#الصبح

93495 posts

TOP POSTS

#رواية_حب_التملك💔
---------------------------------
#الصبح
انور:خيرك تبكي
انا:مش مصدقة بنتي اسيل جت عمية واروى عندها حب التملك شن درت في دنيتي باش بناتي يجو هكي..انور قرب وحط ايده ع كتفي
انور:خلاص وقفي بكي هدا نصيبهم
انا:باهي مفكرتش وقت يكبرو شن بيصير فيهم
انور:خلاص اسكتي باش تناقشنا في هدا الموضوع..ومسحلي دموعي وابدي يهدي فيا..انا....وقفت بكي
انور:خلاص عادش تفكري في هدا الموضوع انسي ان اسيل عمية واورى عندها حب التملك
انا:وكيف تبيني ننسا ومستقبل بناتي مدمر
انور:خلاص اسكتي واهدي هاك هادم الفلوس ارفعي معاك البنات واشريلهم دبش وغيرو جوكم
انا:اني خايفه ع اسيل من اروى
انور:علاش
انا:انته تعرف ان اسيل شقرا وعيونها خضر
واروى تغار منها
انور:ردي بالك ع اسيل انتبهي عليها اني بنمشي لشغلي ومش مطول واتصلي بيا كان تبيني نجيك طول
انا:باهي
انور:سلام..وطلع
انا:سلام
انا:اروى حبيبتي تعالي
اروى:نا جيت شن تبي
انا:تعالي نبدلك حواجيك بنطلعو اليوم وبنغيرو جونا
اروى:اني وياك بس😻
انا:معانا اختك أسيل
اروى:مش ماشيه بنقعد في الحوش.وخشت لدارها..انا لحقتها
انا:خيرك حبيبتي غيرتي رايك
اروى:مانبيش نطلع مع هديكا الفرخه
انا:اروى هادي اختك عيب تقولي هكي
اروى:مش طالعه
انا:نطلعو نشرولك حوايج حلوات باش تتجكتري بيهم ع بنات جيرانك
اروى:باهي تو نطلع
وبدلتلهم وطلعنا
#يسبع
#تخربيشات_نيمو

طريت فـي بالي مع طلة #الصبح
وحياك قلبي وأسعد الله #صباحك •°♡•°

اااخ بويه 😂 #اسمعوه آخر دقيقة
الشمس طالعه 4 #الصبح 😂 😂

انا: نضت جتني حالة نشاط غير عاديه ضميت الحوش وبخرته
ماما: خيرها هادي
نور: سلم نسيبنا كان نعرفه مفعوله قوي ره ديما نخليه يتبرعلك

ماما: شن تقولي انتي ؟

انا: خليها تخرط

ماما: به اسمعي انا طالعه عند خالتتكم من يبي يمشي
نور: انا بنمشي
انا: بنقعد مخاطريش بدات بنتها مبرده طاح سعده متبطلش كذب

ماما: تحشمي
انا: نقول ف الحق
ماما: تو كان يسمعك خوك يقتلك

انا: مش هيدير شي خوي هو اصلا ميحباش ايسمي فيها المصننه
ماما: حي حي والله ماعرفت نربي
نور: امك تبدا تغني راب والله ماعرفتك نربيك ووو الي مالا نهايه

انا: هههههههههه يا امي
نور: اسكتي
انا: لا بنسالها بايته غادي
ماما: ايه
انا: ماشيه بكرا للمدرسه
ماما: مع مني

انا: مع اكرام
ماما: خلاص به هي خشو ارقدو بكري انا ماشيه
طلعت امي وقعدت انا وندئ وبابا ف عمل وخوي يصيع ويضيع اصلا طول عمره صايع
انا: ركبت صليت صلاة العشاء وبدلت حوايجي وخشيت الحمام فرشت سنوني وخشيت رقدت
نور: يا بقرة البقر نوضي قيمي دبشك انا نطبق وانتي زي قلتك وغسلت ماعين قعمزي عبي معدتك نوضي زي بقره
انا: ههههههه وراس نور قيميهم بنرقد
نور: باهي به معنئ مايثمر فيك
#الصبح
انا: نضت الصبح خشيت الحمام توضيت وطلعت صليت وبدلت
شويه وطقطق الباب✊✊ محمد: صبح زح مني يدق هكي (نايض مفشف وحالته حاله ومنضرئ يخوف)
اكرام:انا اكرام افتح

محمد فتح الباب
اكرام: ووووه شن هل منضر
انا: (نازله من دروج نشبح ف اكرام قريب تموت من ضحك )خيرك؟

محمد: تحشم وخش

اكرام: خوك منضره يضحك
انا: اما يضحك قصدك يفجع

اكرام: لكن طرف .
.
#يتبع 👈🏽

.
..
.
نـسيم #الصبح لي من هبّ فجري
يـذكّرني ب خلّ( ن ) صـــار غايــب
عليهـم مدمعـي بـالدمـع يـجـــري
و حالي ناحل(ن) م الشـوق ذايــب
.
.
#ميحد_حمد🎵 #الصبح
#صوب_لي_معكسر_مابين_روحي_وحشاها

أشرق كما #الصبح الجميل ولا تقل
ليل الأسى #بالأمس كان طويلا
الله حسبك والذين #تفاءلوا
لا ريب #أهدى في الحياة سبيلا #صبحكم_الله_بالخير

MOST RECENT

#رواية_حب_التملك💔
---------------------------------
#الصبح
انور:خيرك تبكي
انا:مش مصدقة بنتي اسيل جت عمية واروى عندها حب التملك شن درت في دنيتي باش بناتي يجو هكي..انور قرب وحط ايده ع كتفي
انور:خلاص وقفي بكي هدا نصيبهم
انا:باهي مفكرتش وقت يكبرو شن بيصير فيهم
انور:خلاص اسكتي باش تناقشنا في هدا الموضوع..ومسحلي دموعي وابدي يهدي فيا..انا....وقفت بكي
انور:خلاص عادش تفكري في هدا الموضوع انسي ان اسيل عمية واورى عندها حب التملك
انا:وكيف تبيني ننسا ومستقبل بناتي مدمر
انور:خلاص اسكتي واهدي هاك هادم الفلوس ارفعي معاك البنات واشريلهم دبش وغيرو جوكم
انا:اني خايفه ع اسيل من اروى
انور:علاش
انا:انته تعرف ان اسيل شقرا وعيونها خضر
واروى تغار منها
انور:ردي بالك ع اسيل انتبهي عليها اني بنمشي لشغلي ومش مطول واتصلي بيا كان تبيني نجيك طول
انا:باهي
انور:سلام..وطلع
انا:سلام
انا:اروى حبيبتي تعالي
اروى:نا جيت شن تبي
انا:تعالي نبدلك حواجيك بنطلعو اليوم وبنغيرو جونا
اروى:اني وياك بس😻
انا:معانا اختك أسيل
اروى:مش ماشيه بنقعد في الحوش.وخشت لدارها..انا لحقتها
انا:خيرك حبيبتي غيرتي رايك
اروى:مانبيش نطلع مع هديكا الفرخه
انا:اروى هادي اختك عيب تقولي هكي
اروى:مش طالعه
انا:نطلعو نشرولك حوايج حلوات باش تتجكتري بيهم ع بنات جيرانك
اروى:باهي تو نطلع
وبدلتلهم وطلعنا
#يسبع
#تخربيشات_نيمو

عذبو گـــــــلبي ومشو...
وعافوني وحدي #بدنيتي
وبحالي أبد ما فكرو..
وشـــــلون أطيب #علتي
لا سألو شحاله #صبح ..
مـن يسهر لحد #الصبح ..
لا مرله نوم ولا #فرح ..
محد عرف بمصيبتي ... 👑

عذبو گـــــــلبي ومشو 🔕
وعافوني وحدي #بدنيتي
وبحالي أبد ما فكرو 🌸
وشـــــلون أطيب #علتي
لا سألو شحاله #صبح 🌧🍃
مـن يسهر لحد #الصبح
لا مرله نوم ولا #فرح💔
محد عرف بمصيبتي .

⇣ حمادة
مشتاقلك
مدري #شكثر
بكد ما وكفت انه#انتضر
بكد #الصبح
ها #والعصر
والشوفتك ما ضل #صبر
تدري انه حيل #اتأملك
ومحضر هلاهل من #تمر

اااخ بويه 😂 #اسمعوه آخر دقيقة
الشمس طالعه 4 #الصبح 😂 😂

انا: نضت جتني حالة نشاط غير عاديه ضميت الحوش وبخرته
ماما: خيرها هادي
نور: سلم نسيبنا كان نعرفه مفعوله قوي ره ديما نخليه يتبرعلك

ماما: شن تقولي انتي ؟

انا: خليها تخرط

ماما: به اسمعي انا طالعه عند خالتتكم من يبي يمشي
نور: انا بنمشي
انا: بنقعد مخاطريش بدات بنتها مبرده طاح سعده متبطلش كذب

ماما: تحشمي
انا: نقول ف الحق
ماما: تو كان يسمعك خوك يقتلك

انا: مش هيدير شي خوي هو اصلا ميحباش ايسمي فيها المصننه
ماما: حي حي والله ماعرفت نربي
نور: امك تبدا تغني راب والله ماعرفتك نربيك ووو الي مالا نهايه

انا: هههههههههه يا امي
نور: اسكتي
انا: لا بنسالها بايته غادي
ماما: ايه
انا: ماشيه بكرا للمدرسه
ماما: مع مني

انا: مع اكرام
ماما: خلاص به هي خشو ارقدو بكري انا ماشيه
طلعت امي وقعدت انا وندئ وبابا ف عمل وخوي يصيع ويضيع اصلا طول عمره صايع
انا: ركبت صليت صلاة العشاء وبدلت حوايجي وخشيت الحمام فرشت سنوني وخشيت رقدت
نور: يا بقرة البقر نوضي قيمي دبشك انا نطبق وانتي زي قلتك وغسلت ماعين قعمزي عبي معدتك نوضي زي بقره
انا: ههههههه وراس نور قيميهم بنرقد
نور: باهي به معنئ مايثمر فيك
#الصبح
انا: نضت الصبح خشيت الحمام توضيت وطلعت صليت وبدلت
شويه وطقطق الباب✊✊ محمد: صبح زح مني يدق هكي (نايض مفشف وحالته حاله ومنضرئ يخوف)
اكرام:انا اكرام افتح

محمد فتح الباب
اكرام: ووووه شن هل منضر
انا: (نازله من دروج نشبح ف اكرام قريب تموت من ضحك )خيرك؟

محمد: تحشم وخش

اكرام: خوك منضره يضحك
انا: اما يضحك قصدك يفجع

اكرام: لكن طرف .
.
#يتبع 👈🏽

يقول #شكسبير 😄
#دمعه_المرأة لو تجمدت لكانت أجمل #لؤلؤه 💎
.
.
.
.
.
.
يعني كف #الصبح وكف #بالليل وهتبقا اكبر تاجر #مجوهرات ياكبير
وربنا يقدرني ع فعل #الخير دايما🐸👊
#قزومة 😍😶

Most Popular Instagram Hashtags