[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

rweiiv rweiiv

2039 posts   14190 followers   38 followings

Rwaiat | روايــات ✨  ... رواية: ان لم اكن احبك اولى لقلبي الموت ... ‏وإحس إنيْ فيكِ مِقيد,عقل وشعُور وفكِر ( من تأليفي ولا اسمح بنقلها )🔱

https://my.w.tt/UiNb/E8QVhMZFUG

.
.
.
طلعوا من البيت وتوجهوا للملاهي
زياد: تريدين اكل
ريزا: لا
شافوا طفل يلعب وريزا تناظره: جميييل
زياد ابتسم: تريدين طفل
ريزا بحماس: هل استطيع الحصول ع احدهم
زياد ضحك: بالتاكيد تستطيعين
ريزا: ارجوك اريد واحد
زياد شالها: حسنا بعد ان نعود للمنزل ساعطيك
ريزا بخجل: انزلني
نزلها ومسك يدها وراحوا وهي تلعب بوناسه وتضحك ع شكله الي مستمتع وكانه طفل
تعبوا وجلسوا في كوفي
ريزا: اني جائعه
زياد: انا ايضا سنطلب الان
خذلهم عصير ودونات وجلسوا ياكلون بتلذذ
زياد بحماس: هل نعود
ريزا: حسنا
مسك يدها ومشى للبيت تلفت ماشاف تيم استانس وجلس في الصاله وهي جمبه مسك خصرها ويناظر جواله لفت وجهها عنه بخجل
زياد كل شوي يناظرها وباله معاها الجوال مجرد عذر
انسدح ع رجولها:تعبان
ريزا: ستكون بخير
باست راسه وهو متخرفن معاها رفع راسه وباس رقبتها توترت منه سحب يدها وحطها ع قلبه وبهمس: احبك بجنون
ريزا بهمس: انا ايضا
زياد حط يده ع رقبتها ويحركها بنعومه ويغلغلها في شعرها لين حسها خقت معه شالها بخفه وباس خدها: انتي اجمل فتاه راتها عينااي
ريزا ماردت منحرجه منه ومتعلقه برقبته
.
.
.
فيصل: تجهزووا بنروح دبي
فهده بحماس: قووول قسم
فيصل: والله
فهده نطت تجهز اغراضها وهو يضحك عليها
وفاء:وش الطاري
فيصل: العيال يبونها
مسك خصرها: وحشتيني
وفاء: انت اغلب وقتك مع عصام
فيصل: ههههههههه تغارين
وفاء:لا والله
فيصل قام وباس خدها: كيف النونو
وفاء: تعبني قسم
فيصل: الله يقومك بسلامه
قامت وتجهز اغراضها واغراض عيالها
اليوم الثاني كلهم طلعوا دبي الا عصام ماراح وبدا يشتغل في شغله دبرها له فيصل وبيستقر في الرياض
وصلوا دبي ومتحمسين
فوز: وااااه جمييله
روز تدور: ارض الاحلام
فيصل ميت ضحك عليهم وعياله بيطيرون فرح
جت بنت تجري وضمت فيصل بقوه: وحششتني فصووولي
كلهم علامه استفهام ع روسهم
.
.
.
#توقعاتكم...

.
.
.
(( انا غيث وشكرا لاني غثيث معك اسف اذا زعلتك عموما احبك ياليت توافقين ماببي اشوفك مع غيري))
غاده شهقت: شنووووووو وش يقول ذا مستحيل جالسه اسبه قدامه بموت بموت وفوق ذا كله خاطبني ويحبني مستحيل
حطت يدها ع قلبها وهي ترجف بدون شعور ابتسمت: غيث يحبني ليه فرحت طيب اوف بس
رمت نفسها ع السرير وهي مبتسمه: سدي فمك يامجنونه غيث غبي لاتوافقين عانديه احسن
بدون شعور خذت جوالها ودقت ع ميعاد
ميعاد: هلا وغلا
غاده: الحقي عليه بموت
ميعاد: وشبك بسم الله
غاده: غيث خطبني
ميعاد شهقت: قولي قسسسسم
غاده: قسم قسم
ميعاد ضحكت: حركااات مبروووك
غاده: يبارك فيك
ميعاد: موافقه
غاده: مدري كنت اكرهه بس
ميعاد: هههههههههه استخيري ماخطبك الا يحبك
غاده: مع نفسك
ميعاد: انسي عادل اوك
غاده: نسيته اصلا قررت ابدى صفحه وحياه جديده
ميعاد: مع غيث طبعا راح يسعدك صدقيني
غاده: باقي استخير مابي امشي ورا مشاعري
ميعاد: مشاعرك اجل
غاده: ههههههههههههه انطمي
سكرت وقامت توضت وصلت وتدعي ربها يكتب لها الي فيه الخير مع غيث
.
.
.
ماذا اقول له إن جاء يسألني
ان كنت أكرهه أو كنت أهواه ؟
رباه أشياؤه الصغرى تعذبني
فكيف أنجو من الأشياء رباه ؟
مالي احدق بالمرآة أسألها
بأي ثوب من الأثواب ألقاه ؟
وكيف أهرب منه إنه قدري
هل يملك النهر تغييراً لمجراه ؟
أحبه لست أدري ما احب به
حتى خطاياه ما عادت خطاياه
الحب في الأرض بعض من تخيلنا
لو لم نجده عليها لاخترعناه
ماذا اقول له إن جاء يسألني
إن كنت أكرهه أو كنت أهواه ؟
نعم أنا ألف ألف أهواه
منسجم وهو يسمع ويتخيلها قدامه وده يصارخ للعالم انه يعشقها وده ياخذها ويختفي معاها اطلق تنهيده طويله
دخلت تمشي جهته وهي مبتسمه هزت كتفه بخفيف: زياد
زياد فز: نعم
ريزا: امممم هل لي بخدمه
زياد: عيوني لك
ريزا ابتسمت: هل نستطيع الذهاب لمدينه الالعاب
زياد: بالتأكيد
ريزا ضمته: شكرررا
مشت بسرعه ولبست ومشت جهته
زياد: غطي وجهك
ريزا: لاكن لا ارى جيدا
زياد خذ نفس وسكت دايم يسايرها مسك يدها ومشى .
.
.
#يتبع...

الروايهه : ينبض قلبي بآسمك
.
.
نوع الروايهه: حزينه و رومنسيه .
.
الابطال .
.
خالد § روز
.
.
كم تم عشاني .
.
@rwacix_
@rwacix_

رواية قلـــــــوب بيـــــــضاء
حماسية-رومانسية-احداث مشوقة تختلف عن جميع الروايات بوجود ٣ ابطال
النبذة:
٣ اخوات (كيان) الأخت الكبيرة واللي تضحي باي شيء عشان اخواتها تحملت المسؤولية بعمر ١٠ سنين ( اسيل) مراهقة زاحفة دايم تسبب مشاكل مصلحجية تحب الفلوس والملابس الخ..( ترف) الأخت الصغيرة الهادية تتميز بجمالها الناعم ولون عيونها
-
أبناء عّم ( باسل) مسبب المشاكل زير نساء جذاب مدلل أمه وابوه مستهتر ( حازم) هذا عكسه تماما عاقل رزين وحيد ابوه متحمل المسؤولية -
صدقوني بتعجبكم ✔️
@rwaiahx_r11

الله اكبر كيف يجرحن العيون..
كيف مايبرى صويب العين أبد..
احسب ان الرمش لا سلهم حنون..
أثر رمش العين ماياوي لحد..
يوم روح لي نظر عينه بهون..
فزله قلبي وصفق وارتعد..
____
رواية: [ بكماء عيناها تحكي]
__
ابطالها: اريام| ؟..
_
للكاتبة: آمون بنت عبدالعزيز..
@rwau.a

خلخلت يدها بشعرها الحرير وهي تحركه وتتركه على الجهه اليسرى بطريقه جذابه مما زادتها جمال ،
صد عنها وهو يجلس على الاريكه "التي مصنوعة من الحرير الايطالي المخصوص للهوامير امثالها "
جلست بجنبه وهي تبتسم وغمازاتها واضحة ،
مرر يدهه على عُنقها ويتأمل وهو يدخل انأمله بالعقد الموجود ب اعلى عُنقها الطويل الفاتن ويسحبه بشده للدرجه خدشت أظافره بعُنقها الصافي وبشرتها البيضاء ،
غمضت عيونها بألم وهي تقرب منه اكثر وتلاصق شفاتها عند أذنه وتهمس ، ..
"صوتها أغنيِة أدمنتُ سَماعِها " @rwaiah_7h

.
.
.
طلال توه صاحي الا لينا تجهز الغداء ناظرها: خير وش تسوين
لينا: اكل
طلال ضحك وبسخريه: انتي عروس المفروض تدلعين
لينا: ادلع ع حساب بطني لي ساعتين اصحيك ابي اكل ماقمت ادلع ع مين يعني الطباخ الي تحت ول
ماكملت الا هو واقف قدامها وبهمس: ع مين
لينا: ابد قوم امسح وجهك وتعال كل ولا باكل قبلك
طلال: اكتشفت انك تاكلين كثير ولا يبان فيك
لينا: جسمي عاجبني لا تعطيني عين
طلال ناظرها وحط يده ع خصرها: حتى انا عاجبني
لينا: طلاال خلاص روح امسح وجهك ع الاقل
ضحك وراح مسح وجهه وجلس جمبها وياكلون
لينا: مابي اترك شغلي
طلال: اي شغل
لينا: قصدي ابي استمر ع وضيفتي
طلال: لك الي تبينه
لينا: شكرا
.
.
.
ريما: فروس حبيبي
فارس: سمي
ريما: امممم متى تبدا الجامعه
فارس ضحك: يالله لاتبلاني
ريما: تتمسخر عليه
فارس: احاول
ريما: حمااار
رمته بالوساده ولفت بزعل وهو ميت ضحك
ريما: المفروض تهون عليه
فارس: وانا بغيت اموت محد فكر فيني
ريما: يااشيخ تذكر لما اروح وراك عشان تذاكر واطبخ لك
فارس: كثر الله خيرك اردها لك بعدين
ريما: ساااامج
ضحك وضمها: وشبه وشبه الحلو
دغدغها لين ضحكت غصب
.
.
.
ابو طلال: غاده
غاده: غاده ماتت
ابو طلال: اقول تعالي بس
غاده: نعععم الله يصبرك ياغاده
الجد: استحي ع وجهك
غاده بتملل: طيب تعبت كل شي غاده غاده
ابو فيصل: هذا وهو جايك عريس
بلعت ريقها: هاه
ابو طلال: واحد خطبك مني
غاده بتوتر: مين يبه
ابو طلال: واحد نعرفه كفو والنعم فيه
الجد: موافقه يابنتي
غاده: اول اعرف مين
ابو طلال: يعني ماعندك مانع في الزواج
غاده ماتكلمت ومتوتره تبي تعرف مين
ابو طلال: غيث عم ميهاف
غاده توسعت عيونها بصدمه: غيث ماغيره
ابو طلال: ايه غيث وش ناقصه
غاده نزلت راسها مصدومه(( غيث خطبني معقول لا مستحيل معقول صدق يحبني ياربي بنجن))
تذكرت الورقه وقامت بسرعه لغرفتها تدور ع شنطتها لين لقيتها فتحتها انصددمممت
.
.
.
#توقعاتكم
😅لاحد يعصب هههههههههههههههههه

.
.
.
فيصل ناظر فوز وهو جاي مع روز تنهد وسحبهم لحضنه: اقول اسمعوا حبايبي امممم وش رايكم اوديكم بكره دبي انتم تبون تشوفونها صح
فوز وروز تحمسوا: صددق وناااسه ونااااسه ايه نبي
فيصل: طيب روحوا خبروا ماماتكم
وليد ضحك: وش ماماتكم
فوز: عشان عندنا ماما وفاء وامي فهده نختصر ونقول ماماتنا
مراد: حلو لا فيصل وضعك تمام
فيصل ضحك: ايه حلو ماعليك
ابو فيصل يدقه بالكلام: زين عدل وضعه
فهد مرتاح لانه ضامن فهده ماتشتكي من فيصل وفيصل ارتاح لانه صرف عياله ومايبي يجدد حزنهم
جلسوا في الشاليه يومين ورجعوا الرياض
زياد وريزا وتيم سافروا لندن
تيم: غبي وش رجعني هنا
زياد: مدري ليه ماتبي
تيم: ياخي بيمسكوني
زياد: اوك طيب يعني من كذا خايف
تيم: اجل وش عبالك
زياد: طنش بس انا الي منرفزني ليه مسافر معي شهر عسل
تيم: وش حلاتك تتركني
زياد: نشبه وجع
تيم: اقول توكل اخوك خطب صح
زياد: ايه اخييرا
تيم: حضك ليت عندي اخوان
زياد رفصه برجله: حمار نكرني
تيم ضحك: يابوي اخلي الجميع اخواني الا انت
دخلت ريزا وفي يدها نسكافه وحلا وحطتها قدامهم
تيم: ثانكيو
ريزا ابتسمت له: بالهناء
زياد سحبها لحضنه: لا تبتسمين الا لي فقط
ريزا توترت وناظرته وهي عاقده حواجبها
زياد ببتسامه تسليك: اريد ان اكون الوحيد الذي يراها
ريزا رفعت حاجبها: هل تريد مني البكاء امام الجميع لاجل ان ابتسم امامك فقط
تيم مسك بطنه من الضحك وزياد وده يفرمها: لا لاشي انسي الموضوع
ريزا ضحكت وباست خده ومشت بسرعه
تيم: اقطع يدي اذا ماعلموها البنات تنرفزك
زياد: تهقها
تيم: صدقني
ضحك عليه وهو معبس من ريزا وتجنبها له جلس يطقطق في اللاب حقه لمده طويله
تيم: وش تسوي
زياد ابتسم: ماعليك مني
تيم: ياشيييخ
زياد لف اللاب جهته بغرور
تيم انصدم: قووول قسم
زياد: يب يب
تيم ابتسم وضمه: حمااار وربي
زياد: يالله يالمجرم خليتك جاسوس ع العصابه واعترفت بكل شي وانهم استغلوك يابوووي مخ مخ
تيم: يعني الحين الحكومه ماتدور عليه
زياد: لا اصلا من اول قد عطيتهم انك بري مادخلت العصابه الا انا مخطط لكل شي
تيم: كل تبن وربي مدري وش اقول
زياد: هههههههههههه لا تقول شي
تيم استانس لانه مايطلع يخاف حد مبلغ عنه ولا شي او العصابه تمسكه لاكن زياد خلاه بري وحط له حصانه .
.
.
#يتبع...

.
.
.
غاده: ليه طيب
غيث: بس كذا اوعديني
غاده: اوك ووووعد
غيث قام وحط يده ع شعرها: شطوره
قلب وجهها الوان من الاحراج بسرعه انحاشت منه: وش جوهم ذول التوام اوف مو مرتاحه من غيث الا يطلع ذا انا قايله مستحيل احب واحد عنده توام
ناظرت الورقه والفضول ياكلها اكل ودها تشوف ايش مكتوب مشت بسرعه وخبتها في جيب شنطتها عشان ماتضيع
انسدحت ع السرير وتفكر في الي خطبها لو صدق عادل وش بتسوي
اليوم الثاني صحيوا البنات مفتقدين لينا وريما
ميعاد: غدووو قومي
غاده بكسل: مابي نعسانه
فهده: وش ذا النوم معك
وفاء: حامل
فزت برعب: هاه وش صار
وفاء ضحكت: امزح قومي يالله
غاده: الله ياخذكم ياشينكم
ربى: قومي بنركب لنش
غاده: ونااااسه
نطت بسرعه توضت وصلت وجلست: ايه متى
شذا: تكذب
ربى انحاشت وغاده وراها: يالحماااااااره
البنات ضحكوا ع اشكالهم
ربى طلعت الحوش بسرعه الا تصدم في وليد وتخبت وراه
غاده معصبه: والله محد يفكك مني
ربى ميته ضحك: ارجعي وجع
حست ع نفسها وانحاشت متفشله
وليد مسك ربى من اذنها وسحبها: ناسيه نفسك
انتبهت ان شامي كان معه بلعت ريقها: اسفه
وليد: والله يبي لك تسنع
ربى: والله اسفه
سامي مبتسم وهو شافها رجع جلس
غيث يدقه بكتفه: اسمع اخطب لي
سامي: خطابه وانا مدري
غيث: انطم
سامي: كم تعطيني دلاله مااشتغل ببلاش
غيث: حماااار
ضحك عليه وناظر ابو طلال: الله يسعدك ياعمي
ابو طلال: واياك امر
سامي: مايامر عليك ظالم ودي اخطب لاخوي غيث بنتك ونتشرف فيكم ياعم
كلهم ناظروا غيث ماتخيلوا ابدا يكونون مع بعض
الجد: انا من عندي تم ومانلقى احسن من غيث
فيصل بسخريه: جدي هو يكلم عمي
ابو طلال: قرار ابوي قراري وفي النهايه الشور لها
غيث: طبعا لها والله ييسر
ليث ناظره وبهمس: اقطع يدي اذا ماشفتها اليوم
غيث: انطم انت لا تفضحني
مراد: ع البركه والله يوفقك ويكتب لكم الي فيه خير
فهد: وعقبالي
ابو فيصل: يارب
فوز يناظرهم: انا طيب ابي اتزوج
عصام ضحك: مين يابعدي مااخبر فيه بنات صغار
فيصل: انت اكبر وازوجك وحده يحبها قلبك
فوز: اممممم بدي اتزوج شام
فيصل: مين شام
عصام باس راسه: انت اكبر حبيبي وخير
فوز: صدق خالو عصام كيف حال شام
عصام ببتسامه تسليك: بخير
فوز مشى بسرعه: بروح اعلم روز
فيصل: خير مين ذي مخرفنه ولدي
عصام لف وجهه: بنت عمي
مراد: ويحبها ذا
عصام: هي بعمرهم واصلا ماتت في الحرب كانت صديقتهم
فيصل ناظر فوز وهو جاي مع روز تنهد وسحبهم لحضنه: .
.
.
#يتبع
راح اكمل اخر الليل

.
.
.
غاده جالسه ع كرسي وفوقها مظله وتناظر البحر بسرحااان
غيث قرب منها وجلس جمبها: وين عقلك
غاده بدون ما تلف تشوفه رجعت نفسها ع الكرسي: البحر عجيب
غيث استغرب: ليه
غاده كانت تناظر بتركيز: كان فيه قاروره مويه سحبها بموجه حملها فتره ورجعها ع الشاطئ تحسه زي الناس ياخذونك ويخضونك ولما يطفشون يرمونك
غيث: مين قصدك
غاده حطت يدها ع خدها: للحين محتاره ليه
سكتت شوي وناظرته وشهقت: اعوذبالله من الخبث والخبائث
غيث: خير شايفه جني
غاده حطت يدها ع قلبها: ليث صح
غيث عض شفايفه: ايه
غاده: اشوى
غيث: ليه وشبه اخوي
غاده: لا مابه شي
غيث: اها واضح
غاده لفت وجهها: سخيف
غيث: ايه وش صار ع الي يكلمك اول الورع
غاده تنهدت: تخيل طلع حبيبي
غيث وجهه هادي بس يعض شفايفه من جوه بقوه: حبيبك
غاده: ايه
غيث: حركات تحبين
غاده: كنت
غيث: يعني الحين وش تحبينه
غاده سكتت فتره: مدري مقدر اقول نسيته اول صح نسيته بس فجاه تذكرته وطلع بحياتي بعد ماتركني
غيث: ليه تركك
غاده: تزوج ماعلينا منه عاد بكيفه
غيث: ايه دامه تركك اسحبي عليه بتلقين الي يحبك
غاده بستهبال: وينه خله يجي
غيث ناظرها بصمت ولا تكلم
غاده دفته: سخيف اكرهك كانك غيث الغثيث
غيث: افا طلع غثيث
غاده: مدري ليه ينرفزني ياربي مايرتاح اذا شافني الا يسب
غيث: تتضايقين اذا سبك
غاده: طبعا اتضايق وهو لا احساس ولا ضمير ويجرح فيني
غيث((افا طلعت تزعل)): وليه تتضايقين دامك واثقه من نفسك طنشي
غاده: ياخي مدري بس احس اتضايق اذا تكلم كذا عليه
غيث بسخريه: تحبينه
غاده: مستحيل
غيث: اها
(( لو جلست اكثر بنجن هذا وانا خاطبها بعد اوف يانظرات ابوها لي احس باموت قسم))
غاده: عموما هو في الاخير انخطبت
غيث شهق: انخطبتي
غاده: ايه سمعت طلاطيش كلام
غيث: مين
غاده: مدري بس اتوقع عادل
غيث: وليه هو يمكن واحد ثاني
غاده: ارسل لي
غيث بقهر: اها وانتي موافقه
غاده: لو طلع هو مرح اوافق قررت وانتهى الامر عادل من الماضي مهما كنت احبه حتى لو باقي حبه فيني مابيه خلاص راح ارمي الماضي كله ابي حب جديد ابي شخص لي انا ماراح لغيري ولا يروح ابد هو مطلق زوجته مستحيل اعيش معه ابي واحد لي وحدي بس
غيث انصدم منها وناظرها: كلام كبير
غاده قامت: لاتتمسخر
غيث ابتسم: طيب ماتمسخرت بس حلو احساسك يعني لو خذيتي عادل ذا بتغارين من زوجته الاوله بيكون كل شي يسويه لك سواه مع غيرك صح
ضحك وهو يناظرها: ماتوقعتك كذا غيوره
غاده: انننطم انططم طبعا اذا تزوجت بغار ع زوجي
غيث: تحفظين وعودك
غاده: ايه
غيث: اكيد
غاده: والله
خذ ورقه من جيبه وكتب لها كلام: خذيها بس اوعديني ماتشوفينها الا اذا عرفتي مين خطيبك
غاده: ليه
.
.
.
#يتبع

.
.
.
طلال بعد فتره طلع الجناح شافها منسدحه ومتغطيه قرب منها وضمها من ورا حس برجفتها ابتسم وبهمس: قد شفتي زوجه تطرد زوجها
لينا بقهر: قول عنود ماسوتها احسن يكون
طلال باس اذنها: لينا عنود زوجتي وحبيبتي بس عاد امر الله الله يرحمها ويغفر لها والحين انتي زوجتي اوك مابي مقارنات بينكم احبك وتحبيني صح ولا لا
لينا بغصه: وعنود
طلال تنرفز: خلاص حتى انتي عنود عنود عنود الله يرحمها وش اسوي يعني ذي الدنيا وكلنا بنموت
لينا: يعني مرح تقارني فيها
طلال: مستحيل
لفت جهته وهي مدمعه باست خده وخشمه: تدري ودي اكرهك بس قلبي مايقدر الا يحبك
طلال ابتسم وحط يده ع قلبها: احبه انا
باس عيونها المدمعه وخشمها المحمر وهو مقرر يبدا حياه جديده معاها
.
.
.
فارس دخل جناحه وهو ماسك ريما سكر الباب وناظرها وهي رمت عبايتها وانحاشت
فارس وراها ويضحك: اخييرررا رييماااا
ريما كان واقفه ع السرير وتضحك لانها خربته كان مزين بالورد والشموع والحركات
فارس شهق: شوووف خربت ابو ام الجو
نطت عليه وضمته: اهم شي احبك فروووسي
فارس: والله انا الي اعشقك
ريما: ببدل واجي
فارس: لا لا تعالي اجلسي
جلست مستغربه منه وهو شال بشته وجلس قدامها
ريما: وشبك
فارس: اسكتي لاتتريقين
ريما: ههههههه طيب
خذ مزيل المكياج ويمسح مكياجها وهي ميته ضحك
فارس: رييماااا
ريما: احبك وربي يالبييييه
فارس: في الخدمه انا مستحيل اتعبك واخليك تشيلينه لحالك
صار يمسح روجها ويبوسها ويمسح خدها ويبوسها وكل مامسح شي عطاها بوسه وهي متخرفنه معه
ريما: خلصنا
فارس: لا باقي اصبري
قام وجاء من وراها ويشيل تسريحتها ماكانت مبالغه فيها طاح شعرها ع ظهرها مسكه بيده ورفعه وباس اسفل رقبتها تسارع نفسها من التوتر بس ماعطاها مجال تتوتر شالها ولفها جهته وبهمس: يافتنه قلبي
ريما ضمته وباست فمه: حتى انت فتنتني اليوم تخقق
فارس: اروح فيها ترا
.
.
.
ريزا وزياد راحوا الفندق وزياد مغمض عيونه مايبي شوفها عشان مايخق وهو يتذكر كلام غيث(( رضيت فيك بس لا تقرب لها ولا تسوي لها شي حبه حبه لين تتعود عليك)) ضحك ع نفسه حسها تجلس جمبه ناظرها ببتسامه: مبروك عليك انا
ريزا بخجل: ماذا
ضحك زياده: لابد من تعليمك العربيه
ريزا تربعت: ساكون تلميذه مجتهده
زياد سحبها لحضنه: اممم حسنا اذا اخطائتي ستتم معاقبتك واذا احستني ساكافأك
ريزا منحرجه منه مره ولا قدرت تقول شي
باس خدها وفمها: احبك ريزا
ريزا ابتعدت عنه تنهد وضحك بستليك: لننام .
.
.
غيث ماجاه نوم حاول مافيه اي فايده شاف الساعه سبع الصبح قام وطلع ع البحر شاف غاده جالسه ع كرسي وتناظر البحر بسرحان قرب منها بهدوووء .
.
.
#توقعاتكم

.
.
.
طلال قام: خلاص نرجع
فارس: مستعجل
طلال: شايف باقي حد خلاص انتهى
زياد: خلص بسرعه
ليث: ياشيخ
ضحك ومشى قبلهم بروح لمزتي
ارسل لميهاف تنزل ريزا لبستها عبايتها وخلتها تنزل
اول ماشافها شالها ورفعها لفوق ويدور فيها قدام الناس
غيث: ياربي بيفشلنا ذا
لمح البنات طالعين وخاقين ع الحركه
غاده: ليتني ريزا اليوم
ناظرها وعرفها من صوتها ماتكلم اما هي بتمشي شافته يناظرها بلعت ريقها((يمه وش ذا اوووف))
غيث عض شفايفه وهو ناسي وجود الجميع لف وجهه وابتعد
غاده: بيجنني ذا وش سالفته يناظرني كذا اووف معقول جد يحبني
نفضت راسها وركبت السياره وراحوا للشاليه والعرسان كل واحد خذ مزته للفندق .
.
.
لينا كانت هاديه وتحاول تتماسك وطلال كل شوي يناظرها
وصلوا للفندق ونزل راح جهتها وفتح الباب ونزلت مسك يدها: وشبك
لينا سحبتها ومشت بدون ماتتكلم زفر منها وتصرفاتها
مشوا للمصعد وهو وده يشوفها بالفستان كيد غير دخلوا المصعد وحط رقم الدور ناظرها وانصدم لما سمه شهقاتها
ربت ع كتفها: وشبك
لينا: ولا شي
طلال: لا والله صوتك فيه شي
لينا: اتركني بحالي
طلال استغرب وسحب يده منها لين وصلوا الدور شالها ومشى للجناح
لينا: فكنننني
طلال: اووووش
لينا التزمت الصمت لين وصلوا الجناح نزلها وشال بشته وجلس ينتظرها تشيل فستانها
قامت وشالت عبايتها خق عليها بس حاول يسكت طنشته وسحبت شنطتها خذت لها بجامه وخذت كريماتها ودخلت الحمام
مسكحت المكياج كله وغسلت شعرها رطبت وجهها لبست طلعت
طلال طول الوقت ينتظرها ويناظر ساعته انصدم لما طلعت
لينا استغربت نظرات الصدمه الي فيه: خير
طلال: ول ول ساعتين في الحمام
لينا: احسدني بس المفروض متعود
طلال فهم قصدها وبسخريه: لا عنود ماكانت كذا جمال طبيعي
لينا وصلت معاها وانفجرت في وجهه: عنوووود عنووود عنووود خلاااااص كافي اعوذ بالله منكم كل محد شافني حاطيني مقارنه بيني وبينها اذا هي حلوه وش دخلني انا خلاص كلن وله جماله الخاص اعوذبالله وش ذنبي انا هاه ليه خطبتني ولا بس كذا عشان اخووك اصلا ادري مستحيل تحبني ذا شي عارفته من زمان بس يرحم امكم اعتقوني لوجه الله
دمعت عيونها وظرب يدها بقوه ع الجدار: وش ذنبي انا وش ذنبي اذا كنت مخدوعه طول الوقت ليه ليه حبيتك ليه حبيت متزوج ليه
طلال انصدم منها وقرب جهتها: لينا
دفته بقوه: اطلللع برااا مابي اسمع صوتك مابي اشوفك خلوني لوحدي
تنهد وتركها لحالها انسدحت ع السرير وتبكي مو غيره من عنود بس مقهوره من الكل وهم يقارنونها بعنود هي ذا للي ماتبيه ماتحب حد يقارنها بشخص ثاني كلن وله اطباعه ونهجه الخاص .
.
.
#يتبع...

Most Popular Instagram Hashtags