لمصلحتكك ... اتمنى انك ماتخسري راشد
نور بتسمت بخفيف:المهم بلا حركاتت الامهات بلا همم
متى برووح المول
ميهاف بتفكير:اليوم فاضيه؟
نور:بالله وويش عنندي ؟
ميهاف:طيب خلاص اليوم
نور:يالله قوومي لبسي
ميهاف ناظرتها وضحكت:بالله؟ بسهوله قومي ولبسي
عقد حواجبها:ليه؟
ميهاف:يحبيبتي اوول اكلم اخووك يرضا ولا
نور:يالله تطول السالفه
مهياف مسكت جوالها ودقت عليه وحطته على اذنها
وناظرة نور وبهمس:ادعي .
غازي رفع جواله وبتسم وناظر رعد بلعانه:اااش اكرمنا بسكوتك
رفع جواله لاذنه ووبحة صوته الرجولي:هلا
ميهاف بلعت ريقها وتكلمت بسرعه:نور تبيني ارووح معها المول مسكيننه محتااسه مو عاررفه
حاجه فـ تحتاجني اروح معها
بتسم بخفيف لسماع صوتها :ااممممم.المطلوب؟
ميهاف بتسمت:اروح مع نور المول
رفع حاجبه:تروحين المول انتي وهي مع السواق
ميهاف :للاسف
تسعت بتسامته :طيب ب...
رفع نظراته الحاده لرعد الي سحب الجوال
رعد ببتسامه:فديت هالصوت والله ..انا اخوك واقولك روحي مالك في زوجك الجلف
ميهاف ضحكت:والله انا الي فديت هالصوت الي امسي به .
.
.
توقعاتكم
#روايه#رواية#ثغرها#معصيه#معصية#روايات#شخصيات#لايك#كومنت#بارت#بارتات#روايات_جريئه#روايه_جريئه#ثغرها_معصيه

MOST RECENT

Part:40
لايــــــك قبل ماتقــــــراء💖💖.
ماجد:حلا لاترفعين ضغطي
حلا:هههههههه خلاص بقول لك
ماجد:يالله أسمعك
حلا:بصراحه قلت لها أنك بتتزوج
ماجد بأستغراب:مافهمت يعني
حلا:قلت لها أنك بتتزوج وحده عندنا بالجامعه وانا اللي أخترتها لك
ماجد:قلتي لها أني بتزوج!!
حلا:يس
ماجد:طيب كيف كانت ردت فعلها؟
حلا بشوية جديه:ماجد اقسم بالله انها غارت وتضايقت وماكملت السهره معي
ماجد بفرح ويقول بنفسه:طلعتي تغارين علي يا رنا
حلا:الووووو نحن هنا
ماجد:طيب الصبح ماقالت لك شيء
حلا:أم بلى قامت الصبح صوتها تعبان وتقول مصدعه ومالها خلق ونحنا على السفرة نفطر بس سرحانه لدرجة امي وامها لاحظوا هالشيء
ماجد بحزن:طيب يمكن جد تعبانه
حلا:اقولك لما طاحت عند الشاليه ورجلها تعورها كملنا سهرتتا وكل شوي تنقز بس لما قلت لها عنك بتتزوج تعب فجأأأة؟! مو شيء غريب
ماجد:بس للحين ماصار شيء يعني يمكن ترفضني؟!
حلا بضحكه:ههههه ترفضك!!لا ما اعتقد
ماجد:الله اللي يكتب فيه الخير
__________________
بســــــيارة مــــــحمد•°•°•°•°•°
كانت تطالع الطريق بصمت كانت تفكر رنا بماجد وتقول بداخلها:ليش انا متضايقه عشان انه
بيتزوج؟! المفروض أفرح له الله يوفقه بس انا ليش اتعب نفسي بالتفكير فيه هو أختار طريقه وانا بعد لازم اختار طريقي بس بمجرد واكيد حلا بتنساني وتروح مع زوجة اخوها البنت الشقراء حتى بالجامعه ماراح تمشي معي
قطع عليها حبل أفكارها محمد:رنا
رنا:نعم
محمد:فيك شيء؟!
رنا:لا بس مصدعه شوي
محمد:نروح المستشفى؟!
رنا:لا مايحتاج
محمد:طيب بسألك عن مها ماقالت لك شيء
رنا بأستغراب:شيء مثل شنو يعني؟!!
محمد:لا بس اعرف مها بنت عمتي وتصرفاتها يعني ما أحرجت ام ماجد وبنتها ؟!
رنا وبدأت ترجع ل طبيعتها:محمد على طاري مها نسيت أقول لك
محمد وعاقد حاجبه:خخير شفيها؟!
رنا:مها زودتها مع حلا
محمد بعصبيه:شسوت لها
رنا:لما اخوها ماجد جاب غداء من برا تتذكر؟!
محمد بأنتباه:ايه
رنا:حلا طلعت تأخذ الغداء من أخوها ولما دخلت شافتها مها قالت اتذكر ان خالي عنده خدامه وحده شلون صاروا ثنتين.
فجأأااااااااااااااااااااااأاااااة وقف السيارة
تفاعلكم مع البارت
أنتهى البارت..
لايك+كومنت=تكملت البارت
#روايات_غرام#ورايات#روايات_جريئه#رواية_إنجبرت_فيك_وحبيتك#روايتي#رواية_حزينه#روايات_اكسو#روايات_كوريه#رومنسية#رواية_عشق#روايات_عالمية#روايات_عربيه#روايات_سعوديين#روايات_سعوديه #رواياتي_بقلمي#بارتات#حب#الحب_كله#الحب_لايفهم_من_الكلام#روايات_غزل#روايات_غرام#روايه#كاتبات_الرواية#أحبك

185
قبل لاتقرا لايك
.
.
.
ااابي اعرررفف كمممم وحدهه متزووجج مااشك وااحد بالميه اننككك متزووجج ككل بنات الرياض
غازي ببرود معتمد:يعنني كمم اككيد ارربععع لوو الشرع يحلل اكثثر اكيدد اخذة
ميهاف فتحت عينها بصدمه:نننننعمممم ووقداامممي تتقولهااا
عدل جلسته وررفع راسه له:مو انتتي تبين تعرفين خلاصص هذنتي عرفتي
ميهاف تخصرة:لا يحبيبي هالارربع ك..
ضربة جبهتها بعد مانتبهت لبتسامته:اقصدد هالثلاث ذوول ككلهم تطلقهمم لا والله ماجلس دقيقه بهالبيتت
غازي وقف وقرب منها:اوامرر ثانيه
ميهاف بتفكير وهي تتكي على التسريحه:ايووه سو للي غرفهه من بعدد هاليووم مابنام هنا انت بصوب وانا بصوب
غازي بحده:طبعااا لا
ميهاف تعدلة وقفتها:اوك خلااصص ماجلس في البيت
قرب منها وبأبتسامه:الحينن انتي تهددينن؟
مميهاف:اايوه اهدد
مرر صبعه على خدها بخفيف:ناسيه انك اذا طلعتي من البيت بدون رضاي تلعنك الملائكه
ميهاف ناظرته بحده وبعدة عننه بقوه:اووك انام في غرفة سعد
ضحك بخفيف وهو يناظرها من فوق لتحت:ايوه يكفيك انتي وهو السرير... انتي وسعد واحد
مميهاف شدة على اسنانهاا بصبرر:تتدرري لليشش مابتكلممم
بتسم وهو متكي على التسريحه :ليه
ميهاف صدة عنه وتجهة للباب :بس لانك كبرر جدي
ضحك بهدوء وختفت ضحكته بعد ما فتحت الباب
بحدهه:سكري الباب
ميهاف طلعت وهي بتسكر الباب:طي..
رتجفت من صرخته لها:دخللليي وسكرري البابب
دخلت بسرعه وبخوف وهي قامطه:لاتطلع رجولتك عليي بصراخكك ..بهداوه افهم
غازي ناظر السرير وبحده:على السررير
ميهاف:ط..
رفع صوته:ع السريرر
مشت بخطوات سريعه وتجهة لسرير وجلسة وناظرتته وبقهرر:وتتلعننك الملائكه لماا تصررخ علللي على فكره
بتسم بخفيف وتجه لها :صحيح ؟تو اعرف
ميهاف صدة عنه ونسدحة وغطة نفسه بالكاملل
.
.
.
توقعاتكم📵📵
#روايه#رواية#ثغرها#معصيه#معصية#شخصيات#بارت#بارتات#لايك#كومنت#روايات_جريئه#روايه_جريئه#ثغرها_معصيه

184
قبل لاتقري لايك
.
.
.
ناظرها بتمعن:ممكن تهدين
ميهاف بعدة لتمشي عنه بس منعها وهو يناظر رجلها
الكاشفه:قزاز
ميهاف ناظرة حولها وكأنها توها تستوععب الحررب الي سوتها في الغرفه
بعد عندها وتجه لسرير وفصخ الجزمه ونسدح مهدوء
مميهاف بحده:هههيي وواناا
غازي حط ذراعه على عينه :اايش انتيي...مو انتتي اليي سويتي هالحربب كلهاا يالله نظفي
ميهاف بقهرر:تتستهبللل بالله كككيف اننظف واناا ماعلي شبشب
غازي ببرود:المطلوب
ميهاف رفعت صوتها:يعنني اايش المطلووب جيبب شب..
قاطعها وهو يجلسس ويتكلم بحده:لاتررفعين صوتك
عتدلة ملامح وجها بخوف وبهدوء:طيب ابي شبشب
صد عنها وبتسم بخفيف وتجه له ورما لها الشبشب
ميهاف ناظرته بحده وبصوت عالي:شكرررا
غازي بتقليد :عفوواااا
ميهاف وهي تلبس الشبشب وبزن:اننننننن جعلك المنيب قايله
رفعت راسها وشافته منسدح ومغمض عينها:نومة اهل الك...
قمطة بعد مافتح عينه بتسمت بخوف وتجهة برا الغرفه بسرعه
بتسم بخفيف وبهمس:مجنونه
رفع راسه بعد مافتحت الباب غمض عينه وحط ايده على ذراعه
ميهاف وهي تجمع القزاز:الممفرووض انا الي انامم وهو الي ينننظفف هووو السبب الي خلانني كذا الله ي..
غازي:ممكن تسكتتين بنااممم
ميهاف شينه وجها وتجهة بأتجاهه:ااايشش تناامم بكككل بررروودد الممفرروووض تتأسسف ووتعتتذرر
التفت لها وهو معقد حواجبه:على اايش بالله؟
ميهاف حطة ايدها على خصرها ووبقههرر:على اايشش ؟
ااابي اعرررفف كمممم وحدهه متزووجج مااشك وااحد بالميه اننككك متزووجج ككل بنات الرياض .
.
.
توقعاتكم
#روايه#رواية#ثغرها#معصيه#معصية#شخصيات#بارت#بارتات#لايك#كومنت#روايات_جريئه#روايه_جريئه#ثغرها_معصيه

183
قبل لاتقري لايك
.
.
.
ررفع شعره عن جبينه وخذ ننفس ليهدي اعصابه بس سرعان
مابهتت ملامحه من صوت القزاز الي نكسر
فتح الباب وناظر الغرفه بهدوء لين ماثبتت نظراته
عليها
اتجه لها بسرعه ومسك ايدها قبل لاترمي المزهريه
على الارض بحده :بععديي ذيي عنن ايدككك ..موو طررريقهه ذيي لتهديي فيها عصبيتك
رفعت شعرها بذرعها لتناظره بوضوح وبحده وصراخ:بعععد عنندي بعععد
رفع يدينه وبقلق بعد بخفيف:ببعد بس انتي ترككيي الي بيدكك وهدي
ناظرته بقهر وانفاسها السريعه كتمتها وخنقتها:كييفي مابههدي
رمت المزهريه على الارض لينتشر القزازز على ارضيه الغرفه
ناظرة للمزهريه الثانيه ووبلعاننه وقهر ناظرته ورمتها بكل قوتها:مابهديي انا ح...
قاطعها غازي وهو يرجعها لورها ليضرب ظهرها بالجدار ووبحدده:خلااااص
مشت بسرعه لتفلت منه بس يدينه حاوطتها
ررفعتت نظرااتها الحاده له وشتدة حدتها بعد ماشافة ابتسامته الخفيفه
غازي:لا لا غيري هالنظره ماتناسبك
ميهاف :لاتفتتكر اني ماعننديي كرااممهه دقييقه ووححده ماجللس في هالبيتتت وورقة الطل..
قاطعها وملامح وجه شددة وهو يرص جسمه عليها
وبحدهه:طللعه من البيت مابتطلععينن والورقه حلم لاتحلمي بها
ميهاف رفعتت حاجبهاا:لاتتحدانني ي غازي
ناظر رجفتها الواضحه من العصبيه وبحده :لا انا ابي اتحداك ي ميهاف
ميهاف ررفعت صبعها السبابه في وجه ورجفتها واضحه عليها:بتندم على كلشيي سويته
غازي نزل ايدها بهدوء:متزوجها قبل ماتزوجك
ضغطة على اسنانها بقهرر:قبلللي ولا بعععديي ماايهمننيي
ناظرها بتمعن:ممكن تهدين .
.
.
توقعاتكم
#روايه#رواية#ثغرها#معصيه#معصية#شخصيات#بارت#بارتات#لايك#كومنت#روايات_جريئه#روايه_جريئه#ثغرها_معصيه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

182
قبل لاتقرا لايك
.
.
.
غااززي ممسك فككها وضغط عليه بقووه:اناا مااقللتت اانني
اناا الي اكلمكككك اماا انتتتي لاااا
رغد بخوف:انا كنت ابي اكلمكك بموضووع بس
غاززي:بسس ااايششش بسس ااايششش
متتتتي؟
رغد بألم من ضغط ايده على ذرااعه:اااه..اناا ماليي ددخل انتت
الي تترك جواللكك مع مررتكك وتحط الحره فيني
غازي رصها على الجدارر وصوته يعتلي:عشر دقايققق
تتككلممهاااا بأيششش ؟
مدة ايدها لخده وبتسمت بأستفزاز:اعلمها انها مثل ماهي
لها حق انا لي حق
نفض ايدها بقرف وضغط على وجها :حسابك بعدينن
ناظرها بحدهه وتجه للباب بس سرعان ماتجهت لباب
لتمنعه
وتكلمت بقههر:ماابتتطللعع انااا اجللس هناا انتتظررك
ووبككل برروود تتجيي ترف صوتك علي وتررووح
التفتت لطاوله وخذة المفتتاح وقفلت الباب ورمت
المفتاح من النافذه
غازي ناظرها بهدوء وررااص على اسنانه:اااشترري
ننفسككك وفتحي الباب
رغد قربة منه وحاوطة رقبته:مو انت تبي تهديي
ووبقهرر:لاترووح لها وانت معصب.. تخليها ترتاعع منك ليه؟
قربت منه اكثر وبهمس:انا بهديك بطريقتي
مسك رقبتها بأيده وررصها على البااب وبصرراخ رجفت
كل خليه بجسم رغد:فتتتحي البااب
رغد بلعت ريقها بصعوبه:طيبب بعد عشان اجيب المفتاح
نفضها وهو يناظرها بحده
اتجهة للغرفه بسرعه وخذة المفتاح وراحت بأتجاهه
لتفتح الباب
غازي نفض ايدها خذ المفتااح وبعدها بقرف
فتح الباب ورما المفتاح بجنبها
تجهه لبرا العماره وجلس في السياره
سند راسه لورا وانفاسه سريعه
حرك السيارره ومشى بتجااه البييتت
ناظر البيت بهدوء نززل وتجه لداخل وصعد لدرج بخطواته
السريعه ووقف قبال الباب ررفع شعره عن جبينه وخذ
ننفس ليهدي اعصابه بس سرعان
مابهتت ملامحه من صوت القزاز الي نكسر .
.
.
توقعاتكم📵📵
#روايه#رواية#ثغرها#معصيه#معصية#شخصيات#بارت#بارتات#لايك#كومنت#روايات_جريئه#روايه_جريئه#ثغرها_معصيه .

181
قبل لاتقرا لايك
.
.
.
بتسمت وميلت راسها:بسس ماتوقعة انه كلللل سنههه
بسس اتمنى لما ينتهي تاريخها تكون الجديده على ذوقي
عطته ظهرها وختفت بتسامتها وتجهت للغرفه بخطوات سرريعه
بس قاطعها بنبرة سخريه:تمامم بعد اسابيعع ينتهي تاريخها دوري من الحين
دخلت وسكرة الباب بسرعه وتسندة عليه وهي تناظر مقبض الباب والغبنه خانقتها
عضت شفتها بقهر ونزلت دموعها بعد ماحست بالكتمه ساكنه صدرها
تجهت للحمام بسرعه ناظرة نفسها بالمرايا مررت ايدها على خدها بقوه وبهمس:مايستاهل
غسلت وجها بهدوء ورفعت راسها للباب الي اندق
غازي بنبرة صوته الهاديه:فتحي الباب
نشفت وجها بسرعه وناظرة المرايا لخدينها وخشمها المحمرين
فتحت الباب وتجهت لسرير وغطت نفسها بالكامل
غازي اتجه لها ورفعع الحاف:ممابيننحل الموضووع كذا
ميهاف عطته ظهرها:وومينن قال لك اابي احله
غازي:استغفرالله ...مميهاااف لاتتصغرري عقلكك وكأنك ببزرر جلسيي نتفاهمم
اتجهه برا الغرفه بعد ماشاف منها اجابه
ونزل تحت وعينه على جواله عقد حواجبه بعد ماشاف اتصال من رغد ومدة المكالمه عشر دقايق
ااخذذ نفسس ليهدي من اعصابه
وتجه لبرا وركب السيارره وتجهه للعماره بسرعه
.
عضت شفتها لتمدسك شهقاتها بعد ماسمعت صوت الباب يتسكر
حضنت الحاف ودفنت راسها بسرير عشان ماينسمع بكاها صرخت بصوتها المبحوح من البكي:ححححقييررر
.
نزل بسررعه وطلع المفتاح من بنطلونه وفتح باب الشقه ودخل وسكر الباب بقوه وصرخ بصوته:ررغددد
خرجت بسرعه من الغرفه بخوف من صراخه:ااشبك
قررب منها ومسكك ذرراعها بككل قوتهه:اناااا اايششش كاان شررطيي من البدداييهه؟
نفضهاا بعدد ماشاف منها اي اجابه:تتكلممي
غمضت عينها بخووف ورجفه سكنتها من عصبيته
غااززي ممسك فككها وضغط عليه بقووه:اناا مااقللتت اانني اناا الي اكلمكككك اماا انتتتي لاااا
.
.
.
توقعاتكم
#روايه#رواية#ثغرها#معصيه#معصية#شخصيات#بارت#بارتات#لايك#كومنت#روايات_جريئه#روايه_جريئه#ثغرها_معصيه

180
قبل لاتقرا لايك
.
.
.
نور ناظرة ميهاف بخوف من عصبيتها:بتروحين معي البيت ولا..
ميهاف قاطعتها وهي تناظر النافده:لا
نزلت بسرعه بعد ماووقف السايق قبال الباب
وودخلت وحطت رجلها على الدرجه الاولى
بس قاطعها صوته :اووه صباح الخير
التفتت للصاله ومشت خطوتين وبتسمت على جنب :صباااح
الوورد
ناظرها بحده من فوق لتحت :ررايح تتسوقين ولا رايحه عررس ؟
عطته ظهرها ومشت بأتجاه الدرج وبسخريه:الثنين
عقدة حواجبها بألم بعد مامسكها من ذراعها بقوه
ناظرته بحده:بععد
قرب منها ووبحده مماثله:تككلمي مععي بسلووب لا والله
تشوفين شي مايعجبك
عضت شفتها بقههر :وانتت تتكلممم مععي بأسلووب
عشان انا اتككلم ممعك بأسلووب
رفع حاجبه وبتسم على جنب:شككلل حااابه اليووم تكوون هوشه
مميهاف بعدته عنها بخفيف:انتت شووف اسلووبك ككيفف
ممععيي تسكرر في وجهي قبل مااكممل كلامميي وتتكلمنني
من طررف خشممك
وكملت بسخرريه:ولا اايشش سييد غاززيي ملليتت مننيي ؟ تبيي تغيرر؟
ضحك بخفيف وناظرها بحده وناظرها من فووق لتحت:انتتيي
الي مليتي شكلل رايحه تدورين اح...
بلع ريقه بصعوبه وبتسم بعد مالمعت عينها بالدموع وبهمس:شككل
كلامي ص..
نفضت ايدها ورفعت ايدها له:واليي بفونكك ايشش
ناااظر ننفسس اوول اليي كلل شوووي اعررف شيي
واناا جالسهه وسااكته بسس طبعا مو عش....
ررص على اسنانه:ووبأمرر ممين تشوفين فوني
عقدةة حواجبهاا:لا ماووصلتتت للفضاووهه اليي ووصلت لهاا
بسخريهه:مرتتكك ولا مدري ايش الله اعلم اننيي اناظرر جوالكك
غازي:ا...
تكلمت بسسرعه وهي ماتبي تسمع صوته:عارفه انك تححب
التغير وتممل بسررعه
بتسمت وميلت راسها:بسس ماتوقعة انه كلللل سنههه
بسس اتمنى لما ينتهي تاريخها تكون الجديده على ذوقي .
.
.
توقعاتكم
#روايه#رواية#ثغرها#معصيه#معصية#شخصيات#بارت#بارتات#لايك#كومنت#روايات_جريئه#روايه_جريئه#ثغرها_معصيه

179
قبل لاتقرا لايك
.
.
.
نور فاتحة فمها بصدمه مسكت ايد ميهاف وسحبتهاا بسرعه ومشت بسرعه والتفتت لميهاف:خخخبلهه انتتي.؟
ميهااف:ايش
نورر بخوف وهي تلفت وراها:بكككل جرااائه تتكلميننه ب
سكتت بعد ماشافت نظرات مبهاف لها وكأن فهمت قصدها:ااقـ...اقصد لوو سووا لنا شيي الحينن من كلمتكك
ميهاف:يااكل تبنن وويش يسووي وحنا فيي موول والناس حولنا
نور:يعنني اايش الفايده من انك كلمتيه
ميهاف:الفايده اننيي اعلمهرقدرره
نور ناظرت حولها بشك:شوفيي انا اذاا حملكك وطار بكك ماتعرفيني ولا اعرفك
ميهاف فتحت عينها بصدممه وخوف قربة من نور:وووجعع يوجعع بليسس ويووجعك قوولي امينن
من الحين تبريتي مني
نور سحبتها لبرا المول وهي تنافخخ:اخررر مرره تجين معي
ميهاف وهي تتجه لسياره السايق ورافعه يدينها:واوو انا الي مميته بجيتتي معكك انا الي اقوول اخر مرره تجين مععي
التفتت عليها وبنبرة بكا:فستان اخضر يالظالمه.!
نور:ااخضر اصفرر برتقالي كككيفييي
ميهاف وهي تركب السياره وتتنااظر نور:لا يماما ككيفكك لما تتزوججي
مو ككيفكك حررامم عليكك هو بيخطبك ولا بيخطب ملوخيه؟
نور عضت شفتها لتمسك ضحكتها:يالله ميهافوو خلاص عاادد
ميهاف:ان..
رفعت جوالها بعد ماقاطعها وتنهدة :هلا
غازي:وينك؟
ميهاف ناظرة نور :في السياره ودقايق ونوصل
غازي:انا قلت ساعتين بالكثثير
ميهاف بضجر وهي تناظر الساعه الي بيدها:ااي هالنص في السي..
نزلت الجوال بصدمه بعد ماسكر في وجها
وبهممس:صبررر
دخلت الجوال بالشنطه بقووه وهزة رجلينها بعصبيه
.
.
.

توقعاتكم📵📵
#روايه#رواية#ثغرها#معصيه#معصية#شخصيات#بارت#بارتات#لايك#كومنت#روايات_جريئه#روايه_جريئه#ثغرها_معصيه

178
قبل لاتقرا لايك
.
.
.
ميهاف ضحكت:والله انا الي فديت هالصوت الي امسي به
رعد بتسم بأستفزاز في وجه غازي الي يناظره بحده
وجالس مكانه:لا انا كذا ادوخ
ميهاف بتسمت بخفيف:يالله خلصص بسس عطني غازي .
رعد:تسلمي ي قلبي
ضحكت ميهاف بعد مافهمت انه مايوضح لغازي
سحب الجوال بكل قوته وناظر رعد وبهمس:حسابك بعدين
رعد رفع حاجبه بأستفزاز وطلع من المكتب ببرود
رفع الجوال لاذنه ورفع حاجبه :طيب! ووين كنتي مع اخوك!
ميهاف زمت شفايفها :اروح؟
سكت فترره وبحده:روحي ..وساعتين بالكثير
نزل جواله بدون مايسمع ردها
ناظر رعد الي جالس برا المكتب ويسولف مع راشد بكل برود .
.
نورر بضجرر:على فكرره ذووقكك صععبب ككل ماختار شي تقولي لا
ميهاف:تراا انتتي الي ذووقك قلللبب...فستان اخضر يالظالمه
نور ضحكت وهي تناظرر الفستان من بعيد:ترااا حلوو
مو كل اخضرر شينن
ميهاف:لا مو حلوو وشينن
نور جلست على الارض بحلطمه:يالله تعبت انا خلاصص
ميهاف ناظرة حولها وبهمس:قووممي الله يفشلكك
الناس يناظرون
نور مدة ايدها لأيد ميهاف الي مادتها:خلاص والله تعبت وانتتي كل شوي لا لا
سحبتها لها وتجرها:خلاص ذي اخرر فرصه
نور:ااااااف ي...
صنمت بعد ماسمعت الصوت الرجولي :جعلنني انتي
ميهاف ناظرة نور:ااشبك؟
بتسم بمياعه:الصووتتت مووت الشكل ككيف؟
عقدة حواجبها وناظرته من فوق لتحت وبهمس:مافي رجال بهالزمن
.
.
.
توقعاتكم
#روايه#رواية#ثغرها#معصيه#معصية#شخصيات#بارت#بارتات#لايك#كومنت#روايات_جريئه#روايه_جريئه#ثغرها_معصيه

177
قبل لاتقرا لايك
.
.
.
طلع من الغرفه وعقد حواجبه بعد ماشافها تمشي
بصاله وبأيدها تالا الي ماسكتت بكا
حملها وحضنها بيدينه وناظرها:اشبك؟
رشا بقلق والدموع على وشك النزول:لها ربع ساعه تبككي
رعد بتسم بخفيف:وتروحي انتي تبكي وياها
ناظر بنته بعد ماشاف منها اي اجابه وحط ايده على خدها وبهمس:ليه تبكي حبيبة ابوها؟
فتحت فمها بصدمه بعد ماسكتت بين يدين رعد
:الحين انا رجليي تكسرة وانا امشي بها وبالنهايه
ددلع؟
رعد ناظرها:مو دلع انتي ماتعرفين لها
رشا بقهر:لا والله بالله انت ايشش سوية لها؟
رعد مسك اكتافها وسحبها للغرفه .
.
.
نور:وافقة
ميهاف ناظرتها بهدوء وقربة منها وحضنت يدينها:
نور مهما قالل غازيي لك شي او اصر عليك ع شي
عرفي انه لمصلحتكك ... اتمنى انك ماتخسري راشد
نور بتسمت بخفيف:المهم بلا حركاتت الامهات بلا همم
متى برووح المول
ميهاف بتفكير:اليوم فاضيه؟
نور:بالله وويش عنندي ؟
ميهاف:طيب خلاص اليوم
نور:يالله قوومي لبسي
ميهاف ناظرتها وضحكت:بالله؟ بسهوله قومي ولبسي
عقد حواجبها:ليه؟
ميهاف:يحبيبتي اوول اكلم اخووك يرضا ولا
نور:يالله تطول السالفه
مهياف مسكت جوالها ودقت عليه وحطته على اذنها
وناظرة نور وبهمس:ادعي .
غازي رفع جواله وبتسم وناظر رعد بلعانه:اااش اكرمنا بسكوتك
رفع جواله لاذنه ووبحة صوته الرجولي:هلا
ميهاف بلعت ريقها وتكلمت بسرعه:نور تبيني ارووح معها المول مسكيننه محتااسه مو عاررفه
حاجه فـ تحتاجني اروح معها
بتسم بخفيف لسماع صوتها :ااممممم.المطلوب؟
ميهاف بتسمت:اروح مع نور المول
رفع حاجبه:تروحين المول انتي وهي مع السواق
ميهاف :للاسف
تسعت بتسامته :طيب ب...
رفع نظراته الحاده لرعد الي سحب الجوال
رعد ببتسامه:فديت هالصوت والله ..انا اخوك واقولك روحي مالك في زوجك الجلف
ميهاف ضحكت:والله انا الي فديت هالصوت الي امسي به .
.
.
توقعاتكم
#روايه#رواية#ثغرها#معصيه#معصية#روايات#شخصيات#لايك#كومنت#بارت#بارتات#روايات_جريئه#روايه_جريئه#ثغرها_معصيه

Most Popular Instagram Hashtags