rwaiu rwaiu

152 posts   63082 followers   1423 followings

روايـه:واصبحت عاشق لطفله  روايــــه؛ وِأّصٌبِحٌتّ عٌأّشٍقِ لَطّفِّلَهِ ' روايهه رومانسيه حزينه 🌸 ،،لااســمح ولاآحلــل نــقلهــآ⭕ تهكر/ي حسابي جعلت/ي تفقد اغلا ماعندك☺

https://lin.ee/hluL6m0

💙
+تفاعلوا ع اخر بارت

روأيـهه ؛ كـل الآمـآنـي تـشـمـلـك كـل الـدعـآوي تـحـتـويـك 🌟
كـآتـبـه كـلمـة مـبدعـه قـلـيـله بـحـقـهآ 😭💜 افـكآرهـآ وطـريـقـة سردهـآ الـلي تـحـمسكم اكـثر 😩 صـدقـونـي اول م تـقرون اول بـارت رآح تـدمـنـون عـلـيهاآ 👌 خـتـمت روآيتين والآن بالثالثهه 😃 والآحـلـى آنـهـآ تـنزل بـآرتـات كل يـوم 😍 واقـل شيء تـنـزل اربع بـآرتـات باليوم 😻 نوصلها 31k ؟
@rwaiax80
@rwaiax80
@rwaiax80
.
.
تفاعلوا➡➡➡

اللايك قبل ماتقرون💜🎶
.
.
.
عطاها الفستان
همس وهي تحس بآلم ببطنها:ترررركي
تركي:شفيك
همس:ءءبطني تعورني
تركي مسك يدها وقعدها وجاب له الدواء
قعدت لمده5دقايق
تركي:هاه تحسنتي؟
همس؛اي
تركي:طيب قومي تجهزي او تبينا نكنسل الطلعه
همس:لا بروح البس
لبست بسرعه ولبست العبايه وطلعت
.
.
.عندريما وعبدالمحسن
ريما وهي ماسكه يده:تكفى لاتتركني مثل ماتركوني اهلي
وضمت يده عبدالمحسن شد على يدها
ريمابفرحه:انت صاحي وقامت باست جبينه وعيونه
.
.
. عند هس وتركي
.
.
.
~ الساعة 12:45 بالليل ~
.
.
‏كانوا جالسين بجلسة قدام المويه - - ‏وكانوا ‏حاطين شمموع وورود
‏باختصار الجو كان رومانتك ويسحر خصوصا
‏مع صوت المويه كمية الهدوء اللي بالمكان كانوا
‏همس وتركي جالسين مقابلين المويه ومتلحفين
ببطانيات ‏كانت همس جالسة بحضن تركي وحاطه
يدينها حول رقبته وحاطه رأسها ع صدره اما
هو محاوطها كلها بيديهم وشاد عليها ومقربها
لحضنه وتسمع دقات قلبه وحاسه انه محتويها
بحضنه وهي بين يدينه العريضه وعضلاته واكتافه
وريحه عطره الرجالية علقت بملابسها وتتامل
ملامحه الحاده وحاسه بحراره جسمه ودفاه
وحضنه محتويها وبخجل : ‏مو برداان ؟
‏ ‏تركي كان لابس ‏شورت وتيشرت بدون أكمام
تنهد وقال : ‏لا أنا خايف عليك انتي
همس : لا عادي ، حضنك دافي مره وكمان
البطانيه بتدفيني أكيد م تاكل هم
تركي حضنها اكثر وحط دقنه ع راسها وبأسه
بخفيف : تدفي بحضني ودفي ولدي
‏‏همس ابتسمت وهي تحس بكمية الحنان
‏الامان اللي بحضنه تحس ان طول ماهي
بحضنه مستحيل احد يقدر ‏ياذيها او يبكيها
‏تحس مستحيل احد ‏يقدر يلمس طرفها أمان
‏ما تحس في الا وهي بحضنه وتحس بدقات
قلبه وانفاسه وحراره جسمه وهمساته
.
.
.تفاعلكم وتوقعاتكم😍

😂😂😂😂😂😂ودي اصفقه🌚

اللايك والكومنت قبل ماتقرا🌸🎶💜
ريماطاحت واغمى عليها
وتين راحت ركض لعندريما اخذت المويا وكبتها على وجهها
فتحت عيونها وبصدمه:انا السبب
وتين :شصاير
ريماببكى:انا السبب وربي
وتين وهي ماتدري بالسالفه:ريما هدي وقولي لي شصاير
ريما:عبدالمحسن صار له حادث
وقامت اخذت التلفون واتصلت لخالها فهد
فهد:هلا
ريما:خال تعال
فهد:طيب
لبست وانتظرت خالها
وصل وركبت السياره وحرك
نسرع الوقت
وصلوا المستشفى
كانوا رايحين للغرفه حصل خالد طالع
فهد:وين رايح
خالد:بطلع شوي خلي ريما تقعد عندزوجها
فهد:طيب واشر لريما تدخل الغرفه
دخلت وانصدمت من الاجهزه الي عليه وانهارت بالبكى
.
.
.عندهمس وتركي
قامت وهي تحس بآلم ببطنها بس مااهتمت
قامت وسوت لها توست ونوتيلا
واخذت لها شاي وقعدت تأكل
نزل تركي وهو يسكر ازرار ثوبه شافها
همس:هلا تبي اسويلك
تركي:لا
همس وهي تشرب الشاي :بتطلع
قرب منها وخذا الشاي من يدها
همس:اف جيبه
تركي:الشاي مضر لك وللي ببطنك
وتجهزي بنروح مكان
همس:وين؟
تركي:مالك خص في الليل بتعرفي وغمزلها
همس :لاخلاص مابي
تركي :او اقولك امشي
مسك يدها وطلعوا للجناح حقهم
فتح الدولاب وقعد يدور ملابس حلوه لها
همس:شنو تسوي
تركي:ادورلك فستان
همس:مابي فستان
تركي:بختار لك وبتلبسينه
طلع فستان اسود لنص الفخذ وضيق شوي
عطاها الفستان
همس وهي تحس بآلم ببطنها:ترررركي
تركي:شفيك
همس:ءءبطني تعورني
تركي........
.
.
.تفاعلوا البارت الي جاي رومنسيييي😍🙊🙈

اللايك والكومنت بذمتك🌸🎶💜
.
.
.
ام شهد وهي شاكه في شهد:متأكده؟
شهد:اي
طلعت وهي شاكه في بنتها انها السبب في طيحه همس
شهد تنهدت بارتياح
.
.
عندعبدالمحسن
نقلوه غرفه خاصه
وفهدوخالد قاعدين جمبه
خالد:الابقولك بتقول لزوجته
فهد:مادري والله افكر ماقولها
خالد:ليش؟
فهد:توها بزر وتخاف
خالد:اي ماعليه بس من حقها تعرف ان زوجها في المستشفى
فهد:ان شاءالله اذا رجعت للبيت بقولها وبجيبها معي
خالد ابتسم
فهد:قلت لعايلته بالحادث؟
خالد:لا
فهد:ليش؟
خالد:بقولهم بعدين بس عبدالمحسن تتحسن حالته شوي
فهد:طيب
.
.
.عندهمس وتركي
رجع للغرفه وهو مبتسم
همس:ها شنوقال
تركي:تجهزي
همس:واخيرا
تركي:شكلك تبي تقعدي؟
همس:لالا وقامت تلبس العبايه
دخلت ممرضه وبمياعه:تعالي افحصك
ومشت من جمب تركي وداسته برجله بقصد
لفت لتركي:اوبس سوري ماقصد
همس وهي غيرانه:اتوقع جايه تفحصيني
تركي كتم ضحكته ع غيرتها وكان يبي يخليها تغار اكثر
تركي:مشكوره انتي الي اهتميتي بهمس
الممرضه بفرحه انه عطاها وجه:اي
تركي:ان شاءالله بنسوي حفله ولازم تجي
الممرضه:تيب عطني العنوان وعطته ورقه
همس بس كانت تناظره بعصبيه وهي تتوعدله في القصر
تركي اخذ الورقه وكتب لها عنوان غير عنوانهم
وابتسم
خلصوا الفحص
وهمس وتركي طلعوا من المستشفى
نسرع الوقت وصلوا القصر
همس ع طول راحت جناحها وانسدحت ع السرير
انسدح تركي وهو يطالعها
تركي بابتسامه:كيفك الحين
همس:مالك دخل
تركي:افف ليش
همس:خل الممرضه تنفعك
تركي وهو كاتم ضحكته:صراحه الممرضه مزه
لفت له وهي معصبه:روح تزوجها
تركي فقع ضحك
همس:هه هه هه مالت عليك انته وياها
قرب منها وضماها:يزين الي يغارون
همس:فكني
تركي:لا
همس:تركي بلاسخافه فكني
دفن وجهه بشعرها وهز يستنشق ريحته
.
.
.عندريما
كانت قاعده مع وتين فجاه رن تلفونها خذته وجاوبت
فهد:ريما
ريما:هلا
فهد:بقولك شي
ريما:شنو
فهد:عبدالمحسن صار له حادث
ريماطاحت واغمى عليها
وتين راحت ركض لعندريما اخذت المويا وكبتها على وجهها
فتحت عيونها وبصدمه:....... .
.
.2900كومنت=بارت جديد

اللايك والكومنت بذمتك🌸🎶💜
.
.
.
كان بيرد بس طلع الدكتور ووجهه مايبشر بالخير
خالد:طمني ي دكتور
الدكتور بحزن:أنا اسف المريض حياته في خطر وممكن نقفده في اي لحضه
خالد:تكفى يا دكتور لاتخلونه يموت
الدكتور:ان شاءالله بنسوي الي نقدر وانت ادعي له
خالد:يارب رحمتك
وقعد وعيونه مدمعه
رن الجوال مره ثانيه
اخذه شاف اسم فهد
رد
فهدبعصبيه:ي نذل انا مامنتك ع بنت اختي ماتلمسها توها بزر
خالد لارد
فهد:تكلم ي حيوان عساك بشلل ليش ساكت
خالد:عبدالمحسن صار له حادث
فهدبعدم استيعاب:لحظه لحظه مين انته،
خالد:اناخويه
فهد:وشفيه عبدالمحسن
خالد:صارله حادث والحين في المستشفى
فهد:اي مستشفى؟
خالد :مستشفى*******
فهدسكر الجوال وطلع وهو خايف ع عبدالمحسن
نسرع الوقت
.وصل المستشفى
اتصل ع رقم عبدالمحسن
خالد:هلا
فهد:وينك انا الحين وصلت
خالد:غرفه العمليات الطابق4
فهد:طيب
وطلع للطابق4
وصل لغرفه العمليات شاف واحد قاعد ع الكرسي بحزن
قرب منه وسئله:انت خالد؟
خالد:اي
فهد:شخبارعبدالمحسن الحين؟
خالد:حالته خطيره واحتمال يموت في اي وقت
فهدبحزن:لاحول ولاقوه الابالله
.
.
.عندهمس وتركي

همس بملل :تركي يلا روح سجل خروج
تركي:لا الحين لازم ترتاحي
همس:تكفى والله طفش ماطيق ريحه المستشفى
تركي:ان شاءالله بروح اشوف الدكتور
همس:طيب
.
.
عندشهد
ماعندها شي تسوي غير انها تطقطق ع الجوال
جت امها:شهد وين زوجك؟
شهدبتأفف:اففف مادري وينه بالشغل
ام شهد:طيب شلون همس طاحت
شهدبتوتر:ءءمادري
ام شهد وهي شاكه في شهد:متأكده؟
شهد:اي
طلعت وهي شاكه في بنتها انها السبب في طيحه همس
.
.
.2900كومنت=بارت جديد

اللايك والكومنت بذمتك🌸🎶💜
.
.
. عندعبدالمحسن
كان ماشي فجاءه جت سياره مسرعه وصدمته
ماحس بنفسه الا في طايح في الارض
خالدبصرخه:عبدالمحسسسسسسن وركض لعنده مسك رأس عبدالمحسن وحطه ع فخذه
وهو يضرب وجهه بخفيف
صاحب السياره :اسف والله مانتبهت كنت مستعجل
خالدبعصبيه:دق ع الاسعاف
صاحب السياره :طيب وبسرعه طلع تلفونه واتصل ع الاسعاف
وخذوه للمستشفى
دخلوه ع طول غرفه العمليات
وخالدقاعد وخايف لايصير له شي
.
.
.عندهمس وتركي
وصل وبيده الاكل حصلها نايمه
تنهدوقرب منها عشان يصحيها
همس همس
همس بنعاس:هممم شفيك
تركي:قومي كلي
همس:مابي بنام
تركي:طيب ولدي يبي يأكل
همس:مين قال ولد هي بنت
تركي:ولد
همس قامت:بنت
تركي وهو ماسك ضحكته:ولدددد
همس وهي راصه ع اسنانها:بنتتت
تركي ضحك:خلاص بنت بس يلاخليها تأكل كويس
همس ابتسمت وفتحت فمها
اخذ الشوكه وأكلها
.
.
.عندريما
.
لابسه العبايه والشيله ومنتظره خالها
رن جوالها شافت الاسم طلع خالها
ردت عليه:الو
فهد:يلا انابرا
ريما:اوك
وطلعت حصلت خالها سلمت عليه
وحرك .
نسرع الوقت وصلوابيت فهد
ريما راحت غرفه وتين
وتين شافتها وقامت ضمتها
ريما:شخبارك
وتين:بخير وانتي
ريما:الحمدلله
دخل فهد واشر لوتين تطلع طلعت وتين
وبقيت ريما
فهد:ريمافيك شي؟
ريماوهي متوتره:لامافيه شي
فهد اخذ الكرسي وقرب قعد قدامها
فهد؛ريما انا اعرفك كويس قولي لي
ريماقالت له بالسالفه وانفجرت بكاءفي حضنه
فهدوهو معصب:ورب البيت موته ع يدي هين ي عبدالمحسن تسوي كذا وانا نبهتك اكثر من مره
قام واخذ جواله واتصل ع رقم عبدالمحسن
.
.
.خالدوهو يفكرفي عبدالمحسن سمع.جوال عبدالمحسن يرن
كان بيرد بس طلع الدكتور ووجهه مايبشر بالخير
خالد:طمني ي دكتور
الدكتور بحزن:أنا اسف المريض........
.
.
.تفاعلوا
وتوقعاتكن

فوووولوا بسرررعه

هذول الي نشرو مقطع شيمي الله يلعنهم😣
لاويقولون شرايكم بالي سويناه حسسوني فاتحين الاندلس الله يأخذهم

ضحكوا وخليكم عن الروايه
كل واحد يقول من وين هو😂😂😂💔
.
.
.اسحب يمين➡

اللايك قبل ماتقرون🌸🎶💜
ماهي الا ثواني وسمعت صوته
فهد:هلابريما
ريما وهي تبكي:خال تعال خذني
فهد بخوف ع بنت اخته:طيب الحين جاي
ريما:طيب
وسكروا
ريما وهي تطقطق في جوالها بملل
عبدالمحسن اتصل لها
ماردت
عبدالمحسن:وشفيها ماترد؟
خالد:يمكن ماسمعت التلفون او قاعده مع الحريم
عبدالمحسن تنهد وسكت
.
.
.عندتركي
قاعد في الكرسي الي جمبها وماسك يدها
وهي نايمه
وام تركي تدعي لها
ام تركي:خلاص ي ام شهد انتي روحي البيت
ام شهد:طيب يلا مع السلامه
ام تركي :بحفظ الله
همس بداءت تفتح عيونها
وبألم:تركي
تركي فز من سمع صوتها:عيون تركي؟
همس:البيبي
تركي:ماصارله شي الحين انتي لاتفكري ولاتهتمي
همس بدموع:لاتكذب علي
تركي:ورب البيت ماصار له شي
همس ابتسمت
ام تركي بحنيه:حمدلله ع السلامه
همس:الله يسلمك خالتي
والتفت لتركي:متى بطلع
تركي:بكرا
همس:مابي اقعد طلعني
ام تركي:مايصير ي بنتي اقعدي لبكرا
همس:ماطيق ريحه المستشفى
ام تركي:ماعليه تحملي والحين ي تركي اتصل للسواق يوصلني القصر
تركي:ابشري يمه من عيوني
ماهي الادقايق ووصل السواق
ام تركي:يلا ي تركي اهتم فيها زين واهم شي لازم تأكل ماكلت كويس في القصر
تركي؛من عيوني
ام تركي قربت من همس وضمتها
وطلعت
تركي قرب منها وباس راسها:بروح اجيب لك اكل
همس:مابي توني كليت
تركي:امي قالت ماكلتي كويس
همس:مومشتهيه اكل
تركي:طيب اذا انتي ماتبي انا ابي
همس :روح كل
تركي:ابيك تأكليني
همس ضحكت
مسك خدودها:ي زين الخدود
وطلع يشتري اكل
.
.
. عندعبدالمحسن
كان ماشي فجاءه جت سياره مسرعه ووووو
.
.
.
.
.
.تفاعلوا
وتوقعاتكم💖

follow this page in feedly

Most Popular Instagram Hashtags