#اباحي

2091 posts

TOP POSTS

#حكاية#تونسية#اباحي#erotique#fantasme#
عرقنا مع بعضنا و تخلط عرقنا ب عرق بعضنا ، هبلتني ، دخلتني بعضي ، شيختني ، سحرتني ، ذوبتني ، قصتني طروف طروف و عاودت عجنتني و داوتني ، و ما كانتش مجرد نيكة بين راجل و مرا ، كانت une vraie rencontres entre deux âmes qui on les corps fous .

المرة الثانية قتلي أعمل éjaculation فوق صدري حط بصمتك الوراثية فوق بزازلي نحب نراها و نذوقها ؛ أنا ما كنتش مل العاكسين ؛ فرّغت فوق صدرها كيف ما شتهات .  مسحت صدرها بال lingettes  و قتلي وقيّت يلزمني نرقد ؛ قتلها اقعد بركة زيد شوية نحب نعدي ليلة كاملة و أنا نشيخ معاك ، قتلي سمحني شربت برشا و تعبت برشا .. ويلزم نرقد .قتلها زيد أقعد أيامات في تونس ؛ قتلي صدقني لا إنجم ؛ عندي خدمة و تسكرتي مقصوصة déjà .

قتلها مالا ماعادش باش نراك ؛ قتلي صعيب برشة .

رقدنا الزوز و الدنيا داخلة بعضها في راسي . قمت الصباح قبلها ؛ نلقاها متكية في ال canapé المقابل ؛ بستها من فمها (ما حستنيش هيا ) و خرجت . و هذاكا نهار و هذا نهار ... المرة الجاية تو نحكيلكم على les conséquences متاع الليلة هذيكا في حياتي

__________________________________

نقدكم ، انطباعتكم ، آراءكم تعنينا برشا ، إلي مينجمش يحط commentaire ينجم يبعثلنا مساج

#اباحي 👇🔞🔇
نزعي وخل اسولف بيج
وانفخ بيج
عندج ناي يطربني
عندي السيف اريد كراب
وادري كرابج يحبني
عندج فوك صدرج اااخ اذا كظهن
اورمهن اذا مصهن
اخدرهن لون بيدي افركهن💪
عندج مو بطن لاله
ونهودجج حيل ادللهن
واذا نوصل لحد الماي
اطب بغمكه مو سابوح تدريني
واوشل مايه كد ما راح
افرك بيه بيديني
واحط لساني فوك شفاه
واريد اسمع صريخ ال اااه😳
واتونمس طفح مايج
يل تينج صدك رايج
يله تمددي بصفي
يروحي ويا انه ونصي
فوك متوني خل راسج
وخل تبرد صدك نارج
واشبكيني بهمس واغفي
وعله متوني اصبح اصحي

استغفر الله 😐

سؤال لو مكانه شو رح تسوي ؟ .
الحساب برعاية افضل حسابين بلانستقرام
@9lx
@qqq.c
.
الايك ما يضرك 💣 ولاكن يسعدني الله يسعدك😊
.
تقيمك من 10/ للمقاطع الي انزلها وبدون مجاملة ❤
.
💥
. #بدون_حقوق#حصري #باب_الحارة #فيديوهات #مقاطع_ضحك #مقاطع_مضحكة #سوار_شعيب #مقالب #استهبال #حياتك71 #من_تصميمي #spinner #سعودي #السعودية #الرياض #دمام #اباحي #عربي #زاحف #نكت #ضحك #فلة #فيديو #فيديوات #المدرسة #بنات #مقاطع_كشكول

صباحكم بندق ..اللممثلتين الاباحيتين هذولي يقولون صورو #فلم #اباحي بالكويت وهناك اخبار يقولون انه تم القبض وتم التسفير .بقية الصور والفيدو من الفلم على سنابي
Grpm7d_l7d
.
.
.

.
.#فريها #مريم_حسين #مشاهير #منوعات #ضحك #تركيب#مشاهير #منوعات #محدلحد #اخبار #رمزيات #رومنسيه #ذا_كوين #برنامج #الكويت #مسلسلات #بين_الكناين #لجين_عمران #ضحك #تركيب #مذيعات #لجين #قفز_الارنب #snap #نصره_الحربي #امل_العوضي #مريم_حسين #حليمة_بولند #هز #مكاوي #مهلقا .

🔞⠀ ⠀
ㅤㅤ

ㅤㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ㅤㅤ ㅤㅤ ㅤ
ㅤㅤ ㅤ ㅤㅤ ㅤ ㅤ: تصميم خطططّافي إهداء الى ㅤㅤ
ㅤㅤ ㅤ ㅤ ㅤ شحاذين الثلاثيات 😂💔💔ء ㅤㅤ
ㅤㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
ㅤㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ㅤمنشنوهم 👀🔫ء ㅤㅤ
ㅤㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ⠀ ⠀ ㅤ
ㅤㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤㅤㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ⠀ ⠀ ㅤ
ㅤㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ㅤ
ㅤㅤ ㅤ ㅤㅤملاحظه : تراه مزحه برزحه 😈🏃🏻ءㅤㅤ ⠀ ⠀ ㅤ
ㅤㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
@hrb 😂😂

Tags👇
{ #تهكير } { #تشفير } { #hacking } { #تبادل_اعلاني } { #اختراق } { #استرجاع } { #اباحي } { #تخمين } { #استرجاع_حساب } { #ksa } { #xxs } { #لايك } { #فولو } { #برمجة }{ #معلومة } { #هكر }
{ #callofduty } { #cod } { #psn } { #ثغرة }
{ #kalilinux } { #linux } { #php } { #sql } { #hacked } { #hackers } { #kali_linux } { #ثغره } { #hacker } { #hack }

لي شزيي يا هكر العنزي 💔🌵😂😂😂😂😂😂 راعي الحساب ذا مسوي حاجه موش كويسه والله يستر عليه #هكر_العنزي #اباحي #تم_اختراق_الحساب

MOST RECENT

#اباحي 👇🔞🔇
نزعي وخل اسولف بيج
وانفخ بيج
عندج ناي يطربني
عندي السيف اريد كراب
وادري كرابج يحبني
عندج فوك صدرج اااخ اذا كظهن
اورمهن اذا مصهن
اخدرهن لون بيدي افركهن💪
عندج مو بطن لاله
ونهودجج حيل ادللهن
واذا نوصل لحد الماي
اطب بغمكه مو سابوح تدريني
واوشل مايه كد ما راح
افرك بيه بيديني
واحط لساني فوك شفاه
واريد اسمع صريخ ال اااه😳
واتونمس طفح مايج
يل تينج صدك رايج
يله تمددي بصفي
يروحي ويا انه ونصي
فوك متوني خل راسج
وخل تبرد صدك نارج
واشبكيني بهمس واغفي
وعله متوني اصبح اصحي

فتاة تملك كل المواهب The Girl With All The Gifts 2016

مراجعة الفلم 😉◀️ لا يوجد حرق
قبل كل شئ انصح بعدم مشاهدة الاعلان لان الفلم يحتوي على قصة رائعة في سيناريو واحداث اثارة قوية وبرائي هذا الفلم سيفتح أفكار جديدة لأفلام عالم الزومي لان الفلم طرح فكرة جديدة في عالم الزومي ليست المعتادة ( الهرب او الاختباء فقط) بالعكس نرا هنا فلم رائع جدا ونرا في الفلم شئ جديد او أستطيع وصفه "مرحلة جديدة من مراحل الزومي" ومن ناحية اخرى الاخراج الرهيب للمخرج (كلوم ماكرثي) وهو مشهور بأخراجه للمسلسلات بصراحة اعجبني جدا بمشاهد سواء كانت جميلة مثل الإمكان وموقع التصوير او مشاهد مخيفة دم وقتل كان مخرج رائع.. وتمثيل جيما ارتيرتون كان روعة
فلم انصح بمشاهدته جدا لانه راقي بجميع النواحي👍🏼
⛔️الإشراف العائلي: لا توجد اي مشاهد اباحية ⛔️
#اباحي #راقي #فلم #فلم_رعب #مراجعة #مراجعة_فلم #علي_صباح #رعب #horror #horrormovie #reviewmovie #rivew #movie #movies #batman #thegirlwithallthegifts #movies2017 #movies2016

يتبع ،، قصص و تجارب لأسباب النفور الجنسي للنساء

الأنانية فى الجنس
س. م 24 عاما تقول: تزوجت وأنا فى التاسعة عشرة من عمرى وبعد مرور 5 سنوات لم أحس فى يوم ما.. ما هى المتعة فى الجنس؟
فزوجى لا يسألنى مطلقا عما أحتاجه رغم أنى أستمع إلى طلباته، وأنفذها ليستمتع، وعندما أسأله أنا لا يهتم بكلامى، وكأنه كامل الأوصاف، فأصبحت أكره ممارسة الجنس معه لأنه أنانى للغاية.. ولا يفكر إلا فى نفسه وما يجعله سعيدا.. حتى أنه أحيانا يقيم معى علاقة عند عودته من العمل دون الاستحمام، أو التأكد من أن رائحته مقبولة.. حتى أننى فى إحدى المرات قررت أن أجعله يحس بصعوبة ذلك فلم أستحم ورائحة البصل والزيت كانت تفوح منى.. وعندما اقترب منى غضب كثيرا لعدم اهتمامى بنفسى.. وعندما صارحته أنه هو أيضا تفوح منه رائحة العرق عند عودته من العمل نهرنى بشدة وقال لى إننى امرأة وليس من حقى الاعتراض.. فلم أصدق نفسى، وذهبت إلى بيت أمى، ولكننى لم أستطع أن أحكى الحقيقة.. وعندما جاء لمصالحتى.. ما كان منى إلا الرضوخ أمام عائلتى.. ولكنى مازلت غير سعيدة لأنه شخص أنانى ولا يفكر إلا فى نفسه فقط.
ش. ب -33 عاما - تقول: فى بداية زواجى كنت سعيدة جدا فى ممارسة الجنس مع زوجى.. ولكن مع مرور السنين وبعد أن أصبح عندى أربعة أطفال وفى أعمار متقاربة أصبح هذا الموضوع يمثل عبئا شديدا علىَّ، وخصوصا أن زوجى ليس كباقى الأزواج.. فهو يمارس الجنس معى أكثر من مرة فى اليوم.. ولا يبالى.. إذا كنت متعبة.. أو مجهدة بسبب البيت والأولاد. لو جاء ووجدنى نائمة من التعب بعد أن نام الأولاد.. يوقظنى دون رحمة ويقول إن من واجبى دينيا واجتماعيا إرضاءه وطاعته وأن الله سيغضب علىَّ إذا لم أطعه واضطر إلى إرضائه رغم تعبى لدرجة أنى أحيانا أفكر فى وضع منوم له فى الشاى أو فى الطعام، ولكنى أخاف من الله، والنتيجة أننى لم أعد أحب ممارسة الجنس معى لأنه لا يحس بى ولا يقدر تعبى مع الأولاد والبيت.
#جامعة #العراق #ايران #ماساج #رياضه #فيس #اهواز #الاهواز #انستا #شباب #بنات #تدليك #مصر #الزواج #اباحي #كلنا_رسامين #انحراف #السعودية #الكويت #سوريا #الاردن #عشق #غرام #رومانسي #دلع #حنان #منتصف_الليل

الخطوة الثانية للحفاظ على الزوج من الخيانة : انتي لستِ مربية أو خادمة

تخصصين يومياً 4 ساعات تقريباً للعناية بأطفالك، و8 ساعات لدوامك في العمل، أما المنزل وأعماله الشاقة فتبتلع – بحسب الدراسات العلمية- 6 سنوات من عمرك، وبحسب دراسة شركة “كومفورتيير” البريطانية (التي شملت 4000 امرأة) فإن ربة المنزل تنفق في المتوسط 16. 45 ساعة أسبوعياً في ترتيب البيت.

ولأنكِ طباخة ماهرة تؤمنين بالمثل القائل “إن أقرب طرق إلى قلب الرجل معدته” تقضين على الأقل 25 ساعة أسبوعياً في الطهي وتنظيف المطبخ، أما تغيير الشراشف وترتيب الأسرّة فتنفقين فيه حوالي 34 دقيقة، بحسب الدراسة نفسها التي نشرتها مجلة “زهرة الخليج”، بينما يستنزف منكِ ترتيب ملابس أطفالك ولم ما يبعثرونه حوالي 152 دقيقة أسبوعياً، أما وظيفتك كمكوجي تسرق من عمرك 104 دقيقة أسبوعياً، 118 دقيقة أسبوعياً هو نصيب كنس المنزل بالمكنسة الكهربائية من وقتك. القائمة مازالت طويلة لا داعي من ذكرها كاملة كي لا تكتئبي، والآن وبدون خجل ما هو الوقت الذي تحرصين على تخصيصه لزوجك؟

إذا كنتِ لا تتذكرين الوقت تحديداً فثقي أنكِ لا تخصصين له وقتاً إلا ما جاء عن طريق الصدفة نظراً لكثرة المشاغل اليومية، وهذا هو سبب الفتور في علاقتكما، كما يؤكد متخصص الحياة الزوجية، أم. غاري نيومان، ويتابع قائلاً: ” من هنا يبحث زوجك عن امرأة أخرى تمنحه الدفء المفقود، وتعزز فيه الإحساس بالاختلاف وبأنه أكثر تقديراً ومحبوباً، الرجال يبدون في الظاهر أقوياء إلا أنهم يحسون بعدم الأمان داخلياً، كمعظمنا. “

في النهاية أشار غاري، إلى أن البحث كشف عن أن 7% فقط من الرجال، يعترفون طواعية بالخيانة، و55 % أحجموا عن إفشاء السر ولجأوا للكذب عن مواجهتهم بـ”الأدلة الدامغة. وأضاف قائلاً: “إذا كنت بانتظار أن يأتي إليك للكشف عن خيانته، فعليك الذهاب وشراء تذكرة يانصيب”
#جامعة #العراق #ايران #ماساج #رياضه #فيس #اهواز #الاهواز #انستا #شباب #بنات #تدليك #مصر #متزوجين #اباحي #كلنا_رسامين #انحراف #السعودية #الكويت #سوريا #الاردن #عشق #غرام #رومانسي #دلع #حنان #منتصف_الليل

follow this page in feedly

Most Popular Instagram Hashtags