[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#المنجل

939 posts

TOP POSTS

لو بس جاي.... نص الليل افززلك #ورد_نعسان

يكسر خاطر #المنجل.

#المنجل من ،
يطب #بستان !!
موخطار لا #جتال..؟ #بششش👀

انه جلجل عليه اليل
يريت اليل ما #جلجل
يجيني بضيم يخنك حيل
ويحزني حزت #المنجل

لوما السنابل ما علت مارفع صيته #المنجل

. تلگاني صدگ مرتاح !!
يي مرتاح نايم !! للصبح #كاعد
هاي سنين عمري شلون
ياخذهه شهر #واحد
صار هواي من زفوك ما زفوك
ليش انطوك ما رفضوك
قصتي وياك ما #تنحل
لو بس جاي !! نص الليل
افززلك ورد نعسان
يكسر خاطر #المنجل
...
اصدقائي انتضروني باجر في محافظة واسط ( النعمانية) ❤️

#المنجل من تعلگه
يشوف روحه #هلال
واذا شاف #السنابل
يـــرجع #الـطـبعـه
.
.

#المنجل من تعلگه
يشوف روحه #هلال
واذا شاف #السنابل
يـــرجع #الـطـبعـه

شسولفلك عَليّ .. شدت الدنيا وياي
عشت رعب السنابل من يجي #المنجل
--- #معقد


あ°◌ #المنجل
من يطب #بستان
مو خطار
لا #جتال...

MOST RECENT

#المنجل من تعلگه
يشوف روحه #هلال
واذا شاف #السنابل
يـــرجع #الـطـبعـه

#المنجل من تعلگه
يشوف روحه #هلال
واذا شاف #السنابل
يـــرجع #الـطـبعـه

ي بعلي

#المنجل من تعلگه

يشوف روحه هلال

#واذا شاف السنابل يرجع لطبعه

شسولفلك عَليّ .. شدت الدنيا وياي
عشت رعب السنابل من يجي #المنجل
--- #معقد
------فوضوي
وما اختلط .. #متعوب
انطوائي .. ومالي خلك الخلك و #آتزعل
لكن نظرتك ردت بوجهي صباي
طگ بيه إعلة شوگك .. واهسي #الاول»

#المنجل من تعلگه
يشوف روحه #هلال
واذا شاف #السنابل
يـــرجع #الـطـبعـه

تعال هناك وين تريد #تلگاني
من اذب حسره اضل شهرين
يلله اسحب نفس #ثاني
يل خليت وجهي بضهرك #محدب
تلگة عيون تاكل بيه گشر #ولب وتلگاني صدگ مرتاح !!
يي مرتاح نايم !! للصبح #كاعد
هاي سنين عمري شلون
ياخذهه شهر #واحد
صار هواي من زفوك ما زفوك
ليش انطوك ما رفضوك
قصتي وياك ما #تنحل
لو بس جاي !! نص الليل
افززلك ورد نعسان
يكسر خاطر #المنجل

#المنجل من تعلگه
يشوف روحه #هلال
واذا شاف #السنابل
يـــرجع #الـطـبعـه

تعال هناك وين تريد #تلگاني
من اذب حسره اضل شهرين
يلله اسحب نفس #ثاني
يل خليت وجهي بضهرك #محدب
تلگة عيون تاكل بيه گشر #ولب وتلگاني صدگ مرتاح !!
يي مرتاح نايم !! للصبح #كاعد
هاي سنين عمري شلون
ياخذهه شهر #واحد
صار هواي من زفوك ما زفوك
ليش انطوك ما رفضوك
قصتي وياك ما #تنحل
لو بس جاي !! نص الليل
افززلك ورد نعسان
يكسر خاطر #المنجل

تعال هناك وين تريد #تلگاني
من اذب حسره اضل شهرين
يلله اسحب نفس #ثاني
يل خليت وجهي بضهرك #محدب
تلگة عيون تاكل بيه گشر #ولب وتلگاني صدگ مرتاح !!
يي مرتاح نايم !! للصبح #كاعد
هاي سنين عمري شلون
ياخذهه شهر #واحد
صار هواي من زفوك ما زفوك
ليش انطوك ما رفضوك
قصتي وياك ما #تنحل
لو بس جاي !! نص الليل
افززلك ورد نعسان
يكسر خاطر #المنجل
#امـۣۛـۣـيـــہۢۛ ـرۦ❥⇣

تعال هناك وين تريد #تلگاني
من اذب حسره اضل شهرين
يلله اسحب نفس #ثاني
يل خليت وجهي بضهرك #محدب
تلگة عيون تاكل بيه گشر #ولب وتلگاني صدگ مرتاح !!
يي مرتاح نايم !! للصبح #كاعد
هاي سنين عمري شلون
ياخذهه شهر #واحد
صار هواي من زفوك ما زفوك
ليش انطوك ما رفضوك
قصتي وياك ما #تنحل
لو بس جاي !! نص الليل
افززلك ورد نعسان
يكسر خاطر #المنجل
.
#صادق_طلال #امير_الحب

أرد أصير #أنسان
بس مابيه أصير
لان عايش ويه #أوادم
#تعشگ البايگ #خدرها
#تقدس الچذب عليها
ترفع #المنجل على حساب #السنابل
اتغازل الشوك وتطشر #بالورد
ادور #أحچايات مابيها #ترافه
هاي وادم چنها
ماتملك #ضمير
أرد أصير أنسان
بس مابيه أصير

#المنجل 👉 من #تعلكه
#يشوف روحه #هلال 🌙 هه

Most Popular Instagram Hashtags