[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#المنجل

958 posts

TOP POSTS

. تلگاني صدگ مرتاح !!
يي مرتاح نايم !! للصبح #كاعد
هاي سنين عمري شلون
ياخذهه شهر #واحد
صار هواي من زفوك ما زفوك
ليش انطوك ما رفضوك
قصتي وياك ما #تنحل
لو بس جاي !! نص الليل
افززلك ورد نعسان
يكسر خاطر #المنجل
...
اصدقائي انتضروني باجر في محافظة واسط ( النعمانية) ❤️

#المنجل من تعلكه.... يشوف روحه #اهلال... #وذا شاف السنــــابل.... يرجع ال #طبعه!!
#روايه

شسولفلك عَليّ .. شدت الدنيا وياي
عشت رعب السنابل من يجي #المنجل
--- #معقد
------فوضوي
وما اختلط .. #متعوب
انطوائي .. ومالي خلك الخلك و #آتزعل
لكن نظرتك ردت بوجهي صباي
طگ بيه إعلة شوگك .. واهسي #الاول

⠀⠀لو بس #جاآي نص #اليل افززلك
ورد نعسان يكسر خاطر #المنجل

لوما السنابل ما علت مارفع صيته #المنجل

#المنجل من تعلگه
يشوف روحه #هلال
واذا شاف #السنابل
يـــرجع #الـطـبعـه

شسولفلك عَليّ .. شدت الدنيا وياي
عشت رعب السنابل من يجي #المنجل
--- #معقد
------فوضوي
وما اختلط .. #متعوب
انطوائي .. ومالي خلك الخلك و #آتزعل
لكن نظرتك ردت بوجهي صباي
طگ بيه إعلة شوگك .. واهسي #الاول

قصتي وياك ما #تنحل ‏👑
لو بس جاي !! نص الليل ‏‏‏ ‏‏‏🎵
لفززلك ورد نعسان ‏‏‏‏ ❤️🌹
يكسر خاطر #المنجل ‏ ‏‏‏🎵 @Mm44k. 💛 Tle
@ms.f.94. 💛 inst
‏‏‏

MOST RECENT

⠀⠀لو بس #جاآي نص #اليل افززلك
ورد نعسان يكسر خاطر #المنجل

اريد #ارتاح يا #گلبي بعد #شتريد 😞

هوه شحصل #المنجل من #الفلاح 😔💔

اريد #ارتاح يا #گلبي بعد #شتريد 😞

هوه شحصل #المنجل من #الفلاح 😔💔 ﷽﴿⇣😡⇣﴾فـ✺ـگـ௸د⇔ ⇔اعزاز﷽

#المنجل !! من يطب(بستان)،،،*،، مو #خطار ؛:'''---::'''' لا #چتال
تُہ‏‏آجَ آلَہ‏‏وُردُ

ارد #اعتب چم مره #ارد اعتب 😠✍🏼
#وارجع والكه #بروحي #اتغزل 😍📝
يا #ثمره شكد #تعبتيني 😔✋🏼
#اول ثمره #اتعب #المنجل 😌☝🏻
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تعال هناك وين تريد #تلگاني
من اذب حسره اضل شهرين
يلله اسحب نفس #ثاني
يل خليت وجهي بضهرك #محدب
تلگة عيون تاكل بيه گشر #ولب وتلگاني صدگ مرتاح !!
يي مرتاح نايم !! للصبح #كاعد
هاي سنين عمري شلون
ياخذهه شهر #واحد
صار هواي من زفوك ما زفوك
ليش انطوك ما رفضوك
قصتي وياك ما #تنحل
لو بس جاي !! نص الليل
افززلك ورد نعسان
يكسر خاطر #المنجل
.

#مايفيد

تعال هناك وين تريد #تلگاني
من اذب حسره اضل شهرين
يلله اسحب نفس #ثاني
يل خليت وجهي بضهرك #محدب
تلگة عيون تاكل بيه گشر #ولب وتلگاني صدگ مرتاح !!
يي مرتاح نايم !! للصبح #كاعد
هاي سنين عمري شلون
ياخذهه شهر #واحد
صار هواي من زفوك ما زفوك
ليش انطوك ما رفضوك
قصتي وياك ما #تنحل
لو بس جاي !! نص الليل
افززلك ورد نعسان
يكسر خاطر #المنجل
.

#الحنين

تعال هناك وين تريد #تلگاني
من اذب حسره اضل شهرين
يلله اسحب نفس #ثاني
يل خليت وجهي بضهرك #محدب
تلگة عيون تاكل بيه گشر #ولب وتلگاني صدگ مرتاح !!
يي مرتاح نايم !! للصبح #كاعد
هاي سنين عمري شلون
ياخذهه شهر #واحد
صار هواي من زفوك ما زفوك
ليش انطوك ما رفضوك
قصتي وياك ما #تنحل
لو بس جاي !! نص الليل
افززلك ورد نعسان
يكسر خاطر #المنجل
.

#مايفيد

تعال هناك وين تريد #تلگاني
من اذب حسره اضل شهرين
يلله اسحب نفس #ثاني
يل خليت وجهي بضهرك #محدب
تلگة عيون تاكل بيه گشر #ولب وتلگاني صدگ مرتاح !!
يي مرتاح نايم !! للصبح #كاعد
هاي سنين عمري شلون
ياخذهه شهر #واحد
صار هواي من زفوك ما زفوك
ليش انطوك ما رفضوك
قصتي وياك ما #تنحل
لو بس جاي !! نص الليل
افززلك ورد نعسان
يكسر خاطر #المنجل
.

#مايفيد

الما يخلي لروحة قيمة انقدرة ليش ..
هواي وادم مستحة انكلها الكبار ..
#المنجل من تگله شيخ يصير سيف… 😚😙

ارد #اعتب چم مره #ارد اعتب 😠✍🏼
#وارجع والكه #بروحي #اتغزل 😍📝
يا #ثمره شكد #تعبتيني 😔✋🏼
#اول ثمره #اتعب #المنجل 😌☝🏻

قصتي وياك ما #تنحل
لو بس جاي !! نص الليل
افززلك ورد نعسان
يكسر خاطر #المنجل
.

#المنجل !! من يطب(بستان)،،،*،، مو #خطار ؛:'''---::'''' لا #چتال !!

اريد #ارتاح يا #گلبي بعد #شتريد 😞

هوه شحصل #المنجل من #الفلاح 😔💔 #خبول

ارد #اعتب چم مره #ارد اعتب 😠✍🏼
#وارجع والكه #بروحي #اتغزل 😍📝
يا #ثمره شكد #تعبتيني 😔✋🏼
#اول ثمره #اتعب #المنجل 😌☝🏻
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

#المنجل من تعلكه
يشوف روحه هلال
وإذا شاف السنابل
يرجع الطبعه

#المنجل من تعلكه.... يشوف روحه #اهلال... #وذا شاف السنــــابل.... يرجع ال #طبعه!!
.

#المنجل من تعلگه

يشوف روحه هلال

#المنجل من تعلگه

يشوف #روحه
#هلال ☹️

.
#المنجل من تعلكه.... يشوف روحه #اهلال... #وذا شاف السنــــابل.... يرجع ال #طبعه!!

#المنجل من تعلكه.... يشوف روحه #اهلال... #وذا شاف السنــــابل.... يرجع ال #طبعه!!
#روايه

بس المحترك يفهم حجي #دخان؟؟
ويعرف #احرورته ويفهم سبب علته
مثل عاشك ابغربه ومر وكت #لغروب
يفرفح من يمر طاري #الهوى ايموته
انه ابخصر السنابل جم جرح #ضميت
وطعم شبكه #المنجل من رحت ضكته

لا تزعل
ترى عيوني ورد
وبساع #تذبل
هو الليل
لو مابي شوفة عيونك
صعب #يكمل
اداريك بخلك بطران
وارسملك غصن
ويغازل #المنجل
واغنيلك غنى لمشتاگ
هيج بصوت ما #ينمل
اعلة مودك زاعلت اهلي
يراضوني وارد #ازعل
وامي اتصيح يمة شبيك
منهو وياك... #ماتقبل
يمة مزاعلتني الروح
و لمفارگلة خل
شيقنعة #يتحمل
#العاطفي
@iraqimedia.tv @fans_al3atfe @alfluty @celebrities_iq

#المنجل من تعلگه
يشوف روحه #هلال
واذا شاف #السنابل
يـــرجع #الـطـبعـه
الـــــــــــسعدي

#المنجل من يطب #بستان مو #خطار لا #چتال 😉👈🐸

#افز بالليل مثل الحاكمينه اعدام 😔
وارجف چن سنابل شايفه #المنجل
يالحليت قصة يونس ويه الحوت
معقولة الگلتلك بيها #ماتنحل #ضاااكت #يبو #فااضل 
...

#المنجل من تعلگه

يشوف #روحه
#هلال ☹️

#المنجل من تعلگه

يشوف #روحه
#هلال ☹️

#المنجل من تعلگه

يشوف #روحه
#صدك_تره☹️

يا سائلا اذهب له وكلله حبيبك ما #مل
كله الدمع من فركتك إعله خدوده صار مچلچل
بلكت يرف كلبه ويحن من يدري ولفه #اتبهذل
يا غائبه يمته ترد ، يل خددك ينككط ورد من عطرهه ساكت #يخجل
ارجع ولك اني تعبت وبفركتك يابس صرت يكشخ براسي #المنجل
#بقلمي الآن
ما بيه شي @mntzr8442 بس مجرد شعر كتبته لصديق طلب مني اكتب عن الاشتياق للحبيب لا غير

. #المنجل من تعلگه
يشوف روحه #هلال
واذا شاف #السنابل
يـــرجع #الـطـبعـه

شسولفلك عَليّ .. شدت الدنيا وياي
عشت رعب السنابل من يجي #المنجل
--- #معقد
------فوضوي
وما اختلط .. #متعوب
انطوائي .. ومالي خلك الخلك و #آتزعل
لكن نظرتك ردت بوجهي صباي
طگ بيه إعلة شوگك .. واهسي #الاول»

#المنجل من تعلگه
يشوف روحه #هلال
واذا شاف #السنابل
يـــرجع #الـطـبعـه
#الطلابي

#المنجل من تعلگه
يشوف روحه #هلال
واذا شاف #السنابل
يـــرجع #الـطـبعـه

#المنجل من تعلگه
يشوف روحه #هلال
واذا شاف #السنابل
يـــرجع #الـطـبعـه

ي بعلي

#المنجل من تعلگه

يشوف روحه هلال

#واذا شاف السنابل يرجع لطبعه

شسولفلك عَليّ .. شدت الدنيا وياي
عشت رعب السنابل من يجي #المنجل
--- #معقد
------فوضوي
وما اختلط .. #متعوب
انطوائي .. ومالي خلك الخلك و #آتزعل
لكن نظرتك ردت بوجهي صباي
طگ بيه إعلة شوگك .. واهسي #الاول»

تعال هناك وين تريد #تلگاني
من اذب حسره اضل شهرين
يلله اسحب نفس #ثاني
يل خليت وجهي بضهرك #محدب
تلگة عيون تاكل بيه گشر #ولب وتلگاني صدگ مرتاح !!
يي مرتاح نايم !! للصبح #كاعد
هاي سنين عمري شلون
ياخذهه شهر #واحد
صار هواي من زفوك ما زفوك
ليش انطوك ما رفضوك
قصتي وياك ما #تنحل
لو بس جاي !! نص الليل
افززلك ورد نعسان
يكسر خاطر #المنجل

تعال هناك وين تريد #تلگاني
من اذب حسره اضل شهرين
يلله اسحب نفس #ثاني
يل خليت وجهي بضهرك #محدب
تلگة عيون تاكل بيه گشر #ولب وتلگاني صدگ مرتاح !!
يي مرتاح نايم !! للصبح #كاعد
هاي سنين عمري شلون
ياخذهه شهر #واحد
صار هواي من زفوك ما زفوك
ليش انطوك ما رفضوك
قصتي وياك ما #تنحل
لو بس جاي !! نص الليل
افززلك ورد نعسان
يكسر خاطر #المنجل

تعال هناك وين تريد #تلگاني
من اذب حسره اضل شهرين
يلله اسحب نفس #ثاني
يل خليت وجهي بضهرك #محدب
تلگة عيون تاكل بيه گشر #ولب وتلگاني صدگ مرتاح !!
يي مرتاح نايم !! للصبح #كاعد
هاي سنين عمري شلون
ياخذهه شهر #واحد
صار هواي من زفوك ما زفوك
ليش انطوك ما رفضوك
قصتي وياك ما #تنحل
لو بس جاي !! نص الليل
افززلك ورد نعسان
يكسر خاطر #المنجل
#امـۣۛـۣـيـــہۢۛ ـرۦ❥⇣

تعال هناك وين تريد #تلگاني
من اذب حسره اضل شهرين
يلله اسحب نفس #ثاني
يل خليت وجهي بضهرك #محدب
تلگة عيون تاكل بيه گشر #ولب وتلگاني صدگ مرتاح !!
يي مرتاح نايم !! للصبح #كاعد
هاي سنين عمري شلون
ياخذهه شهر #واحد
صار هواي من زفوك ما زفوك
ليش انطوك ما رفضوك
قصتي وياك ما #تنحل
لو بس جاي !! نص الليل
افززلك ورد نعسان
يكسر خاطر #المنجل
.
#صادق_طلال #امير_الحب

Most Popular Instagram Hashtags