[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

#القفطان_مغربي_وبس

596 posts

TOP POSTS

تم السطو على مصطلح #النقافة واستنساخ هذه المهنة الموجودة فقط في الأعراس المغربية ، كما تم السطو على كل عادات وتقاليد #العرس_المغربي وباقي #التراث_المغربي. .

هذا المقال كما ترون من سنة 2009 مما يعني أن الأمر بدأ منذ سنوات و لكن لم ننتبه له و حصل في حين غفلة. .

اسحبوا لرؤية باقي الصور 💡 . .
بالنسبة للإخوة العرب الذي لا يعرفون معنى مصطلح النكافة (النقافة) أو كما تسمى كذلك شمال المغرب #الزيانة ، هذا معناها : .

هي السيدة التي تشرف على اختيار ملابس العروس يوم حفل الزفاف باعتباره ليلة العمر، وترافقها خلال الحفل لتظهر العروس في أبهى حلة ومنظر. وعلى مر سنوات طويلة، كانت ومازالت “النَكافة” (بفتح النون) تحضر بثقلها يوم احتفال العروسين بزواجهما، فيكون لها الدور في اختيار الملابس والحلي التي تظهر بها العروس، كما تتدخل في برمجة الحفل من حيث عدد الطلعات التي ستظهر فيها العروس. .
.
.
.
.
.
.
.
.

#negafa #traditionmarocaine
#caftanmarocain #moroccanwedding
#patrimoine_marocain
#morocco
#تراث_المغرب_خط_احمر
#لا_لسرقة_تراث_المغرب
#عادات_وتقاليد_مغربية
#اعراس
#القفطان_المغربي_خط_احمر
#الجلابة_المغربية_خط_احمر
#اللباس_التقليدي_المغربي_خط_احمر
#من_لا_تراث_له_يسرق_تراث_غيره
#القفطان_مغربي_وبس
#اللباس_المغربي_من_بداية_الدولة_المرينية_الى_العصر_السعدي
#تراث_المغرب_خط_احمر
#سرقة_التراث_المغربي
#القفطان_المغربي_من_العهد_المريني
#القفطان_المغربي_الاصل_والباقي_سرقة
#لا_لسرقه_تراث_المغرب
#البس_جزايري_في_العيد
#المملكة_المغربية #المغرب
#المغرب_الاصل_والباقي_سرقة
#القفطان_مغربي_وبس
#تراث_مغربي_اصيل
#المغرب_حضارة_وتاريخ

thanks for the support ❤ @radiomte

#Repost @radiomte with @repostapp
・・・
Mariam Bell Mejdi is orignally from Damnat, and she lives in Marrakech, Morocco. She started her passion for fashion design, and modeling Moroccan Caftans when she was still very young but it didnr offcially become her career until 2015.🇲🇦 Mariam has worked with designers and has created her own company called MB Creation were she designed Carfans and crown herself.🇲🇦
___________________________________________________
@bell_mejdi_mariam
@bell_mejdi_mariam
@bell_mejdi_mariam
@bell_mejdi_mariam
_________________________
videi created by @radiomte
___________________________________________________
مريم بيل مجدي هي في الأصل من دمنات، وهي تعيش في مراكش، المغرب.🇲🇦 وبدأت شغفها في تصميم الأزياء، ونمذجة اللباس المغربي عندما كانت لا تزال صغيرة جدا ولكن لم تصبح مهنيا حياتها المهنية حتى عام 2015. عملت مريم مع المصممين وأنشأت شركتها الخاصة تدعى مب كرياتيون أنها صممت كارفانز وتاج بنفسها.🇲🇦
___________________________________________________
#moroccancaftan #القفطان_المغربي
#caftanmarocain #مصممين_مغاربة #ابداع_مغربي#تصاميم
#تراث_المغرب_خط_احمر 
#لا_لسرقة_تراث_المغرب #اللباس_التقليدي_المغربي 
#القفطان_المغربي_خط_احمر 
#اللباس_التقليدي_المغربي_خط_احمر 
#القفطان_المغربي_اصلي_عالمي_جميل 
#القفطان_مغربي_وبس
#اللباس_المغربي_من_بداية_الدولة_المرينية_الى_العصر_السعدي 
#القفطان_المغربي_من_العهد_المريني
#القفطان_المغربي_الاصل_والباقي_سرقة 
#لا_لسرقه_تراث_المغرب
#المملكة_المغربية #المغرب #morocco 
#لباس_تقليدي_مغربي 
#المغرب_حضارة_وتاريخ 
#المغرب_الاصل_والباقي_تقليد

هاد الموضوع ديال #القفطان_المغربي مازال داير عقدة لواحد الناس ربي يشفيهم . .

القصة ومافيها انه هذه السيدة تزوجت مغربي وعاشت في الرباط و بسبب وقت الفراغ الكبير و جلوسها بالبيت، قررت الدخول الي مدرسة مغربية لتعلم التصميم وخاصة تصميم القفطان المغربي. وبعد ذلك بدأت تشتغل مع المعلمين المغاربة لعمل تصاميم مغربية بالسفيفة والعقاد و الطرز المغربي طبعا كلشي مخدوم بيد #مغاربة، كما تسمعون في الفيديو و تنشرها من خلال صفحة على الفيس بوك. .

و بسبب الاقبال الكبير الذي يلقاه القفطان المغربي في الجزائر انتقلت هناك وفتحت مشروع خاص بها سمته dar el caftane creation حيث يتم خدمة القفطان في الرباط ومن تم يصدر إلى الجزائر لبيعه في محلها الخاص. .
وهاهي في هذا البرنامج على قناة جزائرية اعترفت بكل شيء،
لكن مع ذلك بنات بلدها يأخذون صور القفاطين من صفحتها و يقومون بنشرها و نسبها لهم بكتابة هاشتاقهم المزيف ⬅ هذه هي السرقة المنظمة للباسنا العريق .
إلى متى هذه المهزلة ؟ .
.

اسمعوا كلامها بخصوص لباس الكراكو ، تقول انها لم تجد يد عاملة في بلدها لكي تعمل معها .... تذكرت هنا المثل القائل : فاقد الشيء لا يعطيه ! .
.

انتظروني سأذهب لليابان احضر معي كمية من الكيمونو واسميه الكيمونو المغربي خخخخخ 😉 .
.
.
.
.
.
.
.
.
.

#البس_مغربي_يا_جزايري_في_العيد
#البس_مغربي_واكتب_انه_جزايري_في_العيد
#البس_جزايري_في_العيد
#البس_جزائري_في_العيد
#السرقة_تراث_جزائري

#caftanmarocain
#تراث_المغرب_خط_احمر
#لا_لسرقة_تراث_المغرب
#القفطان_المغربي_خط_احمر
#الجلابة_المغربية_خط_احمر
#اللباس_التقليدي_المغربي_خط_احمر
#من_لا_تراث_له_يسرق_تراث_غيره
#القفطان_مغربي_وبس
#اللباس_المغربي_من_بداية_الدولة_المرينية_الى_العصر_السعدي
#القفطان_المغربي_من_العهد_المريني
#القفطان_المغربي_الاصل_والباقي_سرقة
#لا_لسرقه_تراث_المغرب
#المملكة_المغربية #المغرب #morocco
#لباس_تقليدي_مغربي
#المغرب_الاصل_والباقي_سرقة
#القفطان_مغربي_وبس
#تراث_مغربي_اصيل

MOST RECENT

تم السطو على مصطلح #النقافة واستنساخ هذه المهنة الموجودة فقط في الأعراس المغربية ، كما تم السطو على كل عادات وتقاليد #العرس_المغربي وباقي #التراث_المغربي. .

هذا المقال كما ترون من سنة 2009 مما يعني أن الأمر بدأ منذ سنوات و لكن لم ننتبه له و حصل في حين غفلة. .

اسحبوا لرؤية باقي الصور 💡 . .
بالنسبة للإخوة العرب الذي لا يعرفون معنى مصطلح النكافة (النقافة) أو كما تسمى كذلك شمال المغرب #الزيانة ، هذا معناها : .

هي السيدة التي تشرف على اختيار ملابس العروس يوم حفل الزفاف باعتباره ليلة العمر، وترافقها خلال الحفل لتظهر العروس في أبهى حلة ومنظر. وعلى مر سنوات طويلة، كانت ومازالت “النَكافة” (بفتح النون) تحضر بثقلها يوم احتفال العروسين بزواجهما، فيكون لها الدور في اختيار الملابس والحلي التي تظهر بها العروس، كما تتدخل في برمجة الحفل من حيث عدد الطلعات التي ستظهر فيها العروس. .
.
.
.
.
.
.
.
.

#negafa #traditionmarocaine
#caftanmarocain #moroccanwedding
#patrimoine_marocain
#morocco
#تراث_المغرب_خط_احمر
#لا_لسرقة_تراث_المغرب
#عادات_وتقاليد_مغربية
#اعراس
#القفطان_المغربي_خط_احمر
#الجلابة_المغربية_خط_احمر
#اللباس_التقليدي_المغربي_خط_احمر
#من_لا_تراث_له_يسرق_تراث_غيره
#القفطان_مغربي_وبس
#اللباس_المغربي_من_بداية_الدولة_المرينية_الى_العصر_السعدي
#تراث_المغرب_خط_احمر
#سرقة_التراث_المغربي
#القفطان_المغربي_من_العهد_المريني
#القفطان_المغربي_الاصل_والباقي_سرقة
#لا_لسرقه_تراث_المغرب
#البس_جزايري_في_العيد
#المملكة_المغربية #المغرب
#المغرب_الاصل_والباقي_سرقة
#القفطان_مغربي_وبس
#تراث_مغربي_اصيل
#المغرب_حضارة_وتاريخ

:هدا هو السبب لخلا الجيران يسرقون قفطان #المغربي هدا هو لباسهم وتقاليدهم ولكن ما رضوا بيه وما افتخروا فيه تقبلوا واقعكم وحضارتكم ولباسكم واتركونا في حالنا
#لا_لسرقة_تراث_المغرب #القفطان_مغربي_وبس #المملكة_المغربية_المغربيات_المغاربا_خط_اجمر_الامازيغ_سوس_الريف_الأطلس_الصحراء_المغربية✌ #تقاليد_مغربية #photographie #marocco🇲🇦#turkich #beauty #

Most Popular Instagram Hashtags