[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#الناخبي

2608 posts

TOP POSTS

صباحكم شوق مع كثير من النكد 😭💔
.
.
.
.

تظل تحلم وتتمنى انك بيافع بين أهلك وناسك 😢✌💔
.
.
.

لاتقلي ولا اقولك ... حتى لو بلادنا تراب ... 👌

#الاصلي_اصلي #والغربة_تقليد .
. . نعن بوك يالغربة 😿💔
.
.
.
. . ❤____________#يافعنا ✌_____________❤
#جنوب_الجزيرة_العربية #الجزيرة_العربية #ياقع_جنوب_اليمن#يافع#السعدي#اليزيدي #الكلدي#الناخبي #اليهري #اليافعي #نسل_حمير #Yemen
#يافع_الساحره_بجبالها_______الشاهقه_ومدرجاتها

🌹
.

نسمة هبوب الصبح من لطفها غير
ذعذاعها منعش وللنفس راحه
الله يصبح من قرا النص بـ الخير
و ان ما قراه الله يسعد صباحه
.
.
.
. . ❤____________#يافعنا ✌_____________❤
#جنوب_الجزيرة_العربية #الجزيرة_العربية #ياقع_جنوب_اليمن#يافع#السعدي#اليزيدي #الكلدي#الناخبي #اليهري #اليافعي #نسل_حمير #Yemen
#يافع_الساحره_بجبالها_______الشاهقه_ومدرجاتها

اسعدتم مساء متابعيني الكرام❤🌹❤
.
.
.
.

تركت بحر الشوق للي له الشوق
.
وكتبت فوق الشوق قلبي مغلق .
البعد يقتلني وقد لابسني الطوق
.
لني ببعدك ضل ، قلبي معلق .
ياكامل اوصافك وياكامل الذوق .
حزن وتعب في بعدك الضيق حلق .
مايشبهك يابلادي فالكون مخلوق .
وماضن من بعدك شبيهك بيخلق
.
.
.
#يافع_اليزيدي وادي حمومه بيت بن عسكر❤✌💕
.
.
.
. ❤____________#يافعنا ✌_____________❤
#جنوب_الجزيرة_العربية #الجزيرة_العربية #ياقع_جنوب_اليمن#يافع#السعدي#اليزيدي #الكلدي#الناخبي #اليهري #اليافعي #نسل_حمير #Yemen
#يافع_الساحره_بجبالها_______الشاهقه_ومدرجاتها

صباح الرضوع السقيه ما شاء الله اليوم

حد يبي شراكه اتبون مرق والا لا يقول المثل اليافعي ( لحمه رضيع عند الله ما تضيع ) ﺻﺒﺎﺡ ﻣﻠﻮﻥ ﺑِﺄﻟﻮَﺍﻥِ🌹 ﺍﻟﺰّﻫُـــــــــﻭﺭ ❤ِ ﺍﻟﺠَﻤِﻴْﻠَـــــــــﺔ .🌹. .
ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺴّﻌـــــــــﺎﺩَﺓ💜 ﻭَﺍﻟﻤَﺤَﺒــــــﻩ💖 ﺍﻟﺼَﺎﺩِﻗَـــــــــﺔ 🌹. . .
ﺻﺒﺎﺡ ﺟَﻤِﻴــــــــﻞ🌹ٌ ﻛـ ﺟَﻤَــــــــﺎﻝ ﻧُﻔﻮﺳِﻜـــــﻢ ﺍﻟﻄّﻴﺒَـــــﺔ . . .
فُتٌحً الَلَــــــــهّ...
أبًوٌابً الَسِمًــــــــاء لَدٍعٌائکْمً...
وٌرفُعٌ قُــــــدٍركمً...
وٌفُرجّ هّمًكْمً...
وٌأسِعٌـــدٍ أيِامًكْمً...
وٌألَبًسِكْــــــــمً لَبًاس ِالَعٌافُيِهّ...
إنِـهّ سِمًيِعٌ مًجّيِبً... #يافع_الساحره_بجبالها_______الشاهقه_ومدرجاتها_ومبانيها_الشاهقة_وتراثها_الحضاري#يافع_تراث_وحضاره #السعدي#اليهري#الكلدي#الناخبي#اليزيدي#المفلحي#الموسطي#الظبي#الحضرمي#البعسي# #اسعد_الله_صباحكم_بكل_خير🌹🌹 🌹

با سامح الصاحب اذا عاب مررره

وثانيه لاعادها قلت مسموووووح

وان عاب مره ثالثه تحت امرررره

با سامحه حتى ولو القلب مجروح
.
.
.
..
.
.
حبايب القلب في الزي اليافعي
#يافع_تراث_وحضاره
#الموسطي #المفلحي #الضبي #البعسي #الحضرمي #اليهري #الكلدي #الناخبي #اليزيدي #السعدي #
#بني_يافع #بني_مالك #بني_قاصد
#السعودية #قطر #الامارات #البحرين #الكويت #عمان
#عدن #حضرموت #صنعاء

أنتم كالنجوم
في السماء ..
نورها لا يختفي..
ومحبتكم أيهاء الاحباء
قائمة لا تختفي..
فطاهرة النفس..
هي جمال....
وعفة النفس...
طهارة يهبها الله....
من يشاء....🌹🌹 جمعة مباركة طيبة....!!!
.
.
.
#يافع_تراث_وحضاره
#الموسطي #المفلحي #البعسي #الحضرمي #السعدي #اليهري #الكلدي #اليزيدي #الناخبي #الضبي #يافع #عدن #الضالع #شبوه #حضرموت #لحج #ابين #المهرة #سقطرى #تعز #صنعاء #نجران #شروره

.سلام مني لكم ومن غير تحديد
سلام يبدابه بيـــوت القصيـــده

سلام تسليمـة غـــلا للاجاويـــد
على سلوم اهل الوفاء والعقيـده

يعم طلقيـن الوجيه الصناديــد
اهل المراجل والفعول المجيــده
.
.
.
#يافع_تراث_وحضاره #الموسطي #المفلحي #اليزيدي #اليهري #الكلدي #السعدي #الناخبي #الحضرمي #البعسي #الضبي #عدن #ابين #الضالع #صنعاء #حضرموت #تعز #نجران #شروره #شبوه #المهرة

MOST RECENT

صباحكم شوق مع كثير من النكد 😭💔
.
.
.
.

تظل تحلم وتتمنى انك بيافع بين أهلك وناسك 😢✌💔
.
.
.

لاتقلي ولا اقولك ... حتى لو بلادنا تراب ... 👌

#الاصلي_اصلي #والغربة_تقليد .
. . نعن بوك يالغربة 😿💔
.
.
.
. . ❤____________#يافعنا ✌_____________❤
#جنوب_الجزيرة_العربية #الجزيرة_العربية #ياقع_جنوب_اليمن#يافع#السعدي#اليزيدي #الكلدي#الناخبي #اليهري #اليافعي #نسل_حمير #Yemen
#يافع_الساحره_بجبالها_______الشاهقه_ومدرجاتها

🌹
.

نسمة هبوب الصبح من لطفها غير
ذعذاعها منعش وللنفس راحه
الله يصبح من قرا النص بـ الخير
و ان ما قراه الله يسعد صباحه
.
.
.
. . ❤____________#يافعنا ✌_____________❤
#جنوب_الجزيرة_العربية #الجزيرة_العربية #ياقع_جنوب_اليمن#يافع#السعدي#اليزيدي #الكلدي#الناخبي #اليهري #اليافعي #نسل_حمير #Yemen
#يافع_الساحره_بجبالها_______الشاهقه_ومدرجاتها

اسعدتم مساء متابعيني الكرام❤🌹❤
.
.
.
.

تركت بحر الشوق للي له الشوق
.
وكتبت فوق الشوق قلبي مغلق .
البعد يقتلني وقد لابسني الطوق
.
لني ببعدك ضل ، قلبي معلق .
ياكامل اوصافك وياكامل الذوق .
حزن وتعب في بعدك الضيق حلق .
مايشبهك يابلادي فالكون مخلوق .
وماضن من بعدك شبيهك بيخلق
.
.
.
#يافع_اليزيدي وادي حمومه بيت بن عسكر❤✌💕
.
.
.
. ❤____________#يافعنا ✌_____________❤
#جنوب_الجزيرة_العربية #الجزيرة_العربية #ياقع_جنوب_اليمن#يافع#السعدي#اليزيدي #الكلدي#الناخبي #اليهري #اليافعي #نسل_حمير #Yemen
#يافع_الساحره_بجبالها_______الشاهقه_ومدرجاتها

صباح الرضوع السقيه ما شاء الله اليوم

حد يبي شراكه اتبون مرق والا لا يقول المثل اليافعي ( لحمه رضيع عند الله ما تضيع ) ﺻﺒﺎﺡ ﻣﻠﻮﻥ ﺑِﺄﻟﻮَﺍﻥِ🌹 ﺍﻟﺰّﻫُـــــــــﻭﺭ ❤ِ ﺍﻟﺠَﻤِﻴْﻠَـــــــــﺔ .🌹. .
ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺴّﻌـــــــــﺎﺩَﺓ💜 ﻭَﺍﻟﻤَﺤَﺒــــــﻩ💖 ﺍﻟﺼَﺎﺩِﻗَـــــــــﺔ 🌹. . .
ﺻﺒﺎﺡ ﺟَﻤِﻴــــــــﻞ🌹ٌ ﻛـ ﺟَﻤَــــــــﺎﻝ ﻧُﻔﻮﺳِﻜـــــﻢ ﺍﻟﻄّﻴﺒَـــــﺔ . . .
فُتٌحً الَلَــــــــهّ...
أبًوٌابً الَسِمًــــــــاء لَدٍعٌائکْمً...
وٌرفُعٌ قُــــــدٍركمً...
وٌفُرجّ هّمًكْمً...
وٌأسِعٌـــدٍ أيِامًكْمً...
وٌألَبًسِكْــــــــمً لَبًاس ِالَعٌافُيِهّ...
إنِـهّ سِمًيِعٌ مًجّيِبً... #يافع_الساحره_بجبالها_______الشاهقه_ومدرجاتها_ومبانيها_الشاهقة_وتراثها_الحضاري#يافع_تراث_وحضاره #السعدي#اليهري#الكلدي#الناخبي#اليزيدي#المفلحي#الموسطي#الظبي#الحضرمي#البعسي# #اسعد_الله_صباحكم_بكل_خير🌹🌹 🌹

رؤيتك مولانا فرحة وطن ادامك الله لنا بصحة وعافيه والعمر المديد
#اليهري#الناخبي#الموسطي#الكلدي#الضبي#البعسي#الحضرمي#الحدي#اليزيدي#المطري#عُمان#ظفار

نجدد الولاء والعرفان لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظة الله ورعاه وادامه عز وفخر لهذا الوطن المعطاء
#اليهري#الناخبي#الموسطي#الكلدي#الضبي#البعسي#الحضرمي#الحدي#اليزيدي#المطري#عُمان#ظفار

❤جمعتكم طيبة / يا احبتي 💞🌸
.
.
.

من أفضل مايقال يوم الجمعة هو الصلاة على النبي ﷺ
.
.
.
.

قال رسول الله ﷺ : أكثروا من الصلاة عليّ ليلة الجمعة ويوم الجمعة فإن صلاتكم معروضة عليّ.اللهم صل وسلم وبارك على حبيبنا محمدﷺ.❤🙇
.
.
.
.
. ❤____________#يافعنا ✌_____________❤
#جنوب_الجزيرة_العربية #الجزيرة_العربية #يافع-جنوب_اليمن#يافع#السعدي#اليزيدي #الكلدي#الناخبي #اليهري#المفلحي#الموسطي#الظبي#الحضرمي#البعسي#اليافعي #نسل_حمير #Yemen
#يافع_الساحره_بجبالها_______الشاهقه_ومدرجاتها

National Day Special Cotton Salalah with lessu قطن صلالة مع اليسو
فريدة من نوعها في المحل حجوج و المحل الشنفري في شارع سلام و المحل الناخبي في شارع صلالة الجديدة، عمان.  #salalah #salalahfashion #dhofar #dhofari #omanfashion #hajooj #alShanfari #alNakabhi #clothing #clothingline #ladies #women #womenclothes #clothes  #instadaily #instagood #instapic
#صلالة #صلاله #عمان #عماني #ملابس #حجوج #الشنفري #الناخبي #قطن #رجله

🌹🌼
.
.
.

صباح النور والسرور والورد المنثور 🌸💐🌹🌷
.
.
.
.

#حكمة_صباحية 😉👌👇
.
.
.
.  الصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يراه إلا المرضى 😊👍💜
.
.
.
.
.
. ❤____________#يافعنا ✌_____________❤
#جنوب_الجزيرة_العربية #الجزيرة_العربية #ياقع_جنوب_اليمن#يافع#السعدي#اليزيدي #الكلدي#الناخبي #اليهري #اليافعي #نسل_حمير #Yemen
#يافع_الساحره_بجبالها_______الشاهقه_ومدرجاتها

Cotton Salalah with lessu قطن صلالة مع اليسو
فريدة من نوعها في المحل الناخبي في شارع صلالة الجديدة، عمان.  #salalah #salalahfashion #dhofar #dhofari #omanfashion #alNakabhi #clothing #clothingline #ladies #women #womenclothes #clothes  #instadaily #instagood #instapic
#صلالة #صلاله #عمان #عماني #ملابس #الناخبي #قطن

💗مساء الخير💗
.
.
.
.

#صورة_من_يافع الموسطه قرية لكعوب
.................................
.
.
.
العمارة اليافعيه بأصالتها ورصانتها أصبحت نموذجاً من أرقى العمارة في الجزيرة العربية، والتي تشكل الإرث الحضاري القديم وترتسم التشاكيل الطبيعيه في البناء فن معماري فريد من نوعه
تزهو بها الجبال الراسخه وتزينه الاشجار والخضره

فتتكون لوحة طبيعيه خلابه يندهش من خلالها الناظر الى سحر الفن والتراث اليافعي الجميل
.
.
.
.
. ❤____________#يافعنا ✌_____________❤
#جنوب_الجزيرة_العربية #الجزيرة_العربية #ياقع_جنوب_اليمن#يافع#السعدي#اليزيدي #الكلدي#الناخبي #اليهري #اليافعي #نسل_حمير #Yemen
#يافع_الساحره_بجبالها_______الشاهقه_ومدرجاتها

🌸💜🌸صباح الخير🌸💜🌸
.
.
.
صباح #الغيوم ⛅☁🌞
.
.
.
#يافع_غير .
.
.
. | ثق تماماً سيأتيك بعد الصبر فرحٌ كثير ،
ليس لأن الحُزن قليل !ولَكن لأنَّ الله كبير ❤💭.
.
.
. ❤____________#يافعنا ✌_____________❤
#جنوب_الجزيرة_العربية #الجزيرة_العربية #ياقع_جنوب_اليمن#يافع#السعدي#اليزيدي #الكلدي#الناخبي #اليهري #اليافعي #نسل_حمير #Yemen
#يافع_الساحره_بجبالها_______الشاهقه_ومدرجاتها

💜صباح الخير💜
.
.
.
.
.

ريت يافع قريبة بانزور المحبين💔
.
.
.

كـن شاكراً لله بمـا تملك ؛ ما دمت حياً 💕.
.
.
. ❤____________#يافعنا ✌_____________❤
#جنوب_الجزيرة_العربية #الجزيرة_العربية #ياقع_جنوب_اليمن#يافع#السعدي#اليزيدي #الكلدي#الناخبي #اليهري #اليافعي #نسل_حمير #Yemen
#يافع_الساحره_بجبالها_______الشاهقه_ومدرجاتها

🌹💗🌹جمعة طيبة🌹💗🌹
.
.
.
.
. ‏أفيضُ من الدّمع شوقاً إليه
لمن جاءَ بالنور في راحتيه
سلامٌ عليكَ نبيّ الهدى
فياربّ صلِّ وسلّم عليه

صلوا على محمد ﷺ
💕💕💕💕💕
.
. ❤____________#يافعنا ✌_____________❤
#جنوب_الجزيرة_العربية #الجزيرة_العربية #ياقع_جنوب_اليمن#يافع#السعدي#اليزيدي #الكلدي#الناخبي #اليهري #اليافعي #نسل_حمير #Yemen
#يافع_الساحره_بجبالها_______الشاهقه_ومدرجاتها

حصل الطالب احمد بن سالم احمد النهاري اليافعي على درجة امتياز بكلوريوس محاسبة جامعة ظفار
الف مبروك وعقبال البقية .
#اليهري#الناخبي#الموسطي#الكلدي#الضبي#البعسي#الحضرمي#الحدي#اليزيدي#المطري#عُمان#ظفار

Most Popular Instagram Hashtags