rwauiu rwauiu

6 posts   192 followers   10 followings

روايـــات؛  I love the writer and aspire to be a writer🌻 لا أستبيح النقل أو اقتباس افكارها🚫

Part «5»
لا ابـيح القـرآءة بـدون لايـك وكـومنت🚫
.
تالا بعصبية ؛ رينادد منجدكك تسكتينيي
الموضوعع ذا مافيهه لعيب تدرين
وش يعني زواجج؟؟! وبعدين مارح اشوفكك
ريناد بغصة؛ انا ماوافقت أساساً
تالا بعصبيه؛
مارح تجلسين هنا
روحي لمي اغراضك!
ياسمين بصراخ ؛ ههههييي انتتي
اطلعي برا بيتي يلاا
تالا ؛ ماني طالعه إلا وانا ماخذه
ريناد معي
ياسمين تأفأفت؛ تطلعين ولا اطلعك
بطريقتي؟
تالا بتحدي ؛ نشوف
ياسمين تقدمت لها وسحبتها لبرا
البيت وسكرت الباب وقفت ورا الباب
وبصوت عالي عشان تسمعه تالا ؛ م نتشرف
ذي الأشكال تكون عندناا ولا قليلة ادب ترادد
وتعلي صوتها
تالا دقت الباب ؛ افتحيي البااب
والله ريناد بتمشي معي!
ياسمين قفلت الباب بالمفتاح
وناظرت لريناد الي كانت تبكي
بصمت وخايفه
ناظرتها بحدة ؛ وانتي حسابك معي
راحت وقفلت شباك ريناد وغرفتها
ووقفت قدامها ؛ رح تنامينن معيي
ريناد كانت ساكته
ياسمين ؛ يلا
ناظرت لريناد الي ماتتحرك
تأفأفت وسحبتها من يدها
ودخلو الغرفه و قفلت الباب
ريناد جلست فوق السرير وببحة
؛ مامااا وشفيكك تغيرتي بيوم وليلهه
ياسمين سكتت
وبعد وقت طويل تكلمت؛ انا اعرف
مصلحتك حبيبتي ومارح يسوي لك شي زي
الاخ والاخت وأبوه يعتبرك بنتهه
ريناد بدموع ؛ ليشش يعنيي انا مابيي
ياسمين بحدة ؛ يلاا نامي خلاص
ورقدت وغمضت عيونها
بعد مرور نص ساعه
كانت ريناد تبكي
بصوت عالي
امها قامت وبنزعاج؛ ريناد خلاص اسكتي
ريناد ببكاء ؛ يمهه مابيي
امها قامت بحدة ؛ وشو الي ماتبين
بزرر انتيي
ياسمين اخذت جوالها وطلعت من
الغرفه ودقت على ابو فيصل
وبثواني رد ؛ هلا
ياسمين بدون مقدمات ؛
الله يخليك سرع ليش بعد اسبوعين
ابو فيصل ؛ ليش مو اتفقنا!
ياسمين ؛ ورا ريناد شي اكيد بتهرب
ابو فيصل بتفكير ؛ طيب بكرا؟
ياسمين ؛ مافي مشكله
ابو فيصل ؛ خلاص تجهزوا العصر
يجي فيصل ياخذكم
ياسمين ؛ تمام مع السلامه
ابو فيصل ؛ فمان الله
وقفل
ياسمين تنهدت وراحت الغرفه
وشافت ريناد على نفس حالها؛
تجهزي بكره نروح السوق
ريناد رفعت رأسها ؛.....

Part «4»
لا ابـيح القـرآءة بـدون لايـك وكـومنت🚫
.
ابو فيصل ؛ اسمع الي بقولهه زين
فيصل هز رأسه
ابو فيصل ؛ ابغاا تتزوج بن..
قاطعه فيصل وهو يقوم بعصبيه ؛
يا يبهه ما رح اتزوج انا ابغاا شوق
ابو فيصل؛ انت موو صغير
قد المسؤليه وبعدين اجلس خليني
اكمل كلاميي
فيصل ؛ اسف يبهه وبعدين من ذي
البنتت
ابو فيصل ؛ البنت صغيره وعمرها١٤
فيصل ؛ توها بزر!
ابو فيصل ؛ لأنن امهاا بتخليهاا
وتروح! وانت تزوجهاا وخليهاا
زي اختكك وهي زي بنتي
فيصل ؛ امها تروح وينن!
ابو فيصل ؛ امها اجنبيه واهل
امها مايبون ذي البنت وقالو لها
تترك بنتها وتروح عندهم لأن هي
تزوجت بدون رضاهمم
وبعد مادرو انو زوجها توفى يبغونها
ترجع لهم بس بدون البنت
وهي رح تسافر بعد ماتملك عليها
فيصل ؛ وشوق؟ انا ابيهاا
ابو فيصل ؛ الشرع حلل اربعع بعددينن
تتزوجهاا ماقلتت لاا
فيصل بتفكير ؛ ماني راضي
ابو فيصل قام وبحدة ؛ إذا ماتزوجتها
لا انت ولدي ولا اعرفك!
فيصلل قام ؛ يبه تتبرى مني عشان
ما ابغها!
ابو فيصل ؛ ايهه تجلس
عند مينن
فيصل بعصبيهه ؛ اففف حاظر يبويي
من عيوني كلهاا سنه واطلقها
وطلع من غير ما يسمع رده
ابو فيصل بتسليك ؛ م ح تطلقها
وجلس ع الكرسي يفكر
..
عند ريناد
ريناد ببحة ؛امي تبغى تزوجني
تالا انصدمت ؛ وشهوو؟؟؟
ريناد نزلت دمعتها حرقت خدها ؛
ايهه
تالا قامت بعصبيه وفتحت الباب
ريناد مسحت دموعها ؛ بنتت تالاا وينن
رايحةة
تالا سفهتها وراحت لغرفه ام ريناد وفتحت
الباب بقوة ؛ انتيي شلونن تزوجينن رينادد
تراا توهااا صغيرهه
ياسمين فزت وبصراخ ؛ انتي شلون
تدخلينن كذاا وبعدين مالكك دخل
اظن انها بنتيي واعرفف مصلحتها
تالا تكتفت وبحدة ؛ لا واللهه؟
والله ماتزوجيهاا
ياسمين بحدة ؛ هييي احترميي نفسكك
واطلعيي براا بيتيي يلااا
تالا ناظرتها ؛ ماعمري شفتت ام تسوي
لبنتها كذاا
كانت ريناد واقفه ودموعها تنزل
وببحة ؛ خلاص تالا يكفي
تالا بعصبيه ؛.....

Part «3»
لا ابـيح القـرآءة بـدون لايـك وكـومنت🚫
.
تالا ؛ كيف ادخلل تراا الشباك شوي فوق
ريناد تأفأت وناظرت سامي ؛ اءء عادي
ترفع تالا
ناظر تالا وبنفسه ؛ من عيوني ي ريناد
ورفع تالا ودخلت من الشباك
تالا ناظرته روح البيت بعدين اكلمك
وتعال خذني
سامي بحدة ؛ لا مستحيل اخلصو
ونرجع
تالا ناظرت ريناد بمعنى كلميه
ريناد ببحة ؛ تكفى خليها بعدين تدق عليك
سامي تأفأف ؛ تمام لا تطولون بروح
وراح
ريناد سكرت الشباك وجلست جمب تالا
وبدموع ؛ تالاا
تالا ناظرتها بخوف ومسحت دموعها؛
شفيككك تكلمييي تخوفينييي معكك
ريناد بغصة؛ اميي تبي...
كانت بتتكلم بس قاطعتها امها
وهي تدق الباب؛ ريناد وش ذي الاصوات
وش قاعدة تسوينن!
ريناد فزت وحطت يدها على فم
تالا بمعنى اص
ريناد بصراخ ؛ ما اسوي شيئ
خلاص روحيي
ياسمين ؛ افتحي الباب يا ريناد
خلينا نتفاهم!
ريناد سكتت وناظرت تالا
تالا بهمس ؛ شفيك افتحي الباب
ريناد هزت راسها بلا
ياسمين ؛ طيب براحتكك
بس رح اكلمك بذا الموضوع
وراحت
معلومه⛔ ؛ بيت ام ريناد ارضي
وصغير مره .
عند ابو فيصل
كان جالس بمكتبه
وهو يفكر كيف يكلم فيصل
بالموضوع اخذ نفس وبصراخ ؛
فيصللللل فيصللل
عند فيصل بغرفته
عقد حواجبه ؛ ذا ابوي يناديني!
وقام متوجهه للمكتبه دق الباب
وفتح نصه ؛ ناديتني يبه؟
ابو فيصل ؛ ايه ادخل وقفل الباب
بكلمك بموضوع مهم
فيصل دخل وجلس مقابله؛
تكلم يبه وش ذا الشي المهم؟
ابو فيصل؛....

Part «2»
لا ابـيح القـرآءة بـدون لايـك وكـومنت🚫
...
ام ريناد بحزن؛ ما وافقت بس..
ريناد قاطعتها بصراخ ؛ بسس شنوو
يمههه بسس شنوو!!!
ام ريناد ؛ رنودهه حبيبي
افتحي الباب بتفاهم معك
شوفي مارح تتزوجين ولا رح
نخطبك له واصلا ابو الولد م اخذ
شور ولده ف افتحي حبيبتي
ريناد مسحت دموعها وجلست
على السرير وضمت رجولها ؛
خلاص بنام
ام ريناد تنهدت ؛ نوم العوافي حبيبي
وراحت
ريناد طلعت جوالها النوكيا
واتصلت على تالا
ثواني وردت تالا بنوم ؛ هلا ريناد
شتبين داقهه في ذا الوقتت
ريناد ببكاء ؛ تالاا
تالا فزت ؛ رنودد
شفيكك تبكيننن
ريناد ناظرت الشباك وببحة ؛ تقدرين تجين؟؟
خلي اخوك يجيبك احتاجك ضروريي
وقفلت وجلست تبكي بصمت
....
عند تالا رمت جوالها ولبست عبايتها وراحت
غرفة اخوها وبصراخ ؛ سامييي قومممم ودني
عند ريناد
سامي فز وبعصبية ؛ خييرر تصحينيي كذاا
وبعدين خير تروحيي ذا الوقتتتت!!
تالا بخوف ؛ رينادد تبينيي ضروريي
اكيد صار شي قومم بروحح عندهاا
سامييي فز ؛ هاا
تالا ؛ قوم بسس
سامي اخذ جواله وناظرها ؛ يلاا
ومشى قبلها
دقايق ووصلوا قدام بيت ريناد
ريناد أشرت لهم من الشباك بمعنى تعالو
من الشباك
تالا مشت وناظرتها؛ شفيك رنودد
ريناد وخرت من الشباك بمعنى ادخلي
تالا؛ ....

Part «1»
...
بالريـاض
قبــل أربــع سنـوات
كانت جالسه في غرفتها الصغيرة
وتقرأ كتابها المفضل قاطعها صوت
امها وهي تكلم بالجوال عقدت حواجبها
بانزعاج
وكملت قراءة بعد ما انتهت
حطته جمبها وبصوت عالي؛
ممماامااا مامااا
ما سمعت رد سكتت وقامت من
سريرها راحت غرفة امها كانت بتدخل
بس استوقفها كلام امها وهي تسمع
اسمها ...
في الغرفه
ام ريناد؛ ريناد لسى صغيرة
كيف بتزوجها لولدك!
ابو فيصل ؛ ماعليك يأم ريناد
انتي اتزوجتي مثل عمرها صح؟
ام ريناد ؛ صح لاكن كنت اصغر منها
ابو فيصل ؛ خلاص واصلا فيصل مارح يسوي
لها شي انا ادرى لمصلحتهم يا ياسمين
ياسمين ام ريناد ؛ بس هاذا الجيل يختلف
عن جيلنا أول
ابو فيصل بتأفأف ؛ خلاص الملكه بتكون بعد
اسبوعين أن شاء الله حاولي تكلمي بنتك بهدوء
عشان ماتفهمك غلط
ياسمين ؛ معليش اكيد ريناد مارح توافق
ولساتها قاصرة
ابو فيصل ؛ يا ياسمين والله مارح يسوي لها شي
وبتكون زي بنتي ومصيرها رح تبلغ
إن شاء الله
ياسمين كانت بتتكلم بس قاطعها ابو فيصل ؛
عاجبكم ذا الحال؟!
وبعدين شوفي بيتكم كيف مافيه الا غرفتين وصاله
وحمام وقديم وحارتكم
كلها سكارى احسن شي مهر ريناد بيكون ٥ مليون
وبيت وسيارة وخدم واذا تبين نزود رح نزود وانتي
بتروحين لاهلك في روسيا
واعطيك مليون ريال
ياسمين ؛ انا ما احتاج الفلوس صراحه ,
بس متى بسافر؟
ابو فيصل ؛ بعد ملكة بنتك
ياسمين ؛ خلاص باي
ابو فيصل ؛ فمان الله
وقفلت
حست بظل واقف عند الباب
حطت يدها على قلبها ؛ بسم الله
لاتكون ذي ريناد!
فتحت الباب وانصدمت من شكلها
كانت تحاول تكتم بكيتها وشهاقها
ياسمين مسكت كتفها ؛ رينا..
قاطعتها وهي تدف يدها بقوة ؛ بعدييي عنييي
انتي ماتبينيي
وركضت لغرفتها
دخلت غرفتها وقفلت الباب وبدت ترمي
كل شي ف التسريحة وبصراخ : لسى
انااااا صغيرةة حراممم عليككك
امها دقت الباب : رينادد اسمعيي
فهمتي الموضوع غلط
رينادد ببكاء : كيف فهمتتت غلطط وانا
سمعتههه بإذنيي ما توقعتتت يمههه
ام ريناد بحزن ؛......

شخصيـات الروايــه؛
رينـــاد ؛
طيبه وحنونه وعلى نياتها
تحب تساعد الناس ملامحها
طفوليه وجذابه طلعت على
امها {روسيه} شعرها بني طويل
يوصل لآخر ظهرها عيونها زرق
شفايفه صغيرة ممتلئه ورديه
وحيدة ماعندها اخت او اخ
عمرها ١٨
.
فيصـــل ؛
عصبي وطيب في نفس الوقت
يكره أحد يمشيه على مزاجه
مغرور شوي معضل يحب يغازل
لاكن مو كثير عنده ٨ شركات
غني ما يحب الفقراء كثير لا اسباب
عمره ٢٦ .
شوق ؛
حبيبة فيصل
تكون بنت خالته وعايشين جمب بعض
تحبه عشان مايبخل عليها بشي
متكبرة مغرورة شايفه نفسها على ابسط
الاشياء شعرها لكتفها وأسود ملامحها
حادة عمرها ٢٤
.
وهاذي الشخصيات المهمه⭐
وفي صديقة ريناد وصديق فيصل
واخوان فيصل والعائلة كلها بس
تعب احط صورهم وادور شخصيات
ومدري ايش رح تتعرفو بالباقي بالروايه ان
شاء الله 💜
مااحلل اي احد ياخذ الصورة 🚫

Most Popular Instagram Hashtags