rwaiu rwaiu

166 posts   67442 followers   1433 followings

روايـه:واصبحت عاشق لطفله  روايــــه؛ وِأّصٌبِحٌتّ عٌأّشٍقِ لَطّفِّلَهِ ' روايهه رومانسيه حزينه 🌸 ،،لااســمح ولاآحلــل نــقلهــآ⭕ تهكر/ي حسابي جعلك/ تفقد اغلا ماعندك☺

https://lin.ee/hluL6m0

كومنت ولايك بذمتك💜
.
.
.
خايف على ولدي
شهدبملل:اوووف كل شوي ولدي ولدي عساه الموت
ناصر بدون عصبيه عطاها كف وماأنتبه للدرج الي وراها
شهد من قوه الكف رجعت ع وراء وانزلقت رجلها وكانت بتطيح بس ناصر كان اسرع منها مسكها من خصرها
شهدغمضت عيونهابخوف
ناصر فهى على جمالها وخوفها
وقعد يطالعها
شهدبحيا:نااصر
استوعب ع نفسه وقام:انتي بخير؟
شهد:اي وراحت الغرفه
.
.
.عندهمس وتركي
.
.
ام تركي وهي تهديها:خلاص ي بنتي كلنا بنموت محد لحد
همس ببكاء:ليش تركني بروحي
ام تركي:مين قال انتي بروحك؟
انا موجوده وتركي موجود وكمان ولدكم الجاي
همس ضمتها وقعدت تشاهق لين نامت
نسرع الوقت في الليل
رجع تركي باس راس امه
ام تركي:اسمع زوجتك نايمه شيلها فوق
تركي :من عيوني
ام تركي:وانتبه لها ولولدك لاتهملهم
بكرا خذلك اجازه لاتروح الشركه
تركي:ان شاءالله
ام تركي:يلا مع السلامه
تركي:الله وياك
شال همس ووداها الغرفه كان بيحطها ع السرير بس همس مسكته برقبته
همس بخوف:لاتتركني
انسدح جمبها وسحبها لحضنه
.
.
.عندريما
فهد:ريما خلاص نروح البيت؟
ريما:لا انا بقعد عنده
فهد: مايصير خويه بيقعد عنده
ريما:مابي اروح بقعدمع عبدالمحسن
فهد:بلاعناد الحين الرجال جاي
ريما:مابروح انابقعد
فهد:طيب خلي جوالك مفتوح لاتسكرينه واذا تبغين شي دقي
ريما:ان شاء الله
راح فهد
ريما مسكت يد عبدالمحسن وحطت يدها فوق يده وبان الفرق :يمههه ماشاءالله شكبر يده
خالد وهو متوجه لغرفه عبدالمحسن
فتح الباب واستغرب لما شافها
وباستغراب:شنو تسوي ذي
ريما لفت له :هلا اخوي تبغاشي؟
خالد:لابس كنت بقعد عند عبدالمحسن
ريما:انا بقعد
خالد:طيب
وسكر الباب وفي نفسه:انا وين شايفها ملامحها موغريبه
تذكرابوه وانصدم معقوله؟ان .........
.
.
.2400كومنت=بارت جديد
وتوقعاتكم ليش انصدم خالد؟😕

- روايات نوف 👩🏻‍🎓
- خاتمه لـ ٦ روايات 📠
- نوعها رومنسيه ، حزينه ، جريئه 💎💕
- رواياتها جميله وبطله 👌💕
- تنزل البارتات بانتظام وسريع - كم تم عشاني ؟

دعواتكم لعل دعوه منكم مستجابه
وابشركم امي الحين بتسحب جوالي😢💔💔💔💔💔💔💔💔💔
ياااااارب انجح بدون ماذأكر قولوا أمين😢💜💜

ادعولي انجح ياااااارب💔💔💜

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههنهههههههههههنههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه💔😂
.
.
.
المقاطع بعد بتنزل هينا👇👇👇👇👇👇
@r3ooosha

لايك وكومنت🌚💔
.
.

همس بخوف:وشفيه
تركي:جدك مااات
همس طالعت عيونه بدموع وبغصه:تكفى قول انك تكذب
تركي ماتحمل وضماها لحضنه والدموع بعيونه
وبغصه:خلاص كلنا بنموت
همس ببكاء:ليش تركني ليش الي احبهم يتركوني
تركي:لاتخافي اناجمبك
شدت عليه وبخوف:تكفى تركي لاتتركني نفسهم والله ماعندي أحد
تركي مسك وجهه:مين قال ماعندك أحد انا معاك وولدك معاك مارح نتركك وبعدين كلنا رح نموت محد رح يعيش
همس ببكاء:أبي جدي
ضمها لصدره وببحه:أبكي طلعي الي في قلبك أذا بتبكي ابكي ع صدري
وشالها وحطاها ع السرير
وشهاقها يقطع القلب
رن تلفونه أخذه وطلع برا
أم تركي:هلابوليدي
تركي:هلافيك يمه
أم تركي:كيف همس لايكون علمتها؟
تركي:اي
ام تركي:طيب وكيفها الحين
تركي:قاعده تبكي
ام تركي:طيب بجي عندك العزاء
تركي:اوكي
وسكروا
.
.
. عند شهد
.
.
دخل ناصر وفي يده كيس فيه أكل وبحده:خذي الاكل
شهد:مومشتهيه
ناصر :جلدك يحكك؟خذيه وانتي ساكته
شهد:ماتفهم قلت لك مو جوعانه مابي أكل
ناصر :عمرك لأاكلتي أناموخايف عليك خايف على ولدي
شهدبملل:اوووف كل شوي ولدي ولدي عساه الموت
ناصر بدون عصبيه عطاها كف وماأنتبه للدرج الي وراها
شهد من قوه الكف رجعت ع وراء وانزلقت رجلها و........
.
.
.2400كومنت=بارت جديد
من 1ألى12

بناااات عطيت صديقتي حسابي روحو تفاعلوا معاها ولاتفشلوني ضيفوها😭💙
@r3ooosha

متابعينيي💜😭😍
روحوا شوفوا رواية آوهمتها بالصداقه فآحببتها سرآ
تجنن😍😍😭💜اتعب واناا اقوول جمييللهه😍😭شارفت على النهايه اقروهاا قبل ماتختمهاا خطيييييييييييييييررررهه👌�😢😍 وفكرررتهااا جديده وغيررر مكرره
@rwauahc
@rwauahc
اللي قروهاا يكتبون رايهم ف الكومنت👇�💜
كم تم لعيوني؟؟🙈🙊

-رواية ( أحببّت عاشقة )⚜.
للكاتب : محمد .
.
.
رواية جميلة والتفاعل عليها قوي من أول بارت وكثير كتّاب يقرونها ، الرواية تحكي عن قصة حُب من طرف واحد بينما الطرف الآخر واقع في عشق شخص آخر !
رواية تمتزج بين الرومنسية والدراما وسط أحداث نارية وقوية وشخصيات آخرى وكل واحد له قصته ، أقروا اول بارت وأحكموا 💜.
.
.
.
كممم تممم عشااني ؟🔥
@reaiahc_
@reaiahc_ .
.الدايركت مفتوح للتبادل☺💚

يارب تجيب نسبه95% اذا قريت وحطيت لايك💖وكومنت💬

واقطك عند امك
شهد:تخسي
ناصر:بنشوف
فكها بقرف
وبحده:يا ويلك اذا حاولتي تسوي شي
شهدبسخريه:لاتصدق روحك الي فبطني بنزله
ناصر بعصبيه مسكها من فكها وبصراخ:ورب الكون اذا سمعتك مره ثانيه تقولين كذا بتموتين
شهدببكاء:الله يأخذك اكرهك مابي شي يربطني فيك
ناصر دفها بقرف وأخذ الدواء ومده لها
وبكره:اشربي الدواء
شهدخذته وشربته
ناصر:بروح اجيب لك فطور مع انك ماتستاهلي بس عشان ولدي
شهدكتمت بكيتها وماردت
.
.
عندخالد
طلع الدكتور من العمليات والابتسامه شاقه وجهه
خالد فزمن مكانه وراح للدكتور
خالد:هادكتور شصار؟
الدكتور:الحمدلله نجحت العمليه
خالدبفرحه:اللهم لك الحمد واخذ جواله واتصل على فهد
فهد:هلا
خالد:الحمدلله العمليه نجت
فهد:الحمدلله
وسكرتلفونه ورجع لعندريما ووتين
ريما:خال شفيك مبسوط؟
فهد:ولاشي بس كذا
ريما:وديني عندعبدالمحسن يمكن صحى
فهد:طيب استني شوي
ريما:طيب وقعدت تسولف مع وتين
.
.
.
عندهمس وتركب
همس وهي تحاول تسكر سحاب التيشرت من ورا :اوووووف تركي
تركي بحزن:هلا
همس :وشفيك؟
تركي: ولاشي
همس لفت له ظهرها:سكر السحاب
تركي سكر سحاب التيشرت
همس لفت له :تركي شفيك
تركي:مافيني شي
همس:لاتكذب
تركي ضماها لصدره وبغصه:جدك ي همس
همس بخوف:وشفيه
تركي:جدك مااات
همس:........ .
.
.2400كومنت=بارت جديد
من1 الى12

يارب الي يحط لايك وكومنت يكون معدله فوق95💜
.
.
.

راح وجاب عبايتها ولبسها باهمال
نسرع الوقت
وصلوا المستشفى
الدكتوره:الحمد لله اقدرنا ننقذ الجنين
ناصر بصدمه:حامل؟
الدكتوره:ايه ولساتها في اول اسبوع لازم تنتبه على نفسها وماتشيل اغراض ثقيله
ناصر:طيب
الدكتوره:شكل زوجتك ماتبي عيال؟
ناصر باستغراب:مافهمت شنو قصدك؟
الدكتوره:اقصد زوجتك خذت خلطه او دواء عشان تنزل الجنين
ناصر وهو ماسك اعصابه:مشكوره دكتوره وقام
فتحت عيونها بتعب تلفتت يمين ويسار بعدين استوعبت ع نفسها وين قاعده
دخل ناصر والشرار يتطاير من عيونه
شهد وهي متوتره وخايفه انه يدري:شفيك؟
ناصر:تجهزي بنطلع
تنهدت بارتياح وقامت تلبس العبايه
في السياره
شهد:وين بنروح؟
ناصر مارد
شهدتنرفزت من حركته:شفيك ماترد؟
وقف السياره ع جنب ومسكها من معصمها وبعصبيه
ليش حاولتي تقتلي ولدي؟
شهدبخوف:شقصدك
ناصر:بعلمك شنو اقصد
حرك السياره لمكان شبه مهجور
شهدبخوف :وين جايبني؟
ناصر طنشها ونزل فتح باب السياره وبحده:انزلي
شهد:مابي
مسكها بيدها ودخلها بالغصب
ناصربعصبيه :من اليوم بنقعد هني
شهد:موبكيفك
ابتسم بخبث:بكيفي ونص وبعدين انتي متعوده ع اماكن زي كذا وغمز لها
شهدعصبت وكانت بتعطيه كف
بس كان اسرع منها مسك يده ولواها
صارظهرها لاصق بصدره
ناصر:ماعاش الي يحاول يمد يده علي
شهد:الله يأخذك
ناصر:لاتخافي ي حياتي ترا تولدي ولدي
واقطك عند امك
شهد:تخسي
ناصر:بنشوف
فكها بقرف
وبحده:........
.
.
.2400كومنت=بارت جديد
من1 الى12

اللايك والكومنت بذمتك💜
.
.
.
ابوتركي:اسمع بقولك شي
تركي:قول
ابوتركي:جد همس توفي
تركي بصدمه:شلون مات هو كان معاك؟
ابوتركي:والله مرض ووديناه المستشفى وحلف ماخبركم
تركي:انالله وانا اليه راجعون
طيب شنو اقول لهمس؟
ابوتركي:لاتخبرها
تركي:يبه جدها الي مات وماتبي نخبرها؟
ابوتركي:أسمع زوجتك حامل لايصير لها شي او تتعرض لصدمه
تركي؛طيب
تنهد ومسح الدمعه من عينه وراح غسل وجهه ورجع
شافها وهي مبسوطه وفي نفسه(شلون بقولها؟)
همس وهي تطالعه :ترووك متى يرجع ابوك؟
تركي:مدري ليش؟
همس:صراحه صارلي كثير ماشفت جدي وابي اشوفه عشان اقوله انا حامل
قرب منها وحضنها وبغصه
أن شاءالله اذا رجع بنقوله
.
.
.عند خالد
.
خذو عبدالمحسن للعمليات
خالد :ي دكتور العمليه بتنجح
الدكتور:والله حالته خطيره بنسوي الي علينا انتوا بس ادعوله لان الحادث مره قوي واذا نجحت العمليه احتمال كبير يصير معاق
خالد:الله يستر تكفى ي دكتور لاتضيعه
الدكتور:ان شاءالله ودخل غرفه العمليات
خالد وهو متوتر خذا جواله ودق ع فهد
فهد وريما يأكلون ايسكريم رن جواله شاف الاسم راح بعيد من ريما
فهد:هاه شصار
خالد قاله بالسالفه
فهد:لاحول ولاقوه الا بالله ان شاء الله بخير
خالد:ان شاءالله
سكر تلفونه ورجع لريما
ريما بملل:خال خلانا نروح المستشفى
فهد:ليش مستعجله؟
ريما:مو مستعجله بس ملل
فهد:افااااا تمللتي مني هاه
ريما بضحك :لامومنك
فهد:الحين بنروح نتمشى ونأخذ وتين
ريما بحماس ؛اوكي يلا
.
.
عند شهد
.
.
رجعت للبيت وهي خايفه
شافت ناصر قاعد يتقهوى
ناصر:وين كنتي؟
شهد حست بوجع ببطنها وبصوت متقطع:ءءعند اامي
ومسكت بطنها بألم وبصراخ:نااااصر
ناصر فز وبخوف:شفيك؟
شهدببكى:بطني
راح وجاب عبايتها ولبسها باهمال
نسرع الوقت
وصلوا المستشفى
الدكتوره:الحمد لله اقدرنا ننقذ الجنين
ناصر بصدمه:............
.
.
.ويلا ي قماعه عايزتكم تتفاعلوا معايه
بحبكوا اد ده👌
من1ألى12

Most Popular Instagram Hashtags