[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

t_t535 t_t535

61 posts   425 followers   11 followings

رواية عندما يعشق الشيطان.  ثامر آل عبدالعزيز "اقرأني أكتب من أجلك ".(تم استكمال اربع روايات) >روايتي لأتتحدث عن العالم الاخر ❌<

بقصر ألياس ‏
‏كان جالس وجنبه اسامة ومندمج بالشغل ‏أسامه بتردد: ألياس ‏ألياس : نعم
‏أسامه بنرفزه : نعامه ترفس عدوانك تعلم شلون ترد ‏ألياس بهدؤ :اخلص وش تبي ‏أسامه : بك حراره ؟ تعبان ؟ ‏ألياس باستغراب : لا ؟ ‏أسامه بتفحص : طيب بك شيء ؟ ‏ألياس بقل صبر : اخلص علي وش تبي ؟ ‏أسامه بهدؤ: متغير ‏ألياس : للاسوء ؟ ‏أسامه : للافضل ‏ألياس وهو يناظر له : ماخذ بريك ‏اسامه بضحكه :لاتضيع موضوعنا تدري وش ابي بعد كل هالمقدمات ‏ألياس :ادري وش تبي بس مستحيل يصير ‏اسامه : ليش ؟؟؟ ‏ألياس بهدؤ : بس كذا ‏
‏يوم جديد على ابطالنا .. ‏
‏إيثار صحت بكل نشاط ولبست وهي متحمسه طول الليل تنتظر الصبح علشان تروح للقصر وحتى لو تلمحه من بعيد هي راضيه ‏دخلت القصر بسعاده : مساء الخير ..
‏جود واسيل ونجد:... ‏إيثار بهدؤ: طيب انا ...
‏جود وهي تناظر لها : تفضلي برا بيتي ‏إيثار باستغراب :؟؟؟!!!! ‏جود باستحقار : انتي واهلك كلكم برا هالقصر ‏إيثار : ليش ؟؟ ‏جود بغيره : كذا ماحب اشوفك ولا احب اشوف اهلك ولا احب حتى ترتيبك لغرفتي بجيب خدامه وبواب غيركم والملحق لكم يومين تطلعون منه ‏إيثار بصدمهه وهي تناظر لاسيل اللي ماهما : مدام اسيل تكلمي قولي شيء !! ‏اسيل :مثل ماسمعتي وانا اصلاً كلمت ابوك امس وبشتري منه الملحق وانتم دبرو ارواحكم ‏إيثار بعصبيه : وباي حق ؟؟؟ انتم ماتخافون الله ؟؟ البيتت لنا وماراح نبيع لكم شيء تفهمونن ولا !!! ‏جود بصراخ : يالله برا لا اطردك بالغصب ‏إيثار بصراخ : اخ ألياس ..
‏جود بعصبيه : هيه انتي تصرخين كنك بالشارع ؟؟؟
‏إيثار بعصبيه : انا بتكلم مع مالك البيت مو معكم ‏اسيل بعصبيه : اطلعي برا صدق قليلة حياء وألياس هو اللي معطينا التعليمات وابشرك اذا تبين تترجينه ترا مو موجود مسافرر وهو موصينا انه مايرجع للبيت وانتم موجودين ‏إيثار بصدمه صدمه قوية ماقدرت تتخيلها كانت تدري انه جدار وانه بدون قلب وقاسي بس مو لهالدرجه صدمه ماكانت بتستوعبها كلامها اسكتها واعطاها كف خلاها تصحا من سوالف المراهقه وانها تحب لها وحش ويصير ادمي كلامها خلاها تبعد فكرة ان ألياس ممكن انه يكون ألامان اللي كانت تدوره ‏طلعت وهي تاركه كل شيء وراها وتحس انها بوهم تحس انها بحلم لا مو حلم كابوس ‏
‏انتهى ...…… .
.
توقعاتكم ؟؟ ‏لاحول ولا قوة إلا بالله ..💜


‏5:00 ‏عند عبدالرحمن ،، ‏كان بالسياره مايدري باي شارع هو او كم مره مر من هذا الشارع او حتى كم وصلت الساعه وقف بشارع فاضي على جنب وتنهد بضيق وهو يكلم نفسه "عبدالرحمن وش فييييك ليشش متضايقق ليشش !! مو هذي هتان اللي تسهر ليالي علشانها !! مو هذي هتان اللي تقوم تصلي الوتر وتدعي ان ربي يجمعك به !! مو هذي هتان اللي راحت طفولتك تناظر لها وتشوفها بعيون لجين !! مو هذي هتان اللي كنت بتحرق الدنيا علشانها ؟؟ -وبصراخ- عبدالرحمن مو هذي هتان اللي تمنيتها الاولى والثانيه والثالثه والرابعه وغيرها حرام عليك !! -وبحزن-ليش انا حزين ليش انا متضايق وانا كنت اعد عمري واعد هذا اليوم ؟

‏عند هتان ..
‏كانت جالسه بالصالون-الصالة-تنتظر هنادي ‏دخلت هنادي وهي تبتسم عكس البنت اللي منهاره قبل كم دقيقه ‏هتان بلهفه : هنادي شفتيها ؟ قلتي لها ان زواجنا ماراح يتم وانه بتطلق قريب ويجتمعون ؟ وشلونها ؟ للحين معصبه مني ؟؟ قلتي لها ان مالي دخل ؟ ‏هنادي بتوتر : جيتها لقيتها نايمه علشان كذا ماطولت ‏هتان بخيبة امل : طيب ‏ابو هتان وهو داخل : ايش فيكم مانمتو ؟ ‏هتان وهي تقوم : بننام الحين ‏ابو هتان :انتي ياعروسه خليك ابي اكلمك ‏
‏....

‏إيثار وهي منسدحه وجنبها عنى ‏إيثار بتسأل بريئ : عنى عادي اسألك عن حاجه ؟ ‏عنى بدون لاتناظر لها : ايش هي
‏إيثار بتوتر : تصير انك تحبين شخص شرير ؟ يعني شخص قلبه مايدق شخص قاسي ومافيه مشاعر ..كيف اشرح لك يعني... ‏قاطعتها عنى وهي تجلس : لاتفكرين مجرد تفكير تحبين ألياس ابد ابد لاتصيرين ضعيفه ! ‏إيثار وهي مفجوعه : الله لايقولهه من جاب طاري هالشيطان ؟؟؟ انا احب واحد مايخاف الله ؟ ‏عنى وهي مرتاحه : اشوا على باللي بعد ‏
……… #يتبع⬅

‏البارت 16 ‏
‏كل عام وانتم بصحه وسلامة .. ‏_______
مر يوم الملكه هادي وعادي وبدون اي مشاعر وكانه يوم عادي بالنسبه لهتان اللي انربط اسمها باسم
عبدالرحمن..
عند لجين ماطولت وراحت لبيتهم بدري وهنادي لحقتها
بغرفة لجين..
هنادي وهي واقفه عند باب غرفتها : لجين افتحي ابي اكلمك لجينن صار لي ساعه انتظرك تفتحين
لجين:…
هنادي بمزح:انا وحده ماستحي لو تطرديني ماراح اروح لين تفتحين
فتحت لجين الباب وبصراخ: انتي وش تبين استحي على وجهك اختك ماخذه لي حبيبي وانتي جايه بكل وقاحه لبيتناا ؟؟ اطلعيي برا
هنادي بصدمه ودموعه لاول مره يخذلنه نزلت من الدرج شافت مشاري
مشاري بطقطقه: ياشيخه شوي شوي الدرج -السلم-بينكسر منك
هنادي نزلت راسه وكملة طريقه
مشاري وهو يلف لها وباستغراب انها ماتهاوشت معه : هنادي !!وش فيك ؟؟
هنادي ودموعها نزلت زياده:مشاري الله يعافيك رجعني لبيتنا
مشاري" وهو مصدوم هنادي تبكي ؟؟ وهاديه؟؟وتتكلم معه باسلوب !!!من متى هنادي تبكي ؟مابكت وهي طفلهه مابكت يوم احرق لها افضل لعبه عندها ولا بكت يوم ارميها بالمسبح وهي بالابتدائي !ولا بكت يوم اجرحها ايام المتوسط بيالدبا ! ولا بكت يوم طقطقت عليها بالثانوي !تبكي الحين !!!"
مشاري وهو مفجوع:يابنت والله العظظيم امزح والله ماكان قصدي وش فيك ؟؟اذا انا غلطان والله اسف بس تكفين لاتبكين خلاص
هنادي وهي منزله راسها :مشاري مو منك بتوديني بيتنا ولا ارجع مع السواق
مشاري بهدؤ: الساعه 4 اي سواق الله يهداك يالله تعالي انزلك
وطول الطريق ساكتين…
#يتبع

تتحرك كثير وتتعبث بالاغراض اللي بالطاوله بس لفتت نظره حركته الطفوليه وهي تفك غطوتها وطرحتها وترجع تلفهم من جديد ‏ألياس وهو يقوم من مكانه وياصل للكرسي اللي جالسه فيه وينزل على ركبته وهي جالسه على الكرسي قرب وشال الغطوه من وجهه وهو يناظر له وهي مرتبكه وخايفه بنفس الوقت ‏ألياس بصدق : بطلي تسوين كذا انا شخص ماقد قابلتي مثله بحياتك -وهو يتنهد- ليش ماتخافين مني ؟
ايثار بهمس:مادري

ألياس وهو يمسك يدينها ويناظر لعيونها بألم : بعذبك .. وبذلك .. بكسر كبريائك ..ليش نسيتي بسرعه كل شيء سويته لك ؟ ليش ماكرهتيني ؟ ‏أيثار ودموعه بدت تنزل لاول مره وبنفس الهمس : ماقدر اكرهك ‏ألياس بصراخ : بتكرهيني بيجييي يوم وتكرهيني تفهميين ! ‏إيثار وهي تبعد وتقوم من الكرسي وبنفس الصراخ : ماقدر اكرهك انا ماراح اكرهك
ألياس وهو يمسكها مع كتفها ويقربها له وينزل راسه لراسها وبنظرات قويه : بعدي عني لا اشوفك بطريقي انا بتزوج جود جود هي اللي لايقه لي ولايق لها تفهمين ولا ‏إيثار وهي تبكي وتبعده بقوه وتروح للملحق وهي منهاره من احساسها ومن واقعها ومن كل شيء •
استغفرالله وأتوب اليه❤️.

‏بقصر ألياس كان بالحديقه جالس ‏طلعو اسيل وبناتها بيروحون لملكة هتان
‏أسيل وهي تكلم ألياس من بعيد: ألياس منت جاي للملكه ؟
ألياس بهدؤ : لا ‏أسيل بضيق : ألياس جدك بيزعل وعمامك بيعصبون ليش تخلي الناس تتكلم ؟
جود وهي تجيي عنده وتجلس وتلف لامها : اذا ألياس مو رايح انا بعد مو رايحه بجلس معه ‏ألياس بضحكة استهزاء : توكلي على الله لاحط حرتي بك
جود بدلع : فداك
ألياس بعصبيه : أسيل خوذي بنتك معك لاوالله يصير شيء يزعلك
أسيل اللي خافت من عصبية ألياس : جود تعالي بنتاخر
‏جود قامت وهي زعلانه وراحت للملكه ‏تقدم احمد لألياس : طال عمرك وش تبيني اسوي بموضوع فيصل ؟ ‏ألياس وهو منزل راسه وبهدؤ : اعطوه قرصه بس وتكون خفيفه اخف شيء
احمد بهدؤ : تم .. ‏ألياس : وبالنسبه لمحمد طلعوه خلاص
احمد :تم
بهالوقت إيثار كانت تراقب ألياس من بعيد ‏إيثار/افف وش فيني اناظر له وش فيني صايره كذا ارجعي لوضعك الطبيعي .. فيني فضول اعرف ايش يقولون ايش السالفه ..ماقدر اتحمل الموضوع قوي شكله نفسي اعرفه ..إيثار شكل جلدك يحكك تبين تنجلدين بس ماتدرين كيف .. الدنيا رايحه بروح واشوف ايش السالفه /
تقدمت بعد ماراح احمد للطاوله اللي جالس فيها ألياس وجلست بهدؤ ‏رفع راسه ألياس ببرود وفجاءه تحولت نظراته لصدمه : عفواً ؟
إيثار وهي جالسه قدامه بعبايتها وغطوتها تفرك يدينها ببعض : ممم وش كنت ابي اقول ‏إلياس وهو ماسك ضحكته ويحاول يمثل العصبيه: وش هالميانه تجلسين بدون لاتقولين لي اجلس ولا ؟
إيثار بغباء : مادري زوجتك عادي ‏ألياس وهو يضحك بصوت طويل وببتسامه : حنا نلعب حريم ؟ والله انك ابزر وحده شفتها بالحياة
إيثار بعصبيه: ايش كنت تقول لذا اللي كان واقف ؟ ‏ألياس وهو يرجع راسه لوراء : فكي بشوف وجهك
إيثار بارتباك : عفواً مين انت علشان تطلب هالطلب ؟
ألياس وهو على نفس الوضعيه : توك تقولين زوجك !
إيثار :اسحبها
ألياس وهو يناظر لها : ايش تبغين ؟
إيثار بطفش : طفشانه سولف علي ؟ ابوي عند محمد وعنى عند ميلاف وخ....
‏ألياس قاطعها: ماقلت لك اعطيني قصة حياتك !
إيثار بصوت قصير : قليل ادب
ألياس : وش قلتي ؟ ماسمعتك ؟ عيدي ؟ ‏إيثار وهي تتربع على نفس الكرسي : اسمع شرايك بس اليوم نصير اصحاب وتسولف علي وبكرا بكيفك نرجع اعداء لان احس بشيء غريب اذا ماطلع الجني اللي بداخلك
ألياس وهو مبسوط على الوضع : طيب بس بشرط ‏إيثار بحماس : تم ‏ألياس وهو ينزل راسه على الاوراق اللي معه : تسكتين لين اخلص اللي بيدي
ايثار بطفش: طيب
‏جلس يكتب بالاوراق وهو يسترق النظر لها بين فتره وفتره وهي تتحرك كثير وتتعبث بالاغراض اللي بالطاوله بس لفتت نظر⬅

ملكة -هتان -عبدالرحمن..

‏كان الكل سعيد الا ثلاثه قلوبهم متشتته متدمره منهاره ‏كانت هتان مسكره على نفسها الباب ومنهاره شلون تربط اسمها باسم حبيب صديقتها وبنت عمتها ؟ شلون تفرح بليلة عن الف ليلة لشخص قلبه وعقله مع غيرها ؟ ‏شلون هي ضعيفه لدرجه ماتقدر تصرخ لجين تحب عبدالرحمن وعبدالرحمن يحبها !
‏قاطع عليها صوت الباب ‏هتان بحزن : خلوني لحالي مابي اشوف احد ‏لجين ببحه : انا لجين ‏هتان قامت بسرعه وفتحت الباب شافت لجين بملامحها البارده وفستانها الاسود الهادي تناظر لها بغرابه ‏هتان ودموعها تنزل : لجين والله العظ...
‏قاطعتها لجين وهي تسكر الباب وبحزن : النصيب مثل الميته وانا مالي نصيب به -وباستهزاء -انا ماراح اعاقبك او اهاوشك او اقولك شيء لان عقابك بيكون انك تنامين باحضان واحد مايفكر بك مايحبك -وببتسامه-يحبني انا ‏هتان وهي مصدومه من كلامه : لجين انتي وش قاعده تقولين ! انا عمري مافكرت بعبدالرحمن ولا مره فكرت اخونك !
‏هتان بصراخ : لاتكذبينن يكفي ! -وهي تحاول تهدي نفسه- روحي عسى ربي لايهنيك فيك ‏-وطلعت تاركه هتان منهاره - ‏
‏--------

تعودوآ ربط آلأسآمي دآيم إسسمه بإسمهآ
‏وذكريآت آلأمس رآحت مآبقى إلآ رسمهآ
‏لكن مقدر نصيبه آلحيآة وظلمهآ
‏وزعوآ كل آلكروت وأعلنوآ عقب آلسكوت
‏وآلجين بكل كلمه طعنةِِ منهآ تموت
‏فوق دعوتهم قصيد لكن آلشي آلجديد
‏إسمه مع هتان كله أفرآح وهيام
‏يآمرحبآ بآللي منور لنآ آلدآر
‏من طيبه وضحكه وفلة حجاجه
‏ليلة هتان كل آلدنيآ صآرت أنوآر
‏ويكمل عبدالرحمن عليهم سرآججه
‏ووين إسسمك يآلجين ؟ مآلإسمك أي أثر

بيوم الملكه ‎أسيل وهي تنزل من الدرج : جود نجد وينكم بسرعه بنتاخر
جود وهي تنزل بطفش:مالقيت فستاني -وبصراخ-اثثررر
ايثار وهي تجي وببتسامه: ايثار
جود بنرفزه: لايكثر وفستاني الأحمر يطلع من تحت الارض
على دخلت ألياس بهدوء: جود صوتك لايرتفع ماحب الصوت الطويل
جود بدلع ونعومه:ألياس من متى وانت هنا ؟
ألياس مشى وجلس بالصاله وهو متجاهل كل شي
جود بفشله وهي تناظر لإيثار وبعصبيه:للحين انتي هنا ؟
ايثار وهي تمشي:طيب بجيبه لك الحين
اسيل وهي تجلس جنب ألياس اللي كان مرجع راسه على الكنبه
ومغمض عيونه بتعب: ألياس وش فيك مو نايم عدل ؟
ألياس:…
اسيل بهدوء: لازم تحضر الملكه اليوم
ألياس ببحه وهو للحين على نفس الوضعيه : لاتعطيني أوامر
‎أسيل ببتسامه : طيب حبيبي قوم خذ لك دش بارد صحصح
جود وهي تجلس:ألياس تبي اجيب لك حبوب
اسيل: ماياكل حبوب
‎جود وهي تضحك : ليش تخاف من حبه -وبدلع- صغنطوطه ماتضر .
ألياس وهو على وضعيته:ألزمي حدودك بالكلام
‎أسيل : ي ألياس جود خطيبتك وملكتكم بعد اسبوعينن ليش تعقد الوضع عادي وش فيها لو مزحت معك ؟
ألياس ببرود وهو يناظر فيها:الحين وش ارد عليه بالضبط
ايثار وهي تدخل ومعه الفستان وببتسامه: تفضلي،،بيطلع عليك حلو
جود بغرور:اكيد بيطلع علي حلو ذا الفستان لو ابيعك ماجبتي قيمته
اسيل بلا مبالاه:جود ماما قومي البسيه بشوفه عليك
ايثار اكتفت انه تنزل راسه بضيق: تبون شي ثاني؟
ألياس وهو يعدل جلسته ويناظر للفستان اللي بيد جود: الفستان حلو بس بيطلع عليك مو حلو بيخليك سمينه مره -وبغرور-مابي يقولون حرم ألياس عامر ال مثل البقره
جود بصدمه وهي منحرجه: بيطلع حلو خلني البسه وتشوفه علي
اسيل بستغراب:ألياس شفيك عليها
ألياس وهو يناظر لايثار اللي جالسه تناظر له بنظرات غريبه : وانتي تقدرين تروحين مايبون شي
جود وهي ماسكه نفسه لاتبكي:لا لاتروحين جيبي لي فستاني الثاني
ألياس وهو يقوم :العيب مو بالفستان بك -وطلع تارك جود بصدمه -
ايثار وهي تلحقه لموقف السيارات:لو سمحت وقف
ألياس وهو يلف لها ببرود:خير ؟
ايثار بستغراب: ليش تجرحها الفستان بيكون حلو عليها
ألياس وهو يناظر لها فتره وبغرور:وانتي وش دخلك ؟
ايثار بجرائه: دخلني ان اسمي مربوط باسمك لما ينفصلو عن بعض قول لي وش دخلك
ألياس وهو يناظر لها ببتسامه: عجبني ردك-وهو يلف عنها-اسمك مكتوب جنب اسمي بقلم رصاص تذكري هالشي وراح تركها معصبه
ايثار بعصبية:وقح مايتعدل والله
سبحان الله وبحمده💜.

_________
اغيب ؟
_ كل حاجه تموت فيني لو تغيب اقطع الموضوع انا ودي اعيش .
_______________
عند ألياس
ركب سيارته واتجهه لاسامه وهو تفكيره مشوش
وبعد السلام والكلام
اسامه بحذر : ألياس بك شي
ألياس بتعب : لا مابي شي بس محتار من شي ي خوي
اسامه بخوف : تكلم يالعضيد
ألياس بغرابه : دايم اشوف الموت لابكت
اسامه باستغراب : منهي ؟
ألياس بضعف : إيثار
اسامه بصدمه : إيثار ؟؟؟
ألياس وهو ينزل راسه : ياخوك تعبت والله تعبت ماقدر اتجاهله ماقدر اشوفه تبكي احس الدنيا كله تظلم بعيني احس ودي اصرخ وامحي كل العالم بس علشان عيونه -وبستهزاء وألم- احس انه امي اللي ماحسيت به واحس انه ابوي اللي مارفض له طلب واحس انه اختي اللي ادللها واحس انه كل شي فاقده -وهو يضحك بحزن - اسامه مابيه تبكي بعد عيني تكفى ي اسامه لو تنزل منه دمعه احرق الدنيا علشانه انا يمكن عايش اليوم بس بكرا ماعيش
اسامه من الصدمه ماتكلم
ألياس بدون وعي وهو يتكلم بحريه لاول مره بحياته: عيونه علمتني شلون اهدم الدنيا علشانه قلبه علمني شلون الدنيا لسى بخير -وبضحكه ألم- هههه تصدق اول مره احس ان فيه احد طاهر ماوصخته الدنيا -وبستهزاء- لو بتبقى على ذمتي زياده يمكن توصخها الدنيا صدق -وهو ينزل راسه بضعف - مابي اوصخها ي اسامه مابيه تدفع ثمن هي ماسوته -وبضحكه وهو يناظر لاسامه اللي باين على وجهه الصدمه والدهشه- تصدق ساعات ودي اضمها لصدري حيل واحميها من الدنيا كلها بس شلون بحميها مني ؟
اسامه بصدمه : ألياس تتكلم جد انت ؟
ألياس وهو يبتسم بألم : الشيطان مايعشق صح ؟ بس لما يعشق مستعد انه يحرق العالم علشانها
اسامه بفرحه وهو الدنيا مو سايعته : قول لها كل هذا
ألياس بألم : مستحيل
اسامه باستغراب : ليش مستحيل ؟
ألياس بضيق : مابي احد يلمسها وانت عارف وضعي وعارف ان الكل يبي طيحتي انا مابي احد يدري فيها علشان كذا بتزوج جود واخلي إيثار بيني وبين ربي
اسامه : بس مو حرام تبقى البنت كذا معلقه وهي صغيره ومو حرام جود تدفع الثمن ؟
ألياس وهو يقوم : اذا على الحرام فوجودي بهالدنيا والنفس لي حرام ؟
.
.
__________
#يتبع⬅

مشت وهي تناظر بالفراغ وهي تحس الدنيا مره تافهه وشافت من بعيد جالس بالحديقه ألياس والطاوله مليانه اوراق والحرس عنده وباين انه مندمج مره
عدلت حجابه وهي تتنهد بخوف وتمشي خطوه قدام وخطوه وراء
إيثار بخوف وهي تتنهد : السلام عليكم
ألياس وهو يرفع راسه بتعب : نعم ؟
إيثار وهي تناظر للحرس وبخوف : ممكن اتكلم معك شوي
ألياس وهو يرجع ينزل راسه: ماتشوفين اني مشغول ؟
إيثار بهدؤ : الموضوع ضروري
ألياس وهو يناظر له وبتنهد : تقدرون تروحون شوي
وراحو الحرس
ألياس وهو يناظر لعيونها : تكلمي
إيثار بترجي وخوف : تكفى طالبتك هذا اول طلب اطلبه لك واخر طلب ابيك تحاول تطلع اخوي محمد انسجن بس والله العظيم محمد طيب مره ومستحيل يسوي شي لدرجه انه ينسجن عليه انا اعرفه اخوي هذا م....
ألياس قاطعه وهو معقد حواجبه : كم سنه وهو يضربك ؟
إيثار بارتباك : يبقى اخوي
ألياس ببرود : للمعلوميه أثار الضرب للحين على جسمك
إيثار وهي تتنهد : مهما يسوي ماراح اكرهه
ألياس باستغراب : ابوي لو يمد يديه علي مستحيل اخليه تروح كذا -وبستهزاء- شلون اخوي
إيثار بانفعال ودموعها تخونها : لاني انا اللي حرمته من امه لاني انا من جيت على هالدنيا ماشوف غير دموعه ودموع ابوي لاني جيت بوقت عزاء -وبستهزاء- ماقدر اكرهه شخص وانا دمرت له حياة اغلى ماعنده مهما يسوي فيني ببقى احبه -وببتسامه وهي تمسح دموعه بحركه طفوليه- الدنيا اقصر من اني اكره احد شلون لو كان هالاحد اخوي
ألياس جلس يناظر لها دقيقه بنظرات غريبه وبهدؤ قام وقرب لها وهي واقفه تناظر له بخوف واستغراب
ألياس وهو يقرب ويمسك وجهها بين يدينه وينزل راسها لمستواها وببحه همس : علميني شلون احب وبعلمك ان الحياة اقصر من انك تثقين بها
إيثار وهي يالله تتنفس : ....
ألياس بهدؤ : اقنعيني ان فيه احد يحب اللي يؤذيه وابي اقنعك ان انتي اللي بتخليني اتمسك بالحياة
وراح وهو تارك إيثار بحيره
إيثار وهي تجلس بالارض وتحط يدينه على قلبه : لا ياربي وش فيني ليش كذا قلبي يدق ليش احس روحي بتطلع من مكانه وش جالس تسوي ي ألياس ليش جالس تلعب فيني كذا -وهي تحاول تاخذ نفس - إيثار اهدي وانسي اللي صار ألياس شيطططان والشيطان مستحيل يكون له قلب -وبحزن- خلاص هو اصلا بياخذ جود ويمكن يحبه بعد -وهي تغمض عيونه- ياربي لاتخلي قلبي بيدينه والله انه الشخص الغلط .
.
#يتبع⬅

البارت 11

عندمآ يعشق الشيطان تموت انت .
_____________

مر اسبوع على ابطال روايتنا اسبوع على بعضهم بطيئ وعلى بعضهم سريع
واهم الاحداث اللي صارو . "هتان جهزو اهلها لملكتها اللي بكرا وهي تحاول تاصل للجين بس مو قادره"
"لجين اللي حابسه نفسها بغرفتها ولا تاكل ولا تشرب وحالتها ميؤس منها" "عبدالرحمن الهادي واللي مو عارفين وش وراو هو مستسلم ولا ناوي على شي"
ألياس واللي قرر يملك على جود بعد شهر على بال ماتخلص ملكتهم وتخلص اشغاله " "إيثار اللي تحاول قد ماتقدر ماتشوف إلياس وتتحاشو" "اسامه اللي ماخذه نص تفكيره عنى وهو يتمنى انه تصير معجزه وتكون من حلاله"
"عنى اللي عايشه حياتها ببرود وبدون اي مشاعر للحياة " "العم صالح اللي ماخلى احد ماطلبه انه يطلع محمد بدون لايشكن خواته بشي" "جود اللي مو سايعتها الدنيا وهي تفكر ان الدنيا جتها" "اسيل عايشه حياتها على كيفها ومبسوطه من موافقة ألياس وهي حاطه ببالها انه في امل يحب جود" "تركي صار من روتين يومه انه يكلم "دندن" وهو مبسوط عليها وعلى طيبة قلبه"

_________
ببيت العم صألح
11:22 ص .

دخل وهو خلاص منهار بعد ماشاف محمد وحالته جلس عند اقرب كنبه وجلس يبكي بقل حيله
إيثار وهي تطلع من الغرفه وتعدل حجابها وبصدمه : يبهه !!!
العم صالح وهو حاط يدينه على وجهه ويبكي بعجز بعد ماوطته الدنيا
إيثار وهي تقرب له وتضمه : يبه وش فيك يالغالي تكلمم لاتخوفني عليك وش صاير
العم صالح : شاب راسي ي بنت شاب راسي وطحت
إيثار وهي تبوس راسه وبحنان :انا شبابك انا ارفعك
العم صالح وهو يزيد بكاه : مادري وش سويت بروحي علشان يصير فيني كذا وحده ميته من داخل والثانيه متزوجه بالسر وعضيدي بالسجن طايح
إيثار بصدمه : محمد ؟؟؟؟ ليشش ؟؟؟
العم صالح وهو مو قادر يخبي اكثر : مادري والله مادري ماخليت احد ماترجيته يطلعه بس بدون فائده انا عاجز كبرتو ماقدر اغطيكم عن البرد كبرتو ماقدر اخبيكم ببشتي كبرتو والله
إيثار وهي تحاول تكون قويه وماتبين لابوها ضعفه وهي تمسح دموعه : يابو محمد امسح دموعك والله ماينسى عباده لاتطلب الناس اطلب رب الناس -وهي تقوم -انا بروح وراي شغل انت تطمن ماراح يصير الا كل خير ونم لك شوي من الصبح وانت تشتغل والزباله والزرع انا اللي بسويهن ماعليك
العم صالح بندم : يابنتي سامحيني انا ماني مثلك قوي انا ضعيف ماقدر احميك وادافع عنك
إيثار ببتسامه : انا اخذ قوتي منك -وهي تطلع -
إيثار وهي تحاول تمسك دموعها ياربي انك تقويني لو بس قدام ابوي مابي اكون ضعيفه يارب مابي يشوف دموعي مابي يحس اني اتألم مابيه يتألم معي

مشت وهي تناظر بالفراغ …

__________
#يتبع⬅

‎مر اسبوع على ابطال روايتنا اسبوع على بعضهم بطيئ وعلى بعضهم سريع ‎واهم الاحداث اللي صارو . --------
‎هتان جهزو اهله لملكته اللي بكرا وهي تحاول تاصل للجين بس مو قادره"
‎"لجين اللي حابسه نفسه بغرفته ولا تاكل ولا تشرب وحالته ميؤس منها" ‎"عبدالرحمن الهادي واللي مو عارفين وش وراو هو مستسلم ولا ناوي على شي" ‎ألياس واللي قرر يملك على جود بعد شهر على بال ماتخلص ملكتهم وتخلص اشغاله " ‎"إيثار اللي تحاول قد ماتقدر ماتشوف إلياس وتتحاشو" ‎"اسامه اللي ماخذه نص تفكيره عنى وهو يتمنى انه تصير معجزه وتكون من حلاله"
‎"عنى اللي عايشه حياته ببرود وبدون اي مشاعر للحياة " ‎"العم صالح اللي ماخلى احد ماطلبه انه يطلع محمد بدون لايشكن خواته بشي" ‎"جود اللي مو سايعتها الدنيا وهي تفكر ان الدنيا جتها" ‎"اسيل عايشه حياته على كيفه ومبسوطه من موافقة ألياس وهي حاطه بباله انه في امل يحب جود" ‎"تركي صار من روتين يومه انه يكلم "دندن" وهو مبسوط عليها وعلى طيبة قلبه"
ببيت العم صالح
ص١١:٢٢
‎دخل وهو خلاص منهار بعد ماشاف محمد وحالته جلس عند اقرب كنبه وجلس يبكي بقل حيله
ايثار وهي تطلع من الغرفه وتعدل حجابها
وبصدمه:يبه
‎العم صالح وهو حاط يدينه على وجهه ويبكي بعجز بعد ماوطته الدنيا
ا‎يثار وهي تقرب له وتضمه : يبه وش فيك يالغالي تكلمم لاتخوفني عليك وش صاير
العم صالح:شاب راسي ي بنت شاب راسي وطحت
ايثار وهي تبوس راسه وبحنان:انا شبابك انا ارفعك
العم صالح وهو يزيد بكاو:مادري وش سويت بروحي علشان يصير فيني كذا وحده ميته من داخل والثانيه متزوجه بالسر وعضيدي بالسجن طايح
ايثار بصدمه: محمد؟؟؟؟لييشش؟؟
العم صالح مو قادر يخبي اكثر:مادري والله مادري ماخليت احد ماترجيته يطلعه بس بدون فائده انا عاجز كبرتو ماقدر أغطيكم من البرد كبرتو ماقدر اخبيكم ببشتي كبرتو والله
ايثار وهي تحاول تكون قويه وماتبين لابوه ضعفه وهي تُمسح دموعه:يابو محمد امسح دموعك والله ماينسى عباده لاتطلب الناس اطلب رب الناس -وهي تقوم- انا بروح وراي شغل انت تطمن ماراح يصير الا كل خير ونم لك شوي من الصبح وانت تشتغل والزباله والزرع انا اللي بسويهن ماعليك
العم صالح بندم:يابنتي سامحيني انا ماني مثلك قوي انا ضعيف ماقدر أحميك وأدافع عنك
ايثار ببتسامه:انا اخذ قوتي منك -وهي تطلع-
#يتبع

Most Popular Instagram Hashtags