rwaiiah__99 rwaiiah__99

10 posts   1102 followers   101 followings

روايه: معشوقتي يتيمه.  روايه: معشوقتي يتيمه. ، ، رواية رومنسيه حزينه وجريئة. من تأليفي ولا استبيح بنقلها⭕

رعد صعد فوق راح لجناحهم .
رعد : روز .
روز: هلا .
رغد:بتركم لحالكم . وراحت
رعد :روز ترا بروح تبين شي .
روز: لا .
رعد : طيب انتبهي لنفسك .
روز : وانت انتبه لنفسك .
رعد خرج من القصر وراح للستراحه .
جاته رساله صور فتشوب روز مع رجال .
عصب رعد :انا اوريك يا روز يابنت***. خرج رعد وراح القصر .
.

وصل ونزل وراح للغرفه
دخل رعد: أعطاهآ كف طاحت على الارض
روز صارت تبكي وهي مو عارفه شي
أعطاها كف وقال: ايش ذا هاه .
روز : قالت والله كذب كذب .
رعد: والله ي روز لربيك .
روز : رعد انا تحملت كل شي بس ما رح أتحمل زياده
رعد : اذا هاذا الكلام صدق والله لذبحك .
روز :والله كذب والله مظلومة.
رعد تأكد أن هاذا كله كذب .
راح عند روز وقال : روز آسف .
روز : شفت اني مظلومة .
رعد : خلاص قلت آسف .
روز :اوك

دخلت الغرفه ولبست وخلصت كل شي.
رعد : خلصتي.
روز:ايه .
دخل وراح ينام .
روز : رعد وين انام
رعد :تعالي هنا
روز بتردد:طءءيءءبب
10:00ص
رعد قام ولبس وقال :
تجهزي بنروح القصر.
روز:طيبب
رعد : سرعه .
روز : لبست عبايتهاونزلو.
ركبو السياره .
روز : رعد
رعد : خير
روز: عندك بيت خاص
رعد : ايه.

وصلو البيت .
رغد نزلت وضمت روز .
روز : اخبارك
رغد : بخير .انتي كيفك
روز :بخييير .
رعد :رغد
رغد : هلا
رعد : خلي روز تروح ترتاح.
رغد : اكيد .
الأب :اخبارك يا رعد
رعد : بخير .وانت كيفك عساك بخير.
الاب: بخير . رعد بروح ارتاح .
رعد : طيبب.

تفاعلوووووو $$

روز ورغد ارتاحو لبعض وصارو صديقات .

بعد مرور 3 ايام .
زواج رعد& روز .
كانت روز تبكي دخلت عليها رغد وقالت :
ايش فيك تبكي .
روز :لا بس كنت اتمنى ماما تكون موجوده.
رغد : يله عاد انتي عروسه لا تبكي .
روز:اوك.
وقت الزفه👰
رعد شبك أيده في يد روز.
روز كانت شوي وتبكي من كثر ماهي خايفه.
اشتغلت الاغنيه وكانت هادئه.
وتسلطت النور عليها.
وساره كانت غيرانه منها .
وصارت المصورة تلتقط صور .
شالها وصار يدوربها .
خلص الزواج وراحو للفندق .
كان الفندق جميلل جداا.

قالت:رعد
قال : نعم
قالت :متى نوصل
قال:شوي ونوصل

بعد مرور 5 دقايق .
قال رعد :وصلنا .
نزلت ونبهرت من جمال القصر
قالت :بنعيش هنا؟ قال:ايه ليه مب عاجبك .
قالت : لا لا أعجبني ماشاء الله .
قال رعد :طيب لا يكثر امشي .
دخلو وقالت الأم :تو ما نور البيت .
قالت روز: منور ب أهله .
قالت الام:ميري ميري .
ميري:نعم مدام .
الام: روحي رتبي غرفه روز.
ميري:حاضر مدام
صارت روز تسولف مع خالتها .
نزلت رغد وقالت :يمه من هاذي .
قالت الأم :هاذي بعد 3 ايام تصير زوجه اخوك .
رغد : يمه اخوي رعد او ريان .
الأم :لا لا اخوك رعد .
راحت عند رعد وجلست عنده .
رغد:رعد مبروك .
رعد:الله يبارك فيك.
رغد :شسمك .
قالت:انا اسمي روز وعمري 17 سنه
رغد :ارتحت لك .
روز :وانا بعد .
رعد :سبحان الله ارتاحو لبعض ولسا ماتعرفو.
رغد : إلا وين ريان .
ريان :يمه من ذي المزه الي جنبك .
رعد : احترم نفسك هاذي بعد 3 ايام تصير زوجتي.
ريان: مبرووك إلا من وين عرفتوها.
الأم : قالت له كل شي .
ريان : كيف يمه تزوجوه وهو ما عرفها لسا.
الأم :كيفي .
رغد: روز.
روز : هلا .
رغد:خلينا نروح لغرفتي.
روز :اوك .
تفاعلوووووو......💔

راحت معه وصلو السيارة ركبت روز ورا قال رعد بحده :سواق انا عندك اركبي قدام قالت :طيب .
أسرع رعد بجنون .
خآفت وقالت :رعد الله يخليك لا تسرع أخاف
تجاهلها وأسرع أكثر صارت تبكي
خفف رعد السرعة وقال: بزر انتي ههههه.
عصبت وقالت :الله ياخذك .
قال :ايش ايش ماسمعت
قالت :ولاشي سلامتك .
قال :إلا اقول كم عمرك .
قالت:17 سنه .
قال : انتي لسا بزر .

إذا شفت تفاعل كملت💪

فرحت الأم وقالت:مبرروووك ورعد دخل وقال :وشفيه يمه ليه تقوليت مبروك قالت الأم :وافقت وافقت
رعد قال:بس يمه مابغاها مابغاها بس لاتزعلين مني .
قالت الأم بحده :رعد انا قلت الي عندي فهمت .
قال :خلاص خلاص الي يرضيك
قالت روز وهي تبكي وتشاهق:خالتي هو مايبيني ماحد يبيني ليه ليه لأني يتيمه.
قالت الأم : لا تزعلين كلنا رح نموت وهم اكيد مرتاحين لأنهم في الجنه
كملت كلامها وقالت : رعد زواجكم بعد 3 ايام مفهوم.
قال :يمه بدري وش 3 ايام . قالت روز :ابي أخرج مابي اقعد هنا . قال رعد : بروح أسأل الدكتور اشوف تقدرين تخرجي . رجع رعد وقال: يله يمه بنخرج سرعه .
قامت وقالت: طيب بس انا بروح مع السواق و روز تروح معك .
قال :طيب طيب .
قالت روز :خالتي بروح معك
قالت الأم :وش فيك رعد بعد 3 ايام يصير زوجك.
قال رعد : سرعه .
قامت ولبست عباياتها والأم راحت .
خآفت روز وقالت :خلصت.
قال رعد : امشي معي سرعه .

تفاعلوووووو في البارت 👍

قالت روز :الله يخليكم لا ترجعوني هناك
قالت الام:وين انتي عايشه.
صارت تبكي وقالت:انا أعيش في الميتم ما ابغا ارجع هناك انا اتعذب كل يوم الله يخليك خالتي ماابغا ارجع.
قالت الأم :بشرط .
قالت روز وهي تمسح دموعها :ايش الشرط.
قالت الأم :انك تتزوجي ولدي رعد على سنة الله ورسوله. عصب رعد وقال :مستحيل أتزوج ذي .قالت روز وهي تبكي : مستحييل .
قالت الأم :رعد ابغاك برا تعال .
خرج رعد معا أمه وقالت : ترا اذا ما تزوجتها لا انا امك ولا انت ولدي فاهم .
قال رعد:يمه وش أتزوجها جنيت انا ما أعرفها .
قالت الأم :انا قلت الي عندي هاه وش قلت.
قال رعد:خلاص أهم شي رضاك .
دخلت الغرفه وقالت :يا بنتي انتي موافقه .
قالت روز بتردد :مواءءءفقه.

البطله روز:17 سنه ،أمها بريطانية وابوها سعودي ماتو وهي لسا صغيره عايشه في سكن الأيتام طيوبه وأحيانًا مرحه.

البطل رعد:عمره26،متكبر عنيد ورأسه يابس ،غني جداا ،اذا عصب مايشوف قدامه، مايهتم للبنات ولا يعطيهم وجه، رجولي وجسمه رياضي.

في جو ممطر وبارد كانت تبكي وتصارخ على أمل أحد يسمعها كان في السيارة يسوق بسرعه فجأة طاحت على الأرض فاقده الوعي نزل من السياره دخل يده في شعره وهو يقول: وش ذي المصيبة وبتردد شالها ودخلها السياره وأسرع إلى المستشفى وصار يصارخ على الممرضات وبسرعة أخذوها ودخلوها غرفه العمليات و اتصل على أمه وقال: يمه تعالي في مستشفى****وقفل. أمه خآفت وراحت عند السواق وقالت:روح لمستشفى***.قال :حاضر مدام .كان يمشي في الممرات وخايف يصير لها شي دخلت أمه بسرعه وهي تقول: وش سويت قال لها كل شي قالت الأم :يارب مايصير لها شي خرج الدكتور قام رعد وقال :فيها شي صار لها شي قال الدكتور :هي بخير وتقدرون تشوفونها وراح دخلو عليها وكانت خايفه قالت: الله يخليكم لا ترجعوني هناك

Most Popular Instagram Hashtags