[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#بارتات

3316 posts

TOP POSTS

تولين توووسسسعععتتتت عييييووونننههههاااا وننننففففججججججرررر صصصبببرررههاا وععصصبت : شششششللللللووووووننن ومنن مييييننن!!! رزآن تبككي : امي دايم قبل لا تمووت تقول لاتقربين مننه وانصحك انك ماطيحين بحبه وماسمععت كلاامهه
تولين : وامي شششلللوون ععرررفته!! انه مايستاهل
رزان كذبت : لاني دايم اتكلم عننهه
تولين : ييععنييي !! شششتبيين تتسسسوويينن
رزان : راح اخليه بطني
تولين : مججججنننوووونننهه اننتِ
رزان : مستحيل انزززله انا ابييه حرام اقتله
تولين : شسم اللي كنتي معه
رزان : طلال
تولين : طلال ايش؟
رزان خافت انهاا توصل له : ماادري
تولين : الا تددرين قولي لي احححسسسنن للك
رزان : والله اني ماعررف ششي عنهه بس اسمه طلال ورربي وحياة ولدي
تولين : يععني تبين الولد ؟
رزان : ايه ماقدر انزله
تولين : وابوي
رزان : مراح ينتبهون علي صدقيني
تولين : انتِ طحتي بمصيبه محد سمه عليك
رزان : ايه ، انا بروح انام
تولين : طيب
اما تولين شافت رساله مافتحهاا ايان
___
نززل ايان عند البيت وعطاء فلوس للتككسيي
وطق الباب وفتحت الخداامهه : موجوده فـــرح
الخدامه : ايوا
ايان : طيب قولي لهاا ايان جاك
الخدامه راحت فرح وقالت لهاا واسستتانست وراحت تبدل ملابسهاا اما الخدامه دخلت ايان للبيت وخلته ينتظر ب مجلس جت فـــرح : ايييياااانن
ايان : ااههلليينن
فرح : غغرييبه جاي ، لا تقول انك مشتاق لي
ايان : انا تتععبباان يا فرح
فرح : ششففيييكك
ايان : اااف
فرح جت من وراء وكان جالس بالكررسي ودلك اكتوفه وتهمس بأذنه : قلي انا سرك صدقني
ايان : فرح ليش اللي نحبهم دايم يجرحونا ودايم يتركونا
فرح اخذة نفس : صدقتي امل ماتخليك ترتاح لازم تجرحك
ايان يسلك : امل امل امل احبهاا ايه احبها
فرح : شف اللي يحبك مايجرحك واللي يجرحونك تاكد انهم مو فارقه معهم انت
ايان : فرح
فرح : هلا
ايان مسك يدهها : ابيك تصيرين ب جمبي اليوم
فرح مسكت يده : تعال عشان تنام
راح معهها
__
طلععت تولين من غرفتهها بشويش ودخلت لغرفة رزان وشافتها نايمه وراحت وسحبت جوالهها
وفتحته وراحت البوم الكاميرا وتناظر لصور ناظرت انهاا مصوره معع رجال غريبه قالت : اكيد ذا طلال
ارسلت صوره لهاا بعدين مسحت المحادثهه اللي سوتهاا
بعدين حطت جوالها وططللععت
_____
#تفاعلو + #بارتات 🔥🔥💀💃🏼💃🏼.

Part:72
"حط لايك ربي يسعدك سعاده تبكي من جمالها🌸"
_
اول مـاسمعـت صوتـه التفتـت عليـه بسرعـه
وسكـرت فمـه بيدهـاا تمنعـه مـن الكـلام
ايـاد مسـك يدهـاا وهـو يحـاول انـه يبعدهـا:امممم
رحـاب بهمـس:اسكـت اسكـت لا تتكلـم ولا
بتطيـر رقبتـك<<وبعـدت يدهـاا عـن فمـه
تجمـد فـ مكانـه وهـو مستغـرب..حـط يـده
على رقبتـه وهـو يتـحسسهـا بـ اطـراف
اصابعـه وفـ نفسـه:وش تقصـد؟؟!ليـش تطيـر
رقبتـي؟
_
عنـد بـيتر..ودع صديقـه وهـو مبتسـم وتـذكـر
رحـاب..الـتفت على بـاب دورات الميـاه..حـط
يـده على المقبـض وفتحـه..دخـل وتفاجـئ لمـا
شـاف المكـان فاضـي..جـاء فـ بـالـه انهـا
ممكـن تكـون فـ واحـد مـن هـالحمـامـات وبـدا
ينـادي بصـوت خـافت:رحـاب رحـاب<<سمعـت
صوتـه وهـو يناديهـاا..الـتفتت على ايـاد
وبهمـس:انـا بطلـع وانـت خـلك هنـا ولا تطلـع
مـن الحمـام الا لمـا تتاكـد انـي رحـت واذا
طلعـت قبـل هـالـوقت ساعتهـاا انـا وانـت
بنكـون تحـت التـراب..فـاهـم؟؟<<قاطعهـاا
همسـه بـاستغـراب:طـيب ليـش؟؟ميـن ذا؟؟!!
رحـاب بحـده ممزوجـه بـالخـوف وبهمـس:لا
تسالنـي ابـدا..اهـم شـي الحيـن انـك مـا
تطلـع مـن هنـا الا لمـا تتاكـد انـي انـا
وهـالمجنـون طلعنـا مـن هنـا<<الـتفتت على
البـاب وفتحتـه بـدون مـا تعطيـه مجـال يـرد
عليهـا..امـا بـيتر جـاء فـ بـالـه انهـا مـو موجـوده
هنـا..يمكـن طلعـت..الـتفت على جهـة المخـرج
بيطلـع لكـن وقـف لمـا سمـع صـوت بـاب
احـدى الحمـامـات ينفتـح..الـتفت على الصـوت
وشافهـاا طلعـت مـن الحمـام وسكـرت البـاب
عقـد حاجبـه ومشـى لحتـى وصـل عندهـا
وبـاستغـراب e:مـالـذي كنتـي تفعليـه؟؟!!
تـوسعت عيونهـا بصدمـه وبحـده e:انـت لا
تخجـل مـن اسالتـك هـذه؟؟!مـالـذي كـنت
افعلـه فـ احـدى الحمـامـات بـرايـك؟؟!!
نـزل راسـه وحـس بخجـل وان سؤالـه غبـي
رفـع عيونـه لعيونهـا ومـد يـده وحـاوط كتفهـا
وبـابتسامـه e:هيـا يـا حبيبتـي لـ..<<قـاطعتـه
وهـي تبعـد يـده عنهـاا بقـووه وبعصبيـه e:ايـاك
ان تلمسنـي او حتـى تنـادينـي بـ حبيبتـي<<وبحـده
مليـانـه غضـب:فــهــمــت
الـتفتت على جهـة البـاب ومشـت بخطـوات
سريعـه بـ اتجـاه المخـرج..تنهـد ولحقهـاا
_
فـ الحمـام عنـد ايـاد..سمـع كلامهـاا وكلامـه
عقـد حاجبـه بـاستغـراب وهـو يتذكـر كـل
كلمـه قالتهـا لـه قبـل مـا تطلـع وبـالاخـص
"لا تطلـع مـن الحمـام الا لمـا تتـاكد انـي
رحـت واذا طلعـت قبـل هـالـوقت ساعتهـاا انـا
وانـت بنكـون تحـت التـراب"
ايـاد بتفكيـر:هـالبنـت وراهـاا سـر وهـالسر
خطيـر وانـا لازم اعرفـه<<الـتفت على البـاب
و..
_
تـوقـعـاتـكـم و تـفـاعـلـكـم🎵🌸

Part:77
"حط لايك يا جعل النار ماتمس يديك🌸"
_
ابـو محمـد ضـربـه وعصـب عليـه وحـبسـه فـ
الـبيت عقـاب لـه لكـن بعـد كـم يـوم جـاء ايـاد
لـعنـده وهـو جـالـس بـالمجلـس..حـب راسـه
واعتـذر منـه ووعـده انـه اخـر مرره يخلـي ابـوه
يـدخـل لـمـركـز الشـرطـه بسببـه وطبعـا ابـو
محمـد مـاقـدر انـه مـايسـامـح اخـر عيـالـه
وفـ نفـس الـوقت ايـاد وفـى بـوعـده لـ ابـوه
ومـن بعـد ذاك اليـوم ابـو محمـد مـا دخـل
لـ اي مـركـز شـرطـه بـسبب ايـاد والحيـن بعـد
هـالعمـر يـدخـل بـسبب زوجـة ولـده
لهـدرجـه طـاح قـدره وهـيبتـه قـدام النـاس؟؟
نـرجـع لـواقعنـاا..كمـل ابـو محمـد طـريقـه لـ
احـدى مكـاتب الضبـاط..دق البـاب ودخـل وهـو
يقـول:السـلام عليكـم<<اول مـا دخـل شـاف
سـارا جـالسـه قـدامـه..اعطـاهـا نظـره وكـان
بيتكلـم لكـن وقفـه صـوت الضـابـط:وعليكـم
السـلام..تفضـل
الـتفت ابـو محمـد على الضـابـط وجلـس قـدامـه
وبهـدوء:انـا ابـو زوج سارا واصيـر عمهـا..خيـر
وش صـايـر
الضـابـط تنهـد وبحـده:زوجـة ولـدك مسكنـاهـا
فـ احـدى الـشقـق المشبـوهـه مـع ثنتيـن مـن
صـديقـاتهـاا واتـوقـع انـك فـاهـم اللـي اقـولـه
تـوسعت عيـونـه بصدمـه والـتفت على سارا
اللـي منزلـه راسهـا لـلارض..الضـابـط وهـو
يكمـل كـلامـه:وهـذي المـره الاولـى عشـان
كـذا اتصلنـا عليكـم عشـان تجـون وتـاخـذونهـا
واذا هـالشـي تكـرر مـضطريـن نحولهـا للمحكمـه
وتطبـق عليهـا الحكـم
ابـو محمـد نـزل راسـه بـاحـراج وخجـل مـن
اللـي سـوتـه سـارا وهـز راسـه بـالمـوافقـه
_
بعـد خمـس دقايـق..طلـع مـن مـركـز الشـرطـه
وهـو مـاسكهـا مـن ذراعهـا ويـمشـي بسـرعـه
راح عنـد سيـارتـه وفتـح البـاب الـخلفـي ورمـاهـاا
داخـل السيـاره ورجـع سكـر البـاب بقـووه
وراح لبـاب السـواق وركـب..شغـل السيـارره
وحـرك بـاتجـاه الـبيت وهـو يـلعـن ويـسب
ويـتحسب فيهـاا ويـتمنـى لـو انـه رفـض طلـب
ام محمـد لمـا قـالـت لـه انهـا تـبغـى سـارا
تـعيش معهـا وتـزوجهـا ولـدهـا..وش ذنـب
ولـدي فيـك هــاا؟!الشـرهـا علـي لانـي
شـفقت عليـك بعـد وفـاة اهـلـك..ابـووك كـان
احسـن النـاس ومـا عمـري شـفت منـه الـعيب
وتـوقعت بـنتـه مثـل اخـلاقـه لكـن صـار العكـس
حسبـي الله ونـعـم الـوووكـيـل<<كـان يتكلـم
وهـو يسمـع شهقـاتهـاا وبكـاهـاا
_
بعـد ربـع سـاعـه..سـمعت صـوت السيـاره
لمـا وقفـة عنـد الـبيت..راحـت بسـررعـه
للبـاب وفتحتـه وشـافت ابـو محمـد وهـو نـازل
مـن سيـارتـه وراح للبـاب الخلفـي فتحـه
وسحبهـاا مـن ذراعهـا بـاتجـاه بـاب الـبيت
شـاف ام محمـد قـدامـه و...
_
تـوقـعـاتـكـم و تـفـاعـلـكـم🎵🌸
سب بلوك

Part:5
_
استوعبـت كلامـه متاخـر تنهـدت براحـه وبصـوت سمعـه ايـاد:الحمـدلله
ايـاد تطمـن ورمـى نفسـه ع الكرسـي:اففـف فجعتينـي الله ياخـذك
رحـاب التفتـت عليـه وبحـده:نعععمم
ايـاد رفـع راسـه وتلعثـم بالكـلام:اءء اقصـد الله يحفظـك
رحـاب تسنـدت ع ظهـر السريـر:اييـه حسبالـي بعـد
اياد ف نفسـه:وش فيهـا ذي عصبيـه كـذا<<وبتفكيـر:خـل اسالها وش سالفتها
تكلـم بصـوت سمعتـه:وش اسمـك
رحـاب التفتـت عليـه ورفعـت حاجبهـا وبحـده خوفتـه:وش تبغـى باسمـي
ايـاد بخـوف:الله يهـديـك لا تتكلميـن كـذا وبـلاش مـن هالحركـات
رحـاب طنشتـه وسكتـت اياد بفضـول:وش اللـي صارلـك؟يعنـي وش سبـب الجـرح اللـي برقبتـك؟؟و..<<قاطعتـه صرخـت رحـاب:لا تدخـل ف شـي مايعنيـك
اياد بهـدوء:اوكـك اوكـك لاتعصبيـن<<قاطعـه صـوت جوالـه..طلعـه من جيبـه..شـاف الرقـم وتنهـد بملـل ورد
ايـاد:وش تبـي يالنشبـه
رحـاب اول ماسمعـت صـوت الجـوال خطـرت ف بالهـا فكـره وتوسعـت عيونهـا بفـرح وهـي تنتظـره يخـلص مـن مكالمتـه
اياد يحـاول يصـرف المتصـل:طيـب طيـب بـاي انا مشغـول الحيـن<<وسكـر الجـوال بـدون مايعطـي المتصـل مجـال يرد عليـه..رمـى الجـوال ع الطاولـه اللي جنبـه
رحـاب عدلـت جلستها:احمـم احـم
سمـع نحنحتهـا والتفـت عليهـا وبانفعـال:خييـر وشش تبيـن
رحـاب بابتسامـه وهـي تاشـر ع الجـوال:لـو سمحـت ممكـن جوالـك شـوي..ثوانـي بـس ماراح اطـول
ايـاد التفـت عليهـا ورفـع حاجبـه وبابتسامـه ع جنـب:تبغيـن جوالـي؟؟
رحـاب هـزت راسهـا بايـه
ايـاد:مكالمـه ضروريـه؟؟
رحـاب مازالـت مبتسمـه:ايـه
ايـاد هز راسـه:مافـي جوال
رحـاب تخصـرت وبحـده:وليـش ان شـاء الله
ايـاد التفـت عليهـا وباستفـزاز:امم كيـف اعطـي جوال لوحـده ما اعـرف اسمهـا ولا قصتهـا ولا..<<تنهدت وقاطعتـه بمـلل:اووكـك اوك بقولـك كل شـي بـس اول شـي عطنـي الجـوال
ايـاد ابتسـم وقـام ومشـى بخطـوات هاديـه لعندهـا وجلـس ع طرف السريـر ومـد الجـوال لهـا وبابتسـامه:تفضـلي
مـدت يدهـا وهـي فرحانـه بتاخـذه لكـن سبقهـا اياد وبعـده عنـها وبابتسامـه:اسمـك؟!
رحـاب اختفـت ابتسامتهـا وتنهـدت بمـلل:اسمـي رحـاب
ايـاد مـازال مبتسـم:اسمك مـب حـلوو
رحـاب:ما طلبـت رايـك
اياد مـد الجـوال مـره ثانيـه وكـانت بتاخـذه لكـن سبقهـا وحطـه ورا ظهـره للمـره الثانيـه
رحـاب:ههفـف مـاراح تمـل مـن حركـات المبـزر
ايـاد هـز راسـه بلا وبابتسامـه:سعوديـه؟؟
رحـاب:لاا صوماليـه
ايـاد اختفـت ابتسامتـه:هـه هـه هـه ماتضحـك
رحـاب بعصبيـه:خـلاص زودتـهاا وعطيتـك وجـه<<سحبـت يـده اللـي كـان مخبيهـا ورا ظهـره و...
_
توقعاتكمم

Part:13
"حط لايك لطفآ الصوره مافيها نساء💜"
_
تقدموا الشرطيين لعنده وهو متصنم ف
مكانه..حطوا الكلبشات ف يديه ومشوا ومشى
بخطوات متثاقله معاهم بدون ماينطق
بحرف..الشرطي تقدم عند رحاب عشان توقع ع
اعترافاتها..مسكت القلم وهي ترجف والدموع
متحجره بعيونها ووقعت..الشرطي سكر الدفتر
وكان بيروح لكن وقفه صوتها e:مالذي سيحدث به
التفت عليها وبحده e:سيتحول الى التحقيق
وبعدها الى المحكمه لاصدار الحكم<<راح
وتركها ف حالة صدمه..ماهي عارفه وش
تسوي..التفتت ع البنات ونزلت دموعهاا..رجعت
وجهها ع الجهه الثانيه وحطت يدها عليه وهي
تشاهق..البنات التفتوا ع بعض حزن على
حالها..راحوا عندها وحضنوها يحاولون يهدونها
رحاب وهي بحضن رغد:والله مضطره والله مو
قصدي اني انكر اللي سواه معي..الحين وش
بيصير فيه اهئ اهئ
جنى وهي تمسح دموع رحاب بطرف
اصابعها:اكيد في حل..بس اهم شي نتخلص من
بيتر اول وبعدين نشوف وش بنسوي معاه
وعد قامت واقفه:انا بروح اخلص اجراءات
الخروج<<وراحت
دانه:وانا بتصل ع المكتب عشان يرسلون لنا
تكسي يوصلنا البيت<<اخذت جوالها وطلعت من
الغرفه
_
عند وعد..كانت توقع ع اوراق خروج رحاب من
المستشفى عند الاستقبال..خلصت وكانت بترجع
لكن لفت انتباهها شخص واقف عند مخرج
المستشفى وعيونه عليها ونظراته لها
غريبه..شكت ف الموضوع وخافت..حاولة
تتجاهل الوضع ومشت بخطوات سريعه لغرفة
رحاب..بعد مرور ثواني وصلت للغرفه..فتحت
الباب ودخلت وسكرته بسرعه وتسندت عليه
وهي بالقوه تتنفس من الخوف
جيلان حست والتفتت عليها وبخوف:بسم لله شفيك
وعد خايفه تقول لهم وتخوفهم وبتوتر:هاا لا لا
مافي شي<<قاطعها صوت دانه:يلا يابنات
التكسي برره
رحاب قامت واقفه:اجل يلا<<وطلعو من الغرفه
متجهين لمخرج المستشفى
_
طلعوا من المستشفى والشخص اللي شافته وعد
مازال واقف عند المخرج وعيونه مانزلت عن
البنات..وعد حاولة تتجاهل الوضع لكن هالشخص
غريب ونظراته غريبه حتى لبسه غريب..لابس
اسود في اسود وعضلاته بارزه بشكل يقرف
وطوويل باختصاار يخووف..وصل التكسي
وركبوا بسررعه ووعد تحاول تستعجلهم وقالوا
للتكسي يمشي..ف نفس الوقت هالشخص ركب
سيارته ومشى وراهم
_
توقعاتكمم
مين هالشخص اللي لحقهم؟
اياد كيف بيتصرف؟
م اسامح اللي قرا بدون لايك
كومنتات؟؟

Part:74
"لايك ربي يسعدك سعادة الدارين"
_
قاطعـة كلامهـا بصوتهـا الباكـي وهـي
تشاهـق:خالتـي انـا فـ مـركز الشرطـه
شـهقت بصدمـه وضـربت صدرهـاا بخـووف:ايـــش؟!!
سـارا بترجـي:خـالـه تكفيـن خلـي عمـي يجـي
ويطلعنـي مـن هنـاا بسررعـه انـاا<<قـاطعتهـاا
ام محمـد بخـووف وعصبيـه:وشش مسـوويـه؟؟
وش اللـي موديـك هنـاك؟!!
سـارا تتكلـم بسرعـه:مـا اقـدر اقـولـك الحيـن
خلـي عمـي يجـي ويطلعنـي بسررعـه..انـا
لازم اسكـر يـلا مـع السلامـه
كـانت بتـرد عليهـاا لكـن سبقتهـاا سـارا
وسكـرت الخـط بوجههـا
_
دخـلـت للغرفـه وشـافتـه بسابـع نومـه..مـشت
بخطـوات سريعـه لحتـى وصلـت عنـده..قـامت
تضـرب كتفـه بـخـفـيـف وهـي تحـاول تصحيـه
بخـووف:ابـوو محمـد قـووم..ابـو محمـد
سمـع صوتهـاا وهـو مـازال مغمـض عيونـه
وبنـوم:همممم
ام محمـد تتكلـم بسررعـه:قـووم قـوم..شـف
حـل للمصيبـه اللـي طـاحت راسـي<<اول
مـاسمـع هـالكـلام فتـح عيونـه وفـز مـن
مكانـه مفجـوع وقـام جـالس وطـار النـوم عـن
عيونـه:خييـر مصيبـة ايـش؟!!وش صـاار
نـزلت راسهـا بخـوف وخجـل مـاهـي عارفـه
وش تقولـه وبتـردد:سـارا..<<وسـكتت..صـرخ
بوجههـا:وش فيهـااا سـارا..وشش مسويـه؟!!
ام محمـد رفعـت راسهـا لـه وتكلمـت بسرعـه
وهـي خايفـه مـن ردة فعلـه:سـارا فـ مـركز
الشرطـه<<وسكتـت..تـوسعت عيونـه بصدمـه
_
فـ احـدى الحـدائـق العامـه وبـالتحديـد فـ امريكـا
مكـان يتميـز بـالـوان الزهـور وخضـار
الاشجـار اللـي مزينـه الحديقـه ومعطيتـه
منظـر جميـل وملفـت وهـذا غيـر روايـح
الزهـور والـورود والـوانهـا المختلفـه
المزروعـه فـ كـل مكـان وبـرودة الجـو
الخفيفـه وجمـال السمـا ونجومهـا فـ الليـل
والقمـر اللـي فـ وسطهـا يعطـي نـوع اخـر
مـن انـواع الراحـه النفسيـه..منسـدح علـى
العشـب وحـاط يـده تحـت راسـه وهـي جالسـه
قـريب منـه ولامـه رجولهـا وتتامـل المكـان
حبـت هـالمكـان لكـن فـ نفـس الـوقت تتمنـى
لـو انهـاا جـات هنـا وهـي راضيـه ومرتـاحـه
ومـاهـي شايلـه هـالهمـوم اللـي مـاليـه
قلبهـا وكثـرة التفكيـر فيهـا اتـعـب عقلهـا
الـتفتت عليـه وبهـدوء:متـى سـنذهـب مـن هنـا؟؟
اول مـاسمـع سؤالهـا قـام جالـس..الـتفت
عليهـا وهـي عطـول صـدة عنـه..تنهـد:متـى
سـوف تعـاملينـي بمثـل معـاملتـي لـك؟!
ضـحـكـت بـاستهـزاء والـتفتت عليـه..اختفـت
ضحكتهـا اللـي استفزتـه وبـاستحقـار:لـن تـرى
منـي معـاملـه جمييلـه ولـطيفـه ابـدا..انـا
فقـط اريـد معرفـة اي نـوع مـن البشـر
انـت؟؟<<رد علـى سؤالهـا بـ سـؤال:...
_
تـوقـعـاتـكـم و تـفـاعـلـكـم🎵🌸

Part:21
"حط لايك ي جعل النار ماتمس يديك💜"
_
سارا التفتت عليه وبابتسامه مستفزه:اقول لــ اخو
صديقتي يرجعني للبيت ولا بتصير رجال وتجي
تاخذني<<ماحست الا بـ كف من قوته طاحت على
الارض وصرختها غطت المكان..نزل لمستواها
وبدون اي رحمه حط يده ع رقبتها وهو يخنقها
وهو شاب عيونهه بنظراته الحاده..صرخت ام
محمد ورمت اللي بيدها ع الارض وراحت لولدها
تركض..وصلت عنده ونزلت لمستواه وهي تحاول
تبعده عن سارا وتنادي ابو محمد اللي واقف
بمكانه ما تحرك..اما سارا كانت تصارع الموت
تحت يدين محمد وصرختها بالكاد تطلع وهي
تتمنى لو انشقت الارض وبلعتها ولا سوت كل
هذا..تتمنى لو انها بلعت لسانها ولا تكلمت عن
رجولته..ابو محمد كان واقف بمكانه وفـ نفسه
يقول تستاهل لانه من زمان يكرهها وكان رافض
زواج ولده محمد منها لكن ام محمد اصرت عليه
لحتى وافق لانها ماتبغى بنت اختها تتشرد
بالشوارع خاصتا ان اهلها كانوا فقراء وماورثت
منهم شي..لكن ف نفس الوقت ابو محمد خاف
على ولده من انه يصير قاتل..عند محمد..راص
على اسنانه وقاعد يخنقها بقوه لدرجة انها حست
ان هذا اليوم هو نهايتها..محمد ماحس الا بـ ابوه
شاد ع اكتافه ويسحبه بكل قوته..اما محمد قوته
ضعفت قدام قوة ابوه وتـــركـــهــا..قامت
تلقط انفاسها ودقات قلبها تتسارع..ركضت ام
محمد للمطبخ ورجعت وهي معها كوب مويه
نزلت لمستوى سارا اللي تعتبرها مثل بنتها
رفعت راسها وحطت الكوب عند فمها وبدت
تشربها وتسمي عليها..ابو محمد وهو يصارخ على
ولده:غـبــي انت ناوي تذبحها
محمد يحاول يفك يدين ابوه اللي ماسكه بكل
قوته خايف انه يكمل عليها وبصراخ:ليتني ذبحتها
وافتكيت منهاااا
ام محمد تجاهلة كلام ولدها وماتبغى ترد عليه
لانه معصب..قامت وهي تسند سارا عليها
قامت سارا مع ام محمد وهي متسنده عليها
ومشوا مع بعض طالعين لغرفة سارا عشان
ترتاح..اما ابو محمد قام واخذ ملابس ولده و
رماها عليه وبحده:قووم بدل ملابسك و روح
لدوامك لا تتاخر عشان وحده مثل هذي
محمد تنهد بتعب واخذ ملابسه وطلع متجه
لغرفته عشان يبدل وياخذ اغراضه
_
توقعاتكممم
ما اسامح اللي قرا بدون لايك لان الصوره مافيها نساء
كومنتات؟❣
رايكمممم

Part:15
"حط لايك لطفآ الصوره مافيها نساء💜"
_
رفع راسه وابتسم لهم بخبث وهو مكتف
يده..صررخوووا مع بعض وسكروا الشباك
بسرعهه..جيلان التفتت ع وعد ومسكت يدها
بقوهه وهي تقول:بنروح للبنات<<طلعت من
الغرفه تركض وساحبه وعد وراها متجهين
لغرفة....
_
ف غرفة جنى و رغد..كانوا بسابع نومه وصوت
شخيرهم يوصل لسابع جار..فجاااهه انفتح الباب
بقوه وارتطم بالجدار..نقزوا مع بعض بخوف
والتفتوا ع جهة الصوت او بالاصح الباب وكانوا
وعد وجيلان
جنى بصراخ:خيييييييعععععرررر شتبغووون
جيلان نقزت عندها وبخوف:في واحد قاعد يراقب
البيت
رغد ما استوعبت اللي قالته وبملل:روحوا كملوا
فيلم الرعب حقكم ولا تزعجون خلق الله<<رمت
راسها ع المخده بنوم لكن سرعان ماسحبتها وعد
وبحده وعيونها بعيون رغد:ترررا صدقق في واحد قاعد يراقبنا من اول ماطلعنا من المستشفى
والحين قاعد تحت يراقب البيت<<رغد بلعت
ريقها بخوف
جنى بخوف:اكيد تمزحون!!!
وعد بحده:تبغين كف عشاان تصدقين؟!
جنى كانت بترد عليها لكن قاطعها صوت
جيلان:خلووونا نروح لرحااب و دانه والله خايفه
_
ف مكان ثاني..ما جاها النوم عكس دانه اللي
نايمه ولا حاسه بشي..نزلت من سريرها وراحت
قدام المرايه وهي تتامل نفسها وهي ماهي
مصدقه ولا مستوعبه اللي سوته..شلون ضحك
عليها ابليس وخلاها تتهم شخص بريئ ذنبه انه
ساعدها..وشلون صارت شريره ومارحمته عشان
تحمي نفسها..لا لا انا سويت كل هذا عشان
احمي نفسي واحمي صديقاتي لكن ع حساب
مين؟؟!!
على حساب انسان بريئ..اكيد عنده اهل
واصدقاء ومايرضون باللي صارله مثلي
بالضبط..انا ما ارضى يصير شي لصديقاتي
بسببي..انا لازم اتصرف..مستحيييل اتركه
كذا..مستحيييل اتركه يتعاقب ع شي
ماسواه<<قاطعها صوت الباب انفتح..التفتت
بحركه سريعه مليانه خووف و رعب..دخلوا مع
بعض يركضون لجهتها
رحاب صرخت بخووف:بسم لله
شفيكمم؟؟؟؟!!!!!
وعد بخوف:في رجال يلاحقنا
رحاب تتلفت بغباء:فين؟؟في البيت؟؟!!
رغد تاشر عليها:بقررهه انتي؟!وعد تقول في
رجال قاعد يلاحقنا من اول ماطلعنا من
المستشفى
جيلان تكمل كلام رغد:وانا ووعد شفناه عند
الشباك عند العماره..اكيد من طرف بيتر لانه
واضح يعرفنا
رحاب رمت نفسها ع اقرب كنبه وهي ماهي
مصدقه ولا مستوعبه وتتمنى ان اللي قاعد يصير
كابوس مزعج وبتصحى منه الحين
_
رحاب بتسوي شي ماتتوقعونه ف البارتات الجايه 😍🔥
تفاعل يحمسني اكممل😍🔥
قريت؟؟لطفآ لا تنسى الايك والكومنت 💜😢

Part:11
"حط لايك لطفآ الصوره مافيها نساء💜"
_
اياد ابتسم بفرح وبعفويه e:شكراا<<وقام من
على الكرسي وراح عند الشرطي
الشرطي حط يده ع مقبض الباب و...
_
ف الغرفه..الممرضه مازالت موجهه المسدس
على البنات وتهدد رحاب اذا قالت للشرطه ان
بيتر هو اللي حاول يقتلها بيتر راح ينهي حياتها
هي والبنات
الممرضه بحده e:هل فهمتي ماقلته!!
رحاب بلعت ريقها والتفتت ع البنات بخووف
وبنظرات انها مستحيل تضحي فيهم
فجاااااااهه سمعوا صوت مقبض الباب بمعنى ان
في احد بيفتحه..الممرضه التفتت عليهم بخوف
وحطت المسدس ف جيبهاا وقربت من رحاااب
ومسكت يدها بمعنى انها بتفحصها وهي تنظر
لرحاب نظرات تهديد..ف هذي اللحظه مابين
خوف رحاب من بيتر..والممرضه من الشرطه
وبيتر.. وخوف البنات من السلاح اللي خبته في
جيبها انفتح الباب..الكل التفت عليه معدا
الممرضه سوت نفسها مشغوله..رحاب اول
ماشافت الشرطي حست بشعور غريب..حست ان
هذي نهايتها..تقدم الشرطي ووراه اياد اللي
ينظر لرحاب وهو مبتسم بانتصار..البنات خايفين
وينظرون ف بعض
الشرطي بابتسامه e:مرحبا
رحاب والبنات مع بعض e:مرحبا
الممرضه سوت نفسها خلصت من الفحص وطلعت
بدون ماتنطق بحرف
الشرطي جلس ع الكرسي المقابل للسرير وفتح
الدفتر عشان يسجل اعترافاتها وبحده e:ماهو
اسمك؟
رحاب ردت ع سؤاله وهي خايفه من السؤال
الثاني وتفكر اذا بتعترف بالحقيقه ولا لا
رحاب بخوف ورجفه e:رحاب ال****
الشرطي بحده e:مالذي حصل؟؟!
اياد النفت ع رحاب وهو متحمس ويبغى يعرف
قصتها..اما هي التفتت ع البنات وهي خايفه
ومتردده ماتدري اذا تقول الحقيقه ولا لا..اذا
اعترفت بيتر راح ينهي حياتها والله العالم وش راح يسوي بصديقاتها..صديقات الطفوله..طول
سنين معرفتهم لبعض ماتركوها ابد وشلون
بتتركهم بين يد بيتر عشان تحمي
نفسها..الشرطي شاف ان سكوتها طال وعاد
سؤاله مرهه ثانيه وزاد خوفها وتوترها وحركة
يدها الا اراديه..اياد لفت انتباهه خوفها وخوف
البنات ونظراتهم الغير طبيعيه..استغرب
الموضوع وحس ان في شي غير طبيعي قاعد
يصير..قاطع تفكيره صوت الشرطي اللي تنهد
بملل وعصب من سكوت رحاب المستفز
الشرطي بعصبيه وبحده وهو راص ع اسنانه e:لماذا
لا تجيبي على سؤالي؟؟؟!
الكل عيونه ع رحاب ومن بينهم اياد
رحاب رفعت عيونها وقررت الاعتراف اللي
بتعترفه وهي مازالت متردده
رحاب بتوتر e:...
_
توقعاتكمم رحاب وش بتقول للشرطي؟؟

MOST RECENT

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

لتنسيق الحفلات..⚡
اضاءات ⚡دي جي ✨ستائر مضيئه ملونه
طاولات مضيئه .. كراسي و. مكعبات مضيئه ..
مكعبات مجوفه ✨ستائر ملونه ✨
دانس فلور ستيج .⚡
كشافات بلاك لايت ..✨
اجهزه ليزر .. اجهزه بخار .. صوتيات ...
بلونات هيليوم ..باشكال متعدده .. جده ..؟؟ جميع مناسباتكم
تخرج / اعياد ميلاد / توديع عزوبيه / الخ .. للتواصل ..
📱٠٥٦٠٠٠٦٠١٢
#بارتي#ليزر#عيد_ميلاد#جده#حفلات#بارتي_بنات#تنسيق_حفلات#إيجار_يومي#بارتي_جده#مكعبات_مضيئه#تجهيز_حفلات#حفلات_تخرج#بخار#بارتي_تايم#ليزر_حفلات#كراسي_مضيئه#ستيج#دانس_فلور_#مسرح_مضيئ#بارتات#partina1مكعبات_مجوفه#بارتينا#partinaبالونات#سلة_ثلج_مضيئه

B2: تدرون ايش اكثر حاجه تشتاق لها وقت تفارق شخص تحبه حضنه ضمته ريحته ومسكة يدينه تضل تتذكر اللحظات اللي مرت كيف كانت حلوه وتبتسم بحزن وكسرت قلب انو خلاص راحت وصارت ذكرى ،ليش اللي نحبهم يخذلونا ليش يتركونا بعد مانتعلق فيهم بعد مانحط فيهم امل كبير بعد ماتترك اشياء كثيره عشان حبك بعدها تضل وحدك بدونه وتحس بالوحده ، اخخ شقد الشعور يعور🥀💔 #بارتات

Most Popular Instagram Hashtags