[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#انداري

6619 posts

TOP POSTS

نفس حالتي 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 #FARAH

@andari.yzm
‏彡сỏммêит + liЌe 💬💃彡‏↴ 💬👍 .
🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝


°

‏Follow 👉 FOLLOW 👉@andari.yzm
‏Follow 👉 ADMIN 👉 @luainat
‏Follow 👉 ADMIN 👉 @luainat
°

°
#من_الاردن_الي_كل_الوطن_العربي 🇯🇴 ⬅⬅🌍
#بدعمكم_نستمر_للأفضل_منشن_للأصدقاء_👑💠🌼🍃 .


#الاردن #فلسطين #سوريا #مصر #السعودية #ليبيا #المغرب #الجزائر #البحرين#لبنان#قطر #االوحدات#انداري يزم#ضحك#فرفشه#نكت#مسابقات#فيديوهات#رمزيات#هبل#اغاني#استهبال#نهفات#العاب#منشن#حشيش#تحشيش

#مستعدة اتخلى عن كل شي
#بس جيبولي اياه 😂😂😂😂#مين #انداري
#ههههههههههه

‏ حتى القلبُ لم يُخلقْ في المنتصف
وإنما خلق منحازاً إلى جهة !" #فنجان_قهوة
#انداري

#انداري 😂😂😂😂😂

تعيش و توكل غيرها😂
+18
#انداري

أغلق هاتفك ونَم نوماً عميقاً فأنت تستحق هذا الهدوء بعد تعبك 💔 '
نامو منيح 💙

#رنوش
@andari.yzm
‏彡сỏммêит + liЌe 💬💃彡‏↴ 💬👍 .
🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝


°

‏Follow 👉 FOLLOW 👉@andari.yzm
‏Follow 👉 ADMIN 👉 @luainat
‏Follow 👉 ADMIN 👉 @luainat
°

°
#من_الاردن_الي_كل_الوطن_العربي 🇯🇴 ⬅⬅🌍
#بدعمكم_نستمر_للأفضل_منشن_للأصدقاء_👑💠🌼🍃 .


#الاردن #فلسطين #سوريا #مصر #السعودية #ليبيا #المغرب #الجزائر #البحرين#لبنان#قطر #االوحدات#انداري يزم#ضحك#فرفشه#نكت#مسابقات#فيديوهات#رمزيات#هبل#اغاني#استهبال#نهفات#العاب#منشن#حشيش#تحشيش

MOST RECENT

ومن يظن البعض نفسهم !؟ * يظنون انهم افضل منا .! - يظنون انه لهم الحق في نقدِنا ! ° يظنون انهم اذكى واقوى ، !
• ويظنون اننا صامتون تأكيدا لكلامهم !

ولكن * نسوا ان " بعض الظن إثم " ههه
- ونسوا ان قلة الرد على السفيه رد ! ° ونسوا الحديث القائل ( خاطب الناس على قدر عقولهم ) • ونسوا المثل القائل ( ابن الحرام لا تدزو بقع لحالو )
#انداري #بس_بقول

كثير قرأت كتب و روايات لكن انه اخلصه بيوم واحد "من قوة الإبداع في جذب القارئ" ما عمري شفت إلا #استمتع_بحياتك كان بالمرتبة الأولى عندي لكن بعد ما قرأت #تعلم_الرقص_في_المطر هوووا اللي الاحتل المكان ❤️👌موضوعه ب إختصار :- الحياة ليست انتظار مرور العاصفة،،،،.
ولكنها تعلم الرقص تحت المطر،،،،
كيف يعني؟!!
هذا الكتاب بخليك تشوف الدنيا من منظور ثاني، كيف تحب مشاكلك وتكون #ممتن الها من خلال قصص واقعية ل ناس نجحوا رغم مشاكلهم الكبيرة وهم طلعوا أكبر وتحدوا هذي المشاكل وكانوا متمنين الها، والكتاب بطرح عليك سؤالين في الوسط
الأول : هل كان من الممكن انه مشكلتك هذي تكون أكبر من هيك!؟
الثاني : شو الخبرة اللي اخذتها من هاي المشكلة؟
لأنه لو تركز منيح إلا ما تكون استفدت منها بطريقة أو بأخرى! 👍
وغيرها كثيير من المواضيع اللي بطرحها ه الكتاب ب اسلوب خوووورافي ❤️😍
ف الخلاصة اتحّدوا مشاكلكم وكونوا #ممتنين إلها ويا ريت لو كلنا نتقن الرقص تحت المطر وما ننتظر العاصفة تخلص،، لأنه كل ما خلصت عاصفة اعرف انه رح تجيك عاصفة أقوى... 😊👌
اه،، نسيت،، للي بسأل شو دخل صورتي بالموضوع،، #انداري! 🌚💔 هيك اجت صدفة وكل الموضوع صدفة وحتى اشتريت الكتاب صدفة 🤓 الحياة كلها صدفة مع اني ما بآمن بالصدف 🙃
#كمشاهد من كتاب #تعلم_الرقص_في_المطر_قوة_الإمتنان 👌❤️
أكثر ما عجبني فالكتاب 👌🏻❤️
كلمة جميلة ذكرها الكتاب عن أحد الحكماء الشرقيين " عندما تفكر في ان يكون أحدهم أستاذك أو معلمك, اخرج معه في نزهة بالسيارة. سوف يوضح لك ما إذا كان هذا هو الشخص الملائم لك ام لا". أتعلمون فكرت كثيرا في هذه المقولة وهل أصلح لأن اكون استاذا فعلا؟

هي اكون صبورا في القيادة ؟

هل أعطي الأولوية في الأخرين؟

كيف تصرفاتي في الزحم المروري؟

هل قيادتي متسمة في الهدوء والعقلانية ام انيي خرقاء؟

وفوق كل ذلك يعلمنا الكتاب معنى الإمتنان
فهل انا ممتن لسيارتي؟

او للطريق الذي امشي فيه؟

او لعامل النظافة الذي يزيل عنه القمامة كل يوم؟ هل انا ممتن لدرجة ان احافظ على نظافة الشارع؟

هل انا ممتنن لوجود سائقي سيارات اخرى بجانبي يمكن ان يكونو لي العون في مأزق؟

هل انا ممتن لأني اعمل وغيري لا يجد العمل؟

حقيقة الكتاب يعلمنا معنى السعادة في كل شئ وان نجد السعادة حتى بمشاكلنا كأن نتسائل
هل يمكن ان تكون المشكلة اسوأ من هذا ؟❤️❤️

أغلق هاتفك ونَم نوماً عميقاً فأنت تستحق هذا الهدوء بعد تعبك 💔 '
نامو منيح 💙

#رنوش
@andari.yzm
‏彡сỏммêит + liЌe 💬💃彡‏↴ 💬👍 .
🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝


°

‏Follow 👉 FOLLOW 👉@andari.yzm
‏Follow 👉 ADMIN 👉 @luainat
‏Follow 👉 ADMIN 👉 @luainat
°

°
#من_الاردن_الي_كل_الوطن_العربي 🇯🇴 ⬅⬅🌍
#بدعمكم_نستمر_للأفضل_منشن_للأصدقاء_👑💠🌼🍃 .


#الاردن #فلسطين #سوريا #مصر #السعودية #ليبيا #المغرب #الجزائر #البحرين#لبنان#قطر #االوحدات#انداري يزم#ضحك#فرفشه#نكت#مسابقات#فيديوهات#رمزيات#هبل#اغاني#استهبال#نهفات#العاب#منشن#حشيش#تحشيش

اكيييييد #BMW 😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍❤️❤️❤️😍❤️❤️❤️❤️😍😍😍❤️😍 #FARAH

@andari.yzm
‏彡сỏммêит + liЌe 💬💃彡‏↴ 💬👍 .
🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝


°

‏Follow 👉 FOLLOW 👉@andari.yzm
‏Follow 👉 ADMIN 👉 @luainat
‏Follow 👉 ADMIN 👉 @luainat
°

°
#من_الاردن_الي_كل_الوطن_العربي 🇯🇴 ⬅⬅🌍
#بدعمكم_نستمر_للأفضل_منشن_للأصدقاء_👑💠🌼🍃 .


#الاردن #فلسطين #سوريا #مصر #السعودية #ليبيا #المغرب #الجزائر #البحرين#لبنان#قطر #االوحدات#انداري يزم#ضحك#فرفشه#نكت#مسابقات#فيديوهات#رمزيات#هبل#اغاني#استهبال#نهفات#العاب#منشن#حشيش

بدها #انداري

Most Popular Instagram Hashtags