rwayati.86 rwayati.86

19 posts   67 followers   6 followings

روايهة 🌸.  حاليا اكتب رواية ( تؤام سعادتي ) من كتابتي 💜🌚.

عند الباقي :
امل : وين نورا تاخرت !! روان : امشو نشوفها
امل : دقيقه ننادي العيال
روان : امشي م يحتاج
راحو يشوفون :
شافوه وهو يسحب نورا يبي يدخلها بالسياره ومعه اولاد
امل وهي مرتبكه وتزاعق : اتركهااا
روان وامل يركضون لها
مسكوهم باقي العيال
واحد منهم : ي سلام بدال الحلاوه ثلاث حلاوات
نورا : اتركم الله يخليك خذني انا بس خلهم
روان : اتركها ولا والله م بيصير معك شي كويس
الاولاد دخلوهم بالشنطه
عند العيال :
عز : وينهم ذولي اختفو؟
محمد : امش نشوفهم
فهد : راعي الدبايات يبي دباباته خنروح ناخذها
محمد وعز : يوه نسيناه يلا امشو
عند البنات :
قامو وحصلو نفسهم في غرفه ومقفول عليهم
امل : ويننا فيه ؟
روان : عيال الكلب حبسونا
نورا وهي تبكي : كله مني كله مني
امل وروان يهدونها : مو ذنبك ي قلبي
روان : طيب وش بنسوي ؟ ياربيه حتى جوالي مو معي جوالاتكم معكم ؟؟ امل : مو معنا
نورا : الا الا معي جهازي الحمددالللههه
امل وروان وهم فرحانين : دقي بسرعه على العيال يجون ياخذونا
نورا : امسكي دقي على اخوك
امل وهي تدق على عز : ياربيه مايرد
نورا وروان : دقي دقي ثانيه
وامل تدق ثانيه وثالثه ورابعه لكن مع الاسف عز مايرد .
عند العيال اللي خطفوهم ---- : هيه شسالفه من جوا ؟ --- : جايبين لك صيده ولا احلا منها ---- : اما ----- : اي والله ----- : امش امش ابي اشوفهم
عند العيال عز وذوليك :
محمد : هيه وين البنات اختفو !!! عز : لايكون صار شي
ابو عز دخل : يا عيال وين البنات كانو معكم اخر مره ؟
عزز وهو مرتبك : يببهه يتمشون عند الجبال
ابو عز : خطر عليهم علمهم ينزل - طلع -
عز : وين جوالي ادق عليهم
محمد : امسك دق من جهازي
عز : مو حافظ رقم امل
فهد : جد والله شصار فيهم ذول ؟
عند البنات :
امل : جيبي بدق ثانيه
دقت امل ع عز ورد
عز : وينكم انتم هاه !! امل وهي فيها الصيحه : عز ساعدنا بسرعه ذوليك العيال خطفونا
عز : ايشششش !!! يلا يلا جاي ارسلي الموقع
امل : رسلته يلا
عز سكر
انفتح الباب عليهم ----
طولت البارت لاني منزمان مانزلت لكم ☺️💛.

..... : اوه شف شف المزز .... : وش رايكم تجون معنا
روان : انقلعو ياللي م تستحون ولا والله تشوفون شي م شفتوه
الاولاد : هههههههههه شبتسوين ؟
نورا رمت عليهم حجر وجا على راس واحد منهم وعصب : انتي يكلبه خير عطا نورا كف
نورا تبكي -
جو العيال يركضون
عز وهو معصب وجاي يركض : نزل يدك يحيوااان وعطاه كف
ومحمد وفهد يضربون اللي معه
خافو وراحو
عز : نورا يعور ؟ الكلب اخخ ليتني م تركته
نورا وهي تبكي : لا م فيني شي
البنات ضموها
نورا : يوه ساعتي شكلها طاحت بروح اجيبها
البنات : بنجي معك
نورا : م راح اتأخر
عز : انتبهي اوك
نورا : اوك
راحو للمخيم -
عند نورا : ياربي وينها هف
جا عندها الولد : يحيوانه تحسبين انك بتروحين من يدي
نورا وهي تصيح : يما من وين جيت وخير عني نورا تزاعق اممل عز... الولد ححط يده ع فهما : اسكتي ولا م راح يصير خير
خذا نورا للسياره -
توقعاتكم ؟

البنات تجهزو -
امل : جاهزين خلاص ننزل ؟
روان : ايه ايه يلا
نزلو عند ام عز وقعدو معها ينتظرون ابو عز يحط الشنط
عند العيال -
فهد : عز بيجون البنات ؟
عز وهو يضحك : ههههههههههههه مدري يالخروف
محمد : طالع منها
عز : كلزق ---------------
وصلو المخيم
امل : اهه اخيراااً وناااااسه عز تكفا امش ودنا نبي دبابات
عز : يلا قدام
راحو واستأجرو دبابات
البنات وهم يلعبون ضاعو وصارو بعيدين عن المخيم
نورا : بنات وين المخيم تشوفونه ؟
روان : هيييه شكلنا ضعنننااا
امل وهي فيها الصيحه : لا تقولون !
عند العيال -
محمد وقفهم : هيه انتو وين البنات !
عز : ايه والله اختفو
فهد : لايكون البقر ذولا ضاعو
محمد وهو خايف : امشو امشو ندورهم
عند البنات -
مرو من عندهم شلة شباب بالدبابات
نورا وهي تصيح : يمه بنات شوفوهم جايين لجهتنا
امل : بنات من معها جوالها
روان : انا م جبته
نورا : ولا انا
روان وقفت : م عليكم يبنات لا تخافون معكم وحده عن عشر رجاجيل
امل وهي تجلسها : روان يرحم والديك انثبري بس
جو عندهم الشباب

عز : طيب هاتي مفارش اخلصي
امل وهي تبتسم : خلاص رح انت وبنجيبها بعد شوي
عز : خير لا جيبيها الحين
روان : خلاص ياخي لا تصير نشبه احنا بنجيبها
عز : على بالكم اني ثثور بس طيب
طلع -
دخل ع العيال
فهد : وين المفارش ي خي نطرك احنا
عز : كلزق البنات بيجيبونها
فهد ومحمد : كذاب قل والله
عز : شوي شوي لا ينط لكم عرق اي والله
دخلو البنات -
روان : خذو
فهد : شكراً
روان : عفواً
امل : من متى ذا الادب !
روان : كلي زق
العيال كانو يلعبون ورقه
نورا : الله بنلعب معكم
عز وهو فرحان : ايه عادي تعالو
محمد يناظر امل : ي ليت
امل وهي فيها الضحكه عاللي صار بالمطبخ
لعبو مع بعض - وراحو البنات الغرفه
في جديد الصبح -
ام عز دخلت عالبنات - : يلا قومو بنمشي للمخيم
روان قامت وهي مستانسه : والله ؟
نورا : وناااسه
امل : اخيررراً
نورا وروان : بس م اتوقع اهلنا يوافقون
ام عز : لا توني مكلمه اهلكم ووافقو
روان راحت وضمتها : انتي مافي مثلك بالدنيا
ام عز وهي تضحك : يلا انزلو افطرو طيب عشان نمشي
امل : جايين طياره
عن ام عز وابو عز تحت -
دخل عز : يمه خلي الشغاله تسوي فطور وتحيبه الملحق يلا سلام
قاطعه ابو عز : وراك دايم مرجوج اسمع تعال
عز : هلا
ابو عز : بنمشي للمخيم الحين قل لخوياك كانهم بيجون معنا
عز : يلعن اوم الفله ابشر يبه
توقعاتكم ؟

عند البنات -
دخلت امل وهي تدف روان : الله يلعنك ي زق ي حيوانه خعييييير خعيير تخربين الجو اف
نورا وهي تضحك : شفيكم شفيكم
روان وهي مبتسمه ومميله ثمها : دخلت ولقيتهم ماسكين يد بعض والست هانم معصبه اني خربت الوضع صح ولا لا ي امل - وهي تغمز لها 😂
نورا وهي تشهق : مين ومين😱؟
روان : ورعه انتي ؟ يعني مين محمد وامل
نورا : هذي سواياك ي امل هاه
امل : لاا ي زقان انجرحت يدي وهو ساعدني بس يازين ذا الجرح
نورا وهي تضحك : استغفري ربك احد يستانس انه تعور ؟
امل : ايه انا
روان : انا قايله لك انها خروف
امل : كزق غريبه ماراحو للحين ؟
عند العيالل -
دخل محمد وهو مستانس ومبتسم
فهد : سلامات شفيك
محمد : ااخخ بسمافيني شي
عز : واضح
فهد : طيب انقلع جب لنا مفارش
عز : طيب
راح للبنات - يبي مفارش عند عز مفارش بس يبي شوف نورا
فتح الباب
امل : وجع فيه بنات هنا ماتستحي انت
عز طاح وجهه : طيب اسف شسمه ابي مفارش عندك زياده ؟
امل : ايه ليه
عز : العيال بينامون عندي وماتكفي اللي عندي
امل وهي مستانسه : ككذذاابب
عز : ليه اكذب انتي ووجهك وليش مستانسه
امل : ولا شي
روان طمرت من عند السرير ل عند الباب : اما عاد طيب فهد ذا خويك بينوم بعد ؟
عز وهو فاقع ضحك : هههههههههه خاقه عليه والله بقوله
روان : كزق بس اصلاً اسأل كذا بس لانه سامج
نورا : ايه واضح مرا
عز ناظرها : زينك
امل : وجججععع ماتستحي انت
عز انتبه : شسمه اخلصي هاتي مفارش
توقعاتكم ؟

رجعو البيت
محمد : امل خلاص لاتحاتين
امل ابتسمت له
عز : اقول لاتسوي لي فيها انا الرقيق الحساس امش بس
ضحكت روان بقوه : ههههههاي محمد اذلف بس
امل ناظرتها بحده وبهمس : هيه
روان : بسم الله
فهد : ي ختي ي زين لسانك الطويل ذا
روان استحت وبدلع : طيب بنات امشو نروح للغرفه
البنات فطسو ضحك عليها
تفرقو -
عند البنات الساعه ٢ الليل
امل : عطشت بنات بروح اشرب لي مويه
نورا وروان : اوكك
عند العيال -
محمد : عز وين مطبخكم ابي اشرب مويه
عز : شفه اول ماتفتح الباب عاليمين
راح محمد -
دخل المطبخ وشاف امل تغني وقاعده تصب لها مويه
محمد قام يناظرها ويتأمل ملامحها وهو مبتسم
امل : يانسيم الليل ماهذا السؤال ويانسيم .... قاطعها محمد : صوتك يججنن
امل ارتاعت وطاح الكاس وانكسر : بسم الله خوفتني - دخل القزاز في يد امل وصب دم
محمد بخوف : ااا ماكان قصدي والله - جاء عندها يركض طيب يعورك شي قولي لي لحظه بجيب لك شي تحطينه على يدك
امل شوي وتضحك على تعابير وجهه وقاعده تتصنع الالم ماتبي تقوم من عنده : اي يعور
محمد : صدقيني ماكان قصدي والله ما ابي اعورك هاتي يدك
امل مدت يدها وهو قاعد يلفها
امل تناظره وهي تبتسم ابتسامه هاديه
محمد حس فيها ورفع راسه يناظرها قعدو يناظرون بعض
دخلت روان وقاطعتهم
روان : م شاء الله م شاء الله قالبينها هنا مسلسل تركي
حسو بنفسم وقامو بسرعه
محمد : لا بس انجرحت يدها
روان : واضح واضح
امل : كلي زق ي حيوانه امشي بس - طلعو
محمد يضحك : حبيلك ي امل

في السياره -
عز يسوق وفهد جمبه قدام
وورا امل ومحمد
واخر مرتبه روان ونورا
وصلو للسوبر ماركت
نزلو من السياره
امل : عز احنا بنروح للجهه ذي
عز : اوكك بس لا تطولون
راحو
نورا : امل تعالي شوفي هنا ذا الشبس اللي ندوره
امل : اييييه جيبيه
روان : بنات يمه شوفو ذا كيف يناظر
الولد : اصير شبس لذا العيون
امل : احترم نفسك احسن لك
نورا : ايش ذا الوقاحه وخر مناك
الولد : واذا ما احترمت نفسي وش بتسوون يعني هههههههههههههههههههه
امل : وخر من طريقنا
الولد مسك كتف امل : ليش معصبه طيب
امل وهي تطقه : وخر ياكلب وخر
العيال سمعوها وراحو يركضضون وخصوصاً محمد ككان خايف عليها
محمد : ي ابن الكلب وخر لاكسر يدك
الولد : من انت !
محمد قام يضربه من وجهه وعز وفهد قامو يضربون معه
انحاش الولدد
امل وهي تصيح : الوصخ الحيوان
نورا وروان حضنونا
نورا : خلاص حبيبتي
روان : خلاص راح
عز : امل لا تخافين خلاص
امل : اوكك خلونا نرجع
رجعو للبيت

عز : تراكم بتنامون عندي
محمد وفهد : ان شاء الله
عز : ااححمم اسمعو نروح البقاله ؟
محمد وفهد : قدام
عز : طيب بروح اشوف امل وخوياتهايبون شي
محمد : هههههههههههه امل ولا خويتها ؟
فهد : علينا علينا ي عز
عز : كلو زق ( راح للبنات )
-------------------
عند البنات
امل : بنات طفش
نورا : مننججدد
روان : اف خن نطلع
عز يطق الباب
امل : ما اظن في احد في بيتنا يطق الباب قبل مايددخل ؟ 😟
امل راحت تفتح : خيير !
عز : شفيك معصبه طيب جيت اسألكم تبون شي من البقاله ( وهو يناظر نورا )
امل : لا مانبي ظف وجهك
عز : يلعن اوم النذاله اللي عليك طيب اسألي البنات يمكن يبون
امل : بنات تبون ؟
روان : اي نبي ي السحبه
امل : اقول عز عادي نجي معكم طفش 🌚؟
عز : اوك عادي تعالو
امل : سبحان مغير الاحول خلاص طس بنلبس عباياتنا ونجي
طلع عز
نورا تناظر الباب وهي مبتسمه
روان : ههههههههههاي امل شوفي نورا
امل : لا يغرك تراه نذل
نورا : بس يهبل --------------- عند العيال
عز رفس الباب بقوه : ي عيييياال البنات بيجون معنا 😏
محمد والفرحه مو شايلته : قل والله
فهد : اماااا عاد ي زينك ي شيخ يبيلك حبة راس
عز : شفتو شلون -------------- عند البنات
لبسو عباياتهم
امل : وناسه اف في واحد بيقعد ورا اكيد ان شاء الله محمد
نورا : اقول اهم شي نروح معهم
روان : يلا امشو طيب
راحو للعيال
روان : يالله ي عيال متى بتمشون
فهد وهو يضحك : ي زينك
روان استحت ونعمت صوتها : طيب متى بتمشون
امل ضحكت بقوه : بالله نورا شوفي شوفي كيف استحت ههههههههههههههههه
روان وهي تطق امل بكتفها : مايضحك
نورا : ههههههههههههههههههه
عز وهو مفهي : اسمك نورا ؟
نورا : ايه
محمد وهو يناظر امل ومبتسم : طيب يلا جاهزين ؟
امل وهي تناظره ومنحرجه : ايه
فهد : يلا مشينا .
توقعاتكم ؟

الساعه ٥
رن جرس الباب
امل رحات تركض تبي تفتحه تحسبهم روان ونورا
فتحت الباب وتلقا محمد : ممححمدد
محمد وهو فرحان ومبتسم بقوه : امملل
وفهد ورا محمد مايدري عن شي : سلامات انت وياها
جا عز يركض : شتبين انتي يلا ادخللي
امل : طيب احسبهم نورا وروان اف
راحت وهي تناظر محمد وهو يبادلها النظرات
راحو للملحق ومحمد طول الوقت يفكر ب امل
------------- عند امل
امل : اف يازقتين ابي اشوفه
رن الجرس راحت تركض تفتح
روان ونورا : هلااا والله وينه بسرعه نبي نشوفه
سمعهم محمد لانه كان قاعد جمب الباب وضحك وقال في نفسه : حبيلك ي امل
امل : اسكتو ي كلاب هم هنا بالملحق
نورا : اماااا فشيله
روان : طيب يلا بنقعد عند الباب
امل : تعالو ---------------------
عند البنات
روان : هيه طفشت خلونا نروح نتسمع
امل : ي زينك جبتيها
نورا : يلا طيب قومو
عند الشباك
امل : افف بنات تسمعون شي ولا تشوفون شي ؟
نورا وروان : لا شباككم طويل
راحو جابو كراسي ورقو عليها
امل : شوفو اللي لابس تيشيرت ازرق ذا محمد واللي لابس تيشيرت اصفر ذا الزق عز واللي لابس تيشيرت اورنج ذا فهد
نورا وروان شهقو : يمه قلبي مزز
امل : ترا ادخل كوعي بعينك
نورا : مانقصد محمد ارتاحي
روان : قلبي بيوقف بنات ي لبييه ي فهد
نورا : لا لا عز يخقق يمه قلبي امل ووجعه من متى اخوك مز ي زينه ازين منك
امل : كلي زق
طاحت امل بقوه روان ونورا ضحكو بصوت عالي مره
فهد : اح من ذا اللي دبج
عز : اكيد امل قاعده عند الشباك الكلبه
محمد ابتسم وضحك عليها
طلعو العيال وشافوهم
عز : امل ي زق كم مره قااي.... جت عينه بعين نورا عز مفهي وفاتح ثمه
نورا انحرجت
روان : ترا كنا ننظف الشباك بس
فهد ناظرها : احلفي بس
روان : لاتصدق ماغصبتك
امل : خلاص بنات امشو امشو راحو يركضون
عز : ماهقيت ان عند اختي الشينه خويات مزز
محمد : اختك ميب شينه اصلاً
عز : هييييه ي زق انتبه ل عمرك
محمد : هاه امشو امشو ندخل
فهد : اااه ي زينها
عز ومحمد يضحكون : مين
فهد : ذي اللي تقول ننظف الشباك
عز : اقول مو كننا صرنا خررفان امشو بس ----------------- عند البنات
روان : فشششششييييللللهههه
نورا : كلها من فكرتك البايخه
امل : لا بالعكس تهبل فكرتها شششففتهه ي زينه
روان : لا ذا فهد يهبل 😿
نورا : عز اللي يهبل والله 😿
امل : لا محمد ازينهم 😿 الزبده بنات بتنومون عندي ترا
نورا وروان : اوك ------------ عند عز
عز : ي عيال تراكم بتناموون عندي
فهد ومحمد : ان شاء الله
توقعاتكم ؟

عند عز بالمدرسه
محمد وده يسأله عن امل
عز : هيه ودك تقول شي هههههههه ؟
محمد :لا لا ---------------
الساعه ١ الظهر
عز بصوت عالي : ي اهل البييييت
امل : لا يرحم والديك مو كذا
عز ضحك : هههههههه متى راجعه ؟
امل : توني راجعه
امل وهي تحك راسها ودها تسأله عن محمد
عز : يلا يروح ابدل
امل وهي بتروح لغرفتها سمعت عز وهو يقول محمد خفق قلبها وراحت تتسمع
عز : محمد اسمع بتجون اليوم عندي انت وفهد طيب ؟
امل الفرحه مو شايلتها : ووناااسسسهه اخيرا بششوفه
وراحت لغرفتها
محمد وهو يكلم عز ويقول بنفسه اخيراً بشوفك ي امل
محمد : اوكك عالساعه ٥ واحنا عندك
عز : يلا فمان الله -----------------
عند امل وهي تكلم البنات بالتلفون وشابكه الخط عشان ثلاثتهم يتكلمون
امل : بنات وناسه بيجي محمد اليوم
نورا : ككذابه
روان : اما
امل : والله والله اسمعو تعالو اليوم انتو بعد ابي اوريكم اياه
روان ونورا : اوك
توقعاتكم ؟ بيشوفون بعض ؟

امل دخلت البيت
عز جاها يركض وضمها : اسف والله
امل وهي تضحك : عادي عادي
عز : وش سالفتك مروقه غريبه م عصبتي هاه
امل : لا ولا شي اذا تبيني اسامحك اطلب لي من المطعم
عز : ابشري من عيوني
امل : هههههههههههههههههههههه
ام عز : هلا والله امل هاه وشلون نورا عساك استانستي
امل : ايييه ايه استانست يمه
ام عز : طيب يلا حطيت العشاء تعالو تعشو
عز : لا يمه انا بعشي امل اليوم من المطعم
ام عز : سبحان مغير الاحوال
امل : هههههههههههههه يلا انا ببدل وانزل ------------------
في يوم جديد الساعه ٦ الصبح
امل : عز قوم يلا امي تقول قم الساعه ٦
عز وهو يضحك : اقول شرايك تداومين عني
امل : شف وقسم بالجزمه على راسك قم بس
عز : هههههههههههههههه طيب طيب نمزح
امل : ططيب يلا قم ودني تأخرت
عز : يلا قمت -----------------
في مدرسه امل
دخلت امل الفصل : هاالااا والله بالعيال
روان : سلامات من متى عيال يازق
نورا : هههههههههه تعالي تعالي ي الخفوق
امل : هيه وش خفوق ام الملحجه ي شيخه اححبك يالغلا
نورا : طيب ترا الغلا نفسها ههههههههههههههه
امل : الزبده بنات امس احلا يوم بحياتي
نورا : لا يكوووون حبيتي محمد
روان : هيه انتم شالسالفه ( قالو لها )
ي كلااااب كل ذا صاير وانا توني ادري
امل : المهم هو يعني م ادري مو حب يعني يمكن اعجاب
روان : طيب وهو 😉؟
امل : احسه نفسي
نورا : طيب مز 😉؟
امل : اخخ مز وبس
نورا : هههههههههههههههه من متى كذا ي امل رايحه فيها شكلك
روان : يععع يلعن شكلها ماتغيب اف
الاستاذه : السلام عليكم
نورا : من جد ماتغيب الزقه
امل : هههههههههههههههه بالله ي بنات شوفو كرشتها
امل تذكرت محمد يوم يقولها وابتسمت
توقعاتكم ؟

الساعه 9 الليل
امل : بنوم انا
محمد :حتى انا
امل : ايه يعني انقلع وراك لازق
محمد : اف طيب
امل : ايه وخر بنوم وش رايك تنوم بحضني بعد زي امس
محمد : اييش اما نمنا بحضن بعض 😉
امل : ككل زق وخر بس
في يوم جديد الساعه ١١ الصبح
امل قامت : هيه انت يلا قم رمت عليه المنديل
محمد : احح خير يازق
امل : قم الساعه ١١
محمد : قمت قمت مو معقول لهالدرجه تفقديني
امل : اقول لا يكثر واثق بزياده
محمد : ههههههههههههههههههه طيب ترا اليوم المغرب بتخلص الرحله
امل : اخيييراً ما بغت تخلص كنها سنتين مو يومين
محمد ضايق صدره انه م راح يشوفها : طيب تبين فطور ؟
امل : ايه ابي
دخل فهد الخيمه فهد صديق عز ومحمد
محمد : وييييينك ي رجل ادورك م لقيتك
فهد : لي فقده صح
محمد : اييه مره
فهد : هاه عز شخبارك ي زق
امل : ايه بخير الحمدالله
محمد خاف انه يشك : فهد امش نروح ناخذ فطور
فهد : عز تعال انت بعد
امل : لا مالي خلق انتو روحو
بعد ٦ ساعات
محمد : امل يلا الحين بنمشي
امل : يازق لا تقول امل اخاف احد يسمعك
محمد : طيب طيب
ركبو الباص وصلو لعند بيت امل
امل : يالله مع السلامه محمد وشكراً على كل شي
محمد وهو ضايق صدره : بتوحشيني تدرين ؟
امل استحت : ايه ادري
محمد استانس : يالله مع السلامه
امل : باي
توقعاتكم ؟ بيتقابلون محمد وامل مره ثانيه ؟

Most Popular Instagram Hashtags