[PR] Gain and Get More Likes and Followers on Instagram.

rwayh_90 rwayh_90

24 posts   75 followers   89 followings

n  m

http://instagram.com/

Part20
بعد مرور شهر🌸
زواج ملاك🌹ريان.
ملاك خايفه ومتوتره:اهىى مابي مابي
رنا:لاتبكينن يخرب الميك اب حقكككككككك ياكلبههه
رهف:واخيراا وحده منا تزوجت😂😂
لمار:البنت بتموت ونتي تضحكين
ملاك:بنات يمدين اهون صح
البنات ضحكو
_____________________🌹
ام ملاك:يلا ياقلبي ملاك وقت الزفه
ملاك:مب لاززم انزف اخاف
ام ملاك تضم ملاك:يابنتي اقري الاذكار واهدي ويلا ادخلي
ملاك دخلت بهدوء الكل انبهر بجمالها واناقته
والي مستانس والي حاقد والي فرحان
انزفت ملاك بربكه وخوف
دخل ريان وشافها وباسه مع جبينهه والبنات يصارخون ويصفرونن😂👌
الزبدهه دخلو على المصوره وصورتهمم
المصوره:حط يدك على خصره وبوس رقبتها
ملاك:خيرر
ريان استانس وسوا الي قالته المصوره
____________________
وصلو الفندق🌹
دخلو الغرفه
ريان:تعالي ابقولك شي
جت ملاك وهي منزل راسه
ريان رفع راسه وططرخ كف💔
ملاك منصددددمه
ريان:اسسمعي انتي خدامتي من اليوم ورايح هه شكلك صدقتي يوم قلتلك احبك يام الشباب ياقليلة الادب امك وابوك ماعرفو يربونك😤
ملاك ودموعه تطيح:اغلط علي ولاتغلط على امي وابوي ماسمح لكك وبعدين من متى وانا ام الشباب
ريان:اقوووول لايكثر بس روحي سوي لي فطور وترى تنامين بالغرفه الي بجنبي عشان اذا ناديتك تسمعين فاهمههه يا ام الشباب
ملاك:ط طيب
ريان ضربه لمين شبع وراحت غرفته ونامت🌾
يوم جديد🍀
ريان بصراخ:هيههه رديي ياهيه
ملاك جت علا طول:هاه بعدين لي اسم
ريانن:وش الي هااه تكلمي زين
ملاك:سم طال عمرك😡
ريان:خخ تصلحين تصيرين بودي قارد😹
ملاك معصبه:اخلص تبي شي ولا اروح
ريان:شوفي ابي الفندق يلمعع وابي فطور وابيك تغسلين ملابسي وطبعا تنظفين غرفتي
ملاك بكسل:طيب
ريان:يلاا بسرعه
سوت فطور وافطر ريان وطلع😤
ملاك وهي تنظف تفكر وبنفسه:انا وش سويت عشان يسوي فيني كذا مااذكر اني مسويه شي بعدين وش الي ام الشباب هفففف ياخي انا مجنونه يوم وافقت لعب علي💔😭
طبعا نظفت الفندق وباقي غرفة ريان مانظفته
دخلت غرفته وصارت تترتبه
جاء ريان ودخل غرفته وشافه تنظف
وهي ماتدري جاء وراه ودفه على الارض
ريان:نظفي بسرعهه
ملاك بخوف:ططيب
قامت ورتبت بسرعه هو انسدح بالسرير
وجت تبي تاخذ البلايز الي فوق السرير
طرف السرير ضرب رجلها وطاحت فوق ريان😳🙊
ريان قلبهه دق
ملاك رفعت راسها وشافت ريان 🙊وقامت على طول
ملاك:اسفه
ريان للحين قلبه يدق
ملاك تمشي وهي تعرج
ريان استغرب:هيه انتي ليش تعرجين امشي زين عشان تشتغلين زين
ملاك صاحت:ماقدر رجلي تعور💔
ريان:
_____________________

Part19
تسريع الاحداث🍃>ريان خطب ملاك رسمي>وحددو الملكه والعرس>>طبعا ملاك وافقت بعد اربع ايام من الخطبه🌸
_____________________________
يوم الملكه🌹🌸
ملاك خايفه:رهف مابي هونت مابيه خلاص
رهف:اقول بس انطمي والبسي وانتي صاكته
لمار:ملاك حبيبتي هدي اقري الاذكار
رنا:بعدين احمدي ربك انه مب عرسك😂😂
ملاك:يمه كاان امووت
رنا:مرت اخوي يله اخلصي علينا
ملاك:توي ماصرت زوجته عشان تقولين كذا
رنا:ايهه بعد اربع اشهر مادري شهرين زواجكم
ملاك:قلت لامي تخليه بعد٧ اشهر
رنا:لااا ولله اخوي مسعجل عليك
ملاك وجهه احمر:ينقلع بس
رنا:ححدنا:العرس بعد٣اشهر تجهزي😂👌
ملاك:لاهه اقول اطلعي برا لاذبحك
رهف:اخلصي علينا
__________________
ملاك خلصت ونزلت بهدوء
وسلمت على الحريم🌿
ام ريان:ملاك يلا ادخلي على ريان بالمجلس
ملاك:اا بعد شوي
ام ريان تضحك😂:يلا بس
ملاك:طيب
ملاك دخلت وهي منزله راسه
وجهه احمر
جلست بعيد عنه
ريان رفع راسه شافه انبهر بجماله
رفعت راسه وطاحت عينه بعينه😳
ونزلت عيونه على طول
ريان:اا اخبارك
ملاك بهدوء:تمام وانت
ريان:تمامم
ريان كل شوي يقرب لمين لصق فيها وهي تبعد وهو يقرب😂
جاء يبي يبوسها دخلت ام ريان
ام ريان:يلااا خلص الوقت
ريان:يمهه دقيقه بس💔
ام ريان😂:ولا ثانيه تعالي ملاك
ملاك قامت على طول وراحت مع ام ريان
ريان:اخخ بس ليتني ماسمعتك يوم تكلمين💔ولله لاخليه تندم>>الله يعينك ياملاك😂💔
______________________
مرت الايامم وبقى على زواج ملاك شهر🌸👌
شرت اغراضها والفستان وكل شي خلصت منه وملابس النومم🌸
تجمعو العائله كله ببيت ابو خالد🍀
منار بغرور:مبروك ملااك
ملاك:الله يبارك فيك
ملاك طلعت تتمشى وشافت ريان
ملاك:ااا ريااان
ريان فز:هلا شخبارك قلبي
ملاك بااحراج من كلمة قلبي:اا تمام ونت
ريان:تمامم دامك عندي
ملاك ركضت لادخال
ريان اخخ يازينهاااا
بعدين تذكر وعصب😤
________\__________🌸

Part18
يوم جديد🌾
ببيت ابو ريان🌸
ريان:رنا وش رايك اليوم نشوي بس وين
رنا:نظلع لحديقه او شاليه
ريان:اشوف بس ترى الشاليه ملينا منه
رنا:اي صادق حن نروح حديقه ونشوي مع عماني
ريان:اوك
_____________________
كلهم راحو للحديقه
_____________________
بالحديقه🌸
ملاك راحت تتمشى
ولحقه ريان
ريان:ملاكك وقفي
ملاك:نعم
ريان:ابقولك شي
ملاك:وشو
ريان بكذب:انا احبك
ملاك😳:ااا ابروح امي تنادين
وراحت وهي تركض
ريان:هه صدقت روحه
__________________🍀
عمر:يلهه متى نشوي
ابو ملاك؛يله قومو ياعيال خن نشوي
رنا كانت تمشي عند الشوي وفي حفره صغيره وطاحت ولمست حق الشوي
رنا:ايي ايدي😭
عمر يوم شافه انجن وراح يركض:رنااا
قرب عنده ووقفه:جاك شي
رنا:يدي تعور
مسك يده
رنا وخرت يده:خير انشاءالله
عمر:تعالي معي بسرعه
رهف:على وين انشاءالله
عمر:وش دخلك انتي ابروح اجيب له مرهم عشان الحرق الي بيده
رهف:اهااا
عمر راح لسيارته ومعه رنا
عمر؛اركبي
رنا:لا عطني المرهم الي انت تقول وخلاص
عمر بعصبيه:اقووولك اركبي
رنا خافت:ط طيب
ركبت عمر مسك ايده وحط له
رنا:ايي
عمر:تحملي
رنا:مافدر اتحمل😭
عمر:خلصنا
رنا جت تبي تنزل بس مسكه عمر
عمر:رناا وقفي
رنا:وشو
عمر:اااااا ودي اقولك شي بس مادري شلون ابدا
رنا:قول
عمر:لا خلاص بعدين اقولك
رنا انزلت من السياره وعمر الحقه
اكلو واستانسو ورجعو لبيوتهم🌸
_________________________
يوم جديد🍃
ببيت ابو ريان🌿
ريان:رناا اااااا شوفي ابقولك شي
رنا:قول
ريان:انا ابخطب ملاكك
رناا بصراخ:صددددق
ريان:قصري صوتك اي ابخطبه
رنا:الله وناسههه
ريان:طيب متى اخطبه
رنا:اليوم ولا بكرا
ريان:خلاص اليوم اخطبه
ريان راح عند امه وقاله
ام ريان:اكلمه عليها الحين
ريان:اي يمه كلمي الحين تكفين
ام ريان:طيب
ام ريان كلمت على ام ملاك وقالتله
___________________
تسريع الاحداث🍃>ريان خطب ملاك رسمي>وحددو الملكه والزواج>>طبعا ملاك وافقت بعد اربع ايام من الخطبه🌸
_____________________________
يوم الملكه🌹🌸
ملاك خايفه:رهف مابي هونت مابيه خلاص
رهف:اقول بس انطمي والبسي وانتي صاكته
لمار:ملاك حبيبتي هدي اقري الاذكار
رنا:بعدين احمدي ربك انه مب زواجك😂😂
ملاك:يمه كاان امووت
رنا:مرت اخوي يله اخلصي علينا
ملاك:توي ماصرت زوجته عشان تقولين كذا
رنا:ايهه بعد اربع اشهر مادري شهرين زواجكم
ملاك:قلت لامي تخليه بعد٧ اشهر
رنا:لااا ولله اخوي مستعجل عليك
ملاك وجهه احمر:ينقلع بس
رنا:ححدنا:العرس بعد٣اشهر تجهزي😂👌
ملاك:لاهه اقول اطلعي برا لاذبحك
رهف:اخلصي علينا
__________________
ملاك خلصت ونزلت بهدوء
وسلمت على الحريم🌿
ام ريان:ملاك يلا ادخلي على ريان

Part17
ام ملاك:لا ولله امس عند رنا وقبل امس بالشاليه وقبل اسبوع بعد بالشاليه وتقولين انا بس اقعد بالبيت
ملاك بدموع تماسيح:يما تكفين ودي اروح بعد لمار بتمرن بسواقهم
ام ملاك:خلاص روحي بس لاتتاخرين
ملاك باست امه:انشاءالله
________________
ببيت ابو سلطان
لمار ركبت مع السواق وراحت لبيت ابو ملاك
________________
وصلو المطعم🍴
لمار:شوفي ابعشيك على حسابي لان هالشي الي بقولك يمكن يصير بالنسبه لك شي بايخ
ملاك تضحك😂:صادقه رنا
لمار:الزبده خن اقولك
ملاك:يله قولي
لمار:اناا احب
ملاك:احلفييي
لمار:قسم بالله
ملاك:لا عااااد
لمار:وش فيك
ملاك:جايبتني من بيتنا وبالموت طلعت وبدموع تماسيح اخذت ذنوب عشانك
لمار:وراه اخذتي ذنوب
ملاك:تخيلي امس واليوم بس اكذب على امي
لمار:هههههههههههههههههه
ملاك:احر ماعندي ابرد ماعندك قسم انك بايخه ليتني سامعه كلام رنا بس
لمار:خلاص ماتبين اقول من حبيت
ملاك:من سعيد الحظ
لمار:اااااااااا
ملاك:بسرعهه قولي
لمار:هو شوفي انا ماحبيته قوه يعني بس مجرد احساس ووشسمه واعجاب
ملاك:اخلصي علينا لابكف
لمار:عبدالعزيز🌚
ملاك:عزوز ماغيره ذا ولد عمي
لمار:لاتقولين عزوز
ملاك:اووووه تغارين😂😂😂
لمار:لا مااغار بس وع عزوز احسن عبدالعزيز
ملاك:اقول لايكثر بس طيب هو يحبك
لمار:مادري بس حسيت من نظراته وصارت مواقف وكذاا
ملاك:طيب قولي المواقف
لمار قالتله يوم يخطرف له عبدالعزيز ووو...الخ
ملاك😂😂:بطططني هههههههه احلفي عاد مارح اصدق
لمار:مو لازم تصدقين
وسولفو ضحكو ورجعو لبيوتتهم🌻
___________________________🌾

Part16
ملاك ادخلت وانفتحو اللمبات:بسم الله يمه
لمى:سبرااااايزز😘
رنا:ملوووكك تعالي ياقلبي
ملاك:الله كل هذا لي
لمار:لا لي اييه لككك ياغبيه
رنا:الحمدلله على سلامتك
لمار ورهف ولانا والبنات تحمدو له على السلامه
ملاك:الله يسلمكمم ياب بعدي❤️❤️🌚
وقطعو القاتوه وستانسو ورقصو🌸
رنا تكلم ريان:يلهه متى تجي....وش انت عند الباب من متى...اهاا حسبتك من زمان جاي....اوك يله باي
رنا:بنات ريان جاء
رهف:اجل كلنا بنروح معه
___________________
ركبو السياره
ريان:احم الحمدلله على السلامه ملاك
ملاك بهدوء🙊:الله يسلمك
وصلهم لبيوتهم وراح للبيت
_____________________
بعد مرور شهر🌸💐
رنا تكلم ملاك:ملاك تعالي اليوم بيتنا،........ياحبيلك تكفين........صدقق اي يله خلاص ابحتريك💜💜باي
____________________
ببيت ابو ملاك🌵
ملاك؛اوف وش اللبس الحين😞
اخذت شور وطلعت تدور ملابس ولقت
نزلت
ام ملاك:وين رايحه
ملاك:ااا ابروح لبيت رنا
ام ملاك:مب لازم
ملاك:تكفيين بس هالمره انا قلتله ابجي يعني تبين اكلم عليها واقول هلاص هونت لالا فشله
ام ملاك:اا اوك خلاص قولي لابوك يوديك
ملاك لبست عباته وراحت للمجلس عند ابوها
ابو ملاك:على وين انشاءالله
ملاك:انا امي قالتي روحي لبيت رنا واقعدي عنده>>كذابه😑
ابو ملاك:طيب يله امشي
______________________
وصلت ملاك لبيت ابو ريان🌸
وطقت الباب
رنا:ملاك جت
ريان:احلفي
رنا:ولله ابروح افتح له
راحت وفتحت لملاك الباب
رناا وهي ضامه ملاك:حسبتك مو جايه
ملاك:بالغصب جيت بعد كذبت على ابوي
رنا تضحك:وش قلتيله
ملاك قالتله
دخلو وسولفو واكلو وكذا
ملاك دق جواله:اا ابروح لممجلس هاذي لمار امس كلمت علي تقول ابيك ضروري ومادري ايش
رنا:خوذي راحتك
راحت ملاك المجلس
وهي تكلم لمار:هلاا ولله
ريان مر من عند المجلس وسمع ملاك تكلم
ملاك وهي تكلم لمار:وشلونك شخبارك.....وش فيك ياقلبي....بكرا.....مطعم ليش....اوك خلاص باي
ريان منصدم:تكلم شباب
وعلطول راح لغرفته
يفكر:معقوله تكلم شباب ماتوقعته منك ياملاك اخ بس يوم حبيته ولا بعد بتروح معه مطعم💔فتحت له قلبي ليش ياريان تحبه ولله لاوريه واربيه تشوف
ريان يفكر وش يسوي
____________________
عند رنا وملاك🌻
ملاك:رنا لمار تقول بكرا ابيك بالمطعم عشان اقولك وش فيني
رنا:اهاا احسه شي بايخ اعرف لمار انا
ملاك:عاد ابروح واشوف ااا تروحين معي
رنا:لالا انا بكرا ابروح للمول مع رهف
ملاك:اهاا
_________________
يوم جديد🌾
قامت ملاك واخذت شور وتلبست ونزلت تفطر
بالفطور:اليوم ابروح مع البنات لمطعم
ام ملاك:افكر
ملاك:ودي اروح كل البنات يبي يروحون انا بس اقعد بالبيت
ام ملاك:لا ولله امس عند رنا

Part15
يوم جديد🌸
ببيت ابو ملاك🌻
قامت ملاك من النوم اخذت شور ولبست ونزلت تحت
ام ملاك تكلم:هلا...صددق....اليومم....خلاص خلاص مارح اقوله......وين بتحطونه.......اهااا....زين يلا باي❤️
ملاك:مامما من تكلمين
ام ملاك:ااا اكلم وحده من صديقاتي تقول عازمتك ببيتنا😶
ملاك:اهاا زين
_____________________🌼
ببيت ابو ريان🌿
ريان:رناا الحين اي وقت بتروحون لشاليه
رنا:مادري عن البنات انا ابسال رهف
ريان:انا ابوديكم
رنا:مشاءالله اول مره تنفع
ريان:على خرا بس
رنا:اص ابكلم على رهف
ريان:طيب لاتصكتينن هففف اروح اكل احسن لي
رنا تكلم رهف:هلاا رهفف....متىى نروح لشاليه....اي مستعجله وش تبين.......اوك خلاص المغرب يعني...يلا باي
_______________________🌴
ببيت ابو خالد🍀
رهف:لانا يله خن نروح نشري القاتوه والاكل والاشياء الناقصه امشي مع عمر
لانا:اوك يلا
___________________🌾
المغرب🌄
الكل وصل لشاليه🍄
رنا:ترى جبت معي قاتوه ثاني
رهف:طيب وين حقنا القاتوه لاناا وين حطيتيه
لانا:بالفريز
لمار:امشو نصف الي جبناهم يله
لمى:طيب
وصفو كل شي وكلمو على ام ملاك
لمى:هلا.....اي خلصنا من كل شي.....لا تتاخر
...اوك يلا باي💜
لمى:تقول هذاه تتلبس ولا تدري وش السالفه😂
رنا:هههههههههههه
لمار:هاهاها اقول بس مع من تبي تجي
لمى:ياخي اضحكي لو مره بالحياة
لمار:كل عمري اضحك بس انتي بايخه
رهف؛اقول انتي وياه انطمو لا بكف الحين حنا ماجينا عشان نتهاوش
رنا:اي صادقه رهف
_____________________
ببيت ابو ملاك🌸
ملاك:خلصت
ام ملاك:اي زين يلا ابوك عند الباب روحي
ملاك:انشاءالله
_________________
وصلت ملاك الشاليهه
ابو ملاك:يلا انزلي
ملاك:انزل؟بالحالي مابه احد بالشاليه
ابو ملاك:انا واقف روحي ادخلي وشوفي
ملاك:اوك
نزلت
ودخلت المجلس مالقت احد وخافت
_______________
عند البنات:
رنا:بناات ترى جت طفو المبات وشسمه لمى انتي خليك عند المبات عشان اذا دخلت تفتحينهم👌
لمى:اوك
______________
ملاك دخلت وووو🌻

Part14
رنا:تلقين خالد طالع او نايم وتبلشين.
رهف:خلاص انتم ترى كلمت خالد هذاو بالطريق

جاء خالد🌻
طلعو البنات
خالد:يلهه بسرعه اركبو بروح لخوياي
رهف:انت ماعندك غير اخوياكك هف
خالد:اي ماعندي غيرهم عندك مانع
اقول مارح اركب معك قدام ونزلت ركبت ورا
خالد:بسرعه لانا تعالي قدام
لانا:اقول بس انا ماقدر انزل زحمههههه خل لمى تركب قدام هي عند الباب جالسه
لمى:لاااا ولله انتي اخته اركبي قدامم
خالد:خلاااص بسرعه يله وحده تركب قدام
رنا:يله لمى تكفين اجلسي قدام
رهف:اي اي بعدين شسمه ابخطب خالد لك بعدين😉😉
لمى:اقوووول بس انتم خواته وش تخطبين انتي بعد قدامي تقولينه مشاءالله
خالد:يله من بيركب قدام
لمى نزلت من السياره
وركبت قدام وهي تفرك اصابعه بااحراج
خالد:بدري مشاءالله
لمى:بعد تبين اركب قدااام على طول يعني بدون اي تفاهم
خالد:ايهه وراه
لمى:خلاص ولا شي اصكت
خالد:لاتصكتينن
لمى ماردت عليه ماتبي مشاكل
خالد كمل سواقه
وقف عند الاشاره
خالد يناظر لمى
افتحت الاشاره وهو يناظره
لمى التفت بتقول لخالد انه انفتحت الاشاره
شافته يناظر وصار وجهه الوااااان:اااااا انفتحت الاشارهه😳
خالد وخر عيونه وكمل طريقهه وبنفسه:اخخ بس هالبنت بتجنن
وكل وحده حطه ببيته
وراح للبيت
________________________🌸
ببيت ابو ريان
بالغرفة رنا
رنا تفكر وبنفسه:يوه ليش قال زوجتي يوم بالمحل
اخ بس مادرري احسه يحبن ويكرهن مادري
وراه كل ماحد قال اسمه يفز قلبي😪
"قعدت تفكر لمين نامت
____________________________🌿
ببيت ابو سلطان
لمى تكلم لمار:هلا لمار.....لمار ودي اقول شي بس ماتعلمين احد.......شوفي اليوم بالسياره يوم وقفنا عند الاشاره اخو رنا خالد يناظر مافهمت نظراته خايفه.....مادري وش خايفه منه بس مادري احس نظراته وراها شي😶......لا ماحبه بس مادري بس افكر به تعبت.......ايه انشاءالله طيب......اوك يلا باي.
________________
اسفه البارات قصير😓
كومنت"١٥"؟اكمل🌸

Part13
عمر رحمه وبهدوء:خلاص لاتبكيننن اسف بس عصبت وكذا
رنا مسحت دموعه وراحت عنه
عمر يلحقه
رنا:خيرر وش تبي ادل السياره ترى
عمر:انا ابروح اركب السياره
راحت وهي تمشي بخطوات سريعه ودموعه تنزل
عمر بنفسه:اخخ انا وش سويتت خليته تبكي اوه بس اغار عليهه انقهرتتتت💔
رنا ركبت السياره
وعمر ركب
رنا ببحه وبصوت باكي:ا ابي مم منديل
عمر عطاه منديل
رنا:ا ابي م ماء
عمر:تبين ماء بارد
رنا:اي
عمر عطاه
عمر:رنااا انا اسف ولله ما كان قصدي بس عصبت يوم شفت الشباب يغازلونك وباخر المحل.
رنا لارد
عمر:رناااا
رنا:نعم
عمر ببرائه:سامحتين
رنا طاحت عينها بيعين عمر
مرت دقيقه دقيقتين ثلاث
رنا انتبهت على نفسه:ااااااا
عمر:عيونك
رنا:وش بهن😟
عمر؛ااا ولا شي
ركبو البنات
رهف:مشاءالله راكبين السياره بالحالكم
عمر:وش دخلككك
لمار:اوووف خلاص انتم مشاكل مشاكل ماكأنكم اخوان😪
"اصكتو
لمار تضحك:هههههههههههههه قسم اني هيبه
رهف:ه ه ه ه مايضحك
لمار:ماطلبت رايك
لانا:بنات خلاص

وصلو البيت ونزلو
بغرفة رهف
البنات فصخو عبايتهم وجلسو يرتبون الاغراض الي شروهم
رنا:بنات الا متى نخلي البارتي
رهف:بعد بكرا
لانا:يعني بكرا نروح لشاليه ونضبطه ونحط الطاوله والبالون الخخ...
رهف:طيب القاتوه نشريه ببنفس يوم الباراتي والحلويات والخرابيط وشبس الخ..
لمار:ايووا كذا زين
لمى:ايهه خلاص
__________________🌸
كل البنات راحو لبيوتهم وناموو🌿
يوم جديد🌵🌝
ببيت ابو ريان🍂
رنا:صباح الخير
ام ريان:صباح النور يله ترى الفطور جاهز تعالي كولي
رنا:اوك
"خلصت وراحت غرفته"🌸
رنا اتصلت على رهف:هااي رهفف شخبارك....ايه شوفي متى نروح لشاليه نرتب الاغراض.....اوك
_________________________💐
بالشاليه وصلو البنات.🌻
وراتبو
رهف:اوووف تعبت اخيرا خلصنااا
رنا:متحمسه لبكرا😩
لانا:انتي مارح تجين اصلا😂
رنا:هاهاهاها انتي الي مارح تجين ابقول لرهف تهج عنك
لانا:اييهه عادي اجي مع عمر
رنا يوم سمعت اسم عمر قلبهه طاح:اااا ايهه اصلاا رهف بتروح مع عمر
لانا:اي اروح مع خالد

روايتهم جميله تابعوهم🌸🌸.. #دعم_أ٢

عمر:مب لازم تعرفون
رنا:الاا قل وش عشانهه
عمر:عشانك
رناا وجهه الااوان وبهمس:وش الجرائهه ذي كلب
عمر:ترى سمعتك😂
رهف:هيه انت استح على وجهك
عمر:اقول لايكثر بس وين بتروحون
رهف قالتله وين بيروحون ونزلو
عند رنا راحت اخر المحل وهي ماسكه قلبه:اوه ياربيه فشلن عند البناتت😞 جو مجموعة شباب :هلا هلا بالزين اخبارك :تبين رقمي :رائد عطن ورقه وقلم خن نرقم
..:دووك
رهف تدور رنا شافته من بعيد وشلة شباب متحمعين عليه وهي خايفه
راحت تركض تنادي عمر:عمررر عمرر تعال بسرعه الحق
عمر:وش فيك
رهف:رناا
عمر فز قلبه:وش ببهه بسرعه
رهف:تعال به شباب يغازلونها
عمر راح وشافها
عمر:خير خير انشاءالله متجمعين
:مالك دخل من انت
عمر:انا زوجه فيه شي
:ااااا لا سلامتك
عمر:اجل سلامتي هاااه
وعطاوو كف وبقس مع بطنه/ساده
ومسك يد رنا وراح
عمر:انتيي وش جابككك هنااااا
رنا صاكته
عمر يصرخ:قوولللي ليش رايح اخر المحل تدورين اللشبابب
رنا:لاا بس كنت ابشوف شي
عمرر:تروحين اخررر المحل عاد لو ماشافتك رهف وش راح يصير لك
رنا بدموع:كنت ك نت ابروح عشاني اهىى شلو ن ابفهمكك😭
عمر رحمه وبهدوء:خلاص لاتبكيننن اسف بس عصبت وكذا
رنا مسحت دموعه وراحت عنه
عمر يلحقه
رنا:خيرر وش تبي ادل السياره ترى
عمر:
____________________
البارت ١٢ طويل عشان كذا قسمته👌🌸 ابي تفاعل🌚🌸

Part12
بالشاليه🌸
ابو ملاك:حنا بكرا بنروح بيتنا عشان ملاك
ام ملاك:انشااءالله
____________
عند البنات🌷
لمى:بنات اليوم بتطلع ملاك ولا بكرا
لمار:بكرا انشاءالله
لانا:طيب بيقعدون بالشاليه
رنا:لا وين ملاك تعبانه
رهف:اجل حنا شكلنا بنروح بيتنا بكرا
رنا:ايه حتى حنا بس ابسال امي
وقعدو البنات يسولفون لمين نامو
____________________
بعد مرور يومين ببيت ابو ريان🌷
رنا:بابا شوف نبي نسوي لملاك بارتي بس وين
ابو رنا:بالشاليه او ببيوتنا
ريان نزل
رنا:رياااان نبي نسوي لملاك بارتي
ريان اول ما سمع ملاك قلبه طاح:ااا اي زين
رنا:وش الي زين وش رايك وين نخليه يعني بالشاليه او احسن ببيتنا
ريان:انا اقول الشاليه بس اسألي البنات انتي وشوفي
رنا اوك
________________
ببيت ابو عبدالعزيز
لمار تكلم رنا:هلا....صدقق...اااا انا اقوول الشاليه احلا واوسع صدر😕......اوك كلمي على البنات..يلا باي
_______________
رنا كلمة على البنات وكلهم اختارو الشاليه.🍂
_________________________
رهف:يماه شوفي ابكلمم على البنات يجون عندي اليومم
ام خالد:اوك
رهف:طيب ابروح غرفتي اكلم عليهم
لانا:ااي حماس
راحت رهف غرفته واتصلت على رنا
رهف:هلا رنا...شوفي اليوم تعالو عندي بس لاتقولون لملاك...اي عشان بنسولف حنا عن البارتي وكذا الزبددده لاتجي ملاك لان يمكن نروح نطلع نشري اغراض البارتي.
___________________
جو البنات عند رهف
بالمجلس
لانا:بناتت متى نروحح نشري
رنا:بسم الله تونا جايين اصبري
لمى:وش مستعجل عليه
رهف:طيب مع مين نروح
لانا:مع عمر
لمار:طيب
وقعدو البنات يسولفون🌿
رهف:يلهه خن اقول لعمر يودينا
______________\\
عند عمر
قاعد يطقطق بجواله
دخلت رهف:عمممر
عمر:هاااه
رهف:اااا نبي نطلع حنا والبنات معك
عمر:قولي لخالد
رهف:خالدد طالع يله تكفى بس هالمره
عمر:افكر اااا الا من بيروح عدددي لي
رهف:ااا لمار لمى وو
عمر:بس ذولا
رهف:لاا اا رنا اوف كل البنات بس ملاك ماجت
عمر يوم سمع اسم رنا فز:ااا طيب تحهزو انا برا
رهف استغربت:اوك
___________________🌺
عند البنات
لمار:اتخيل مايوافق
لمى:لالا انشاءالله
لانا:افف وينه رهف
دخلت رهف:ماوافق الكلب
رنا:اووه قهر
لمى:ياربيهه هف وش ذا الخظ
لانا:شكلي ابروح اضربه عشان يوافق الحمار ذا
رهفف:اوووه اصكتو وافق وافق
قامت لانا ولحقت رهف:ههههه خلاص اخر مره اوه
لانا:خوفتيناااااا
رهف:الزبده بناااااات يله ترى عمر يحترينا تحت
___________________🌾
البسو البنات عباتهم وطلعو
عمر:مشاءالله بدري
رنا:قاعدين نلبس عبايتنا
لانا:ايي وشسمه رهف لعبت علينا وقالت انك ماوافقت
عمر:اصلا انا ماوافقت عشانكم
لمى:اجل عشان من
عمر:مب لازم

Par11

عمر:طيب انت ليش لحقته بالدباب وش تبي
خالد:انت اااا انت تحبه
ريان:اا لالا ماحبه بس كنت بقوله شي وحديته بالغلط
سلطان:خلاص صكرو السالفهه
______________________
يوم جديد
بالشاليه
قامو البنات
لمى:اشتقت لملاك😢💔
لانا:ادعو له
----------------
بالمستشفى
قام ريان:ياعياللل قومو اح ظهري من الكرسي
عمر قام:هاهه اوه ابروح اكل
وقامو العيال كلهم
راح سلطان يجيب فطور
ريان راح لم الدكتور
ريان:دكتور ابدخل عنده ابشوف يمكن تقوم💔
الدكتور رحمه:ااا شوف٥دقايق وتطلع

راح ريان للغرفه
راح عنده:ملاك
مسك يده:الا متى يله قومي
ملاك حركت يده
ريان:حركت يده الاا حركتهه دكتتتور دكتور.
طلع عشان ينادي الدكتور
_____________________
بالشاليه
لمى:ودنا نروح لم ملاك بالمستشفى
لمار:ايه يعني بس العيال الي يرحون
رنا:اي مشاءالله بس العيال المفروض حنا الي نروح
لانا:ولا بعد ريان نايم معه بالمستشفى
ابو سلطان:بسس انتي وياه خلاص بنوديكم بكرا
رهف:انشاءالله
-----------------------🍃
بالمستشفى.
الدكتور:هي صحت من الغيبوبه الحمدلله بس لازم ترتاح بالمستشفى لان فيها كسر وكذا لانها طايحه من دباب
ريان:اي اهم شي انه صحت
__________________
يوم جديد🌝
انتشر الخبر عند العائلة
ام ملاك:الحمدلله يارب انشاءالله اليوم كلنا بنروح للمستشفى
لمار:اخيراا
رهف:اوف اشتقت لهه مرره
ولبسو عبايتهم واخذو معهم ورد باتشي الخخ..
______________
بالمستشفى
دخلو البنات
لمار:نيمه مشاءالله
رهف خن نقومها
ام ملاك:لالا خلوها نايمه
رنا:الا ودنا نقومها
ام ملاك:طيب
لانا:ملااك قومي يلهه حنا جينا
رنا:ييله قومي
ملاك فتحت:اههه هلا
قومته امه وراحت للحمام ونتم بكرامه
ورجعت
رنا:اشتقنا لكك ياكلبهه
وقعدو يسولفون لمين نامت ملاك وراجعو لشاليه
__________________🌾

Most Popular Instagram Hashtags