[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

sims_rgad sims_rgad

5 posts   794 followers   17 followings

رغغــد 💜 | Rgad 💜  اللهم صل ع محمد ، استغفر الله 💜 صاحبة فكرة الشركة والعزاء السيمزي 💙 سب + مشرفه + الخ= بلوك 🍷✖️ ق١ ش؛ اساطير سيمز 💗 بريئة من ذنوب اللعبة 🚫

بارت ٢ ] 🌸
.
.
راما بتوتر : زاد فضلك
ام رائد : راح ابدا ب كلامي وانشاء الله تفهمين زين وقبل لا تفكرين تذكري مايا و ميرا انا راح اشتري لكم بيت وسواق وراح امشي لكل وحده مصروف بشهر 5 الاف
راما بذهول : كل هذا بـ....
قاطعتها ام رائد ببتسامه : ايوا بس
راما: بس ايش
ام رائد : ولدي رائد بثالث ثانوي وهو السنه هذي بيسافر برا بيروح سياحه
وانا اهم شي عندي الدراسه وابغاك تكملين بداله
راما بغباء: شلون اكمل بداله
ام رائد : اسمعيني انتي راح تدرسين بثانوية عيال وراح اغير من شكلك
راما بصدمه : شلون بس ....
قاطعتها ام رائد : روحي يا راما استخيري وفكري وين تبغون تروحون ترا كلها سنه ومحد راح يكشفك
.. نعرفكم على ام رائد
مراه غنيه مره واهم شي عندها بالدنيا الدراسه
ماعندها الا رائد طايش مايحب الدرسه وكل حياته لعب بلعب
.. بدار الايتام
بغرفة البنات
.
راما جالسه تفكر
مايا : راما ايش فيك ايش قالت لك ام رائد و قلبت حالك كذا
راما بجديه : تعالو بقولكم كل شي واسمعو زين
ميرا بعربجيه: هيههه استنوا بجيب شي علشان ناكله و نعرف نسمع
مايا : اففف مو وقتك
راما : ههه ميرا يا تبن اجلسي وانتي ساكته
ميرا : طيب يلا قولي
راما : ممممم ام رائد تبغاني ادرس بمدرسة الـ ........
ميرا : جد اوك ادرسي ايش فيهاا فجعتينا ي شيخه نحسب فيه مصيبه
راما بصراخ وهي راصه ع اسنانها :
هذي مدرست عيال ي خبله
مايا ساكته و تطالع في راما بغباء و مو فاهمة شي
ميرا: كيف مدرسة عيال و بتدرسين فيهاا ترا احس ان احنا اغبياء م فهمنا شي من اللي قلتيه
راما: غباءء اسمعو ام رائد تبيني ادرس بدال ولدها..........وقالت كل السالفه لهم
مايا بخوف: لا راما معليش حنا لو نجلس بالشارع ازين من انك تروحين لمدرسة عيال
راما: بس......
مايا.................
.
نهاية البارت الثاني
رايكم
كومنتات و لايكات تكفون
تفاعلوو 😢💔

في دار الايتام
في غرفت المديره
راما بصدمه : ليش
المديره : راما ارجوكي افهمي انتي ومايا وميرا لزم تطلعون من الدار لان خلاص انتم تعديتم هذا السن يعني اعماركم ب18 وهذي قوانين الدار
مايا بدموع : طيب وين نروووح
المديره : سامحوني ي بناتي بس انا وحده اسوي شغلي
ميرا بعصبيه : لا تقوولين بناتي انتي مايهمك غير راتبك
راما بهدوا: بنات خلاص امشوا م نبي نجلس عند ناس مثلهم
راحوا البنات لغرفتهم اللي بدارالايتام
مايا تبكي : راما وين نروح
راما : مايا و ميرا واللي خلقنى مو مراح نضيع
تتذكرون ام رائد الي بس تجي لدار الايتام تعطي صدقات
ميرا : ايوا نتذكرهاا
راما : هي عطتني رقمها وانشاء الله تساعدنا
مايا : يالله الحين اتصلي
راما : الووو
الخدامه: ايوا
راما: ممم موجوده العمه ام حسام
الخدامه: ايوا منو اقول لها
راما: قولي لها راما تبغاك

عند الشغاله
: طال عمرك فيه وحده اسمها راما على الخط تبغاكي*
ام رائد : جاابك الله ي راما عطيني التلفون بسرعه
ام رائد : هلا والله ب راما اخبارك واخبار البع نات
راما : الحمدالله بس
ام رائد : بس ايش
راما جلست تبكي : ي ام رائد راح يطلعوننا من الدار وماندري وين نروح
ام رائد ضحكت لها الدنيا : راما تعالي انتي ببيتي ابي اكلمك بموضوع
راما : ان شاء الله الحين اجي
مايا : ايش السالفه
راما بخوف : مادري بس احس اني مو مرتاحهه
ميرا : راما انتي توكلي على الله وروحي واحنى نرتب شنطتك
راما : اوك يالله باي
اخذت شنطتها الصغيره وجوالها وعبايتها ونقابها وراحت مع سواق الدار
عند راما..
ام رائد : تفضلي ي راما
راما بتوتر : زاد فضلك
ام رائد : راح ابدا ب كلامي وان شاء الله تفهمين زين وقبل لا تفكرين تذكري مايا وميرا انا راح......
💜😴 تفاعلووا 😭

خلونا نعرفكم على ابطال المدرسه 💜* فهد : عمره 22 انسان مايحب الدراسه من اغناء العوائل في الخليج يقدر ينجح بفلوسه بس هو يحب يتحكم بمدرستها لانها مدرسة ابوه عنيد غامض جريئ مايحب اي احد يقول له لا والي براسه يجيبه وكل يوم هواش و بس يضرب عصبي درجه اولا
.. مواصفاته ..
جميل جداااااا لدرجه ان البنات يجون يوقفون عند البوابه علشان يشوفنه عنده معجبات كثير وهو مايحب هذي الحركات عيونه كبار ولونها اسود مرره وخشمه سلت سيف وله عوارض خفيفه وله غمازه على اليسار وشعره نااعم مررره اسود وله عضلات وهذا الي مخلي العالم يخقوون عليه بشرته بيضا *
.
.
بسام : عمره 22 صديق فهد الروح بالروح بس بسام مرره هادي وبارد درجه اولا عكس فهد وهو من اغناء العوائل بس مو مثل فهد .. مواصفاته ..
ابيض عيون كبار وخشمه سلت سيف وله سكسوكه وجسمه عضلات وشعره بني طويل لرقبته كثير وناعم
.
.
سامي : عمره 22 نفس فهد وبسام بس سامي خفيف دم ومغزلجي درجه اولا ومره داشر عندهم شركات بس مو اغنياء مره ..
.. مواصفاته .. نحيف ابيض في عرق اجنبي من جدته ام امه طوله وسط عيوونه كبار رمادي مايل ع اسود
.
.
راشد : عمره 20 ثالث ثانوي متاخر بالدرسه 3 سنوات انسان هادي بس مره حساس وحبوب ..
.. موصفاته .. اسمر له غميزات طوال وجسمه خققه مره عضلات وملامحه مره حاااده و مز
.
.
ياسر : عمره 19 يدرس بثالث ثنوي واخر همه الدراسه مره فرفووش ومايهمه احد
.. مواصفاته ..
مملووح مرره ونحيف وقصير واسمراني
.
.
عبدالعزيز: عمره 20 مرره فرفووش ومغزلجي ويموووت بالمقالب
ودايماً هواش هو وياسر
.. مواصفاته ..
اسمر شعره اسود سواد الليل وعيونه صغار مره جذاب و مز وعنده عوارض
.
.
معتز : عمره 19 خبلل على نيااته مرره
.. مواصفااته ..
جميل بس قصير شعره بني فاتح و يسويه سبايكي نحيف خقه و معضل شوي

نعررفكم على بطلات روايتنا 💜*
.
راما : عمرها 18 بنت صبوره مره وعنيده وتسوي اي شي بس علشان خواتها الي ماجابتهم امها مايا و ميرا ابوها م تعرف عنه شي غير اسمه وامها تعرف انها اجنبيه فيها عروق اجنبيه من ناحية امها ابوها توفى قبل ولادتها بيوم وامها رمتها بدار وهيا عمرها يوم وماحد يعرف عنها شي
.. مواصفتها ..
لا بيضا ولا سمرا وبشرتها صافيه ولها غميزات طوال على خدها اليمين واليسار وعيونها رمادي مره بريئه بس بعيونها حزن الي يشوف عيونها يرحمها شفايفها ورديه وهيا نحيفه وجسمها زين مرره وشعرها بني غامق الا اخر ظهرها *
.
.
مايا: عمرها 18 بنت دلوعه مره خوافه علئ اي شي تنزل دمعتها تموت بـ راما و ميرا ومستحيل تفارقهم لو دقيقه امها وابوها معروفين توفو بحادث وماتو يوم عمرها 2 سنتين وماعندها لا خوال ولا عمام
.. مواصفتها ..
بشرتها بيضا جسمها مثل عارضات الازياء ناعمه مرره وعيونها كبار لونهم رمادي مايل ع اسود وشعرها لحد كتوفها لونه اسود*
.
.
ميرا :عمرها 18 بنت حبوبه وفله وم تهتم براي الاخرين بس مرره متعلقه بـ راما و مايا ولا تعيش بدونهم *
تحب تنتقم دمعتها ماتنزل بسهوله امها وابوها ماتعرف منهم هم ميتين او حيين تركتها امها عند باب مسجد واخذوها الدار .. مواصفتها ..
مو بيضا ولا سمرا جسمها شوي مليان عيونها مررره كبار وعدستها زرقا شعرها بني لين نص فخذها يعني مره طويل *
.
.
ميهاف ؛ صديقتهم و معاهم ع الحلوة والمرة بس تتركهم لان جو ناس و تبنوها فـ خرجت من الدار وانقطعت عن صديقاتها وصارت م تكلمهم كثير عمرها ١٩ تحب راما و ميرا و مايا و تعشقهم و هم يبادلونها بيضاء شعرها حلو بني و طويل وعيونها وساع و جمالها رباني م تعرف شي عن امها وابوها او ايش جابها الدار ..

السلام عليكم
قررت اخلي حسابي ذا روايات و بنزل فيه رواية منقولة عشان م اخسر التفاعل الرواية جريئة شوي بس مرا جميله اتمنى تعجبكم نوعها جريئة م احلل اللي تجي بالكومنت و تكتب الاحداث او حتى تكتب اسم الرواية و بص 🌚✋
.
.
👇
.
.
رواية ؛ انت لست جزء مني انت إكتمالـي ومكملي
.
التشويقية
ثلاث بنات راما و ميرا و مايا صديقات يعيشون في دار الايتام يخرجون من الدار بحجه انهم تجاوزوا العمر المطلوب ويروحون يدرسون بـ مدرسة عيال اغنياء و من هنا تبدا قصتهم
ايش اللي خلا البنات يطلعو من الدار و يسوون نفسهم اولاد و يروحون مدرستهم و هل بيلقون عائلتهم الحقيقه كل ذا بنعرفه بالبارتات القادمة

٣٠ كومنت 💬 ٥٠ لايك 👍 = ابدا 😴💜

Most Popular Instagram Hashtags