#أطفالي

16145 posts

TOP POSTS

MOST RECENT

هذا الفعل هو السر من وجهة نظري أنو الوحدة تستمتع بحملها و ولادتها و تربية اطفالها بهدوء و حب و أهم شي بوعي ... لا تنسو الطفل هذا أمانه و مسؤوليه ... عظيمة ... ❤️❤️ كل وحده فينا تختلف تماما عن الثانية في حملها، حتى انت في كل مره تحملي فيها كل حمله تختلف عن الثانية... القراءة مره ساعدتني أفهم جسمي و كيف اجهز جسمي قبل الحمل و بعده، و كيف أعتني بنفسي و بالجنين ... أخطر شي في تجربة الأمومة هو "الجهل"

وجودك في ظلام الجهل يسبب توتر شديد و بالتالي تكوني فريسه سهله للخرافات و العادات المتوارثة إليّ أغلبها تكون خطيرة جدا على صحتك و صحة طفلك و قد تسبب ضرر دائما لك أو لطفلك أو لكم انتو الاثنين.. المثل يقول" الجاهل عدو نفسه"

#إقرا #اقراء #إقراء #حوامل #حوامل٢٠١٧ #قراءة #اول_حمل #تربية #أطفالي #اطفال #أمومة #أمي #أم #أب #أسرة #حب

شنطة مدرسية أعجبتني من موقع *نمشي* 👩🏻‍💻😻 سعرها ١٧٩ ريال 💸✨

القطعتين هذول عليهم خصم ٧٥٪‏🤦🏻‍♀️ سعرهم حاليا القطعه الوحدة ١٩ ريال بس 💸✨ من محل ماماز اند باباز 👼🏻🛍💕

سوفوا الكشخه و الأناقة بس 😢✨ هالفستان الأنيق👗 من محل ماماز اند باباز و عليه خصم بعد حاليا 💸 سعره ٥٩ ريال 😻 👌🏼 للنقط 😂 اللي أعمارهم من 3 أشهر لسنة ✨

👼🏻💸🛍💕

دائماً تجد أن الثقة بالنفس رفيقة المعرفة ، فكلما تعلموا أكثر عن 🔹ذاتهم وقوتها
🔹طريقتهم في التواصل مع العالم الخارجي 🔹طريقتهم في تلقي المعلومة
🔹منهجية اتخاذهم لقراراتهم
ستمكنهم من تقبل فكرة الاختلاف ويزداد تقديرهم لذاتهم وماتحمله من تميز.
هل فكرت تفهمهم وتساعدهم يفهمو نفسهم؟
#تقييم #تحليل_شخصية #اختبار_القدرات #اطفال_جدة #جدة #أطفالي #ثقة #تميز #حب #عائله #تطوير #مهارات #كوتشين #كوتشينج #علاج #وقاية #coaching #coachingtime #children #assessment #personalitytype #mmtic #life #hope #kids #jeddahksa #jeddah #happy #happiness #family

#هذا هوه حال العرب الان

#قالت له
صورني وأنا بدون حجاب وأخبرهم أني
عندما سقط #حجابي كنت احمل #أطفالي الاثنين
بيدي الاثنين
وإن تركت #أحدهم حتى أرتدي الحجاب قد يقتلني القناص أو تسحقني
أقدام أهلي المذعورين والهاربين من الموت

Most Popular Instagram Hashtags