#السنابس

MOST RECENT

وييييين البحاااارنة 😍😍 #ما_بعوج_لساني 😁😁☺ .
مووبي
وشوووله هلوون 😂😂👌 .
ترى نمزح ها ☺ والنعم فيكم أهل البحرين اهلي الطيبين على راسي ❤
.
.
#البحرين #القطيف #العوامية #الاحساء #السعودية #الكويت #قطر #الامارات #عمان #ايران #العراق #الشيعة #المنامة #الرفاع #المحرق #سترة #الدراز #كرانة #بني_جمرة #السنابس #جدحفص #الديه #مدينة_حمد #مدينة_عيسى

#

عرض خاص اطبع على ميدالية
ألمنيوم فقط 3 دينار 😍
3 BD ONLY
للأستفسار والطلب هنا 👎
Contact number : +973 32211934
@bahrain_print
@bahrain_print
@bahrain_print

#Bahrain #Accessoriess
#silverware # #البحرين #السنابس #اكسسوارات #فضيات #اسماء_مطلية #البديع #السعودية #القطيف #قطر #الكويت #الإمارات #Insta 👑

#

الطباعة على المحفظة ( البوك ) فقط 4 دينار 😍

ONLY 4 BD
للأستفسار والطلب هنا 👎
Contact number : +973 32211934
@bahrain_print
@bahrain_print
@bahrain_print

#Bahrain #Accessoriess
 #silverware # #البحرين #السنابس #اكسسوارات #فضيات #اسماء_مطلية #البديع #السعودية #القطيف #قطر #الكويت #الإمارات #Insta 👑

#

عرض خاص اطبع على ميدالية
ألمنيوم فقط 3 دينار 😍
3 BD ONLY
للأستفسار والطلب هنا 👎
Contact number : +973 32211934
@bahrain_print
@bahrain_print
@bahrain_print

#Bahrain #Accessoriess
#silverware # #البحرين #السنابس #اكسسوارات #فضيات #اسماء_مطلية #البديع #السعودية #القطيف #قطر #الكويت #الإمارات #Insta 👑

قافلة أنوار المرتضى
لزيارة العتبات المقدسة
.
.🔶سوريا🔶.
.
🔶️عيد العمال🔶️
🔷مولد صاحب الزمان (عج)🔷
.
المدة: 5 أيام
السفر: 30 أبريل 2018 ✈
💰240 دينار💰
.
المدة: اسبوع
السفر: 30 أبريل 2018 ✈
💰270 دينار💰
.
✈طيران مباشر✈
🔘شاملة جميع الخدمات🔘
🔴الوجبات بنظام البوفيه البحريني🔴
📲شريحة أنترنت لكل زاير📲
♿خدمة الكبار في السن♿
.
🚌 رحلاتنا: زيارة السيدة رقية - الفواطم - الجامع الأموي - سوق الحميدية - الصحابي حجر بن عدي.
.
✈رحلات شهرية على مدار العام✈
.
00973 13646439
00973 33399166
00973 36630098
.
@anwar_almortada
@anwar_almortada
@anwar_almortada
.
#قافلة_أنوار_المرتضى #البحرين #المنامة #السهلة #سترة #المالكية #الدراز #باربار #المعامير #بني_جمرة #دمستان #عالي #بوري #النويدرات #الإحساء #القطيف #القديح #تاروت #صفوى #التوبي #السنابس #أم_الحمام #حلة_محيش #العوامية #الربيعة #العراق #كربلاء #إيران #مشهد #قم
.

لتصلك آخر عروضنا عبر الواتساب أرسل إشتراك على
33399166

@alreemlivestock
@alreemlivestock
@alreemlivestock
.
.
عاجل: سعر كيلو اللحم المحلي الطازج دينارين ونصف فقط !

منفذ البيع بالتجزئة الأول لشركة الريم للمواشي مفتوح الآن على شارع البديع مقابل نادي الشباب يومياً من الساعة السادسة والنصف صباحاً حتى السادسة مساءً .
.
هكذا ستكون مميزة دائماً ملاحم شركة الريم للمواشي جميلة بشعار النظافة وتعكس رؤيتنا لصحتكم .
.
حياكم لحومنا محلية وطازجة تذبح يومياً بالطريقة الإسلامية بعد الفحص البيطري .
.
نقدم لكم عرضنا المحارب للغلاء على اللحوم المحلية
.
.
سعر كيلو اللحم المحلي دينارين ونصف فقط !
.
.
زورونا لتعرفوا نظافتنا وأمانتنا .
.
🚕 يوجد خدمة توصيل
.
.
#البحرين #جدحفص #السنابس #الديه #الدير #البلاد_القديم #الدراز #سترة #المحرق #مدينة_حمد #مدينة_عيسى #المنامة #الرفاع #البديع #مقابة #سار #شركة_الريم_للمواشي #الهملة #لحم .
.
@alreemlivestock
@alreemlivestock
@alreemlivestock

هذا نفس المثل الي يقول ( عدوك تعرفه بس خاف من صديقك ) .
ولذلك علينا أن نتسرع في الحكم على الآخرين وأبسط مثال على ذلك هو الحر الرياحي حيث كان قائداً في معسكر ابن مرجانة فدخل في معسكر الإمام الحسين عليه السلام ❤☺ #صباح_الخير .
.
#البحرين #القطيف #العوامية #الاحساء #السعودية #الكويت #قطر #الامارات #عمان #ايران #العراق #المنامة #الرفاع #المحرق #سترة #الدراز #كرانة #بني_جمرة #السنابس #جدحفص #الديه #مدينة_حمد #مدينة_عيسى

#السنابس :يكمل المعتقل حسين الملا عامه الرابع وراء القضبان بحكم ١٠ سنوات في القضية المزعومة تفجير المقشع التي راح فيها اثنين من رفاقه شهداء..
دعاكم لجميع الأسرى بالفرج العاجل
.
.
#البحرين #معتقلي_البحرين

.
.
.
شاليه في امواج للايجار اليومي يتميز:
بالخصوصية واطﻻلة خﻻبة على البحر
وجمال المنظر
والفخامة والراحة
ومناسب للاستجمام
وكل ذلك بسعر مغري z
العرض الخاص من السبت إلى الأربعاء
والخميس والجمعة ٨٠ دينار
للتواصل +973 36111818
+973 33920808
@evermotionr
.
.
.

@evermotionr
.
#البحرين #المنامة #المحرق #البسيتين #عراد #قلالي #الدير #السماهيج #العكر #سترة #سند #عالي #الدراز #الحد #الديه #السنابس #المعامير #كرزكان #دمستان #الجفير #الماحوز #سلماباد #امواج #امواج_البحرين #سوق_التنين

.Panasonic Door Bell إتصال انتركم مرئي لأبواب المنازل ماركة باناسونيك
.
جهاز رائع صوت و صورة صافيين و كذلك يوجد معه سماعة لاسلكية فيها شاشة للتنقل الحر داخل المنزل و به إمكانية فتح الباب . كما أن الكاميرا زاويتها واسعة لرؤية افضل و كذلك به رؤية ليلية.
.#panasonic #باناسونيك

location .  الموقع : powered trading باورد للتجارة
Mob:+973 33366683  سوق واقف Waqif sooq Branch
17414427
@poweredtrd @poweredtrd @poweredtrd
#poweredtrd #ثريات
#البحرين #ام_الحصم#الماحوز#الرفاع_الشرقي #الرفاع_الغربي #الرفاع #سترة#الحد#قلالي#الدير#سماهيج#السنابس#البسيتين#المنامه#جدحفص#كرانه#الديه#المرخ#الدراز#البديع#سار#بني_جمرة#عالي

💥بشرى سارة من مزرعة محمود البقالي للباحثين اللحم الحلال المذبوح بأيدي بحرينية من المزرعة!!💥
21~4~2018📆 🔅افتتاح فرع《ملحمة》 مزرعة محمود البقالي بمنطقة الدير🔅 🔴يوجد لدينا لحم عجل عربي ب3 دينار 🔴لحم خروف نعيمي ب 4دينار 🔴لحم خروف سوداني صومالي ب3 دينار 🏵جميع أنواع اللحوم متوفرة "عجل عربي-نعيمي-سوداني- صومالي-روس غنم وكراعين...الخ🏵 👏🏻يوم الجمعة يوجد لدينا لحم جمل قعود سعره ثلاثة دينار ونصف فقط 👏🏻 🔱مستعدون لتلبية جميع طلبات المناسبات والذبائح والأعراس والعقائق والصدقات وغيرها🔱

اتصل الان

محمود البقالي 39404199
محمود البقالي 33136483
غالب البقالي 33159773
عمار البقالي 33786865

https://www.instagram.com/mahmoud_garden_butchery ♻
#مدينة_حمد#مدينة_عيسئ#المحرق#عراد#الحد
#البسيتين#الديه#الدير#سماهيج#المالجية#كرانة#مقابة#السنابس#جدحفص#عين_الدار#رمضان#البحرين#ملحمة_مزرعة_محمود#البقالي

أكاديمية ليبرو لتعليم و تدريب كرة القدم ..
..
يوم واحد في الاسبوع 10 دينار
يومان في الاسبوع 15 دينار
ثلاثة ايام في الاسبوع 20 دينار ..
..
• على ملعب النخيل شارع البديع خلف مطعم باب الحارة •
اتصل على :
39689997 - 34304989

#البحرين #اكاديمية_ليبرو #السنابس #جدحفص #الديه #جبلة_حبشي #القدم #المقشع #المقشاع #ابوصيبع #كرانة #الشاخورة #جنوسان #باربار #مقابة #سار #الدراز #بني_جمرة #بني_جمرة_البديع #بني_جمرة_الدراز_باربار

*
➖➖➖▫️▫️▫️➖➖➖
محاضرة تحت عنوان: الشباب وإشكالية الانتماء والهوية
➖➖➖▫️▫️▫️➖➖➖
*

يلقيها #الشيخ_جعفر_السعيد في #مأتم_السنابس في قرية #السنابس، يوم السبت 11 شعبان 1439هـ / 28-4-2018م.
*
#شيخ_جعفر_السعيد #الشيخ_جعفر_آل_سعيد #آل_سعيد #السعيد #البحرين #ابو_قوة #خطباء #شيخ_جعفر_آل_سعيد #الشيخ_جعفر_سعيد #الشيخ_جعفر_المعاميري #البصيرة #شبكة_البصيرة

متخصصون في الابواب ، النوافذ ، المطابخ و القبب الزجاجية

هاتف +973 17611026
نقال +973 39710088

يمكنكم متابعة حسابنا على الانستقرام
@tylosaluminium
@tylosaluminium
@tylosaluminium
#البحرين #المنامة #الرفاع #بوري #مدينة_حمد #مدينة_عيسى #الجنبية #الجفير #الماحوز #السنابس #الرفاع #البديع #بني_جمرة#أبواب#نوافذ #مطبخ #مطابخ #مداخل #تصاميم #ديكور #ديكورات #المنيوم

Most Popular Instagram Hashtags